الأحد، 22 يونيو 2014

الرؤى المتعلقة بصدام حسين ونقاش حول السفياني .


الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على اما المتقين وقائد الغر المحجلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فهناك الكثير من الرؤى المتواترة التي يرى الناس فيها صدام حسين وانه يعود وهذه الرؤى تتواتر من الناس بشكل كبير من مختلف طبقات الناس وقد عرض علي العشرات من هذه الرؤى خلال السنوات الماضية وهناك العشرات ن لم يكن المئات منها عرض على معبرين اخرين ايضا وفي هذه الايام ايضا تتواتر الرؤى المتعلقة بصدام حسين وقد عرض بعض الاخوة طرفا منها  في موضوع السفياني .
ولذالك يتساءل الكثير من الاخوة عن معنى هذه الرؤى وتعبيرها ودلالاتها .
واذكر ايها الاخوة من تلك الرؤى رؤيا عرضها رائيها قبل سنوات في احد المنتديات وهي من ابرز تلك الرؤى المتعلقة بصدام حسين رأى صدام حسين في بحر موجه متلاطم ممسك بطرف خشبة فنجا بأعجوبة , الرؤيا طويلة لكن هذا ما اذكر منها ومن يجدها من الاخوة فعليه ادراجها في التعليقات مشكورا .
ومن تلك الرؤى ايضا رؤى نقلها بعض الاخوة عن صدام حسين واعرض بعضا منها :
الرؤيا الاولى وهي لسيدة تعيش في الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ 2-6-2013م  تقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , رأيت كأن امامي ارض يكسوها الثلج فخرج من هذا الثلج شجرة وخرج من تحت الشجرة الزعيم الراحل صدام حسين وكان شعره طويل لحد الكتف ولون الشعر ابيض تماما وهو يسبح هذا التسبيح سبحان الذي اخرج الحي من الميت واخرج الميت من الحي لكني لا اذكر بقية التسبيح بالضبط رايت هذا المنام وكاني اتفرج على هذا المنظر .
رؤيا اخرى راتها امرأة قبل الحرب على العراق بيوم واحد تقول فيها :
رأيت صدام يجلس على كرسي ويقف إلى جواره محمد سعيد الصحاف ، وهناك مجموعة من الصحفيين حول الرئيس العراقي ، قام صدام بإخراج مسدس من جيبه وصوبه إلى رأسه وهو يقول : أشهدُ ألا إله إلا الله و أشهدُ أن محمداً رسول الله ، ثم أطلق رصاصة على رأسه وحينها تفرق الصحفيون وهم في حالة ذعر وخوف وهلع بسبب ما شاهدوه فلما رآهم الصحاف كذلك – وهم يركضون مذعورين – قال لهم أيها الصحفيون تعالوا ، لقد خدعكم الرئيس !! وأشار إلى الرئيس لقد كان لا يزال على قيد الحياة . انتهى
وهناك رؤيا انا رايتها قبيل ضرب العراق بيوم او يومين :
رأيت فيها صدام حسين يختصم مع احد مستشاريه او اقاربه حتى علت اصواتهما ثم كانه اصيب في بطنه باتجاه كليته فوضع يده على بطنه من الالم ثم تحول لبسه الى لبس يشبه لبس الافغان وذهب واختفى !
رؤيا اخرى يقول الرائي فيها :
رأيت صدام في سفينة حربية في البحر و كأني في بغداد راكباً سيارتي وقد أوقفتها لأقوم بحمل بعض المجاهدين وكنت أظن أن عددهم قليلاً وإذا بهم قد كثر عددهم والكل يريد أن يركب معي وفجأة ظهرت طائرة مروحية فوقنا فخفت منها فقال لي أحدهم : لا تخف إنها من طائرات صدام . انتهى 
رؤيا اخرى يقول رائيها :
رأيت كأن صدام حسين يجلس على سرير في غرفة و دخل عليه بوش و صدام لم يكترث به غضب بوش و اقترب من صدام و صفعه صفعة على خده الأيمن و صفعة على خده الأيسر و بكى صدام ، قال الشيخ في نفسه هذا صدام الذي يقولون عنه أنه بطل يبكي هكذا !! أين البطولة أين الشجاعة ؟ ! قال الشيخ : و بينما كنت أُسائل نفسي و إذا بصدام قد هبَّ و قام و بدأ يسدد قبضتي يديه الواحدة تلو الأخرى إلى بوش و كأني أرى شخصاُ واقفاً إلى جواره يساعده و سقط بوش على الأرض و انتهت الرؤيا .
رؤيا اخرى يقول رائيها :
رأى شخص الرئيس صدام حسين محمول على جنازه وكأنه داخل قفص وهو في تلك الجنازه ميت والناس من حوله يهتفون بالنصر للإسلام ثم انتفض حيا . انتهى
وهناك الكثير من الرؤى المتواترة في هذا الباب وكلها تدور حول صدام حسين وعودته من جديد وكما هو معلوم فان الرؤى اذا تواترت فإنها حق وستقع بإذن الله لا محالة ولذالك سأتحدث عن دلالات هذه الرؤى المتواترة وعن تعبيرها بشكل عام حتى يتضح ذالك للإخوة جميعا .
فأقول ايها الاخوة هذه الرؤى تحتمل ثلاثة اوجه في التعبير والله اعلم :
اما الوجه الاول فهو ما سبق ان عبرنا به الكثير من هذه الرؤى في السنوات الماضية بانها تشير الى صحة نظرية الشبيه التي اكدها بعض الساسة الذين زاروا صدام حسين بانهم التقوا برجل يشبه ولم يكن هو نفسه .
ونظرية الشبيه هذه معروفة عند اهل العراق وهناك من جاء بأدله جيدة في هذا الباب فصورة صدام حسين مختلفة عن صورة الشبيه في غماز الذقن وشامة الخد وجعودة الشعر فهذه الامور مختلفة تماما في الرجلين .
ونحن ذكرنا هذه الفرضية في موضوع السفياني وفصلنا فيها وذكرنا ان هناك اثر يشير اليها .
فهذا الاحتمال الاول لتعبير هذه الرؤى ولو صحت هذه الفرضية وظهر صدام فعلا فكبروا على الدنيا اكبرا واعلموا ان الساعة قد اظلت واكثروا من التسبيح والتهليل والاستغفار .
واما الوجه الثاني فهو ان وجود صدام حسين في هذه الرؤى مجرد رمز يرمز الى حزب البعث العراقي او الى شخصية قيادية في حزب البعث يتولى قيادة الحزب ويعيده مؤثرا في الساحة من جديد كما كان ايام صدام حسين ويكون لاعبا اساسيا في المنطقة .
وهذه الشخصية القيادية قد يكون عزة الدوري او غيره من بقايا القيادات القديمة في حزب البعث وعزة الدوري كما اخبرني بعض الاخوة  هو من نسل ابي سفيان بن حرب فهو سفياني !  وعودته الى الساحة من جديد وظهوره العلني في احداث العراق الاخيرة له مؤشر سياسي قوي فهذا الرجل قد يكون له شان كبير في الايام المقبلة وربما يكون هو السفياني نفسه .
وعلى كل حال منحى الاحداث في الايام المقبلة سيبين مدى قوة هذه الفرضية والاتجاه من عدمه .  
واما الوجه الثالث فهو ان وجود صدام في هذه الرؤى يرمز الى شخصية قيادية عراقية صدامية ديكتاتورية لا تعبا بأحد يكون له اكبر الاثر في الاحداث المقبلة ويكون اللاعب الرئيسي في الساحة السياسية في الفترة المقبلة .
فهذا هو الوجه الثالث الذي تحتمله هذه الرؤى وكما ذكرت فان منحنى الاحداث في الفترة المقبلة سيظهر أي هذه الوجوه هو الاصوب .
ولا شك ان ما يجري في العراق اليوم من انتفاضة للسنة فيها سيؤدي الى تغيير كبير في مجرى الاحداث التي تشهدها المنطقة اليوم وسيؤثر على احداث الشام بشكل كبير وسيكون ذالك مؤشر كبير على قرب ظهور السفياني واجتماع الناس عليه والتفافهم حوله وقرب فتح بيت المقدس وتدمير اسرائيل .
فالرؤى متواترة ايها الاخوة بقرب الفرج وانتهاء عهد التدخلات الصليبية في المنطقة بإذن الله وهو ما نرى بوادره الان في السياسة الامريكية التي بدت اكثر عقلانية وتفهما لما يدور في المنطقة وان القضية ليست قضية ارهاب وانما قضية انظمة ديكتاتورية مستبدة .
واما وقت هذه الاحداث فانا في الحقيقة لا احب التطرق الى الوقت فهذا علمه عند الله فقد يرى الناس رؤى متواترة ويتأخر وقت خروجها لكنها تكون في زمانهم بلا شك ويدركها اكثرهم , ولكن بلا شك نحن نعيش مقدمات هذه الاحداث اليوم .
وكذالك بعض الاخوة ممن ليس لديهم اطلاع بهذا العلم او قدرة على معرفة سنن الله في مجرى الاحداث قد يأخذ ما نذكره حرفيا فيكون ذالك اما مثبطا له عن العمل طمعا في خروجها او محبطا له في حال تأخرها .
ولا يعني هذا انه لا يمكن استفادة الوقت من بعض الرؤى فبعض الرؤى الصادقة يكون فيها تحديد الوقت دقيقا وتقع في الوقت الذي اشارت اليه .
وعلى كل حال ايها الاخوة من خلال دراسة الكثير من رؤى المبشرات والمنذرات وما يمكن استفادته من وقت خروج الاحداث فأرجو ان شاء الله انه ما يأتي العام 2018 م على اقصى تقدير الا وقد خرجت الخلافة ونزلت ارض الشام وبويع للمهدي .
وارجو ان يكون هذا باعثا للجميع على العمل مع الله والاجتهاد في الطاعة لتخرج الامة من ظلمات الاستبداد والظلم والقمع الى عدل الاسلام وظل الشريعة ونور الايمان .
ولنا متابعات ان شاء الله حول هذا الموضوع ولما يجري في العراق من احداث .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
كتبه ابو حفص 

31 التعليقات:

غير معرف يقول...

شيخنا الفاضل ابو حفص السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بالنسبة للرؤيا التي رأها الرئيس صدام حسين بنفسه في وقت حربه مع ايران كانت كالتالي: انه رأى نفسه في بحر هائج وهو يغالب البحر ويسبح بصعوبه ثم تأتي يد ترفعه وتضعه على صخره في وسط الامواج فيرى على الصخرة رجل كبير في السن فيسأله من انت فيقول له انا نبي الله نوح(عليه السلام) هذا ما قرأته في احد المنتديات ولا اعلم مدى دقة النقل ولست اذكر اين قرأته بالضبط.. اختكم ام عبدالله

غير معرف يقول...

جزاك الله خيراً، والله فعلاً إن الواحد يشعر بأن الأمور تسير سيراً عجيباً، وأن الخرائط، لا أقول الخريطة، الخرائط تتغير.
بمناسبة ما يحدث الآن مع الشيعة، شيخنا الفاضل، هناك رؤيا عجيبة رأتها امرأة مصرية متزوجة منذ حوالي أربعة أشهر، لا أدري هل تتعلق بهذا الأمر أم أنها خاصة بها، أنقلها على لسانها:

"رأيت كأني أحضر مناظرة تليفزيونية أثناء تصويرها في ستوديو (عبارة عن شقة متواضعة للغاية لا ديكور وإضاءة سوى بعض الكنب الذي يجلس عليه المتحاورون وأنا معهم مشاهدة فقط) ويدير الحوار رجل شبيه بحسن نصر الله بنظارته وعمامته السوداء وعلى الجانب الآخر رجل سني لا أعرفه، ثم انضم إلى الرجل السني رجل برتبة عسكرية يرتدي ملابس الجيش ويضع الكاب على الحائط.
دار الحوار حول قيام حزب الله بتفجيرات وإثارة مشاكل في لبنان.
نفى حسن نصر الله وقال إن الحزب لا علاقة له بالإرهاب لأنه يضره ولا يفيده.
رد عليه السني: وحركة أمل؟
فابتسم حسن نصر الله وقال: على فكرة الحاجات اللي حصلت في لبنان (يعني التفجيرات الأخيرة) جت في وقتها لأنها كانت وسيلة ضغط لتسريع وصول مرسي للرئاسة (كذا قال، وكأن الأحداث الحالية لم تقع في مصر، ولم يحدث انقلاب).
ساعتها فقط تدخلت في الحوار وقلت: بقى عملتوا كده عشان ييجي! بئس الطريقة.
فتدخل العسكري السني وقال: الموضوع مش بالصورة دي قوي يعني.

تغير المشهد، ولكننا ما زلنا في نفس المكان والأشخاص، وظهر ناحية حسن نصر الله شيخ شيعي وجهه أبيض ولحيته بيضاء ويرتدي ثوب أبيض وغترة بيضاء.
وظهر على جانب السنة شيخ أيضاً (لم أره جيداً مجرد يد فقط) معه كيس شفاف فيه 3 مصاحف وسبحة وطاقية سوداء وكتيبات دعوية
فأعطى الشيخ السني للشيخ الشيعي مصحفاً، فأشاح الشيخ الشيعي بوجهه ولم يقبله.
فنظرت مرة أخرى إلى الأشياء التي مع الشيخ، فوجدت أكياساً كثيرة ولاحظت هذه المرة وجود كوفية سوداء مطبوع عليه بخط أبيض "محمد"
اكتشفتُ أنني أضع على حجري كوفية مثلها ولكنها كانت ما زالت مطوية وفي كيس تغليفها.

فأعاد الشيخ السني الكرة فقبل منه الشيخ الشيعي المصحف هذه المرة وأقبل على قراءته، تاركاً المصحف الكبير الذي كان إلى جواره، وكأنه كان مصحفاً خاصاً بالشيعة.

عندها بدأت تحدث تغيرات في الشيخ الشيعي وبدأ يشع نوراً
وأنا أكبر: الله أكبر الله أكبر
ثم جاءت عباءة سوداء كبيرة فأحاطت بالشيخ الشيعي وصارت مستديرة كأنها تنتفخ بفعل الهواء وتحيط به

ثم رأيت كأني أنظر من أعلى فرأيت أناساً كل واحد منهم يصلي إلى قبلة مختلفة ومعهم شخصان يرتديان ملابس مثل الملابس التي تعبر عن الشيطان، وقع في قلبي أنهم أتباع الشيخ الشيعي.
ولكن لما تغير الشيخ الشيعي استقاموا جميعاً إلى القبلة، وانصرف الشيطانان."

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
رأيت هذه الأمر ولا أدرى أهى رؤيا من الله أم أمر من الشيطان أهو أمر عام أم خاص
رأيت انى أقف فوق سطح عال ومعى شيخ أعرفه وأحسبه من الصالحين اسمه أحمد عبد الوهاب وكان هناك رجل أخر يرشدنى قال لى انظر للمشرق فرأيت القمر يبدأ حتى يصير بدرا ثم بجواره القمر يبدأ حتى يصير بدرا وهكذا من المشرق حتى المغرب وقال لى عد فاعددت 12 عشرا شهرا فقلت له ماذا بعد 12 شهرا قلت له نصر من الله قال لى لا ليس نصرا من الله (شعرت بخوف وقتها) ولم يرد أن يجاوبنى وانتهت رأيت ذلك من حوالى شهر فى شهر مايو اللى فات اخوك من مصر وجزاكم الله خيرا

ابو حفص يقول...

الاخت ام عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
جزاك الله خيرا نعم هذه هي الرؤيا وان صح ان صدام راها بنفسه فهي ابلغ وتؤكد الفرضية الاولى التي ذكرناها .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن وان يبلغنا جنته ورضوانه .
-
-
-
رؤيا المناظرة
جزاك الله خيرا اخي فعلا هذه رؤيا تدل ان المنطقة العربية ستشهد تغيرات سريعة ومفاجئة وستختلط الاوراق السياسية ويضطر الناس الى اعاة مرسي الى حكم مصر .
وكذالك يظهر لي توبة الكثير من الرافضة وتحولهم للسنة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاقمار
ان صدقت يظهر قادة كثر من ابتداء من المشرق - وهذا دليل الاختلاف والله المستعان - , وتكون فتن مظلمة خلال السنة القادمة .
ويظهر لي ان في الرؤيا اشارة الى الفتن المظلمة التي تكون بين يدي خروج المهدي .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا الفاضل أستغرب منك التصديق بأن صدام لم يمت لقد مات والرؤى التي يراها الناس بسبب إعجاب الكثيرين بشخصيته أو رمز للمسلمين السنة وحسب . رحمه الله وغفر له ولك (بنت الحرمين)

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت مع المهدي وحامل معه كتاب وفتح الكتاب وكأنه فسر شيئ المهدي بخط يده
واذا بأبن تيمية يدخل علينا فسأله المهدي عن شيئ فسره المهدي وكان الكتاب بيدي
فرد ابن تيمية على التفسير مثل ما كتب المهدي بالحرف
فقلت سبحان الله تفسيرك نفس تفسيره بالحرف الواحد

منقولة

غير معرف يقول...

رؤيا حياة صدام تدل على انبعاث قوة السنة من جديد بعد موتها وكلمتهم ستجتمع على قائد يتحقق على يديه النصر لأن صدام كان رمز للعرب وكون الرؤيا بأن صدام له شعر للكتف دليل بأن القائد هذا من الاسلاميين

ابو حفص يقول...

الاخت بنت الحرمين
وعليكم السلام ورحمة الله
نحن نتكلم عن فرضيات اختي ولا نجزم بشئ , ونحن في اخر الزمان فلاتستبعدي شيئا .
-
-
-
رؤيا المهدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المهدي يعطى قوة في العلم والفقه
والله اعلم

غير معرف يقول...

رأيت في ٢٠-٦-٢٠١٤ ملك السعودية وحسني مبارك يجلسان بجوار بعضهما البعض ويحتفلان ويقطعان تورتة بمناسبة الحفلة .. فقام حسني مبارك بمحاولة تقطيعها ولم يتقن التقطيع بالسكين فساعده ملك السعودية على تقطيع التورتة نيابة عنه
ثم فجأة وإذ بالمشهد يتحول لأرى مرسي واقفاً بزيه الرئاسي مبتسماً في نفس المكان!​

ثم انتهت الرؤيا​

ملتزم في نظر الناس ونسأل الله الإخلاص
يهمني أمر مصر كثيراً جداً

غير معرف يقول...

1- العمر - وجنس الرائي 34 عاما
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) :متزوجة ولدى ولد وبنت
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) :ربة منزل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) :مصرية أقيم باﻹمارات
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : مهم جدا الاجابه على السؤال وتذكر لكل رؤيا خاصية أحداث مصر ومرضى والعلاج منه
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :بعد دعاء أن يرينى الله بشرى من لدنه
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ :نعم بنفسى
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ :لا
9- كتابه عنوان واضح للرؤيا :
10- الرجاء الكتابه ضمن الحقول المخصصه ولا تمسح الرساله
11- يمنع وضع اكثر من رؤيا في كل موضوع
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا .. مثال لطريقه التاريخ 1/1/2014 اليوم بعد صلاة الفجر
...........................​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت وكأنى علي سطوح منزلنا القديم بمصر انا وأمى وزوجة أخو زوجى وكأن البيت يطل علي بحر كبير وهذا ليس في الحقيقة و أمامنا مجموعة من مؤيدى السيسى يغنون له وكنت ادعوا عليهم بصوت عال اللهم عليك بالظالمين ثم وجدت سفينتان من الخشب وكبيرتان جدا وبمقدمة كل سفينة رأس تنين ووجدت الموج يعلو بطريقة مرعبة وكأنه آت للظالمين وبرغم هول المنظر ورعبه دعوت الله جهرا اللهم نجينا برحمتك واكررها مرات ومرات وآتى الموج علينا وكنت علي يقين أن الله سينجينا وفجأة انحصر الماء عن بيتنا ولم نصب بأى أذى ولكنى جريت وانا اقول أولادى وكانوا يلعبون علي سطوح الجيران ووجدت ابنه أخو زوجى تقول لا تخافي صفية معى ووجدتهم سالمين وكان هناك اطفال كثر لا أعرفهم وهم موجودن وسطهم وانتهى المنام​

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا من مصر حلمت انى خارجة من شارع الجلاء طلعت ع ميدان التحرير فوجدته مليان شباب لابسين ابيض وعاملين بايديهم علامة رابعة

معلومات عن الرائي/ـة

تاريخ الرؤية من حوالى 8شهور تقريبا لا اعانى سحر بفضل الله وغير متزوجة اعمل طبيبة اسنان

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرؤيا صباح اليوم 22 يونيو 2014
رأت أبنتى الوسطى و عمرها 9 سنوات و لم تبلغ بعد
و قد استيقظت خائفة من النوم
رات انها فى الامارات تزور اقارب لنا فى الصيف و رات ان جدها و جدتها عادوا الى مصر وهى و اخوتها و والديها مازالوا فى
الامارات ثم رات يأجوج و مأجوج اتون نحوها و شكلهم مرعب مثل الشياطين فسجدت و قالت يا رب لا تجعلهم يؤذونى و رفعت من السجود و سجدت و دعت عدة مرات ثم رأت ياجوج و مأجوج و قد اتسعت أعينهم فى هلع ثم نار بدأت توقد فى اقدامهم و ارتفعت حتى رؤوسهم ثم انفجروا و تبخروا فى الهواء
اللهم سلم اللهم سلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياكم الله

اليوم الأربعاء 25/6/2014 رأيت هذه الرؤيا والتي أسأل الله أن تكون رؤيا حق

رأيت كأني أسير في الشارع
ورأيت الناس تسير فرحة مبتهجة خفيفة نشيطة
والشوارع كانت كأنها أصبحت نظيفة وواسعة جداً والأسفلت كان يلمع كأنه مغسول للتو
فأخذت أسأل ما الأمر
فسمعت أصوات كثيرة دون أن أرى أصحابها ترد علي في استبشار في وقت واحد وأصوات مختلطة رجال ونساء وباللهجة المصرية : العيد جه
أي جاء العيد

انتهت الرؤيا

..​

بيانات الرائي المطلوبة لتعبير الرؤيا:
1- العمر - وجنس الرائي : 30 سنة ، أنثى
2- الحالة ( أعزب، خاطب، متزوج، له أبناء، مطلق...) : آنسة
3- الوظيفة (طالب، عاطل عن العمل، متقاعد....) : لا أعمل
4- بلد الرائي ( أيضا بلد الإقامة إذا كان يقيم في بلد غير موطنه الأصلي) : مصر ومقيمة في مصر
5- ما يشغل بال الرائي وقت الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة) : الحالة الصحية وظروف الانتقال من المنزل وأمور شخصية أخرى ، لكن الصراحة في داخلي حزن منذ بضعة أيام منذ أن عرفت بالأمر الخاص بورقة " هل صليت على النبي صلى الله عليه وسلم اليوم " وتعليقات العلمانيين عليها وما شابه ، في ضيق شديد من أن يصدر هذا في بلد مسلم والمسلمين في البلد من غير الإسلاميين لم يحرك فيهم هذا الأمر ساكناً والله المستعان
6- هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
7- هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم هي منقولة ؟ : بنفسي
8- هل يعاني الرائي من سحر أو مس أو مصابا بالعين ؟ : بفضل الله تعالى تعافيت من أمر المس والسحر والآن في فترة المتابعة فأسأل الله أن يمنّ علي من فضله وألا يعود هذا الأمر مرة أخرى والحمد لله على كل حال
12- ذكر تاريخ الرؤيا الحقيقي مهم جدا : 25/6/2014

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل ثلاث سنوات او اكثر بقليل
رايت انني اجري في ارض خضراء بها اشجار و كنت سعيدا جدا و اصرخ من الفرح لكن الغريب انني كنت اجري بوضعبة غريبة بحيث كان راسي كما في وضعية الركوع و كانني اجري مثل الطاووس او النعام او الديكة و كانت ذراعاي من خلفي
و لما افقت القي في روعي انني كنت في الجنة
انتهى
محمد بن عيسى من الجزائر

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل ثلاث سنوات او اكثر بقليل
رايت انني اجري في ارض خضراء بها اشجار و كنت سعيدا جدا و اصرخ من الفرح لكن الغريب انني كنت اجري بوضعبة غريبة بحيث كان راسي كما في وضعية الركوع و كانني اجري مثل الطاووس او النعام او الديكة و كانت ذراعاي من خلفي
و لما افقت القي في روعي انني كنت في الجنة
انتهى
محمد بن عيسى من الجزائر

ابو حفص يقول...

رؤيا مؤيدي السيسي
ان صدقت فهو عقاب من الله على المجرمين اتباع السيسي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الريح
ان صدقت الرؤيا تشتد الفتن في رمضان في مصر ويكون بلاء شديد في محرم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ياجوج وماجوج تم الحديث عنها من قبل
-
-
-
رؤيا العيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بالفرج وزوال الغمة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدخان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤيا منذرة لاهل الكويت ليرجعوا الى الله وينكروا على طواغيتهم قبل ان ينزل بساحتهم باس الله ونقمته .
والله اعلم
-
-
-
الاخ محمد بن عيسى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت رؤياك فهي اعمال بر ونسك يمن الله بها عليك .
والله اعلم

غير معرف يقول...

يا شيخ رايت اني اطير بطائرة حربية وكنت فرحا وزملائي يناظروني العمر 26 موظف عسكري لا استطيع ان اضعها في التعبير الخاص بسبب الحجب. الله يجزاك خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك فيه ونفع بك هذه

رؤيا منقولة في عزة الدوري

قد رأيت الاسبوع المنصرم رؤيا ارجو منك تأويلها رأيت عزة الدوري في سيارة يلبس اللبس العسكري الذي يلبسه دائماً وكأنه يصور رسالة قصيرة ومطمئن وكأنه يطمن الشعب وكأنه قال الامة وخلفه من الجهة الاخرى من زجاج السيارة ارى شوارع بغداد مضاءه وهادئه وللعلم انا اكره البعثيي اكره البعثيين ولا امت لهم بصله ولاالقوميه العربية وانما اسلامي انتهت


نشر وليد الطبطبائي من الكويت على صفحته في تويتر رؤيا له بتاريخ 23/8/2013 وكان نصها:
"رأيت أمس في المنام أن صدام حسين جالس معانا وأبلغنا أنه قريباً سيعود للحكم . لا أدري هل هي أضغاث أحلام بعد عودة مبارك ونظامه أم أنها رؤيا حق".

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايضاً هذه رؤيا في صدام حسين من سجين في غوانتنامو

تم ارسالها لك في تويتر ان لم تظهر هنا

https://pbs.twimg.com/media/BqbTw2vCUAANxaj.jpg

أبوسراقة يقول...

السلام عليكم بارك الله لك برمضان هذه رؤيا منقولة وكانت بتاريخ ٢٠-٥-٢٠١٤
رؤيا رئيتها قبل اسبوع من اليوم تقريبا... رئيت اني في قتال مع اخواننا السوريين في الشام وكنت انا ومعي اثنان كلاهما من الشام اشكالهم مثل الذين نراهم في الجيش الحر من المجاهدين المهم وكنا في حوش منزل نلقي على العدو بالاسلحه من هذا الحوش وكأني تعبت جدا فالعد عنيد يريد ان يقترب منا وهم عندهم اسلحه وعدد من الجنود بينما نحن متفرقون وكل اثنين او ثلاثه يقاتلون من مكان فقال لي احد الذين كانا معي لا تهتم صدام سيظهر قريبا ويقاتل هؤلاء المجرمين ويتولى امرهم فقلت له احقا ماتقول قال لي نعم صدقني سيظر قريبا ثم استيقظت من النوم ....والله على ما اقول شهيد... انا ولله الحمد من المحافظين على الصلاه ومن المهتمين بأمر المسلمين واتعب لتعبهم دائما ولا ارتاح عندما ارى المسلمين مشردين والله المستعان .. المرسل/ أبوسراقة النجدي

ابو حفص يقول...

رؤيا الطائرة الحربية
ان صدقت رياك تترقى او تصيب رفعة وشرف .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا عزة الدوري
ان صدقت الرؤيا يتمكن المجاهدون من تحرير بغداد وتطهيرها من الرافضة , وكذالك الرؤيا تشير الى نشاط البعث من جديد كما بينت في الموضوع .
والله اعلم
واما رؤيا وليد الطبطبائي فهي مؤكدة للرؤى الكثيرة في هذا الباب وهي تحت احد الاحتمالات الثلاث التيذكرناها في صلب الموضوع .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا سجين غوانتانامو لم تظهر معي ارجو كتابتها وارسالها من جديد
-
-
-
الاخ ابو سراقة النجدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رؤياك على ظاهرها وهي مؤكدة للرؤى في هذا الباب وعودة صدام تحتمل احد الاوجه الثلاثة التي ذكرناها في الموضوع .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا صدام المنشورة على فيس بوك
هذه الرؤيا مؤكدة لما سبق وتحتمل احد الاوجه الثلاثة المذكورة في الموضوع .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول
رؤيا لسجين في معتقل غوانتنامو في أمريكا يقول : رأيت قبل عدة أشهر كأني في مجلس الوزراء العراقي ( أو شيئ قريب من هذا ) وهناك إجتماع لكبار الدولة ، وهناك شخص معهم يبتسم بمكر ، وفجأة أمسك بيده على جلدة وجهه وخلعها ، وإذا به قناع مزيف ، ثم رأيت وجهه الحقيقي وإذا به " صدام حسين " وكان وجهه مخيفاً يتفجر غضباً وحقداً ، ثم قام مجموعة في الإجتماع معه ، ثم صاح " صدام " أغلقوا الباب ، فأغلقوا الباب ثم أخرج المسدس وأخذ برأس من بجوارة صم أطق عليه النار بوحشية : ثم أخذ يقتل كل من عارضه وكأنه يريد الإنتقام . إنتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

الاخ ابو حفص
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
لقد تواصلت مع رغد ابة صدام حسين وسألتها عن الموضوع قالت لي قصة الشبيه اشاعه .
والمعروف ان المحتلين تفاوضوا معه بعد القبض عليه ان يوقف المقاومه مقابل ان لايحاكم ورفض.
واتذكر جيدا عند اول فيديو عرض لصدام وهم يجرون له فحص طبي
نظر للكمره وامسك لحيته وهي اشاره مفهومه للمجاهدين

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما دام رغد ذكرت انها اشاعة فهذا يقوي ضعف الوجه الاول الذي ذكرناه فهي ادرى بوالدها .
والايام القريبة القادمة ستظهر لنا الوجه الصحيح لتعبير هذه الرؤى .
وجزاك الله خيرا

ابو حفص يقول...

رؤيا السجين
ان صدقت الرؤيا فهي تحتمل احد الاوجه الثلاثة التي ذكرناها في صلب الموضوع .
والله اعلم

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​
رأيت صباح اليوم اني فوق سطح بيتنا واذا بطائره حربيه لا أذكر هالطائره سعوديه او امريكيه فوق بيتنا تحوم وكان الوقت ليلاً وانا امسك باربي جي واطلق علي الطائره وافجرها وانزل مسرعاً كي لا أتأثر من حطام الطائره واذا بالبيت يهتز من انفجار الطائره واشاهد والدي يصلي في المجلس واقول في نفسي لن يتأثر من الاهتزاز وسقوط البيت فوقه الدرج سلم البيت واخرج الي سور البيت وانا عاصب رأسي بشماغ الشماغ العادي احمر ونزعت الشماغ من راسي ومسكته بيدي وانظر لوالدي واقوله وانا مبسوط ان الله سيمكنني في الارض وجاري اسمه محسن يقول لا يكون وانا اقاطعه لا ليس الذي في بالك وكنا نقصد المهدي وجائت الرؤيا

الاربعه وتفسرت ان الله سيمكنك في الارض
واذا بشخص عدو يصعد السور ويحذه حجر او شي لا اذكره وينزل بسرعه وانا اتخبى خلف الجدار واحاول امسكه وصعد شخص اصلع نفس الطريقه يحاول انا يحذف حجر وانا مسك حجر بلك واكسوها واحذفها عليه من تحت الجدار واصفقه بقوه وتناثر الحجر وارجع الي الخلف وادخل الباب الداخلي ومسك الاربي جي وارمي بنفس المكان الي يصعدون منه ومكان الرميه يكون نصف دائره...

متزوج العمر ٣٠ سنه. ملتزم . موظف . الحمد لله لا أعاني من شي

ابو حفص يقول...

رؤيا صدام .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه ايضا مؤيدة للرؤى التي جاءت في هذا الباب وتحتمل احد الاوجه الثلاثة
والله اعلم
-
-
-
الاخ خالد العبدلي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يوفقك الله للجهاد في سبيله وقتال اعدائه وتنال شرفا .
والله اعلم

غير معرف يقول...

«تحقيقُ الأماني» لمن سأل عن أحاديث «السُّفياني».

http://addyaiya.com/uin/arb/Viewdataitems.aspx?ProductId=432

غير معرف يقول...

رايت انني مقيد مع صدام حسين باليدين بقيد واحد وكان يرتدي معطفه الانيق الاسود المعروف وكنا برفقة حرس من اجل اعدامه وقبل تنفيذ حكم الاعدام واثناء جلوسنا على الكرسي اخرج صدام حسين مسدسا من معطفه واشهره بوجه حارسه وطلب منه فك القيد فتم ذلك وخرجنا وكانت هناك جماهير من الناس متجمعة وفرحانه بخروج صدام حسين

غير معرف يقول...

الشيخ الفاضل ابوحفص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا جديدة رآها صاحبها منذ اسبوع (تاريخ اليوم 15 نوفمبر 2014) فيها الرئيس صدام حسين يدعوا لنصرة ابوبكر البغدادي يرجى منكم التفضل بتعبيرها وانقلها مثلما كتبها الرائي:


صدام حسين يدعوا الناس لمساندة امير المؤمنين ابي بكر البغدادي



اخوتي الاحبة

قبل اكثر من اسبوع بعد ان اكملت صلاة المغرب شعرت بالنعاس فذهب لكي انام قليلا، فرأيت في نومي التالي

(صدام حسين يلقي خطاب صوتي فقط يخاطب فيه الناس ويقول ناصروا ابو بكر البغدادي لانه كذا وكذا "مديح لا اذكره بالضبط"

ثم بعد ذلك رأيت ابو بكر البغدادي بهيئة شاب يرتدي السواد وعمره بين 30 إلى 35 سنة وليحتة اقصر مما هي عليه الان

وكان واقفا وعلى يسارة يجلس صدام حسين لا يستطيع الوقوف من كبر سنه وعلى يمينه زوجة صدام وهي ترتدي العبائة العراقية السوداء ومغطاة الوجة واليدين (لا اعرف كيف عرفت انها زوجة صدام ولكنها كانت هي)

عند ذلك بدأ صدام وهو جالس بمحاولة رفع سلاحه بيده اليمنى لكي يطلق النار كعادتة لإبداء تأيده لابي بكر البغدادي ولكن يده استقرت بوضع افقي ولم يستطع رفع يده للاعلى

فبادر ابو بكر البغدادي بمساعدة صدام على رفع يده واطلق صدام ثلاث طلقات الاولى عندما كانت يدة صدام بزاوية 30 درجة تقريبا والثانية بزاوية 45 درجة تقريا والثالثة بزاوية 60 او 65 درجة تقريبا
وبعد ذلك ذهبت فرحان جدا اقول لاحد قاربي وهو شيعي (لك شفت صدام !!! طلع صدام !!! ضرب 3 طلقات لابو بكر البغدادي)

فاجابتي وعلامات الحزن والحقد بادية على وجهه: عادي... شنو يعني... واذا

فتركته فاجابني قريب لي ثاني (سني) وهو فرحان مثلي: لك عوفة هذا ميت من القصر ( يقصد بذلك قريبي الشيعي )

وهنا ايستقظت وساعة هي 12 عشر ليلا
ما تفسير هذا اخوتي الاعزاء لان هذه الرؤية لا تزال تتردد بعقلي ابحث لها عن تفسير... لساعدني من له معرفة بتفسير الرؤى او الاحلام

غير معرف يقول...

الشيخ الفاضل ابو حفص السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد ارسلت منذ فترة رؤيا جديدة بخصوص صدام حسين ولكنها لم تعبر للآن.. وهذه هي الرؤيا
قبل اكثر من اسبوع بعد ان اكملت صلاة المغرب شعرت بالنعاس فذهب لكي انام قليلا، فرأيت في نومي التالي

(صدام حسين يلقي خطاب صوتي فقط يخاطب فيه الناس ويقول ناصروا ابو بكر البغدادي لانه كذا وكذا "مديح لا اذكره بالضبط"

ثم بعد ذلك رأيت ابو بكر البغدادي بهيئة شاب يرتدي السواد وعمره بين 30 إلى 35 سنة وليحتة اقصر مما هي عليه الان

وكان واقفا وعلى يسارة يجلس صدام حسين لا يستطيع الوقوف من كبر سنه وعلى يمينه زوجة صدام وهي ترتدي العبائة العراقية السوداء ومغطاة الوجة واليدين (لا اعرف كيف عرفت انها زوجة صدام ولكنها كانت هي)

عند ذلك بدأ صدام وهو جالس بمحاولة رفع سلاحه بيده اليمنى لكي يطلق النار كعادتة لإبداء تأيده لابي بكر البغدادي ولكن يده استقرت بوضع افقي ولم يستطع رفع يده للاعلى

فبادر ابو بكر البغدادي بمساعدة صدام على رفع يده واطلق صدام ثلاث طلقات الاولى عندما كانت يدة صدام بزاوية 30 درجة تقريبا والثانية بزاوية 45 درجة تقريا والثالثة بزاوية 60 او 65 درجة تقريبا
وبعد ذلك ذهبت فرحان جدا اقول لاحد قاربي وهو شيعي (لك شفت صدام !!! طلع صدام !!! ضرب 3 طلقات لابو بكر البغدادي)

فاجابتي وعلامات الحزن والحقد بادية على وجهه: عادي... شنو يعني... واذا

فتركته فاجابني قريب لي ثاني (سني) وهو فرحان مثلي: لك عوفة هذا ميت من القصر ( يقصد بذلك قريبي الشيعي )

وهنا ايستقظت وساعة هي 12 عشر ليلا
ما تفسير هذا اخوتي الاعزاء لان هذه الرؤية لا تزال تتردد بعقلي ابحث لها عن تفسير... لساعدني من له معرفة بتفسير الرؤى او الاحلام

كما انني وجدت رؤى اخرى لها نفس المضمون الاولى بتاريخ 17-3-2014
رايت اني اتحدث مع شاب عراقي وسالته عن بغداد وقال لي بغداد تحررت !!!!
لم اصدقه ابدا وشككت في كلامه وطلبت منه ان ياخذني الى بغداد لارى بنفسي
ذهبت معاه الى طريق ترابي ونزلنا من السياره وراينا المنطقه من بعيد
الا ان جزء من بغداد لم يحرر بعد وكانها منطقه صحراويه فيها جبل كبير

فقلت له هذه المنطقه لم تحرر كيف تقول بغداد تحررت ؟؟؟


فتبسم وقال لي
هذا جبل صدام حسين !! سيحرر عن قريب
ثم جلست معه في بيت ثم رجعت

انتهى
وهذه الرؤيا الاخرى بتاريخ 13-6-2014 يقول صاحبها
وزوجتي رات قبل اسبوع ان صدام يهدد ويتوعد من دمر العراق وقال انه يعرف هم بالتفصيل وسيحاسبهم حساب عسير فرفع شخص عسكري من حكومة المالكي يده لكي يضرب صدام او يسكته بالتهديد فقام صدام برفع يده فوق يد العسكري بقوة وثقة و كان يتدلى منها مسبحة خرزها جميلة جدا ولونها جميل بين الرصاصي والازرق الباهت
انتهى

وجزاكم الله خيرا.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة