الاثنين، 3 فبراير 2014

الفتنة مفهومها وتعريفها ( الحلقة الثالثة من الوقاية من الفتن )

الحمد لله القائل (وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ ائْذَنْ لِي وَلَا تَفْتِنِّي ۚ أَلَا فِي الْفِتْنَةِ سَقَطُوا ۗ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِينَ )
واصلي واسلم على إمام المتقين وقائد الغر المحجلين سيدنا ونبينا محمد الأمين وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد :

***
فقد أصبحت كلمة الفتنة اليوم تستخدم في غير موضعها من قبل الطواغيت ودوابهم من علماء السلاطين ومشايخ الضلال والهمج كما هي عادة أهل النفاق في كل زمان وذالك للتهرب من أوامر الله والجهاد في سبيله وللخلود إلى الدعة والراحة .
فأصبحت اليوم كلمة الفتنة تستخدم للإرهاب الفكري و لتنفير الناس من الجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين في الأرض وجهاد الطواغيت والمجرمين والظلمة .
ولذالك وجب التنبيه إلى مفهوم الفتنة وتعريفها في اللغة والاصطلاح وتوضيح معناها حتى لا تختلط الأمور على الناس بسبب تلبيس أهل الباطل واستخدامهم لمصطلح الفتنة في غير موضعها .
تعريف الفتن :
الفتن جمع فتنة و هي الابتلاء والاختبار والامتحان ثم كثر استعمالها فيما أخرجه الاختبار للمكروه ثم أطلقت على كل مكروه أو آيل إليه كالإثم والكفر والقتل وغير ذالك من الأمور المكروهة .
فالفتن أيها الإخوة هي الابتلاءات والامتحانات التي يرسلها الله على الناس بغرض تمييز الخبيث من الطيب ومعرفة الصادق من الكاذب والمؤمن من المنافق والمؤمن ضعيف الإيمان من المؤمن قوي الإيمان .
وتكون الفتن في الخير والشر قال الله تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ) وقال على لسان سليمان عليه السلام ( قالَ الَّذِي عِنْدَهُ عِلْمٌ مِنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ ۚ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرًّا عِنْدَهُ قَالَ هَٰذَا مِنْ فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ ۖ وَمَنْ شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ ۖ وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ ) فعد هنا سليمان عليه السلام الملك فتنة وبلاء من الله .
وقال الله تعالى ( وَهُوَ الَّذِي جَعَلَكُمْ خَلَائِفَ الْأَرْضِ وَرَفَعَ بَعْضَكُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۗ إِنَّ رَبَّكَ سَرِيعُ الْعِقَابِ وَإِنَّهُ لَغَفُورٌ رَحِيمٌ ) .
وقال الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ ۚ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ , إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ ۚ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ) وقال (ولَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَىٰ مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ ۚ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَىٰ ) وقال (فَلَا تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُمْ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنْفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ ) وقال (وَلَا تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَأَوْلَادُهُمْ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُعَذِّبَهُمْ بِهَا فِي الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنْفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ ) .
ومما سبق من النصوص يتضح لنا أيها الإخوة أن مفهوم الفتنة شامل لكل ما يرسله الله على الناس بغرض الابتلاء والامتحان والتمييز من خير أو شر .
وإرسال الفتن على الناس بغرض التمييز والاختبار هو من سنن الله في خلقه وعباده قال الله تعالى ( الم , أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ , وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ ۖ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ) وقال (أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ) وقال (أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تُتْرَكُوا وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَلَمْ يَتَّخِذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَا رَسُولِهِ وَلَا الْمُؤْمِنِينَ وَلِيجَةً ۚ وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) وقال (أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ ۖ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّىٰ يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَىٰ نَصْرُ اللَّهِ ۗ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ ) وقال (حَتَّىٰ إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَنْ نَشَاءُ ۖ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ ) .
والنصوص في ذالك كثيرة ومستفيضة في أن الله يبتلي عباده ليمحصهم ويميزهم ويرفع بعضهم درجات .
قال الله تعالى (تبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ , الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ  ) .
وجاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال ( إن عظم الجزاء مع عظم البلاء وان الله إذا أحب قوما ابتلاهم فمن رضي فله الرضا ومن سخط فعليه السخط ) الحديث , وأيضا جاء عنه عليه الصلاة والسلام انه قال ( أعظم الناس بلاء الأنبياء والصالحون ثم الأمثل فالأمثل من الناس , يبتلى الرجل على قدر دينه فان كان في دينه صلابة زيد في بلائه وان كان في دينه رقة خفف عنه ولا يزال البلاء بالرجل حتى يمشي على ظهر الأرض وليس عليه خطيئة ) .
وهذا من سنة الله في البلاء فكلما زاد إيمان العبد وصلاحه كلما زاد بلاؤه فمن صبر على البلاء وقام بما أمره الله والتزم شريعته ودينه فله عظيم الأجر والثواب .
قال الله تعالى (قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ ۗ وَأَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةٌ ۗ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ) قال الاوزاعي ليس يوزن لهم ولا يكال لهم إنما يغرف لهم غرفا , وقال ابن جريج بلغني انه لا يحسب عليهم ثواب عملهم قط ولكن يزادون على ذالك .
ولذالك أيها الإخوة فان الإنسان مبتلى ومفتون في هذه الدنيا ولا يسلم إنسان من فتنة وابتلاء بل ترسل الفتن على الإنسان وتعرض على قلبه كعرض الحصير عودا عودا كما جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال ( تعرض الفتن على القلوب عرض الحصير عودا عودا فأيما قلب اشربها نكت فيه نكتة سوداء وأيما قلب كرهها نكت فيه نكتة بيضاء حتى تصير القلوب على قلبين ابيض مثل الصفا واسود مرباد كالكوز مجخيا لا يعرف معروفا ولا ينكر منكرا إلا ما اشرب من هواه ) .
فإذا تقرر هذا المفهوم الشامل للفتنة كما جاءت به النصوص يتقرر عند كل عاقل أن السلامة من الفتن تكون باتباع أوامر الله واجتناب نواهيه فمن جاءته فتنة فاتبع فيها أمر الله سلم ومن جاءته فتنة فلم يتبع فيها أمر الله فهو مفتون وساقط في الفتنة وراسب في الاختبار .
ولذالك فان المؤمن الصادق هو الذي يتبع أوامر الله ويجتنب نواهيه فيسلم من الفتن بخلاف المنافق والفاسق الذي يتهرب من أوامر الله ونواهيه فيقع في الفتن فيصبح مفتونا والعياذ بالله .
ولنضرب بعض الأمثلة لذالك في وقتنا هذا فما يحدث في سوريا مثلا من قتال أهلها للنظام البعثي الخبيث هو فتنة ولكن كيف يسلم المؤمن من هذه الفتنة ؟
لاشك أن السلامة من هذه الفتنة لا تكون إلا بقتال النظام البعثي الخبيث والعودة إلى تحكيم شرع الله ودينه وبالنسبة لعموم المسلمين تكون بنصرة إخوانهم بالنفس والمال والنفير للجهاد في سبيل الله حتى تقوم الكفاية لردع النظام الخبيث وإقامة دين الله وشريعته في الشام .
فمن فعل ذالك سلم من الفتنة ومن لم يفعل ذالك فهو مفتون وساقط في الفتنة والعياذ بالله .
وبهذا يتضح أن موقف علماء السلاطين في بلاد الحرمين وغيرها مما يجري في الشام هو الفتنة بعينها فمنهم من حرم الجهاد في سوريا واعتبر أن من يقاتل هناك ليس مجاهدا ومنهم حرم النفير إلا بإذن ولي الأمر ( الطاغوت ) ومنهم من حرم نصرة الفصائل الجهادية التي لا تدور في الفلك الصهيوني والأمريكي والعياذ بالله .
فلاشك أن فتاوي علماء السلاطين هذه هي الفتن بعينها ولا شك أن من عمل بها فهو مفتون والعياذ بالله .
فما يقوم به علماء السلاطين اليوم من الفتاوى المضللة الناصرة للطواغيت والممكنة للنظام الصهيوني العالمي والمحاربة للمستضعفين في الأرض والخاذلة للمسلمين لهي من أعظم الفتن التي سقط فيها الكثير من الناس والعياذ بالله .
وقد لبسوا على الناس دينهم وأضلوهم عن سواء السبيل باستخدامهم للنصوص في غير موضعها ووظفوها لمصلحة الطواغيت والمجرمين والصهاينة والعياذ بالله .
فمثلا النصوص التي جاءت في طاعة ولي الأمر يوظفونها من اجل الطواغيت والمجرمين المغتصبين لسلطان الأمة ومجدها , فنحن لا ننكر النصوص التي جاءت في طاعة ولي الأمر الشرعي الذي قامت له بيعة صحيحة ويحكم بشرع الله وارتضاه الناس إماما لهم هذا الذي تجب طاعته في المعروف , أما الطواغيت والمجرمين والصهاينة المغتصبين لسلطان الأمة الذين يحكمون بشريعة الطاغوت فهؤلاء يجب جهادهم وقتالهم وخلعهم ولا طاعة لهم .
فأسال الله أن يرينا في علماء السلاطين يوما اسودا وان يخزيهم ويجعلهم عبرة للمعتبرين وعظة للمتعظين .
ثم إن علماء السلاطين هؤلاء الذين يحذرون الناس من الجهاد في سبيله ونصرة المستضعفين والمظلومين  تحت مسمى الفتنة هم غارقون في الفتن إلى مشاش رؤوسهم  .
وأنا أقول لعلماء السلاطين هؤلاء أليس طاغوتكم هو الذي مول الانقلاب في مصر وقام بدعم الزنادقة والمرتدين والطواغيت والمجرمين فيها بمليارات الدولارات  من فيء الأمة وثرواتها المغتصبة في بلاد الحرمين أليست هذه فتنة  ؟!
أليس الرضا بحكم النظام السلولي الصهيوامريكي لكم وتسخير إمكانات بلد الحرمين وثرواتها ورجالها وإعلامها لخدمته أليس هذا فتنة ؟
أليس سجن خيرة رجالكم ونسائكم وعلمائكم وتعذيبهم في سجون النظام السلولي وانتهاك حرماتهم وانتم راضون بذالك أو صامتون وتسبحون بعد هذا بحمد طواغيتكم ومجرميكم أليس هذا فتنة ؟
أليس النظام السلولي يوالي الصليبيين والصهاينة ويناصرهم على المسلمين ويقوي اقتصادهم ويسمح لهم بعمل القواعد العسكرية لضرب إخوانكم المسلمين والمجاهدين في اليمن وأفغانستان والصومال وغيرها أليست هذه فتنة ؟
أليس النظام السلولي هو الذي أشعل نار الفتنة بين المجاهدين في سوريا ويعمل الآن لإنشاء الصحوات فيها ويمول الاضطرابات في تركيا وتونس واليمن وذالك لإعادة الأنظمة الاستبدادية الكفرية الكارهة للدين وأهله إلى تلك الدول أليست هذه فتنة ؟
بلى والله هذه هي الفتن العظيمة التي رسب فيها أكثر الناس اليوم في بلاد الحرمين وغرقوا فيها إلى مشاش رؤوسهم والعياذ بالله .
واستخدام كلمة الفتنة للتهرب من أوامر الله وشرعه هو من سبيل أهل النفاق والريب والعياذ بالله قال الله تعالى (وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ ائْذَنْ لِي وَلَا تَفْتِنِّي ۚ أَلَا فِي الْفِتْنَةِ سَقَطُوا ۗ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِينَ ) .
روى محمد بن اسحاق عن الزهري ويزيد بن رومان وعبد الله ابن أبي بكر وعاصم بن قتادة وغيرهم قالوا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات يوم وهو في جهازه للجد بن قيس أخي بني سلمة ( هل لك يا جد العام في جلاد بني الأصفر ) فقال يا رسول الله أو تأذن لي ولا تفتني , فوالله لقد عرف قومي ما رجل اشد عجبا بالنساء مني واني أخشى إن رأيت نساء بني الأصفر أن لا اصبر عنهن , فاعرض عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال ( قد أذنت لك ) فنزلت فيه هذه الآية .
قال ابن كثير في هذه الآية أي إن كان إنما يخشى من نساء بني الأصفر وليس ذالك به فما سقط فيه من الفتنة بتخلفه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم والرغبة بنفسه عن نفسه أعظم . انتهى
فالفتنة كل الفتنة أيها الإخوة بالتخلف عن أمر الله وأمر رسوله والبعد عن الدين والتحاكم إلى الطواغيت والمجرمين والركون إلى الظالمين .
وليس في الجهاد في سبيل الله والنفرة لنصرة دينه وقتال أهل الكفر والبغي ومقارعة الطواغيت والمستبدين  فتنة فهذا لا يكون فتنة إلا في قاموس أهل الزيغ والنفاق .
فالتاريخ يعيد نفسه أيها الإخوة فكما استخدم المنافقون كلمة الفتنة للتهرب من أمر الله ودينه من قبل فها هم يستخدمونها اليوم وسيظل أهل النفاق يستخدمونها إلى اليوم الدين من اجل التهرب من أوامر الله ودينه وشريعته .
أنواع الفتن :
يمكن تقسيم الفتن أيها الإخوة إلى قسمين فتن شهوات وفتن شبهات .
أما فتن الشهوات فهي الفتن التي تخص الشهوات التي تميل إليها النفوس بطبعها كفتنة الأموال والأولاد قال الله تعالى (زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ۗ ذَٰلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآبِ) .
فهذه الشهوات من حب الأموال والأولاد والأهل العشيرة والديار والنساء وغير ذالك من الشهوات هي فتن فمن لم تشغله تلك الفتن عن أمر الله ولا صدته عن سبيل الله فهو فائز وناج أما من ألهته هذه الفتن عن ذكر الله وطاعته ولم يعمل فيها بما أمر الله فهو ساقط ومفتون والعياذ بالله .
قال الله تعالى ( ياايها يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُلْهِكُمْ أَمْوَالُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ ۚ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ) وقال (وَمِنْهُمْ مَنْ عَاهَدَ اللَّهَ لَئِنْ آتَانَا مِنْ فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ , فَلَمَّا آتَاهُمْ مِنْ فَضْلِهِ بَخِلُوا بِهِ وَتَوَلَّوْا وَهُمْ مُعْرِضُونَ , فَأَعْقَبَهُمْ نِفَاقًا فِي قُلُوبِهِمْ إِلَىٰ يَوْمِ يَلْقَوْنَهُ بِمَا أَخْلَفُوا اللَّهَ مَا وَعَدُوهُ وَبِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ) وقال ( الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ ) .  
فالمال فتنة لمن لم يؤدي حقه من النفقات الواجبة ولمن لم يشكر الله على ما انعم به عليه من مال ولمن لم يف بما وعد الله به من الصدقة والصلاح .
أما النوع الثاني من الفتن فهو فتن الشبهات وهي التي تتعلق بالكفر والإيمان , والبدع والمحدثات في الدين فهذه الشبهات التي تصد الناس عن الحق وتفتنهم عنه هي من أعظم الفتن وأشدها .
وهذه الفتن يحدثها أهل الأهواء والنفاق وعلماء السوء ومشايخ الضلال بهدف صرف الناس عن الحق وتوظيف الدين لمصلحة السلاطين والمجرمين .
وأكثر فتن هذا الزمان اسودادا إنما هي من قبل هذا النوع من الفتن وجلها ناشئة من تلبيسات علماء السلاطين ومشايخ الضلال أخزاهم الله الذين حرفوا الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به .
ولا تكون السلامة من هذه الفتن إلا بطلب العلم الشرعي الصحيح القائم على الكتاب والسنة والسير على الطريق الذي سار عليه النبي صلى الله عليه وسلم وخلفاؤه الراشدون  .
وكل الفتن تندرج تحت هذين النوعين أو كلاهما وتختلف طبيعة هذه الفتن وشدتها باختلاف الزمان والمكان فلكما تقدم الوقت وقرب الناس من آخر الزمان كلما اشتدت الفتن وأظلمت .
وان شاء الله سنتكلم بمزيد من التفصيل عن الفتن المظلمة التي حذر منها النبي صلى الله عليه وسلم وتكون في هذه الأمة في آخر الزمان .
هذا وأسال الله أن يعصمنا وإياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
كتبه أبو حفص

يتبع إن شاء الله . 

236 التعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 236   ‏›أحدث   ‏أحدث»
ابوفراس يقول...

شيخنا وحبيبنا ابوحفص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة تتحفنا ببعض ما وهبك الله فلله درك
شيخنا نتفهم وندرك مشاغلك ولكن من حقنا عليك أن لا تتأخر علينا فالأحداث تتسابق وتتسارع
وياليت شيخنا تتحفنا بموضوع يكون خاص بالمبشرات والمنذرات عن الأوضاع في المستقبل القريب من الرؤى وربطها بالأحاديث وإسقاطها على واقعنا
نتابع تعبيرك للرؤى ولكن نريد جميع مالديك بموضوع شامل
بارك الله فيك وفي وقتك

ايمان حسن يقول...

اللهم أرزق أبا حفص الفردوس الأعلى من الجنه -- قلة قليله من تتحدث بهذا الوضوح والله أني انتظر حديثك كل يوم ولشدة فرحي به اقرأه مرات ومرات -- الحمد لله على عظيم نعمه في كشف المنافقين والكفرة المتلفعين بالدشاديش والبشوت اخزاهم الله وجمعهم مع من والوهم من الكفرة في الدرك الأسفل من النار -- انه زمن التميز بإذن الله ليهلك من هلك عن بينه ويحيى من حي عن بينه -- سبحان مدبر امر السماوات والأرض -- اللهم أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين يا رب العرش العظيم

غير معرف يقول...

حــفيــدة الانــصــار

أحييكم بتحية السلام أحييكم بتحية الاسلام ----- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسأل الله لاخي: إبي حفصٍ المرابط
ان يجمل في الدنيا هيئته
ويرفع عند اعدائه مهابته
ويعطر بين الناس سيرته
وعلى خط الجهاد أن يسدد مسيرته --- اثبت اخي ابي حفص ---- اثبت --- والله انك في رباط حتى ياذن الله ان تخط كلماتك بحبراً من دمك.
أخي ابي حفص :هل ابتلت الامه باعظم فتنه من فــتــنـتـهـا بهؤلاء (الاشياء) المدُّعوون بحكام الخنى والفجورحكام العمالة وطائطئة العمامة. لقد فتنونا في ديننا

هولاء الخونه يصمتون دهرا حتى تخالهم عذراوات في خدورهن وحين ينطقون ينطقون فحشا وفجراً وبالذات هبل قريش (ابو متعس) عند ثورة سوريا اطلق قرار بمنع التبرعات لاهلنا في الشام وكم ماتوا جوعا وبردا .

والان تفتـقـت قريحته العـفـنة بسجن كل من ينفر لنصرة اهل الشام 20 سنه ويرددون على شعوبهم المنبطحة كلمات مطاطة (الارهاب) لا يوجد تعريف لهذه الكلمة لا لغة ولا اصطلاحا في قاموس (العملاء بياعين الذمم) غير ان اسيادهم أمروهم بتلاوتها اناء الليل واطراف النهار فاطاعوهم بدعوى لا يجوز قتل النفس المحرمه وهي دماء (بني الاصفر) الدماء الزرقاء ولكن يجوز ان تجري انهار من دماء اهل الشام ،بيت المقدس، العراق،اليمن، بورما،الصومال،الشيشان،مالي ،افغانستان هذه دماء ليست لها قيمه انها دماء ارهابيين.

الكلمة الفضفاضة الثانية (طاعة ولي الامر) وسؤالي للشعب الذي يستميت بالدفاع عن احفاد بن سلول هل حكموا فيكم بكتاب الله حتى تطيعوهم كولاة امر ؟؟؟

لا والله لم يحكمو بما انزل الله لقد قذفوا الفرقان وراء ظهورهم فكيف يتخذونه حجة لكم او عليك ؟!

وسؤالي الثاني للشعب الذي يتنافح فخرا بانتسابهم لآل سعود إلى اي الاسر ستنتسبون ايه الشعب عندما نقوم بتحرير بلاد الحرمين من هذه الطغمه الباغية باطحتهم وبدق اعناقهم والله لان قطعت اطرافنا لندخلنها على وجوهنا نبدء بهم وبجميع دول الخليج ونعرج على عميل الاردن ونقيل في ناشر العهر في المغرب ثم نكبر فجرنا في الجزائر ثم نركز راية العقاب في سائس الخرفان في مصر لابد من تطهير الامه من دنسكم يا حكام الذنب.

كلماتي هذه اوجهها لأهل بلاد الحرمين بلاد نجدا والحجاز لاني لا اعترف بدول تنتمي لاسره فاسقة مارقة

سجل مكانك في التاريخ يا قلم *** فها هنا تبعث الأجيال والأمــم

هنا العروبة في ابطالها وثبت *** هنا الاءباء هنا العلياء هنا الشيم

هنا الكواكب كانت في مقابرها***واليـوم تشــرق للـدنيا وتـبتسـم

هنا البراكين هبت من مضا جعها***تطغى وتكتسح الطاغي وتلتهم

لسنا من ايقـظوها من مراقدها *** الظلم ايقظها والسخط والأ لــم

شعب تفـلت من اغـلال قــاهره*** حراً فا جفل عنه الظلم والظــلم

نبـا عن السجن ثـم ارتـد يهــدمه ***كيلا يكبـل فيـه بــعــده قــــدم

ان القيود التي كانت على قدمي***صارت سهاماً من السجان تنتقم

ان الأنـيـن الــذي كنــا نــردده***غــدا صيـحه تصــغى لــهـا الأمــــم

والــحــــق يبـدا في اهات مكتئبٍ*** وينتـهي بـزئيـرٍ مـلــؤه النـقــم

((والشعب لو كان حي ما استخف***به فردا ولا عاث فيه الظالم النهمد))

((والشعب لو كان حي ما استخف***به فردا ولا عاث فيه الظالم النهم))

ان الـغــزات وان كانو جبــابــرة ***لـهـم قــلوب من الأطفــال تنـهــزم

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل ابو فراس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم .
ان شاء الله ساتحدث عما اشرت اليه في موضوع مبشرات ومنذرات للامة فالامة اليوم تمر بمخاض عسير واسال الله ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى وجزاك الله خيرا .
-
-
-
الاخت ايمان حسن
امين لما دعوت واسال الله ان يعطيك احسن منه .
-
-
-
الاخت الفاضلة حفيدة الانصار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امين لما دعوت اختي الفاضلة واسال الله ان يعطيك اكثر مما دعوت لي وان يرفع درجتك في المهديين وان يستعملنا واياكم في طاعته انه جواد كريم .
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك اختي على هذه الكلمات العطرة والمشاعر الصادقة واسال الله ان يكتب لك بها جزيل الاجر والثواب وان يرفعك بها درجات .

غير معرف يقول...

سمعت رؤيه فى احد برامج التفسير ورفض المعبر تعبيرها وهى ان امراه تقول لجارتها السيسى
سيخرج على المعاش فردت عليها انه لم يبلغ سن المعاش فقالت لها بلا سيخرج على المعاش
طلب مني تعبيرها. - T El A

غير معرف يقول...

كأني في مكان كأنه يضم قيادات للثورة السورية أو غرفة عمليات
================================

بـــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــرى اليــوم : رأيت وقت الفجر كأني في مكان كأنه يضم قيادات للثورة السورية أو غرفة عمليات و كأني قلت كلام لا أذكره ثم طلبت الكلمة فبدأت بالتسمية ثم حمدت الله و صليت على رسول الله صلى الله عليه و سلم و قلت الله أكبر صدق وعده و نصر عبده و أعز جنده و هزم الأحزاب وحده ثم أردفت قائلاً ذهب حافظ و ذهب بشار و هنا أجهشت بالبكاء و أعدت هذه البشرى على ما أذكر أي بشرى هلاك بشار بعد هلاك أبيه ثم دعوت المجاهدين لوحدة الصف و هذا ما أذكره من الرؤية و مما قلته نسأل الله أن يعجل بعافيته و نصره و وحدته على إخواننا في سوريا و العراق و أفغانستان و فلسطين و سائر بلاد الإسلام و علينا و قد كنت أشارك في مواقع الثورة السورية و أغلق لي الشبيحة النصيرية و الروافض أكثر من خمس صفحات حتى تداعت الأحداث في مصر فوجدت أن النار شبت في داري فتفرغت للكتابة لمصر حتى يأذن الله لنا بالنصر ثم يكرمنا الله بنصرة إخواننا في فلسطين و سوريا و العراق ...الخ
MM
============
لم تعبر - طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

حمدين صباحى وزوجته يدخلون عليا الغرفة
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الفاضل
رأيت منذ فترة تصل شهرين او اكتر اننا نحتفل فى الشارع احتفال ما وبعد ذلك كأننا (انا وابى وامى) فوق احد الاسطح خاص ببيت لا اعرفه وهذا السطح فيه غرفة واحدة فجاة رايت حمدين صباحى وزوجته يدخلون هذه الغرفة وسلمنا عليهم بحرارة وكنت انظر للسماء رايت طائرة وكانها سوف تسقط وانا اصرخ ولكن سقطت بعيد عننا وطائرة اخرى بعدها سقطت بعيد وجاءت ثالثة وانا اصرخ واقول لابى ولأمى تعالوا هنا لانها ستقع فى المكان الواقفين فيه قالوا لى لأ وتحايلت عليهم كثيراً ان يتحركوا من مكانهم بلا جدوى واذا بها تقع فى منور البيت بجانب المكان الواقفة انا فيه وكان فى المنور شجر واخذت النار فى الارتفاع لدرجة انها اصابتنى فى ياقة الجاكت الذى البسه اطفاتها سريعاً واخذت ادق على النوافذ حريق حريق ثم استيقظت .. عندما رأيت فى الاخبار الطائرات التى تسقط عزمت ان اقصها لعل اجد التفسيرS R

========
لم تعبر - طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

روضة الرسول بالمدينه
=============

رأيت وكأنى نائمة بعد الظهر أن حدثت هرج ومرج شديد اسفل بيت ابنتى ففزعت وقمت مسرعة من النوم ونظرت من الشباك وإذا بمجموعة كبيرة من الناس تختلف اعمارهم ونوعهم فى فرح شديد ويحملون ﻻفتات لرابعة طولية مثل البالونات ومثلثة وايضا عليها رابعة وطبل ع الدفوف مثل المساير بس كانوا فرحين قولت لبنتى تعالي ياشيماء شوفى ايه دة قالتلى اه ياماما ماهو د.محمد والباقى طلعوا والناس بتحتفل فرحت وقولتلها هو النهاردة ايه قالتلى السبت قولتلها الساعة كام بصيت انا فى الموبايل لاقيتها 3:10 عصرا قولتلها طب ياللا ننزل قالتى ماحنا هننزل وبكرة ان شاء الله مسافرين على رابعة هنصلى ورا مرسي قولتلها بس انا صليت وراه فى المنام فى روضة الرسول بالمدينه قالتلى ماهى رابعة ياماما روضة برضوا زى روضة الرسول عليه الصلاة والسلام وقمت وانا فرحة جدا وكان الوقت يسعفنى ان اصلى ركعتين قبل الفجر فصليت ودعوت الله ان يحققه
==========
رؤية منقولة

غير معرف يقول...

عمر بن الخطاب رايح القدس
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
==============

رايت رجلل لاهو النحيف ولاهو المتين وجهه عليه نور لبسه مثل العرب الاولين لونه زيتي وكان ماسك حبل بيده اليمنى يجر به الجمل فسالت شخص عن يميني من هذا قال عمر بن الخطاب رايح القدس الرؤيا منذ1او2والله اعلم. من عرفت الدنيا وانا في هم وجلد واخر مابليت به السحر اعزب عاطل مواليد 1405هجري.علما هذي3مره اكتب الرؤيا لاني والله لااعلم في النت وغيرها اي شيء ارجو التعبير وشكرا.
خ الهر
===============
لم تعبر - طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

ربى نجنى من فرعون وعمله ونجنى من القوم الظالمين
==============================

أختى الكريمة بارك الله فيكى وجزاكى الله كل خير على بشرياتك التى تبث فينا الامل والرجاء
لى رؤيتان منذ عامين تقريبا وأرجو تفسيرهم اذا سمحتى

1- كنت عائدة من عمرة المولد النبوى الشريف ورأيت هذه الرؤية متكررة انى اصلى فى الحرم
المكى او المدنى ليلا وسط جموع من الناس وفى اخر رؤية رايت انى معتدلة من السجود
وحولى ناس كثر ليلا وارى قمرا بدرا كبير فى السماء .

2-الرؤية الثانية :كنت فى سوق قريب من بيتى واذا بى أرى شخصا رث الثياب وكأنه
مخبول او مجنون ويطارد النساء ويتحرش بهن فركضت مسرعة بعيدا عنه فطاردنى ولما اقترب
منى دفعته بكل قوتى فوقع على الأرض ووجدت على جبينه كلمة كافر فانطلقت نحو بيتى وانا اردد
(ربى نجنى من فرعون وعمله ونجنى من القوم الظالمين)
حتى وصلت لشارعنا فتنفست الصعداء لشعورى بالأمان.
انا موظفة متزوجة ملتزمة ولله الحمد وعندى ولدين برجاء التفسير جزاكى الله خيرا

غير معرف يقول...

==========
وأخذت السمكه التى فى السماء باطلاق ليزر لونه برتقالى
===========
رؤيا لزوجتى
رأيت منذ شهر انى فوق سطوح بيت جدى وانا انظر الى السماء فوجدت سمكه كبيره فى السماء ونظرت بجانبى لأرى سمكه اخرى فى السماء ولكنها اصغر حجما من الاولى وكانت هناك ارض خضراء على امتداد البصر فوجدت ان السمكه الكبيره قد سقطت من السماء ووقعت على الارض ووجدت رجال وخطر فى بالى انهم من القوات الخاصه وكانو يحيطون بالسمكه وكانو يراقبون من حولهم ليتأكدو ان احدا لم يرى موت هذه السمكه ونظرت الناحيه الاخرى فوجدت السمكه الثانيه كانت لا تزال هناك فأختبأت حتى لا يعرفو مكانى وأخذت السمكه التى فى السماء باطلاق ليزر لونه برتقالى لكى تتأكد انه لا يوجد احد يعلم ان السمكه الكبيره سقطت
منقولة

غير معرف يقول...

وينجي الله عباده المؤمني
==============

ليلة 24 يناير رجوت من الله أن يرينى ما سوف يحدث فى الايام القادمه فى مصر
فرايت
خبر فى مجلة بهروب مرسى من السجن و كان هناك صوره له واقف ببدلته و بجواره حائط مبطن من الخشب و الذى يكون فى مكاتب كبار رجال البلد و كان معلق على الحائط اعلام دول كثيره و الخبر يقول على لسان مرسى ((بعد هروبى ب 2 كيلو شممت رائحة الموت)) و كان معى احد اقاربى (المؤيدين للسيسى) يقول لى تفسيرا لجملة ((شممت رائحة الموت)) انه قتل احد مؤيدين مرسي باداه حديديه مدببه و كان هذا بالقرب من مكان حبس مرسى...
منقولة

غير معرف يقول...

الرئيس مرسى قد عاد
=============
صديق لى أحسبه على خير رأى اول فبراير اليوم فجرا أن شباب ثائر أقتحم مكتب مسئول انقلابى كبير و أستولى على مستندات هامة و تم نشرها عالميا و فضح الإنقلابيين و لم يستطع المسئول الوصول للشباب و أن الرئيس الإنقلابى و رئيس الوزراء الإنقلابى ووزراء تم القبض عليهم بالمطار بواسطة ضباط صغار وأن الرئيس مرسى قد عاد و يرتدى نفس الملبس الت يرتديها بأخر جلسة يوم 28 يناير البيضاء و موجود بميدان عام ولا يوجد حوله حراسة وعلقت مشانق و جى بالإنقلابيين و السيسى لمحاكمتهم و الرئس مرسى موجود و يحاكمهم و الناس مبسوطة و تتصل ببعضها وجاءو من الصعيد وجميع المحافظات لحضور المحاكمة و للعلم صديقى سيسافر للحليج نهاية هذا الأسبوع
منقولة

غير معرف يقول...

سيدنا خالد بن الوليد جالسا على كرسى كأنه ميت
========================

السلام عليكم: عندى رؤيه أرجوا تفسيرها رأيت إننى أمشى فى شارع و كان يوجد أشخاص كثيرين مجتمعين على باب مسجد و يشاهدون شيئا داخل المسجد فذهبت لأنظر ماذا يشاهدون و وقفت معهم فإذا بى اشاهد داخل المسجد سيدنا خالد بن الوليد جالسا على كرسى كأنه ميت أو فاقد الوعى و الرسول صل الله عليه و سلم واقفا بجوار سيدنا خالد يحاول أن يصحى أو يعالج سيدنا خالد و بكيت بشده و دخلت المسجد و وقفت امام الرسول و إذا بخالد ينهض و يستفيق من الموت فنظر لى الرسول (ص) و إبتسم ثم خرجت من المسجد فرأيت مجموعه كبيره من الشباب مجتمعين فى الشارع أعرف بعضهم و كانوا يحملون قفل حديدى كبير و ضخم و سلسله بها مفاتيح كثيره جدا و بمجرد أن رآنى الشباب أعطونى هذا الققل و سلسله المفاتيح ..و إنتهت الرؤيا على ذلك...برجاء يا شيخ تفسير هذه الرؤيا ضرورى ..و أشهد الله على صدق هذه الرؤيا و لم أكذب فى شئ فيها.
منقولة

غير معرف يقول...

أفرجوا عنهم دول كانوا معتقلينها من رمضان
===========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت صباح اليوم الجمعة وكأن هناك سجانون يأسرون الأطفال وكان من السجانين عمي الذي ﻻأعتقد أنه يهتم بالسياسة كثيرا في الحقيقة وكان من المأسورين أطفالى الصغار الثلاثة ولدين في الابتدائي وبنوتة في الحضانة وعمرها في الرؤيا كانت شهور فقط وكانت رضيعة وكنا نقنع السجانين و عمي أن يتركوا الأطفال حتى يقضون العيد مع أهاليهم ولكنهم يرفضون وأخذت أضرب لهم مثال بحركة سياسية ﻻ أتذكر اسمها انها رغم بعدها عن الدين اﻻ انها تسمح للأطفال بالعيد مع أهاليهم وكنت أقول لعمي طيب اترك الطفلة الرضيعة طيب. يقول ﻻ حتى تكف عن رضاعة _وكأنه قال لبن رابعة - ثم جلسنا جميعا نحن وأهالي الأطفال على تلة كبيرة ثم رأيت الشيخ وجدي غنيم يأتي الينا فأخذت أهتف للرئيس مرسي وأطلب منهم أن يهتفوا ونطلب من الشيخ وجدي أن يقول كلمة وفجأة وأنا أنظر أسفل التلة رأيت أبنائي وقد خرجوا من اﻷسر وفرحنا جميعا وأخذنا نهتف وحملت ابنتي الرضيعة وذهبت للشيخ وجدي ليراها وأقول له انظر يا شيخ حتى هذه الطفلة كانوا معتقلينها ولكن يبدوا أنهم تأثروا بالكﻻم وأفرجوا عنهم دول كانوا معتقلينها من رمضان اللي فات وتعجب الشيخ ثم أخذ يقول كلمة للناس
منقولة

غير معرف يقول...

المؤمنين جميعهم في حفرة كبيرة
================
رأيت في منامي ان المؤمنين جميعهم في حفرة كبيرة وكأنهم موتي وأنا معهم
لكني كنت أري كل شئ و في باقي الأنحاء الجيش يطارد
الناس وهناك جري و ضرب وقتل
ارجو التفسير و جزاكم الله خير

غير معرف يقول...

رؤيا عن المهدي وعيسى
==============
السلام عليكم رؤيا عن المهدي وعيسى رفض الكثير من المعربين تأويلها بعض المعبرين قالوا لا خير فيها وأن الفتنة قادمة لم نفهم ارجوا التأويل هي أني كنت ماشي أنا ورفيقي وكنت عم بحكيلو أنو اسرائيل هددتنا وبدها تعمل حرب علينا المهم بعد ما خلصت حديثي معو صارت الحرب بينا وبين الصهاينة وبلشت العالم تركض والقذائف تسقط في المناطق بعدها بروح عالبيت وبطلبوني جندي احتياط بالجيش وصرت عسكري بعدين شفت بشار الأسد عم يخطب خطاب عسكري قدام الجنود وعم يقلن أنو لاترحمو الصهاينة لأنو هدول مابيرحمو حدا وما رح يرحموكن و بعد هالمشهد بشوف حالي بالمعركة بين البساتين وكنت قائد كتيبة صغيرة وبعدها شفت المسجد الأقصى وشفت حالي متسندا عليه واضعا رأسي على بابه وعم ببتسم وبعدها تحركت لأفتح باب المسجد الأقصى وفجأة بسمع حدا عم يناديني من الخلف وقلي يا أحمد أرجاع خلي سيدنا عيسى عليه وسلم يفتح الباب ف أدير وجهي للخلف لأرى من الذي ناداني وأذ ارى رجلا راكب حصان أبيض وكان لابس أبيض ولحيتو بيضة والنور يعلو وجه وكان كبيرا بالسن عمره ما بين الخمسين والستين وكان الشخص الذي جنبه سيدنا عيسى عليه السلام وكان لابس رداء بني وشعرو اسود وبدون لحية ومعو عصاي وكان شب ذو بشرة سمراء فاتحة ... المهم رجعت للخلف وتقدم سيدنا عيسى وهو يبتسم وفتح باب المسجد الأقصى وبعدها بدأت اصوات التكبيرات تعلو في المنطقة من قبل الجيوش
منقولة

غير معرف يقول...

تلقين الملك عبدالله الشهادة
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت نائمة وقت القيلولة وحلمت كأنه فيه حرب وطائرات تقصف والناس تهرب شوي شفت الملك عبدالله وكنت امشي معاه وهو جالس يوصي ناس يعبون خزانات بنزين عشان الحرب الخزانات زي كأنها خزانات الموية الصغيرة اللي فوق البيوت
وبعدها دخل ممر وانا وراه وكأنه هذا المممر السري بقصره تقريبا يعتبر تحت الأرض شوي إلا وأشوف أمير الكويت اللي مات جابر الصباح وهو متسطح على نقالة او سرير صغير شبيه بحق المستشفيات وكذلك الملك عبدالله تسطح نفس الشي وكلاهما كان مريض وتعبان وينتظر الموت وانا بعد نفس الشي بس أنا ما كنت مريضة أنا كنت أتوقع أموت بسبب القصف وماكنت خايفه مره بس كنت أدعي انه اذا في الحياه خير لي انه الله يحميني ويكتب لي عمر
وبالوقت نفسه والمكان نفسه أنا كنت مهتمه بحال الملك وشايله همه إنه خلاص بيموت وكان فيه اطفال صغار ينتظرون موته وهالاطفال كأنهم اولاده بالحلم وانا مستغربه ليش مستعجلين على موته طلع انهم يبغون يكونوا اول من ينقل الخبر للقنوات الفضائية شوي ملك الكويت شفته يحتضر وتشهد ومات وجو ناس واخذوه وانا اناظر بالملك وواقفه جنبه. شوي الا وبدأ يحتظر قمت مسكت يده وصرت ألقنه الشهاده. وتشهد. وانا امسح على صدره عشان بس اخفف عليه لكن كأنه بدت سكرات الموت تشتد عليه بقوة وصار يخربط شوي التفت قدماه خلف رقبته واياديه نفس الشي بشكل مفجع انا ابتعدت عنه وخفت جدا لمنظره وصرت اقول يا الله معقوله كل أعماله الخير كانت نفاق عشان كذا نزع الله روحه بهذا الشكل. وشوي جو رجال كانهم الحرس تبعه وكانوا يحاولون يشيلونه بسرعه عشان محد يشوفه بهذا الشكل وانا ابكي وخايفه اني اموت ويصير فيني مثله وفيه وحده ما اعرفها كانت تلطم على خدها بقوة
من هول الموقف صحيت وأنا مرعوبة

أنا متزوجه بدون أطفال
غير موظفة
ابوي وامي وعلى قيد الحياه
من ناحية الالتزام أنا عاديه يعني. اصلي واصوم بس مو مطوعه
والله يعطيني خير هذا الحلم ويكفيني شره
............................
منقول
2013-10-08

غير معرف يقول...

جدة تغرق ويخسف بها الأرض!
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت البارحة مدينة جدة وكأنهم اعلنوا في احوال الطقس انها ستغرق! قلت في نفسي الله يعين
اللي ساكنين في الارضي هم اللي بيتأذوا اما اللي ساكنين فوق اهون، فكأنه ظهر في الاخبار
انها ستخسف بها الارض او كأنه قالوا انخسفت بها الارض ورأيت في التلفزيون المدينة خالية
وعبارة عن ارض فاضية!!
وبعدها كأنهم اعلنوا على قدوم جيش من الأردن للسعودية ولم يعلنوا الأسباب فقط هكذا .
بياناتي: عزباء،27 سنة
الرائية من البلاد الحرمين
...........................
منقول
2013-08-25

غير معرف يقول...

انى اخرج من الظلام الى ساحة المسجد
======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا محمد من مصر متخرج واعمل محاسب مواظب على الصلوات وكنت فى رابعة طوال الاعتصام وفى يوم الفض.. اصلى بالناس اماما فى رمضان وفى اى وقت حللت على مسجد يعرف حفظى وتلاوتى للقران


رأيت من 8 سنوات تقريبا هذه الرؤيى : انى اخرج من الظلام الى ساحة المسجد الاقصى ممسكا بيد احد الاصدقاء الذين يعشقون الشهادة فى الحقيقة .. وعندما رأيت المسجد القبلى فرحت جدا ونزلت اسجد لله شكرا وبكيت فى السجود وكنت اقول الحمد لله يارب انى ذهبت للمسجد الحرام والمسجد الاقصى فى عام واحد الحمد لله .. ثم انتقل المشهد الى داخل المسجد الاقصى لأجد اننا قد وصلنا بعد الصلاة وانهم سيغلقون المسجد فقلت لاخوانى تعالوا نصلى قبل اغلاقه فقدمنى احد اخوانى اعرفه فى الحقيقة لاصلى بهم

عندما انتهى فض رابعة كنت مطاردا بعض الوقت واثناء نومى عند احدى خالاتى كنت انام على الارض لأظل على عهد الاعتصام
فرأيت التالى:
:انى قابلت صديقى الشهيد احمد حسن جعفر وهو يوصينى ببعض الاشياء التى لا اذكرها ثم عندما حان الوداع قلت له ادعيلى يا احمد فقال لى ما تخافش انت هتجيلنا النهارده لانهم هيعملوا مذبحة كبيرة .. ثم استيقظت لاجد نفسى على شقى الايمن وكان هذا النوم بعد صلاتى للفجر .. لكنى لم اذهب لاخى فى هذا اليوم وعندما رايته فى رؤية اخرى قلت له متى ءاتيك ؟؟ قال 1_6 قلت لكن 1-6 فات فلم يرد فوقع فى صدرى انه 1-6 القادم
منقولة

غير معرف يقول...

رؤية عن انخفاض نسبة المياه النيل
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت انني واقف علي شط النيل بالليل وفيه واحد صحبي اسمه كريم واقف في النيل وقالي تعالي نعدي البر التاني قلتله بس مبعرفش اعوم كويس ممكن اغرق فقالي تعالي بس فلقيت النيل الميه فيه قليله قوي لدرجة اننا عدينا مشي ولما وصلنا لقيت زي ميكون حد عامل افتتاح والارض مفروشه وقبلنا واحد مصور اسمه عماد العتر مع العلم انه متوفي من زمان وسلم علينا ...انتهي الحلم انا عمري 30 من مصر وغير متزوج لكني عاقد​

6-2-2014

غير معرف يقول...

نسير تجاه مصر والمقصد القدس
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حلمت قبل مايسمى بربيع العربي أني انا ومجموعه من الرجال على خيول ويقودنا المهدي المنتظر وكان مربوع الجسم كبير العيينين كثيف اللحيه ابيض البشره وكان يتلو قوله تعالى وأضربوا منهم كل بنان وكنا نسير تجاه مصر والمقصد القدس
الرائي من بلاد الحرمين
.....................
منقول
نشرت الرؤيا بتاريخ
10_9_

غير معرف يقول...

الشمس بيضاء ولا تغيب
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأى زوجي كأنه جالس مع أحد أصدقائه اسمه محمد رمضان وكأنهم صلوا المغرب و بعدها جلسوا على قارعة الطريق يتحدثون فلاحظ زوجى ان السماء مازالت مضيئة فنظر للساعة فوجدها السابعة فقال لصديقه : تعالى لنرى ماذا يحدث ، فمشي فى شارع ثم اتجه ناحية اليسار ثم ناحية اليسار مرة أخرى فوجد الشمس على يمينه وكانت بيضاء ساطعة ولكن لم يكن شعاعها مؤلم للعين ولكنه كان قوى جدا كأنها وقت الظهر ففكر زوجى ان الشمس توقفت الآن و ستخرج من المغرب بعدها وكان يتساءل هل أغلق باب التوبة فأخذ يستغفر و يبكى و يقول لازم الناس تفوق بأه لازم الناس تفوق ونظر للساعة فوجدها العاشرة فبحث عن مسجد ليصلى فيه العشاء ووجد مسجدا وكان الصف الأول فيها يصلى كأنهم يصلون العشاء و أنهم فطنوا للأمر وقدروا للصلاة وقتها بالرغم من وجود الشمس
وانتهت الرؤيا وكانت قبل الفجر
منقول

غير معرف يقول...


خريطة العالم العربي
=========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كنا أربعه، صديق لي و اثنان من اقاربي وانا الرابع ، صديقي كان معه ورقتان بيضاء والوان، كان يرسم على ورقه رسمه غير واضحه ولكن في المنام عرفت انه يرسم خريطة العالم العربي، لون البحار بالأزرق واليابسه بالأصفر أما جزيرة العرب بالبني الغامق، قام قريبي بمسح البني الغامق واصحبت جزيرة العرب باللون الأصفر بعد ذلك قام صديقي مره اخرى بتلوين الجزيرة العربية باللون البني لكن اللون اصبح بني فاتح، بعد ذلك قام بوضع الورقة البيضاء الثانيه على المرسوم عليها كي تظهر الصورة بشكل أوضح، بعد رفع الورقة ظهرت صوره جديده صورة ثلاث اشجار عليها ثمار بنفسجية وعشب اخضر خفيف متفرق، و بعد ذلك أخذ قريبي الاخر صورة الخريطة ولون جزيرة العرب كامله باللون الأخضر. انتهى
الرؤيا قبل اسبوعين قبل صلاة الفجر
الرائي من بلاد الحرمين
.......................
منقول
2013-09-14

غير معرف يقول...


الكنيسة ومطر والصلاة على الرسول
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
23/1/2014

عاوزة تفسير للحلم دا من فضلكم

حلمت إنى كنت قاعده فى مكان مفروض إنه كنيسة لأنى كنت شايفة الرسومات "اللى هى السيدة العذراء فى اعتقادهم"
وبعدين قلت فى نفسى إزاى أقعد هنا كده
وكانوا حيبدأوا الصلاة بتاعتهم "القداس"
فالمفروض حيطفوا النور ، و انا طفيتهولهم بنفسى وخليته خافت
بالرغم إنى كنت بقول لنفسى مفروض أقوم بس ما قمتش

بعدين ماعرفش إيه اللى حصل
فجأة لقيت إن الدنيا بتشتى جامد ، مطر غزير
و ناس كتير -وانا معاهم- بنجرى بنحاول نتحامى من المطر بس الأسقف كانت بتخر فوقنا برضو
"إحنا هنا كنا فى مكان تانى مش فى الكنيسة
وشوش الناس كانت مألوفه بالنسبالى "شوفتهم فى الحقيقة"

فروحت قربت من جنب واحده صاحبتى
وقلتلها عارفة مفروض نصلى على الرسول
لأنه قال : يكفيه ما أهمه "أو همه" أو كما قال الرسول

بعدين مش فاكرة انا ولا هى اللى قلنا صلى الله عليه وسلم

المهم المطر وقف
فأنا جريت على الأرض سجدت سجدة شكر وانا فرحانة جدا

وصحيت على كده

- الحالة الدينية لك ولمن معك فى الرؤية: الحمد لله نحافظ على الصلوات
- حالتك الاجتماعية: انسة
- هل أنتى موظفه:لا طالبة
- هل أنتى حامل ، أو تنتظرين حمل: لا
- هل تعانى من اى هموم او ارق قبل النوم. لا ولكن أحيانا أخذ وقت حتى أستغرق فى النوم- هل ترقين رقية شرعية ام لا: لا ، بس بقول أذكار الصباح والمساء
- حلم عادى ام استخار: حلم عادي
منقول

غير معرف يقول...



الشمس والقمر منورين
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
7/2/2014

انا حلمت انى بنت اختى عندى فى البيت ونفسها تنزل معايا تشترى اى شئ
وانا ماكنتش عايزه انزل ومترددة بس بعد الحاحها ولانى بحبها جدا وافقت انى اخرج معاها
وبدانا نلبس هى لبست واخدت طرحة من عندى وهى فى الحقيقة محجبة والحمد لله
وبعدين انا كنت محتارة البس ايه وطلعت بنطلون قماش واسع وكان شكله حلو والوانه جميلة جدا
وزى ما اكون اول مرة اشوفه ولبسته واكتشفت ان فيه سوست كتيييير من تحت قفلت 2 من تحت
وبعدين بنت اختى وبنتى قفلوا باقى السوست وفجاة تحول البنطلون الواسع لجيبة واستغربنا وفرحت جدا
وانا كنت بلبس وببص فى الساعه لانى متردده فى الخروج لان الساعه قربت على 11 بالليل والوقت اتاخر
وكنت بدات البس من قبلها بساعه ونص
ودخلت البلكونة ابص اشوف الشارع ضلمة ولا فيه ناس فوجئت ان الشمس طالعه وكبيرة ومنورة الدنيا
استغربت وبصيت اوى لقيت الشمس ادامها القمر والاتنين منوريين بس الشمس اكبر ومنورة جداااا
جريت اقول لبنتى وبنت اختى الشمس منورة الساعه 11 بالليل
الشمس طلعت من المغرب ازاى الشمس بالليل وكنت عماله اجرى انا وهما نبص من كل شباك شوية

وصحيت وانا مخضوضة وبقول باب التوبة اتقفل

- الحالة الدينية لك ولمن معك فى الرؤية
الحمد لله مواظبين على الفرائض
وبنحاول نجتهد اكتر لكن انا كنت افضل من كدة والان فيه تقصير كبير
لانى كنت بقرا قراءن وبجتهد اكتر من دلوقتى
- اسماء من فى الحلم وعلاقتك بيهم
الشيماء ابنة اختى -- مريم ابنتى
- حالتك الاجتماعية
متزوجة
- هل أنتى موظفه ؟
لا
- هل أنتى حامل ، أو تنتظرين حمل ؟
لا
- هل تعانى من اى هموم او ارق قبل النوم
لا
- هل ترقين رقية شرعية ام لا
لا
- حلم عادى ام استخارة
عادى
منقول







غير معرف يقول...


حريق بعمارة وفرسان بالحرم
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

6/2/2014​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الرؤيه قبل الفجر بشوي او عند اذان الفجر والله اعلم
رايت خيرا

رايت نساء متبرجات اوربيات شقر ورجال ولابسن شتوي اوربين فجاه احترق راس عماره فا استنفروا الرجال لاطفاء الحريق
وواشوف بنت اوربيه شعرها اشقر فاتح جدا لابسه ابيض ولاكن قصير جدا ولبس فاصخ جدا COLOR]وتكاد تبان عورتها وعندها طفل رصيع بتحاول ترضعه من صدرها لاكن بترفض وزوجها يحاول فيها

رضعته حبه وشفت قطرات حليب خارجه منها من صدرها وسابته يرضع لوحده مع انه صغير ومش ممكن يرضع لوحده لقيته بيمسك رضاعة الحليب وبيرضع
ثم رات اني وسط الحرم والناس متجمعه عشان تصلي وبننتظر وفجاه مر دكتور شاب لابس بالطوا الكتور الابيض وجنبه شخص وقالوا هذا محمد بن عبدالله الى هو الدكتور وكان شاب عنده لحيه سوداء قصيره يدوب كدا عارض على الوجه وشعره اسود
وبيتكلم مع حد بس مش عارفه هو مين
وفجاه الناس اعتدلت بظام في الصفوف عشان هنصلى واستغربت ان بين الصفوف ناس بتصلى على خيول بيضاء عظيمه وجميله ومعها سيوف فضيه كبيره وعلى الخيل علم
يعني الخيل كدا مفروش على ظهره علم الكويت وكان في نيتي انها الكويت وفجاه جالى في يدي اليمين سيف والشمل الغمد بتاع السف وانا مستغربه انو جالى سيف وخلصت الصلاه قمت حطيت السف في الغمد وانا بمشي بين المصلين
رايت مكان عليه حراسه وكانه مكان الرسول صلى الله عليه وسلم وكان كدا فيه بوابات فضيه منقوشه فخمه وعليها شاب لابس ثوب ابيض يمنع من دخول اى حد بس ناس معينين
وشفت جورج وسوف بيغني من دون مسقى كدا صوته كدا بلحن وجنبه اثين لابسين اسود حرس واستغربت من وجوده
دخلت غرفه ولقيت اكل كتير وبنت كدا كانها معلمه طويه حبه وسمراء وناس كدا وباخد وباكل كل الى نفسي فيه
وفجاه بشوف فيس بوك وصور اكل وحلوات جميله
انتهى
متزوجه وعندي عيال والحمد لله
بحاول التزم
كنت بفكر قبل النوم كدا وانا جالسه اتغدى تذكرت حديت المصطفى عليه الصلاه والسلام

يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها

وباكل وبتخيل حال الدول العربيه وتداعي الفتن عليها وقلت ان شاء الله هيحصل خير لينا قريب بس لازم نستعد دينيا يكون عندنا ثقافه وعلم ديني

يارب خير ويارب يكون بشاره للعالم الاسلامي

الرائية سعودية والله اعلم
منقولة










غير معرف يقول...

ليلى علوي والهام شاهين جسمهم ازرق واسود ولحمهم مقطع
================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ازيكم حبايبى رايت هو زوجى صحانى للفجر وانا بحلم فى الحلم دا بس مصحينى متاخر شويه لانه اتاخر على مارجع من الصلاه المهم لاقيت كان الهام شاهين وليلى علوى وياسمين عبد العزيز وفى ناس تانيه بس مش فاكره غير دول شوفتهم فى المنام كانهم نايمين على سراير وعريانيين ومتغطيين بملايات وجسمهم فى بقع سودا وزرقا وليلى علوى حوالين بقها ازرق وياسمين عبد العزيز جسمها متقطع لدرجه انى ببص فى جسمها لاقيته فى فرق كبير جدا بين قطع اللحم فى فراغ يعنى فى الجرح اللى فى جسمها وعنيها وارمه وحمره من شده البكاء وكان فى ناس بتصورهم وهما بيشكروا الناس دى ورامز جلال معرفش انا لاقيت شكله زعلان عليهم ووشه حزين وياسمين عبد العزيز نازل منها دم كتييير اوى على السرير وكانها بتضحك علشان تدارى اللى هى فيه فقعدت نص قاعده كده وفضلت تمسح الدم وليلى علوى تمسح معاها المهم كانهم هيفضلوا نايمين كده منتظرين الموت يعنى مستنين يموتوا فى اى وقت فانا فى نفسى بقول طيب افرض مماتوش دلوقتى هيفضلوا بالمنظر دا وبعدها لاقتنى انا وزوجى راكبين تك تك وزوجى لابس جاكيت بتاعه بس لابس الزعبوط بتاع الجاكيت وبيقول للناس علشان يخلينوا نعدى ان اسمه حاجه بس مش فاكراها فاانا بقولوا عبد الحليم قول عبد الحليم وبعدين رجعت خوفت ليكون الاسم مش عبد الحليم يعنى يطلع غلط فيزعقلى قمت سكت

الحلم دا كان قبل الاستفتاء على الدستور

ياريت تفصصيلى المنام انا مبتفرجش على مسلسلات ولا افلام ولا كنت بفكر فى حاجه غير انى دايما مشغوله بحال المسلمين

اسمى اميره سنى 28 سنه زوجه وربه منزل ومعى 4 اطفال فى الطاعه منتقبه ومقصره

وزوجى اسمه محمد مدرس فى الازهر وامام وخطيب ونحسبه على خير فى الطاعه
منقول

غير معرف يقول...



رحيل اهل الجوف
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الرؤية منقولة بتاريخ 2014/1/16

رأيت اني في منزل اهلي القديم الموجود في الرياض ... دخلت احدى غرف النوم ووجدت مجموعة من النساء نائمات ... وعندما قربت اليهم وجدتهم بنات خالة زوجي قادمين من الجوف ( بالاصل هم ساكنين بالجوف )

المهم كانت الساعة السابعة صباحا دخلو علينا اطفال بنات واولاد صغار من الجوف ايضا يقربون لخالة زوجي .... استغربت انا وخواتي من حضورهم خاصة انهم ليس لهم علاقة مع اهلي وحينها استيقظت فقد كانت الرؤيا

شديدة الوضوح و كانها حقيقة ... جلست احادث نفسي بالرؤية وغرابتها و وماهو معناها فقلت اخشى ان يكون هناك مكروها يسبب وجودهم معنا

بعدها نمت مرة اخرى ورأيت اني ذهبت عند والداي واخبرهم برؤيتي واقول لهم يمكن يكون تفسيرها ان الحرب ستبدأ وسيرحلون منها اهل الجوف وكنت احث امي وابي عالاستعداد للحرب والتزود غذائيا فقام والدي

اعطاني كيس رز وامي اعطتني كيس رز وكان احدهما صغيرا ولاعلم من اعطاني الكيس الصغير نسيت ... وبعدها بدات اجهز الاغراض وافكر بطريقة للاستعداد وماذا احط وكنت جدا مستعجلة خوفا من وقوع الحرب قريبا

وافكر ماذا احط من علب ومن ملابس ومواد غذائية واين اضعها وكنت خائفة واترقب واخشى ماذا سافعل اذا وقعت الحرب الان استيقظت من النوم وقبل ان اقوم عزمت نفسي عالاستعداد والتاهب لاي طارئ لاقدر الله


ملاحظة

لم افكر قبل النوم بالحرب او ماشابة رغم تكرار الرؤى علي لكني انسى الموضوع وانشغل بحياتي رغم اني جازمة اني اعد شيئا لاي شي لاقدر الله لكن لم افعل اي شي منها


ربة منزل لدي اطفال ملتزمة بفضل الله

غير معرف يقول...

يوم التكريم انقلب السحر على الساحر
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اننا فى مركب مكشوف مثل مراكب التنزه وكنا فى اعلى المركب او السفينه ثم وجدت الرئيس مرسى واقف منتظر لكى يكرم السيسى فتعجبت من الامر المهم وكأن شخص تلى اسم السيسى لكى يصعد حتى يكرمه الرئيس وحينما ظهر السيسى وهو فى طريقه الى الرئيس اخذ يسخر من الرئيس مرسى ويشير اليه بيده وكأنه يقول له انت الذى تكرمنى وانا اسجنك الان
واخذ يسخر منه وهو فى طريقه للرئيس حتى اذا وصل السيسى الى الرئيس مرسى اشتد فى السخريه منه حتى مسك انف الرئيس مرسي ساخرا منه
كل ذلك والرئيس ثابت لا يهتز كاظما غيظه

فى هذه اللحظة اخذت اصرخ امسكوه وارموه فى الميه - اقصد السيسى -
ثم صعد اثنين يلبسون ملابس مدنيه ولكن جاء فى خاطرى انهم من الجيش
المهم صعد الاثنين وامسكوا بالسيسي واخذه الى اسفل
ففرحت وقتها واخذت اهتف : ان جالك مرسى اديله تعظيم
وان جالك سيسى فوجدت شخص جانبى يكمل الهتاف وقال : اديله برسيم
فنظرت الى ذلك الشخص فوجدته يرتدى ملابس الجيش
فتعجبت من ذلك ونظرت اليه بتعجب فابتسم الرجل وكانه يقول انا معكم
انتهت الرؤيه

غير معرف يقول...

سقط السيسي في بلطيم
============
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماما حلمت ان في مطاهرة فوق صخره عاليه وهي كانت
رايحه تشارك فيها وبعدين فجأه لقيت المساجد بتكبر وتقول سقط السيسي في بلطيم
لا أعلم بيانات عن الرؤيا أو الرائية
بخصوص بلطيم ، فهي مدينة مصرية ساحلية تابعة لمحافظة كفر الشيخ
بارك الله فيكم
الرؤيا منقولة

غير معرف يقول...

حوتان وتمساح
=========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤية منقولة
رأى صديق لي من 4 أو 5 أيام في نومه حوتين كبيرين يسبحان وخلفهما تمساح
يسبح وذلك على كورنيش مدينة اللاذقية السورية علما أنه يسكنها حاليا وقد استيقظ على هول ما رآه
سورية - ه التاريخ 1/1/2014
منقولة

غير معرف يقول...


ناطحات السحاب 11 سبتمبر
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أن كنت ف مكان زي مدرسه و واحدة جات تقول للناس (البرجين )
ناطحات السحاب اللي ف أمريكا اللي طاحت ف 11 سبتمبر كمان دي المرة احد ضربها وطاحت
عمري28/غير متزوجة/ غير موظفه
الرائية من بلاد الحرمين
........................
منقول
2013-09-16

غير معرف يقول...

محمد مرسى رئيس جمهورية مصر الإسلامية
=====================
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم شيخنا الجليل عندى رؤية نقلا عن اخ احسبه على خير ويحفظ القرآن كاملا قال لى أن واحد من الاخوان من كام يوم رأى رؤية وقصها عليه وهذا نصها " رأى أنه يمشى مع الدكتور مرسى فى قريتهم وطلب منه الدكتور مرسى أن يفصل مجموعة من البدل وقال هذا الاخ أنه طلب تفصيل أكثر من ثلاثة بدل طلب اربعه او خمسه فذهب به إلى الترزى كى يفصل البدل وكان هذا الترزى من الناس الطيبين من اهل القرية وهو فى الحقيقة مش ترزى بس فى الرؤية ترزى فعندما ذهبا إلى الترزى واتفق على تفصيل البدل قال له الترزى وقع على هذا الايصال فيقول الاخ ان الدكتور مرسى كتب فى توقيعه "" محمد مرسى رئيس جمهورية مصر الإسلامية "" ويقول الاخ أنه أعاد كتابة كلمة الإسلامية مرة ثانية " انتهت الرؤيا والله على ما اقول شهيد

غير معرف يقول...

هل ظهر المسيح الدجال
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ يومين رايت كأن شاب او رجل ضخم جدا يمشي في البحر تجاه الشاطئ وعلي كتفيه ورأسه ناس وكانهم يتبعونه او معه بدون ارادتهم ويهوي برأسه ليقع مجموعة من علي رأسه ويأكلهم وهكذا ورايت احد من هؤلاء الناس علي كتفه الشمال وقضمه من اذنه الشمال ونزفت دما واسفل البحر كان هناك وحش يشبه الاخطبوط مربوط بحبل وله عين واحدة في اعلاه وكان لونه مثل الزيت المحروق او بني اللون
البحر هو المتوسط والشاطئ لمصر​
منقولة

غير معرف يقول...

رؤية للشيخ خالد راشد
==========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ خالد الراشد
قبل ايام ذكر لنا الوالد الشيخ خالد الراشد
أنه رأى رؤيا أنه يصلي ويقرأ سورة النصر ( إذا جاء نصر الله والفتح ) ومعه جموع من المصلين أيضا يقرأونها ...
اللهم فرج عن الشيخ خالد الراشد وجميع المسلمين ..

غير معرف يقول...



ايران غزت السعوديه
==========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت ان ايران غزت السعوديه وان الايرانيين قاموا يدخلون بيوت السعوديين يسلبون وينهبون ويغتصبون
والسعوديه كانت تستعرض قواتها بالتلفزيون وكان يطلع بالتلفزيون دبابه سعوديه تستعرض وانقلبت
يعني قوات السعوديه ضعيفه جدا واستعراضها بالتلفزيون يفشل
بعدين سمعت احد قال لي ان ايران غزت السعوديه وماكنت مصدقه واقول لا لا مو صحيح يارب تأمنا بأوطاننا يارب تأمننا بأوطاننا وكنت اقولها بصراخ وابكي ردت علي وحده قالت توكم تقولون يارب تأمننا بأوطاننا ؟؟ خلاص ماينفع الدعاء الحين
آنسه،موظفه،27سنه،والداي على قيد الحياه،
الرائية من المملكة العربية
......................
منقول
26-10-2012

غير معرف يقول...

رؤيا احد السجناء حول احداث البحرين والقطيف
http://img39.imageshack.us/img39/4458/na5z.jpg

غير معرف يقول...

http://img594.imageshack.us/img594/3699/e2op.jpg
9 جوان 2013

غير معرف يقول...

قفز الأسد قفزة عالية فوق السياج وحدث هرج ومرج
===========================

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

رايت امس السبت أني في موقع لسيرك أو ماشابه وهناك أسد داخل دائرة حولها سياج خشبي متوسط الارتفاع وخارج السياج
هناك حشود تشاهد الأسد وانا بينهم وبين السياج وهناك رجا أخر لاأعرفه.
فجأه قفز الأسد قفزة عالية فوق السياج وحدث هرج ومرج وخوف ووجدت الأسد يتربص بشخص ما ويحاول أن ينهشه بينما الباقين يفرون فأمسكت بشيء كأنه مقعد
أو كرسي وضربت الأسد ضربه شعر بألمها فترك الرجل وبدأ يحوم حولي وأنا اتقيه بالكرسي وهوشه به وفي نفس الوقت أحاول أن أحاصره في ركن داخل غرفة
جدرانها زجاجية وبرز أيضا الرجل الأخر وساعدني قليلا وكان لدي شعودر بأن الناس التى تهرب تشاهد ذلك وزتقدر ما أفعله أنا لأحميهم من الأسد وفجأة انتهى الموقف
ورأيت نفسي أخرج من الغرفة الزجاجية أنا والرجل الأخر هو في البداية وأنا خلفة والناس متجمعين في الخارج ويقدمون لنا التحية ويصفقون لنا وأنا أرفع يدي الأثنتين
لتحيتهم ثم نظرت على يميني فوجدت كأن هناك قفص زجاجي وفيه الأسد مصاب وينزف ووقع في نفسي أنهم قرروا أن يحبسوه في القفص لانها المرة الثانية التى يقفز فيها
خارج السياج ولن يسمحوا له بفعل ذلك ثانية لكني لاحظت أن الأسد يموت وهناك طبيب يحاول إسعافه داخل القفص الزجاجي ورجل أخر معهم يحاول المساعدة لكن حال
الأسد كانت شديدة السوء لدرجة أني شعرت في داخلي بالحزن لأنه يموت ولا يجدي شيء معه لدرجة أن الطبيب وضع شيئا ما ليثقب عنقه ليساعده على التنفس لكن الدم
كان يخرج من أنفه وفمه ومن عنقه أيضا وكان يعاني سكرات الموت .

أنا مصري مسلم ملتزم إلى حد ما متزوج وعندي طفل 4 سنوات اسمه "حمزة" وطفلة 9 أشهر اسمها "لمار" وأعمل في مجال الصحافة التلفزيونية وأعيش في لندن لكن
قلبي معلق بحال المسلمين في كل مكان وأعاني حاليا حالة اكتئاب لكني في انتظار الفرج من الفراج...
جزاكم الله خيرا وجعلها رؤيا حق تنفع المسلمين
طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طلب مني تعبير هذه الرؤية
الرؤية شاهدتها امراة و كان فيها ابن صديقتها (شاب متدين جدا - وصالح )
قالت انها : رات ان السماء كانت صافية وزرقاء تملؤها النجوم
راته (ابن صديقتها)فوق منبر يؤاذن و قالت ان العالم اجمع سمع ذلك الاذان .
كان يلبس قميصا ابيض الون وفوق راسه عمامة لونها سوداء .
حينما نزل من المنبر تغيرت ملابسه الى عسكرية خضراء اللون قالت حتى ان لون بشرته اصبحت خضراء كان امامه اسلحة كثيرة و متنوعة فبدا يحفر لكي يخفيها على الانظار
ظهر بجانبه شابين يشبهانه في الوجه و في كل شئ نفس اللباس و الهيئة .
ظهر كذلك بنتين واحد 7 سنوات لباسها اخضر عن يساره و 5 سنوات لباسها ابيض عن يمنه.
و بعدها ظهر امامه الف جندي لباس خضراء والف رجل امن لباس زرقاء و الف رجل امن بلباس سود و الف رجل اجسامهم عضام
و الجميع حيوا الشاب و رد عليهم التحية
تقدم رجل بلباس ابيض ملتحي و قال له" احكم بالعدل و ان شاء الله الله معنا " و لا تحكي بسرك(بما حدث)
اتت امه كان في جبينها ياقوتة كبيرة يشع منها نور و لباسها ابيض وكله مرصع بالياقوت ووضعت يدها على كتفه الايمن و قالت له "سر الى الامام و ان شاء الله ساقودك ". انتهى

=========


بيانات الشاب المطلوبة لتعبير الرؤيا:

[[[[[[[[[الرؤية شاهدتها امراة متدينة صديقة لعائلة الشاب معروفة بصدق و تحقق رؤاها

1- العمر - وجنس الرائي [[[[[[ ذكر 42

2- الحالة [[[[[[[[ أعزب

3- الوظيفة [[[[[ تاجر صغير (الحلة متعسرة جدااااا )

4- بلد الرائي [[[[[[[ تونس

5- ما يشغل بال الرائية لم تكن تفكر اصلا في صديقنا من تحدثت عنه الرؤية .

6- هل الرؤيا [[[[ ليست لابعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :

7- شاهدتها صديقة للعائلة

8- [[[[[[[[[ لا يعاني الرائي لا من سحر ولا مس ليس مصابا بالعين ؟
بلعكس له رقية لكل انواع الاذى ووو.... لنقل شاب صالح كذلك لديه رؤية صادقة ......

9 - [[[[[[[ تاريخ الرؤية ليلة الجمعة : 8-11-2011



طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

الثعبان والصنم
=======================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم 5 فبراير 5ربيع اخر قبل الفجر رأيت تلك الرؤيا وقد تمنيت على الله بالامس ان يرينى رؤيا يفرج بها همى وغمى وقد بلغ بى النكد مبلغا عظيما لحال بلدى مصر وحالى انا شخصيا لضائقة مالية امر بها وظروف صعبة وقد كنت من اسبوعين تقريبا قرأت عن رؤيا النبى دنيال والتى تحكى تأويله لرؤيا نبوخذنصر عن ذلك التمثال الذى رأه وكان له رسم تمثال لرجل ثم رؤيا دنيال نفسه عن الوحوش الاربعة وتأؤيل ذلك والذى كان محوره يدور حول الممالك التى تحكم الارض
الرؤيا
رأيت ان ثعبان ضخم يهاجم الناس وكان من قوة ذلك الثعبان انه شفط رجل كان يختبئ منه خلف باب وابتلعه ثم وكأن ذلك الثعبان ببيتى واواجهه انا واسرتى وكانت زوجتى معى واطفالى وكان بيد زوجتى خنجر كبير فقلت لها اضربى به الثعبان فضربته به فى رقبته فانفجر الدم من الثعبان غزيرا ولكنه خفيف كماء ملون بحمرة واردنا التأكد من موت الثعبان فرفعنا رأسه فوجدناه مات بالفعل وقطع جزء من رأسه وفمه بالكامل وكان ممدد على الارض ضخم ففرحنا بقتله ولكن ظهر رجل كأنه كاهن ويلبس الزى الابيض لكهنه الصين وقال هذا واحد من عشرة وحوش او بقى هناك عشرة وحوش اخرى علينا قتلها فقلت نعم فلنذهب لقتلها فذهبنا الى وادى منخفض ضيق تحيط به الاشجار وقد ارتفع فوق هذا الوادى تمثال لرجل ضخم يبدو من البرونز كان التمثال منتصب على وير(سلك من حديد مشدود من الجانبين ) ووقفت امام ذلك التمثال وقلت لابأس ساحطمه بالمعول الذى فى يدى وقد بدا لى ان التمثال من الحجارة وبالفعل ضربته ضربه فانكسرت قطعة صغيرة منه ولكن فجأة دبت الحياة فى هذا التمثال وكان بيده سيف وفى هذه اللحظة اصبحت انا حاضر متفرج على مايحدث وكأن الرجل الذى يواجه التمثال ليس انا وبدات مبارزة بين التمثال والرجل والذى اوتى هو ايضا سيف يبارز به التمثال ولكنه كان يمسك السيف بفمه وكنت استنكر انا ذلك فى نفسى فأقول لو أمسك السيف بيده لكان اقوى وانتهت المبارزة بأن اطاح التمثال السيف من فم الرجل فى السماء ولكن ثمة سيف اخر وجد بفم الرجل واخذ يبارز التمثال ولكن اطاح التمثال بالسيف مرة اخرى من فم الرجل فى السماء ولكن ثمة سيف ثالث فى فم الرجل يبارز به التمثال وفى تلك اللحظة عدت انا ذلك الرجل الذى يبارز التمثال واثناء مبارزتى حدث انفجار صغير ببطن التمثال بنفس تلك المنطقة التى ضربته بها من قبل تقريبا فبدأ يميل الى الامام وسقط التمثال واستيقظت على اذان الفجر رغم نومى متأخرا
انتهت الرؤيا بحمد الله
- العمر - وجنس الرائي ذكر 40 سنة
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) :متزوج ولى ابناء
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : تاجر وابحث عن عمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : تم ذكره 6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : تمنيت على الله رؤيا مبهجة
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : بنفسى

غير معرف يقول...

انفجار القمر
===========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم فجرا بعد صلاة الفجر رأيت رؤيا ربما تكون اضغاث احلام
رايت ان هناك فرح او عرس كانه لاحد الاقارب ولكن لا اعرف احد فيه وكنت انظر الى السماء وكان القمر بدرا ابيضا جميلا ثم تغي
ر لو القمر الى احمر ثم انفجر القمر واصبح كالدخان احمر ثم عاد ابيضا ناصعا ثم تحول احمر وانفجر كالدخان الاحمر مرتين او ثلاث
وبعد ذلك رايت اني وامي داخل غرفة في مكان الفرح واذا باصوات غريبة من السماء جاء في بالي انها ستسبب انفجار ولكن لم يحدث شئ
ثم رايت اني في الشارع والناس خائفة تركض في الظلام والسماء بدأت تمطر وكنت انادي على زوجي واطفالي وادخلتهم مبنى او محل
للتجارة ولكنه فارغ واجلست اطفالي فيه وذهبت الى داخل مكان الفرح مع امي وقد انتهى الحفل والخدم ينظفون الطعام وكان الطعام
كثيييييييبييرا جدا جدا جدا فاخذت مع امي رغيفين خبز فقط وضعناهم في كيس وانتهت الرؤيا
بتايخ اليوم
متزوجة حالة الدينية جيدة ولله الحمد عمري 31 من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

مرسى يخطب والشعراوى ينصت باهتمام بالغ
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت اليوم رؤية عظيمة وغريبة ومفرحة جدا
رايت اني وكثير من الناس في مكان اشبه بالاستاد الذي اقام فيه السيد الرئيس مؤتمر نصرة سوريا وكان المكان ممتلا علي اخره حتي كان الناس جالسون علي الارض وتحت اقدام الرئيس من عدم وجود مكان وكنت ممن علي مقربة منه وتحت قدمه نستمع له كانه يخطب بنا خطبة دينية لا اتذكر تفاصيلها جيدا ولكن مالفت نظري وجود الشيخ الشعراوي رحمه الله وكان منصت للرئيس باهتمام بالغ .. وكان هذا اللقاء بعلم الانقلابيين اي هم من سمحوا له بلقائنا وكان من يقوم بتامين المكان السيسي ولكني لم اراه في المنام قط وكانه خارج المكان الذي نجتمع فيه وكانت زوجة السيسي تمشي حول المكان الذي يجلس فيه الرئيس تامينا له حتي لا يهرب .. ما لفت نظري انه كان هناك شخص كانه حارس شخصي لمرسي او احد الضباط الشرفاء يحميه وكانه تحت حمايته فساله هذا الضابط ( اتذكر ملامح هذا الشخص جيدا ولكني لم اراه من قبل ابدا وكان في اواخر الثلاثينيات من العمر ) ساله سؤال لا اتذكره بالظبط ولكن اجابته كانت سورة البقرة ولكن فوجئنا وفوجئ الضابط بالرئيس يجيب انها سورة الناس وليس البقرة فاستغرب الضابط لكن بمكر كانه فهم مقصود الرئيس ولكننا لم نعلم المقصود ثم وجدنا زوجة السيسي تقترب من الرئيس كانها اشارة لانتهاء الوقت المحدد منهم وفطن الرئيس فقطع الخطبة وانهاها بالصلاة والسلام علي رسول الله ثم وجدنا اخذ الضابط جانبا وكان يوشوشه بكلمات دخل في يقيني وكانني الوحيد الذي يسمع الحديث .. ان الرئيس يقول للضابط حانت اللحظة فيقول له الضابط الم تقل لنا من قبل انك لا تريد هذا حتي لا يقع دماء !!! فقال له الرئيس كنت علي خطأ وقد حانت اللحظة ففوجئت بهذا الضابط بمنتهي القوة والثبات والثقة في النفس وبرود الاعصاب يشهر المسدس الخاص به تجاه الباب الذي من المفترض ان السيسي يقف بخارجه ولكن لم يظهر نهائي وفرح الناس فرح شديد ولكن لم يحدثوا اي صوت حتي لا يفطن من بالخارج ووقفت زوجة السيسي في ذهول واستسلام لما هو ات ثم استيقظت من النوم .

الرؤيا نشرت بتاريخ 8/2/2014 على الفيسبوك بدون ذكر حال الرائى .​

غير معرف يقول...

الارض تخسف بالسيسي
==========
السلام عليكم لقد رئت زوجتى قبل فتره ان المجلس العسكرى منعقد وكان الجميع جالس فيه
وهوه على شكل نصف دائرى وفيه جالس شيخ الازهر والمفتى واعضاء المجلس العسكرى
من الضباط وكان السيسى جالس على طرفه من اليسار وكنت جالس على طرفه من ناحية اليمين وفجئه
دخلت زوجتى وقالت لى ماهذه المجلس الذى تجلس به ورددت عليها انا اجلس لا عن رضى وانما عن خطه وتدبير
برئسى وفجئه دخلت علينى وبدء الكل يخسف به بكل خطوه بحفره سوداء مظلمه حتى وصلت لى وكان السيسى فى حالة ارهاق
شديد وضعف وسواد وجه ومن ثمه انخسف به وقد اخذت بيدها وخرجنى بسلام آمنين

غير معرف يقول...


انفيجرات و لم يبقى احد من جبهة النصرة .....

http://img842.imageshack.us/img842/8162/8lkk.jpg

غير معرف يقول...

جهنم
====================
الرؤيا . جزاكم الله خيرا وأتابكم ونفع بكم .
رأيت أني أرتدي الأبيض أنا وتقريبا 3 أو4 رجال لا أعرفهم ولم أنظر إليهم
كذلك كانوا يرتدون الأبيض وملابسنا ملطخة بالدم ورجل أمامنا يقتلنا بأنواع الأسلحة لم أراها إلا سلاح واحد في يده وظهر على الرجل التعب لأننا لا نموت
و كنا وقوف أمامه مستسلمين له لا نتحرك وقال اذهبوا .
وفجأت سمعنا صوت يقول الى جهنم .
فأخدنا في النزول على الدرج . لكني لم أنزل وانتقل المشهد أني في المستشفى على السرير. ومعي بناتي وأمي .
وكانت أمي تحاول أن ترفع معنوياتي وتقول لي لا تخافي انظري الى الغرفة التي بجانبك يوجد فيها بُورْحِيم (وهذا الرجل بلدياتي لا أعرفه إلا بالإسم فقط لا أتذكر شكله)
وقد مات رحمه الله بعد الرؤيا بثلاثة شهور تقريبا بمرض شديد.
المهم كانت أمي تتكلم معي لكني كنت في هم وغم من الصوت الذي سمعته يقول الى جهنم.
وأحاول أن أشرح لأمي مابي . لكن لم أستطيع . وفجأة لفَّت أمي الى الناحية أخرى فمسكتُ يدها ونظرت إليَّ بتمعن وفهمتْ مابي من غير أن أتكلم .
وأومأت برأسها على أنها فهمت .
في تلك اللحظة أحسست براحة عجيبة في قلبي . الجنسية مغريبة .

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...


احترقت جميع الكتب الا كتاب كان عليه صورة الشيخ اسامة بن لادن
================================

الرؤيا الاولى
=======
رأيت فى مايرى النائم شئ قصير جدا رأيت أنَّا كثيررجال ونساء فى مكان يشبه الصحراء١٤ولا أذكر هناك بحر أم لا
وهناك ذُكراسم الدولة الإسلامية فى العراق والشام وذُكر إسم شخصعلى الفيس بوك من أهل القرءان أحسبه على خيروشباب
يجمعنا فى مكان ويحوط هذا المكان بحبل كأنه حاجز ووسمعت صوت يقول إنحشرناوسط المجاهدين واستيقظت قبل الفجر بدقائق

الرؤيا الثانية
=========
حلمت إنى أعطيت رجل مبلغ من المال كصدقة شرط إستخدامها فى الجهاد فقام بتفجير مكتبة مليئة بالكتب فاحترقت
جميع الكتب الا كتاب كان عليه صورة الشيخ اسامة بن لادن فقولت له مش كدة ترويع مدنيين قالى لا وصحيت

الرؤيا الثالثة
========
رأت صديقة لى انى كنت سأتوجه لرحلة و لكن تم الغاءها لأفعل عرس لى و كنت ارتدى
فستان لونه سيمون و شعرى كان طويل و كنت جميله

ورؤيا اخرى رأيت انى تم عقد زواج بينى و بين خطيبى و كان يجلس بجانبنا شخص اسمه علىّ

ارجوا التفسير انتهى انا مخطوبة و خطيبى اسير

غير معرف يقول...

ورايت انني في جيش المسلمين. ذاهبين ﻻحدى الغزوات
===================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الرسول على صفته التي قرأته عنه

رأيت أنني اتبع الرسول وهو يمشي أمامي فكان يمشي بوقار عليه الصلاة والسلام وكاان شعره إلى شحمة أذنيه ليس جعدا ولا مسترسلا

وكان يلبس ثوبا يصل إلى نصف ساقيه ليس بالطويل ولا بالقصير مربوع الجسم فدخل كهف وتبعته وكان الكهف مظلما فرأيت ياسر وزوجته سمية رضي الله عنهما مئتين وهما معذبان فحمل الرسول ياسر بين يديه وكان حزينا

فلحقت به فخرج خارج الكهف وهو يحمله بكل هدوء ويمشي فلا أدري أين وضع ياسر

فركب الرسول حماره واقبل بوجهه الشريف علي وكنت رديفه فوكاننا جالسين على سلة كبيرة ننظر لبعضنا فرأيت وجهه الشريف فلم ترا عيني أجمل منه

كان أبيض في خده الزهر وعيناه كبيرتان ومكحولة وحاجبه طويل ومقوس وليس أقرن

ولحيته جميلة كثة ناعمة وكان شعره ولحيته في قمة السسواد فكان ينظر إلي ؤانا أحدثه ويستمع إلي بكل إنصات وهو يمسك بلحيته الشريفة وكنت أصبره بموت ياسر



ورايت أيضا

إنني في جيش المسلمين. ذاهبين ﻻحدى الغزوات وكان قائد الجيش الرسول صلى الله عليه وسلم ومعه أبوبكر

وكان في مقددمة الجيش الصحابة ؤانا من بعدهم وخلفي مسلمين غير عرب من شرقي آسيا

وكان الجيش عظيما فشعرت بعزة الإسلام وكان الرسول يخطب بنا

وكان خلفي إزعاج بسبب كلام غير العرب فقلت يارسول الله

أن خلفي أناس مسلمين ليسوا بعرب لا نفهم منهم ولا يفهمون منا

فدعاني فتقدمت ووقفت بجانب أبي بكر رضي الله عنه فكان يلبس السواد وعمامته كانت سوداء وكان نحيفا رضي الله عنه ولحيته حمراء

فاعطى صلى الله عليه وسلم ابوبكر ورقة وسلمها لي ابوبكر فرايت فيها اذكار

وكاني سمعت الرسول يقول اعطهم اياها لعل الله ان ينفع بهم وانتهت الرؤيا

غير معرف يقول...


برجا يصل للسماء
================
السلام عليكم

رايت من ٢٠١٢

انني ذاهب الى العمل وفي طريقي توقفت لصلاة الفجر

فدخلت المسجد وصليت خلف الامام فسلم الامام واخذ يلقي محاضرة علينا

وفي منتصف المحاضرة قاموا المصلين وهو يقول انتظروا حتى افرغ ولكن لم يستجب له احد

ونظرت اليهم واكثرهم اجانب فخفت في نفسي فقلت لقد تاخرت عن العمل ولكن قمت الى الامام وكان جالسا عند محرابه ويلبس البياض من الثياب

فابتسم في وجهي وقال اطلب ماشئت : فقلت اريد دورة في دبي من اجل عملي

قال ابشر

وانصرفت عنه وبينما انا خارج مت وبعثني الله بعد عشر سنوات

ومشيت وارى جبالا سوداء كجبال الطائف ليست شاهقة نوعا ما واسمع صوتا

ان الله بعثني بعد ١٠ سنوات من موتي

واخذت امشي وانا فوق جبل رايت عملي بين جبال ورايت برجا جميلا جدا وفخما لم ترا عيني مثله يصل اعلاه الى السماء

وكان لونه ازرق ورصاصي يميل للبياض ومن زجاج ويغطي اعلاه السحاب وكان خلف البرج مبنى ضخم جدا وعريض ومرتفع مثل الجدار لهذا البرج

ونظرت الى السحاب فرايت السحاب يتشكل على سنة ٢٠٢٢

فقلت يالله انا في سنة ٢٠٢٢


وانتهت الرؤيا


الحالة الاجتماعية : غير متزوج
العمر : ٢٥
موظف واعيش في المنطقة الشرقية السعودية

غير معرف يقول...

رؤية كرسي الملك عبدالل
===========

رايت يااخواني انني واقف امام الملك عبدالله وكان حوله ناس من وزراء وكبار مسوؤلين

فسقط الملك عبدالله من الكرسي ومات وحملوه فرايت الامير سلطان وهو لابس زيه المعتاد واقعا على بطنه وكان على درج امام الكرسي فلم يصل الكرسي ومات

وكذلك الامير نايف بزيه المعتاد ساقطا على بطنه ولم يصل الكرسي ومات وحملوه فلما اتى الناس ليبايعوا الامير سلمان حدث صوت وزاعااج حوله فذهب وترك الكرسي وكان غاضب

وكل هذا يحدث امامي وانا انظر فمشيت واتجهت نحو الكرسي وكان يتلالا ولونه فضي فجلست عليه وتمسكت بطرفيه وكان كرسي فخم وعندما تمسكت بطرفيه خرج مني يدي نور يتلالا وارتفع وانتهت الرؤيا وكان الناس ينظرون الي

غير معرف يقول...

مغفرة من الله ونصر قريب
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا رآها أخي فجر اليوم وسأنقلها كما كتبها لي وأرجو أن أجد لديكم التفسير:
((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أردت أن أبشركم برؤية رأيتها الليلة الماضية. فقد رأيتني أمشي في شوارع المدينة المنورة وعندما دخلت أحد شوارعها رأيت الرسول عليه الصلاة والسلام يجلس فوق ظهر الخيل أو على منصة مرتفعة قليلا؛ وكان وجهه أبيض كالقمر المكتمل يشع منه النور ويلبس عباءة بنية وحوله حشد من الناس وكأنهم يبايعونه ويلقي عليهم كلمة؛ فاخترقت هذا الحشد ووصلت إليه فمد الرسول يده إلي وامسكتها بكلتا يداي؛ قلت له السلام عليك يا رسول الله فرد إلي السلام وقال وعليكم السلام ورحمة الله؛ أخذت أبكي وأنا أنظر للرسول عليه الصلاة والسلام وكأني أشكو له بدون كلام فقال لي الرسول مبتسما (مغفرة من الله ونصر قريب) ثم ابتسم مرة أخرى وقال لي وأنا مازلت ماسكا يده ( بشر المؤمنين) فأجهشت في البكاء فرحا وطمأنينة واستيقظت بعدها.
أخت الرائي وكما مكتوب في صفحتها انها من ليبيا
......................
الرؤيا منقولة من الفيس بوك
2-2-2014

غير معرف يقول...

الملك فيصل اتى واستقبل القبله وكبر ثم صلى
======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الوالد راى الملك فيصل اتى واستقبل القبله وكبر ثم صلى وصحي وهو ﻻزال واقف ولم يركع وكان عليه بشت بني

......................

الرؤيا منقولة من الفيس بوك
8-2-2014

غير معرف يقول...

أقمار والمهدي وعذاب على امريكا
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بالأمس دار نقاش بيني و بين أصحابي عن مستقبل الأمة فكان رأيي أن الخلافة على الأبواب بقيادة المهدي و قال آخر بل لن تتغير حال الأمة لعشرات السنين و قال آخر المهدي ليس هذا زمانه و ما هو بقريب ، وبعد أن تفرقنا و قبل أن أنام استخرت الله تعالى و دعوته أن يريني ما يؤيدني إن كنت على حق . وبفضل الله عز و جل وحده رأيت التالي :

رأيت أني أقف على النافذة و أقول لزوجتي انظري فظهر قمر ثم قلت انظري فظهر قمر ثاني ثم قلت انظري فظهر قمر ثالث ثم قلت انظري فظهر قمر رابع كبير كأنه الشمس ثم قلت لها هؤلاء رجال صالحون مقتدى بهم سيظهرهم الله ،
ثم انتقل المشهد و رأيت أن المهدي ينتظري عند باب بيتي فخرجت له فقال إنا معزمون عند رجل و هو ينتظرنا فذهبنا إليه فوجدناه ساجدا كأنه سجود شكر فقام فرأنى و ابتسم و كان عندنا شاي و قهوة و كان بجانبنا مسجد لاصق بنا و كنا ننتظر إقامة الصلاة ( العشاء أو الفجر )
ثم انتقل المشهد ، و رأيت صخرة بيضاء ضخمة نزلت من السماء على أمريكا و دمرتها كما تدمير هيروشيما فقلت هذا تأويل قوله تعالى ( كسفا من السماء ساقطا )

هذا ما رأيت و الله على ما أقول شهيد .
منقولة من منتدى المؤمنين والمؤمنات

غير معرف يقول...

خرطة اليمن
========السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أروي لكم يا أدمن ما رأيته في المنام البارحة

رأيت خريطة السعودية و أنا أنظر من فوق كأني من مكان رتفع في السماء رأيت كثيب من الرمال ممتد على طول السعودية ثم تابعت هذا الكثيب الرملي حتى وصل إلى حدود اليمن و رأيت عندها راية لا إلاه إلا الله محمد رسول الله مغروسة في أخر الكثيب ثم رأيت خرطة اليمن و قد قسمت غلى ثلاثة ولايات كبيرة ثم ظهرة صور لوجوه ثلاثة وحوه كأنهم قادة تبدو عليهم ملامح العلم و القيادة و كلهم ملتحين ثم رأيت على الخريطة هذه الثلاث ولايات تحيط بولاية كتب عليها الحوثيين
و السلام
طلب من تعبيرها

غير معرف يقول...


المرشد ومرسي وصلاة المغرب
***************

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
27/1/2013
انا عندى حلم قلقانة منة
انا حلمت انى ماشية فى البلد الى انا ساكنة فيها فى شارع عندنا له اسمين اسمة شارع ناصر او الشارع الجديد وانا ماشية وكان معى ابنى عندة سنتين و8 شهور لقيت مرشد الاخوان محمد بديع واقف فى نصف الشارع ولبس جلبية بيج ولبس الشال الى بيحطو المشايخ على راسهم ولقيتة بيكلمنى وبيقولى تعالى صلى معنا المغرب فى المسجد وهو مسجد فعلا موجود عندنا فى بلدنا انا بصتلة كدة وقولتلة ماشى طاب انا هروح البيت اتوضاء وابقى اجى اصلى معاكو المغرب ولسة فاضل على المغرب شوية ولقيت الدكتور محمد مرسى قاعدفى محل بقالة عندنا صاحب المحل اسمة على فى الحقيقة لقيت الدكتور مرسى واقف وبقيت جمعت الاخوان المسلمين جوة وهو لبس بدلة وواقف ماسك ابنى وحضنة اوى وقبلة انا اتاثرت جدا بى ةصعب على قمت روحت عند والدتى وقولتلها وحكتلها الموقف وقولتلها انى محمد بديع صعب على اوى لما شوفتة لانو كان مكسور خصوصا بعد موت ابنة والدكتور مرسى حضن ابنى اوى وقبلة حسيت سعتها انى حضنة لابنى دى اشتياق لاحفادة
وخلاص الحلم على كدة وكنت بقول لوالدتى انا عاوزة اتوضاء للمغرب لانى باقى علية نصف ساعة
ه ونسيت اذكر حاجة مهم فى الحلم للمفسرة
انى لما محمد بديع كان بيقولى اصلى معاهم المغرب
كان مبتسم وقالى حاجة مهمة
قالى انى لما نصلى هنغير القبلة
والصلاة هيكون فى قبلة غير القبلة انا قولت فى نفسى طاب انا لما ادخل اصلى مع النساء هما عارفين انى القبلة اتغيرت ولا انا هقولهم
الحالة الدنية
كنت بعيدة شوية الايام الى فاتت عن ربنا من يمت العبادة وانا منتقبة
الحالة الاجتماعية
متزوجة وعندى طفل
هال اقراء الرقية
لالالالالالالالالالالالالالالا
هال اعانى هموم
نعم من ظلم شديد واقع على
هال حامل او انتظر حمل
مش حامل لكن انتظر حمل
هال موظفة
لالالالالالالالالالا
ربت منزل
وللمعلومة انا مش تبع جماعة الاخوان ولا من مؤايديهم
ومش عارفة الحلم اة يخص ظلمى ولا مش لى
وانا مش بعراف احط الاحلم فى روابط
فابتمنى انى اى حد يحطهولى لو يعراف وجزاكم الله خير
منقولة

غير معرف يقول...

دمشق
***
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيت في ما يرى النائم، أني في بيت الوالد في الدور الثاني في احد الغرف.
واذا بعزيز علي اسمه ابراهيم ويسألني، ان عنده مبلغ من المال فهل يستثمره
في الأسهم فقلت له لا فأمريكا من ثلاث الى اربع سنوات وتزول وستتغير
الكثير من الامور. فقال كيف استثمرها، فقلت في دمشق فلن تكون عاصمة
المسلمين فقط، بل العالم. ثم رئيت ابراهيم يغادر وكان عينيه مغّورقه. انتهت الرؤيا.

غير معرف يقول...

رسول الله والمهدى فى صلاة الفجر
========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت أننى ومجموعه من المسلمين لا اعرف منهم احد نصلى الفجر عندى فى المنزل ويقف المهدى بنا امام . بالطبع نعلم كلنا انه المهدى
وبعد ان فرغنا من الصلاة جلسنا مواجهين بعضنا البعض وتلقانى بكل حب وموده وقلت له . هل سوف تقابل رسول الله قال لى نعم .
فقلت له من فضلك ابلغه منى السلام . فقال لى بابتسامه ودوده حاضر سوف ابلغه سلامك . ثم انفض الجمع وفى نفس الرؤيا
قمنا بصلاة الفجر اليوم التالى وكان إمامنا فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم بهيئته وصفاته المتفق عليها والتى اراه بها
حينما يتاينى صلوات الله وسلامه عليه فى الرؤيا . ولما فرغنا من الصلاه جلست امامه صلى الله عليه وسلم
وسلمت عليه وقلت له هل ابلغك المهدى سلامى اليك بالامس . فرد عليه الصلاة والسلام باقتضاب . لا لم يبلغنى سلامك لى
========
ملحق
ما ردى على تساؤلات الاخ انصارى
الصلاة كانت صف واحد وكنت انا خلف الامام ولم اغير موقعى فى الصلاتين
اما الامام المهدى فكان وجه الشبه الوحيد هو النور الواضح الذى كان يعلو الوجه
ولكن الامام المهدى جسمه اخف والرسول صلوات الله وسلامه عليه عريض المنكبين وممتلىء قليلا اقصد جسما مربوعا
اما الذين صلوا فى الصلاتين لم الاحظهما غير اننى لم اعرف احد منهم معرفتى باحد فى الحياة الدنيا
اما صفاتهم فكانت تكسوا ملامحهم الجديه ويبدوا ان امرا مهم يشغلهم حتى انهم تركونى اجلس مع المهدى بمفردنا ومن ثم مع رسول الله

وانتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

بستبشر
=======
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشرى رايتها لكن ياريت من له فى التفسير فقط هو الذى يوضح اكثر هذه رؤية

بعد صﻻة الفجر بعض اﻻوقات اجلس على كرسى فى المسجد واقول اﻻذكار واقرء شىء من القران وانا بقرء القران ساعات وانا جالس اروح فى نوم غفوة واستيقظ واكمل قراءة القران الغفوة ساعات تاتى متقطعة وساعات مرة واحدة

المهم اتت اليه غفوة نوم اليوم وانا بقرء سورة يونس وقبل الشروق بخمس او عشر دقائق
رايت فى رؤية ثﻻث افرقة ذو الوجوه السمراء المعروفة ماشين مع بعض على قضبان مترو مصر الجديدة وفجاة واحد منهم سجد سجدة شكر واﻻتنين تانين نزلوا يسجدوا وقربوا من اﻻرض اوى لكن عمالين ينظروا بوجهم بجانب ومكسوفين ان يسجدوا امام الناس عشان الناس حتقول ايه البيعملوا ده
وبعدين بنظر امامى وجدت قهوة وناس جالسة عليها وحوالى اربعة خمس اشخاص كانوا واقفين وفجاة نزلوا وسجدوا سجدة شكر وباقية القهوة قاعدين لم يتحركوا فقلت فى نفسى يبقى فى حاجة حصلت شكلنا حنفرح روحت طلعت امام عند القهوة عند التلفزيون اشوف فى ايه وجدت مذيعة من مذيعات اﻻخبار بتوع القنوات المصرية المعروفين بتتلوا حاجة واستيقظت بعدها اول ما استيقظت او قبل ما افيق من هذا نومة على طول افتكرت ساعات اما اخونا يحى معروف واصدقائه سجدوا سجدة شكر فى شارع فى طريق المطار ساعة فوز مرسى باﻻنتخابات
المهم استيقظت من هذه الغفوة ﻻستكمال قراءة سورة يونس وكنت فى اﻻيه 42 وبعدها كم ايه كانت اﻻيه بستبشر بها خير قل بفضل الله وبرحمته وبذلك فاليفرحوا
فهل من تفسير بشركم الله

غير معرف يقول...

رؤيا صدام حسين
==========

[color=#0000FF][size=18][b]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت صدام حسين لابس ثوب وعقال خليجي
وواقف يسلم علية جمع من الناس
فسلم علية المعارض السوري هيثم المالح
وقال فقدوك أطفال سوريا
ثم سلمت علية وقلت فقدتك الأمة الاسلامية كلها​


[/b][/size][/color]
بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي العمر ٣٥ ذكر
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) :الحالة اعزب
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) :موظف
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : السعودية جدة
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : مهم جدا الاجابه على السؤال وتذكر لكل رؤيا خاصية
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : ليست بعد استخارة
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :الرؤيا لي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ :أعاني من سحر قديم ومازال
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا :
10- الرجاء الكتابه ضمن الحقول المخصصه ولا تمسح الرساله
11- يمنع وضع اكثر من رؤيا في كل موضوع
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. مثال لطريقه التاريخ 1/1/2014 ​

غير معرف يقول...

القمر يسقط على الارض
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

رايت شمس في وسط السماء ثم ظهرت شمس ثانية بجانبها ثم ثالثة ثم اختفوا و ظهر القمر و كان يسقط و لم يكن مضيء و كان كبير جدا و تضاريسه واضحة ثم ادخلت امي و ابي الي منزلنا و اقفلت الباب و انتظرت ارتطام القمر بالارض و كنت اتوقع هلاكنا ثم حدث زلزال قوي نتيجة الارتطام و لكن لم يحصل لنا شيء و وقع في قلبي ان هناك دمار هائل بالخارج

غير معرف يقول...


مسجد في السماء
=========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

10/2/2014​
حلمت انا وماما وبابا واختى واقفين على سطح بيتنا

وكانت السما صافيه اوى وبعدين ظهر جامع كبير فى السما

وفوق الجامع مكتوب فى السما

الله _ لا اله الا الله _ الله _ الله اكبر
ياريت تفسير للحلم
مع العلم انى متجوزه وعندى طفله وانا مغتربه فى االسعوديه

والحمد لله بصلى واصوم

واختى متجوزه قريب ولسه حامل فى الشهر الاول وهى فى محافظه تانيه بعيده عن ماما وبابا

والحمد لله هى كمان بتصلى وتصوم

وماما وبابا ربنا يخليهم لينا يارب بيصلو ويصوموا
منقولة

غير معرف يقول...

السيسي يقود عربة جيب سوداء
=========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا لسيدة من رافضي الإنقلاب أن السيسي يقود عربة جيب سوداء و يحتضن صورتين له بالبدلة العسكرية وهو في شكل رجل و أخرى في شكل ست فقالت صاحبة الرؤيا انه يشبه القذافي و كان يأسر مرسي معه ثم فجأة شئ أوقف العربة و أصبح هناك نار و دخان أمام العربة فخرج مرسي هاربا وتحول الى شكل صاحبة الرؤيا و اختفى في منطقة شعبية ثم حدث إنتقال لمشهد محاكمة للسيسي و مرسي فأتى السيسي بمحامين من لبنان يدافعوا عنه و كان أحد محامي مرسي خائن و يمسك سلاح فاخذناه منه. إنتهى.MM
طلب مني تعبيرها

ابو حفص يقول...

رؤيا قيادات الثورة
الرؤيا مبشرة بفضل الله بهلاك بشار وظهور الثوار .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا حمدين صباحي
يظهر لي انه ستحصل اضطرابات شديدة في مصر بسبب الانتخابات وترشيح السيسي .
والله اعلم
-
-
-
روضة الرسول
الرؤيا مبشرة بظهور أهل مصر وفشل الانقلاب وخروج مرسي ومن معه من السجن منتصرين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا عمر بن الخطاب
الرؤيا مبشرة بفتح بيت المقدس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ( رب نجني من فرعون وعمله )
الرؤيا الاولى ان صدقت فهي مبشرة بالمهدي او امام هدى
والرؤيا الثانية فخاصة بالرائية وبشرى لها بالنجاة من فتنة وشر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السمكة
يظهر لي ان لها علاقة بالاطباق الطائرة .
والله اعلم
-
-
-
وينجي الله عباده
سبق الحديث عنها وهي مبشرة بظهور اهل مصر وفشل الانقلاب وهروب مرسي من السجن
والله اعلم
-
-
-
رؤيا عودة مرسي
هذه مبشرة ايضا بسقوط الانقلاب وفشل الانقلابيين وخزي يصيبهم وظهور اهل مصر
وهذا متواتر الان ولله الحمد
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خالد بن الوليد
ليتواصل معنا الرائي على بريد الموقع
-
-
-
رؤيا اعتقال الاطفال
هذه الرؤيا تشير الى ما يجري اليوم من جرائم تاريخية يرتكبها الانقلابيون و الرؤيا مبشرة بفشلهم وخزيهم وظهور اهل مصر
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المؤمنين
هذه ايضا تشير الى ما يحدث في مصر اليوم من الانقلابيين وستزداد شراسة الحملة على اهل الحق في مصر حتى ينزل الله فرجه ونصره
والله اعلم
-
-
-
رؤيا عيسى عليه السلام والمهدي
الله المستعان , ان صدقت ستدخل اسرائيل على خط الصراع السوري وهو ما سيشعل المنطقة باسرها ويخلط الامور ويقوم بعدها جهاد لا يتوقف حتى تضع الحرب اوزارها بعد هلاك ياجوج وما جوج
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الملك عبد الله
الرؤيا تشير الى ان طبول الحرب ستدق في بلاد الحرمين وكذالك تشير الى هلاك طاغية الكويت وطاغية بلاد الحرمين .
والله اعلم
-
-
-
غرق جدة
الرؤيا منذرة لاهل جدة عليهم ان يتقوا الله ويعودوا اليه ويامروا بالمعروف وينهوا عن المنكر قبل حلول نقمة الله وغضبه
والرؤيا تشير الى اضطرابات سياسية في بلا د الحرمين وتدخل للجيش الاردني فيها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الخروج من الظلام
الرؤيا مبشرة بقرب فتح بيت المقدس وتحريره من ايدي اليهود
والرؤيا الثانية مبشرة للرائي بنيل الشهادة في سبيل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا انخفاض منسوب النيل
لابد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا المهدي والقدس
الرؤيا مبشرة بالمهدي وبقرب فتح بيت المقدس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشمس
ان صدقت الرؤيا تظهر اية من ايات الله فيها انذار للناس وهي من علامات الساعة وفيها يكون اليوم كسنة كما جاء في الحديث .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خريطة العالم العربي
الرؤيا فيها اشارة الى الحديث تعود جزيرة العرب مروجا وانهارا .
والله اعلم

غير معرف يقول...

منقولة
(المنام لأخت فاضلة بتاريخ اليوم 10-2-2014)​

رأيت رؤية خير ان شاء الله

كنت انا وتلات بنات من اصحابي

كنا في مشوار ولازم علشان نروح نعدى علي رمسيس
واول ما وصلنا رمسيس فوجئنا بمسيرة وصلت رمسيس وقوات الامن بكثافة كبيرة جداااا

واحنا اصلا مكناش نزلين للمسيرة ولا نعرف اصلا ان في مسيرة رايحة هناك

روحنا نستخبي في مكان غريب جدااااا
وكانت واحدة منهم قاعدة من جهة قوات الامن وانا جمبها علي طول وبعدينا البنتين التانين

وكان المكان مستحيل قوات الامن تشفنة منة
والبنت الي من ناحية قوات الامن كانت بتراقب التحركات وتقولنا علي الي بيحصل برة

وفجأة البنت دى سقطت علي رجلي وقالتلي رصاصة، انا جسمي ارتعد

ومقدرتش انطق بكلمة وفجأة لقتني بقولها قولي اشهد ان لا اله الا الله

وفعلا قلتها بصوت عالي جدااااااااااااااااااا رغم انها كانت بتتألم جدااااااااا وانا كنت حاسة بيها لان رسها علي رجلي

صوتها وهي بتنطق الشهادين خلع قلوبنا

وفجأة لقينها بتقول سبحان الله سبحان الله سبحان الله

واحنا في داهشة المفروض انها تردد الشهادة ما بالها بتقول سبحان الله

وفضلت تقولها لحد ما فاضت روحها وكنت حساها علي رجلي احف من الريشة

غير معرف يقول...

رأيت صلاة الفجر يؤذن لها والمؤذن يؤذن في مسجد غير المسجد الذي يؤذن هو فيه اسم المؤذن محمود
فقلت اشتري بعض الاشياء حتى يقام للصلاة
فلما اقيمت الصلاة دخلت المسجد والناس تنتظرني حتى أصلي بهم وانا اسير ببطء واختبأ حتى لا اصلي بهم اماما والناس تنظر الي
فلما وجدت لا حيلة تقدمت مسرعا حتى اقتربت من مكان الامام وجدت رجلا وقف ليؤم الناس
فوقفت في الصف الاول
ثم ظهر فراغ لصف اخر يكون الاول لان القبلة بزاوية فسيكون صف صغير على شمال الامام
فتقدمت فيه
وانتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

رأيت منذ قرابة عشرة أيام أنى انظر الى السماء بالليل فرايت القمر وفوقه قمر اخر صغير فقلت فى نفسى تلك علامة ظهور المهدى ثم اخذ هذا القمر الصغير يدور دورات سريعة حول القمر الكبير وقد كان السحاب يغشاه وبدأ ينقشع
مصري تاجر
متزوج له اولاد
منقول

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياكم الله


هذه الرؤيا ليست لي وإنما لأختي


رأتها اليوم صباحاً الثلاثاء 11/2/2014



رأت أنها تنظر من نافذة إحدى غرف شقتنا التي في بيت جدي لأبي رحمهما الله


فرأت جنازة تمر أسفل المنزل


الجنازة مقسمة لـ 3 أقسام


المجموعة الأمامية بعض من الشعب بدون تمييز


المجموعة الخلفية تجمع لأطباء وطبيبات تقريباً أغلبهم شباب وميّزت أختي بعض ممن تعرفهم على أرض الواقع زملائها في عملها


أما في المنتصف فيسير رجلين فقط

ولكنهما ليسا مصريين ، ويبدو أنهما جهاديين من ملابسهما وفكرّت في نفسها من أين هؤلاء فقالت لنفسها يبدو أنهم من سوريا

وكان كل واحد منهما يحمل على يديه طفل صغير رضيع ميت مُكَّفّن في كفن أبيض ووجيهما مكشوفاً

وعلى رأس كل من الطفل عصابة مثل التي تكون ملفوفة على رأس الأطفال الشهداء الذين كنا نرى صورهم قديماً في غزة


ومرت الجنازة من تحت المنزل إلى أن اختفت


ثم نظرت أسفل المنزل والمنطقة التي أمامه فوجدت تجمع كبير من الشرطة المصرية يأتِ مسرعاً

فقالت في نفسها يبدو أنهم أتوا من أجل الجنازة كي يقبضوا عليهم

ولكن الجنود توقفوا في مكانهم ولم يسيروا في عقب الجنازة كأن هناك أولاً عملية تمشيط للمنطقة


ثم انتقل المشهد لتصبح كأنها أصبحت بداخل الشقة ، نفسها التي كانت تنظر من نافذة إحدى غرفها

فوجدت تجمع نسائي من قريباتنا قريبات أمي في الشقة

ووجدت ابنة عمي تحمل صينية عليها خبز كثير وتتصرف كمن تضيّف الموجودات ، أي تعزم عليهنّ بالخبز فهناك من يأخذ وهناك من لا يأخذ

فأمي أخذت منها ولكن أختي صاحبة الرؤيا لم تأخذ


انتهت الرؤيا


..




بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي : 24 سنة ، أنثى
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : آنسة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : طبيبة امتياز
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصر ومقيمة في مصر ، والشقة التي حدثت فيها الرؤيا في محافظة أخرى غير التي نعيش فيها " الشقة التي حدثت فيها الرؤيا في محافظة كفر الشيخ "
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : سألتها وأخبرتني أنه عادي ، بخصوص موضوع الإنفلونزا هي اهتمامها به مثلنا ، وليست مهتمة بالوضع في سوريا والمجاهدين وما شابه ، وبصفة عامة الاهتمام بمصر والوضع العام فيها .
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : أختي من رآتها
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : الله أعلم ، لكن ربما
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا : 11/2/2014

..

أمور إضافية قد تفيد


- أختي طبيبة امتياز والآن هي في آخر شهر لها وستنتقل للتكليف إن شاء الله .

- منذ فترة منتشر أخبار على الفيس بوك عن وجود فيروس إنفلونزا الخنازير مرة أخرى وأحياناً يقولون طيور وأحياناً يقولون غير معروف نوع الفيروس ، المهم هناك كلام عن وجود مرض ما وهناك وفيّات وعدد ممن توفوا أطباء ، لكن في المستشفى التي تعمل فيها أختي والتي هي في الإسكندرية لم تسمع بهذا إلى الآن ، لكن أختي عرفت من بعض زميلاتها في العمل أنه هناك حالات في مستشفيات أخرى في الإسكندرية ومستشفى في دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة ومستفشى بمحافظة كفر الشيخ وأنه هناك حالة توفت في مستشفى المعمورة في الإسكندرية ولكن المتوفي ليس طبيباً ، فلا أدري هل لهذا الأمر علاقة بالرؤيا أم لا .

- أختي متدينة الحمد لله ومن معارضي الإنقلاب ، وكذلك أمي الحمد لله .

- ابنة عمي آنسة عمرها 19 سنة تقريباً وهي خطيبة أخي الأصغر وهي من النوع الذي لا يهتم بالسياسة ولا يكون له رأي شخصي بخصوص ما يحدث حولنا ، لكن في المجمل هي بنت طيبة ومؤدبة الحمد لله وعلاقتنا بها وبأهلها علاقة طيبة الحمد لله .




بارك الله فيكم
منقول

غير معرف يقول...

رأيت اليوم صباحا
أن بنت عمتي هي سعودية الجنسية أرسلت لي على الواتس اب صور عن مدينة عكا
والصور عبارة عن بيوت من دور واحد على طراز بسيط للغاية
وهناك اكوام رماد كان اثر حريق بالمكان
وما فهمته او هو مكتوب على الصورة ان عكا تم تقسيمها الى اربعة اقاليم او دول
والجيران من النواحي الاربعة اصبح كل واحد تابع لدولة
ثو رأيت فيديو كيف تم حرق المكان كأنه نار تحت الارض او تفجيرات خفيفة لتيم التقسيم
تنبيه في الرؤيا جاء في بالي أن عكا تابعة لليمن وليست للشام هي حاليا تحت سيطرة الاحتلال الصهيوني
ثم رأيت اني في مصر
ورأيت رجلا يصلي معنا في المسجد ومعه اخرين يمشي في الطريق ويتكلم معهم عن تقسيم اليمن وهو متضايق من ذلك
فسببت السيسي وقلت هو الان ينفذ المخطط
أي ينفذ مخطط العدو في مصر

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد ان صليت الفجر وسمعت الرقية وقلت الاذكار
حقيقة وجدت نفسي سرحت وجعلت افكر هل نحن سننتصر في النهاية
أم اننا نعيش في وهم
والواقع غير ذلك
ثم نمت ورأيت عدة رؤى
سأذكر ما اتذكره واظن انهم مرتبطين ببعض
الاول
رأيت نفسي بعد صلاة الجمعة في مسجد عندنا يسمى عباد الرحمن
وقف الدكتور على السالوس وجعل يتكلم عن الشباب وانهم هم من سيقودون الأمة
فتركت المجلس وانا خارج من المسجد وجدت طفل صغير يشرب الدخان فقلت اكلمه فوجدت والده
نادى عليه فتركته لما ذهب لأبيه ولم أكلمه
وأنا أنظر خلفي على الولد اصتطدمت بعجلة هوائية (دراجة هوائية) يركبها شاب فاعتذرت له

الثانية
رأيت نفسي أصلي الجمعة في جمع من الناس والخطيب كان محمد حسان ولم اراه ولكن صوته فقط في مكبر الصوت وكان المكان خلاء وليس مسجد
فجعل يتكلم وينكر بعض امور العسكر
حتى قال اني اتبرأ من السيسي وأفعاله
فكبرت وسط الخطبة وكبر بعض الناس
بعد الصلاة
والناس تخرج
رأيت شابا يتكلم في مكبر الصوت ويريد ان يعلن ان العيد غدا
فقلت له هل تأكدت فقال نعم
الغريب أخي أنه جاء في نفسي أنه عيد الأضحى
ولكن الأخ قال في مكبر الصوت غدا العيد والشهر 29 ولن يكتمل ثلاثين
فكبرت تكبير العيد حتي يكبر الناس
فكبروا بتكبيري
هناك مشهد حقيقة لا اتذكر في اي موضع من الرؤيا
لما قمت اصلي السنة كأن القبلة التبست علي
فسألت رجل فقال لي نحن نضبطها على مسجد الاخوان المسلمين
فقلت له اين مسجد الاخوان فاشار لي على مكان ليس ببعيد
فقلت لا اذكر هل قلت له ام امر خطر ببالي علينا ان نمسك بحبل وننظر صف الصلاة للاخواون اقصد من مسجدهم كيف يكون اتجاهه هنا

الرؤيا الثالثة
رأيت نفسي كأني بعد الفجر أسير في الشارع وكان الجو مضيء اضاءة كأنه اول النهار يعني مش ضؤ الشمس شيخنا
ولكن عندما يبأ النهار يشقشق
فتذكرت رؤيا قرأتها في احد المواقع عن قمر وجاء النور يوم 14 في اليل
المهم تكلمت مع الله وانا انظر الى السماء
هل اقترب النصر
ثم انتهى

اخيرا اعرف انه لا يجوز في الموقع وضع اكثر من رؤيا
ولكني وضعتهم ظنا مني انهم مرتبطين ببعض ويدورو حول شيء واحد والله اعلم
كذلك لا ادري هل هي رؤى ام لعب من الشيطان المسؤل عن السحر بي لأني مشغول بالأمر
أو حديث نفس

غير معرف يقول...

عائشة خيرت الشاطر‏
ما بين من يحمل حلمه لنفسه حب المنصب و الجاه في بلده .. و مابين من يحمل حلمه هم بلده و أمته يكمن الفارق بين حلمي#السيسي_و_مرسي# .. فلقد علمت من مصدر مقرب للرئيس مرسي روي له قبل اختطافه مباشرة انه رأي روؤيه مجزئه علي اكثر من مره في منامه .. رأي ارض له تتشقق من كثرة ما يصيبها من جفاف ثم ينبت زرعها شيئا فشيئا .. حتي يغمر خضارها ما تحيط به من أراضي اخري و اذا برسول الله محمد يجلس و يقيم في خيمته بهذه الارض و يلقي الدكتور مرسي مبتسما ثم يخرج بسيفه فيضرب الظالمين حتي يهلكمهم .. #فابشروا# .. ابشروا بمن كان معه رسول الله له مؤيداً و نصيرا بإذن الله..
فماذا فقد من كان معه الله و ماذا وجد من فقد الله
منقول

غير معرف يقول...

يقول الرائي
حلمت حلم غريب انو شارون بموت الشهر هاي ، وبعدين بضربو غزة ضربة جامدة وحرب قوية يستشهد الكثير
والسيسي بقف على جبل لابس بس شيرت وبنادي انا حقير وسود شديد جدا في مصر ،والناس بتعيط -أي ان الناس تبكي - ودبي ابتغرق وبصير فيها زلازل قوية جدا تمحيها عن وجه الارض



بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا: الرائ في العشرينيات من العمر ، ذكر ، أعزب ، الظاهر لي انه يعمل في الأعلام وبلده فلسطين

غير معرف يقول...

اني واخي نشاهد خبر في التلفاز ان حماس اطلقت صاروخ كبير علي اسرائيل وان اليهود في حيرة لان الردار لم يكشفه وحدث دمار كبير في منطقة سقوطة والجدران ملطخة بالطين رايت اليهود يجرون يمين ويسار في هرج قولت لاخي انظر كيف اليهود جبناء يجرون ولا يسعفون جرحاهم لو كان هذا الانفجار حدث في امريكا لرايت الامريكان لا يتركون جرحاهم(اقصد انهم اكثر ثبات من اليهود)
ثم ظهر علي التلفاز مشهد لمتروا عليه اثار خراب والكراسي ملطخة بالطين واليهود في هرج داخل هذا المترو وانا لا اعلم هل هذا المترو مصاب من الصاروخ او حدث له شئ اخر فوجت شاب فلسطيني في الثلاثينيات من العمر ملتحي يلبس تيشرت ابيض ملقي علي ظهره مصاب بالرصاص وماسك مسدس في يده اليمين ويضرب بطريقة عشوائية علي اليهود فاسقط اثنين منهم فرائيت جندي اسرائيلي يطلق علي هذا الشاب النار من عربه اخري واصاب الشاب في هذه الاثناء كاني دخلت جوه المشهد واجلس بجوار الشاب المصاب فرايته وانا واضعه علي حجري وهو في سكرات الموت يريد ان يغير اتجاهه بصعوبة حتي غير اتجاه بزاوية 180 درجة ونام علي جانبه اليمين وهو في حجري فقلت لاخي انظر وهو في سكرات الموت كيف انه حريص ان يموت وهو في اتجاه القبله
الجنسية مصري

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
رأيت نفسي في المسجد عندنا
لا اتذكر داخل من الميضة على المسجد او في المسجد مباشرة
المهم رأيت صديق لي اسمه ناصر الحبيب
جاء من السعودية وانا في الرؤيا متوقع أنه لا يأت الآن نهائيا
ولكن تفاجأت بوجوده
ورأيته افضل صحة وأكثر جمالا
فحضنته جدا
وجعلت اكثر من احتضانه وانا سعيد
وقلت له كان عندي احساس انك هتيجي
تنبيهات
هذا الأخ سعودي الجنسية وله 3 سنوات لم يأت مصر
اكلمه في الهاتف كل فترة
لا افكر اطلاقا في مجيئه ولا اهتم
هذا الاخ لا ينوي النزول حاليا بسبب ظروفه
حقيقة الذي جعلني اكتب الرؤيا هو اسمه لاني من خلال تتبعي لتعبير فضيلتكم عرفت ان الاسم له دور كبير في الرؤيا
تنبيه اخر
انا اكثر الايام اجلس في المسجد بعد العصر بعد ان يمشي كل الناس ارقي نفسي او اذكر الله
اتمنى ان تكون رؤيا عامة

غير معرف يقول...

السلام عليكم
عرضت عليك هذه الرؤيا اخي هنا وعلى تويتر ولم تعبر وحضرتك قلت تم تعبيرها وبحثت ولم اجدها
اتمنى منك تعبيرها
أنا احيانا كثيرة اصلي بالناس في المسجد وكنت اخطب الجمعة دائما ولكني توقفت من زمن
الرؤيا
رأيت اني داخل المسجد عندنا وكانت الدنيا مظلمة جدا وكان الظلام منذ فترة طويلة وانا امشي بين الناس حتى اتقدم للامام كنت اخشي ان اخبط في احد
لاني لم ار شيئا من شدة الظلام
ثم وصلت للمقدمة وجلست على الكرسي كي اقول للناس كلمة
فجاء النور فجاءة ونور المسجد (النور كان كهرباء وليس الشمس)
هذا ما يغلب على ظني او الدنيا نورت ولكن ليس الشمس
واراد الناس الانصراف فتكلمت فرايت امامي عدد من الناس ليس بالقليل ولا بالكثير لا اعرف هل انصرف اح من الناس ام هم كل المصلين
وكلمتهم على صيام شهر محرم فعرفت اننا في شهر محرم
وكلمتهم على حب بعضهم بعض ونزع العداوة والبغضاء بينهم
انتهى
شيخ لا اعرف هل الرؤيا تدل على قرب الفرج لمصر لاني تكلمت عن المحبة وسبب البغضاء بين الناس ما فعله العسكر
ام انها تخصني
مصري
اعزب
لا اعمل
مصاب بالسحر
تنبيه بعد هذه الرؤيا بايام قليلة عرفت اني مسحور

ابو حفص يقول...

رؤيا الكنيسة والمطر
هذه رؤيا خاصة لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا الشمس القمر
الرؤيا منذرة من تفاقم للاحداث والفتن في مصر فاسال الله ان يلطف بعباده المؤمنين وان يفرج همهم وغمهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا العمارة والحريق
يظهر لي انها اخلاط احلام والله اعلم
-
-
-
رؤيا ممثلات
ان صدقت الرؤيا يصيبهم خزي وعذاب من الله وندامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا اهل الجوف
الرؤيا على ظاهرها يرحل الناس منها بسبب الحرب والله اعلم
-
-
-
رؤيا يوم التكريم
ان صدقت الرؤيا ينقلب الجيش على السيسي ويخزيه الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا سقوط السيسي
هي مبشرة بسقوطه وفشله وهلاكه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الحوتين والتمساح
ان صدقت الرؤيا فهو تدخل روسي عسكري في سوريا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ناطحات السحاب
الرؤيا تشير الى ضربة اخرى بحجم 11 سبتمبر توجه الى امريكا من المجاهدين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مرسي
هذه مؤيدة للرؤى الاخرى التي تشير الى خروجه من السجن وفشل الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدجال
هذا حلم من الشيطان وليس رؤيا والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ خالد الراشد
هي على ظاهرها ومبشرة للشيخ و للمساجين المظلومين وللامة بالنصر والفرج
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ايران تغزو بلاد الحرمين
هذه على ظاهرها وسبق ان حذرنا من هذا كثيرا والله المستعان وهو اعلم
-
-
-
رؤيا الاسد
ارجو ان تكون مبشرة بقرب هلا بشار
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشاب
ان صدقت يكون له شان وينفع الله به الامة
والله اعلم
-

غير معرف يقول...

السلام عليكم
رايت اليوم قبل الفجر
اني في الشارع العمومي عندنا وكانت الدنيا مظلمة وكان معي احد الناس لا اتذكر من ولكن يغلب على ظني انه اخي والله اعلم
فقلت له الساعة الآن السابعة صباحا والجو مظلم
قال ليلاالساعة الآن التاسعة صباحا او قال التاسعة الا ربع
فنظرت للسماء فوجدت السحاب غطى الشمس والسماء مظلمة
فقال لي اخي انهم اعلنوا عن الكسوف يقصد اعلاميا
ثم سمعت مكبر صوت في الشارع يخبر الناس عن صلاة الكسوف يعني يجتمع الناس لصلاة الكسوف اقتداء بالرسول عليه الصلاة والسلام (اقتداء به عندما يحدث الكسوف تكون صلاة الكسوف)
وجاء في نفسيأنمن ينادي في مكبر الصوت هم شباب الاخوان
وسمعت تكبير الناس فرحا لأنهم سيصلون الكسوف
انتهت الى هنا
هناك مشهد آخر وحقيقةلااتذكر هل هو في نفس الرؤيا ان انه رؤيا اخرى
رايت نفسيممسك بجريدة ومكتوب فيها انه ستكون مظاهراتاو مسيرة كبيرةفي يوم كذا
وهذا اليوم يا شيخ جاء في نفسي انه قبل العيد بعشرة ايام ولا اعرف اي عيد
هل هو الاضحى ام الفطر ولكن هكذا جاء في خاطري
مصري
اعزب
لا اعمل
لست من جماعة الاخوان
ضد الانقلاب
مصاب بالسحر

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

#بشار قتل بطلقتين
===============


“@asunnah_:
في يومً ما رأيت #رؤيا
أن #بشار قتل بطلقتين
ثم اصبح هناك اطلاق نار بين المقاتلين
ثم جفّ نهر كان قادم من #السعودية ”

غير معرف يقول...

حلم غريب ....
==============

[color=#0000FF][size=18][b]

“@_haneena:
اليوم افقت من النوم #حلم غريب حلمت اني وصلت
#القدس ودخلت #المسجد_الأقصى وفرحانه اني
بصلي فيه وكان الوصول سهل جدا”

[/b][/size][/color]

غير معرف يقول...

حلمت اني مسافرة #إيران
===================

“@the_20s:
حلمت اني مسافرة #إيران وعندهم اوين الوزغ -اللحاسة، اللغة-
يمشي ف الهوا كنه سمكة تسبح ف ماي”

غير معرف يقول...

رؤيا احد السجناء حول احداث #البحرين و #القطيف
http://img547.imageshack.us/img547/6247/j4vk.jpg

غير معرف يقول...

حلمت إن وزير خارجية #إيران (ظريف) هجم على اوباما
================================

“@TiMA_87:
حلمت إن وزير خارجية #إيران (ظريف) هجم على اوباما
و #أوباما أشر على ربعه ف رموا رصاصة على كتف ظريف!
ما ادري بعد مات و ﻻ عاش!”

غير معرف يقول...

رؤيا لزوجه شهيد
==============

أبشركم برؤيا أدعو الله ان يحققها قريبا

رأيت اننا جميعا نحن واولادنا علي شاطيء بحر وفجأة هاج البحر وعلت الامواج بشدة واصبحت سوداء ومرعبة واغرقت الشاطيء وناس كثيرين ..وكلنا نصرخ ونبكي حتي وصل الماء تحت رؤسنا ..ورأيت زوجي الحبيب م حسن الجمل ينظر الينا ويمد يده للسماء ويقول يارب ونحن نصرخ يارب ما لنا سواك ..ونزل حبل من السماء وكلنا تمسكنا به وفجأة انحسر الماء وامطرت السماء واصبح الجو صافي وجميل واولادنا وجدوا العاب جميلة علي الشاطيء ونحن نقول الحمد لله..الحمد لله

غير معرف يقول...

ابن عمى يدافع بمسدس عن فرن خبز .....
=========================

اليوم 31/1 رأيت ابن عمى اسمه جمال حامد يدافع بمسدس عن فرن خبز من
هجوم ثلاثه من الداخليه على خيول ...اقول في نفسي وما سيفعل المسدس ..
فاسقط حصانين وهرب الثالث ورايت الحصانين الساقطين هزيلين بعكس ما توقعت ...
وكنا في مسيرة اكملناها ...

غير معرف يقول...

ابنتى ذات اﻷحد عشر عاما انها تسير فى مسيرة مؤيدة للشرعية
===================================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤيا مبشرة بإذن الله
رأت ابنتى ذات اﻷحد عشر عاما انها تسير فى مسيرة مؤيدة للشرعية فى مصر مع العلم انها لم تشارك فى اى مسيرة لكنها مؤيدة للشرعية ورأت فى نفس الطريق بجوار مسيرتها مسيرة اخرى تسير معها لكن كل من بها يلبسون ثيابا لونها اخضر وانزلوا من السماء ستارة بنفس اللون اﻷخضر وفى الجانب المقابل مسيرة ﻷتباع السيسى
ورأت ان المسيرة الخضراء تهتف هتافات قوية وبعضها لم تستوعبه ولكنها تذكرت منه جملتين الاولى قالوا سنحرر الاقصى والثانية قالوا هنقعد مرسى على الكرسى
ثم رأت الجيش والشرطة يهجمون ويقتلونها اى يقتلون ابنتى
انا ﻻ اعرف تفسيرها لكنى استبشرت بها وشعرت انها مبشرة بنصر الله

غير معرف يقول...

قواد من الجيش اتونى وقالوا لى سننقلب على الانقلابين
============================

لقد رئيت رؤيتين اولها ان قواد من الجيش اتونى وقالوا لى سننقلب على الانقلابين اذا ماتراجعوا عن الانقلاب وبعد ماذهبوا اتانى السيسى وقلت له ان القواد سينقلبون عليك تخويفا له ليرجع عن انقلابه وفجئه قال لى انا اعرف وانا مستعد اعمل اللى انتم عاوزينه فقلت له هل انت صادق ولا ستخل بكلمتك من بعد ماتذهب فقال لا لن اتراجع عن كلامى وفجئه رئيت انا وهوه تقريبا على شاطئ البحر فقال لى سأظع حراسه عليك ليحموك فقلت اعفينى من هذه الامر وانا ساتكفل بالحراسه خوفا من غدره وكلمت قائد من طرفى ووضع على حراسه اربع الاف حارس ولمن رجعت للسيسى وجدته مضايق من كبر العدد فقلت له انا ماطلبتهم انما وضعهم القائد دون ان يستشيرنى بالعدد فلما انت متضايق ورد وقال انا عاوز اروح تعال خذنى معاك ومشينى مع بعض ومررنا بارض ملطخه بالطين وقال لى هل من المعقوله انا مشيت بهل الطريق ده فرددت عليه ايوه انت مشيت بهذه الطريق . محمدخزعل الحلم الثانى رئيته بتاريخ 28 / 1 / 2014 رئيت وكان حاكم دبى طلب من الله ان يعطيه صندوق سيدنا جبريل عليه السلام فرفض الله سبحانه وتعالى وفجئه تمسك برجل سيدنا جبريل يتذلل ويتوسل فقال سيدنا جبريل اتقى الله قبل ان ياتيك الموت ويفوت الاوان وتخسر كل شئ . محمد خزعل

غير معرف يقول...

طائر اخضر طويل ويحمل طائر صغير
========================

رايت رؤيا منذ يومين قبل ادان الظهر
خير لنا وشر على اعدائنا
اننى اسمع اذان الظهر
فقامت نساء توضأت ,وقمت لاتوضأ فمررت على امرأة تخطب فى نساء فى طرقة مسجد التوحيد ---هذا المسجد كنا نتظاهر عنده الى ان اغلقته الاوقاف----ثم فى فناء المسجد شباب يفترشون الارض امام شاب ملتحى يخطب فيهم ويصوره اشخاص كثيرون--فرجعت حياءا منهم
وسمعت خبطا على الباب وكان ابنى الصغير المتوفى منذ 6 سنوات ففتحت وانا اقول له اهلا اهلا وكان فى يدى اعواد خضراء التقطها اثناء ذهابى لفتح الباب فوجدت الاعواد فى يدى تتحرك فنظرت اليها فاذا هى ارجل طائر اخضر طويل ويحمل طائر صغير --لى ابن كبير استشهد برابعة بتاريخ البارحة

غير معرف يقول...

مراسم تعليق كلمة الله
==================

بسم الله الرحمن الرحيم
انا مصرية مقيمة في مكة المكرمة
متزوجة
رايت كاني اشاهد التلفاز القناة السعودية للقران الكريم التي تبث من الحرم 24 ساعة وكان مكتوب بث مباشر ومكتوب عنوان في الاسف مراسم تعلق كلمة الله وكانت في أرض الحرم اماما الكعبة كلمة الله مجسمة كبيرة جدا بالذهب ومزينة بالاحجار وكان علهيا غطاء يخفي بعض اجزاها وانا اقول في نفسي لا أعلم هل سيعلقونها على الكعبة ام أين ثم قمت على المنبه على صلاة الفجر وقفلت المنبه وانا اقول اه صحيح ده النهاردة هايعلقو كلمة الله
ونمت فرايت كاني في غرفة كبيرة بها جمع من الناس اعرفهم من هم اقارب ومنهم صديقة في الجامعة وكانت في الارض اوراق ودفاتر في الارض وكان ابي رحمه الله تعالى معنا ويتكلم مع صديق له ويقول له انه يريد ان يحضر مراسم تعليق كلمة الله وصديقة يقول له انه يعرف وزير سيكلمه ليجعل ابي يحضر . وويع في قلبي بعد الاستيقاظ ان صديقه اسمه اسامة المغربي بعد ذلك لممنا الدفاتر من الارض وكل من في لاغرفة يريد ان يذهب للحرم وانا استغربت لماذا تريدون كلكم ان تذهبون للحرم فقالت لي اما تعلمين فقلت لها اااااااااه صحيح نحن في العشر الاواخر من شوال وكان في نفسي انا بعدها موسم طاعة كبير لكن لا اعلم ما هو ثم اظلمت الدنيا وكان هناك شباك يبعث لنا بالضوء وكاننا كلنا في الحرم ثم رايت في الشباك كانه مراية ابن خالتي احمد يمر لغرفة اخرى واستيقظت ...
ابي عليه رحمه الله متوفي منذ ثلاث سنوات ونصف تقريبا وله صديق في الحقيقة اسمه اسامة مغربي..
رايت الرؤيا وقت الفجر جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

متى المهدي ؟ فرد عليه : حتي تسوس اسنان العسك
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا قديمه للأخ رحمه الله عبد من عباد الله

رؤيا قديمه كتبها منذ اكثر من سنه
(وقت ان كان الشيخ الحويني في المشفي)
انه سال الشيخ وهو يعوده متى المهدي ؟ فرد عليه :
حتي تسوس اسنان العسكر ..
(ولم يكن حينها حدث الانقلاب بعد)

محمد ح بن عيسى يقول...

محمد بن عودة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
رايت قبل حوالي السنتين او اكثر انني كنت في فلسطين في غزة بالتحديد و كان المشهد و كاننا في حرب و كان الدمار في كل مكان و المروحيات الاسرائيلية تحوم في السماء . و كانت هناك مقابلا لي سيارة بيضاء قديمة عليها صدء فوجدت نفسي ادخل اليها معي جدتي المتوفاة رحمها الله و هنا انتهى الحلم
علما ان نفس الحلم تكرر في نفس الليلة لا انني في هده المرة دخلت الى المقعد الخلفي من السيارة و جدتي كانت في مقدمة السيارة


الرؤيا
لم تكن بعد استخارة

انا من الجزائر و ليس لي اقارب في فلسطين
ما هو تفسير الصدء على السيارة البيضاء
لم يكن في بلدي انداك مشاكل مع الحكومة او تضييق علي
لست عضو في اي تنظيم او حزب او جماعة او شيخ له طريقته
جدتي رحمة الله عليها توفيت خلال نومها قبل 8 سنوات . و قد ابتليت في حياتها بالفقر و الزوج العنيد و الكثير من العيال و همهم و في كبرها عانت من امراض السكري و الضغط . لكنها كانت محافظة على الصلاة في وقتها و الصدقة .

محمد ح بن عيسى يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رايت كانني في مبنى كبير في الضفة الغربية بفلسطين و كانه مطعم و كان هناك جندي اسرائيلي يفتش في الطعام المقدم لفلسطينيين في طبق بواسطة سكين و كان عمله استفزازيا فتملكني الغضب و هاجمته ضربا حتى اوقعته ثم تعاركت مع زملائه كل واحد على حدة و كانوا اربعة فاسقطتهم ارضا ثم خرجت من المبنى جريا عبر الازقة و انا اردد الشهادتين و انا خائف من ان اصاب برصاصة من الخلف . انتهى بي المطاف الى احد الابواب حيث وجدت امراة عجوز فطلبت منها ايوائي لانني مطارد فدخلنا الى صالة كبيرة و كنت الهث فقالت لي العجوز اهدا وقل اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله انتقل المشهد فرايت ***العجوز يقابلها ابنها و هي تبكي و تقول له ان اباك توفي و انه توفي في نفس الوقت الدي كنت فيه في المطعم و انه كان السبب في نجاتي او شيء من هدا*** انا لا ادكر هدا ***المقطع جيدا*** ... انتهى

محمد ح بن عيسى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الرؤيا ا كانت قبل حوالي 3 سنوات .
رايت انني كنت مقيد الى مقدمة سيارة - يعني كنت مقيد امام السيارة و هي تسيربسرعة في طريق ازفلتي مستقيم و انا انظر الى الطريق امامي كانت سيارات و شاحنات تسير في الاتجاه المعاكس على نفس الخط و تحاول الاصطدام بي و انا كنت اردد لا اله الا الله بسرعة عجيبة و كانت السيارات التي تحاول ضربي تختفي قبل ان تصيبني . و كنت احس بسعادة غامرة حتى انني تمنيت ان اعاود التجربة انتهى .

محمد ح بن عيسى يقول...

حرر في الجمعة 14-02-2014 12:31 مساء - الزوار : 4 - ردود : 0
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
رايت قبل حوالي العامين ان الملك عبد الله ملك السعودية كان ممدد على سرير و كان مريضا فاخد يدي و بدا يقبلها بحرارة . ثم اخدت يده و قبلتها و قبلت جبينه ..انتهى
علما انني ابغض الرجل و سياساته
انا من الجزائر و ليس لي اقارب في المملكة او مصالح من اي نوع و لا انوي السفر الى المملكة ليس لي اي اتصال او علاقة او عمل من اي نوع مع الحكومة في بلدي او اي جهة رسمية في اي مكان الا في ما يخص دفع الفواتير طبعا و انا خريج كلية صيدلة لكنني لا اعمل حاليا
لم تكن بعد استخارة

غير معرف يقول...

انتبه اخ ابى حفص رؤى لم يتم تعبيرها
========================

غير معرف يقول...

يناير، 2014 8:46 م
غير معرف يقول...

انا وليد مصري اعمل بالسعوديه عمري 28 عام اعزب رايت هذه الرؤيا اليوم الجمعه بعد صلاة الفجر وكانت علي غير استخارة ولكن كنت قبل النوم افكر في ما يحدث في مصر والمسلمين وقولت باللفظ ياحسرة قلبي علي الاسلام والمسلمين ونمت مهموم جدا وحزين



رايت بعد صلاة الفجر اني امشي في طريق ثم وجدت منزل فتوجهت الي هذا المنزل وقفت علي بابه ولكنه كان عباره عن مكتبه كبيره اسلاميه اي انه منزل خاص للكتب الاسلاميه وقفت علي هذا الباب انظر بداخله ثم بكيت وكان داخل هذه المكتبه رجل يلبس رداء ابيض وله لحيه وعلي راسه شال ابيض فوقف ونظر لي وقال تفضل فهممت بالدخول ولكن تراجعت وقولت له وانا ابكي بكاء شديد والله اني مشتاق جدا لهذا المكان واريد ان ادخل ولكنهم يحبسون ويعتقلون كل من يدخل الي هذه الاماكن (كنت اقصد الانقلابيون في مصر ان كل من يفعل شئ اسلامي يسجن ويقال عنه ارهابي هذا ما كنت اقصده في المنام ) ثم تركت المكتبه وذهبت فاسرع هذا الرجل خلفي وقال لي انتظر انتظر استحلفك بالله ان تنتظر فوقفت ونظرت اليه ثم بدا ان يطمني وقرا لي سوره الفاتحه بصوت عذب وجميل جدا وكانت اياتها تنزل علي قلبي وكانها تغسله وتبعث لقلبي الطمئنينه ورائيت رجلان ايضا علي نفس هيئته واقفين خلفه ثم بدأ يقرا ايات لا اتذكرها وبدا في دعاء لا اتذكره ايضا ولكنه كان يدعي وهذان الرجلان خلفه يؤمنون علي دعائه وانتقل بي المشهد الي الليل وهو اني كنت اقف انا واثنان من الاصدقاء في الشارع وكنت مهموم وحزين علي ما يحدث في مصر وللمسلمين واسم هذان الصديقان لا اتذكر الا اسم واحد فقد منهم وهو (محمد منصور فرج ) علما بان هذا الصديق لم اراه من اكثر من اربعة عشر عام واثناء حديثنا في الشارع نظرت للسماء واذ باسم ( الله ) مكتوب في السما باللون الاصفر ويشع منه النور فقولت لاصدقائي انظرو الله الله مكتوب في السماء الله فصرخنا فرحا وكأن هذا الاسم ظهر لنا في السماء ليرد علينا ويصرف عنا الهم الذي نحن فيه ويقول لنا الله معكم وان النصر قريب هذا ما جاء في قلبي عندما رايت اسم الله في السماء ففرحت وسجدت علي الارض شكرا الي الله وذهبت مسرعا لاحضر الجوال لاصور هذا ووقفنا علي سطح منزلنا انا واصدقائي الذي منهم محمد منصور فرج واذ بالسماء تتحول لوحه جميله وكأنها شاشة عرض كبيره امتلئت السماء النور واسم الله عليها وكان الاشجار وكل شئ تحول الي شكل جنود من نور كانو شفافين كازوجاج ولكنهم علي هيئة جنود حاملين السلاح جالسين علي ركبتيهم رافعين اسلحتهم الي السماء ويخرج من اسلحتهم النو يالله ما اجمله من مشهد يفرح القلب لا استطيع والله وصف ما رايت من جمال وروعه ثم وتلاقت انوار اسلحتهم وخلف هذا النور اسم الله في السماء ثم بدأ السماء تعرض لنا ايات قرانيه خلف هذا النور لا اتذكرها وكما ان الله كان يجيب علي الاسئله التي تدور في خاطرنا بالكتابه علي السماء والعرض كان تعرض الكتابه من اسفل الي اعلي وكنت اقف واتابع المشهد ووقع في قلبي انها رساله من الله ان لا ايأس ويبشرني بالرضا لما اتمناه للاسلام والمسلمين ثم ظهر اسم من نور ايضا بالخط الكبير وكما ان الله يريد ان يبعث لنا رساله بهذا الاسم وكان الاسم هو ( السوقاني )كانت مكتوبه في السماء بنفس اللفظ لم افهم معناها قولت من السوقاني وماذا يعني هذا الاسم فقالي صديقي محمد نريد ان نسمع الصوت حتي نتاكدا كان يقصد صوت الله انا يكلمنا بدل الكتابه فصرخت فيه وقولت له كيف تجرؤ علي مثل هذا الطلب وبعدها انطفأ النور المشع من السماء وعاد كل شئ علي ما كان عليه وعادت الاشجار الي حالها فقولت له ارأيت هذا نتيجه طلبك ثم عاد النور من جديد في السماء واذا بالسم يتكرر مره اخره وكانه تاكيد لنا علي هذا الاسم وهو (السوقاني ) فقولت ما هذا الاسم والي ماذا يشير واختفي وعلي الجانب الاخر وجدت اسم النبي محمد في السماء من نور فقولت لاصدقائي اسم النبي محمد في السماء انظرو فنظرو وهللنا فرحا ثم قولت لهم تذكرو كل هذا حتي نبشر به الناس فنادي بن اخي لي وقال كلم ابي فذهبت الي اخي واسمه اســـلام وكان متكئ علي ظهره وكانت اختي تجلس معه في نفس الغرفه فقولت لهم ما رايتم ما حدث في السماء وحكيت لهم ما حدث وقولت لاختي ورايت اسم وما كملت جملتي اذ وباختي تكمل هي وتقول السوقاني قولت لها وكيف علمتي الاسم قالت الاخبار منذو يومين ليس لهم شغله الا هو كان يريد ان يترشح رئيس وربما قتلوه وهو شهيد وبدات احكي وقولت لها ورايت جنود ومعهم اسلحه كملت هي وقالت يخرج منها نور قولت لها وكيف عرفتي وانتي لم تري المشهد ثم رد اخي اسلام وقال خلاص انتهي النصر اقترب ....
منقولة بتاريح اليوم
اللهم عجل لنا بفرج من عندك
كم اتمنى لو كانت رؤيا صادقة

غير معرف يقول...

31 يناير، 2014 5:12 ص
غير معرف يقول...

فتنة ارض الحجاز وبدايات النهايات
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
رأيتٌ خريطة سوريا انقلبت فوق خريطة مصر و خريطة مصر أصبحت منصهرة مع خريطة السعودية و خريطة اليمن، فلا يمكن التفريق بينها و أما خريطة السعودية فقد أصبحت مثل خرائط التاريخ القديمة، و أسماء المدن تغيرت بحيث صار اسمها: "ولاية كذا و كذا لتنظيم القاعدة" و مكان كذا و كذا كانت أسماء بالفصحى القديمة و كان رمز كل مدينة على الخريطة: دائرة خضراء ترمز للعشب و ناقة ثم رجعت ببصري في الخريطة إلى مصر ثم أردت النظر في تونس فإذ بصوت يهتف" لا لا تونس لا"، يعني لا تذهب إليها، ثم أصبح المشهد في تونس : شارع مظلم و سيارة محروقة يتصاعد منها دخان، و شرطي يركل النفايات بقدمه، في زقاق موحش، ثم نظرت عن جانب الزقاق فإذا باب كبير و مستودع في نور عظيم، فدخلت و صعدت درجات فوجدت امرأة مصرية سمينة وبيدها هاتف و اسم المرأة في الرؤيا: مؤمنة بالله. فقالت لي: "تونس أيقظت العالم بالثورة و رجعت نامت".



31 يناير، 2014 5:38 ص
غير معرف يقول...

الدجال يغمس تونس فى الشرك والسحر ***
=============================
والله يا شيخ أنا رأيت نيازك و شهبا حارقة تنزل على سوسة و الإذاعات تقول لأن الناس دخلوا في الشرك و السحر وكانت شهبا مخيفة تخرج من البحر و كانت مسومة تصيب كل واحد باسمه و الأجواء مظلمة وقلت في نفسي: لن يصيبني نيزك فأنا لم أشرك معهم ثمانقطع الرجم و قالت الإذاعات أن هذا مجرد فاصل حتى يروا ماذا سيحدث

غير معرف يقول...

31 يناير، 2014 5:44 ص
غير معرف يقول...

رؤى جديدة وصلتني ، تثبت ما نشرته سابقا

السلام عليكم
قرأت تلك الرؤية التي فيها سحاب أسود ، أقسم بالله لك يا شيخ أني رأيت مثلها منذ شهر و نصف تقريبا ، كنا جالسين في منزلنا أمي ،أخي الأصغر ( أصغر مني بسنة ) و أنا ، و كانت السماء مغيمة بسحاب أسود كثيف و مخيف ، و إذ بإحدى قريباتنا تدخل منزلنا و كانت قد تحجبت في الرؤيا ، دخلت أمي المطبخ و كنت أنا و أخي و قريبتنا نعد طاولت الغداء و السماء تزداد سوادا و إذ بطائرتان في السماء يتقاطعان على مستوى عال جدا حتى رأيت الدخان المحركات الأبيض و إذ بالطائرة الأعلى تطلق دخان أصفر ، فأخذ هذا الدخان ينزل إلى الأرض شيء فشيء و كلما قرب إلى الأرض تبين لي أنه أوراق حتى وصل إلى الأرض فإذا هي مجموعة جرائد ملفوفة ، أول مانزلت في منزلنا أخذتها كان مكتوب عليها " la presse " و عليها صورة بن علي ، فأخذتها إلى أخي و قلت انظر و كنت في حالة خوف و دهشة كبيرة فقال لي " ربي يقدر الخير " و كان منفزع من صورة بن علي

الرؤية الثانية هي لشيخ كبير نحسبه على خير مؤذن في إحدى المساجد يحفظ كتاب الله ، رأى هذه الرؤية بعد صلاة الصبح يقول : رأيت نفسي كأنني في مسقط رأسي (تستور) و كانت سحابة كثيفة السواد ، عظيمة و مخيفة تقترب شيء فشيء ، و إذا بنار و دخان يطلع من ناحية عين دراهم و طبرقة ، أخذت النيران بالتصاعد حتى وصلت تلك الغيوم السوداء فاشتعلت هي نفسها ، قال فأخذت بالهروب حتى لا تمسني النار و كانت هرة صغيرة تجري بجانبي فأكلتها النيران و كنت أشتم رائحة شعري المحروق

غير معرف يقول...

31 يناير، 2014 9:33 ص
غير معرف يقول...

~الله أكبر~
***أبشرووووا...فقد ظهر موسى بعصاه***
بسم الله الرحمن الرحيم
انا سيدة فلسطينية متزوجة
وأهتم جدا بما يتعرض له المسلمون في مصر وسوريا وبالتأكيد في فلسطين
وأيضا متابعة جيدة لصفحة الشيخ فهد
هي رؤيا رأيتها فجر اليوم 29/1/2014
رأيت وكأني أمشي في شارع قريب من بيتي وكأن الوقت كان بعد العصر وقبل المغرب بقليل
واذا بي فجأة أسمع صوت المذياع يحذر من بدأ عاصفة ستجتاح مدينتي او لوم يحدد بالضبط الا اني أخذت هذا التحذير بشكل شخصي في بلدي يعني
ففور سماعي لهذا التحذير هرعت وأنا أصرخ في أهلي وأبنائي بصوت عالي جدا لأنقل التحذير لهم ليأخذو حذرهم فورا
حتى وصلت للبيت وبدأنا في اغلاق الأبواب والنوافذ و جمع كل ما من شأنه ان يطير مع الرياح والعاصفة المرتقبة
وبالفعل بدأنا نشعر بدخول العاصفة حتى اني ذهبت للبلكونة او الشرفة لأنظر عن قرب لما سيحدث
وما ان وصلت حتى نظرت الى السماء جهة الشمال --((جهة الشمال بالنسبة لنا هي اتجاه اراضينا المحتلة والتي تسمى بإسرائيل
بالفعل بدأت العاصفة ولكن لاحظت شيئ غريب جدا
غيوم جدا كثيفة وسوداء وقريبة من الأرض بشكل مخيف جدا
ولكن _.. وهذا الشيئ الغريب
ما في اي رياح والأجواء دافئة نسبيا او حتى دافئة بشكل ملحوظ ليس كأي أجواء عاصفة
وهنا رأيت حال نظري للسماء وكأن فارسا على فرس أسود اللون او أحمر
رجل يكرب حصان وحالته كأنه في سباق او في معركة اي انه يطلق لخيله العنان حتى ان سترته على ظهره كأنها ترتفع عن ظهره بفهل الهواء
أول نظرة لهذا الفارس وهو بعيد أقسم بالله كأني رأيته السيد محمد مرسي كان نفس الوجه أذكره جدا
وما ان حققت النظر اذا هو قد تغير وجهه الى وجه يشبهه
نظرت لمن هم جانبي لأتأكد اني لا أحلم ولإحثهم للنظر الى ما أنظر اليه
ولما ان كررت النظر مرة ثانية اذا بي ارى أسفل الغيوم كأن رجلا ذا جسم طويل جدا يمتد بحجم الغيوم كأنه منبطح ارضا ويحمل في يده اما مسدس او بندقية
لم ارد ساعتها ان أنظر لأي مكان خوفا من ان يتبدل المشهد من هوله ولكن بدأ في التحول الى رجل يقف مستندا على عصا طويلة
وكأنه يرتدي لباس رجال النصارى لكن ليس من النصارى
ووقع في قلبي كأنه سيدنا موسى وتذكرت في هذا المشهد تلك الآية الكريمة التي يقول الله فيها ((وما تلك بيمينك يا موسى قال هي عصاي اتوكأ عليها وأهش بها على غنمي ولي فيها مئارب أخررى
انتهت الرؤيا بهذا المشهد
بقي القول ان الغيوم كانت متجهة من اليسار الى اليمين او من جهة الشمال الى جهة الجنوب
وعروف ان جنوبنا مصر حفظها الله تعالى
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

غير معرف يقول...

31 يناير، 2014 9:52 ص
غير معرف يقول...

***ففروا إلى الله إني لكم منه نذير مبين***

رايت اني في جمع كبير جدا من الناس وكأننا في مدرج لكره القدم وانا علي الارض في اول صف والهتاف بصوت عالي جدا ومنظم كلنا في صوت واحد لا اذكر الهتافات ولكنها كانت هتافات اسلاميه
ثم رايت وكأن امامنا منصه كبيره في منتص الشارع في ميدان كبير كأنه تقاطه شارع النصر مع شارع يوسف عباس الي حد كبير متشابهه وظهر علي المنصه السيسي ولكن وجهه كان اسود كأنه محترق ولم يتكلم وكان بلباسه العسكري وخلفه صدقي صبحي وكان يرتدي لبس ابيض اشبه للبس الشرطه
وفجأه جاء مرسي وكان طائر في الهواء ونزل امامهم ولكن ليس علي المنصه ولكنه امامها وبقي في الهواء في نفس مستوي المنصه ثم قال كلمه فقلت لمن بجانبي انه يتكلم فاذا بني نسمع كلام كأننا سمعناه سابقا فقال لي من بجانبي انه كلام مسجل وفجأه قال مرسي اطالب قيادات الجيش بالقبض الان علي السيسي
ثم هبط مرسي علي الارض وتنحي جانبا في زاوية امام المنصه فقلت لمن بجانبي انه جديد وليس مسجل وفجأه تحرك مجموعه من العساكر مسرعين الي السيسي فوقع في نفسي انهم سيقبضون عليه ولكنه احاطوا به وحموه
فضربت بيدي علي جبيني والتفت الي المدرج وقلت هذا لاننا تعلقنا بغير الله لابد ان نعود الي الله
ثم تعالت الهتافات مره اخري ولكنها هذه المره غير منظمه يعني ليست في صوت واحد ولا هتاف واحد ولكنها كلها مؤيده لمرسي وانا التفت الي يمني علي الطريق فكأن امامي ميني عسكري يحيط به سور وبوابه كبيره فاخذت انادي واقول ياشرفاء الجيش افعلوا شئ وانا في منتصف الشارع التفت الي المنصه فوجدت طائرات كثيره تاتي من خلف المنصه واذا بصدقس صبحي يقول من اعطاهم الامر ليتحركوا والطائرات كانت انواع مختلفه
المهم فرحت وقلت لمن بجانبي انظر فقال لي انها طائرات العدو فقلت له لا انها بتاعتنا انظر الي شكلها
31 يناير، 2014 9:52 ص
غير معرف يقول...

تكرار رؤية

قد تكررت لي منذ يومين نفس الرؤيا ، كانني ارى في التلفاز ملك ال سعود وجهه منتفخ لكن لم يكن به انحناء و مظاهر المرض كما في الرؤيا الاولى بل ظهره مستو و نظرته ثاقبة للامام و كانه يريد ان يوهم الناس انه بصحة جيدة و مازال مسيطرا على دواليب الحكم
31 يناير، 2014 9:55 ص
غير معرف يقول...

تحت كل راية أو غاية 80 ألفاً
=================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

22-1-2014
منذ ليلتين قبل الفجر رأيت كأننى نائمة على شقى الأيمن وابنتى الرضيعة أمامى نائمة وزوجى خلفى نائم وابنى عبد الرحمن خلف اباه ولكنه مستيقظ وجالس وكأنى كنت أقول حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم (فيَغدرونَ فيأتونكم تحتَ ثمانينَ غايةٍ أو راية ، تحت كلِّ رايةٍ اثنا عشرَ ألفًا ) . فقال ابنى (غاية) فقلت له(أو راية) فقال ابنى (لا يا أمى غاية) فقلت له مرة أخرى (غاية أو راية هناك روايتان للحديث) فقال (غاية) انتهت الرؤيا
فتحت عينى ووجدتنى على نفس الوضع فى الرؤيا ولكن ابنى نائم فى غرفته
ابنى عبد الرحمن عنده من العمر 7 سنوات و نصف
وعندما استيقظت لم أكن أذكر متن الحديث والآن بحثت عنه فتذكرت أننى قلته بالضبط كما هو فى الحديث
وأعتذر لأنى كتبت فى العنوان الحديث خطأ ولم أتمكن من تعديله

غير معرف يقول...

31 يناير، 2014 9:55 ص
غير معرف يقول...

زلزال جامد اوي والناس بتجري في الشارع
==========================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​



رأيت اليوم خير يارب​

ان في زلزال جامد اوي والناس بتجري في الشارع وانا في البيت والعمارة بتتهز جامد وكأنها هتتخلع من على الارض وانا بفكر انزل اجري مع الناس في الشارع ولا خليني في بيتي​

سكت الزلزال وشفت راجلين لبسيين حلباب بني وعلى راسهم عمة وهيئيهم زي الصعايدة بتوع المباني​

بيكشفوا على اساسات العمارة ووقفين جنب عمودين شايلين العمارة وواحد بيقول لازم العمودين يتشالوا لان لو جه الزلزال تاني العمارة هتقع بسببهم​



منقولة بتاريخ 24_1_2014
31 يناير، 2014 9:56 ص
غير معرف يقول...

سحب بيضاء و سوداء متفجرة في السماء
======================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت قبل صلاة الفجر الليلة أني سائر في الشارع و فجأة وجدت السماء تتفجر بالسحب البيضاء و السوداء و كأنهما وجها لوجه لا تتداخل الكتلة البيضاء مع السوداء و لكن يموران في السماء و دخلت إلى مدخل أحد الأبنية لأحتمي لأني أيقنت في المنام أنه عذاب من الله فرأيت نفسي و ابنتي الصغيرة في غرفة من غرف هذا المبنى و نظرت من النافذة فرأيت كأن المبنى قد ارتفع عن الأرض بفعل زلزال كما حدثتني نفسي مع أني لم أشعر بزلزال و اتصلت بزوجتي أو والدتي لا أتذكر أحذرها أن عذاب الله آت حتى لا تخرج ثم هممت أن أصلي خوفاً أن أموت إذا سقط المبنى بفعل الزلازل
==========

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - 32 وجنس الرائي ذكر
2- الحالة ( متزوج، له أبناء،...) :
3- الوظيفة (مهندس....) :
4- بلد الرائي (مصر) :
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (أحداث الفتن في مصر و سوريا) : مهم جدا الاجابه على السؤال وتذكر لكل رؤيا خاصية
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :زوجى رآها وهو الذى كتبها الآن بنفسه
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ لا:
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا :سحب بيضاء و سوداء متفجرة في السماء
10- الرجاء الكتابه ضمن الحقول المخصصه ولا تمسح الرساله
11- يمنع وضع اكثر من رؤيا في كل موضوع
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. مثال لطريقه التاريخ 24/1/2014
31 يناير، 2014 9:57 ص
غير معرف يقول...

الشيخ حازم أبو إسماعيل يبكي بشدة
=====================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياكم الله

اليوم الأحد 26/1/2014 صباحاً

رأيت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل جالساً يبكي

كان يبكي بحرقة شديدة جداً كمن يكون فقد ولده

ولكن لم يكن كذلك ، فقط أشبّه شدة البكاء وحرقته

فلم يكن واضحاً لي سبب البكاء الشديد هذا

وكان بكاءاً مكتوماً بدون صوت


انتهت الرؤيا
==========================

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:

1- العمر - وجنس الرائي : 30 سنة - أنثى
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : آنسة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : لا أعمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصرية ومقيمة في مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : مشغولة بالوضع في مصر بصفة عامة لكن الشيخ حازم سخصياً لا
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : بنفسي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : نعم تقريباً والله أعلم
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. 26/1/2014

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...



31 يناير، 2014 12:04 م
غير معرف يقول...

النبي صلى الله عليه وسلم وإيران
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​


منقولة الرؤيا​
يقول كاتبها
رؤيا لابن عم أخ بالمنتدي من غزة
يقول حدث قبل اسبوعين طفل عنا رأي رؤيا وجاء به والده الي المسجد وقال ولدي الصغير يريد قول شئ وهي رؤيا رأها
فقال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان غاضب غضبا شديدا وكان بيده أربعة أعلام علم مصر وعلم سوريا وعلم الأردن وعلم إيران
علم سوريا فكسره
ثم علم مصر فكسره
ثم علم الاردن فكسره
وعلم إيران غرزه في الأرض وقال من هنا تبدأ الفتنة والزحف

أ هـ
وجزاكم الله خيرا
31 يناير، 2014 12:05 م
غير معرف يقول...

الاستعداد للهجوم على تونس
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت في ما يرى النائم اني في ليبيا وهناك احتفالات و اهازيج بعودة نظام القدافي (جاء في بالي انه ليس القدافي من عاد بل انصاره و الموالون له استولو على الحكم) ثم سمعت الناس تتحدث ان السيسي ارسل الجيش المصري و انظم اليه الجيش الليبي ليغزو تونس و يُسقطا حكم الاخونج . انتهى
منقولة
31 يناير، 2014 12:07 م
غير معرف يقول...

قال لي رجل فلسطين تتحرر 28
=====================
السلام عليكم

رايت في منامي قال لي رجل فلسطين تتحرر 28وقلتله كيف تتحرر 28وهي تتحرر27قالي لا هي تتحرر25ويصير فيها مناوشات الين27وانت راح تدخلها 28.
والذي نفسي بيده هذا مارأيت وماكنت افتري على الرحمن الكذب .
31 يناير، 2014 12:10 م
غير معرف يقول...

عمر بن الخطاب رايح القدس
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت في منامي رجل لاهو النحيف ولاهو المتين وكان جسمه طيب وكان على وجهه نور
ولم ارى وجهه من شدة النور الذي عليه وكان لبسه مثل العرب القدامى وكان لونه زيتي وكان
ماسك بيده اليمنى حبل يجر بهي الجمل فسألت شخص عن يميني من هذا قال هذا عمر بن الخطاب رايح القدس.
منقول

غير معرف يقول...

31 يناير، 2014 12:12 م
غير معرف يقول...

سحابة كثيفة السواد ، عظيمة و مخيفة تقترب شيء فشيء
=================================
الرؤية هي لشيخ كبير نحسبه على خير مؤذن في إحدى المساجد يحفظ كتاب الله ، رأى هذه الرؤية بعد صلاة الصبح يقول : رأيت نفسي كأنني في مسقط رأسي (تستور (تونس)) و كانت سحابة كثيفة السواد ، عظيمة و مخيفة تقترب شيء فشيء ، و إذا بنار و دخان يطلع من ناحية عين دراهم و طبرقة ، أخذت النيران بالتصاعد حتى وصلت تلك الغيوم السوداء فاشتعلت هي نفسها ، قال فأخذت بالهروب حتى لا تمسني النار و كانت هرة صغيرة تجري بجانبي فأكلتها النيران و كنت أشتم رائحة شعري المحروق.
منقولة

31 يناير، 2014 1:51 م
غير معرف يقول...

الملك عبدالله وابنه متعب وجملين
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأت زوجتي مساء أمس أنها تقف على هضبة مع خادم الحرمين الشريفين والامير متعب بن عبد الله
وفي الحلم أن هناك جملين عظيمة قد نحرت ولم تمت تمامآ لأن الدم يخرج من اماكن كثيرة وأن الملك كان مستاء من طريقة ذبحها ثم قام الملك عبد الله بربطها وتعليقها ثم شدها بونش رفع هو وابنه متعب بن عبد الله ورائت حيوانات كثيرة مربوطة بنفس الحبل بقر وحمير وقد رفعت للسلخ على الحبال وكان الملك هو الاكثر جذبآ للحبل من ولده متعب
......................
منقول
أبريل 08, 2013
31 يناير، 2014 1:53 م
غير معرف يقول...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم االى الشهداء اني راض عنكم جميعا
======================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فى هذا المنتدى الطيب وفى صاحبه
هذه رؤية منقولة اضعها بين يديكم اليوم من باب ادخال السرور على القلوب ليس الا ماشاء الله رؤيا من اجمل الرؤى ومبشرة
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

رات اخت لنا في الله رؤيا اليوم 25 / 1 / 2014 وكانت لم ترى النبي صلى الله عليه وسلم من ايام في الرؤيا فقالت له: غبت علينا ليه يا رسول الله؟ فقال لها: كنت مشغولا بالدعاء لكم. وكان يدعو "اللهم استغثناك فاغثنا اللهم استنصرناك فانصرنا اللهم انجز لنا وعدك اللهم نصرك الذي وعدتنا" وظل يدعوا دعاءا كثيرا ثم قال لها: " قومي صلي ورايا ركعتين مفيش وقت للنوم اليوم وكأنه كان يتاهب للصلاة "
ثم قال لها صلى الله عليه وسلم: ابشروا لقد ارسل الله لكم حبيبكم جبريل مع الملائكة وكأن الملائكة نزلت بعد الفجر.
ثم قال صلى الله عليه وسلم :
" لقد استجاب الله استغاثتكم وامدكم بملائكة غلاظ شداد فاثبتوا واذكروا الله كثيرا "

وكان هناك شهداء كثير جدا على الارض وقعد النبي صل الله عليه وسلم على الارض وكان اغلب الشهداء من السن الصغير فاخذ النبي صل الله عليه وسلم اول اثنين او هم اصغرهم من هؤلاء الشهداء واحتضنهم كما تحتضن الام ابنها وضمهم الى صدره وكان يمسح على وجوههم واخذ يقبل كل الشهداء بين اعينهم ويحتضنهم ثم اخذ هذين الشهيدين الصغيرين بالذات ووضعهم على صدره يحتضنهم وقال صل الله عليه وسلم

(والله اني أحبكم أكثر من حب امهاتكم لكم وأحب أمهاتكم اكثر من حبكم لهن ) كان يريد ان يذهب لامهات هؤلاء الشهداء يطبطب عليهن ورأت الرائية كأن ريح وهواء يطبطب على صدور الامهات فتتحرك له طرح الامهات
ثم أعطى النبي صلى الله عليه وسلم للاخت زجاجة فيها ماء وقال لها:
" هذا ماء الصبر اسقي منه كل الامهات وان استطعت ان تصلي اليهن فابلغيهن اي الامهات سلامي وابلغيهن انهم اي اولادهم معي واني راض عنهم اي الامهات والشهداء "

فنظرت الاخت اليه نظرة اي معناها ونحن يا رسول الله فقال لها:
"اني راض عنكم جميعا "

ثم قال صلى الله عليه وسلم:
" اللهم اني راض عنهم جميعا فارض عنهم " وظل يكررها صلى الله عليه وسلم كثيرا حتى استيقظت الاخت من الرؤيا. ​

غير معرف يقول...




السلام عليكم ورحمة الله وبركات
31 يناير، 2014 1:54 م
غير معرف يقول...

جبل عظيم ينهار ويتفتت الى حجاره صغيره
===========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا منقوله

ارجو من حضرتك تعبير لهذه الرؤيا حيث انها لطالب بالاعدادى ابن زميله لنا فى العمل وهى منتقبه ونحسبها على خير ان شاء الله ولكنها للاسف مؤيده للمجحوم (السيسى) باذن الله وهذه الرؤيا حكتها ام هذا الطالب وهى كالاتى : شاهد هذا الطالب وكأن جبل عظيم ينهار ويتفتت الى حجاره صغيره وهذه الحجاره تتساقط من على قمة الجبل على رؤوس بعض الناس فتقتلهم فيأتى المجحوم (السيسى) ويسند الجبل بيده الاثنتين حتى لا يسقط الجبل على رؤس الناس بعد ذلك تاتى ناس اخرى فتقتل المجحوم (السيسى) بعد ذلك يستيقظ الطالب على بكاء شديد وخوف هذه الرؤيا اقسم بالله حكتها لنا ام هذا الطالب فارجو من حضرتك تعبير لهذه الرؤيا ان كانت خيرا ندعوا الله ان تقر اعيننا بها وان كانت غير ذلك نستعيذ الله منها.
الرؤيا منقوله
31 يناير، 2014 1:56 م
غير معرف يقول...

فجاة اذا اشاهد قبر محفور واذا برجل يقول لي نار نار
============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت من مدة ليست ببعيده لا ازكر تفاصيلها جيدا
رايت اني في منطقتي في السودان بالقرب من المقابر
وفجاة اذا اشاهد قبر محفور واذا برجل يقول لي نار نار
كان يرتدي ثيابا بيضاء لمن اراه جيدا اخذ بيدي وقال لي اجري اجري
لاشيئ يشغل تفكيري
منقولة
31 يناير، 2014 1:57 م
غير معرف يقول...

النار تخرج من تحت الأرض
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت النار تخرج من تحت الأرض، ومن تحت الآبار، وتشتعل بالأرض من حولي على مساحة كبيرة جدا.
1435/3/12 للهجرة.
الرؤيا في الشتاء
الرائية من حائل
.........................
منقول

غير معرف يقول...

31 يناير، 2014 1:59 م
غير معرف يقول...

سيدنا خالد بن الوليد جالسا على كرسى كأنه ميت
===========================

السلام عليكم:

عندى رؤيه أرجوا تفسيرها رأيت إننى أمشى فى شارع و كان يوجد أشخاص كثيرين مجتمعين على باب مسجد و يشاهدون شيئا داخل المسجد فذهبت لأنظر ماذا يشاهدون و وقفت معهم فإذا بى اشاهد داخل المسجد سيدنا خالد بن الوليد جالسا على كرسى كأنه ميت أو فاقد الوعى و الرسول صل الله عليه و سلم واقفا بجوار سيدنا خالد يحاول أن يصحى أو يعالج سيدنا خالد و بكيت بشده و دخلت المسجد و وقفت امام الرسول و إذا بخالد ينهض و يستفيق من الموت فنظر لى الرسول (ص) و إبتسم ثم خرجت من المسجد فرأيت مجموعه كبيره من الشباب مجتمعين فى الشارع أعرف بعضهم و كانوا يحملون قفل حديدى كبير و ضخم و سلسله بها مفاتيح كثيره جدا و بمجرد أن رآنى الشباب أعطونى هذا الققل و سلسله المفاتيح ..و إنتهت الرؤيا على ذلك...برجاء يا شيخ تفسير هذه الرؤيا ضرورى ..و أشهد الله على صدق هذه الرؤيا و لم أكذب فى شئ فيها.
31 يناير، 2014 6:58 م
غير معرف يقول...

انا ماهتم في احلامي وايد وانساها بسرعه

بس عندي 3 احلام مانساهم

راح اذكر واحد منهم حلمت فيه من 8 سنوات تقريبا

حلمت اني اطوف في الكعبة مع جدتي(الله يعطيها الصحة والعافية) ..

وكانوا اللي يطوفون معانا كلهم أحباش (افارقة)

وبعدها التفت ع الكعبة شفتها مهدومة مابقى منها الا القليل

والاحباش كانوا جالسين حول الكعبة

لما قلت لاختي قالت ان من علامات الساعه الكبرى ان الاحباش راح يهدمون الكعبة

منقول
1 فبراير، 2014 12:56 ص
غير معرف يقول...

***واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ***
رأيت وكاني كنت في البلد عندنا قرية ريفية واقف عند كرم النخل على الطريق الترابي تقريبا بجوار المدرسة ، المهم لقيت كاني في ناس متعلقة على النخل وشكلهم اجنبي شعر اصفر وعيون خضرة ومربوطين بحبل نازل للارض وبعدين فيهم راجل واثناء وقوفي مر موكب وكان فيه النبي محمد ومعه اخرون يركبون الخيل واثناء مرورهم اخذهذا الرجل ينادي عليه انقذني يا محمد وبالطبع لم يتوقف الموكب ومر دون ان يرد عليه احد فتضايقت من الرجل لانه نادى على النبي عليه الصلاة والسلام باسمه مجرد ثم قلت ومن هو حتى ينقذ النبي فقلت لمن معي اذهب وانقذه فلما ذهب الرجل لكي ينقذه احسست انه سيشد الحبل بطريقة خطا ومن ثم سيقع الرجل ويموت فاسرعت الى اسفل النخله والتقطت الرجل ولم يحدث له شي .. انتهى...
1 فبراير، 2014 5:01 ص
غير معرف يقول...

رأيت بشار الاسد قد مات
::::::::::::::::::::::::::::::::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقسم بالله انى انا ...ابو امل الخارفى ... ان الكلام الذى اقوله الان حقيقه

انى رأيت هذه الرؤيه فى الليل الماضيه....... رأيت بشار الاسد قد مات وعندما كفناه بالكفن الابيض الطبيعى نضعه فى القبر يفر هاربا ونضعه مره اخر ويفر ونضعه مره اخر ويفر وفى هذه اللحظه دخل علينا رأيس دوله عربيه شقيقه لم اذكر اسم الدوله ..ولكن قال لنا انه لا يدفن الا بالكفن الا سود وذهبنا لنحضره لنكفنه بالكفن الاسود كما قال رأيس الدوله وجدناه فى القبر مكفن بالاكياس الزباله السوداء اعزكم الله ..ووجدت بالقرب منه الرأيس الدوله العربيه الذى قال لنا لا يدفن الا بالكفن الاسود وجدته هو ميت بالقرب منه ومكفن بالكفن الاسود ....

وفى هذه اللحظه استيقظت على قرأن الفجر

واترك لكم تفسير هذه الرؤيه

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 5:06 ص
غير معرف يقول...

سوره النور
============

الاسم وليد السن 25 من مصر مهموم بحال الامه الاسلاميه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شيخنا العزيز فى الحقيقه كنت اناقش مع صديق لى فى العمل عن دستور مصر الجديد وقال لى انا عاوز اخد رايك قولتله انا مش موافق على الدستور لانه بيحكمش شرع الله عز وجل قال لى لاينفع تطبيق شرع الله فى مصر والزمن غير الزمن وكلام غير معقول واتجدلنا مع بعض فى احكام الدين والشريعه المهم اتناقشنا فى سوره النور على الزنه والسرقه والحدود المهم مقتنعش بكلامى وقال لازم يبقى فى سياحه للبلاد عشان بدخل اموال قاتله حرام قلى عادى مش مهم فى اخر الكلام مقتنعش بتطبيق الشرعيه فى العصر الحالى وانا غضبت وحزنت جدا جدا جدا جدا من كلامه لباقى اليوم ومن الهوان الى الناس بقت فيه والمنى هذا الحوار جدا جدا

الحلم هو
صديقى هذا حلم ان هو مشايف سوره النور زى من مصحف او ورقه وزعل جدا جدا وخلص الحلم

وجاء لى وقال انا غلطان انا حلمت انى انا مش شايف سوره النور وعند حق فى الكلام الى قولته امبارح على الشريعه
1 فبراير، 2014 10:31 ص
غير معرف يقول...

سقطت الشمس واظلمت الدنيا وصواريخ كثيرة كانت
=============================

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
رؤيا لشاب عمره 23 سنة - غيرملتزم وغافل عن الاخرة الي حد ما - لاهي-لا يرتكب الكبائر ولكن كثير من صغائر الذنوب
و علي روايته من فمه يقول التالي

شفت نفسي انا وماما -واقفين في بلكونة حجرتي و كانت الشمس قريبة جدا منا -قريبة جدا وكبيرة جدا علي غير العادة- ثم سقطت الشمس علي الارض واظلمت الدنيا -ورايت صواريخ -شماريخ -كثيرة ترتفع لاعلي

منقولة
1 فبراير، 2014 1:04 م
غير معرف يقول...

رأيت بشار الاسد قد مات
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقسم بالله انى انا ...ابو امل الخارفى ... ان الكلام الذى اقوله الان حقيقه

انى رأيت هذه الرؤيه فى الليل الماضيه....... رأيت بشار الاسد قد مات وعندما كفناه بالكفن الابيض الطبيعى نضعه فى القبر يفر هاربا ونضعه مره اخر ويفر ونضعه مره اخر ويفر وفى هذه اللحظه دخل علينا رأيس دوله عربيه شقيقه لم اذكر اسم الدوله ..ولكن قال لنا انه لا يدفن الا بالكفن الا سود وذهبنا لنحضره لنكفنه بالكفن الاسود كما قال رأيس الدوله وجدناه فى القبر مكفن بالاكياس الزباله السوداء اعزكم الله ..ووجدت بالقرب منه الرأيس الدوله العربيه الذى قال لنا لا يدفن الا بالكفن الاسود وجدته هو ميت بالقرب منه ومكفن بالكفن الاسود ....

وفى هذه اللحظه استيقظت على قرأن الفجر

واترك لكم تفسير هذه الرؤيه - منقولة
1 فبراير، 2014 1:10 م
غير معرف يقول...

مفتاح المسجد الاقصى
=============
السلام عليكم

اختي اخبرتني انها رات من وقت طويل ان لديها او تملك (لا اتذكر جيدا) مفتاح المسجد الاقصى

وجزاك الله خيرا
1 فبراير، 2014 1:28 م
غير معرف يقول...

نساء وفتيات أهل المغرب
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​



-----------------------​


تقول أنها رأت بمنامها .... كأن جميع نساء وفتيات أهل المغرب ​

نزلوا الى البحر مع أمتعة منازلهم .​

والبحر أو يابسة البحر أصبحت ممتلئة عن اخرها ولا مكان فيها لوضع ابرة !​

وتقول أنها لم ترى رجلا واحدا قط وسط جموع النساء .​

فقط النساء والفتيات .​

وتكمل أنها هي وابنتها رأووا امرأة نحسبها من الصالحات ..... وهي معروفة لديهم​

كانت جارة لهم اسمها الحاجة ربيعة .​

فذهبوا واستقروا بقربها بوسط جمع النساء بيابسة البحر .​

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 1:32 م
غير معرف يقول...

السماء تقترب من الارض
============

رأيت اني في المنزل مع اهلي وفجأه جاءت اختي تقوول لنا بصوت عالي
الشمس تشرق من المغرب خرجنا ورأينا الشمس شرقت من المغرب وكنا مذهولين
و بدأت السماء تقترب من الارض وكأنت المنازل بدت تختفي معالمها
والشمس اصبحت قريبه منا جدا وكنا خائفين ومذهولين
كان لونها درجات الاحمر تماما مثل الغروب

اتمنى مفسر احلام متمكن يفسر الرؤيا

---
منقول
1 فبراير، 2014 1:49 م
غير معرف يقول...

مصر.......مصر..........مصر........مص
==========================

رؤيا راتها ابنتي قبل احداث مصر ارجو ان تكون مبشرة بسقوط مبارك رات في
شريط الاخبار علي الجزيرة خبرا يقول انه تمت الاطاحة بحاكم فرنسا والسبب
اربعة اشخاص وجاء ذكر كلمة البلطجية وغير متأكده منها وكلام اخر لا تتذكره
ثم كتب )(مصر.......مصر..........مصر........مصر ) وخطر في بالها ان هناك
احداث ومواجهات في المغرب
1 فبراير، 2014 1:50 م
غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ماتهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف ,,,
متزوجة بدون اطفال منذ 8سنوات ربه بيت
الرائية من المملكة العربية
........................
منقول
2013-01-05
1 فبراير، 2014 1:59 م
غير معرف يقول...

رأس سيدنا عيسى عليه السلام يتكلم
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو تفسير هذة الرؤيا الي رايتها مابين عامي 2001 الى 2003 ولكني لم انساها وهي ( رايت ان الكرة الارضية اصبحت صغيرة وانا واقف في بلاد الشام الاردن وكانني عملاق بالنسبة للارض واحمل بيدي طبق علية تمثال لرأس سيدنا عيسى عليه السلام وحولي مجموعة من الرجال وانظر الى الاقصى ثم نظرت الى الشمال فرايت ان الافارقة يزحفون الينا لقتالنا وكانوا بالنسبة لنا اقزام
ولونهم بني ورايتهم يملئون الخارطة حتى وصلو للشام فقمت انا ومن معي من الرجال بضربهم بالرمح وكاننا نضرب الارض لان طولهم عشرة سنتمتر حسب الرؤيا ثم انهزمو وتراجعو
وبعد ذلك نظرت الى اليمين فرايت ان الاوروبيين يزحفون لقتالنا وكان لونهم اشقر واقزام فضربناهم بالرماح حتى تراجعو
ثم نظرت الى الاقصى ورايت راس عيسى علية السلام الذي احملة يتحرك ويهز شعرة بحركات سريعة وبداء يتساقط على وجهة نقاط من الدم وهو يقول بيت من الشعر

( سبع ليال حمر فوق رمال بيض ) ثم رفعنا الرماح انا ومن معي من الرجال واخذنا نردد هذا البيت بصوت عالي استعداد لتحرير الاقصى

وانتهت الرؤبا
1 فبراير، 2014 2:05 م
غير معرف يقول...

رأت إنها واقفة عند باب الجنة
================

رأت أخت مغربية هذه الرؤيا وقررت ان لا اكتمها عليكم

رأت إنها واقفة عند باب الجنة من الخارج وكان هناك صفين من الشجر وكان يجلس تحت شجرة شاب في الأربعين من عمره شعر رأسه من فوق خفيف جداً يقارب الصلع وليس له لحية وامامه القرآن الكريم على حامل خشبي يقرأ فيه ولا ينظر لأحد , وكان فوق الشجرة التي يجلس تحتها السماء صافية ومكتوب فيها بالنور (( أنا الله لا إله إلا أنا )) ثم جاء من باب الجنة نبي الله إبراهيم ومعه نبي الله محمد إليها ثم سألت هل أنت الرسول محمد ؟ قال لها نعم أنا رسول الله محمد ثم سألت نبي الله إبراهم نفس السؤال قال لها نعم أنا نبي الله إبراهيم ثم سألت رسول الله محمد قالت له من هذا الذي يجلس تحت الشجرة ؟ قال لها هذا إبني المهدي ثم سألت عن نبي الله عيسى قال لها نادى عليه يأتي ثم نادت فجاء وسلم عليها عيسى عليه السلام ثم سألت عن نبي الله يوسف ثم قال لها نادى عليه يأتي ثم نادت فجاء نبي الله يوسف وسلم عليها ,, ثم ذهبت وسجدت تحت السماء المكتوبة وسألت هل أنت الله ثم كتب لها الله في السماء بالنور نعم ,ثم سألت هل هذا هو المهدي ؟ كتب الله في السماء نعم المهدي ,, ثم سألت هل يستطيع إبليس أن يهزمه ؟ كتب الله لها (( لا )) ثم ذهبت وسألت عيسى عليه السلام هل ستأتي ؟ قال لها نعم ولكن بعد خروج الدجال , المهدي سوف يقتل الشياطين ويذبحهم ولا يستطيع احد ان يقف امامه لأنه قوي ويحميه الله حتى يغضب الدجال ويخرج ,,, وبعدها سوف اسكن مع المهدي في منزل واحد , قالت له متى يخرج ؟ قال لها إنه خرج

لقد أقسمت الأخت بالله إنها لا تكذب

الرجاء من يعبرها - منقول

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 2:08 م
غير معرف يقول...




مصر اسلامية
=============
======
لسلام عليكم أخي الكريم أ / فهد
حماي رحمه الله ( كان يعمل مدرس أبتدائي واحسبه علي خير وكانت صلاته دائما بالمسجد ويقرأ القرآن يوميا ) وهو في الأصل زوج خالتي وكان يحب جماعة الأخوان المسلمين ولكنه لم يكن عضوا معهم وكنت وأنا صغير أشتري له جريدة اللواء الأسلامي . ****رأيته فجر اليوم يركب عربية شكل المرسيدس جديدة وبجوار المرايا اليمين علم مصر في منتصفه راية التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله" ونفس الألوان وعلي المرايا اليسار علم آخر يجمع شعارات لجماعة الأخوان وبعض التيارات التيارات الأسلامية وانا أجلس بجواره وكان يضع علي يساره كيسا كبيرا به فروع صغيرة من اعواد الريحان والياسمين والفل ومن كثرتها تجمعت روائحها في أنفي وكنا نسير في شارع رئيسي به مظاهرات وهرج ومرج بسبب مهاجمة قوات الأمن للمتظاهرين وكان يسير ببطئ ويقول لي خد وزع عود واعطيه لكل متظاهر فقلت له هما مش فاضيين يا حاج فقال لي أنها هتشيل عهنهم الخوف وهتريحهم واخذت أوزع واعطي المتظاهرين عودا لكل واحد وكانوا فرحين جدا ويشمون رائحته فيزدادوا حماسا وإرادة ويتقدمون إلي الأمام بدلا من ان كانوا يتراجعون للخلف وأفقت من نومي وانا ماسك ىخر عود بيدي أشم رائحته وأقسم بالله العظيم ان الرائحة العطرة كانها ما زالت في انفي حتي اللحظة
نعبيرها
1 فبراير، 2014 3:51 م
غير معرف يقول...

زوجة الدكتور مرسى
======================

اخت رأت الساعه 6 صباحا بتاريخ 24 نوفمبر موافق 20 محرم

حلمت ان الدكتور مرسى محبوس فى مكان ليه بوابه كبيره جدا والمكان ده كان فيه مسيره نسائيه كبيره جدا جدا باعداد ضخمه لا يرى اولها من اخرها كلها نساء مفيش اى رجال وعلى راس المسيره زوجة الدكتور مرسى وانا كنت فى المسيره وعلى ايدي طفلتى اسمها يقين .....النساء اللى فى المسيره قالولى بلاش انتى تقتحمى معانا انتى معاكى طفله خليكى انتى فى نص المسيره المهم المكان كان حوالين السور بتاعه شجر كتير جدا النساء بدات تقطع الشجر وتمسك فروع كبيره ومنهم زوجة الدكتور مرسى ودخلو فعلا البوابه وزوجة الدكتور مرسى بقت بتضرب اى حد يقابلها من حراس للمكان ومعاها النساء لحد ما جابو الدكتور مرسى وخرجنا به وروحنا على الاتحاديه لقينا جيوش من الرجال بتحمى الاتحاديه والدكتور مرسى لابس بدله من غير كرافته بيسلم على الجميع وبيبتسم ابتسامه مكسوره كده وانا ومجدى كنا عند مدخل الباب فوقف الدكتور مرسى ضحكلنا وقالى دى يقين صح قولت نعم بصوت عالى وفضلت اهتف ايوه يا دكتور مرسى دى يقين واننى على يقين اقولها واعيط واعطيت يقين للدكتور مرسى شالها وقبلها وادهالى وكان مستعجل على دخوله البوابه وكانت معاه زوجته وفعلا دخل القصر وكل الناس وقفت تهتف وانا فضلت اهتف وانننى على يقين لحد ما صحيت

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 3:52 م
غير معرف يقول...

الرسول صلى الله عليه وسلم يمتدح اهل مصر ========================
السلام عليكم لقد رئيت رؤيتين وارجوا ان تكون بشاره ربانيه لاسترجاع الحق لهل الاسلام بمصر بتاريخ 13 / 1 /2014 وهيه الاولى الذى اتذكره وهوه المهم وكأن حماتى تقول ان الغرفه هذه فيها حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يمتدح اهل مصر فرددت بتشكك وقلت لزوجتى غير معقول ولمن فتحت الغرفه ونظرت فوق مكتب عتيق رئيت حديث مكتوب وهوه ان فى هذه البلاد رجال لو ارادوا خلع الجبال لخلعوها والقصد بلاد مصر . الثانى حلمت بعدها من بعد ماصحيت من النوم من بعد الحلم الاول هاتف يقول لى اذهب وقل لهم انى قد اتيت والمرجح الرسول صلى الله عليه وسلم صاحب الهاتف والله اعلم . وارجو ان يفسره الشيخ باسرع وقت .
1 فبراير، 2014 3:52 م
غير معرف يقول...

حبة الدواء
==================

رؤيا من احد اعضاء الصفحة سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالامس نمت وانا مقهورة مما رأيته ومما حدث في يوم الثورة وارتقاء اعداد كبيرة من الشهداء وكنت ادعوا الله ان يزيح هذه الغمة فرأيت الدكتور مرسي وكأنه في بيت والدي ويتوضأء فسألت لما تتوضأ قال أصلي ركعتين قبل الفجر فسلمت علية بحفاوة وكأنه والدي( علما اني لا اسلم على الرجال) ورأيته مجهد قليلا فسألته هل تأخذ كل أدويتك قال نعم فسألته هل خلصت بعض الادوية فأشتريها لك قال لا لدي كل ما اريد وانهى وضوءه وجلس فأخذت شريط دواء لأعطيه حبه منه وقدمت له الماء واخرجت الحبة من الشريط فقال لا ليست واحدة بل ثلاث حبات فوضعت حبة الدواء بين شفتاي واخرجت الحبتان ثم اعطيت له الثلاث حبات فأخذها وكنت متعجبة من ان ثلاث حبات قد يكون كثير وانتهت الرؤيا.
1 فبراير، 2014 3:53 م
غير معرف يقول...

رؤيا عن الشيخ ابن مسعود
========================

سبحان الله ياخوةاني هذه رؤيا عن الشيخ ابن مسعود يقول الرائي يوم 5 يناير وهيا في فتره اختفاء الشيخ ىابن مسعود يا شيخ رأيت اليوم، أن ابن مسعود أو أنت وغلب على ذهني ابن مسعود -المفسر- أنه أرسل تغريده ان المهدي أصبح عمره الآن 40 سنة وإستغربت طبعا كانت لمحه سريعة جدا
أخوك عبدالله من مكة
1 فبراير، 2014 3:54 م
غير معرف يقول...

مرسي وكأنه في بيت والدي
==============

رؤيا من احد اعضاء الصفحة سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالامس نمت وانا مقهورة مما رأيته ومما حدث في يوم الثورة وارتقاء اعداد كبيرة من الشهداء وكنت ادعوا الله ان يزيح هذه الغمة فرأيت الدكتور مرسي وكأنه في بيت والدي ويتوضأء فسألت لما تتوضأ قال أصلي ركعتين قبل الفجر فسلمت علية بحفاوة وكأنه والدي( علما اني لا اسلم على الرجال) ورأيته مجهد قليلا فسألته هل تأخذ كل أدويتك قال نعم فسألته هل خلصت بعض الادوية فأشتريها لك قال لا لدي كل ما اريد وانهى وضوءه وجلس فأخذت شريط دواء لأعطيه حبه منه وقدمت له الماء واخرجت الحبة من الشريط فقال لا ليست واحدة بل ثلاث حبات فوضعت حبة الدواء بين شفتاي واخرجت الحبتان ثم اعطيت له الثلاث حبات فأخذها وكنت متعجبة من ان ثلاث حبات قد يكون كثير وانتهت الرؤيا.
1 فبراير، 2014 3:55 م
غير معرف يقول...

"حوش"
===============

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رايت يا شيخنا أنى فى فناء "حوش" لا أعرفه و انه يدخل علينا مثل صبية مشاغبين . باب المكان كان كبير جدا و لكنه باب مروحه و لونه مثل قشرة القرع و اعتقد أنه باغه او بلاستيك تقريبا و أقول سبحان الله لا يمكن اغلاقه و لا حتى عمل قفل .
و فجأه وجدت دمرسى أمامى و كان طويلا و رفيعا و يلبس جلباب أبيض فقلت معقول د مرسى أنت رجعت لا أصدق فالتزمته ثم عدت مرة اخرى أقول نفس الكلام .كنت ارتدى فى الحلم جلباب ابيض واسع و براق جميل و لكن دون خمار و انا فى الحقيقة منتقبه ارتدى الأسود.
علما بان زوجى سيسافر قريبا ممكن كمان فى العيد.
قمت من النوم فى سعاده قليل جدا ما أشعر بها و الحمد لله رب العالمين

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 3:56 م
غير معرف يقول...

حلم منقول والرائية من الامارات
==============

حلمت أنني كنت نائمة وعندما استيقظت وجدت أبي وأمي جالسين بجانبي وكانت الأمطار تمطر بوفرة ونظرت إلي السماء فوجدت الشمس اختفت واظن انها انشقت قبل الاختفاء .. وبدأت الدنيا تظلم وظهر القمر ثم انشق واختفي وكأن ابتلعه الظلام ... فأصبت بالرعب الشديد ووجدت ان الجانب الغربي مضئ بلون برتقالي تقريبا .. وبدأت الناس يصرخون قائلين : "الله أكبر " .. أي ان يوم القيامة قد حان وجلست أبكي وأطلب من الله أن يؤخره ولو يوم لأتعبد فيه لله حق عبادته وفتحت التلفاز فوجدت أن الاجانب غير مصدقين ذلك ونظرت مرة أخري الي السماء فوجدت القمر من جديد فظننت أن يوم القيامة لم يأتي فوجدت القمر ينشق ويتجمع مرة ثانية حتي اختفي وما كنت افعل الا البكاء لانني لم أتعبد الله حق عبادته وقد أتي اليوم الموعود فلا مفر منه

1 فبراير، 2014 3:57 م
غير معرف يقول...


=================

سلام عليكم شيخنا الفاضل

رايت بتاريخ 10 / 2 /1435 ضحى الجمعة

رأيت نارا عظيما من جهة الشمال وكان بعيدا والناس يهربون والنساء يحملن أطفالهن ويلبسن اللبس الباكستاني

واصحاب المحلات يجمعون ما في المحلات للمغادرة قبل ما يصل النار إليهم أنا من سكان مكة المكرمة
1 فبراير، 2014 3:58 م
غير معرف يقول...

خطبة الجمعة مباشرة على الهواء
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

رأيت أني مع أخي نشاهد خطبة الجمعة مباشرة على الهواء من خلال التلفزيون وفجأة جاء رئيس أفغانستان مسرعا يحاول حجب التلفزيون لمنع مشاهدتنا ما يحدث في الحرم .. استغربت وعملت أنه يعلم بأمر سيحدث في الحرم وزاد إصراري على الرؤية وحاولت إزاحة رداءه الذي وضعه على التلفزيون لأرى... شاهدت الشيخ عبد الرحمن السديس يخطب في المسلين ويبكي بحرقة شديدة . ومن بين المستمعين للخطبة ناس يقتلون الذين يستمعون للخطبة "دون أن يدافع المسلمين عن أنفسهم ودون أن يساعدهم بقية المستمعين" وكأن سماع الخطبة أهم من أرواحهم.. ..وفجأة رأيت فوق الكعبة ناس يبنون كعبة أخرى أصغر من الكعبة الأساسية .. كل هذا ومازال الشيخ يخطب ويبكي .. ولا أحد يحرك ساكنا.. ثم أنهى الشيخ عبدالرحمن خطبتة ونزل من على المنبر..وبسرعة عجيبة إذا بالمسلمين يتسلقون أستار الكعبة بسرعة فائقة حتى وصلوا لسقفها وأزاحو الكعبة الجديدة ومن بناها ورموهم من فوق الكعبة الأساسية ... .. ثم جاءت جهة عسكرية وأخلت صحن الطواف .. وإذا بي أرى أكثر المقتولين هم رجال الأمن والحراسة في الحرم ..وكانوا مدعوسين ملاصقين للرخام ..ولكنهم بالرغم من ذلك لم ينزف منهم قطرة دم ..
1 فبراير، 2014 3:59 م
غير معرف يقول...

مناسك الحج
===============

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 4 -12- 2013
رأت صديقتى و احسبها على خير و لا أزكيها على الله " أن الناس يؤدون مناسك الحج و يصلون و لكنها تعود إلى بيتها فى مصر كل يوم مع أنها مع الناس فى الحج و كان معها أولادها وأولاد إخوتهاو هم فى سن أصغر من الحقيقه و ذهبت بالأطفال لبيت أخيها خالد لأنه قريب فى الدور الأول بينما بيتها فى دور عال حتى تطعمهم بسرعه ليلحقوا يكملوا مناسك الحج.
صديقتى و أخوها خالد و أنا طبعا ضد الإنقلاب , بينما باقى اخوتها و أمها و زوجها مع الإنقلاب.
لا تنسانا بالدعاء يا شيخ أبو حفص أن يجعلنى وأهلى ممن ينصرون المهدى و ان يستعملنا و يتوفانا و هو راض عنا أحسن الرضا.

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 3:59 م
غير معرف يقول...

سرقة سيارة هيلوكس
======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت هدا الرؤيا اليوم و وأغلب ما حيرني هو تعبير الرؤيا في المنام

ذكر
العمر 22
عزاب
اعمل
متابع للمنتديات الرؤى
متابع لقضايا المعتقلين
ساكن في الرياض

رأيت اني في البيت وحصلت بيني وبين اخوني مشكلة فا خرجت من البيت وسرقة سيارة هيلوكس قديم وذهبت به إلى النادي وكتبت في الورقة اسف بالعربي والانجليزي اعتذار لصاحبها ووضعتها في السيارة و جاءت أمي إلى النادي لكي ترجعني إلى البيت وكنت محرج جدا وذهبت أمي إلى الاستقبال في النادي وستخرجت بطاقات لي
وكان في استقبل النادي فتاة وكلمتني وكنت أفكر ولم أكن منتبه لها وبعد انتباهي له استغربت من عملها في النادي ودخل دخلت إلى النادي وذهبت أمي إلى سيارة أخي وخرج اخواني لي يشاركوا في النادي وكنت انظر لهم بستحقار من بعيد. المهم وانا في النادي وفجأة ضرب الرياض طوفان هائل وغرقت المدينة وكان الناس حولي خائفين وبعضهم استقبل الموت في الطوفان وسجد وكان بقربي شايب لا اعرفه من أهل الجنوب له دقن ابيض وطويل ولبسه ابيض مثل لبس المسلسلات التاريخية وكان يطفو على الماء ويحتضر ولا يتكلم .وقلت له إذا قرب منك الموت قل هذا الدعاء (نسيته)
وفجأة خف الماء وكن الله رحمنا ودخلت في شارع وقلت في نفسي أن هذا عقب لضلم المعتقليين وخرجت إلى الشارع واصدح بصوتي لي وحدي اخرجوا عبد العزيز المقرن (قتل في الرياض ) أخرجوا هيلة القصير (مضربة عن الطعام ) وشخص آخر لا اعرفة
وجأني شاب في العشرين ملتزم وكأنه. من أهلي المعتقلين ومشا خلفي وكان الشارع مبلل بالماء وهناك اورق موزعه في أيدي الناس وعلى الأرض تعرف بقضية المعتقلين وذهبنا إلى أن وصلنا إلى محل دجاج ودخلنا على شخص حليق وقال وكأنه من اللمعتقلين وقال لبد من الذهاب إلى محمد بن نايف لضغط عليه لكي يخرجونا من السجن فقالت أن سأذهب الآن ومشيت على رجلي وكان معي
أحد ابناء العائلة اسمة سعد وانا امشي في وسط الحي كان على اليسار أشخاص في بيت طين وحولة عشب ولي البيت جدار من حجر نصف متر وجود هذا البيت في الحي غريب وقفت وكان أحدهم يقص له رؤيا نسيتها وجأت لي اعبرها فقلت له هل أنت في الجيش فقال لا أن من قوات حماية العاصمة فكررة علية السؤال واجب بنفس الإجابة وتبسم ودخلت البيت وخرجت من الجهة الاخرى وجمعتهم في الشارع لكي اعبر الرؤيا (لكن الاشخاص تغيروا إلى أبناء قريتنا والمكان تغيير الى شارع في وسط قريتنا مقابل بيت أحد أبناء عمي في الحرس الوطني وكأنه هو صاحب الرؤيا ) فقلت لسعد اذهب وابحث في قوقل عن الرؤيا الفلانيه ولم ابتعد قلت له تعال مره أخرى وقلت ابحث عن رؤيا غزو إيران لي السعودية وجلست
معهم وقام أحد الاولد بزرع شريحة تنصت في حذائي ووكانة تابع لمحمد بن نايف غافلتة وكسرت الشريحة وأتى سعد مع شريحة الاكترونية وقال هذا نتائج البحث وفجأة هجمت علينا طائرة أباتشي فهربنا وكان القصف شديد فقلت لي ابن عمي تعبير رؤياك أن ايران ساتغزو السعودية باتفاق مع أمريكا وهذا الغزو تاديبي وال سعود رح يرمون الجيش في محرقة. وتم قصف القرية بلفسور الأحمر وخرجنا سالميين وانتقل المشهد كأني في بيت في الصومال ومعنا شخص من مالي وكنت أتكلم مع شخص صومالي واقص على الرؤيا هذا وأقول أن الشايب الذي يحتضر هي الدنيا على على وشك النهايه وكنت أتكلم بصوت منخفض وكان. ابوي قريب منا ... ومما أذكر في الرؤيا اني في شارع انا واحد الأشخاص وكان سكران واتتنا إمرأه لبنانية متبرجة ومعها طفلها ونحن واقفين على ركبنا وقالت لي الذي بجانبي انت ستدخل الجنه (قلت في نفسي لعل الله يهديه ) ونظرت لي وقالت انت سوف تدخل النار فقلت فال الله ولا فالك واتتنا شخص سوري واتهمنا بمعكسة جارتة وتشجرنا معه
1 فبراير، 2014 4:00 م
غير معرف يقول...

الشيخ عبد الرحمن العبد الله
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا قصها شخص على الشيخ عبد الرحمن العبد الله في حصة أفتوني في رؤياي التي تبثها قناة أوطان يوم 25ـ08ـ2013 ..... قال الرائي أنه رأى مسجد الملك عبد العزيز كأن له ثلاثة أبواب و فرشه أحمر و بالمسجد إمام و هو قاض في الواقع اسمه عبد العزيز و كأنه تنافس على المئذنة للآذان اثنان و كان نزاعهما على الساعة العاشرة و النصف صباحا فاقترح عليهما القاضي حلا و هو أنه يعطي الآذان لأحفظهما لكلام الله ثم سمع الرائي قائلا يقول لقد مات نايف و لم يمض عليه وقت طويل فلحق به هذا أيضا ثم سمع إمام المسجد يقول بأنه بالمسجد ثلاث جنازات كان بإحداها الأميرمقرن و لم يعرف الرائي الآخرين و كأنه أتى الأميرمقرن آت فقال إن هذا لم يُتوفً و بقي يتحرك إلا أنه مقيد اليدين بخيط أبيض و كان مع الرائي صديقه الخاص و اسمه فائز .....

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 4:01 م
غير معرف يقول...

المسجد مقسم الى قسمين
=================

السلام عليكم شيخنا رايت رؤية قبل فجر اليوم رايت كانى فى مسجد وذهبت للوضوء وتوضأت وأحسنت الوضوء وخرجت من مكان الوضوء ثم جلست لكن لاحظت شئ غريب ان المسجد مقسم الى قسمين وبين القسميين طرقة خالية ثم جلست ورايت الناس فى القسم الأخر خلف سور من السلك ثم رايت شاب ملتحى مبتسم وقد رفع علامة رابعة من القسم الأخر فقلت لنفسى هو يرفع علامة رابعة ولا يخشى الى الله فقمت فرفعت علامة رابعة بكل قوة واخذ يردد هذا الشاب يسقط يسقط حكم العسكر واخذت اردد وراءه بكل قوة ورفع كل الناس من القسميين علامة رابعة واخذوا يرددون وراءنا واصبح الفرقيين مجموعة واحدة ثم قال واحد من الناس نحن قلة سيهجمون علينا فى المسجد قلت له لا أنظر خارج باب المسجد فإذا بأعداد غفيرة مثل النمل من كثرة العدد وكلهم يرفعون علامة رابعة ويرددون يسقط يسقط حكم العسكر واخذت اقول إرفعوا ايديكم إالى أعلى لان علامة رابعة تحرقهم
1 فبراير، 2014 4:04 م
غير معرف يقول...

السيسي قاعد على كنبه
==========

بنتى 9 سنين حلمت ان السيسي قاعد على كنبه عندنا وولعت بيه وفضل قاعد فى النار الحلم من اسبوع..
1 فبراير، 2014 4:05 م
غير معرف يقول...

رؤية قديمة للدكتور مرسى
=================

رؤية قديمة للدكتور مرسى قبل انتخابات الاعادة

رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم ممسكا بيده ثم قرأ عليه خواتيم سورة مريم " ان الذين امنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودا * فانما يسرناه بلسانك لتبشر به المتقين وتنذر به قوما لدا * وكم اهلكنا قبلهم من قرن هل تحس منهم من احد اوتسمع لهم ركزا "

ولم يقصها مرسى على المقربين منه الا بعد نجاحه .

فهل فيها من بشرى بعد نجاحة ولا انتهت الرؤية بنجاحة في الانتخابات)
1 فبراير، 2014 4:06 م
غير معرف يقول...

شباك الوميتال
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت هذه الرؤية اليوم الجمعة 27/12/2013 بعدان صليت الفجر واستغفرت الله ودعوت الله لمصر ان يمر هذا اليوم بسلام وان يلطف بالمتظاهرين بعد تهديد الحكومة والداخلية

وبعد طلوع الصبح رايت هذه الرؤية رايت اننى اقف فى شباك الوميتال فى عمارة عاليه هى فى الحلم بيتى ولكن فى الحقيقة لم اراها فى حياتى وانظر خارج الشباك فارى اراضى شاسعه مزروعه بسنابل القمح لايوجد اى شئ اخر غير القمح على امتداد بصرى حتى انى رايت فى زجاج الشباك انعكاس لما وراء العمارة من الجهه الاخرى وهو اراضى شاسعة من القمح ايضا بلا نهاية وفى الحروف سنابل قمح تم حصدها ومرصوصه فوق بعضها والجو جميل وكاننا وقت الظهيره وفى وسط هذه الحقول من القمح اذا بى ارى بقرة عظيمة اشهد الله انى لم ارى مثلها فى حياتى واشك فعلا ان يكون هناك بقرة بهذا الحجم فى الحقيقة عندما رايت هذه البقرة فى الحلم ذهلت من ضخامتها ورشاقتها فى المشى واخذت انظر الى السماء لكى لاانظر اليها واحسدها واقول الله اكبر الله اكبر كتير جدا وانظر اليها واكبر الله كتير ايضا كل هذا وكان معى بالحلم اختى صفاء وكانت نائمة ( البقرة كان لونها بنى غامق وكان شعرها لامعا
1 فبراير، 2014 4:07 م
غير معرف يقول...

رؤيا تتحقق مثل فلق الصبح
===================

اخ من اخواننا الدعاه الى الله اذا راى رؤيا تتحقق مثل فلق الصبح اخبرنا قبل اربع سنوات انه راى في المنام اناس يوقظونه في النوم ويقولون له قم وانظر ماذا سيحدث في البلاد العربيه...وجائوا له بخريطة العالم الدائريه بشكل مكبر ...فاروهـ دول الخليج كلها مدمره ما عدا دوله واحده راى علمها ولم يميزها...واروه اليمن فيها ابن ااوى قائم على اربع محتار لايدري ما يفعل ..واروه مصرفيها سلحفاه عظيمه تبرز من مستنقع واروه دول المغرب العربي مدمر ليس بينها حدود وليس فيها اعلام ....واروه السودان سوداء مظلمه مقسومه نصفين ...ثم اروه ارض الحجازكامله فيها اسد عمره ما راى مثله قد شد يديه ورجليه ورفع راسه متوثب للقيام....والله العظيم اني ذهبت امس بعد صلاة العصر الىقريته لاتاكد من كلمه نسيتها عن مصرصححتها الان....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
منقووووله

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 4:01 م
غير معرف يقول...

المسجد مقسم الى قسمين
=================

السلام عليكم شيخنا رايت رؤية قبل فجر اليوم رايت كانى فى مسجد وذهبت للوضوء وتوضأت وأحسنت الوضوء وخرجت من مكان الوضوء ثم جلست لكن لاحظت شئ غريب ان المسجد مقسم الى قسمين وبين القسميين طرقة خالية ثم جلست ورايت الناس فى القسم الأخر خلف سور من السلك ثم رايت شاب ملتحى مبتسم وقد رفع علامة رابعة من القسم الأخر فقلت لنفسى هو يرفع علامة رابعة ولا يخشى الى الله فقمت فرفعت علامة رابعة بكل قوة واخذ يردد هذا الشاب يسقط يسقط حكم العسكر واخذت اردد وراءه بكل قوة ورفع كل الناس من القسميين علامة رابعة واخذوا يرددون وراءنا واصبح الفرقيين مجموعة واحدة ثم قال واحد من الناس نحن قلة سيهجمون علينا فى المسجد قلت له لا أنظر خارج باب المسجد فإذا بأعداد غفيرة مثل النمل من كثرة العدد وكلهم يرفعون علامة رابعة ويرددون يسقط يسقط حكم العسكر واخذت اقول إرفعوا ايديكم إالى أعلى لان علامة رابعة تحرقهم
1 فبراير، 2014 4:04 م
غير معرف يقول...

السيسي قاعد على كنبه
==========

بنتى 9 سنين حلمت ان السيسي قاعد على كنبه عندنا وولعت بيه وفضل قاعد فى النار الحلم من اسبوع..
1 فبراير، 2014 4:05 م
غير معرف يقول...

رؤية قديمة للدكتور مرسى
=================

رؤية قديمة للدكتور مرسى قبل انتخابات الاعادة

رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم ممسكا بيده ثم قرأ عليه خواتيم سورة مريم " ان الذين امنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودا * فانما يسرناه بلسانك لتبشر به المتقين وتنذر به قوما لدا * وكم اهلكنا قبلهم من قرن هل تحس منهم من احد اوتسمع لهم ركزا "

ولم يقصها مرسى على المقربين منه الا بعد نجاحه .

فهل فيها من بشرى بعد نجاحة ولا انتهت الرؤية بنجاحة في الانتخابات)
1 فبراير، 2014 4:06 م
غير معرف يقول...

شباك الوميتال
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت هذه الرؤية اليوم الجمعة 27/12/2013 بعدان صليت الفجر واستغفرت الله ودعوت الله لمصر ان يمر هذا اليوم بسلام وان يلطف بالمتظاهرين بعد تهديد الحكومة والداخلية

وبعد طلوع الصبح رايت هذه الرؤية رايت اننى اقف فى شباك الوميتال فى عمارة عاليه هى فى الحلم بيتى ولكن فى الحقيقة لم اراها فى حياتى وانظر خارج الشباك فارى اراضى شاسعه مزروعه بسنابل القمح لايوجد اى شئ اخر غير القمح على امتداد بصرى حتى انى رايت فى زجاج الشباك انعكاس لما وراء العمارة من الجهه الاخرى وهو اراضى شاسعة من القمح ايضا بلا نهاية وفى الحروف سنابل قمح تم حصدها ومرصوصه فوق بعضها والجو جميل وكاننا وقت الظهيره وفى وسط هذه الحقول من القمح اذا بى ارى بقرة عظيمة اشهد الله انى لم ارى مثلها فى حياتى واشك فعلا ان يكون هناك بقرة بهذا الحجم فى الحقيقة عندما رايت هذه البقرة فى الحلم ذهلت من ضخامتها ورشاقتها فى المشى واخذت انظر الى السماء لكى لاانظر اليها واحسدها واقول الله اكبر الله اكبر كتير جدا وانظر اليها واكبر الله كتير ايضا كل هذا وكان معى بالحلم اختى صفاء وكانت نائمة ( البقرة كان لونها بنى غامق وكان شعرها لامعا
1 فبراير، 2014 4:07 م
غير معرف يقول...

رؤيا تتحقق مثل فلق الصبح
===================

اخ من اخواننا الدعاه الى الله اذا راى رؤيا تتحقق مثل فلق الصبح اخبرنا قبل اربع سنوات انه راى في المنام اناس يوقظونه في النوم ويقولون له قم وانظر ماذا سيحدث في البلاد العربيه...وجائوا له بخريطة العالم الدائريه بشكل مكبر ...فاروهـ دول الخليج كلها مدمره ما عدا دوله واحده راى علمها ولم يميزها...واروه اليمن فيها ابن ااوى قائم على اربع محتار لايدري ما يفعل ..واروه مصرفيها سلحفاه عظيمه تبرز من مستنقع واروه دول المغرب العربي مدمر ليس بينها حدود وليس فيها اعلام ....واروه السودان سوداء مظلمه مقسومه نصفين ...ثم اروه ارض الحجازكامله فيها اسد عمره ما راى مثله قد شد يديه ورجليه ورفع راسه متوثب للقيام....والله العظيم اني ذهبت امس بعد صلاة العصر الىقريته لاتاكد من كلمه نسيتها عن مصرصححتها الان....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
منقووووله

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 4:08 م
غير معرف يقول...

صحن الكعبة
====================

السلام عليكم رؤيا اليوم بعد الفجر ,بدأت الرؤيا وكأني أقف علي سطح الدور الثالث في الحرم وأنطر الي صحن الكعبة الوقت نهارا ولكن الشمس مختفية والسماء تمطر الكعبة غير موجودة ولكن في مكانها ما يشبه مستطيل من الخشب مكسوا قماش وبلا سقف كصوان العزاء لكنه ليس كذلك فقط يشبه في الشكل والصحن فيه أناس ولكن لا يصلون ولا يطوفون ولكنهم وقوف بشكل عشوائي فأذا بمجموعة تدخل من جهة اليمين وقر في نفسي أنهم من المصريين المؤيدين للشرعية الرافضيين لمجزرة رابعة في شكل طابور من صفين وحولهم كمثل رجال أمن الحرم ولكن بزي مدني يوجهونهم الي مكان ما في جهة اليسار وكأنهم يعتقلونهم أو يحجزونهم تنفيزا لتعاون الحكومة السعودية مع الانقلابيين في مصر بأعتقال أي مؤيد للشرعية في السعودية وهذا ألقي في روعي بصوت لم أري قائله , ثم انتقل المشهد الي الحرم من الخارج وانا ما زلت أقف فوق مكان مرتفع ولكن ليس السطح بل بدا كأنه سور مرتفع وورائه حائط أسند ظهري اليه فأذا برجل عن شمالي من جهة الغرب ملامحة أجنبية ولكنة يتكلم العربية يتحدث الي المارة بصوت مرتفع وينتقد شيئا عن السعودية أو سياساتها شيء من هذا القبيل ووقر في نفس أنه مهندس يعمل في الحرم فاذا برجل يخرج من شرفة بعيدة عن يميني وكأنها شرفة غرفة أحد افراد الاسرة الحاكمة وهي تعلوا مدخل الحرم من جهة اليمين ويشير هذا الرجل للمهندس ذو الملامح الاوربية او الغربية ليسكت فيجيبه بهز راسه أن نعم ثم يدخل هذا الرجل من الحكام لغرقته التي تشبه جزء من قصر أعلي مدخل الحرم ويخرج رجل أسمر اللون أعرفه في الحقيقة ويشير الي أن أسمع وأنظر للأسفل حهة اليمين فأذا مجموعة من المسلمين الأعاجم وكأنهم من الشيشان أو القوقاز من هيأتهم يقفون في صفوف ويرتدون ثيابا غلب عليها اللون الأسود ويتقدمهم شاب قصير القامة بلحية وشعر أشقر اللون ويلبس قميصا قصيرا وبنطلون وطاقية راس لونهم أسود و كأنه يخطب أو ينشد لكن لبعده عن مكان وقوفي لم أتبين ماذا يقول لمن معه ثم و:اني أسمع نشيد رحمن للمنشد العفاسي مقطع أملئ قلبي قرآن أشرح نفسي قرآن أو ما يقول في النشيد وأذا بي أشعر بالبكاء وأجد الشاب ذو الملامح القوقازية يقف أسفل مني وعلي اليمين ويقول مبشرا رواية عن الرسول معناها ان الله وعده أن يأخذله أو يتكفل له بالظالمين والمتجبرين فبدأت أبكي من الفرح بالشري وما وقع في نفسي أنه يعني الحكام التآمرين علي المسلمين والاسلام جميعهم سواء من العرب أو العجم وأستيقظت وأنا أسمع بداخلي رحمن يا رحمن امليء قلبي قرأن و أجهش بالبكاء
1 فبراير، 2014 4:09 م
غير معرف يقول...

إن النصر قريب ان شاء الله وإن الأسد حيمشي وينتصر الاسلام
===================

أنا مش مفتكرة أي أحد معايا في الحلم هو كان في ناس كتير لكن مش عارفة أي أحد منهم الحلم بدأ أني كنت في مكان واسع زي مكان عام وفجأة اطلعت للسما شفت مكتوب عبارات كبيرة بالغيوم عن سوريا وإن النصر قريب ان شاء الله وإن الأسد حيمشي وينتصر الاسلام والمسلمين وقعدت أفرك بعيوني عشان أتأكد من اللي مكتوب فلقيت الناس كلهم بيبصو لفوق وشايفين اللي أنا شايفته وقعدت أسألهم انتو شايفين ولا بس أنا اللي بيتهيألي يقولولي لاء فعلا الكلام موجود وفجأة العبارات اختفت وظهر غيرها وكلها بتأكد ان النصر قريب والفرج كبير وتروح عبارات ويجي غيرها وكلنا مبسوطين ونقرا ونقول يارب
الرائية سورية
4/12/2013
1 فبراير، 2014 4:10 م
غير معرف يقول...

دعوت الله بسحانه
==================

دعوت الله بسحانه وتعالى ان يريني ما حقيقة المهدي وفي اي زمان ومن اي بلد هو
وسبحان الله رايت وكاني اسكن في شارع وانا اقف امام باب بيتي وانظر الى شاب
يسكن في ذاك الشارع في بيت مقابل للبيت الذي اقف ببابه يسكن مع والده وكان
الشاب فيه خفة حركة بمعنى طيب واخلاقه عالية يسلم على ذاك ويبسط مع اخر
وهو ينتقل في ذاك الشارع وجاء عندي ايضا قال لي شيئا لا اذكره وسمعت احدا
من ورائي عن يميني يقول لي ذاك الشاب الذي يحمل الكتاب هو الذي سيكون
المهدي الشاب كان متوسط القامة في الثلاثين من عمره وكان ابوه يستعجله
ويقول له ياالله هيا (وفعلا الشاب كان بيده كتاب متوسط الحجم في يده
اليمنى_ وكانه من المغرب
1 فبراير، 2014 4:26 م
غير معرف يقول...

كأن رسولا من رسل الله يحدث الله تعالى
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نص الرؤيا:

رأيت كأن رسولا من رسل الله يحدث الله تعالى جاء بنفسي أنه أحد من أنزل عليه كتاب من الكتب
فقال له الله تعالى أنه سيميته
فقال الرسول عليه الصلاة و السلام أنه راض بحكم الله مهما كان
فقال له الله تعالى أنه سيميته و يحييه 100 مرة في حياته قبل أن يحين أجله
فرضي الرسول بحكم الله

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 4:27 م
غير معرف يقول...

الإمارات (دبي ) في المنام
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت قبل عدة ليالي و كأني في الإمارات و إمرأه تقول لي أن الدعارة ( الزنا ) "حفظكم الله من كل سوء و كبيرة " مسموح به و الدوله تعلم ذلك و راضيه ثم قالت لي أنتظري و سأريك صدق ما أقول ثم وقفت في الشارع و هي منقبه و معها إمرأه أخرى فجاء رجلان باكستنايان و حاولا خطفهما و الاعتداء عليهن ثم قال لي الرجل الباكستاني إن الشيخ عمر عبدالكافي يعلم بذلك و ساكت عن الأمر و سترين الأن صدق كلامي ثم كأن الشيخ أقبل في سيارة ددسن يقودها رجل و مر بجانبنا لكنه لم يكن ينظر ناحيتنا بل وجهه إلى السائق فدخل مكان كأنه شركه او موقع ثم خرج السائق بعد ذلك وحده و مر بجانبنا و أنتهت الرؤيا .. في المنام كنت أقول في نفسي الشيخ لم يرى شيئا لذلك فهذا الباكستاني في نظري كاذب..
1 فبراير، 2014 7:46 م
غير معرف يقول...

علم اسرائيل
==========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت خادم الحرمين الشرفيين الملك عبدالله بن عبد العزيز يحفظة الله يمزق علم اسرائيل

30 سنة
مطلقة
الرائية من الشرقية
......................
منقول
2013-02-07
1 فبراير، 2014 7:48 م
غير معرف يقول...

فئران في الحرم النبوي
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ماتهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف ,,,
متزوجة بدون اطفال منذ 8سنوات ربه بيت
الرائية من المملكة العربية
........................
منقول
2013-01-05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
1 فبراير، 2014 7:52 م
غير معرف يقول...

انهيار برج المملكة
===================

لمت اني في الرياض " من زمان ما جينا الرياض " واقفه انا وبنات عمي امام بيتهم ننتظر السواق وفجاة شفنا سحاب اسود قادم من الغرب و الشمال وغطى برج المملكه وصارت الدنيا ظلام قالت بنت عمي الكبيرة ادخلوا البيت بسرعة وفجاة شفنا طائرة كبيرة متجه بين السحاب بسرعة كبيرة و تضرب برج المملكه مع صوت قوي مره هز الارض وانهار برج المملكة والناس هربوا نساء ورجال وانا معاهم وضيعت بنات عمي ومن و الخوف قمت من النوم انتهاء الحلم مادري ما تفسيره
2012 منقول
1 فبراير، 2014 8:26 م
غير معرف يقول...

وعزتي وجلالي لانصرنكم ولو بعد حين
======================

السلام عليكم ورحمة الله رايت رواقا وكان هنالك شخص يسير فيه عرفت انه سجااان وفي يده حلقة فيها مفاتيح فقلت اعد المفاتيح فعددت 3لفوق و4 تحت يعني 7وكان متجها الى اخر الرواق وسمعت صوتا ينادي,,,, محمد مرسي,,, محمد مرسي,,, فنهض محمد مرسي في الزنزانه وركض نحو باب الزنزانه وكانه ينتظر الخروج وحاله مزري للغاية وفجاة لكمه شخصا لم ارى من يكون فقط كانت لكمته قوية على وجه محمد مرسي فسقط محمد مرسي على الارض نظرت اليه فرايت راسه على الارض والدماء تسيل منه ورايت الاهرام وغيمة كبيرة سوداء فوقها فرعون وهو يقول,,,,, انا فرعون الزمان والمكان,,,وبيده عصى ضرب بها نهر النيل فجفت مياهه وصار بدل الماء نارا ملتهبة وانتبهت ان في القاع زجاجة كانت فيها رسالة عرفت انها الرسالة التي القاها الصحابي بماء النيل قديما ومكتوب على الزجاجة ,,,, سنعود,,,, ثم وضع فرعون يده على جبهته بطريقة انه ينظر الى شيء قادم من بعيد وكان من جهة يده اليسرى فوجد سربا من الغربان قادما نحوه وكان كبيرا ففرح وقال,,,,, اقتلوا كل ذي شاااان,,,,, وكان الناس من تحته يصرخون ,,,,,, وا اسلاااااااااااااامااه,,,,,, وااااا اسلااااااااااااااااماه فظهرت راية في السماء وكانت خضراء فاحترقت ثم راية صفراء واحترقت ايضاا ثم ظهرت راية سودااء كبيرة غطت السماء مكتوب عليها باللون الابيض,,,,,, وعزتي وجلالي لانصرنكم ولو بعد حين ,,,,,,, فانفتحت السماء ورايت رسول الله عليه الصلاة والسلام جالسا على سحابة بيضاء وهو يبكي وفجاة صارت دموعه مطرا غزيرا اطفا نار فرعون التي اشعلها في النيل وتحول النيل الى نهر من الحليب الصافي واخذ الناس يشربون من ذلك الحليب وكلما شرب احدهم احاطت به هالة من النور وصار لباسه لباس حرب وعلى صدره درعا حديدية وفي يده سيفا ثم تحول الحليب الى ماء نصفه صافي والنصف الاخر قذر وفجاة علت موجة من الماء الصافي وصارت تدفع بالماء القدر الى ان انحصرت واختفت ثم كتب على ماء النيل ,,,,,,,,, الاسلاااااااااااااااااااااااااام ,,,,,,, بخط كبير كبر نهر النيل انتهى

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 8:27 م
غير معرف يقول...

كرسى مرسى على الماء
=============

رؤيا احد الاخوه فى شهر يناير 2013.
رايت مرسى وهو جالس على كرسى والكرسى على الماء وكانه بحر او محيط وكان من حوله شبه بعض المعارضين وهم يعتدون عليه ويناوشون فيه وكانو يريدو ازاحته من على الكرسى وكان امامه شاشة تلفاز وعليها مذيعين من المعارضه وانا على ما اتذكر كنت ادافع عن مرسى بيدى وابعدهم عنه ثم فى النهايه ظل مرسى على كرسيه على الماء ولم يقم وذهب معارضيه والمذيعه على التلفاز كانت محجبه بالرغم من انها فى الحقيقه متبرجه جدا .. ثم تركته وذهب واذا بى وكانى قبل صلاة الفجره ورايت اخوتى و صديق جار لى اسمه رضا كهربائى هو . سالته باقى كام على صلاة الفجر علشان الحق اتسحر للصيام فقالى باقى 10 دقايق فاسرعت الى البيت لكى الحق التسحر وانا فى منتصف الطريق رايت فى السماء رسمه شبه بطه او دجاجه وكان القمر تحول الى هذه الرسمه وكان مكتوب فوقها على ما اتذكر .غضب الله فاحذروا او جمله قريبه من ذلك ورايت جملة جائنى الحاجب غضب الله فاحذرو ..وثم رايت خريطة امريكا وكانها تآكلت وكان طوفان ضربها وكانت رسمة فوقها تشبه العقرب ورايت وجه حصان وكان مكتوب عليه جمله لا اتذكرها .....
منقولة
1 فبراير، 2014 8:29 م
غير معرف يقول...

فئران في الحرم النبوي
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ماتهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف ,,,
متزوجة بدون اطفال منذ 8سنوات ربه بيت
الرائية من المملكة العربية
........................
منقول
2013-01-05
1 فبراير، 2014 8:30 م
غير معرف يقول...

رأيت المهدي يخطب في مسجد ولكن ليس على منبر
============================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تاريخ الرؤيا اكتوبر 2013

رأيت المهدي يخطب في مسجد ولكن ليس على منبر بل طابق ثاني وله شرفة واسعة وطويلة تطل كلها على المصلين وكلما اراد ان يتكلم حدث شيء يجعله لا يكمل حديثه ثم نزل وكأنه فقد الأمل ان يتمكن من الحديث والكلام وصلى ركعتين وسلم عليه شخص يجلس بجانبه ثم رأيته بعد ذلك في مشهد آخر يقف يخطب في ساحة عامة ليست مسجد فيها جماهير وبدأ يقول من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وكررها عدة مرات وكلما كان يكررها كان يحدث صخب شديد جدا بين الناس والناس فرحة فرح عارم جدا ثم نزل المهدي بعد ان انتهى من الخطبة الى زاوية امام الجمهور كانها غرفة مستطيلة لكن مفتوحة من الامام على الجمهور وجاءه شاب له مظلمة وطلب منه ان يأخذ له حقه فقال له المهدي اصبر يا اخي نحن الان في البداية وسوف آخذ لك حقك لكن فقط اصبر.
1 فبراير، 2014 8:31 م
غير معرف يقول...

بشارة لمصر بعد إستخارة
=================

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبى بعده
اما بعد رؤيتى هذة بعد استخارة على ان يرينى الله بشارة تخلصنا مما نحن فيه
السن 43 سنة متزوج واعول
الحالة الدينية الحمد لله
رايت ونحن نصلى جماعة فى مسجد قريتنا وانا كنت اصلى بجوار باب المسجد من الجهة القبلية وبينما انا بين السجدتين واذ بريح شديدة جدا جدا تاتى من قبل الجنوب اى رياح قبلية ( شتوية) ودخلت المسجد حتى كادت تفسد صلاتنا ولكننا اتممنا الصلاة وبعد الصلاة رفعت يدى الى الملك ودعوت بصوت عال يسمعه كل المصلين وقلت اللهم انى اسالك خيرها وخير ما فيها وخيرما ارسلت به واعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما ارسلت به ولم يأمن على دعائى الا اخى وحال المصلين وقتها مشغولين بامور الدنيا ثم بدأ السماء تمطر مطرا غزيرا جدا فقلت لاخى لو السماء أمطرت مطرا غير الثلج وكان لونه ابيض فهى إن شاء الله بشارة وفعلا عندما خرجت من باب المسجد رايت السماء تمطر مطرا ابيض ولكنه ليس بثلج فاستبشرت ثم رجعت الى بيتى فوجت اولادى مستبشرين مثلى وهم يتجهزون الى قدوم العيد انتهت الرؤية

غير معرف يقول...

1 فبراير، 2014 8:43 م
غير معرف يقول...

حسني مبارك مات وجسمه كاشف
=================

السلام عليكم ورحمه الله
واحده حلمت،ان حسني مبارك مات وجسمه كاشف واحد الحضور يمسح صدره وبتقول لهم ايه سبب الوفاه قال لها السبب الكتمه وفجاه راته تحرك وانتهي،،
1 فبراير، 2014 8:44 م
غير معرف يقول...

مظاهرات في السعوديه وان الناس بتقول انقلاب
===========

السلام عليكم ورحمه الله
واحده بنتها حلمت ان في مظاهرات في السعوديه وان الناس بتقول انقلاب ورات نافوره جده كانها في محافظه الخبر ووراها نار معطي اللون البرتقالي وانتهي،،
1 فبراير، 2014 8:45 م
غير معرف يقول...

***اية عذاب ياتى بعدها الفرج ***
=====================

فجر اليوم 2/2/2014 انى وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا اوى وبها برق ورعد شديدين اوى واشعة البرق البيضا لا تظهر من شدة سواد السما وسمعت اصوات كتيرة شديدة اوى منها (بس معرفش هل دى اصوات البرق والرعد بس ولا حاجة تانية) وبعدين بصيت اوى للسما اتبين ايه سبب سوادها لقيت دخان خارج منها (زى الدخان اللي بيطلع مننا ايام الشتا لما بننفخ في الهوا) وكان في طيور قريبة من السما واحدة لونها ابيض واظنها حمامة الله اعلم وبجانبها طيور سودة اوى واظنها غربان والله اعلم ففضلت اقول لا اله الا الله وانادى علي جوزى يجى يشوف السما عاملة ازاى واستغفر الله واقول في نفسي دى شكلها غضب من ربنا وادعو الله انه يسترها وتعدى علي خير وفضلت اوحد الله حتى انقلبت السما الي النهار وضوء ابيض جميل احساسي به كان كأحساسي باول ايام العيد ورايت الناس في قمة السعادة ويملؤن الشوارع بالزينة اللعب المطاطية كتلك التى كانت في رابعة العدوية فقلت في سري هو مرسي رجع ولا ايه شكله رجع والله اعلم وسئلت الناس بصوت عالي قالولى ايوة مرسي رجع فحمدت الله كثيرا وظللت علي قول لا اله الا الله كتير اوى اوى واستيقظت من النوم ارددها .اسفة علي الاطالة علي حضرتك وان شاء الله تكون خير مع العلم انى متزوجة وحاليا خارج مصر وكنت قبل النوم حزينة وقلبي واجعنى علي حالنا في مصر وعلي حال المسلمين وقلت بينى وبين نفسي (بس يارب نفسى لو اشوف حاجة تريحنى وتطمن قلبي) - منقولة
2 فبراير، 2014 1:18 ص
غير معرف يقول...

*هروب مرسى و اقتتال اهل مصر*
-----------------------------------
ليلة 24 يناير رجوت من الله أن يرينى ما سوف يحدث فى الايام القادمه فى مصر
فرايت
خبر فى مجلة بهروب مرسى من السجن و كان هناك صوره له واقف ببدلته و بجواره حائط مبطن من الخشب و الذى يكون فى مكاتب كبار رجال البلد و كان معلق على الحائط اعلام دول كثيره و الخبر يقول على لسان مرسى ((بعد هروبى ب 2 كيلو شممت رائحة الموت)) و كان معى احد اقاربى (المؤيدين للسيسى) يقول لى تفسيرا لجملة ((شممت رائحة الموت)) انه قتل احد مؤيدين مرسي باداه حديديه مدببه و كان هذا بالقرب من مكان حبس مرسى
2 فبراير، 2014 1:18 ص
غير معرف يقول...

الاسكندريه احدى اكثر المدن تاثرا بالحرب الاهليه
==============================
رؤيا وهي سحابة سوداء بسرعة البخار بتنشر في سماء مصر بصورة سريعة وبعدها بدات ترسل صواعق تحرق وتهد جميع البيوت وانا من الاسكندرية وشفت كل الاسكندرية من فوق بمبانيها بتتهد بالصواعق يارب لطفك بينا- منقولة
2 فبراير، 2014 1:24 ص
غير معرف يقول...

***اية عذاب ياتى بعدها الفرج ***
=====================

فجر اليوم 2/2/2014 انى وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا اوى وبها برق ورعد شديدين اوى واشعة البرق البيضا لا تظهر من شدة سواد السما وسمعت اصوات كتيرة شديدة اوى منها (بس معرفش هل دى اصوات البرق والرعد بس ولا حاجة تانية) وبعدين بصيت اوى للسما اتبين ايه سبب سوادها لقيت دخان خارج منها (زى الدخان اللي بيطلع مننا ايام الشتا لما بننفخ في الهوا) وكان في طيور قريبة من السما واحدة لونها ابيض واظنها حمامة الله اعلم وبجانبها طيور سودة اوى واظنها غربان والله اعلم ففضلت اقول لا اله الا الله وانادى علي جوزى يجى يشوف السما عاملة ازاى واستغفر الله واقول في نفسي دى شكلها غضب من ربنا وادعو الله انه يسترها وتعدى علي خير وفضلت اوحد الله حتى انقلبت السما الي النهار وضوء ابيض جميل احساسي به كان كأحساسي باول ايام العيد ورايت الناس في قمة السعادة ويملؤن الشوارع بالزينة اللعب المطاطية كتلك التى كانت في رابعة العدوية فقلت في سري هو مرسي رجع ولا ايه شكله رجع والله اعلم وسئلت الناس بصوت عالي قالولى ايوة مرسي رجع فحمدت الله كثيرا وظللت علي قول لا اله الا الله كتير اوى اوى واستيقظت من النوم ارددها .اسفة علي الاطالة علي حضرتك وان شاء الله تكون خير مع العلم انى متزوجة وحاليا خارج مصر وكنت قبل النوم حزينة وقلبي واجعنى علي حالنا في مصر وعلي حال المسلمين وقلت بينى وبين نفسي (بس يارب نفسى لو اشوف حاجة تريحنى وتطمن قلبي) - منقولة

غير معرف يقول...

2 فبراير، 2014 1:31 ص
غير معرف يقول...

***ندااااء من الرئيس مرسي ..لشعب مصر العظيم***
لقد رئيت اليوم ايضا رؤية مليئة بالآحداث والوجوه الكثيرة ولكن اكثر موقف ثبت فى ذهنى هو الرئيس مرسى جالس على الأرض ويمسك باقلام واوراق من اوراق الرسم (المقوى) ويكتب ويرسم رسومات بهمة واهتمام يكاد يكون به غضب ويطلب منى احضر له بعض فئات الشعب ولكنى كنت باردة لا اتعامل معه بنفس همته وكنت بطيئة وكان معى رجل اعرفه فى الحلم ولكنى لا اتذكر من هو فى الحقيقة فقلت له نحضر له الشيخ كشك من الشيوخ ووجدى العربى من الفنانين وكنت ابحث عنهما ولكنى بطيئة جدا واستيقظت على صوت ابنى قبل ان اكمل الرؤيا...منقولة
2 فبراير، 2014 1:31 ص
غير معرف يقول...

**يوم كسنة ويوم كشهرويوم كأسبوع**
______________________________________
قال رسول الله " ياتى الدجال على حمار له اذنان كل اذن ثلاثون قدم يركب الناس بين اذنيه يطوى الارض ويعانق السحاب"
ده وصف للطائرة ،، اذا عند وجود الطائرات امام الاعين فاعلم انك فى عصر الدجال اذا عصر الدجال هو عصر التكنولوجيا وليس عصر السيف كما ظن بعض الناس"سحر الميديا الاعلام الدجال
2 فبراير، 2014 1:33 ص
غير معرف يقول...

وينجي الله عباده المؤمنين
================
الرؤيا التي أزعجت الكثيرين ...لا تحزنوا فالنصر لنا ...وبشر المؤمنين
ليلة 24 يناير رجوت من الله أن يرينى ما سوف يحدث فى الايام القادمه فى مصر
فرايت
خبر فى مجلة بهروب مرسى من السجن و كان هناك صوره له واقف ببدلته و بجواره حائط مبطن من الخشب و الذى يكون فى مكاتب كبار رجال البلد و كان معلق على الحائط اعلام دول كثيره و الخبر يقول على لسان مرسى ((بعد هروبى ب 2 كيلو شممت رائحة الموت)) و كان معى احد اقاربى (المؤيدين للسيسى) يقول لى تفسيرا لجملة ((شممت رائحة الموت)) انه قتل احد مؤيدين مرسي باداه حديديه مدببه و كان هذا بالقرب من مكان حبس مرسى...
2 فبراير، 2014 2:43 م
غير معرف يقول...

الحجاج وجوههم مسودة
====================

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت مرتين في العام الماضي وهذا العام وخلال موسم الحج
أن الحجاج وجوههم مسودة وتعجبت من ذلك.
الرائية من المغرب
منقول 29-1-2014
2 فبراير، 2014 3:32 م
غير معرف يقول...

الشعب المصري خرج لينتخب رئيس جديد
=======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت ان الشعب المصري خرج جماعات لكي ينتخب رئيس جديد وفجأة خرج عليهم دخان عظيم اغشاهم ثم خرج دخان اخر ثم اخر وكل دخان كان ملون بلون مختلف (ما اتذكر اللو ن الصراحة) اي ان الدخان خرج 3 مرات على دفعات وكان كل مرة بلون مختلف وسألت نفسي في الحلم لماذا الدخان ملون فأجابني صوت بجانبي لم ارى صاحبه ان هذه الالوان ترمز للدولة التي تريد منعهم من الانتخاب فسألت لم ؟؟ فقال لأن هذه الدولة وأعوانها يريدون ان يختارو الرئيس الذي يعجبهم ، قلت : وما ذنب الناس فرد علي الصوت وقال الله يعينهم .
وانتهى الحلم مع العلم اني صحوت من هذا الحلم عند الفجر.
الرائية من تونس
.....................
منقول
1-2-2014

غير معرف يقول...

2 فبراير، 2014 3:45 م
غير معرف يقول...

وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا
========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

................

فجر اليوم 2/2/2014
انى وافقة في الشباك ونظرى ناحية السماء واذا بها سودا اوى وبها برق ورعد شديدين اوى واشعة البرق البيضا لا تظهر من شدة سواد السما وسمعت اصوات كتيرة شديدة اوى منها (بس معرفش هل دى اصوات البرق والرعد بس ولا حاجة تانية) وبعدين بصيت اوى للسما اتبين ايه سبب سوادها لقيت دخان خارج منها (زى الدخان اللي بيطلع مننا ايام الشتا لما بننفخ في الهوا) وكان في طيور قريبة من السما واحدة لونها ابيض واظنها حمامة الله اعلم وبجانبها طيور سودة اوى واظنها غربان والله اعلم ففضلت اقول لا اله الا الله وانادى علي جوزى يجى يشوف السما عاملة ازاى واستغفر الله واقول في نفسي دى شكلها غضب من ربنا وادعو الله انه يسترها وتعدى علي خير وفضلت اوحد الله حتى انقلبت السما الي النهار وضوء ابيض جميل احساسي به كان كأحساسي باول ايام العيد ورايت الناس في قمة السعادة ويملؤن الشوارع بالزينة اللعب المطاطية كتلك التى كانت في رابعة العدوية فقلت في سري هو مرسي رجع ولا ايه شكله رجع والله اعلم وسئلت الناس بصوت عالي قالولى ايوة مرسي رجع فحمدت الله كثيرا وظللت علي قول لا اله الا الله كتير اوى اوى واستيقظت من النوم ارددها .اسفة علي الاطالة علي حضرتك وان شاء الله تكون خير_ منقولة
2 فبراير، 2014 3:46 م
غير معرف يقول...

السيسى ليس من حقه ان يتزوج السيده التى يريد الزواج منها
====================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفت انى فى ايدى وثيقه اللى بتكون بالون الاصفر زى ورق البردى او الجلد و موقعه ومختومه من جهه قضائيه وكان محتواها ما معناه ان بمقتضى هذه الوثيقه فان المدعو / عبد الفتاح السسى ( هكذا كتب اسمه ) اظن استهزءا به ليس من حقه ان يتزوج السيده التى يريد الزواج منها وعندما قرأت هذا كنت سعيد جدا واخذت اهلل واضحك وأشهد الناس واقول لهم .. اهه المحكمه اللى السيسى كان عاوز يتقدم بطلب ليها عشان تجوزه بتقول من قبل كده انه طلبه مرفوض ومش من حقه يتجوز الست اللى هو عاوز يتجوزها وظللت ارددها لكل من اراه واطلعه على الوثيقه وانا ابتسم واضحك .
2 فبراير، 2014 3:48 م
غير معرف يقول...

مرسي وهو يركب على حمار
==================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت الرئيس مرسي وهو يركب على حمار وحوله اناس كثر وحشد كبير وكان الظاهر انهم ضده ولكني شعرت فى اخر الحلم انهم معه لانه كان مرتاح او كأنه قد رجع له هيبته

....................
منقول
24-1-2014
2 فبراير، 2014 3:50 م
غير معرف يقول...

جنودنا وكأنهم في حالة حرب رأيتهم على مضيق هرمز
==========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

رأيت اليوم انني انظر لجنودنا وكأنهم في حالة حرب رأيتهم على مضيق هرمز وان هذا المضيق من حدودنا وكانت لاتوجد دوله اسمها الامارات ( يعني اللي يحدنا من الشرق مضيق هرمز ولا وجود للامارات المهم فنظرت تجاه الغرب اذا بتعزيزات كأنها من جده ومن مينائها سفينتين حربيتين سعوديتين متجهتين لجنودنا ومعها ناقلتين جند احد السائقين لايجيد السواقه
منشورة بتاريخ
الأربعاء يناير 22, 2014

منقولة
2 فبراير، 2014 3:53 م
غير معرف يقول...

كأني أسابق رجالا للصلاة خلف إمام الحرم
==================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأني بالحرم المكى وكأني أسابق رجالا للصلاة خلف إمام الحرم وكان السديس
وكان كأنه وقت رمضان وعندما بدأ بدأ بالدعاء لسوريا قبل أن يبدأ صلاه التراويح وكنت مستغربه جداا
منقولة
2 فبراير، 2014 3:57 م
غير معرف يقول...

رئيس روسيا أرسل عقارب كثيرة
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأن رئيس روسيا أعلن أرسل عقارب كثيرة و منها كثير من العقارب الصغيرة لحرب
جاء في نفسي أنها ضد المسلمين و أنها الحرب العالمية الثالتة​ - انا من المغرب
منقولة

غير معرف يقول...

2 فبراير، 2014 4:00 م
غير معرف يقول...

مسجد "السيد هاشم" جد الرسول محمد
==================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مسجد "السيد هاشم" جد الرسول محمد (عليه الصلاة والسلام)..
أحد أهم الأماكن الأثرية في فلسطين كونه قديم التصميم..
والمتأصل التاريخ والذي يحوي قبر "السيد هاشم بن مناف

رؤيا ابني عمره 8 سنوات اسمه محمد
الرؤيا بانه كان داخل المسجد وان جد الرسول صلى الله عليه وسلم قام من القبر (عاد الى الحياة)
انتهى
الرائي من فلسطين
منقول
2 فبراير، 2014 4:05 م
غير معرف يقول...

سوريا ....شخص يلقي خطاب تولي الخلافة لسيدنا ابي بكر رضي الله عنه
=============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤية منقولة عن صديقي
صديقي ملتزم أحسبه من الصالحين رأى قبل الثورة بعدة سنوات
-تقريبا سنة 2008-وكأنه متجه نحو المدرج الرئيسي لدينا
في الجامعة والذي تعقد فيه المؤتمرات وبعد أن دخل المدرج
وإذا به حسب وصفه يرى نفسه في مجلس الشعب السوري
وقد امتلأ المجلس بالحضور وهناك على المنصة الرئيسية
شخص يلقي خطاب تولي الخلافة لسيدنا ابي بكر رضي الله عنه
منقولة
2 فبراير، 2014 4:12 م
غير معرف يقول...

الحرب قامت في الصين بغتة
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت ان الحرب قامت في الصين بغتة والكثير من القتلى ثم رأيت
سيارات حرب لونها برتقالي برشاشات تطلق النار على الناس في
كل مكان حتى سكان المباني ثم مرت سيارات برتقالية بقاذفات
ورأيتهم يفجرون ويطلقون النار على مصنع تصنيع الطائرات
ثم انتهى الحلم صحوت من هذا الحلم الساعة 8:00 صباحا
الرائية من تونس - منقولة

غير معرف يقول...

2 فبراير، 2014 4:26 م
غير معرف يقول...

رأيتٌ خريطة سوريا انقلبت فوق خريطة مصر و خريطة مصر أصبحت منصهرة مع خريطة السعودية
=============================================

يقول أحد الاخوة في تونس و هو امام خطيب أعرف أن الوقت متأخر ولكني لم أستطع النوم لما عرض علي الليلة : عرض علي اثنان من الاخوة رؤى عجيبة انقلها لانها ليست رؤى خاصة وانما عامة لها تعلق كبير بالوضع في تونس:

هذه واحدة منهم والتي لم تعبر لحد الان :

رأيت رؤيا أخرى رأيتٌ خريطة سوريا انقلبت فوق خريطة مصر و خريطة مصر أصبحت منصهرة مع خريطة السعودية و خريطة اليمن، فلا يمكن التفريق بينها و أما خريطة السعودية فقد أصبحت مثل خرائط التاريخ القديمة، و أسماء المدن تغيرت بحيث صار اسمها: "ولاية كذا و كذا لتنظيم القاعدة" و مكان كذا و كذا كانت أسماء بالفصحى القديمة و كان رمز كل مدينة على الخريطة: دائرة خضراء ترمز للعشب و ناقة ثم رجعت ببصري في الخريطة إلى مصر ثم أردت النظر في تونس فإذ بصوت يهتف" لا لا تونس لا"، يعني لا تذهب إليها، ثم أصبح المشهد في تونس : شارع مظلم و سيارة محروقة يتصاعد منها دخان، و شرطي يركل النفايات بقدمه، في زقاق موحش، ثم نظرت عن جانب الزقاق فإذا باب كبير و مستودع في نور عظيم، فدخلت و صعدت درجات فوجدت امرأة مصرية سمينة وبيدها هاتف و اسم المرأة في الرؤيا: مؤمنة بالله. فقالت لي: "تونس أيقظت العالم بالثورة و رجعت نامت".
منقولة
2 فبراير، 2014 4:33 م
غير معرف يقول...

رايت اني في مظاهرة ضد الانقلاب
==============
رايت اني في مظاهرة ضد الانقلاب واشجع الناس علي قول الله اكبر والجميع هتف ورائي وبعد ذلك راينا الجنود تترك لنا الاسلحة والاماكن التي كنا نريد اقتحامها _طلب من تعبيرها

غير معرف يقول...

2 فبراير، 2014 6:05 م
غير معرف يقول...

نشر للمرة الثانية - لم تعبر

خروج الدكتور مرسى و عودته
=================
السلام عليكم اخى
منذ شهر تقريبا فى ضحى يوم جمعه غفوت قليلا فحلمت انى ذهبت مع اصحاب لى لنخرج الدكتور مرسى ونعيده ( مع انى لا اعرفهم فى الواقع) لكن فى الحلم شعرت بانهم اصحابى وكنا عدة , فذهبنا الى البيت الموجود فيه وكأنه يقيم فى منضرة . دخلنا عليه فاذا بوجهه اروع بشاشة وابتسامة ويلبس جلابية بيضاء فسلمنا عليه واحد تلو الاخر حتى جاء دورى , فسلمت عليه وقولت له ( ازيك يا دكتور مرسى فقال لى ازيك يا........ ) فاستغربت فى نفسى انه يعرف اسمى ,, جلسنا معه وكان بجانبنا شاى , فقمت لوحدى ووقفت امامه وهو جالس وقولت له ( انت عامل ايه يا دكتور وصحتك ازيها) فقال لى ناهرا ( انت هتعمل زى ابنى وتقولى كدا) واحسست بضيق منه كانه يقول لى هو فى واحد فى مكانى هيكون مستريح هنا يعنى !!!,, بعد كدا اتكلمنا ان احنا عاوزينه يخرج فقام قال لو خرجت دلوقتى لازم اظهر صوت وصورة فى حينها, انا قولت فى نفسى لازم نشوف حد فى الجيش عشان يحمينا من الانقلابييين عشان ميعملوش انقلاب تانى,, بعد كدا قال ولازم اجيب كل اللى عملوا الانقلاب وانا احاسبهم ,,وتكلمنا كلام تانى مش فاكره ..بس فى الكلام قال محمد ابراهيم دا لازم هيتحاسب وشدد على محمد ابراهيم بالذات,, وبعد كدا صحيت من النوم وانا فى دهشة ومش عارف فى ايه !!
ارجو منكم تفسير ذلك هل هى رؤية ام حلم ام حديث نفس ؟؟ جزاكم الله خيرا
2 فبراير، 2014 6:12 م
غير معرف يقول...

سياره سوداء
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان لى جاره مع الشرعيه رايتها فى المنام وقد اشترت سياره سوداء جميله جدا من جاره اخرى لنا هى فى الواقع من اشد المؤيدين للسيسى .. ثم سرنا بالسياره الجديده وكانت جارتى تقود وهى جالسه على الكرسى اليمين مثل النظام الانجليزى وكانت هناك تظاهره لمناهضى الانقلاب وكانوا من كل طوائف الشعب ورايت من بينهم من يرفع شارة رابعه فحاولت ان ارفعها ولكنى خفت ان ارفعها حتى لا تتاذى جارتى التى تقود السياره او ان يبلغ عنا احد ولكنى شعرت اننى لابد ان ارفع يدى بشعار رابعه ولكننى عندما رفعتها فاذا باصبع السبابه قد عجزت عن رفعه وكان به شد عضلى اوما شابه ولكننى قاومت ورفعته مع الثلاث اصابع الاخرى لاشير برابعه ثم انتقلت لمشهد اخر وهو ان جارتى ذهبت لفرن سمك لتشوى سمك لها فاذا بجارتنا المؤيده للسيسى والتى باعت السياره لجارتى المؤيده للشرعيه قد اشترت سياره متهالكه وبها اثار تصادم ولونها تقريبا لبنى او رمادى ثم انتقلت الى مشهد ثالث وكانى ذهبت الى لجنة انتخابات الرئاسه وكنت مقاطعه لكن ذهبت حتى اكتب فى الاستماره ( اللهم انتقم من السيسى ومن عاونه ومن ايده اللهم احرق قلوبهم على ابناءهم كما حرقوا قلوبنا على ابناءنا ) وقد كتبت ذلك وكان ابرز المرشحين عمر سليمان واحمد شفيق والسيسى وقد رايت فى اللجنه صديقات لى هم فى الحفيفه من مؤيدى السيسى لكنهم بدا عليهم انهم لا يكترثون ان فاز او لا وقد نصحونى طالما لم اختار احد من الثلاثه الفلول ان اختار واحد قالوا انه كويس لكننى كنت قد اخترت اول اسم واعتقد انه كان لامراه ثم انتقلت الى المشهد الاخير وهو اننى وجارتى كنا داخل السياره واذا بلجنة انتخاب تظهر فيها نساء شكلهم شبه النساء الماجوره بتاعة الحزب الوطنى وكن واقفات فى شباك اللجنه يشرن لاخريات فى المبنى المقابل بحرف الc(اشاره الى السيسى ) ويقلن بصوت خافت السيسى وهناك فرحه تبدو عليهن فسالتنى جارتى ما هذا قلت واضح ان السيسى فاز فانزعجت جارتى فقلت لها كى اهدئها انها نتائج اوليه وانها يمكن ان تكون خاصه بمحافظتنا وان هذا امر متوقع ولكننا نزلنا من السياره واخذت ادعو عليهم بنفس الدعاء الذى كتبته فى استمارة الانتخاب ثم اكملنا السير بالسياره ... ملحوظه كانت كثافة الناخبين فى اللجان شبه معدومه ..... ارجو التفسير

غير معرف يقول...

اطلاق نار بالحرم المكي
===================

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. أما بعد
فقد رأيت هذه الرؤيا بعد ان غفوت قبل صلاة الفجر في احد الايام قبل 5سنوات تقريبا.. في المشهد التالي
وهي أنني على مائدة الافطار (يبدو كانه يوم من ايام رمضان) وكنت اتابع في التلفزيون وقائع صلاة المغرب في الحرم المكي الشريف وكانت الكاميرا تتجول في اروقة الحرم كالمعتاد واثناء قيامي للوضوء والذهاب لصلاة المغرب في مسجد الحي ..وانا انظر للتلفزيون واذا بمنظر في الشاشة غريب ذعر وفزع بين مجموعة رجال ترتدي المشالح الملكية المطرزة (من الاسرة المالكة) كانو بانتظار اقامة الصلاة كما يبدو من الكاميرا الحركة مضطربة وهي تركز العدسات عليهم فاذا بهم يتعرضون لإطلاق نار من جهة أخرى ويحاولون الاحتماء بأعمدة الحرم وفيما يستمر اطلاق النار عليهم ويقوم الحراس بالرد على مصادر النيران وكل ذلك وانا مشدوه ومندهش امام شاشة التلفزيون غير مصدق لما يحدث ثم يظهر بعض هؤلاء مصابين ملقين على الارض نتيجة الحادث ويقطع البث بعد ذلك .. وقد كانت هذه الرؤيا تحديدا قبل شهر من حادث محاولة اغتيال الامير محمد بن نايف في رمضان من نفس العام 2009 م .. ارجو منكم تفسير الرؤيا وجزاكم الله خيراMo Al Ga

غير معرف يقول...

محمد السادس والحسن الثانى والامير رشيد
==========================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخى الكريم حلمت ان الملك محمد السادس جالس على كرسي وهو وابوه المتوفي الحسن الثانى ​

ثم دخل عليهم ثلاثة رجال اعرف واحد منهم هو الامير رشيد الاخ الاصغر للملك الحالى محمد السادس ​
فقبل رشيد يد الملك محمد السادس وابو المتوفي الحسن الثانى ​
اما الرجل الثانى فمد الملك محمد السادس يده لكى يقبلها فانتهره ابوه وقال له بل هكذا نحيي انا وانت فنزلا عن كرسيهما وسجدا عند رجل الرجل ورسموا النجمة التى على علامة العلم المغربي وقبلوها​

ملاحظة الرجل لا اعرفه كان ابيض وشعره ابيض يخيل لى انه في نهاية الاربيعنات او بداية الخمسينات ليس بالطويل وليس بالنحيف ​

ملاحظة اخى انا لست مغربي ولكنى اجيد التحدث باللهجة المغربية الدارجة ​

الحالة النفسية طبيعية​

غير معرف يقول...

1400بالهجري
سيخرج ولي الله
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله هذا اللي شفته اليوم الصباح
شفت غيمه كبيره مكتوب فيها لا اله الا الله محمدا رسول الله بخط كبير عربي واضح
وبعدين جت غيمه ثانيه مكتوب فيها تاريخ 1962بس مو متذكره التفاصيل بس التاريخ
بعدين جت غيمه ثانيه مكتوب 1974او 1975بس مو متذكره بالظبط
بعدين جت غيمه رابعه مكتوب فيها 1400بالهجري
سيخرج ولي الله
ومو فاهمه اي رمز من الرموز
الرائية من السعودية
تاريخ الرؤيا: الخميس فبراير 13

غير معرف يقول...

بن باز رحمة الله : ألم تعلم أن المهدي حج معكم هذا العام ١٤١٧ ( 1996 )
============================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد ذكرتني برؤيا قديمة إنتشرت في الإنترنت بعد وفاة الشيخ بن باز رحمة الله عليه بفترة وقد رآها على ذمة الراوي خطيب مسجد كان قد عاد للتو من حجة عام ١٤١٧ ( 1996 ) فرأى في المنام الشيخ بن باز متهلل الوجه فسأله الرائي عما يفرحه فأجاب بمامعناه أنه فرح لأن النصر قد إقترب ( نسيت التفصيل الحرفي ) فسأل الرائي كيف ذلك ياشيخ فقال ألم تعلم أن المهدي حج معكم هذا العام

وأعتقد أنها من الرؤى التي عبرها الشيخ بشير النجدي بأن كلام الميت حق وتعبر على ماقال والله أعلم

جزاك الله خيرا *

غير معرف يقول...

قال لى كنت تريد ان تعرف من هو المهدى واديك عرف يالا معانا
====================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت من 3 او 4 سنوات ان زوجتى انجبت بنت وبعدها ابن خالتى انجب ولد وذهبت لاراه وادخلت بيتهم وحملت الولد وقلت له انت وابنتى ستاخذون احسن ما فينا انا وابيك وستنجبون ولد سيملك الدنيا وخرجت من البيت فوجدت رجل يقف بجوار سياره ميكروباص بيضاء و قال لى كنت تريد ان تعرف من هو المهدى واديك عرف يالا معانا - ورايت قبلها انى فى المسجد واحمل طفل صغير سنا كعدة شهور لكنه ضخم حجما عريض الجبهه اقنى الانف لونه خمرى وكنت الاعبه وكانه ابنى وكان يقف بجوارى فى المسجد الممثل عادل امام - ورايت ايضا ابنتى التى لم انجبها بعد وهى فى عمر عدة سنوات وجميله جدا ويمسك بيدها صديق لى اسمه مهاب - ورات زوجتى قبل زواجنا انى اجلس بجوار رسول الله صلى الله عليه وسلم وهى تجلس بجوار امنا عائشه رضى الله عنها ونحن متقابلين وهى تقول لى رسول الله اجمل منك وانا اقول لها السيده عائشه اجمل منك - وهناك رؤى اخرى كثيرة رايتها تشيب الراس عن الكوكب الاحمر واشتعال القمر والتسونامى واحتلال السعودية والخليج ودمار امريكا و الغزو من كواكب اخرى وهلاك السيسى وحال الارض بعد الكوارث والحروب يالسيوف والانتقال عبر الزمن والابعاد مع العلم انا وزوجتى من نسل سيدنا الحسن - الرؤى لى غير منقوله
الرؤيه لى واظن من 7 او 8 شهور والله اعلم

غير معرف يقول...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت الملك عبد العزيز ال سعود وقد سقط تاج من على رأسه
الرائية من مصر
متزوجة
......................
الرؤيا منقولة من الفيس بوك
19-11-2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

غير معرف يقول...


بول قطط على ظهر السيسي
=======================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت حلم طويل فيه الكثير من الاحداث ... اهم ما فيه اخره وهو انني كنت بصحبة عائلتي (زوجي و اختي وزوجها ) ثم رايت السيسي يرتدي الزي العسكري ويحمل حقيبه بيده ومنطقة الظهر فقط من الجلد الاسود ومرشوش علي ظهره سائل وانا اعلم في يقيني انه بول قطط ولكنه في الحلم مجرد سائل يمكن ماء ( لكن لما صحيت يقيني متاكده مليون في الميه انه بول قطط وخاصة اني كنت بربي قطط وبعرف من خبرتي كيف بيكون)
وفي اثناء مرور السيسي من جانبي انا و زوجي قال زوجي للسيسي مش هتعدي منها دي علي فكره حينها استوقفت هذه الجمله السيسي وكأن لسان حاله يقول هل هذا تهديد وعندها ادرك زوجي ذلك فقال له اقصد انفلوانزا الطيور لانها اصبحت وباء (بسبب البلل الموجود عل ظهر السيسي) ثم انصرف وبعد ذلك قمت بتأنيب زوجي بشده علي تهوره في الكلام ... انتهت
وقت الرؤية يوم الخميس 13-2-2014 ما بين العصر والمغرب
محمد محرز زوجي

غير معرف يقول...

الملك عبدالله على كرسي متحرك
=====================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت والدتي قبل أسبوعين تقريبا أنها تقف عند باب المستودع في فناء منزلنا - كان المستودع في الماضي غرفة للخادمة -
وكان كبيرا عما هو في الواقع و داخله يجلسن نساء خادمات أو خياطات - لا تذكر -
ثم رأتني أقوم بدفع كرسي متحرك فيه رجل كبير بالسن ومتوجه به إلى المستودع
وعندما اقتربت به عند الباب ، عرفت أمي أن الرجل هو الملك عبدالله
فقامت النساء بأخذه وإلباسه البشت وإدخاله عندهن بالمستودع وكان شبه عاري - لأنها رأته يلبس البشت بدون أي ثوب أو ملابس تحته -
وقالوا لي مستنكرين: لماذا تجعله يتمشى!؟
فرديت عليهم: هل هذا جزائي عندما أردت أن ينشرح صدره!!؟
ثم سألت أمي النساء: هل تنمن هنا؟
فجاوبنها : لا، نذهب لبيوتنا.

غير معرف يقول...

المهدي الملك
=============


السلام عليكم في شهر رمضان 1433هـ

رأيت ان شخصا قدم لي دفتر في اول صفحه كتب عليها مجلس سليمان ((علمت ان سليمان هو نبي الله سليمان عليه السلام وان مجلسه قريب للكعبه كما كان ماء زمزم عندما كان في ساحة الحرم قبل تغيير مكانه )) ثم بدأت صفحات الدفتر تفتح صفحة تلو صفحة ((علمت ان كل صفحة منها كتب عليها اسم من اسماء الذين ملكوا الارض كما ملكها سليمان ولكن الصفحات كانت سريعة لم اتمكن من قراءت اسماءهم ويبدو لي انهم جميعا جلسوا في نفس مجلسه عليه السلام ))حتى توقفت لاسم الا وهو اسم المهدي هكذا كتبت المهدي فقلت في نفسي لما لم يكتبوا اسمه صراحة كما كتبوا اسماء السابقين له وكان اسمه بطرف لساني فهممت ان اذكره فقلت اسمه هريدي وتفاجئت من أين جاء هذا الاسم فقلت لا هو على وزن هريدي فانسانيه الله فجأة ولم اعد اذكره ...... ملوحظه لست متأكده هل الدفتر انتهت صفحاته ام لا .. والسلام عليكم

غير معرف يقول...

نهاية شهر عشرة 29 ستسقط شجرة وسيتغير العال
==============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منقولة من تويتر ويقول صاحبها :
( رأيت في منامي أن شخصاً أخبرني بأن نهاية شهر عشرة 29 ستسقط شجرة
وسيتغير العالم بسقوطها وتحدث أشياء ، فأصابني خوف فقلت 29 بتقويم أم
القرى أو حسب رؤية القمر قال : بحسب رؤية القمر ) ..

غير معرف يقول...

الدكتور مرسي شبهه جدا لسيدنا موسى
========================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت ان السماء مليئة بالنجوم وعلي صفحة السماء صور الانبيا كبيرة مرسومة عايها فرايت صورة سيدنارعيسي كبيرة لصيقة بصورة السيد المسيح اللي مع المسيحين لكنه ذو ذقن اكبر وبها القليل من الشيب ورايت صورة سيدنا موسي والعجيب ان الدكتور مرسي شبهه جدا وهو ليس له ذقن ورايت انبيا عديدين لا أعرفهم ثم رايت صورة سيدنا محمد وهو يرادي علي راسه غطا راس ورايت صورة سيدنا ادم فنا تفسيركم
Sa Sa

غير معرف يقول...

موت الرسول عليه الصلاة والسلام
===================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في المنام وكأنني اشاهد الاخبار في التلفزيون فسمعت
ان الرسول عليه الصلاة والسلام قد مات
وانتهت الرؤيا
2014-01-30

غير معرف يقول...

القمر بدراً في كبد السماء
==============

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
رأيت في ما يرى النائم القمر بدراً في كبد السماء ( منتصفها ) تقريبا وكانت تأتيه من الغرب أجسام صغيرة تضربه من جهة الغرب فبدأ يتلاشى حتى أصبح هلالاً , بعدها نظرت الى السماء من جهة الغرب فرأيت فيها النجوم بأشكال هندسية مذهلة ورأيت كلمة ( بسم الله الرحمن الرحيم ) كتبت بخط جميل وكانت مضيئة بضوء أخضر وتحتها صف نجوم كأنه زينة لها باللون الاصفر .. ورأيت في شمالها اي السماء صورة بالابيض والاسود لرجل لا اعرفه ولكنه ذكرني بالقذافي شعره طويل ويرتدي قبعه تشبه قبعات اليهود ولكنها كبيرة تغطي الرأس لما فوق الأذنين وفي جنوبها اي جنوب السماء من جهة الغرب رأيت دخان او غيوم باللون الأحمر تشكلت على شكل جسم انسان ضخم وسمعت صوتاً مرتفعا يقول لي ( قرن الشيطان - قرن الشيطان ) .. بعدها نظرت جهة الشرق ونظري الى السماء فرأيت وكأنه نجم صغير له لمعان أزرق قوي شعرت بالخوف الشديد من هذا الضوء وكنت اختبيء كي لا يقع نوره علي .. بعدها ظهر دخان وغيوم في نفس الجهة وبدات تتلاشى وظهر القمر بدراً من جهة الشرق كان نوره ساطعا وقويا وعادت السماء للصفاء .
أفقت من النوم وانا مرتبك والرؤيا في ذهني بكل تفاصيلها .. والصدق انني كنت مهمل في الصلاة وقتها الا انني بعد الرؤيا التزمت بها واصبحت لا ارتاح الا في الصلاة في المسجد والحمد لله والمنة ..
عمري 42 سنه .. واقسم بالله العظيم على صدق كل كلمة كتبتها هنا .

وقت الرؤيا : نهاية شوال 1434 تقريبا .

غير معرف يقول...

رأيت فيما يرى النائم ان الله جل وعلا جاء الى بيتي
================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤيا قديمة لكنها لا زالت تعيش معي ارجو ممن له معرفة بالتأويل ان يساعدني بتأويلها
علما اني كنت مجتهدا بطاعة الله وكنت اكتب بحثا حول اسم الله الاعظم وكنت مهتما بموضوع الفتن والساعة والمهدي المنتظر
الرؤيا
رأيت فيما يرى النائم ان الله جل وعلا جاء الى بيتي وكان للبيت بوابة كبيرة وعلى يمين البوابة هاتف تلفون يعني وكان على يمينه شخص لم اعرف من هو ولكنه كالخادم او المرافق المطيع وكنت اجلس خارج البيت بمكان كالزاوية الضيقة وقمت مسرعا مستقبلا وانا بقمة فرحي وكنت مرتبكا جدا وسمعت الله يطلب مني السماح له باستعمال هاتفي وانا ارتجف واقول من انا لتطلب مني وانت مالك الملك واخذت انادي على زوجتي التي كانت داخل البيت واسمها رحمة واقول يا رحمة تعالي شوفي من بضيافتنا وجائت مهرولة على بلاط المنزل وكان كبيرا وجميلا ولكن الزائر انهى مكالمته وافقت من النوم
هذه الرؤيا تشغل تفكيري منذ اكثر من حمسة عشر عاما ملاحظة البيت في الرؤيا كان بيتي لكنه بالحقيقة ليس بيتي ولا اعرف

غير معرف يقول...

رأيت رؤيا عظيمه اول أمس وخشيتى من الله تمنعنى من ان استأثر بها لنفسى فاستبشروا وانشروها وأقسم بالله ان هذا ما رأيت:
رأيت ان الشمس اشرقت ليلآ وملأت الدنيا ضياءآ عم الدنيا واذهبت الظلام

غير معرف يقول...

كوكب ظهر بجانب القمر يدور حول نفسه
=========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بكوكب ظهر بجانب القمر ليلاً وكنت خارج منزلي ولكنه ليس المنزل الذي أسكنه وأخذ الكوكب يدور حول نفسه وكنت خائفة من المنظر وكأن شيئاً عظيماً سيحدث وحاولت الدخول إلى المنزل لأخبر والدي بما رأيت ولكني لم أفعل فكلما أردت الدخول الى المنزل أجد نفسي أنظر إلى السماء مراراً وأشعر برهبة المنظر ..

أرجو إفادتي بالتفسير إذا سمحت مع العلم أني حلمت بشيء آخر مشابه لذلك سابقاً وهو :

أني رأيت القمر وكان بداخله قلعة كانت تعلوها رايه ترفرف حيث كان القمر مقابل بوابة منزلي الذي أعيش فيه وكانت الدنيا ليلاً وبعد ذلك رأيت الشمس وقد ظهرت على يسار القمر وقد رسم فيها نفس شكل القلعة وتعلوها نفس الراية وفي الحلم وجدت نفسي أنادي جارتي بكنيتها ( أم طارق لترى المنظر معي ولكن هذه المرة لم أكن خائفه بل على العكس كنت مسرورة جداُ بما رأيت وكأنها بشرى خير .. أرجو تفسير منامي وأسفه على الإطاله

غير معرف يقول...

الأمة بحاجة الى قائد والقائد نائم ....
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أن صوتا يهتف لا أرى صاحبه قال الأمة بحاجة الى قائ
د والقائد على الأريكة ونائم أو قال جالس على الأريكة ونائم
ورأيت طرف من الأريكة ولم أرى أحدا انتهى.
والأريكة طقم غرفة نومي للتوضيح
اشهد الله أني رأيت هذه الرؤيا حتى يقطع الشك باليقين .

غير معرف يقول...

رؤية إبل بجانب الكعبه
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:​
أتمنى أن تكون بخير شيخنا الفاضل, رأيت اليوم الصباح أن الشيخ عبدالرحمن السديس يلقي خطبه وقت الظهر بالحرم المكي, وبعد إنتهاء الخطبه رأيت بجانب الكعبه 6 إبل(ليست صغيره ولا كبيره تسمى قعود),ومعها رجال يضعون رؤؤسها على الارض ويذبحونها مثل الذبيحه, وقد وضعوا رقبتها فوق التصريف حق ماء زمزم (بحيث الدم ينزل من خلال الفتحات),ولكن كان هؤلاء الرجال ظهورهم بإتجاه الكعبه ورأس الإبل عكس إتجاه القبله(أتمنى ياشيخ أنك فهمت علي), ومشيت لم أستطيع أن أرى الدم لأني أخاف منه, فرأيت ناقه سابعه جالسه وحدها ومبتعده قليلاً عن مكان الذبح, وبالقرب منها زوجي منبطح ويرى المشهد وكانه يبتسم منتقد شكلي وانا مشمئزه من الدم وبجانبه أطفال ,ولم يكون هناك زحمه حول الكعبه, وكأن هذي مناسبة عيد. إنتهت, الحمد لله لم يشغل بالي شيء قبل الرؤيا,متزوجه ولدي أطفال,من السعوديه, من أهل السنه, الحمد لله مداومه على أذكاري وبعض الرقيه,وزوجي الحمد لله من أهل الخير ومداوم على صلاته بالمسجد, ولايوجد لدينا إبل, ولكن زوجي يحبها .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

غير معرف يقول...

قرات على لواء اول سورة القصص
====================

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

رأيت من حوالي شهر ان قريبا لنا وهو لواء طبيب في الجيش هو وزوج اخته اتوا الى منزلنا وكنت جالسه اقرا في المصحف فدخلوا والقوا السلام وجلسوا فقال لي اقرئي وعلي صوتك وسمعينا قلت له حاضر قلت له انا اقرا من ال عمران قالي لا اقرئي اول صفحه في سورة القصص وقدمت لهم ابنتي مشروب فقلت لها تضع عليه شيئا ما لا اتذكره فاذا بها تاتي بزجاجة فنيك وتضع لهم منها على المشروب كنت اريد ان اقول له لا تشرب بسرعه قبل ان يشرب لكني شغلت بالتدوير على الصفحه فشرب فاذا به يتقيء كثيرا جدا سائل ابيض مثل اللبن لكنه ليس لبنا وكنت محرجه منه جدا وهذه اول صفحه في سورة القصص بسم الله الرحمن الرحيم
طسم (1) تِلْكَ ءَايـَتُ الكِتَـبِ الْمُبِينَ (2) نَتْلُوا عَلَيكَ مِن نَّبَإِ مُوسى وَفِرْعَوْنَ بِالْحَقِّ لِقَوْم يُؤمِنُونَ (3) إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلاَ فِى الاْرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعاً يَسْتَضْعِفُ طآئِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنآءَهُمْ وَيَسْتَحْىِ نِسآءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (4) وَنُرِيدُ أَنْ نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِى الاْرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوارِثِينَ (5) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِى الاْرْضِ وَنُرِىَ فِرْعَوْنَ وَهَـمَـنَ وَجُنُودَهُمَا مِنهُمْ مَّا كَآنُوا يَحْذَرُونَ (6)

غير معرف يقول...

مولودان عاريان في حالت هبوط الى الأرض
======================

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا منقولة لها عشر سنوات

يقول من شاهدها
=======
رأيت مولودان حديثي الولادة ليس عليهم ملابس عاريان في حالت هبوط الى الأرض يهبطان من الفضاء
الى الأرض لم يصلوا الى الأرض ولكنهما في حالة هبوط المولود الأول لونه ابيض يسبق المولود الثاني
ولونه حنطي اسمر بمسافة ليست ببعيدة عن المولود الأول.... انتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

مروجاً وأنهارا
=======


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت أن السماء مطرت مطراً شديداً لمدة يومين متواصلين وبعد اليومين توقف المطر فتحولت جزيرة العرب إلى مروجاً وأنهارا .

غير معرف يقول...

حدث جلل
=======
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا طويلة لكن ما اذكره منها هو كأنني بين السماء والارض وانظر الى خريطة العالم ثم رأيت ان قارة استراليا تحركت من مكانها والتصقت باليمن وانا انظر بدهشة واستغراب وكأنه حدث امر جلل وعظيم جعل استراليا تلتصق باليمن ثم كأن هناك اشخاص اقول لهم انظروا استراليا تحركت واندمجت مع اليمن ثم كأني حادثت امي او احد آخر ﻻ اذكر واقول انظري وامامنا خريطة على جدار او شاشة ﻻ اذكر وكانت خريطة جزيرة العرب واشير الى مكان التصاق استراليا باليمن وكان مكان الالتصاق هو حدود اليمن مع السعودية

غير معرف يقول...

اربع شموس شديدة التوهج والحرارة
======================

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخت تقول :: منذقليل اتصلت بى قريبة لى واخبرتنى هذه الرؤيا انها رات فى السماء اربع شموس شديدة التوهج والحرارة وان الناس كانت مرعوبة منها وجاء فى خاطرها ان احد تلك الشموس هى السيسي ثم اختفت الشموس واصبحت الدنيا ظلام وشعرت ان القيامة سوف تقوم ورات طيارة فى السماء عليها ناس يحاولون الهروب وقالت فى نفسها انه يوم القيامة ومستحيل ان يهربوا وانتهت الرؤيا
ملحوظة: هى لا تفكر فى الامور السياسية ولم تكن تفكر فى شى قبل النوم
منقولة
وضعت على الانترنت بتاريخ
15/2/2014

غير معرف يقول...

السير في الثلج
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اليوم أنني ذاهب الى العمل ووجدت نفسي أسير على شارع الاستقلال في عمان ووجدت ان الشارع مليء بالثلج لكن هذا الثلج بين الجليد والثلج المشي عليه ليس سهلا ولا صعبا ورأيت حولي ايضا نفس الشيء على الارض خارج الشارع وقلت لنفسي كيف سأصل الى العمل عندها وصلت الى نهاية الشارع ورأيت قوالب كبيرة من الثلج تمنعني من السير وقلت في نفسي ان الطريق مغلقة وعدت ورأيت بعض السيارات متجهه الى هناك وقلت في نفسي ان السيارات سوف تتزحلق.
بلد الرائي :الأردن

غير معرف يقول...

اسم محمد في السماء
==============


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول أخي أنه رأى في منامه أنه كان جالسا في الجنينة وهو ينظر الى السماء فرأى
الغيوم قد تشكلت ثم بدأت تظهر كلمة محمد بعد ذلك ظهر اسم عمر ابن الخطاب
بعد ذلك تشكلت الغيوم على شكل اية قرآنية لكنه لم يتذكر ما ذكر فيها لأنه كان خائفا
......................
منقول
2013-05-27

غير معرف يقول...

السيسى عين رئيس جديد
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤية رأتها واحدة نحسبها على خير وهى ان السيسى عين رئيس جديد غيرالحالى و ان هذا الرئيس الجديد قد قام بخطاب للشعب يوضح فيه ان هذا إنقلاب عسكرى و أن الرئيس مرسى هو الأحق وهو الرئيس الشرعى و ان الشعب عليه ان يثور و يفرج عن رئيسه و ان الشعب قد ثار و أخرج الرئيس مرسى و ان السيسى قد اتصل بهذا الرئيس ووبخه عن العمل الذى قام به و انه هو صاحب الفضل عليه والرائية تنتظر خطاب الرئس بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.
منقولة

الرؤيا موضوعة على الفيس بوك
بتاريخ 7\2\2014

غير معرف يقول...

رؤية عن المسيح الدجال
============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت البارحة كاني دخلت غرفة ونمت ع السرير والغرفة كان فيها مفسر احلام
مصري وكاني تمددت ع السرير ونمت وبدات اتكلم وانا نائمة وقلت له المسيح
الدجال يقول لك انا ساظهر في 2013 او بداية ظهوري في 2013 وانت اول
من يكشفني وبعدها قمت مفزوعة من اين لي بهذا الكلام وقلت انا اقول له هالكلام

غير معرف يقول...

نار تشتعل فى السماء
========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت أنى فى بيتى أوفى مصيف معى زوجى و اولادى و أصحاب أولادى معنا و كنا آمنين تماما -نأكل و نلعب و نصلى .., قال لى زوجى لقد نودى على اسمك فجهزى شنطتك و الأولاد فسألته عن السبب قال إن البلاد معرضة لخطر لا نعلم كنه و لكنه سيكون وقت العصر فأسررت فى نفسى أننا فى أمن و ذلك لازال هناك وقت فنظرت إلى السماء و الكل حولى مشغول بالدنيا فوجدت نارا تنطلق فى السماء حمراء منظر مرعب فخرصت و لوحت لزوجى فرأى المنظر و قال أسرعى أقترب العصر فأسرعت أجمع ملابس لى و لأولادى و أرى الرياح كالثلج تشتد و النار الحمراء تملاء السماء ثم سمعت أذان العصر و طلبت من زوجى توصيلى لأنى لا أعرف المكان و سألته عن نفسه و الأصحاب فطمأننى و قال سنلحق بكم و سنتقابل و المهم نلحق الميعاد. ركبنا سيارة بيضاء التى بدأنا بها حياتنا و سرنا فى طريق ضيقة على ضفاف ترعه طويله و نحن خائفين على ميعاد أتوبيسات النجاة .

الأخت تشعر كأن الرؤيا حقيقة , و لما قصتها على بكيت فعلا على الرغم من أننى أتصبر و لا أحاول أبدى الخوف.
أفتونا فى أمرنا هل سينزل الله تعالى بنا العذاب؟
اللهم إنا نسألك رحمتك و لطفك.

- العمر - وجنس الرائي فى الخمسين امرأة
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) :متزوجه لها أبناء
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) :مهندسة لا تعمل و تعلم قرآن "مجازة بالإقراء"
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) :مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) :همها حال المسلمين و لكن ليلة الرؤيا كانت عندها مجلس قرآن و لم تفكر بشىء
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :أختى فى الله
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ :ممكن و الله اعلم​

غير معرف يقول...

الخليج العربي يشتعل ناراً
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا منقولة من تويتر​

شاهد أحد السجناء خريطة منطقة الخليج وكان مكتوب عليهما البحرين على دولة البحرين والقطيف على القطيف وكانت مياه الخليج العربي تشتعل فيها النار ووزير النفط السعودي النعيمي راكب سيارة مع سائق وكان يسير في الخليج بسرعة يذهب شمال ثم يعود جنوب وكان يمر من تحت جسر الملك فهد حتى انقلبت فيهم السيارة وسط الخليج المشتعل بالنار

http://img132.imageshack.us/img132/128/mnta.jpg

غير معرف يقول...

الجبال تتساقط وتهوي
===========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أننا نمشي والكثير من الناس وبعد قليل بدأت السماء والاجواء تتلون وتظهر الوان بيضاء كأنها
برق ثم بدأت الجبال تتساقط وتهوي وتتساقط داخل المياه وظهرت حشرات صغيره وكثيره جدا ولكنها
غير سامة وبدأت تدخل الى ملابس الاطفال فقاموا بالصراخ وانا اقول لهم لا تخافوا فهي غير سامة واستيقظت من النوم
الرائية من سلطنة عمان
منقول
26-8-2013

غير معرف يقول...

هلال أول الشهر والقمر
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت في المنام هلال أول الشهر يلمع في السماء ورأيت في نفس اللحظة قمرا أبيضاً في وقت بزوغ الصبح من بعد الفجر بجانب الهلال ثم رأيت القمر يتحول إلى نجم لماع في السماء وبعدها تحول إلى كوكب أحمر وهو يقترب من الأرض .
انتهت الرؤيا.

الحالة الإجتماعية : أعزب
الحالة الدينية : أجاهد نفسي على الطاعة
المهنة :عاطل عن العمل
وقت الرؤيا :فجر اليوم
الرائي من بلاد الحرمين
.......................
منقول
29-1-2014

غير معرف يقول...

لمو الشنط علشان هتحصل حرب فى مصر
=========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
الرؤيه دى شوفتها يوم 8-2 2014
حلمت انى فى بيت جدى مجتمعين كلنا على السفره عيله ماما خالاتى وكده ولقيت خالى الله يرحمه قاعد جمبى (هوه متوفى من سنتين) وبيقولنايلا لمو الشنط علشان هتحصل حرب فى مصر قلتله لا مفيش حرب الحرب فى سوريا قلى ومصر فيها حرب ولو مش مصدقانى شوفى التليفيزيون قلبت فى القنوات لقيت قناه بتتكلم فرنساوى وبتتكلم عن الحرب فى مصر زى سوريا الكلام كان بالفرنسيه وانا فاهماه على الرغم انى فى الحقيقه معرفش غير كام كلمه فى الفرنساوى ومفهموش خالص الغريب فى الحلم انه نفس المنظر ده قعدتنا على السفره فكرتنى بموقف حصل فى الحقيقه ايام حرب العراق على الكويت وقتها جدى وخالى كانو عايشين وانا وقتها كنت فى ابتدائى نفس المنظر بتفرج على التليفيزيون وكانو بيتكلمو عن الحرب
مصريه مؤيده للشرعيه

غير معرف يقول...

وما يعلم جنود ربك الا هو
================

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

رأيت أمس 14-2-2014 انى اقف فوق سطح من منزلنا وانظر الى السماء
فوجدت سحابه كبيره بيضاء ثم بدأت تتشكل على شكل طائرات وأخذت كل مجموعه
من الطائرات على شكل السحاب فى التوجه فى الاتجاهات الاربعه وسمعت
صوت يأتى من السماء يقول (وما يعلم جنود ربك الا هو)
مصريه مؤيده للشرعيه

غير معرف يقول...

ياشيخ انا حلمت ان الارض انششقت وطلعت منها الكعبه والناس بشرافات تناظر لها وهي تطلع من الارض كبيره جدا تسد مابين المشرق والمغرب وانا مع تلك الناس اناظر فيهااوكان في الكعبه ناس تشتغل فيهاا على درجات

حلم منقول والرائية من السعودية

zhope يقول...

السلام عليكم
رأيتني وقد أتى إلي احد اسمر بسيارة ثم خرج منها ووقف أمامي فقلت له ان هناك من يقول عن أبي بكر البغدادي طرطور وعن العدناني ابو جهل كي اعرف رأيه فكأنه قال لي ان العدناني اخطأ في الأول ثم استعاد شعبيته لمدة شهر وكانت باب مؤخرة سيارته تغلق من جنب وليس من الوسط
ابو مسلم اعزب ٢٥ سنة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في رؤيا : تاريخ 22/3/2014
فقط هذا ما تذكرته في الرؤيا قبل اسبوع

الرؤيا للعضو أبو مؤيد الفلسطيني
.............................
تاريخ نشر الرؤيا
02-16-2014

غير معرف يقول...

جدار عازل على النيل من على اليمين وعلى اليسار
===========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائت زوجتى ليله 11\2\2014 اننى وهيه والاولاد نسير بسيارتى وقابلنا رجال ونساء الشرعيه وكنا نحمس بعضنا وانا قلت النصر بكرة وكان كل الناس بالسيارات وسيارتى قديمه وجات من ورائى سيارة حديثه وحاولت ان تصدمى من الخلف وهربنا منها ووصلنا الى النيل كى نعبر معديه ووجدنا ان النيل ليس به ماء ونظرت فوجدت جدار عازل الماء من اليمن ومن اليسار كانهم منعو الماء من مكان العبور كى لا نعبر فقالت زوجتى لى خلاص مش هاينفع نعدى نرجع بقى انتهى

غير معرف يقول...

سالت الله أن أكون شهيدا في الملحمة الكبرى
========================

السلام عليكم
أخي جائتني رؤية غريبة بالأمس كأني أعيشها في الواقع فقد شعرت مستوعب ما يحدث و ظننت أني لست أحلم

الرؤيا :
كنت واقفا في هضبة عالية قريبة من المنزل كنت أراقب الغروب وعندما غربت بقيت قليلا ثم أشرقت من مكان غروب فهلعت فقلت الشمس أشرقت من الغرب لم يسمعني أحد فلاحظت أن المدينة بأكملها لازالت نائمة ولم يلاحظ أي أحد فبدأت أسأءل الله أن أكون شهيدا في الملحمة الكبرى ثم لاحظت أن الشمس بدت كبيرة أو أقرب ونورها يبعث على الطمأنينة والراحة وكان الجو في غاية السكون والهدوء
جزاك الله خيرا -طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

قمريين متساويين فى الحجم فى السماء
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واحدة رات(ان قمريين متساويين فى الحجم فى السماء ثم ذهبوا
وظهر بدلا منهم اسماء الله الحسنى بنور ابيض نور القمر)
لو رؤيا عامه ارجوك فسرها وجزاك الله الفردوس الاعلى
بسمه

غير معرف يقول...

رؤى مهمه منقوله من التلفزيون
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعنى لما اجيب رؤى مهمه يا خساره يارب الاخ القديم يعبرهم

1- الرؤيا ديه محذره للسلفيين اللى عندنا من غضب ربنا عليهم اه ده كلامى وباين من الرؤيا كمان لانها على ظاهرها
حزب النور اكيد مش كلهم راضيين على الانقلاب العسكرى
(واحد حلم ان فيه نيزك نزل من السما وشقها نصفين وعمل صوت وهو بيقسمها ونظر لقى ناس عماله تكبر وتسجد لربنا والرائى قال /دلوقتى عارفين ربنا وبيصلوا دلوقتى وانتهت*
والمفسره قالتلوا/ان فيه ناس رضيت بالدم وضحكوا على الناس باسم الاسلام وضيعوا ايمانهم وحيندموا وربنا غاضبان عليهم***

2- واحده رات ان سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم راكب على حصان ومبتسم لها وقال لها هاتف هذا النبي

3- لاحول ولا قوة الا بالله العظيم رؤيا تانيه محذره للسلفيين حزب النور اللى راضيين بالانقلاب اكيد مش كلهم
(واحده رات ان فيه ناس لابسين ابيض لهم لحي ولابسين بناطيل قصيره وبيعبدوا النار وهيا قالت ليه بيعملوا كده حرام وانتهت
المفسره قالت/معناها الحرب علي الاسلام وباسم الاسلام على الاسلام*
الرؤيا ديه اكيد تفسيرها السيسي الظالم الجائر

4- (رات ان القمر وراه نجوم و شيفاها ولقت القمر بيتحول فى السما لاسد ويرجع وانتهت**

5- (واحد حلم انه فى زمن حرب قديمه بسيوف وكده وقائد الحرب خائن وسقط عن الخيل والرائى قام لما الخيل سقط على الارض وانتهت**

6- (واحد راى انه بينظر من النافذه وشيء اتفتح امامه وراى قصر من قصور الهند ساقط عليه قمر على القصر واعد يصرخ ويقول ياناس سيشق القمر في ليلة العيد قال انه يقصد عيد الاضحى)وانتهت**يتبع - بسمه -

غير معرف يقول...

رؤية الجهاد والتيمم
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت البارحة اني مع المجاهدين في منزل وكنا نتنقل من عرفة اخرى
وحين رأينا الجيش يتقدم نحونا ذهبنا لأخذ السلاح فأعطوني مسدس
فقلت أنا لا اعرف كيف استعمله فقال احدهم خذه فقط
واتجهنا الى غرفة فيها نافذة فرأينا طائرات حربية كثيرة وبينما نحن مستعدون للقتال
هبطت طائرة امامنا فقال ظابط نريد قتل ذلك الشخص اي يقصدني
فدخلت وقال له اصحابي ليس معنا احد
قال لهم واشار بيده انه هناك
فقلت في نفسي لعلي سأموت في سبيل الله فلأستعد فبحثت عن الماء فلم اجد
فقلت سأتيمم قبل الشهادة
ثم استيقضت

غير معرف يقول...


رويا علامه الساعه الكبري
=================

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا رايت اني وامي وشخص رجل لا اعرفه اكنه جارنا واقفين علي سطح مبني
ومستنيين شروق الشمس نشوفه وفجاه الشمس طلعت من مغربها بدل من مشرقها
اقسم بالله اكن المشهد حقيقي جددددا ورايت في السما سحب عليها نور الشمس
برتقالي معكوس علي السما زي مالشمس لما بتغرب وكانت الدنيا مضلمه
في الشارع في المكان وكانت مبني ضخم جدا اكنه من ايام العصور الوسطي
اثري ضخم غريب ومفهوش شبابيك اكننا رجعنا للعصور القديمه جدا وراح
الرجل بيقول لماما اه شوفتي الشمس طلعت من مغربها وبينظروا الي السما
وانا قولت في نفسي كان نفسي احسن نفسي في الدين وانتهي
من محافظة الاسكندريه بمصر

غير معرف يقول...


اقتربت السّاعة....
========================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي ذهب بالنّبوة دون المبشّرات فكانت رؤيا المؤمن فالمسلم حتى الكافر مشكاة تهدي السبيل و ذه نعمة لو أحصيناها لعجزنا عفاصها ....
و الصلاة و السلام على علمٌ للساعة إذ بُعثَ و السّاعة كهاتين و أشار الى السبّابة و التي تليها و على آله و صحبه و من سار على نهجهم الى يوم الدّين.
أمّا بعد:
ما أكثر الرؤى التي نراها لكن قلّما هي التي نتوقف عندها للعظة تارة و للهدى تارة أخرى حتى استوقفتني رؤيا رأيتها في 8 شعبان لعام 1431 ه الموافق 22 تموز لعام 2010م قُبيل صلاة الفجر و ذا التوقيت ذو أهميّة بمكان يُدركه أهل الاختصاص رأيتُ فيما يراه النّائم كأنّه أُّذّن لصلاة الفجر و لم اسمع الاذان فرأيتُ اناسا يتوضؤن وضوؤهم للصلاة و الامام في الركعة الاولى مع منْ أدرك التكبيرة...
المهم كنتُ ممّن يتوضؤن فخرجتُ مع منْ خرج لادارك الامام و إذ بي أرى النّاس صالحهم و فاسقهم حتى النّساء السافرات في ذا الوقت ينظرون الى السماء فنظرتُ و اذا بساعة تُشابة ساعة اليد بثلاثة عقارب....
فاسرعتُ لادارك الامام فأدركته و لله الحمد في الركعة الثانية بيد انّ الامام مستدبر القبلة يحمل عنزة صغيرة اي عصا من خشبٍ و كلّف ابنه للنيابة عنه في الصلاة و هو دون البلوغ و كان ذا الصبيّ يرتل القرآن و هو ايضا مستدبر القبلة بصوت غريب مع تلحين واضح و كان من بين المصلين من يحاول أخذ مكبر الصوت من بين يدي الصبي و الوالد يضرب من يقترب من ابنه و هكذا...ثمّ اسيقظت
رؤيا تحمل رموزاً واضحة و جليّة و اليكم تبيانها بحول الله و قوّته فإن أصبتُ فمن الله تعالى وحده و إن أخطأتُ فمنّي و من الشيطان و الله منه براء....
الرمز الاول : الوضوء
الرمز الثاني صلاة الفجر
الرمز الثالث موقف الامام
الرمز الرابع امامة الصبي و تلحينه
الرمز الخامس ذاك المصلي من ترقّب الصبي
الرمز السادس الساعة في وسط السماء
الرمز السابع خروج الناس في ذا الوقت و النظر الى السماء...
بسم الله
من توضأ فهو أقرب من باب التوبة إذ الوضؤء يُسقط الذنب مع تقاطر المياء كما في الصحيح
و من ادرك ركعة فقد ادرك الصلاة كما في الصحيح ايضا...فهو بين امان الوضوء و امان الصلاة و لله الحمد.
و الامام دلالة على الائمة و غفلتهم الاّ ما رحم الله...إذ تركوا ما ائتمنهم الله عليه
و الصبيّ دلالة على الائمة حدثاء السنّ يشغلهم الصوت الحسن.
و ذاك المترقب هو الناهي عن المنكر الامر بالمعروف و هو قلة بين الناس
و تلك الساعة في السماء هي اشارة الى علامات الساعة و الدليل على ذلك:
رمز الساعة و عقاربها....
نظر الناس بجمع اصنافها لها...
و هذه لا يكون الاّ عندما تظهر علامة كبرى يراها كلّ الناس و وسط السماء ليراها كلّ الناس و كذلك علامات الساعة
ثمّ توقيتها في زمن الغفلة إذ صلاة الفجر وقت غفلة اكثر الناس بين نيام و قيام على ما يُغضب الربّ و الساعة لا تأتي الا على غفلة....
حتى المصلون كما في الرؤيا تأتيهم الساعة و هم اي اكثرهم يلعب...
و عندما رايتُ الساعة نظرتُ الى ساعتي فكانت غير متطابقة في الوقت و لو تطابقت لكانت صبيحة تلك الليلة على خبر عظيم...
و لو تذكرت كم كانت تشير الى الوقت لاستطعنا بفضل الله تقريب وقت تلك العلامة....
خلاصة ما رأيته:
ستظهر علامة من أشراط الساعة الكبرى الله اعلم ماهيتها و الناس في غفلة من هذا...نسأل الله السلامة
المشرفة - الجنة دار السعادة - منتدى

غير معرف يقول...

حسني الامبارك .... مات ثم عاد
==================

السلام عليكم ورحمه الله

واحده حلمت،ان حسني مبارك مات وجسمه كاشف
واحد الحضور يمسح صدره وبتقول لهم ايه سبب
الوفاه قال لها السبب الكتمه وفجاه راته تحرك وانتهي

غير معرف يقول...

ارض الكعبة رجعت صحراء قاحله لا فيها بناء ولا زرع
===============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قريب جدا شفت رؤيا غريبة جدا ف منامي
شفت اني واقف عند الكعبة والارض رجعت صحراء قاحله لا فيها بناء ولا زرع وكان الجو ترابي جدا وانا كنت واقب عند باب الكعبه وكان له سلم فلمحت من بعيد كأن شي ذهب بيلمع ليه بريق فلقيتو مسجد قبة الصخرة فاستغربت ايه ال جاب مسجد قبة الصخرة علي بعد قريب من الكعبة ف سمعت صوت بيقول
إذا اقترب الزمان قرب الله بين المسجد الحرام والمسجد الأقصي؛فلا يزال الدجال يريد دخول هذا(أي المسجد الأقصي)
فيمنعه هذا(أي المسجد الحرام

غير معرف يقول...

رؤيا وجمع الشمس والقمر
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حلمت وكان الشمس والقمر مجتمعين في السماء لكن بدون ضوء ظاهر وكان الدنيا ماهي نهار ووقع في قلبي الايه الكريمة وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ [القيامة : 9]
وانا اطالع في السماء فاذا بي ارى كل الكواكب متناثره في السماء ورأيتها جميعا تقريبا ووقع في قلبي وقتها ذكر الايه وَإِذَا الْكَوَاكِبُ انتَثَرَتْ [الإنفطار : 2]
الهم واذا بي ارى الناس وكأني مرتفع على كبري او ما شابهه
واذا بالقمر يخسف والشمس تكسف من بعده
والناس ينظرون للسماء بفرح لكوكب لونه ابيض وكانه يقرب والناس يلاحقون مكان نزوله من مكان لاخر واذا بقيح ينهمر عليهم وكان هذا الكوكب بالونه من القيح
تنسكب عليهم واذا بهم يهربون من الرائحه الكريهه واذا بس اركب من ابو زوجتي في سيارة جمس ونفر من المكان

الرؤيا عام 2008

غير معرف يقول...

الشيخ أبا بكر البغدادي و خلفه كل قادة الجهاد يصلي على جثه الجنازة
=================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت بأن الشيخ أبا بكر البغدادي يؤم الناس في الحرم
وكان خلفه كل قادة الجهاد
وكان المشهد مهيباً
وكان يصلي بالناس صلاة الجنازة
فلما كشف عن الجنازة فإذا هو أبو بكر نفسه هو المتوفي

انتهت الرؤيا

ويقول أنه رأى نفس الرؤيا مرتين وكانت في الثانية أوضح من الأولى

ام محمد يقول...

السلام عليك يا شيخ وجزاك الله خيرا .نحن من دمشق ورات جارتي في منامها ان هناك نهرا عذبا عندنا وارادت هي ومجموعة من الناس ركوبه ثم غيرت رايها ونصحت الناس بعدم الركوب وبعد فترة وجيزة علا النهر علوا كبيرا وارتفع وصار يجري بسرعة عجيبة حتى انه غمر الناس واصبحوا يرون جذور النباتات وهم مغمورون بالماء .فما تفسيره جزاك الله خيرا.

غير معرف يقول...

رأيت أني أودع أهلي وأني ذهب لاقوم بعملية أستشهادية
======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
رأيت أني أودع أهلي وأني ذهب لاقوم بعملية أستشهادية إن كل
الذين ودعوني ودعوني بهدوء إلى أمي فكانت تحبني وتحضنني وتقول لي
الله معاك
انتهت الرؤيا
العمر:13
الجنس:ذكر
البلد:اليمن
هل يعاني من سحر:لا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غير معرف يقول...

رؤية للدكتور محمد عباس
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى علامة فارقة
ارجو ان تكون فى اتم عافية
هذه رؤية للدكتور محمد عباس المفكر الاسلامى المصرى راى فيها رسول الله صل الله عليه وسلم
بس اخى هو كاتب الرؤية باسلوب تعبيرى ولكنها واضحة
ارجو منك التفسير لانها اصابت فى نفسى منها شيئا
قلبي كسير
========
قلبي كسير..
وكذلك روحي..
لم أغضب مثل هذا الغضب أبدا..
أبدا أبدا أبدا أبدا
كان ذلك في رؤياي..
وقد نبهت القراء قبل ذلك أنني آخذ بالتفسير الضيق لمن يرى حبيبي ومولاي صلى الله عليه وسلم في منامه، التفسير الذي قال به محمود عبد الحليم في كتابه "الإخوان المسلمون: أحداث صنعت التاريخ" .... والذي يقصر الحديث على الصحابة رضوان الله عليهم والذين رأوا الرسول صلى الله عليه وسلم في صحوهم فهم الذين يستطيعون كشف خداع الشيطان إذا أراد أن يتمثل به.
إحقاقا للحق لا أعرف أحدا من شيوخنا يأخذ بهذا الرأي.
***
الآن أقص عليكم رؤياي..
***
رأيته..
حبيبي وسيدي ومولاي رسول الله صلى الله عليه وسلم..
بأبي هو وأمي وأبنائي وإخواني وزوجي وعشيرتي وأموال اقترفتها وتجارة أخشى كسادها ومساكن ارتضيتها ..
رأيته..
كنا في ميدان.. ليس واسعا جدا.. كان يحيطه ظلام.. ليس ككل ظلام..كان ما يميزه امّحاء الأشياء وليس السواد البهيم..
انعدام الرؤية وليس اختفاء الأشياء..
المعدوم وليس المستور..
***
كنا في ميدان..
كان الميدان مليئا بالخراب.. وكان ثمة هياكل عظمية في الساحة ..
كان حبيبي وكنت معه وحدنا.. لم يكن في الميدان أحد آخر .. كنا نخوض حربا.. أو نرد اعتداء..وكنت أدافع عنه.. كنت أجري كالمسعور غضبا وخوفا عليه .. وكان هو الآخر يجري في وقار.. وكنت أدور في الميدان حوله لأحميه من الأعداء فأبتعد وأقترب وأغيب عنه باحثا عن خطر ثم أعود إليه..
وفجأة رأيت معصمه ويده..
معصم حبيبي ويده..
كانت يده مكسوره..
كانت يد حبيبي وسيدي ومولاي مكسورة
كانت يده بأبي هو وأمي وأبنائي وإخواني وزوجي وعشيرتي وأموال اقترفتها وتجارة أخشى كسادها ومساكن ارتضيتها مكسورة..
بلغ بي الغضب حدا لم يبلغه أبدا لا في حياتي ولا في منامي..
طاش صوابي وأنا أرى الخط الأحمر حول منطقة الكسر..
كدت أجن غضبا..
ورحت أهتف بنفسي:
- اجعلها لله وليست للحمية.. اجعلها لله وليست للحمية..
وكنت أقصد غضبتي..
***
ثم استيقظت من نومي..
أستعيد الرؤيا..
هل كان الميدان ساحة جبل أحد؟
أم كان ميدان رابعة ؟
أم كان ميدان النهضة..
هل ما رأيته كان مجرد هياكل عظمية متناثرة..
ألم أر جثة محروقة..
والله يا ناس لا أدري..
ولكن هذا ما حدث..
أحد من رويت لهم الرؤيا قالوا كسر يده صلى الله عليه وسلم يعني كسر سنته وهو ما يفعله الانقلابيون الآن..
***
هذا كل شيء..
ويا لحزني لأنني -في الرؤيا- لم ألثم يديه وقدميه..
يا لفقدي أنني لم أقبل الرمل الذي كان يسير عليه..
***
آخر شيء غريب..
أنني حين قمت من نومي بعد الحلم مباشرة لم يكن ثمة أثر للغضب الهائل..
بل كنت مستبشرا..!!!
لماذا.. لست أدري!!!

غير معرف يقول...

احد الاهرامات بلون الذهب والباقى بلون الدم
========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مهند من فلسطين حلمت حلم أعتقد إنه يخص الحاله في مصر , رأيت بقوة الله و جلاله أنني بين الأهرامات في مصر كانت الأهرامات جديده و في غاية السمو و اللمعان و قد تم الإنتهاء من بنائها قريبا و كان الفراعنه في كل مكان يستعدون للإحتفال بانتهاء بناء الأهرامات و في هذه الأثناء هتف رجل أعرفه إسمه نبيل أن أحد هذه الأهرامات بلون الذهب و باق الأهرامات بلون الدم و كنت في حلمي في غاية التعجب من شكل الأهرامات و رأيت تمثال أبو الهول كان ضخما و مرتفعا للغايه على غير الواقع و كان أسفل منه هرم تصل قمته إلى حدود ذقنه و بينما أن أسير بمحاذاة أحد الأهرام حتى استمعت إلى خطبه يلقيها رجل كبير المقام استنتجت من نهايتها أنه يقول إنه سيتم توزيع الأراضي على الفقراء و ما أن انتهت خطبته حتى حرك قطعة خشبيه فانفتح على اثر ذلك سد ضخم فتدفق ماء النيل بسرعة هائله و قد كان الماء نظيفا نقيا فخاف بعض الناس من قوة إندفاع الماء فقال لهم الرجل كبير المقام من سيهرب منكم من الماء فسيجرفه النهر و من سيظل هادئا فسينجو و هذا ماحدث بالفعل حيث حاول عدة نفر أن يهربوا فجرفهم ماء النيل أما الهادئين فلم يمسسهم سوء و كان الناس في منتهى السعاده و الرجل كبير المقام كان يسير على جسر فوق الماء و كان رذاذ الماء يتطاير عليه و هو يتحرك بسمو و خفه ثم صادفت بكرات ضخمه من حديد عرفت حين رأيتها أنها مهيئه لتوليد الطاقه حيث يصطدم بها الماء فتتحرك بقوه و من ثم يتولد على إثر ذلك الطاقه و كانت بمحاذاة هذه البكرات فتاة جميله اثارت اعجاب الجميع من الرجال
منقولة

غير معرف يقول...

الرئيس مرسي يجلس وممسك تحت ابطه كشاف
========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخت تقول // اليوم استيقظت قبل الفجر الحمد لله صليت ركعتين ثم اذن الفجر وصليت ثم دعوت الله ان يرينى مايسر عينى ويبهجه قلبى فنمت ورأيت الاتى د. مرسي يجلس وممسك تحت ابطه كشاف ويركب فى قطع به وهو شكل مربع له قاعدة مثل شاشة صغيرة للكمبيوتر وعندما اكمل تركيب القاعدة انار الكشاف اضاءة مبهرة وهو يضحك ويقول الحمد لله .
تاريخ الرؤيا
18 فبراير 2014

غير معرف يقول...

جهاز يبث صورة للسيسي وليس السيسي نفسه
=========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخت تقول // أخي رأى انه يمشي في الشارع الذي يوجد فيه منزلنا (منزل والده) ثم اذا به يرى كشك يجلس فيه السيسي ببدلته العسكريه ونظارته السوداء فقال في نفسه ماهو لسه عايش اهو .. ثم رآى عسكري برتبة صغيرة من احدي اسلحة الجيش يأتي على دبابة وكان غاضبا ويقول ان ما فعله السيسي يكفي ويجب عليه كف أذاه ثم ضرب الكشك الذي يجلس فيه السيسي بدانة المدفع الخاص بالدبابة وفجره وذهب أخي ليرى ما حدث فوجد المكان الذي كان يجلس عليه السيسي عليه جهاز يبث صورة للسيسي وليس السيسي نفسه

غير معرف يقول...

الماسونية - امريكا - المهدي - المسلمي
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤيا منقولة من احد المنتديات
.
.
.
"​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد استماعي للقران وبعد قرائتي ايضا له وبعد مناجاتي لربي رأيت في المنام:

أني في مكان انقسم الناس فيه إلى قسمين قسم جبار خداع مكار دجال تقوده امرأة ... وقسم اخر منقسم لا يقوده احد ولكنه مستسلم ومسلوب الحق من قبل فسطاط المرأة
المهم اني لم اسكت من بين اولئك القوم كلهم ! واصبحت احاول ان انتصر لفسطاط الخير المغلوب على امرة

استطعت فضح المرأة تلك واخراج بعض من الاشياء المخبأة لا اتذكرها جيداً , ولكن الميدان كله كان كأنه سطح من سطوح المباني يتحول ويتبدل شكله كل حين لم تستقر الرؤيا على مكان واحد ,

المهم اني وجدت سجاد صلاة مفروشة على الارض ونويت ان اصلي ركعتين وبدءت بالصلاة فعلاً, اذا بقوم من اتباع فسطاط تلك المرأة الخبيثة يحاولون قطع صلاتي ومضايقتي بحجج واهية كأنهم ينظفون السجاد وكانهم يعملون في المكان الذي اصلي به .. واصبحت اصلي ولكني اتحرك فذهبت يمينا وشمالا ومرة اتقدم للأمام ومرة اعود للوراء لكي اكمل صلاتي واتقي مضايقتهم لي ومحاولتهم قطع صلاتي !

سلمت وانتهت صلاتي .. اذا بشخص في مقدمة المصلى كانه رجل او أمرأة, كانه مرسل من عند الله ... لا اتذكر ولكن الاكيد انه قال: لا تحسبون انكم بفعلكم هذا قطعتموه عني او ابطلتم صلاته, انما انا انظر لقلبه وصدقه وقد قبلت منه عمله, ولن تحولون بيني وبينه بفعلكم هذا. فشعرت براحة داخل قلبي وفرح وسرور حينما وقف معي وقمع فعلتهم

بعد تلك الصلاة ذهبت وكاني نزلت من السطح الى مكان اعرفه وبه فريزر فتحت الفريزر فوجدت به اغراض كثيرة تخص المرأة وكنت خائف قليلا لكي لا تكتشف المرأة امري
ووجدت كيس كبير مجمد به سحر وضعته المرأة للعالم فأخذته و ذهبت به الى السطح ونثرته على الارض ليفضح الله امرها وليبطل سحرها.

ثم عدت الى المكان مرةً اخرى وفتحت الفريزر ووجدت شنطة كبيرة فتحتها اذ كان بها لباس جديد لطفل جاء في بالي ان المرأة تنتظر الطفل لتلبسه هذا اللبس ووجدت بواقي طعام في صحون تجمعه في الفريز لا اعلم لماذا اخذتها وخرجت من الغرفة اذ بالمرأة ومعها رجل جسيم قوي عريض قد نزلوا مهزومين من السطح ومرو بجانب الغرفة الموجود بها الفريز وقلت لها لا تدخلين هذا المكان ابداً وكان بيدي مفتاح تلك الغرفة .. ولكني لم اغلق الباب.
فقهرت ذلك الرجل الجسيم لا شعوري بكلمة كان يرددها هو كثيراً ولم يستطع ان يمسني بأي شيء وكان معه فاس وشاكوش مهترئات فقلت هذان لي لماذا اخذهما
فصعدت الى السطح ونثرت الطعام الذي معي ووجدت فأس جديد مسنون وشاكوش جديد فقلت نعم هذان لي وليس الذي كان بيد ذلك الرجل الجسيم

ثم تغير المشهد وكان المسلمين قد ركبوا مصعد كهربائي .. فتعطل المصعد وتوقف بهم فترة من الزمن ثم اشتغل مرةً اخرى وخرجوا منه فقام رجل كانه يهودي يستهزء ويسأل المسلمين ويقول لقد كنتم حينما تعطل المصعد منقسمين في الظلام تقولون نبي الله موسى افضل من عيسى واخرون يقولون عيسى افضل من موسى اليس كذلك؟ فصمت الجميع
فقال رجل فلبيني فقير لااا .. لقد كنت معهم واتصلت روحي بالله فما زلت ادعوه منذ ان توقف المصعد حتى خرجنا منه فغضب اليهودي وشعر بالاهانة !

ثم تغير المشهد ايضا وكان احد يقول لي

اما الذين امنو فزدناهم هدى .. ثم رأيت وجه رجل اعرفه
واما الذي خلطوا عمل صالح واخر فاسد ثم تابو واصلحو نغفر لهم خطاياهم ونكفر عنهم ذنوبهم
واما الذي نافقوا وكذبوا وتركوا دينهم لن يهديهم الله


ثم نهضت من منامي فرحاً مستبشراً بهذه الرؤيا

غير معرف يقول...

بث ضربة امريكا لسوريا
================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت في منامي اني كنت اتفرج عالتفاز... وكان هناك بث مباشر لضربة امريكا عالسوريا....لكن فجاءة تغير المشهد واصبح هناك
بث مباشر لمدينة الرياض وكان الوقت ليلا والناس نائمين والرياض في هدوء وسكون فجاءة ضجت الرياض بصفارات الانذار وبدأ قصف عليها
ووجدت دبابات وعسكر يقصفون كل مكان وكل من وجدوه في الشارغ والناس في هرج ومرج وانا كنت اصحي بزوجي من النوم كي نهرب وخائفة ان يصوب علي احد
ربة منزل ملتزمة لدي اطفال..
الرائية من بلاد الحرمين
........................
منقول
08-09-2013

غير معرف يقول...

حسن نصر والعسكري وهداية الشيخ الشيعي
======================



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
................
رأيت كأني أحضر مناظرة تليفزيونية أثناء تصويرها في ستوديو (عبارة عن شقة متواضعة للغاية لا ديكور وإضاءة سوى بعض الكنب الذي يجلس عليه المتحاورون وأنا معهم مشاهدة فقط) ويدير الحوار رجل شبيه بحسن نصر الله بنظارته وعمامته السوداء وعلى الجانب الآخر رجل سني لا أعرفه، ثم انضم إلى الرجل السني رجل برتبة عسكرية يرتدي ملابس الجيش ويضع الكاب على الحائط.
دار الحوار حول قيام حزب الله بتفجيرات وإثارة مشاكل في لبنان.
نفى حسن نصر الله وقال إن الحزب لا علاقة له بالإرهاب لأنه يضره ولا يفيده.
رد عليه السني: وحركة أمل؟
فابتسم حسن نصر الله وقال: على فكرة الحاجات اللي حصلت في لبنان (يعني التفجيرات الأخيرة) جت في وقتها لأنها كانت وسيلة ضغط لتسريع وصول مرسي للرئاسة (كذا قال، وكأن الأحداث الحالية لم تقع في مصر، ولم يحدث انقلاب).
ساعتها فقط تدخلت في الحوار وقلت: بقى عملتوا كده عشان ييجي! بئس الطريقة.
فتدخل العسكري السني وقال: الموضوع مش بالصورة دي قوي يعني.

تغير المشهد، ولكننا ما زلنا في نفس المكان والأشخاص، وظهر ناحية حسن نصر الله شيخ شيعي وجهه أبيض ولحيته بيضاء ويرتدي ثوب أبيض وغترة بيضاء.
وظهر على جانب السنة شيخ أيضاً (لم أره جيداً مجرد يد فقط) معه كيس شفاف فيه 3 مصاحف وسبحة وطاقية سوداء وكتيبات دعوية
فأعطى الشيخ السني للشيخ الشيعي مصحفاً، فأشاح الشيخ الشيعي بوجهه ولم يقبله.
فنظرت مرة أخرى إلى الأشياء التي مع الشيخ، فوجدت أكياساً كثيرة ولاحظت هذه المرة وجود كوفية سوداء مطبوع عليه بخط أبيض "محمد"
واكتشف أنني أضع على حجري كوفية مثلها ولكنها كانت ما زالت مطوية وفي كيس تغليفها.

فأعاد الشيخ السني الكرة فقبل منه الشيخ الشيعي المصحف هذه المرة وأقبل على قراءته، تاركاً المصحف الكبير الذي كان إلى جواره، وكأنه كان مصحفاً خاصاً بالشيعة.

عندها بدأت تحدث تغيرات في الشيخ الشيعي وبدأ يشع نوراً
وأنا أكبر: الله أكبر الله أكبر
ثم جاءت عباءة سوداء كبيرة فأحاطت بالشيخ الشيعي وصارت مستديرة كأنها تنتفخ بفعل الهواء وتحيط به

ثم رأيت كأني أنظر من أعلى فرأيت أناساً كل واحد منهم يصلي إلى قبلة مختلفة ومعهم شخصان يرتديان ملابس مثل الملابس التي تعبر عن الشيطان، وقع في قلبي أنهم أتباع الشيخ الشيعي.
ولكن لما تغير الشيخ الشيعي استقاموا جميعاً إلى القبلة، وانصرف الشيطانان.

غير معرف يقول...

الرئيس السوري بشار هارب
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت وكأن الرئيس السوري بشار هارب بسياره جيب احمر مكشوف (الجيب بدون غطاء) ومعه اثنين او ثلاثه مرافقين احدهم مسلح برشاش .وكأن الجيب واقف بالقرب من فندق بطريق المطار القديم بالرياض.. ثم تغير المشهد وكأن الشخص المسلح معه واقف امام الفندق للحراسه ومعه رشاش. فاتى شخص يحمل رشاشا ضخما من تلك التي تحمل على العربات فوجه الرشاش الى حارس بشار وامره بوضع رشاشه على الارض ومغادرة المكان .فامتثل للامر مرعوبا فوضع رشاشه على الارض وهرب.ثم وكأن حارس بشار حاول العوده (للغدر باخذ الرشاش) فنبهت المجاهد فوجه رشاشه الى حارس بشار فولى هاربا مرة اخرى ولم يعود .
ثم وكأن مجموعة من المجاهدين قد جاؤا ببشار وطرحوه داخل مايشبه ( غرفة تفتيش المجارى ) اكرمكم الله . وكنت لا ارى الا رأسه داخل غرفة التفتيش وكنا نضربه انا والمجاهدين حتى كان يبدو انه اغمي عليه . فأخذ المجاهدين يبصقون على وجهه العمر : في الخمسينات
الحاله الاجتماعيه : متزوج وعندي ذريّه
الحاله الدينيه: جيده ولله الحمد
الرائي من بلاد الحرمين
.......................
منقول
09-04-2013

غير معرف يقول...



=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حلمت باالحوثيين واشوف ان القوات السعودية بدت الهجوم لدحرهم وكأني كنت أريد المشاركة مع جيشنا السعودي واشوف ان الحوثيين انسحبو وكنت متواجد في بيت في الحقيقة هو بيت جدي ولاكن اشوف الشقة مطلة علي منطقة المعركة وكنت اشاهد من الشباك الجنود السعوديين وان الموقع تحت السيطره السعودية وكنت مبسوط ومطمن وكان معايا اثنين من أصحابي لاكن فجأه اشوف انقلب الوضع واشوف ان السيطرة انقلبت للحوثين وصرنا محاصرين واتفرج مع الشباك وأشوف الحوثيين منتشرين وكنت خائف انهم يكتشفوني اني بالمنزل ويهجمون علي فهربت اريد اختبئ في الغرف وفتحت غرفة من الغرف واشوف حوثي نايم وماأنتبه ولا شافني فهربت مع الدرج ولم يروني و بعدها صحيت من النوم .

.......................
منقول
2013-12-13

غير معرف يقول...

باب مسجد الاقصى يفتح
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مند اكثر من 10 سنوات رايت امامى با ضخم و مهيب يفتح ببطء وان هد الباب هو باب المسجد الاقصى وسمعت صو يقول ان هدا الباب لم يفتح من 700 عام وكان وهو يفتح بالتدريج يكشف عن داخل المسجد الاقصى فرايت السجاد الجميل وكان لونه احمر والقناديل والثريا الرائعة تتدلى من السقف ثم رايت طرقة او ممر صغير وسمعت صوتا يقول ان هده الطرقة متصلة بالكعبة او ان الكعبة موجودة فى نهاية هده الطرقة وفعلا رايت الكعبة امامى قريبة ارجو افادتى وتعبير الرؤيا ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غير معرف يقول...

الا ان وعد الله حق الا ان وعد الله حق انها لساعة النصر فجمعوا صففوكم
=============================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد سقوط العراق احد الاخوة الموثوقين شهد رؤيا استيقظ منها باكيا و مكبرا مهللا مستبشرا بنصر الله و هو من المرابطين في بيت المقدس و يسكن بجوار المسجد الاقصى، و فيما يلي ما رأى: رأى نفسه في صحراء العراق و الجيش الامريكي بنسحب تحت ضربات المجاهدين و طهرت ارض العراق كلها من دنس العدو فتجمع المسلمين و خرج من بينهم امير جليل يلبس ثوبا ابيضا عليه مظاهر القوة و السماحة و صعد لقمة تل صغير فصاح في الناس مكبرا:

الا ان وعد الله حق الا ان وعد الله حق انها لساعة النصر فجمعوا صففوكم. فاجتمع له خلق كثير. عنها التفت صاحب الرؤيا و نظر حوله فاذ بملايين المسلمين كانه اسراب نمل يرفعون رايات سوداء و خضراء و بيضاء و يكبرون و يهللون. و من ثم نزل ذلك الامير و اقترب من صاحب الرؤيا و قال له:

انت فلان ابن فلان من بيت المقدس. فبكى صاحب الرؤيا و قال: نعم. فاقترب منه الامير و طلب منه جمع الغنائم و السلاح و العتاد. و كان ذلك. ثم كبر الامير و قال: اما الان فبلاد الحجاز.

فكبر الناس و زحف المسلمين لبلاد الحجاز حتى وصلوا الكعبة فكانوا على يمينها و كان حكام السعودية على يسارها. فخرج الامير مناديا بالناس و طلب الوحدة و العزة و حقن الدماء فرفض حكام السعودية فالتحم الجيشان و ما لبثا ان التحما حتى استسلم جيش حكام السعودية و دخل في طاعة الامير ففرح الجمع و كبر و هلل و خرج الامير من جديد و قال: اما الان فالى بلاد الشام. و فعلا دخلوا بلاد الشام و زحفوا حتى وصولوا الاغوار، فأمرهم الامير بالتوقف، فاقترب منه صاحب الرؤيا و قال له: القدس يا امير القدس يا امير... فقال له الامير:

لا ندخلها حتى تدخل مصر في البيعة. فبكى صاحب الرؤيا فاقترب منه الامير مبتسما و رتب على كتفه و قال: لا تحزن ان وعد الله حق. فسجد صاحب الرؤيا باكيا داعيا ربه فاذ برجل دخل المكان مسرعا مكبرا و هو يقول:

يا أمير يا امير دخلت مصر في الطاعه و هذا كتاب اهلها يبايعونك على التمكين و النصرة و الطاعة. فكبر الامير قائلا: ايا امة محمد ايا امة محمد يا عباد الله في السماء و الارض اعلنوا الجهاد الاعظم و الزحف الاكبر... الى بيت المقدس. دخلت الجيوش بيت المقدس و فلسطين من كل حدودها و لم يقع قتال مع اليهود الا شيء بسيط على اطراف الجيوش و وصلت الجيوش القدس فاحاطت بها.

صاحب الرؤيا راي نفسه في الجيش و قد تمركز اسفل باب الاسباط و من ثم توقف الجيش فسأل الناس لماذا التوقف، فاجاب احدهم ان الامير ينفذ وصية الشهداء بدفنهم في مقبرة الرحمة الواقعة باب الاسباط قبل ان يدخل الجيش القدس. و فعلا دخلت الجيوش القدس حتى وصلت المسجد الاقصى و التكبير و التهليل يخرج من كل حدب و صوب. صاحب الرؤيا يقسم بالله ثلاثا انه تكلم مع الامير و مان برفقته طوال الرؤيا الا انه عندما استيقظ نسي شكله و اسمه و هويته.

غير معرف يقول...

طوفان امريكا
=========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجتى رأت كأنها بأمريكا و معها رجل و أمرأه لا تعرفهم و فجأه رأت طوفان قادم من البحر عليهم و يغرق كل شىء فإتفقوا على أن يحفروا نفق في الأرض يمرون منهم إلي أرض ثانيه للنجاه فقال لهم الأخ الذي معهم أن يدخلوا جراج بنايه أمامهم فوجدوا بالجراج عمدان كثيره فقال لهم نضع أيدينا على عامود من العمدان و نقول الله أكبر تنحني البنايه على الطوفان و ننجو فوضعوا أيديهم و قالوا الله أكبر و إنحنى المبي على الطوفان ووجدوا أنفسهم بمكان آخر آمن فقالت له زوجتى أنها تريد شرب الماء فقال لها السماء تمطر مدي يدك و أشربي ن ماء المطر ففعلت و شربت للمعلومه طوال الرؤيه زوجتي بيدها طفل كانت ترضعه طوال الرؤيه لم يتركها طوال الرؤيه.
17 سبتمبر 2014

غير معرف يقول...

القذافى يبشر بالمهدى
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من المنذرات، رؤيا تهم اخواننا ببلاد الحرمين. الرائي أخ من مصر، مقيم ببلاد الحرمين، و قد رآها فجر اليوم.

(( رأيت اليوم بعد الفجر فيما يرى النائم (رأيت القذافي المرتد الهالك يريد أن يلقي كلمة ولأجل هذه الكلمة شيد مبنى ضخم كبير أشبه مايكون باستاد كرة القدم في ضخامته ثم بعد تشيده لم يحضر أحد ليسمعه فأمر الهالك زبانيته باخضار كل المدرسين والمدرسات ليسمعوا كلمته . فانتقل المشهد واذ بالمبنى مليئ بالبشر رجال ونساء ومسك القذافي المذياع وقال ""يريد الملك عبدالله أن يمنع القدر أو قال يخدع الناس (هو شئ قبيل هذا) وهو يعلم أن بهلاكه يظهر المهدي المنتظر "" ثم قال القذافي صلى الله عليه وسلم

إنتهت الرؤيا كما رأيتها بالضبط .. وانا عمري ما قلت كلمة المنتظر حتى استبشعتها في الرؤيا لانها من كلام الشيعه ..ثم استبشعت استخدام الصلاه مع المهدي وأنا نائم

غير معرف يقول...

اقترب زمن ظهور المهدى
=================

*رؤيا نقلها أخ من الأعضاء :

رؤية أحد الاخوة رأى في منامه أنه في ارض ليس بها احد وكان بجوار شجرة وكان الوقت نهارا ثم بدأت الارض تهتز بجنبه فخرج منها رجل اصلع مهيب ابيض ينفض عنه الغبار فسأله الاخ وهو مذهول من أنت أجاب انا عمر بن الخطاب قال له او لست مت قال بلى ولكن بعثني الله لكي املأ الارض قسطا وعدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا..))



*رؤيا لأخ من الأعضاء :

بسم الله الرحمن الرحيم-- رايت رؤيا سنة 1992 --- ملادية -- اثناء نوم القيلولة بعد صلاة الظهر -- رات كانى فى بيت المقدس من الداخل ورايت عمدان عظيمة داخل المسجد وكان يوجد ظلام عظيم ورايت رجل ملتحى يلبس عباية قطن وطاقية وجهه خمرى اللون جبهتة واسعة عريض الصدر متباعد الفخذين يرفع يدة بدعاء عظيم كانة دعاء الكرب العظيم وعلى وحهه هم عظيم ويدعوا باخلاص شديد والمسجد مليان بالرجال على لبس السنة والعمامة واللحى يامنون علية ويقولون آمين آمين وبعد الدعاء الطويل والتامين ظهر النور رويدا رويدا حتى ظهرت شمس بيضاء فى شبابيك ونوافذ بيت المقدس انارت المسجد --وقد ظننت بعد الاستيقاظ ان هذا الرجل هو المهدى علية السلام ولم اكن قرات عنة قبل ذلك..


*رؤيا لأخ من الأعضاء، من مصر :

وفي رايا اخرى كاني في فلسطين انا وابن عمي واذ بنفق يخرج منه نور شديد فسألت ما هذا فقالوا لي هذا النفق يصل الي مكة..

غير معرف يقول...

ختم الشر
========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا من المبشرات العامة، وصلتني على الخاصّ، الرائي من فلسطين. تاريخ الرؤيا سنة 2008.

رايت في المنام في غرفة مظلمة مع رجل صاحب رتبة عسكرية قوية سألته عن هذا المكان فأجاب ان هذه الغرفة يتم التخطيط للعالم كله وانه الذي يعارض على تخطيطه يقتله دون استشارة وان عمره يتجاوز 750 سنة وانه لم يخطط لشيئ الا حدث ففتح خارطة العالم وكان بيده شيئ مثل الختم وبدء بالسودان فختم عليها فأصبحت نصفين وقال لن ترجع السودان حتى ترجع الخلافة ثم اتى الى سوريا وختم عليها فتقسمت الى 3 اجزاء فأصبح هناك غبار على الثلاثة اجزاء المقسمة وكان يتوقع ان يكون هناك دولتان للشيعة ودولة للمسلمين في سوريا ولكن كانت المفاجئة ان للمسلمين دولتان والشيعة لهم دول واحدة ثم نظر الى مصر بغضب وختم عليها ولم يحدث شيئ ثم ختم المرة الثانية فلم تتقسم ولكن اصبح لون مصر يميل الى الاحمر ثم اشتد لون مصر حتى اصبحت احمر كاملة ثم فجئة اختفى الون الاحمر وعادت كما كانت ثم عاد وختم عليها بكل ما يستطيع ولكن الختم تكسر وبدأت خريطة العالم بالتغير ولم تبقى دولة كما كانت وبدى عليه الخوف حتى اصبح مثل الرضيع لا يعرف ماذا يفعل وجلس كالمهموم..

غير معرف يقول...

“@Bakzy: اليوم حلمت ان #عمان و #بريطانيا احتلوا #قطر ومادري وشو وصواريخ وقناب

غير معرف يقول...

وثيقه هاتظهر قريب هتهد كل الوزرات ما عاد القضاء
==================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم يا شيخ والله اعلم رأيت انى كأن فى مجموعه من الرجال وقفين حولين راجل امام مبنى كأنهم خارجين من اجتماع لبسين بدل والجو وكان بالنهار وكأنه بيقول لهم حجات مهمه وكان من بينهم حمدين صباحى ده اللى وقع فى نفسى كان بيقوله رجعوا نفسكم ما فيش وقت ما فيش وقت خالص وقالهم ان فى وثيقه هاتظهر قريب هتهد كل الوزرات ما عاد القضاء راجعوا نفسكم وبعدين قل فين سعد الدين هلال قعد يمده عليه بس ما كنش موجود والله اعلم حلمت بيه من شهر او اقل من ششهر مش فاكره وصحيت كانت حاسه انه فعلا كانه حقيقه والله اعلم يا شيخ
طلب مني تعبيرها

غير معرف يقول...

رؤية لمرابط في الشام
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

غفوت بين الساعة 2 والساعة 4 فجرا وكنت منتظرا نوبتي في الرباط (الحرس) في سبيل الله في الشام , فرايت نفسي في حارتنا بـمكة وقابلت شخص اعرفه اسمه عيسى وكان في سيارة وكان معه طفل له شكل مضحك ويسر من ينظر اليه من شكله فسالته هل هو ابنك نسيت ماذا قال ولكن اظنه قال ان الطفل اسمه محمد المؤمن او محمد المجاهد.
المهم كان عيسى يريد ان يبدا الكلام واظنه يريد سؤالي عن نفيري للشام فبدات انا الكلام وقلت له بنبرة فيها ثقة يا عيسى انما عدت للحارة لغرض ما وساعود للشام . وكان ميكرفون الجامع يخطب ويتكلم ولكن نسيت عن ماذا وفجاة مر بجانبنا شخص وكان يحمل جهاز جوال او راديو او ما شابه المهم ان ذلك الجهاز كان يتحدث ويقول انما هي من علامات الساعة ورفعت راسي الى السماء فرايت 3 شموس بجانب بعضها وكانت الشمس الاولى مقطعة الى 4 اجزاء اي ارباع ففرحت انا لذلك وشعرت حينها انني اعمل في شركة بن لادن في مكة.
ثم ايقضني اميري حقيقة للرباط .


ملحوظه عندما كنت اتحدث مع عيسى وكان هو داخل السيارة وانا خارجها مرت جدتي بجانبنا ولم نتحدث وجدتي في الحقيقة موجدة الان في مكة في نفس الحارة.

غير معرف يقول...

تحالف عسكري بين مصر وتونس فى الحرب العالمية الثالث
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

تاريخ الرؤية 26-11-2013

الرؤية راتها امراة صالحة اعتدنا على صدق رؤاها

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

رات صحراء و 5 دببات و 5 منجنيق مصطفين

و على الارض عديد من الاسلحة مختلفة الانواع

سالت الشاب : " يا فلان هل هي الحرب العالمية الثالثة و هل ستنتهي الدنيا؟.

اجابها" نعم انها الحرب ولكن النهاية ليست الان"

اتى والد الشاب (المتوفي ) في لباس عسكري (اخضر) و على كتفه خمسة نجوم وورائه عديد من الجنود كانوا تحت قيادته.

ووقف امام الشاب - كان على كتفه نجمتين -وقال له: "بقدر الله الؤمور بخير .. ان تونس

و مصر ستدخل حرب و تتدحدان على نفس العدو ".

سالت الرائية الشاب: " لمذا مصر وتونس مع بعض"

اجابها : الؤمور بخير اننا بصدد تهيئة السلاح"

اتى والد الشاب و بعد ان قدم الشاب له التحية عسكرية قال له :" انا الله معنا "

" كنوا على استعداد "- انتهى.

جنسية : تونسية

غير معرف يقول...

مصر تونس
==========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا اليوم بمصر وتونس وما اذكره :كنت في مصر اركب قاربا في وسط ماء مع أهلي والمكان مكان سياحي في مصر غريب ليس موجود في الحقيقه وعلي الشاطئ اماكن سياحيه وكأننا جلسنا في مكان في جهه ناس خليجيون في قارب يشربون من زجاجه جرعات صغيره من شئ لا ادري ماهو وكانو سعداء وعندما ذقت ما يشربون كان مراً والجهه الاخري بها امامي مستشفي تونسي وكأنها تونس والأطباء التونسيين صغار السن (في الامتياز) يدخلون المستشفي وكنت سعيده بهم وأقول ما أصغرهم لقد كنت مثلهم في يوم ما ثم انتقل المشهد كأني كنت اركب سياره في تونس وكأن شوارع تونس سيئه الحال وكنت أقول ما هذا شوارع تونس أصبحت كشوارع مصر سيئه(كانت قديمه وكلها اتربه ومهملات) ثم المشهد الثاني : لا زلت في تونس في مكان غريب به مبني من الطين عالي مربع(ممكن يصل طوله لفوق السته ادوار) وهو خراب ومكتوب علي جداره اسماء لأناس كثير لا أذكرهم وكنت متضايقه وأقول للناس : كيف لكم ان تبنوا فوق الرسول (صلي الله عليه وسلم) باستغراب وكنت أعيدها

غير معرف يقول...

هذه الرؤيا يجب أن تعلن فلا يجوز كتم العلم
==========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت هذه الرؤيا قبل ثلاثة أشهر 23 أبريل 2012,, رأيت اني ذاهب مع صديق الى وليمه ثم أني أوقفت سيارتي جانباً وذهبت معه في سيارته ثم أننا ذهبنا وكأن الوليمه عرس وكأن هذه الوليمه عند أًناس من أهل اليمن بعد ذلك حصل بعض المقابلات مع اهل قريتي ودارت بعض السوالف وهممنا الى الرجوع وعند الرجوع وجدت الملك فهد يحمل في يده يد انسان صناعيه ويضرب بها الناس وكان معه ولده الامير عبدالعزيز بن فهد يحمل على كتفه سلاح بندقيه وكان الملك فهد يضرب الناس وهم يهربون ويصرخون منه وفجأه ظهر شاب وبدأ يشتم الملك فهد انه ظالم ويتحداه ان يمسك به ثم هرب ولحق به الملك فهد وانا كنت انظر اليهم وكنت خائف قليلاً ثم ان الشاب تخبأ في بيت قديم وفجئه وجده الملك فهد ولكن الشاب هرب من الشُباك وكأنه بيت لنا قديم واخذ يجري من طريق ولحقت به وكانت اختي تقول لا ليس لك دخل تورط نفسك معهم وكانت هي خائفه علي ثم اني لحقت به وامسكت هذا الشاب وسلمته للملك فهد ولكن ترجيت الملك واخذت منه وعد أن لا يقتله انما يضربه فقط ثم نظر الي الملك وكنت خائف انا ولكن كأنه قال لك هذا الشرط .. ثم كأني انتقلت الى ظلام في الليل وكان هناك دبابات كثير وهناك طائرات تحمي هذه الدبابات وانا انظر اليها وكان معي احد اخوتي "هو في الأصل عسكري" وكنت أريه الطائره اقول له أنظُركيف تحمي الدبابات والجيش ثم أني انصحه الا يشارك في حرب ضد المسلمين وانصحه بأمور دينه. انتهى


التعبير
هذه الرؤيا يجب أن تعلن فلا يجوز كتم العلم
وتعبيرها إن شاء الله بشكل موجز : أن السعودية ستمرّ بحالة ضعف من ناحية العائلة الحاكمة
والصراعات التي ستحدث ستطول القبائل والجيش وتبدأ النواة الأولى للمجاهدين
ويتحمّل الأمير عبد العزيز بن فهد صُنع فتنة كبيرة ؛ ربما لطمعه بمنصب
أو للرياسة أو معاونة من يوكل له منصبا في الحكومة .. يتقاتل فيها المسلمين ..
ولا حول ولا قوة إلا بالله
فلا يجوز قتل مسلم لتحقيق مأرب أشخاص يطمعون بالدنيا

والله تعالى أعلم

فليحذر الرائي وأخيه من هذه الفتنة وليعتزلوها منقولة الفتن

ابو حفص يقول...

رؤيا الثعبان والصنم
هذه رؤيا خاصة لابد من سؤال رائيها
-
-
-
رؤيا انفجار القمر
يظهر لي ايضا انها خاصة ولا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا مرسي والشعراوي
ان صدقت يخرج مرسي من الاسر وكذالك ينقلب بعض العسكر على السيسي ويقتلونه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الخسف بالسيسي
ان صدقت يخزيه الله ويفشل الانقلاب ويهلك الانقلابيون
والله اعلم
-
-
-
رؤيا جهنم
هذه رؤيا خاصة ولا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا الكتب
هذه رؤى خاصة ولابد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا الغزوات
هذه رؤيا خاصة ولا بد من سؤال رائيها
-
-
-
رؤيا البرج
هذه ايضا خاصة
-
-
-
رؤيا كرسي الملك عبد الله
الرؤيا فيها ما هو عام وما هو خاص
اما العام فيختلف الناس على سلمان ويخلع من الحكم
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرسول صلى الله عليه وسلم
الرؤيا مبشرة للامة ولاهل ليبيا بالفرج والنصر
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الملك فيصل
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا الاقمار
تم الحديث عنها في الاعلى
-
-
-
رؤيا خارطة اليمن
ان صدقت تنقسم اليمن الى ثلاث ولايات يظفر الحوثيون فيها بولاية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المرشد وصلاة المغرب
تم الحديث عنها من قبل
-
-
-
رؤيا سقوط امريكا
ارجو ان تكون على ظاهرها
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرسول صلى الله عليه وسلم والمهدي
هذه خاصة لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا سجود الشكر
هذه الرؤيا غير مكتملة
-
-
-
رؤيا صدام
لابد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا سقوط القمر
الرؤيا منذرة للناس عامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المسجد في السماء
لم يظهر لي فيها شئ فالله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي والعربة السوداء
هذه مؤيدة للرؤى الاخرى التي تشير الى فشله وخزيه .
والله اعلم

غير معرف يقول...

ؤيا تخبر و بالتفاصيل مذا سيحدث بعد سقوط النظام النصيري بسوريا
======================================
http://www.youtube.com/watch?v=_1XNDLs9GIg&feature=youtu.be

غير معرف يقول...

الدجال
=====
- منقولة

=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤيه من اخت اعرفها جيدآ واشهد لها بالصلاح وهى معروفه بصدق رؤياها وجميع الرؤى التى رأتها تحققت نصآ(والله شاهد على ذلك)

لكن هذه الرؤيا خافت من تفسيرها وطلبت منى عرضها على من لهم علم واطلاع فى هذا الامر لخطورتها

فحملت انا امانة تبليغ هذه الرؤيه

وهذا نص ما ابلغتنى به:

فى بدية الحلم كان فى راجل راكب عربيه كروا والراجل داه بيقولو عليه دجال

أختى جابته علشان أنا تعبانه وأول لم شفنى أتغيرت ملامحه وأحمرت عينيه ورفع أيده بمعنى خليكى مكانك متجيش عندى

سبته وطلعت أنشر الغسيل فندهت أختى عليا فنذلت جيت أتكلم لسانى ثقل فى الكلام

وصوتى غلظ فجابت كوبايه بلاستك أخدت شوية ميه من برميل ورشتهم بينى وبينه

فى لحظه أتحولت المياه لخط نار بينى وبينه

وخرج من النار دخان أسود ومن وسط الدخان خرج دائرتين : ((الأولى فيها نجمه)) و((التانيه فيها جمجمه بتتكلم))

النجمه جوه الديره بتتحرك والجمجمه بتضحك وفى صوت بيقول هذا جحيم وهذا عذاب بصوت غليظ

وأجى أتحرك الخطوه تقيله وصعبه جدا

((كان زى الحقيقه بجد)) وكنت لا نايمه ولا صاحيه

ذى ما تكون ((سافرت بعقلك لمكان تانى))

وانا هناك وصلنى صوت اذان الفجر ((الله اكبر)) فصحيت

وتقريبن من شهرين أو ثلاثه

غير معرف يقول...


============
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤيه رأيتها يوم 14 فبراير 2014

رأيت انى نائم والدنيا ظلام وعندما استيقظت اشرقت الشمس ليلآ وملأت الدنيا ضياء

قسمآ بالله هذا ما رأيت -منقولة .اشرقت الشمس ليلآ

غير معرف يقول...

انتشرت طير الابابيل في سماء مكه
==================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فقد رأيت في رمضان 28/1434هـ وكان يوم الثلاثاء صباحا
رأيت بأني كنت صائمة وقلت في نفسي سأجلس في البرنده وانتظر الاذان وقرأ قران من جوالي ودخلت للبرندا وكانت في يدي طفلة رضيعه في الجللاسة ووضعتها بجانبي وكانت الشمس علي وشك الغروب وبينما انا بانظر في الجوال لابحث عن البرنامج وإذا بكوكبين في السماء وانا انظر لهم باستغراب وقلت خليني اصور هذا الحدث لزوجي وبينما كنت ابحث عن الكاميرا في جوالي وكان جوال ولدي وليس جوال ( لا اعرف كيف) فكان التصوير بعد الحقيقة بعدة ثواني يظهر في الكاميرا وبينما انا انظر منذهله الا الكوكبين يتلاشوا كأنهم هباء منثورا واذا بالشمس تشق شق في السماء وتختفي وانا انظر واقول هل انا فقط من يرى الحدث هذا وانظر الي الاسفل واذا الحرم المكي والكعبه والناس قد انتهوا للتو من صلاة العصر وكلاً ذاهب الي عمله وكان اغلب الناس المتجهين للكعبة من عمال النظافة لبسهم برتقالي وفجأة انتشرت طير الابابيل في سماء مكه ووقف طير في طرف البرندا عندي ولامس يدي وكان ريشه من فولاذ وفجأة طلع صديقه من الناحية الاخرى فذهب وحضنه وسقطوا الاثنين فقلت في نفسي هؤلاء الطيور شكلهم بشع ولكن قلوبهم طيبة ......
فقط وصحوت من النوم
علما باني اصلي من سكان مكه والان مع زوجي في جده
عمري 45- متزوجة من زوجي الثاني من 7سنين بدون اطفال
...........................
منقول

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 236   ‏›أحدث ‏أحدث»

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة