الأحد، 5 يناير 2014

رسالة إلى المجاهدين في الشام وأنصارهم .

الحمد لله القائل (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمْ فِئَةً فَاثْبُتُوا وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ , وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ) والصلاة والسلام على النبي العدنان الذي بعث بالسيف بين يدي الساعة بشيرا ونذيرا وداعيا إلى الله بإذنه وسراجا منيرا وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد :
***
فان الأمة لم تهزم في تاريخها قط وتنتكس إلا بسبب احد ثلاثة أسباب .
السبب الأول النزاع والاختلاف فالنزاع يؤدي إلى الفشل وذهاب القوة والوهن ولذالك حذر الله من الاختلاف والتنازع فقال (وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ) .
ولذالك كان النزاع هو أهم الأسباب في حدوث أعظم مصيبة في الإسلام بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم ألا وهي رفع الخلافة الراشدة ودوران رحى الإسلام .
فعن عبد الله بن مسعود  قال ( تدور رحى الإسلام لخمس وثلاثين ثم يحدث حدث عظيم فان كان فيه هلكتهم فالبحرى وإلا تراخى عليهم سبعين سنة فمن أدرك ذالك رأى ما ينكره ) رواه الطبراني واحمد وغيرهما بسند صحيح .
فكما تعلمون أن النزاع الذي حدث في الأمة بعد مقتل عثمان واختلاف الناس على علي رضي الله عنه وعدم طاعتهم له أدى إلى الفشل ورفع الخلافة الراشدة ولو أطاعوه رضي الله عنه لرشدوا ودخلوا الجنة أكتعين اجمعن كما جاء في الحديث .
فالخلاف والنزاع شر ويؤدي إلى الفشل والهزيمة وظهور الأعداء والعياذ بالله .
أما السبب الثاني فهو المعاصي والذنوب فالمعاصي تؤدي إلى الخور وموت القلوب وعدم الثبات في مواطن النزال ولذالك فر من فر من الصحابة يوم احد وانكشفوا عن النبي صلى الله عليه وسلم بسبب ذنوبهم وكادت أن تحدث كارثة ويقتل النبي صلى الله عليه وسلم إلا أن الله سلم وحفظ نبيه الكريم بحفظه .
قال الله تعالى (إِنَّ الَّذِينَ تَوَلَّوْا مِنْكُمْ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ إِنَّمَا اسْتَزَلَّهُمُ الشَّيْطَانُ بِبَعْضِ مَا كَسَبُوا ۖ وَلَقَدْ عَفَا اللَّهُ عَنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ) .
ولذالك فان تنقية صفوف المجاهدين من أهل الغلو والمعاصي أمر في غاية الأهمية حتى لا يؤتى المجاهدون من قبلهم .
أما السبب الثالث فهو الغدر والخيانة ويكون الغدر من المنافقين معلومي النفاق فالغدر من ابرز صفات المنافقين ولا يمكن أن يصدر من مؤمن ففي الحديث الذي جاء في صفات المنافقين قوله النبي عليه الصلاة والسلام ( وإذا عاهد غدر ) .
ولذالك فان الغدر شر كله ولا يليق بالمؤمن حتى وان كان من باب المقابلة بالمثل ولذالك ثبت في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال ( أد الأمانة إلى من ائتمنك ولا تخن من خانك ) .
 وأمثلة انتكاس الأمة بسبب الغدر كثيرة فدخول التتار إلى بغداد كان بسبب غدر وزير الخليفة الرافضي ابن العلقمي عليه من الله ما يستحق وكذالك دخول الصليبيين في هذا الزمان إلى أفغانستان والعراق كله بسبب غدر الرافضة أخزاهم الله .
ولاشك اليوم أيها الإخوة أن الجهاد في الشام يمر بعقبات كثيرة فهو من اعقد الساحات الجهادية في تاريخ الأمة إن لم يكن اعقدها فاليوم اجتمع طواغيت الشرق والغرب والأنظمة السلولية العميلة لإطفاء نور الله في ارض الشام ولتدمير المشروع الجهادي ولتثبيت حكم طغاة الشام .
ولذالك فان على المجاهدين في الشام اليوم مسؤولية عظيمة ولا تستحمل الساحة الجهادية في الشام أي اختلاف أو نزاع بين المجاهدين لان نزاع المجاهدين سيؤدي إلى الفشل وإذا فشل المشروع الجهادي في الشام فستدخل الأمة في دوامات متلاحقة من الصراع والهرج وستسيل دماء لا يعلم قدرها إلا الله وسيؤدي ذالك إلى هلاك صريح العرب ولا تنجلي عنهم الفتنة إلا وهم قليل نادمون .
وطواغيت الشرق والغرب اليوم والأنظمة السلولية التابعة لهم تسعى جاهدة إلى إيقاع الفتنة بين المجاهدين وشق صفوفهم وان يكون باسهم بينهم حتى يفشل المشروع الجهادي ويحموا امن إسرائيل .
ولذالك أيها الإخوة كان لزاما على كل ناصح غيور على الأمة أن يعمل على جمع كلمة المجاهدين وتوحيد صفوفهم وحل الخلافات بينهم وجمع كلمتهم على الحق وذالك لإفشال المخطط الصهيوني الساعي  لإفشال المشروع الجهادي والحفاظ على امن اليهود .
ولاشك اليوم أن الخلافات التي بدأت تبرز في الشام بين المجاهدين نذير شؤم خاصة الخلاف بين القاعدة وبين دولة العراق والشام ورفض الدولة تحكيم الشيخ أيمن الظواهري وفقه الله فيما يخص إعلان الدولة قيام دولة العراق والشام الإسلامية .
وكذالك الخلافات الأخرى التي تظهر بين الفينة والأخرى بين فصائل المجاهدين المختلفة .
ولا أريد في الحقيقة الخوض في تلك الخلافات فهذا مما قد يعمق تلك الخلافات ويؤدي إلى المزيد من النزاع والفتن في صفوف المجاهدين ولكننا سنجتهد في النصح للجميع ونعمل على توحيد الصفوف وجمع الكلمة ولن نسمح بإذن الله بنجاح المخططات التي يسعى لها الطواغيت وكلاب الاستخبارات والأنظمة السلولية لإفشال الجهاد في الشام والعمل على عدم نزول الخلافة فيها .
واليوم للأسف نجد أن بعض المجاهدين وأنصارهم على طرفي نقيض في مسالة الخلافات بين المجاهدين فمنهم من يهون من تلك الخلافات أو ينفيها بالكلية ومنهم من يضخمها ويحولها إلى مسائل شخصية مما زاد من عمق تلك الخلافات وكثرتها .
ولاشك أن التغاضي عن أخطاء المجاهدين لا سيما الإستراتيجية ليس من النصح في شئ بل هو مما يضر بالجهاد فالمؤمنون نصحة والمنافقون غششة ولذالك تسعى الأنظمة السلولية إلى أن لا يلتفت المجاهدون على أخطائهم ولا يعرفوا نقاط ضعفهم ليسرع ذالك في تدمير المشروع الجهادي ويكون حجر عثرة أمام تقدمه .
قال الله تعالى (وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ أُولَٰئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) وقال (الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ ۚ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ ۚ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ ۗ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ)
ولذالك فمن باب النصيحة للمجاهدين وقادتهم وأنصارهم في الشام وغيرهم أقدم هذه النصائح في نقاط وأسال الله أن ينفع بها قائلها وقارئها .
أولا : أناشد قادة المجاهدين في الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة وجميع الفصائل الجهادية الأخرى التي تسعى إلى إقامة دولة الإسلام وتطبيق شرع الله إن كانوا يرجون من جهادهم الله والدار الآخرة أن يقوموا بعمل مجلس شورى يسند إليه اتخاذ القرارات الإستراتيجية المتعلقة بالجهاد في الشام وإقامة الدولة الإسلامية وكذالك يقوم بتعيين قضاة من علماء الجهاد يتولون الفصل في القضايا التي تكون بين مختلف الفصائل الجهادية .
ولا ينفرد أي فصيل باتخاذ القرارات الاستراتيجية المتعلقة بإقامة دولة الإسلام في الشام ومواجهة المكر الدولي بأهل الشام .
ثانيا : على المجاهدين الحذر من مخططات الأنظمة الصهيونية والسلولية التي تسعى إلى زرع الفتنة بين المجاهدين وتستخدم في ذالك أخبث الطرق وأمكرها كإرسال كلاب المباحث إلى الشام في صورة مجاهدين وهذا حذرت منه الرؤى وحذرنا منه المجاهدين .
ولذالك فان عناصر الاستخبارات المدسوسين يعملون على زرع الفتنة ونشر الخلافات بين المجاهدين ولذالك لا بد من الحرص على تنقية الصفوف وتطهيرها من كلاب المباحث وأهل المعاصي والغلو .
وكذالك فان أجهزة الاستخبارات تعمل على نشر كلابها في المنتديات وتويتر وغيرهما من اجل تعميق الخلافات وإشعال نار الفتنة بين المجاهدين ونشر الأخبار الكاذبة وتضخيم الخلافات أو التطبيل بغرض صرف المجاهدين عن معرفة أخطائهم ونقاط ضعفهم  .  
ثالثا : على المجاهدين وقادتهم أن يتقوا الله ويغلبوا مصلحة الأمة على مصلحة جماعاتهم وفصائلهم وان يتجاوزا الخلافات الشخصية وحظوظ النفس من اجل مصلحة الأمة والجماعة وأهل الشام وان يعلموا أن فشل المشروع الجهادي في الشام سيدخل الأمة في دوامة مظلمة تهراق فيها دماء لا يعلم قدرها إلا الله وان يعلموا أن النزاع يؤدي إلى الفشل وذهاب الريح وربما يؤدي إلى ظهور حزب البعث وقطفه لثمرة الجهاد والعياذ بالله وحينها تصبح الأمة في وضع لا تحسد عليه .
رابعا : رسالة إلى أنصار مجاهدي الدولة والقاعدة اعلموا وفقكم الله انه ليس كل من ينتقد المجاهدين انه محترق وساقط حتى وان اشتد أو أخطا في طريقة نقده للمجاهدين فان من يشتد في النقد ربما يكون أفضل للمجاهدين ممن يداهنهم ويسكت عن أخطائهم ولا يناصحهم , فالمؤمنون نصحة والمنافقون غششة .
احرصوا على الموضوعية واعلموا أن الحق ضالة المؤمن حتى وان خرج من عدوكم .
خامسا : رسالة إلى من ينتقد المجاهدين أقول لهم اتقوا الله في نقدكم ولا تنتقدوا إلا ما يصلح نقده ويكون الحق واضحا لا لبس فيه وعليكم بالطرق الشرعية الصحيحة في النقد والنصيحة وتأكدوا من أن يكون النقد بناء نافعا للجهاد والمجاهدين وامسكوا عن الكلام في الأمور التي تؤدي إلى شماتة الأنظمة السلولية وكلاب المباحث والاستخبارات والمثبطين والمرجفين .
واحذروا من الخوض في الأمور التي تحتاج إلى فصل شرعي فالخوض في تلك القضايا هو نوع من الإرجاف والظلم ولا يخدم الجهاد والمجاهدين في شئ .
سادسا : الخلافة ستخرج لا محالة كما أشارت النصوص سواء نجح المشروع الجهادي في الشام او فشل ففي حال نجاحه سيؤدي الى حقن الدماء إما إذا فشل فستسيل انهار من الدماء لا يعلمها إلا الله .
سابعا : على الجميع الحرص على إصلاح النيات والحذر من أمراض القلوب كالعجب والغرور وحب الرياسة فإنها أمراض فتاكة كفيلة بنقل صاحبها إلى ديوان المنافقين والعياذ بالله .
وليعلم كل واحد ان دين الله منصور به أو بغيره ولا يظنن ظان أن نصرة الإسلام وإقامة دولته متوقفة عليه أو على جماعته فالله ناصر دينه ومعل كلمته وهو اعلم بالمتقين .
اللهم اعز دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين .
والله اعلم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين .
كتبه أبو حفص 

296 التعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 296   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

كل حزب بما لديهم فرحون

لو فيهم عقول تفهم و تسمع ما تجاوز الناصحين
لكن ليقضي الله امرا كان مفعولا

ما دامهم لم يسمعوا من الظواهري اتراهم سيسمعوا لك!!!

غير معرف يقول...

اللهم الف بين القلوب واجمع الشمل ووحد الصف

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخي ابو حفص
بالامس قتل 100 واحد من النصرة واحرار الشام على يد التنظيم لا حول ولا قوة الا بالله
الا ترى ياشيخ ان اللذي يحدث الان ينطبق على حديث علي رضي الله عنه (( اذا اختلف الرمحان بالشام لم تنجل الا عن ايه من ايات الله قيل وماهي ياامير المؤمنين ؟ قال رجفه تكون بالشام ..............))الخ
يعني لم يبقى الا ان يحدث الزلزال في بلاد الشام ويخرج السفياني والاصهب والابقع والله اعلم .

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيك .
لاشك ان ما يجري في الشام فتنة عظيمة وستؤدي الى خروج السفياني .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأن الأمير سلمان عيّن بشار الأسد وزيراً للأوقاف لمدة شهرين مكلف كذا كتب الأمير و أيضاً كتب على غلاف المصحف من الجهه الخلفيه علوي وحط تحتها خطين وأعطى المصحف لبشار

الرؤيا منقولة

ابو حفص يقول...

الرؤيا المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت يقوم بتعيين مسؤول فاسد العقيدة والسلوك .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم

الشيخ عبدالرحمن السديس يصلي بالناس ويدعي ويبكي
وفجاة طاح مغمى عليه
واحتاس الناس
قلت بنفسي المشايخ ماعليهم ماشاء الله ( اقصد يعرفون وش يسوون)
ورايت الشيخ الشريم كمل صلاته
ورايت بعض الناس سجود
ورايت رجلا لا ادري منه يحاول الذهاب الى مكان السديس والشرطة ترده
انتهى
وجزاك الله خير

سلام يقول...

السلام عليكم
اعدت ارسال الرؤيا لاني لم اكتب اسم توضيحي
اختكم اسلام البطولة
رايت الشيخ عبدالرحمن السديس يصلي بالناس ويدعي ويبكي
وفجاة طاح مغمى عليه
واحتاس الناس
قلت بنفسي المشايخ ماعليهم ماشاء الله ( اقصد يعرفون وش يسوون)
ورايت الشيخ الشريم كمل صلاته
ورايت بعض الناس سجود
ورايت رجلا لا ادري منه يحاول الذهاب الى مكان السديس والشرطة ترده
انتهى
وجزاك الله خير

غير معرف يقول...

الحسن
السلام عليكم ياشيخ ابو حفص وجزاكم الله خيرا عما كتبتم ونصحتم به المجاهدين لان الوقت وقت توجيه النصائح والاجتماع والاعتصام بحبل الله وعدم التفرق خصوصا في وقت الحرب التي نحن فيها مع مجموعة من الاعداء من الكفار و المنافقين وسياطين الجن والانس ولقد اشتقنا الى مقالاتكم فنرجو منكم ان لا تغيبوا كتيرا وتوجهوا نصائح اخرى للمجاهدين وللقاعدين في هدا الوقت وقت الفتن واريد ان اسالكم عن بعض الاحاديت نرجو منكم التعليق عليها تتكلم عن الشام
الحديت الاول الفتن لنعيم بن حماد (1/ 215) 590 - حَدَّثَنَا رِشْدِينُ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ، عَنْ خَالِدِ بْنِ أَبِي عِمْرَانَ، قَالَ:قَالَ عَلِيٌّ: «سَيَلِيكُمْ أَئِمَّةٌ شَرُّ أَئِمَّةٍ، فَإِذَا افْتَرَقُوا عَلَى ثَلَاثِ رَايَاتٍ فَاعْلَمُوا أَنَّهُ هَلَاكُهُمْ»
592 - حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ، وَأَخْبَرَنِي أَبُو عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ مُسْلِمِ بْنِ الْأَخْيَلِ، عَنْ عَبْدِ الْكَرِيمِ أَبِي أُمَيَّةَ، عَنْ مُحَمَّدِ ابْنِ الْحَنَفِيَّةِ، قَالَ: «لَا تَزَالُ الرَّايَاتُ السُّودُ الَّتِي تَخْرُجُ مِنْ خُرَاسَانَ فِي أَسِنَّتِهَا النَّصْرُ حَتَّى يَخْتَلِفُوا فِيمَا بَيْنَهُمْ، فَإِذَا اخْتَلَفُوا فِيمَا بَيْنَهُمْ رُفِعَتْ ثَلَاثُ رَايَاتٍ بِالشَّامِ»
1006 - حَدَّثَنَا رِشْدِينُ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ، عَنْ عَيَّاشِ بْنِ عَبَّاسٍ الزُّرَقِيِّ، عَنِ ابْنِ زُرَيْرٍ، عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: " يُرْسِلُ اللَّهُ عَلَى أَهْلِ الشَّامِ مَنْ يُفَرِّقُ جَمَاعَتَهُمْ، حَتَّى لَوْ قَاتَلَتْهُمُ الثَّعَالِبُ غَلَبَتْهُمْ، وَعِنْدَ ذَلِكَ يَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي فِي ثَلَاثِ رَايَاتٍ، الْمُكْثِرُ يَقُولُ: خَمْسَةَ عَشَرَ أَلْفًا، وَالْمُقْلِلُ يَقُولُ: اثْنَا عَشَرَ أَلْفًا، أَمَارَتُهُمْ: أَمِتْ أَمِتْ، عَلَى رَايَةٍ مِنْهَا رَجُلٌ يَطْلُبُ الْمُلْكَ، أَوْ يَبْتَغِي لَهُ الْمُلْكَ، فَيَقْتُلُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا، وَيَرُدُّ اللَّهُ عَلَى الْمُسْلِمِينَ أُلْفَتَهُمْ وَفَاضَتَهُمْ وَبَزَازَتُهُمْ "
الحديت الثالث
وحديت اخر عن العراق ابحت عنه الان وجدته عند احد الغلاةحديت اخرحَدَّثَنَا الْوَلِيدُ، وَرِشْدِينُ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ، عَنْ أَبِي رُومَانَ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: «إِذَا رَأَيْتُمُ الرَّايَاتِ السُّودَ فَالْزَمُوا الْأَرْضَ فَلَا تُحَرِّكُوا أَيْدِيَكُمْ، وَلَا أَرْجُلَكُمْ، ثُمَّ يَظْهَرُ قَوْمٌ ضُعَفَاءُ لَا يُؤْبَهُ لَهُمْ، قُلُوبُهُمْ كَزُبَرِ الْحَدِيدِ، هُمْ أَصْحَابُ الدَّوْلَةِ، لَا يَفُونَ بِعَهْدٍ وَلَا مِيثَاقٍ، يَدْعُونَ إِلَى الْحَقِّ وَلَيْسُوا مِنْ أَهْلِهِ، أَسْمَاؤُهُمُ الْكُنَى، وَنِسْبَتُهُمُ الْقُرَى، وَشُعُورُهُمْ مُرْخَاةٌ كَشُعُورِ النِّسَاءِ، حَتَّى يَخْتَلِفُوا فِيمَا بَيْنَهُمْ، ثُمَّ يُؤْتِي اللَّهُ الْحَقَّ مَنْ يَشَاءُ»
أورده نعيم بن حماد في كتابه الفتن
وجزاكم الله خيرا

أبو يحيى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأن هناك تفجيرات في الحرم وكان زاوية الرؤيا لدي من الأعلى وكنت أشعر بإحباط شديد شبيه بالأنهيار انظر للمنظر في ذهول وصمت وأسمع هرج الناس حولي ولا اراهم وفجأة صرخت بأعلى صوتي (يا الله فجرو بيتك) ، (لا أذكر النص بالتحديد ولكنه قريب من ذلك) وكأني بصراخي اسأل الله أن ينزل بهم عذابه وكدت أن أقول شيء بعدها لكني خشيت من سخط الله علي. (في جزء مما رأيت وكأن الحرم لوحة جدارية مشكلة بسيراميك مربع صغير الحجم مع استمرار التفجير في اللوحة).

الرؤيا شاهدتها بالأمس ولم أذكرها فور استيقاضي وتذكرتها للتو فوقف لها شعر رأسي واقشعر لها بدني لعظم صراخي فيها

-----------

الأمر الذي أود التنويه له عدم ثبوت روايات السفياني بارك الله فيكم

ابو حفص يقول...

الاخت اسلام البطولة
وعليكم السلام ورحمة الله
ان صدقت فهي نازلة في بلاد الحرمين يكون فيها اضطرابات واختلاف على الحكم ويظهر فيها أهل الصلاح والتقوى .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الحسن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا
الاحاديث التي ذكرتها اعتقد انها متعلقة بزماننا هذا وكلها يوشك ان تتحقق اليوم .
اما الحديث الاول فيشير الى اختلاف الجبابرة وافتراقهم على ثلاث رايات مختلفة وهذا اعتقد انه قريب في ظل التدافع الحالي حتى انقسموا الى شيع مختلفة الاهواء .
واما الحديث الثاني فهو الذي نخشى تحققه اليوم فالمجاهدون ان لم يتحدوا الان واستمر تفرقهم ونزاعهم فان هذا الحديث واقع لا محالة وعلى كل حال لم يتبق سوى راية السفياني والله المستعان .
واما الحديث الثالث فهو يشير الى المهدي وهو حديث صحيح .
واما حديث علي فهذه الرواية فيها نظر ومخالفة في بعضها للروايات الاصح منها سندا وعلى كل حال نحن نعيش هذه الايام وستظهر لنا الامور على حقيقتها قريبا .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ احمد المرواني
الرؤيا تشير الى حدث عظيم في بلاد الحرمين يكون له تاثير وصدى عالمي .
والله اعلم
واما ما ذكرت من ضعف احاديث السفياني فاقول اخي ان احاديث اشراط الساعة لا تعامل معاملة نصوص الاحكام فهي لا يمكن ردها الا اذا كذبها الواقع ونحن نعيش في ظل هذه الايام وقريبا تضح صحة هذه النصوص من عدمها .

أبو يحيى يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت شخصا ما قام ب اطلق اكثر من 7 طلقات لتقتل الطاغية بشار الاسد وكان الملك عبدالله بجانب بشار عندما قتل
ومن ثم رأيت الملك عبدالله يبكي لكن بدون صراخ فقط دموع
اعزب ادرس
حالتي الدينية جيده وفيه تقصير بالصلاة
الرائي من الامارات
.......................
منقول
23-10-2012

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا الفاضل

رايت بتاريخ 10 / 2 /1435 ضحى الجمعة

رأيت نارا عظيما من جهة الشمال وكان بعيدا والناس يهربون والنساء يحملن أطفالهن ويلبسن اللبس الباكستاني

واصحاب المحلات يجمعون ما في المحلات للمغادرة قبل ما يصل النار إليهم أنا من سكان مكة المكرمة

ابو حفص يقول...

الاخ احمد المرواني
ان شاء الله ساوضح هذه المسالة بالادلة ومن اقوال اهل العلم متى ما اسعفني الوقت
-
-
-
رؤيا بشار والملك عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بهلاك بشار وان الله يمكن منه المجاهدين فيقتلونه .
وكذالك الرؤيا تشير الى وقوف طاغية الجزيرة عبد الله مع بشار ودعمه له ولكن الله يخزيه فيندم وتضيع جهوده التي يبذلها للصد عن سبيل الله في الشام واطفاء نور الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا النار
وعليكم السلام ورحمة الله
الرؤيا تشير الى فتنة عظيمة تقبل من جهة الشام .
والله اعلم

غير معرف يقول...

معاك اخوك الغامدي ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي ابو حفص اريد ان اقول شيئا لك واتمنى رأيك في الموضوع .
انا بصراحة ارى عمالة الحكومات الاسلامية جميعها للأسف الشديد.
ورغم غضبي الشديد وكلامي بخيانة الحكومات وخاصة حكومتنا اواجه ضغط عائلي شديد من ابي وامي اخواني الكبار واخواتي وجميع اقاربي لدرجة انهم اجبروني على السكوت .
فلم اجد حل الا اني اسكت .
واقاربي اغلبهم يتقلدون مناصب حساسه بدوله ولهم ولاء وطاعة لال سعود .
المشكلة انهم لا يخافون ال سعود ؟ هم يرون من حقه كحاكم أن يأمر بما يريد ؟
اذا تكلمت عن هيئة كبار العملاء غضبوا وقالوا هؤلاء مشايخنا اصمت ولا نسمح لك بلكلام .
حتى ان صديقات امي المقربات ايضا ازواجهم يتقلدون مناصب كبيرة بدولة .
وابي ايضا اصدقائه كذلك.
رغم ان جميع اقاربي لا يحبون المجامله نهائيا الا ان الغريب كل من حولهم يحبونهم.؟
انا عمري 30 سنه الان ارجوك انصحني لأني تعبت كثيرا .
ارى الكفر البواح والعمالة للكفار ويقولون رأي ولي الأمر فيجب طاعته؟
اشعر بانفجار كبير بقلبي لاكن لا أستطيع مواجهة اهلي لأني احبهم كثيرا فهم أهلي وعزوتي.
انا اتابع موقعك من سنيين وأعلم أن وصفك في ال سعود صحيح 100% .
كرهي لهم من عمري 18 سنة . رغم اني شاب غير ملتزم نهائيا . الصلوات بمسجد نعم .
لاكن ادخن واحلق الحية والشنب . وذنوب اخرى غفر الله ذنوبي .
انصني نصيحة استطيع ان اريح قلبي فيه . فأنا مقهور وقلبي يغلي .
واسف على الإطالة .
انتظر نصيحتك وشكرا .

غير معرف يقول...

اصبر يا أخي الغامدي اصبر اصبر وجاري الموج حتى توزن السفينة " لا أعرف كيف أوصف لك السفينة لكن
فالمزاج في البلد يتغير هذا من ناحية
ومن ناحية الدولة نفسها تقتل نفسها بنفسها لكن ببطئ
لذا الأمر كله صبر والفعل طائش سيؤذي خلق كثير وينفر خلق كثير إنما الأمر يجري بسنن
من كان يظن أن الدولة تُفضح بهذا التسارع لذا أصبر و الوضع راح يسري

وأما المشايخ أحفظ لهم حقهم وإن رأيتهم قد بغوا
في قصة لأذكرها بدقة لعل الشيخ يخبرك بها
يحكى أن أعرابي أتى على فقهاء وسألهم هل لأحد منة غير الله أو شيء كذا فقالوا لا جميعهم
فذهب الأعرابي
فقال شيخ الفقهاء فيهم نسيت أسمه لقد أوتيتم من هذا الأعرابي
فذهب وأشتكى عند هذا الخليفة ، فنادى الخليفة ذلك الفقيه وكان عنده أصدق من الأعرابي فحلف الفقيه أن هذا لم يحدث فجلد
الأعرابي فأتى له الأعرابي فقال له على ماذا يقولون أنك كذا وكذا قال لو لم أفعل كذا لطارت رقاب الفقهاء فنظر في خير المفسدتين

لذا أحترم المشايخ ولا تسؤهم أمام الأخرين انما لمح وكل شخص مسوؤل عن نفسه

وأما حلق لحيتك وشنبك والدخان هذه ذنوب الغالب فيها الناس ولا يعني هذا أن لا تقلع عنها ،، أهم حاجه ما وقر في قلبك هو الأهم ،، وأيضا أتبع السيئة الحسنة تمحها والمحافظة على الصلاة

فما كان عمر بن عبدالعزيز كثير صلاة إنما ما وقر في قلبه ....

نصيحة من أخوك عبدالله على بساطته

ابو حفص يقول...

الأخ الكريم الغامدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
من سنة الله أخي الكريم أن يرسل الفتن على الناس ليميز الخبيث من الطيب والصالح من الفاجر والصادق من الكاذب والمؤمن من المنافق .
ولا تضح حقيقة الناس ومعادنهم إلا بعد الفتن والابتلاء ولذالك اعلم أن الحق أبلج ولا يعرف بالرجال وإنما يعرف الرجال بالحق فلا تلتفت لكثرة الهالكين والساقطين ولكن عليك أن تنظر للناجين كيف نجوا لتسلك دروبهم وتذكر أن الجنة حفت بالمكاره وان النار حفت بالشهوات .
واستشعر أخي الكريم مسؤوليتك تجاه هذا الدين وابدأ في العمل مع الله لتفوز برضوانه ويبلغك فيما يرضيه أمانيك .
ورحم الله القائل :
إذا لم يسالمك الزمان فحارب ------------- وباعد إن لم تنتفع بالأقارب .
ابحث عن الرفقة الصالحة أخي الكريم وحدث نفسك بالجهاد في سبيل الله ونصرة هذا الدين واستعن بالله وابدأ في العمل معه وسترى التوفيق والسداد والهداية والرشاد .
واعلم أن صلاح النية هو الأصل الذي تقوم عليه الأعمال ولا تقبل إلا به وقد يبلغ المؤمن بنيته ما لا يبلغه الصائمون القائمون .
فقد يكون عند بعض الناس نوع من التقصير ولكن الله يبلغهم الدرجات العالية بصلاح نياتهم ونحسبك من هذا النوع أخي الكريم فبادر بالعمل مع الله واستعن به وسيوفقك الله لما يحب ويرضى .
وثق أخي أن الأمور لن تستمر على ما هي عليه وان الله سيكشف الغمة عن امة الاسلام بجهاد المجاهدين في سبيله ومثابرة الدعاة والمصحلين والصادقين في الامة فاحرص على ان تكون واحدا منهم لتنال جزيل الاجر والثواب .
هذا واسال الله لكم التوفيق والسداد والهداية وان يستعملكم في طاعته وينير بصيرتكم ويثبتكم على الحق .

غير معرف يقول...

حلمت أنني كنت نائمة وعندما استيقظت وجدت أبي وأمي جالسين بجانبي وكانت الأمطار تمطر بوفرة ونظرت إلي السماء فوجدت الشمس اختفت واظن انها انشقت قبل الاختفاء .. وبدأت الدنيا تظلم وظهر القمر ثم انشق واختفي وكأن ابتلعه الظلام ... فأصبت بالرعب الشديد ووجدت ان الجانب الغربي مضئ بلون برتقالي تقريبا .. وبدأت الناس يصرخون قائلين : "الله أكبر " .. أي ان يوم القيامة قد حان وجلست أبكي وأطلب من الله أن يؤخره ولو يوم لأتعبد فيه لله حق عبادته وفتحت التلفاز فوجدت أن الاجانب غير مصدقين ذلك ونظرت مرة أخري الي السماء فوجدت القمر من جديد فظننت أن يوم القيامة لم يأتي فوجدت القمر ينشق ويتجمع مرة ثانية حتي اختفي وما كنت افعل الا البكاء لانني لم أتعبد الله حق عبادته وقد أتي اليوم الموعود فلا مفر منه

حلم منقول والرائية من الامارات







ابو حفص يقول...

ان صدقت الرؤيا تظهر اية من ايات الله يكون فيها عظة وعبرة للناس .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

ما هي هذه الايات ؟.. هل هي زوال حكام السعودية والامارات لأن الشمس ترمز للحكام ؟

أم تشير الى علامات الساعة !

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
حياكم الله
رأيت فى منامى انى ادخل بيت جديد لا أعرفه ووجدت في إحدى غرفة زوجى رحمة الله وكأنى ازف عليه من جديد وفى الغرفة التى امامة كانت امه فدخلت غرفة زوجى كانه يوم عرسى بدون موسيقى ولا اى شئ محرم وجامعنى اكثر من مره وبعد ثلاث ايام ذهبنا لزيارت ابى وقلنا سنذهب على سرير كسرير المستشفى وانا قلت لا اصبحت بخير ساذهب سيرا فسرت على طريق زراعى وكان به اولاد يلعبون ولكن زوجى لم يخرج معى ودخلت بيت ابى فقالو لى سياتى ابن عمى وزوجته وسيبيتون فى غرفتك فواقت ونظرت الى سرير وغطائى وقلت خير ساتركهم اصبح عندى سرير وغطاء اجمل واجدد وقسمت زجاجة عطرى اخدت النصف وتركت الاخر للضيوف عندما ياتون ودخلت الحمام فرايته متسخ وبه عذرة فى كل مكان فخرجت وعرفت ان أختى هى من قضت حاجتها فامرتها بتنظيفه .
مع العلم إنى ارملة
جزاكم الله خيرا
امة الله من مصر

غير معرف يقول...

=========
اقترب الساعة
====================

كتب د. سعيد بلال على صفحته على الفيس بوك:

رات اخت لنا في الله رؤيا اليوم 25 / 1 / 2014 وكانت لم ترى النبي صلى الله عليه وسلم من ايام في الرؤيا فقالت له: غبت علينا ليه يا رسول الله؟ فقال لها: كنت مشغولا بالدعاء لكم. وكان يدعو "اللهم استغثناك فاغثنا اللهم استنصرناك فانصرنا اللهم انجز لنا وعدك اللهم نصرك الذي وعدتنا" وظل يدعوا دعاءا كثيرا ثم قال لها: قومي صلي ورايا ركعتين مفيش وقت للنوم اليوم وكأنه كان يتاهب للصلاة
ثم قال لها صلى الله عليه وسلم: ابشروا لقد ارسل الله لكم حبيبكم جبريل مع الملائكة وكأن الملائكة نزلت بعد الفجر
ثم قال صلى الله عليه وسلم : ( لقد استجاب الله استغاثتكم وامدكم بملائكة غلاظ شداد فاثبتوا واذكروا الله كثيرا )
وكان هناك شهداء كثير جدا على الارض وقعد النبي صل الله عليه وسلم على الارض وكان اغلب الشهداء من السن الصغير فاخذ النبي صل الله عليه وسلم اول اثنين او هم اصغرهم من هؤلاء الشهداء واحتضنهم كما تحتضن الام ابنها وضمهم الى صدره وكان يمسح على وجوههم واخذ يقبل كل الشهداء بين اعينهم ويحتضنهم ثم اخذ هذين الشهيدين الصغيرين بالذات ووضعهم على صدره يحتضنهم وقال صل الله عليه وسلم (والله اني أحبكم أكثر من حب امهاتكم لكم وأحب أمهاتكم اكثر من حبكم لهن ) كان يريد ان يذهب لامهات هؤلاء الشهداء يطبطب عليهن ورأت الرائية كأن ريح وهواء يطبطب على صدور الامهات فتتحرك له طرح الامهات
ثم أعطى النبي صلى الله عليه وسلم للاخت زجاجة فيها ماء وقال لها: (هذا ماء الصبر اسقي منه كل الامهات وان استطعت ان تصلي اليهن فابلغيهن اي الامهات سلامي وابلغيهن انهم اي اولادهم معي واني راض عنهم اي الامهات والشهداء)
فنظرت الاخت اليه نظرة اي معناها ونحن يا رسول الله فقال لها (اني راض عنكم جميعا)
ثم قال صلى الله عليه وسلم: (اللهم اني راض عنهم جميعا فارض عنهم ) وظل يكررها صلى الله عليه وسلم كثيرا حتى استيقظت الاخت من الرؤيا.

ابو حفص يقول...

الاخ السائل عن الايات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يظهر لي انها اية في الشمس واعاصير وكوارث .
وكذالك ان كانت خاصة بالامارات فقد تشير الى هلاك رئيس الإمارات وحدوث انشقاقات ونزاعات بعده .
والله اعلم
-
-
-
الاخت امة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في المرة القادمة انتظري بارك الله فيك حتى نفتح موضوع التعبير الخاص .
اما هذه الرؤيا فارجو ان يزوجك الله من رجل طيب كزوجك المتوفى وكذالك تشفي من مرضك بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة من صفحة د سعيد بلال
ماشاء الله هذه الرؤيا من اجمل الرؤى ومبشرة بان الله سينصر اهل الايمان في مصر على السيسي ومن معه من الانقلابيين , وان قتلى المتظاهرين ضد الانقلاب شهداء وان ما يقومون به هو جهاد من خير الجهاد , وان الله سينزل نقمته وباسه بقتلة اهل مصر ويقذف الرعب في قلوبهم .
والله اعلم

نهر اليمن يقول...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالامس نمت وانا مقهورة مما رأيته ومما حدث في يوم الثورة وارتقاء اعداد كبيرة من الشهداء وكنت ادعوا الله ان يزيح هذه الغمة فرأيت الدكتور مرسي وكأنه في بيت والدي ويتوضأء فسألت لما تتوضأ قال أصلي ركعتين قبل الفجر فسلمت علية بحفاوة وكأنه والدي( علما اني لا اسلم على الرجال) ورأيته مجهد قليلا فسألته هل تأخذ كل أدويتك قال نعم فسألته هل خلصت بعض الادوية فأشتريها لك قال لا لدي كل ما اريد وانهى وضوءه وجلس فأخذت شريط دواء لأعطيه حبه منه وقدمت له الماء واخرجت الحبة من الشريط فقال لا ليست واحدة بل ثلاث حبات فوضعت حبة الدواء بين شفتاي واخرجت الحبتان ثم اعطيت له الثلاث حبات فأخذها وكنت متعجبة من ان ثلاث حبات قد يكون كثير وانتهت الرؤيا.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في مساء يوم الجمعة 23 / 3 / 1435

رأيت مجموعتين من الشباب يقولون ظهر المهدى وبعضهم جزم أنه رآه كأنا في موسم رمضان او حج ورايت بعض شباب المدينة الذين نتلقي بهم في رمضان او الحج في مكة أنا من سكان مكة المكرمة وكانو خارج الحرم وهم متوجهين إلى الحرم إنتهت الرؤيا- منقولة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من سورية درعا لي اخت متزوجة وقد حلمت مند فترة انها كانت تحمل قطعة قماش سوداء مكتوب عليها كلمة الله ثلاث مرات باللون الفضي وكانت تقبل فيها بشدة ارجو الرد -منقولة

غير معرف يقول...

رأيت اليوم صباحا المسجد الاقصى ومحاط بالمياه من كل جانب وقيل لي ان بيت المهدي هنالك وهو محتجز في غرفة جدرانها بيضاء من الخارج وسقفها من مواد صفائح معدنية بصراحة هذا جزء من الرؤيا

لاني رايت مشاهد اخرى من الرؤيا صعب جدا ان اكتبها
في مشهد اخر كنت امشي مع اوباما على الماء وكنت اقول له الا المسجد الاقصى وكاني اعقد معه هدنه واضمر له امرا اخر وعندما انتهى اللقاء رجعت الى بلدة سباحة وهنالك تم ملاحقتي ولكني استطعت الاختباء ممن يلاحقني
وبعدها رايت مشهدان بصراحة افضل عدم ذكرها

منقولة

غير معرف يقول...

انا لم اقصص هذا المنام على احد اﻻ اﻻهل و احد اﻻشخاص. انا فلسطيني اعيش في دوله خليجيه. مولود 1975 ..... اي ساصبح 39 عاما في شهر سبتمبر. عندي ايضا بعض الرؤى اﻻخرى تتعلق برسول الله اريد تاويل بعضها. ساقص اخر واحده التي رايتها قبل اسابيع و انتظر تاويل المنامين منك اذا امكن قبا ان اقص عليك باقي الرؤى. ولك مني جزيل الشكر. رايت اني واقف مقابل الكعبه و رايت رسول الله في كفن ابيض ممدد بجانب الركن اليماني ووجهه غير مكفن. وكان هناك 4 اشخاص يصلون عليه من خلفه و 4 اخرين علي يمينه و يشكلون زاويه عند الركن اليماني و كل الحرم فارغ اﻻ من هؤﻻء اﻻربع على كل جهه. وقلت في نفسي لماذا هؤﻻء يريدون ان يصلو و يدفن النبي مره اخرى ولماذا اخرجوه من القبرو كنت اريد ان اصلي معهم لكن قلت انه ﻻ يوجد مكان " مع انه ﻻ يوجد غيرهم كما ذكرت و الحرم فرغ" و فجاه التفت الي اليمين رسول الله و تبسم لي و كان وجهه مشرقا ومنورا و ابتسامه وﻻ اروع فعندها ركطت اصلي خلف اﻻربع اشخاص و اذ بجموع من الناس تركض وراءى ايضا لتصلي و فجاه ايضا اصبح مكناني في الصﻻة بالصف اﻻول واصلي و بجانبي شخص خليجي ظهر فجاه يصلي الى جانبي وانا كاني احاول ان اصلي مثله - لست متاكد من هذه الجزئيه اني احاول الصﻻة مثله- وانا واياه بجانب اﻻربع اشخاص. انتهى. هل من تاويل للمنامين؟ و شكرا مسبقا
- منقولة

غير معرف يقول...

السلام عليكم
أخي يعمل إمام مسجد قد بات مهموماً من هول ما يحدث في تلك الأيام ورأي رؤيه:
رأي أنه ذاهب الي مسابقة للقرأن الكريم فتقدم للشيخ الممتحن ليقرأ عليه فسئلة الشيخ سؤال لم يتذكره وطلب من الشيخ ان يذكره ببداية الأيات ليكمل, وكان ورائه كثير من المتسابقين , ذكره الشيخ فكانت الأيات هي العشر الأخر من سورة ق
(((( وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هُمْ أَشَدُّ مِنْهُم بَطْشًۭا فَنَقَّبُوا۟ فِى ٱلْبِلَـٰدِ هَلْ مِن مَّحِيصٍ ﴿٣٦﴾ إِنَّ فِى ذَ‌ٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُۥ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى ٱلسَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌۭ ﴿٣٧﴾ وَلَقَدْ خَلَقْنَا ٱلسَّمَـٰوَ‌ٰتِ وَٱلْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِى سِتَّةِ أَيَّامٍۢ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍۢ ﴿٣٨﴾ فَٱصْبِرْ عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ ٱلشَّمْسِ وَقَبْلَ ٱلْغُرُوبِ ﴿٣٩﴾ وَمِنَ ٱلَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَـٰرَ ٱلسُّجُودِ ﴿٤٠﴾ وَٱسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ ٱلْمُنَادِ مِن مَّكَانٍۢ قَرِيبٍۢ ﴿٤١﴾ يَوْمَ يَسْمَعُونَ ٱلصَّيْحَةَ بِٱلْحَقِّ ۚ ذَ‌ٰلِكَ يَوْمُ ٱلْخُرُوجِ ﴿٤٢﴾ إِنَّا نَحْنُ نُحْىِۦ وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا ٱلْمَصِيرُ ﴿٤٣﴾ يَوْمَ تَشَقَّقُ ٱلْأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعًۭا ۚ ذَ‌ٰلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌۭ ﴿٤٤﴾ نَّحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ ۖ وَمَآ أَنتَ عَلَيْهِم بِجَبَّارٍۢ ۖ فَذَكِّرْ بِٱلْقُرْءَانِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾ )))))
فنهرة الشيخ لعدم إجادة الحفظ كله وعندما سمع المتسابقون خلفة شدة الشيخ الممتحن مع أخي فهربو وانسحبو.
ملحوظة:-
في نفس اليوم صلي أخي بهذه الإيات في صلاة العشاة إماماً وفي صبيحة الجمعة الماضية سمعها في اذاعة قرأن الجمعه
جزاكم الله خيراً- منقولة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ،
رأيت اليوم قبل الفجر بقليل أن هناك هرج ومرج كبير جدا جدا جدا ورأيت نيرانا ودخانا يرى من بعيد والناس في كل مكان ، والكثير من الناس تطارد آخرين ووقوع قتل بينهم ، وفجأة سمعت مناديا وقع في قلبي أنه كلام للشيخ محمد حسان وهو يقول لا يدري القاتل لما قتل ولا المقتول لم قتل ، كما وقع في خاطري أن هذا وقع بالمملكة العربية السعودية، وفجأة رأيت صورة أمام عيني وفيها 4 رموز أو خمسة أتذكر منها جيدا الشماغ السعودي وجاء في خاطري أنه الخاص بملك السعودية ورمز آخر جاء في خاطري أنه رمز لشيء يوضع على الرأس خاص بأحمد الطيب ، ورمز آخر ربما هو عمامة ، ولم أتذكر الرمز أو الرمزين الآخرين ، وما فهمته من الصورة أن هؤلاء تم القضاء عليهم .
أنا من المغرب .
- منقولة

غير معرف يقول...

طلب مني تعبيرها
===========
A A
الرؤيا كانت عام 1992 كان عمري 17.... اوﻻ نمت وقتها على جنابه . رايت اني ادخل المسجد الذي كان قريب من بيتنا عندما كنت اعيش بالكويت و كان معي والدي.. .. وظهر فجاه من الحائط اﻻبيض غلى اليمين... صورة انسان ﻻ زلت اتذكر شكله وقال لي انا المهدي المنتظر و كنت انظر اليه على الحائط ووالدي ينظر الى نفس الحائط لكن ﻻ يراه. ثم رايت شخص اخر عند المحراب فذهبت إليه مسرعا و كان سيدنا عيسي او المسيح الدجال لم ارى وجهه و ام أذكر من هو. ولكن انتبهت ان المهدي يريد ان يقول شيئ فذهبت مسرعا اليه الى الحائط و قال لي مرتبن و بطريقه جديه جدا : تذكر يا أحمد اني سارجع لك او قال ساظهر لك مع ان غلب على ظني "سارجع لك".... هندما يصير عمرك 40 و قالها مرتين. و صحوت على أذان الفجر قبل الله أكبر بجزؤ من الثانيه ....انتهى

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله ,
http://www.youtube.com/watch?v=mCvXfaUAHdY
الرائية تقول : كأن الحكومة الأمريكية مجتمعين كلهم في مكان في مجلس ومقفلين الباب عليهم , كأن هنالك انتخابات أو انهم ينتظرون نتيجة مصيرية ,
وكنا جميعا ننتظر عن طريق الشاشات , فصرت أدخل عليهم وأصرخ فيهم الله سوف ينصرنا الله سوف ينصرنا وأنزل رأسي كحركة السجود وتدخل عليهم وتقول الله سوف ينصرنا الله سوف ينصرنا وتقفل الباب وتخرج , فخرجت النتائج أن مرتبة أمريكا نزلت وسقطت حتى أن سيريلانكا أصبحت فوقهاا بالجدول , فعدت وفتحت الباب , وكانوا كلهم مجتمعين ,ومعهم الرئيس الأمريكي , وكانت توجد الكرة الأرضية التي توضع على المكاتب للزينة لونها بيج وأبيض وكأنها ساقطة ومكسورة ومقطعه , وكان الوضع مضطربا وكل الناس مضطربين , وكانت الفتاة تفكر بالعودة لبلدها لأنها لو جلست لن تستطيع العوده لبلادها لأن التكنلوجيا في أمريكا لم تعد موجودة وسوف تنتهي ولن يكون هنالك وسيلة للرجوع .
فبعدها ذهبت لمكان مثل المطار فوجدت مصعد قديم " للتوضيح فقط الرائية تقصد المصاعد القديمة " وبعدها رأت شخص أمريكي يقول نبيكم محمد لم يبلغنا الرسالة فجاء أسد وأكل الشخص الأمريكي , فقالت الفتاة كيف لم يبلغكم بل بلغكم وأرسلنا لكم مشائخ وتكلمنا ونشرنا الدين لكن أنتم لاتريدون , وكانت معها امها وكانت الفتاة واضعة طقمها " طقم زواجها " وديعه في بنك , فكانت تريد أخذ طقم مجوهراتها وتعود لبلدها , فكانت تبحث ولم تجد الطقم , فلما خرجت وجدت فتيات سعوديات ينظرون لمجوهرات وقالوا لها هل هذا ماتبحثين عنه , فجائت تنظر فوجدت طقمها فأخذته ووضعته في شنطة سوداء " شنطة سمسونيات" وذهبت للمطار ومعها امها فوجدت الأمير سلمان والملك عبدالله ومعهم أوباما وكانوا يهرلون يريدون الرجوع للبلد لأن أمريكا انتهت , فركبت الطيارة ووجدت معهم رجل أمريكي " كأنه نيكسون " كبير في السن وكان كأن هيبته وسلطته أكبر من أوباما لأن أوباما كان جالسا ساكتا بجانب الملك عبدالله وبجانبه سلمان , وأنا معهم في الطيارة , فقالوا اسمعوا للموجودين في الطائرة , نحن سوف نخرج بطيارة صغيرة ولانريد أية أمتعة , لانريد أي شيء يثقل على الرحلة أو الطائرة لأن رحلتنا طويلة , وكأني كنت مخبئة طقمي " طقم زواجي " في الشنطة فجاء الأمريكي الكبير في السن الذي كأنه أكبر سلطة من أوباما , فجاء وقال دعيني انظر للشنطة التي معك , وفتحها فرأي الطقم فأعجبه وقال سوف أخذه لبنتي , فلما فعل ذلك تضايقت وضاق صدري , فجاء الأمير سلمان كأنه يقول " يلمح " لاتتضايقي واسكتي بعدين , وأعطاها كاستين زجاج كبيرة , وقال لها اذا وصلنا للمطار اضربيه بالكاستين وخذي طقمك منه , وكانت مخبأة الكاستين بين رجلاها , وكانت تخاف انها تهتز فيسمع الأمريكي صوت الزجاج فينتبه له , المهم ونحن بالطائرة , قمت فسألت هل يريد أحد أن يشرب شيئا ؟؟, فنظرت لي أمي وقالت لي قسط " بمعنى القسط الهندي "

الرؤيا قبل يومين صباحا , الرائية عمرها 32 , من الرياض
والله ولي الصابرين .

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أني في القمر وخذيت معي تراب القمر خذيت في يدي قلت بأخذ كل الدول العربية يعني كل تراب اعطي دولة عربية

وكان في القمر قرقشة العملة المعدنية خذيتا معي مكتوب عليها اسمه ولا أذكره اسمه وسنة الصنع 1900

رحت الأرض أرى الناس التراب كان بيدي وشوي شوي يختفي التراب

قرقشة = قرشآ
فلوس

الرؤية من أسبوع
أظن أول اسم مكتوب عليه (عبد)

منقووول

غير معرف يقول...

مصر اسلامية
======
لسلام عليكم أخي الكريم أ / فهد
حماي رحمه الله ( كان يعمل مدرس أبتدائي واحسبه علي خير وكانت صلاته دائما بالمسجد ويقرأ القرآن يوميا ) وهو في الأصل زوج خالتي وكان يحب جماعة الأخوان المسلمين ولكنه لم يكن عضوا معهم وكنت وأنا صغير أشتري له جريدة اللواء الأسلامي . ****رأيته فجر اليوم يركب عربية شكل المرسيدس جديدة وبجوار المرايا اليمين علم مصر في منتصفه راية التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله" ونفس الألوان وعلي المرايا اليسار علم آخر يجمع شعارات لجماعة الأخوان وبعض التيارات التيارات الأسلامية وانا أجلس بجواره وكان يضع علي يساره كيسا كبيرا به فروع صغيرة من اعواد الريحان والياسمين والفل ومن كثرتها تجمعت روائحها في أنفي وكنا نسير في شارع رئيسي به مظاهرات وهرج ومرج بسبب مهاجمة قوات الأمن للمتظاهرين وكان يسير ببطئ ويقول لي خد وزع عود واعطيه لكل متظاهر فقلت له هما مش فاضيين يا حاج فقال لي أنها هتشيل عهنهم الخوف وهتريحهم واخذت أوزع واعطي المتظاهرين عودا لكل واحد وكانوا فرحين جدا ويشمون رائحته فيزدادوا حماسا وإرادة ويتقدمون إلي الأمام بدلا من ان كانوا يتراجعون للخلف وأفقت من نومي وانا ماسك ىخر عود بيدي أشم رائحته وأقسم بالله العظيم ان الرائحة العطرة كانها ما زالت في انفي حتي اللحظة

غير معرف يقول...

هامة طلب مني تعبيرها:
=======================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت رؤيا بعدالفجر وارسلتهاعلى موقع الرؤى والاحلام واخرالزمان ولم يتم تفسيرها الرؤيا هي
انااقيم في شمال بلادالحرمين في مدينة تبعد اربعمائة كيلو عن الاردن

رايت ان الشبيحة قداحتلوامنزلنا وهربنا انا وزوجي واولادي الى الفندق الذي يعمل زوجي به فوجدنا الفندق مليئ بالناس الفارين من الشبيحة السوريين
والناس في حالة خوف وهلع ثم خرجت انا وزوجي الى الشارع فراينا الفنان التائب فضل شاكر طبعا على هيئته الملتزمة وكان مسلح ومعه مجموعة من المجاهدين ليتصدو للشبيحة ثم شاهدت خيم للاجئين السوريين ودخلت وتحدثت معهم وقلت لهم ان الشبيحة السوريين قداحتلوا المدينة
انتهى -طلب مني تعبيرها -

غير معرف يقول...

هامة طلب مني تعبيرها:
==================
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ان صدق صاحب الرؤيا لأن التأويل يتوقف على صدق الرؤيا وصدق الرؤيا لا يكون الا من صدق روايها ومن رأى رؤيا وافترى بخلافها او افترى رؤيا فإنه كذاب وهذا بنص النبى صلى الله عليه وسلم " أفرى الفرى أن يرى الرجل عينيه ما لم تريا " أو كما قال النيى صلى الله عليه وسلم والنبى صلى الله عليه وسلم " ان المؤمن يرى الرؤيا أو ترى له " وانا لا نشك فيمن رؤيت له هذه الرؤيا وهو الدكتور مرسى فالله حسيبه اما من رأى الرؤيا فلا نعرفه الا من خلال الفيسبوك ما احتككنا به ولا نعرف قدر ايمانه ولا نعرف صدقه من كذبه وانما كل ذلك عند الله معلوم معلوم ونقول وبالله التوفيق :أما عن تأويل الرؤيا فهذا يدل على حبس من رأها ويدل على الهم الشديد للدكتور مرسى والأذى الذى قد لحق به وانه لصابر محتسب همه الشديد وأذى قد لحق بالدكتور مرسى وان المنجى له هو الله فأن الضحك دليل الهم وان الصلاة دليل الحبس وان من تبع مرسى فى الصلاة فالرؤيا فيلحقه الحبس اى يتبعه او يلحقه وهذا يدلل على ان الدكتور مرسى قد أحرج الكثيرين بالتجرد لله والانكسار بين يدى الله فإن انحناء القائد وهو الدكتور مرسى وهنا رؤيته رؤيا للأمة وقد علمنا بما لايدع مجالا للشك ان الدكتور مرسى نحسبه على خير من أهل الايمان شهدت به القرائن وشهد بذلك من عرفه ومن حادثه ومن جالسه فإن انحناءه فى الرؤيا دليل على انكساره لله ولم ينكسر لأحد من البشر وهذا والله اعلم ينبنى على ما جاء فى الرؤيا وان الغيب بيد الله لا يعلمه الا هو ونجاة الدكتور مرسى بيد الله وحده وسيقيض الله برجمته الخير " الدكتور مرسى : ان شاء الله والله تعالى اعلم

غير معرف يقول...

سيحكم مصر رجل صالح بشرع الله
========================
رؤية كانت من حوالى 10 سنوات لأحد اصدقاء زوج اختى : رأى الناس فى المسجد يصلون وكان امامهم جمال عبد الناصر ودخل فى الصلاة واثناء الصلاة سقط على الأرض ومات ولم يستطع اتمام الصلاه فجاء وراءه السادات ليكمل الصلاة بالناس وحدث نفس الشيئ سقط ولم يكمل الصلاة فخلفه حسنى مبارك اماما للصلاة ولم يكمل الصلاة وسقط هو ايضا على الارض وبعد سقوطه حدث هرج ومرج فى المسجد كبير الى ان تقدم امام اخر ( غير معروف فى الرؤيا من هو ) واكمل الصلاة إلى أن اتمها حتى التسليم .. وبعد اتمامها سأله المصلون بتعجب كيف استطعت اتمام الصلاة بنا .. قال لهم ( حكمت فيكم بشرع الله

غير معرف يقول...

امة جداااااااااا
==============
رايت كاني في الحرم المكي وكاننا يوم الجمعة ننتظر صلاة الجمعة وكنت في الصف الاول وتوجد غرفة الامام والدكتور مرسي يتوضأ وهناك من يصب عليه ماء الوضوء والناس بجواري يقولون ماشاء الله ما هذا النور الرجل (الرئيس مرسي ) يشع نور ، وماء الوضوء بفتح الواو ينزل على الارض في حفرة على شكل صليب (كان البلاط منزوع بشكل الصليب ) وبعد ان اتم وضوئه اخذ قطع على شكل بلاط مربعة الشكل واخذ يطمس الصليب بنفسه حتى طمسه ثم خرج من كان معه بالغرفة وخرج هو للباب فاخذ الناس يكبرون ويكبرون فتراجع للغرفة وجلس يبكي دخلت انا وقلت له لماذا التراجع وكان يلبس ثوبا ابيض فقال لي وهو يبكي المهمة صعبه قلت له الامة تحتاجك يا ريس فبكى قلت له امة حبيبك محمد تحتاجك الان فجفف دمعه واخذت بيده ليقوم وخرجنا من الغرفة ونزلنا الى صحن الحرم مقابل الركن اليماني ومشينا وقصدي اني ادله على مكان المنبر ليخطب الجمعة والحرم مليان منتظرينه يخطب فيهم وسرنا حول الكعبة حتى ظهر لنا المنبر ثم اشرت له بان المنبر امام باب الملتزم فقال رايته وسار الى المنبر وانا عدت مكاني في الصف الاول وصعد هو المنبر واخذ يخطب بقوة وبحزم ويتاثر الناس له استجابة
اشهد الله اني رايت ذلك واشهد الله اني رايت رؤيا فيها عزل مبارك واشهد الله اني رايت رؤيا مقتل القذافي قبل قتله بشهر
منقولة

غير معرف يقول...

اخت رأت الساعه 6 صباحا بتاريخ 24 نوفمبر موافق 20 محرم

حلمت ان الدكتور مرسى محبوس فى مكان ليه بوابه كبيره جدا والمكان ده كان فيه مسيره نسائيه كبيره جدا جدا باعداد ضخمه لا يرى اولها من اخرها كلها نساء مفيش اى رجال وعلى راس المسيره زوجة الدكتور مرسى وانا كنت فى المسيره وعلى ايدي طفلتى اسمها يقين .....النساء اللى فى المسيره قالولى بلاش انتى تقتحمى معانا انتى معاكى طفله خليكى انتى فى نص المسيره المهم المكان كان حوالين السور بتاعه شجر كتير جدا النساء بدات تقطع الشجر وتمسك فروع كبيره ومنهم زوجة الدكتور مرسى ودخلو فعلا البوابه وزوجة الدكتور مرسى بقت بتضرب اى حد يقابلها من حراس للمكان ومعاها النساء لحد ما جابو الدكتور مرسى وخرجنا به وروحنا على الاتحاديه لقينا جيوش من الرجال بتحمى الاتحاديه والدكتور مرسى لابس بدله من غير كرافته بيسلم على الجميع وبيبتسم ابتسامه مكسوره كده وانا ومجدى كنا عند مدخل الباب فوقف الدكتور مرسى ضحكلنا وقالى دى يقين صح قولت نعم بصوت عالى وفضلت اهتف ايوه يا دكتور مرسى دى يقين واننى على يقين اقولها واعيط واعطيت يقين للدكتور مرسى شالها وقبلها وادهالى وكان مستعجل على دخوله البوابه وكانت معاه زوجته وفعلا دخل القصر وكل الناس وقفت تهتف وانا فضلت اهتف وانننى على يقين لحد ما صحيت

منقولة=======

غير معرف يقول...

اخت رأت الساعه 6 صباحا بتاريخ 24 نوفمبر موافق 20 محرم

حلمت ان الدكتور مرسى محبوس فى مكان ليه بوابه كبيره جدا والمكان ده كان فيه مسيره نسائيه كبيره جدا جدا باعداد ضخمه لا يرى اولها من اخرها كلها نساء مفيش اى رجال وعلى راس المسيره زوجة الدكتور مرسى وانا كنت فى المسيره وعلى ايدي طفلتى اسمها يقين .....النساء اللى فى المسيره قالولى بلاش انتى تقتحمى معانا انتى معاكى طفله خليكى انتى فى نص المسيره المهم المكان كان حوالين السور بتاعه شجر كتير جدا النساء بدات تقطع الشجر وتمسك فروع كبيره ومنهم زوجة الدكتور مرسى ودخلو فعلا البوابه وزوجة الدكتور مرسى بقت بتضرب اى حد يقابلها من حراس للمكان ومعاها النساء لحد ما جابو الدكتور مرسى وخرجنا به وروحنا على الاتحاديه لقينا جيوش من الرجال بتحمى الاتحاديه والدكتور مرسى لابس بدله من غير كرافته بيسلم على الجميع وبيبتسم ابتسامه مكسوره كده وانا ومجدى كنا عند مدخل الباب فوقف الدكتور مرسى ضحكلنا وقالى دى يقين صح قولت نعم بصوت عالى وفضلت اهتف ايوه يا دكتور مرسى دى يقين واننى على يقين اقولها واعيط واعطيت يقين للدكتور مرسى شالها وقبلها وادهالى وكان مستعجل على دخوله البوابه وكانت معاه زوجته وفعلا دخل القصر وكل الناس وقفت تهتف وانا فضلت اهتف وانننى على يقين لحد ما صحيت

منقولة=======

غير معرف يقول...

اخت رأت الساعه 6 صباحا بتاريخ 24 نوفمبر موافق 20 محرم

حلمت ان الدكتور مرسى محبوس فى مكان ليه بوابه كبيره جدا والمكان ده كان فيه مسيره نسائيه كبيره جدا جدا باعداد ضخمه لا يرى اولها من اخرها كلها نساء مفيش اى رجال وعلى راس المسيره زوجة الدكتور مرسى وانا كنت فى المسيره وعلى ايدي طفلتى اسمها يقين .....النساء اللى فى المسيره قالولى بلاش انتى تقتحمى معانا انتى معاكى طفله خليكى انتى فى نص المسيره المهم المكان كان حوالين السور بتاعه شجر كتير جدا النساء بدات تقطع الشجر وتمسك فروع كبيره ومنهم زوجة الدكتور مرسى ودخلو فعلا البوابه وزوجة الدكتور مرسى بقت بتضرب اى حد يقابلها من حراس للمكان ومعاها النساء لحد ما جابو الدكتور مرسى وخرجنا به وروحنا على الاتحاديه لقينا جيوش من الرجال بتحمى الاتحاديه والدكتور مرسى لابس بدله من غير كرافته بيسلم على الجميع وبيبتسم ابتسامه مكسوره كده وانا ومجدى كنا عند مدخل الباب فوقف الدكتور مرسى ضحكلنا وقالى دى يقين صح قولت نعم بصوت عالى وفضلت اهتف ايوه يا دكتور مرسى دى يقين واننى على يقين اقولها واعيط واعطيت يقين للدكتور مرسى شالها وقبلها وادهالى وكان مستعجل على دخوله البوابه وكانت معاه زوجته وفعلا دخل القصر وكل الناس وقفت تهتف وانا فضلت اهتف وانننى على يقين لحد ما صحيت

منقولة

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت قبل فترة ان هناك مظاهرات بالكويت وراء الشباك واوزع توست اسمر علي المدافعين
وهم قلة وغير جادين فجأه غزونا واعتقلونا وانحاش منهم واقول هذا بيصير
بعد شهرين يعني شهرفبراير واللي غزونا هم من المغرب .
تويتر

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت زوجتى ان هناك رجلا طويلا و عريض الجسم و شعرت زوجتى براحه نفسية عندما رأته
و كان فى هذه الاثناء يدور حرب و زوجتى و الناس سألوه من أنت من أنت و تسأل زوجتى نفسها لماذا الناس
و هى معهم حول هذا الرجل بكثرة .فاخرج سيفا و كتاب و قال ان هذا السيف سنة الرسول و السيف كان مضيئا و
الكتاب قال انه كتاب الله و جمع الناس و أسلم اناس كثير و كان يرى هذا الرجل الناس كيف يستخدمون السيف و كان
يقول ماذا تريدون من الدنيا سأعطيه لكم باذن الله فضرب بالسيف فى الارض فانشقت الارض و خرج مكان جميل و
نظيف و ملىء بالكنوز و الخيرات
انتهى 09-07-2011

غير معرف يقول...

قد اطل زمن الجهااااااد*
===============
شفت . د بديع فكه الله . بيديني صبيان كتير في مدرسه عمرهم ما يقرب من ال13سنه بيقولي خد دول دربهم ع الجهاد
انتهت

غير معرف يقول...

**دمار شامل تشهده مصر فى
=============

صديقتي رأتا بالآمس .. أن هناك صوتا غريبا بالخارج فأسر عت للنافذة هي وأسرتها فر أت الدنيا مغيمة وبها أصوات مرعبة والسماء بها سحابة سوداء كبيرة تلف كالدوامة وبها حيوانات كثيرة ميتة أسود وطيور وأسماك بالسماء المظلمة ...ولكن مالبثت أن انقشعت السحابة المظلمة وأشرقت الدنيا ولكنها رأت منظر ا غريبا رأت كأنه هناك سمكة كبيرة تصل من الآرض للسماء عريضة وتسير بالشارع وجسمها مرسوم عريه نقوش فرعونية وتسير تلك السمكة الكبيرة والسماء بهت سحب بها حيوانات تسير حية وليست ميتة كأسماك وأسود وطيور بالسماء ...




غير معرف يقول...

تونس هامة
=================
السلام عليكم ورحمة الله
رأيت ثلاث رؤى بنفس الاسبوع والله على ما سأقول شهيد
الأولى : كنت بالحمام و- كانت أمامي نافذة كبيرة وكان الطقس متقلب وكانت عاصفة هوجاء وأمطار غزيرة والسماء مغيمة والغيوم كانت حمراء وكانت كلما تحب الرياح تتحول الغيوم إلى شكل وفي نفس الوقت كان صوت الأذان قوي جداً فلما قال المأذن "حي على الفلاح " انكتب في السماء بالحجم الكبير وعندما قال " لا إله إلا الله " كذلك انكتبت بحجم أكبر .. ثم سمعت نشرة الأخبار وكأن شجرة عملاقة سقطت على مبنى وزارة الداخلية جراء العاصفة .

الثانية : كنت وكأني مستعدة لأداء صلاة الفجر ومعي بنتين في غرفتي ولما سمعنا الأذان فتحت النافذة فوجدت السماء مغيمة غيوم رمادية وكان النور شديد وكأنه ليس بوقت الفجر وكان الناس في النوافذ إخوة وأخوات وكأنهم ينتظرون خبر ما وفجأة إنتهى الأذان ونادى المأذن بصوت عالي " التيار السلفي" التيار السلفي " التيار السلفي " فأجاب الناس "بشار سيرحل "بشار سيرحل "بشار سيرحل " .

الثالثة: نظرت إلى السماء من نافذة غرفتي وكانت الشمس أمامي وفجأة حدث خسوف وأظلم الكون و ظهر القمر وكان على وشك الإكتمال ثم فجأة وبلمح البصر أضاءت الدنيا مرة ثانية ضوء شديد وأحمر
أنا من تونس - طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

===============
الرسول صلى الله عليه وسلم يمتدح اهل مصر ========================
السلام عليكم لقد رئيت رؤيتين وارجوا ان تكون بشاره ربانيه لاسترجاع الحق لهل الاسلام بمصر بتاريخ 13 / 1 /2014 وهيه الاولى الذى اتذكره وهوه المهم وكأن حماتى تقول ان الغرفه هذه فيها حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يمتدح اهل مصر فرددت بتشكك وقلت لزوجتى غير معقول ولمن فتحت الغرفه ونظرت فوق مكتب عتيق رئيت حديث مكتوب وهوه ان فى هذه البلاد رجال لو ارادوا خلع الجبال لخلعوها والقصد بلاد مصر . الثانى حلمت بعدها من بعد ماصحيت من النوم من بعد الحلم الاول هاتف يقول لى اذهب وقل لهم انى قد اتيت والمرجح الرسول صلى الله عليه وسلم صاحب الهاتف والله اعلم . وارجو ان يفسره الشيخ باسرع وقت .
محمد خزعل

غير معرف يقول...

نحن اقصى جنوب بلاد الحرمين
احدى قريباتي رأت في منامها نيران عظيمة مشتعله احرقت ديارنا
وهدت البيوت وكسرت اﻷعمده والكل يجري خوفا وذعرا ثم لمحت
بيت اهلها انهد وسقطت قطعة ضخمه منه على بطن اختها فقسمته وماتت في الحال ...!
انته

وللمعلوميه هذه اﻷيام تشهد منطقتنا بين الحين واﻵخر هزات ارضيه مرعبه
وهناك معلومات بان مصدر هذه الهزات هو جبل معروف عندنا منذ القديم انه يقبع على بركان
وقد شوهد خروج دخان من هذا الجبل .. نسأل الله الحفظ والسلامه - طلب مني تعبر
- 00

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهhttp://www.youtube.com/watch?v=hKxUkiOV_yg
هل شاهدت هذا الفيديو اخي ابو حفص . لااعرف اذا انا خزنته صح اسم الفيديو على اليوتيوب (( الاصدار المرئي من اسامه بن لادن الى اهلنا في الشام )) 1434هجري

غير معرف يقول...

***ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين***

رؤيتى على حسب ما اتذكر أننى كنت أسير مع والدى فى بلدتى القديمة حيث اننى أعيش فى القاهرة منذ سنوات
وكنت أسير معه فى مجموعة وكاننا ذاهبين للعمل
وكنت أحمل له كسين من البلاسيتك وكنت أسير معه وأشعر بأن الرجل اليمنى كأن بها عجز ولا أستطيع فتحها , وكنت أتحرك بصعوبة
وكان عندى طفلتين واحدة 6 سنوات والاخرى سنتين , لكن فى الرؤيا كانت الصغرى ولد وأعطيت كل واحدة منهم كيسا تحمله وانا كنت أحاول جاهدة ان أحرك قدمى واتغلب على العجز وعلى الرغم من ذلك سبقتهم بمسافة
وعندما أوشكت على الوصول للمنزل وجدت والدى خارجا يشير لى بإشارة للسماء على هيئة دائرة وقلت أكيد زعلان أننى ما جبتيش الجاحة أقصد الكسين
لكنه أشار للمرة الثانية غاضبا للسماء كأننى لم أفهمه وتركنى مسرعا

ونظرت ووجدت رسم للقلوب على السماء وقلت هنرجع تانى لنفس الحوار
والخداع, لكن عندما نظرت لها وجدها بأروع ما تكون وطريقة الرسم نفسها مستحيل ان تكون خدعة بل آية , وهنا وجدت نفسى أهتف قائلا
الله أكبر , الله أكبر , مرسى راجع
ثم ذهبت لكل بيت فى بلدتى واثق أنه تبع الفلول والسيسي وأطرق عليهم وأقول
الله أكبر , الله أكبر , مرسى راجع , وأشير للسماء ,
ويخرجون ساخرين وعندما ينظرون للسماء يسكتون فورا
انتهت الرؤيا..

ابو حفص يقول...

الأخت نهر اليمن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بقرب انبلاج الفجر وكشف الغمة .
وأسال الله أن يفرج هم مرسي ويفك أسره وسائر أسرى المسلمين المظلومين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إن صدقت فهي على ظاهرها يظهر المهدي او ينفر للجهاد في سبيل الله أواخر هذه السنة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا قطعة القماش
الرؤيا تشير إلى نصرة الرايات السود لأهل سوريا ونزولها ارض الشام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المسجد الاقصى
الرؤيا منذرة بتقدم اليهود في مخططهم لهد المسجد الاقصى وعزله عن الضفة , كما تشير الى امطار وسيول غير مسبوقة تكون في تلك الايام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرسول المنقولة
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا مسابقة القران
الرؤيا مبشرة بفضل الله بقرب نزول نصر الله لعباده المؤمنين وتمكينهم في الارض واستخلافهم فيها , وانزاله نقمته وباسه بالطواغيت والمتجبرين .
كما تشير الى قرب ظهور الايات واحداث النهاية المنذرة بقيام الساعة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الهرج
ان صدقت الرؤيا فهي منذرة من فتن في بلاد الحرمين يكون فيها هرج واهراق للدماء وخلع للملك .
كما تشير الرؤيا الى سقوط علماء السوء والسلطان واهل الدجل وخزيهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها بفضل الله يكون ظهور المهدي في هذه السنة 2014 م .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا أمريكا
الرؤيا مبشرة بفضل الله بسقوط أمريكا اقتصاديا واضطرابها سياسيا وهذا سيكون فيه فرج كبير لأمة الإسلام وكشف لغمتها .
وهناك ما هو خاص في الرؤيا للرائية لا بد من سؤالها عنها .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

رؤيا تراب القمر
لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
الرؤيا المنقولة مصر اسلامية
الرؤيا بفضل الله مبشرة بقيام دولة الإسلام في مصر ونصر الله لأهل الإيمان وإظهارهم وسقوط الانقلاب واهله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشبيحة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة من غزو لبلاد الحرمين من جهة الشام ودخول المجاهدين الى بلاد الحرمين لنصرة اخوانهم .
ومثل هذه الرؤيا متواترة وقد حذرنا اهل السنة في شمال بلاد الحرمين وكذالك في شرقها من غزو ياتيهم فعليهم الاعداد لذالك والاخذ على ايدي سفهائهم وطواغيتهم واصلاح ما افسدوه قبل مجيئ تلك الايام ولا ندم ساعة مندم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا حكم مصر
هي على ظاهرها باذن الله تحكم مصر بالشريعة بعد زوال الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مرسي
لا بد من معرفة هل الرؤيا كانت قبل الانقلاب ام بعده ؟

-
-
-
رؤيا مرسي والمسيرة النسائية
ان صدقت الرؤيا يكون سقوط الانقلاب وانكساره على يد حرائر مصر , بثورتهم ودعائهم .
وكذالك تشير الرؤيا الى اخراج مرسي من سجنه وعودته الى قصر الرئاسة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مظاهرة الكويت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يستعين طواغيت الكويت بالغرب لقمع مظاهرات وحراك شعبي في الكويت .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرجل الطويل
الرؤيا مبشرة بفضل الله بظهور المجاهدين الذين يدعون الى اقامة دولة الاسلام وتطبيق شرع الله وخروج الخلافة وخير عميم لامة الاسلام اثر ذالك ودخول اعداد كبيرة من الكفار في الاسلام .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

قد اطل زمان الجهاد
الرؤيا مبشرة بعودة الأمة الى دروب العزة والجهاد .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدمار الشامل
الرؤيا تشير الى تزايد الهرج والفتن المظلمة يعقبها فرج وخير .
والله اعلم
-
-
-
الاخ من توتنس
اما الرؤيا الاولى فتشير الى فتن هوجاء واضطرابات سياسية وهرج يكون في تونس يعقبه فرج وظهور للاسلام واهله .
واما الرؤيا الثثانية فمؤكدة للرؤيا الاولى وتشير الى هرج وفتن ومحاولة العلمانيين للقضاء على الاسلاميين في تونس ويؤدي ذالك بدوره الى قيام الجهاد وظهور اهل الحق وهلاك الطواغيت وسقوط العلمانيين .
والرؤيا الثالثة كذالك مؤكدة للرؤيا الاولى والثانية وتشير كذالك الى اضرابات سياسية وتوتثب على كرسي الرئاسة .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ محمد خزعل
هذه الرؤيا مؤكدة للرؤى المتواترة بظهور اهل الحق في مصر وقيام دولة الاسلام وزوال الانقلاب واهله .
وهي مبشرة لاهل مصر الصامدين في وجه الانقلاب والمجرمين بانهم على الحق وفي جهاد عظيم .
وكذالك مبشرة بحاكم صالح يلي امر مصر يحكم بشرع الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا النيران جنوب بلاد الحرمين
الرؤيا تشير الى الهزات التي حدثت في منطقة جيزان ويخشى من تمددها وازديادها وتحولها الى كارثة في تلك المنطقة .
على الناس العودة الى الله والتوبة والاستغفار لعل الله ان يكشف عنهم ما هم فيه من بلاء .
واسال الله ان يصرف عنكم البلاء والمحن .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلمة جميلة للشيخ اسامة رحمه الله وهذه الكلمة من اواخر الكلمات المسجلة له قبل استشهاده وتدل على بعد نظره رحمه الله .
جزاك الله خيرا وسيتم نشرها في تويتر ان شاء الله .

غير معرف يقول...

شيخنا ابي حفص ، قرات في الردود لتعليقاتك عن الرجل( السفياني ) منهو هذا الرجل ؟
وماهي فتنتة ؟
وهل هو مسلم ؟
وهل يوجد احاديث في الصحيحين عن السفياني ؟!

بارك الله فيك ونفع بك .

اخوك/أبو سلمة

غير معرف يقول...

رأيت نفسي في مكان لا اعرفه وهل هو في مصر او السعودية لا اعرف
رايت نفسي اقف مع امراة لا اعرفها وارشدها لطلب العلم وما شابه وكنا في داخل مبني نقف على جانب فمر علي شخص اسمه حبيب فخشيت ان يظن بي السؤ
ثم رأيت نفسي مع شخص اسمه فايز(فائز) وماجد وناس لا اعرفه قد عزمني فايز وماجد على بطيخ فأكلت من البطيخ
وقال لي فايز الموز لا اتذكر هل يقصد في ايضا موز سناكله او ائئتي بالموز
انتهى
تنبيه
حبيب وماجد فايز اخوة
وهم سعوديون كان اباهم اء مصر قديما جدا وعاش بها وولدوا في مصر وبعد ان انتهى تعليمهم عادوا للممملكة
لا تربطني بهم علاقة غير لو نزلوا مصر سلمت عليهم وربما وقفت معهم
وهم عندهم محلات موبيلات فاشتريت منهم موبيل من اسبوعين مع رجل يعمل عمرة
مصري
اعزب
لا اعمل

غير معرف يقول...

ما تذكره
اني في مكان غريب واقيمت الصلاة واصطف الناس وكنت غير متوضيء
فرأيت غلاما في اخر الصفوف وبجواره اناء (جركن) فيه ماء فطلبت منه ان يتحرك للامام حتى اخذ الماء واتوضأ لألحق الصلاة لكنه رفض فأخذت الجركن بدون ان يتحرك وبدأت أتوضأ وجدت صعوبة في الوضؤ كأن يداي ثقيلة وتتحرك بصعوبة ولكن ولله الحمد اتممت الوضؤ وبعد ان انتهيت ودخلت لأصلي وجدت الامام قام من التشهد الاوسط فكلمه رجل من اخر الصفوف من ناحية الشمال وهذا الرجل كان لا يصلي فرد عليه الامام الكلام يعني كلاما بعض كلاما خارج عن الصلاة وتكلم بعض الناس ايضا كلاما خارج عن افعال الصلاة فقلت لهم بعد ان دخلت في وسطهم الصلاة باطلة وعليكم الاعادة ثم عدت للخلف بعد ان كنت في وسطهم ثم تقدمت مرة اخرى وسطهم وقلت الذين لم يتكلموا في الصلاة ممكن يقوموا يصلوا ركعة ويسلمو ثم تذكرت انها صلاة رباعية فقلت صلوا ركعتين وصلاتكم صحيحة بشرط ان تقوموا الآن
فقال لي أخي وكان في الخلف الله يبارك لك
مصري
اعزب
لا اعمل

غير معرف يقول...

رأيت اني اعمل عند رجل عندنا اسمه صبري (هويتاجر في الحديد والاسمنت ومواد البناء ) فدخلت عليه وقلت له جاءني استدعاء في الجيش

تنبيهات
1- انا لا اعمل عند هذا الرجل وههو من عائلتي ولا عمري اشتغلت معهم
2- معنى الاستدعاء عندما يتمالجندي خدمته في الجيش المصري يجلس تحت الطلب عدة سنوات في أي وقت ممكن يرسلوا له اذا احتاجوااليه سواء لحرب اوتدريب او اي شيء
3- أنا لم ادخل الجيش اصلا بسبب تديني

غير معرف يقول...

الرؤيا 8/1/2014
رأيت أني أصلي خلف رجل هو احيانا يصلي عندنا في المسجد بنا
اسمه سعيد
هذا الرجل كان يقرأ الآيات من سورة المائدة لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ
وكان يغير في الكلام فيها صححت له ولم يرجع
حتى وصل لقوله تعالى
انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ثُمَّ انْظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ
وأيضا كان يغير في الكلمات يعني يقول كلمات غير موجودة في الآيات


وهناك مشهد آخر اظن أنه رؤيا اخرى لي مع نفس الشخص

رأيته في الميضة وهو مكان الوضؤ الذي يتوضأ فيه الناس وارض الميضة اقصد السيراميك فيه مياه وغير نظيف
فأخذ المساحة ليمسح الميضة فجئت أنا بحلة التي يطبخ فيها الطعام وملأتها بالماء واسكبتها على الارض واخذت منه المساحة التي تشد المياه ونظفت الميضة فوجدت ملابسه من الامام مبتلة
ثم قال لي استعيد الدعاء كأنني كنت ادعو قبل ذلك فرفعت يدي ودعوت الله بم يسر
ثم انزل هو يده ظنا منه اني انهيت الدعاء فدعوت وقلت
اللهم أهلك الظالمين في كل بلاد المسلمين
تنبيه
هذا الرجل مؤيد للانقلاب
ويجادل الاخوة المتدينين الذين يرفضون الانقلاب

غير معرف يقول...

رأيت نفسي معزوم عند شيخ من جماعة التبليغ ( اسمه حسين ) وكان موجود في الجلسة عدد من الشيوخ والملتحين لا اعرفهم
وكنا نتحدث في عدة أمور
وتطرق الحديث للاعتقال
وتكلم شيخ لا اعرفه وقال ان الملتحين الذين لا ينزلون المظاهرات لا يتضررون
وكلمتهم وقلت لهم المسألة مسألة وقت
ولو نجح الانقلاب ورجع الثوار لن يتركوكم
ثم جاءني تلفون وقمت ثم عدت اليهم
لما قمت يا شيخ وجدت نفسي ابحث عن مكان لا اتذكر هل الحمام لاغسل يدي ام ماذا
المهم وجدت غرفة نوم لم ادخلها وكاني توهت في المكان ثم عدت اليهم وجدتهم كلهم واقفين
يريدون الصلاة
فقالوا لي انت الامام وكان رجل منهم ذكر رجلمن السلف ان اموالهليس فيها شبهة فقلت لهم ليس عندي مال
فقالوا لي انت الامام ستصلي بنا

فأقمت الصلاة وأنا اردد الاقامة وجدت كأن اشياء تجتمع في فمي وهي اشياء قلت لك عنها من قبل في احلامي بسبب السحر فقلت بعد ان انتهي من اقامة الصلاة اجمع ما في فمي والقيه
في الاقامة قلتها بهذا اللفظ
الشهادتين نطقتها مرتين
ونسيت لفظ قد قامت الصلاة فعدت وعدت قولها
ثم صليت بهم
وقرأت الفاتحة
ثم تغير المشهد
الى أن الامام هو أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة
وكان وجهه لي وبجواره رجل
فقلت وكاني ما زلت في الصلاة ايمن الظواهري
كاني اقول انت شبهه او هلانت هو
فقال لي من بجواره نعم هو بشحمه ولحمه
فتبسم لي ابتسامة صافيةوراقية وجميلة جدا
فقلت تريدون ان اصلي بكم ولظواهري هنا
فقال لي انت لم تتقدم واظن ربما عاتبني وكأنه كان يريدني أنا الامام
ثم قلت له رغم اختلافي معك الا اني احبك في الله
فتبسم لي ابتسامة مثل الاولى
ثم نادى على رجل كان عنده مشكلة طلاق في الايام الماضية ووقفت معه حتى كنت سبب في حلها اسمه عبد الله
فقمت اليه ونزلنا سلم وانا حافي القدم
فقال لي هيا بنا نمشي حتى لا نساعدهم في غسل الاواني التي تم طبخ الطعام بها
فقلتله انتظر حتى آتي بنعلي
ثم صعدت على السلم وكأنه سلم من حديد تركيب وليس كسلم البيوت ورايت على دراجاته الاواني التي عمل فيها الطعام
كان بعد عدة درجات مثلا سقف حديد فبدل ما اصعد الدرج صعت من سقف لآخركانني انجز وكذلك لان الاواني على السلم كاني لا استطيع المرور
الى هنا ما اتذكره في الرؤيا

هناك مشهد لا اعرف هل هو من هذه الرؤيا
ام انه مشهد اخر من رؤيا اخرى لان من طبيعتي ممكن ارى عدة رؤى في اليلة الواحدة ولكن تخوني الذاكرة
المهم المشهد اني وجدت نفسي فوق سطح منزلنا وكاني ابحث عن شيئ فوجدت عدة حيات مقتولة لا اعلم من قتلها فياماكن متفرقة
فجئت عند حية كبيرة ميتة من الراس فمسكت شيئولا اتذكر هل كبرت ام سميت ثم ضربت راسها بشئ
ثم خوفت
ان اجلس في السطح ونزلت
اعاني من السحر
مصري

غير معرف يقول...

هذه الرؤيا رأيتها في رمضان قبل الماضي
أول رمضان في عهد مرسي
كنت مشغول وقتها بمحلي وانشغلت عن الطاعة في رمضان
=========
رأيت المهدي يبكي في رمضان ولكن في الحقيقة لا اتذكر هل كان يقرأ القرآن بدون الصلاة ويبكي ام كان يبكي وهو يقرأ القرآن في الصلاة

عرضتها على اخ عندها فقال لي ربما هو مرسي لان مرسي قبلها كان في الحرم ويبكي في الصلاة او لانه عادل
وفي الحقيقة لم اقتنع بتأويله والله اعلم
من مصر

غير معرف يقول...

أني في الشارع في الحي الذي اسكن فيه وهناك طائرة هليكوبتر على مسافة قريبة يعني ليست في ارتفاع عالي ولكن منخفض
ولكنها وتسير وتدور كأن قائدها لا يتحكم فيها وعرفت أنها ستسقط وكنت خائفا لسقوطها على الناس وستنفجر على الناس

فهربت مسرعا الى المسجد والناس فزعة

دخلت المسجد وكأننا سنصلي صلاة لرفع الضر مثل صلاة الكسوف مثلا أنا اقول مثلا لأنه لا توجد صلاة لسقوط الطائرة ولكننا نصلي بسبب سقوطها

ولم اتذكر هل صللينا قبل هذا الموقف الذي سأحكيه لكن ما فهمته ان الناس صلت ولم اتذكر هل صليت معهم

وجدت نفسي جالس في المسجد ساند على عمود
استغفر الله
حتى اذا سقطت الطائرة وحدث شيئ أموت على ذكر الله وهناك رجل يشغلني ويمزح معي وأنا مضايق منه لأنني اريد ان اتفرغ للاستغفار لان الحدث مقلق وممكن نموت فنموت على طاعة

ووجدت الامام وهو أخي في الحقيقة وهو يصلي أوقات كثيرة بالناس

وجدته يخبر الناس انه سيصلي بهم ولكن صلاة طويلة لأن الامام الذي صلى كانت صلاته خفيفة والسنة أن تكون الصلاة طويلة يقصد في النازلة

ووجدته يمزح مع الناس ويقول كلاما لم اسمعه جيدا ولكني فهمت أنه يستهزئ بالسياسين المؤيدين للعسكر والعسكر
يعني يسخر من الناس التي تؤيد الانقلاب كنوع من السخرية والتوبيخ
انا مصري

غير معرف يقول...

هذه رؤيا للعقيد احمد شوقي
وهو من الضباط الملتحين
الرؤيا بتاريخ 6/10/2013
لقد رأيت رؤيا الآن وهى كالآتى:
أننى رأيت الدكتور مرسى فى محبسه حيث أننى طرقت بابا كبيرا ففـُتح لى فدخلت فإذا بطرقة كأنها طرقة فصول المدرسة وبها قوات كثيرة من الضباط وأفراد الشرطة ، وعن يمين هذه الطرقة غرفة كبيرة كأنها فصل من فصول الطلبة تـُجرى بها محاكمة الدكتور مرسي ، فنظرت داخل الغرفة فإذا الدكتور مرسي يقف فى المقدمة ويخطب فى المحققين ويحذّرهم من غضب الله ، ويدعوهم للتحرر من السلطات الغاشمة ... ثم جلست خارج الغرفة فسمعت أحد أفراد الشرطة يتهكم على الدكتور فثرت عليه وعلا صوتى ، فأمر أحد اللواءات بإخراجى وحبسي ، فأخرجونى وأنا أصيح وأقول : هو راجع ولن أتركه يعيّن أحدا منكم إلا بعد الرجوع إلىّ ... ثم وضعونى فى مكان مغلق به سرير ، فنمت على السرير وإذ بأنوار شديدة توقظنى ، وإذ بفتحات فى الحائط يدخل منها النور ، فنظرت فى الفتحات فإذا بالمسجد الأقصى وقبة الصخرة على مسافة قريبة جدا من الحائط وهذه الأنوار تنبعث منهما

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

رأيت ثلاث رؤى بنفس الاسبوع والله على ما سأقول شهيد


الأولى : كنت بالحمام و- كانت أمامي نافذة كبيرة وكان الطقس متقلب وكانت عاصفة هوجاء وأمطار غزيرة والسماء مغيمة والغيوم كانت حمراء وكانت كلما تحب الرياح تتحول الغيوم إلى شكل وفي نفس الوقت كان صوت الأذان قوي جداً فلما قال المأذن "حي على الفلاح " انكتب في السماء بالحجم الكبير وعندما قال " لا إله إلا الله " كذلك انكتبت بحجم أكبر .. ثم سمعت نشرة الأخبار وكأن شجرة عملاقة سقطت على مبنى وزارة الداخلية جراء العاصفة


الثانية : كنت وكأني مستعدة لأداء صلاة الفجر ومعي بنتين في غرفتي ولما سمعنا الأذان فتحت النافذة فوجدت السماء مغيمة غيوم رمادية وكان النور شديد وكأنه ليس بوقت الفجر وكان الناس في النوافذ إخوة وأخوات وكأنهم ينتظرون خبر ما وفجأة إنتهى الأذان ونادى المأذن بصوت عالي " التيار السلفي" التيار السلفي " التيار السلفي " فأجاب الناس "بشار سيرحل "بشار سيرحل "بشار سيرحل "

الثالثة: نظرت إلى السماء من نافذة غرفتي وكانت الشمس أمامي وفجأة حدث خسوف وأظلم الكون و ظهر القمر وكان على وشك الإكتمال ثم فجأة وبلمح البصر أضاءت الدنيا مرة ثانية ضوء شديد وأحمر
أنا من تونس

غير معرف يقول...

رؤية الشاشة

T El A
رايت انى امام شاشه كبيره بعرض حائط الغرفه وارى موسم الحج والحجاج قليلون مثل ايام العمره لا الحج وبعدها تحولت الشاشه لمكان اخر به رجال وشباب يصلون اكثر من اجتماع الناس بالحج وارى ظهورهم وهم يصلون وهم جمع غفير ثم العجيب زيهم موحد جلباب ابيض وعليه عبايه سوداء حروفها ذهبى وشغافه ارى منها الثوب الابيض وعلى الراس طاقيه سوداء حرفهاذهبى وقلت ماشاءالله المسجد الاقصى الناس فيه اكثر من الكعبه ولا يوجد اى يهودى لماذا لا ادرى رايت رايتها من سنه ارجو التفسير

غير معرف يقول...


ارسل الله دخان غطي اتباع السيسي وقتلهم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم الساعه اربعه ونصف صباحا قمت من النوم علي حلم خير اللهم اجعل خير كأنني في مصر في مستشفي والجرحى كثير فارسل الله دخان غطي اتباع السيسي وقتلهم وانا كأني في الحلم ابحث عن امي التي كانها نايمه علي سرير متحرك متلحفه وانا خايفه عليها من ان تختنق من الدخان كان مالخذينها السرداب لعمل اشعه وانا انظر لمن يصعد السلم من السرداب لعلي اجد ماما وولا أجدها وكاني اري كل هذا وانا في الطوابق العليه ما ادري شلون اقدر اشوف هذا وقمت من النوم مفزوعه.
M
ارجو إخفاء بياناتي انا سيده واعيالهم أحب ديني واحب الملتزمين وان شاء الله أكون منهم نمت علي طهارة وكنت حزينه جدا علي أوضاع مصر وكنت أدعو الله أن ينتقم من السيسي واتباعه الظلمه وحزينه علي كميه القتل والتنكيل بأهلنا بمصر كيف في ناس ترقص فرحانه وناس تقتل بدم بارد وأدعو الله أن ينصر هم وينزل غضبه علي القتله ملاحظه امي سيده كبير بالسن مريضه شبه مشلوله
طلب من تعبيرها

ريما يقول...

السلم عليكم هل جماعة داعش جماعة معتدلة

ابو حفص يقول...

الاخ ابو سلمة
السفياني رجل مسلم فاجر من ولد ابي سفيان بن حرب ويظهر في الشام ويجتمع عليه طائفة كبيرة من اهل الشام وغيرهم ويبايعونه على الخلافة ويعظم خطره , في نفس الوقت الذي يبايع فيه للمهدي بين الركن والمقام , فيبعث السفياني جيشا عظيما فيغزو المدينة وينتهك حرمتها ثم يتجه الى مكة لقتال المهدي فيخسف الله بالجيش في صحراء بين مكة والمدينة فتكون تلك علامة المهدي .
والسفياني يكون في ذالك الوقت في الشام وليس في جيش الخسف ومع ذالك يصر على قتال المهدي رغم الخسف بجيشه فيقاتله المهدي فيظهر عليه ويقتله .
وليس في احاديث السفياني شئ صحيح السند بل معظمها ضعيف ربما في توجد رواية او روايتان تقبلان التحسين اما غالبها فهو ضعيف .
والله اعلم
-
-
-
الاخ من مصر
ارجو ان لا تضع في الموة القادمة الرؤى الخاصة الا في موضوع التعبير الخاص .
اما هذه الرؤيا ان صدقت فبشرى لك بتوفيق من الله ورزق وشرف تناله .
واما الرؤيا الثانية التي تلي هذه فحلم من الشيطان وليست رؤيا وتشير الى اصابتك بمس فعليك بالرقيا ولا باس عليك
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الجيش
يظهر لي انه مزيد من البلاء الذي يلحق الناس من الجيش .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الصلاة
هذا الامام واضح انه على باطل بين فانصحوه لعل الله ان يهديه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا شيخ من التبليغ
هذه اخلاط احلام بسبب المس فعليك اخي بالمواظبة على الرقيا والاكثار من قراءة البقرة واسال الله لك العون والشفاء .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
هي يا اخي مبشرة بالمهدي وقرب ظهوره وانه يتالم لما يجري للمسلمين من فتن وسفك للدماء .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا سقوط الطائرة
هذا حلم ايضا من الشيطان ويدل على اصابتك بالمس فعليك بالرقيا ولا باس عليك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا العقيد احمد شوقي
الرؤيا تدل على أن محاكمة مرسي محاكمة باطلة كما هو مستقر عند أكثر الناس وكذالك تشير إلى أن هناك من يرفض هذه المحاكمة من العسكر وان بعضهم سجن بسبب ذالك .
وبفضل الله ستفشل هذه المسرحية ويخرج مرسي من السجن ومن معه منتصرين وتحكم مصر بالشريعة ويحرر المسجد الأقصى انطلاقا من مصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ من تونس
هذه الرؤيا فسرناها امس وتجد تفسيرها في الاعلى
-
-
-
رؤيا الشاشة
الرؤيا مبشرة بقرب فتح المسجد الاقصى وتحرير فلسطين من ايدي اليهود .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدخان
الرؤيا مبشرة بفضل الله بعذاب يرسله الله على السيسي وانصاره وخزي عظيم يصيبهم ويكفي الله شرهم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ السائل عن الدولة الاسلامية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
اخي اولا لا يجوز التنابز بالالقاب فهذا من الامور المذمومة شرعا والامر الاخر الدولة الاسلامية لها جهادها وفضلها وقدمت الكثير من التضحيات في العراق والشام وفيها الكثير من الاخوة الذين نحسبهم على خير عظيم وجهاد مبارك .
هناك اخطاء قامت بها الدولة واختلفنا معهم فيها ولكن ذالك لا يفسد للود قضية ولا يحملنا على ظلمهم او خذلانهم وعدم نصرتهم .
فهناك اخطاء سياسية واضحة حذرناهم منها كما ان هناك غلو واضح عند بعض افرادها , وهذه حالات فردية لا يجوز تعميمها على كل رجال الدولة ومجاهديها فهذا من الظلم .
ولذالك فالواجب التواصي على الحق والصبر والانصاف والدعوة الى جمع الكلمة وتوحيد الصفوف تحت ظل الشريعة هذا هو الواجب الان لكسر النظام السوري والا فان الاختلاف لن يستفيد منه الا النظام السوري الاجرامي وسيكون ذالك وبالا على اهل الشام والامة بعامة .
واسال الله ان يصلح حال المسلمين وان يوحد بين صفوفهم وان يجمع كلمتهم على الحق .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأت زوجتي مساء أمس أنها تقف على هضبة مع خادم الحرمين الشريفين والامير متعب بن عبد الله
وفي الحلم أن هناك جملين عظيمة قد نحرت ولم تمت تمامآ لأن الدم يخرج من اماكن كثيرة وأن الملك كان مستاء من طريقة ذبحها ثم قام الملك عبد الله بربطها وتعليقها ثم شدها بونش رفع هو وابنه متعب بن عبد الله ورائت حيوانات كثيرة مربوطة بنفس الحبل بقر وحمير وقد رفعت للسلخ على الحبال وكان الملك هو الاكثر جذبآ للحبل من ولده متعب
......................
منقوله بتاريخ أبريل 08, 2013

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
شيخي الحبيب ابو حقص.
شيخي لدي ظن حول السفياني بأني قد عرفته , من خلال مراقبتي لكل ما يجري عندنا في الشام.
واستطيع ان اذكر لك اسمه .
والله تعالى اعلى واعلم
اخوك المحب في الله
اسد الله واسد رسوله

غير معرف يقول...

رأيت اني جالس مع امي وبعض اخوتي في الصالة في بيتنا وفجاءة احسسنا بزلزال ولكن هزة ضعيفة نظرت أمي الى الساعة معلقة على الحائط وفي الحقيقة لا يوجد ساعة معلقة على الحائط فوجدتها تهتز فقالت انظر الى الساعة تهتز من الزلزال وبدا الزلزال يشتد فقمت بسرعة وخررت لله ساجدا حتى اذا سقط البيت يسقط علي وأنا ساجد فأموت ساجدا
ولكن الزلزال كان شديد ولكن شدته ليست قوية جدا ربما فوق المتوسط قليلا
ومكث مدة قليلة وانتهى فقمت من سجودي وقررت أن انزل الى الشارع لأرى البيوت التي هدمت على الناس فأنقذهم
فلما نزلت للشارع نظرت الى سقف اول دور في بيتين بجوارنا وقلت ممكن لو حدث زلزال تسقط هذه البيوت وانا امشي في خلال هذه الكلمة وجدت نفسي مشيت على ارض بها ماء قليل وهي بقعة صغيرة كان ينبغي على تفاديها ولكن بسبب انشغالى خطوت عليها ولكن الطين جاء في الحذاء اعزكم الله ولم يلمس يدي
فلما خرجت رجلي منها وجدت نفسي ازحف على يدي ورجلي أحبو يعني خطوات قليلة جدا ربما خطوتين او ثلاث حبوا ثم وجدت اختي الصغيرة بنت الست سنوات نادتني
فجلست متربعا ونظرت واتجهت للخلف لارى اختي
فوجدت جارتي وهي مع الانقلاب تغلق الشباك ولم اراها رايت فقط الشباك يغلق وكانها كانت تنظر الي
ووجدت جيران اخريت كانهم يتكلمون علي وانا احبو
ومدت اختي يديها امامي كانها تشكو اثر الزلزال وكانت يدها سليمة تماما
تنبيهات
بيتنا كان سليما بعد الزلزال ولم يصبه شيء
اهلي ذهبوا لا اعرف هل للبلكونة لينظرو على الامر ام خرجوا من البيت ولكن يغلب على ظني انهم خرجوا للبلكونة ليروا الامر وانا خررت ساجدا
المكان الذي فيه بقعة الماء يا شيخ كان الماء قليل يعني مثلا كمية كالجردل عندما تصب ما فيه على الارض وخطوت به خطوة واحدة
لو في اي استفسار انا موجو الآن وبعد العشاء
ان شاء الله
الزلزال جاء في خاطري انه اصاب مصر
ذكر
أعزب
لا اعمل حاليا
مسحور
من مصر
اعذرني لا اعرف هل هي خاصة ام عامة
الرؤيا في اواخر شهر ديسمبر

غير معرف يقول...

رؤيا الدكتور محمد عباس المفكر الاسلامي المصري
بالأمس.. قبل أن أعرف انباء المذبحة ومداها رأيت أنني في بقعة جرداء في المدينة المنورة، وكان هناك مجموعة من الناس تعتلى سيارة أتوبيس صغيرة تحاول بهمة منقطعة النظير أن تنشر سقفها، لم أدر في الحلم لماذا، لكنني فهمت أن الأمر هام جدا وخطير جدا. بعد مجهود خرافي لم ينجحوا إلا في نشر شبر واحد، نزلوا عاجزين وتوجهوا إلى سيدنا أبي بكر رضي الله عنه، كان مقطبا وحزينا، حكوا له عن المشكلة، بدا حائرا ومهتما جدا، أعطاهم إناء صغيرا أشبه بالقمع فيه ثلج، وطلب منهم أن يتوجهوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، كان أيضا مقطبا وحزينا، أمسك بإناء الثلج وراح يديره في يده في حزن شديد كما لو كان يفحصه، كان الثلج قد بدأ يسيل، كنت أراقب من بعيد، وأشار لهم دون كلمة أن يعودوا إلى سيدنا أبي بكر رضي الله عنه، وعدنا، وراحوا دون صوت يحكون له ما حدث، فإذا بتقطيبته تقل وتتحول إلى اهتمام شديد وهو يسألهم عن تفاصيل التفاصيل: كيف أمسك الرسول صلى الله عليه وسلم بالإناء وكيف أداره.. وعندما أخبروه هتف في تهلل:
- إذن رسول الله سيحضر
رسول الله سيحضر
رسول الله سيحضر​

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد رات امى رؤيه بعد شهر ونص من زواجها انها فى مسجد احمد الشافعى المعروف وانها حامل ثم بعد خمسه ايام رات فى التيليفزيون مسجد احمد الشافعى واكتشفت انه مثل ما راته فى الرؤيا بالتفصيل وبعد ذلك ذهبت لتكشف فاخبرها الدكتور انها حامل وعندما انجبتنى امى اطلقت على اسم احمد …

ولكن فى شئ غريب حدث بعد ولادتى باسبوع ففى صباح السبووووع بتاعى على العلم ان احنا فى مصر بنعمل سبوووع للطفل بعد ولادته وذلك للاحتفال ففى صباح هذا السبوع وضعتنى امى وجدتى على السرير وذهبوا لتجهيز الاشياء لعمل السبووووع ليلا وعندما عادت امى لتطمئن عليا وجدت فص ازرق صغير على صدرى وسالت جدتى هل هى التى وضعت لى هذا الفص فقالت لها لا وعلى العلم لم يكن غير امى وجدتى فى البيت فقط فاستعجبوا واحتفظت لى امى بهذا الفص لحد الان ….

فارجو منك يا شيخنا تفسير كل هذه الاشياء وجزاك الله خير .
منقولة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحلم كنت على جبل حركت حجارة من مكانها لغاية ما و ألقيتها فتدحرجت و دحرجت غيرها و تتابعت حتى انهار جزء عظيم من الجبل و حصل هرج و صخب و هلع و تفرق الناس ثم هدأت الانهيارات تفقدت أبنائي و فرحت بسلامتهم ثم قيل لي أنه خرج دخان من الأرض حيث سبب الانهيار اندلاع بركان صعدت الجبل لأعاينه فرأيت دخان البركان يتصاعد من جبال القلمون بريف دمشق (منطقة كنت فيها و شاركت)
و البحر قد أصبح قريبا منها .يوسف أ

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

النصر يدق الباب

=========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس بعد الظهر تناولت غذاء خفيف وشربت الشاى ثم ذهبت الى حجرة نومى لأنام وأنا مغتم لرؤيتى فاصل من محاكمة الرئيس مرسى فرأيت فى ما يرى النائم
((كأن رجل اعرفه أسمه عصمت يخبرنى بأن هناك وليمة تقيمها هيئة اسلامية عالمية كمنظمة العالم الإسلامى ويستشيرنى فى نوع السمك المشوى الذى ستكون الوليمة وحددها بعشرة صوانى أو عشرة كيلو منه وأن يرسلها الى بيت صديق اسمه باسم و انا اتعجب كيف لمنظمة العالم الأسلامى تقيم مأدبة سمك مشوى عند بيت صديقى(باسم) ؟!! المهم أشرت عليه ان كان سمك بحر فليكن (بورى) مشوى وترددت فى ان أذكر له سمك موسى و كأنى قلت له اشترى 5 كيلو بورى وال5 باقين لم احددهم وان كان وقع فى نفسى ان اذكر له (سمك موسى)
ثم انتقل المشهد وكأننى أقدم للحفل والمايك به مشكلة ثم تقدمت فتاة متبرجة الى حد التكشف و واضح انها ليست مصرية ولا عربية تحمل ملامح (البلقان وتركيا) فأعطيتها الميكرفون و كأنها قرأت قرأناً أو أنشدت نشيداً اسلامياً ثم تاه منى الميكرفون قليلاً و وجدته لأتكلم فى الحفل و اقول لهم كل عام وانت بخير مهنئاً ثم ظهر لى وفد من الناس و كأنهم من العلماء الأزاهرة و يقدمون جار لى رحمه الله تعالى متوفى منذ عام تقريباً أسمه (مصلح) ليلقى كلمته فقلت لهم دعونى أرحب به فقد استوحشته فقبلته فقال لى تقريباً (اننى افضل من رأهم يقدمون فى الأحتفالات بكلمات قليلة) و وقع فى نفسى أن الرئيس مرسى يجرى مشاورات خلال الأحتفال فى غرفة مغلقة

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله

رؤية من أخت صالحة ولا نزكي على الله أحدا.

بسم الله الرحمان الرحيم

من يومين شوفت كأنها مظاهرة كبيرة جدا جدا جدا ويقودها شخص ما ولكني لم أنتبه له ولكن كنت أنتبه إلي أن الثوار عبارة عن بط أبيض وعدده كبير جدا جدا وأعداد مهولة وكمان أنظر لبعيد فلا أري لهم أخر وتزحف وأنا فرحة جدا بهم ومبسوطة منهم وبعد هذا وجدت كاني روحت عند واحدة صديقة أمي اسمها ( ثريا )وكأني سأشتري قماش وأختار من بين هذا القماش ومش فاكرة حاجة تاني عشان ما ركزتش فيها وقلت يمكن مش رؤيا وانت أدرى إن كانت رؤيا أو أضغاث أحلام بس دا إلي شوفته والله العظي

غير معرف يقول...

السير على الماء
=============
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رأيت رؤيتين أمس و أول أمس
الأولى : رأيت كأني أتحدى أشخاص على السير على سطح الماء و كان الماء عباره عن حمام سباحه الأول سار على الماء و الثاني سار على الماء و جاء دوري فحاولت السير على الماء فنولت قدمي ف الماء و لم أستطع السير عليه و مرت بعدي فتاه على الماء ف تابعت طريقة سيرها و كأن جاء ب ظني أنها تشد أعصاب جسدها كله للسير على الماء ف حاولت بعدها و قمت بشد أعصاب جسدي ف مشيت على الماء لدرجة إرتفاع جسدي فوق الماء كأني سوف أطير

الثانيه : رأيت كأني أحمل كيس خبز و ذاهب للمنزل فوجدت منفذ لبيع الخبز فقررت أن أشتري فوجدته صديقي الذي يبيع الخبز فطلبت منه فأعطاني عدد من الخبز و قال لي ب جنيه و ربع فقلت له أعطني كميه أخرى و أعطاني فدفعت له 10 جنيهات و أخد 2 جنيه و نصف وفي طريقي للمنزل وجدت سيده جارتي كان فرح إبنتها يوم الجمعه الماضي فسلمت على و كانت تلبس لبس خروج و كأنها كانتفي خطبة إبنتها ذهبت في الشارع الذي اسكن به وجد 3 شباب كانهم من أهل المنطقه و لكنهم مثل الشباب العاطل و رأيت نور كبير يظهر من بعيد من خلف المباني و كأن أم أحدهم مرت فسألته منين النور دا قال لها من عند مبنى المحافظه

غير معرف يقول...

نحن اقصى جنوب بلاد الحرمين
احدى قريباتي رأت في منامها نيران عظيمة مشتعله احرقت ديارنا وهدت البيوت وكسرت اﻷعمده والكل يجري خوفا وذعرا ثم لمحت بيت اهلها انهد وسقطت قطعة ضخمه منه على بطن اختها فقسمته وماتت في الحال ...!
انتهت

غير معرف يقول...

اخ ابي حفص
طلبت طرح سؤال على الرائي تفضل اخي
===========================
انا لم اقصص هذا المنام على احد اﻻ اﻻهل و احد اﻻشخاص. انا فلسطيني اعيش في دوله خليجيه. مولود 1975 ..... اي ساصبح 39 عاما في شهر سبتمبر. عندي ايضا بعض الرؤى اﻻخرى تتعلق برسول الله اريد تاويل بعضها. ساقص اخر واحده التي رايتها قبل اسابيع و انتظر تاويل المنامين منك اذا امكن قبا ان اقص عليك باقي الرؤى. ولك مني جزيل الشكر. رايت اني واقف مقابل الكعبه و رايت رسول الله في كفن ابيض ممدد بجانب الركن اليماني ووجهه غير مكفن. وكان هناك 4 اشخاص يصلون عليه من خلفه و 4 اخرين علي يمينه و يشكلون زاويه عند الركن اليماني و كل الحرم فارغ اﻻ من هؤﻻء اﻻربع على كل جهه. وقلت في نفسي لماذا هؤﻻء يريدون ان يصلو و يدفن النبي مره اخرى ولماذا اخرجوه من القبرو كنت اريد ان اصلي معهم لكن قلت انه ﻻ يوجد مكان " مع انه ﻻ يوجد غيرهم كما ذكرت و الحرم فرغ" و فجاه التفت الي اليمين رسول الله و تبسم لي و كان وجهه مشرقا ومنورا و ابتسامه وﻻ اروع فعندها ركطت اصلي خلف اﻻربع اشخاص و اذ بجموع من الناس تركض وراءى ايضا لتصلي و فجاه ايضا اصبح مكناني في الصﻻة بالصف اﻻول واصلي و بجانبي شخص خليجي ظهر فجاه يصلي الى جانبي وانا كاني احاول ان اصلي مثله - لست متاكد من هذه الجزئيه اني احاول الصﻻة مثله- وانا واياه بجانب اﻻربع اشخاص. انتهى. هل من تاويل للمنامين؟ و شكرا مسبقا
=============
طلب مني تعبيرها - و مستعد لنقل اسئلتك

غير معرف يقول...


رؤية مسجد احمد الشافعى

لقد رات امى رؤيه بعد شهر ونص من زواجها انها فى مسجد احمد الشافعى المعروف وانها حامل ثم بعد خمسه ايام رات فى التيليفزيون مسجد احمد الشافعى واكتشفت انه مثل ما راته فى الرؤيا بالتفصيل وبعد ذلك ذهبت لتكشف فاخبرها الدكتور انها حامل وعندما انجبتنى امى اطلقت على اسم احمد … ولكن فى شئ غريب حدث بعد ولادتى باسبوع ففى صباح السبووووع بتاعى على العلم ان احنا فى مصر بنعمل سبوووع للطفل بعد ولادته وذلك للاحتفال ففى صباح هذا السبوع وضعتنى امى وجدتى على السرير وذهبوا لتجهيز الاشياء لعمل السبووووع ليلا وعندما عادت امى لتطمئن عليا وجدت فص ازرق صغير على صدرى وسالت جدتى هل هى التى وضعت لى هذا الفص فقالت لها لا وعلى العلم لم يكن غير امى وجدتى فى البيت فقط فاستعجبوا واحتفظت لى امى بهذا الفص لحد الان ….فارجو منك يا شيخنا تفسير كل هذه الاشياء وجزاك الله خير
=====
منقولة

غير معرف يقول...

ثلاثة رؤى
========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد رئيت رؤيتين وارجوا ان تكون بشاره ربانيه لاسترجاع الحق لهل الاسلام بمصر
بتاريخ 13 / 1 /2014 وهيه الاولى الذى اتذكره وهوه المهم وكأن حماتى تقول ان الغرفه هذه فيها حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يمتدح اهل مصر فرددت بتشكك وقلت لزوجتى غير معقول ولمن فتحت الغرفه ونظرت فوق مكتب عتيق رئيت حديث مكتوب وهوه ان فى هذه البلاد رجال لو ارادوا خلع الجبال لخلعوها والقصد بلاد مصر . الثانى حلمت بعدها من بعد ماصحيت من النوم من بعد الحلم الاول هاتف يقول لى اذهب وقل لهم انى قد اتيت والمرجح الرسول صلى الله عليه وسلم صاحب الهاتف والله اعلم . وارجو ان يفسره الشيخ باسرع وقت .



=====الرؤية 2======


السلام عليكم قد رئت رؤيه زوجتى وان شاء الله تكون بشارات والرؤيه هيه وانا ومجموعه من الناس وكنا كاننى محبوسين غير قادرين على الخروج وكان فى شرطه كثيره بالخارج وكنا جالسين بغرفه بابها يطل على صحره وحاولنى ان نخرج ولم يمنعى احد وفتحنى الباب ولم يكن ينقفل ووجدنا رجلين عسكرين من الجيش احدهم اطول من الآخر ومغطين وجهم ونادينا القائد منهم الرجل الطويل وواقفين تحت شجره كبيره ونادينى وشاورنى له بالقدوم وقتال الشرطه معنى ورد وقال انتظروا باشاره بيده هذه ليس وقته وكان متئهب للقتال ونظرنا على حائط ونزلوا عليه اربع عساكر مرتدين نفس رداء الرجلين ونظروا لهم الشرطه فقفلوا الابواب وزدوا بتقفيلها وقلنا يجب ان نتحد ونخرج .


======الرؤية 1=====


لقد رئت زوجتى قبل كم يوم من محاكمته الاخيره التى لم يحضر بها رؤيه بعد صلاة الفجر والرؤيه باذن الله خير والرؤيه كانت واقفه على مكان مرتفع بالطريق مع ناس لاتعرفهم وكانوا جميعهم يريدون النزول على السلم ففى طريقين على اليسار السلالم على شكل زى صليب وقالوا لها انزلى من على هذه الطريق معنا ورفضت وقالت لن يستطع ان ينزل على هذه السلم سليم وتركتهم وسارت باتجاه اليمين وقد لقت سلم عادى فنزلت منه هيه وبعض الناس وذهبت الى مبنى حصين وقالوا لها ان الرئيس مرسى هنا وكلما دخلت تجد اناس يتدربون على القتال وكانوا فى غاية الفرح والسرور بوصول زوجتى لغاية ماوصلت لمكان وقالوا لها يجب ان تتسلقى المواسير بشكل افقى ورجليكى يجب ان لاتصل للماء ونفذت الامر ودخلت الغرفه ووجدت الرئيس مرسى موجود وقد كان سنه اصغر وشعره اسود ولحيته سوداء ووجهه منور وكانت تجلس بجانبه ابنته وكان يحدثها وكان واضح عليها الحزن وقد سلمت عليه وقالت له انا اضمن خروجك وسئلها كيف وقالت له انى اقول دعاء ولاتوجد مره قلته ولم يستجب الله لى فتبسم وسئلها ماهوه والدعاء ( اللهم ياجامع الناس فى يوم لاريب فيه اجمع لى ضالتى ) وقال بلغى الناس ليدعوا بهذه الدعاء وقالت انا لست ضامنه انك ستحكم مثل السابق فتبسم لها وقال قولى لهم على الدعاء وقد خرجت من بعدها من الغرفه .
لقد رئيت مما اتذكره ان الحكومه الانقلابيه استسلمت للثوار وانصاغت لهم ونفذت مطالبهم .
==========
طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

رأيت في منامي السماء يوجد بها ساعة كبيرة وعلى راسها تاج وكانت الساعة ثلاثة الا عشرة وقلت الساعة الثالثة الا عشرة لكن الساعة الدنيا غير ساعة الرحمن وبعد ذلك مشت الساعة في السماء ظهرت سفينة سيدنا نوح ومشت وبعد ذلك سيدنا عيسى ومريم العذاراء وانا كنت واقفة على سطح المنزل انظر الى هذا الهول العظيم وبعد ذلك ظهر جبال وخضار وظهر خرفان كثيرة لونها ابيض تركض وتقع فقلت يا ليتني كنت ترابا ثلاث مرات اريد التفسير رجاء

حلم منقول

غير معرف يقول...

K M A
السلام عليكم
رايت انى مسافر هلى طائره تابعه لشركه مصر للطيران مع اشخاص كثر لا اعرفهم. فى منطسف الرحله اعلن قائد الطائره ان الوقود قد نفذ واطفا المحركات مما تسبب فى سخط منى وباقى الركاب مع قلق وخوف. على ما اتزكر حدث بعض الاهتزازات او الرجرجه وانخفضت الطائره و اذا بنا نحلق فوق المسجد النبوى فى الليك وكان مضيا بانواره المعروفه وانتابنى السكينه و السرور. أنتهى.
افدونا جزاكم الله خيرا و السلام عليكم

غير معرف يقول...


رأيت رؤية اول امس انى اقف فى بلكونة المنزل وبجوارى اختى (جهاد) وكان الوقت فى الرؤية ظهرا فنظرت الى السماء فوجدت كأنها لوحه زرقاء بها بعض النقاط البيضاء ...ورأيت وكان الاف من الناس قادمون من بعد يسيررون على الطريق يرتدون كلهم الزى الابيض فقلت لأختى ..(دول جايين من الحج )وفجأة ظهر من وراء هولاء الناس جيوش من الناس يرفعون العديد من الرايات السوداء مكتوب عليها (لا اله الا الله محمد رسول الله )انتهت ..الرجاء تفسير الرؤية ولك جزيل الشكر
Ahmed Abdo

غير معرف يقول...

رأيت قبل صلاة الفجر الليلة أني سائر في الشارع و فجأة وجدت السماء تتفجر بالسحب البيضاء و السوداء و كأنهما وجها لوجه لا تتداخل الكتلة البيضاء مع السوداء و لكن يموران في السماء و دخلت إلى مدخل أحد الأبنية لأحتمي لأني أيقنت في المنام أنه عذاب من الله فرأيت نفسي و ابنتي الصغيرة في غرفة من غرف هذا المبنى و نظرت من النافذة فرأيت كأن المبنى قد ارتفع عن الأرض بفعل زلزال كما حدثتني نفسي مع أني لم أشعر بزلزال و اتصلت بزوجتي أو والدتي لا أتذكر أحذرها أن عذاب الله آت حتى لا تخرج ثم هممت أن أصلي خوفاً أن أموت إذا سقط المبنى بفعل الزلازل
مصري متزوج له اولاد يعمل مهندس
تاريخ الرؤيا 24/1/2014
منقولة من هنا
http://www.almobshrat.net/threads/7520/

غير معرف يقول...

رأيت اليوم خير يارب​

ان في زلزال جامد اوي والناس بتجري في الشارع وانا في البيت والعمارة بتتهز جامد وكأنها هتتخلع من على الارض وانا بفكر انزل اجري مع الناس في الشارع ولا خليني في بيتي​

سكت الزلزال وشفت راجلين لبسيين حلباب بني وعلى راسهم عمة وهيئيهم زي الصعايدة بتوع المباني​

بيكشفوا على اساسات العمارة ووقفين جنب عمودين شايلين العمارة وواحد بيقول لازم العمودين يتشالوا لان لو جه الزلزال تاني العمارة هتقع بسببهم​



منقولة بتاريخ 24_1_2014​

غير معرف يقول...

22-1-2014
منذ ليلتين قبل الفجر رأيت كأننى نائمة على شقى الأيمن وابنتى الرضيعة أمامى نائمة وزوجى خلفى نائم وابنى عبد الرحمن خلف اباه ولكنه مستيقظ وجالس وكأنى كنت أقول حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم (فيَغدرونَ فيأتونكم تحتَ ثمانينَ غايةٍ أو راية ، تحت كلِّ رايةٍ اثنا عشرَ ألفًا ) . فقال ابنى (غاية) فقلت له(أو راية) فقال ابنى (لا يا أمى غاية) فقلت له مرة أخرى (غاية أو راية هناك روايتان للحديث) فقال (غاية) انتهت الرؤيا
فتحت عينى ووجدتنى على نفس الوضع فى الرؤيا ولكن ابنى نائم فى غرفته
ابنى عبد الرحمن عنده من العمر 7 سنوات و نصف
وعندما استيقظت لم أكن أذكر متن الحديث والآن بحثت عنه فتذكرت أننى قلته بالضبط كما هو فى الحديث
وأعتذر لأنى كتبت فى العنوان الحديث خطأ ولم أتمكن من تعديله
مصرية متزوجة وعنها اولاد 32 سنة

غير معرف يقول...

اليوم الأحد 26/1/2014 صباحاً

رأيت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل جالساً يبكي

كان يبكي بحرقة شديدة جداً كمن يكون فقد ولده

ولكن لم يكن كذلك ، فقط أشبّه شدة البكاء وحرقته

فلم يكن واضحاً لي سبب البكاء الشديد هذا

وكان بكاءاً مكتوماً بدون صوت
30 سنة مصرية لا تعمل منقولة آنسة

غير معرف يقول...

رأيت أني فوق سطح القمر وابحث عن الشق الموجود به وعندما وجدته
قولت لنفسي أي شعار من المفترض أن ارفعه فوق سطح القمر ليراه الناس؟؟؟
فأخذت راية سودا وغرزتها بالشق مكتوب عليها بالأبيض
إذا اقتربت الساعة وانشق القمر
وسجدت بجوارها

انا انسه متدينة الحمد لله
أعيش في كرب كبير وانظلمت كتير
وليلة الرؤيا دعيت ربنا يرزقني رؤيا حق
الرائية من مصر
.....................
منقول
27/1/2014

غير معرف يقول...

لرائي من مصر
العمر 30
النوع ذكر
متزوج
موظف
الرؤيا من ثلاثة أشهر تقريبا
وقت الرؤيا قبل الفجر
رأيت أنني عند بيتنا القديم " في الحقيقة نحن كنا نسكن في هذا البيت وبنينا بيتا جديدا ونسكنه الآن والبيت القديم هذا نسميه بيت عم حسني"
ورأيت أن هناك ثعابين صغيرة كثيرة تتجه من الطريق نحو هذا البيت وكان هناك أناس يقتلون تلك الثعابين الصغيرة الكثيرة بحيث يمنعونهم من التوجه للبيت وكان من بينهم رجلان أحدهما اسمه شريف والآخر اسمه يسري وهما في الحقيقة من جيراني ثم قلت أنا للناس المشكلة ليست في هذه الثعابين الصغيرة ولكن لابد أن تعلموا من أين تأتي هذه الثعابين فتوجهت لحافة الطريق وهو على مصرف ماء وكان هناك حشائش وغاب على حافة الطريق فكشفته فوجدت ثعبانين كبيرين هما اللذان يخرجان منهما كل تلك الثعابين الصغيرة أحدهما لونه أصفر والآخر لونه أسمر فقمت بقتل الثعبان الأصفر الكبير فإذا بالثعبان الأسود يثور لقتل الأصفر ويهم بالانقضاض علي وهو فاغر فاه فقمت بضربه بحجر ثم أتبعته آخر فقتل الثعبان الأسود أيضا.

أنا لا أعاني من أمراض أو سحر أومس
أظن أن الرؤيا عامة لأنني كثيرا ما أجد نفسي في بيتنا القديم وأنا كاره لذلك في الفترة الأخيرة بعد الانقلاب
منقولة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

غير معرف يقول...

حلمت هذا الحلم يوم نتيجه الدستور قبل الفجر حلمت ان الرئيس مرسى ينام على شط بحر كبير وينام على حافه النهر وينظر الى السماء واذا بوزير الدفاع السيسى يخرج من البحر وفى يده مرتبه من القطن وانزل نصفها فى الماء لتثقل ثم وضعها على على وجه محمد مرسى وسمعت محمد مرسى يقرا سوره الكرسى ويكررها وسمعت السيسى يقول له قلت لك لن تصلح ورد محمد مرسى اصلح وردد محمد مرسى سوره الكرسى حتى سقط السيسى وهذه المرتبه فى البحر العميق وانتهت الرؤيا

الرؤيا منقولة

غير معرف يقول...

رأت رؤيا تتذكر منها هذا الجزء (مكان واسع عند قصر القبة الذى نشاهد المتظاهرين عنده فى التلفاز
وكأن اشتون تقف عند الباب من الخارج و سط مجموعة من الرجال يرتدون ملابس رسمية و المتظاهرون
يمسكون بهم ويضعونهم بالقوة داخل سيارة سوداء كبيرة وكـأنهم يطردونهم).
39 سنة مصرية متزوجة ولها اولاد
منقولة

غير معرف يقول...

مدرج لكره القدم
============
رايت اني في جمع كبير جدا من الناس وكأننا في مدرج لكره القدم وانا علي الارض في اول صف والهتاف بصوت عالي جدا ومنظم كلنا في صوت واحد لا اذكر الهتافات ولكنها كانت هتافات اسلاميه
ثم رايت وكأن امامنا منصه كبيره في منتص الشارع في ميدان كبير كأنه تقاطه شارع النصر مع شارع يوسف عباس الي حد كبير متشابهه وظهر علي المنصه السيسي ولكن وجهه كان اسود كأنه محترق ولم يتكلم وكان بلباسه العسكري وخلفه صدقي صبحي وكان يرتدي لبس ابيض اشبه للبس الشرطه
وفجأه جاء مرسي وكان طائر في الهواء ونزل امامهم ولكن ليس علي المنصه ولكنه امامها وبقي في الهواء في نفس مستوي المنصه ثم قال كلمه فقلت لمن بجانبي انه يتكلم فاذا بني نسمع كلام كأننا سمعناه سابقا فقال لي من بجانبي انه كلام مسجل وفجأه قال مرسي اطالب قيادات الجيش بالقبض الان علي السيسي
ثم هبط مرسي علي الارض وتنحي جانبا في زاوية امام المنصه فقلت لمن بجانبي انه جديد وليس مسجل وفجأه تحرك مجموعه من العساكر مسرعين الي السيسي فوقع في نفسي انهم سيقبضون عليه ولكنه احاطوا به وحموه
فضربت بيدي علي جبيني والتفت الي المدرج وقلت هذا لاننا تعلقنا بغير الله لابد ان نعود الي الله
ثم تعالت الهتافات مره اخري ولكنها هذه المره غير منظمه يعني ليست في صوت واحد ولا هتاف واحد ولكنها كلها مؤيده لمرسي وانا التفت الي يمني علي الطريق فكأن امامي ميني عسكري يحيط به سور وبوابه كبيره فاخذت انادي واقول ياشرفاء الجيش افعلوا شئ وانا في منتصف الشارع التفت الي المنصه فوجدت طائرات كثيره تاتي من خلف المنصه واذا بصدقس صبحي يقول من اعطاهم الامر ليتحركوا والطائرات كانت انواع مختلفه
المهم فرحت وقلت لمن بجانبي انظر فقال لي انها طائرات العدو فقلت له لا انها بتاعتنا انظر الي شكلها-منقولة

غير معرف يقول...

خروج الدكتور مرسى و عودته

السلام عليكم اخى
منذ شهر تقريبا فى ضحى يوم جمعه غفوت قليلا فحلمت انى ذهبت مع اصحاب لى لنخرج الدكتور مرسى ونعيده ( مع انى لا اعرفهم فى الواقع) لكن فى الحلم شعرت بانهم اصحابى وكنا عدة , فذهبنا الى البيت الموجود فيه وكأنه يقيم فى منضرة . دخلنا عليه فاذا بوجهه اروع بشاشة وابتسامة ويلبس جلابية بيضاء فسلمنا عليه واحد تلو الاخر حتى جاء دورى , فسلمت عليه وقولت له ( ازيك يا دكتور مرسى فقال لى ازيك يا........ ) فاستغربت فى نفسى انه يعرف اسمى ,, جلسنا معه وكان بجانبنا شاى , فقمت لوحدى ووقفت امامه وهو جالس وقولت له ( انت عامل ايه يا دكتور وصحتك ازيها) فقال لى ناهرا ( انت هتعمل زى ابنى وتقولى كدا) واحسست بضيق منه كانه يقول لى هو فى واحد فى مكانى هيكون مستريح هنا يعنى !!!,, بعد كدا اتكلمنا ان احنا عاوزينه يخرج فقام قال لو خرجت دلوقتى لازم اظهر صوت وصورة فى حينها, انا قولت فى نفسى لازم نشوف حد فى الجيش عشان يحمينا من الانقلابييين عشان ميعملوش انقلاب تانى,, بعد كدا قال ولازم اجيب كل اللى عملوا الانقلاب وانا احاسبهم ,,وتكلمنا كلام تانى مش فاكره ..بس فى الكلام قال محمد ابراهيم دا لازم هيتحاسب وشدد على محمد ابراهيم بالذات,, وبعد كدا صحيت من النوم وانا فى دهشة ومش عارف فى ايه !!
ارجو منكم تفسير ذلك هل هى رؤية ام حلم ام حديث نفس ؟؟ جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

انا حلمت اني في الكعبه بس حولها هيكل عظميه بحولو يمنعوني من دخول فبدخل غصب وبمسك بلكعبه بس بمسكوني من ارجولي ويشدني بس بعدها بيجي شخص بضرب بعصه الارض وبتختفي الهيكل العظمي بقول انو عمر

منقوله

23 سنه
لا مش مرتبطه



كان الو لحيه طويله ولونه ابيض

ابو حفص يقول...

رؤيا الملك عبد الله المنقولة
ان صدقت الرؤيا فهي فتنة يهراق فيها دماء رجال ونساء افاضل بامر من الملك وابنه ومباركة منهما .
واسال الله ان يكفينا واياكم شر الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل اسد الله وسد رسوله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وارجو ان تكون بخير وعافية اخي الكريم .
ارجو ان تراسلني على البريد بخصوصه مشكورا .
-
-
-
رؤيا الزلزال
هذه الرؤيا من اثر المس فواصل الرقيا ولاباس عليك ان شاء الله .
-
-
-
رؤيا الدكتور محمد عباس
ان صدقت فهي مبشرة بقرب الفرج لاهل مصر بصورة خاصة وللامة بصورة عامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مسجد احمد الشافعي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا خاصة ولا بد من سؤال صاحبها .
اذا كان صاحبها من طلب منك نقلها, فانقلها لقسم التعبير الخاص
-
-
-
الاخ يوسف
هل انت تقاتل في سوريا ومع أي فصيل ؟ وهل انت في موقع قيادي ؟
-
-
-
رؤيا الهيئة الاسلامية
الرؤيا مبشرة لاهل مصر وللامة بقرب الفرج والنصر وظهور الاسلام وسقوط الطواغيت .
وفيها بشرى للرائي بشرف يناله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا البط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه ثورة نساء مصر التي ستسقط الانقلاب باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السير على الماء
هذه رؤيا خاصة انقلها لقسم التعبير الخاص

-
-
-
رؤيا النيران العظيمة
هذه عبرناها من قبل بالزلازل الحاصة الان في الجنوب او انها فتنة تقبل من جهة اليمن .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
الرائي في أي بلد ؟ وهل هو من طلاب العلم ؟ وهل هو من انصار الجهاد ؟ ومن أي بيت هو ؟
-
-
-
الاخ صاحب الثلاث رؤى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فسبق ان عبرناها وتجد تعبيرها في الاعلى
واما الرؤيا الثانية فيظهر لي ان الجيش المصري سينقسم جزء منه ويكون مع الثوار .
واما الرؤيا الثاثة فمبشرة بفضل الله بثورة حرائر مصر وانها هي التي ستكسر الانقلاب وتخرج مرسي من سجنه .
وكذالك بشرى لمرسي بمغفرة الذنوب وخروجه من السجن منتصرا .
وبشرى للرائية بشرف تناله
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الساعة
ان صدقت الرؤيا فبعد ثمان سنوات تكون اية من ايات الله تؤذن بالايات وقرب نزول المسيح عليه السلام .
والله اعلم
ارجو من الناقل سؤال الرائية عن تاريخ هذه الرؤيا .

-
-
-
رؤيا الطائرة المصرية
الرؤيا مبشرة بفرج لاهل مصر وزوال الانقلاب بعد عناء وشدة .
والله اعلم
-
-
-
الاخ احمد عبده
في أي بلد انت ؟ وهل تعاني من مرض او ضائقة ؟
-
-
-
رؤيا السحب المنقولة
الرؤيا اظنها وقعت بما حدث في 25 يناير من احداث عظيمة واهراق للدماء في مصر ولاشك ان هذه الدماء لن تضيع سدى .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الزلزال
هذه الرؤيا ايضا اظنها وقعت بما حدث في 25 يناير من قتل واهراق للدماء .
-
-
-
رؤيا حديث غدر الروم
هذه الرؤيا ايضا اظنها تشير الى ما حدث في ذكرى 25 يناير من غدر الانقلابيين واهراقهم للدماء .
وفيها بشرى بسقوط الانقلاب وهزيمة الانقلابيين شر هزيمة وخزيهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ حازم
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج عنه وعن سائر المعتقلين ظلما وعدوانا من اهل مصر .
-
-
-
رؤيا شق القمر
الرؤيا بفضل الله مبشرة بظهور المجاهدين أصحاب الرايات السود ورفعتهم وانتصارهم ونزول الخلافة ارض الشام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الثعابين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بسقوط وهلاك رؤوس الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مرسي والسيسي
الرؤيا مبشرة بهلاك السيسي وظهور مرسي وانتصاره ويظهر لي انهم يحاولون ان يسحروه الان في السجن ولكن الله يحفظه بفضله ورحمته وتمسكه بالاذكار وقراءة القران .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا قصر القبة
الرؤيا مبشرة بزوال الانقلاب وسقوطه
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المدرج
الرؤيا هذه ايضا مبشرة بسقوط الانقلاب وخزي يصيب السيسي وخروج مرسي من السجن منتصرا
والله اعلم



Unknown يقول...

أنا احيانا كثيرة اصلي بالناس في المسجد وكنت اخطب الجمعة دائما ولكني توقفت من زمن
الرؤيا
رأيت اني داخل المسجد عندنا وكانت الدنيا مظلمة جدا وكان الظلام منذ فترة طويلة وانا امشي بين الناس حتى اتقدم للامام كنت اخشي ان اخبط في احد
لاني لم ار شيئا من شدة الظلام
ثم وصلت للمقدمة وجلست على الكرسي كي اقول للناس كلمة
فجاء النور فجاءة ونور المسجد (النور كان كهرباء وليس الشمس)
هذا ما يغلب على ظني او الدنيا نورت ولكن ليس الشمس
واراد الناس الانصراف فتكلمت فرايت امامي عدد من الناس ليس بالقليل ولا بالكثير لا اعرف هل انصرف اح من الناس ام هم كل المصلين
وكلمتهم على صيام شهر محرم فعرفت اننا في شهر محرم
وكلمتهم على حب بعضهم بعض ونزع العداوة والبغضاء بينهم
انتهى
شيخ لا اعرف هل الرؤيا تدل على قرب الفرج لمصر لاني تكلمت عن المحبة
وسبب البغضاء بين الناس ما فعله العسكر
ام انها تخصني
جزاكم الله خيرا
تنبيه بعدها عرفت اني مسحور

Unknown يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا من مصر
رأيت أني نائم في الرؤيا وارى الرؤيا وانا نائم
رأيت أن امريكا ستضرب مصر
وانا في الحي الذي اسكن فيه رأيت شيخا من جماعة التبليغ يمسك عدة اجهزة مثل الريموت
وهي مخصصة للدفاع في الحرب يعني تضرب بها عن طريق الضغط على الزر
المهم وضع الاجهزة على ستاند شبكي مثل الذي يوضع امام المحلات
ونبه رجلا على الاجهزة واستخدامها وهذا الرجل الذي نبهه الشيخ هو المتكفل بالدفاع عنا ولكن لا اعرف هل هو متطوع ام من الجيش
وقلت في نفسي كيف اترك الرجل وحده يدافع عنا لا بد من المشاركة واخذت جهاز من الاجهزة
والجهاز الذي اخذته كان مخصص لضرب الطائرات
وانا واقف وبيدي الجهاز رأيت طائرة امريكية مرتفعة جدا
وقصفت صاروخا على الحي
ظللت انظر الى الصاروخ وهو ينزل هل نزل بجواري
ولا اعرف لماذا لم استخدم الجهاز هل لان الطائرة ظهرت فجاءة ام ذهلت ام انه لم يعمل
المهم عندما نزل الصاروخ كان في الرؤيا انه لا ينفجر مباشرة ولكن سينفجر بعد نزوله الارض بوقت قليل
بدأت اجري بسرعة في شارع جانبي حتى انجو من الضربة
جريت نصف الشارع تقريبا او ثلثيه بكل سرعة
ثم بعد ذلك وجدت نفسي اجري بكل سرعة جهد بدني ولكن حركتي بطيئة يعني انت تجري سريعا لكن المسافة التي تتحركها بطيئة وقليلة وجعلت ادفع نفسي حتى استيقظت
لما استيقظت وجدت نفسي في الحي الذي اسكنه ولكن في مكان ليست معالمه كما هو الان لا ادري هل هو مكان مناسبات او كانه ارض واسعه فارغة والناس مجتمعون كان فيه مناسبة ما
ورايت شابا اعرفه هو من اصدقائي وكان يعتصم في رابعة اسمه طارق
ورايت رجلا كبيرا ي السن اسمه محمد عبد الجواد من نفس الحي
ورايت اخي الاصغر منه اسمه احمد
رايت طارق يكلم احمد
فناديت عليه
كانه اشار الي ان انتظر
فلما جاء الي
قلت له امريكا ستضرب مصر
فقال ليه كيف عرفت
قلت له رأيت ذلك في الرؤيا
انا مصري
اعزب
لا اعمل
مصاب بالسحر ولله الحمد والمنة
ارسلتها لك على الصفحة ولكن دائما اجدها ناقصة لطولها فاعدتها هنا

Unknown يقول...

رأيت نفسي في المسجد أجمع من الناس زكاة المال حتى اوزعها ع الفقراء وبدأ الناس يعطوني الاموال بفئات مختلفة يعني مرة 200 جنيه اقصد الورقة المالية وورق بمائة جنيه وهكذا حتى جمعت مبلغ ووضعته في جيبي حتى اكمل جمع بقية الزكاة واصرفها ع المستحقين
بعد ان خرجت من المسجد تكلمت في نفسي لو الانقلاب نجح سوف يتم سجني لأنه ممنوع أي احد يجمع الزكاة
لا اذكر يا شيخ رأيت هذا المشهد بعد هذا الكلام ام قبله
رأيت بارتفاع حوالي ثلاثة امتار على مساحة كبيرة حجارة كانها مخلفات مباني ورمل وقمامة وما شابه
هذا ما اتذكره من الرؤيا
الله اعلم رؤيا ام حديث نفس
وهل عامة ام خاصة
الرؤيا يوم 30/12/2013

غير معرف يقول...

رات نفسها تعبر البحر المفلوق مع ناس كثيره عرفت انهم بني اسرائيل وعندما خرجت للضفه الاخري وجدت صخرة كبيرة يجلس عليها رجل يمسك عصا عرفت انه سيدنا موسي ولم تري وجهه لانه يغطي نفسه بعباية ووقفت بجوار الصخرة فرات فرعون وجنوده يغرقون في البحر وتكون زي كوبري مكان انشقاق البحر يصل بين الضفتين ثم نظرت في الضفه التي تجلس فيها وبها سيدنا موسي وبني اسرائيل فرات تمثالين او صنمين مثل تماثيل الفراعنه ولكن لونهم رمادي فنظر سيدنا موسي لاحدهم فانفجر وتفتت وانهار ولم يحدث شئ للثاني فنظرت هي للاخر وبدات تتجه نجوه فانفجر وتفتت وانهار . انتهي
بيانات الرائية
وهذه بيانات الرائية
العمر تقريبا 30

الجنس انثي

متزوجة

لديها طفلتان

لا تعمل

ربة بيت

تقيم في محافظة اسيوط

محبطة ومكتئبه بسبب الاوضاع الامنيه

ليست لها اي ميول سياسيه وزوجها فلولي ولكن غير متعصب
منقولة وهي بتاريخ 23/10

غير معرف يقول...

رؤية للمستشار
Khalid Hamoda
نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
نقلتها هنا لتكون واضحة للشيخ

الاخوه الاعزاء المتخصصون فى تفسير الرؤى : لقد رأيت اليوم وانا فى نومى رؤية غريبه سوف اقصصها عليكم ليتكرم اؤلائك المتخصصون فى تفسير الاحلام من اهل العلم بتفسيرها ـ واقسم بالله ان مااسرده هو مارايته فعلا ـ
رأيت اننى اجلس فى مكان ما ، غير معروف لى ، وسمعت اصوات طلقات صادره عن العاب ناريه ، وكان الهاجس فيها انها من الالعاب التى يستخدمها الصغار ، بمعنى انها لم تكن طلقات عن اسلحه ناريه لرصاص حى ، وعندئذ سقط فوقى اشياء خفيفه ، خيل لى انها بقايا مخلفات طلقات اللعب الناريه المشار اليها ، إلا اننى وجدتهاعبارة عن روث طيور ، والتى نسيمه " زبل الطيور " ، وبعدها مباشرة هوى من السماء طائر فى صورة نسر ، وكان مصابا ، ويخرج منه اصوات انين وتنهج من الم الاصابه ، فمددت يدى اليه اقلبه يمنة ويسرة لأتأكد من موته ام لا الا انه لم يمت ، لكنه كان يحاول التحرك ، فلم يكن فى استطاعته الوقوف ، وعندئذ انقلب على ظهره ، فإذا بشخص غيرى يمد يده اليه واخرج شيئا كان موضوعا على بطنه ، وإذا به مايشبه الشنطه وبها حزام وذات الوان ومربعة الشكل وكأنها خاوية من اى محتويات ، واخذها هذا الشخص دون مقاومة من هذا النسر المصاب

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- 33 عام - ذكر
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : متزوج و لي ولد
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) :اعمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) :مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : لم يكن يشغلني شيئاً
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :بنفسي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : لا

نص الرؤيا:
السلام عليكم

رأيت أن سيدنا موسى يحمل سيفاً و يقف عند الشاطئ و فجأة ظهرت سفن حربية متجه بسرعة للهجوم على سيدنا موسى, ولكن سرعان ما غرقت السفن جميعها في البحر(بطريقه عجيبة) قبل الوصول إلى الشاطئ, و كان سيدنا موسي يتابع السفن بقلق شديد و تحفز, وعندما بدأت في الغرق أخذ سيدنا موسى يعدو بعيداً عن المكان (وتهيأ لي أنه هرب و نجا من الهجوم بالرغم من إن المقف كان شديداً علية).....إنتهى.
منقولة من موقع الاخ علامة فارقة

غير معرف يقول...

الرائى: عبد الله مجاهد
تاريخ الرؤية : 3/10/2013
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شيخنا ...
حوالي 35 عام
ذكر
اعزب
صيدلي و ابحث عن عمل بعد بيع الصيدلية منذ عدة ايام قليلة
مصر
ليست بعد استخارة
انا الذي رايتها
امس
بسم الله ...
وجدت نفسي في مكان ما فيه يهود ...
و كان امامي يقف نتنياهو
و لكنه كان عملاق جدا ....
قست طولي الى طوله ... وجدت رأسي تصل الى اسفل صدره
و انا طولي في الحقيقة 180 سم
فكما يكون ... فرح اليهود بهذا ... ان حجمي صغير بالنسبة اليه
فصرخت فيهم قائلا ... انتم لم تتعلمون اي شيء من كتبكم
ثم اشرت الى نتنياهو و قلت ... جالوت (بالانجليزية )
ثم اشرت الى نفسي و قلت .. داوود ( بلغة لا اعرفها ) كان صوتها هكذا ... دافييد
قريبة من الانجليزية و لكنها مختلفة قليلا
انتهى
في الرؤيا كان قصدي ان داوود عليه السلام كان حجمه صغير بالنسبة الى جالوت
و رغم ذلك قتله سيدنا داوود عليه السلام
و جزاكم الله خيرا

----------------------------------------------------------------------------
ثم كتب بعد ذلك:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا شيخ علامه . ..
اليوم بحثت في قاموس عبري .. كيف يكون سماع اسم داوود عليه السلام بالعبري
وجدتها بالضبط التي قلتها في الرؤيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و انا لا اعرف العبرية مطلقا !!
يعني انا قلت داوود باللغة العبرية !! سبحان الله
هل هذا دليل على انها رؤيا يا شيخ ؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت اليوم رؤيا :
اردوغان ممدد أمامي وقد مات مسمومًا
كدت أموت وأنا أنظر إلى جسد أردوغان المسجى
وجعلت أتأمله طويلًا وأكاد أموت من الحزن

ثم وجدت نفسي مع الشيخ الحويني (في بيت الشيخ الحويني غالبًا )
فلما أخبرت الشيخ بموت أردوغان ، فكأن الشيخ علم بالخبر قبل أن أخبره به
فلما أخبرته أومأ برأسه وقال : كانوا لازم هيموتوه دا شيء متوقع

الرؤيا للأخ خالد الشافعي الكاتب الاسلامي
بتاريخ 25/9/2013

غير معرف يقول...

انا وليد مصري اعمل بالسعوديه عمري 28 عام اعزب رايت هذه الرؤيا اليوم الجمعه بعد صلاة الفجر وكانت علي غير استخارة ولكن كنت قبل النوم افكر في ما يحدث في مصر والمسلمين وقولت باللفظ ياحسرة قلبي علي الاسلام والمسلمين ونمت مهموم جدا وحزين





رايت بعد صلاة الفجر اني امشي في طريق ثم وجدت منزل فتوجهت الي هذا المنزل وقفت علي بابه ولكنه كان عباره عن مكتبه كبيره اسلاميه اي انه منزل خاص للكتب الاسلاميه وقفت علي هذا الباب انظر بداخله ثم بكيت وكان داخل هذه المكتبه رجل يلبس رداء ابيض وله لحيه وعلي راسه شال ابيض فوقف ونظر لي وقال تفضل فهممت بالدخول ولكن تراجعت وقولت له وانا ابكي بكاء شديد والله اني مشتاق جدا لهذا المكان واريد ان ادخل ولكنهم يحبسون ويعتقلون كل من يدخل الي هذه الاماكن (كنت اقصد الانقلابيون في مصر ان كل من يفعل شئ اسلامي يسجن ويقال عنه ارهابي هذا ما كنت اقصده في المنام ) ثم تركت المكتبه وذهبت فاسرع هذا الرجل خلفي وقال لي انتظر انتظر استحلفك بالله ان تنتظر فوقفت ونظرت اليه ثم بدا ان يطمني وقرا لي سوره الفاتحه بصوت عذب وجميل جدا وكانت اياتها تنزل علي قلبي وكانها تغسله وتبعث لقلبي الطمئنينه ورائيت رجلان ايضا علي نفس هيئته واقفين خلفه ثم بدأ يقرا ايات لا اتذكرها وبدا في دعاء لا اتذكره ايضا ولكنه كان يدعي وهذان الرجلان خلفه يؤمنون علي دعائه وانتقل بي المشهد الي الليل وهو اني كنت اقف انا واثنان من الاصدقاء في الشارع وكنت مهموم وحزين علي ما يحدث في مصر وللمسلمين واسم هذان الصديقان لا اتذكر الا اسم واحد فقد منهم وهو (محمد منصور فرج ) علما بان هذا الصديق لم اراه من اكثر من اربعة عشر عام واثناء حديثنا في الشارع نظرت للسماء واذ باسم ( الله ) مكتوب في السما باللون الاصفر ويشع منه النور فقولت لاصدقائي انظرو الله الله مكتوب في السماء الله فصرخنا فرحا وكأن هذا الاسم ظهر لنا في السماء ليرد علينا ويصرف عنا الهم الذي نحن فيه ويقول لنا الله معكم وان النصر قريب هذا ما جاء في قلبي عندما رايت اسم الله في السماء ففرحت وسجدت علي الارض شكرا الي الله وذهبت مسرعا لاحضر الجوال لاصور هذا ووقفنا علي سطح منزلنا انا واصدقائي الذي منهم محمد منصور فرج واذ بالسماء تتحول لوحه جميله وكأنها شاشة عرض كبيره امتلئت السماء النور واسم الله عليها وكان الاشجار وكل شئ تحول الي شكل جنود من نور كانو شفافين كازوجاج ولكنهم علي هيئة جنود حاملين السلاح جالسين علي ركبتيهم رافعين اسلحتهم الي السماء ويخرج من اسلحتهم النو يالله ما اجمله من مشهد يفرح القلب لا استطيع والله وصف ما رايت من جمال وروعه ثم وتلاقت انوار اسلحتهم وخلف هذا النور اسم الله في السماء ثم بدأ السماء تعرض لنا ايات قرانيه خلف هذا النور لا اتذكرها وكما ان الله كان يجيب علي الاسئله التي تدور في خاطرنا بالكتابه علي السماء والعرض كان تعرض الكتابه من اسفل الي اعلي وكنت اقف واتابع المشهد ووقع في قلبي انها رساله من الله ان لا ايأس ويبشرني بالرضا لما اتمناه للاسلام والمسلمين ثم ظهر اسم من نور ايضا بالخط الكبير وكما ان الله يريد ان يبعث لنا رساله بهذا الاسم وكان الاسم هو ( السوقاني )كانت مكتوبه في السماء بنفس اللفظ لم افهم معناها قولت من السوقاني وماذا يعني هذا الاسم فقالي صديقي محمد نريد ان نسمع الصوت حتي نتاكدا كان يقصد صوت الله انا يكلمنا بدل الكتابه فصرخت فيه وقولت له كيف تجرؤ علي مثل هذا الطلب وبعدها انطفأ النور المشع من السماء وعاد كل شئ علي ما كان عليه وعادت الاشجار الي حالها فقولت له ارأيت هذا نتيجه طلبك ثم عاد النور من جديد في السماء واذا بالسم يتكرر مره اخره وكانه تاكيد لنا علي هذا الاسم وهو (السوقاني ) فقولت ما هذا الاسم والي ماذا يشير واختفي وعلي الجانب الاخر وجدت اسم النبي محمد في السماء من نور فقولت لاصدقائي اسم النبي محمد في السماء انظرو فنظرو وهللنا فرحا ثم قولت لهم تذكرو كل هذا حتي نبشر به الناس فنادي بن اخي لي وقال كلم ابي فذهبت الي اخي واسمه اســـلام وكان متكئ علي ظهره وكانت اختي تجلس معه في نفس الغرفه فقولت لهم ما رايتم ما حدث في السماء وحكيت لهم ما حدث وقولت لاختي ورايت اسم وما كملت جملتي اذ وباختي تكمل هي وتقول السوقاني قولت لها وكيف علمتي الاسم قالت الاخبار منذو يومين ليس لهم شغله الا هو كان يريد ان يترشح رئيس وربما قتلوه وهو شهيد وبدات احكي وقولت لها ورايت جنود ومعهم اسلحه كملت هي وقالت يخرج منها نور قولت لها وكيف عرفتي وانتي لم تري المشهد ثم رد اخي اسلام وقال خلاص انتهي النصر اقترب ....
منقولة بتاريح اليوم
اللهم عجل لنا بفرج من عندك
كم اتمنى لو كانت رؤيا صادقة

غير معرف يقول...

فتنة ارض الحجاز وبدايات النهايات
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
رأيتٌ خريطة سوريا انقلبت فوق خريطة مصر و خريطة مصر أصبحت منصهرة مع خريطة السعودية و خريطة اليمن، فلا يمكن التفريق بينها و أما خريطة السعودية فقد أصبحت مثل خرائط التاريخ القديمة، و أسماء المدن تغيرت بحيث صار اسمها: "ولاية كذا و كذا لتنظيم القاعدة" و مكان كذا و كذا كانت أسماء بالفصحى القديمة و كان رمز كل مدينة على الخريطة: دائرة خضراء ترمز للعشب و ناقة ثم رجعت ببصري في الخريطة إلى مصر ثم أردت النظر في تونس فإذ بصوت يهتف" لا لا تونس لا"، يعني لا تذهب إليها، ثم أصبح المشهد في تونس : شارع مظلم و سيارة محروقة يتصاعد منها دخان، و شرطي يركل النفايات بقدمه، في زقاق موحش، ثم نظرت عن جانب الزقاق فإذا باب كبير و مستودع في نور عظيم، فدخلت و صعدت درجات فوجدت امرأة مصرية سمينة وبيدها هاتف و اسم المرأة في الرؤيا: مؤمنة بالله. فقالت لي: "تونس أيقظت العالم بالثورة و رجعت نامت".



غير معرف يقول...

الدجال يغمس تونس فى الشرك والسحر ***
=============================
والله يا شيخ أنا رأيت نيازك و شهبا حارقة تنزل على سوسة و الإذاعات تقول لأن الناس دخلوا في الشرك و السحر وكانت شهبا مخيفة تخرج من البحر و كانت مسومة تصيب كل واحد باسمه و الأجواء مظلمة وقلت في نفسي: لن يصيبني نيزك فأنا لم أشرك معهم ثمانقطع الرجم و قالت الإذاعات أن هذا مجرد فاصل حتى يروا ماذا سيحدث

غير معرف يقول...

رؤى جديدة وصلتني ، تثبت ما نشرته سابقا

السلام عليكم
قرأت تلك الرؤية التي فيها سحاب أسود ، أقسم بالله لك يا شيخ أني رأيت مثلها منذ شهر و نصف تقريبا ، كنا جالسين في منزلنا أمي ،أخي الأصغر ( أصغر مني بسنة ) و أنا ، و كانت السماء مغيمة بسحاب أسود كثيف و مخيف ، و إذ بإحدى قريباتنا تدخل منزلنا و كانت قد تحجبت في الرؤيا ، دخلت أمي المطبخ و كنت أنا و أخي و قريبتنا نعد طاولت الغداء و السماء تزداد سوادا و إذ بطائرتان في السماء يتقاطعان على مستوى عال جدا حتى رأيت الدخان المحركات الأبيض و إذ بالطائرة الأعلى تطلق دخان أصفر ، فأخذ هذا الدخان ينزل إلى الأرض شيء فشيء و كلما قرب إلى الأرض تبين لي أنه أوراق حتى وصل إلى الأرض فإذا هي مجموعة جرائد ملفوفة ، أول مانزلت في منزلنا أخذتها كان مكتوب عليها " la presse " و عليها صورة بن علي ، فأخذتها إلى أخي و قلت انظر و كنت في حالة خوف و دهشة كبيرة فقال لي " ربي يقدر الخير " و كان منفزع من صورة بن علي

الرؤية الثانية هي لشيخ كبير نحسبه على خير مؤذن في إحدى المساجد يحفظ كتاب الله ، رأى هذه الرؤية بعد صلاة الصبح يقول : رأيت نفسي كأنني في مسقط رأسي (تستور) و كانت سحابة كثيفة السواد ، عظيمة و مخيفة تقترب شيء فشيء ، و إذا بنار و دخان يطلع من ناحية عين دراهم و طبرقة ، أخذت النيران بالتصاعد حتى وصلت تلك الغيوم السوداء فاشتعلت هي نفسها ، قال فأخذت بالهروب حتى لا تمسني النار و كانت هرة صغيرة تجري بجانبي فأكلتها النيران و كنت أشتم رائحة شعري المحروق

غير معرف يقول...

~الله أكبر~
***أبشرووووا...فقد ظهر موسى بعصاه***
بسم الله الرحمن الرحيم
انا سيدة فلسطينية متزوجة
وأهتم جدا بما يتعرض له المسلمون في مصر وسوريا وبالتأكيد في فلسطين
وأيضا متابعة جيدة لصفحة الشيخ فهد
هي رؤيا رأيتها فجر اليوم 29/1/2014
رأيت وكأني أمشي في شارع قريب من بيتي وكأن الوقت كان بعد العصر وقبل المغرب بقليل
واذا بي فجأة أسمع صوت المذياع يحذر من بدأ عاصفة ستجتاح مدينتي او لوم يحدد بالضبط الا اني أخذت هذا التحذير بشكل شخصي في بلدي يعني
ففور سماعي لهذا التحذير هرعت وأنا أصرخ في أهلي وأبنائي بصوت عالي جدا لأنقل التحذير لهم ليأخذو حذرهم فورا
حتى وصلت للبيت وبدأنا في اغلاق الأبواب والنوافذ و جمع كل ما من شأنه ان يطير مع الرياح والعاصفة المرتقبة
وبالفعل بدأنا نشعر بدخول العاصفة حتى اني ذهبت للبلكونة او الشرفة لأنظر عن قرب لما سيحدث
وما ان وصلت حتى نظرت الى السماء جهة الشمال --((جهة الشمال بالنسبة لنا هي اتجاه اراضينا المحتلة والتي تسمى بإسرائيل
بالفعل بدأت العاصفة ولكن لاحظت شيئ غريب جدا
غيوم جدا كثيفة وسوداء وقريبة من الأرض بشكل مخيف جدا
ولكن _.. وهذا الشيئ الغريب
ما في اي رياح والأجواء دافئة نسبيا او حتى دافئة بشكل ملحوظ ليس كأي أجواء عاصفة
وهنا رأيت حال نظري للسماء وكأن فارسا على فرس أسود اللون او أحمر
رجل يكرب حصان وحالته كأنه في سباق او في معركة اي انه يطلق لخيله العنان حتى ان سترته على ظهره كأنها ترتفع عن ظهره بفهل الهواء
أول نظرة لهذا الفارس وهو بعيد أقسم بالله كأني رأيته السيد محمد مرسي كان نفس الوجه أذكره جدا
وما ان حققت النظر اذا هو قد تغير وجهه الى وجه يشبهه
نظرت لمن هم جانبي لأتأكد اني لا أحلم ولإحثهم للنظر الى ما أنظر اليه
ولما ان كررت النظر مرة ثانية اذا بي ارى أسفل الغيوم كأن رجلا ذا جسم طويل جدا يمتد بحجم الغيوم كأنه منبطح ارضا ويحمل في يده اما مسدس او بندقية
لم ارد ساعتها ان أنظر لأي مكان خوفا من ان يتبدل المشهد من هوله ولكن بدأ في التحول الى رجل يقف مستندا على عصا طويلة
وكأنه يرتدي لباس رجال النصارى لكن ليس من النصارى
ووقع في قلبي كأنه سيدنا موسى وتذكرت في هذا المشهد تلك الآية الكريمة التي يقول الله فيها ((وما تلك بيمينك يا موسى قال هي عصاي اتوكأ عليها وأهش بها على غنمي ولي فيها مئارب أخررى
انتهت الرؤيا بهذا المشهد
بقي القول ان الغيوم كانت متجهة من اليسار الى اليمين او من جهة الشمال الى جهة الجنوب
وعروف ان جنوبنا مصر حفظها الله تعالى
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

غير معرف يقول...

***ففروا إلى الله إني لكم منه نذير مبين***

رايت اني في جمع كبير جدا من الناس وكأننا في مدرج لكره القدم وانا علي الارض في اول صف والهتاف بصوت عالي جدا ومنظم كلنا في صوت واحد لا اذكر الهتافات ولكنها كانت هتافات اسلاميه
ثم رايت وكأن امامنا منصه كبيره في منتص الشارع في ميدان كبير كأنه تقاطه شارع النصر مع شارع يوسف عباس الي حد كبير متشابهه وظهر علي المنصه السيسي ولكن وجهه كان اسود كأنه محترق ولم يتكلم وكان بلباسه العسكري وخلفه صدقي صبحي وكان يرتدي لبس ابيض اشبه للبس الشرطه
وفجأه جاء مرسي وكان طائر في الهواء ونزل امامهم ولكن ليس علي المنصه ولكنه امامها وبقي في الهواء في نفس مستوي المنصه ثم قال كلمه فقلت لمن بجانبي انه يتكلم فاذا بني نسمع كلام كأننا سمعناه سابقا فقال لي من بجانبي انه كلام مسجل وفجأه قال مرسي اطالب قيادات الجيش بالقبض الان علي السيسي
ثم هبط مرسي علي الارض وتنحي جانبا في زاوية امام المنصه فقلت لمن بجانبي انه جديد وليس مسجل وفجأه تحرك مجموعه من العساكر مسرعين الي السيسي فوقع في نفسي انهم سيقبضون عليه ولكنه احاطوا به وحموه
فضربت بيدي علي جبيني والتفت الي المدرج وقلت هذا لاننا تعلقنا بغير الله لابد ان نعود الي الله
ثم تعالت الهتافات مره اخري ولكنها هذه المره غير منظمه يعني ليست في صوت واحد ولا هتاف واحد ولكنها كلها مؤيده لمرسي وانا التفت الي يمني علي الطريق فكأن امامي ميني عسكري يحيط به سور وبوابه كبيره فاخذت انادي واقول ياشرفاء الجيش افعلوا شئ وانا في منتصف الشارع التفت الي المنصه فوجدت طائرات كثيره تاتي من خلف المنصه واذا بصدقس صبحي يقول من اعطاهم الامر ليتحركوا والطائرات كانت انواع مختلفه
المهم فرحت وقلت لمن بجانبي انظر فقال لي انها طائرات العدو فقلت له لا انها بتاعتنا انظر الي شكلها

غير معرف يقول...

تكرار رؤية

قد تكررت لي منذ يومين نفس الرؤيا ، كانني ارى في التلفاز ملك ال سعود وجهه منتفخ لكن لم يكن به انحناء و مظاهر المرض كما في الرؤيا الاولى بل ظهره مستو و نظرته ثاقبة للامام و كانه يريد ان يوهم الناس انه بصحة جيدة و مازال مسيطرا على دواليب الحكم

غير معرف يقول...

تحت كل راية أو غاية 80 ألفاً
=================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

22-1-2014
منذ ليلتين قبل الفجر رأيت كأننى نائمة على شقى الأيمن وابنتى الرضيعة أمامى نائمة وزوجى خلفى نائم وابنى عبد الرحمن خلف اباه ولكنه مستيقظ وجالس وكأنى كنت أقول حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم (فيَغدرونَ فيأتونكم تحتَ ثمانينَ غايةٍ أو راية ، تحت كلِّ رايةٍ اثنا عشرَ ألفًا ) . فقال ابنى (غاية) فقلت له(أو راية) فقال ابنى (لا يا أمى غاية) فقلت له مرة أخرى (غاية أو راية هناك روايتان للحديث) فقال (غاية) انتهت الرؤيا
فتحت عينى ووجدتنى على نفس الوضع فى الرؤيا ولكن ابنى نائم فى غرفته
ابنى عبد الرحمن عنده من العمر 7 سنوات و نصف
وعندما استيقظت لم أكن أذكر متن الحديث والآن بحثت عنه فتذكرت أننى قلته بالضبط كما هو فى الحديث
وأعتذر لأنى كتبت فى العنوان الحديث خطأ ولم أتمكن من تعديله

غير معرف يقول...

زلزال جامد اوي والناس بتجري في الشارع
==========================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​



رأيت اليوم خير يارب​

ان في زلزال جامد اوي والناس بتجري في الشارع وانا في البيت والعمارة بتتهز جامد وكأنها هتتخلع من على الارض وانا بفكر انزل اجري مع الناس في الشارع ولا خليني في بيتي​

سكت الزلزال وشفت راجلين لبسيين حلباب بني وعلى راسهم عمة وهيئيهم زي الصعايدة بتوع المباني​

بيكشفوا على اساسات العمارة ووقفين جنب عمودين شايلين العمارة وواحد بيقول لازم العمودين يتشالوا لان لو جه الزلزال تاني العمارة هتقع بسببهم​



منقولة بتاريخ 24_1_2014

غير معرف يقول...

سحب بيضاء و سوداء متفجرة في السماء
======================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت قبل صلاة الفجر الليلة أني سائر في الشارع و فجأة وجدت السماء تتفجر بالسحب البيضاء و السوداء و كأنهما وجها لوجه لا تتداخل الكتلة البيضاء مع السوداء و لكن يموران في السماء و دخلت إلى مدخل أحد الأبنية لأحتمي لأني أيقنت في المنام أنه عذاب من الله فرأيت نفسي و ابنتي الصغيرة في غرفة من غرف هذا المبنى و نظرت من النافذة فرأيت كأن المبنى قد ارتفع عن الأرض بفعل زلزال كما حدثتني نفسي مع أني لم أشعر بزلزال و اتصلت بزوجتي أو والدتي لا أتذكر أحذرها أن عذاب الله آت حتى لا تخرج ثم هممت أن أصلي خوفاً أن أموت إذا سقط المبنى بفعل الزلازل
==========

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - 32 وجنس الرائي ذكر
2- الحالة ( متزوج، له أبناء،...) :
3- الوظيفة (مهندس....) :
4- بلد الرائي (مصر) :
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (أحداث الفتن في مصر و سوريا) : مهم جدا الاجابه على السؤال وتذكر لكل رؤيا خاصية
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :زوجى رآها وهو الذى كتبها الآن بنفسه
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ لا:
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا :سحب بيضاء و سوداء متفجرة في السماء
10- الرجاء الكتابه ضمن الحقول المخصصه ولا تمسح الرساله
11- يمنع وضع اكثر من رؤيا في كل موضوع
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. مثال لطريقه التاريخ 24/1/2014

غير معرف يقول...

الشيخ حازم أبو إسماعيل يبكي بشدة
=====================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياكم الله

اليوم الأحد 26/1/2014 صباحاً

رأيت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل جالساً يبكي

كان يبكي بحرقة شديدة جداً كمن يكون فقد ولده

ولكن لم يكن كذلك ، فقط أشبّه شدة البكاء وحرقته

فلم يكن واضحاً لي سبب البكاء الشديد هذا

وكان بكاءاً مكتوماً بدون صوت


انتهت الرؤيا
==========================

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:

1- العمر - وجنس الرائي : 30 سنة - أنثى
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : آنسة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : لا أعمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصرية ومقيمة في مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : مشغولة بالوضع في مصر بصفة عامة لكن الشيخ حازم سخصياً لا
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : بنفسي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : نعم تقريباً والله أعلم
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. 26/1/2014

غير معرف يقول...

***الله سبحانة وتعالى يبشر ويصبر اهل مصر الموحدين***
==================================
دى رؤيا
لاخى وليد
شقيق(فهد جابى)
هو فى السعودية الان
واصغر منى بعشر سنين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا وليد مصري اعمل بالسعوديه عمري 28 عام اعزب رايت هذه الرؤيا اليوم الجمعه بعد صلاة الفجر وكانت علي غير استخارة ولكن كنت قبل النوم افكر في ما يحدث في مصر والمسلمين وقولت باللفظ ياحسرة قلبي علي الاسلام والمسلمين ونمت مهموم جدا وحزين
رايت بعد صلاة الفجر اني امشي في طريق ثم وجدت منزل فتوجهت الي هذا المنزل وقفت علي بابه ولكنه كان عباره عن مكتبه كبيره اسلاميه اي انه منزل خاص للكتب الاسلاميه وقفت علي هذا الباب انظر بداخله ثم بكيت وكان داخل هذه المكتبه رجل يلبس رداء ابيض وله لحيه وعلي راسه شال ابيض فوقف ونظر لي وقال تفضل فهممت بالدخول ولكن تراجعت وقولت له وانا ابكي بكاء شديد والله اني مشتاق جدا لهذا المكان واريد ان ادخل ولكنهم يحبسون ويعتقلون كل من يدخل الي هذه الاماكن (كنت اقصد الانقلابيون في مصر ان كل من يفعل شئ اسلامي يسجن ويقال عنه ارهابي هذا ما كنت اقصده في المنام ) ثم تركت المكتبه وذهبت فاسرع هذا الرجل خلفي وقال لي انتظر انتظر استحلفك بالله ان تنتظر فوقفت ونظرت اليه ثم بدا ان يطمني وقرا لي سوره الفاتحه بصوت عذب وجميل جدا وكانت اياتها تنزل علي قلبي وكانها تغسله وتبعث لقلبي الطمئنينه ورائيت رجلان ايضا علي نفس هيئته واقفين خلفه ثم بدأ يقرا ايات لا اتذكرها وبدا في دعاء لا اتذكره ايضا ولكنه كان يدعي وهذان
الرجلان خلفه يؤمنون علي دعائه وانتقل بي المشهد الي الليل وهو اني كنت اقف انا واثنان من الاصدقاء في الشارع وكنت مهموم وحزين علي ما يحدث في مصر وللمسلمين واسم هذان الصديقان لا اتذكر الا اسم واحد فقد منهم وهو (محمد منصور فرج ) علما بان هذا الصديق لم اراه من اكثر من اربعة عشر عام واثناء حديثنا في الشارع نظرت للسماء واذ باسم ( الله ) مكتوب في السما باللون الاصفر ويشع منه النور فقولت لاصدقائي انظرو الله الله مكتوب في السماء الله فصرخنا فرحا وكأن هذا الاسم ظهر لنا في السماء ليرد علينا ويصرف عنا الهم الذي نحن فيه ويقول لنا الله معكم وان النصر قريب هذا ما جاء في قلبي عندما رايت اسم الله في السماء ففرحت وسجدت علي الارض شكرا الي الله وذهبت مسرعا لاحضر الجوال لاصور هذا ووقفنا علي سطح منزلنا انا واصدقائي الذي منهم محمد منصور فرج واذ بالسماء تتحول لوحه جميله وكأنها شاشة عرض كبيره امتلئت السماء النور واسم الله عليها وكان الاشجار وكل شئ تحول الي شكل جنود من نور كانو شفافين كازوجاج ولكنهم علي هيئة جنود حاملين السلاح جالسين علي ركبتيهم رافعين اسلحتهم الي السماء ويخرج من اسلحتهم النو يالله ما اجمله من مشهد يفرح القلب لا استطيع والله وصف ما رايت من جمال وروعه ثم وتلاقت انوار اسلحتهم وخلف هذا النور اسم الله في السماء ثم بدأ السماء تعرض لنا ايات قرانيه خلف هذا النور لا اتذكرها وكما ان الله كان يجيب علي الاسئله التي تدور في خاطرنا بالكتابه علي السماء والعرض كان تعرض الكتابه من اسفل الي اعلي وكنت اقف واتابع المشهد ووقع في قلبي انها رساله من الله ان لا ايأس ويبشرني بالرضا لما اتمناه للاسلام والمسلمين ثم ظهر اسم من نور ايضا بالخط الكبير وكما ان الله يريد ان يبعث لنا رساله بهذا الاسم وكان الاسم هو ( السوقاني )كانت مكتوبه في السماء بنفس اللفظ لم افهم معناها قولت من السوقاني وماذا يعني هذا الاسم فقالي صديقي محمد نريد ان نسمع الصوت حتي نتاكدا كان يقصد صوت الله انا يكلمنا بدل الكتابه فصرخت فيه وقولت له كيف تجرؤ علي مثل هذا الطلب وبعدها انطفأ النور المشع من السماء وعاد كل شئ علي ما كان عليه وعادت الاشجار الي حالها فقولت له ارأيت هذا نتيجه طلبك ثم عاد النور من جديد في السماء واذا بالسم يتكرر مره اخره وكانه تاكيد لنا علي هذا الاسم وهو (السوقاني ) فقولت ما هذا الاسم والي ماذا يشير واختفي وعلي الجانب الاخر وجدت اسم النبي محمد في السماء من نور فقولت لاصدقائي اسم النبي محمد في السماء انظرو فنظرو وهللنا فرحا ثم قولت لهم تذكرو كل هذا حتي نبشر به الناس فنادي بن اخي لي وقال كلم ابي فذهبت الي اخي واسمه اســـلام وكان متكئ علي ظهره وكانت اختي تجلس معه في نفس الغرفه فقولت لهم ما رايتم ما حدث في السماء وحكيت لهم ما حدث وقولت لاختي ورايت اسم وما كملت جملتي اذ وباختي تكمل هي وتقول السوقاني قولت لها وكيف علمتي الاسم قالت الاخبار منذو يومين ليس لهم شغله الا هو كان يريد ان يترشح رئيس وربما قتلوه وهو شهيد وبدات احكي وقولت لها ورايت جنود ومعهم اسلحه كملت هي وقالت يخرج منها نور قولت لها وكيف عرفتي وانتي لم تري المشهد ثم رد اخي اسلام وقال خلاص انتهي النصر اقترب .....
منقولة


غير معرف يقول...

النبي صلى الله عليه وسلم وإيران
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​


منقولة الرؤيا​
يقول كاتبها
رؤيا لابن عم أخ بالمنتدي من غزة
يقول حدث قبل اسبوعين طفل عنا رأي رؤيا وجاء به والده الي المسجد وقال ولدي الصغير يريد قول شئ وهي رؤيا رأها
فقال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان غاضب غضبا شديدا وكان بيده أربعة أعلام علم مصر وعلم سوريا وعلم الأردن وعلم إيران
علم سوريا فكسره
ثم علم مصر فكسره
ثم علم الاردن فكسره
وعلم إيران غرزه في الأرض وقال من هنا تبدأ الفتنة والزحف

أ هـ
وجزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

الاستعداد للهجوم على تونس
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت في ما يرى النائم اني في ليبيا وهناك احتفالات و اهازيج بعودة نظام القدافي (جاء في بالي انه ليس القدافي من عاد بل انصاره و الموالون له استولو على الحكم) ثم سمعت الناس تتحدث ان السيسي ارسل الجيش المصري و انظم اليه الجيش الليبي ليغزو تونس و يُسقطا حكم الاخونج . انتهى
منقولة

غير معرف يقول...

قال لي رجل فلسطين تتحرر 28
=====================
السلام عليكم

رايت في منامي قال لي رجل فلسطين تتحرر 28وقلتله كيف تتحرر 28وهي تتحرر27قالي لا هي تتحرر25ويصير فيها مناوشات الين27وانت راح تدخلها 28.
والذي نفسي بيده هذا مارأيت وماكنت افتري على الرحمن الكذب .

غير معرف يقول...

عمر بن الخطاب رايح القدس
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت في منامي رجل لاهو النحيف ولاهو المتين وكان جسمه طيب وكان على وجهه نور
ولم ارى وجهه من شدة النور الذي عليه وكان لبسه مثل العرب القدامى وكان لونه زيتي وكان
ماسك بيده اليمنى حبل يجر بهي الجمل فسألت شخص عن يميني من هذا قال هذا عمر بن الخطاب رايح القدس.
منقول

غير معرف يقول...

سحابة كثيفة السواد ، عظيمة و مخيفة تقترب شيء فشيء
=================================
الرؤية هي لشيخ كبير نحسبه على خير مؤذن في إحدى المساجد يحفظ كتاب الله ، رأى هذه الرؤية بعد صلاة الصبح يقول : رأيت نفسي كأنني في مسقط رأسي (تستور (تونس)) و كانت سحابة كثيفة السواد ، عظيمة و مخيفة تقترب شيء فشيء ، و إذا بنار و دخان يطلع من ناحية عين دراهم و طبرقة ، أخذت النيران بالتصاعد حتى وصلت تلك الغيوم السوداء فاشتعلت هي نفسها ، قال فأخذت بالهروب حتى لا تمسني النار و كانت هرة صغيرة تجري بجانبي فأكلتها النيران و كنت أشتم رائحة شعري المحروق.
منقولة

غير معرف يقول...

الملك عبدالله وابنه متعب وجملين
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأت زوجتي مساء أمس أنها تقف على هضبة مع خادم الحرمين الشريفين والامير متعب بن عبد الله
وفي الحلم أن هناك جملين عظيمة قد نحرت ولم تمت تمامآ لأن الدم يخرج من اماكن كثيرة وأن الملك كان مستاء من طريقة ذبحها ثم قام الملك عبد الله بربطها وتعليقها ثم شدها بونش رفع هو وابنه متعب بن عبد الله ورائت حيوانات كثيرة مربوطة بنفس الحبل بقر وحمير وقد رفعت للسلخ على الحبال وكان الملك هو الاكثر جذبآ للحبل من ولده متعب
......................
منقول
أبريل 08, 2013

غير معرف يقول...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم االى الشهداء اني راض عنكم جميعا
======================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فى هذا المنتدى الطيب وفى صاحبه
هذه رؤية منقولة اضعها بين يديكم اليوم من باب ادخال السرور على القلوب ليس الا ماشاء الله رؤيا من اجمل الرؤى ومبشرة
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

رات اخت لنا في الله رؤيا اليوم 25 / 1 / 2014 وكانت لم ترى النبي صلى الله عليه وسلم من ايام في الرؤيا فقالت له: غبت علينا ليه يا رسول الله؟ فقال لها: كنت مشغولا بالدعاء لكم. وكان يدعو "اللهم استغثناك فاغثنا اللهم استنصرناك فانصرنا اللهم انجز لنا وعدك اللهم نصرك الذي وعدتنا" وظل يدعوا دعاءا كثيرا ثم قال لها: " قومي صلي ورايا ركعتين مفيش وقت للنوم اليوم وكأنه كان يتاهب للصلاة "
ثم قال لها صلى الله عليه وسلم: ابشروا لقد ارسل الله لكم حبيبكم جبريل مع الملائكة وكأن الملائكة نزلت بعد الفجر.
ثم قال صلى الله عليه وسلم :
" لقد استجاب الله استغاثتكم وامدكم بملائكة غلاظ شداد فاثبتوا واذكروا الله كثيرا "

وكان هناك شهداء كثير جدا على الارض وقعد النبي صل الله عليه وسلم على الارض وكان اغلب الشهداء من السن الصغير فاخذ النبي صل الله عليه وسلم اول اثنين او هم اصغرهم من هؤلاء الشهداء واحتضنهم كما تحتضن الام ابنها وضمهم الى صدره وكان يمسح على وجوههم واخذ يقبل كل الشهداء بين اعينهم ويحتضنهم ثم اخذ هذين الشهيدين الصغيرين بالذات ووضعهم على صدره يحتضنهم وقال صل الله عليه وسلم

(والله اني أحبكم أكثر من حب امهاتكم لكم وأحب أمهاتكم اكثر من حبكم لهن ) كان يريد ان يذهب لامهات هؤلاء الشهداء يطبطب عليهن ورأت الرائية كأن ريح وهواء يطبطب على صدور الامهات فتتحرك له طرح الامهات
ثم أعطى النبي صلى الله عليه وسلم للاخت زجاجة فيها ماء وقال لها:
" هذا ماء الصبر اسقي منه كل الامهات وان استطعت ان تصلي اليهن فابلغيهن اي الامهات سلامي وابلغيهن انهم اي اولادهم معي واني راض عنهم اي الامهات والشهداء "

فنظرت الاخت اليه نظرة اي معناها ونحن يا رسول الله فقال لها:
"اني راض عنكم جميعا "

ثم قال صلى الله عليه وسلم:
" اللهم اني راض عنهم جميعا فارض عنهم " وظل يكررها صلى الله عليه وسلم كثيرا حتى استيقظت الاخت من الرؤيا. ​




السلام عليكم ورحمة الله وبركات

غير معرف يقول...

جبل عظيم ينهار ويتفتت الى حجاره صغيره
===========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا منقوله

ارجو من حضرتك تعبير لهذه الرؤيا حيث انها لطالب بالاعدادى ابن زميله لنا فى العمل وهى منتقبه ونحسبها على خير ان شاء الله ولكنها للاسف مؤيده للمجحوم (السيسى) باذن الله وهذه الرؤيا حكتها ام هذا الطالب وهى كالاتى : شاهد هذا الطالب وكأن جبل عظيم ينهار ويتفتت الى حجاره صغيره وهذه الحجاره تتساقط من على قمة الجبل على رؤوس بعض الناس فتقتلهم فيأتى المجحوم (السيسى) ويسند الجبل بيده الاثنتين حتى لا يسقط الجبل على رؤس الناس بعد ذلك تاتى ناس اخرى فتقتل المجحوم (السيسى) بعد ذلك يستيقظ الطالب على بكاء شديد وخوف هذه الرؤيا اقسم بالله حكتها لنا ام هذا الطالب فارجو من حضرتك تعبير لهذه الرؤيا ان كانت خيرا ندعوا الله ان تقر اعيننا بها وان كانت غير ذلك نستعيذ الله منها.
الرؤيا منقوله

غير معرف يقول...

فجاة اذا اشاهد قبر محفور واذا برجل يقول لي نار نار
============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت من مدة ليست ببعيده لا ازكر تفاصيلها جيدا
رايت اني في منطقتي في السودان بالقرب من المقابر
وفجاة اذا اشاهد قبر محفور واذا برجل يقول لي نار نار
كان يرتدي ثيابا بيضاء لمن اراه جيدا اخذ بيدي وقال لي اجري اجري
لاشيئ يشغل تفكيري
منقولة

غير معرف يقول...

النار تخرج من تحت الأرض
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت النار تخرج من تحت الأرض، ومن تحت الآبار، وتشتعل بالأرض من حولي على مساحة كبيرة جدا.
1435/3/12 للهجرة.
الرؤيا في الشتاء
الرائية من حائل
.........................
منقول

غير معرف يقول...

سيدنا خالد بن الوليد جالسا على كرسى كأنه ميت
===========================

السلام عليكم:

عندى رؤيه أرجوا تفسيرها رأيت إننى أمشى فى شارع و كان يوجد أشخاص كثيرين مجتمعين على باب مسجد و يشاهدون شيئا داخل المسجد فذهبت لأنظر ماذا يشاهدون و وقفت معهم فإذا بى اشاهد داخل المسجد سيدنا خالد بن الوليد جالسا على كرسى كأنه ميت أو فاقد الوعى و الرسول صل الله عليه و سلم واقفا بجوار سيدنا خالد يحاول أن يصحى أو يعالج سيدنا خالد و بكيت بشده و دخلت المسجد و وقفت امام الرسول و إذا بخالد ينهض و يستفيق من الموت فنظر لى الرسول (ص) و إبتسم ثم خرجت من المسجد فرأيت مجموعه كبيره من الشباب مجتمعين فى الشارع أعرف بعضهم و كانوا يحملون قفل حديدى كبير و ضخم و سلسله بها مفاتيح كثيره جدا و بمجرد أن رآنى الشباب أعطونى هذا الققل و سلسله المفاتيح ..و إنتهت الرؤيا على ذلك...برجاء يا شيخ تفسير هذه الرؤيا ضرورى ..و أشهد الله على صدق هذه الرؤيا و لم أكذب فى شئ فيها.

غير معرف يقول...

انا ماهتم في احلامي وايد وانساها بسرعه

بس عندي 3 احلام مانساهم

راح اذكر واحد منهم حلمت فيه من 8 سنوات تقريبا

حلمت اني اطوف في الكعبة مع جدتي(الله يعطيها الصحة والعافية) ..

وكانوا اللي يطوفون معانا كلهم أحباش (افارقة)

وبعدها التفت ع الكعبة شفتها مهدومة مابقى منها الا القليل

والاحباش كانوا جالسين حول الكعبة

لما قلت لاختي قالت ان من علامات الساعه الكبرى ان الاحباش راح يهدمون الكعبة

منقول

غير معرف يقول...

***واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ***
رأيت وكاني كنت في البلد عندنا قرية ريفية واقف عند كرم النخل على الطريق الترابي تقريبا بجوار المدرسة ، المهم لقيت كاني في ناس متعلقة على النخل وشكلهم اجنبي شعر اصفر وعيون خضرة ومربوطين بحبل نازل للارض وبعدين فيهم راجل واثناء وقوفي مر موكب وكان فيه النبي محمد ومعه اخرون يركبون الخيل واثناء مرورهم اخذهذا الرجل ينادي عليه انقذني يا محمد وبالطبع لم يتوقف الموكب ومر دون ان يرد عليه احد فتضايقت من الرجل لانه نادى على النبي عليه الصلاة والسلام باسمه مجرد ثم قلت ومن هو حتى ينقذ النبي فقلت لمن معي اذهب وانقذه فلما ذهب الرجل لكي ينقذه احسست انه سيشد الحبل بطريقة خطا ومن ثم سيقع الرجل ويموت فاسرعت الى اسفل النخله والتقطت الرجل ولم يحدث له شي .. انتهى...

غير معرف يقول...

رأيت بشار الاسد قد مات
::::::::::::::::::::::::::::::::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقسم بالله انى انا ...ابو امل الخارفى ... ان الكلام الذى اقوله الان حقيقه

انى رأيت هذه الرؤيه فى الليل الماضيه....... رأيت بشار الاسد قد مات وعندما كفناه بالكفن الابيض الطبيعى نضعه فى القبر يفر هاربا ونضعه مره اخر ويفر ونضعه مره اخر ويفر وفى هذه اللحظه دخل علينا رأيس دوله عربيه شقيقه لم اذكر اسم الدوله ..ولكن قال لنا انه لا يدفن الا بالكفن الا سود وذهبنا لنحضره لنكفنه بالكفن الاسود كما قال رأيس الدوله وجدناه فى القبر مكفن بالاكياس الزباله السوداء اعزكم الله ..ووجدت بالقرب منه الرأيس الدوله العربيه الذى قال لنا لا يدفن الا بالكفن الاسود وجدته هو ميت بالقرب منه ومكفن بالكفن الاسود ....

وفى هذه اللحظه استيقظت على قرأن الفجر

واترك لكم تفسير هذه الرؤيه

غير معرف يقول...

سوره النور
============

الاسم وليد السن 25 من مصر مهموم بحال الامه الاسلاميه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شيخنا العزيز فى الحقيقه كنت اناقش مع صديق لى فى العمل عن دستور مصر الجديد وقال لى انا عاوز اخد رايك قولتله انا مش موافق على الدستور لانه بيحكمش شرع الله عز وجل قال لى لاينفع تطبيق شرع الله فى مصر والزمن غير الزمن وكلام غير معقول واتجدلنا مع بعض فى احكام الدين والشريعه المهم اتناقشنا فى سوره النور على الزنه والسرقه والحدود المهم مقتنعش بكلامى وقال لازم يبقى فى سياحه للبلاد عشان بدخل اموال قاتله حرام قلى عادى مش مهم فى اخر الكلام مقتنعش بتطبيق الشرعيه فى العصر الحالى وانا غضبت وحزنت جدا جدا جدا جدا من كلامه لباقى اليوم ومن الهوان الى الناس بقت فيه والمنى هذا الحوار جدا جدا

الحلم هو
صديقى هذا حلم ان هو مشايف سوره النور زى من مصحف او ورقه وزعل جدا جدا وخلص الحلم

وجاء لى وقال انا غلطان انا حلمت انى انا مش شايف سوره النور وعند حق فى الكلام الى قولته امبارح على الشريعه

غير معرف يقول...

سقطت الشمس واظلمت الدنيا وصواريخ كثيرة كانت
=============================

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
رؤيا لشاب عمره 23 سنة - غيرملتزم وغافل عن الاخرة الي حد ما - لاهي-لا يرتكب الكبائر ولكن كثير من صغائر الذنوب
و علي روايته من فمه يقول التالي

شفت نفسي انا وماما -واقفين في بلكونة حجرتي و كانت الشمس قريبة جدا منا -قريبة جدا وكبيرة جدا علي غير العادة- ثم سقطت الشمس علي الارض واظلمت الدنيا -ورايت صواريخ -شماريخ -كثيرة ترتفع لاعلي

منقولة

غير معرف يقول...

رأيت بشار الاسد قد مات
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقسم بالله انى انا ...ابو امل الخارفى ... ان الكلام الذى اقوله الان حقيقه

انى رأيت هذه الرؤيه فى الليل الماضيه....... رأيت بشار الاسد قد مات وعندما كفناه بالكفن الابيض الطبيعى نضعه فى القبر يفر هاربا ونضعه مره اخر ويفر ونضعه مره اخر ويفر وفى هذه اللحظه دخل علينا رأيس دوله عربيه شقيقه لم اذكر اسم الدوله ..ولكن قال لنا انه لا يدفن الا بالكفن الا سود وذهبنا لنحضره لنكفنه بالكفن الاسود كما قال رأيس الدوله وجدناه فى القبر مكفن بالاكياس الزباله السوداء اعزكم الله ..ووجدت بالقرب منه الرأيس الدوله العربيه الذى قال لنا لا يدفن الا بالكفن الاسود وجدته هو ميت بالقرب منه ومكفن بالكفن الاسود ....

وفى هذه اللحظه استيقظت على قرأن الفجر

واترك لكم تفسير هذه الرؤيه - منقولة

غير معرف يقول...

مفتاح المسجد الاقصى
=============
السلام عليكم

اختي اخبرتني انها رات من وقت طويل ان لديها او تملك (لا اتذكر جيدا) مفتاح المسجد الاقصى

وجزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

نساء وفتيات أهل المغرب
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​



-----------------------​


تقول أنها رأت بمنامها .... كأن جميع نساء وفتيات أهل المغرب ​

نزلوا الى البحر مع أمتعة منازلهم .​

والبحر أو يابسة البحر أصبحت ممتلئة عن اخرها ولا مكان فيها لوضع ابرة !​

وتقول أنها لم ترى رجلا واحدا قط وسط جموع النساء .​

فقط النساء والفتيات .​

وتكمل أنها هي وابنتها رأووا امرأة نحسبها من الصالحات ..... وهي معروفة لديهم​

كانت جارة لهم اسمها الحاجة ربيعة .​

فذهبوا واستقروا بقربها بوسط جمع النساء بيابسة البحر .​

غير معرف يقول...

السماء تقترب من الارض
============

رأيت اني في المنزل مع اهلي وفجأه جاءت اختي تقوول لنا بصوت عالي
الشمس تشرق من المغرب خرجنا ورأينا الشمس شرقت من المغرب وكنا مذهولين
و بدأت السماء تقترب من الارض وكأنت المنازل بدت تختفي معالمها
والشمس اصبحت قريبه منا جدا وكنا خائفين ومذهولين
كان لونها درجات الاحمر تماما مثل الغروب

اتمنى مفسر احلام متمكن يفسر الرؤيا

---
منقول

غير معرف يقول...

مصر.......مصر..........مصر........مص
==========================

رؤيا راتها ابنتي قبل احداث مصر ارجو ان تكون مبشرة بسقوط مبارك رات في
شريط الاخبار علي الجزيرة خبرا يقول انه تمت الاطاحة بحاكم فرنسا والسبب
اربعة اشخاص وجاء ذكر كلمة البلطجية وغير متأكده منها وكلام اخر لا تتذكره
ثم كتب )(مصر.......مصر..........مصر........مصر ) وخطر في بالها ان هناك
احداث ومواجهات في المغرب

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ماتهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف ,,,
متزوجة بدون اطفال منذ 8سنوات ربه بيت
الرائية من المملكة العربية
........................
منقول
2013-01-05

غير معرف يقول...

رأس سيدنا عيسى عليه السلام يتكلم
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو تفسير هذة الرؤيا الي رايتها مابين عامي 2001 الى 2003 ولكني لم انساها وهي ( رايت ان الكرة الارضية اصبحت صغيرة وانا واقف في بلاد الشام الاردن وكانني عملاق بالنسبة للارض واحمل بيدي طبق علية تمثال لرأس سيدنا عيسى عليه السلام وحولي مجموعة من الرجال وانظر الى الاقصى ثم نظرت الى الشمال فرايت ان الافارقة يزحفون الينا لقتالنا وكانوا بالنسبة لنا اقزام
ولونهم بني ورايتهم يملئون الخارطة حتى وصلو للشام فقمت انا ومن معي من الرجال بضربهم بالرمح وكاننا نضرب الارض لان طولهم عشرة سنتمتر حسب الرؤيا ثم انهزمو وتراجعو
وبعد ذلك نظرت الى اليمين فرايت ان الاوروبيين يزحفون لقتالنا وكان لونهم اشقر واقزام فضربناهم بالرماح حتى تراجعو
ثم نظرت الى الاقصى ورايت راس عيسى علية السلام الذي احملة يتحرك ويهز شعرة بحركات سريعة وبداء يتساقط على وجهة نقاط من الدم وهو يقول بيت من الشعر

( سبع ليال حمر فوق رمال بيض ) ثم رفعنا الرماح انا ومن معي من الرجال واخذنا نردد هذا البيت بصوت عالي استعداد لتحرير الاقصى

وانتهت الرؤبا

غير معرف يقول...

رأت إنها واقفة عند باب الجنة
================

رأت أخت مغربية هذه الرؤيا وقررت ان لا اكتمها عليكم

رأت إنها واقفة عند باب الجنة من الخارج وكان هناك صفين من الشجر وكان يجلس تحت شجرة شاب في الأربعين من عمره شعر رأسه من فوق خفيف جداً يقارب الصلع وليس له لحية وامامه القرآن الكريم على حامل خشبي يقرأ فيه ولا ينظر لأحد , وكان فوق الشجرة التي يجلس تحتها السماء صافية ومكتوب فيها بالنور (( أنا الله لا إله إلا أنا )) ثم جاء من باب الجنة نبي الله إبراهيم ومعه نبي الله محمد إليها ثم سألت هل أنت الرسول محمد ؟ قال لها نعم أنا رسول الله محمد ثم سألت نبي الله إبراهم نفس السؤال قال لها نعم أنا نبي الله إبراهيم ثم سألت رسول الله محمد قالت له من هذا الذي يجلس تحت الشجرة ؟ قال لها هذا إبني المهدي ثم سألت عن نبي الله عيسى قال لها نادى عليه يأتي ثم نادت فجاء وسلم عليها عيسى عليه السلام ثم سألت عن نبي الله يوسف ثم قال لها نادى عليه يأتي ثم نادت فجاء نبي الله يوسف وسلم عليها ,, ثم ذهبت وسجدت تحت السماء المكتوبة وسألت هل أنت الله ثم كتب لها الله في السماء بالنور نعم ,ثم سألت هل هذا هو المهدي ؟ كتب الله في السماء نعم المهدي ,, ثم سألت هل يستطيع إبليس أن يهزمه ؟ كتب الله لها (( لا )) ثم ذهبت وسألت عيسى عليه السلام هل ستأتي ؟ قال لها نعم ولكن بعد خروج الدجال , المهدي سوف يقتل الشياطين ويذبحهم ولا يستطيع احد ان يقف امامه لأنه قوي ويحميه الله حتى يغضب الدجال ويخرج ,,, وبعدها سوف اسكن مع المهدي في منزل واحد , قالت له متى يخرج ؟ قال لها إنه خرج

لقد أقسمت الأخت بالله إنها لا تكذب

الرجاء من يعبرها - منقول

غير معرف يقول...




مصر اسلامية
=============
======
لسلام عليكم أخي الكريم أ / فهد
حماي رحمه الله ( كان يعمل مدرس أبتدائي واحسبه علي خير وكانت صلاته دائما بالمسجد ويقرأ القرآن يوميا ) وهو في الأصل زوج خالتي وكان يحب جماعة الأخوان المسلمين ولكنه لم يكن عضوا معهم وكنت وأنا صغير أشتري له جريدة اللواء الأسلامي . ****رأيته فجر اليوم يركب عربية شكل المرسيدس جديدة وبجوار المرايا اليمين علم مصر في منتصفه راية التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله" ونفس الألوان وعلي المرايا اليسار علم آخر يجمع شعارات لجماعة الأخوان وبعض التيارات التيارات الأسلامية وانا أجلس بجواره وكان يضع علي يساره كيسا كبيرا به فروع صغيرة من اعواد الريحان والياسمين والفل ومن كثرتها تجمعت روائحها في أنفي وكنا نسير في شارع رئيسي به مظاهرات وهرج ومرج بسبب مهاجمة قوات الأمن للمتظاهرين وكان يسير ببطئ ويقول لي خد وزع عود واعطيه لكل متظاهر فقلت له هما مش فاضيين يا حاج فقال لي أنها هتشيل عهنهم الخوف وهتريحهم واخذت أوزع واعطي المتظاهرين عودا لكل واحد وكانوا فرحين جدا ويشمون رائحته فيزدادوا حماسا وإرادة ويتقدمون إلي الأمام بدلا من ان كانوا يتراجعون للخلف وأفقت من نومي وانا ماسك ىخر عود بيدي أشم رائحته وأقسم بالله العظيم ان الرائحة العطرة كانها ما زالت في انفي حتي اللحظة
نعبيرها

غير معرف يقول...

زوجة الدكتور مرسى
======================

اخت رأت الساعه 6 صباحا بتاريخ 24 نوفمبر موافق 20 محرم

حلمت ان الدكتور مرسى محبوس فى مكان ليه بوابه كبيره جدا والمكان ده كان فيه مسيره نسائيه كبيره جدا جدا باعداد ضخمه لا يرى اولها من اخرها كلها نساء مفيش اى رجال وعلى راس المسيره زوجة الدكتور مرسى وانا كنت فى المسيره وعلى ايدي طفلتى اسمها يقين .....النساء اللى فى المسيره قالولى بلاش انتى تقتحمى معانا انتى معاكى طفله خليكى انتى فى نص المسيره المهم المكان كان حوالين السور بتاعه شجر كتير جدا النساء بدات تقطع الشجر وتمسك فروع كبيره ومنهم زوجة الدكتور مرسى ودخلو فعلا البوابه وزوجة الدكتور مرسى بقت بتضرب اى حد يقابلها من حراس للمكان ومعاها النساء لحد ما جابو الدكتور مرسى وخرجنا به وروحنا على الاتحاديه لقينا جيوش من الرجال بتحمى الاتحاديه والدكتور مرسى لابس بدله من غير كرافته بيسلم على الجميع وبيبتسم ابتسامه مكسوره كده وانا ومجدى كنا عند مدخل الباب فوقف الدكتور مرسى ضحكلنا وقالى دى يقين صح قولت نعم بصوت عالى وفضلت اهتف ايوه يا دكتور مرسى دى يقين واننى على يقين اقولها واعيط واعطيت يقين للدكتور مرسى شالها وقبلها وادهالى وكان مستعجل على دخوله البوابه وكانت معاه زوجته وفعلا دخل القصر وكل الناس وقفت تهتف وانا فضلت اهتف وانننى على يقين لحد ما صحيت

غير معرف يقول...

الرسول صلى الله عليه وسلم يمتدح اهل مصر ========================
السلام عليكم لقد رئيت رؤيتين وارجوا ان تكون بشاره ربانيه لاسترجاع الحق لهل الاسلام بمصر بتاريخ 13 / 1 /2014 وهيه الاولى الذى اتذكره وهوه المهم وكأن حماتى تقول ان الغرفه هذه فيها حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يمتدح اهل مصر فرددت بتشكك وقلت لزوجتى غير معقول ولمن فتحت الغرفه ونظرت فوق مكتب عتيق رئيت حديث مكتوب وهوه ان فى هذه البلاد رجال لو ارادوا خلع الجبال لخلعوها والقصد بلاد مصر . الثانى حلمت بعدها من بعد ماصحيت من النوم من بعد الحلم الاول هاتف يقول لى اذهب وقل لهم انى قد اتيت والمرجح الرسول صلى الله عليه وسلم صاحب الهاتف والله اعلم . وارجو ان يفسره الشيخ باسرع وقت .

غير معرف يقول...

حبة الدواء
==================

رؤيا من احد اعضاء الصفحة سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالامس نمت وانا مقهورة مما رأيته ومما حدث في يوم الثورة وارتقاء اعداد كبيرة من الشهداء وكنت ادعوا الله ان يزيح هذه الغمة فرأيت الدكتور مرسي وكأنه في بيت والدي ويتوضأء فسألت لما تتوضأ قال أصلي ركعتين قبل الفجر فسلمت علية بحفاوة وكأنه والدي( علما اني لا اسلم على الرجال) ورأيته مجهد قليلا فسألته هل تأخذ كل أدويتك قال نعم فسألته هل خلصت بعض الادوية فأشتريها لك قال لا لدي كل ما اريد وانهى وضوءه وجلس فأخذت شريط دواء لأعطيه حبه منه وقدمت له الماء واخرجت الحبة من الشريط فقال لا ليست واحدة بل ثلاث حبات فوضعت حبة الدواء بين شفتاي واخرجت الحبتان ثم اعطيت له الثلاث حبات فأخذها وكنت متعجبة من ان ثلاث حبات قد يكون كثير وانتهت الرؤيا.

غير معرف يقول...

رؤيا عن الشيخ ابن مسعود
========================

سبحان الله ياخوةاني هذه رؤيا عن الشيخ ابن مسعود يقول الرائي يوم 5 يناير وهيا في فتره اختفاء الشيخ ىابن مسعود يا شيخ رأيت اليوم، أن ابن مسعود أو أنت وغلب على ذهني ابن مسعود -المفسر- أنه أرسل تغريده ان المهدي أصبح عمره الآن 40 سنة وإستغربت طبعا كانت لمحه سريعة جدا
أخوك عبدالله من مكة

غير معرف يقول...

مرسي وكأنه في بيت والدي
==============

رؤيا من احد اعضاء الصفحة سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالامس نمت وانا مقهورة مما رأيته ومما حدث في يوم الثورة وارتقاء اعداد كبيرة من الشهداء وكنت ادعوا الله ان يزيح هذه الغمة فرأيت الدكتور مرسي وكأنه في بيت والدي ويتوضأء فسألت لما تتوضأ قال أصلي ركعتين قبل الفجر فسلمت علية بحفاوة وكأنه والدي( علما اني لا اسلم على الرجال) ورأيته مجهد قليلا فسألته هل تأخذ كل أدويتك قال نعم فسألته هل خلصت بعض الادوية فأشتريها لك قال لا لدي كل ما اريد وانهى وضوءه وجلس فأخذت شريط دواء لأعطيه حبه منه وقدمت له الماء واخرجت الحبة من الشريط فقال لا ليست واحدة بل ثلاث حبات فوضعت حبة الدواء بين شفتاي واخرجت الحبتان ثم اعطيت له الثلاث حبات فأخذها وكنت متعجبة من ان ثلاث حبات قد يكون كثير وانتهت الرؤيا.

غير معرف يقول...

"حوش"
===============

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رايت يا شيخنا أنى فى فناء "حوش" لا أعرفه و انه يدخل علينا مثل صبية مشاغبين . باب المكان كان كبير جدا و لكنه باب مروحه و لونه مثل قشرة القرع و اعتقد أنه باغه او بلاستيك تقريبا و أقول سبحان الله لا يمكن اغلاقه و لا حتى عمل قفل .
و فجأه وجدت دمرسى أمامى و كان طويلا و رفيعا و يلبس جلباب أبيض فقلت معقول د مرسى أنت رجعت لا أصدق فالتزمته ثم عدت مرة اخرى أقول نفس الكلام .كنت ارتدى فى الحلم جلباب ابيض واسع و براق جميل و لكن دون خمار و انا فى الحقيقة منتقبه ارتدى الأسود.
علما بان زوجى سيسافر قريبا ممكن كمان فى العيد.
قمت من النوم فى سعاده قليل جدا ما أشعر بها و الحمد لله رب العالمين

غير معرف يقول...

حلم منقول والرائية من الامارات
==============

حلمت أنني كنت نائمة وعندما استيقظت وجدت أبي وأمي جالسين بجانبي وكانت الأمطار تمطر بوفرة ونظرت إلي السماء فوجدت الشمس اختفت واظن انها انشقت قبل الاختفاء .. وبدأت الدنيا تظلم وظهر القمر ثم انشق واختفي وكأن ابتلعه الظلام ... فأصبت بالرعب الشديد ووجدت ان الجانب الغربي مضئ بلون برتقالي تقريبا .. وبدأت الناس يصرخون قائلين : "الله أكبر " .. أي ان يوم القيامة قد حان وجلست أبكي وأطلب من الله أن يؤخره ولو يوم لأتعبد فيه لله حق عبادته وفتحت التلفاز فوجدت أن الاجانب غير مصدقين ذلك ونظرت مرة أخري الي السماء فوجدت القمر من جديد فظننت أن يوم القيامة لم يأتي فوجدت القمر ينشق ويتجمع مرة ثانية حتي اختفي وما كنت افعل الا البكاء لانني لم أتعبد الله حق عبادته وقد أتي اليوم الموعود فلا مفر منه

غير معرف يقول...


=================

سلام عليكم شيخنا الفاضل

رايت بتاريخ 10 / 2 /1435 ضحى الجمعة

رأيت نارا عظيما من جهة الشمال وكان بعيدا والناس يهربون والنساء يحملن أطفالهن ويلبسن اللبس الباكستاني

واصحاب المحلات يجمعون ما في المحلات للمغادرة قبل ما يصل النار إليهم أنا من سكان مكة المكرمة

غير معرف يقول...

خطبة الجمعة مباشرة على الهواء
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

رأيت أني مع أخي نشاهد خطبة الجمعة مباشرة على الهواء من خلال التلفزيون وفجأة جاء رئيس أفغانستان مسرعا يحاول حجب التلفزيون لمنع مشاهدتنا ما يحدث في الحرم .. استغربت وعملت أنه يعلم بأمر سيحدث في الحرم وزاد إصراري على الرؤية وحاولت إزاحة رداءه الذي وضعه على التلفزيون لأرى... شاهدت الشيخ عبد الرحمن السديس يخطب في المسلين ويبكي بحرقة شديدة . ومن بين المستمعين للخطبة ناس يقتلون الذين يستمعون للخطبة "دون أن يدافع المسلمين عن أنفسهم ودون أن يساعدهم بقية المستمعين" وكأن سماع الخطبة أهم من أرواحهم.. ..وفجأة رأيت فوق الكعبة ناس يبنون كعبة أخرى أصغر من الكعبة الأساسية .. كل هذا ومازال الشيخ يخطب ويبكي .. ولا أحد يحرك ساكنا.. ثم أنهى الشيخ عبدالرحمن خطبتة ونزل من على المنبر..وبسرعة عجيبة إذا بالمسلمين يتسلقون أستار الكعبة بسرعة فائقة حتى وصلوا لسقفها وأزاحو الكعبة الجديدة ومن بناها ورموهم من فوق الكعبة الأساسية ... .. ثم جاءت جهة عسكرية وأخلت صحن الطواف .. وإذا بي أرى أكثر المقتولين هم رجال الأمن والحراسة في الحرم ..وكانوا مدعوسين ملاصقين للرخام ..ولكنهم بالرغم من ذلك لم ينزف منهم قطرة دم ..

غير معرف يقول...

مناسك الحج
===============

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 4 -12- 2013
رأت صديقتى و احسبها على خير و لا أزكيها على الله " أن الناس يؤدون مناسك الحج و يصلون و لكنها تعود إلى بيتها فى مصر كل يوم مع أنها مع الناس فى الحج و كان معها أولادها وأولاد إخوتهاو هم فى سن أصغر من الحقيقه و ذهبت بالأطفال لبيت أخيها خالد لأنه قريب فى الدور الأول بينما بيتها فى دور عال حتى تطعمهم بسرعه ليلحقوا يكملوا مناسك الحج.
صديقتى و أخوها خالد و أنا طبعا ضد الإنقلاب , بينما باقى اخوتها و أمها و زوجها مع الإنقلاب.
لا تنسانا بالدعاء يا شيخ أبو حفص أن يجعلنى وأهلى ممن ينصرون المهدى و ان يستعملنا و يتوفانا و هو راض عنا أحسن الرضا.

غير معرف يقول...

سرقة سيارة هيلوكس
======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت هدا الرؤيا اليوم و وأغلب ما حيرني هو تعبير الرؤيا في المنام

ذكر
العمر 22
عزاب
اعمل
متابع للمنتديات الرؤى
متابع لقضايا المعتقلين
ساكن في الرياض

رأيت اني في البيت وحصلت بيني وبين اخوني مشكلة فا خرجت من البيت وسرقة سيارة هيلوكس قديم وذهبت به إلى النادي وكتبت في الورقة اسف بالعربي والانجليزي اعتذار لصاحبها ووضعتها في السيارة و جاءت أمي إلى النادي لكي ترجعني إلى البيت وكنت محرج جدا وذهبت أمي إلى الاستقبال في النادي وستخرجت بطاقات لي
وكان في استقبل النادي فتاة وكلمتني وكنت أفكر ولم أكن منتبه لها وبعد انتباهي له استغربت من عملها في النادي ودخل دخلت إلى النادي وذهبت أمي إلى سيارة أخي وخرج اخواني لي يشاركوا في النادي وكنت انظر لهم بستحقار من بعيد. المهم وانا في النادي وفجأة ضرب الرياض طوفان هائل وغرقت المدينة وكان الناس حولي خائفين وبعضهم استقبل الموت في الطوفان وسجد وكان بقربي شايب لا اعرفه من أهل الجنوب له دقن ابيض وطويل ولبسه ابيض مثل لبس المسلسلات التاريخية وكان يطفو على الماء ويحتضر ولا يتكلم .وقلت له إذا قرب منك الموت قل هذا الدعاء (نسيته)
وفجأة خف الماء وكن الله رحمنا ودخلت في شارع وقلت في نفسي أن هذا عقب لضلم المعتقليين وخرجت إلى الشارع واصدح بصوتي لي وحدي اخرجوا عبد العزيز المقرن (قتل في الرياض ) أخرجوا هيلة القصير (مضربة عن الطعام ) وشخص آخر لا اعرفة
وجأني شاب في العشرين ملتزم وكأنه. من أهلي المعتقلين ومشا خلفي وكان الشارع مبلل بالماء وهناك اورق موزعه في أيدي الناس وعلى الأرض تعرف بقضية المعتقلين وذهبنا إلى أن وصلنا إلى محل دجاج ودخلنا على شخص حليق وقال وكأنه من اللمعتقلين وقال لبد من الذهاب إلى محمد بن نايف لضغط عليه لكي يخرجونا من السجن فقالت أن سأذهب الآن ومشيت على رجلي وكان معي
أحد ابناء العائلة اسمة سعد وانا امشي في وسط الحي كان على اليسار أشخاص في بيت طين وحولة عشب ولي البيت جدار من حجر نصف متر وجود هذا البيت في الحي غريب وقفت وكان أحدهم يقص له رؤيا نسيتها وجأت لي اعبرها فقلت له هل أنت في الجيش فقال لا أن من قوات حماية العاصمة فكررة علية السؤال واجب بنفس الإجابة وتبسم ودخلت البيت وخرجت من الجهة الاخرى وجمعتهم في الشارع لكي اعبر الرؤيا (لكن الاشخاص تغيروا إلى أبناء قريتنا والمكان تغيير الى شارع في وسط قريتنا مقابل بيت أحد أبناء عمي في الحرس الوطني وكأنه هو صاحب الرؤيا ) فقلت لسعد اذهب وابحث في قوقل عن الرؤيا الفلانيه ولم ابتعد قلت له تعال مره أخرى وقلت ابحث عن رؤيا غزو إيران لي السعودية وجلست
معهم وقام أحد الاولد بزرع شريحة تنصت في حذائي ووكانة تابع لمحمد بن نايف غافلتة وكسرت الشريحة وأتى سعد مع شريحة الاكترونية وقال هذا نتائج البحث وفجأة هجمت علينا طائرة أباتشي فهربنا وكان القصف شديد فقلت لي ابن عمي تعبير رؤياك أن ايران ساتغزو السعودية باتفاق مع أمريكا وهذا الغزو تاديبي وال سعود رح يرمون الجيش في محرقة. وتم قصف القرية بلفسور الأحمر وخرجنا سالميين وانتقل المشهد كأني في بيت في الصومال ومعنا شخص من مالي وكنت أتكلم مع شخص صومالي واقص على الرؤيا هذا وأقول أن الشايب الذي يحتضر هي الدنيا على على وشك النهايه وكنت أتكلم بصوت منخفض وكان. ابوي قريب منا ... ومما أذكر في الرؤيا اني في شارع انا واحد الأشخاص وكان سكران واتتنا إمرأه لبنانية متبرجة ومعها طفلها ونحن واقفين على ركبنا وقالت لي الذي بجانبي انت ستدخل الجنه (قلت في نفسي لعل الله يهديه ) ونظرت لي وقالت انت سوف تدخل النار فقلت فال الله ولا فالك واتتنا شخص سوري واتهمنا بمعكسة جارتة وتشجرنا معه

غير معرف يقول...

الشيخ عبد الرحمن العبد الله
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا قصها شخص على الشيخ عبد الرحمن العبد الله في حصة أفتوني في رؤياي التي تبثها قناة أوطان يوم 25ـ08ـ2013 ..... قال الرائي أنه رأى مسجد الملك عبد العزيز كأن له ثلاثة أبواب و فرشه أحمر و بالمسجد إمام و هو قاض في الواقع اسمه عبد العزيز و كأنه تنافس على المئذنة للآذان اثنان و كان نزاعهما على الساعة العاشرة و النصف صباحا فاقترح عليهما القاضي حلا و هو أنه يعطي الآذان لأحفظهما لكلام الله ثم سمع الرائي قائلا يقول لقد مات نايف و لم يمض عليه وقت طويل فلحق به هذا أيضا ثم سمع إمام المسجد يقول بأنه بالمسجد ثلاث جنازات كان بإحداها الأميرمقرن و لم يعرف الرائي الآخرين و كأنه أتى الأميرمقرن آت فقال إن هذا لم يُتوفً و بقي يتحرك إلا أنه مقيد اليدين بخيط أبيض و كان مع الرائي صديقه الخاص و اسمه فائز .....

غير معرف يقول...

المسجد مقسم الى قسمين
=================

السلام عليكم شيخنا رايت رؤية قبل فجر اليوم رايت كانى فى مسجد وذهبت للوضوء وتوضأت وأحسنت الوضوء وخرجت من مكان الوضوء ثم جلست لكن لاحظت شئ غريب ان المسجد مقسم الى قسمين وبين القسميين طرقة خالية ثم جلست ورايت الناس فى القسم الأخر خلف سور من السلك ثم رايت شاب ملتحى مبتسم وقد رفع علامة رابعة من القسم الأخر فقلت لنفسى هو يرفع علامة رابعة ولا يخشى الى الله فقمت فرفعت علامة رابعة بكل قوة واخذ يردد هذا الشاب يسقط يسقط حكم العسكر واخذت اردد وراءه بكل قوة ورفع كل الناس من القسميين علامة رابعة واخذوا يرددون وراءنا واصبح الفرقيين مجموعة واحدة ثم قال واحد من الناس نحن قلة سيهجمون علينا فى المسجد قلت له لا أنظر خارج باب المسجد فإذا بأعداد غفيرة مثل النمل من كثرة العدد وكلهم يرفعون علامة رابعة ويرددون يسقط يسقط حكم العسكر واخذت اقول إرفعوا ايديكم إالى أعلى لان علامة رابعة تحرقهم

غير معرف يقول...

السيسي قاعد على كنبه
==========

بنتى 9 سنين حلمت ان السيسي قاعد على كنبه عندنا وولعت بيه وفضل قاعد فى النار الحلم من اسبوع..

غير معرف يقول...

رؤية قديمة للدكتور مرسى
=================

رؤية قديمة للدكتور مرسى قبل انتخابات الاعادة

رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم ممسكا بيده ثم قرأ عليه خواتيم سورة مريم " ان الذين امنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودا * فانما يسرناه بلسانك لتبشر به المتقين وتنذر به قوما لدا * وكم اهلكنا قبلهم من قرن هل تحس منهم من احد اوتسمع لهم ركزا "

ولم يقصها مرسى على المقربين منه الا بعد نجاحه .

فهل فيها من بشرى بعد نجاحة ولا انتهت الرؤية بنجاحة في الانتخابات)

غير معرف يقول...

شباك الوميتال
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت هذه الرؤية اليوم الجمعة 27/12/2013 بعدان صليت الفجر واستغفرت الله ودعوت الله لمصر ان يمر هذا اليوم بسلام وان يلطف بالمتظاهرين بعد تهديد الحكومة والداخلية

وبعد طلوع الصبح رايت هذه الرؤية رايت اننى اقف فى شباك الوميتال فى عمارة عاليه هى فى الحلم بيتى ولكن فى الحقيقة لم اراها فى حياتى وانظر خارج الشباك فارى اراضى شاسعه مزروعه بسنابل القمح لايوجد اى شئ اخر غير القمح على امتداد بصرى حتى انى رايت فى زجاج الشباك انعكاس لما وراء العمارة من الجهه الاخرى وهو اراضى شاسعة من القمح ايضا بلا نهاية وفى الحروف سنابل قمح تم حصدها ومرصوصه فوق بعضها والجو جميل وكاننا وقت الظهيره وفى وسط هذه الحقول من القمح اذا بى ارى بقرة عظيمة اشهد الله انى لم ارى مثلها فى حياتى واشك فعلا ان يكون هناك بقرة بهذا الحجم فى الحقيقة عندما رايت هذه البقرة فى الحلم ذهلت من ضخامتها ورشاقتها فى المشى واخذت انظر الى السماء لكى لاانظر اليها واحسدها واقول الله اكبر الله اكبر كتير جدا وانظر اليها واكبر الله كتير ايضا كل هذا وكان معى بالحلم اختى صفاء وكانت نائمة ( البقرة كان لونها بنى غامق وكان شعرها لامعا

غير معرف يقول...

رؤيا تتحقق مثل فلق الصبح
===================

اخ من اخواننا الدعاه الى الله اذا راى رؤيا تتحقق مثل فلق الصبح اخبرنا قبل اربع سنوات انه راى في المنام اناس يوقظونه في النوم ويقولون له قم وانظر ماذا سيحدث في البلاد العربيه...وجائوا له بخريطة العالم الدائريه بشكل مكبر ...فاروهـ دول الخليج كلها مدمره ما عدا دوله واحده راى علمها ولم يميزها...واروه اليمن فيها ابن ااوى قائم على اربع محتار لايدري ما يفعل ..واروه مصرفيها سلحفاه عظيمه تبرز من مستنقع واروه دول المغرب العربي مدمر ليس بينها حدود وليس فيها اعلام ....واروه السودان سوداء مظلمه مقسومه نصفين ...ثم اروه ارض الحجازكامله فيها اسد عمره ما راى مثله قد شد يديه ورجليه ورفع راسه متوثب للقيام....والله العظيم اني ذهبت امس بعد صلاة العصر الىقريته لاتاكد من كلمه نسيتها عن مصرصححتها الان....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
منقووووله

غير معرف يقول...

صحن الكعبة
====================

السلام عليكم رؤيا اليوم بعد الفجر ,بدأت الرؤيا وكأني أقف علي سطح الدور الثالث في الحرم وأنطر الي صحن الكعبة الوقت نهارا ولكن الشمس مختفية والسماء تمطر الكعبة غير موجودة ولكن في مكانها ما يشبه مستطيل من الخشب مكسوا قماش وبلا سقف كصوان العزاء لكنه ليس كذلك فقط يشبه في الشكل والصحن فيه أناس ولكن لا يصلون ولا يطوفون ولكنهم وقوف بشكل عشوائي فأذا بمجموعة تدخل من جهة اليمين وقر في نفسي أنهم من المصريين المؤيدين للشرعية الرافضيين لمجزرة رابعة في شكل طابور من صفين وحولهم كمثل رجال أمن الحرم ولكن بزي مدني يوجهونهم الي مكان ما في جهة اليسار وكأنهم يعتقلونهم أو يحجزونهم تنفيزا لتعاون الحكومة السعودية مع الانقلابيين في مصر بأعتقال أي مؤيد للشرعية في السعودية وهذا ألقي في روعي بصوت لم أري قائله , ثم انتقل المشهد الي الحرم من الخارج وانا ما زلت أقف فوق مكان مرتفع ولكن ليس السطح بل بدا كأنه سور مرتفع وورائه حائط أسند ظهري اليه فأذا برجل عن شمالي من جهة الغرب ملامحة أجنبية ولكنة يتكلم العربية يتحدث الي المارة بصوت مرتفع وينتقد شيئا عن السعودية أو سياساتها شيء من هذا القبيل ووقر في نفس أنه مهندس يعمل في الحرم فاذا برجل يخرج من شرفة بعيدة عن يميني وكأنها شرفة غرفة أحد افراد الاسرة الحاكمة وهي تعلوا مدخل الحرم من جهة اليمين ويشير هذا الرجل للمهندس ذو الملامح الاوربية او الغربية ليسكت فيجيبه بهز راسه أن نعم ثم يدخل هذا الرجل من الحكام لغرقته التي تشبه جزء من قصر أعلي مدخل الحرم ويخرج رجل أسمر اللون أعرفه في الحقيقة ويشير الي أن أسمع وأنظر للأسفل حهة اليمين فأذا مجموعة من المسلمين الأعاجم وكأنهم من الشيشان أو القوقاز من هيأتهم يقفون في صفوف ويرتدون ثيابا غلب عليها اللون الأسود ويتقدمهم شاب قصير القامة بلحية وشعر أشقر اللون ويلبس قميصا قصيرا وبنطلون وطاقية راس لونهم أسود و كأنه يخطب أو ينشد لكن لبعده عن مكان وقوفي لم أتبين ماذا يقول لمن معه ثم و:اني أسمع نشيد رحمن للمنشد العفاسي مقطع أملئ قلبي قرآن أشرح نفسي قرآن أو ما يقول في النشيد وأذا بي أشعر بالبكاء وأجد الشاب ذو الملامح القوقازية يقف أسفل مني وعلي اليمين ويقول مبشرا رواية عن الرسول معناها ان الله وعده أن يأخذله أو يتكفل له بالظالمين والمتجبرين فبدأت أبكي من الفرح بالشري وما وقع في نفسي أنه يعني الحكام التآمرين علي المسلمين والاسلام جميعهم سواء من العرب أو العجم وأستيقظت وأنا أسمع بداخلي رحمن يا رحمن امليء قلبي قرأن و أجهش بالبكاء

غير معرف يقول...

إن النصر قريب ان شاء الله وإن الأسد حيمشي وينتصر الاسلام
===================

أنا مش مفتكرة أي أحد معايا في الحلم هو كان في ناس كتير لكن مش عارفة أي أحد منهم الحلم بدأ أني كنت في مكان واسع زي مكان عام وفجأة اطلعت للسما شفت مكتوب عبارات كبيرة بالغيوم عن سوريا وإن النصر قريب ان شاء الله وإن الأسد حيمشي وينتصر الاسلام والمسلمين وقعدت أفرك بعيوني عشان أتأكد من اللي مكتوب فلقيت الناس كلهم بيبصو لفوق وشايفين اللي أنا شايفته وقعدت أسألهم انتو شايفين ولا بس أنا اللي بيتهيألي يقولولي لاء فعلا الكلام موجود وفجأة العبارات اختفت وظهر غيرها وكلها بتأكد ان النصر قريب والفرج كبير وتروح عبارات ويجي غيرها وكلنا مبسوطين ونقرا ونقول يارب
الرائية سورية
4/12/2013

غير معرف يقول...

دعوت الله بسحانه
==================

دعوت الله بسحانه وتعالى ان يريني ما حقيقة المهدي وفي اي زمان ومن اي بلد هو
وسبحان الله رايت وكاني اسكن في شارع وانا اقف امام باب بيتي وانظر الى شاب
يسكن في ذاك الشارع في بيت مقابل للبيت الذي اقف ببابه يسكن مع والده وكان
الشاب فيه خفة حركة بمعنى طيب واخلاقه عالية يسلم على ذاك ويبسط مع اخر
وهو ينتقل في ذاك الشارع وجاء عندي ايضا قال لي شيئا لا اذكره وسمعت احدا
من ورائي عن يميني يقول لي ذاك الشاب الذي يحمل الكتاب هو الذي سيكون
المهدي الشاب كان متوسط القامة في الثلاثين من عمره وكان ابوه يستعجله
ويقول له ياالله هيا (وفعلا الشاب كان بيده كتاب متوسط الحجم في يده
اليمنى_ وكانه من المغرب

غير معرف يقول...

كأن رسولا من رسل الله يحدث الله تعالى
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نص الرؤيا:

رأيت كأن رسولا من رسل الله يحدث الله تعالى جاء بنفسي أنه أحد من أنزل عليه كتاب من الكتب
فقال له الله تعالى أنه سيميته
فقال الرسول عليه الصلاة و السلام أنه راض بحكم الله مهما كان
فقال له الله تعالى أنه سيميته و يحييه 100 مرة في حياته قبل أن يحين أجله
فرضي الرسول بحكم الله

غير معرف يقول...

الإمارات (دبي ) في المنام
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت قبل عدة ليالي و كأني في الإمارات و إمرأه تقول لي أن الدعارة ( الزنا ) "حفظكم الله من كل سوء و كبيرة " مسموح به و الدوله تعلم ذلك و راضيه ثم قالت لي أنتظري و سأريك صدق ما أقول ثم وقفت في الشارع و هي منقبه و معها إمرأه أخرى فجاء رجلان باكستنايان و حاولا خطفهما و الاعتداء عليهن ثم قال لي الرجل الباكستاني إن الشيخ عمر عبدالكافي يعلم بذلك و ساكت عن الأمر و سترين الأن صدق كلامي ثم كأن الشيخ أقبل في سيارة ددسن يقودها رجل و مر بجانبنا لكنه لم يكن ينظر ناحيتنا بل وجهه إلى السائق فدخل مكان كأنه شركه او موقع ثم خرج السائق بعد ذلك وحده و مر بجانبنا و أنتهت الرؤيا .. في المنام كنت أقول في نفسي الشيخ لم يرى شيئا لذلك فهذا الباكستاني في نظري كاذب..

غير معرف يقول...

علم اسرائيل
==========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت خادم الحرمين الشرفيين الملك عبدالله بن عبد العزيز يحفظة الله يمزق علم اسرائيل

30 سنة
مطلقة
الرائية من الشرقية
......................
منقول
2013-02-07

غير معرف يقول...

فئران في الحرم النبوي
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ماتهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف ,,,
متزوجة بدون اطفال منذ 8سنوات ربه بيت
الرائية من المملكة العربية
........................
منقول
2013-01-05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

غير معرف يقول...

انهيار برج المملكة
===================

لمت اني في الرياض " من زمان ما جينا الرياض " واقفه انا وبنات عمي امام بيتهم ننتظر السواق وفجاة شفنا سحاب اسود قادم من الغرب و الشمال وغطى برج المملكه وصارت الدنيا ظلام قالت بنت عمي الكبيرة ادخلوا البيت بسرعة وفجاة شفنا طائرة كبيرة متجه بين السحاب بسرعة كبيرة و تضرب برج المملكه مع صوت قوي مره هز الارض وانهار برج المملكة والناس هربوا نساء ورجال وانا معاهم وضيعت بنات عمي ومن و الخوف قمت من النوم انتهاء الحلم مادري ما تفسيره
2012 منقول

غير معرف يقول...

وعزتي وجلالي لانصرنكم ولو بعد حين
======================

السلام عليكم ورحمة الله رايت رواقا وكان هنالك شخص يسير فيه عرفت انه سجااان وفي يده حلقة فيها مفاتيح فقلت اعد المفاتيح فعددت 3لفوق و4 تحت يعني 7وكان متجها الى اخر الرواق وسمعت صوتا ينادي,,,, محمد مرسي,,, محمد مرسي,,, فنهض محمد مرسي في الزنزانه وركض نحو باب الزنزانه وكانه ينتظر الخروج وحاله مزري للغاية وفجاة لكمه شخصا لم ارى من يكون فقط كانت لكمته قوية على وجه محمد مرسي فسقط محمد مرسي على الارض نظرت اليه فرايت راسه على الارض والدماء تسيل منه ورايت الاهرام وغيمة كبيرة سوداء فوقها فرعون وهو يقول,,,,, انا فرعون الزمان والمكان,,,وبيده عصى ضرب بها نهر النيل فجفت مياهه وصار بدل الماء نارا ملتهبة وانتبهت ان في القاع زجاجة كانت فيها رسالة عرفت انها الرسالة التي القاها الصحابي بماء النيل قديما ومكتوب على الزجاجة ,,,, سنعود,,,, ثم وضع فرعون يده على جبهته بطريقة انه ينظر الى شيء قادم من بعيد وكان من جهة يده اليسرى فوجد سربا من الغربان قادما نحوه وكان كبيرا ففرح وقال,,,,, اقتلوا كل ذي شاااان,,,,, وكان الناس من تحته يصرخون ,,,,,, وا اسلاااااااااااااامااه,,,,,, وااااا اسلااااااااااااااااماه فظهرت راية في السماء وكانت خضراء فاحترقت ثم راية صفراء واحترقت ايضاا ثم ظهرت راية سودااء كبيرة غطت السماء مكتوب عليها باللون الابيض,,,,,, وعزتي وجلالي لانصرنكم ولو بعد حين ,,,,,,, فانفتحت السماء ورايت رسول الله عليه الصلاة والسلام جالسا على سحابة بيضاء وهو يبكي وفجاة صارت دموعه مطرا غزيرا اطفا نار فرعون التي اشعلها في النيل وتحول النيل الى نهر من الحليب الصافي واخذ الناس يشربون من ذلك الحليب وكلما شرب احدهم احاطت به هالة من النور وصار لباسه لباس حرب وعلى صدره درعا حديدية وفي يده سيفا ثم تحول الحليب الى ماء نصفه صافي والنصف الاخر قذر وفجاة علت موجة من الماء الصافي وصارت تدفع بالماء القدر الى ان انحصرت واختفت ثم كتب على ماء النيل ,,,,,,,,, الاسلاااااااااااااااااااااااااام ,,,,,,, بخط كبير كبر نهر النيل انتهى

غير معرف يقول...

كرسى مرسى على الماء
=============

رؤيا احد الاخوه فى شهر يناير 2013.
رايت مرسى وهو جالس على كرسى والكرسى على الماء وكانه بحر او محيط وكان من حوله شبه بعض المعارضين وهم يعتدون عليه ويناوشون فيه وكانو يريدو ازاحته من على الكرسى وكان امامه شاشة تلفاز وعليها مذيعين من المعارضه وانا على ما اتذكر كنت ادافع عن مرسى بيدى وابعدهم عنه ثم فى النهايه ظل مرسى على كرسيه على الماء ولم يقم وذهب معارضيه والمذيعه على التلفاز كانت محجبه بالرغم من انها فى الحقيقه متبرجه جدا .. ثم تركته وذهب واذا بى وكانى قبل صلاة الفجره ورايت اخوتى و صديق جار لى اسمه رضا كهربائى هو . سالته باقى كام على صلاة الفجر علشان الحق اتسحر للصيام فقالى باقى 10 دقايق فاسرعت الى البيت لكى الحق التسحر وانا فى منتصف الطريق رايت فى السماء رسمه شبه بطه او دجاجه وكان القمر تحول الى هذه الرسمه وكان مكتوب فوقها على ما اتذكر .غضب الله فاحذروا او جمله قريبه من ذلك ورايت جملة جائنى الحاجب غضب الله فاحذرو ..وثم رايت خريطة امريكا وكانها تآكلت وكان طوفان ضربها وكانت رسمة فوقها تشبه العقرب ورايت وجه حصان وكان مكتوب عليه جمله لا اتذكرها .....
منقولة

غير معرف يقول...

فئران في الحرم النبوي
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ماتهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف ,,,
متزوجة بدون اطفال منذ 8سنوات ربه بيت
الرائية من المملكة العربية
........................
منقول
2013-01-05

غير معرف يقول...

رأيت المهدي يخطب في مسجد ولكن ليس على منبر
============================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تاريخ الرؤيا اكتوبر 2013

رأيت المهدي يخطب في مسجد ولكن ليس على منبر بل طابق ثاني وله شرفة واسعة وطويلة تطل كلها على المصلين وكلما اراد ان يتكلم حدث شيء يجعله لا يكمل حديثه ثم نزل وكأنه فقد الأمل ان يتمكن من الحديث والكلام وصلى ركعتين وسلم عليه شخص يجلس بجانبه ثم رأيته بعد ذلك في مشهد آخر يقف يخطب في ساحة عامة ليست مسجد فيها جماهير وبدأ يقول من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وكررها عدة مرات وكلما كان يكررها كان يحدث صخب شديد جدا بين الناس والناس فرحة فرح عارم جدا ثم نزل المهدي بعد ان انتهى من الخطبة الى زاوية امام الجمهور كانها غرفة مستطيلة لكن مفتوحة من الامام على الجمهور وجاءه شاب له مظلمة وطلب منه ان يأخذ له حقه فقال له المهدي اصبر يا اخي نحن الان في البداية وسوف آخذ لك حقك لكن فقط اصبر.

غير معرف يقول...

بشارة لمصر بعد إستخارة
=================

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبى بعده
اما بعد رؤيتى هذة بعد استخارة على ان يرينى الله بشارة تخلصنا مما نحن فيه
السن 43 سنة متزوج واعول
الحالة الدينية الحمد لله
رايت ونحن نصلى جماعة فى مسجد قريتنا وانا كنت اصلى بجوار باب المسجد من الجهة القبلية وبينما انا بين السجدتين واذ بريح شديدة جدا جدا تاتى من قبل الجنوب اى رياح قبلية ( شتوية) ودخلت المسجد حتى كادت تفسد صلاتنا ولكننا اتممنا الصلاة وبعد الصلاة رفعت يدى الى الملك ودعوت بصوت عال يسمعه كل المصلين وقلت اللهم انى اسالك خيرها وخير ما فيها وخيرما ارسلت به واعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما ارسلت به ولم يأمن على دعائى الا اخى وحال المصلين وقتها مشغولين بامور الدنيا ثم بدأ السماء تمطر مطرا غزيرا جدا فقلت لاخى لو السماء أمطرت مطرا غير الثلج وكان لونه ابيض فهى إن شاء الله بشارة وفعلا عندما خرجت من باب المسجد رايت السماء تمطر مطرا ابيض ولكنه ليس بثلج فاستبشرت ثم رجعت الى بيتى فوجت اولادى مستبشرين مثلى وهم يتجهزون الى قدوم العيد انتهت الرؤية

غير معرف يقول...

حسني مبارك مات وجسمه كاشف
=================

السلام عليكم ورحمه الله
واحده حلمت،ان حسني مبارك مات وجسمه كاشف واحد الحضور يمسح صدره وبتقول لهم ايه سبب الوفاه قال لها السبب الكتمه وفجاه راته تحرك وانتهي،،

غير معرف يقول...

مظاهرات في السعوديه وان الناس بتقول انقلاب
===========

السلام عليكم ورحمه الله
واحده بنتها حلمت ان في مظاهرات في السعوديه وان الناس بتقول انقلاب ورات نافوره جده كانها في محافظه الخبر ووراها نار معطي اللون البرتقالي وانتهي،،

غير معرف يقول...

***اية عذاب ياتى بعدها الفرج ***
=====================

فجر اليوم 2/2/2014 انى وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا اوى وبها برق ورعد شديدين اوى واشعة البرق البيضا لا تظهر من شدة سواد السما وسمعت اصوات كتيرة شديدة اوى منها (بس معرفش هل دى اصوات البرق والرعد بس ولا حاجة تانية) وبعدين بصيت اوى للسما اتبين ايه سبب سوادها لقيت دخان خارج منها (زى الدخان اللي بيطلع مننا ايام الشتا لما بننفخ في الهوا) وكان في طيور قريبة من السما واحدة لونها ابيض واظنها حمامة الله اعلم وبجانبها طيور سودة اوى واظنها غربان والله اعلم ففضلت اقول لا اله الا الله وانادى علي جوزى يجى يشوف السما عاملة ازاى واستغفر الله واقول في نفسي دى شكلها غضب من ربنا وادعو الله انه يسترها وتعدى علي خير وفضلت اوحد الله حتى انقلبت السما الي النهار وضوء ابيض جميل احساسي به كان كأحساسي باول ايام العيد ورايت الناس في قمة السعادة ويملؤن الشوارع بالزينة اللعب المطاطية كتلك التى كانت في رابعة العدوية فقلت في سري هو مرسي رجع ولا ايه شكله رجع والله اعلم وسئلت الناس بصوت عالي قالولى ايوة مرسي رجع فحمدت الله كثيرا وظللت علي قول لا اله الا الله كتير اوى اوى واستيقظت من النوم ارددها .اسفة علي الاطالة علي حضرتك وان شاء الله تكون خير مع العلم انى متزوجة وحاليا خارج مصر وكنت قبل النوم حزينة وقلبي واجعنى علي حالنا في مصر وعلي حال المسلمين وقلت بينى وبين نفسي (بس يارب نفسى لو اشوف حاجة تريحنى وتطمن قلبي) - منقولة

غير معرف يقول...

*هروب مرسى و اقتتال اهل مصر*
-----------------------------------
ليلة 24 يناير رجوت من الله أن يرينى ما سوف يحدث فى الايام القادمه فى مصر
فرايت
خبر فى مجلة بهروب مرسى من السجن و كان هناك صوره له واقف ببدلته و بجواره حائط مبطن من الخشب و الذى يكون فى مكاتب كبار رجال البلد و كان معلق على الحائط اعلام دول كثيره و الخبر يقول على لسان مرسى ((بعد هروبى ب 2 كيلو شممت رائحة الموت)) و كان معى احد اقاربى (المؤيدين للسيسى) يقول لى تفسيرا لجملة ((شممت رائحة الموت)) انه قتل احد مؤيدين مرسي باداه حديديه مدببه و كان هذا بالقرب من مكان حبس مرسى

غير معرف يقول...

الاسكندريه احدى اكثر المدن تاثرا بالحرب الاهليه
==============================
رؤيا وهي سحابة سوداء بسرعة البخار بتنشر في سماء مصر بصورة سريعة وبعدها بدات ترسل صواعق تحرق وتهد جميع البيوت وانا من الاسكندرية وشفت كل الاسكندرية من فوق بمبانيها بتتهد بالصواعق يارب لطفك بينا- منقولة

غير معرف يقول...

***اية عذاب ياتى بعدها الفرج ***
=====================

فجر اليوم 2/2/2014 انى وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا اوى وبها برق ورعد شديدين اوى واشعة البرق البيضا لا تظهر من شدة سواد السما وسمعت اصوات كتيرة شديدة اوى منها (بس معرفش هل دى اصوات البرق والرعد بس ولا حاجة تانية) وبعدين بصيت اوى للسما اتبين ايه سبب سوادها لقيت دخان خارج منها (زى الدخان اللي بيطلع مننا ايام الشتا لما بننفخ في الهوا) وكان في طيور قريبة من السما واحدة لونها ابيض واظنها حمامة الله اعلم وبجانبها طيور سودة اوى واظنها غربان والله اعلم ففضلت اقول لا اله الا الله وانادى علي جوزى يجى يشوف السما عاملة ازاى واستغفر الله واقول في نفسي دى شكلها غضب من ربنا وادعو الله انه يسترها وتعدى علي خير وفضلت اوحد الله حتى انقلبت السما الي النهار وضوء ابيض جميل احساسي به كان كأحساسي باول ايام العيد ورايت الناس في قمة السعادة ويملؤن الشوارع بالزينة اللعب المطاطية كتلك التى كانت في رابعة العدوية فقلت في سري هو مرسي رجع ولا ايه شكله رجع والله اعلم وسئلت الناس بصوت عالي قالولى ايوة مرسي رجع فحمدت الله كثيرا وظللت علي قول لا اله الا الله كتير اوى اوى واستيقظت من النوم ارددها .اسفة علي الاطالة علي حضرتك وان شاء الله تكون خير مع العلم انى متزوجة وحاليا خارج مصر وكنت قبل النوم حزينة وقلبي واجعنى علي حالنا في مصر وعلي حال المسلمين وقلت بينى وبين نفسي (بس يارب نفسى لو اشوف حاجة تريحنى وتطمن قلبي) - منقولة

غير معرف يقول...

***ندااااء من الرئيس مرسي ..لشعب مصر العظيم***
لقد رئيت اليوم ايضا رؤية مليئة بالآحداث والوجوه الكثيرة ولكن اكثر موقف ثبت فى ذهنى هو الرئيس مرسى جالس على الأرض ويمسك باقلام واوراق من اوراق الرسم (المقوى) ويكتب ويرسم رسومات بهمة واهتمام يكاد يكون به غضب ويطلب منى احضر له بعض فئات الشعب ولكنى كنت باردة لا اتعامل معه بنفس همته وكنت بطيئة وكان معى رجل اعرفه فى الحلم ولكنى لا اتذكر من هو فى الحقيقة فقلت له نحضر له الشيخ كشك من الشيوخ ووجدى العربى من الفنانين وكنت ابحث عنهما ولكنى بطيئة جدا واستيقظت على صوت ابنى قبل ان اكمل الرؤيا...منقولة

غير معرف يقول...

**يوم كسنة ويوم كشهرويوم كأسبوع**
______________________________________
قال رسول الله " ياتى الدجال على حمار له اذنان كل اذن ثلاثون قدم يركب الناس بين اذنيه يطوى الارض ويعانق السحاب"
ده وصف للطائرة ،، اذا عند وجود الطائرات امام الاعين فاعلم انك فى عصر الدجال اذا عصر الدجال هو عصر التكنولوجيا وليس عصر السيف كما ظن بعض الناس"سحر الميديا الاعلام الدجال

غير معرف يقول...

وينجي الله عباده المؤمنين
================
الرؤيا التي أزعجت الكثيرين ...لا تحزنوا فالنصر لنا ...وبشر المؤمنين
ليلة 24 يناير رجوت من الله أن يرينى ما سوف يحدث فى الايام القادمه فى مصر
فرايت
خبر فى مجلة بهروب مرسى من السجن و كان هناك صوره له واقف ببدلته و بجواره حائط مبطن من الخشب و الذى يكون فى مكاتب كبار رجال البلد و كان معلق على الحائط اعلام دول كثيره و الخبر يقول على لسان مرسى ((بعد هروبى ب 2 كيلو شممت رائحة الموت)) و كان معى احد اقاربى (المؤيدين للسيسى) يقول لى تفسيرا لجملة ((شممت رائحة الموت)) انه قتل احد مؤيدين مرسي باداه حديديه مدببه و كان هذا بالقرب من مكان حبس مرسى...

غير معرف يقول...

الحجاج وجوههم مسودة
====================

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت مرتين في العام الماضي وهذا العام وخلال موسم الحج
أن الحجاج وجوههم مسودة وتعجبت من ذلك.
الرائية من المغرب
منقول 29-1-2014

غير معرف يقول...

الشعب المصري خرج لينتخب رئيس جديد
=======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت ان الشعب المصري خرج جماعات لكي ينتخب رئيس جديد وفجأة خرج عليهم دخان عظيم اغشاهم ثم خرج دخان اخر ثم اخر وكل دخان كان ملون بلون مختلف (ما اتذكر اللو ن الصراحة) اي ان الدخان خرج 3 مرات على دفعات وكان كل مرة بلون مختلف وسألت نفسي في الحلم لماذا الدخان ملون فأجابني صوت بجانبي لم ارى صاحبه ان هذه الالوان ترمز للدولة التي تريد منعهم من الانتخاب فسألت لم ؟؟ فقال لأن هذه الدولة وأعوانها يريدون ان يختارو الرئيس الذي يعجبهم ، قلت : وما ذنب الناس فرد علي الصوت وقال الله يعينهم .
وانتهى الحلم مع العلم اني صحوت من هذا الحلم عند الفجر.
الرائية من تونس
.....................
منقول
1-2-2014

غير معرف يقول...

وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا
========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

................

فجر اليوم 2/2/2014
انى وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا اوى وبها برق ورعد شديدين اوى واشعة البرق البيضا لا تظهر من شدة سواد السما وسمعت اصوات كتيرة شديدة اوى منها (بس معرفش هل دى اصوات البرق والرعد بس ولا حاجة تانية) وبعدين بصيت اوى للسما اتبين ايه سبب سوادها لقيت دخان خارج منها (زى الدخان اللي بيطلع مننا ايام الشتا لما بننفخ في الهوا) وكان في طيور قريبة من السما واحدة لونها ابيض واظنها حمامة الله اعلم وبجانبها طيور سودة اوى واظنها غربان والله اعلم ففضلت اقول لا اله الا الله وانادى علي جوزى يجى يشوف السما عاملة ازاى واستغفر الله واقول في نفسي دى شكلها غضب من ربنا وادعو الله انه يسترها وتعدى علي خير وفضلت اوحد الله حتى انقلبت السما الي النهار وضوء ابيض جميل احساسي به كان كأحساسي باول ايام العيد ورايت الناس في قمة السعادة ويملؤن الشوارع بالزينة اللعب المطاطية كتلك التى كانت في رابعة العدوية فقلت في سري هو مرسي رجع ولا ايه شكله رجع والله اعلم وسئلت الناس بصوت عالي قالولى ايوة مرسي رجع فحمدت الله كثيرا وظللت علي قول لا اله الا الله كتير اوى اوى واستيقظت من النوم ارددها .اسفة علي الاطالة علي حضرتك وان شاء الله تكون خير_ منقولة

غير معرف يقول...

السيسى ليس من حقه ان يتزوج السيده التى يريد الزواج منها
====================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفت انى فى ايدى وثيقه اللى بتكون بالون الاصفر زى ورق البردى او الجلد و موقعه ومختومه من جهه قضائيه وكان محتواها ما معناه ان بمقتضى هذه الوثيقه فان المدعو / عبد الفتاح السسى ( هكذا كتب اسمه ) اظن استهزءا به ليس من حقه ان يتزوج السيده التى يريد الزواج منها وعندما قرأت هذا كنت سعيد جدا واخذت اهلل واضحك وأشهد الناس واقول لهم .. اهه المحكمه اللى السيسى كان عاوز يتقدم بطلب ليها عشان تجوزه بتقول من قبل كده انه طلبه مرفوض ومش من حقه يتجوز الست اللى هو عاوز يتجوزها وظللت ارددها لكل من اراه واطلعه على الوثيقه وانا ابتسم واضحك .

غير معرف يقول...

مرسي وهو يركب على حمار
==================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت الرئيس مرسي وهو يركب على حمار وحوله اناس كثر وحشد كبير وكان الظاهر انهم ضده ولكني شعرت فى اخر الحلم انهم معه لانه كان مرتاح او كأنه قد رجع له هيبته

....................
منقول
24-1-2014

غير معرف يقول...

جنودنا وكأنهم في حالة حرب رأيتهم على مضيق هرمز
==========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

رأيت اليوم انني انظر لجنودنا وكأنهم في حالة حرب رأيتهم على مضيق هرمز وان هذا المضيق من حدودنا وكانت لاتوجد دوله اسمها الامارات ( يعني اللي يحدنا من الشرق مضيق هرمز ولا وجود للامارات المهم فنظرت تجاه الغرب اذا بتعزيزات كأنها من جده ومن مينائها سفينتين حربيتين سعوديتين متجهتين لجنودنا ومعها ناقلتين جند احد السائقين لايجيد السواقه
منشورة بتاريخ
الأربعاء يناير 22, 2014

منقولة

غير معرف يقول...

كأني أسابق رجالا للصلاة خلف إمام الحرم
==================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأني بالحرم المكى وكأني أسابق رجالا للصلاة خلف إمام الحرم وكان السديس
وكان كأنه وقت رمضان وعندما بدأ بدأ بالدعاء لسوريا قبل أن يبدأ صلاه التراويح وكنت مستغربه جداا
منقولة

غير معرف يقول...

رئيس روسيا أرسل عقارب كثيرة
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأن رئيس روسيا أعلن أرسل عقارب كثيرة و منها كثير من العقارب الصغيرة لحرب
جاء في نفسي أنها ضد المسلمين و أنها الحرب العالمية الثالتة​ - انا من المغرب
منقولة

غير معرف يقول...

مسجد "السيد هاشم" جد الرسول محمد
==================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مسجد "السيد هاشم" جد الرسول محمد (عليه الصلاة والسلام)..
أحد أهم الأماكن الأثرية في فلسطين كونه قديم التصميم..
والمتأصل التاريخ والذي يحوي قبر "السيد هاشم بن مناف

رؤيا ابني عمره 8 سنوات اسمه محمد
الرؤيا بانه كان داخل المسجد وان جد الرسول صلى الله عليه وسلم قام من القبر (عاد الى الحياة)
انتهى
الرائي من فلسطين
منقول

غير معرف يقول...

سوريا ....شخص يلقي خطاب تولي الخلافة لسيدنا ابي بكر رضي الله عنه
=============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤية منقولة عن صديقي
صديقي ملتزم أحسبه من الصالحين رأى قبل الثورة بعدة سنوات
-تقريبا سنة 2008-وكأنه متجه نحو المدرج الرئيسي لدينا
في الجامعة والذي تعقد فيه المؤتمرات وبعد أن دخل المدرج
وإذا به حسب وصفه يرى نفسه في مجلس الشعب السوري
وقد امتلأ المجلس بالحضور وهناك على المنصة الرئيسية
شخص يلقي خطاب تولي الخلافة لسيدنا ابي بكر رضي الله عنه
منقولة

غير معرف يقول...

الحرب قامت في الصين بغتة
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت ان الحرب قامت في الصين بغتة والكثير من القتلى ثم رأيت
سيارات حرب لونها برتقالي برشاشات تطلق النار على الناس في
كل مكان حتى سكان المباني ثم مرت سيارات برتقالية بقاذفات
ورأيتهم يفجرون ويطلقون النار على مصنع تصنيع الطائرات
ثم انتهى الحلم صحوت من هذا الحلم الساعة 8:00 صباحا
الرائية من تونس - منقولة

غير معرف يقول...

رأيتٌ خريطة سوريا انقلبت فوق خريطة مصر و خريطة مصر أصبحت منصهرة مع خريطة السعودية
=============================================

يقول أحد الاخوة في تونس و هو امام خطيب أعرف أن الوقت متأخر ولكني لم أستطع النوم لما عرض علي الليلة : عرض علي اثنان من الاخوة رؤى عجيبة انقلها لانها ليست رؤى خاصة وانما عامة لها تعلق كبير بالوضع في تونس:

هذه واحدة منهم والتي لم تعبر لحد الان :

رأيت رؤيا أخرى رأيتٌ خريطة سوريا انقلبت فوق خريطة مصر و خريطة مصر أصبحت منصهرة مع خريطة السعودية و خريطة اليمن، فلا يمكن التفريق بينها و أما خريطة السعودية فقد أصبحت مثل خرائط التاريخ القديمة، و أسماء المدن تغيرت بحيث صار اسمها: "ولاية كذا و كذا لتنظيم القاعدة" و مكان كذا و كذا كانت أسماء بالفصحى القديمة و كان رمز كل مدينة على الخريطة: دائرة خضراء ترمز للعشب و ناقة ثم رجعت ببصري في الخريطة إلى مصر ثم أردت النظر في تونس فإذ بصوت يهتف" لا لا تونس لا"، يعني لا تذهب إليها، ثم أصبح المشهد في تونس : شارع مظلم و سيارة محروقة يتصاعد منها دخان، و شرطي يركل النفايات بقدمه، في زقاق موحش، ثم نظرت عن جانب الزقاق فإذا باب كبير و مستودع في نور عظيم، فدخلت و صعدت درجات فوجدت امرأة مصرية سمينة وبيدها هاتف و اسم المرأة في الرؤيا: مؤمنة بالله. فقالت لي: "تونس أيقظت العالم بالثورة و رجعت نامت".
منقولة

غير معرف يقول...

رايت اني في مظاهرة ضد الانقلاب
==============
رايت اني في مظاهرة ضد الانقلاب واشجع الناس علي قول الله اكبر والجميع هتف ورائي وبعد ذلك راينا الجنود تترك لنا الاسلحة والاماكن التي كنا نريد اقتحامها _طلب من تعبيرها

غير معرف يقول...

نشر للمرة الثانية - لم تعبر

خروج الدكتور مرسى و عودته
=================
السلام عليكم اخى
منذ شهر تقريبا فى ضحى يوم جمعه غفوت قليلا فحلمت انى ذهبت مع اصحاب لى لنخرج الدكتور مرسى ونعيده ( مع انى لا اعرفهم فى الواقع) لكن فى الحلم شعرت بانهم اصحابى وكنا عدة , فذهبنا الى البيت الموجود فيه وكأنه يقيم فى منضرة . دخلنا عليه فاذا بوجهه اروع بشاشة وابتسامة ويلبس جلابية بيضاء فسلمنا عليه واحد تلو الاخر حتى جاء دورى , فسلمت عليه وقولت له ( ازيك يا دكتور مرسى فقال لى ازيك يا........ ) فاستغربت فى نفسى انه يعرف اسمى ,, جلسنا معه وكان بجانبنا شاى , فقمت لوحدى ووقفت امامه وهو جالس وقولت له ( انت عامل ايه يا دكتور وصحتك ازيها) فقال لى ناهرا ( انت هتعمل زى ابنى وتقولى كدا) واحسست بضيق منه كانه يقول لى هو فى واحد فى مكانى هيكون مستريح هنا يعنى !!!,, بعد كدا اتكلمنا ان احنا عاوزينه يخرج فقام قال لو خرجت دلوقتى لازم اظهر صوت وصورة فى حينها, انا قولت فى نفسى لازم نشوف حد فى الجيش عشان يحمينا من الانقلابييين عشان ميعملوش انقلاب تانى,, بعد كدا قال ولازم اجيب كل اللى عملوا الانقلاب وانا احاسبهم ,,وتكلمنا كلام تانى مش فاكره ..بس فى الكلام قال محمد ابراهيم دا لازم هيتحاسب وشدد على محمد ابراهيم بالذات,, وبعد كدا صحيت من النوم وانا فى دهشة ومش عارف فى ايه !!
ارجو منكم تفسير ذلك هل هى رؤية ام حلم ام حديث نفس ؟؟ جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

سياره سوداء
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان لى جاره مع الشرعيه رايتها فى المنام وقد اشترت سياره سوداء جميله جدا من جاره اخرى لنا هى فى الواقع من اشد المؤيدين للسيسى .. ثم سرنا بالسياره الجديده وكانت جارتى تقود وهى جالسه على الكرسى اليمين مثل النظام الانجليزى وكانت هناك تظاهره لمناهضى الانقلاب وكانوا من كل طوائف الشعب ورايت من بينهم من يرفع شارة رابعه فحاولت ان ارفعها ولكنى خفت ان ارفعها حتى لا تتاذى جارتى التى تقود السياره او ان يبلغ عنا احد ولكنى شعرت اننى لابد ان ارفع يدى بشعار رابعه ولكننى عندما رفعتها فاذا باصبع السبابه قد عجزت عن رفعه وكان به شد عضلى اوما شابه ولكننى قاومت ورفعته مع الثلاث اصابع الاخرى لاشير برابعه ثم انتقلت لمشهد اخر وهو ان جارتى ذهبت لفرن سمك لتشوى سمك لها فاذا بجارتنا المؤيده للسيسى والتى باعت السياره لجارتى المؤيده للشرعيه قد اشترت سياره متهالكه وبها اثار تصادم ولونها تقريبا لبنى او رمادى ثم انتقلت الى مشهد ثالث وكانى ذهبت الى لجنة انتخابات الرئاسه وكنت مقاطعه لكن ذهبت حتى اكتب فى الاستماره ( اللهم انتقم من السيسى ومن عاونه ومن ايده اللهم احرق قلوبهم على ابناءهم كما حرقوا قلوبنا على ابناءنا ) وقد كتبت ذلك وكان ابرز المرشحين عمر سليمان واحمد شفيق والسيسى وقد رايت فى اللجنه صديقات لى هم فى الحفيفه من مؤيدى السيسى لكنهم بدا عليهم انهم لا يكترثون ان فاز او لا وقد نصحونى طالما لم اختار احد من الثلاثه الفلول ان اختار واحد قالوا انه كويس لكننى كنت قد اخترت اول اسم واعتقد انه كان لامراه ثم انتقلت الى المشهد الاخير وهو اننى وجارتى كنا داخل السياره واذا بلجنة انتخاب تظهر فيها نساء شكلهم شبه النساء الماجوره بتاعة الحزب الوطنى وكن واقفات فى شباك اللجنه يشرن لاخريات فى المبنى المقابل بحرف الc(اشاره الى السيسى ) ويقلن بصوت خافت السيسى وهناك فرحه تبدو عليهن فسالتنى جارتى ما هذا قلت واضح ان السيسى فاز فانزعجت جارتى فقلت لها كى اهدئها انها نتائج اوليه وانها يمكن ان تكون خاصه بمحافظتنا وان هذا امر متوقع ولكننا نزلنا من السياره واخذت ادعو عليهم بنفس الدعاء الذى كتبته فى استمارة الانتخاب ثم اكملنا السير بالسياره ... ملحوظه كانت كثافة الناخبين فى اللجان شبه معدومه ..... ارجو التفسير


ابو حفص يقول...

الاخ مسلم مصري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فسبق وعبرتها تجدها في الاعلى
اما رؤيا ضرب مصر فاغلبها من اثر المس فعليك بالرقيا ولا باس عليك
واما رؤيا جمع الزكاة فان لم تكن على ظاهرها فهي حديث نفس .
واما رؤيا الركام ومخلفات البناء ان صدقت تشتد الثورة ووتتحول الى ثورة مسلحة في بعض جوانبها.
واعتقد ان هذا حاصل الان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا انفلاق البحر
الرؤيا مبشرة بنصر الله لأهل مصر وعذاب يرسله على السيسي ومن معه من المجرمين وبشرى للرائية خصوصا بالنجاة من الفتن وبالإيمان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المستشار خالد حمودة
ان صدقت الرؤيا تسقط الثورة وصمود الاهالي الانقلاب العسكري وتصبح مصر اسلامية بعده وتختفي الشعارات القومية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا موسى عليه السلام
ان صدقت الرؤيا فهي تأييد من الله لعباده المؤمنين في مصر وآية عذاب يرسلها على أعدائه .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عبد الله مجاهد
الرؤيا مبشرة بقرب تحرير فلسطين وفتح بيت المقدس وقتال اليهود ابتداء من مصر .
وفيها بشرى لك بالنفير للجهاد في فلسطين
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خالد الشافعي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا فيها تحذير لاردوغان من محاولة لاغتياله بالسم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ وليد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رؤياك مبشرة بقرب النصر والفرج وخزي طواغيت مصر وعذاب ونكال يرسله الله عليهم .
وكذالك الرؤيا مبشرة بعودة مصر اسلامية تحكم شرع الله وتقوم فيها دولة الاسلام .
وكذالك مبشرة بقيام الجهاد والقتال في سبيل الله ونصرة دين الله وخروج المهدي والخلافة .
وكذالك مبشرة برجل يترشح للرئاسة ويدعو الى تطبيق الشريعة يكون الفرج والنصر بظهوره .
ومبشرة للرائي بالهداية والايمان والتوفيق .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الخريطة
ان صدقت الرؤيا تقوم دولة الاسلام في سوريا ومصر والجزيرة وتتوحد في كيان واحد .
وكذالك الرؤيا منذرة من فتن مظلمة تاكل الاخضر واليابس في تونس .
والله اعلم



غير معرف يقول...

المهدي ظهر
==========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا لها اكثر من سبوعين ...

رايت اني اسأل صديق لي اسمه سعود قلت له المهدي طلع قالي المهدي ظهر وكان فيه ثلاث اشخاص مااعرفهم لابسين اكوات سود وثيابهم بيض وانا خلفهم وصديقي

سمعت صوته قال ظهر فقط ماشفته والاشخاص ما احد التفت منهم ولاادري منهم واجسامهم وطولهم غير جسم صديقي
وطوله ... قسم بالله اني رايت ان شخص من اللى لابسين كوت ينفخ بالارض قسماً بالله .. ولا ادري بعد الرؤيا السابقه او بيوم اخر ..انتهتـ
منقول

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 296   ‏›أحدث ‏أحدث»

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة