الاثنين، 15 سبتمبر 2014

الخلافة على منهاج النبوة شروطها وسننها وعلاماتها ومبشراتها ( الحلقة الثالثة )



الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فقد تكلمنا في الحلقة الماضية ان خلافة النبوة لا تنبغي الا للصالحين من عباد الله وهذا اهم فرق بينها وبين الملك , فمن ابرز ما يميز الخليفة الراشد الصلاح والتقوى فليس لديه شهوة  ولا حب الشرف لذاته ولا يرجو في الارض علوا ولا فسادا .
قال الله تعالى (تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لَا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الْأَرْضِ وَلَا فَسَادًا ۚ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ) .
بخلاف الملك ايها الاخوة فان الله يعطي الملك للبر والفاجر والمؤمن والكافر قال الله تعالى (قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) .
فالملك بيد الله يؤتيه من يشاء من عباده وذلك حسب احوال الناس وقربهم من الله او بعدهم عنه فان الله يولي عليهم من يستحقونه اما رحمة بهم واما عقوبة لهم .
وهناك مسالة هامة اخرى ايها الاخوة وهي انه يجب علينا التفريق بين الخلافة العامة التي تكون على جميع الامة وبين الحكم الراشد الذي قد يكون في مكان دون اخر .
فقد يكون هناك حكم راشد في جهة دون اخرى في الامة كما هو الحال اليوم ولذلك نحن نقول انه لا باس في هذه المرحلة من تكوين امارات اسلامية تسعى للحكم بشرع الله واسقاط الانظمة المستبدة حتى تتهيأ الفرصة لإقامة الخلافة على الامة باسرها .
ولذلك جاء في الحديث ( يخرج قوم من المشرق يوطدون للمهدي سلطانه ) , فالتوطئة اولا ثم خروج الخلافة بعد ذلك وذلك عندما يتحقق شرط الشورى الصحيحة الملزمة الذي اشرنا اليه من قبل .
فنحن الان ما زلنا ايها الاخوة في فترة التوطئة للمهدي والتمهيد للخلافة وذلك يكون بإسقاط الانظمة الكفرية المستبدة التي تحكم الامة اليوم والتحرر من هيمنة الصليبيين ودول الغرب والشرق فتصبح الامة بعد ذلك متحررة وتكون مستعدة لإقامة الخلافة بناء على شورى صحيحة والعودة الى الوحدة من جديد .
ولذلك نحن دعمنا استراتيجية القاعدة التي تقوم على التمهيد للخلافة والسعي للتحرر من الهيمنة الامريكية والانظمة المستبدة وذلك عن طريق ضرب الاقتصاد الامريكي ومحاربة الانظمة الكفرية ومجاهدتها ومناصرة المظلومين والمضطهدين ونحسبهم وقادتهم ما زالوا على نفس الطريق لم يغيروا ولم يبدلوا .
ولذلك اوصي عموم المجاهدين بالمضي قدما على الدرب والعمل على ضرب الاقتصاد الصليبي وتحرير الامة من الانظمة المستبدة وهدم حصون الباطل وتحرير المعتقلين من سجون الطواغيت والمجرمين فتتهيأ الامة بعد ذلك للخلافة وتعود كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم .
ونحن لو تأملنا النصوص الواضحة التي بينت طريقة عودة الخلافة لاستطعنا معرفة صفات الوقت الذي تخرج فيه ولو تأمل الاخوة في الدولة الاسلامية تلك النصوص لما اقدموا على الاعلان عنها في ظل هذه الظروف وكما قلت فان اعلانهم لا معنى ولا قيمة له حتى يكون ذلك عن شورى ورضا الناس .
وقد تكلمت من قبل في المباحث المتعلقة بالمهدي والخلافة عن بعض تلك النصوص الذي تبين كيفية عودة الخلافة وان المهدي تحصل له بيعة عامة من عموم الامة ويجتمع عليه الناس برضاهم واختيارهم فتصح بذلك خلافته وولايته .
فعن ام سلمة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من أهل المدينة هاربا إلى مكة فيأتيه ناس من أهل مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام ويبعث إليه بعث من الشام فيخسف بهم بالبيداء بين مكة والمدينة فإذا رأى الناس ذلك أتاه أبدال الشام وعصائب أهل العراق فيبايعونه بين الركن والمقام ثم ينشأ رجل من قريش أخواله كلب فيبعث إليهم بعثا فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم ويلقي الإسلام بجرانه إلى الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون ) قال أبو داود قال بعضهم عن هشام تسع سنين وقال بعضهم سبع سنين .
وعن ثوبان رضي الله عنه ( يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم بن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ثم ذكر شيئا لا أحفظه فقال فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه المهدي ) . رواه ابن ماجه
وعنه رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إذا رأيتم الرايات السود قد جاءت من قبل خراسان فأتوها فإن فيها  المهدي ) سنده حسن .
ومن خلال هذه النصوص وغيرها ايها الاخوة نستطيع ان نستنج الوقت الذي تخرج فيه الخلافة بإذن الله فلابد من تحقق امور لعل اهمها هو زوال الهيمنة الصليبية وسقوط الانظمة الجبرية والاقتتال على الملك والخلافة بعد ذلك وسقوط النظام السلولي .
ولذلك فالأولوية الان لإسقاط الانظمة الجبرية والتخلص من الهيمنة الامريكية ودك حصون مسيلمة الكذاب في يمامة نجد وتحرير المعتقلين واسقاط الانظمة الصهيو الامريكية الاخرى في دول الخليج والمغرب العربي فتتهيأ الامة للخلافة بذلك ويحين وقتها .
والان مع الحملة الصليبية الجديدة التي يتم الاعداد لها فان الامة تقترب بصورة اكبر ان شاء الله من الوقت الذي تكون فيه مهيأة للخلافة وهناك في الحقيقة الكثير من الرؤى المبشرة بقرب الوقت الذي ينزل فيه النصر وتتوحد الامة من جديد .
هذه رؤيا يقول صاحبها :
شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم واقفا وخلفه الصحابة واقفين كالصف من خلفه ولم اعرف احد منهم وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يبشر بالنصر ويقول ستنصرون وانا اقول متى قال اذا مطرتم صيفا .
استيقظت من النوم ولم اعرف ما المقصود بتمطرون صيفا ولكن بعد مده لا تتجاوز الشهر رأيت رؤيا اخرى وكانه شخص يهمس في اذني وكان يقول هل تريد ان تعرف متى تمطرون صيفا قلت نعم واذا بي اشاهد سحابه كأنها الترس او الدائرة وكانت على وسط نجد الرياض وكانت تتوسع مع جميع الجهات وهطل منها امطار شديده جرفت الارض والتربة وكنت كأني اشاهد ذلك على قناة الجزيرة و قطع البث وعندها غضبت من قطعه فقال لي نفس الهامس في اذني لا تحزن فاذا بي ارفع الى السماء وكنت اشاهد شبه الجزيرة العربية كصور الاقمار الاصطناعية فشاهدت تلك السحابه الدائريه وكانت على وسط نجد واذا بي التفت يسارا فأشاهد سحب كأنها خيوط رفيعة جدا تتكون في وسط افريقيا كأنها جنوب تونس وجنوب الجزائر ثم تتقدم باتجاه الشرق وكلما اقتربت من البحر الاحمر ازدادت اتساعا شمال وجنوب وازدادت سماكه حتى عبرت البحر الاحمر من شمال ووسط السودان وجنوب مصر وكانت تزداد اتساعا وسماكه حتى وصلت الحجاز واستقرت من مكة الى المدينة وتراصت حتى غطت جبال الحجاز ما بينهما ثم اتجهت شمال ناحية الشام فوصلت الشام ولا زالت بقاياها ومددها يخرج من تلك المنطقه الواقعه ما بينهما . انتهى
فهذه الرؤيا على ظاهرها ايها الاخوة وهناك الكثير من الرؤى المؤيدة لها والتي تدل على ان امطارا ستكون في فصل الصيف كارثية تبتدئ من يمامة نجد وتعم غالبية الدول العربية ويكون حدثا فريدا ويكون عليه تكتم اعلامي , فاذا حصل ذلك فتلك علامة النصر والفرج بإذن الله للامة .
ولعل ما ذكرته الى الان يكفي ان شاء الله لبيان مسالة الخلافة وقد اعود الى الحديث متى ما كان هناك حاجة للمزيد من التوضيح , فالأمة الان على وشك استقبال هجمة صليبية شرسة وسأتابعها واياكم بإذن الله .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضى وان يهدينا واياكم لأحسن الاخلاق والاعمال لا يهدي لأحسنها الا هو وان يصرف عنا سيئها لا يصرف عنا سيئها الا هو .
والله اعلم .
كتبه ابو حفص

193 التعليقات:

ابو يزيد يقول...

الله يجزاك الجنه يا شيخنا .

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رأيت رؤيا يوم 24أكتوبر 2013
قبل الفجر

رأيت كأني مع المهدي ومنتظرين علامة مهديته ثم نقل الراديو خبر موت الامير سلمان( لا أذكر أقال الملك سلمان أو الأمير سلمان) فاستبشرنا بها وأنها هي العلامة التي تدل على المهديه .. ثم نقل التلفاز خبر مقتل السيسي بواسطة الجيش وكانت صورته مذبوحا من العنق ومطروحا على بطنه ... ثم جاء الدكتور مرسي وكان الشيب قد طغى على رأسه وصافح المهدي وداعبه وقال له أنا ذي ابنك (أو قال له انت ذي والدي) وبقيت أنا مستغرباً كيف ذلك ومرسي أشيب الشعر والمهدي كان شاباً ... ثم سرنا على الاقدام لملاقاة جيش الدجال وكانت السماء حمراء ثم وصلنا الى ساحة المعركة وكان المسلمون عزل ويسيرون على اقدامهم وكان في جيش الدجال مخلوقات عظيمة (أو آليات عظيمه ) تطلق مياه مكهربه تقتل المسلمين و مع ذلك كان المسلمون قد قتلوا العديد منهم وكانت ارض المعركه مليئة بالقتلى من الجانبين .. ثم التفت الى مدخل ساحة المعركة وكانت زوجتي الحامل (يوم الرؤيا أتمت زوجتي شهرها الثاني في الحمل) وابنتي هناك فأشفقت عليهما فقلت لهما خليكوا انتم ثم التفت الى ساحة المعركة ثم استيقظت وأنا أقول سبحان الله كم أنزل الله في هذه الليلة من الفتن. ثم قصصت هذه الرؤية لصديق لي فقال لي هذا حلم عادي بسبب قراءتي الكثيرة في أمور المهدي ثم رأيت اليوم وأنا نائم أن جالس محتار هل هذه رؤيا أم حلم عادي فجاءني ابن عمي وسألني هل تقيأت بعدما استيقظت فقلت له لا فقال إذا هي رؤيا حق فأهمني أننا سنشهد الفتن التي حذر منها رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم استيقظت

المهدي كان يلبس ملابس عربية (كالتي تظهر في المسلسلات التاريخية) وليس الزي السعودي .. وكان أنفه دقيقا طويلا بعض الشيئ وجبهته كبيرة (كما في الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم)

منقول

غير معرف يقول...

رأيت فيما يرى النائم أبو عبدالله الحموي رحمه الله -أمير احرار الشام- رأيته بعد مقتله بيوم
رأيته ووهو مصدوم ويقول: كيف يقتلوني الأمريكان وأنا لم أصرح بكل شئ!! لكن فعلا ماينفع معهم إلا الصراحة.

اخوك/ أبو نرجس من الرياض

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت فى فترة الثانوية العامة من حوالى 14 عام أرى الرسول كثيرًا لكن هناك رؤتيان تشغلان بالى وتعلقان بذهنى أولهما: رأيت من فترة بعيدة من حوالى 14 سنة أننى وحبيبى المصطفى - صلى الله عليه وسلم - نجهز لحرب ونجمع السلاح كالرماح وغيرها على عربة تشبه عربة الكارو وكان معنا الصديق أبو بكر.... أما الرؤية الثانية: فهى مفزعة بالنسبة لى لسبب لأن معناها أن الرسول جدى ولكن الحقيقة أنه ليس معروف عن عائلتنا اننا يتصل نسبنا بالاشراف مع أن العائلة عريقة وقديمة، لكن لم يقل أحد مطلقا أن لنا نسبًا بالاشراف، رأيت أن الرسول جدى ويعيش معنا فى منزل ويسكن الدور الاعلى وذهبت إليه مرة ودخلت عليه فوجدته حزينا جدا جدا على حال الأمة، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الأطهار- مع العلم ان هاتان الرؤيتان منذ زمن كما أخبرت سالفًا. مع العلم بلد الرائى مصر (صعيد مصر) أرجوا التأويل
انتهى . .
رقم الرؤيا
325
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت اني امشي مع باكستاني متجهين الى منزلي فوجدنا واحد امام المنزل معه صحف (جرايد) فقمت بأخذ الصحيفه الاولى (العلويه) وكأنها صحيفة الجزيرة فأشر لي الباكستاني الذي معي بمعنى خذ التي اسفل منها وكأنه يعلم شيء وهي صحيفة الشرق الاوسط واخذتها واذا بالصفحة الاولى مكتوب وبخط كبير جدا جدا:
الملك عبدالله شم السم
وتوجد صورة الملك ولكنها غيري واضحه كوضوح الكلام المكتوب.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


.............
رأيت أنهم قد اعلنوا في الاذاعة خبر اغتيال وزير الداخلية في مصر فحصل اضطراب بين الناس واستغراب شديد للأمر وانتشر أفراد الأمن ثم في نفس اليوم تم تعيين وزير داخلية جديد ...وبعد برهة قصيرة من الوقت تم الاعلان عن اغتيال الوزير الجديد -وكان احد الوزيرين هو العادلي- فاضطرب الناس ثانية وخرجت القوات الى الشوارع ثم اعلنوا أن من قتل الوزير شخص له اسم اسلامي ولكنه كان لا يصلي وفاسقا

ثم انهم قتلوا هذا الشخص ورأيت جنديا يلبس زيا أشبه بزي القوات الخاصة يمسك هذا الشخص ويجره من رأسه وهو ميت بالشارع .......

منقول

غير معرف يقول...

رجل من بلاد الحرمين رأى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
غرس سيفه في شمال الجزيرة العربية ، وخرج من موضع الغرس نور امتد حتى أحاط حول برج المملكة
ثم سقط البرج .

رؤيا عرضت اليوم بصفحة مهمة بتويتر .

غير معرف يقول...

السلام عليكم

شيخي رأيت كأني بيوم القيامة ولا اذكر من كان معي ولكن اناس او عائلتي لا ادري وقد بشرنا بدخول الجنة بغير حساب.

روضة من اليمن

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رآيت كأننا متخوفين من حرب وكنا نراقب الوضع حولنا مع نافذة المنزل وسمعنا خبر من التلفاز ان اول منطقة حررتها الدولة الاسلامية في السعودية هي منطقة عسير وكانت القناة تعرض مشاهد من شوارع منطقة عسير وتتحدث انها منطقة هضمة حقوقها من قبل الدولة السعودية ولم تطورها وكأنها من العصور القديمة ولم تقوم السعودية بتطويرها وكأن جنود الدولة الاسلامية يختبؤون في انفاق وكهوف بين الاشجار في تلك المنطقة والله اعلم.

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخنا الفاضل نشكر جهودك المبذوله وجتهادك على تفهيمنا امور عصرنا ضمن نطاق القرأن الكريم والسنة النبويه
لدي استفسار بسيط الله يجزاك الخير
هل نحن في فتنة الدهيماء ؟ مع العلم اني سمعت ان البغدادي يدعي نسبه الا نبينا عليه الصلاة وسلام من الحسين بن علي رضي الله عنه .. ومع العلم ان صدام حسين نسبه بالفعل يعود للنبي عليه الصلاة وسلام

ابو حفص يقول...

الاخ ابو يزيد
واياكم فجزى الله خيرا
-
-
-
رؤيا المهدي
ان صدقت الرؤيا فان من علامات قرب مبايعة المهدي هلاك الامير سلمان واغتيال السيسي .
وكذلك يخرج مرسي ن السجن وقد بويع للمهدي بفضل لله ويفتح باب الجهاد من اوسع ابوابه .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو نرجس
الرؤيا تشير الى ان اغتياله رحمه الله ومن معه من قادة احرار الشام كان مؤامرة امريكية وذلك لاعتراضهم على الحملة الصليبية التي يجري الاعداد لها الان .
وهذا الذي ذكرته الوثائق الان ان الاردن هي المنفذة لهذا المخطط الخبيث .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 325
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى ان صدقت فانك تدرك ملاحم اخر الزمان وتقاتل مع المسلمين واميرهم المهدي .
واما الرؤيا الثانية ان صدقت فهي بشرى لك بالصلاح والاستقامة ومحبة النبي صلى الله عليه وسلم .
واسال الله لك التوفيق والسداد .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الملك عبد الله والسم
ان صدقت الرؤيا يتم اغتياله ويريح الله الناس من شره واسال الله ان يعجل بذلك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا اغتيال وزير الداخلية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
ان صدقت الرؤيا تكون هناك عمليات اغتيال لمسؤولين يتم نسبتها الى الاخوان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا شمال الجزيرة
ان صدقت الرؤيا يتم اسقاط النظام السلولي ابتداء من شمال الجزيرة , يخرج المجاهدون من شمال الجزيرة فيفتح الله عليهم حتى يسقطوا النظام باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخ روضة اليمن
ابشر بالصلاح والاستقامة وحسن الختام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا تحرير عسير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها يدخل المجاهدون بلا الحرمين من جهة اليمن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ مازن جرار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قد ذكرت ذلك في بحث الدهيماء ورجحت اننا نعيشها ابتداء من دخول الصليبيين الى جزيرة العرب في حرب الخليج الاولى والله اعلم .
راجع البحث بارك الله فيك .

ابو حفص يقول...

الاخ ابو يزيد
واياكم فجزى الله خيرا
-
-
-
رؤيا المهدي
ان صدقت الرؤيا فان من علامات قرب مبايعة المهدي هلاك الامير سلمان واغتيال السيسي .
وكذلك يخرج مرسي ن السجن وقد بويع للمهدي بفضل لله ويفتح باب الجهاد من اوسع ابوابه .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو نرجس
الرؤيا تشير الى ان اغتياله رحمه الله ومن معه من قادة احرار الشام كان مؤامرة امريكية وذلك لاعتراضهم على الحملة الصليبية التي يجري الاعداد لها الان .
وهذا الذي ذكرته الوثائق الان ان الاردن هي المنفذة لهذا المخطط الخبيث .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 325
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى ان صدقت فانك تدرك ملاحم اخر الزمان وتقاتل مع المسلمين واميرهم المهدي .
واما الرؤيا الثانية ان صدقت فهي بشرى لك بالصلاح والاستقامة ومحبة النبي صلى الله عليه وسلم .
واسال الله لك التوفيق والسداد .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الملك عبد الله والسم
ان صدقت الرؤيا يتم اغتياله ويريح الله الناس من شره واسال الله ان يعجل بذلك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا اغتيال وزير الداخلية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
ان صدقت الرؤيا تكون هناك عمليات اغتيال لمسؤولين يتم نسبتها الى الاخوان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا شمال الجزيرة
ان صدقت الرؤيا يتم اسقاط النظام السلولي ابتداء من شمال الجزيرة , يخرج المجاهدون من شمال الجزيرة فيفتح الله عليهم حتى يسقطوا النظام باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخ روضة اليمن
ابشر بالصلاح والاستقامة وحسن الختام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا تحرير عسير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها يدخل المجاهدون بلا الحرمين من جهة اليمن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ مازن جرار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قد ذكرت ذلك في بحث الدهيماء ورجحت اننا نعيشها ابتداء من دخول الصليبيين الى جزيرة العرب في حرب الخليج الاولى والله اعلم .
راجع البحث بارك الله فيك .

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخ ابو حفص هناك الكثير من الحديث في دول الغرب عن رجل عظيم حان موعد ظهوره وطبعا لا نعرف هذه الاخبار ولا ندري عنها وغافلين عنها ويلقبونه بالمعلم العظيم او الاله او السيد العظيم... الا وهو ( مايتريا ) وقد ظهر بالتسعينات وهو ينزل من السماء في قرية بأفريقيا وفتن الكثيرين ثم رجع الى السماء وقال سأعود لكم... طبعا بالتأكيد قام بخدع وتكنلوجيا حديثة وفتنت القبيلة واصبحوا ينتظرونه من ذاك اليوم وفي عام 2014 الآن بوسائل الاعلام تحدث عنه الكثير وقالوا موعد ظهوره الاخير قرب مجددا وسينقذ البشرية ويوحد اديانهم بدين واحد ومن علاماته ظهور نجمة او مذنب ثم سيأتي ويجهزوا له استقبال عظيم يليق به... نريد تعليقك على هذا ... وهذا فيديو باليوتيوب لاحد الباحثين من جدة توسع بهذا الموضوع ويذكر انه الدجال
http://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=KZ00woJyCs4


وبعد بحثي انا وجدت ان الدجال الخبيث لديه سلاحان هما التكنلوجيا الحديثة والسحر اليهودي الكابالا وغيره

وللعلم ابو حفص انتشرت صورة بالتويتر لاحتفالية كبيرة ليهود في اصفهان بإيران والسبب وصول عددهم الى 77000 يهودي وقد رفعوا اعلام ولافتات بذلك... هل يعلموا ان العدد 70000 يأتي بعده مخلصهم كما بالحديث؟

ابو حفص انذر وحذر من الدجال وخصص موضوع له وللمهدي وكما وعدتنا معلومات عن المهدي وعن يأجوج ومأجوج .. وكيف النجاة من الفتن وكيف نعرف الحق ونتبعه فقد اختلط الحابل بالنابل وقد عظم الخطب وقربت اكبر فتنة على البشرية وها هي بزمننا وهي فتنة الأعور نعوذ بالله منه.

غير معرف يقول...

السلام عليكم
احد الاخوه شاهد ظهور برج جديد الى جانب برج الساعه الذي بمكه وهو مستغرب وجموع الناس مستغربين من ظهوره فتوجه نحو برج الساعه وصعد حتى اعلاه ليشاهد البرج الجديد فوجد ان البرج الجديد الذي ظهر اقصر من برج الساعه بأمتار قليله

الرؤيا الثانيه شاهد ان هناك رجل وهو معروف لديه يقف الى جانب الرسول صلى الله عليه وسلم فتعانقا عناقا شديد ثم اخذ الرسول يد ذلك الرجل ومشو وهم الى جانب بعض


اخوك السالمي للعلم راسلتك على عنواك ولكن لم تجبني قد تكون غيرته لازالت هناك رؤى اود اطلاعك عليها لاينفع وضعها هنا

ابو خالد يقول...

اريد اقول شيئ بأننا بعيدون عن عصر المهدي وانما نحن قريبون جدامن عصر الخلافة التي تنزل الشام وهي غير مرتبطة بخروج المهدي لأن خروج المهدي مرتبط بقيام الساعة وقيام الساعة لن يكون الا بعد ان تكتمل زخرفة الارض واعمارها والى الآن لم يكتمل ما زال هناك اراض كبيرة غير معمورة والربع الخالي ما زال صحراء والحديث يقول لا تقوم الساعة حتى تعود جزيرة العرب مروجا وأنهارا والآية تقول حتى إذا أخذت الارض زخرفها وازينت وظن اهلها انهم قادرون عليها أتاها امرنا الخ
فموضوع الخلافة المهدية غير وارد الان إلا إذا كانت طويلةمثل العباسية مثلا والمهدي الذي يقتله الدجال غير المهدي المؤسس واما رؤيا المهدي فتدل على رجل يكتب الله على يديه الفتوحات مثل الفتوحات وأما الدولة الإسلامية فسواء اعجبتكم او لا فهي لها شأن كبير في المستقبل وهي عنوان المرحلة ولن ينفع مع العرب الا الشدة والغلظة وواهم من يظن بأن الخلافة ستعود بالتشاور وإنما ستعودبالغلبة من اثبت جدارته فهو احق بها وأما مرسي والاخوان فهؤلاء ليس لهم مبادئ واضحة الاخوان ماهم حول الدين ضيعو الدين والدنيا كانوا رجالا سابقا والان حولتهم الحزبية الى ثعالب تجيد النفاق ومن يهن الله فماله من مكرم

غير معرف يقول...

السلام عليكم

شيخ ابو حفص حلمت منذ فترة كأني اعيش في بحيرة او بركة ماء كبيرة واني اسبح فيها واروح واجي وكأنها موطني واعيش فيها ويوجد اماكن بنفس البحيرة اقابل فيهت زوجتي واهلي وآكل طعامي يعني كأني اعيش بالماء واسبح فيه وادخل داخل الماء واخرج وكان ماء هاديء وصافي ولا استغرب ذلك...

اخاف من السباحة بالماء العميق.
حلمت الحلم بعد الملكة قبل عرس الزواج الذي سيكون بالاسبوع المقبل.
امر بضائقة مالية بسبب تجهيزات الزواج ولكن لست بمهموم أبدا وكلي توكل على الله.

صالح - 27 - يمني ساكن ببلاد الحرمين.

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت انى فى مكان ناس غير ملتزمه وتقريبا مسيحين والمكان عادى وفجاءه ابتدى الناس تتحول وكأن وباء بدء ينتشر وبقى بين الناس خنازير واللى بيصيبه الوباء بيجرى ورا الناس خوفت وجريت ودخلت زى شارع فيه واحده ومعاها واحد بيهربها وهى كانت محجبه ملابسى كانت قصيره بداءت تطول والرجل ده لابس زى الضباط لابس اسود ولا ينظر لنا ولكنه يرشدنا للطريق قلت لهم خدونى معكم وفعلا مشيت وراه اما وصلنى لبيتى كنت خايفه على ولادى قلت لهم اجروا نضفوا نفسكم بالماء خوفا من الوباء ولقيت فى رجل بنتى زى دم قلت لها اغسليه وهعملك حاجه تطهر معدتك ورؤيا اخرى وكان احد ينادينى ويقولى هما مش عارفين انك من زوجات الرسول ارجو التفسير
انتهى . .
رقم الرؤيا
326
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير




almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بتاريخ 13/9/2014 كنت فى شقتى وهى غرفتين فى احدى الغرفتين كانت جدتى وكانت تلومنى وتقول لى بطل بقى وكفاك من اللى بتعمله ده المهم اتضايقت منها وذهبت الى الغرفة الثانية المطلة على الشارع وبها بلكونة وكان الوقت ليلا نظرت من البلكونة (الشقة فى الدور التانى بعد الارضى ) وجدت شخص لا اعرفه بس من الواضح انه مهم او عاوزنى فى شئ مهم ويشير لى ان افتح الباب عندما تكون الساعة 12ليلا عشان فى ضيوف مهمين جايين بصيت فى الساعة قلت ده فاضل نص ساعة – وفى التوقيت المحدد الساعه 12 فتحت باب الشقة وانتظرت لقيت اشخاص طالعين السلم ومتجهين الى شقتى اول من دخل كان سيادة الرئيس محمد مرسى وكان يلبس احرام الحج ابيض فى ابيض وكان شاحب قليلا كمن عاد لتوه من الحج ويتبعه اخر صغير السن من الشباب ويلبس ايضا لبس الاحرام واخيرا الرجل الذى شاور لى بأن افتح باب الشقة وانتظر الضيوف القادمين والقى فى روعى ان هذا الشخص من مساعدى الرئيس وكان مع مساعد الرئيس طفل صغير فى حياتى لم ارى مثله طفل (حوالى 7 سنين) المهم دخلوا جميعهم الغرفة التى على الشارع واغلقت باب الشقة وتابعتهم وانا مذهول جدا الرئيس كان واقف والباقى جلوس وانا كنت واقف محدق فيه ومذهول والرئيس كان كمن يلقى خطبة ومفادها انه كان بيكلم مساعده والشاب الاخر الجالسين فرحان بهذا الطفل وسعيد به نظرت الى هذا الطفل فأذا به ابيض بياض لم اعهده وكأن وجهه مصباح مضئ وكانت جبهته عريضه بشكل ملفت للنظر وملامحه جادة بالرغم من صغر سنه وبعد ان فرغ الرئيس من شكر مساعده على احضاره هذا الطفل اليه نظر الى الحائط خلفه واعجبه ارفف موضوعه على الحائط واخذ يثنى لمساعده على اهمية الارفف وفائدتها (فى الواقع المكان اللى اشار اليه الرئيس يالارفف انا اعلق فيه برواز لأسماء الله الحسنى !) وهو كان واقف تحته ولكن فى الرؤيا كأنه ارفف واعجبت الرئيس المهم كل هذا وانا مذهول تماما ولم انطق بحرف انظر واستمع واراقب بأستغراب شديد وبعد فراغ الرئيس من كلامه ( عن الطفل وسعادته به وعن الارفف واهميتها ) نظر لى بأبتسام وقالى ما معناه مالك !؟ قلت له يا سيادة الرئيس الست مسجونا راح ضاحك ضحكته المعهوده وقال لى انا احكيلك اللى حصل انا فعلا كنت مسجون وبعدين لما اخذونى لمحاكمتى فى مكان مجهول تعارك القضاة والعسكر المكلفون بحراسته لأسباب شخصية بينهم وانه (اى الرئيس) استغل هذه الفرصه وتسلل خارجا يهيم فى الشوارع حتى عثر عليه مساعده هذا وانه يختبئ عنده من ذلك الحين وان الاعلام كاذب والدليل على صحة كلامه انهم لا يمكنوا احد من زيارته لأنه فى الحقيقة هو ليس عندهم وانهم يضللون الرأى العام فقط واستقظت من النوم على صوت زوجتى تنبهنى للأستيقاظ وكان ذلك قبل صلاة الظهر بساعة اى الساعة 11 ظهرا - انتهى وارجو من الله جل جلاله ان يكون خيرا للاسلام والمسلمين ملحوظة اكثر مالفت انتباهى فى الرؤيا الطفل الذى سعد الرئيس برؤيته وجبهته العريضة جدا - ثانيا غرة شعر الرئيس كانت بيضاء من الشيب بس انا كنت دائم النظر اليها
انتهى . .
رقم الرؤيا
327
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته رأيت. هذا المنام بعد عيد الفطر الماضي مباشرة حلمت باني استمع لمكالمه هاتفيه لاحد اقاربنا _اظنه متوفى او قريب اخر حي لتشابه اصواتهم _ اراد ان يهنئنا بالعيد و اذا بصوت طرف ثالث بالمكالمه يتحدث عربي فصحى فانتفض جسدي و قولت لقريبي "انت مش عارف انت بتكلم مين .. دا خليفة المسلمين مصطفى البغدادي " و انا اقصد ابو بكر البغدادي فصمت قريبي و ضحك الخليفه كانه يريد ان يهون علي و على قريبي هذا و قال " ولا يهمك اعتبروها تهنئة من الخليفة قبل العيد بشهرين " و هو يقصد عيد الاضحى وفعلا توقيت المنام كان قبل عيد الاضحى بشهرين
انتهى . .
رقم الرؤيا
328
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخذتنى نومة سريعة ،فرأيت المنصورة تحولت الى خراب والجيش يقصف المناطق السكنية عشوائيا ،وتوجد ازمة فى الطعام والناس تتسول لإطعام الأطفال ،والتلفزيون لا يذكر هذا ولكن يأتى بسحرة يحولون بعض الأقمشة الى بوم وغربان والجامعات فوضى ،وظللت اجرى مع الناس وأسأل لماذا ذلك ؟ قالوا لى انها الحرب على الإرهاب ! فعلا شيء خطير وانت تجرى وتقول الشهادة معتقدا فى كل ثانية الموت
انتهى . .
رقم الرؤيا
329
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته رؤيا رأيتها قبل اسبوع او اقل كنت امشي انا وصديقي صديق الطفولة بجوارمقبرة في حينا فنظرت للسماء وكان الوقت ليلاً فإذا بضوء كضوء القمر يخرج من بين السحاب الاسود فإذا به يتحول لرأس مع قرنين ( قرندايزر ) فقلت لصاحبي هل ترا فقال نعم فالتفت فإذا به يتحول لحيوان الفهد ثم التفت شمالاً فإذا بي ارى القمر .. إنتهى
انتهى . .
رقم الرؤيا
330
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@sssn1444: رايت اني جالس عند التلفاز وفجاة ظهر رئيس #روسيا بوتين يقول نحن قادرين على ظربكم من دون اخباركم ولاكن سنضربكم لانكم من بدا الخطا”
.انتهى
رؤيا رقم 1-130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@aayman_vip: قبل 5 شهور رأيت أني جالس في السماء وأمامي قرص الشمس وكأنني أنظر له وهو يغطي المشهد امامي و رأيت نجمين يسقطان في قرص الشمس”
“@aayman_vip: وكنت أقول بأن النجم الثاني أسمه هايرون وسقط في قرص الشمس فتوهجت ثم بدأت بقذف ححم بالاتجاه المعاكس لي العمر 33 السعودية”
.انتهى
رؤيا رقم 2-130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت في ما يرى النائم أني في مكان شديد الجمال أعجز عن وصفه لروعته كانت أختي الصغرى ترافقني في حلمي كنا ننتقل من مكان لأخر ونتعجب من بديع صنع الله.. ثم نزلت مطر علينا كانت قطراتها كبيرة جدا فكانت القطرة الواحدة كافية لأن تبلني بالكامل كانت أشبه بماء الفضة كلما نزلت علينا إزددنا بريقا وإشراقا وجمالا كنا نرا بعضنا أنا وأختي ونضحك سعادة من تلك المطر أكملنا طريقنا فوصلنا لمكان أشد جمالا وروعة فيه كثير من الناس وكانو كالنور.. وقد غمرتهم الفرحة والسرور تساءلت ما هذا ولماذا أنتم مجتمعون؟؟؟ فقالو اليوم زواج رسول الله صلى الله عليه وسلم كنت سعييدة جدا أفقت من تلك الرؤية مبتسمة تخالطها دمعة فرح . انتهى .
بيانات الرائية
كتبت: إسمي ...... وأختي التي في الرؤيا إسمها ..... عمري 22سنة عزباء، طالبة جامعية من تونس لاأعلم إن كنت مصابة بسحر أي عين أو مس لكن الأغلب لا، هذه الرؤيا أعتبرها بمثابة السلوى لانها جائت في ظرفية كنت فيها مكروبة جدا جدا أسلمت أمري كله لله وأغمضت عيني ونمت.. وبعد هذه الرؤيا أصبحت كلما واجهني هم تذكرتها فذهب همي وغمي.. أشعر أنها هدية من الله لينسيني بها هم الدنيا و والله لشدة روعتها أعجز عن وصف جمالها وجمال ذلك النور الذي رأيته فيها.. أما عن التاريخ فأنا لا أذكره صدقا.
.انتهى
رؤيا رقم 3-130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أنني ذهبت لمبايعة المهدي وإتباعه للجهاد معه في سبيل الله وعند وصولي رأيته خارجا ً من أحد المنازل ومعه عدد من الرجال كأنهم حاشية او أتباع او شيء من هذا القبيل كان وجهه صبوحا ً ويرتدي ملابس خليجية ولكن كان جلبابه قصيرا ً والرجال الذين معه أيضا ً يرتدون ملابس خليجية القيتُ عليهم السلام عندها أحسست أن هناك من يريد أن يقتل المهدي ولم أرى القاتل او من أين يريد إطلاق النار فوضعت جسدي أمام المهدي وتلقيت رصاصة في قلبي تماما فسقطتُ على الأرض وإنكب عليَّ المهدي والرجال من حولي وجعلت أنظر الى السماء وإستيقظت من النوم. رأيتها مرة واحدة منذ أكثر من 3 أعوام تقريباً
.انتهى
رؤيا رقم 4-130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت أنني ذاهب إلى بيت جدي يرحمه الله وعندما دخلت في الغرفة التي يجلسون بها عادة أنه من غير ملابس ولكن لم يبدو لي شيئا من ذلك ووجدتهم هو وجدتي وعمتي التي تسكن معهم وترعاهم على سرير نوم واحد ومتغطين بشرشف ، وكانت معي صحيفة مكة فأعطيتها لجدي يرحمه الله وقلت له أنظر إلى الجريدة ، فقال لي هل فيها خبر عنك قلت له لا ولكن هناك مؤتمر برعاية الملك عبدالله ومعه معرض مصاحب للكتاب ونريد أن نحضره ، فرأيت أنني وجدي دخلنا قاعة كبيرة جدا وكان الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة موجودا فسلمنا عليه وجلسنا بجواره في صالة داخلية ولم يكن أحد موجود إلا أنا وجدي والأمير ومرافقيه فقط ولا نتجاوز العشرة أشخاص ، ثم ذهبت لأحد مسؤولي المؤتمر وأخذت كراستين وكان مرسوما عليها خريطة العالم (غير ملونة ) فأعطيت جدي واحدة وواحدة أعطيتها للأمير مشعل وصافحته والجالسين على يمينه ، ثم جلست بجوار جدي يرحمه الله ، فقام أحد مسؤولي المعرض بتوضيح طريقة عمل الكراسة حيث يتم تطبيقا بطريقة معينة ليتعرف كل شخص على مكان جلوسه ، فنظرت إلى جدي وبيده الكراسة وبها قفل يسهل فتحه إلا أنه لم يفتحها ، ثم سمعت نداء بإسمي كاملا بأن عليّ الجلوس في مكاني المخصص فذهبت ولم يكن أحد موجودا إلا أنا فقط ، ثم مشيت لبلكونه وكنا في الدور الثاني تطل على ساحة بالأسفل ونظرت لمسابقات الطلاب وكان اثنين من طلابي وهما اخوين أحدهما بالصف السادس الابتدائي والثاني بالصف الأول يشاركون في المسابقة وكانت عبارة عن أربعة مسارات طولية يقوم الاول بلفه حول المسار ثم يسلم بكف زميله المشارك معه ليكمل الدورة وكان طلابي في المسار الثالث ورأيتهما سبقا الجميع ، ثم سألت الأكبر منهم عن سؤال عن الموهبه ، ثم أردت أن أعود لمكاني المخصص بعد سماع نداء بإسمي كاملا فوجدت إمرأة صينية قصيرة جدا ومعها شخص صيني طويل القامة وكأنهما متضجرين لأنني تركت مكاني وأردت أن أتفاهم معهم حتى باللغة الانجليزية ولكن لا يعرفانها فقلت للصيني سأصفعك على وجهك فحضر شاب سعودي من مسؤولي المعرض وقلت له هل ترتيب أماكن الجلوس عمودي أم افقي ، ثم نظرت وإذا بإثنين من مرافقي الأمير مشعل يتكلمان مع أحد مسؤولي المعرض فذهبت ووقفت بجوارهم وكانا يقولان له الأمير يريده أن يجلس معه (يقصداني) ولم تكن لي رغبة في ذلك بداخلي ولكنني قلت له هذين من مكتب الأمير ولو أراد الأمير سجنك لفعل ، ثم ذهبت لأشتري كتابا لأهديه للأمير مشعل بن عبدالله وهو كتاب ( جامع العلوم والحكم في شرح خمسين حديثا من جوامع الكلم لابن رجب الحنبلي )، فقال لي الذي يبيع الكتب لدينا أيضا عروض مع الكتب وهي عطورات وكانت مرصوصة فقلت سأشتري عطرا للأمير مع الكتاب فقلت للبائع بكم عطر ( لينك ) فقال لي بمائة وثمانون ريال ، فقلت له أسعاركم مبالغ فيها أنا اشتريه لنفسي بتسعين ريال .

تاريخ الرؤيا الثلاثاء 21/ 11 / 1435 هـ
.انتهى
رؤيا رقم 5-130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أني أمشي في أرض فضاء ( ليس بها بيوت), و كان الوقت ليلاً و كان معى شخص يمشي بجواري و لا أعرف من هو. ثم جاءت طائرة او طائرتان حربيتان سمعنا أصواتهما و جاء في نفسي أنهما متجهتان الى غزة. سألت الذي بجواري الم تنتهي الحرب ؟ فقال لي (لقد عادوا). ن
.انتهى
رؤيا رقم 6-130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أني أمشي في أرض فضاء ( ليس بها بيوت), و كان الوقت ليلاً و كان معى شخص يمشي بجواري و لا أعرف من هو. ثم جاءت طائرة او طائرتان حربيتان سمعنا أصواتهما و جاء في نفسي أنهما متجهتان الى غزة. سألت الذي بجواري الم تنتهي الحرب ؟ فقال لي (لقد عادوا). ن
.انتهى
رؤيا رقم 6-130

غير معرف يقول...

السلام عليكم

شيخ ابا حفص هناك رؤيا عجيبة ولكن احد المفسرين فسرها بطريقة لا تعجب الكثيرين ... نريد تفسيرك ... انقلها لك:

رأى أخي انه متوجه لمنزلنا القديم بسيارة دفع رباعي فلما وصل نظر الى القمر فوجد على يمينه صورة كبيرة للملك عبدالله وبها كلام مدح للملك .و وقع في نفسه موت الملك .انتهت

***

علامه فارقه
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ليست الرؤيا الاولى بل سبقها كثير بان الملك يتنازل للمهدي والرؤيا هنا تؤشر على الخير الذي سوف يجده الملك عند الله بسبب تنازله وحقنه للدماء بين المسلمين وتكريم المسلمين له عند وفاته و الله اعلم

غير معرف يقول...

رأت زوجتى ان هناك رجلا طويلا و عريض الجسم و شعرت زوجتى براحه نفسية عندما رأته
و كان فى هذه الاثناء يدور حرب و زوجتى و الناس سألوه من أنت من أنت و تسأل زوجتى نفسها لماذا الناس
و هى معهم حول هذا الرجل بكثرة .فاخرج سيفا و كتاب و قال ان هذا السيف سنة الرسول و السيف كان مضيئا و
الكتاب قال انه كتاب الله و جمع الناس و أسلم اناس كثير و كان يرى هذا الرجل الناس كيف يستخدمون السيف و كان
يقول ماذا تريدون من الدنيا سأعطيه لكم باذن الله فضرب بالسيف فى الارض فانشقت الارض و خرج مكان جميل و
نظيف و ملىء بالكنوز و الخيرات


منقوول

غير معرف يقول...

السلام عليكم ابو حفص غفوت قبل صلاة العصر ورئيت اني ساجد وادعو بدعاء النبي صل الله عليه وسلم اللهم اني عبدك ابن عبدك الى ان قلت اجعل القران العظيم ربيع قلبي ونو ر صدري وجلاء حزني وذهاب همي
عبد العزيز

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهدني صديقي في رؤيا ، كنت احفض في 7 اطفال سورة الرحمان ، و قال بعد ذلك جعلتهم ينشدون او يراجعون انشودة " مولاي صلي وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم " و فجاة اتت طفلة من المجموعة و قامت بوضع عمامة بيضاء على راسي ، و بماء زمزم كان في قارورة قامت ، بغسل كتفايا الاثنان . انتهت الرؤيا .
تاريخ الرؤيا : 2014.09.19 .
انتهى . .
رقم الرؤيا
331
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ابو حفص

ما رأيك بهذا التحليل؟؟؟
دردشة حول احتمالات الحرب القادمة


حالة التوجس من الحرب المرتقبة في المنطقة لها ما يبررها فاحتشاد ٤٠ دولة مدعومين بـ ٥٠٠ مليار وقرار دولي يؤكد أن الأمر أكبر من ملف الإرهاب
مقارنة حرب تحرير الكويت التي ضمت ٣٢ دولة بتكلفة ١٠٠ مليار وبمدة شهرين بضخامة أرقام الحرب القادمة تؤكد أن الهدف شيء أكبر من القضاء على تنظيم
الغرب بعد حربي أفغانستان والعراق بات يتعامل مع المنطقة بحذر شديد لذا تدخل في ليبيا واليمن بشكل محدود وهذا خلاف تجهيزاته الضخمة للحرب القادمة
مفتاح فهم الموقف في مثل هذه الحالة التي يسودها الغموض والتصريحات المموهة هو بالرجوع للعناوين الرئيسية للصراع في المنطقة
الصراع الرئيسي في المنطقة لم يعد مع إسرائيل بل الصراع مع الحلف الإيراني فجل حراك المنطقة في العقد الأخير يدور حول تركيع وحصار واحتواء إيران
ملف النووي الإيراني هو محور الصراع الذي تعددت تجاهه طرق التعامل بدء من الترهيب بالقوة مرورا بالعقوبات ثم التقارب بهدف الاحتواء ولكن دون جدوى
إيران تتحرك لدفع الغرب للتفاهم معها إقليميا والسعودية تتحرك لدفع الغرب لمواجهة إيران وبين هذا التحرك وذاك يكمن تفسير الأحداث الأخيرة
حرب تحرير الكويت ١٩٩١ وحرب غزو العراق ٢٠٠٣ كانت السعودية الطرف الذي شجع وتعاون مع أمريكا بشكل رئيسي وهي الآن تقوم بنفس الدور للحرب المرتقبة
ضخامة الحملة العسكرية الحالية وفشل احتواء تطلعات إيران النووية وتبني السعودية للحرب فيه مؤشرات كافية للقول بأن الهدف الحقيقي للحرب هو إيران
الحملة الدولية القادمة عتبة لشيء أكبر بحيث تستخدم لفرض إرادة الغرب في سوريا بعد استعراض قوتها في العراق ثم التلويح بها كهراوة لتركيع إيران
إعلان أوباما عن الحرب تضمن بنفس الخطاب التأكيد على أن الأسد فاقد للشرعية وأن أمريكا ستدعم المعارضة المعتدلة وهذا ما أشعر بشار بتهديد مباشر
عرض بشار للتعاون ضد الإرهاب ثم تهديده بإسقاط طيران الغرب ثم حملة الاغتيالات ضد قادة الثوار وتغييره لبعض من حوله يؤكد قلقه من الحرب القادمة
احتشاد قوات من ٤٠ دولة وبغطاء أممي سيمكن الغرب من ترتيب سيناريو للتلويح بهذه القوة على طاولة جنيف٣ مع الأسد ثم طاولة مفاوضات نووي إيران
تجاوز عقبة فيتو روسيا والصين للعمل العسكري في سوريا بذريعة الإرهاب وحشد تحالف دولي ضخم بجوار إيران أعطي الغرب مرونة ذكية للتحرك في المنطقة
تدريب قوات معارضة داخل السعودية للزج بها في الحرب لن يتم وفق نظرة الغرب إلا بعد فرض حظر للطيران في سوريا فبهذه الخطوة تكتمل معادلة خلع الأسد
الرياض ركزت على إجهاض تقارب أمريكا وإيران والذي كان النفوذ في البحرين أحد ملفاته ولذا أعلنت عن جسر جديد مع البحرين لتؤكد أنها ليست محل تفاوض
إيران دقت ناقوس الخطر مع تزايد ضخامة الحملة للحرب المرتقبة ولذا أوعزت لحليفها الحوثي باقتحام صنعاء كورقة ضغط للتعامل مع المرحلة القادمة
الرياض شيدت جدار عازل مع العراق واليمن للحد من أي فوضى تثيرها إيران من هناك ومع وجود البحرين تحت حمايتها فستبقى الكويت الثغرة الوحيدة لإيران
شروع التحالف الدولي في خطوات تغيير الأسد وإعادة التوازن في العراق والتلويح بالقوة لإيقاف نووي إيران سيدفع الأخيرة لإثارة الفوضى في الخليج
وجود ميليشيا موالية لإيران في جنوب العراق بمحاذاة الكويت سيجعل الكويت في مدى صواريخ الكاتيوشا كما فعل حزب الله مع إسرائيل
احتمالات الرد الإيراني على تهديدات الحملة الدولية متعددة ولكن أخطرها إيقاع الكويت بفوضى تكون مفتاح لتحريك حواضن الشيعة في الشرقية والبحرين

والله أعلم


فوالله نثق برأيك أكثر من غيرك فجزاك الله خيرا

صالح اليمن

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم واقفا وخلفه الصحابه واقفين كالصف من خلفه ولم اعرف احد منهم وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يبشر بالنصر ويقول ستنصرون وانا اقول متى قال اذا مطرتم صيفا
كان الرسول صلى الله عليه وسلم اقصر قامه من الصحابه وجهه ابيض شديد سواد شعر اللحيه يلبس العمامة كانه القمر بدرا استيقظت من النوم ولم اعرف مالمقصود بتمطرون صيفا ولكن بعد مده لا تتجاوز الشهر رئيت رؤيه اخرى وكانه شخص يهمس في اذني وكان يقول هل تريد ان تعرف متى تمطرون صيفا قلت نعم واذا بي اشاهد سحابه كانها الترس او الدائرة وكانت على وسط نجد الرياض وكانت تتوسع مع جميع الجهات وهطل منها امطار شديده جرفت الارض والتربه وكنت كاني اشاهد ذالك على قناة الجزيرة و قطع البث وعندها غضبت من قطعه فقال لي نفس الهامس في اذني لا تحزن فاذا بي ارفع الى السماء وكنت اشاهد شبه الجزيرة العربيه كصور الاقمار الاصطناعيه فشاهدت تلك السحابه الدائريه وكانت على وسط نجد واذا بي التفت يسارا فاشاهد سحب كانها خيوط رفيعه جدا تتكون في وسط افريقيا كانها جنوب تونس وجنوب الجزائر ثم
تتقدم باتجاه الشرق وكلما اقاربت من البحر الاحمر
ازدادت اتساعا شمال وجنوب وازدادت سماكه حتى عبرت البحر الاحمر من شمال ووسط السودان وجنوب مصر وكانت تزداد اتساعا وسماكه حتى وصلت الحجاز واستقرت من مكه الى المدينه وتراصت حتى غطت جبال الحجاز ما بينهما ثم اتجهت شمال ناحية الشام فوصلت الشام ولا زالت بقاياها ومددها يخرج من تلك المنطقه الواقعه ما بينهما
انتهى . .
رقم الرؤيا
332
منقولة
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

اخي ابى حفص في ما مضى قلت ان هذه الرؤيا خاصة و عندك اسئلة
لكي تعبيرها فهل قدمتهم لكي يجيبك عنهم و شكراااااااااااااااااا
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأي لي ابن خالتي اننا صلينا في مسجد الأقصي بعد تحريره واختاروني الناس إمام فقرأت في الركعة الأولي من قوله وأعدو لهم ماإستطعتم من قوة لنهاية سورة الأنفال ثم قرأت في الركعة الثانية من قوله إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون إلي نهاية سورة يس

الرؤية الثانية---دخلنا انا وابن خالتي جامع طويل لاقينا ملاك فخدنا لففنا في الجامع ولاقينا مكتب مكون من اربع ادراج فيهم ذهب وفضة وماس ومسك فسألنا اذهب الدنيا ام مسك الجنة فقلنا مسك الجنة وبعدين مشينا فلاقينا بوابه فواحد فتح لنا وقال تكملو رحلتكو ولاتيجو معايا فقلنا نكمل رحلتنا مع الملاك ومشينا لاقينا رجل عجوز بيجري بسرعة جدا ف الجامع وبعدين مشينا لاقينا بوابة ليها كلمة سر فالملاك كتب الله اكبر لاإله الا الله محمد رسول الله ففتحت البوابه ولاقينا واحد عجوز بيتسلق عليها بسرعة وبعدين مشينا لاقينا ملاك ابن خالتي شافة ف رؤيا سابقه فقالي مش ده ملاك ال شوفته قبل كده فأشرت له بالسكوت وبعدين لاقينا شباشب كتير فقولت هما فين الناس بتوع الشباشب دي فرد الملاك أناس لاترونهم ويرونكم وفضلنا ماشين لاخر الجامع وبعدين رجعنا لاقينا الملاك اختفي والشباشب اختفت والراجل العجوز ال كان بيتسلق البوابة رجله اتكسرت وال كان بيجري تعب وابن خالتي قعد يخبط علي الباب وقال انا عايز اروح ولاقينا ملاك الثاني اختفي ورجعنا للمكتب مالاقيناش غير المسك فقالي خليك هنا وانا هروح لاخر مسجد يمكن اشوف ناس فلم يجد احد فقلت له انا هاخرج بره جامع اشوف قرية فلاقيت باب جامع بابه مقفول ووسع بقي وسع القرية كلها وبعدين قالي تعالي نمشي لاخر الجامع يمكن نلاقي سلالم او اي حاجه نطلع عليها فمشينا لاقينا بوابه الاولي لها كلمة سر كتبنا كلمة السر القديمة مافتحتش سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم فتحت وبعدها وصلنا لاخر الجامع وبنلف الجامع من الخلف لاقينا سلم عده ادوار وفي كل دور بوابة وكتبنا كلمات السر بتاعتهم لكن اخر بوابه فتحت ووقعت عليا وابن خالتي ساعدني فوقعت عليه فأزلتها من عليه بعيد وطلعنا سلالم كتير لاخر دور وماكنش ف بوابات لاقينا ناس بتقرأ قرأن فقالي ابن خالتي تعال ننزل نجيب مصاحف ونقرأ معهم فنزلنا ولاقينا بوابه اتجمعت فيها كل البوابات ففتحناها بزرار دوسنا عليه وكل واحد جاب ثلاث مصاحف فقال ليه ست مصاحف قولت له خلي الفقير ياخد وطلعنا لاقينا كله بيقرأ أية الكرسي فكنا عايزين نبدأ من اول البقرة المصحف مافتحش غير علي أية الكرسي وكملنا السورة للنهاية--- السن 23 اعزب من مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
320
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل فترة قصيرة ~ قرات في احدى المنتديات مووضوع عن المهدي ومكان خروجه من دمشق هذه بناء على تحليل الشيخ الالباني ~~~~ أمس رأيت اني مع الشيخ الالباني واساله عن مكان خروج المهدي فقال لي في دمشق وقلت له كيف عرفت فقال لي ولكن نسيت ما قال ، وكان الشيخ الالباني في الروؤية يدخن سيجارة لما كان يحدثني ~~~~~~~~~~~~~~~~ انتهت الرائي من فلسطين ، اعزب
انتهى . .
رقم الرؤيا
333
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأية رؤياء في ليلة ٢٧ رمضان هذا العام بعد الفجر... رأيت المهدي في بيت من بيوت عائلتي .. وكنت انا وأمي وعمتي اخت بابا وزجة عمي ... وبناتنا كان البيت كلنا حريم والمهدي معانا ويريد ان يصلي بنا امام.. وكنا خايفين لا أحد يدري انه عندنا وكلمنها بأن يأُمنا على دفعتين انتهى انا أمرأة متزوجه واديا ابنا الحمد لله .! فما تأويل رأينا بارك الله فيكم..
انتهى . .
رقم الرؤيا
334
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد من حضرتكم التعبير لي وبارك الله لكم . خيرا رايت ان شاء الله : اني قائد لجيش من النصاري ولا احد يعلم اني مسلم من ما حولي و كان هذا الجيش يحارب جيش نصراني اخر وكان باغيا و حينما انتصرنا عليه و كان كل من حولي من كبار الجيش وكانوا اناس عدول لا يتملكون الكره والبغض النصراني اشهرت سيفي وكسرت الصليب فندهش كل من كان معي فتكلمت فيهم بالاسلام واخذتني رجفه ونشوي وقوه ( استشعرها وانا اكتب اليك ) في ذات الوقت كانت حجتي قويه جدا حتي ما استطاع احد معارضتي وقبلوا بما صنعت وتفقدت بهم الجيش و كان بينهم قتلي من كثرة التعب وكثرة القتال فقلت لهم انكم تقاتلون من اجل الارض والمال و الدنيا و كاني اقصد ان الاسلام علي غير ذلك . انتهي وجزاكم الله خيرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
335
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مدينة عمان في الاردن رايت رؤيا أني ذاهب الى مدينة العقبة المدينة البحرية الوحيدة في الاردن انا ووالدي المتوفى ووالدتي المريضة التي لا تقوى على المشي بسبب جلطة دماغية أثرت على رجلها ويدها ونزلنا الفندق وفتحنا التلفزيون على الاخبار وكان الخبر ان هناك زلزال اصاب منطقة مكة مركز الزلزال هو الكعبة وجاءت صور مباشرة وكان الحرم كله امطار غزيرة حتى ان صحن الحرم ارتفاع الماء فيه كان تقريبا شبر اليد من غزارة الامطار ولم تتحدث الاخبار عن نتائج الزلزال انتهى تفكيري كان عن الحرب العالمية الدائرة على الدولة الاسلامية والتحالفات وتكالب الامم عليها
. انتهى .296.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي بالله رأية رؤيه تشغل بالي هذا الصباح فجر الجمعه الرؤيه كانت ثلاث اجزاء ساذكر اخر جزء بالرؤيه رايت اني في اسرائيل بمنطقه معينه وفيها بئر عميق مليئ بالماء فاحضر اليهود شيأ لا اذكر ما هو يسبب حراره ووضعوه داخل البئر ليخفوه ولكنهم لم يعلمو ان تحت قاع البئر بركان فسخن الماء وتسبب بانفجار بركان فهربت انا وصديق لي لنبتعد عن الحمم التي تتطاير بالسماء لقد شعرت بسخونتها وهربت الى منطقه كلها زيتون فو قع على راسي فتات صغير ه جدا من الحمم منطفئه وبعدها صرنا بامان وابتعدنا وانتهت
انتهى . .
رقم الرؤيا
335
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعوت الله فى رمضان ان يرينى رؤيا عن المهدى بعد صلاة الفجر ثم نمت فرايت رؤيا غريبة جدا رايت انى وحدى فى الجنة ولكنها ليست اشجار وانهار كانت عبارة عن غرفة واسعة جدا من السيراميك الفاخر جدا ولكن هناك شئ غريب انى وحدى بالجنة فاخذت اتساءل اين المؤمنين اين المسلمين فسمعت صوت الملائكة تقول لى مفيش حد على وجه الارض يستاهل يخش الجنة غيرك انتهى فدخلت فى حيرة حوالى اسبوع حتى جاءت المفاجاءة ليلة 24 رمضان بعد صلاة الفجر جلست على الفيس بوك واذا بالموبايل يرن ورجل غريب لا اعرفه تبين لى بعد ذلك انه محامى يقول لى وهو مستيقظ من النوم رايت الان الشيخ الشعراوى ينظر الى كوكب فى السماء ويقول لى هذا اصلح الصالحين على وجه الارض واعطى له رقم تليفونى على انه يقصدنى هل من تفسير للرؤيتين وشكرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
336
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم أخي زوجتي رأت منذ ثلاث أسابيع أنها بمدينة بها مباني عالية و وقالت في نفسها هاته المدينة تشبه دبي و فجأة بدأت العمارات تنفجر و الناس كالمجانين كل يجري في اتجاه و لا تظهر على وجوههم علامة الخوف وجوههم كانت وجوه حيوانات و ليس بشر فسألت أين ذلك المكان فقيل لها مكان في جنوب قارة إفريقيا
انتهى . .
رقم الرؤيا
338
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت السيسي يهم ان يركب سيارة وكان شعر راسه محلوق من الوسط كما يفعل بعض شباب اوربا وتحركت السيارة وكانت تقف على سجادة لونها طحيني وبها رسوم باهتة الالوان وما ان تحركت السيارة حتى فتح رجلان السجادة امامها فتالمت وقلت في نفسي وباقي الطريق هل سيفرشون ايضا سجاد ثم نظرت جانبا واذا بشاشة ظاهر عليها شمس وسط عتمة ليست بالشديدة كان الشمس اضاءت المكان قليلا وكان مكتوب غسق او الغسق وفي الحلم ان الغسق ياتي عند الفجر تاريخ الرؤيا امس ليلة 19 اكتوبر
انتهى . .
رقم الرؤيا
339
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت رؤيه من عشر سنين تقريبا فى هذا الوقت كانت إسرائيل بتقتل فى الشعب الفلسطينى كالعاده وكانوا يضعوا الجثث فى عربيات النقل من كثرتها وكانت فى جنين وانا كنت متاثره جدا لما ارى وابكى ليل ونهار لما ارى
وكنت افكر متى سيظهر المهدى الى اخبر به النبى صل الله عليه وسلم حتى يخلصنا من الظلم ده وبعدها بمده ليست طويلة رايت رجل فى المنام ضخم الجسم يلبس عبائه سوداء وعمه عريض الوجه عريض الجبهه واللى لفت نظرى جدا جدا انه طويل اﻻنف جدا جدا وكان ينظر لى بعينيه الواسعتين وكان ﻻ يوجد فى هذا المكان اﻻ انا وهوا فى ارض بيضاء كالرخام اﻻبيض ثم رئينا جندى يهودى يلبس نفس لبس جنود اليهود ومدجج باﻻسلحه كالعاده فذهب هذا الرجل والقى باليهودى من مكان مرتفع جدا فقتله . ثم استيقظت من النوم وانا متاكده ان ه
هذا الرجل هو المهدى وفى يوم بقرأ فى كتاب عن المهدى واكتشف انه من صفات شكله ان انفه كبيره جدا كما رأيت وشكله كما رأيت بالضبط ووالله ما كنت اعرف شكله قبل هذا ولو فى يوم قالوا ظهر المهدى هكون اول وحده تعرف شكله ﻻن من يومها وشكله مفحور فى الذاكره ارجو التفسير وشكرا جزيﻻ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتهى . .
رقم الرؤيا
340
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي بالله رأية رؤيه تشغل بالي هذا الصباح فجر الجمعه الرؤيه كانت ثلاث اجزاء ساذكر اخر جزء بالرؤيه رايت اني في اسرائيل بمنطقه معينه وفيها بئر عميق مليئ بالماء فاحضر اليهود شيأ لا اذكر ما هو يسبب حراره ووضعوه داخل البئر ليخفوه ولكنهم لم يعلمو ان تحت قاع البئر بركان فسخن الماء وتسبب بانفجار بركان فهربت انا وصديق لي لنبتعد عن الحمم التي تتطاير بالسماء لقد شعرت بسخونتها وهربت الى منطقه كلها زيتون فو قع على راسي فتات صغير ه جدا من الحمم منطفئه وبعدها صرنا بامان وابتعدنا وانتهت
انتهى . .
رقم الرؤيا
337
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايت النبي صلي الله عليه وسلم يقول المهدي(الجزمة علي الياء ) يصلحه الله في ليلهي ثم رايت مدة الإصلاح وهي 3000 ليله
ولاكن آخر ليلة من ليالي الهداية ليست كباقيها هاكذا احسست
انتهى . .
رقم الرؤيا
341
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم.
رؤيا في منتدى احمد ابراهيم. المهدي ودجال موجودون هناك.

بسم الله الرحمن الرحيم

رأيت هذه الرؤيا اليوم صباحاً نمت ورايتها مباشرة

رأيت موضوع في المنتدى وكان اسم الموضوع
الدجال في المنتدى دخلت عليه وكان كاتب الموضوع الدجال بنفسه كان يخبر أنه في المنتدى أي يخبر أنه متواجد معنا ولفتتني صورته كانت الصورة في الرؤيا صورة الدجال بنفسه وانصدمت من شكلة انه ظهر على هيئته صورته كانت كأنها صورة حيه كل شيء في وجهه ليس ثابت كان يتحرك تحرك عجيب جدآ عينها وحواجبه أنفه فمه كل شيء في وجهه يتحرك كان شعره اشعث مائل للحمرة وجهه ابيض مائل للاحمرار قليلاً المهم فجأة صرت ابحث عن اختي العضوة نور كنت أقول هي من ستساعدني أين هي جدوها لي كنت أقول اني لا أثق في غيرها واستغربت من هذا الشي لأني لم أكن أعاني من شيء لا أعلم لماذا كنت أبحث عنها المهم في نفس الموضوع ظهر موضوع بجانبه أن المهدي في المنتدى دخلت عليه كان المهدي نفسه كاتب الموضوع ولم أرى شكله ولا شيء والصفحة كانت بيضاء وانتهت. اضافة من الرائية: كان في وجه الدجال ساعه تتحرك أي ساعه حقيقية . سبحان الله عقاربها كانت تتحرك بسرعه.
.انتهى
منقولة - 4 - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقول انها رأت وكأنها في مجلس مع نساء من معارفها ثم اتجهت الى الحوش و نظرت الى السماء فوجدت القمر على شكل هلال و تحيط به ثلاث حلقات وهناك كوكب متجه الى القمر و تخطى الحلقة الاولى و اصتدم بالحلقة الثانية فاذا بالارض ترتج وظهر نور قوي و الناس تتراكض و تصيح وهناك من يقول انها القيامة ... انها القيامة ، فصرخت بهم وهي تقول اسجدوا و لا تخافوا , ثم مرت اخرى اتى الكوكب و اصتدم بالحلقة الثالثه الاقرب للقمر فارتجت الارض اشد من السابق و تشققت و ظهر نور قوي جداً جداً .... ثم استيقضت من النوم وهي خائفه .
و بعد ان حكت له رؤياتها استيقظ ولده البالغ من العمر ( 11 سنه ) واتى اليه مباشرة قبل ان يغسل وجهه ويقول ( رأيت الكوكب الارضي كما هو في الفضاء و رأيت شيء اسود يتجه الى الارض يشبه الدوده و دار حول الارض فاظلمت الدنيا ثم عاد و هو فاتح فمه والتهم جزء من الارض فاظلمت نهائياً واصبحت تمر الايام وهم في ظلام ... ثم استيقظ من النوم
.انتهى
منقولة 5- 130

almobshrat يقول...

--------------------
رؤيا رقم 130
------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. منقولة

لقد رايت هذه الرؤيا منذ ما يزيد عن ١٥ سنه لكنها لاتزال في ذاكرتي مطبوعة كانها اليوم رايت كاني في سوق كبيرة مزدحمة مغلقة سقفها عالي وجميل وكان الناس اصبحوا ينادون فيه لقد جاء المهدي ووضعوا ايديهم على روؤسهم تحية له ففتح السقف ونزل من السماء لكن مع نزوله سكن كل شىء الناس تسمرت في اماكنها وانا معهم واخذ المهدي ينظر الينا واحدا تلو الاخر مر امامي وكنت متسمرة لا استطيع الحركة لكني استطعت ان احرك عيني لانه كان يمر امامنا وكانه ينظر الى جباهنا لكن عندما مر من امامي نظرت اليه فابتسم لي وذهب نحو امراة كانت تقف مع اولادها فكانها صارت قبيحة جدا كانها مسخت والعياذ بالله هي واولادها لقد كان يرتدي درعا من ذهب وسيفا اتذكر شكله تماما لم اكن متزوجة حينها .

.انتهى
منقولة 6 - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في نومي بأني صحيت على أذان الفجر فقمت لكي اصلي وفجأه رأيت أن الجو صار رطبآ وبه نسيم وسمعت صوتآ من السماء يقول لي الآن رجع المهدي وهو الآن في المثلث بين جده ومكه يشرب اللبن والعسل ففهمت بأنه يقصد بالرجوع أي انه اعلن توبته وفجأه إشتغل التلفاز عن يميني ليريني تأكيد الخبر فسمعت شيخ يتلو والنجم إذا هوى إلى آيه إن هو إلا وحي يوحى فعجبت لماذا لم يقرأ سورة الفاتحه ظنآ بأني احسبه يصلي صلاة الفجر فنظرت فإذا هم 4 شيوخ يتدارسون القران وينتظرون وقت صلاة الفجر إنتهى هذه في نهاية 2010م
.انتهى
منقولة 7 - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم. منقولة
كأن الرسول صلي الله عليه وسلم قد حرر إمرأة من الاسر وهي غير محجبة وتبدومرهقة ومتعبة وثيابها شبه بالية وكأنه صلي الله عليه وسلم سيعبر أو سيهاجر بها وفي الطريق قابل رجلا بدويا أو أعرابيا يمكن القول بأنه فظ لحد ما وطلب الرسول منه ان يزرع له ارضا صحرواية اي من التي تستصلح فقال الرجل ان الافضل زراعة ارض خصبة ولكن الرسول صلي الله عليه وسلم صمم علي طلبه وكأن ريع اوربح هذا الزرع سوف ينفق منه اثناء رحلة العبور او الهجرة بهذه السيدة حتي يصلا لبر الامان بالله عليكم من عنده علم بالتفسير يؤول لنا هذه الرؤيا
.انتهى
منقولة9 - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأنى امشى فى الشارع وكان احد الناس يعلن بصوت عالى ( يا مسلمون مات رسول الله والصلاة علية الآن )
ففزعت وبكيت ألى أن ذهبت لمسجد للصلاة عليه فتوضات ثم دخلت المسجد ووجد ت الحبيب الرسول صلى الله عليه وسلم كأنه مكفن وموضوع على الأرض للصلاة عليه وكنت فى اول صف وكان فيه فقط حوالى عشرة انفار او يزيد العدد او ينقص وكلهم ما شاءالله ملتحون ويرتدون الزى الأسلامى وصلينا على الرسول وكلى حزن وبكاء
.انتهى
منقولة10 - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ما صليت بقيام الليل امس ليلة الجمعة جمعة الله اكبر وقرات سورة الكهف رأيت في المنام
... ان يدي امتدت الى قمة رأس بشار دون اي مقاومة تذكر وهو ذليل بين يدي
مسكين هالك ساقط حتى تدرجت وانا متردد ومتوتر قليلا اريد الوصول الى عنقه
ورقبته والحمدلله تمكنت من ذلك ومسكت عنقه من اليمين برفق لتكون يدي قوية بمخالب
الصقر للقصاص منه تمكنت من ذلك بيسر وصبر وثقة وتوفيق من الله العلي القدير وماهر اسمع عنه
ولكن لم اراه وكان احدا من ثوار حمص قد اصطاده وقتل.

وقبل اندلاع الثورات العربية في شهر ديسمبر 2010راى صديقي ان الحجاج في المنام قد اتاه
قائلا اني ارى رؤوس قد اينعت وقد حان قطافها وهرب زين العابدين وحسني وقتل القذافي وكل من بدوره.
نتمنى من لدية علم تعبير الاحلام يفسرها وشكرا
.انتهى
منقولة 11 - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الحسن .
وأسال الله أن يخفف عن العلماء والدعاة المسجونين ظلما وعدوانا في سجون الطواغيت وان يجعل ذالك رفعة لهم ولدرجاتهم وان يفرج عنهم عاجلا غير اجل انه جواد كريم .
أما بالنسبة لما بعد الثورات أخي الكريم فاعتقد أن الوضع سيختلف من دولة لأخرى لحين قيام الخلافة الراشدة بإذن الله .

نعم ستكون هناك فتن ومحن وهرج بين الناس , وكذالك تشتعل المعركة بيننا وبين اليهود في فلسطين .
وكذالك الرؤى تشير إلى حدوث كوارث طبيعية وجوع وكساد اقتصادي كبير في الأيام المقبلة وأفضل سلاح يتسلح به المؤمن في تلك الأيام هو سلاح العلم والفقه ليخرج من الفتن القادمة .
وساضع هذه الرؤيا لكم لاخ من المغرب واضع التفسير فيما يخص الامور العامة في الرؤيا لتسبشروا بها

يقول الرائي :أنا اسمي بدر من المغرب من مواليد يوم الاثنين 18 مارس 1985 عمري الان 25 سنة حالتي الايمانية عادي مثل شباب هذا العصر متؤثر بالفتن التي تحيط بي لكن دائما أتأمل في حالي وفي أحوال المسلمين وأرى انها لا ترضى الله وكم أتمنى أن اتوب توثة صحيحة وان لا أعود للذنوب والمعاصي ولكن هيهات هيهات كيف يستطيع الفرد
تابع

almobshrat يقول...

أن يكبح جموح شهواته رغم انه يعلم انها باطل وتقود للنار وسط عدد كبير من الاصدقاء والناس المتأثريرن بالفتن صعب ان تكون صالحا وسط رفاق السوء! دائما ما أطلب من الله أن يبدل قلبي ويجعل مكانه قلب ملاك لا شهوة لي ولا حب مال ولا ولا ولا فقط العبادة وأن افعل ما يأمرني به ربي .أنا ما كتبت كل هدا الا لكي أعرفكم بنفسي وبحالتي الايمانية وما كنت أراه منذ الصغر في منامي رغم أني عادي في صلاتي وايماني بالله الا أني كنت أرى رؤى عظيمة شاركت بها بعض الاصدقاء وكانو يستهزؤون مني لانهم يعلمون أني لست صالحا بمعنى الصلاح ومع دالك أرى هذه الرؤى العظيمة

أول رؤية رأيتها كنت في ثالت ابتدائي عمري تقريبا 9 أو 10 سنوات لا زلت أتذكرها الى الان رأيت أني أصلي في الكعبة في الصف الرابع وكانت مليئة بالناس على ما أظن صلينا الصبح أو صلاة الجمعة او صلاة العيد لاني صليت ركعتين وحدسي ذهب الى انها صلاة الجمعة كنت أصلي وكان الناس من حولي مستقيمون الا انا عاطي بظهري للكعبة اريد ان استقيم بكل جهدي تم اعطيها بالظهر أحاول جاهدا أن أستقيم ولا أستطيع الى أن كبر الامام للركعة الثانية ثم استقمت وصليت وانا فرح باستقامتي وعندما سلم الامام

التفتت الى شيخ يجلس عن يساري فقلت له ما اسم الامام الذي صلى بنا فقال اسمه محمد ابن عبد الله تم استيقظت وبعدها رأيت رؤية اخرى وكنت 6 ابتدائي رأيت كأن القيامة قامت وبعث الناس للحساب أناس يمشون مهرولين وأخرون يمشون ثم يسقطون وبعضهم يمشي على الموتيسكلات بسرعة البرق ورأيت أبي يمشي مهرولا أنادي عليه وهو معرض عني كأنه لا يعرفني او يتجاهلني متعمدا وكان الناس يقصدون حي يو جد في مدينتي اسمه حي الانبعاث وتوجد به الوكالة الوطنية للماء والكهرباء بها كنا نؤدي فواتير الماء
تابع

almobshrat يقول...

والكهرباء رأيتهم يتجهون اليه وانا كدالك اتجهت اليها مسرعا عندما دخلت وجدت حراس الوكالة يناولون الناس اوراقا بعضهم يأخدها بيمينه ويمشي فرحا وبعضهم يأخدها بشماله ويبدأ بالتحسر والبكاء وأنا لم يكلمني أحد ولم يناولوني شيئ فتبدل داك المكان ورأيتني كأني على القمر وحدي أمشي عليه فمللت وبدأت ارجو الله أن يطلعني على منزلتي سواء أكنت في الجنة أم في النار المهم ألا ابقى وحدي عندها سمعت صوت مرعد في السماء صوت كأن صاحبه في حلقه الرعد يتكلم فقال لي ان احسن منزلة اعطيها لعبادي هي

قربهم مني وهل من عبد يمل قربة ربه فاستيقظت والعديد العديد من الرؤى التي لا أستطيع ان ارويها كلها لطولها ولكن الاهم من هدا هو ما حصل لي في سنة 2008 يوم 08 أكتوبر وكان يوم الاربعاء بعض رمضان بشهر.في تلك اليلة احسست بسكينة ما بعدها سكينة أحسست كأن شخصا معي يظمني احس بروح طيبة تضمني وتطمأنني نمت تلك اللية وأنا نومي خفيف لكن تلك الليلة كنت كأني ميت لم أشعر بجسدي الى ان استيقضت اقسم بالله العظيم ولعنة الله علي ان كذبت رأيت أني أمشي في احد شوارع مدينتي __وهو شارع

يوجد بحي الانبعاث ومدينتي مدينة ساحلية تطل على المحيط الاطلنتي وهي مكان ازديادي__وفجاة دوى صوت في السماء صوة مرعد رفعت وجهي ناظرا للسماء فوجدتها متلئلئة والنجوم فيها نور غير طبيعي وكدالك خطوط متل الشفق في لون أصفر و احمر مائل للبرتقالي وسمعت صوت من السماء صوة احدهم يتلو القرءان يتلوا اية ..واستفتحو وخاب كل جبار عنيد من وراءه جهنم ويسقى من ماء صديد يتجرعه ولا يكاد يسيغه ويأتيه العداب من كل مكان وماهو بميت ..الى اخر الاية يتلوها تم يرددها يتلوها تم يرددها

تابع

almobshrat يقول...

وبدأت ارددها معه حفظتها في الرؤية وبعدها رأيت طبقين طائرين يطيران فوق السماء لونهما أبيض وعندها رأيت كأن نيزك يسقط من السماء نيزك شديد اللهب وكان خلفه توهج أصفر ويتجه صوب الطبقين الطائرين وعندما ضرب الطبقين سقط جهة البحر _لان مدينتي التي اعيش فيها تطل على البحر_وبعدها ظهرت امواج عظيمة امواج ضخمة متل التسونامي والله في الرؤية احسست بعظمها رأيت تلك الامواج تغزو العالم بما فيها مدينتي الساحلية وكان الناس من حولي يصيحون اين المفر اين المفر واسمع هاتف يقول الى رهط رسول الله الى رهط رسول الله ويشير لهم لدار جدتي لابي وانا اقول للهاتف هل اهرب فقط الى المدينة التي توجد بها دار جدتي فيقول اهرب الى اي منطقة بعيدة عن البحر 400 كلم

وبعدها رأيت كأن كل شيء انتهى وانتهى بالصبح لن الأحداث التي رأيتها كانت باليل واصبحت وحدي في مدينتي اجوب شوارعها وانا ابكي واقول اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني اللهم اغفر لي وارحمني يارب ان محمد رسول الله قال ان هده الامة امة مرحومة لا يأتيها العداب لا من فوقها ولا من تحتها فاسمع الهاتف يقول ان هدا لبعض الامة وليس لها جميعا واقول يارب لمادا امي واختي توفو لمادا اهل مدينتي توفو لمادا انا الدي بقيت حيا فاسمع الهاتف يقول ان الله اختارك كجندي لعبده محمد ابن عبد الله

ورأيت رقم 21 او 12 مكتوب بالاصفر في السماء واستيقظت وأشعلت التلفاز على قناة المجد للقرءان الكريم ووجدت مقرء يقرا سورة الانبياء اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون والله العظيم والله يشهد على ما اقول وان كدبت فلعنت الله علي ولا ادخلني الجنة ولا هداني..والغريب أنه بعد هذه الرؤية بشهر وكان يوم الخميس من شهر نوفمبر هذه الرؤية عندما انتهت واستيقضت استيقضت على حي على الفلاح حي على الفلاح الصلاة خير من النوم الله اكبر الله أكبر لا اله الا الله كان اذان صلاة الصبح ومضمونها :
تابع

almobshrat يقول...

رأيت اني اركب سفينة وكانت سفينة من النوع القديم مصنوعة من الخشب مثل سفن التي كانت تصنعها اسبانيا من اجل استكشاف العالم الجديد وكان بالسفينة نفر من الناس ويقف رجل منعزل عنا كان رجلا طويل القامة يلبس السواد لم تتبين لي ملامح وجهه ورايت كأن دالك الرجل خرق السفينة فبدأ الناس يسقطون في البحر ويغرقون وانا كدالك رايت اني أسقط في البحر وغرقت ورايت

روحي صاعدة الى السماء وجسدي طافي في البحر اريد ان اعود اليه ولا استطيع اريد ان اعود اليه ولا استطيع صاعد رغما عني كأن هناك جادبية تجدبني نحو السماء وكنت أشعر أن هدا حقيقي وليس حلما فأدركت اني مت فبدأت أتحسر وأقول لمادا لم أصلي كتيرا لمادا لم أصم لمادا لم أعبد الله حق عبادته فقلت خلاص انا الان ميت ولن يغفر الله لي ولن يقبل توبتي حتى لو تبت لانه انقضى اجلي فقلت خلاص اسلم امري الى الله وانا صاعد اقول هدا الكلام وكان رجلان عندهم اجنحة ووجوههم متل الخنازير انفهم

مختلط مع فمهم مثل الذين يضعون أقنعة المضادة للغاز ينضرون الي فبدأت اقترب من سماء شديدة الزرقة كانها السماء التانية فولجتها بصعوبة واحسست باختناق في نفسي عندما ولجتها امسك بي الرجلين من دراعي وقالوا لي سنأخدك الى الله وانا لم انبس بكلمة ابكي فقط وهم يتمشون بي رايت من بعيد امرأة جالسة على صخرة وعندما رأتني تقدمت نحوي كانت امرأة محتجب بالكامل لم يتبين لي اي شيء من جسدها محتجبة بحجاب ابيض وتحمل طفلا بين دراعها الايمن طفل شعره احمر ووجهه ناصع البياض كأنه خارج من حمام

لان خديه وجبهته كانت تتصبب بقطرات الندى كأنه ابن 6شهور او السنة عندما تقدمت نحوي تكلم دالك الطفل فقال لهم الى اين تأخدون هذا الشاب فقالو له سنأخده الى الله عز وجل سوف يحاسب فقال لهم اتركوه هدا الشاب لن يموت حتى يصلي خلفي في الكعبة فتركوني واختفوا فنظرة اليه بتعجب فقلت له ومن انت من انت حتى اصلي خلفك في الكعبة فقال لي انا المسيح عيسى ابن مريم وطلب من امه ان تعطيني قفة وقال لي خد القفة وتناول ما فيها حتى تستطيع العودة الى الارض عندما فتحت القفة وجدت فيها بيض
تابع

almobshrat يقول...

مسلوق وبيض مقلي وخبزة صفراء واناء فيه شيء ابيض ومداقه متل العسل والله حتى مداق الطعام احس به كاني في الحقيقة وليس حلم وعندما انتهيت من تناول ما في القفة بدات فعلا اهبط من السماء وانا اهبط تبسم في وجهي و قال لي سلم على اهل مكة او بلغ سلامي لاهل مكة وجملة تانية ان الرئيس اوباما سيحاول هدم الكعبة أو اني سأنزل في نهاية حكم الرئيس أوباما لم أسمع الجملة التانية جيدا لاني كنت اهبط من السماء وأبتعد عنه ,وانا انزل اشتدت سرعة نزولي فرجوت الله ان يخفف سرعة نزولي حتى لا ارتطم على

الارض وبالفعل خفت سرعة نزولي وعندما استويت على الارض اسقريت ساجدا بمجرد ان لمست جبهتي الارض استيقضت اقسم بالله العظيم استيقضت على حي على الفلاح ادان صلاة الصبح وعندما اردت النهوض حتى اتوضأ لم استطع اجد صعوبة في تحريك اطرافي واردت ان انادي امي ولم استطع وجدت صعوبة في الكلام وفي تحريك لساني كانني مت فعلا كأن الروح خرجت من جسدي اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم ولعنة الله علي ان كدبت او زدت كلمت واحدة والله العظيم اتدكر هده الرؤى كأنني عشت

مجرياتها كأنني لم اكن في حلم احس بكل ما فيها والغريب في هده الرؤى ان الذين يخاطبوني يتكلمون معي باللغة العربية الفصحى وانا اتكلم معهم بالدارجة المغربية وحتى عندما قال لي ان الرئيس اوباما سوف يحاول هدم الكعبة لم يكن بعد أوباما رئيس أنا كنت أسمع به لكنه لم يكن رئيسا بعد كان في منافسة مع جون ماكاين وهيلاري كلينتون ودائما ما تتكرر هذه الرؤى في ذهني لا أستطيع أن أنساها دائما ما تأتيني في بالي وغيرها من

الرؤى لم أشء أن ارويها كلها حتى لا أطيل عليكم
انتهى=============================

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في المنام قبل شهر تقريبا اني ادخل مسجد للسنه للصلاة واضنها صلاة المغرب وعند دخولي تفاجأت بوجود كراسي تشبه كراسي الكنيسه وعندما حققت النظر وجدت من يجلس عليها هم ناس من الشيعه وعمائمهم السود والبيض تملأ المكان وعند توقفي قال احدهم وهو جالس علا الارض وبأسلوب الاستعطاف بما معناه لقد اشغلتونا عن الصلاة ورد عليه أخر وهو ليس دفاعا عني ولكن نكاية به دعه يصلي وقلت لهم نحن السنه كل ارض الله لنا مسجد لكن كنت اريد ان اتوضأ ولم اكن خائفا منهم وذهبت ابحث عن مكان الوضوء وإذا بأخي يدلني علا حنفيه الماء وكان الماء ثقيلا لونه كالون عصير الليمون وطعمه بين الحلاوه والمرورة وكان معنا اخر لا اعرفه ... انا من دوله الكويت
.انتهى
منقولة 14 - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله. أرجو تفسير هذه الرؤيا لي : رأيت فيما يري النائم وكأن السماء مليئة بسحاب أبيض جميل يمطر مطرا غزيرا جميلا وكنت سعيدا بهذا المطر ثم ذهب السحاب الأبيض وجاءت غيوم سوداء قطع متفرقة صلبة وكأنها طبقات من الصخور. تمطر مطرا خفيفا جدا لكن القطرة منه كانت تنزل علي جذع النخلة فتسقطها. فأخذ النخل يتساقط واحدة تلو الأخري وكنت جالسا تحت إحداها أحتمي بها من هذا المطر فنبهني أحدهم أن هذه النخلة سوف تسقط فانتبهت وتفاديتها فسقطت أمامي نظرت إلي السماء فإذا بها صافية لا يوجد بها سحاب أو غيوم ولا حتي شمس أو قمر أو نجوم ثم مشينا أنا ومن كان معي في طريق ثم استيقظت هذا ما رأيت والله علي ما أقول شهيد
انتهى . .
رقم الرؤيا
342
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ابا حفص

انا امرأه باليمن حلمت ان زوجي الذي يعمل في بلاد الحرمين رجع الي باليمن وعندما وصل إلي وهو فرحان ولابس لبس اسود ومعه شنطه وفتحت الشنطه وحصلت الشنطه مليانه تراب

بالله عليك اخوي ابا حفص ابغى تفسير الحلم

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي
رايت البارح وكأنني في غفوه صغيره(( انني اقول انتهت او انطوت صفحات الانبياء وصوت قال باقي صفحه ))وقمت من النوم وكانت الساعه ..وحده ليلاً
........
هل هي رؤيا ام لا وجزاك الله خيراً
.انتهى
منقولة 15 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأنني انا وبنت اخرى لا اتذكرها في بيت قديم
تقول في بيت قديم
نقف وننظر الى الشمس وكانت مشرقه
فجأه طفت الشمس واصبحت داائره بدون شعاع
ثم اختفت
واظلمت الدنيا واصبحنا ليلا
ثم فجأه طلع القمر وكان حجمه كبيرا في مكان الشمس
تقول الرائية وكل هذا حصل في لحظات وبسرعه ونحن ننظرله مندهشين
تقول الرائية ثم فجأه انفجر القمر انفجار عظيم واهتزت الارض وكأننا نريد ان نسقط
وتقول الرائية ثم بدأ البيت يدور بنا ونحن متمسكين ببعض وخاائفين جدا
ثم إلى آخر ما قالت من هدوء قليل
.انتهى
منقولة 17 - 130
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ لا أعلم إن كانت رؤيا أو حديث نفس لكوني املي نفسي من صغري ان اكون بجيش فتح القدس

رأيت كأن واحد يقول لي أو اسمع احد يقول سيفتح القدس القائد الذكي الحبوب او المحبوب كأنه يقصدني
وبعد كذا انتقل المشهد لعند الكعبة وكان يوجد رجال حولها يرتدون ابيض كالحاج وما كانوا حجاج ربما يكون ثوب ابيض لكن كأن المشهد قديم لا أذكر بالضبط أكان قديم او لا والكعبه ستارها مرفوع كأنه وقت الغسيل وكأنهم يقولون لي أنك المهدي فتبسمت وقلت لست أنا المهدي وكأني عزمت اروح المدينه وابتعد عنهم

قبل 3 أسابيع تقريبا
عبدالله من مكه 22 عاما

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@dm_dm01: حلمت بحرب اللي فيهارجال سوريين وعراقيين بس لابسين أعلام خضراءواعلام #السعودية ويتكلمون سعودي نفسنا فيها قنابل ورشاشات فزناباﻷخير”
.انتهى
منقولة 19 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@noof_kuw1982: حلمت جنا جمل ثاير ويهدم اسوار الدول وقاعد يطشر الناس واول ماوصل علي سور #الكويت وقف فجاه الحمدالله الكويت حاميها رب العباد”
.انتهى
منقولة 20 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيتي كانت منذ فترة من بعد صلاة العشاء واستخارة بشأن المهدي والدوله الاسلاميه في العراق والشام
رايت الرسول صل الله عليه وسلم من دون ان ارى وجهه كانه خيال وفقط رايت جسده متوسط الطول يميل الى الطول وجسمه عادي ردائه على صفار وغترته بيج طويله هكذا وقع في قلبي انه الرسول صل الله عليه وسلم
ويقف وامامه حوضين هم حوضا الكوثر وكانا حوضيين متشابهين بالشكل مرصوفات بالحجارة الملونه بشكل جميل على شكل مربع اي ان الحوضين مربعين واحد كبير وهو لامة محمد عليه الصلاة والسلام والاخر اصغر منه بقليل وبنفس صفاته هو حوض خاص بالدولة الاسلامية ورايت الرسول صل الله عليه وسلم يغرف بيديه وقد رايت يديه وهي ذات بشرة حنطية فاتحة جميله طويل الاصابع ممشوق الكفين ويملئ بيديه الماء وينقله من حوض الامة الى حوض الدولة الاسلاميه .
.انتهى
منقولة 22 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقول الرائية ، انها خرجت من المنزل الى الشارع فظهرت انها في مكان اخر ليس بمنطقها بل بلاد اسمها " ماطر" بشمال تونس في ولاية بنزرت ، شاهدت عدد كبير من شاحنات الجيش فيها رجال امن و جيش مدججين بالسلاح ،هنالك منهم من نزل و شرع في اطلاق النار ، و بدات اسراب من الناس تتدفق باعداد مهولة ، و حينما زاد دوي اطلاق النار تذكرت انني قد نصحت في جلسة عائلية انه في تلك الحالة لبد من الانبطاح في الارض ، ففعلت .
قالت ان اطلاق النار كان موجه للشعب , هربت من ذلك المكان وجدت نفسها في برج سكني ، و التجئت الى منزل في وسطه ، فوجدت فيه رجل فقالت له انني اطماننت اليك فقال لها وانا احببتك كانك امي .
و هنالك طفل صغير كان يناديها " امي " اراد ان يرافقها فنهته عن ذلك و غادرت المكان لوحدها ، و جدت نفسها مرة اخى في الشارع ، قالت ان كل الشوارع و الاوقه تغص بالعباد ، و اكثريتهم كانوا يركضون ، اعترضها صديق ابي اسمه "الناصر" (هو متوفي) وكان في يده كيس بلستيك ابيض في وسطه ، قلب الة رحي الكترونية و اشياء اخرى ، امرها بان لا تذهب مع الناس وان تمكث حوذه ، قالت بان تدفق الناس لم يتوقف و الاعداد في ازدياد .
انتهى . .
رقم الرؤيا
343
تاريخ الرؤيا
بعد صلاة الصبح
‎2014-‎09-‎24
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقول الرائية ، انها خرجت من المنزل الى الشارع فظهرت انها في مكان اخر ليس بمنطقها بل بلاد اسمها " ماطر" بشمال تونس في ولاية بنزرت ، شاهدت عدد كبير من شاحنات الجيش فيها رجال امن و جيش مدججين بالسلاح ،هنالك منهم من نزل و شرع في اطلاق النار ، و بدات اسراب من الناس تتدفق باعداد مهولة ، و حينما زاد دوي اطلاق النار تذكرت انني قد نصحت في جلسة عائلية انه في تلك الحالة لبد من الانبطاح في الارض ، ففعلت .
قالت ان اطلاق النار كان موجه للشعب , هربت من ذلك المكان وجدت نفسها في برج سكني ، و التجئت الى منزل في وسطه ، فوجدت فيه رجل فقالت له انني اطماننت اليك فقال لها وانا احببتك كانك امي .
و هنالك طفل صغير كان يناديها " امي " اراد ان يرافقها فنهته عن ذلك و غادرت المكان لوحدها ، و جدت نفسها مرة اخى في الشارع ، قالت ان كل الشوارع و الاوقه تغص بالعباد ، و اكثريتهم كانوا يركضون ، اعترضها صديق ابي اسمه "الناصر" (هو متوفي) وكان في يده كيس بلستيك ابيض في وسطه ، قلب الة رحي الكترونية و اشياء اخرى ، امرها بان لا تذهب مع الناس وان تمكث حوذه ، قالت بان تدفق الناس لم يتوقف و الاعداد في ازدياد .
انتهى . .
رقم الرؤيا
343
تاريخ الرؤيا
بعد صلاة الصبح
‎2014-‎09-‎24
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا للدكتور عبدالله النفيسي ، وهو محلل سياسي محنك من أهل الكويت .

يقول :

رأيت فيما يرى النائم أن صبية الحوثي يرتعون ويلعبون مع السلاحف على كثبان الرمل في وادي النمل .
.انتهى
منقولة 23 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت ناس في داخل قلعة أو حصن وكأن الصليبيين قد حصروهم والذين دااخل الحصن هم المسلمون, ثم رأيت رجل داخل الحصن أرعب من بداخله ويستخدم السيوف والرماح بمهارة فائقة وأخذ يقتلهم واحد واحد ثم كأن رئيسهم الذين داخل الحصن تسلل له حتى الجأه لجبل داخل الحصن حتى اثبته في عرض الجبل وكأنه تركه يقتله أو تمكن منه فقال له الرجل انا جني , ثم طعنه رئيسهم فضرب الرجل الجبل فسقط على رئيسهم وأكابرهم , ثم رأيت كأن الناس خرجوا هاربين من الصليبيين والخيل تعدو وخلفها الجمال تعدو بسرعة وهي تجر اسطوانات كأن عليها متاع الناس الهاربين, ثم رأيت أنهم نزلوا بأرض ورأيت كأساسات قلعة أو قصر يبنى وكانت في غاية الجمال والاتقان, ثم رأيت رجل كأنه خرج من عند امير الناس ليبلغهم كلامه فقال إن أبا مسلم الخرساني يدعوكم للبحث عن سيف سليمان ابن الحسن لأنه أعجوبة , ثم عاد الرجل المبلغ لمجلس الامير
.انتهى
منقولة 24 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت نفسى فى قطار وعلى جمعة قاعد يفتى فى القطر فوجدت سيدة مختمرة باللون الاخضر وكانت تنظر اليه بقرف ولا تعجبها كلامه فذهبت اليه وقلت له فيما معناه انه يجب ان يتوب لانى رايت له رؤية وحشة فنظر للارض وكانت الرؤية فى الحلم عبارة عن ان التليفزون المصرى زعلانيين عن شيخ مات الصبح وكان يوم جمعة وبعدين الساعة 2 تم اذاعة خبر انه توفى الى رحمة الله الشيخ على جمعة فماما بتسألنى مات ازاى فأنا بحكى لماما مات ازاى فرايت ان على جمعه واقف فى استاد لوحدة وامامة عمود ابيض عملاق وضخم اوووى وراح وقع عليه دهسة وكان بيصرخ وقلت لماما انه مات موتة بشعة اوى
وانتهى الحلم
12-9-2014
.انتهى
منقولة 25 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفت كاني عايشه ف السعودية
وكنت انا وجدتي قريبين من الكعبة قلتلها يالا نروح نطوف اول مادخلنا كنت انا وتيتاوبنت عمي(إسلام)
لقيت نص الكعبه مايل وهيقع واستغربت وبعد كده طفت كده مره وخفت لتقع عليا ورحت قعدت قدامها ابص ليها وبعدين وقعت كلها

- الحالة الدينية لك ولمن معك فى الرؤية :مسلمين _ ملتزمين _حاملين كتاب الله
متزوجه ولدي طفل
- هل ترقين رقية شرعية ام لا :نعم
- حلم عادى ام استخارة:عادي
مع العلم انني لسه جية من العمره تقريبا من 3 اسابيع
3/3/2014
.انتهى
منقولة 26 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بنفس الليله التي دخل فيها الحوثيين صنعاء (وانا لا اعيش بصنعاء انما في محافظة اخرى )كأني انا وزوجي نقطع الشارع وكان القمر على يمين في السماء وكان قريب جدا من الارض لدرجة اننا رأينا تضاريس القمر واضحة جدا وكان بلون احمر واخبرت زوجي ان شكل القمر مخيف وقال لي انه انتم البنات تحبون القمر وهو كبير قلت له ايوة بس مو لدي الدرجة وتضاريسه حمراء

ومااذكر بقية تفاصيل الحلم
.انتهى
منقولة 27 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي رؤيا ارجو تفسيرها و بارك الله فيكم أنا فتاة من اليمن عمري 26 سنه منقبة وأقوم بواجبي و الحمد الله الرؤيا يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة حتى العصر رأيت في منامي أن الدولة الاسلامية دخلت اليمن وشرعو في قطع الرؤس وسبي النساء فكرة في الهرب لكن لا أعلم إلى أين وقلت في نفسي سأذهب وراء الشمس حتى لا يلحق بى أحد وكان الوقت قريب وقت العصر أي أتجهة نحو الغرب وكنت أسير في ذالك الاتجاه ثلاثة أيام كل يوم أترك الشمس ورائ وأسير في اليوم الرابع حان وقت الغروب كان أمامى جبل في أعلاه أي في القمة راية حمراء عليها نجمة بيضاء قلت في نفسي لعلى أجد أحد هناك ولم أكن خائفة أكملت السير حتى بلغت نصفه أي الجبل . وجدة كهف يجلس أمامه أربعة رجال حول نار بقيت أراقبهم من بعيد من دون أن يروني حتى تكلم أحدهم ونادا علي بأسمي أقتربي يا ... أبنت... أنت بأمان تقدمت منهم وألقيت السلام كان بينهم شيخ كبير في السن قال لى لا تخافي أنا نبي الله إبراهيم, عليه السلام و قال الثاني وأنا نبي الله موسى,عليه السلام وقال الثالث وأنا رسول الله عيسى ,عليه السلام وقال الرابع وأنا نبي الله محمد ,عليه السلام وكان هناك رجل أخر داخل الكهف يجلس وأمامه قرأن وتدور حوله بلورات كثيرة كأنها كواكب صغيرة يشع منها نور قلت لهم من هذا أجاب إبراهيم قال هذا أصغر أبنائى انه المهدي فرحت كثير عندما سمعت ذلك الخبر قلت هل سياتي ليجلس معنا قال لا يخرج إلا بعد غروب الشمس كان الوقت قبل الغروب بقليل قلت ما أسمه الحقيقي قال أسمه يسكن في قلوب المؤمنين قلت كم عمره قال أربعين سنة نحن كذالك حتى أتى وشمس قد غربة جلس أمامى كنت أختلس النضر إليه وأدقق في وصفه كان شاب كأنه دون الاربعين ليس طويل ولا قصير جميل الوجه شعره طويل حتى الكتف له فرق في وسط يسيل على جانبيه عينيه مدورة الشكل ليس كبيرة ولا صغيرة له خال على خده تحت عينه الشمال بينما نحن نتحدث أقترب يحرك النار بقطعة حطب إختلسة النظر من فتحة قميصه يوجد على صدره شقوق يخرج منها نور وكان كل ما ينظر إلي أرى في عينيه أسم الجلالة" الله " وأنتهاء الرجاء تفسيرها وأعلمني أن كانت خاصة جزاكم الله خيرا انا أرسلت هذه الرؤيا على هذه الصفحة عدة مراة لكن لم اتلقى أجابة مع أنها أصبحة تشغل كل وقتى الرجاء عرضها على أكثر من معبر و لكم الخير إن شاء الله .
2014-09-14
.انتهى
منقولة 28 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا رايتها امس ... بتاريخ 23 سبتمبر 2014
رايت انني نائم في مكان ما و احلم ....
رايت السماء سوداء بالليل .. و فيها .. قمران ... يخفي كل قمر نصف القمر الآخر ..
اي بجوار بعضهما البعض ...
و كان في السماء ايضا ثلاث كواكب لونهما ازرق سماوي ...
و كانوا ايضا وراء بعضهما البعض ... كل كوكب يخفي جزء كبير من الكوكب الذي يليه ...
ثم بدأ يظهر كلام كثير جدا .... مكتوب بالعربية .... ثم مجلات ... كأن فيها اخبار ...
و الصفحات تنقلب بسرعة ...
ثم رايت الكواكب الثلاثة و قد ابتعدوا عن بعضهم البعض ... و كل كوكب ظهر جليا واضحا ... كامل الاستدارة باللون السماوي الفاتح ....
ثم اختفت الاقمار و اختفت الكواكب .... ثم رايت السماء بالليل سوداء و فيها النجوم تتلألأ ....
ثم رايت نفسي جالس مع بعض الناس .... و رايت الممثل الراحل محمود المليجي ... يلبس لباس احمر ...
فناديت عليه .... فجاء ... فقلت له السلام عليكم ... فلم يرد السلام ... فقلت السلام عليكم يا محمود .... فلم يرد السلام ...
هكذا عدة مرات ... ثم قال لي ... تعال ...
فقمت معه ... فوجدت نفسي في البلكونة الكبيرة عندنا التي كنت اصلي فيها في الشتاء ...
و كان هنالك مثل تبة كبيرة من الرمل ... فمسك محمود المليجي الجاروف ... و اخذ يجرف الرمال من السطح و هو يقول
طريق تحرير سوريا .... هو تحرير ليبيا ...و اخذ يعيدها على حد ما اذكر ...
ثم قمت بمثل فعله ... فوجدت نفسي عبرت الى الجانب الآخر .. ما زلنا داخل البلكونة في بيتنا ..
فوجدت جنود اسرائيليين ... فقمنا باطلاق النار عليهم جميعا .... فقتلناهم جميعا انا و معي اناس آخرون ...
ثم تغير المنظر ... وجدت نفسي مثل داخل سجن ... و هرج و مرج ... و الزنازين تنفتح ... و كل اللي فيها من الصين ..
و كانوا يتكلمون اللغة الصينية ... و كانوا في غاية الانزعاج و الرعب ... كأن شيء عظيم يحدث و الكل متوتر و يصرخ ..
فانفتحت زنزانة وجدت نفسي اقول .... جاكي شان ... فرد عليا جاكي شان و قال شيء بالصينية .. ثم صار هرج و مرج ..
انتهى ...
و جزاكم الله خيرا
.انتهى
منقولة 29 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاشة كبيرة يظهر عليها الرئيس السابق لليمن علي صالح من الخلف وصورة لابنتيه (لاادري حتى اليوم من هم ابناء علي صالح) صورة على يمين الشاشة وصورة على يسارها وعلى صالح من الخلف ولكنه ليس في صورة مثل ابنتيه والسبب هو الاعلان عن زفاف ابنتيه ودقت الدفوف والطبول ، ثم انتقل المشهد خارج قصر وبه حدائق وزهور وخضرة لم ار مثلها في حياتي والجو منعش والشمس ساطعة وخرجت ابنتا علي صالح من القصر تجريان وتقزفان من الفرح وتلبسان لبس الزفاف وتجران اثنان من الامريكان عرسانهما ولكن كانو مقيدين بالسلاسل من رقبتهم وايديهم وارجلهم ولايستطيعون الجري وراء البنتان وعلى ملامحهما الذل والانكسار
لو فيها خير لليمن بشرنا به اخي الفاضل يوسف عمر بارك الله لك في مجهودك وكتبه في موازين حسناتك
22.09.14
.انتهى
منقولة 30 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد سهر طويل نظرا لما نمر به فى مصر و بعد أن صليت الفجر نمت وكان النهار قد بزغ ....ولم أكن أفكر فى أى شىء سوى فى حالتى وما صار اليه حالنا فى مصر ....وكنت قد أغلقت الباب الرئيسى للمبنى الذى أنام به فنمت ....فرأيت فيما يرى النائم أنى استيقظت من نومى فوجدت باب الغرفة التى أنام به مفتوحا رغم أنى كنت قد أغلقته بالمفتاح وكذلك باب المبنى الذى كنت أنام فيه وجدته هو الآخر مفتوحا ووجدت النهار قد أضاء المكان كله ....فخفت أن أخرج من الباب الرئيسى وخرجت من خلف المبنى والذى كان متصلا بشارع يؤدى إلى شارع عام كبير وواسع ووجدت الناس تسير بطريقة طبيعية ويركبون حافلاتهم ولا يخشون أحدا ووجدت بعض إخوانى الذين يخرجون معى فى المسيرات واسمه محمد وهو يضحك ويبتسمواحنا غير مصدقين اللى بيحصل ...بعدها نظرت الى السماء فجدت فيها نجوم واضحة وجليه وكثيرة ....ووجدت نجمة كبيرة تتحرك من أقصى الأفق لتتمركز فى منتصف السماء وينزل منها سيف كبير وطويل يماثل فى سمكه جذع الشجر ...فانغمس السيف فى الأرض بطريقة عمودية وظل هكذا فأقبلت نحوه وأنا أهتف (( هذا سيف الخلافة )) فأقبل إليه الناس الذين كانوا بجوارى وهم يهتفون مستغربين مما حدث وظهر بجواره كلاما من نور حوالى ثلاثة أسطر يقرأ بصوت مسموع وعندما انتهى الهاتف من قراءته قال فى آخره صدق رسول الله وقد حرصت على حفظه فى المنام لانه كلام النبى صلى الله عليه وسلم و كان يشير الى شىء سيحدث ولكنى نسيته عندما استيقظت ولكنى احفظ معناه وهو اذا فعل التتار أو إذا أقبل التتار فى منطقة ما وفعلوا فعلهم وبقيته لم أحفظها ولكن بعدها معناه فانتظروا خروج المهدى أو بشرى بالخلافة ....ثم سمعت كلاما كأنه هاتف بلغة أجنبية فجاءت امرأة ملامحها أوروبية وهى ترتدى ملابس خليعة جاءت لتترجم ما يقال فأبعدناها أنا ومن معى وآمرناها بالاحتشام فامتثلت لما أمرناها به ثم أقبلت على السيف الذى نزل من السماء وكان فى فى غمد فيما يشبه الأبانوس اللامع فهممت بحمله فلم أستطع وحدى فجاء الناس وحملوه معى وكنت احمله من منتصفه ومن بعد طوله لم أرى عدد الناس أمامى من كثرتهم وكذلك من خلفى لانه كان طويلا جدا وسرنا به ونحن فرحين بذلك ..ومشينا فى شارع واسع...فرأيت مكانا مرتفعا فيما يشبه الأكمنة وفوقه العساكر ....لابسين لباس الجيش الإسلامى وهم يحملون السيوف فوجدت العساكر بيتخانقو ويسألو أحنا نبقى مع مين .........فى فريق قرر أنه يبقى مع جيش الخلافه والاخر لايريد أن يذهب ....ثم رأيت العز ابن عبد السلام وهو رجل أسمر وليس بدينا ولحيته ليست كثيفة ووجهه مستدير ....رأيته وهو يعظ فى قائد الشرطه ويقول ليه خلى الشرطه تجاهد فى سبيل الله فقلت فى نفسى (( أنه زى الشيخ محمد عبد المقصود)) ليس فى صورته ولكن فى أسلوبه وموقفه ....ثم استيقظت.
.انتهى
منقولة 31 - 130
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني رايت طبق طائر يضوي في الليل فوقي على بعد 4او 5 متر تقريبا واقول لهم اخبروا عيسى عليه السلام ان ينزل ثم ذهب بسرعه ؟؟؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
اخي ابو حفص هداني الله واياك للحق
قال صلى الله عليه وسلم ( عمران بيت المقدس خراب يثرب وخراب يثرب خروج الملحمة وخروج الملحة فتح قسطنطينبة وفتح قسطنطينية خروج الدجال ) هل فتح قسطنطينية في الحديث هو الذي قام به محمد الفاتح ونحن في فترة خروج الدجال ام ان هناك فتح اخر ؟
اخوك / غريب

almobshrat يقول...

للاهمية : نرجو التركيز مليا مع هذه الرؤيا و شكرا اخي ابى حفص
====================================

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا خديجة من الجزائر
رؤيا حول شخص المهدي:
الرؤيا : رأيت كأن هناك مناظرة بين شخصين أو رجلين أحدهما يقول أنه المهدي والآخر كان يجلس فوق كرسي ويحمل ورقة بيضاء بيده , وكان هذا الأخير يتحدث عن نفسه بأنه من أهل المغرب (لم يحدد الدولة بل كان مقصوده مغرب الإسلام) ويخبر لجنة التحكيم بأنه درس الهندسة , فذهبت أنا وأحد من رجال التحكيم لنتفحصه وكان كبير اللجنة يقول بأن كثيرا من الناس قد خفى عليهم صفات المهدي الظاهرة وادعى الكثير منهم بأن لهم من صفاته (أي المهدي) , وأنا أتفحص ذلك الرجل الذي هو جالس على الكرسي (رمز السلطان أو الحكم) ويحمل ورقة (دليله وحجته على الناس بأنه هو المهدي ولكنه لم يقل أبدا بأنه المهدي , كان يجلس بوقار عليه قميص طويل وفوقه رداء يضعه على أحد كتفيه جسمه ممتلئ فلا هو بالسمين ولا هو بالنحيف طويل لا تبدو عليه علامات الخمول بل يبدو نشيطا حادقا فطنا ذكيا , وأما وجهه فحدث ولا حرج كأنه كوكب ذري أقنى الأنف طويله وأطول في وسطه لكن باعتدال كبير حاجباه مقوسان من غير التقاء عيناه واسعتان فيهما حمرة جميلتان كأنهما لؤلؤتان مستدير الوجه أبيض مشرب بحمرة , ورأيت النور يخرج من وسط وجهه (من أنفه) حتى لم أعد أرى من وجهه إلا عيناه من شدة نوره , ثم جاء ذلك الرجل الذي كان يتفحصه معي وكشف عن شق وجهه الأيمن وإذا تحت عينه في خده خال أسود لم يكن بارزا كثيرا,,,,,,
ثم جئنا إلى الرجل الذي كان يقول بأنه المهدي فإذا به أسود البشرة وتفحصنا شق وجهه الأيمن فإذا بثلاث خالات متباعدة تحت عينه في خده’’’’
وبعدها رأيت رجلا ذو بأس شديد أحمر اللون ينادي على رئيس اللجنة بأنه قد طال صبره ويقول: (أيهما الذي ألتبس على الناس), فأشار رئيس اللجنة إلى هذا الرجل الذي قال بأنه المهدي , وقال في حقه "هذا الذي كذب على الله وادعى النبوة" فقام الرجل الأحمر وحمل سوطا وقال أنا أهييللللا ,,,, وأخذ يجلد الرجل المشار إليه جلدا لم أرى مثله حتى إن السوط لينغرس في لحمه من شدة الجلد والرجل ينادي ويصرخ بأعلى صوته ويريد الهروب, والجلاد يقول له: "ادرأ عنك العذاب إن كنت المهدي أيها البطل الشجااااع" ’’’’
قلت في نفسي لو كان المهدي حقا لصبر وتمسك بالله مثلما تمسك يوسف عليه السلام بربه وهو في السجن يعذب,,,,,,,,,,,
هذه رؤياي أرجو أن لا تبخلو بها على المسلمين وأن لا تعبر فإنها على ظاهرها لعل فيها ذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع,,,,,,,,,,
والسلام.
. انتهى .309.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

للتذكير برؤيا في نفس الموضوع:
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت في دولة المغرب العربيه الحاليه وانا امشي في شوارعها رايت ناس كثار يتكلمون يقولون
المهدي خرج يقصدون انه خرج من عندهم من المغرب
ثم تحول المشهد الي رجال يقفون علي البئر يخرجون رجل وكنت اشوف الرجل الذي يخرجونه
خلاص قد خرج علي اخر البئر يعني يقف علي فتحة البئر
والله اعلم
مع العلم اني لم اري ملامحه فقط يلبس ملابس قديمه نفس الملابس التي في المسلسلات التاريخيه وايضاً الذين يخرجونه بنفس الملابس
. انتهى .308
تاريخ الرؤيا :
‎2014-‎09-‎06.
منقولة
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

نمت بعد الاذكار والرقيه وانا ادعو الله ان يبشرني بما يسرني
فرأيت اني انا وعمي ابو زوجي في سيارة وهو يقود وانا بجانبه ونتكلم عن نعيم الجنه وهو يقول ان الذي يقول كلمة الذكر الحسنه يكافئه الله ب500 دهبه
بعدها وكأن طرف الجنه عرض علي ارضها بيضاء شجرها اخضر جبالها بنية جميله .وبعدها اكمل عمي الحديث عن شخص او لا اعرف من كان يقصد وكان يقول ان الجامعه التي سجل فيها هي جامعة القدس المفتوحه وبعدها سمعت صرخه بصوت عالي رخيم ...بكلمة باااااااااقيه وتتمدد واستيقضت

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا منذ شهرين فيها أنا و مجموعة من عائلتي نقرئ ورقة مكتوب فيها حديث رسول الله صلٌى الله عليه وسلم الذي يذكر فيه حادثة إنحسار نهر الفرات عن جبل من ذهب الذي سيقتتل عليه النٌاس و إذ نطق لساني من تلقاء نفسه فقلت للجماعة التي من حولي أنٌ هذه الحادثة ستحدث بعد ستٌة سنوات من هذا العام وإنتهت الرؤيا ــــــــــ فهل تفسٌر على ظاهرها أم فيها تأويل آخر و جزاكم الله خيرـ أخوكم من تونس ،
انتهى . .
رقم الرؤيا
343
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا العزيز خالتي في محافظة الموصل إحدى المدن التي هي الآن تحت حماية ثوار أهل السنة حلمت في صباح أحد الأيام انها كانت جالسة في عتبة المنزل وكانت تقرأ القرآن وبجانبها أدعية أيضا فمر شابان من أمام منزلها فقالا لها ماذا تفعلين قالت اقرأ القرآن نظرا إلى أعلى المنزل قالا لها ما هذه الغيمة البيضاء فوق المنزل فتقول خالتي نظرت إلى الأعلى في حلمي فوجدت غيمة بيضاء يخرج منها شعاع مضيء لونه ابيض أو فضي ساطع فقلت لهما لا علم لي بها واذا بي هممت للدخول إلى داخل البيت فظهرت امرأة عجوز كبيرة قالت لهم انا اعرف ما هي قالا لها اعلمينا إذن فقالت انها علامة ع ظهور الخضر عليه السلام وانقطع الحلم ارجو التفسير أخي والله هذا حلم خالتي من الموصل
انتهى . .
رقم الرؤيا
345
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، اسال الله ان يبارك لكم ، اظن ان هذه الرؤية ليست خاصة و اضن انها عامة لاهل تونس ، رايت اني في مكان ارضه يابسة و فيه اشجار يابسة و ناس مجتمعون حول موائد و اهلي يقدمون لهم الطعام لكن ليس لهم ماء فقلت لاهلي ان في هذا المكان عين لكن مياها مالحة ففقالو لي لا بل عذبة ، فرايت في ذاك المكان خيمة فيها خزان ياتي بالماء من سوريا و من العراق ومن مناطق في تونس ، ففتحت الماء لياتي من سوريا فلم ياتي ثم فتحت لياتي الماء من العراق فلم ياتي فقالو لي افتحي سياتينا الماء من مناطق بتونس ، ثم ذهبت الى بيتنا القديم و كان شعري طويل مضفور و رايت رجلا يستاك ثم طلبت مني امي ان اوزع على الناس الطعام و الشراب و ان اعطي لبعضعهم ٥٠٠ دينار و ساعدني في ذلك الرجل الذي يستاك
انتهى . .
رقم الرؤيا
346
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السﻻم عليكم حلمت قبل يومين قيل باﻻخبار ان الحوثين في الجزائر وبعد ساعات يصلون لشرم الشيخ وانا اقول يجب ان اخبر اخي ﻻنه بشرم الشيخ وبعدها قلت هو اكيد راح يسمع اﻻخبار علما ان اخي وقت الحلم هو في شرم الشيخ سفره سياحيه.انا من العراق مواليد1961
انتهى . .
رقم الرؤيا
347
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخي انا رأيت رؤى اخرى تدل على أن المهدي من الغرب وتحديدا من الجزائر لدي رؤيا في 21من رمضان الماضي رأيتها كالتالي: بينما أنا أنظر إلى التلفاز على شاشة الجزائريه الثالثة وكان في شريط الأخبار حديث قدسي عن رب العالمين في وصف المهدي حديثه: "و عزتي وجلالي لأنطقنه بعد أن لم يكن كذلك" هذا ما تذكرته حرفيا أما تكملته ففيما معناه أن المهدي كالخضر عليه السلام
وكانت القناه تبث صورة لبساتين خضراء ما شاء الله عليها
انتهى . .
رقم الرؤيا
348
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@mona04997151: والله حلمت طلعت كن شارع والا الكويت نصها ورد ونصها صحرا والاابوي الله يرحمو في الناس قلت اوه ليش جذي #الكويت”
والا قالي بعد سنتين وخمس ايام راح ترجع #الكويت ايام الخمسينات والااشر علي بيتين بيت مكتوب علي الغانم وبيت علي الخرافي”
.انتهى
منقولة 33 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

تصحيح

==================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

“@mona04997151: والله حلمت طلعت كن شارع والا الكويت نصها ورد ونصها صحرا والاابوي الله يرحمو في الناس قلت اوه ليش جذي #الكويت”
والا قالي بعد سنتين وخمس ايام راح ترجع #الكويت ايام الخمسينات والااشر علي بيتين بيت مكتوب علي الغانم وبيت علي الخرافي”
قال من هذيل وعطاي جيس خبز واختفي ” #الكويت
.انتهى
منقولة 33 - 130
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت القمر بدرا مكتمل وقريب مني وانا انظر اليه بتركيز لعل فيه علامة او شئ .. ثم انتقل المشهد الي وقت الشروق ... فوجدت القمر هوالذي يشرق من خلف سحابه بيضاء لكن نوره كان ساطع مثل الشمس ... فوجدت رجل بجواري انا اعرفه في الحقيقة ....وهو شيخ تحفيظ معه اجازه في القراءات .... فقلت له لو سمحت اعطني الايباد لاصور المشهد ..... فقال لي : حتصوره ليه ... ما هو طلع وخلاص ..... فقلت له ... من باب ياابن ءادم انا يوم جديد وعلي عملك شهيد فاغتنمني فاءني لا اعود الي يوم القيامة .. وكانت مسرور برؤية هذا المشهد . وفعلا اخذت الايباد وتابعت مشهد الشروق .
.انتهى
بلد الرائي :مصري واقيم بالسعودية
‏2014/04/04
منقولة 34 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

تصحيح
=======



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

“@mona04997151: والله حلمت طلعت كن شارع والا الكويت نصها ورد ونصها صحرا والاابوي الله يرحمو في الناس قلت اوه ليش جذي #الكويت”
والا قالي بعد سنتين وخمس ايام راح ترجع #الكويت ايام الخمسينات والااشر علي بيتين بيت مكتوب علي الغانم وبيت علي الخرافي”
قال من هذيل وعطاي جيس خبز واختفي ” #الكويت
.انتهى
منقولة 33 - 130
وجزاكم الله كل خير .

حتي يكون الكلام مفهوم ساكتبه لكم بالفصحي
حلمت كأن شارع واذا الكويت نصفها ورد ونصفها صحراء واذ ابي رحمه الله عند ناس فقلت لماذا اصبحت الكويت هكذا فقال لي بعد سنتين وخمس ايام سترجع الكويت ايام الخمسينيات واشار علي منزلين بيت علي الغانم والاخر علي الخرافي
فقال من هولاء( يقصد السبب هؤلاء ) واعطاه كيس خبز واختفي
ملاحظة من عندي :
عائلة الغانم الخرافي من تجار الكويت المعروفين واكثرهم ثراءا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شيخ رايت
انا وامي قدام شباك كبير جدا ونطالع بالقمر والسماء عادية زي سمانا بالليل
سمعت هاتف يقول علامة بالسماء بتظهر بالايام القليلةةالجاية تدل على طلوع المهدي
شوي جاء هواء بارد وبنفس الوقت جالس يتغير القمر
برتقالي الى احمر بعدين لف عليه زي هوا ذهبي
وصار القمر كبير جدا جدا جدا ولونه ابيض مزرق يعني طالع جدا نظيف
وتضاريسه وااااضحه والسماء اصبحت منووورة
وانا وامي نقسم ان هذه العلامة وصارت
.انتهى
منقولة 35 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول صاحب الرؤيا ما نصه: " هذه رؤيا عن واحد اسمه احمد الله وشهرت النون"
هذه اول مشاركه ليه وهيه رؤيا بالحلم شفتها من زمان يمكن سنه قبل ومعرفش ازايي لقيت اسم المنتدى هذا نفس الاسم الي قاني في الحلم وهي اني شفت نفسي بمشي في مكان عام زي الساحه العامه يمكن وشفت ناس عاوزين يبنوا حاجة زي العمارة وتعبانين وتعب بسبب انهم كل ما يجوا يبنوا جدار من جهه ينهد من جهه تنيه وجيت اساعده سمعت واحد يقول خليهم اذا عاوز تساعدهم روح ورى الجدار هذا وشوف ايه هو السبب الي بيخليه ينهدم ورحت وبعد ما جيت شفت الجدار من ورى اسود شفت زي الشاشه بتاعت السينما وفيها شياطين وناس مش عارف بيعملوا ايه بالزبط وسالت واحد وقف بعيد شوية هم بيعملوا ايه ومين الي بيشغلهم وشاور ليه على مكان كده زي البدروم وهو خايف حد يشوفه وشاور ليه استنه شوية وام طلع من جيبه ورقه وكتب عليها ورماها ليه ومش فرحت اجري ليها عاوز اشوف فيها ايه فتحت وكان مكتوب فيها احمد فتح الله الفحيل شهرته النون عشان عنده شامه تحت شفته . بس هذا ومفهمتش حاجه ولما لقيت هذا المنتدى تزكرتها على طول. معليش بس تزكرت حاج بعد ماشفت الحلم ده قبل ما قوم من سريري جت في بالي ايه من المصحف وهي

وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ .

انتهت.
.انتهى
منقولة 36 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في منامي ان عائلة من اقارب والدتي (هم في الواقع يملكون مزرعة ) قد ذبحوا بقرتين من عندهما وقاموا بتوزيع لحومهما على المسلمين وابنة خالي صارت تبكي لان البقرتين من عمرها من نفس سنها عمر ابنة خالي 18 عشر عاما

انا من سورية الساحل ثلاثينية عزباء مسلمة سنية محجبة والحمدلله لااعمل فهل هذه رؤية عامة طالما انه اكل من لحومهما المسلمين
.انتهى
منقولة 37 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في منامي ان عائلة من اقارب والدتي (هم في الواقع يملكون مزرعة ) قد ذبحوا بقرتين من عندهما وقاموا بتوزيع لحومهما على المسلمين وابنة خالي صارت تبكي لان البقرتين من عمرها من نفس سنها عمر ابنة خالي 18 عشر عاما

انا من سورية الساحل ثلاثينية عزباء مسلمة سنية محجبة والحمدلله لااعمل فهل هذه رؤية عامة طالما انه اكل من لحومهما المسلمين
انتهى . .
رقم الرؤيا
348
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا غريبة جدا ، ولا أعرف إن كانت رؤيا أم حديث نفس أم من الشيطان

تقول: رأيت نفسي على صورة رجل أرتدي ملابس قديمة ، عمة وعباية ، كالملابس التاريخية، ثم رأيت نفسي في مصر في مكان لا أعرف ما هو، بعدها كأنني رأيت نفسي في الاسكندرية، وكان هناك أطفال يبدوعليهم الفقر يجمعون المال من أجل المهدي، والغريب انني كنت المهدي في الرؤيا، وكان أحد الاولاد يعد نقود معدنية قطعة قطعة في يد ولد آخر
أنا من فلسطين
مهتمة بموضوع المهدي
.انتهى
منقولة 38 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت رؤيا غريبة جدا ، ولا أعرف إن كانت رؤيا أم حديث نفس أم من الشيطان

تقول: رأيت نفسي على صورة رجل أرتدي ملابس قديمة ، عمة وعباية ، كالملابس التاريخية، ثم رأيت نفسي في مصر في مكان لا أعرف ما هو، بعدها كأنني رأيت نفسي في الاسكندرية، وكان هناك أطفال يبدوعليهم الفقر يجمعون المال من أجل المهدي، والغريب انني كنت المهدي في الرؤيا، وكان أحد الاولاد يعد نقود معدنية قطعة قطعة في يد ولد آخر
أنا من فلسطين
مهتمة بموضوع المهدي
.انتهى
منقولة 38 - 130
منقولة
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله. رأيت منذ سنتين ونصف الى حوالي 3 سنوات لست متأكد انما ليس قبل سنتين ونصف. رأيت رؤيا عن اليمن لم احب ان انشرها ليس لأن اغلب معانيها واضحة تقريبا ولكن سبحان الله لاني لم احب ان تتحقق لو فسرت ولكن قدر الله تعالى يحدث في كل الأحوال فنحن دوماً ننتقل من قدر الله تعالى الى قدر الله تعالى. رأيت اني اقف في اليمن في صنعاء في مدخل واسع لمبنى من طابق واحد يرتفع عن الارض ربما 3 درجات او 4 وكان الظلام يلف المكان ولكنه ليس بالظلام الذي يمنع الرؤية لكن الشارع والمبنى من الداخل كان يلفهم ظلام كئيب ومع ذلك كنت ارى كل شيء بوضوح وفي الشارع رؤوس الناس مقطعة لكن ليس كل الناس لكن اعداد كبيرة من الرؤوس مقطوعة وملقاة وداخل المبنى نفسه لما دخلت وجدت ساحة واسعة مغطاة في المبنى ايضاً مليئة برؤوس مقطوعة فغضبت وانفعلت جدا ورفعت صوتي بأعلى ما يمكن وانا اردد حسبنا الله ونعم الوكيل. حسبنا الله ونعم الوكيل. حسبنا الله ونعم الوكيل. وكان المشهد أكثر من مأساوي وقمت من النوم في حالة نكد وحزن شديد جداً على ما رأيت. ربما يجب ان نحذر اخوتنا اليمنيين ان يدركوا حجم المأساة المتوقعة وينتبهوا لأنفسهم ولأهلهم ولنسائهم وذرياتهم. أسأل الله تعالى ان يحفظ اليمن واهلها وبلاد المسلمين.
.انتهى
منقولة 39 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت منذ سنتين ونصف الى حوالي 3 سنوات لست متأكد انما ليس قبل سنتين ونصف. رأيت رؤيا عن اليمن لم احب ان انشرها ليس لأن اغلب معانيها واضحة تقريبا ولكن سبحان الله لاني لم احب ان تتحقق لو فسرت ولكن قدر الله تعالى يحدث في كل الأحوال فنحن دوماً ننتقل من قدر الله تعالى الى قدر الله تعالى. رأيت اني اقف في اليمن في صنعاء في مدخل واسع لمبنى من طابق واحد يرتفع عن الارض ربما 3 درجات او 4 وكان الظلام يلف المكان ولكنه ليس بالظلام الذي يمنع الرؤية لكن الشارع والمبنى من الداخل كان يلفهم ظلام كئيب ومع ذلك كنت ارى كل شيء بوضوح وفي الشارع رؤوس الناس مقطعة لكن ليس كل الناس لكن اعداد كبيرة من الرؤوس مقطوعة وملقاة وداخل المبنى نفسه لما دخلت وجدت ساحة واسعة مغطاة في المبنى ايضاً مليئة برؤوس مقطوعة فغضبت وانفعلت جدا ورفعت صوتي بأعلى ما يمكن وانا اردد حسبنا الله ونعم الوكيل. حسبنا الله ونعم الوكيل. حسبنا الله ونعم الوكيل. وكان المشهد أكثر من مأساوي وقمت من النوم في حالة نكد وحزن شديد جداً على ما رأيت. ربما يجب ان نحذر اخوتنا اليمنيين ان يدركوا حجم المأساة المتوقعة وينتبهوا لأنفسهم ولأهلهم ولنسائهم وذرياتهم. أسأل الله تعالى ان يحفظ اليمن واهلها وبلاد المسلمين.
.انتهى
منقولة 39 - 130
منقولة
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أت الأخت قبل ما يقارب ثلاث شهور او اقل انها تقف خارج المنزل والشارع خالي من الناس كلهم على اسطح البيوت فجائت من اسفل الطريق سياره قديمه جدا فنزل منها رجل يلبس ابيض ووجهه مستدير وشعره كأنه الى الخلف اي منحسر عن مقدمة راسه فنظرت الى السماء فرات طائره كبيره تشبه الحمامه بيضاء فالقت سلم حديد طويل جدا منها الى الارض فجاء الرجل وكان يحمل بيده اليمنى سيف طويل واليسرى خنجر فوضع السيف والخنجرفي يد واحده وامسك بيده السلم وشده ليتاكد انه قوي وصار يصعد درجتين ويقف ينظر الى الارض والمنطقه حوله بقي يصعد درجتين وينظر حتى وصل الطائره والغريب ان الناس على استطح البيوت لم ينتبهو له وانتهى
.انتهى
منقولة 40 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأت الأخت قبل ما يقارب ثلاث شهور او اقل انها تقف خارج المنزل والشارع خالي من الناس كلهم على اسطح البيوت فجائت من اسفل الطريق سياره قديمه جدا فنزل منها رجل يلبس ابيض ووجهه مستدير وشعره كأنه الى الخلف اي منحسر عن مقدمة راسه فنظرت الى السماء فرات طائره كبيره تشبه الحمامه بيضاء فالقت سلم حديد طويل جدا منها الى الارض فجاء الرجل وكان يحمل بيده اليمنى سيف طويل واليسرى خنجر فوضع السيف والخنجرفي يد واحده وامسك بيده السلم وشده ليتاكد انه قوي وصار يصعد درجتين ويقف ينظر الى الارض والمنطقه حوله بقي يصعد درجتين وينظر حتى وصل الطائره والغريب ان الناس على استطح البيوت لم ينتبهو له وانتهى
.انتهى
منقولة 40 - 130
منقولة
وجزاكم الله كل خير .

غير معرف يقول...

السلام عليكم

يا شيخ انا فتاة رأيت قبل حفل زواجي بيوم أن ضرسي السفلي قد انكسر ونزل دم كثير واستيقظت فزعة.

العمر: 26
حنان - يمنية مقيمة بالسعودية

غير معرف يقول...

رأيت قمرين احدهم مكتمل والاخر بقي عليه جزء بسيط ويكتمل بدر
وكنت واقف على شارع اعرفه في حارتنا ومعنا امرأه كبيره وبشر قليل
وقلت لهم وانا اؤشر لهم على القمرين الم اقل لكم .. وانتهت الرؤيا

وفي اليوم التالي رأيت اني اقص رؤياي السابقه على شيخ كبير وصاحب علم اعرفه
وكأني اختبره في الرؤيا واضحك وكان يكتب الرؤيا على ورقه وعندما انتهيت
من قص الرؤيا نظر الي وقال .. ( خلافه ) .... انتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا ابو حفص بخصوص صحة بيعة الشيخ ابو بكر البغدادي لايشترط بيعة كل الناس ولا كل اهل الحل والعقد بل يكفي ان يبايعه ماتيسر من اهل الحل والعقد قال النووي في شرح مسلم اما البيعه فقد اتفق العلماء على انه لا يشترط لصحتها مبايعة كل الناس ولا كل اهل الحل والعقد وانما يشترط مبايعة من تيسر اجتماعهم من العلماء والروساء ووجوه الناس وهذا قول شيخ الاسلام ابن تيميه وغيره اما اشتراط مبايعة كل اهل الحل والعقد فهو قول المعتزلة وقال الشيخ محمد بن عبد الوهاب الائمه مجتمعون من كل مذهب على ان من تغلب على بلد او بلدان له حكم الامام ولولا هذا مااستقامة الدنيا لان الناس من زمن طويل قبل الامام احمد الى يومنا هذا مااجتمعوا على امام واحد

غير معرف يقول...

قال لي أخي أنه رأى قبل أشهر رؤيا أنه مع أخي الآخر واسمه إبراهيم يقودان سيارة وفجأة رأيا الحرم في البحر فاستغربا وقالا الحرم في الجهة المقابلة ما الذي جاء به هنا والحرم تتقاذفه الأمواج والسماء ملبدة بالغيوم ويأتي برق ويضرب غيمة فتتشكل لا إله إلا الله وتظهر راية العقاب ثم يضرب البرق غيمة فتتشكل خريطة العالم العربي مضمومه له إسبانيا وقد غطاها رايات العقاب ثم يضر بالبرق غيمة فتتشكل صورة رجل شبيه بأسامة بن لادن ويرتدي السواد وعمامته سوداء ويقول أخي لم أكن أعرف داعش ثم رأيتهم في التلفاز وتذكرت الراية واللباس الأسود الذي رأيته في المنام " انتهى مع العلم أخي ليس ملتزماً وغير مهتم بالشأن السياسي

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اننى خارج بيتي وفجأة تشكلت سحابة كأنها غيمة صفراء بأطرافها نور وسمعت صوت واضح من خلالها يقول لقدحذرناكم . و انذرناكم لكن لاتفهمون غدا يأتكم العقاب او العذاب .
استفقت وقلت : " لما يأتنا العذاب في تونس ؟ " .
وعدت لنوم فسمعت هاتفا :
" العذاب في ادلب سوريا " .
استفقت وعدت لنوم فأرشدني لشخص ليئولها (فارشدني اليكم : هذا كان موجه للاخ عبد الله مسلم منتدى المؤمنون) علما انه وقع في نفسى ان الله او الملائكة من خاطبنى 'متزوح ولي أبناء . اولوها لنا بارك الله فيكم .
والسلام
.انتهى
منقولة 41 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى فى الله ,, رأيت يوم الجمعة الماضية فى وقت الضحى رؤية من جزءين
الجزء الاول لا اتذكر منه الا القليل باننا فى قريتنا وحدث هجوم من السماء وقذائف وضرب من الطائرات وكنا فى هلع وخوف واناس على الارض من اثر الضربات ( لم اتذكر هل هى جثث ام لا )
الجزء الثانى من الرؤية تابع لاحداث الجزء الاول حيث كنا نقف وننظر ناحية الغرب واذا بطائرة عملاقة كانها سفينة فضاء تأتى نحونا (كأنها عدة طائرات عظيمة ملتحمة فى بعضها) فانتظرنا مرورها فوقنا ونحن فى حالة رعب وهلع , وكان معى قريب لى اسمه صلاح ولا اتذكر الباقى , وعندما مرت تلك الطائرة فوقنا اخذت ترشق قاذفات بجانبنا , وفجأة وجدنا انفسنا فى سفينة فضاء واناس كثير لا اعرفهم كانوا معنا وكنا ننتظر صعودها بلهفه حتى ننجو من هذه الطائرة , ثم صعدت هذه السفينة والكل فرح وهلل باعلى صوته واخذت تعلو وتعلو حتى صعدنا اعلى تلك الطائرة العملاقة ,, وبعدها وجدنا انفسنا على الارض فى حديقة والشمس مشرقة كأننا فى الصباح والاطفال يلعبون حولنا وكل الناس مطمئنين . انتهت الرؤيا
السن: 37
البلد : مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
350
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت فى منامى بعد نهار مكتظ بالغم و الهم مجموعة من الكواكب تضرب الارض و تدنو منها و الناس تجرى و تهرول من الخوف الشديد ثم بعد ذلك رأيت الشمس تطلع من مغربها !! أرجو التفسير جزاك الله خيرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
351
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

ابو حفص يقول...

الاخ الذي يتلم عن المايتريا .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
لاشك اننا نمر بايام فاصلة والاربع سنوات القادمة ستظهر فيها امور مذهلة وخارجة عن العادة ولعل يكون لنا موضوع حول ذلك ان شاء الله .
-
-
-
الاخ السالمي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم سياتيك ردي على رسائلك ان شاء الله .
-
-
-
الاخ ابو خالد
بارك الله فيك ساتحدث عن موضوع المهدي في مبحث مستقل ان شاء الله .
-
-
-
الاخ صالح
وعليكم السلام ورحمة الله وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير .
اعتقد الرؤيا وقع تاويلها الان بزواجك وتيسير امورك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 326
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا خاصة تنقل للقسم الخاص
-
-
-
رؤيا مرسي 327
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه مؤيدة للرؤى المتواترة التي تشير الى ان مرسي سيتم اخراجه من السجن ويحصل اختلاف بين الانقلابيين وينقسم العسكر في مصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا البغدادي 328
الرائي في أي بلد ؟
-
-
-
رؤيا المنصورة 329
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تتحول الثورة في مصر الى ثورة مسلحة وسيتستر الانقلابيون بستار مكافحة الارهاب لقمع الناس وسيعاني الناس من جوع شديد وبلاء والله المستعان وهو اعلم .
-
-
-
رؤيا القمر 330
لا بد من معرفة بلد الرائي
-
-
-
رؤيا 131
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تدخل روسيا عسكريا على خط الاحداث وتكشر عن انيابها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشمس 132
ان صدقت الرؤيا فاية او حدث متعلق بالشمس يؤثر على الارض .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرسول صلى الله عليه وسلم 133
الرؤيا مبشرة بفرج عام وفرح وسرور للرائية ولأهل السنة في تونس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 135
هذه رؤيا خاصة انقلها للقسم الخاص
-
-
-
رؤيا غزة 136
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا على ظاهرها وعلى اهل غزة ومجاهديها الحذر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الملك عبد الله
الغريب ان بعض الناس ما زال لديهم امال في هذا الطاغية اسال الله ان يهلكه .
الرؤيا مبشرة بقرب هلاكه كما وقع في نفس الرائي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرجل العريض
الرؤيا مبشرة بخروج رجل يعمل بمنهج الكتاب والسيف وينعم الناس بولايته ويهتدون الى صراط مستقيم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عبد العزيز
وعليكم السلام ورحمة الله .
اسال الله ان يعطيك ما سالت فيكون حقا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا تحفيظ القران
هذه خاصة انقلها للقسم الخاص

غير معرف يقول...

رؤيا القمرين ... من بلاد الحرمين

ابو حفص يقول...

الاخ صالح من اليمن
وعليكم السلام ورحمة الله .
تحليل جيد ولكن لا تنس ان الهاجس الاكبر بالنسبة للصليبيين والصهاينة العرب هو الاسلام السياسي والجماعات الجهادية فهم يرون انها الخطر الاكبر الذي يجب استئصاله ولذلك تصالحوا الان وتقاربوا مع ايران من اجل التفرغ لقتال الدولة وغيرها من الجماعات الجهادية التي تريد ان تقيم دولة الاسلام وتعيد الخلافة الراشدة .
فالحشد الصليبي الان هو لاستئصال شأفة الجماعات الجهادية والقضاء على الاسلام السياسي واقتلاعه من جذوره وبعد ذلك تأتي ايران ونظام بشار في المرتبة الثانية .
فهم لا يمانعون لو بقي نظام بشار في الحكم او جاءت أي حكومة بعثية اخرى بشرط ان تطفئ الثورة وتعيد الامور كما كانت من قبل وتضمن امن اسرائيل .
فخلاف الانظمة الصهيو امريكية مع بشار او ايران ليس صراع ايدولوجيات بالدرجة الاولى فهم لا يمانعون من بقائهم بل ومشاركتهم والتقارب معهم بشرط ضمان امن اسرائيل واقصاء فكرة الجهاد في سبيل الله او السعي لاقامة مشروع توسعي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مطر الصيف
تم تعبيرها في اصل الموضوع
-
-
-
رؤيا 320 ( الصلاة في المسجد الاقصى )
ارسلها اخي لبريد الموقع abuhafs2012@hotmail.com
-
-
-

رؤيا الالباني 333
هذا قول شاذ للألباني وهو ليس بصحيح .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي 334
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يظهر لي انها وقعت وهي تدل على عبادة وهداية قد من الله عليكم بها في رمضان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 335
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على الرائي ان يرسلها لبريد الموقع المذكور في الاعلى
-
-
-
رؤيا الزلزال
سبق الحديث عنها وهي تشير الى هجمة صليبية شرسة للقضاء على الدولة الاسلامية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 335
يظهر لي انها تجربة عسكرية فاشلة او محاولة لإخفاء مخلفات نووية تؤدي الى كارثة بيئية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشعراوي 336
على الرائي ان يرسلها لبريد الموقع المذكور اعلاه
-
-
-
رؤيا 338
لم يظهر لي فيها شئ فالله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي 339
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بقرب زوال امره وبزوغ الفجر
والله اعلم
-
-
-
بارك الله فيك اخي
-
-
-
رؤيا 340
الرؤيا مبشرة بالمهدي وبفتح فلسطين وتحريرها من ايدي اليهود .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 341
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا حلم ليس برؤيا
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي والدجال 4 – 130
الرؤيا مبشرة بالمهدي ومنذرة من الدجال وهما موجودان الان ويوشك ان يظهرا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 5 – 130
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا الاولى ان صدقت فهي ثلاث سنوات شداد تمر بالناس تتخللها احداث كارثية تمر بالارض وكذلك يخرج فيها المهدي وترتفع فيها راية الاسلام .
واما الرؤيا الثانية فهي مؤكدة للرؤيا الاولى وتشير الى كارثتان تغشى الارض كل واحدة اشد من اختها الثانية تؤدي الى ايقاف عجلة الحضارة وتعيد الناس الى العصور الوسطى .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي 6 – 130
لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا المهدي 7 – 130
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يصلح الله المهدي في تلك السنة ويهديه ويتوب عليه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الرسول 9 – 130
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا 10 – 130
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت يتوفى احد من خيار الامة ورجالاتها غريبا فلا يصلي عليه الا قليل من الناس .
-
-
-
رؤيا بشار 11 – 130
الرؤيا الاولى ان صدقت يمكن الله المجاهدين من بشار فيقتلونه .
واما رؤيا الحجاج فهي واضحة ومبشرة بهلاك الجبابرة وكبار المجرمين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ المغربي الطويلة سبق وتحدثت عنها في موضوع مستقل ولعلي ان شاء الله ان اعود اليها مجددا .
-
-
-
رؤيا المسجد 14-130
الرؤيا منذرة من فتن واختلاف في الكويت بين السنة والرافضة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الغيوم والمطر 342
الرائي في أي بلد ؟ وهل كان النخل الذي يتساقط مثمرا ام انه جاف ؟
-
-
-
رؤيا التراب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يعود زوجك وقد شرف واصبح غنيا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 15 – 130
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم اخي بقي صفحة المسيح عليه السلام ونحن في زمانه .
والله اعلم
-
-
-



almobshrat يقول...

1 أكتوبر، 2014 10:12 م
بقلم ابي حفص يقول...

رؤيا البغدادي 328
الرائي في أي بلد ؟

الجواب :
الرائي من مصر - القاهرة
======================
18 سبتمبر، 2014 7:42 م
Lan Natawakaf يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته رأيت. هذا المنام بعد عيد الفطر الماضي مباشرة حلمت باني استمع لمكالمه هاتفيه لاحد اقاربنا _اظنه متوفى او قريب اخر حي لتشابه اصواتهم _ اراد ان يهنئنا بالعيد و اذا بصوت طرف ثالث بالمكالمه يتحدث عربي فصحى فانتفض جسدي و قولت لقريبي "انت مش عارف انت بتكلم مين .. دا خليفة المسلمين مصطفى البغدادي " و انا اقصد ابو بكر البغدادي فصمت قريبي و ضحك الخليفه كانه يريد ان يهون علي و على قريبي هذا و قال " ولا يهمك اعتبروها تهنئة من الخليفة قبل العيد بشهرين " و هو يقصد عيد الاضحى وفعلا توقيت المنام كان قبل عيد الاضحى بشهرين
انتهى . .
رقم الرؤيا
328
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت انى ذاهب لاشترى شقة اول ما دخلتها كنت فرحان جدا وذهبت الى البلكونة رايت امامى الحرم ورايت ان الكعبة مختفية والناس واقفة او تطوف بدون الكعبة وخلص على كدا
انتهى . .
رقم الرؤيا
352
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في المنام ان امامي رياض الاسعد قائد الجيش الحر السوري وبيده فنجان زجاج كفناجين القهوة وكانا متسخان بطريقة بسيطة وكان هوو مهتم ولايعرف كيف يتخلص من الوسخ وكاد يرميهما ويكسهما ونظرت اليهما فقلت ان طريقة تنظيفهما سهلة وعليه ان يسمحمها ويغسلهما وانا اهم اليه بقول هذا سبقتني فتاة وقالت له ارميه فرمى فنجانا وكسره ولم الحق بالاول ثم اخذت الفنجان الثاني وقلت له هكذا نمسحه هكذا ومسحته ونظف
وظل الفنجان الثاني الااني حزنت لانه كسر الفنجان الاول
لكن ظل فنجان
انتهى . .
رقم الرؤيا
353
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي رؤيا غريبة رغم اني كتبته من قبل 5 سنين في احدى منتديات لكن أحس بأنه لم يفسره بطريقة جيدة

هذا حلم لي أمرأة اعرفها هذه أمرأة كانت تشتكي من الحمل اﻻ كان في بطنها كان الحمل تقريبا شهرين واسبوع وهي كانت تشتكي بألم كانت تحسه في أسفل بطنها من بعد الشهر اﻻول من الحمل انا طلبت منها ان تذهب الي الطبيبة وتخبرها عن هذأ ألم
وبعد كم يوم تقول كانت تصل الصلاة على النبي وما تدري متى نامت
تقول رأت في المنام انها تذهب الي المدينة المنورة وهي راكبه في الباص لوحدها لم يرافقها احد وتقول يوجد باص اخر وفجأة بيصير حادث وهي الوحيدة تخرج من الباص تقصد انها تطيح على اﻻرض وعلى بطنها وتقول كانت تتألم من شدة ألم وفجأة ترى امرأتين واحدة لم يظهر منها شي
بسبب الحشمة والثانية كانت واقفة معها بعدين تقول المرأة المحجبة تقول شي في أذن المرأةالثانية وهي تحضر لها قارورة فيها زيت
وتبدأ المرأة تدهن الزيت في بطنها وبعد قليل ترى طفل بحبل السري وعليه دم وبعدين تقول المرآة الثانية الطفل قد استبدل
وبعدين تقول تسمع صوت لرجل يقول عن المرآة المحتشمة انها بنت الرسول فاطمة الزهراء وكان خلفها رجل اصلع ولكن منور الوجه قال هذا هو علي بن ابي طالب
تقول عندما حاولت الوقف تقول لم ترى شي ﻻ كان هناك الباص وﻻ كان أحدا تقول رأت نفسها في محل مظلم في وسط الجبال قالت صرت افتش عن مكان أجد فيه نور تقول رأت نور ولكنه كان فوق الجبل تقول طلعت الي الجبل تقول
تقول رأت قبر مفتوح ﻻأحد يوجد فيه وكان النور يخرج من هذ القبر تقول رأت نور قوي يظهر من خلف الجبل قالت كانت تذهب الي الجبل لكي ترى ماهو هذ النور تقول رأت قمر بدرا وبحجم كبيراجدا يطلع من خلف الجبل ويرتفع تدريجيا الي قمة الجبل
الي هنا انتهى الرؤيا
انتهى . .
رقم الرؤيا
354
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و اعذر إن أطلت فأنا مضطرة

هذه الرؤيا في 2 من ذي الحجة بعد صلاة الفجر
أنا من الجزائر أم لبنت و ولد

كنت في حافلة نقل عام و ابنتي أيضا و بدأنا نرى الماء يرتفع و كأنها أمواج زاحفة سريعة ترتفع ، و بعيدا من وراء التسونامي الزاحف إلينا دوامات أعاصير نارية فتذكرت قول الله تعالى "فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ " و قلت و أنا أنظر إلى الأعاصير النارية : ( إعصار فيه نار. في أي يوم نحن؟) و سمعت إجابة : السبت . فقلت : ( إذن هذه هي الآية) و قد تذكرت رؤى عن آية في يوم السبت. و انطلقنا نجري بسرعة رهيبة فارين لكني فقدت ابنتي في الأحداث، و اتجهت إلى منارة على الشاطئ و هي أعلى مكان نستطيع الوصول إليه.
تلك المنارة كأنها منارة أثرية طينية بنية اللون صعدت الطابق الأول بسرعة رهيبة لكن الأمواج بدأت في الوصول فأسرعت إلى الطابق الثاني و هو الطابق الأخير كأنها غرفة كبيرة في أعلى المنارة . رأيت الناجين فبدأت أصرخ منادية على ابنتي (أمينة) و لست أدري من طمأنني و أراني أن ابني نجا و كان وجهه مرتعبا، لكني بقيت أصرخ منادية على أمينة حتى رأيتها جالسة القرفصاء و على محياها آثار الرعب فضممتها بكل طاقتي باكية.

انتهت الرؤيا

و هذه ثاني رؤيا عن التسونامي


أما الأولى فقد كانت العام الماضي نسيت إن كانت في شهر أكتوبر أو نوفمبر 2013 و هاهي الرؤيا:

رأيت كأني في بيت و هو في الرؤيا بيتي مع زوجي و ابناي، و زلزال شديد بدأ،و كأننا في منطقة شبه جبلية، فالمباني تتهدم و الأرض تتشقق و أجزاء منها تنخفض و أخرى ترتفع و نحن جميعا فزعنا و خرجنا من البيت ( في الحقيقة لست ممن يرتبك عند وقوع الزلازل أو يخرج مهرولا إلى الطرقات. فأنا أجلس مع أبنائي و أطمئنهم بهدوء لغاية انتهاء الهزة الأرضية و أشرح لهم علميا ماهية الزلازل) و كأني في الرؤيا أعلم أن هذا الزلزال كبير جدا، فخرجنا و جميع الناس أيضاً مسرعين هاربين باتجاه البحر لكني أمسكت زوجي و ابني و ابنتي و منعتهم من التقدم باتجاه البحر لأني كنت أعلم أن تسونامي سيغرق فيه كل من كان قرب المنطقة البحرية لأن رؤى كثيرة أخبرت بهذا.
ثم كأن البحر تقدم بمسافة معينة و رجع كما كان مخلفا بحيرات كبيرة جدا ( كنت في الرؤيا كمن يقف بعيدا و يرى البحيرات المتشكلة لكن في الحقيقة هذا المنظر لا يرى إلا إذا كان الانسان يقف في مكان عال)
ثم أظنني كنت بين النوم و اليقظة و قلت في نفسي علي أن أعرف متى حدث هذا و كأنني التفتت إلى الحلم من جديد فكان كأنه بوست في الفيسبوك فحاولت التأكد من التاريخ و قرأته مكتوبا 14يناير
و استيقظت بعد ذلك
عندما كنا فزعين نخرج من البيت كأن سائلا يشبه الماء يتدفق من شقق البيت و أصابني في كتفي الأيمن فآلمني ألما شديدا و كأنه أسيد لكن لم يهمني الألم و أكملت طريقي مع زوجي و ابناي

نسيت أن أكتب أننا في الجزائر نستعمل في التقويم شهر جانفي و لا نستعمل يناير إلا باللغة الأمازيغية
و قد بدأت ابنتي تعلم الأمازيغية في مدرستها العام الماضي بعد انتقالنا إلى ولاية تعتمد هذه اللغة في المدارس
أما ابني فقد بدأ دراستها هذا العام
انتهى . .
رقم الرؤيا
355
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مصري رايت بالامس اننا نقاتل عدوا ونحن في جبل ونحفر حفرا في الرمال ثم رايت امامي سلاحا يشبه الار بئ جي فاطلقت منه طلقة ثم نظرت الي اين ستصل فرايتها دخلت في البحر من اول الشاطئ
انتهى . .
رقم الرؤيا
356
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مصر
رايت اننا في ليله وما اعجبها من ليله بدات معي في ذلك المنام منذ وقت الغروب حسب ما رايت في ذلك الحلم ووجدت النور قد انقطع مثلما ينقطع علينا تقريبا كل يوم ولكن في هذا الحلم قد طال الوقت كثيرا جدا جدا ورايت اناسا يقتلون بعضهم امام الناس ولا احد يكلمهم ولكن الناس قد غضبوا منهم فهم كثيرا ما يكونوا غاضبين من امثال هؤلاء ولم يحاسبهم احد شجار في كل مكان واناس يموتون من غير علة او سبب عجبا قد رايت وقد رايت اصدقائي حتي المتقين منهم يرقصون في احد نوادي الرقص وكان الفاحشه بدات تتزين بينهم بكافة الوانها واشكالها واخرون قد عمدوا الي بعض الفتيات وقام احدهم باللجوء الي من اجل ان اخذ فتاة لاجله ولكني رفضت انظر للناس لا اعرف ماذا حل بهم واخر ما قد رايت انا طائرة عسكريه تمر فوق بلدنا فاذا بها من غير اي سبب تسقط وتنفجر فتنفجر الكثير من البيوت بسببها ويموت الكثير من السكان فجري الناس الي مكان الطائره واقتلعوا جثة العسكري لقد مات وانا اري هذا واسال الناس الم ياتي النور بعد لم اري سودا كتلك الليله وانا اتسال لما طال النور في عدم اتيانه والناس تقول ما اسؤ هذا العام وقد خيل لي في هذا الحلم انه عام 2015
انتهى . .
رقم الرؤيا
357
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت وكاني في ملعب او شيء وحاضره مباراه للفريق اللي احبه وكان الحضور كلهم بنات وانا مستغربه ، بعدين كاني طلعت على بلكون وكنت اطالع في القمر وكان واااضح ومكتمل ومنور ولكن النصف الاخر نوره قليله وكان تحت القمر المسجد النبوي وكنت مذهوله من جماله ونوره ، واخذت كاميرا اريد اصور القمر والمسجد وبعدين الدنيا صارت بالنهار وكانها ممطره ...

اتمنى فهمتوا الحلم وياليت تفسرونه جزيتم خير
الحلم كان قبل اسبوع ، وانا طالبه ومو متزوجه ، وقت الرؤيا لا اذكره .. من السعودية...../منقول حرفيا من منتدى (((عالم حواء))) 20 /سبتمبر 2014
.انتهى
منقولة 43 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد من مصر في 20/6/2013 ر آي أخي الصغير رؤية وهو في عمر 14 عام رآي أن الشمس في السماء في حالة كسوف ثم سقطت الشمس والقمر في غرفته وأصبحوا في حجم العملةو المعدنية فمسك أخي بالشمس وكانت سوداء ماعدا أطرافها كانت صفراء وبها مسامير ومسكت اختي بالقمر وكان ابيض منير ثم قال أخي لاختي تعالى نرميهم قبل ما الكسوف يروح وتحرقنا وانتهت الرؤية وكانت الدنيا نهار
انتهى . .
رقم الرؤيا
400
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@sohib925: .رأيت انني اسير بقرب مسجد واذا باﻻمام يقول الملك عبدالله لم تظهر روحه بعد وسوف يشقون بطنه ﻻخراجها ثم التقيت بزميلي اسمه عبدالله”
.انتهى
منقولة 44 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رابط الرؤيا:
https://www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/572755216159726/?type=1&relevant_count=1
.انتهى
منقولة 45 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا خطيره في الاحداث التي جرت و تجري الان بتاريخ 13-08-2013
و اعتذر المفسر تفسيرها .

نرجو تعبيرها و جزاكم الله كل خير

https://www.facebook.com/video.php?v=572818682820046&saved

.انتهى

almobshrat يقول...

رؤيا خاصة لان خالتي هو في الاربعنيات شاب صالح
طلب منا تعبيرها
ارجو منك اخي ابى حفص اعطائها الاولوية و تفسيرها
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت في شارع وسط محلات متنوعة و مخفر شرطة , رايت بجانبي رجل خالتي (اسمه فتحي خليل ) مدني بكراس اول فيه دعاء وكراس ثاني كذلك فيه دعاء قال لي او اتى في احساسي انني حينما سادعو سيستجب الله لي مباشرة (في حينها) .

على فكرة زوج خالتي مستحيل شفت في رؤيا قبل اليوم الرؤيا قبل العصر

تغير المشهد وظهر كان امامي ابنتيه ( مريم الكبرى و شريفة الصغرى) كانتا جالستان على مقعد دراسة ولكنهاما كما قلت في الشارع

ريئت تجمع لناس كبير فهمت ان تم تشويه وجهه بنت كبيرة في السن بما الفرق(ماء نار)
فقام زوج خالتي بامر ابنتيه بمغادرة المكان و سمعت ان الشخص الذي قام برش ماء النار على البنت
وكانه رجع فرايت رجل امن قام بتفريق الناس ففرغ الشارع فجاة وبسرعة البرق و احسسنا بطمانينة و امان انتهى .
انتهى . .
رقم الرؤيا
401
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت وكأن الكرة الارضية تغيرت اقطابها وسيكون تبدل بالمناخ البلاد الحارة ستنقلب الى بلاد باردة وبلاد الثلج ستكون معتدلة ورايت وكأني رأيت بلاد البلطيق تغير جوها الحالي مع دول ثانية
ركأن التبدل بثلاث قارات تتبدل ما بين بعضها البلاد الحارة تصبح باردة والمثلجة تتغير الى دون والمعتدلة الى حارة وانتها
.انتهى
منقولة 46 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

رؤيا بعد استخارة لما سيحدث في الايام القادمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صليت الفجر ودعوت الله ان اعرف ما سيحدث في الايام القادمة لي ولمن اعرفهم وعلامات الساعة
رايت اليوم هذه الرؤيا الاربعاء 8/10/2014
رايت اني في مكان مجهول وفي مبني مجهول للنساء فقط وكل امرأتين في غرفة وكان الممر طويل جدا والغرف عن اليمين واليسار حتي ذهبت الي اخره تقريبا فرايت غرفتي وكانت لي فقط وحائطها الامامي عباره عن نافذه كبيرة كلهامن الزجاج النظيف جدا الصافي فاقتربت من الجدار الزجاجي فرايت ان المبني فوق جبل ضخم جدا ومن تحت وادي سحيق لا قرار له ورايت امراة اعرفها اسمها سارة مقابل غرفتي ورايت ان نصف غرفتي تحت ارضيتها لا شيء اي ارضية غرفتي نصفها فوق الوادي السحيق ورغم ذلك كان من اكثر الغرف امانا وثباتا من باقي الغرف . ثم ذهبت الي اول الممر فرايت بابه من الحديد الصلب ومغلق جيدا ولا يمكن لاحد ان يدخل المبني غيرنا فاحسست بالامان
.انتهى
منقولة 47 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

ابى حفص : رؤيا البغدادي 328
الرائي في أي بلد ؟

الايجابة
الرائي من مصر

==========

الرؤيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته رأيت. هذا المنام بعد عيد الفطر الماضي مباشرة حلمت باني استمع لمكالمه هاتفيه لاحد اقاربنا _اظنه متوفى او قريب اخر حي لتشابه اصواتهم _ اراد ان يهنئنا بالعيد و اذا بصوت طرف ثالث بالمكالمه يتحدث عربي فصحى فانتفض جسدي و قولت لقريبي "انت مش عارف انت بتكلم مين .. دا خليفة المسلمين مصطفى البغدادي " و انا اقصد ابو بكر البغدادي فصمت قريبي و ضحك الخليفه كانه يريد ان يهون علي و على قريبي هذا و قال " ولا يهمك اعتبروها تهنئة من الخليفة قبل العيد بشهرين " و هو يقصد عيد الاضحى وفعلا توقيت المنام كان قبل عيد الاضحى بشهرين
انتهى . .
رقم الرؤيا
328
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

بومحمد يقول...

رأت زوجتي في المنام كأن داعش في مكان ويوجد في مكان آخر شيعة في نفس الساحة وكأن الشيخ محمد النجيمي يأتي من بين البيوت شاهرا السلاح(البندقية أو الرشاش) مهددا ومتجه نحو الشيعة ولكن على عينيه مثل الطين الاحمر ولما وصل الى الشيعة طرحوه أرضا على ظهره وكأنهم يريدون قتله وكانت زوجتي تصرخ حرام حرام لاتقتلوه واستيقظت من هذه الرؤيا ....فما تفسيرها بارك الله فيكم وسددكم

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤية صديق من شهر مؤيد للشرعية ونحسبه على خير هو واصدقائه... على المعاش من الصعيد من مصر.. مهموم بما يحدث لحال البلد بعد الانقلاب الدموى.. " رأيت قصرا مهجورا شبه القصور الأثرية الرسمية مغلق ومظلم والشارع لا يمشي فيه أحد والأضواء خافتة وعليه لوحة رخامية أعلى بوابته الشاهقة. وبينما أنا محتار في التعرف على القصر جاءت صديقة لي تدعي زينب تربينا معاً أنا وهي قالت لى إنه قصر مهم وغاب عنه جهاز مهم. قلت لها كيف عرفتي أنه مهم. قالت اقرأ الكتابة على الرخامة ، فقلت الإضاءة لا تسعفني ، المهم قبل أن نغادر جاء أخوها شاكر ودخلنا نحن الثلاثة نبحث عن مكان الجهاز المهم الذي غاب ولكن الإضاءة الخافتة لم تسعفنا للتعرف على مكان الجهاز. فجأة وجدنا أبو زينب وشاكر واسمه : بهاء الدين . يحضر داخل المشهد ويبحث معنا عن مكان الجهاز حتى عثر عليه وحدده لنا في الحائط. وقال انظروا إلى الطلاء أنه يختلف عن موضوع الجهاز، وهناك مسامير لا تزال في الحائط . فجأة جاء مهندس يلبس أبيض في أبيض وأحضر الجهاز وأعاده إلى مكانه في الحائط في صمت. وبعد ذلك أضاء القصر.. بعد ذلك رأيت وفودا من الرجال جاؤوا صفوفا زمرا وجماعات كلهم ملتحون ويلبسون البياض ولكن يبدو عليهم التعب والإنهاك . وجوههم مشرقة ولكنهم صامتون ومنهكون وحزانى ، ولكنهم كانوا مطمئنين لأن القصر رجع كما كان والجهاز يعمل. وزعوا أنفسهم في القصر وأردنا أنا وزينب وشاكر ووالدهما أن ننصرف فأبوا وقالوا أنتم معزومون عندنا على الغدا قلنا شكرا يكفينا فرحة إعاة الجهاز إلى موضعه وتشغيل القصر. ومضينا بسلام
. انتهى
رقم الرؤيا
402
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفت الشيخ اسامه بن ﻻدن واقف قدامى و بيبشرنى بعودة الخلافه فبساله بقوله فينك يا شيخنا احنا ضايعين من غيرك قالى انا موجود ف ارض الياسمين ابشرك بعودتى و اختفى
انتهى . .
رقم الرؤيا
403
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احد اصدقائى ا قسم بالله العظيم انة راى الشمس تشرق من الغرب وضؤها كبير ولا احد يستطيع النظر اليها وكان فى بلدى اجانب ولا احد يعرف احد وجميع الناس يتكلمون لغة غربية ولم ارى اى شخص عربى وانا اصرخ بصوت عالى لقد اغلق باب التوبة وبعدها استيقظت وعيناى تدمع / نرجو تفسيرها بلد الرائى /سوريا
انتهى . .
رقم الرؤيا
404
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا كأني دخلت أنا وأخي على شخص ذو مهابة ووقار يلبس البياض ويضع على رأسه عمامة بيضاء لحيته بيضاء كذلك يشع نورا فقيل لي إنه السلطان الأبيض وكان جالسا في صدر البيت فلما رآني ٱستبشر بقدومي وتبسم لي ثم أشار إلي بالقدوم وأجلسني بجانبه فسلمت عليه ثم بعد ذلك رأينا شخصا تسلل من الباب وأراد الدخول فلما نظر إليه السلطان الأبيض نهض مسرعا نحو الباب وأراد الخروج فلم يفتح له ثم فتح بطريقة تلقائية فخرج الشخص هاربا فنهض السلطان الأبيض وركب على دابة لم أر مثلها من قبل وتبعه ليتخلص منه
انتهى . .
رقم الرؤيا
405
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خيرا رايتم وشرا كفيتم
الرقم الرتبي لرؤيتك هو:
--------------------
رؤيا رقم 406

------------------
حينما تعبر سنعلمكم
ان شاء الله

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأى قريب لي ما يلي : كأنه في سفر لقريته ليحاول حل نزاع مع اقرباؤه على ميراث ارضه بمساعدة قاضي كبير يعرفه ولقبه في الواقع ايضا القاضي ,وفي الطريق توقفوا ودخلوا بهو فندق للإستراحة وهناك وجد صاحب الرؤيا شابين اسيويين معهما كلابات او خطافات يقتربون منه وعرضو عليه مساعدته عن طريق قيامهما بجلب اقرباؤه الظالمين له بهذه الكلابات او الخطافات ووافق قريبي وبدأوا في اطلاقها فجذبوا اشخاص اخرين ثم كرروها فجذبوا اشخاص اخرين فقال لهما كفى ونظر لمن جلبوهم وقال اطلقوا سراحهم ,ثم وجد فريق رقص اسيوي يدخل بهو الفندق شبه عرايا فأخذ يستر ما ظهر من عوراتهم ويذكرهم بكلمة التوحيد لا إله الا الله فأعجب ذلك الموقف الشابين الاسويين اصحاب الخطافات فقالوا له ان اهلهم في اسيا مثل فريق الرقص هذا وكلهم لا يعرفونالتوحيد وقالا له :: سنأخذك لتعلمهم التوحيد وبالفعل شبكا خطافتهم هذه فيه من ذراعيه وطارا به من الفندق في مصر إلى بلاد شرق اسيا وكانوا في عنانالسماء يطيرون به ويضعونه فوق البنايات الشاهقة الارتفاع فيقابل الناس سكان البنايات ويقول لهم ( لا اله الا الله وحده لا شريك له واعلموا ان الدجال سيقول لكمانه الله فلا تصدقوه فإن الله لا يتجسد في بشر ) وهكذا كلما طاروا به ونزلوا فوق بناية يقول ذات القول , حتى عادوا به للسعودية وانزلوه في الحرم المكي فوجد نفسه وقد صار شكل الممثل المصري ( فؤاد المهندس ) وكأنه يؤمهم في الصلاة في الحرم المكي ولكنه واقف وسط المصليين في اول صف حول الكعبة ناحية اليمين بالقرب من زمزم , ولكن البعض لا يرضى بأن يؤمهم ويخرج من الصلاة خلفه , ثم انتهى من امامة الصلاة ثم نظر لنفسه في مرأه زجاجية في الحرم فوجد شكله قد تغير وكأنه تقدم في العمر وصار له شكل مختلف تماما وصار له لحيه خفيفة ( هو حليق في الواقع الان ) ثم نظر في الحرم المكي فوجد امامه حول الكعبة فوق المسجد الحرام من الجهة المقابلة لحجر اسماعيل عليه السلام وجد 13 أميرا سعوديا من ال سعود يركبون على 13 جمل ولا يرغبونبوجوده في الحرم المكي ولكنه تقدم وبدأ الصلاة بالناس والناس صلوا خلفه
انتهى . .
رقم الرؤيا
407
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإثنين أغسطس 27, 2012
لي قريب رأى هذه الرؤيا منذ تسعة أشهر تقريبًا :
رأى وكأنه واقف داخل الكعبه المشرفه وحده وهو ينظر لجدرانها الأربع من الداخل بإستغراب ثم رأى الملك خالد بن عبد العزيز ملك السعودية الأسبق يهرول ناحيته بسرعه ويهتف له قائلاً هات القلم من فوق باب الكعبة من الداخل , فسمع قريبي كلام الملك خالد وشب على قدميه ووجد فوق عقب باب الكعبه من الداخل قلم جاف مقسم على ( خمس قطع ) فأسغرب كثيرا , ثم هتف به الملك خالد مره أخرى قائلاً له : أنت الخامس بعد الأربعه أبي بكر وعمر وعثمان وعلي , فخر قريبي ساجدا لله تعالى داخل الكعبه وهو يبكي بشده وتتساقط دموعه على الأرض من شدة البكاء .

كما رأى بعدها بيومين : أنه يقوم بتحفيظ إمرأه من الروم سورة ( القدر ) وهي تريد أن تسلم و تتزوجه

فما هو تعبير ها ؟
جزاكم الله تعالى عنا خيرا شيخنا الحبيب
الرائي :: مصري , العمر 30 سنة تقريبا الحالة الدينية
مقصر في الطاعات وأعزب
انتهى . .
رقم الرؤيا
408
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤية عجيبة ومحيرة
صليت ركعتين قبل الظهر ونمت على وضوء مطمئن.. شفت نفسي فوق سطح بيتنا (في قرية الكرامة) والأرض بتتشق من ناحية قرية (ميت إشنا) على بعد حوالي كيلو لكن التشقق موصلش بيتنا ولقيت نفسي نزلت في الشارع العام أدام بيتنا في وسط فوضى وناس بتجري وبتقول حصل جريمة قتل والشرطة بتدور على رضا جمال (العبد لله)...حسيت بالخوف والرعب والإحساس بالظلم والمطاردة تملكني وفضلت فترة طويلة جدا الشرطة تطاردني وأنا أهرب وخايف ومرعوب ..فجأة الشرطة حاصرتني في حارة بيتنا فقفزت للشارع الخلفي الضيق خلف بيتنا لقيت جنازة مهيبة فيها كمية بشر أضعاف سكان بلدنا تقريبا بتشيع القتيل إللي أنا متهم فيه ..الشرطة طوقت المشيعين وفحصتهم واحد واحد وصفي الأمر عليا أنا واتنين منهم واحدة ست الشرطة قبضت عليها ولم يلتفتو لي ومشيت في أمان ورجعت وقفت أدام بيتنا ببص على السما لقيت السما مكتوب فيها أسماء كتير مش عارف أقرأ منها ولا إسم وفجأة الأسماء إتلغي منها إسم وإتكتب مكانه إسم (محمود) في وسط الأسماء والأسماء إترتبت وإتكتب تحتها الآية الكريمة (...ومبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد) و لقيت نازل لي من السما كتاب جاي عليا فتلقفته بإيدي الاتنين ..الكتاب ده كأنه مصحف بس لونه أخضر فاتح وكأنه يشع نور ومكتوب عليه ( أبو القرآن الكريم) ففرحت جداً به وأخدته في حضني وطلعت به على سلم بيتنا وكل ما أطلع على درجة من السلم أشوفها بتتحول تحت رجلي لفضة مشبحة بالذهب وبتلمع كأنها ياقوت (درج السلم أصبح فضة مذهبة) لحد ما وصلت لباب سطح البيت فتحت الباب لقيت السطح عبارة عن مصلى بدون سقف وبيصلي فيه صف واحد من الرجال ولما فتحت الباب لقيتني واقف في مكان الإمام ولقيت الرجال دول إنتبهو لي باهتمام شديد وتعلو وجوههم هيبة شديد وبينهم أخويا الأكبر (محمد) هو الوحيد المعروف لي من بينهم فقلت له "شوفت يا محمد الكتاب ده نازلي من السما" فأخد الكتاب وفتح الجلدة وبص فيه وقالي "ربنا إختارك" وهو في غاية الفرحة ..فقلت له "إختارني إزاي وأنا كلي ذنوب وخطايا وتقصير" مردش عليا ولم أراه مرة أخرى في الحلم وإلتف حولي الرجال وسلمت عليهم ثم سألت أحدهم لفت نظري شكله عمره في منتصف الثلاثينات وقلت له "إنت مين؟" قالي "أنا محمد بن محمد بن عبدالله" وأنا بكلمه لقيت واحد نازل من السما يبدو في أواخر الخمسينات وقال لي "ما هذا الذي في يدك؟" فقلت له "ده كتاب نزلي من السما عليا" فراح مطلع من جيبه تليفون جوال وكلم حد وقاله الآتي" الآن إنتهى كل شيئ ولم يتبقى سوى أن تمتلئ الشوارع عن بكرة أبيها بالناس الذاكرين العابدين ..لقد انتهى كل شيئ" ..ثم رأيت الشمس تشرق من مغربها عبارة عن قرص أبيض يشع نور كسلاسل الذهب لطيف معتدل لا بارد ولا حار ولا يرهق النظر وأنا أنظر له مباشرة وتتلبسني حالة من الراحة والطمأنينة والسرور والبهجة والرضا لم تصادفني طيلة حياتي لا في حلم ولا في يقظة وبمقارنة حالة السعادة هذه بأسعد لحظات عمري كله فرأيت كل سعادة عمري تقدر بأقل من واحد على 500 ضعف أو أكثر من تلك اللحظات السعيدة التي تلت طلوع الشمس من غير مشرقها.
.....بسم الله الرحمن الرحيم
(يا أيها الملأ أفتوني في رؤياي إن كنتم للرؤيا يعبرون)
صدق الله العظيم
انتهى . .
رقم الرؤيا
409
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ﺭﺃﻳﺖ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺃﻣﺎﻣﻲ ﻭﻋﻠﻰ
ﻣﺴﺎﻓﺔ ﻗﺮﻳﺒﺔ، ﻭﻓﻲ ﺭﺃﺱ
ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺻﺨﺮﺓ ﻋﻈﻴﻤﺔ، ﺍﻧﻬﺎﺭ
ﺃﺳﻔﻞ ﺍﻟﺼﺨﺮﺓ ﻓﺎﻧﻬﺎﺭﺕ
ﺍﻟﺼﺨﺮﺓ ﻓﺎﻧﺸﻖ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﻧﺼﻔﻴﻦ"
انتهى النقل..
الرائي من السعودية وتاريخ الرؤية 12 ذو الحجة من هذا العام
منقولة
.انتهى
منقولة 48 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا نقلتها من موقع تواصل اجتماعي وهذا نصها
رؤيا رأيتُها بتاريخ 8/10/2014 ارجو من يفسرها لي (رأيتُ في المنام أن شبكة جسور كبيرة وضخمة وفي أسفل أحد الجسور يوجد سباع (اسود) لا يتجاوز اعددهم الاربعة وكانوا نيام وفي هذا اللحظة مر النبيُ صلى الله عليه وسلم من بين هذه الاسود ثم صعد الجسر وكنتُ خائفا على النبي صلى الله عليه وسلم من هذه الاسود وفعلا والنبي عليه الصلاة والسلام يصعد الجسر قامت هذه الاسود خلف النبي صلى الله عليه وسلم بغيت الاعتداء عليه فلما وصل عليه الصلاة والسلام الى منتصف الجسر وهي اعلى نقطة فيه وهم يقتربون منه وانا انظر الى اليه واقول محال ان يترك اللهُ تبارك وتعالى النبيَ صلى الله عليه وسلم لهذه السباع لتقضي عليه لاسيما هو رمز الاسلام .وفي الرؤيا كأن الاسلام في بدايته وتقدم احدهم وهجم على النبي صلى الله عليه وسلم ولكن بمجرد ان حرك النبي صلى الله عليه وسلم كتفه الى الخلف سقط الاسد من اعلى الجسر محاولا التعلق بحافة الجسر ولكن بلا فائدة ثم انشغل الباقون بذالك الذي سقط وانصرفوا وبعد هذه المشهد رأيتُ النبي عليه الصلاة السلام يسير مع ابن عباس من بداية الجسر الى الاعلى وكان هناك أمان وطمأنينة والنبي عليه الصلاة السلام يتكلم مع ابن عباس يقول له أرأيتَ كيف نجاني اللهُ من هذه السباع بالظلة (ولم اعرف ما هي الظلة في المنام) ثم بدأ النبي صلى عليه وسلم يُعاتب ابن عباس كيف يقف مع اولئك اي مع الطرف الاخر وفي هذه اللحظة خرج شريط كأنه على شاشة تلفاز مكتوب فيه نصائح النبي صلى الله عليه وسلم الى فرنسا والمانيا ثم اسماء اخرى لم استطيع معرفتها ثم سمعتُ قارئا يقرأ القرآن وبصوت جميل قذف في روعي انه العفاسي ولكنه اجمل من قرأته في الواقع وكان يقرأ في قوله تعالى(أكفاركم خيرٌ من اولئاكم ام لكم برآءةٌ في الزبر) وكان يكرر الآية بأطوار مختلفة انتهي
.انتهى
منقولة 49 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

نصائح النبي صلى الله عليه وسلم الى فرنسا والمانيا
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه رؤيا نقلتها من موقع تواصل اجتماعي وهذا نصها
رؤيا رأيتُها بتاريخ 8/10/2014 ارجو من يفسرها لي (رأيتُ في المنام أن شبكة جسور كبيرة وضخمة وفي أسفل أحد الجسور يوجد سباع (اسود) لا يتجاوز اعددهم الاربعة وكانوا نيام وفي هذا اللحظة مر النبيُ صلى الله عليه وسلم من بين هذه الاسود ثم صعد الجسر وكنتُ خائفا على النبي صلى الله عليه وسلم من هذه الاسود وفعلا والنبي عليه الصلاة والسلام يصعد الجسر قامت هذه الاسود خلف النبي صلى الله عليه وسلم بغيت الاعتداء عليه فلما وصل عليه الصلاة والسلام الى منتصف الجسر وهي اعلى نقطة فيه وهم يقتربون منه وانا انظر الى اليه واقول محال ان يترك اللهُ تبارك وتعالى النبيَ صلى الله عليه وسلم لهذه السباع لتقضي عليه لاسيما هو رمز الاسلام .

وفي الرؤيا كأن الاسلام في بدايته وتقدم احدهم وهجم على النبي صلى الله عليه وسلم ولكن بمجرد ان حرك النبي صلى الله عليه وسلم كتفه الى الخلف سقط الاسد من اعلى الجسر محاولا التعلق بحافة الجسر ولكن بلا فائدة ثم انشغل الباقون بذالك الذي سقط وانصرفوا وبعد هذه المشهد رأيتُ النبي عليه الصلاة السلام يسير مع ابن عباس من بداية الجسر الى الاعلى وكان هناك أمان وطمأنينة والنبي عليه الصلاة السلام يتكلم مع ابن عباس يقول له أرأيتَ كيف نجاني اللهُ من هذه السباع بالظلة (ولم اعرف ما هي الظلة في المنام) ثم بدأ النبي صلى عليه وسلم يُعاتب ابن عباس كيف يقف مع اولئك اي مع الطرف الاخر وفي هذه اللحظة خرج شريط كأنه على شاشة تلفاز مكتوب فيه نصائح النبي صلى الله عليه وسلم الى فرنسا والمانيا ثم اسماء اخرى لم استطيع معرفتها ثم سمعتُ قارئا يقرأ القرآن وبصوت جميل قذف في روعي انه العفاسي ولكنه اجمل من قرأته في الواقع وكان يقرأ في قوله تعالى(أكفاركم خيرٌ من اولئاكم ام لكم برآءةٌ في الزبر) وكان يكرر الآية بأطوار مختلفة انتهي
.انتهى
49 - 130

منقولة
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

سمعت أو قيل لي لا أذكر بالضبط
أن المهدي يجره ملاكين جرا
وأظن العبارة الأصح يجره ملاكين للكرسي جرا
.انتهى
50 - 130
منقولة
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤية الؤلى : كنت انا وابن خالتي ف كوبري طويل قابلنا ثلاثة انبياء صالح وموسي وعيسي فاتقدمت نحوهم وتكلمت معاهم ورجعت لآخر الكوبري وبعدين راحلهم ابن خالتي وسلم عليهم وخدو عيسي ونزلو ف صومعه وطلع الانجيل وقعدو يكلمو عن التسامح والأمن والسلام وبعدين لاقينا سيدنا موسي ماسك التوراه وبيقرا ف نفس الموضوع ونزلت مطرا فالانبياء دول اتوضو وصلو وسيدنا صالح وقف إمام وقعدو يدعو لمصر والمسلمين وبعدين راح ابن خالتي ندهلي وقالي علي ال حصل فطلعت مصحف صغير قرأنا ف وبعدين قالولنا لازم تحررو فلسطين.... السن 23 اعزب من مصر
الرؤية الثانية : رأي أخي أن الشمس كانت عبارة دوائر كثيرة ومضيئة ثم بدأت تلك الدوائر تقل حتي كادت الشمس تختفي ثم أظلمت ثم ظهر القمر بجوارها مضيئا وحينها أراد اخي ان يراقب الجزء الباقي من الشمس إلي أين سيذهب لكن عينه أغلقت ثم فتح عينه فوجد الشمس والقمر اختفو وظهرت نجوم
السن 16 سنة أعزب من مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
410
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت هاته الرؤيا منذ اكثر من ستة اشهر
رايت كانني اتجول بمجمع تجاري كبير واذا بي ارى اغراض ذاك المجمع مرمية على الارض فسالت اهداهن عن السبب قالت ان طائرة ضربت المجمع وكان المنظر بتونس
بعدها تغيرت الصورة واذا بي ارى السماء مكفهرة ولونها اسود غمام اسود وفي الوسط دائرة بها صورة الكعبة فصرت اصيح في الناس واستغفر واقول استغروا الله استغفروا الله واذا بي ارى النصف الاخر من السماء مشرق وجميل وصاف
فحولت نظري الى جهة اخرة رايت حماتي * ام زوجي* تتكلم في الهاتف كانها في غرفة مغلقة وغير آبهة بما وقع بعيدا عنها
.انتهى
منقولة 51 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ﺭﺃﻳﺖ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺃﻣﺎﻣﻲ ﻭﻋﻠﻰ
ﻣﺴﺎﻓﺔ ﻗﺮﻳﺒﺔ، ﻭﻓﻲ ﺭﺃﺱ
ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺻﺨﺮﺓ ﻋﻈﻴﻤﺔ، ﺍﻧﻬﺎﺭ
ﺃﺳﻔﻞ ﺍﻟﺼﺨﺮﺓ ﻓﺎﻧﻬﺎﺭﺕ
ﺍﻟﺼﺨﺮﺓ ﻓﺎﻧﺸﻖ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﻧﺼﻔﻴﻦ"
انتهى النقل..
الرائي من السعودية وتاريخ الرؤية 12 ذو الحجة من هذا العام
منقولة
.انتهى
48 - 130
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤية أفرحتني وأخافتني ..الرؤية كانت في مكان ما وكان جمع من المسلمين عدد كبير جدا جدا لا يحصى أقسم بالله العظيم عندما رأيت هذا المشهد أحسست بقوة لم أشعر بها في حياتي ولكن هذا الجمع وكأنه كان مقسوم إلى جمعين وبين القسمين أعلام ورايات لا أذكرها ولكن الجمع العظيم كانوا جميعهم في أمر واحد وكان هذا الجمع ينتظرون رجلا ليتعرفوا عليه وهذا الرجل كان أيضاً يستعد للقائهم ويجهز نفسه ليخطب فيهم كان يرتدي لباس يختلف عن لباسنا المعتاد وكنت أشاهد كل يحصل وبعد كل ما حصل كان هذا الجمع مجرد تصوير فيديو كانوا ممثلين يصورون فيلم من صنع هوليوود وكان من تأليف يهوديان أي رجلين من اليهود وعندما علمت بأن هذا الجمع كان مجرد فيلم يصور أحسست بإحباط واستياء شديد بعد الفرح والقوة ولكن الرجل الذي كان يستعد للقاء الجمع لم يكن يعلم أنه فيلم سينمائي ..وكان إسم الفيلم السينمائي... الخلافة...واستغربت من هذا الأمر لماذا كانوا اليهود يصنعون فيلم عن الخلافة الإسلامية والله حتى اﻷن منذ البارحة ما زلت محبطا ومستاء ﻷنه لم يكن حقيقية كان مجرد فيلم يصور ..فهل هذا أضغاث أحلام
.انتهى
منقولة 51 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت اني في مكان فيه جبال والات تكسير الجبال ثم رايت القمر نزل قريبا من الارض ويطوف مع عقارب الساعة فقلت القمر يلف ويطوف القمر نزل يارب استر هذه من علامات الساعة واخذت اصرخ وكان اناس قادمين من خلف جبل يقولون القمر يدور.انتهت
19/11/2013
.انتهى
52 - 130
منقولة
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل الاستيقاض للفجر
رؤية كوكب فى السماء من ناحية الجنوب الغربي لبيتي
الكوكب كان في يمينه في الاسفل مجموعة من الدائرات الصغيرة لا تتجاوز السبعة او الثمانية(داخل الكوكب)
الكوكب كان ينتقل في الاضائة من البني الفاتح الى البني الغامق ثم من الوردي الفاتح الوردي الغامق وفيه القليل من الحمرة
وكان كل الناس في الشارع ينضرون اليه في حالة ذهول
ثم نضرت الى السماء في جهة الافق فكانت فيها نوع من اللون الاحمر الفاتح كانه غروب الشمس
ثم رؤية شريط اخبار تقول فيه الصحفية انه نفس الكوكب الذي حدثنا به الرسول الكريم
وانتهت الرؤيا
الرائي من القيروان (تونس)
.انتهى
منقولة 53 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الشيخ أبو بكر البغدادي في هيئته الحقيقية وكان هناك قائلا يقول أن رايته لن ترفع إلا إذا جاءت راية بيضاء,,, وفي نفس الوقت رأيت راية بيضاء جاءت واستلمها الشيخ البغدادي ومان في الرؤيا بانتظارها
انتهى . .
رقم الرؤيا
410
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت يوم الجمعة من منتصف شهر 2014/09
بعد صلاة الجمعة نامة ثم صحة من النوم علي
صوت يقول لي اقتربة فتح روما ثم قال لي عندما
يكون المسلمين كسيف او علي حد السيف
ثم قال قريبا قريبا ثم صحة ابحث عن الصوت من هذا
فالم اري شئ

الاسم خالد
الاحالة: متزوج ومعي ابنة4سنوات
السن:28سنة وخمسة اشهور
البلد: مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
412

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في فجر يوم الجمعة 4 يوليو 2014 و هو اليوم الذي حدثت فيه الهجوم على منفذ وديعة بين اليمن و السعودية:
رأيت فيما يرى النائم أن أسامة بن لادن واقف أمامي يرتدي جلباباً مرسوماً على نصفه العلوي خريطة العراق و الشام و تمتد الخريطة إلى نصفه الأسفل مبينة جزيرة العرب كاملة، و إذا بالشيخ ينحني فيقوم بعمل شق طولي في الجلباب ما بين رجليه - من فوق الركبة إلى الأسفل و قبل نهاية الجلباب - ثم يعتدل الشيخ واقفاً فإذا مكان الشق "سحّاب" لفتح و غلق الشق و قد جاء الشق في منتصف جزيرة العرب بالضبط.
ملحوظة: كنت قد استمعت في وقت سابق من اليوم إلى "خطوات عملية لتحرير فلسطين" ولكن الحديث كان عن دول الطوق اللتي لها حدود مباشرة مع فلسطين
انتهى . .
رقم الرؤيا
413
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أنني في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم وكان هناك رجل يرد أن يعلمني حكمه كان واقف عند شجرة صنوبر في وسط الصحراء وهي شجره ضخمه
ويوجد لها ساق أفقي طويل مدفون في الرمل وكان يحفر في الرمل ليرني أن في داخل هذا الجذع دوده صغيره جدا تحفر في هذه الشجره لتقضي عليها فقال لي
مثلما هذه الدوده بصغرها تقتل هذه الشجره العظيمه الإسلام سينتصر هكذا لا يهم العدد من بعدها أصبح الناس يصيحون أن القبائل العربيه وقريش والكفار قد هجموا على المدينه وكانت
وكنت في تلك اللحظه أعرف أنها معركة أحد فوقفنا على الجبل وكنت أنا من المقاتلين وكان تحتي الرماة وبدأت بالكلام وأقول لهم أرموا على الكفار فرموا عليهم وانتصرنا بالمعركه بالرغم أنني استغربت أن في معركت أحد
هزم المسلمون
انتهى . .
رقم الرؤيا
تم تعبير رؤيا رقم 414 - 1
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلم أخر أنني كنت بالكعبه فبدأت الأرض والجبال تنبع بالمياه وأصبح الناس يهربون إلى أعالي الجبال فركضت أنا ووقع في قلبي أن رسول الله من خلفي يدلني إلى أين أذهب حتى وصلت لأعلى الجبل
فتوقف الطوفان عند قدمي وكان ت الكعبه كلها مغموره بالماء
انتهى . .
رقم الرؤيا
تم تعبير رؤيا رقم 414 - 2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أني دخلت إلى المسجد
الأقصى بعد تحريرها من اليهود وكانت حيطانه
تملؤها الدخان الأسود لكن
كان هناك عمال يضعون عليه الرخام الأبيض
الكبير وكان السجاد لون أحمر وشاهدت سيدنا
يوسف بداخله جالس وبعدها
سمعت أصوات ضجيج الناس في الخارج أتت لتدخل
المسجد
انتهى . .
رقم الرؤيا
414 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد رأيت موسى عليه السلام في
بيتنا وكان مريض ونائم على السرير وكنت
واضع رأسي على صدره وكان صدره عريض فقال لي
قم وخذ سيفا واخرج وقاتل أحد الطغاة وعندما
تقتله سوف ينصرك باقي المقاتلين فأخذت سيفين
أحدهما كامنشار والثاني سيف عادي فخرجت
فوجدت هذا الشخص هيكل عظمي لكنه يتحرك
فضربته على عنقه وقمت بتكسير جمجمته لكن
قيل لي هذا لايموت حتى يتحول إلى بشر طبيعي
فجاءت إدى الساحرات وقامت بتحويله وبعدها رأيت المقاتلين المسلمين يأتون من مدخل القابون وهو يؤدي للغوطه الشرقيه وانتهى الحلم
انتهى . .
رقم الرؤيا
رؤيا رقم 414 - 4
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أنني أركب في سفينه فلم
تتعجبني فنزلت منها وكان هناك سفينه على
الشاطئ هي للرسول صلى الله عليه وسلم لم
يركب فيها أحد من بعد الرسول غيري كانت سفينه تتسع لواحد فقط وهي طويله بشكل العصا
انتهى . .
رقم الرؤيا
رؤيا رقم 414 - 5
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا من شهر تقريبا
رأيت ان الشمس تغرب وان من يستطيع ايقاف غروب الشمس شويه هو المهدي وأن المهدي هو من سيجد الحجر (اي هناك حجر معين هذا الحجر من سيجده سيكون المهدي) ورأيت والدي الله يرحمه معايا ثم جاءت في بالي فكرة فعرفت اين مكان الحجر فقالي ابي متقوليش لحد قلتله ليه يا بابا انت عايز انت الي تلاقيه وتكون المهدي والفكرة ان هذا الحجر موجود داخل بيت اي ان واحد كان بيبني بيت ومعرفش يشيل هذا الحجر فبني البيت وادخل الحجر فيه كأنه جدار تقريبا من جدران البيت وعشان كده صعب ان حد يلاقي الحجر ده وايضا علمت في الرؤيا انه عندما ستبداء الاحداث ستتسارع جدا
ملجوظه هذا الحجر كان حجر كبير يشبه الكعبه ناحيه منه مستوي وناحيه متعرجه
.انتهى
منقولة 54 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد رايت هذه الرؤيا يوم الخميس 25/9/2014
1 ذو الحجة 1435 وهي كالاتي :

لقد رايت وانا قرب ساحل البحر ورقة كبيرة جدا في السماء كالاعلانات فيها خبر ما مهم جدا في يمين السماء لا اذكر فيها الا كلمة واحدة هي ( اذكركم ) ووقع في بالي انها للتذكير ومن يسارها كوكب احمر من بعيد كبير يسد الافق في وسط السماء تقريبا فشعرت بالخوف ورايت اناس من الرجال والنساء علي ارضية مربعة في وسط البحر والكوكب والخبر وراء ظهورهم وهم يتضاحكون ويتسامرون لا يدركون ما يحدث خلف ظهورهم فصرخت فيهم وانا منزعجة لقد ظهرت الايات بقرب يوم القيامة واتاكم كوكب العذاب وهو خلف ظهوركم وانتم لاهون وتلعبون وبفضول منهم اتجهوا الي خلفهم عبر ممر ضيق ليروا ما اقول فذهبوا حتي غابوا عن بصري ولم يرجعوا فتضايق زوجي وقال دعيهم لشانهم لما تخبيرنهم وهو غير مصدق انها علامة من الله بقرب يوم القيامة وكل هذا وانا علي ساحل البحر ثم رايت صغرة جبلية ضخمة شامخة قادمة من البحر حتي وصلت الي الساحل بسرعة وهدوء وكل الناس تراقبها برهبة شديدة واذ هاتف من السماء يقول ( انها كلام الله ) وانا والناس ننظر اليها فالتزم الناس اماكنهم من الرهبة فاقتربت منها لاري ما كتب فيها فرايت كلها كلمات صغيرة جدا كلما حاولت ان اميز كلمة فاقرها الا انارت مكان الكلمة بنور صغير وهكذا الحال انا احاول ان اميز كلمة وراء كلمة فاقراها حتي انارت معظم الكلمات فانارت الصخرة وبعدها تحولت هذه الصخرة الي شجرة خضراء كاضخم ما يكون الشجر كثيرة الاوراق ولكن اوراقها صغيرة ثم دخلت منزل مجهول وبسيط وهو بالرؤيا انه بيتي انا فرايت شجيرات صغيرة و كثيرة وهي من الشجرة الضخمة وان الله من زرعها في بيتي وكانت الشجيرات جميلة ومزروعة في حوش البيت وداخله فرايت انها تسقي وعرفت ان الله هو من يسقيها الماء فنظرت الي اعلي فرايت هذا الماء من السماء فقط لسقيا الشجيرات وبعد ان ترتوي يتوقف الماء وانا انظر الي كل ذلك وانا مرتاحة جدا لكل ما يحدث.
هذه الرؤيا لي شخصيا وليست منقولة
انا من الكويت
.انتهى
منقولة 55 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت محرم وذاهب للعمرة وعندوصولي الى مكة شاهد جميع الطرق مغلقة
وحاولت الدخول ولم استطع قلت لن ارجع مهما كلف الامر بدون عمره
المهم حاولت في جميع الطرق المحيطة في مكة ووجدفتحة ودخلت معها
ومشيت قليل الا فية عسكرواستغربت من وجودهم وهم يتبادلون اطلاق النارمع
ناس قبل الحرم واشوف القنابل ورمي الرصاص بين العسكر وناس
من جهة الحرم انا خفت من هول الموقف قلت بنفسي ليش يوم الطرق مقفلة
اصريت على الدخول للعمرة المفترض لم افعل هذا
حرب عند الحرم
من بلاد الحرمين
.انتهى
منقولة 56 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إسرائيل ستجر مصر للحرب معها بينما الجيش مشغولا
حلمت ليلة أمس بان إسرائيل ستجر مصر للحرب معها بينما الجيش مشغولا
مع الاخوان بذلك جبهتان وخسارة لمصر..انتهت
.انتهى
منقولة 57 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمي مع اذان فجر الخميس من شهر شعبان
رايت نفسي اني بالعراق وفي ساحة كبيرة خطيب ع منبر يخاطب الناس الكثيرة وهم جلوس امامه يصغون لكلامه فرايت المهدي وانوار تشع حوله يتخطى مشيا بينهم متجها الى المنبر وهو يتحرق شوقا لظهوره بأمر الله ليمحي الجور ويصحح الاخطاء وانه سيبقى غائب عن الانظار بوجوده معهم قائلا بصوت خفيض من المفترض انا اكون مكان هذا الخطيب ولكن باقي علي ّ صبر قليل وجموع الناس لم تعرفه ولكن انا لمحته والخطيب لازال يخطب بالناس فذهبت الى مكان مايشبه الصاله وبها كنب فخلعت خاتميي الذهب والفضي وكل مالبسته في يدي فوضعته على الكنب لأدخل الحمام لقضاء حاجة أعزكم الله ولأتوضأ استعد لمقابلة المهدي ولكن كنت غير مطمئنة تماما فهممت بالخروج الى حمام اخر للطمأنينة وماإن فتحت الباب الا وظني صدق رأيت تلك الجموع الكثيرةمن الناس الجالسة تستمع للخطيب علموا بالمهدي فوقفوا وكثر عددهم اكثر فاكثرعكسوا الاتجاه واستداروا الى خلفهم وباياديهم قذائف الحرب بأنواعها كلهم متجهين اتجاه واحد ينتظرون خروج المهدي وأتباعه حتى يقتلوه واثناء خروجي من الحمام صفع الباب صفعة قوية بلا ارادتي والعدو المتربص ينظر اليّ نظرة الغضب ويسالني هل انتي صفعتي بالباب متعمدة وانا لم ابالي لهم بالجواب فمشيت بمحاذاتهم باتجاه معاكس وكأني انتظر في أي لحظة انهم سيتقتلوني وانا لم أخاف الموت بكل طمأنينة امشي وشعور يخالجني انهم لن يضروني مدام المهدي موجود والعدو ينظر لي متعجبا لعدم خوفي منهم ولم يستطيعوا قتلي
.انتهى
منقولة 58 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

======================
رؤيا تحفيظ القران
هذه خاصة انقلها للقسم الخاص
================
قسم الرؤى الخاصة نغلق اخي
================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهدني صديقي في رؤيا ، كنت احفض في 7 اطفال سورة الرحمان ، و قال بعد ذلك جعلتهم ينشدون او يراجعون انشودة " مولاي صلي وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم " و فجاة اتت طفلة من المجموعة و قامت بوضع عمامة بيضاء على راسي ، و بماء زمزم كان في قارورة قامت ، بغسل كتفايا الاثنان . انتهت الرؤيا .
تاريخ الرؤيا : 2014.09.19 .
انتهى . .
رقم الرؤيا
331
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير
================
قسم الرؤى الخاصة نغلق اخي
================

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اليوم أننا في حرب انقسم فيها سكان المدينة إلى علماني و إسلامي و الحرب بينهما و قد أصبحت المدينة خرابا لا سكان فيها
ذهبت أبحث عن السلاح و اقتنيته بصعوبة . ثم ذهبت أشارك الإسلاميين الحرب و كنا في مجموعات صغيرة مكونة من شخصين أو ثلاث . الحرب لم تكن نظامية فلا يوجد مناطق سيطرة لا لهذا و لا لذاك. فقط نتجول و أينما وجدنا مجموعة علمانية اندلع القتال
بينما نحن نتجول قلت للذي معي لا يخرج المهدي حتى تطلع مع الشمس آية . فنظرت للسماء فإذا بها ثلاثة أقمار . قمر ينطفئ نوره ثم يحاول الظهور مرة أخرى ثم ينطفئ . و قمر ضوءه عادي كضوء القمر الحالي و قمر ثالث ضوءه كالشمس قوي جدا. فصاح من معي المهدي بعد خمسة عشر يوما . ثم رأيت أنني أذهب إلى الجنود الآخرين و أقول لهم أنني أتحداكم أن المهدي بعد خمسة عشر يوما.
الجنسية مغربي
تاريخ الرؤيا : ‎2014-‎10-‎12
انتهى . .
رقم الرؤيا
415
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأني أمام نافذه او باب وبجواري قطة ننظر من خلال هذه الفتحه الى بحر قد ارتفع بشكل مد هائل من بعيد وهو يقلب كل من فيه اضنها قوارب او بقايا حطام لانها كانت بعيده لا اراها بوضوح ونحن في عماره في الطوابق الاخيره منه على مااعتقد .. الى ان وصل عندنا المد ثم استقر بنفس الارتفاع الذي نحن فيه .. اصبح البحر هادئا ثم ادخلت راسي للبحر فرايته صافيا ثم قمت بعمل اصوات لجذب القطط ولكن لا احد فرفعت راسي وبعدها اتاني شخص من جهة اليمين يبحر على عجلة سياره فتركت القطه وذهبت معه من حيث اتى الى ان وصلنا الى مجموعه افراد ينظرون من خلال فتحه او نافذه موضوعه على البحر فرايت فيها مجموعة نساء لابسات جنز في وضعية اشبه بالسجود بشكل دائري بشكل زهره اعني ان رؤسهن في مركز الزهره اقصد متقاربين جدا من بعضهن مشغولات بشيء وكانهن يلعبن الشطرنج او شيئا مماثلا .. المهم كأنني استحيت من النظر اليهن فرفعت راسي فقال لي هذا الشخص اذا اردتم ان تلعبون الكيرم فمكانكم غرفة رقم 14 وأشر بيده الى جهه فنظرت فيها واذا بجنود في وضع استعراض عسكري يمشون للامام على شارع بين المباني .. ولكن وقع في خاطري كانهم فرنسيين اذن ان قباعتهم و لبسهم العسكري ابيض اللون بنفس هيئة لبس الجنود الفرنسيين قبل 300 سنه ##

الررؤية كانت في يوم عرفه او اليوم الذي قبله او بعد .. العمر 40 .. من اليمن عايش بالسعوديه .. اعزب
انتهى . .
رقم الرؤيا
416
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله رايت انني كنت قائدا لكتيبة ضخمة في جيش اسلامي
ضخم في ارض الملحمة الكبرى وقت الغروب ارجوا منكم تعبيرها وشكرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
417
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا رأيتها قبل 5 أيام تقريبا قبل الفجر
رأيت بتاريخ 28 صفر 1435 اني في سكة طويلة وفيها ارتفاع وانخفاض وكان الوقت ليل ومعي اثنتين من صديقاتي ونسير في الطريق وكان ﻻيوجد أي أحد اﻻ فتاه تمشي أمامنا بسرعه وﻻ نعرفها
وجانب الطريق ﻻيوجد أي مباني فقط تراب وهضاب وكان الجو صحو والقمر بدرا ونسيمه عليل ثم نظرت للسماء وارى النجوم بعضها اضائتها شديدة ثم رأيت البدر نوره قوي جدا وأشعر كأنه قريب مني
ثم رأيت مثل هذا البدر منتشره في االسماء كل ماانظر في أي ناحية من السماء ارى بدرا ولكن نورها خفيف ليس قويا مثل البدر الأصلي الذي رأيته أول مره
صديقاتي لم ينتبهوا لذلك وأنا في استغراب انهم لم ينتبهوا للسماء وأنا انظر لها بشعور مطمئن وكأني انتظر أو انها علامة لشيء انتظره
ثم جاءت صديقة لي أخرى وذهبت معها ،،، انتهت الرؤيا
أنا من بلاد الحرمين جده
عمري 26
غير متزوجه
ملتزمه ولله الحمد
قبل الرؤيا كنت أدعو لي أيام كثيرة بأن يريني الله بشارة فيها فرج للامة
.انتهى
منقولة 59 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت قبل قرابة سنه من اﻵن شاباعليه الثوب السعودي وبين يديه عمامة الخلفاءوكأنه يستعدلوضعهاعلى رأسه إلتفت إلي وقال جاء وقت الخلافة
‏‎ لو ن العمامة كان بين اللون اﻷصفر ولون الزعفران..
منقوله من تويتر الرائي من السعودية
.انتهى
منقولة 60 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اليوم فى الحلم ان الجو بارد جدا جدا وبخار الماء البارد ياتى من الماء الى الارض والثلج يملا الارض وانا واقف على باب بيتنا فى القرية وارى السماء ملبدة بالغيوم الكثيفة وان بقول ان جونا وطقسنا اصبح مثل تركيا وبقول ايضا ان انا بتوعدك يا اردوغان و يويلك منى يا اردغان ثم وجدت ثلج متساقط من السماءداخل منزلى وكان هذا الثلج لونة ابيض مصفر قليلا وانا امسكة وارفع يدى للسماء واقول بصياح لقد ظهر الامام المهدى اقولها بصياح شديد وعدة مرات ثم وجدت ساعات لا تعمل وهى سعات بعقارب ورقمية وكلها لا تعمل وانا اقوم بتصليحها وشحنا بالبطارية فاصبجت تعملواقول بتوزيعها على كل صاحب مشكلة
.انتهى
منقولة 61 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخص حلم في شهر محرم هذا العام انه فوق سطوح بيته بالليل وهو من سكان مكه بمنطقة مرتفعة شمال مكه يرى اغلب البيوت والحرم تحتة رأى قمر كبير الحجم يظهر من جهة جنوب مكه ويرتفع الى نصف السماء والقمر العادي بحجمة الصغير الذي نراه موجود وكلاهما بدرا اما القمر الكبير الحجم اخذ دورتين من اليمين ويختفي ويظهر من الشمال !!!
.انتهى
منقولة 61 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي رأيت منذ أيام رؤيا أني في مسجد و المهدي يخطب في المنبر بكل حماس و أظنه يلبس الأبيض الغريب في هذه الرؤيا أني رأيت وجهه بكل تقاسيمه و بكل وضوح فهو رجل قوي البنية مستدير الوجه بشرته ليست ببيضاء و لا سمراء، تميل أكثر إلى السمرة ، أقنى الأنف ، طوله أظن ما بين 178 و 183 سنتيمتر, أصلع مقدمة الرأس و له شعر في الباقي , لحية تشبه لحية بن لادن رحمه الله سوداء يتخللها بعض الشعرات البيضاء وأخير هو رجل أغلب ظني أنه في الأربعينات من عمره
.انتهى
منقولة 62 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رجل في ميدان للحرب والمعركة لم تبدأ وهو وحده في هذا الميدان والميدان مظلم الا فقط في المكان الذي يقف فيه ويفترض بعد فتره أن يبدأ باقي المجاهدين بالتوافد تباعا لهذا الميدان حتي تبدأ المعركة وأمامه مباشرة كانت تقف السيدة فاطمة رضي الله عنها بنت رسول الله صلي الله عليه وسلم تقف أمامه مباشرة وتحمل في يدها سيفا والرجل يلبس ملابس الحرب كاملة ( عبارة عن طقم ملابس باكستانية وعليها صديري من الجلد أسود وبوت أسود لامع ومصقول طويل العنق (حذاء ذو رقبة طويلة) وحزام حامل للسيف وهو يعرف بالمنطقة وغمد السيف خالي ) والسيدة فاطمة رضي الله عنها كانت تتحقق وتتأكد من ملابسه أنها سليمة ومرتبة ونظيفة وتنفض فيها من بعض الغبار وهو لابسها وتشد في أطرافها حتي تصلحها علي جسده ثم تمد يدها له بالسيف لتقلده إياه وهي تنبهه وتقول له :هذه المعركة بسيطة جدا فقط انتم عليكم أن تثبتوا لفترة بسيطة وسوف تنتصرون إن شاء الله ، وهذه المعركة لايوجد اي فرق بينها وبين معركة بدر والشهداء فيها لن يقلوا مقاما عن شهداء بدر ، والذين يشاركون فيها لن يقلوا مقاما عن الذين شاركوا في معركة بدر من حيث الأجر والمولى عز وجل اعطاكم لها كتعويض عن معركة بدر الكبري ) . وهو يهز في رأسه ويطمئن فيها قائلا :اطمئني كل الامور ستكون علي مايرام ولا تحملي هما ، وأنا ان شاء الله مستعد تماما وجاهز. ثم استيقظت من الرؤية.

ثم نمت مرة اخري فرأيت نفس الشخص داخل غرفة خاصة به ورأيته يلبس نفس الملابس في الرؤية السابقة وقد استعد للحرب ويريد أن يخرج من غرفته وهو قد أكمل لبس ملابسه ثم استخدم عطرا وتعطر به وكأنه مستعجل وجاء الرسول صلي الله عليه وسلم ودخل عليه في الغرفة بسرعة وهو مستعجل يريد أن يعرف سبب تأخره في الخروج ثم نظر لملابسه وقال له وهو ينظر الي ملابسه من كل الجهات ويفحصها:أهاااااا ، جيد جدا ، جيد جدا ، ممتاز .
ثم سكت قليلا وهو يتفحص الملابس من كل النواحي حتي يتأكد اذا كانت الملابس غير مضبوطة أو غير مشدودة في مكان ما حتي يصلحها ثم قال له وهو يحث فيه علي الخروج بسرعة وأنه قد تأخر بما فيه الكفاية:
هيا ، هيا أخرج أخرج لايوجد شئ ناقص بعد هذا . ثم استيقظت من الرؤية
أوصاف الرجل الذي رأيته في الرؤيا رجل ربعة يميل الي القصر عريض الكتفين لونه أسمر شديد السمرة عيونه جميلة جدا
.انتهى
منقولة 63 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

29\11\2013
رأت اختي اليوم الجمعه بعد صلاة الفجر

شافت الملك عبدالله حفظه الله وهو داخل سيارته و واحد من اللي حوالينه بجنبه انه فجر السياره
بعدين جاء اﻻسعاف وشاله من المكان وهو حي من التفجير وسألت الناس هل هو حي فقالو نعم لم يمت
وبعدها طلع خبر بالبتلفاز انه مات و بعد اﻻعلان خافوا الناس انه مات وراح خلاهم.
.انتهى
منقولة 64 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا رأتها امي رأت جثث قتلى وتدفن جماعيا كما تدفن في سوريا وكانت مفزوعة وتسأل نفسها من اين اتت هذه الجثث وهي في مكة .
.انتهى
منقولة 65 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت انني اقلب الريموت كنترول
على القنوات حتى توقفت عند قناة
العربية فرأيت فيها بأن امريكا اتى
عليها أمطار كثيرة من ماء ودم
وحجارة حتى مات كل الناس وانتهت
امريكا ، فلما انتهت امريكا انقلبت
إيران ( يعني غيرت دينها ) فأصبحوا
مسلمين .
الرائي من السعودية / وعمره 10 سنوات
.انتهى
منقولة 66 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اني في الحرم اصلي اذ بي اري الكعبة وكان انتزع جدرنها وازيحا من مكنهما وفي مكان الكعبة وضع قبر لمراءة وكانها ترمز لوفات الكعبة المشرفة وبجانب القبر اكثر من سبع قبور اخري فقلت لشخص اسمه عيسي هو من اقاربي ما هذه القبور التي في صحن الكعبة قال هي لشهداء ...انتهت الرؤيا قبل اسبوعين
.انتهى
منقولة 67 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كما يرى النائم أنني في الفضاء ومررت من فوق القمر وكنت قريباً منه
ورأيت صخرة عظيمة جداً بقمة القمر على شكل ورم ، حتى استقر القمر
أمامي ورأيت الصخرة العظيمة التي بقمة القمر انهارت وسقطت على القمر
فانشق القمر إلى نصفين وتناثرت الحجارة التي بداخله في الفضاء
انتهى ..
بتاريخ 12/12/1435هـ
وقتها / الضحى
.انتهى
منقولة 68 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت وكأن شباب يلعبون كوره.. ولاحظت رجل يجري حول الملعب
ركزت فاذا به الملك عبدالله قلت ماشاءالله معتني بلياقته
وسرت بطريقي فقابلته وهو واقف ومستند على جدار مستوصف.. قال ناد لي دكتور يفحصني
قلت ابشر.. طلعت المستوصف متواضع الحال، ولقيت طبيب هندي قلت انت اخصائي باطنيه وجلس يبرتك
ويأشر ان في دكتور غيره، وفعلا لقيت طبيب سعودي.. قلت اذا انت اخصائي باطنيه الملك تحت بالشارع يبغاك
ماصدق المهم كنت احاول اقنعه وانا اشيل شطرطون شفاف على حلق باب سيب مجاور لغرفة الطبيب
وفجأه جاء ضابط برشاشه.. وقال للطبيب نفس كلامي.. وفعلا مشى معه
قلت هاه شفت ان كلامي صدق
ومشيت ونزلت من نفس الدرج اللي طلعت منه.. وهم نزلو من درج ثاني
وتقابلنا عند الباب الخارجي
وادور الملك فاذا بي لا اجده مكانه.. وفجأه سمعت اذان المغرب
قلت هذا هو سمع نداء ربه وراح المسجد.. ورحت اصلي وانا اسمع اللي يصلي بهم
وهو يقرا الاخلاص واخطأ فيها والمصلين يردون عليه
انطباعي من لقاء الملك ممتع ،طيب عالطبيعه وروحه مرحه مثل بالتلفاز
.انتهى
منقولة 69 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اليوم بأني كنت في فلسطن وكان الجو بالعصر
وكنت انا فوق السطوح او فوق احدى الجبال او التلال
فسمعنا خبر انو اسرائيل راح ترسل صواريخ وتهجم على
فلسطين وكانت تتوعد وكان هناك عد تنازلي لارسال الصواريخ
واديع الخبر عبر القنوات .. احنا ماصدقنا قلنا ليه راح يرسلوا صواريخ .؟
وادا ارسلو احنا راح ندافع مانخاف من الموت طبعا هدا الكلام انا قلتو بالحلم
للي معايا ، فجأة التفت واشوف صاروخ جاي باتجاه المدينة وارجع اطالع
المدينة القى صواريخ دمرتها ونيران وكل شي انكسر ومرت طايره حربيه
من فوقنا وقريبه مره مننا واطلقت صاروخ .
احنا من الفجعة ماقدرنا نسوي شي بنفس اللحظة حاولنا ننزل تحت وندمر
الطيراتا بس لهنا وانتهى الحلم .

الرائي من جدة
..................
الرؤيا منقولة
3-اكتوبر-2014
.انتهى
منقولة 70 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد صلاة العيد وكنت قبلها اقيم الليل وادعى
حلمت باننا نستعد لصلاة العيد وكبر المؤذن للصلاة وكان هناك شاشة عرض كبيرة فى الساحة الكبيرة التى نصلى فيها تعرض مظاهر الحج..وعندما قمنا للصلاة حدث تفجير فى المسجد الحرام فى التليفزيون وبعدها انعدم صوت مؤذن الجامع الذى نصلى فيه..
بعدها انتقل الحلم الى شقة جديدة اشتريها انا وامى وكانت فاضية فقط بها اسبته خوص بكافة الاحجام ومقشات كثيرة وقلت لامى نرميها لسنا بحاجة الى كل هذه المقاشات للكنش فلنختار احسنهم ونرمى الباقى فرضت امى وقالتلى لا خليهم.
متزوجة
ليس لدى ابناء
الحالة الدينية وسط
اقتربت كثيرا من الله فى الفترة الاخيرة واصلى يوميا قيام الليل واقرا سورة البقرة يوميا
.انتهى
منقولة 71 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول صاحبي انه بعد ان عاد من عمله عصر يوم الجمعة ( امس ) اتته زوجته تخبره بما رأت تقول الزوجه ( في الاربعين من العمر و غير متعلمه ولا تهتم الا بالاولاد و المنزل ) تقول انها رأت وكأنها في مجلس مع نساء من معارفها ثم اتجهت الى الحوش و نظرت الى السماء فوجدت القمر على شكل هلال و تحيط به ثلاث حلقات وهناك كوكب متجه الى القمر و تخطى الحلقة الاولى و اصتدم بالحلقة الثانية فاذا بالارض ترتج وظهر نور قوي و الناس تتراكض و تصيح وهناك من يقول انها القيامة ... انها القيامة ، فصرخت بهم وهي تقول اسجدوا و لا تخافوا , ثم مرت اخرى اتى الكوكب و اصتدم بالحلقة الثالثه الاقرب للقمر فارتجت الارض اشد من السابق و تشققت و ظهر نور قوي جداً جداً .... ثم استيقضت من النوم وهي خائفه .
و بعد ان حكت له رؤياتها استيقظ ولده البالغ من العمر ( 11 سنه ) واتى اليه مباشرة قبل ان يغسل وجهه ويقول ( رأيت الكوكب الارضي كما هو في الفضاء و رأيت شيء اسود يتجه الى الارض يشبه الدوده و دار حول الارض فاظلمت الدنيا ثم عاد و هو فاتح فمه والتهم جزء من الارض فاظلمت نهائياً واصبحت تمر الايام وهم في ظلام ... ثم استيقظ من النوم
.انتهى
منقولة 72 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذه رؤيا لأخ عندي من الأصدقاء وهي: السلام عليكم رأيت اليوم قبل الجمعة كأن في ماء يصل إلى بطني و نحمل السيدة مريم عليها السلام وكأن عمرها 5 سنوات أو اقل ممدة على الماء وبجانبنا النبي صلى الله عليه وسلم فقلت لها آمني برسول الله صلى الله عليه وسلم فترددت في أول الأمر فقلت لها إن علامة نبوته طلوع الشمس فطلعت الشمس فقلت لها أرأيتي هو رسول الله صلى الله عليه وسلم حقاً فتبسم النبي صلى الله عليه وسلم قلت لها قولي أشهد أن لا اله إلا الله محمد رسول الله و ظللت أردد وهى تردد خلفي حتى فاضت روحها !! ثم رأيت بعد ذلك كأني في ميدان والناس كثيرة وهناك أمر عظيم ولكن لا أدرى ما هو ثم استيقظت

انا تذكرت ان الحدث كأنه كنا في انتظار الساعه

كأن القيامة هتقوم

وقلت لصاحبي في الرؤيه الذي لا ادري من هو سيكون لنا الفضل ان النبي يتزوج السيدة مريم في الجنة لاني لقنتها الشهادة كما ذكرت لك رؤية عظيمة سبحان الل
انتهى . .
رقم الرؤيا
417
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤية لأحد الأشخاص من المغرب رأيتُ قبل ثمانية أشهر تقريبا أنني في منزلنا عصرا، وكان معي شخص لا أعرفه قوي البنية يحمل سيفا، وفجأة بدأ يهددني بالسيف محاولا أذييتي وأنا أتجنب الضربات ببراعة، حتى توقف وابتسم -كأن شيئا لم يكن-، فأخذني لأجلس معه قرب باب المنزل وأَخرَج من جيبه ورقة بيضاء مكتوب فيها بخط واضح وبالحرف: "المستشار محمد بن عبد الله المهدي" أو "مستشار محمد بن عبد الله الملقب بالمهدي"، وقال لي أنظر إلى الباب ها هو المهدي داخل منه إلينا، ففرحت أشد الفرح وارتقبت دخوله وراقبت الباب، ولما أراد المهدي أن يدخل علينا استيقظت من النوم دون أن أراه.
انتهى . .
رقم الرؤيا
417 -2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

اخي لي رؤيا خاصة بالعائلة فيها ما هو عام لاحداث في تونس هي لاختي مستحيل رات رؤيا لم تتحقق و في وقت قصير
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت امشي في الشارع فاعترضتني مجموعة صغيرة من الثوار تملئ ساحة ، و استمريت في المشي حتى اعترضتني مجموعة اخرى من الثوار باجسام ظخمة جدا و كانت وجوهم لليبانيين او لصينيين ،المؤاكد انهم من شرق اسيا ، وليس عربا لباسهم كان بيضاء و كانهم يتهيؤون للحرب او لمواجهة ، لقد دعوني لان اتبعهم . تغير المشهد فوجدت نفسي في مكان ضيق ،كان به اشخاص قالولي " هيا ثوري معنا " . ظهرت طفلة عمرها 5 سنوات قوية البنية ، اخذتها امي لتتبنها وبعد ذلك عانقتها .

دخلت بيت وجدت فيها امراة نائمة على فراش ، ونظرت من النافذة فشاهدت بحرا جميل جدا ، التفت على يميني فرايت فيه وحوشا برؤوس كبيرة ، كانوا يقفزون و يغوصون في البحر . فجاة تحول المنزل الى سفينة ، و غادرت المكان و تحركت بسرعة فائقة و رست بشاطئ هادئ وجميل جدا . انتهى . الجنسية : تونسية . عزباء تاريخ الرؤيا اليوم : 2014-10-14
انتهى . .
رقم الرؤيا
418
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

--------------------
منقولة 73 - 130

------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا كنت مرسل من المهدي الى دولة خليجية وكان الدولة فيها سد او جسر لم ادقق وتم بناء بوابة كبيرة جدا جدا بجانب السد او الجسر لا اذكر وكانت البوابة
بابين بجانب بعض وانا اشرفت على البوابة وتم وضع لها قفل كهرباء وانا الذي وصلته وشغلت البوابة بجهاز التحكم من بعد وجربته بيدي ورجعت
بتاريخ : ‎15-‎05-‎14
.انتهى
منقولة 73 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا نصها : - قيل لي بالمنام تغزون الجزيرة و الغزو لا يكون إلا بإمام ولا إمام إلا بظهور المهدي و لا ظهور للمهدي إلا ببدء الخلافة و لا بدء للخلافة إلا بخراب الجزيرة و لا خراب للجزيرة إلا بخراب مكة و المدينة ,,, إنتهت
انتهى . .
رقم الرؤيا
418
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الثالث ،رايت اني في سفينة كبيرة مجهزه باسلحه و فيها اناس كثيرة ويقودها شخص تقي ذو قوة ونظره ثاقبه بجانبه صبيان احسست انهما ولداه وهو ينظر للسماء و يسبح و الناس تسبح معه وانا انظر لهم بانبهار واسبح معهم ،،، ،انتهت الرؤية
انتهى . .
تاريخ الرؤيا : 2012
رقم الرؤيا
419 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الثاني وكان من اسبوع تقريبا،رايت في منامي اني جالسة انا واختي على شاطئ ونراقب القمر واختي تقول ما شاء الله القمر جميل واذا به ينشق الى نصفين ويتحول الى شمس ساطعه لم استطع النظر اليها من نورها القوي واستدرت لاختي فلم اجدها بجانبي،،،انتهت الرؤية
تاريخ الرؤيا : 2012

رقم الرؤيا
419 - 2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله ،رايت حلما وارجو التفسير،رايت اني في وقت صباح واني فوق جبل وهناك رجلا يلبس بالابيض ولحيته طويلة وانا من ورائه وعلى يمينه ولد اعتقد انه في الثانيه عشر من عمره ويشبه الرجل في ملامحه وضع الرجل يده على كتف الولد ونظر للسماء مبتسما ويسبح مرات عديده وفي نفس الوقت اناس كثيره محيطين بالجبل ينظرون للرجل ويسبحون ويصعدون من كل ناحية محاولين بلوغ سفح الحبل والوصول للرجل ....انتهت اارؤية
تاريخ الرؤيا : 2012
رقم الرؤيا
419 - 1
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا لامرأة على منتدى انقلها لان معبر المنتدى فسرها تفسير لا علاقة له بتفسير الرؤى والمسكينة صدقته حيث فسرها انها رؤيا تتحدث عن ظهور الدجال بعد ست سنوات من الان فقلت ربما المسكينة تقرأ تعبير الاستاذ عماد فنقدم لها معروف فتفهم
الرؤيا تقول الرائية
انني كنت برفقة اختي في الشارع نهارا فكانت تحمل منظارا وتنظر الى السماء فقالت لي انظري الى القمر فرايته وكان غير مكتمل ويتلألأ وكانه قطعة من الالماس ومنظره جميل جدا فقلت لها اعطيني المنظار كي اراه بوضوح شديد ولكني لم استطع رؤيته جيدا فرأيته مجددا من دون منظار بشكل جيد ثم ظهر بجانبه قمر اخر مكتمل فقلت لها انظري هناك قمر اخر فاستغربت فقلت لها اعطيني الهاتف كي اصوره كي اضع الصور في المنتدى خشية الا يصدقني الاعضاء فاختي لم تكن تحمل معها هاتفها ولا حتى انا فذهبنا الى المنزل فقصدت النافذة فاذا بي ارى 6 اقمار فتعجبت وقلت لاختي اعطيني هاتفي الجوال فرايت منظرا غريبا كان كل قمرين يتداخلان في بعظهما البعض فيظهر السواد على الجانبين ويشكلان شكلا في الوسط بلون القمر الحقيقي.انتهى.
.انتهى
منقولة 74 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت فيما يرى النائم اليوم بان جند من جنود الله بملامح غاضبة يلبسون ثياب كلها بيضاء اتوا لتطهير الارض من الفساد فقال قائل انهم يحتاجون الى قائد و كانوا اعدادا معدودة ( هذا من خلق الله )
‎2014-‎03-‎27
.انتهى
منقولة 75 - 130
وجزاكم الله كل خير


almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم رايت اني في بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم وبجانبه السيده عائشه رضي الله عنها وهو مستلق في سريره والسيده عائشه واقفه علي يساره وانا ناحيه اليمين انا لم اري وجههما ولكن وقع في نفسي انه النبي صلي الله عليه وسلم والسيده عائشه وفي خارج البيت مجموعه اسود تريد ان تنقض عليه لتفتك به صلي الله عليه وسلم وفي داخل البيت اسدان لحمايته وقد اتي هذين الاسدين وغطيا جسده الشريف بجسديهما وهو مستلق في سريره فردوا اجسادهما فوق السرير وارجلهما علي الارض لئلا يصاب باذي اذا ما هجمت الاسود عليه..
انتهى . .
رقم الرؤيا
420
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منذرة بعنوان .. نور قوي والكعبة ترتفع
**********
حلمت انني محرم واطوف بالبيت وكان زحام شديد والناس خائفه وبعضهم ينظر الى بعض
وبينما انا بالطواف سمعت همس واصوات الناس ترتفع وعندما نظرت لهم شفتهم ينظرون لاعلى ويؤشرون بايديهم للسماء وعندما رفعت راسي شفت نور ابيض يجهر العين يشع في السماء ويرتفع للسماء وعندما ركزت في النور شفت الكعبة ترتفع للسماء وخلفها مقام ابراهيم وبعدها تفجرت الارض بالماء وتهتدمت مآذن الحرم والمباني وفي نهاية الحلم شاهدت نفسي على قارب محاولا النجاه من الغرق ويجري بي بين شوارع الحرم التي غطتها المياه
قسما بالله هذا الحلم حقيقي وله اكثر من 10 سنوات.انتهى
منقولة 76 - 130
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

الخلافه التي اعلنت حق يا شيخنا..
اقرأ لعلمائها ولأسباب اعلانها وقيامها ..
لعلك اخطأت في تحليلك..


تأكد ان هؤلاء المجاهدون جنود الخلافه هم من سيسقطون الانظمه الطاغيه بإذن الله ..وبعدها سيتغير المسار ..

اسأل الله ان يبين لك الحق

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فى منامى بعد نهار مكتظ بالغم و الهم مجموعة من الكواكب تضرب الارض و تدنو منها و الناس تجرى و تهرول من الخوف الشديد ثم بعد ذلك رأيت الشمس تطلع من مغربها !! أرجو التفسير جزاك الله خيرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
457
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة