السبت، 14 يونيو 2014

انتفاضة اهل السنة في العراق ومبشرات النصر

الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
اولا نبارك لامة الاسلام وللمجاهدين في سبيل الله في كل مكان عامة  , وللمجاهدين في بلاد الرافدين ولأهل السنة فيها بصورة خاصة هذه الانتصارات العظيمة المتتابعة التي تحققت في بلاد الرافدين واسال الله العظيم ان يتم نصره وان يمكن لأهلنا في العراق وينصرهم على اعدائهم من الرافضة والصليبيين واعوانهم من المجرمين والمنافقين .
ولاشك ان ما تحقق من نصر للمجاهدين في العراق يسر كل مؤمن موحد ويغيظ كل منافق وعدو بغيض , وهذا ما عهدناه من اسود السنة المجاهدين في العراق منذ احتلالها من قبل الصليبيين واعوانهم فهم لا ينامون على الضيم ولا يرضون بالذل ولا يقبلون ان يقودهم رافضي خبيث او علماني لعين .
واخص هنا بالذكر ابطال السنة المجاهدين في الدولة الاسلامية فقد كان لهم اعظم الاثر وقدم السبق في هذه الانتصارات المباركة فلا يمكن انكار دورهم وجهودهم المباركة في هذه الانتصارات , ألا فبارك الله جهادهم وثبت اقدامهم وربط على قلوبهم وجمع شملهم ونصرهم على اعدائهم وثبتهم على صراطه المستقيم .
ونريد في الحقيقة ان نرى من المجاهدين في سبيل الله في كل مكان في خراسان واليمن والمغرب والصومال وغيرها نفس هذا المستوى الذي يقدمه اسود دولة الاسلام في العراق والشام من الباس والبطش بأعداء الله والاقدام في القتال والعمليات النوعية التي تدخل الرعب في قلوب اعداء الله وتجعل الالاف من جنود الطواغيت يفرون لا يلوون على شئ امام بضع مئات من المجاهدين الصادقين .
ولي وقفات مع هذه الاحداث والانتصارات التي تجري ي بلاد الرافدين اليوم :
الوقفة الاولى حول تبعات هذه الانتصارات والاحداث وردود الافعال المتوقعة من امريكا وحلفاءها في دول الخليج وغيرها .
فلاشك ان هذه الاحداث اقضت مضاجع الصليبيين وحلفائهم في دول الخليج وغيرها واصابتهم بالرعب والقلق فاصبحوا يهذون بعبارات غير مفهومة وبدت الحسرة والدهشة في وجوههم واصفر است ابن سلول فأرق واصابه الهم والحزن .
ويتضح هذا في الموقف الامريكي الرافض لإرسال أي قوات برية لمساعدة الحكومة العراقية فقد استفادوا من تجاربهم السابقة في افغانستان والعراق والتي كلفتهم ثمنا غاليا فخسروا سياسيا واقتصاديا وسقطت هيبتهم .
فنرى الان في موقف اوباما بعض التريث والتعقل خلافا لسلفه بوش الذي اتسمت سياسته بالحماقة والغباء المطبق , واوباما اليوم امام خيارات صعبة احلاها مر .
فهو اما ان يقرر التدخل العسكري بجيشه في العراق من جديد فيلقى هزيمة نكراء تسقط ما تبقى من هيبة جيشه الى الابد وفي نفس الوقت سيؤدي ذالك الى تنامي شعبية المجاهدين والمزيد من التمكين لهم والقوة على الارض .
واما ان ينفذ المخطط الذي خطط له النظام السلولي من قبل والذي هدف الى افشال المشروع الجهادي في الشام والتمكين للقوى العلمانية والقومية الكارهة للإسلام والتي ترضى بالخط الصهيو امريكي , وذالك بتوجيه ضربات جوية لإضعاف قوة نظام الاسد في سوريا ودعم الحركات القومية والعلمانية للوصول للحكم , وفي نفس الوقت توجيه ضربات جوية لإضعاف المجاهدين وكذالك تقوم المخابرات السلولية  والاردنية بالعمل على تفرقة صفوف المجاهدين واشعال نار الخلافات والفتن بينهم بطرقهم الخبيثة وذالك لإضعاف وشعبيتهم واشعال القتال بينهم ومن ثم القضاء عليهم .
و تطبيق هذا الخيار ايضا لن يأتي بنتيجة وذالك ان الضربات الجوية لا تحسم الامور على ارض الواقع ربما تضعف الطرف المستهدف قليلا ولكنها لا تقضي عليه .
واما ان يقوم بدعم طرف موال له يقاتل بالنيابة عنه وهذا الخيار ايضا صعب وقد اثبت فشله فدعم الخونة والمجرمين والدجالين سياتي بالفشل ولو بعد حين وهو ما يحدث الان في العراق .
ولانجاح هذا الخيار فلا بد ان تقوم به قوة لها ثقلها ومكانتها وشعبيتها في المنطقة وهذا ما لا يتوفر لدى الخونة والمجرمين كحكومة المالكي في العراق .
وبالتالي فلا بد من توكيل دولة وجيش عميل يقوم بهذه المهمة كالجيش الاردني او السلولي وهذا ايضا غير وارد فهذه الانظمة اضعف واجبن من ان تدخل في حرب مع المجاهدين وسيؤدي تدخلها عسكريا الى اسقاطها من قبل شعوبها , فهذه الانظمة تقوم على الدجل والنفاق والمكر السيئ .
وبالتالي ليس هناك سوى ايران وايران لن تتدخل الا وفق مصالحها واجندتها ولن تنفذ كل ما تطلبه امريكا منهم ولكن مع ذالك تظل الخيار الانسب في هذه المرحلة وتتقاطع مصالحها مع مصالح امريكا والصليبيين .
وهناك امر هام ايها الاخوة وهو ان اعلان امريكا انها لن تتدخل عسكريا قد يكون من باب الخداع والمكر وذالك لان التدخل الصليبي كما ذكرت لكم سيؤدي الى تزايد شعبية المجاهدين واكسابهم المزيد من القوة والتمكين .
والخيار الانسب للأمريكان والقوى الإقليمية الاخرى هي مفاوضة المجاهدين والاسلاميين والاعتراف بهم كقوة اقليمية لا يمكن تجاهلها لو كانوا يعقلون فهي افضل طريقة لعلاج الاوضاع الحالية ولكن يمنعهم الكفر والطغيان والاعجاب بالقوة .
قال الله تعالى ( وصدها ما كانت تعبد من دون الله انها كانت من قوم كافرين ) , فالكفر يمنع صاحبه من الرشد والهدى والعياذ بالله .
فاعتقد ان اوباما في نهاية الامر سيرضخ للضغوط الخليجية ومن تيار المحافظين , الراغبة في التدخل العسكري وتوجيه ضربات جوية للمجاهدين وللنظام السوري والتمكين للعلمانيين والقوى التي ترضى بالرؤيا الصهيو امريكية , وكذالك السماح لإيران بالتدخل عسكريا في العراق لقتال السنة فيها .
ولذالك يظهر لي ان هناك حملة جديدة على المجاهدين مدعومة وممولة من طواغيت الخليج ومجرميهم وفي خلالها بإذن الله يكون تفكك امريكا وسقوطها اقتصاديا وتصيبها كوارث طبيعية وضربة من المجاهدين تؤدي الى هلاكها وزوالها بإذن الله وقد بشرت الرؤى المتواترة بذالك بفضل الله .
واعتقد ان القوات الصليبية لو دخلت الى العراق او الشام فلن تخرج سالمة وسيتخطفهم المجاهدون بإذن الله المتعطشون لدماء الصليبيين واذنابهم .
واذكر هنا رؤيا ذكرها لي احد الاخوة قبل ما يقارب الثلاثة عشر عاما ذكر لي انه رأى انه خرج مجاهدا الى الشام لفتح بيت المقدس قال ففوجئت بوجود جنود امريكيين يقاتلون في صفوفنا بدباباتهم واسلحتهم يقول حتى انه استلقى على احدى دباباتهم ليستريح .
فعبرتها له في ذالك الوقت بان الله يعز دينه ويظهر كرامات المجاهدين  حتى يسلم عدد من الجنود الروم ويقاتلون في صفوف المجاهدين .
وذالك مصداق لحديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي اخبر بلحوق عدد كبير من المقاتلين الروم بصفوف المسلمين وقتالهم معهم ويغزون قومهم فيسبون ويغنمون منهم ويكون ذالك احد اسباب الملحمة الكبرى بيننا وبين الروم المذكورة في الاحاديث الصحيحة .
ولذالك على المجاهدين الان ان يستعدوا لحملة صليبية جديدة شرسة مدعومة من الانظمة السلولية الصهيو امريكية يصاحبها حرب استخبارية لتفرقة الصفوف واذكاء الفتن وهي التي تعمل عليها اجهزة الاستخبارات السلولية والاردنية في الوقت الراهن مستغلين الغلاة المندسين في الصفوف والاخطاء السياسية التي ترتكبها بعض الجماعات المقاتلة
اما الوقفة الثانية ايها الاخوة فهي رسالة للمجاهدين في العراق في الدولة الاسلامية وجميع الجماعات الاخرى ذوات الرايات الصافية اقول لهم ان الفرصة انسب ما تكون اليوم لقيام دولة اسلامية سنية يضطر العالم للرضوخ لها والتسليم بها كقوة اقليمية وذالك اذا اتحد اهل السنة في العراق وتجاوزوا الخلافات بينهم .
وبإمكان الدولة الاسلامية في العراق والشام ان تفرض نفسها ويجتمع عليها اهل السنة في العراق متى ما تجازوا اخطاءهم السياسية وتوفرت لديهم الحكمة والدهاء السياسي والشجاعة اللازمة لتدارك الاخطاء والاعتراف بها والاستعداد التام للإصلاح والتجرد للحق .
فليس بين المجاهدين اليوم وبين النصر الا الاتحاد وجمع الشمل وتوحيد الكلمة فان فعلوا ذالك عجل الله بالنصر والفرج لامة الاسلام والا فستواجه الامة المزيد من البلاء والتمحيص ويعطي الله ملكه من يشاء .
فاكثر ما يفيد اعداء الامة اليوم هو تفرقها وتشرذمها وكثرة الخلافات بينها وهذا الذي تسعى فيه اجهزة الاستخبارات وطواغيت الخليج وغيرهم فهم يسعون في نفخ نار الخلاف بين المجاهدين والجماعات الاسلامية والوقيعة بينهم مستغلين بعض الاخطاء السياسية التي تقع من بعض الجماعات  وكذالك مستغلين بعض الغلاة وبسطاء الاسلاميين الذين لا يفهمون الواقع فهما دقيقا وكذالك مستغلين حماسة بعض الكتاب والناقدين للمشروع الجهادي والحركات الاسلامية لتوسيع دائرة الخلاف واذكاء نار الفتنة .
فهناك بعض الكتاب الذين ينتقدون من باب الغيرة والنصيحة ويشتدون في النقد فيخدمون بذالك اجهزة الاستخبارات من حيث لا يشعرون .
ولذالك انصح جميع الاخوة بحفظ السنتهم والحذر من تقديم خدمات مجانية لأجهزة الاستخبارات وتذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم ( تكون فتنة اللسان اشد فيها من وقع السيف ) .
فهذه الفتنة تكون في هذا الزمان التي كثرت فيه اجهزة الاتصالات ووسائل الاعلام فيقول الرجل الكلمة العفوية لا يحسب لها حسابا فتبلغ الافاق في دقائق معدودة  وتصبح خبرا مسلما فيتضرر بسببه اناس اضرارا بليغة وهو لا يشعر ولذالك وصف النبي صلى الله عليه وسلم وقع اللسان فيها بانه اشد من وقع السيف .
ولذالك اوصي اخواني المجاهدين في العراق والشام ان يعودوا لما ذكرته لهم من قبل من نصائح لحل الخلافات بينهم واخماد نار الفتنة وذالك لافراح المؤمنين واغاظة الانظمة السلولية وافشال مخططاتها ورد كيدهم في نحورهم .
وان شاء الله سأتحدث معكم في الموضوع القادم عن اهم المبشرات المتعلقة بالمرحلة القادمة التي ستمر بها الامة في ضوء الرؤى والاحداث استكمالا للموضوع .
واسال الله ان يبرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه راية الاسلام انه جواد كريم .
والله اعلم

كتبه ابو حفص 

90 التعليقات:

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا اخي - اكتر شيء لا حظته اصفرار وجوه الشيعه الروافض ورعبهم
قبل اسبوع حلمت انه جاء قرار بتحويل القبله من مكة الى القدس وكنت انا والكثير من الناس مستغربون ماتفسيره ؟؟؟؟
2 ) في عندنا اخت اصلها من القدس رات انها مسؤله عن تسيير الناس الى مكة لاداء العمرة ولايوجد هناك كعبة في مكة ؟؟؟؟ ماتفسيره

غير معرف يقول...

الحلم

كانت سفينة كبيرة جدا من خشب قديم وعليها علم الكويت قديما الأحمر ومكتوب عليه الكويت

شكلها سفينة قديمة والكل يراها في الكويت من كبر حجمها

وبينما كنا نتطلع إليها انكسرت وغرقت الكويت كلها لأنها كانت تحمل بداخلها الماء

ونرى الناس يغرقون ويزحف الماء ونهرب منه

وذهبنا للمنزل ودخل من النوافذ ولكن كنت أقول لن يمسنا الماء ولن يؤذينا

كان الماء لونه كحلي كأنه بلون موج البحر ليلا

بينما الوقت نهارا

وشكله مخيف والناس تغرق

وبعضهم ينجو

اللهم اجعله خير

منام منقول

غير معرف يقول...

رأيت نفسي في غرفتي التي انام فيها وامي تجلس قريبة مني
وكنت اقرأ من سورة النبأ ( عم يتسألون)
لا اتدكر هل قرات من اولها ام لا ولكن ما اتدكرة كنت اقرا إِنَّ جَهَنَّمَ كَانَتْ مِرْصَادًا (21) لِلطَّاغِينَ مَآبًا
.....
وبدات ابكي وخبأت وجهي بين رجلي حتى لا ترى امي دموعي خوفا من الرياء
وقامت امي ودخلت البلكونة
تسمع منها حتى تتركني ابكي ولا تراني
وكان صوتي خاشعا جميلا
وبعد ان انتهيت دخلت اختي المتزوجه الكبيرة وطلبت مني اعيد القراءة
مصري
ﻻ اعمل
اعزب
مصاب بسحر

غير معرف يقول...

المشهد الاول لا اتدكر هل نفس الرؤيا ام غيرها
وهو رايت نفسي امسك كتاب كان به احاديث للرسول اشرحها وكان الحديث عبارة عن قصة لا اتدكرها
المهم استنبط منها شيئا فتعجب احد طلبة العلم من قوة استنباطي وكاني اعجبت بدلك
المشهد الاخر
كاني اتكلم مع بعض الناس على قدرة الله وعظمته ثم رايت امامي مزرعة او جنينة ورايت هدهد نزل فيها وكان كبير وربما تحس سنه كبير
المهم تكلمت عن قدرة الله وقلت للناس انظرو الى الهدهد وتكلمت عن قدرة الله في الهدهد او شيئ من قبيل دلك
ثم رايت بط كثير صغير كان في بداية عمره
بجوار بعضه عبارة عن مجموعات
كل مجموعو تقف على راس شجرة صغيرة
فقلت للناس انظرو للبط وتجمعه
وقدرة الله
ثم رايت على طرف الحديقة بط كبيريسير خلف بعضه
فقلت للناس ناخد البط نربيه

فقال لي احدهم انه لا يحل لنا او هو ملك احد لا اتدكر
مصري
اعزب
ﻻ اعمل
بي سحر

غير معرف يقول...

رايت اني اتكلم مع صاحب مزرعة برتقال وكان شجر عندما نظرت اليه ليس به ثمر البرتقال
المهم
صاحب المزرعه اخرج لي كيسا به برتقال ربما 2 كيلو مثلا يعني كمية ليست بالكبيرة ربما 10 برتقالات واعطاني اياه هدية
عندما تدوقت البرتقال وجدت طعمها جميل جدا
وقال لي هده صيفي يقصد في الصيف
هو كان مدخر البرتقال يعني لم يقطفه امامي ولكن اخرجه من مكان
واعطى امامي رجل اخر
لتنبيه
انا لا اعرف صاحب المزرعه ولا احد ممن رايتهم
المكان الدي فيه المزره
كان قديما مزرعه برتقال اما حاليا فاصبحت عمارات سكنية
هدا ما اتدكره
مصري
اعزب
ﻻ اعمل
مصاب بسحر
ضد اﻻنقﻻب

غير معرف يقول...

رأت أمى من حوالى اربعة ايام بعد ان صلت الفجر ونامت ان ابى كان نائما على سرير وعبد الفتاح السيسى ممددا على الارض غير ان نصفه الاسفل غير موجود وكأنه مقطوع تماما وحوله جنود يلبسون اللبس الميرى وكانت خائفة منه وهى تقول لابى قوم اعتذر له احسن يعمل فيك حاجة فرفض ولم يقم ليعتذر له فقالت له انا سوف اذهب واعتذر له وابوس راسه فذهبت وقبلت راسه ويده فاراد هو ان يقبلنى فابتعدت عنه ونظرت اليه فاذا يداه مقطوعتان من الاكتاف والجنود حوله ممددين على الارض بدون حراك لا تعرف ان كانوا احياء او اموات واستيقظت من النوم وانا اقول استغفر الله استغفر الله
متزوجة ولها احفاد
70 سنة
بها مس
منقولة

غير معرف يقول...

رايت اني انظر من باب منزلنا جتنا امطار غزيره وكانت فيه سحابه من جهة الشرق وتمشي بتجاهنا فيها رعد وبرق قوي يضرب بالارض كانه صاعقه خفت مره من صوت الرعد فسجدة لله بتجاه السحابه التي بها رعد وبرق وكنت خايفه انها تصيبنا وانا ساجده كنت استغفر وادعي ان الله يرحمنا وامي كانت تنظر مع الباب وتمرني وانا ساجده وتبتسم كانها مو مهتمه والامير مقرن كانه موجود عندنا لكني لم اراه رفعت من السجود واتجهت للباب نظرت لسما فكانت السما مغطاه بالسحب والمطر وقف تقريبا فجاه فُتِحت في السما نافذه من بين السحب مكتوب داخلها (حب الوطن) بالابيض بالسما ورجعت وسكرت ببطء بالسحب وكانت الشوارع بدات تمشي فيها مياه الامطار وانا خايفه ع اخي لانه كان خارج البيت وقت المطر
١٨-٧-١٤٣٥هـ
عزباء
سعودية
ﻻ تعمل

غير معرف يقول...

اليوم السبت 31/5/2014 رأيت هذه الرؤيا

هي كانت عبارة عن مشهد واحد فقط

رأيت السيسي مرتدياً إحدى البدلات العسكرية مع الكاب ولكنها كانت بدلة شتوية وليست صيفية
كان واقفاً كالصنم ، وقفة عسكرية صامتة بدون أي حركة ، كالتمثال
ولكن كانت رجلاه مبتورتان
من عند الركبة لأسفل لم يكن موجوداً
ولكنه كان في هيئة وقوف كما ذكرت
عزباء
مصرية
ﻻ تعمل

غير معرف يقول...

رأيت مرسي تحت شجرة جالساً وهو يشبه الشيخ محمد متولي الشعراوي وله عمامة ويندب ما وقع عليه .. ثم انتبه له بعض من يبحثون عنه فهجموا عليه لأخذه .. ثم انقلب المشهد بهجوم أناس آخرين بصورة مفاجئة على هؤلاء الناس الذين يريدون بمرسي شراً فقتلوهم أجمعين بالرصاص ولم يستثنوا أحداً !!
لما رأيت المشهد سالت ٣ قطرات من الدموع على خدي تأثراً بحال مرسي وانتهت الرؤيا
مقيم بتلسعودية
متزوج له اوﻻد

غير معرف يقول...

يقول الرائي رئيتني: اصعد سلم اصفر(ذهبي)مركوز من الارض الى سقف سطح من الاسفل وكان ذلك السقف مرتفع جداً والسلم واصل الية وعندما كنت اتسلق السلم حتى وصلت الى الاعلى وجدت فرعون قد سبقني الى الاعلى وكنت انا من جهة وفرعون من جهة اخرى، فذكرت في نفسي قولة تعالى"وقال فرعون يا هامان ابن لي صرحا لعلي أبلغ الأسباب" وبعدين قال لي فرعون انا أأتي بالشمس من المشرق فجعل ربك يأتي بها من المغرب فقلت لة انا او كأني سمعت صوتاً يقول أن الله يأتي بالشمس من المشرق فأت بها من المغرب،فبهت الذي كفر"فسقط من السلم ورئيتة يهوي الى الارض وانا مازلت في مكاني متمسك لم اسقط. وانتهت الرؤيا علماً ان فرعون الذي رئيتة كأنة فرعون صاحب موسى علية السلام وكان لابس كلبس الفراعنة تماماً كما نراهم في الرسومات الفرعونية والتماثيل. وايضاً لست متأكداً اهيا رؤيا ام حديث نفس لأني لم اكن حينها اغت في نوماً عميق

.....
بيانات الرائي

بيانات الرائي شاب21عام يعمل في الجيش اليمني مستشار اعلامي عسكري لأحد القادة وطالب في الاعلام​

غير معرف يقول...

رأيت فى المنام شخصا يقول لى أن هناك مجاهد من سوريا رأى لى رؤيا وكتبها على وثيقة ذهبية فاخذتها وبقرا لقيت الكلام محفور فى الدهب وعلى هيئة بنود أول بند أن الرئيس مرسى ناس كتير ترى خروجه صعب لكنه سيخرج بيد الله وثانى بند أنى سأكون مشهور جدا وسأسافر الى تركيا بعقد عمل وأقابل النبى هناك
مصري
طبيب ليطري وصاحل شركة
متزوج وله اوﻻد

غير معرف يقول...

رأى عمي أن مصر قد صارت - أو امتلأت بـــ - أراض خضراء بهيجة، وأن زوجة رجب طيب أردوغان قد جاءت مصر وكان الناس فرحين بها. انتهى المنام​


المنام منذ أيام​
نحن من مصر، وعمي تخطى الستين، وهو منشغل بالأحداث
الرؤيا في شهر يوليو الماضي

غير معرف يقول...

اليوم بعد صلاة الفجر رايت اني ذهبت لمصر لقرية من قراها وارى الناس خائفة واثر الإصابات بادية على من كان يويد مرسي وذهب ناس كثيرون للمسجد لصلاة الجمعه وارى رجال من مويدي السيسي ينظرون اليهم ويراقبونهم وعندما دخلنا المسجد فاذا الامام شيخ كبير وعجوز وضعيف ويعطس ودخل عليه رجل من البلطجية وقام يسخر منه بشدة وهذا الامام جالس ومريض ولا يلقي له اهتمام وفجاة رايت بالجدار كان جزء من إسرائيل انشق واتجه الى مصر وكان من قادة الاسرائليين يقول لاندري ماذا حدث ولكن سيعود الوضع لطبيعته وطلبوا من السيسي ان يطلق صواريح بالسماء وهذا كله بالمسجد وفجاة كاني رايت السماء اقتربت من الأرض بشكل مخيف وكانها اسفنجة وينزل منها اتربة و غبار وقام السيسي يوزع أكياس ويقول للناس اجمعوا التراب والغبار الذي سقط على الأرض وبدا بعض الناس بالجمع وانا منهم وفجاة نظرت للسماء فاذا بي اشاهد الصواريخ التي اطلقها السيسي بمنظر مخيف وتنطلق نحو السماء والناس هربوا من هول منظر الغبار و والاشياء الصغيرة التي تنزل من السماء على الأرض وبعضهم يركب الجمال وبسرعة كبيرة وبعضهم السيارات وبين السماء والأرض تمثال عندما رايته قلت هذه أمريكا وطبعا الذي هرب هم من كان داخل المسجد ..... والله اعلم عن تفسيرها


غير معرف يقول...

اذكر زيادة تفاصيل برؤيا مصر....

الصواريخ التي اطلقها السيسي متجهة الى السماء ولكن لا أرى هدفا ضربته فقط انظر اليها وهي بعيدة بالسماء ومنظر مخيف ..

كنت أقول بالرؤيا ان الناس يهربون ممكن لمنطقة يوجد بها امان لان هذه قرية وممكن المدن اكثر امانا ...

اكثر شيء شدني بالرؤيا :

الناس الخائفة التي تذهب للمسجد وهم بهم علامات الإصابات أيام مرسي ومنظر التابعيين للسيسي باللبس المدني وهم يراقبونهم ....

منظر الامام جالس بالمحراب ويظهر عليه كبر السن والتعب والمرض وهو يعطس وهذا البلطجي يسخر منه ويضحك والامام ينظر اليه ولا يعطيه اهتمام ....

ومنظر مثل الخريطة بالجدار وكان جزء من إسرائيل ينقسم باتجاه مصر .... بشكل غريب ومخيف

قول اليهود لا يدرون ما لمشكلة لكن الامر عادي ويرجع ...

طلبهم للسيسي اطلاق الصواريخ ...

منظر السماء المخيف واقترابها من الأرض والغبار واشياء صغيرة كثيرة منتشرة بالمدينة بشكل مخيف والسماء كأنها اسفنج ...

خروج السيسي من المسجد رغم اني لم اشاهده بالمسجد وتوزيع أكياس على الخارجين من المسجد ليقوموا بجمع التراب والغبار الغريب الساقط من السماء على الأرض ..

نظري لخارج المسجد والناس يهربون وبعظهم على جمال وكانت هذه الجمال سريعة جدا ... وبعظهم على سيارات ...

ثم نظري الى السماء فرأيت الصواريخ متجهه الى السماء وبالسماء كذلك تمثال كبير وانى أرى انه أمريكا او لها ....

والله اعلم واجل وارحم .....

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا ان صدقت فهي ثورة في بلاد الحرمين تقوم ويكون هناك مكر دولي لصرف انتباه الناس عما يجري هناك بإشعال الاوضاع في فلسطين .
والرؤيا الثانية تؤكد هذا الامر .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة
ان صدقت ثورة تكون في الكويت وهرج ومرج وتختلط الامور هناك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القراءة من سورة النبأ
ارجو ان تكون عامة وفيها البشرى بقرب الفرج والنصر وهلاك الظالمين والمجرمين
والله اعلم
واما الرؤيتين الاخريين فخاصة انقلها للقسم الخاص
واما رؤيا والدتك فحلم من الشيطان .
-
-
-
رؤيا المطر الغزير
ان صدقت الرؤيا تشتعل الحرب الكلامية والخلافات مع ايران .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي
ان صدقت تخرج السيطرة على الجيش من يده ويخزيه الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مرسي
ان صدقت الرؤيا فهي مبشرة بفشل الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السلم الذهبي
الرؤيا تشير الى سقوط دجال مستكبر يخزيه الله ويهلكه .
وتشير الى شرف يناله الرائي
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرؤيا المكتوبة على وثيقة
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها يخرج مرسي ويفشل الانقلاب وبشرى للرائي بشرف ورفعة يصيبها .
والله اعلم

-
-
-
رؤيا مصر المخضرة
ان صدقت الرؤيا تقوم دولة اسلامية في مصر ويفشل الانقلاب بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الصواريخ
ان صدقت الرؤيا فهي ازمة بين اسرائيل ومصر واضطربات سياسية يتبعها حرب عسكرية .
وكذالك تظهر اية من آيات الله وعذاب يرسله على امريكا .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الذي طلب تعبير رؤياه بدون عرضها .
في أي بلد انت ؟ وهل انت متزوج ؟

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السلام عليكم قبل أشهر دعوت الله قبل أن أنام أن يريني رؤيا في مصر لأني حزينة جداً من الإنقلاب فرأيت أن مصر يتولى حكمها رجل اسمه سلامة عبد القوي واستيقضت وأنا أحس بارتياح وأن أعرف أن سلامة عبد القوي شيخ مصري وهو ضد الإنقلاب وأولتها بأن رجلاً سالماً وقوياً في الحق سيحكم مصر بإذن الله ( من بلاد الحرمين- أنثى )

غير معرف يقول...

استشهد اخي قبل 8 اشهر في سوريا وقبل شهر تقريبا رأيته في بيتنا وقلت له هل سترجع للمعركة ؟ قال لي : يمكن بشهر 9 ان شاء الله .. ثم رأيت ضب وقد دخلنا لخيمة و لحق بنا الضب ودخل الخيمة وكان فيها امي واخواتي و قام الضب بالصعود على مركة واخذ ينظر الينا بعينين واسعتين بدون ان يرمش

الرؤيا الثانية
بعد استشهاد اخي بفترة رأيت في المنام فتاة شعرها بني ليس بقصير وﻻ طويل وبشرتها حنطية اللون تلبس بلوزة خضراء بكم طويل وتنورة طويلة وكأنها تنظر لصورة بين يديها وكانت صورة اخي الذي استشهد وقد حركت رأسها بالموافقة كانها تقول نعم بس بدون ما تتكلم

متفائلة من بﻻد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حياكم الله


رأيت هذه الرؤيا اليوم الثلاثاء 17/6/2014


رأيت كأني في روسيا ورأيت الجيش الروسي يجوب الشوارع في استعراض عسكري

ورأيت رئيس روسيا بوتين يتقدم العرض

ثم وقف أمام مبنى مغطى بقماشة

كان مبنى ضخم جداً

ثم أخذ ذلك الغطاء يرتفع شيئاً فشيئاً وبدأ يظهر شكل ذلك المبنى

وكان مكعباً كبيــــــــراً جداً في حجم عمارة مصنوع من الرخام الأسود الناعم واللامع جداً وليس له لا نوافذ أو أبواب أو أي شئ

فقط مكعب معماري رخام اسود اللون كبيــــــــــــــر جداً

ثم أخذ بوتين يتحسس جسم ذلك المكعب بيده

فأخذت أفكر في داخلي فيم يفعل ، فوجدتني أقول لنفسي يبدو أنه يدعو إلهه الذي يعبده ويتوسل إليه أن يعينه فيما هو مقدم عليه

ثم انتقل المشهد ليصبح أمامي جبل كبير وتحته السفح فيه زرع أخضر
ووقع في قلبي أني في العراق

فسمعت شخصاً يتحدث كطريقة مقدمي الأخبار في القنوات العربية مثل الجزيرة والعربية وما شابه

يقول : ها هو قد دخل الجيش الروسي العراق ، غير أنه لم يتحمل درجة الحرارة العالية فانسحب
الشق الأول الذي بهذا اللون قالها المذيع وهو فخور فرح مستبشر ، أما الشق الثاني والذي هو بهذا اللون قالها بطريقة من خاب أمله في شئ(تفصد من اول كلمة غير انه لم يتحمل
وفي نفس الوقت رأيت رجل وامرأة ملامحهم أجنبية وليست عربية يسيرون كأنهم تائهون في الجبال وضلوا الطريق

ثم فجأة ظهرت شمس فوق الجبل وانتشر نورها في المكان كله


انتهت الرؤيا

..

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي : 30 سنة ، أنثى
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : آنسة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : لا أعمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصر ومقيمة في مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : أمور شخصية متعلقة بالحالة الصحية وأمر الشفاء من المس والسحر وأمر انتقالنا من المنزل ولكن لم أكن أفكر أبداً لا في روسيا ولا في العراق لا اليوم ولا الأيام السابقة ، فقط منذ بضعة أيام عندما دخلت هنا المنتدى علمت أنه هناك أموراً تحدث في العراق ولكني صراحة لم أهتم كثيراً ولم أذهب لأتابع الأخبار في موقع أو منتدى آخر ولا حتى أعرف أي أخبار عن مصر ولا مستجدات الأحداث ، باختصار لا أتابع أي أخبار
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : بنفسي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : نعم ولكن تم شفائي بفضل الله تعالى وأسأل الله أن لا يعود الأمر مرة أخرى والحمد لله على كل حال
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا : 17/6/2014

غير معرف يقول...

تحدث معى صديق فى العمل وهو من مؤيدى الشرعية أن أبنه الذى يبلغ من العمر 10 سنوات أنه رأى رؤية منذ اسبوع تقريبا وهذا نصها "أنه رأى كأنه هو ووالده عند الحلاق ووجد بجانب واحده المجرم (السيسى) فنظر والده إلى السيسى وقال له كلام لم يعجبه فنظر إليه السيسى وأعطاه ورقة ففرح بها عندما قرأها مكتوب فيها "السيسى تنحى" " هذا ما قاله لى صديقة والله على ما أقول شهيد.
منقولة

غير معرف يقول...

1- العمر - وجنس الرائي انثى 30 عاما
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : متزوجه ولدي أوﻻد
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) :
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : إمرأة يمنية مقيمه بمكة المكرمة
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : يشغلني مرضي وحال اخواني
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : ليست بعد استخاره
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : أعاني من السحر
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا :
10- الرجاء الكتابه ضمن الحقول المخصصه ولا تمسح الرساله
11- يمنع وضع اكثر من رؤيا في كل موضوع
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. مثال لطريقه التاريخ 1/1/2014
...........................​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤيا تقريباً في السنة الثانية للثورة السورية
رأيت كأن الكهرباء انقطعت في دول الخليج و أنها أصبحت في ظﻻم دامس والقنوات أغلقت وكأني لمحت شريط قناة وصال عندما انقطت أو أغلقت وكنت أتسائل من الذي قطع الكهرباء وكان معي زوجة عمي واسمها عادله وأخت زوجي واسمها عائشة
فقالت زوجة عمي أنهم أطفال سوريا كأنها تقصد أنهم أنتقموا منهم لخذﻻنهم لهم
فقلت لها ﻻ أطفال سوريا ﻻ يستطيعون وكنت متوجسه وفي نفسي أشعر أنها ايران وسوريا منقطع االكهرباء وكنت أسأل أين المحطة الكهربائية وكأنها في الكويت
إمرأة يمنية مقيمه بمكة المكرمة
العمر ثلاثون متزوجه ولدي أوﻻد أعاني من السحر
ليست بعد استخاره
يشغلني مرضي وحال اخواني​

غير معرف يقول...

1- العمر - وجنس الرائي انثى 12 سنه
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) :تلميذة ابتدائى
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : تلميذة
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) :مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : مهم جدا الاجابه على السؤال وتذكر لكل رؤيا خاصية لا يوجد
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : الرؤيا لابنتى و كنت اطلب منها ان تدعو الله ان ترى رؤيا عن مصر
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : ربما هناك عين و الله اعلم
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا : كوكب الزهرة بلون اخضر جميل
10- الرجاء الكتابه ضمن الحقول المخصصه ولا تمسح الرساله
11- يمنع وضع اكثر من رؤيا في كل موضوع
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. مثال لطريقه التاريخ 1/1/2014 تقريبا يوم 20 مايو 2014
...........................​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رات ابنتى فى صباح يوم 20 مايو 2014 انها الدنيا كانت ظلام جدا و هى لا تعرف اين هى و شعرت
انها ربما تكون فى صحراء واسعة و هادئة ثم نظرت الى السماء فرات كرة كبيرة و لم تكن تعرف ما هى
كان لونها اخضر غامق و بها بقعة فى النصف لكن الى الاعلى قليلا لونها اخضر فاتح
و كانت ترى هذة الكرة قريبه جدا و تعجبت جدا منها فاحضرت الاى باد i pad الخاص بها لتبحث عن هذا الشىء ما هو فوجدت انه كوكب الزهرة لكن فى الاى باد كان بلونه الطبيعى الاحمر و البنى
ثم عندما عرفت انه كوكب الزهرة فرحت جدا و شعرت بالسعادة
ثم نادت على ابوها لتريه كوكب الزهرة فى السماء فقال و هو يتامل المنظر لها : نعم انه جميل جدا
--------------------
ابنتى و الحمد لله محافظه على صلاتها و تقيه شديدة الطيبة و غالبا ما ترى يكون رؤيا لكن احلامها قليلة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي رؤيتين عن فلسطين اسمحو لي اضعهن بموضوع واحد ..

1.. رايت رئيس فلسطيني ميت (لم ارى راسه فقط احدا كتفيه وكان جالس ولابس بدله سودا ) رايته يخطب بالفلسطنيين ويبشرهم برحيل اليهود عن فلسطين ثم رايت مشهد جنود من زمن قديم وخيام مطويه على الارض

2 .. رايت كأن عندنا ولايمه وانا افرش بسط في فنا منزلنا اجهز لضيوف فرشت بسط كثيره ، لكن نقص بساطين ، بحثت ولم اجد بسط ، وجدت سجادتين صلاة قديمه واحدة خضرا والاخرى عنابي حجمهن اكبر من سجادة الصلاه العاديه كملت فيها مانقص ، بعدها انتقلت لمشهد اخر ، كأني بمكان مقفل ومظلم وبساط يبسط غير واضح هل انا من بسطه او لا ، وسمعت صوت ان هذا البساط لنبي الله داوود وابنه سليمان ثم رايت رجلين جاؤ وجلسو عليه وانا واقفه انظر هذا المشهد الاخير وقع في قلبي انه بفلسطين ..

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي انثى ٣٣
2- الحالة ( أعزب...) :
3- الوظيفة (عاطل عن العمل) :
4- بلد الرائي ( السعوديه ) :
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (في كل الرؤيتين كنت افكر في البحث عن عمل او اي مصدر لرزق) ٠
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :بنفسي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ :الله اعلم
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا : رحيل اليهود عن فلسطين

ملاحظه : الرؤياء الاولى كانت فجر ٢٠-٥-٢٠١٤ وفي المساء سمعت خطاب خالد مشعل وبشر الفلسطنين بالمصالحه ، والرؤياء الثانيه بعد الاولى باسبوع ونصف تقريباً .. ​

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رات زوجنى اليوم انها تقف بجوار امها المتوفيه منذ فترة طويله فى البلكونه ومظاهرة ضخمه رجال ونساء النساء يلبسن النقاب والرجال والنساء يرفعن رايات بيضاء ويرددون اسلاميه واسلاميه وامها المتوفيه تقول بصوت عالى اسلاميه اسلاميه والناس فى البلكونات والشوارع يرددن اسلاميه اسلاميه ويرفعن شعار رابعه وارادت زوجتى ان ترفع شعار رابعه وتقول اسلاميه منتعتها امها خوفا عليها من جارنا المؤيد جدا للسيسى وحكت زوجتى لاخيها ما رات وهذا فى الرؤيه واخد اخوها يبكى فى الرؤيه والحمد لله بيتنا جميعه وبيت زوجتى جميعه مؤيد للشرعيه

غير معرف يقول...

الرؤيا لإختي رأتها البارحه 14/5/2014
تقول رأيت كأنه حدث زلزال عندنا وتهدم بعض اجزاء البيت و وصلنا خبر انه سيحدث زلزال أقوى منه ويجب أن نخلي المنطقة.
فأخذت من الدوﻻب عباءتي وفستان كنت سأرتديه في زواج أخي.
ثم رأيت في التلفاز أن مكه بدأ فيها الزلزال وأقول نحن قريبين من مكه سيصلنا هذا الزلزال يجب علينا أن نسرع.
ثم ركبوا جميعهم في الباص وأنا ركبت فوق الباص وأمسك قدر فيه رز و مرق. ثم وصلنا إلى مكان نزلنا وأكلنا الرز و وأطعمنا سائق الباص منه.
ثم فكرنا أنه ﻻ يوجد عندنا غير هذا الطعام ولم نحضر غيره.

ملاحظة.. زواج أخي من المقرر أن يكون شهر نوفمبر القادم اي في محرم
متزوجه
اماراتية

ابو حفص يقول...

رؤيا مصر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو ما ذكرت يفشل الانقلاب ويحكم مصر رجل قوي سالم .
والله اعلم
-
-
-
الاخت متفائلة
عليك بالرقيا ولا باس عليك فهذه الاحلام من اثر المس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا روسيا والاستعراض العسكري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يستعين الطواغيت بالروس لحرب المجاهدين ولكنهم يفشلون ويهزمون .
وكذالك يتراجع الدور الامريكي في المنطقة .
والرؤيا تشير الى قرب انتهاء عهد التدخل الغربي في شؤون الامة بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي
الحمد لله هذه مؤيدة للرؤى المتواترة التي تشير الى فشل السيسي والانقلاب العسكري .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا انقطاع الكهرباء في دول الخليج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهو عذاب وعقاب من الله منشؤه من ايران لدول الخليج التي دعمت المجرمين وقطعت الدعم عن اهل الشام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الزهرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا فيها بشرى عامة بظهور امام يكون بظهوره فرج للامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا فلسطين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا الاولى مبشرة بقرب زوال دولة اليهود .
والرؤيا الثانية ايضا مبشرة بقرب فتح بيت المقدس ونزول الخلافة فيه وخير عظيم وسعة رزق يصيب الامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المظاهرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بفشل الانقلاب وقيام حكومة اسلامية بمصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخت الاماراتية
الرؤيا تشير الى اختلافات سياسية واضطرابات تحدث في الامارات وبلاد الحرمين .
والله اعلم

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوك ياشيخ ابو حفص ان تفسر هذا المنام
صديق زوجي راى على يومين بعد ماتوضى وصلى العشاء (( ان زوجي مات ووجهه نور وانه يبقى عنده في القبر الى الصباح وان والدة زوجي تبكي عليه وهو يقول لها لا تبكي )) في الحقيقة والدة زوجي توفيت قبل 6 سنين .
جزاكم الله خيرا وبارك الله فيك

غير معرف يقول...


اعيش في المنطقه الشرقيه في بلاد الحرمين


حلمت اني على سفر مع اهلي و توقفنا امام مسجد في محطة بنزين على الخط السريع

وانا امام المسجد رفعت راسي فرايت جملا يطير في السماء
نظرت اليه امي فاصبح يهوي الى الارض و خلفه دخان كانه طياره معطله ستقع على الارض
لكنه عاد و ارتفع ثم هوى ربما مرتين او ثلاث ولم اره يصل للارض

ثم دخلت المسجد فرأيت اتجاهات عديده للقبله مرسومه على الجدران
و رايت جماعه نساء يصلين الى جهه معينه
كنت اتوجه الى جهة معينه لاصلي غير قبله الجماعه لكني تحدثت مع احد النساء ولم ابدا بصلاتي
ثم ذهبت الى جهه اخرى من المسجد خلف جدار فرايت جماعة اخرى من النساء يقفن في صف واحد منتظم و امامه سهم يشير الى القبله
فرجعت الى الجماعه الاولى و قلت لهن ان القبله التي يصلون باتجاهها خطا فقطعن صلاتهن

ابو حفص يقول...

الاخ الذي يعيش في ملدوفا .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بالمهدي وقرب خروجه .
واما بالنسبة لك فمبشرة لك بشرف تناله وصلاح وهداية يمن الله بها عليك .
واسال الله لك التوفيق والسداد .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا مبشرة لزوجك بالمغفرة ورضا الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخت نهى عبد الله
الرؤيا منذرة من اختلافات وفتن واضطرابات في بلاد الحرمين .
والله اعلم

غير معرف يقول...

حلمت انى واقف ومعى أصحابى وانا باصص للسماء وأشاهد الشمس وهى تغرب بسرعه جدا وارى تحركها لدرجه أنى تخيلت انها سوف تصطدم بالارض وخفت جدا وكان هذا المشهد كانى أراه انا لوحد من بين الحاضريين واحساس الخوف ايضا ولاكنها غربت بسرعه جدا ولم تصطدم بالارض واتى اليل
أعزب
3- مهندس عاطل
4- بلد الرائي: مصر

غير معرف يقول...

رأيت أن أمي وأختي واقفتان في إحدى بلكونات شقتنا التي نعيش فيها
وتنظران لشئ قادم بعيد وبادياً عليهما علامات الفزع والخوف
ثم ناديتا علي لأذهب أنظر لما ينظرون إليه قائلتين تعالي بسرعة شاهدي الدوامة
فذهبت إليهما فأخذت أنظر أمامي بحثاً عما يتحدثا عنه علماً بأن السماء كانت رمادية اللون والجو فيه بعض غيوم
فرأيت فعلاً دوامة في الهواء من السماء للأرض خضراء اللون ، لون أخضر فاتح
مثل الإعصار القمعي تسير بسرعة وكأنها قادمة تجاهنا بشدة وتكبر في الحجم كلما اقتربت
فأنا فزعت وتذكرت أني لم أكن قد صلّيت العصر بعد
فهرعت للصلاة خوفاً من أن يكون في هذا الموت ولم أكن قد صليّتها بعد
وأخذت أدعو الله أن يرفع البلاء​
امراءة عزباء
مصر
مصابة بمس
لا تعمل

غير معرف يقول...

رأت زوجتي الرؤيا الآتية:
كأننا في وقت النهار و نحن جالسون في فندق و كأننا في العمرة و لكنه في بيتنا في القرية و أمام البيت مساكن و خلفها حديقة و فجأة هبت رياح عاتية كادت تخلع عني حجابي و كأن الرياح هيجت بحرا كالتسونامي فأغرق الذين كانوا في الحديقة ثم اكتسحت البيوت حتى احترقت ثم توقفت عندنا و كنا نستغفر و ندعوا بالنجاة و كانت والدتي تصنع الشاي على النار فخفت أن نحترق فأطفأت النار فانطفأت و انتهى الحدث عندنا و ألقي في روعي أن هذا هو التحذير الثاني و أنه يوم القيامة فقال لي زوجي لا إننا في شهر رمضان و يوم القيامة سيكون في الشهر الحرام ثم بدأ ينيت نبات صغير أخضر أمامنا و نحن نشاهده و هو ينبت.
​مصرية
عندها اولاد

غير معرف يقول...

30/6/2013

رأيت فى منامى الرئيس جمال عبدالناصر لابس بدله سمرا وماسك فى ايده جركن مايه وبيرش الارض مايه كانه بيسقيها والارض كانت ارض طينيه فى المنام ومفيهاش زرع ولا أى حاجه
هو المنام قصير جدا بس عاوزه اعرف تفسيره

غير معرف يقول...

رؤيه منقوله من صديق لى
قبل الانقلاب بأشهر رأيت كأني في قلعة أسوارها مثل مكعبات الأهرامات وبداخلها بيت على شكل قبة مسجد فيه سرير ينام عليه رجل يبدوا انه متعب ومن حوله أناس قليلون جدا يلبسون ثياب عربية وعمم يتناقشون فيما بينهم شعرت أن الرجل المصاب على السرير هذا هو عثمان بن عفان رضي الله عنه وخارج القلعة يقف اناس يريدون ان يقتحموا هذه القلعة وبعد قليل خرج الرجال الذين كانوا في الداخل بجوار السرير يحملون نبالهم واعتلوا مكعبات الأهرامات السور الداخلي للقلعة وبينه فراغات وأخذوا يضربون الاعداء خارج القلعة فاخذت رشاشي من جوار السرير وخرجت معهم بعد ان تمهلت بعض الشيء قبل ان اخرج وبقيت قليل من الوقت مع عثمان رضي الله عنه أنظر إليه ثم اخذت السلاح وصعدت معهم المكعبات لأشتبك مع العدو غير أني لاحظت أن اصابتهم موفقة تقتل مباشرة وكنت اضرب معهم ليس عندي مهارة في التصويب وماهي إلا لحظات حتى تسلق رجل سور القلعة فأخرجت نصل وضربته في رأسه في عينه أو فوق عينه اليمنى ليسقط من فوق السور ثم خرجنا خارج القلعة للاشتباك معهم فطلب من الرجل الذي تسلق أن أنزع من رأسه النصل إلا أنني غرسته أكثر بشيء من الغل فدخل في رأسه ولما رأى جنوده صنيعي به فروا من المعرك
ملحوظة اخي من كانوا يحاوطون القلعة كانوا أشبه بالهنود الحمر في الملبس وهمج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ ده من مصر .. من مدينه الاسكندريه
شاب فى العشرنات من عمره ​

غير معرف يقول...

رايت الإخوان المسلمين يصلون صلاة عيد الفطر ويحتفلون ويأكلون الحلوي​
الرؤيا في شهر ابريل الماضي
مصري
متزوج

غير معرف يقول...

19-4
لشاب مصري نحسبه على خير

رأيت أني أمشي على الأوتوستراد مع عدد كبير من الشباب، وإذ بسرب ضخم جدا من "الحمام" يطير من فوقنا
ثم جاء هاتف لأحدنا (جوال يعني) بأن الانقلاب سقط بمقتل عدو الله، فكبرنا وهللنا وسط بكاء الحاضرين وفرحتهم..

ملحوظة هامة: (الأوتوستراد اسم الشهرة فقط، واسمه في الحقيقة "طريق النصر") والرائي فيما يبدو لم ينتبه لهذا..
والأوتوستراد واحد من الثلاث طرق السريعة والرئيسية بالقاهرة (طريق الأوتوستراد (طريق النصر)، وطريق المحور، والطريق الدائري)

غير معرف يقول...

شاهدت فى السماء الاولى منظرا طفلا كانه جنينا فى رحم امه السماء هى الرحم ثم تحول الى طفل وخلفه اطفال يسحفون فى السماء بسرعه ووجدوا صعوبات ولكن تخطوها احجامهم ليس حجم اطفال ولكن ما وقر فى قلبى انهم اطفال وانا ابكى واقول تعبنا يارب اقوى وشعرت ان الله ارسلهم لمساعده مصر واستيقظت على اذان اقامه الفجر والله على ما اقول شهيد
مصري
متزوج
معلم لغة عربية

غير معرف يقول...

حكى لي جاري أن والدته رأت أن زوجتي تحفظها و زوجته القرآن فقالت زوجتى لوالدته قولي ورايا يا حاجه "غلبت الروم" فقالت والدته "الروم مره واحده" فأعادت زوجتي نفس الحوار ثلاث مرات
مصرية
ارملة
لا تعمل

غير معرف يقول...

13/2/2014

بسم الله الرحمن الرحيم
رأيت اليوم قبل صلاة الفجر
أنني واقف في الشارع العمومي عندنا ومعي أحد الناس لا اتذكر من ولكن يغلب على ظني انه اخي
وكانت الدنيا مظلمة والناسلم تخرج لعملها فقلت له الآن الساعة السابعة صباحا
فقاللي لا الساعةالآن التاسعة صباحا ا قال التاسعة الا ربع
فنظرت للسماء فوجدت السحاب مغطي الشمس وكانت السماء مظلمة سوداءولكنربما سواد فيه ضؤ خفيف جدا
فقال لي هم اعلنوا عن الكسوف يقصد اعلاميا
وكأنني كنت لااعرف انه سيكون هناك كسوف
ثم سمعت صوت يخرج من مكبر الصوت (الهورن الذي يكون فوق المساجد ليسمعوا الآذان) وينادي على الناس ليجتمعوا لصلاة الكسوف اتباعا لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم
وسمعت صوت تكبير الناس اي انهم كبروا فرحة لانه تم النداء لصلاة الكسوف
وجاء في نفسي أن من ينادي في مكبر الصوت هم شباب الاخوان
انتهى المشهد
هناك مشهد آخر وحقيقة لا اتذكر هل هو بقية هذه الرؤيا
ام أنها رؤيااخرى في نفس الليلة
رأيت كلاما مكتوبا في الجريدة
معناه مما اتذكر ستكون مسيرة او مظاهرات كبيرة جدا في يوم معين
وجاء في نفسي أنهذا اليومهو قبلالعيد بعشرة أيام
ولم اعلم اي عيد هل هوالفطر ام الاضحى
ولكن هكذافي الرؤيا
تنبيه
عندنا لما يموت ميت او يكون شيء مهم تمر سيارة وعليها مكبر الصوت لتعريف الناس
ولكن في الرؤيا سمعت الصوت ولم ارى اشخاصا ولا السيارة



1- ذكر
2- اعزب
3- لا اعمل حاليا
4- مصر

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله..
بارك الله فيكم..

المنام لشقيقة زوجتي وعلى لسانها تقول: رأيت فى منامى كأنى فى مليونية غدا الجمعة فى مكان مثل شارع البوستة فى الزقازيق وأخبرنى زوجى أن انتظره حتى ينتهى من المليونيه ويعود بالنصر أو ما يريده الله فانتظرته فى الشارع وانا مستبشره خيرا و مطمئنة البال انتظر و كأن الوقت منتصف الليل تقريبا ومشيت حتى رأيت لافتة مكتوب عليها اسم الشيخ جمال عبد الهادى فاستغربت جدا ما الذى جاء باسم الشيخ هنا ثم ارتفع نظرى الى السماء لأجد النهار بدا يطلع و الليل انجلى والسماء بها نجوم وهادئة فتعجبت جدا لسه بدرى عالصبح واستبشرت خيرا كثيرا ثم استيقظت.. انتهى المنام


المنام منذ 8 أيام والرائية شابة من مصر ومنشغلة بالأحداث وكذا زوجها
27/7/2013

غير معرف يقول...

رأيت زلزالا كبيرا قد عم الارض وريتُ مُدنا تُدَمر بالكامل, ثم سمعتُ صوتا يقول إن مدينة الفلانية و مدينة الفلانية أصبحتا أثرا بعد عين . و هاتين المدينتين هما شرم الشيخ المصرية و نسيت إسم مدينة الأخرى .
تاريخ الرؤيا أبريل 2013
...........
الرائي من مصر
لايعاني بفضل الله من سحر او غير ذلك
عاطل عن العمل

غير معرف يقول...

الإثنين 7/4/2014


غفوت أقل من دقيقة فرأيت التالي

رأيت أمامي قطار مثل قطار البضائع يتحرك
وكل عربة من عرباته على جانبها المقابل لي عليها صورة بحجم العربة لشخص من رموز الإنقلاب
الصور كأنها معروضة بجهاز البروجيكتور ، أي ليست صورة ملصقة
وإنما صورة كأنها حية كما يكون في السينما مثلاً
وكانت صوراً ملونة

ثم حضر قطاراً آخر
فرأيت أول عربة عليه موجود عليها صورة الرئيس مرسي ، أيضاً كبيرة بعرض العربة
وكانت ملونة
ثم الصور التي تلتها في نفس القطار كانت صور أشخاص من رموز الإنقلاب ولكن الصور كانت أبيض وأسود
وأنا عندما رأيتهم في تلك المرة الثانية وجدتني أقول في نفسي الحمد لله أنكم أصبحتم ماضي ولم يعد لكم وجود
لا أدري هل بشخوصهم أم منهجهم
من ميّزته من أولئك الأشخاص كان عماد أديب و البرادعي و عمرو موسى


انتهت الرؤيا

..


بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي : 30 سنة ، أنثى
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : آنسة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : لا أعمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصر ومقيمة في مصر
مصابة بمس

غير معرف يقول...

29/11/2012 ​
السلام عليكم ..
دا حلم وحدة صحبتى .. اسمها مروة
شافت انها دخلت الحرم ولاقت كذا كعبة ف الحرم .. وكل كعبة حواليها ناس بتطوف .. وهي كانت متحيرة انهى فيهم الكعبة الحقيقية انهى فيهم الصح ..
وبعدين لاقيت فيضان مرعب ومخيف _ على حد قولها _ فهر خافت ودورت على حاجة تستخبى وراها .وكان معاها حد من اخواتها بس هي مش فكرة مين بالظبط ...
المهم ان الفيضان دا غرق كل الكعبات وفضلت الكعبة الحقيقية .. هي بتقول ان المية أصابت الكعبة الحقيقة لكن ف الآخر مغرقتش ..

وبالنسبة لصحبتى هي مش مخطوبة .. ولا سبق ليها الارتباط ..
وهي منتقبة وأحسبها صالحة .
منقولة

غير معرف يقول...

المنام لشقيقي، وقد رآه قبيل انتخابات الرئاسة التي فاز بها مرسي -أي: منذ عام ونصف-...

رأي أن شباناً بلطجية يفككون جسرا على النيل من أعمدته وأساساته.. ثم فجأة خرج من النيل ثعبان عظيم قطره يضاهي قطر شاحنة نقل عملاقة ولا يرى آخره من طوله، وكان شقيقي ينظر إليه بهلع.. ثم خرج من تحت سطح الماء سلحفاة عملاقة وافترست هذا الثعبان فقطعت رأسه والتهمته ثم شرعت في التهام جسمه.. انتهى المنام

نحن من مصر وشقيقي في الرابعة والعشرين..

غير معرف يقول...

زوجى رأى هذة الليلة كأنه على الممشى فى النهار (مثل الكورنيش على البحر المتوسط فى بلدنا بورسعيد) وكأنه يرى عواصف فى البحر وكأن موجه كبيرة جاءت على الشط الثانى وضربت سيارة فحطمتها فقال الناس اللى كانوا فيها ماتوا ولا إيه ثم وجد الناس طفلان قد ماتوا نتيجة هذه الضربة و جروا بهما لكي يحاولوا إنقاذهما ثم رأى كأنه ينظر على يمينه فوجد القناة وكأن بها موجات عالية تسير وراء بعضها بسرعة كبيرة فنظر في الأفق ناحية الشمال فرأى السماء مليئة بالسحب المتناثرة المسودة التي توشك أن تمطر

ثم رأى في رؤية أخرى بعد الفجر كأنه خارج مع أصدقائه يسيرون بجوار البحر و كان الوقت ليلا وكأنه ينتظر شروق القمر ليراه (عند زوجي برنامج على الهاتف به موعد شروق و غروب القمر) ثم فجأة رأى ضوء القمر على البحر فقال يبدو أن القمر أشرق قبل موعده ورفع رأسه ليرى القمر فوجده مثل الهلال وبداخله نجمة كبيرة وبدأ يتحرك بسرعة فى السماء للأعلى كأنه صاروخ وخلفه يترك أثر أبيض مثل ما يفعل الصاروخ عند انطلاقه
وفجأة بدأ وابل من النيازك يتساقط حتى انهم سمعوا صوت سقوط بعض هذة الشهب والنيازك فى البحر فجرى أصدقاء زوجى ناحية البحرليروا ما يحدث لكن زوجي رجع للخلف واحتمى بشجرة صغيرة وكان يقول فى نفسه انه قد تسقط مجموعة أخرى من الشهب فتصيبهم ان تقدم للبحر
ثم رأى كأنه نتيجة تساقط هذة الشهب فى البحر مثل قناديل بحر صغيرة جدا تصعد من البحر وتطير للسماء ثم جاء الصباح فقال لأصدقاءه خلاص الشروق جاء لازم نمشي
ثم بحث زوجى عن سيارته حتى وجدها ووجد عندها سيارة مطافئ كبيرة مثل التى تلحق بالمتظاهرين فقال انتوا لسه هنا ما خلاص
يظن ان هنا انتهت هذة الرؤيا
متزوج له اولاد
مصري

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه أستخارة لي للسفر وهيا بدية السنة الحالية ولاادري هل هيا رؤيا ام ماذا الرؤيا بعد ضيق أصابني وسألت الله عز وجل أن أذهب الى المدينة المنور كي أعمل هناك لأن ظروفي المادية كانت ميتة وكانت الأستخارة بداية السنة
رأيت نفسي في غرفة بيضاء وفي داخلها نور غريب وكان يوجد في داخل الغرفة باب وكأن ملك يقول لي انك سترفع الله استغفر الله العظيم هذا ما قيل لي ثما دخلت الباب ويعلم الله كم كان خوفي عندا دخولي وكأن روحي تذوب من الهيبة وكان رأسي وعيناي في الارض واقول في نفسي كيف سأرى الله وكنت اقول يا ملك الملوك يا ملك الملوك وارددها و عندما رفعت نظري قليلا لأرى خلف هذا الباب سور عظيم أبيض لا يعرف طوله من عرضه وأمامي ساحة كبيرا جدا ولكن كأنت الساحة مظلمة يعني كان الوقت في الليل وفي وسط الساحة يوجد كرسي وعليه هالى من النور ومن حول الكرسي الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام وكانوا ثلة حوالي العشرة والله أعلم وكانوا ينتظروني كي ادخل وعند دخولي بدأ النور يصعد الى السماء وانتهت الرؤيا

وهذه هيا الرؤيا الثانية بعد الأستخارة الأولة أستخرت قبلها ووجت نفس الساحة وأناس كثيرة ميتين في الساحة ولا أدري كيف ماتو أو من قتلهم وهذه في الرؤيا
كنت مستغرب في الرؤيا ف سبحان الله والصرحة لم أسعة للذهاب وخفت
فمباذا تخبر هذه الأستخارة شيخي الفاضل ابو حفص هل هيا خير في حقي أم شر كفانى واياك الشر شيخي الفاضل
kalouf@outlook.com

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف اوافق بين حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (قبل خروج الدجال بثلاث سنوات تكون مجاعه -- وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (انه عندما يحكم المهدي تخرج الارض كنوزها -- وفي حديث انه يحثي المال حثيا ولا يعده .
كيف سيكون مجاعه وطعامهم التسبيح والتحميد بما ان المهدي سيكون قبل الدجال وسيعيش 7 او 9 سنوات

ابو حفص يقول...

رؤيا غروب الشمس
ان صدقت فلن يطول بقاء السيسي في الحكم باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدوامة
ان صدقت فهي انذار من بلاء عام وتحذير للرائية من الذنوب والتفريط في امور دينها
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرياح العاتية
ان صدقت الرؤيا فهي منذرة من فتن هوجاء تكون ما بين رمضان ومحرم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا جمال عبد الناصر
يظهر لي انها وقعت بترشح صباحي للرئاسة وخسارته الساحقة فيها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القلعة المن
ولة
يظهر لي انها وقعت بالانقلاب في مصر وفيها بشرى بان الانقلاب سيفشل ولن يكتمل .
والله اعلم

-
-
-
رؤيا الاخوان
ان صدقت فارجو ان يكون فشل الانقلاب قريبا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا طريق النصر
الرؤيا مبشرة بفشل الانقلاب وظهور اهل مصر على مجرميهم واغتيال السيسي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاطفال في السماء
الرؤيا مبشرة بفرج من الله لاهل مصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكسوف
ان صدقت يهلك السيسي ويفشل الانقلاب .
واما الرؤيا الثانية ان صدقت يكون فشل الانقلاب قبيل عيد الفطر او الاضحى بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المليونية
ان صدقت يكون فشل الانقلاب بعد مليونية تخرج في الليل , ينجلي عن صبح جديد لاهل مصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الزلزال
الرؤيا منذرة من زلازل وكوارث طبيعية مدمرة تعم الارض .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القطار
هذه ايضا مؤيدة للرؤى المتواترة المبشرة بفشل الانقلابيين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكعبة
ان صدقت فهي فتن واضطرابات وخلافات على الملك في بلا د الحرمين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا البلطجية والسلحفاة
الرؤيا مبشرة بفشل الانقلاب وعذاب يرسله الله على الانقلابيين وخزي ويحكم مصر رجل زاهد ناسك قوي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكرنيش
ان صدقت تشتد الاضطرابات والمظاهرات في مصر ايام السيسي تنتهي بسقوط الانقلاب وفشله وعودة الامور الى مسارها الطبيعي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاستخارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توكل على الله واعزم اخي وستصيب خيرا كثيرا باذن الله .
مع العلم ان ذهبت للمدينة فسيوافق ذالك اضطربات وهرج ولكنه خير ان شاء الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
للجمع بين هذه النصوص نقول ان ايام المهدي اولها رخاء وخير عظيم باستثناء الثلاث سنوات التي تسبق الدجال وهكذا نوفق بين النصوص .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
رأيت اليوم بعد صلاة الفجر أنى بمنزلنا القديم بمصر وكنت أنا وامى وزوجة أخو زوجى وكنت أشاهد بعض الفنانين ومؤيدى اﻹنقلاب وهم يغنون للسيسى وانا أدعو عليهم اللهم أهلك الظالمين واكررها وكأن البيت حوله بحر كبير وهذا البحر لا يوجد في الحقيقة ...وبدأ الموج يعلو وكان هناك سفينتان من الخشب وكانت مقدمة السفينتان علي شكل تنين وبدأ الموج يعلو ويعلو وكنت ابحث عن أولادى وغشينا الموج وكنت ادعوا اللهم نجينا برحمتك واكررها وانحسر الماء عنا ولم نصب بشيء وجريت ابحث عن أولادى وكانوا يلعبون مع اطفال آخرين علي سطوح البيت الملاصق لنا ووجدت ابنه عمهم تقول لي أن صفية ابنتى معها ووجدتهم سالمين ولله الحمد
مصرية ..أقيم باﻹمارات
34 عاما متزوجة ولدى اولاد

غير معرف يقول...

اخي ابو حفص ارسلت لك عدة رؤى على بريدك الالكتروني ولكن لم تجبني انا اخيك في الله حسام

ابو حفص يقول...


الاخت اسماء
وعليكم السلام ورحمة الله .
الرؤيا ان صدقت تشير الى تزايد الفتن والاضطرابات بمصر تنتهي بفشل الانقلاب وهلاك السيسي ومن معه من المجرمين .
والله اعلم
-
-
-
الاخ حسام
تم الرد على رسائلك اذا لم يصلك ردي ارجو اعادة ارسالها .


غير معرف يقول...

هذه الرؤيا رائيتها من حوالى 6 شهور رائيت الرئيس محمد مرسى ورئيسة البرازيل بيسلموا على بعض ورئيسة البرازيل كانت فرحانه جداااااااااااا وحضنت محمد مرسى وسط صفوف من الجماهير

غير معرف يقول...

أخ يقول // رأيت في المنام أني في مكان كالخيمة وبها سجاد ورأيت على الأرض شيكولاته على شكل الجنيه الذهب مغلفة بورق ذهبي كالتي كانت موجودة من زمان..
وقلت: "ديه كانت من زمان" ورأيت السيسي يكنس الأرض وقال على الشيكولاته: "كانت موجودة من زمان" (قال معي في نفس الوقت) وسلمت عليه كالذين يسلموا على بعض عندما يقولوا نفس الكلام في نفس الوقت

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى هذة الرؤيا كانى انظر الى ظلام دامس كما لو كنت فى حجرة بلا نور و سمعت صوت رجل يشكو الى الله
و فهمت انه سجين فى سجن ابو زعبل و يشتكى شدة التعذيب الوحشى ثم سمعت صوت النبى صلى الله عليه و سلم هكذا وقع فى نفسى انه يرد على المظلوم و يقول له انه يتوعد الظالمين الذين يعذبونهم بالعذاب الأليم
ثم وقع فى نفسى ان هذا السجين نائم و يرى هذة الرؤيا و انى اشاركه الرؤيا بالسمع فقط
اى ان السجين فعلا رأى النبى لكن انا سمعتهم فقط هذا ما شعرت به
----------------------------------
ملحوظه بعد 48 ساعة من هذة الرؤيا وجدت خبر ان سجناء ابو زعبل دخلوا يومهم الثالث فى الاضراب
عن الطعام احجتاج على سوء المعاملة و حقيقة انا لم اكن اعرف اى شىء عن حالهم و لا عن الاضراب عن الطعام
و لم يكن اسم هذا السجن حاضر فى ذهنى قبلها
37 سنة
مصرية
لا تعمل
الرؤيا في شهر ابريل الماضي

غير معرف يقول...

(المنام لأخت فاضلة بتاريخ اليوم 10-2-2014)​

رأيت رؤية خير ان شاء الله

كنت انا وتلات بنات من اصحابي

كنا في مشوار ولازم علشان نروح نعدى علي رمسيس
واول ما وصلنا رمسيس فوجئنا بمسيرة وصلت رمسيس وقوات الامن بكثافة كبيرة جداااا

واحنا اصلا مكناش نزلين للمسيرة ولا نعرف اصلا ان في مسيرة رايحة هناك

روحنا نستخبي في مكان غريب جدااااا
وكانت واحدة منهم قاعدة من جهة قوات الامن وانا جمبها علي طول وبعدينا البنتين التانين

وكان المكان مستحيل قوات الامن تشفنة منة
والبنت الي من ناحية قوات الامن كانت بتراقب التحركات وتقولنا علي الي بيحصل برة

وفجأة البنت دى سقطت علي رجلي وقالتلي رصاصة، انا جسمي ارتعد

ومقدرتش انطق بكلمة وفجأة لقتني بقولها قولي اشهد ان لا اله الا الله

وفعلا قلتها بصوت عالي جدااااااااااااااااااا رغم انها كانت بتتألم جدااااااااا وانا كنت حاسة بيها لان رسها علي رجلي

صوتها وهي بتنطق الشهادين خلع قلوبنا

وفجأة لقينها بتقول سبحان الله سبحان الله سبحان الله

واحنا في داهشة المفروض انها تردد الشهادة ما بالها بتقول سبحان الله

وفضلت تقولها لحد ما فاضت روحها وكنت حساها علي رجلي احف من الريشة

معلومات إضافية: رمسيس أكبر مكان إستراتيجي بالقاهرة لعدة اعتبارات أحدها كونه مركز خطوط الإنترنت والتي إن تضررت أصيبت الجمهورية بالشلل

غير معرف يقول...

28/6/2012

الحلم ده يخص صاحب والدى واحسبه على خير وهو راجل فاضل
حلمه كان بخصوص مصر خير اللهم اجعله خير ان نهر النيل الميه بتاعته مافيش فيه ميه خااالص وفى جفاف وكان فى تعبان كبير اووووى وصندوق فى قلب النهر وفاجأة ظهرت حاجة زى اله كده او مفرمة فرمت التعبان وبعدها راحت كأن المية اتفتحت بتتدفق وبسرعة ورجعت المية لنهر النيل

غير معرف يقول...

ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. يوم الثلاثاء 8/6/1435هـ​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأت ابنتي أن زعماء العرب مجتمعون في مكان مظلم من خشب وكانوا يتحدثون وتهامسون وتكرر ذكر اسم مرسي مرات عديدة ثم رأت صورة الملك عبد الله وأنه مات هو وشخصين من الزعماء الموجودين . لكنها لم تعرف من هما.

غير معرف يقول...

رأيت قبل صلاة الفجر الليلة أني سائر في الشارع و فجأة وجدت السماء تتفجر بالسحب البيضاء و السوداء و كأنهما وجها لوجه لا تتداخل الكتلة البيضاء مع السوداء و لكن يموران في السماء و دخلت إلى مدخل أحد الأبنية لأحتمي لأني أيقنت في المنام أنه عذاب من الله فرأيت نفسي و ابنتي الصغيرة في غرفة من غرف هذا المبنى و نظرت من النافذة فرأيت كأن المبنى قد ارتفع عن الأرض بفعل زلزال كما حدثتني نفسي مع أني لم أشعر بزلزال و اتصلت بزوجتي أو والدتي لا أتذكر أحذرها أن عذاب الله آت حتى لا تخرج ثم هممت أن أصلي خوفاً أن أموت إذا سقط المبنى بفعل الزلازل
1- العمر - 32 وجنس الرائي ذكر
2- الحالة ( متزوج، له أبناء،...) :
3- الوظيفة (مهندس....) :
4- بلد الرائي (مصر) :
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (أحداث الفتن في مصر و سوريا) : مهم جدا الاجابه على السؤال وتذكر لكل رؤيا خاصية
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
24/1/2014
...........................​

غير معرف يقول...

اللى شافت الرؤيا اختى
يارب يكون خير ولو انى قلقانه
شافت انها فى سفينة فى البحر والسفينة دى عليها ناس مختلفة الاشكال والالوان وفجأة حصلت عاصفى شديدة جدااااااااااااا اعصار ودومات الاعصار ده جمع تراب وزباله كتيرررة اوىعلى السفينة والناس اللى كانوا راكبين كانوا خايفين اوووووووووووى والكابتن بتاع السفينة مش عارف يتصرف والوقود بتاع السفين بيخلص وهو مش عارف يعمل ايه
وبعد شوية الاعصار هدى والريح بقيت اقل وجاءت سيارة نصف نقل الى السفين محملة باشجار الاشجار دى جافة ناشفة من بره لكن من جوه خضرة جداااااا وجه مجموعة من الناس قعدوا يقطعوا الاشجار دى علشان يحطوها كوقود للسفين والاشجار كانت بتتقطع معاهم بسهولة جدااا
بيانات صاحبة الرؤيا
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الحالة الدينية: الحمد لله متدينة
بتعانى من شوية مشكل فى حياتها
الحلم عادى مش بعد استخارة
ليست حامل ولا تفكر فى الحمل هذه الفترةالاشخاص اللى فى الرؤيا ناس متعرفش حد منهم
يارب تفسروا الحلم ده بسرعة انا قلقانه جدااااااااااااااا حد يطمنى بليييييز
منقولة
الرؤيا قبل الانقلاب باسبوع

غير معرف يقول...

2/12/2012

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شفت حلم مرعوبه منه
شفت زى ما يكون فى صواريخ بتتحدف على الاهرامات الثلاثة وانا مش بشوف الصواريخ انا بشوف بس الهرم وهو بينهار وده حصل بالترتيب الكبير الاول وبعدين الوسط وبعدين الصغير وصحيت مفزوعه
انا انسه وموظفه
منقولة

غير معرف يقول...

حياكم الله

اليوم الأحد 26/1/2014 صباحاً

رأيت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل جالساً يبكي

كان يبكي بحرقة شديدة جداً كمن يكون فقد ولده

ولكن لم يكن كذلك ، فقط أشبّه شدة البكاء وحرقته

فلم يكن واضحاً لي سبب البكاء الشديد هذا

وكان بكاءاً مكتوماً بدون صوت

غير معرف يقول...

رأيت هذه الرؤيا أمس الإثنين 7/4/2014


رأيت أني في شقة عمي رحمه الله التي في منزل العائلة والتي لا يعيش زوجة عمي وابناءها فيها الآن

ودخلت إحدى الغرف وكانت غرفة نوم مع العلم أنه في الحقيقة لم تكن تلك الغرفة غرفة نوم من قبل

عندما دخلت تلك الغرفة وجدت السيسي ممداً على السرير الذي بها ، بحيث ظهره مستند إلى ظهر السرير
وكان يبدو من هيئته أن ساقاه بهما شئ يجعلهما لا تتحركان
لا أدري هل هو شلل أم ماذا ، لم يكن بادياً في الرؤيا على أية حال
لكنه كان لا يستطيع تحريك النصف الأسفل من جسده وكانت ساقاه ممددتان أمامه كأنه لا حياة بهما
وكان يبدو عليه أن لم يعد متعجرفاً متغطرساً مثلما نعرفه ، كان مسكيناً وحيداً

ثم خرجت من الغرفة عندما رأيته

ولكني سمعته يناديني باسمي

فدخلت الغرفة أنظر ماذا يريد ، فوجدته يطلب مني أن أقوم بفتح التلفاز
ولكني في قرارة نفسي أخذت أقول أنت أكيد تريد تشاهد أفلام أو أغاني أو شئ من هذا القبيل وأنا لا أريد أن أساعدك على هذا كي لا آخذ وزراً
وكنت سأقول له هذا لكني وجدته يمد يده يلتقط الريموت وقام هو بفتح التلفزيون

فوجدته فتح على قناة أخبار ولكنها قناة أخبار أمريكية ، هكذا وقع في قلبي في الرؤيا
ومن يقدم الأخبار امرأتان
ولكنهما لم تكونا جالستان على منضدة كالعادة
وإنما وجدتهما ينزلان من سقف الأستوديو كما يفعل من يلعبون في السيرك
كانت كل واحدة متدلية أو متعلقة بحبل وتقوم بعمل حركات وهي في الهواء وفي نفس الوقت كان الحبل ينزل

ولكني لم أطق أنظر أكثر من هذا إذ وجدتني أقول في نفسي ما هذا السفه

فقمت بالخروج

غير معرف يقول...

بعد أن صليت الفجر فى المسجد آويت إلى الفراش و كنت أفكر فى موضوع بعيد تمام عن السياسة فأخذتنى سنة من النوم أو غفوة لم تستمر إﻻ ثوان قليلة جدا رأيت بدون مقدمات أنى أنظر إلى قبر فى اﻷرض مبطنة جوانبة اﻷربعة بالطوب اﻷحمر و كأن شخص بناه للتو و يغلق سقفه بالطوب نفسه أو ماشابة و قبل أن يضع القطعة اﻹخيرة التى ستغلق سقف القبر تراجع بما فى يده من قطعة كان سيضعها و كأنه يريد أن نرى ما بداخل القبر قبل غلقة تماما فرأيت السيسي فى هيئة رثة و لم يكن مسجى على ظهرة بل كان مسند ظهره ﻷحد جوانب القبر و يضع يده اليسرى تحت خده اﻷيسر غير ناظرا إلينا بل كان ينظر إلى الجانب اﻷيسر ثم أفقت من غفوتى .
كنت أحس و أنا أنظر إلى القبر أنى ضمن مجموعة من الناس تنظر معى إلى القبر و لكنى ﻻ أراهم .
8/4/2014

ابو حفص يقول...

رؤيا مرسي
ان صدقت فهي تشير الى فشل الانقلاب وظهور محمد مرسي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيكولاته
الجزء العام فيها يدل على فشل السيسي وخزيه واما الجزء الخاص فلا تسال عنه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ابو زعبل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هي بشرى للمسجونين ظلما بالفرج والنصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا رمسيس
ان صدقت الرؤيا تكون مظاهرات حاشدة تسيل فيها دماء طاهرة بين يدي فشل الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا نهر النيل
يظهر لي ان الرؤيا وقعت بالاقلاب العسكري وفيها بشرى بفشله وعودة الامور الى مجاريها .
فالانقلاب شل الحياة الاقتصادية في مصر وادى بها الى الافلاس لولا الدعم الخارجي لأعلنت مصر افلاسها , وهذا ما يشير اليه جفاف النيل في الرؤيا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرؤساء العرب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
ان صدقت الرؤيا تشتعل الفتن في مصر بسبب الانقلاب حتى تعقد قمة عربية بسبب ذلك ويتفق الرؤساء على ضرورة عودة مرسي .
وفي الرؤيا بشرى بقرب هلاك طاغوت السعودية واثنين اخرين من الحكام العرب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السحب البيضاء والسوداء
الرؤيا تشير الى فتن واضطرابات وتهديدات بالحرب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السفينة
الرؤيا قد وقعت بالانقلاب العسكري في مصر وفي الرؤيا بشرى للرائية بالنجاة من الفتن وبشرى عامة بفشل الانقلاب العسكري .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاهرامات
الرؤيا تشير الى سقوط ثلاثة من رموز الانقلاب في مصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ حازم فرج الله عنه
اكثروا من الدعاء له وان يفرج الله عنه وينصره .
-
-
-
رؤيا السيسي
ان صدقت الرؤيا يصيب السيسي ذل وخزي ويختلف عليه العسكر ويفشلون باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القبر والسيسي
هذه مؤيدة للرؤى المتواترة التي تشير الى فشل السيسي ويصيبه ذل وخزي شديد قبل هلاكه , فالحمد لله اولا واخرا .
والله اعلم



غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله شيخنا الغالي سرني تواجدك هذه الايام واهنيك بنصر اخواننا المجاهدين في العراق منتظرين موضوع المهدي شيخنا والفرج في جزيرة العرب تقبل اصدق التقدير شيخنا الغالي اخوك فهد ابومعاذ

غير معرف يقول...

راى صديق لى فى العمل اسمة اسلام بتاريخ 24/9/2013 وكان بعد صلاة الفجر ان مظاهرات باعداد ضخمة فى ميدان التحرير وقصر الاتحادية ولايوجد احد من الشرطة او الجيش ليعترضهم انتهى.
سن الرائى 39 عام
متزوج ولة 3 اولاد
من الاسكندرية مصر
لايوجد مس اوسحر او استخارة
ضد الانقلاب بشدة

غير معرف يقول...

رأيت هذه الرؤيا اليوم صباحاً الأربعاء 26/3/2014


رأيت أني واقفة مع مجموعة من النساء بعضهنّ قريباتي والبعض لا

كنت أقول لهنّ
تعرفنّ ، أصحاب القميص الأبيض هم من سيكون لهم الأمر في مصر
أي أقصد من يرتدون القميص الأبيض هم من سيحكمون مصر بإذن الله
وكنت أقصد القميص الأبيض الذي يرتديه الإخوة السلفيين
وكنت في الرؤيا أريد أن أؤؤكد لهنّ أن المقصود هم السلفيين لأن كلمة قميص في مصر المقصود بها القميص القصير العادي الذي يكون لوسط الإنسان فوق البنطلون
فوجدتني أمسك في يدي قميصاً أبيضاً مثل الذي يرتديه الإخوة وأشدد عليه بكلتا يدي قائلة لهنّ
هذا هو القميص الذي أقصده
وقلت لهنّ أن هذا في الأصل اسمه قميصاً وليس جلباباً كما نقول
فسألتني واحدة ولماذا الأبيض بالتحديد ؟
قلت لها : لأن السنة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أوصى للرجال أن يجعلوا ملابسهم من البياض
ومن سيكون لهم الشأن في مصر إن شاء الله هم من يرتدون القميص الأبيض


انتهت الرؤيا

..

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي : 30 سنة ، أنثى
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : آنسة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : لا أعمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصر ومقيمة في مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : الحالة الصحية ، ولا أتابع الأخبار ولا أعرف أي شئ عن أي شئ يحدث في العالم سواء في مصر أو خارجها
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : بنفسي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : نعم وأتعالج الحمد لله
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا : اليوم الأربعاء 26/3/2014

غير معرف يقول...

1- العمر - وجنس الرائي ...) : ذكر 33 سنة
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : متزوج
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : مهندس
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصري
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة في بيته او في عمله او في تجارته) : الانقلاب
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : ابن عمي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟
9- تاريخ الرؤيا: منذ أسبوع
...........................​
نص الرؤيا:

رأى ابن عمي أن السماء أمطرت بمصر جليدا غزيرا حتى صار يكسو كل شيء بما في ذلك الطرق والأشجار.. وكان متعجبا كيف ينزل جليدا هكذا في مصر..
الرؤيا في شهر ابريل الماضي

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت اوقظ ابنتى ذات الخمس سنوات وكانت تضحك فى نومها ولما افاقت قالت لى انها موتت السيسي وفضلت تضحك قلت لها احكى لى فقالت ( كنا قاعدين فى الاودة بنلعب مع بعص وبعدين لاقيت حد بيخبط قلت مين قال زوزوزي زيزي فاخدت نفس لانى كنت عارفة ان السيسي بيخدعنا وفتحت له الباب فلاقيته ماسك مسدس وكان هيبدأ يضربنا فوقعت منه المسدس واخدته منه وضربته فوقع على الارض ومات بس رجع تانى وفضل يحبي فاشتالته من هدومه ورميته من البلكونة بعيد عن بيتنا)

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل ابو معاذ فهد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا وسرني مرورك .
موضوع المهدي الذي وعدتكم به اتحين الفرصة المناسبة لذالك لأنه ستترتب عليه امور كبيرة وقد تتضرر امم بسببه وهذا ما يجعلنا نؤخره الى ان يحين الوقت المناسب لذالك .
واسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد .
-
-
-
رؤى المظاهرات الضخمة
الرؤيا تشير الى خروج الجيش من العمل السياسي وانحيازه للشعب مرة اخرى وفشل الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القميص الابيض
الرؤيا مبشرة بقيام حكم اسلامي على المنهج الصحيح في مصر بإذن الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الجليد
ان صدقت فهي على ظاهرها تنزل ثلوج غزيرة في مصر في موسم الامطار القادم .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن قصر الاتحادية
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا الحرم الصور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا اولا مبشرة بفشل السيسي وسقوطه .
وكذلك يحدث اصلاح في الحرم وتوقف الخطب السياسية الممجدة للطواغيت .
وبشرى للرائي بوقوفه وقفة حق يحمد عليها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مؤيدة للرؤى المتواترة التي تشير الى سقوط السيسي مع ذل وخزي يصيبه .
والله اعلم

غير معرف يقول...

رأيت في ٢٠-٦-٢٠١٤ ملك السعودية وحسني مبارك يجلسان بجوار بعضهما البعض ويحتفلان ويقطعان تورتة بمناسبة الحفلة .. فقام حسني مبارك بمحاولة تقطيعها ولم يتقن التقطيع بالسكين فساعده ملك السعودية على تقطيع التورتة نيابة عنه
ثم فجأة وإذ بالمشهد يتحول لأرى مرسي واقفاً بزيه الرئاسي مبتسماً في نفس المكان!​

ثم انتهت الرؤيا​

ملتزم في نظر الناس ونسأل الله الإخلاص
يهمني أمر مصر كثيراً جداً

غير معرف يقول...

تحدث معى صديق فى العمل وهو من مؤيدى الشرعية أن أبنه الذى يبلغ من العمر 10 سنوات أنه رأى رؤية منذ اسبوع تقريبا وهذا نصها "أنه رأى كأنه هو ووالده عند الحلاق ووجد بجانب واحده المجرم (السيسى) فنظر والده إلى السيسى وقال له كلام لم يعجبه فنظر إليه السيسى وأعطاه ورقة ففرح بها عندما قرأها مكتوب فيها "السيسى تنحى" " هذا ما قاله لى صديقة والله على ما أقول شهيد.

غير معرف يقول...

رأيت فيما يرى النائم انى كنت اسير فى احد شوارع مدينتى واسمه (شارع ابطال الفالوجا) وكانت هناك فوضى عارمه فى الشارع ... ثم وانا اسير رأيت سياره نقل كبيره خاصه بالجيش وبها جنود وكان المشرف عليهم شخص اعرفه وهو يعمل فى الحقيقه (مستشار فى النيابه الاداريه) ولكنه كان فى الرؤيا يرتدى زى ضابط جيش فتوجهت ناحيته وانا اريد ان اسأله عن الموقف وكان فى نفسى انى اعرف ان هناك انشقاق فى الجيش وانقلاب داخل الجيش فقلت له هل تعرف الاخبار فقال لا فقلت له هناك انشقاق فى الجيش والقتلى من الجنود وصلوا 40 والمحافظات مشتعله فقال كل هذا بسبب قائد الانقلا ب (يقصد الخسيسى ) وفجأه بدأ الناس فى ضرب قوات الجيش بالحجاره والهجوم عليهم والللافت للنظر انى لم اشاهد الشرطه نهائيا بمعنى ان الجيش كان هو الوحيد فى الشارع ولم يكن للشرطه وجود .. ثم استمريت بالسير لابتعد عن مرمى الحجاره الملقاه لاجد سيارات مدرعه ضخمه وعربات ضخمه حامله للصواريخ لونها اسود وقع فى نفسى ان الجيش سيستخدمها فى ضرب المتظاهرين .. وانتهت الرؤيا على هذا
والسلام عليكم وحمه الله وبركاته
مصري
متزوج
موظف

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا من مصر حلمت انى خارجة من شارع الجلاء طلعت ع ميدان التحرير فوجدته مليان شباب لابسين ابيض وعاملين بايديهم علامة رابعة

معلومات عن الرائي/ـة

تاريخ الرؤية من حوالى 8شهور تقريبا لا اعانى سحر بفضل الله وغير متزوجة اعمل طبيبة اسنان

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرؤيا قبل يومين

................هنا تكتب الرؤيا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم علامه فارقة . هده الرؤيا غريبة شوية رايتها وما كان في بالي شي وفضلت ان اضعها هنا علها توحي لشي مهم >رايت كانه يوم العيد في السعودية كانه عيد الفطر والناس صلوا صلاة العيد ..... نساء ورجال وهم واقفون امام المسجد وكنت ارى المسجد والناس فقط وهم يهنؤون بعضهم بالعيد وكانت النساء يلبسن لباس مختلف عن العادة كن يلبسن عباءات حمر واحدية حمراء كل شي احمر في احمر وكنت انظر وانا مستغربة وانظر الى اخرين في جهة اخرى مقابلة اناس اخرين بلباسهن المعتاد الاسود لكن غير واضحين الواضح هم المجموعة ذوات اللباس الاحمر وكنت ادقق في احديتهم كانت من النوع المغربي حداء يسمى الشربيل وكنت اقول من اين لهم مثل هده الاحدية لا شك انها تستورد من المغرب وسيجد فيها التجار تجارة مربحة انتهى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضافة >المجموعة يعني الرجال بلباسهم الابيض والنساء احمر والمجموعة الاخرى النساء اسود والرجال ابيض
الرجاء عدم كتابه الرؤيا باللون الاحمر


تنبيه هام.....
اقرا محتوى الرابط قبل ان تكتب واكمل بقرائه البيانات
http://almobshrat.net/threads/7773/
لوحظ على بعض الاعضاء عدم الاهتمام بالرد على الاسئله او اختصارها كثيرا الاسئله وضعت لاجلكم وحتى تساعد المعبر فنرجو الرد على الاسئله حتى لا نغفل الرؤيا​

الاخوة والاخوات الذي ينقلو الرؤى فضلا الاهتمام عند النقل ذكر انها منقوله وايضا عند قراة الرؤيا حيث كتبت قد يكون الرائي اضاف بيانا فنرجو اضافتها مع الرؤيا..
بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي امراة في الخمسين
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) :زوجة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) :ربة بيت
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) :المغرب مقيمة في اوروبا

غير معرف يقول...

رأيت حلما اليوم (بعد الصبح) بدا لي من الغرابة كأنه أضغاث أحلام حتى ضحكت على نفسي
رأيت نفسي كحاكما وفي المكتب (كأنه قصر الحكم) وأمام مكتبي رجل يهودي (شبيه بشارون ) ولدي ما يساوي 1250 مليار دولار من أموال المسلمين واقترحت على اليهود هذه الأموال بشرط أن يتخلوا على فلسطين
فتكلم اليهودي وهو يهمم برأسه أي ما يساوي 165 مليون دولار للشخص الواحد (وفي قناعة نفسه فرصة لا تعوض)
خرجت من المكتب تاركه يخمم وكان يمشي ورائي كمستشار (لم أره) وقال لي إن اليهود معرفون بالغدر وعدم الاعتراف (أي قادرين أن يأخذوا تلك الأموال ولا يعترفون بأخذها فقلت له نصور كل يهودي وفي يده جريدة ذالك اليوم والمال (كدليل أنه أخذ المال) وفي نفس الوقت رأيت يهوديا من الرهبان أو الحاخامات (بلباس أسود وقبعة وشعره ملتوي نازل بين أذنيه) واقفا وحاملا بيده اليسرى جريدة يومية بالعربية وبيده اليمنى صك (كبرهان أن أخذ المبلغ 165 مليون دولار )
بعد هذا المظهر أفقت للتو من النوم​
...............​


بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي: ذكر، 51 سنة
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : متزوج ، لي أبناء
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) :موظف
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : الجزائر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : بصرحة كنت ملم بأحوال العرق وعلى ما يجري بساحاتها

غير معرف يقول...

رأي والدي منذ ثلاثة ايام .
الرؤية منقولة من ابي
ان مرسي يخرج من شئ يشبه المحكمة , مرتدياً بدلة كاملة و انيقة .
ثم استأذن ان يأخد قلم مني . لكن غطاء القلم لم يكن موجوداً .
ثم قال استنى لما اجيبلك قلم نضيف و فخم .
انتهي و استيقظت قبل اذان الفجر
ملحوظة
ابي لا يؤيد عودة مرسي لكنه ضد السيسي .
وهو ضابط متقاعد بالقوات المسلحة
.................



تنبيه هام.....
اقرا محتوى الرابط قبل ان تكتب واكمل بقرائه البيانات
http://almobshrat.net/threads/7773/
لوحظ على بعض الاعضاء عدم الاهتمام بالرد على الاسئله او اختصارها كثيرا الاسئله وضعت لاجلكم وحتى تساعد المعبر فنرجو الرد على الاسئله حتى لا نغفل الرؤيا​

الاخوة والاخوات الذي ينقلو الرؤى فضلا الاهتمام عند النقل ذكر انها منقوله وايضا عند قراة الرؤيا حيث كتبت قد يكون الرائي اضاف بيانا فنرجو اضافتها مع الرؤيا..
بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي 55سنة - ذكر
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : متزوج
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : متقاعد
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : مهم جدا الاجابه على السؤال وتذكر لكل رؤيا خاصية - لست متأكداً
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : منقولة من ابي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : لا
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا : مرسي يخرج من المحكمة انيق و يريد قلماً .
10- الرجاء الكتابه ضمن الحقول المخصصه ولا تمسح الرساله
11- يمنع وضع اكثر من رؤيا في كل موضوع
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. مثال لطريقه التاريخ 26/2/2014

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

....رؤيا قصتها احدى الاخوات وهى شهدت فض الاعتصام.​
...تقول: اريت الشهيده باذن الله حبيبه احمد عبد العزيز وهى تطوف حول الكعبه فضلت انادى عليها ياحبيبه ياحبيبه وهى كانها مش شيفانى وبعدين اخدت بالها منى وحضنتها وبكيت وهى كانت بتهدينى وجلسنا عند الكعبه وكان الجو حار جدا....قالت لى افتحى المصحف على صفحة 603 السوره اللى فى المنتصف واقراى اول ايه....قبل ما ابدا قراءه كانت هى تقراها بصوت عال وكلما كررتها كان الجو يتحسن...

غير معرف يقول...

صديقي رأى رؤيا انه جالس مع السيسي وعندما اقترب منه ودقق في جبهته وجد مكتوب عليها (كافر) ..
انتهى​

غير معرف يقول...

رأيت القمر فى السماء مشرخا )به شروخ عديدة و كانه عدة قطع ملتصقة( و كان القمر قريبا كحاله عند اول شروقه و كان لونه ابيض باحمرار خفيف. فقلت ان القمر انشق و هذه من علامات الساعة. ثم تحول القمر إلى الأحمر اكثر قليلا فاصبح لونه ابيض و لكن اكثر احمرار و أخذ يتساقط.
ثم نظرت للشرق فاذا طائرات امريكية شديدة التقدم تطير فى السماء. كانت الطائرات تشبه مركبات الفضاء. فقلت ان هؤلاء الامريكان قد كشفوا عن نفسهم و جاءوا بسلاحهم الحقيقى الذى كانوا يخفونه عنا كى لا نعلم مدى تقدمهم. ثم طلبت من اهلى ان يخفضوا صوت التلفاز الذى كان ياتى بشئ من الموسيقى المختصة ببرامج الاطفال حتى لا يسمعه جنود الامريكان عندما يمرون بجانبنا مما قد يثير انتباههم فيفكروا فى االدخول.​


تاريخ الرؤيا
٢٤/١/٢٠١٤

غير معرف يقول...

رأيت بعد صلاتى للفجر جماعة و أنا على وضوء كأننى فى حفلة و كان بها السيسى و كان يبتسم و كان معى فى هذه الحفلة زميلة دراسة لم أرهامنذ 32 عاما اسمها فاتن ربيع و زميل آخر اسمه طارق زهدى { توفى } و كنا فى الحقيقة نتنافس عليها و لكنها لم تكن كما أتذكرها و أمسكتها من يدها لأعرفهم بها و لكنى سمعت بعضهم يقول : إيه العبيطة ده و فى أثناء ذلك أذن الآذان فطلبت من السيسى أن أكبر فقال لى كبر فأعدتها عليه أكثر من مرة فقال لى كبر فبدأت التكبير بصوت عال و أنا سعيد و فرحان و كنت أتغنى بالتكبير حتى انحشر صوتى فخفت أن يكبر أحد غيرى و فعلا بدأ بعضهم و لكنه أخفاهم حتى أتم ما بدأت ، بعد ذلك وجدت فاتن نائمة فقبلتها على خدها . الرائي من مصر ، ذكر ، العمر 58 سنة ، موظف ، متزوج كنت صارحت بعض المقربين لى أننى أتمنى التكبير فى بلكونة شقتى و فى عملى بعد إعلانهم عن موت السيسى . رجاء التعبير و جزاكم الله كل خير .

غير معرف يقول...

منقولة​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
رأيت خيرا" أن رجلا" ملتزما" لا أعرفه أحضر لي الشيخ/ أسامه بن لادن وأن الشيخ أسامه هو مسؤول السقاية على بئر زمزم وله شرف السقاية لزوار البيت الحرام والطائفين والحجيج وأن الشيخ أسامه يريد أن يسلمني مفتاح بئر زمزم أمانة لأوصله لرجلين وأمرأة وقد علمت منهم أن الشيخ أسامه سيذهب لقتال أخته لأجل أن يظفر بشحمة شاه موجودة في جمهورية مصر ثم أخذت منهم المفتاح وأنا أقول في نفسي أن المباحث ستقول أني على علاقة بالشيخ أسامه ومن معه ثم ذهب الشيخ أسامه وهذا الرجل إلى الجيش الذي معهم وبدؤوا الحرب ضد أخته وكنت متفاجئ من هذا الكلام ثم رأيت نفسي كأني أتتبع أخبارهم فيها وأنا في مكاني هذا ثم أني نظرت بإتجاه جمهورية مصر فرأيت شاه مذبوحة ومسلوخة ومعلقة ويتدلى من بطنها شحم ثم نظرت بإتجاه مكة المكرمة ورأيت الحرم وفيه الناس كعادته ورأيت الكعبة المشرفة ومقام إبراهيم عليه السلام وبئر زمزم ورأيت نفسي كأني أعطيت هذين الرجلين والمرأة مفتاح بئر زمزم وكانت وجوههم غير واضحة ثم رأيتهم كأنهم دخلوا الحرم حتى وقفوا على بئر زمزم وأصبحوا هم المسؤولين عن السقاية ،، إنتهت الرؤيا. فأفتوني برؤياي إن كنت للرؤيا تعبرون. العمر/ 40 ، الحالة الإجتماعية/ متزوج ولي أبناء ولله الحمد ، وقت الرؤريا/ لست متأكد من الوقت ، الوظيفة/ الأعمال الحرة ، المستوى التعليمي/ جامعي ، ملاحظة : ( رأيت هذه الرؤيا قبل شهرين من الآن ولا تربطني بالشيخ أسامه رحمه الله أي قرابة أو صلة أو علاقة سابقة سوى أخوة الإسلام وأنني وهو ننتمي بجذورنا إلى أرض حضرموت في اليمن وشكرا".

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منقولة
28/4/2014

رأيت بيل كلينتون أنه طلع بعد أوباما وأنه آخر رئيس لأمريكا في السبع السنين القادمة وكان طويل وسمين قليل وشعره مبيّض بكثرة
وكان لابس بدلة كاملة بدون كرفته ولون البدلة رمادي مع نقاط بيضاء وكان مبتسم . انتهى

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منقولة
بتاريخ 4/2014
الرائية من بلاد المغرب​
أنا حلمت إن حد بيقولي خبرين والشخص ده انا مكنتش شيفاه بس كنت حاسة انه شخص صادق فكلامه وأمين زي ميكون ملاك او الرسول ص او الله سبحانه وقلي" ان المهدي بيعد جيشه" وقلي خبر ثاني بس انا مش فكراه انا شفت الحلم ده من شهر تقريبا او اكثر شوية وكنت متابعة احداث مصر ومتأثرة من لي بيحصل.
انا مدام موضفة مقصرة في الطاعات ربنا يغفرلي بس قلبي مرتبط بالله مش حامل ومبرقيش نفسي والحلم كان حلم عادي

غير معرف يقول...

منقولة بتاريخ 3/2014
السلام عليكم
انا حلمت بالبحر عامل زى دراعين بتوع انسان لكن ضخمه وعباره عن مياه وعمال يلم بدراعه كل اللى حواليه ويبتلعه وانا كنت راكبه عربيه مع ناس معرفهومش ولما شوفت البحر كده نزلت من العربيه واعدت اجرى فى شارع ولقيت الناس كلها نايمه وقافله الابواب وعماله اقول هيا الناس اللى معايا منزلتش ليه والناس اللى نايمه دى مش حاسين بالمصيبه دى ازاى انا خايفه اجرى لوحدى وبعدين لقيت ترعه صغيره قولت انا هقع فيها علشان اصحى لانى كنت خايفه جدا فى الحلم
ارجو التفسير سريعا لو سمحتم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منقولة
بتاريخ 3/2014
حلمت اكني شايفة خريطة مصر و شايفة حدود مصر مع ليبيا تقريبا و شفت واحد اسرائيلي دخل ليبيا و بعدين خرج بسرعة دخل مصر فجنود من ليبيا ضربه عليه نار ناحية مصر ( هو كان دخل مصر ) فطلع جنود من مصر ضربه نار ناحية ليبيا موتوا اللي كانو بيضربوا نار على الحدود و كان وراهم مصريين بظهرهم جه فيهم الرصاص بردو و بعدين ناس تانية كانت بتضرب من عند البيوت و لقيت البيوت بتقع زعلت اوي وكنت هعيط بس صحيت


متزوجة
لست موظفة
حالتي الدينية متوسطة
لا انتظر حمل
ارقي احيانا
ليست استخارة

ابو حفص يقول...

رؤيا السيسي والحلاق
ان صدقت فهي تشير الى انه لن يطول في الحكم وسيتنحى .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا شارع الفالوجا
ان صدقت الرؤيا يحصل انشقاق في الجيش المصري بسبب اوامر بقتل المتظاهرين ويكون هرج تسيل فيه دماء بسبب ذالك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ميدان التحرير
وعليكم السلام ورحمة الله
الرؤيا تشير الى قيام ثورة اسلامية في مصر ويعود الثوار الى ميدان التحرير من جديد .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ياجوج وماوجوج
وعليم السلام ورحمة الله وبركاته
يظهر لي انها مصابة بحسد فارقوا لها ولا باس ان شاء الله
والله اعلم
-
-
-
رؤيا العيد المنقولة
لابد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا الزلزال المنقولة
تم الحديث عنها من قبل
-
-
-
رؤيا اليهود
ربما يعرض هذا كحل مع اليهود في احدى المفاوضات معهم وربما يقبل به بعضهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الحمير والكلاب المذبوحة
عليك بالرقيا اخي ولا باس عليك
-
-
-
رؤيا مرسي
ان صدقت يفشل الانقلاب ويعود مرسي للحكم
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشهيدة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي مبشرة بالنصر وفشل الانقلابيين وقيام دولة الاسلام بمصر
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي وكلمة كافر
الرؤيا تشير بوضوح الى انه دجال من الدجاجلة
والله اعلم

-
-
-
رؤيا القمر
الرؤيا تشير الى انه ستظهر حقيقة اسلحة الغرب المتقدمة وبرامجه الخفية في التسلح كالاطباق الطائرة وغيرها
والله اعلم
-
-
-
رؤيا التكبير
ان صدقت تتحقق امنيتك وتكبر فرحا بموت السيسي
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ بن لادن
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا كلينتون
ان صدقت الرؤيا فلن يتم اوباما ولا يته الثانية
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو ان تكون الرؤيا على ظاهرها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا البحر
هذه خاصة بالرائية وهي مصابة بمس والله اعلم
-
-
-
رؤيا الخريطة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت فهي فتنة يقوم بها دجال بين مصر وليبيا تؤدي الى نشوب نزاعات مسلحة في بين الحدود .
والله اعلم

غير معرف يقول...

متى سيفتح موضوع عن المهدي انني اريد معرفة رؤى جديدة عنه صفاته مكانه اخلاقه هل سيكون متزوج له ذرية ام لا كبير او صغير ارجو ان تكتب كل ماتعرفه عنه من رؤى عرضت عليك ومن وجه نظرك بارك الله فيك شيخنا وحفظك الله ورعاك

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت انى اشاهد مشهد لبلد حدث بها زلزال مدمر جدا وقيل ان (لا اتذكر الرقم بالضبط ولكنه 90 او حاجة و90 فى المئه)من النباتات النافعة دمرت وقلت فى نفسى ان هذا الرقم يشمل النباتات التى تؤكل .وكنت مندهشة من حجم الدمار .ثم قيل ان هذه الدولة هى ايران وان هذا الزلزال يشبه الزلزال الذى حدث فى سوريا للصفويين(هكذا قيل)ولكنه اضخم منه.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة