الأحد، 20 يوليو 2014

الحرب على غزة ومبشرات النصر

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
ان ما يجري في غزة اليوم ايها الاخوة من حرب ظالمة من قبل اليهود على اخواننا لمن ما يدمي العين ويحير الجنان  ويجعل الحليم حيرانا .
ومما يزيد الامر الما وحسرة المواقف الدولية المهترئة من هذه الحرب الظالمة وتواطؤ بعض ابناء جلدتنا مع اليهود والصليبيين , فقد جاءت هذه الحرب بتنسيق مسبق مع نظام الانقلاب الدموي في مصر وبدعم ومباركة من الانظمة السلولية في الخليج وغيره فحسبنا الله ونعم والوكيل وانا لله وانا اليه راجعون .
ولاشك ان هذه الجراح النازفة في الامة اليوم وما تعانيه من ضعف وتشرذم وذل ناتجة عن بعد الامة عن دينها وانحرافها عن شريعة ربها والوهن الذي اصاب القلوب من حب الدنيا وكراهية الموت .
ففي الحديث عن ثوبان قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت ) رواه ابو داوود وصححه الالباني .
وعنده ايضا من حديث ابن عمر قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم ) . صححه الالباني .
وحال الامة اليوم ايها الاخوة مصداق لهذين الحديثين فداء المسلمين اليوم هو البعد عن الدين وشرع الله وحب الدنيا وكراهية الموت وحب الدنيا يشمل حب المال والمناصب والجاه والشرف فمن ابتلي بحب الدنيا والعياذ بالله كره الموت في سبيل الله ورضي بالذل وتسلط الطواغيت والمجرمين فيعيش ذليلا وتضيع منه الدنيا والاخرة .
وكذالك لا شك ان من اسباب تسلط الاعداء اليوم الناتج من البعد عن الدين هو تفرق الامة وتشرذمها الى شيع واحزاب والله يقول ( ان الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء ) , ويقول ( ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم ) ويقول ( واذكروا نعمة الله عليكم اذ كنتم اعداء فالف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته اخوانا ) .
فتفرق الامة وتشرذمها وتحولها الى شيع واحزاب وجماعات متناحرة ساعد اعداءها في اختراقها وتقسيمها والاستفراد بكل قطر على حدة ولذالك لنا في كل قطر جرح نازف ودماء تسيل وامهات ثكلى واطفال يتامى ومحن تترى .
ولا حل للامة اليوم الا العودة الى شريعة الله واعلانها صريحة لا لبس فيها ونبذ كل ما يخالف شريعة الله ودينه واقامة الجهاد في سبيل الله وقتال الاعداء والتكلم بمنطق القوة والعزة وخلع الطواغيت والظلمة والمجرمين .  
وبالرغم من هذه الجراح النازفة اليوم فإننا نستبشر خيرا بإذن الله فما يجري في ارض الشام من احداث ومحن هو لتطهيرها من شرارها تمهيدا لنزول الخلافة فيها كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم .
فالرؤى تتواتر من سنوات تبشر بعودة الخلافة الراشدة التي اخبر عنها النبي صلى الله عليه وسلم وانتهاء فترة الحكم الجبري الذي نعيش اواخره اليوم , فابشري يا امة الاسلام وابشروا يا اهلنا في غزة والشام فالفرج والنصر قريب بإذن الله .
وسأذكر جملة من المبشرات بشكل مجمل تكون في الفترة المقبلة بإذن الله وذلك لتثبيت اخواننا المجاهدين في غزة والشام ولشحذ هممهم وحثهم على الصبر والثبات .
فمن خلال الرؤى والله اعلم سيتمكن اهل مصر من افشال الانقلاب بصبرهم وثباتهم وكذلك سيتمكنوا من كسر الحدود بين غزة ومصر وفتحها بشكل دائم , وكذلك سيفد المجاهدون من مختلف البلدان الى غزة تمهيدا لتحرير فلسطين من ايدي اليهود .
وكذالك الرؤى والنصوص مبشرة بقرب تحرير فلسطين من ايدي اليهود ويؤيد الله اهل الشام بأولي الباس الشديد من اهل العراق فيدمروا دولة اسرائيل ويجوسوا خلال الديار ويتبروا ما علو تتبيرا .
وكذلك ايها الاخوة الرؤى مبشرة بان الجهاد القائم لن يتوقف بإذن الله حتى تحرر فلسطين من ايدي اليهود وتقوم الخلافة وسيستمر بعدها الجهاد وقتال اعداء الامة حتى يحين وعد الله بنزول المسيح عليه السلام وقتله للدجال وخروج يأجوج ومأجوج اثر ذلك فيهلكهم الله وتضع الحرب اوزارها فلا يكون قتال بعدها ابدا حتى تقوم الساعة كما جاءت النصوص بذلك .
ولذلك على المجاهدين في غزة والشام الثبات فالشام عقر دار الاسلام وموطن خلافة النبوة وعليهم ان يعلنوا النفير العام ويفتحوا ديارهم لاستقبال المجاهدين المتعطشين لدماء اليهود ليتحملوا مسؤولية الجهاد والرباط معهم .
وكذلك يجب على جميع المسلمين اليوم نصرة اخوانهم في غزة والشام بكل ما يستطيعون وان يكسروا حدود سايس بيكو الملعونة التي مزقت الامة الا اشلاء متناحرة مما سهل على اعدائها الاستفراد بها .
اللهم انا نسالك في هذا اليوم المبارك والليلة المباركة ان تنصر اخواننا المرابطين والمجاهدين في غزة وتربط على قلوبهم وتثبت اقدامهم وتوحد صفوفهم وتجمع كلمتهم على الحق .
اللهم عليك باليهود الغاصبين ومن عاونهم من الصليبيين والمنافقين , اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا اللهم مزقهم شر ممزق واجعلهم عبرة للمعتبرين وعظة للمتعظين .
والله اعلم
كتبه ابو حفص


166 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت سقوط عبدالله بن عبدالعزيز بطائرة هيلوكبتر ومعه عدد من الأشخاص وأظن انهم عسكريين سقطوا بهذه الطائرة في ساحات الحرم المكي الشريف وتحطمت بهم الطائرة وأشتعلت فيها النيران، وكان وقت العصر في شهر رمضان واستيقظت (فزع) أي مضطرب

الرؤيا منقولة قبل أكثر من سنتين

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اليوم بتاريخ 16 يوليو 2014 في حوالي الساعة الثالثة صباحا هذه الرؤيا
رأيت أن المهدي داخل غرفة وكانها غرفة عمليات جراحية وهو يقف وأمامه ملك من الملائكة الكبار وكأنه أكبر طبيب جراح في الملائكة وانه قد أرسل لعمل عمليه جراحية معينة للمهدي ومعه عدد من الملائكة المرافقين ورأيت هذا الملك يلبس ملابس بيضاء ثم رأيته يضع كمامة بيضاء علي أنفه وفمه والمهدي يقف وهو مشفق كأنه يتوجس من هذه العملية ورأيت الملك الطبيب يتحرك بسرعة وهو يلبس ويربط في الكمامة في فمه وانفه ويلبس قفازات بيضاء في يده ثم يلتفت الي المهدي ويريد ان يطلب منه أن يستلقي علي سرير العملية وكانه يريد أن يعاينه اولا ويفحصه قبل أن يحدد كيف ستكون العملية ويبتسم له ابتسامه مطمئنة بان العملية بسيطة جدا وانه خبير للغاية في هذا الأمر ودار في خلدي ان العملية هي عملية اصلاح المهدي وان الطبيب سوف يستأصل جزأ من جسده جوار القلب أو فيه.
وحتي استيقاظي من الرؤيا لم يرقد المهدي علي السرير ولكنه كان مستسلما لهذا الأمر.منقولة
انتهى

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه رؤيا رأيتها منذ حوالي سنة ، رأيت نفسي أصلي مع سبعة علماء غيري ، فلما لم يتقدم أحد ليأمنا ، تقدمت أنا و قلت في نفسي أقرأ بعد الفاتحة آية الكرسي ، فهي آية عظيمة تصلح في كل الصلوات ، و لم أكن أعلم ماذا نصلي بالضبط ، ثم تبين لي أنهم يصلون صلاة قضاء الحاجة ، وغلب على ظني أنها للتفريج عن الأمة ، و أنه على كل عالم أن يأم في ركعة و يقرأ ما تيسر بما يناسب حاجته ، و في الركعة الثانية تقدم شيخ كبير من الشام ، و لم أذكر ماذا قرأ ، ثم صلى بقية الأئمة و لا أعرفهم ، و في الركعة الأخيرة كان الإمام شاب بين العشرين و الثلاثين ، فأراد أن يقرأ من أكثر من سورة ؛ لأن لديه أكثر من حاجة و أراد أن يقرأ من المصحف حاضرا ، فقال له الشيخ الذي أعرفه ، يجب أن تقرأ من موضع واحد غيبا ، فقرأ : عم يتساءلون ، عن النبأ العظيم ، الذي هم فيه مختلفون ....إلى آخر السورة منقولة
انتهى .

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شاهدت رؤيا جديده فجر اليوم الجمعه رأيت انني ذهبت الي سوريا وكانت عندي سلاح قناص من الحجم الكبير وقد قتلت بها عده مسؤولين كبار من جيش بشار ثم تراجعت من المكان الذي كنت متمركزا فيه فتسلقت منزلا وكان كأنه المكان الذي جمعت فيه عدتي اي الحقيبة التي يوضع فيها السلاح وبعض الادوات الحربية فحولت القناص الي سلاح رشاش وكنت اتسلل بين المنازل ووجت نفسي في مكان كان بعض المسلحين يستريحون فيه لم اكن اعرف ما يتبعون اهم جيش الدولة او جيش النصره او بشار فتقدمت نحوهم ولم يكن في نفسي شيء من الفزع او القلق دخلت عليهم وقلت السلام عليكم فأجابني احدهم ورد السلام فكان الشاب شخص اعرفه و فسألته عن شخص من مدينتي اين اجده فقال لي ليس هنا تجده بل في الساحات المتقدمه للحرب (في الرقه بالتحديد) فقال اخرج الي المجاهدين في ساحه امام المنزل فخرجت وكان المكان الذي اقف فيه كأنه عال قليلا حيث يستطيع كله رؤيتي فألقيت عليهم السلام وردو جميعا فنزلت بينهم حاملا سلاح الرشاش فجأه بدأ المجاهدون يكبرون ويجرون في اتجاه كان رؤائي فالتفت خلفي فرأيت 3 طائرات عسكرية تمت اصابتها وهي بصدد السقوط فجريت معهم نحوها فرأيت القمر كبييير جدا وقريب من الارض وكان هكان بجانبه كطيف رجل في السماء يحمل صولجان او صليب في يده اليمني وهي ممدوده اسفل القمر فسأل ما هذا فضحك احدهم بسخريه و استمر في الجري و اقتربت منها فكانت لافته كلافتات الاشهار لكنها كانت بالحجم الكبير فعدت ادراجي لكنني اضعت مكان المنزل وكنت اجد في طريقي اسودا و دجاجا كانو يتعبوني مني و يهربون . انتهي وشكرا
.131
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم

رأيت البارحة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ليلة الجمعة 20-6-2014م نص الرؤيا: رأيت أننا وعدد من النساء نعد عملا لخدمة الإسلام ، وحتى يكتمل العمل لابد أن تكتمل جوانبه الثلاثة[لا أدري ماهي الجوانب الثلاثة] ونحن كنا في نهاية اكتمال الجانب الثالث والأخير. وبعد ان أكملناه وضعنا المشروع في ملف بني كبير أقرب إلى كتاب رسالة دكتوراة ، وكان الكتاب مرصع بفصوص في منتصف طرفه المقفل ، فسلمت هذا العمل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فاستلم الكتاب وأشار بإصبعه السبابة إلى مكان وقال :"إذاعة المهدي" كأنه يوجنا للعمل التالي الذي يجب أن نقوم به هو الذهاب لمقر إذاعة المهدي ، بعدها قمت من النوم. أنتظر الرد. المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية

26 juin 04:13 السلام عليكم خيرا رايتي جنسية الرائي؟ تاريخ الرؤيا؟

وشكرا
26 juin 04:15 الجنسية: يمنية تاريخ الرؤيا: ليلة الجمعة
20-6-2014م المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
26 juin 04:16 هل تعرفين من كانوا معك في الريا
26 juin 04:16 نعم.
26 juin 04:17 كلنا نعم



ابو حفص يقول...

رؤيا طاغوت الحرمين
ان صدقت الرؤيا يكون هلاكه في حادث او اثر عملية اغتيال ناجحة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
ان صدقت فهي مصداق للحديث ( يصلحه الله في ليلة ) فالرؤيا مبشرة باصلاح المهدي وتهيئته للخلافة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا العلماء السبعة
الرؤيا ان صدقت فهي مبشرة بقرب خروج المهدي ومبايعته وكذالك مبشرة بقرب كشف الغمة عن امة الاسلام ونزول الفرج والنصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القتال في سوريا ؟
هل الرائي من المجاهدين في سوريا ؟
-
-
-
رؤيا الرسول صلى الله عليه وسلم
الرؤيا مبشرة بقرب ظهور المهدي القائم سفاح بني هاشم .
والله اعلم

غير معرف يقول...

رأيت أنه كلمنــي ملاك من السماء و قال لي يا فلان ان الله يأمرك بالدهاب الى شاطىء البحر و سمى لي ذاك الشاطىء بإسمه ..ثم قال لي أنتظر على حافة الشاطىء و لا تخاف من أي شيء يخرج منه لأنه أمر الله فلا راد للأمر الله ..قال لي سوف يخرج لك حوتـــــــا عظيمـــــا و يفتح لك فمــه ..أدخل الى فاه سوف تجد كتــــاب أرفعه و أخرج فانه مأمور أن يعطيك داك الكتاب الذي يحكم به سيدنا الامام المهدي عليه السلام الأمة في آخر الزمان ..و الله يشهد على ما أقول الى يوم الدين اني أشهد الله و ملائكته المقربون

رأيت فيما يرى النائم أنني وسط العكعبة المشرفة داخلها و كنت في وضعية الركوع أي جالسا على ركبتي و كانت الكعبة المشرفة من الداخل لبة من الدهب و لبنة من الفضة و كان بها عمودان خشبيان و كانت مزينة بالزرابي الجميلة كنت أنا جالسا في وسط الكعبة و أخت جالسة بجانبي الأيمن ..قلت في نفسي من حملني من مرقدي حتى وجدت نفسي هنا داخل الكعبة المشرفة هدا القول كان بيني و بين نفسي كأنه تساؤل عن من حملني من مرقدي بالمنزل و أتي بي هنا ..ثم بزغ نــور صغير في الركن الأيمن للعكبة و كان هذا النور الذي بزغ من خلف ستار ( حجاب أبيض)..ثم بدء يعظم و يعظم حتى أصبحت لا أرى سوى نــــــــــور عظيم من شدته أصبحت لا أرى حتى كدت أعمى ..فما كان مني الا أني قلت في نفسي هذا الله هممت بالسجود مباشرة له و كل جسمي يرتعد و يرعش ..ثم تكلم معي و قال لي لا تخف يا عبدي أنا الله و كررها ثلاث مرات ..قال لي اقرء و تعلم القرآن و علمه للأقربين منك و الناس أجمعين و أمرني باتباع رسالات الأنبياء و الرسل عليهم الصلاة و السلام و خصني بشيء لن أذكره لأنه سر يبقى معي الا أن يحق الله الحق ** هذه الرؤية كنت بعمر 10 الى 12 سنة

منقولا من الرأي كمال شهاب الدين من المغرب

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
رأيت خير أن شاء الله رأيت أني أوريد شراء ماكينات للخياطة وكانت أمامي خارطة العالم ولكن كانت سوداء وكانت المكينات توجد في عدة دول وكان ضوء مسلط على كافة الدول التي توجد بها المكينات الخياطة وعليه عددها وأسعارها وكان والدي خلفي ينتقي معي المكينات لشرائها ووجدت أن ارخص الأسعار توجد فقط في فلسطين ويوجد بها 304 فقال لي والدي عليك بشراء المكينات التي توجد في فلسطين فهيا أرخص وأستقر أختياري على المكينات التي توجد في فلسطين لشرائها
الرؤيا منذو شهر مع العلم لا أعمل في حرفة الخياطة ووالدي متوفي

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم رأيت أكثر من ثلاثة مرأت أنه توجد رؤيا مهمة للمهدي ويجب أن أعبرها مع العلم لا أفقه في أمور التعبير وأمر في الرؤيا يجبرني على تعبيرها ولا أتذكر الأ أسم الرؤيا وقد نسيته والله أعلم هيا الرؤيا الوحيد أو بهكذا معنى تخص المهدي

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا رأيتها اليوم صباحا قبل السحور أي صباح يوم 24 رمضان

سمعت هاتف يقول لي بدأت عملية اصلاح المهدي ثم رأيت أن هناك ملائكة يبدأون عملا ويمدون أيديهم الي المهدي وبعضهم يعمل علي يديه وآخرون علي أجزاء أخري من جسده وهو لا يشعر بهم ولا يراهم وهو يتحرك بصورة طبيعية ويقضي في أعماله .
وعلمت أن عملية الاصلاح هذه ستبدأ شيئا فشيئا وعندما تنتهي مجموعة من عمل تأتي أخري لإنجاز اعمال أخري في جسده وأجزاؤه ورأيت أن العملية جسدية وروحيه أي أن فيها عمليات يتم بها تغيير أشياء وإصلاحها في جسده وهناك إصلاح يخص الروح والنفس ورأيت أن العمليات الكبيرة كأنها قد تم تأجيلها الي أن يتم الانتهاء من العمليات الصغيرة .

منقولة

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ماتهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف ,,,
متزوجة بدون اطفال منذ 8سنوات ربه بيت
الرائية من المملكة العربية

almobshrat يقول...


الرؤيا:
كما رأيت في السابق ان العالم كله ينظر للقمر
و هو بدر مكتمل و فوقه رجل شاب شعره طويييييييل
جدا و ان القمر قريب جدا من الارض و انه سينزل
في مكة فوق الكعبة (اي القمر و عليه الشاب) ما تفسيرها لو سمحت

almobshrat يقول...

الملك عبدالله في مصر يلقي خطاب حول فلسطين
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رآيت في ما يرى النائم الملك عبدالله في مصر يلقي خطاب حول فلسطين وجنبه السيسي لابس بدلته العسكرية الملك يخطب من فوق منصه محمية بزجاج
كنت اصفق للخطاب بس المطاوعة لا
وبعدها قالوا المصاريه للملك الخطه لدخول فلسطين انك تسوي نفسك ميت وندخلك على انك جنازه بس انتبهه ترى دخول بدون عوده
الجنسية : سعودي
منقولة 130-2

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله مبارح كنت حاسس انو هي ليلة القدر نزل مطر بالسودان والجو كان كتير حلو وحتى بالشام نزل المطر فدعيت رب العالمين انو يفرجا علينا وعالمسلمين وقمت الليل وصليت ونمت بعد صلاة الصبح وشفت حلم انو انا يمكن بليبيا وماشي بالطريق فجئة منسمع بالمكبرات انو الجندي الو وجبة و95 دولار وبيت يسكنو مع خزان ماء مع تلفزيون وغسالة والحاجات الضرورية وشفت اخي نازل من بناء عالي كئنو فندق وفي زحمة ناس ونادالي من جوا قلي هي الوجبة الك لاني كنت صايم واخدتا وفيها صحن مسكر وعطوه متل قرص فلافل لما اكلت منه ماكان فلافل كان قريدس اكلت شوي وكان لحمو كتير ابيض وطعميت الباقي لاخي نحنا وماشيين سمعت صوت بعيد بس قوي ناس عمتقول باعلى صوتها لبيك لبيك لبيك يا الله سئلت اخي قلي ماعرفت انو قامت بالسعودية وهي اول مظاهرة بالحرم فتعجبت انو واصل صوتهم لعندي وقلت يارب لكن مادلالة. الرقم 90 او 95 لاني انا مرة سمعتو 90 ومرة95 وجزاك الله خيرا
انا عمري 30 سوري مقيم حاليا بالسودان
. انتهى .206.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة رائيت رؤيا امس انى ماشى فى الشارع لوحدى ثم سمعت هرج ومرج وازا بالناس تجارى مفزعة وتاتى من كل اتجاة وتعلت الاصوات والناس تجرى مفزوع ف حد بيجرى ورهم او زلزال لم احدد ولكنة كارثة لان الناس تجرى مفزعة من كل مكان جريت وحاولت اختبىء فى اى مكان وكل لم ادخل مكان الاقىء بردو نفس الصوت والفزع والناس لا استطيع ان اصف لكم هول الرؤيا ولااصوات الاتى كانت فى الرؤيا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الجنسية : مصري
. انتهى .207.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي ممكن بلا زحمة تفسير ... حلمت الأمس بأن جدتي وانا وخالاتي وإحدى صديقاتي وهي مسيحية وصديقة أخرى مسلمة في سيارة مكشوفة تمشي في الشارع وكنت أنا احمل كيس فيه كمية كبيرة من الكعك الحلو ووزعت من هذا الكعك عليهم ولكني قسمت الكعك نصفين لكي يكفيهم وابقي منه لعائلتي في المنزل منهم من طلب كعك مني بنفسه ومنهم من لم يأخذ الكعك مني بعد أن قمت بتوزيعه واحيطك علما بان جدتي انسانة ولله الحمد متدينة جدا وكانت تتصدق باغلب اموالها هي توفت سنة 2010 وخالاتي ع نهجها ولله الحمد في التدين وفجأة في الحلم رأيت جدتي في تلة تحت ظل خيمة كبيرة باردة وع نفس التله يوجد ناس منهم تحت الظل في هذه الخيمة نفسها ومنهم من هو خارج الخيمة تحت الشمس اللاهبة كان الحر شديد وكان هؤلاء الناس الذين هم خارج المخيم يضعون النعل تحت اقدامهم ويشدونها بحبل ولا يلبسونها وكانت تبدو لي هذه النعل وهي لونها ذهبي كأنها ذهب وكانوا الناس تحت الشمس قاعدين وتحت ارجلهم هذه النعل الذهبية ومكتوب عليها ياحسين وجدتي وانا ننظر إليهم ارجو التفسير أخي أتمنى التفسير انا سحر من العراق طبعا الحلم بعد ان تهجدت وصليت الفجر والحمدلله

وإضافة انه جدتي كانت في أعلى التلة وتحت الخيمة المضلله الباردة والناس في نفس التله تحتهم
بعيدين قليلا عن الخيمة وتحت ظل الشمس اللاهبة
ارجو التفسير دون ذكر اسمي
لأن تعرف انا في العراق
وفيهم من أهل الشيعة
كثيرون
واخاف أن يتعرف عليه أحد منهم فاتعرض لاذى
زهرة الكاردينيا
والسلام عليكم
. انتهى .208.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجزاكم الله كل خير ، على هذا الموقع الهام ، الذي ينبه الناس من غفلتهم التي يعيشونها و دنياهم الغرارة ، ويريهم ما خفي عنهم من بواطن الأمور ، التي يحاول الغرب أن يخفي حقيقتها ليخدع الناس و يسوقهم حيث أراد ، ( اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلاَّ اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ) ( اقترب للناس حسابهم و هم في غفلة معرضون ، ما يأتيهم من ذكر من ربهم إلا كانوا عنه غافلين ) و مشكورين على جهودكم .
هذه رؤيا رأيتها منذ أقل من سنة : كنت أنا وزوجتي نسير ليلا ، في منطقتنا الريفية ، وكان الجو العام مخيف و غريب ، وكان هناك ما يشبه حيوانات أو طيور غريبة كبيرة نسبيا تطيرفي ظلام الليل ، فدخلنا إلى بيت قديم كنت أسكنه سابقا في البرية ، وكانت الدار كلها مظلمة ، ماعدا غرفة مضيئة ، فاقتربنا منها ، فسمعنا صوتا بكلمات قليلة ، لم أميز الكلام المقصود منه ، ولكن عرفت أنه كلام رب العالمين ، فقلت لزوجتي لا تخافي ؛ هذا صوت رب العالمين ، وهو متجلي على هذا البيت فلا تخافي ، ثم رأينا في ساحة الدار المكشوفة ، عربة لها حصانان ، ليسوا من أحصنة الدنيا ، يشبهان الزرافة بالحجم ، ويقدران على الطيران ، فخافت منهما زوجتي ، فقلت لها ؛ طالما أن الله متجلي فكل شيء ممكن ، حوليهما إلى حصانين صغيرين ، فصغر حجمهما حتى أصبحوا عاديين ، ثم خرجنا من الدار لما أحسسنا بالأمان ، فنظرت إلى السماء ، فوجدت كل النجوم في السماء قد تجمعت فوق كوكب الأرض ، كخلية نحل ، ولا يزال هناك بعض الخيوط القصيرة ، من النجوم قيد التجمع ، فاستغربت أن الناس لم يروا ذلك ، وقلت لزوجتي : سيحدث حدث لم يحدث في تاريخ البشرية .
مصري الجنسية
فقط هذا تصحيح للآية التي كتبتها بعد الاطﻻع عليها :
. انتهى .209.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اني البس ملابسي على عجلة وان هناك في مقر عملي ينتظرني شخصان احدهما سيدنا موسى والاخر صديق لي وكان سيدنا موسى يريد مني شيئا فخرجت من البيت وانا احمل كيس والكيس وكانة مصنوع بطريقة يدوية جملية وفية خيوط صفراء وكان سيدنا موسى يريدة واذا بسيدنا موسى يمر امام البيت لاادري الى اين وجهتة فههمت ان الحقة ونظرت عن يميني فاذا بنبي شاب وجهة منير وكان نبيا له اسم قد مر علي لكني نسيتة بعد نهوضي والذي اتذكرة ان هذا النبي يشبة بصورتة شخصا في قرية مجاورة لنا اسمة الخضر كانة هو ولفت نظري ان هذا النبي لماارى سيدنا مو سى اكبرة واجله وكاادت دموعة تنزل وخطى خطوة لملاقاتة لكنة وقف لاادري لماذا فقلت سبحان الله اهكذا الانبياء يحترمون بعضهم البعض وكنت اريد حاجة لي من سيدنا موسى فاحترت هل اتبع سيدنا موسى وكان قد ابتعد عني قليلا او اذهب لهذا النبي وكان اقرب لي فعزمت على ان اتبع سيدنا موسى فركضت حتى دنوت منة فناديت انت سيدنا موسى فقال نعم ونظر الى الكيس فقال وكانة متعجب اانت من صنع الكيس قلت لا صديق لي وهو لك اي هدية لك فاخذة وقلت لة اريدك ان تدعوا الله لي ليشفيني ممابي فوضع يدة على صدري وضغط بعنف فتقوقعت واحسست بالم وشعور غريب وصحوت بعدها من النوم للمعلومية هذي اول مرة في حياتي ارى فيها نبي وعمري في الثلاثينات
. انتهى .210.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير




almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤيا رايتها منذ سبعة عشر عاما وانا مهندس انشائى واعمل فى مجال الخطابة والدعوة . لقد رايت انى ذاهب الى رسول الله لكى ياتى معى لحل مشكلة بين ابنة عمى واقارب زوجها فذهبت الى بيت اعرفه واذا به محل ترزى فقلت له : اين رسول الله ؟ فقال لى : بالطابق العلوى . فصعدت سلم من قلبة واحدة طويلة تنتهى بتراس كبير ورسول الله يجلس على كرسى خشب بجوار الدرابزين ووجهه حزين وقد رايته وانا اصعد الدرج وكان بجواره فتاه تقرا له فى تاريخ الحروب الصليبية على ديار المسلمين ثم تقدمت حتى وقفت بين يديه وهو جالس على الكرسى وقلت له : السلام عليك يارسول الله ومددت يدى لاصافحه فقبض يده ولم يسلم على فتعجبت وقلت له لماذا لاتسلم على يارسول الله ؟ فقام واقفا واشار الى باصبع السبابة وقال لى : ( بقى ياباشمهندس تكون على دينى ومتبعا لسنتى ثم تذهب لتشيد كنائس لليهود والنصارى ) ؟ فقالت الفتاه : لا يارسول الله ليس هذا انما كنت اروى لك عن مهندس من زمن صلاح الدين فقلت له يارسول الله اننى ضد كل ما تم من اتفاقيات مع اليهود كامب ديفيد ووادى عربه واوسلو واهاجمهم فى كل خطبى على المنبر فتبسم صلى الله عليه وسلم ومد يده وصافحنى بحراره واردت ان احتضنه فلم استطع . ثم اخذ الكرسى وجلس فى وسط التراس وجاءت امراه معها طفل رضيع وقالت له يارسول الله ان هذا الطفل ترتفع حرارته باستمرار فاخذه منها ووضعه فى حجره وهو جالس على الكرسى ثم وضع يده الشريفة اسفل ذقن الطفل واخذ يدعو ثم ناوله لها وقال لها لن يصيبه اذى بعد الان وكان هناك امراه اخرى معها ايضا غلام تريد عرضه على رسول الله فقلت فى نفسى اذهب لاتوضا حتى يفرغ رسول الله وكان ملحق بهذا التراس مكان للوضوء فاردت اغلاق الباب حتى لا يرانى رسول الله وانا اتوضا حياء منه صلى الله عليه وسلم فلم استطع غلق الباب . ارجو التعبير وجزاكم الله خيرا

رؤيا 2 : رايت منذ حوالى ثلاثة شهور اننى اقف امام حلبة مصارعة دائرية الشكل ويتصارع بها الرئيس التركى عبد الله جول ورئيس الوزراء رجب طيب اردوغان ثم وجدت انى اقف داخل الحلبة وقد وقع اردوغان على الارض وهو نائم على جنبه الايمن ونصف جسمه العلوى عارى ومغمض العينين ثم قال لى عبد الله جول اكمل مكانى عندما يفيق فقلت له كيف ذلك فان ذلك ربما يغضبه فقال لى لا تخف فلن يغضب فجلست بجوار اردوغان ومددت يدى على كتفه كانى اريد ان ادلكه فاشار لى ان لا تفعل ثم جلس وكلمنى بلغة غير العربية لم افهم منها شيئا فقلت له لا افهم شيئا فقام وارتدى بدلته ثم جلس على كرسى على طرف الحلبة وقال لى باللغة العربية العامية : بقولك ايه ماتيجى نتخلى عن شرط عودة الدكتور مرسى للحكم ونتفاوض على ذلك واحسست انه يختبرنى بهذا السؤال فقلت له محتدا : اسمع يادكتور شرط عودة مرسى غير فابل للتفاوض او المساومة عليه , انتهت الرؤيا صاحب الرؤيا مصرى الجنسية من انصار الشرعية واحفظ القران واحافظ على الصلوات والاذكار والسن 50 سنه
. انتهى .211.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شاهدت رؤيا جديده فجر اليوم الجمعه رأيت انني ذهبت الي سوريا وكانت عندي سلاح قناص من الحجم الكبير وقد قتلت بها عده مسؤولين كبار من جيش بشار ثم تراجعت من المكان الذي كنت متمركزا فيه فتسلقت منزلا وكان كأنه المكان الذي جمعت فيه عدتي اي الحقيبة التي يوضع فيها السلاح وبعض الادوات الحربية فحولت القناص الي سلاح رشاش وكنت اتسلل بين المنازل ووجت نفسي في مكان كان بعض المسلحين يستريحون فيه لم اكن اعرف ما يتبعون اهم جيش الدولة او جيش النصره او بشار فتقدمت نحوهم ولم يكن في نفسي شيء من الفزع او القلق دخلت عليهم وقلت السلام عليكم فأجابني احدهم ورد السلام فكان الشاب شخص اعرفه و فسألته عن شخص من مدينتي اين اجده فقال لي ليس هنا تجده بل في الساحات المتقدمه للحرب (في الرقه بالتحديد) فقال اخرج الي المجاهدين في ساحه امام المنزل فخرجت وكان المكان الذي اقف فيه كأنه عال قليلا حيث يستطيع كله رؤيتي فألقيت عليهم السلام وردو جميعا فنزلت بينهم حاملا سلاح الرشاش فجأه بدأ المجاهدون يكبرون ويجرون في اتجاه كان رؤائي فالتفت خلفي فرأيت 3 طائرات عسكرية تمت اصابتها وهي بصدد السقوط فجريت معهم نحوها فرأيت القمر كبييير جدا وقريب من الارض وكان هكان بجانبه كطيف رجل في السماء يحمل صولجان او صليب في يده اليمني وهي ممدوده اسفل القمر فسأل ما هذا فضحك احدهم بسخريه و استمر في الجري و اقتربت منها فكانت لافته كلافتات الاشهار لكنها كانت بالحجم الكبير فعدت ادراجي لكنني اضعت مكان المنزل وكنت اجد في طريقي اسودا و دجاجا كانو يتعبوني مني و يهربون . انتهي وشكرا
.131
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير
==============
رؤيا القتال في سوريا ؟
هل الرائي من المجاهدين في سوريا ؟
===============

اجاب قائلا

لا لست من المجاهدين في سوريا لكني مهتم كثيرا بهم و اتتبع خطواتهم اما بالنسبه للالتحاق لا

almobshrat يقول...

“@mybloodshababy: حلمت الشيخ أحمد ياسين انه حي وكان قاعد على كرسيه وفجأة شفته يحرك يده وكنت متعجب من الوضع ..وبعد لحظات قام من كرسيه”
كان نفس الصورة الي نعرفه فيها وكان حوله شباب وكان على كرسيه ورفع يده اليمين وكان يبتسم وتعجبت وبعدها وقف من كرسيه.”
213

almobshrat يقول...

بدأ اصلاح المهدي ليلة 24 رمضان 1435هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتب بالله هذه رؤيا ارسلت لي بالخاص واحببت ان اشارككم الرؤيا وتعبيرها
الرؤيا رأيتها اليوم صباحا قبل السحور أي صباح يوم 24 رمضان

سمعت هاتف يقول لي بدأت عملية اصلاح المهدي ثم رأيت أن هناك ملائكة يبدأون عملا ويمدون أيديهم الي المهدي وبعضهم يعمل علي يديه وآخرون علي أجزاء أخري من جسده وهو لا يشعر بهم ولا يراهم وهو يتحرك بصورة طبيعية ويقضي في أعماله .
وعلمت أن عملية الاصلاح هذه ستبدأ شيئا فشيئا وعندما تنتهي مجموعة من عمل تأتي أخري لإنجاز اعمال أخري في جسده وأجزاؤه ورأيت أن العملية جسدية وروحيه أي أن فيها عمليات يتم بها تغيير أشياء وإصلاحها في جسده وهناك إصلاح يخص الروح والنفس ورأيت أن العمليات الكبيرة كأنها قد تم تأجيلها الي أن يتم الانتهاء من العمليات الصغيرة

========
رؤية ثانية لرائية مختلفة ولكن نفس الموضوع
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت خيرا ان احدا يقول لي ان علامة بداية اصلاح الله للمهدى هى ان تبدأ اموره بالدنيا في التحسن او قال تبدأ اموره بالانصلاح ويقصد احواله ...​
بلد الرائية :مصر
تاريخ الرؤيا 1/1/2014
ليلة 23 رمضان
20/7/2014
214

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة عن ضابط برتبة صغيرة فى الجيش و معارض للانقلاب​

"شوفت كأنى فى مسجد واسع و كان معايا فى المسجد ناس من اللى معايا هنا فى الوحدة وهما كانوا واقفين مع بعض كدة و انا بعيد عنهم شوية و بعدين لقيت نفسى عايز اقولهم انى مش هقاتل معاكم بس سكت المهم المنظر اتغير بقى كأنى برة المسجد و المسجد بقى كأنه المسجد النبوى و انا واقف قدامه بس مش نفس الشكل الحقيقى بتاع المسجد النبوى يعنى و لكن الحلقات" الطاقات" اللى على الحاجز النحاسى بتاع قبر النبى و ابو بكر و عمر كأنها على حائط المسجد من برة المهم قلت لنفسى بالنص كدة " كيف نستفتيهم فى الجهاد و رسول الجهاد هنا " فروحت على حلقة قبر الرسول صلى الله عليه و سلم و سلمت عليه و اخذتنى رعدة و رهبة فبكيت بكاءا شديدا و المنظر اتغير بقيت كأنى واقف امام ضريح القبر بتاع الرسول صلى الله عليه و سلم مباشرة و ابكى بشده و كأن الضريح فى الدور التالت من المسجد و بعدين نزلت من الدور التالت و انا باقول فى نفسى " من انكره فقد كفر " و باكررها كتير و معناها فى نفسى " من انكر الرسول فقد كفر "يعنى الضمير عائد على رسول الله صلى الله عليه وسلم" انتهى
130-2 -منقولة
بلد الرائي : مصر
تاريخ الرؤيا: منذ ما يقرب من ثلاثة اشهر .

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أقسم بالله الذي لا إله غيره أني صادق فيما أذكره من رؤى في هذا المنتدى و كلها رأيتها بنفسي لم أنقلها عن أحد ،
فإن استكثر أحد أو استغرب منها فلا يد لي في ذلك طالما أنها عامة للمسلمين بشارة أو نذير فسأكتبها .
رأيت في المنام اليوم أن المسلمين قد بايعوا المهدي أمامي ثم كأنهم مرتبكون ماذا بعد المبايعة ؟
فذهب المهدي لوحده فتبعته فوجدته بين الأشجار و أمامه سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه يوصيه بوصايا عدة معظمها في القتال .
هذا ما رأيت و الله على ما أقول شهيد .
- هذه المرة الخامسة التي أرى فيها المهدي بنفس الصورة .
- و المرة الأولى التي أرى سيدنا علي كما وصفته كتب السلف ، رجل مربوع إلى القصر أقرب ، له بطن ، قوي البنية عريض الكتفين شديد الساعدين و الساقين .
منقولة - 150 -
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت مكتوبا في السماء بخط من نور محمد بن عبدالله المهدي يسبقها جمله لكن لا أذكرها كانها مرسل من ربه او مؤيدا كانت عبدالله مكتوبه وسط بدرا منيرا فكانت في غاية الجمال والروعة كان قريبا جدا من الجبل لم احتمل

فكنت ابكي كانت امي معي واخوتي ثم كان هناك رجل يسير في السماء سيرا مع هذة الجملة التي ظهرت يرتدي ثيابا بيضا لكنها ليست مثل ثياب هذا الزمان كثياب السابقين من الصحابة والتابعين

كان هذا الرجل المهدي فسار في السماء ثم نزل عندنا في بيتنا لم أتمالك نفسي فأخخدت بالبكاء والصياح فكان منطرحا على جنبه ثم جلس فجلست أمامه ثم نشر صحائف فييها رسائل لرجال بعيينهم وكانها تثبيت لهم

قلت له سألتك بالله ان تعطينيها حتى أنشرها في المنتدى اقصد هنا بين الاخوة قلت في نفسي سأضعها في القسم العام بعنوان رسائل من المهدي فاعطانيها هذة الرسائل تثبيت لرجال بعينهم فكان فييها فلان وفلان وصفته كذا وعمله كذا لكني نسيتها

لم أذكر إلا رجل من أهل نجد رايته في مسجده له 13 سنه مأسور او مسجون او مبتلى لا أذكر بضبط قال لي المهدي بمعنى الكلام ستساعديني بنشرك لهذة الرسائل

كنت أنظر في وجهه بتركيز واقول في نفسي دعني أحفظ ملامحه حتى لا أنساها ثم أقول انه يشبه زوجي كان شاب له لحيه خفيفه أسمر البشره اقنى الانف

ثم قابلت اثنين من صحابه رسول الله صلى الله علية وسلم وأخبرتهم بمقابلتي للمهدي كانهم قالوا الم يظهر المهدي بعد لقد قال لنا انه سيظهر بعد عشرين سنه او 200لا أذكر ماقال بضبط وانتهت الرؤيا

والسلام علييكم ورحمة الله وبركاته

( بخصوص الرؤيا : رايت السماء مظلمة سوداء مكتوبا فييها بخط من نور محمد بن عبدالله يسبقها كلمات لكني نسيتها ماهي عبد الله وسط بدرا منيرا في هذة السماء .

اما الجبل فمنطقتي جبلية فلا يطلع عليينا القمر إلا من خلفها ولا يغيب إلا خلفها لهذا رأيته قريب من الجبل ليس في وسط السماء .والجملة ايضا .منظر يشرح الصدر حتى وان اصفها الآن

الجملة ثابته المهدي هو من يسير من أول الجملة إلى أخرها ثم نزل إلى الارض محاذيا للخط.. يسير من الشمال للجنوب )
منقولة - 150 -
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت قبل سنه ونصف او سنتان اني دخلت المسجد النبوي اريد الصلاه وكان المسجد كأنه قديم وجدرانه من الطين ورأيت الملك عبدالله يصلي في صف ناحية الشرق وبجانبه ابنه واعوانه وكان الملك يلبس مشلح يميل لونه لصفار هو ومن معه وكان ابنه يأتي من امامه وجانبه ومن خلفه كأنه لا يريد لاحد غيره الاقتراب منه وكنت انا خلفهم اريد ان اصف واصلي لكني رأيت ملابس وسخه فحاولت ان ابعدها فأخذها ابن الملك بعدم اهتمام وكومها بجانبي فغضبت وتركتهم ورأيت امرأه متحجبه لايری منها شئ كأنها شيعيه تصلي نحو الغرب فذهبت ووجدت عمتي شاهره تصلي نحو الشمال واردت ان اصلي لكن السجاد كان عليه رمل فغضبت من عدم اهتمامهم بنا واتجهت نحو الغرب وكبرت وصليت وعندما اردت السجود كأني كنت علی جرف فأبتعدت الی الوراء وكانت امامي سجاده حمراء جميله مثل حقت الحرم واستطعت ان اصلي براحه ..الي خايفه منه في الرؤيا اني لم اصلي نحو القبله فالقبله في بلدتي نحو الجنوب اتمنی ان تكون خيرا - 130

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
رأيت يا شيخ اني كشفت عضدي فوجدت جحر النمل فيه وخرج منه النمل ومشا على سائر جسدي ثم ذهبت للغساله وكأني استنشق فخرج من انفي عنكبوت كبير اسود

اخوك / غريب

almobshrat يقول...

“@ff0501205103: وقسم بالله حلمت ان قبر #الخميني يحترق ونار هائله من فوق القبر والعياذ بالله
215

almobshrat يقول...

رؤيا من غزة
°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي يعيش في قطاع غزه وهو من رأى الرؤيه يقول انه رأها قبل الحرب باسبوع تقريبا نحن من مدينة رفح الحدوديه مع مصر رأى ان الشمس تشرق من ناحية مصر وهي منطقة سيناء وهي تقع في الجهة الجنوبيه يعني الشمس تشرق من جهة الجنوب من ناحية الحدود مع مصر ثم رأى كأنو الظلام يعم المنطقه ويوجد بيوت متفرقه وقليله وكأن المدينه قد اتت عليها الحرب ومشهد آخر من الكيان الصهيوني وكأن الحياه عاديه والحركه عاديه عندهم والشمس مشرقه أخي اسمه احمد متزوج واحسبه على خير ان شاء الله وهو ملتزم ارجو تفسيرها من اكتر من معبر واذا كان تعبيرها غير جيد ارجو عدم تعبيرها فيكفينا ما نحن فيه وجزاكم الله خيرا
. انتهى .219.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم واقفا وخلفه الصحابه واقفين كالصف من خلفه ولم اعرف احد منهم وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يبشر بالنصر ويقول ستنصرون وانا اقول متى قال اذا مطرتم صيفا
كان الرسول اقصر قامه من الصحابه وجهه ابيض شديد سواد شعر اللحيه يلبس العمامه
كانه القمر بدرا
استيقضت من النوم ولم اعرف مالمقصود بتمطرون صيفا ولكن بعد مده لا تتجاوز الشهر رئيت رؤيه اخرى وكانه شخص يهمس في اذني وكان يقول هل تريد ان تعرف متى تمطرون صيفا قلت نعم واذا بي اشاهد سحابه كانها الترس او الدائرة وكانت على وسط نجد الرياض وكانت تتوسع مع جميع الجهات وهطل منها امطار شديده جرفت الارض والتربه وكنت كاني اشاهد ذالك على قناة الجزيرة و قطع البث وعندها غضبت من قطعه فقال لي نفس الهامس في اذني لا تحزن فاذا بي ارفع الى السماء وكنت اشاهد شبه الجزيرة العربيه كصور الاقمار الاصطناعيه فشاهدت تلك السحابه الدائريه وكانت على وسط نجد واذا بي التفت يسارا فاشاهد سحب كانها خيوط رفيعه جدا تتكون في وسط افريقيا كانها جنوب تونس وجنوب الجزائر ثم
تتقدم باتجاه الشرق وكلما اقاربت من البحر الاحمر
ازدادت اتساعا شمال وجنوب وازدادت سماكه حتى عبرت البحر الاحمر من شمال ووسط السودان وجنوب مصر وكانت تزداد اتساعا وسماكه حتى وصلت الحجاز واستقرت من مكه الى المدينه وتراصت حتى غطت جبال الحجاز ما بينهما ثم اتجهت شمال ناحية الشام فوصلت الشام ولا زالت بقاياها ومددها يخرج من تلك المنطقه الواقعه ما بينهما

ارجوا من الاخ علامه فارقه تعببر الرؤيه خصوصا بعد احداث الخليج الاخيره
منقولة - 130

almobshrat يقول...

حسن يعقوب-بوش الابن-بشار الاسد-المالكي
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤية رأتها إحدى الأخوات و أرسلتها لي في الخاص لأضعها لها في موضوع
اسمي اسراء عمري 42 سنة ربة بيت لدي ابنتان كنت قد صليت ركعتين ادعو بها على كل من ظلم الشعب السوري ورأيت الرؤيا مع اذن الفجر رايتها في نهاية الشهر التاسع لا اذكر اليوم بالضبط
الرؤياالسلام عليكم انا من العراق رأيت قبل عشرة شهوربأن بوش الابن وبشار الاسد
ونوري المالكي يقفون على منصة وكانها للخطبة وكان امامهم رجلين احدهم من المجاهدين ويلبس عمامه بيضاء والاخر شيعي يرتدي عمامه سوداء
وكان المجاهد منزعج منهم ويقول للرؤساء بانه يجب ان يعلمو الاطفال في المدارس القران والشرع وكان الرجل الشيعي لايقبل وكذلك الرؤساء
فجأة ظهر الشيخ محمد حسن يعقوب واقف بجانب الرؤساء وهو مبتسم ويقول لهم الاهؤلاء لاتعترضو على كلامه
وكان يرفع يده ويشير الى الرجل المجاهد ثم اختفى الشيخ وبعده خرج الاسد من باب عالي وهو غاضب ثم قال بوش للمالكي وهو ضاحكا اخرج الى بيتك يا مالكي وخرج وبعدهم بوش
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من صفحة سميرة الدحيم زوجه الشيخ خالد الراشد
: سميرة الدحيم @sameeraalduheem · Jul 14 اتصل #الشيخ_خالد_الراشد وهو بخير الحمد لله على كل حال وقال : رأيت القمر ليلة خمسة عشر من #رمضان سنة 1435 موافق سنة 2014 إذ لم أراه منذ تسع سنوات .
منقولة - 130

almobshrat يقول...

زمجرة الرعد في سماء تكريت/ العراق..
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت في ليلة العيد المبارك .. ان في سماء مدينتي تكريت/ العراق.. السماء فيها رعد شديد وامطار غزيرة جدا وكلما زمجر الرعد ، كنت اصلي على سيدنا ونبينا محمد عليه الصلاة والسلام..ارجو تفسير حلمي رغم ان مدينتي تعاني من القصف والتهجير وابتلاء شديد..اللهم فرج علينا كربنا..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
. انتهى .222.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
أخى الكريم أنا صاحب رؤيا الأفمار 12 قمر ذكرتها لك سابقا وقد أولتها لى جزاكم الله خير
رأيت رؤيا أخرى أرجو ان تفسرها لى
رأيت انى كنت قاعد فى اوضتى زعلان على نفسى وبقول فى نفسى انا خايف ربنا يسخطنى كلب او قرد على اللى انا بعمله ده وبعدين طلعت وقفت مع أختى فى البلكونة (الشرفة) وفجأة ببص فى السماء مش عارف ليه ركزت فى السحاب لقيت السحاب فى الشرق بيجرى بسرعة جدا ومن فوقى بيجرى بسرعة أقل وفى المغرب كانه واقف مش بيتحرك المنظر كان غريب جدا وبعدين سمعت فى ودنى هتاف الناس وبعدين كان قنبلة اتحدفت علي بيتنا فدخلت قولت لامى واخواتى انا نازل وان شاء الله هموت شهيد وهشفع فيكم عند ربنا قولت لامى هشفعلك الذنب اللى انتى عارفاه وقولت لاخواتى الاتنين ربنا يصلح حالكم ولاختى بان ربنا يرزقها ببنت ..... مش عارف ده حديث نفس ولا ايه

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه ثلاث رؤى منقولة من المغرب:

رأيت اليوم صباحا وكأن أشياء تسقط من السماء وتضرب الأرض والناس يقومون بالارتحال من مكان الى اخر وأظن كان داك بترتيب من الجيش كنت انا اقوم بجمع بعض الاشياء لأدهب معهم أنا أيضا فقلت لمن هم حولي هده فقط البداية لازال هناك ما هو قادم وهو أشد يجب أن تقومو بتوفير حاجيات سنة كاملة لكني كنت أراهم غير مكترثين لما اقول ولا مصدقين وكنا نسمع أصوات قوية بالخارج وكأنها قنابل الحرب تلقى وعندما خرجنا لندهب للمكان الاخر الامن رأيت شيئا كان قد وقع بالقرب منا مشتعلا نيرانا والاخر كان بعيدا وكبيرا وراء الجبال لا يرى الا دخانه الكثيف المتصاعد وكأن الجيش كان في حالة استنفار
الرائية من المغرب، الرؤيا منقولة يناير 09، 2014

/////////////////

السلام عليكم و رحمة الله ، رأيت في ما يرى الرائي صباح هذا اليوم كأن شابان و فتاة وقع عليهم اختيار ليجهزو أنفسهم للجهاد في حرب ما​ ثم الفتاة كانت ترجو أن هته الحرب هي أخر حياتها و أن يدخلها الله الجنة و يجنبها بها النار

/////////////////

رأيت صباح ها اليوم أني و أخي نركب فوق ضهر ديناصور كوسيلة نقل نمشي قرب شاطئ البحر بالمغرب فقلت لأخي "رأيت أن أمريكا هجمت على المغرب" فقال لي لا أظن ذلك ثم ظهر في البحر بعض البواخر بعلم أمريكي فقلت لأخي ها هم وصلوا كما قلت لك و قال لي أنهم فقط في زيارة فضهرت البواخر الحربية و التي تحمل أسلحة فقلت له أتأكدت الأن فأقر، فبدأت في التساؤل هي ذلك لسبب ظهور الديناصورات عندنا أم بسبب أبيار البيترول التي ظهرت في المغرب ثم بعدها بدأت البواخر الحربية حينها فبدأت حرب بين جزء من الجيش الأمريكي (في نفسي أن أجزاء أخرى بدأت تهاجم دول أخرى أي حرب كبيرة ) و الجيش المغربي يقاوم لكن الجيش الأمريكي هزم الجيش المغربي و هاجمني و أخي بعض الأمريكان فقتلناهم و أخدنا السلاح ثم بعد ذلك رأيت كأنني و أخي قمنا بالإنتماء إلى مجموعة مقاتلين يقاومون الإعتداء الأمريكي​.
////////

بارك الله فيك أخي أبوحفص، أخوك عدنان.

almobshrat يقول...

قال لي : " ان المهدي سوف يخرج "
====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عبدالعزيز من الجزائر وأقسم اني رأيت هذه الرؤية في ليلة الأربعاء 30 جولية لقد نمت البارحة اني كنت ذاهبا انا وابن خالتي الى المسجد في صلاة العشاء او الصبح وفجأة شاهدنا سربين( لا توجد مسافة كبيرة بينهما) كبيرين جداً من طيور سوداء كثيرة جدا آتية من جهة المسجد من الشمال و تحوم وتدور حول شيئ كروي مضئ و تحجب عنا رؤية ما يوجد بداخلها وتمر قريب منا في السماء وتتجه جنوبا وبعد قليل رأينا سربين آخرين يمران علينا مرة اخرى، فقلت مندهشا وفرحا لابن خالتي ان شئ عضيم وكبير سوف يحدث ،وان الله يهئ لشئ ما،وكان قبلنا شخص يرتدي قميص اسود فقلت له ماذا يحدث ، فقال لي ان المهدي سوف يخرج ملاحظة المسجد في منزلنا كان من جهة الشمال الشرقي والسرب الذي يحوم حول للشئ المنير يأتي من جهة المسجد ويتجه الى الجنوب الغربي لكني لم أتذكر هل مر علينا 4 سراب او 6 سراب لكن كانت تأتي مثنى مثنى وانا اضن ان تلك الأشياء هي 4 بلدان مسلمة وبما ان هناك سربين متقاربين اضن ان البلدين متقاربين سوريا والعرق و مصر وليبيا والطيور السوداء الكثيرة هي فتنة كبيرة سوف تقع لتلك البلدان وبعد ذلك يأتي المهدي والله اعلم. انتهى .230.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

محاولة قتل السيسي
==============


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ان الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله. فلقد اكرمني الله بالرؤيا الصالحه منذ كنت طفلا فلقد رايت منذ سنين ان حسني مبارك يترك حكم البلاد وقد حدث والحمد لله وقبل 30 6 رأيت الدكتور مرسي يترك الحكم. وقد حدث ثم رأيت فى احدى الرؤى ان هناك عرض عسكري والكل ينتظر السيسي ثم كانت المفاجئه فبمجرد ان دخل المكان انفجرت سيارته ثم اتوا بسيارة اسعاف فانفجرت ثم سيارة اطفاء فانفجرت قم تفرق الجمع وبعد ذلك بفتره رايت اني اجلس فى مان مثل مكتب والسيسي جاء ليجلس امامي وبعد ان بدأ الكلام معي اسود وجهه بمجرد ان ذكرت الله وانا اتكلم ثم زاد وجهه سوادا عندما ذكرت الله مره اخرى فعرفت انه عدو لله وكنت ارى امامي سكيناَ فاردت ان اقتله فنظرت حولي فوجدت الحراس يتفرقون وكنت اقول فى نفسي سأنتظر حتى افطر ثم اقوم بذبحه. ارجو تفسير رؤيا العرض العسكري ورؤيا سواد وجه عدو الله. وجزاكم الله خيرا (ارجو الرد على برساله خاصه. انتهى .231.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

رأيت كان وجه النبي صل الله عليه وسلم يملأ دائرة القمر
===============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت رؤيا كان فيها وجه النبي صل الله عليه وسلم يملأ دائرة القمر وهو ينظر لي وهو مبتسماً هل من احد يستطيع تفسير هذه الرؤيا وعلاقة وجه النبي صل الله عليه وسلم بالقمر
. انتهى .232.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه الرؤية لوالد زوجتي
يقول أنه كان ذاهب إلى المسجد ولا يتذكر.هل هو ذاهب لصلاة العصر أم الظهر ويقول أنه
كان في يده عمامه إفرنجيه ممسك بها ..التي تُلف عندى الرقبه أوقات الشتاء
فرأى خلف المسجد أن موجه كبيره من الماء يقول إرتفاعها حوالي ثلاث أمتار
قادمه نحوى الحي الذي يقطنه وأنها أي هذه الموجه قد عمت الأحياء الشماليه لحيهم
فأرتعش من الخوف وصار يهلل ويقول لا إله إلا الله ويكررها
ثم إستيقض من النوم فزع
وللعلم أن المسجد الذي يتحدث عنه يقع في الأحياء الجنوبيه لبنغازي وهو بقرب منزله في الحقيقة .انتهى .
اللهم إجعلها رؤية خير
منقولة 130-
منقولة
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

هادول .. تسببوا في تفكيك إمبراطوريتنا
==========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا رآها الشيخ عبدالعزيز مصطفى كامل وهو في السجن،

رأيت في المنام وأنا في سجن ( بلاد التوحيد) الذي لم أر فيه غير الصادقين الموحدين.. رأيت ملك السعودية السابق ( فهد بن عبد العزيز) وهو يدلي ببيان إلى الشعب السعودي , وقد بدا عليه الحزن الشديد , وكانت صورته تبدو متحركة بالرغم من أنها تظهر على صفحة جريدة ورقية, ثم قال بلهجة نجدية عامية ( هادول .. تسببوا في تفكيك إمبراطوريتنا ) !! ووقع في نفسي في المنام أنه يقصد جناحا في الأسرة المالكة , واستيقظت من نومي
16\8\2013
منقولة - 130 .

almobshrat يقول...

نيران تشتعل في مدينة يافا المحتلة
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه روؤيتي اليوم الصبح شفتها رأيت اليوم الصبح وكأنه نيران تشتعل في مدينة يافا المحتلة ورأيت خبر تبني أبو بكر البغدادي لهذه الحريق والنيران .. ومن ثم رأيت امامي شريط مثل شريط الأخبار مكتوب فيه : ليبرمان يدعوا لتوسيع الحرب على العراق . انتهى .234.
الرائي من فلسطين من غزة
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

غير معرف يقول...

يا شيخ ابو حفص اريد استفسر عن جماعة "داعم" والتي تقول بأنها تقيم الخلافة الاسلامية أنا أظنها تكره الناس في الخلافة من سلوكها البعيد كل البعد عن الاسلام فهي طردت المسيحيين وهددت بقولهم إذا لم يدخلو في الاسلاموكذلك سمعت انهم يحرفون كلام الله وسيخرجون بكتاب جديد وانهم صلبو طفلا لعدم صيامه في رمضان والكثير من الاعمال المشينة.. وهم صامدون على ما يجري في فلسطين بصراحة اشك فيهم انهم عملاء يعملون لصالح اسرائيل لتشويه الخلافة الاسلامية وتشويه صورة المجاهدين والله اعلم

غير معرف يقول...

شيخ أبا حفص: بالأمس كنا نعتقد أن إسرائيل تحتل غزة... لكن اليوم عرفنا أن إسرائيل تحتل الوطن العربي كاملاً باستثناء غزة !

ما رأيك بما يحصل... هل ما يحصل يسبق شيء عظيم سيحصل بالأيام القادمة؟

صالح

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند بداية العشر الأواخر من رمضان المبارك في ليلة 21 أحسست كأن إبرة وخزت في قدمي ثم بعد برهة نفس الإحساس في عيني بعد ذلك سطع نور في عيني ثم أحسست كأن جسمي تخذر وأحسست بالنعاس الشديد وهذا الإحساس وقع لي بعد المغرب ثم ذهبت إلى صلاة التراويح وكانت عيناي شبه مغمضتين وأكملت باقي الليلة بهذا الشكل حتى الفجر كنت أقوم بأعمالي المعتادة من صلاة وذكر ولكني أحس بثقل في جسمي وطريقة كلامي بعد ذلك بقي نفس الإحساس باقي الليالي وفي ليلة القدر المباركة كلما نظرت إلى السماء سطع نور كأنه نجمة ثم يختفي وقبل الفجر رأيت رؤيا كأن يدي اليمنى إزداد بها عدد أصابع اليد وكانت جميلة ثم ٱستيقظت.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
. انتهى .236.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...



رؤيا من غزة - نرجو التعجيل في تعبيرها
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

لو سمحتم
اخي رأى رؤيه وارجو تعبيرها اخي يعيش في قطاع غزه واحسبه على خير ولا ازكي على الله احدا ملتزم ومتزوج وينتظر اول مولود واسم اخي احمد نحن من مدينة رفح الحدوديه رأى اخي قبل صلاة الفجر بأن الشمس تشرق من جهة رفح المصريه (وهي تقع جنوب القطاع يعني الشمس اشرقت من جهة الجنوب التي هي سيناء المصريه) وكانت الشمس في شروقها وكأن هناك تصوير يظهر بأن قطاع غزه مظلم ومعتم وكأن النهار لم يظهر بعد بأكمله ولا يوجد في القطاع اي حركه ومنازل قليله جدا وكأن احياء كامله قد مسحت بينما الصوره كانت تظهر اسرائيل بها نهار وأمورها توحي أن الحياه عندهم مستمره بشكل طبيعي وكأن ذلك التصوير تم بعد حرب أو كارثه
ارجو منك اذا كان تعبيرها ليس جيد ان لا تعبرها يكفينا ما نحن فيه
اخي رأى الرؤيه قبل العدوان الحالي على غزه بأسبوع اوأقل
وجزاكم الله خيرا
. انتهى .224.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

رايت رجل يلبس عمامة و ثياب سوداء كالبغدادي
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

من فضلكم فسروا لي هذه الرؤيا علما بأن اسمي فوز يعني نصر رأيتها في رمضان العشر الأواخر بعد ختمة في الضحى ودعيت لغزة وللإسلام وعلى بالي المهدي ومااستجد من احزاب ودول مسلمة وطلبت ان يريني الله شيئا مفرحا فرأيت هذا
رأيت أني جالسة بكامل ثيابي بحوض مائي ماؤه عذب وجدرانه مثل برك السباحة لونها ازرق من الداخل بحيث من يراه كأنه ماء بحر بزرقته إلا إن وصف هذا الحوض عجيب فهو في سفح عديد من الجبال تحوطه بشكل دائري والجبال عالية جدا لم ارى في علوها وجدران هذا الحوض هي امتداد لهذه الجبال من السفح من برا الحوض جبلي امتداد للجبال ومن داخله مثل برك السباحة الحديثةًويجلس معي فيه رجل يلبس ملابس سوداء وعمامة تشبه ملابس البغدادي إلا أنها أفخم بكثير ويداخلها البياض ووجهه ابيض ومعنا رجل ثالث يلبس ملابس بيضاء حديثة قميص وسروال مثل ملابس اهل التنس الرياضية وهذا الرجل تحت الماء كأنه غارق ربما ميت لأن رأسه على كتفه مدلاة وعلى رأسه كان هناك ذباب من جهته فوق الماء على طرف الحوض قلت في نفسي أنه ميت
وأنا والرجل الآخر نتحدث واذرعتنا على حافة الحوض تماما كأننا في جاكوزي قلت له وانا انظر لجمال المكان هذه لبنان الجميلة هذه أول مرة اسافر لها واتعجب من ظلال الجبال الذي حجبت حرارة الشمس الشمس ولون الجبال رمادي والمكان بارد جميل وارى نور النهار من خلال جوانب الجبال من بعيدوالسماء صافية من بعيد اراها
قال لي الرجل ماء هذا الحوض يأتي صافي من اعلى الجبال كأنه من ماء المطر
ثم فجأة خرج من الحوض ضفدع أخضر ووقف خلفي اشعر به من ظهري على حافة الحوض
ثم اذا الرجل الميت يتنفس ارى فقاعات نفسه ويستيقظ كأنه كان نائما
واستيقظت
رأيتها في رمضان ليلة خمس وعشرون دعوت الله قبل نومي أن أرى شيئا يزيل حزني عن ما آلمني
وعن المهدي وعن كل شيء . انتهى .237.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت الناس ينتظرون خروج المهدي ، و يعلمون أن هذا زمانه ، و لكنه لم يخرج بعد ، ثم تم الإعلان عن الترشح لمنصب حاكم المسلمين ، فظهر أربع أشخاص ، كل يشرح برنامجه الانتخابي ، و كان الرابع هو المهدي و تكلم على الإعلام و على الملأ و شرح خطته و برنامجه ، و لم يقل للناس أنه المهدي ، فظل الناس ينتظرون المهدي ، و يسألون عنه ، ولا يعرفون أنه من بين من تقدم للحكم ، فلما سأله الناس أخبرهم بأنه هو المهدي و لكنهم هم لم يعرفوه . وجزى الله كل المعبرين و المسؤولين عن هذا الموقع خير الجزاء ، وصلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين و الحمد لله رب العالمين
. انتهى .239.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت خطيب الحرم المكي يخطب في الحرم و كان يبدو عليه الغضب و الاستياء مما آلت إليه حال الأمة ، فتكلم كلاما صريحا ، وكان يلتفت إلى شرطة الحرم خوفا من أن يعتقلوه ، لأنه تكلم بخصوص المهدي ، وقال بما معناه : هذا زمان المهدي و قد آن أوان خروجه و آن للناس أن يجهروا بالحق و لن نصمت بعد اليوم ، فتلفت لأرى ردة فعل المصلين ، فرأيت المهدي قام من بين المصلين و تبعته الجماهير الغاضبة لنصرته .
. انتهى .239.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الثالثة : رأيت الناس ينتظرون خروج المهدي ، و يعلمون أن هذا زمانه ، و لكنه لم يخرج بعد ، ثم تم الإعلان عن الترشح لمنصب حاكم المسلمين ، فظهر أربع أشخاص ، كل يشرح برنامجه الانتخابي ، و كان الرابع هو المهدي و تكلم على الإعلام و على الملأ و شرح خطته و برنامجه ، و لم يقل للناس أنه المهدي ، فظل الناس ينتظرون المهدي ، و يسألون عنه ، ولا يعرفون أنه من بين من تقدم للحكم ، فلما سأله الناس أخبرهم بأنه هو المهدي و لكنهم هم لم يعرفوه . وجزى الله كل المعبرين و المسؤولين عن هذا الموقع خير الجزاء ، وصلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين و الحمد لله رب العالمين
. انتهى .239.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

رؤيا عن بـــــعـــــض أوصـــــــــاف الـــــــمــــــهـــــدي
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت شيخ موجود حاليا سعودي هو بس معرفش اسمه طول بي عرض وبشرته غامقه شويه وعنده لحيه صغيره شويه سمراء و شفت الرجل شيخ جليل لي هيبه وسمعت حد يقولي ده خليفة النبي صل الله عليه وسلم وكمان شبه في الشكل واني قولت اه انا شفته قبل كده انا عارفه قصدي انا لما شفته الشيخ ده سالت عليه وف حد رد عليا وقالي ان ده شبيه الرسول وخليفته في الأرض
. انتهى .240.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راى شخص الشيخ القرضاوى ينذرا مير قطر بطرد القاعدة الامريكية من قطر خلال اسبوع ان ظلت امريكا تدعم اسرائيل والا سيترك قطر. أمل منكم تعبيرها وجزاكم الله خيرا
. انتهى .241.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤية رأيتها في رمضان عام 1411 هـ / 1991 م​

وفيها رأيت الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله تعالى وهو يجيب في برنامجه التلفزيوني الرمضاني المشهور الذي كان يعرض على التلفزيون السعودي منذ زمان (على مائدة الإفطار) رايت الشيخ يجيب على سؤال كان يقراه من ورقة ارسله له احد المشاهدين وكان السؤال: متى سيقاتل المسلمون اليهود؟ فاعتدل بجلسته بعد انتهاءه من قراءة السؤال واجاب: طبعاً كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم سيقاتل المسلمون اليهود في رمضان في سبعة أيام إردبة وسينتصرون. وكانه كان ما يقوله حديثا عن الرسول صلى الله عليه وسلم.​
منقولة - 130

almobshrat يقول...

معركة كبيرة تجري بين تركيا وسوريا والسعودية
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت هذه الرؤيا وأرجو تعبيرها وفقكم الله:
2012 - شهر 4
رأيت معركة كبيرة تجري بين تركيا وسوريا والسعودية وكنت أنا في بلدي السعودية(الجنوب) والمكان هو الحي الذي أسكن فيه وكأننا في جهاد أنا وولد خالتي(غير ملتزم ولكنه مواظب على الصلاة)وكانت هناك أحداث كثيرة أذكر منها أنني كنت متعلق بجدار ثم تعرض الجدار للضرب بصاروخ من سوريا ولاأدري ماذا حدث لي ثم رأيت أنني وولد خالتي كأننا نكمن للعدو كمينا ونتربص بهم وكان هو خائفا لكن خالتي(أمه)قالت أنه بعد أن شاهد لحيتي لم يعد يخاف..ثم رأيت بأنني ذهبت لمنزل أحد أقاربي وطلبنا منه أن يعطينا المفتاح لنصعد على سطح منزله لنراقب العدو أو ماشابه فأعطاني المفتاح وكان السطح عبارة عن غرفة صغيرة تشبه المخزن بها فتحه صغيرة على شكل مستطيل ثم وأنا أحاول الصعود لهذه الفتحة لأنظر شاهدت قدوم بعض المسؤولين وكان من ضمنهم ملك السعودية ولكن لم أره بصورة واضحة فقلت/ الله ينصرك ياأبومتعب!!ثم بعد برهة عرفت من ولد خالتي ما أنتهت إليه المعركة حيث أن تركيا ألتهمت أو احتلت أجزاء واسعة من سوريا!!

الرائي من الحرمين
منقولة 130

almobshrat يقول...

صاعقة و زلزال فى الاسكندرية
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رات ابنتى انها مع اختها الصغيرة فى الاسكندرية على محطه ترام(وسيله نقل مثل القطار ) اسمها رشدى و سور المحطة مكسور
و نظرت الى بيت قديم عمرة تقريبا 100 سنه لونه غامق يقترب للاسود (ملحوظه هذا البيت فعلا موجود فى الحقيقة لكن لونه ليس اسود) و امام ابيت على اليسار كان يوجد عدة تماثيل 3 او 4 هى عبارة عن روؤس فقط و تمثال منهم على شكل راس السيسي و لم تتبين الرؤؤس الاخرى لمن كانت السماء كلها غيوم قاتمة ثم فجأة وجدت برق ضرب خلف المبنى القديم فانهار المبنى و انفجرت التماثيل التى على شكل وجوة فبدا الناس فى الشارع الذين يلبسون لبس ضيق و عارى من الرجال و النساء يصرخون و يجرون و الاحجار تتساقط عليهم هم فقط نتيجه الانهيار و الانفجار و نظرت الى الامام فوجدت الترام يدوس هؤلاء الناس ايضا (الذين يرتدون ضيق و عارى ) ثم بدا زلزال هى لم تشعر به فى الحلم لكن رات الارض تهتز فعرفت انه زلزال و بدات وجوة هؤلاء الناس تتحول للاحمر و يرتعشون من الخوف ثم انتبهت ابنتى ان كل من هو ملتزم فى الزى لم يصيبه اى شىء من كل هذا و كانوا ينظرون لما يحدث لغير الملتزمين و هم يبتسمون و فى خلال الرؤيا شعرت ابنتى ببعض الخوف لكن كانت مطمئنة هى و اختها الصغيرة
تاريخ الرؤيا 4 اغسطس 2014
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت ان البحرية الاماراتية قتلت 87 جنديا مغربيا , وتعذرت بان هؤلاء تعدوا الحدود !! انتهى

.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت موجة كثيفة من الغبار تتقدم إلى مدينتنا ( السعودية / تبوك) من الجهة الغربية .
.انتهى
منقولة - 130
بلد الرائي : السعودية / تبوك
- تاريخ الرؤيا : قبل أيام (‎2014-‎08-‎06)

almobshrat يقول...

أسد يحمل راية الاسلام
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اسد يحمل رايه الاسلام ويصعد جبل عال والجبل له فتحتان.. ودخل الاسد الجبل من فتحه وخرج من الفتحه الاخري بدون الرايه واغلقت فتحتي الجبل ........ وفي اليوم التالي للرؤية اشوف الاسد في نومي وهو ينظر الي من فوق بيت عال وانا خائفه منه
.انتهى
منقولة - 130
4- بلد الرائي :مصر وتقيم في السعودية
ر28مضان 1435 ذكر تاريخ الرؤيا :

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت أن مذيعه في قناة إخباريه شهيره تقول: (وقد ظهرت العلامات الحتميه لخروج المهدي قبل 65 أسبوعا) ، ثم بعد ذلك رأيت أني على جبل في منى ورأيت طائره هيلوكوبتر كانت تطير فوق الجبل ثم وقعت من على الجبل وتحطمت . أرجو تعبيرها جزاك الله خير

أبو عبدالله

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجت اخي رأت بمنامها هذه الرؤيه : "شفت انو جبل طلع من جهة الغرب من الارض وفي حواليه غلاف شفاف وجواته ما ازرق واسماك ملونة وجميلة جدا والناس كانت كتير فرحانة وبتصور فيه" الرائيه من اهل غزه متدينه متزوجه ولها بنتان وزوجها متدين بفضل الله انتظر الرد بأسرع وقت
غرب غزه تكون تركيا
وانا رأيت قبل الفجر بان اسرائيل يخرج منها دخان اسمر كثيف
واخي رأى بعد الفجر ايضا بجبل كبير وينزل عليه حديد كبير جدا والحديد مصري
كلنا رأينا الرؤيه بنفس الوقت تقريبا
وكلنا من غزه
. انتهى .244.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا غريبة كنت احكيها فى الحلم مرة ثانية بعد فجر اليوم 31-8 (رأيت انى على شاطئ بحر وارى من بعيد على الضفة المقابلة مبانى وانظر الى السماء فارى قمر مكتمل ثم يختفى خلف مبنى طويل وبجواره قمر اخر مكتمل وواضح وقمر ثالث مكتمل الثلاثة جمب بعض وحجمهم اكبر من المعتاد وانا استغرب واقول شايقفين دول 3 اقمار وبعد اختفاء القمر الاول خلف المبنى الاطول فى المبانى الموجوده انظر الى القمر التانى اجد كلمة الله تظهر فى السماء كما لو كانت برق ظهرت واختفت ولم اكن وحدى ارى هذا المشهد فالناس حولى ينظرون وتأكدت ان الامر حقيقى ولا يخيل لى ثم ارتفع القمر المختفى خلف المبنى الطويل وظهرت الاقمار الثلاث بجوار بعضهم فى السماء وبعد ذلك رأيت ايضا ان المشهد اختلف وكأنى على شاطئ بحر ايضا وارى فى السماء امر غريب كما لو كان هناك نيزك او شئ ينزل من السماء فوجدتنى احكى لمن حولى حلم الثلاث اقمار وكأنه كان من سنتين واذا بى يتم اختطافى لافيق اجد نفسى فى مكان به ناس شبه الصينيين بيسألونى عن حلم الاقمار وعايزينى احكيه تانى بالانجليزى وفعلا حكيت شوية انجليزى وبعدين قولتلهم هكمل كلامى بالعربى وممكن ارسملكم اللى شفته فى الحلم وزى ما اكون رسمت حلم الاقمار فى 3 رسمات فى 3 ورقات وصحيت على كده يعنى رسمته 3 مشاهد مشهد والقمر خلف المبنى الطويل ومشهد فيه لفظ الجلالة الله ومشهد واضح فيه ال3 اقمار فى السماء وللعلم كان واضح ليا ان الصينين دول زى ما يكونوا مخابرات وانهم بيحاربو حد وان الحلم بتاعى قالقهم والحلم كان فيه حاجات تانيه مش فاكراها خالص بس ليها علاقة بالسعودية وانى كنت عايزة اعمل عمرة تقريبا
. انتهى .245.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

معبر طالب من اخوته تفسير رؤيته
====================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي بالله هذه رؤيا انا رأيتها والله على ما اقول وكيل ورأيتها في عام 2001 وكنت يومها منذ بداية العام اقرأ سورة البقرة عدة مرات باليوم والله على ما اقول وكيل وهذه هي الرؤيا وانا اعلم التعبير ولكني احببت ان اشارككم الرؤيا فقط واترك التعبير لمن عنده علم التأويل
رأيت خيراً كما يرى الرائي باني اجلس في مسجد فيالمنتصف من المسجد ولكن اسند ظهري على حائط المسجد والمسجد كبير وهناك بجهة اليمين من المسجد مجموعة كبيرة من الناس تحيط برجل وهناك في يسار المسجد مجموعة كبيرة من الناس تحيط برجل اخر وانا جالس احدث نفسي بدون صوت واقول انا احق من هذين الرجلين باجتماع الناس من حولي وعندما انتهيت من هذا حديث النفس جائني رجل لا اعرفه وقال لي والله العظيم لو لم يبقى بالدنيا الا الف لما تخليت عنك يا عماد وهنا انتهى المنام واستيقضت من النوم
هل من معبر يعبر هذه الرؤيا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

جبل طلع من جهة الغرب من الارض
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

زوجت اخي رأت بمنامها هذه الرؤيه : "شفت انو جبل طلع من جهة الغرب من الارض وفي حواليه غلاف شفاف وجواته ما ازرق واسماك ملونة وجميلة جدا والناس كانت كتير فرحانة وبتصور فيه" الرائيه من اهل غزه متدينه متزوجه ولها بنتان وزوجها متدين بفضل الله انتظر الرد بأسرع وقت

غرب غزه تكون تركيا
وانا رأيت قبل الفجر بان اسرائيل يخرج منها دخان اسمر كثيف
واخي رأى بعد الفجر ايضا بجبل كبير وينزل عليه حديد كبير جدا والحديد مصري
كلنا رأينا الرؤيه بنفس الوقت تقريبا
وكلنا من غزه . انتهى .

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

النبي عليه الصلاة والسلام يلبس لأمة الحرب
=======================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كلمني امام وخطيب مسجد يقول ليا رأيت في المنام أن النبي عليه الصلاة والسلام
يلبس لأمة الحرب وذهب يجاهد الي ارض الشام الرائى من مصر
. انتهى .247.

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

كتب على الجبل بالاحمر القارعة
===================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

الرؤيا كما اذكر كنت في ضيعت جدي محمد وكانت المياه تجري فيها والحيوان اشجار خوخ وتفاح وعنب وتين على ما اذكر فجاة رايت رجلا راكعا في السماء ونزل وتخطى منزل جدي وكان شديد البياض وتعجبت من ظخامته فراسه في السحاب ولابس لباس تقليدي ابيض فقلت االخلق الاول؟فنزل براسه تلقاء وجهي متبسما وقال بل الخلق الاول وفجاة رايت خلق عظيم اخظر اللون احزمة تلفه يمشي بيده اليمنى بوق واليسرى جرس وقلت كاني اعرفه وكتب بالاحمر اقتربت الساعة رؤيا ثانية امشي متامل مشهد طبيعي اشجار في جبل من جهة الغرب واصل هذا الجبل من جهة الشرق في منطقة اسمها بومهل (تونس)وفجاة كتب على الجبل بالاحمر القارعة
. انتهى .247.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

نجوم قريبة من الأرض والجيش المصري يقتل فلسطينين في القاهرة
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أني جالس خارج المنزل وكانت الدنيا ليلوشفت والدي يرتدي رداء عسكري (والدي في الحقيقة ليس لديه اي ارتباط بأي جهاز عسكري سواء جهادي أو وطني ) وكنت انظر للنجوم والعجيب رأيتها قريبة من الأرض أقرب مما عليه الأن ورأيت النجم الدب الأكبر بجانب نجم الدب الأصغر وكانت واضحة جدً بسبب قربها
وفجأة بدأت غيوم تتحرك وكانت النجوم تظهر من بين الغيوم حتى غطت الغيوم النجومو أختفت تماماً
وذهبت أنشر الخبر في منتدى الملاحم والفتن وأسأل الأخوة فيه مين لاحظ قرب النجوم من الأرض
واثناء ذلك وكأني أسمع أخبار تقول ان الجيش المصري سيرسل فرقة لقتل الفلسطينين في القاهرة بسبب قتلهم للجيش المصري
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تحملت أشوف مدينة دبي كلها انحرقت شبت نار وأقول الأهلي يمكن مصانع اللي انحرقت يقولو لا كلها انحرقت والنار ماشيه وجايه على جده وأشوفنا خائفين وكنا بمبنى ونزل مع الدرج بسرعه وأقولهم أعطوني عبايتي أعطوني كيس كله عبايات لبست عبايه مؤ حقتي بس كانت على مقاسي والكل خائف ومذعور
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انو اسرائيل قامت بحرب جديده على القطاع وانها اخترقت التهدئه {فترة لايمكن اطلاق النار بين الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي } والحرب هده في الوقت المتواجد فيه خالد مشعل {خلال هالايام }
وكانت اسرائيل تقوم بقصف عشوائي لجميع المناطق دون اهداف محددة وكان خالد مشعل من ضمن المستهدفين لكن عندما كانت تقترب الصواريخ من خالد مشعل {لضربه} كانت تختفي متل الدخان {كأنها رايه موجوده على اكتافه تمنع أي صاروخ من الاقتراب منه } وفي نفس الوقت كل الصواريخ الي كانت تقصف فيهم اسرائيل القطاع كانت صواريخ المقاومة تصدها وتنفجر في الهواء ,,,,
لكن احدى الصواريخ رأيناه يقترب وعند الاقتراب هربنا ولم يصبنا {أنا وناس مابعرفهم تقريبا}
الرائية من غزة
.....................
الرؤيا منقولة
8-12-2012
منقولة - 130

almobshrat يقول...


فلسطين : دوامات من البحر واصلة السما
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اني فوق سطح البيت هلاء بالحلم حاسة انه سطح بيت اهلي ولكن هو فعلا سطح بيتي انا متزوجة والدنيا عم بتشتي بس يدوب خفيف ولكن انا من سطح البيت انا شايفة البحر وفيه كانه اعصار متل دوامات البحر ثلاث دوامات من البحر واصلة السما لكن ما بتتحرك بمكانها ورا البيت فيه مكان واسع بيلعبوا فيه اطفال حاطين خوذات بروسهم ومعهم رشاشات مية بيلعبوا فيها لدرجة وصلة المية عوجهي طبعا المكان كله بيكسوه الحشيش الاخضر بالحلم كان معي حماتي ع السطح
متزوجة عندي اربعة اطفال بنت وثلاث اولاد
ملتزمة
الحلم بدون استخارة
الرائية من فلسطين
29/12/2013
-----------------
منقولة - 130

almobshrat يقول...

نهر ممتليء بالكلاب الميتة واخري حية و جثث بشرية طافية
=================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت في ليلة الاثنين 30/12/2013 انني ومجموعة من الناس لا اعرفهم محمولين علي شيء يسبح في نهر جاري يشبه السيل الجارف واري هذا النهر ممتليء بالكلاب الميتة واخري حية لا يظهر الا راسها ويظهر بالماء جثث بشرية طافية فتعجبت في الرؤيا انني ومن معي راكبين علي جثث بشرية متجمعة كأنها خشبة طافية ونظرت علي شمالي ورايت شخص يقف علي رصيف ميناء علي ضفة النهر فاخذ يدي وصعدت علي هذا الرصيف ورايت ايضا جثث بشرية بمبني كبير علي هذا الرصيف وكأنني ركبت سيارتي وسرت بها علي طريق صحراوي وعلي اليمين يقف سلسة بشرية من الجيش ظهورهم للطريق ) واحسست في الرؤية ان هذا في مدينة شرم الشيخ حيث انني اسكن بمدينة الطور بجنوب سيناء - متزوج ولي ولد واعمل مدرس
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت في حوش البيت أتأمل الجو وكانه كان هناك نار اودخان يخرج من مكان قريب من الغرب
ثم جاء صاروخ ووقع في الطريق المؤدي لمنزلنا وهو قريب جدا ثم انفجر واتى الانفجار علينا جميعا
وكان في المنزل اناس لا أعرفهم اصابهم ما اصابنا ..
الرائية من السعودية
.............................
منقول
14-3-2013​
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم رايت في منامي اني في متاهة و يوجد في تلك المتاهة ثورين ضخمين اسودين و حول هده المتاهة حمم بركانية و و ايضا يوجد يوجد في متاهة زوج خالتي اسمه عصام و الثورين يجريان و يبحثان عني و انا اقفز فوقهم من ثور لثور و كان ثورين يحطمان جدران و كانهما يدفعاني للحمم البركانية و ايضا يوجد في متاهة طائر طاووس فضي كانه من الجنة كان يتبعني و في نهاية المنان وقعت في الحمم البركانية و قمت من النوم
. انتهى .248.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

خطة يرسمها الرسول كيف اقتحم المسجد الاقصى
=============================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤية كنت ارقي نفسي في الحقيقة فرايت صورة لي جالس متكء على سيف هامم بالقيامي وبجانبي يمينا توابيت كثيرة مدهونة بعلم امريكا واخرى ثانية على جبل يضمني اليه الرسول صلى الله عليه واله وسلم امامنا المسجد الاقصى وخلفنا ملائكة مردفين بالسلاح والدروع عظام الخلق ثم تحول الى صورة لخطة يرسمها لرسول صلى الله عليه واله وسلم كيف اقتحم المسجد الاقصى لاني انامن ساقتحمه وثالثة كاني اخذ عمامة لرسول صلى الله عليه واله وسلم من قبره ثم اجد نفسي في الحم المكي والناس تنظر الي بتعجب وتقول انت هو انت هو و راحو يسجدون لي وانا اقول حرام واوقفهم ثم فتح لي باب الكعبة وكانه لا يفتح الا لي ثم دخلت جوفها فاذ بنور يسلمني عمامة ثم خرجت
. انتهى .248.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

رؤيا من مدينة حيفا المحتله
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

اخواني الاعزاء, انا من فلسطين المحتله واسكن مدينة حيفا المحتله احد الاخوه نصحني بنشر حلم حلمت به قبل يومين الحلم حلمت به ما بين يوم الجمعه ليلة السبت الموافق ل 08/08/2014 و 09/08/2014 ظهرا ..

الحلم كان غريبا ولكن هو رؤيه ان صح التعبير .. كنت ذاهبه الى مكان ما بسياره لونها ابيض وانا جالسه بقرب السائق وهو اخي الكبير، مررنا بحي من احياء المدينه ( القصد مدينة حيفا المحتله)، انعطفنا من الشارع الرئيسي الى احد الشوارع الفرعيه، واذا بي ارى اغلب البيوت وقد رفعت فوقها راية التوحيد وراية العقاب، قسم مكتوب عليه ( الله تحتها رسول وتحتها محمد) وقسم مكتوب عليه ( لا اله الا الله محمد رسول الله وتحتها الدوله الاسلاميه) فقلت لاخي توقف هنا فوقف، ونزلت من السياره، وانا في حالة فرح وذهول، سرت مترين او ثلاثه تقريبا بعيدا عن السياره فوجدت احدى الرايات ملقاه على الارض فرفعتها على فرع شجرة زيتون معمره متواجده في باحة احد البيوت، وتحت الشجره رأيت أوجه وسائد سوداء مكتوب عليها باللغه العبريه فحسبتها رايات فازحتها عن بعضها علني اعثر على رايه وسطها، فلم اجد فتركت المكان، ومشيت حتى وصلت اول الشارع ولحقني اخي وقال لي ارجعي فلم اهتم لكلامه واكملت طريقي، وقفت انظر فرحة لهذا المشهد .
في زاوية الشارع من جهته اليمنى هناك بيت محل تجاري ثم مكتب، ثم بيت، وفوقه رفعت راية مكتوب عليها لا اله الا الله محمد رسول الله وتحت الرايه مكتوب الدولة الاسلاميه، وانا انظر للرايه خرج من باب المحل التجاري رجل دين يلبس لباسا ابيض وكأنه رجل دين نصراني يعتمر قبعه غريبه وهي بيضاء، ولحق به رجلين تابعين له وهم بحالة غضب شديد يتكلمون بفظاظه، وخلفهم اصحاب هذا المحل وهم رجال مسلمون ثلاثه او اكثر، وصل اخي الي فقلت له اريد ان اعرف لمن هذه البيوت، فقال اياكي ان تفعلي ولا يجب عليك معرفة لمن هي، فقلت له مستغربه :

لماذا ? اريد ان اعرف وسأدخل هذا البيت،
فقال لي :
ستعرضين البيوت واصحابها للخطر ان دخلتي، فبقيت انظر حتى اقترب الرجل وتابعيه الاثنين وهم ينظرون الي وقال لي احدهم شيئا بغضب لم افهم جيدا ما قال وذهبوا وغابوا عن ناظري.
فإلتفت الى أخي فوجدته يطعم ويلاعب دجاجه واحد صيصانها، وهناك صوص اخر ميت ملقى على الارض فرفعه ووضعه بكفي يديه يريني اياه مشفقا عليه ووضعه على جانب الطريق لألا يدوسه أحد وقال لي هيا بنا نذهب، وذهبنا الى السياره ومضينا الى وجهتنا ..

ما تفسيركم أخواني لهذا الحلم وما تأويله, أرجو مساعدتي علما ان هناك احلاما حلمت بها تحققت بعد فتره, وحملت مرات عديده بتواجدي باماكن لا اعرفها ولم ازرها ابدا بحياتي وبعد فتره اجد نفسي بنفس المكان صدفه. انتهى .254.

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

قبل سرد الرؤيا لا اكذب عليك في ظهر امـس كنت اقرأ مواضيع عن جسد المهدي ولكن بشكل سريع ورأيت الرؤيا فجر اليوم ذكرت هذه المعلومه كي لا اعلم ان كانت حديث نفس رغم اني نمت ووالله لم يشغل بالي شيء نسيت موضوعه تماما وذهبت للترويح عن نفسي

رأيت باني شاهدت رؤيا في موقع (ملتقى صائد الروى) وكان عنوان الرؤيا هكذا ( جسم المهدي شفتوه ) اي شفته او رأيته ولكن بلكنه اهـل القصيم فهم مشهورين بوضع نهايه كل كلمه (حرف الواو والهاء ) وعندما دخلت الموضوع قام بطرح رؤيته بانـه تلقى ورقه باصره (كوتشينه ) من عامل نظافه . ففتحت انا ورقه الباصره رأيت في البدايه رسم مبهم لا يوضح شيء وعندما دققت في الصوره رأيت ما ادهشششني رأيت كرسي لونه (بنفسجي ) كبير وفخم كانه كرسي الملوك ورأيت جالس عليه المهدي (هكذا احسست بان المهدي هو الجالس عالكرسي ) ولابس ثوب اصفر كانها من ملابس اهل قريش القديمه لم اشاهد وجهه لان الصوره بدأت من اكتافه حتى ساقـه . رأيته بالصوره واضع يده على خده كانه يستمع لقصه ومنصت جيدا

رأيت جسده من الاكتاف حتى سره بطنـه (تراه نحيف ولكن جسده مشدود) ومن سره بطنه حتى فخذه ( تراه سمين وله كرش وترهل وهو جالس) ومن فخذه حتى اسفل ساقه ( تراه مثل لاعبين كمال الاجسام لديه فخذ وساق رياضي غير طبيعيه وخلف الساق لديه عضلـه بارزه جدا جدا كأنها كره قدم من كبرها وضخامتها كأنه يستطيع شيل مئه كيلو عن طريق رجليه ما شاء الله ) وانتهت الرؤيا هكذا صحوت بعدها .

جسمه غريب عجيب فهو مركب تركيب غريب تخيل جسد سمين + نحيل + معضل رياضي = تجتمع في جسد واحد سبحان الله والله لم ارى مثل هذه الرؤى العجيبه منذ ان ولدت اسال الله ان تكون رؤيا خير وفي انتظار تعبيرها من معبر ثقه لا باس من نقلها لموقع اخر للتعبير .
اولا بياناتي اعزب عسكري من بلاد الحرمين حالتي الدينيه سيئه والحمدلله على كل حال عمري 28 .
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

رؤيا جديدة لفتاة رأيت رؤى تقول ( 4 ديسمبر يغفلون )
=================================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم .. أنا عضوة جديدة في الجروب و أتمنى أن أكون ضيفة خفيفة عليكم .
لمن لا يعرفني أنا فتاة رأيت رؤى تقول ( 4 ديسمبر يغفلون ) يمكنكم البحث في جوجل و قرأة بعضها .. أما لأن سوف أطلعكم عن رؤية جديدة و أجوا تفسيرها ..
*******************بسم الله*************************
رأيت أمس أنني انظر الى القمر و كان على يساري ألوان الطيف ( يمين القمر ) ، وأرقام كلها أصفار(0) ، و القمر مكتوب عليه ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) وكانت تحيطه . وفجأة نزل القمر من السماء و دخل بيتنا و كسر زجاج النافذة فجريت خائفة و أنا أتذكر يوم ( 4 ديسمبر ) وبعد ما دخل القمر رجع الزجاج سليم , وخشيا أخي عمرو أن يقع القمر على الأرض فأمسك به وكان القمر ساخنا جدا جدا لا يتحمله بشر و لكن تحمل أخي السخونة حتى لا يسقط القمر على الأرض و أتيت بمنشفة (فوطة) مبللة حتى أهدء من سخونته و حرارته فلم أفلح فأدخله أخي الى إحدى الغرف فقالت له أمي : ضعه في مكان بيه خشب فوضعه في دولاب المطبخ .. فجأتني فكرة أن أقرأ عليه ( بعض سور القران الكريم ) فقرأتها فبدأ القمر في التقلص وانخفضت حرارته ... وصار كـــ(الطبق السلاستين) وأحكمته في يدي ...
وذهبت لأعيد القمر إلى السماء .. فلم أجد أحد إلا ظابط شرطة ..فقالت لي نفسي : (هكذا لن يراكي أحد وأنتي تعانين مع القمر لرفعه إلى السماء ) فقلت لها : (لا يهمني كل إهتمامي أن أوصل القمر إلى السماء ولا أبحث عن شهرة ) ... فقرأت القران فبدأ القمر يستعيد حجمه ،،،، فأتى عليا شيخ و هو يقرأ القران ثم تحول القمر الى شكل اسطواني غير شكله و كنت بقرأ قران فأتممت السورة التى كنت أقرأها (أعتقد أنها الفاتحة ) و قلت لهذا الشيخ أسكت صدق الله العظيم و أكملت أنا قراة القران حتى إكتمل القمر و ستعاد حجمه ، ثم جئت لأرفع القمر فعترضنى هذا الشيخ و أخذ القمر ليرفعه و صار القمر يتخبط و ينثني وكان سيسقط فقلت لأخوتى أنقذوا القمر .. فأنقذوه بفضل الله .
*** فرأيت نفسي أستيقظ من النوم في الحلم ،، و أنا أسمع صوت المذيع ( محمود سعد ) و هو يحاور شيخ و فتاة و يتكلم عن قمر و يقول أنه هناك 12 يوم لما سيحدث للقمر وهذا أخر يوم ،، وقال الشيخ الذى معه بأنه رأى رؤيةعن القمر وكأنها كانت رؤيتى وكان البرنامج داخل إحدى الغرف عندنا بالبيت وكان الشباك مغلق فبحثت عن رقم البرنامج فوجدت أرقام (0213) ولا أتذكر باقى الأرقام ، فطرقت الشباك و سكتوا و رد المذيع : مين ؟؟؟
فقلت له أريد أن أتحدث مع الشيخ الذى يقول أنه رأى رؤية عن القمر كيف و أنا رأيتها في التو .. ففتح لي الشباك فلم أرى غير المذيع و الفتاة فسألت المذيع أين الشيخ الذى قال هذا ،، قال لي المذيع ليس هو بل تلك الفتاة ..
فرأيت نفسي و كأنني في الحقيقة وفي الكلية بتاعتي فقلت لأحد كان معي سأذهب لرفع و إعادة القمر للسماء فكان أمامي جهتين : جهة كانت يقذف عليا سيوف و أنا أقرأ القران و أرفع القمر وأجرى هاربة منهم . وجهة أخرى مافيها أحد ، فاخترت الجهة الثانية و كان معى شاب شعره شبه طويل و يرتدي معطف أسود وعندما علم أنني من معها القمر و بدأت فى تلاوة القران تحول شكله الى شكل مرعب وحاول أخذ القمر مني و لكن كان معى إخوتى و أناس أخرين و حاولت حتى إكتمل شكل القمر ... و لا أذكر بعدها هل أوصلت القمر أم لا .

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رايت فيما يرى النائم اني في مكان مجهول وطريق مسفلت (شارع) طويل ليس له نهاية
فرأيت ورجلا يلبس العمامة ووقع في نفسي انه المهدي رضي الله عنه وكأنه من الشام ثم رايت خلفه ثلاثة صفوف
الصف الأول كان جميعهم رجال وكان عددهم كثير وكان معهم رجل يحمل العصى
الصف الثاني امرأة واحدة محتشمة جداً وتلبس النقاب والعبائة الكاملة وكانت يدها بيضاء جداً (أي بشرتها بيضاء) وكانت تحمل رضيعا مكفن باللون الأبيض
والصف الثالث به فتيات شابات لايلبسن العباءة
وكنت انا أسير خلفهم واصرخ بأعلى صوتي (من هذا ومن يكون ولماذا تتبعونه في الأصل )
ثم أتاني أحد الرجال وكان يقف في الصف الأول وهو الوحيد الذي استجاب لسؤالي ثم اقترب مني وهو يركض فقال لي وهو متعجب (الا تعرفين هذا الرجل !!؟ ، انه المهدي ) وكان الرجل الذي اجابني حليق اللحية وله شارب اسود يخالطه الشيب



هذه الرؤيا لأختي وعمرها 15 سنة


وهذا تعليق من صاحب الرؤيه

ملاحظة نسيت ان اذكرها في الرؤيا

كان المهدي يمشي بخطوات ثابته ولم يعطي أهمية كبرى لمن كان حوله ومشتاق له ويلاحقه

اختي خافت ان يؤذون المهدي

ملاحظة أخرى

الرجال كانوا يضعون الغترة على أكتافهم والطاقية البيضاء على رؤوسهم

. انتهى .250.
منقولة
وجزاكم الله كل خير

ابو حفص يقول...

رؤيا الحوت
اما الرؤيا الاولى ان صدقت يعطى يهدي الله الرائي الى علم من علوم الباطن يبرع فيه .
واما الرؤيا الثانية فعليه ان يعمل بالوصايا التي في الرؤيا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ماكينات الخياطة
يظهر لي انه خير وبركة تصيب ارض فلسطين ويسر .
والله اعلم
-
-
-
لا بد ان تتذكر الرؤيا بارك الله فيك
-
-
-
رؤيا اصلاح المهدي
الرؤيا على ظاهرها بفضل الله ومبشرة باصلاح المهدي وتهيئته للخلافة
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الفئران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى مخطط خبيث للرافضة في المسجد النبوي وفتنة يحدثونها فيه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القمر
الرؤيا ان صدقت فهي مبشرة بالمهدي
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خطاب الملك عبد الله
هذه الرؤيا وقعت بالتعاون المفضوح للحكومة السعودية والسيسي ضد اهل غزة
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الوجبة و95
هناك بعض العبارات غير واضحة في الرؤيا ارجو اعادة صياغتها .
لكن الجزء الاخير منها يشير الى فتنة تكون في الحرم وهذا مؤيد لرؤى كثيرة جاءت في هذا الباب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الفزع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة من كارثة وفزع يصيب الناس
والله اعلم
-
-
-
رؤيا التلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يظهر لي ان الرؤيا وقعت بالذل الذي اصاب الرافضة في العراق .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الحصانين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا اخي الكريم
الرؤيا ان صدقت فهي اية من آيات الله تظهر تعم الارض ويكون بعدها تغيير جذري في كل الاقطار .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا موسى عليه السلام
ان صدقت رؤياك تشفى من مرضك ويصيبك خير كثير .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا النبي عليه الصلاة والسلام
الرؤيا الاولى مبشرة لصاحبها بلزوم سنة النبي صلى الله عليه وسلم والثبات على الحق ومغفرة الذنوب .
واما الرؤيا الثانية فبدات تتحقق الان بتململ بعض الاحزاب المؤيدة لعودة الشرعية وتخليهم عن شرط عودة مرسي ولكن يظهر لي ان الاغلبية سيثبتون على هذا الشرط وهو ما سوف يتحقق وهو ما يؤيده اردوغان وسيثبت على ذالك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الجهاد في سوريا
يظهر لي انها حديث نفس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ احمد يس
الرؤيا وقعت بالحرب على غزة وانتصار المجاهدين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المسجد الواسع
الرؤيا منذرة من فتنة تكون في المسجد النبوي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
الرؤيا على ظاهرها بفضل الله ومبشرة بقرب مبايعة المهدي
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
الرؤيا على ظاهرها ومبشرة بقرب ظهور المهدي
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المسجد النبوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله المستعان الرؤيا تشير الى فتنة واختلاف تكون في السجد النبوي
والله اعلم
-
-
-
الاخ غريب
وعليكم السلام ورحمة الله .
عليك بالرقيا ولا باس عليك ان شاء الله .
-
-
-
رؤيا قبر الخميني
الرؤيا تشير الى سوء حاله وماله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا غزة
الرؤيا تحققت بالحرب وانتصار اهل غزة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا امطار الصيف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه من اجمل الرؤى وتبشر بان امطارا صيفية غزيرة تبدا من نجد اليمامة وتحدث كوراثا غير مسبوقة وتعم بعد ذالك الدول العربية اذا حصل ذالك فهو وقت نزول النصر بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المالكي وبوش
الرؤيا مبشرة بظهور المجاهدين في العراق وهزيمة نكراء للرافضة والامريكان
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ خالد الراشد
الرؤيا مبشرة بظهور المهدي بفضل الله .
والله اعلم

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كأن وقت قبل الفجر بربع ساعه والقمر بدر مكتمل ..ومكان جميل وبه 5 اقفاص حديد ..كسر القفل فجأة لل 5 اقفاص حديد وخرج منه 5 اشخاص فى طابور ورا بعض متجهين ناحية القمر البدر رأيت ان المقدمة م خيرت وشعرت ان مرسى التالت ف الصف ولكنى لم اراه .انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي
اخت في الله كبيره في السن حافظه للقران محفظه له مع الشرعيه
رأت اني اطلب منها مبلغ٥٥٠٠ جنيه
(بالفعل انا في ضائقه)
فقالت انا معيش المبلغ كله
هشوف واقولك
بعد البحث وجدت٣٠٠٠ جنيه
في حينها قام في البلد ثوره كالبركان
قالت كأنها ثوره جياع
ولم تستطع ان تصل الي وحاولت بشتي الطرق ان توصل المبلغ لي
وقالت تعالي خد الفلوس

ما تأويل هذه الرؤيه

هل ستقوم الثوره التي تحلم بها
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بزلزال قوى حدث وانا مجتمعة مع اخواتى فى رأس السنة والحلم دة من عدة شهور وبعد الزلزال رأيت الناس بتهتف فى الشوارع وفرحانة بالنصر ونزلت معاهم وفضلت اردد هذه الجملة حتى استيقظت وانا أرددها والجملة هى (جت من عندك يا كريم) --جت من عندك يا كريم ومن وقتها وانا حاسة انه هيحصل زلزال قوى اللهم سلم
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تفسير أخت رأت انها دخلت الكعبه
وكانت مظلمه من الداخل الا جدار كان مقسم الى ثلات قطع يفصلهم ستائر
وكان فيه اضاءه خفيفه فى كل قسم وكانت ترى ذهب الكعبه
وكانت تؤم عدد كبير من الناس فى الدعاء وكانت واقفه والباقى وراءها جلوس وتقول سامحنا يارب والناس يؤمنون وراءها ويبكون
وفيه شىء زى البرق او الرعد اثناء الدعاء داخل المسجد وانتهت الرؤيه
ارجو التفسير//الرائية من مصر
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راى اخي انه بالحرم والكعبه مهدمه وان اثنين من الصالحين سقطوا ميتين وكانهم قتلوا كانوا معطين ظهرهم لبعض فلما اخذت روحهم تفيض التفتا الى بعضهما وسقطا ولما سقطا كانهم رسموا باماكن سقوطهم قواعد واساسات بناء الكعبه فهم ناس فاسدون ان يحركوهم ليموهوا على الناس مكان الكعبه فهم اخى ومعه نفر من الناسا لا يجدون شىء يضعونه تعليما لقواعد الكعبه الا ان يغرسوا اصابع السبابه فى الارض الرخاميه بكل صعوبه على حد قوله ليبقى مكان العلامات ويذكر انه ظل هو ومن معه فتره طويله حتى انه اصابه التعب والنصب انتهى وذكر ان علامات بناء الكعبه كان ترسم شكل مستطيل لا ترسم مربع كما هو عليه الحال الان
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اليوم الاثنين 2014/9/1 بعد صلاة الفجر انى اقف وانظر الى السيسى وانا مرتاب من امره اهو هو ام لا ثم اقتربت منه فى حين غفلة ممن حوله ووضعته مستلقيا على جانبة الايمن ووجهه عكس اتجاه القبله وهو لايقاومنى بما افعله به ووضعت قدمى لا ادرى على رقبتة كالذبيحة ام على ذراعه الايسر ثم وجدتنى اخلع من على رأسة الباروكة التى يلبسها فاذا بالشعر الذى تحتها اصفر لون الذهب فأخذت الباروكة لاريها لمن معى ان ما على راس السيسى باروكه لونها اسود اما الشعر الذى تحتها لونه اصفر كالذهب فاذا باثنين من الحرس الذين يتبعونه جاءوا ورائى فخفت منهم ولكنهم ما كان منهم الا انهم طلبوا منى الباروكه واخذوها وتركونى واستيقظت على ذلك فما تأويل رؤيا بالله عليك. وجزاك الله خيرا
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اليوم الاثنين 2014/9/1 بعد صلاة الفجر انى اقف وانظر الى السيسى وانا مرتاب من امره اهو هو ام لا ثم اقتربت منه فى حين غفلة ممن حوله ووضعته مستلقيا على جانبة الايمن ووجهه عكس اتجاه القبله وهو لايقاومنى بما افعله به ووضعت قدمى لا ادرى على رقبتة كالذبيحة ام على ذراعه الايسر ثم وجدتنى اخلع من على رأسة الباروكة التى يلبسها فاذا بالشعر الذى تحتها اصفر لون الذهب فأخذت الباروكة لاريها لمن معى ان ما على راس السيسى باروكه لونها اسود اما الشعر الذى تحتها لونه اصفر كالذهب فاذا باثنين من الحرس الذين يتبعونه جاءوا ورائى فخفت منهم ولكنهم ما كان منهم الا انهم طلبوا منى الباروكه واخذوها وتركونى واستيقظت على ذلك فما تأويل رؤيا بالله عليك. وجزاك الله خيرا
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخت تقول ﺭﺃﻳﺖ ﻭﻛﺄﻧﻰ ﻧﺎﺋﻤﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻈﻬﺮ وﺃنه ﺣﺪﺛﺖ ﻫﺮﺝ ﻭﻣﺮﺝ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﺳﻔﻞ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻨﺘﻰ ﻓﻔﺰﻋﺖ ﻭﻗﻤﺖ ﻣﺴﺮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﻧﻈﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﻭﺇﺫﺍ ﺑﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﺍﻋﻤﺎﺭﻫﻢ ﻭﻧﻮﻋﻬﻢ ﻓﻰ ﻓﺮﺡ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻳﺤﻤﻠﻮﻥ ﻻﻓﺘﺎﺕ ﻟﺮﺍﺑﻌﺔ ﻃﻮﻟﻴﺔ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺒﺎﻟﻮﻧﺎﺕ ﻭﻣﺜﻠﺜﺔ ﻭﺍﻳﻀﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺭﺍﺑﻌﺔ ﻭﻃﺒﻞ ﻉ ﺍﻟﺪﻓﻮﻑ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺴيرات ﺑﺲ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻓﺮﺣﻴﻦ ﻗﻮﻟﺖ ﻟﺒﻨﺘﻰ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﺎﺷﻴﻤﺎﺀ ﺷﻮﻓﻰ ما هذا فقالت لى ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ مرسى ﻭﺍﻟﺒﺎﻗﻰ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺘﺤﺘﻔﻞ ﻓﺮﺣﺖ ﻭﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭﺩﺓ ﺍﻳﻪ ﻗﺎﻟت ﻠﻰ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻛﺎﻡ ﺑﺼﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻻﻗﻴﺘﻬﺎ 3:10 ﻋﺼﺮﺍ ﻗﻮﻟت ﻠﻬﺎ ﻃﺐ ﻳﺎﻟﻼ ﻧﻨﺰﻝ ﻗﺎﻟت لى ﻣﺎﺣﻨﺎ ﻫﻨﻨﺰﻝ ﻭﺑﻜﺮﺓ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺑﻌﺔ ﻫﻨﺼﻠﻰ ﻭﺭﺍ ﻣﺮﺳﻲ ﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺻﻠﻴﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻨﺎﻡ ﻓﻰ ﺭﻭﺿﺔ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﻨﻪ ﻗﺎﻟﺘﻠﻰ ﻣﺎﻫﻰ ﺭﺍﺑﻌﺔ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ ﺭﻭﺿﺔ ﺑﺮﺿﻮﺍ ﺯﻯ ﺭﻭﺿﺔ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﻗﻤﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﺮﺣﺔ ﺟﺪﺍ ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻳﺴﻌﻔﻨﻰ ﺍﻥ ﺍﺻﻠﻰ ﺭﻛﻌﺘﻴﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻓﺼﻠﻴﺖ ﻭﺩﻋﻮﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﻳﺤﻘﻘﻪ
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انى وزوجى نجلس على سطح سفينة كبيرة جدا ليلا وارى امامى فى البحر سفن كثبرة واعلم انها معنا (ضد الانقلاب)ثم ارى سغينة لها سلم كبير طويل كعربيات الونش تأتى ف اتجاهنا مسرعة وتأكدت انها ستصدمنا ونغرق وكنت اعلم انها تابعة للانقلابيين فامسكت بيد زوجى ورددت الشهادة بصوت عالى وفى نفسى كنت اريد ان اقول لزوجى سامحنى ان كنت زعلنك فى اى حاجة ٠٠٠ثم فجأة قبطان سفينتنا يدير الدفة فى احر لحظة ويتفاداها واجد نفسى على الشاطئ وزوجى ايضا وبدأت ابحث هل الكل سليم معافى واقصد هنا من كام فى السفن الاخرى واستيقطت
.انتهى
منقولة - 13

almobshrat يقول...

وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم اسمح لى فضيلتكم ان اقص عليك ما رأيت لقد رأيت امس فجرا اني ذاهب انا وزميل لى محامي الى مؤسسه عامة لا اذكرها وهذه المؤسسه تبعد عن الطريق العمومي بمسافة قريبة على طريق فرعى وبعدما وصلنا رجعنا الا اننا رجعنا في طريق محفور به شبكه شبه شبكة الرى المطور في ارض الصحراء الا انها يبدو عليها انها فيها خلل فلا تعرف من شكلها اذا كانت شبكه رى ام انها شبكه اتصالات من كثرة العيوب التى تبدو عليها ثم سرنا فوجدت نفسى انا وهو نسير فى صحراء ونحن نسير فى هذا الطريق وجدت عنابر شبه عنار السجون وامامها او بداخلها لا اذكر تحديدا بداخلها ام امامها ناس يلبسون ثيابا بيضاء الا انهم اشكالهم قريبة من بعضهم انظر اليهم تحسبهم اخوه من كثرة الشبه بينهم بيض شبه الملائكة ثم سرنا فوجدت ارض غير ممهدة فيها قصب طويل وجدت ارنج وهو نوع من الفاكهة شكل البرتقال الا انه كما تعلم مر او حامض لا يطاق اكله ووجدته شكله شكل العصا التى يتكئ عليها كبار السن ووجدت اناس كبار السن يتكؤن عليها اشكالهم جميلة يلبسون ملابس بيضاء لا يختلفون عن سابقيهم ممن رأيتهم ثم سرنا فوجدت القصب مرة اخرى فأردنا ان ناكل قصب فلم اجد معي ما اقطع به القصب ووجدت زميلي معة سكين اخرجه من جيبه فضرب عودا من القصب ثلاث ضربات الا انه لم يقطعه ثم سرنا بعد ذلك الا انني لم اجد صديقى معى ووجدت نفس اقرأ ايات النصر من مواضع مختلفة بصوت عالى حتى ان زوجتى استيقظت من نومها على صوتي فأيقظتني .....

ثم نمت مرة اخرى فوجدت كأن هناك ضرب بين فريقين احدهم مع مرسى والاخر ضده ورأيت ثلاثه وقعوا قتلى ورأيت من مع مرسي قد نال غرضه ثم رأيت العنابر فتحت وكل من فيها يركب في اتوبيسات ورأيت مرسى ومعه وزارته بأسمائهم كلهم من الاخوان فسالت عن وزير الاوقاف فوجدته الدكتور طلعت عفيفى فسألت عن شيخ الازهر فوجدته الدكتور عبدالله بركات فسألت عن المفتى فقيل لى انه رجل وقع في مأزقين لكن وقع فى قلبى انه الشيخ محمد عبد المقصود ثم رايت اعدمات تنفذ ثم قرأت ايات النصر مرة اخرى بصوت عالي فأيقظتني صغيرتى .... ثم نمت مرة اخرى فقيل لى هل تعلم ما الذى رأيته قلت لا قيل لى الحفر والشبكه التى رأيتها هي التدليس على الناس والطريق الذي مشيت فيه هو طريق الانقلاب والقصب الذى اراد صاحبك انا يأخذ منه هو كل مال اخذ من البلاد في عهد الانقلاب وانه سوف يرد وان الارنج الذي يشبه العصاء الذى يتكئ عليها الناس هو المرار والعناء الذي يلاقيه السجناء وان الناس الذين رأيتهم هم السجناء ووضوح رضا الله عليهم من اشكالهم فسألت عن ميعاد ذلك فقيل لي انه في شهر 10 فسألت في النصف الاول ام في الثانى فوقع في تفسى ان تمامهة في الثانى الا انى وجدت نفسي اهرتل هرتله وكأني اكبر في العيد فسالت عن علامه النصر فوجدت الشارع وبه ماء كثير يغطي نصف ركبة الناس وبه طين ووقع في قلبى انه مطر عظيم ثم سالت عن شفائى من مرضي فقيل لي قبل سنتين ستقف ثم وجدتني وكأني ادعوا الله ان يعف بناتي ويبارك لى فيهم فقيل لي لك ذلك ثم اسيقظت وانا اهرتل وكأني اكبر في عيد ملحوظه زميلى هذا مؤيد للانقلاب جدا جدا وله علاقات مع انقلابين ومصالح مادية هذا والله شهيد ووكيل عل ما كتبته لك فهو نعم المولى ونعم النصير ملحوظة اخرى زميلي هذا كل يوم عندى وكل يوم عركه من كثرة خلافى معه بسبب انه معادى للاخوان ومناصره الانقلاب فهل هذا فيه بشرى
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قص علي صديق مؤيد للشرعية أنه رأي بعد الفض السيسي و هو يلقي من قتلهم في حمام سباحة حتي امتلأ عن آخره فصرخ صديقي يارب معتش حد و فجأة سمعت الله أكبر الله أكبر ثم رأي مكة ونور يخرج من غار حراء أرجو تفسيرها و نشرها
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ﺭﺍﻳﺖ ﺍﻧﻲ مطلوب ﻟﻠﻘﺒﺾ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺎﻧﻘﻠﺎﺏ ﻓﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻭﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻭﺫﻫﺒﺖ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﻟﻢ ﺍﺭﻩ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻭﺍﺧﺘﺒﺎﺕ ﺑﻪ ﻭﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺭﺟﻞ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻋﺮﻓﻨﻲ ﺑﻠﻎ ﻋﻨﻲ ﺍﻟﺎﻣﻦ ﻓﻌﻠﻤﺖ ﺍﻧﻬﻢ ﻗﺎﺩﻣﻮﻥ ﻓﺎﺭﺩﺕ ﺍﻟﻬﺮﻭﺏ ﻭﻛﺎﻥ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﻟﻆﻠﺎﻡ ﻭﻟﺎ ﻳﻮﺟﺪ ﺑﻪ ﺍﻟﺎ ﺑﺎﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻠﻢ ﺍﺳﺘﻂﻊ ﺍﻟﻬﺮﻭﺏ ﻭﻛﻨﺖ ﻓﻲ ﻏﺎﻳﻪ ﺍﻟﺮﻋﺐ ﻭﻓﺠﺎﻩ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺟﺪﺕ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ 10 ﺍﺑﻮﺍﺏ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻣﺎﻣﻲ ﻭﺍﺻﺒﺢ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﻟﺎﺿﺎءه ﻭﺭﺍﻳﺖ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻣﺮﻋﻮﺑﺎ ﻭﺣﺰﻳﻨﺎ ﻭﺍﺧﺒﺮﻧﻲ ﺍﻧﻬﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺟﺎءﺗﻬﻢ ﺍﻭﺍﻣﺮﺑﺎﻟﺘﻮﻗﻒ ﻟﺎﻥ ﺍﻟﺎﻣﺮ ﻗﺪ انتهي
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حريق القاهرة
==========
ماما شافت انها ماشية والجو سخن وحر وبعدين الدنيا مطرت جامد قالت الحمدلله اهو المطر ده هيهدي من سخونية الجو
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من تونس رأيت في المنام الاحد الفارط انا و احد من عائلتي راكبين سيارة و راجعين الي مدينتنا اذا بامطار غزيرة فنظرت الى السماء فاذا قطرات من المطر كانها سهام تضرب الناس على ظهورهم و العجيب في الامر عندما تنظر الى ظهور الناس ترى مكتوبا عليها اسم سيدنا علي كرم الله وجهه فما تفسيرها؟
. انتهى .289.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذهي رؤية رؤية لولد أختي اسمه سعد العبدلي وعمره 10 او11 سنه والرؤية منذ سنه رأيت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في المقدمه يجري ورئى نفسه ورأني في أول الصفوف ورئى خلفه ناس ومن ظمن الناس التي في الصفوف اللأخيرة تحبي ورئى الناس تركض خلف الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ونحن ذهبنا ونركض الى الجسر وأول من دخل الجسر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ودخل معه ناس وأنا عبداللطيف من ظمنهم وهو آخر واحد ورئى شخص كأنه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم له شنب ولحيه قال لهه بيده تعال وانا قاعد امشي كان الجسر مهدم وعديت منه
. انتهى .288.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت أني جالسة بكامل ثيابي بحوض مائي ماؤه عذب وجدرانه مثل برك السباحة لونها ازرق من الداخل بحيث من يراه كأنه ماء بحر بزرقته إلا إن وصف هذا الحوض عجيب فهو في سفح عديد من الجبال تحوطه بشكل دائري والجبال عالية جدا لم ارى في علوها وجدران هذا الحوض هي امتداد لهذه الجبال من السفح من برا الحوض جبلي امتداد للجبال ومن داخله مثل برك السباحة الحديثةًويجلس معي فيه رجل يلبس ملابس سوداء وعمامة تشبه ملابس البغدادي إلا أنها أفخم بكثير ويداخلها البياض ووجهه ابيض ومعنا رجل ثالث يلبس ملابس بيضاء حديثة قميص وسروال مثل ملابس اهل التنس الرياضية وهذا الرجل تحت الماء كأنه غارق ربما ميت لأن رأسه على كتفه مدلاة وعلى رأسه كان هناك ذباب من جهته فوق الماء على طرف الحوض قلت في نفسي أنه ميت وأنا والرجل الآخر نتحدث واذرعتنا على حافة الحوض تماما كأننا في جاكوزي قلت له وانا انظر لجمال المكان هذه لبنان الجميلة هذه أول مرة اسافر لها واتعجب من ظلال الجبال الذي حجبت حرارة الشمس الشمس ولون الجبال رمادي والمكان بارد جميل وارى نور النهار من خلال جوانب الجبال من بعيدوالسماء صافية من بعيد اراها قال لي الرجل ماء هذا الحوض يأتي صافي من اعلى الجبال كأنه من ماء المطر ثم فجأة خرج من الحوض ضفدع أخضر ووقف خلفي اشعر به من ظهري على حافة الحوض ثم اذا الرجل الميت يتنفس ارى فقاعات نفسه ويستيقظ كأنه كان نائما واستيقظت قبل الرؤيا دعوت الله أن يريني حقيقة داعش وأن يريني شيء عن المهدي ودعيت لغزة وادعية كثيرة للأحبة بعد ختمة حين استيقظت وقع في روعي ان الرجل الذي يلبس ابيض هو المهدي
. انتهى .291.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو منكم تفسير هذه الرؤيا و جزاكم الله خيرا تاريخ الرؤيا 2/9/2014 بعد قيامى بأداء صلاة الفجر نمت لمدة تقارب الساعة , رأيت فيها الرئيس محمد مرسى واقفا فى أقصى يسار الغرفة و معه فى الغرفة 3 خليجيون يلبسون غتر و عقالات و جلاليب بيضاء يجلسون على ترابيزة طويلة , قام أحدهم بسؤال مرسى عن حل أزمة معينة و بانفعال شديد جدا فرد عليه مرسى بصوت عال و نرفزة فقام هذا الخليجى الأول بأقصى ما لديه و ضرب مرسى على وجهه , فحاول مرسى أن يرد هذه الضربة إلا أنه وجد نفسه مقيدا فى مكانه , و بعد ذلك قام الخليجى الثانى بضرب مرسى كما فعل الأول و لكن أضعف قليلا , فى هذا الوقت كان الخليجى الثالث جالسا فى مكانه و لم يضرب و لم ينفعل و لكن كان مؤيدا لهم .. انتهى كنت قد قرأت أن من يتم ضربه فى الحلم يكون موقفه فى الحقيقة أنه هو الذى يضرب فتفاءلت خيرا و قمت من النوم و أنا فى منتهى السعادة ....
. انتهى .292.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤية صديق من شهر مؤيد للشرعية ونحسبه على خير هو واصدقائه... على المعاش من الصعيد من مصر.. مهموم بما يحدث لحال البلد بعد الانقلاب الدموى.. " رأيت قصرا مهجورا شبه القصور الأثرية الرسمية مغلق ومظلم والشارع لا يمشي فيه أحد والأضواء خافتة وعليه لوحة رخامية أعلى بوابته الشاهقة. وبينما أنا محتار في التعرف على القصر جاءت صديقة لي تدعي زينب تربينا معاً أنا وهي قالت لى إنه قصر مهم وغاب عنه جهاز مهم. قلت لها كيف عرفتي أنه مهم. قالت اقرأ الكتابة على الرخامة ، فقلت الإضاءة لا تسعفني ، المهم قبل أن نغادر جاء أخوها شاكر ودخلنا نحن الثلاثة نبحث عن مكان الجهاز المهم الذي غاب ولكن الإضاءة الخافتة لم تسعفنا للتعرف على مكان الجهاز. فجأة وجدنا أبو زينب وشاكر واسمه : بهاء الدين . يحضر داخل المشهد ويبحث معنا عن مكان الجهاز حتى عثر عليه وحدده لنا في الحائط. وقال انظروا إلى الطلاء أنه يختلف عن موضوع الجهاز، وهناك مسامير لا تزال في الحائط . فجأة جاء مهندس يلبس أبيض في أبيض وأحضر الجهاز وأعاده إلى مكانه في الحائط في صمت. وبعد ذلك أضاء القصر.. بعد ذلك رأيت وفودا من الرجال جاؤوا صفوفا زمرا وجماعات كلهم ملتحون ويلبسون البياض ولكن يبدو عليهم التعب والإنهاك . وجوههم مشرقة ولكنهم صامتون ومنهكون وحزانى ، ولكنهم كانوا مطمئنين لأن القصر رجع كما كان والجهاز يعمل. وزعوا أنفسهم في القصر وأردنا أنا وزينب وشاكر ووالدهما أن ننصرف فأبوا وقالوا أنتم معزومون عندنا على الغدا قلنا شكرا يكفينا فرحة إعاة الجهاز إلى موضعه وتشغيل القصر. ومضينا بسلام
. انتهى .207.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صوت كصوت الرعد :- سمعت صوت ينادي علي صوت شديدا جدا حيندما تسمع صوت الرعد في السماء وهو يتذبذب بقوة كان هذا واقوي منه بكثير ارتجف قلبي نادي عليا هذا الصوت احمد عااااااااااايزاك بقوة لم اسمعها من قبل قمت واجد الصوت يناديني مرااات فاجد نفسي موجودا في الصحراء واسمع هذا الصوت القوي لانظر امامي فاجد علي تبة من الرمال عاليا قليلا يقف عليها رجل يمتطي حصان وذهبت اليه لانه كان يقف باتجاه الصوت وحدثته السلام عليكم رد عليا السلام فقلت له الا تعلم من اين الصوت الذي ينادي عليا فنظر الي وقال لي ان الله يناديك فقلت له الله يناديني انا , طب حضرتك مين قال لي انت مش عارفني كل ما انظر خلف شاله لاري وجه حيث ان الشال الذي كان يرتديه يغطي اجزاء كبيرة من وجه قال لي اني رسول الله واذا بي علي فاجئة اجد نفسي طاير في السمااء وشكلي هيكل عظمي حزين وبعد قليل وانا مازلت طائرا تغير الشكل الحزين الي مبتهج وسعيد وبعد قليل ايضا وجدت نفسي انزل الي الرمال التي في الصحراء وكان صاروخ نازل بقوة من السماااء وانزل براسي حتي اعمل ثقب كبير في مكان نزولي وصحوت من النوم واذان الفجر ينادي الله اكبر الله اكبر وكان اول الاذان صحوت والصوت مازالت اشعر به في قلبي يخفق بقوة وانا اكبر مع الاذان. الرؤية حدثت لي في عام 2005 الرائي من مصر وجزاكم الله خيرا
. انتهى .294.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤي ثالثه لنفس الاخت بسم الله الرحمن الرحيم منقوله رايت البارحه اي يو م السبت حمامه بيضاء ورأسها اخضر تطير في الحي بسرعه تطير الى اخر الطريق ورتجع وبقيت هكذا تطير الى اخر الطريق وترجع
. انتهى .290.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت نفسي في بيت الرسول صلي الله عليه وسلم وفي الرؤيا رأيت أحد أحفاده وحده في البيت مع رسول الله صلي الله عليه وسلم والسيدة فاطمة عليها سلام الله (وفي الرؤيا عرفت أن الصبي هو ليس الحسن ولا الحسين عليهما السلام ) وعمر هذا الحفيد (صبي) 7 سنوات تقريبا حسبما رأيته في الرؤيا وكان رسول الله صلي الله عليه وسلم يجلس في غرفة ذلك البيت وهو يلبس ملابس بيضاء خفيفة وهو نظيف جدا وكأنه قد خرج لتوه من الحمام ولازلت أذكر وجهه الأببيض المشرب بالحمره وكان عمره في حوالي نهاية الخمسينات وكان جالسا في كرسي وأغرب شئ أنه يحمل في يده جريدة يطالع فيها آخر الأخبار وكان يرتدي نظارة للقراءة هذا ما رأيته وكان يجلس وحده في تلك الغرفة فجاء ذلك الصبي ووقف من خلفه وأخذ ينظر الي الجريدة التي يحملها فتوقف النبي صلي الله عليه وسلم من القراءة ثم التفت ونظر الي ذلك الصبي نظره صغيره من فوق النظاره (أي نظر بعينيه من أعلي النظارة الي حفيده الصبي) ثم عاد للقراءة مرة أخري فخرج الصبي من الغرفة الي فسحة البيت ورأيت مجموعة من قلل الماء في الفسحة نظرت فوجدت السيدة فاطمة جالسة بملابس البيت وتضع أمامها طستا تغسل فيه الملابس الداخليه لذلك الصبي وتنشرها علي حبل بعد أن تصبح ناصعة البياض (وكأنها جديدة).
اجمل ما في الرؤيا انني رأيت أن البيت هو نفس بيت جدي لوالدتي رحمه الله بكل تفاصيله
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

مسجد القائد ابراهيم عادت الصلاة فيه
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله
رأيت هذه الرؤيا يوم 6/8/2014
رأيت أني وأمي وأختي في بلكونة شقتنا القديمة التي انتقلنا منها مؤخراً
وكنا ليلاً
وكانت مدينتي كلها تحتفل ببهجة وسرور شديدين كأن الناس غير مصدقة نفسها من الفرحة
والسبب هو كان أن مسجد القائد إبراهيم عادت الصلاة فيه مرة أخرى
وكانت الصواريخ والألعاب النارية تملأ السماء وكأن الليل تحول للنهار من كثرتها
وكانت الألوان في غاية الروعة
والناس كانت ستجنّ من الفرحة
وكانوا يبكون من الفرحة ، كمن كان في أزمة شديدة جداً وتم تفريجها بعد عسر
وكنت أنا وأمي وأختي نبكي من الفرحة غير مصدقتين ونقول بتكرارالحمد لله الحمد لله
ووجدتني أفكر وأنا أرى الأضواء الشديدة التي تملأ السماء نتيجة الألعاب النارية
وأقول لأمي وأختي بتأثر شديد : فرحة الليلة تشبه فرحة ليلة القدر
ووقع في قلبي أن هذه الفرحة في مصر كلها ، أي ليس في مدينتي فقط
وسمعنا بعدها أنه ليس فقط الصلاة عادت للمسجد بل وكذلك إمام المسجد الشهير
الشيخ حاتم فريد الواعر عاد بعد توقيفه
فالفرحة أصبحت فرحتان ولم نكن نصدق أنفسنا
ثم وجدتني بالفعل داخل مسجد القائد إبراهيم في مصلى النساء
وكانت معي أخت " مجهولة " وكأني كنت أسمّع عليها
وكانت تقول لي هيا اقرأي
فقلت لها الحاجز الذي بيننا وبين الرجال خفيف وصوتي سيصل إليهم حتماً
ثم أردفتُ قائلة لها
إن شاء الله قريباً سنقوم بعمل إصلاحات في المسجد وسيتم عمل ساتر سميك يحجب الصوت
وانتهت الرؤيا على هذا

..

معلومات إضافية قد تفيد

1- مسجد القائد إبراهيم هو أشهر مسجد في الإسكندرية
وأظن اسمه معروفاً ، على أية حال اغلب المظاهرات التي كانت تحدث في الإسكندرية تحدث أو تنطلق من ساحته ،
أي مثل ميدان التحرير على سبيل المثال ولكن بصورة مصغّرة .
2- مسجد القائد إبراهيم صلاة التراويح فيه مميزة ،
وما شاء الله يكون آلاف يصلون هناك كل عام والشيخ حاتم فريد شيخ مشهور وقرائته محبوبة تبارك الرحمن .
3- أنا لست من الإسكندرية ولا أعيش فيها ولكن لنا شقة هناك ودراستي الجامعية كانت هناك .
4- كنت عرفت في رمضان هذا العام أنه هناك مساجد وزوايا كثيرة تم غلقها ومنع صلاة التراويح فيها ولا أدري هل حتى صلاة الفرائض تم منعها أم لا
ولكن لم أكن قد علمت أن المساجد الكبيرة تم وقفها هي الأخرى أو على الأقل صلاة التراويح فقط
ومن ضمن هذه المساجد مسجد القائد إبراهيم
لم أكن أعلم أنه هذا العام تم منع صلاة التراويح فيه
عندما أخبرت أختي بالرؤيا قالت لي أن صديقة لها أخبرتها من قبل أنه لم يكن هناك صلاة تراويح فيه هذا العام وكانت حزينة جداً لهذا .
5- أظن الذي تم منعه فقط هو صلاة التراويح
أما صلاة الفرائض أظنها تتم فيه ، لست متأكدة صراحة ولكن لا أظنه مغلقاً بصورة نهائية ،
فقط صلاة التراويح والله أعلم .
6- كذلك لم أكن أعلم أن الشيخ حاتم فريد موقوف
لم أسمع عنه أي شئ منذ بداية الإنقلاب إلى اليوم .
7- أنا شخصياً بفضل الله صليت مرات عديدة في مسجد القائد إبراهيم ، ولكن لم أصل فيه صلاة التراويح من قبل نظراً لأني لست من الإسكندرية
ولكني لم أصل فيه ولم أزر الإسكندرية بصفة عامة منذ أكثر من عام ونصف تقريباً .
8- لم أكن أفكر في المسجد أو أي مسجد بصفة عامة ولا في الشيخ حاتم فريد
ولا أي شئ متعلق بالرؤيا
وبصفة عامة أنا بنسبة كبيرة منقطعة عن الأخبار ، فقط أدخل كل كم يوم لأعرف أخبار الوضع في غزة
أما عن مصر فلا أعرف عنها شئ .
9- في مدينتي الحمد لله لم يكن هناك تضييق
ولكني لم أصل التراويح في أي مسجد هذا العام ، أحب صلاة البيت أفضل
أما أختي فصلت فيه بفضل الله .
10- فعلاً من قبل كان الحاجز بين مصلى النساء ومصلى الرجال في مسجد القائد إبراهيم خفيفاً
يعني من تقرأ بصوت يصل صوتها بسهولة للجانب الآخر
ولكن لا أدري هل حدث تجديد خلال الفترة الأخيرة أم الوضع لازال كما هو .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم: تحيه طيبه وبعد , رايت حلم غريب فى شهر يناير 2014 . وهو ان فى مصر حصل شبة حرب اهليه ودامت فترة وكله بضرب فى كله لا احد يعرف مين مع مين . ثم رايت نفسى انزل واحارب وانا بطبيعت الامر سلمى عمرى مانزلت حتى مظاهرة ثم اخذ الناس يلتفوا من حولى واصبحت قائد ليهم وكان الغريب عندما اكاد ان اموت كل مرة كانت على يد فتاة من الاعداء فكانت تبسم لى وتتركنى . كانت الحرب الاهلية فترة قصيرة ثم حدث شى غريب ان كل الناس اتفقوا على ان حاكم مصر هتكون صورتة موجوده امام كل بيت وبلفعل صباح اليوم التالى فتحت الباب لقيت الصورة لشيخ انا اعرفه وهو مش مشهور ثم غضبت وذهبت لمكان الرئسه ودخلت على المسئول الكبير رايت الشيخ اللى فى الصوره ومعه رتبة كبيرة انا معرفهوش جالس بجانبه وفيما بعد رايته فى التلفزيون وهو وزير الدفاع حاليثم نظرو اللى فى ابتسامة وقلت له اى الشيخ ليس انت حاكم مصر وكنت غضبان واثناء التحدث معه كان موجود مفتاح شكلة غريب على المكتب فاخذت المفتاح وبدون وعى ادخلته فى صندوق امامهم ففتحا الصندوق ونظرو اللى مستغربين وابتسم الشيخ والقائد وقالوا لى انت حاكم مصر صاحب الصندوق فغضبت غضب شديدا وكلت لهم انا لا اصلح لهذا وعمرى يوم فكرت فى كده اخذوا يقنعوننى فهربت منهم فرايت نفسى فى البيت ثم رايت شى غريب وكأن الملائكه تحدثنى ان الله اختارنى لهذا فرفضت وكنت غضبان وخائف ثم رايت نفسى اصلى صلادة الفجر خلف الامام ثم رايت الامام تلعثم فى القرأة واتلغبط ثم حسيت ان احد يكلم الامام وكانهم ملائكه واكمل الصلاة وسلم ثم نظر اللى الامام فى غضب وقال لى ان الله اختارك لهذا العمل ثم جلس يقنعننى وان الله سوف يفهمك كل شى وانا رافض لهذا ثم قال لى علامة ذلك انى سوف اصلى الفجر حاضر لمدة عام كامل ما العلم انى مش مواظب على صلاة الفجر واغرب انى من وقت هذا الحلم لم اترك الفجر يوما ما اتعمد ان اسهر وانام قبل الفجر ومع ذلك اصحى واصلى فى المسجد ثم صحيت على صلاة الفجر . اشهد الله العظيم انى ماروايتة حق والله على ما اقوله شهيد . والسلام عليكم ورحمه وبركاته
. انتهى .261.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في ما يراء النائم اني مسافر إلى قرية تبعد على المدينة 6 كلومتر ولاكن لم اعرفها من قبل وكنت مسافر مشيا على الاقدام وبعد مرور نصف المسافة كان هناك بحر بيني وبين تلك القرية وكان للوصول اليها كانت هنالك 3 ممرات فقط كان طول كل واحدة حوالى 200 متر وكان اثين منهم مبنية من الخشب عرضه 50 صتم وغير أمنا وكان واحد طريق عادي لاكن ضيق تمر منه السيارة بصعوبة فذهبت من هذا الطريق وعندما وصلت القرية كانت قرية صغير تقع علي جبل فرن هاتفي فتحت كان إمام المسجد اللذي أصلى فيه كان يسألني لماذا لم أتى لصلاة الظهر فأخبرته اني ذهبت في سفر فسألني اين المكان ما اسم القرية فألتفة أبحث عن حجر كلم لاعرف اسم المكان فوجدة لافتة مكتوب عليها " إن شاء الله ترحب بكم " فأخبرته أن اسم القرية " إن شاء الله" فقال لي نعم إني أعرفها أسمها شاء الله وهي تبعد 6 كلم فلتفت مرة أخرة فوجدة مكتوب شاء الله وبعدها رجعت أدراجى لكن حيين وصلت البحر منعني رجلان من المرور من نفس الطريق اللذي اتية منه فقلت اجرب الطريق الوسط اللذي هو من الخشب فسرت فيه 3 خطواة ثم عدة وباغت الرجلين وانطلقت مسرع من الطريق الذي اتيت منه .وانتهاء
. انتهى .218.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم حلمت اني حصل مهرجان لحماس وقادتها مستبشرون ويعلنون بدايه التحرير وبعدها شفت كان الجيش المصري يقاتل معاهم وبعض قادته يضربونهم من الخلف وبعدها شفت اناس لم اعرفهم كانهم ترك واكراد وعرب في ساحه كبيره يقاتلون اليهود وما قدروا عليهم واخذ قايد المسلمين السيف وضرب به ضربه مدويه وقال هذا عصر الخلافه وانا عديلها وتشكلت بضربه دائره عجيبه وانتهى انا من اليمن وحلمت بها قبل 6 اشهر
. انتهى .280.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمري 23 عزباء زمن الرؤيا من يومين بعد شروق الشمس نمت من بلاد الحرمين .....تاريخها :17أغسطس الجاري رأيت في منامي أنا و ابي و امي و احدى اخواتي نقف في ارض قاحله (جرداء) بجوارها مباني جديده و حديثه وبعضها شاهقه و كأن الارض هذه تخرج شي من داخلها فابتعدنا عنها و و قفنا على زفلت الشارع القريب منها وكانت هنالك طائرة هيلوكبتر تدور في السماء أعلانا(فوقنا) و كأن اهلي خائفين منها لأنها تابعه للحكومه ، ثم رجعت الى الارض القاحله و في اثناء خروج الشي من داخلها قذفت عصى خشبيه كنت اريدها تدخل خوف الارض وهي منفتحه وقبل رميي مسحتها بالرمل الذي كان موجود بالارض لكي لا تبقى اثر بصماتي ، ثم رايت اهلي يصعدون إلى السياره و رأيت ابنتين من بنات عمتي تصعدان معنا السياره واسمائهما (عهد و وعد) و كأنهما تسكنان بالقرب من الارض القاحله و اثناء صعودي الى السياره معهم رأيت قمرا كبير جدا في السماء و كأن جو السما على اللون الاحمر كوقت الغروب و ثم نظرت الى جهه اخرى من السما و رأيت قمرا أخر كبير جدا ولاكن كان اصغر من القمر الاول بقليل و كانت الهيلوكبتر موجوده وانا انظر الى القمر كان منظر القمران جميل و لكن غريب ! شيخنا هل هي رؤيا عامة ...نريد تعبيرها بارك الله فيك .
. انتهى .277.
منقولة
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت قبل اسبوعين ان الكعبه المشرفه وهى تبنى من جديد و لما رايتها استغربت و سالت عن ما يحدث فقيل لى ان دين ابراهيم يبنى من جديد ففرحت فى الرؤيا لانى شاهد على هذا الحدث العظيم . انتهى
الرؤيا و الله اعلم
مقيم في المانيا
من غزة
3- يوليو- 2014
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت محرم وذاهب للعمرة وعندوصولي الى مكة شاهد جميع الطرق مغلقة
وحاولت الدخول ولم استطع قلت لن ارجع مهما كلف الامر بدون عمره
المهم حاولت في جميع الطرق المحيطة في مكة ووجدفتحة ودخلت معها
ومشيت قليل الا فية عسكرواستغربت من وجودهم وهم يتبادلون اطلاق النارمع
ناس قبل الحرم واشوف القنابل ورمي الرصاص بين العسكر وناس
من جهة الحرم انا خفت من هول الموقف قلت بنفسي ليش يوم الطرق مقفلة
اصريت على الدخول للعمرة المفترض لم افعل هذا
حرب عند الحرم
من بلاد الحرمين
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشيخ ممكن تفسر حلمي لو تكرمت،،
شفت كان هناك اناس بشرتهم سوداء يهاجموننا وقبل هجومهم علينا هب عليناعج شديد فيه حجارة ودخلت بيت صاحبي،وخرجنا مرة اخرى والرعب كبير ،وكان العج والاشخاص من جهت الغرب
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اني ذهبت لجنوب السعودية او اليمن وكانت جبال وعلى رؤوس الجبال كان يوجد ثكنات عسكرية يوجد بها مقاتلين من اليمن وهم أعداء لنا وكأنهم الحوثيين ,, أخذت قذيفة آر بي جي واطلقتها على أحد الثكنات ولكنا طارت فوق الثكنه وذهب الى مستودع السلاح لآخذ قذيفة أخرى وانا أقول في نفسي هذي المرة سوف اصيب الهدف.. انتهى
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع بداية الثورة السورية رأيت أنه أنا و خالي أخو أمي الأوسط
كنا مع بعض نزلنا… درج بسيط و مشينا مسرعين بجانب سور يخرج منه دماء كثيرة حتى امتلأت الأرض و إذا
بباب يتدفق معه الدم فدخلنا الممر الذي يتدفق منه الدم و إحساسي وقتها في
الرؤيا أن أحداث سوريا امتدت إلينا و أنتهت الرؤيا طبعا كان لباسنا عسكري أنا
وخالي و الله أعلم.

الرائي من الحرمين
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أنني في مكان معتم قليلاً يشبه المخزن ، وبه سلّم مُتحرّك عليه كثير من الصناديق عبارة عن عدة حرب توشك أن تبدأ .. وأن البلد كله منشغل بها .. وكنت أساعد في صفّ هذه الصناديق وأنا أفكر بالعودة للمنزل قبل بداية الحرب لعدم اقتناعي بما يحدث ..
ثم رأيت عدد من الشاحنات قادمة مليئة بصناديق الفواكه لمن يشترك في القتال ، ابتهج الناس لرؤيتها ولم أكن كذلك ، حينها قررت أن أعود للمنزل بأسرع وقت ..
اللقطة التالية .. كنت مع أخواتي في سيارة خارج المكان .. قلت لهن أني متجهه إلى البيت .. ولا أنوي العودة (كانت الشوارع هنا تبدو خاليه من الناس وكأنها مهجوره )
قالت لي إحداهن : نحن ذاهبات إلى المصرف وبعدها نعود للمعسكر .. هنا رأيت أن مدينة حائل أصبحت أحد الأحياء الجنوبية لمدينتنا في الشمال ( مدينة تبوك ) !! انتهى .
بتاريخ 17 رجب 1434
من بلاد الحرمين ..
.انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد رأيت رؤيا عجيبه نسال الله ان تكون خيرا
رئيت قلعه اسمها قلعة ال سعود كتلك القطعه المسماه قلعه بلعبة الشطرنج ورأيت لونها بني كقلاع اهل نجد قديما
وكانت مهدمه من الاعلى واذا بطائره هوليكبتر تحملها من السعوديه الى مصر او سوريا .لاادري اي البلدين تم انزال القلعه فيه. فقد نسيت.
وكان البلد الذي انزلت الطائره فيه ميزته انه غير مستقر ولااحد يأمن على نفسه فيه
ثم رأيتني ادور من بعيد على هذه القلعه وتم السماح لي .من الذي يوريني الرؤيا. بأن ارى ماداخل هذه القلعه من الاعلى
فارتفعت الى الاعلى ورأيت القلعه من الداخل كأنها سفينه شراعيه بتغرق واشرعتها مرفوعه ورأيت الناس تركض هنا وهناك كلن يريد النجاه وان سقطوا خارج السفينه يوجد بحر وارض غير مستقره.
ورأيت شابا اصلع يتحرك عبر سحب مؤخرته على عمود حامل الاشرعه الذي بالساريه فوق اعلى السفينه يريد النجاه من السفينه فسقط في السفينه
ورأيتني ضحكتُ من عمله
انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والأكرام . عندي وجهة نظر ممكن ليس لها علاقة بالجروب ولكن لها علاقة بالطبع بأحوال الأمة الأسلامية جمعاء . في البداية أريد أوضح لكم شيء . أتمنى أن السلطات العليا المخصصة برؤية الهلال تعلن رسميا عن ظهور الهلال أو عدم ظهوره . لأنه مصير تقويم الأمة الأسلامية جمعاء . ليس كما في رمضان قالو أنه في 29 وهو قي الحقيقة كان قي 28 وأنا شهدت على هذا بعد إكنمال القمر . لذا إن شاء الله يكون لهم تصريح علمي وديني بهذا بعيدا عن السياسة . لان المهدي أتمنى أنكم تعلمون ’ عريفا كان منكم أو شرطيا خادما منكم أو حر رجلا كان منكم أو إمرأة ' تتهاقت عليه الأمم وكل أمة تريد أن تنسبه لهم . لذا أن شاء الله يكون قرار رؤية هلال محرم هته السنة قرار علمي ديني محظ وهذا يخص الأمة الأسلامية جمعاء وخاصة بعد تقارب التقويم الهجري والشمسي وفي هذا أيات لقوم يعقلون . اللهم أنصر حال الأمة الإسلامية وأبعد عنها كل من لايريد خيرا لهته الأمة من قريب أو من بعيد . حتى ولو لم يقومو بهذا فانه سينكشف أمرهم بإكتمال الهلال وهنا جميع الناس سيعرفون بذلك . لايبقى منا إلى الذل الذي منحناهم تقويم سنة كاملة من أهم السنوات قبل خروج الدجال والحمد لله كل أنسان واضح بسيماه العريف واضح والشرطي واضح و المبعوثين من الخدم والحشم أيضا واضحين لذا أتمنى أن تكون لنا نضرة علمية بهذا ونحن قي شهر من أشهر الله الحرام نحتكم في هذا الشهر لما ترى العين ومايقوله العلم . لاكما يقوله الخدم مهما كان ولاؤهم لأنهم في الأخير جزؤ من الأمة الاسلاميه . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اني انا واختي نقرا الجريده في صالت المنزل وقالت اختي اقرأي هذا الكلام وعجزت ان اقرأه وقرأته هي وقالت المهدي يموت في 28 نوفمبر وانتهى الحلم
عزباء عمري 26 واختي 31 ومتزوجه
10 نوفمبر 2013 .انتهى
منقولة - 130

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخي حلمت حلما جديدا ليلة أمس قبل الفجر . رأيت اننا في طائرة تحمل اهالي الرياض او المملكة كلهم وكأن هناك كارثة حلت بالبلد والطائرة لأخذ الناجين .. كان الملك عبدالله جالسا مع الكابتن في المقصورة لكنه كان وكأنه اصابه الخرف يحكي مع حاله ويهذي ولايدري مايدور حوله . وقائدة الطائرة كانت سيدة تلبس عباءة سوداء .. عند الاقلاع بكى طفل بعمر سنتين وراح يركض في ممر الطائرة ورفض يجلس في كرسيه فقامت الكابتن وربطت احجار او قطع صابون بحبل في جانبي الطفل حتى مايقع لحظة الاقلاع.. وراحت تحاول ان تقلع بالطائرة لكن الطائرة لم تستجب ولم تطير واصاب الناس خوف . واستيقظت
. انتهى .295.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقول الرائية : رأت أنها تقف عند باب الجنة من الخارج ورأت صفين من الأشجار
وكان يجلس تحت شجرة شاب في الأربعين من عمره وشعره خفيف جداً مقارب للصلع
وليس له لحية وكان القرأن امامه على حامل خشبي يقرأ فيه ولا ينظر لأحد وكانت السماء صافية فوق الشجرة التي يجلس تحتها
وكان مكتوب في السماء بالنور (انا الله لاإله الإ انا )
ثم جاء من باب الجنة نبي الله أبراهيم ومعه نبي الله محمد
ثم سألت هل أنت الرسول محمد ؟
قال لها نعم انا رسول الله محمد
ثم سألت نبي الله أبراهيم نفس السؤال ؟
قال لها نعم انا نبي الله أبراهيم
ثم سألت رسول الله عن الرجل الذي يجلس تحت الشجرة ؟
قال لها هذه أبني المهدي
ثم سألت عن نبي الله عيسى
فقال لها نادي عليه يأتي ، ثم نادت عليه فجاء عيسى وسلم عليها ، ثم سالت عن نبي الله يوسف
ثم قال لها نادي عليه يأتي ، ثم نادت فجاء نبي الله يوسف وسلم عليها
ثم ذهبت وسجدت تحت السماء المكتوبة وسألت هل أنت الله
ثم كتب الله لها في السماء بالنور نعم
ثم سألت ؟ هل هذه المهدي ؟ كتب الله في السماء نعم هذه المهدي
ثم سألت هل يستطيع ابليس ان يهزمه ؟ كتب الله لها لا
ثم ذهبت وسالت عيسى عليه السلام هل ستأتي ؟
قال لها نعم ولكن بعد خروج الدجال والمهدي سيقتل الشياطين ويذبحهم ولا يستطيع احد ان يقف أمامه
وبعدها سوف اسكن مع المهدي في منزل واحد
قالت له متى يخرج ؟قال أنه خرج

----------------
لا معلومات عن الرائية وهي من المغرب
.انتهى
منقولة - 130
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقول الرائية : رأت أنها تقف عند باب الجنة من الخارج ورأت صفين من الأشجار وكان يجلس تحت شجرة شاب في الأربعين من عمره وشعره خفيف جداً مقارب للصلع وليس له لحية وكان القرأن امامه على حامل خشبي يقرأ فيه ولا ينظر لأحد وكانت السماء صافية فوق الشجرة التي يجلس تحتها وكان مكتوب في السماء بالنور (انا الله لاإله الإ انا ) ثم جاء من باب الجنة نبي الله أبراهيم ومعه نبي الله محمد ثم سألت هل أنت الرسول محمد ؟ قال لها نعم انا رسول الله محمد ثم سألت نبي الله أبراهيم نفس السؤال ؟ قال لها نعم انا نبي الله أبراهيم ثم سألت رسول الله عن الرجل الذي يجلس تحت الشجرة ؟ قال لها هذه أبني المهدي ثم سألت عن نبي الله عيسى فقال لها نادي عليه يأتي ، ثم نادت عليه فجاء عيسى وسلم عليها ، ثم سالت عن نبي الله يوسف ثم قال لها نادي عليه يأتي ، ثم نادت فجاء نبي الله يوسف وسلم عليها ثم ذهبت وسجدت تحت السماء المكتوبة وسألت هل أنت الله ثم كتب الله لها في السماء بالنور نعم ثم سألت ؟ هل هذه المهدي ؟ كتب الله في السماء نعم هذه المهدي ثم سألت هل يستطيع ابليس ان يهزمه ؟ كتب الله لها لا ثم ذهبت وسالت عيسى عليه السلام هل ستأتي ؟ قال لها نعم ولكن بعد خروج الدجال والمهدي سيقتل الشياطين ويذبحهم ولا يستطيع احد ان يقف أمامه وبعدها سوف اسكن مع المهدي في منزل واحد قالت له متى يخرج ؟قال أنه خرج ---------------- لا معلومات عن الرائية وهي من المغرب .انتهى منقولة - 130‎

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مدينة عمان في الاردن رايت رؤيا أني ذاهب الى مدينة العقبة المدينة البحرية الوحيدة في الاردن انا ووالدي المتوفى ووالدتي المريضة التي لا تقوى على المشي بسبب جلطة دماغية أثرت على رجلها ويدها ونزلنا الفندق وفتحنا التلفزيون على الاخبار وكان الخبر ان هناك زلزال اصاب منطقة مكة مركز الزلزال هو الكعبة وجاءت صور مباشرة وكان الحرم كله امطار غزيرة حتى ان صحن الحرم ارتفاع الماء فيه كان تقريبا شبر اليد من غزارة الامطار ولم تتحدث الاخبار عن نتائج الزلزال انتهى تفكيري كان عن الحرب العالمية الدائرة على الدولة الاسلامية والتحالفات وتكالب الامم عليها
. انتهى .296.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا والله قبل فترة قصيرة خفت منها وفي نفس الوقت فرحت لها ! انا من سكان الاردن من اصول فلسطينية رأيت أن رجال الدولة الاسلامية يزحفون زحفاً على ايديهم وأرجلهم نحو الاردن بسرعة فائقة وقد بسطو سيطرتهم على كلِ من سوريا والعراق واجزاء من السعودية واليمن ولبنان وغيرها الكثير وفوقهم غيمة بيضاء تسير على نفس سرعتهم مكتوب عليها ( إذا جاء نصر الله والفتح ) !
. انتهى .297.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..ارجو تفسير رؤياي..حلمت باني خارج الكره الارضيه واشاهدها من الفضاء واري بها كثير من البراكين بدات تملا الارض وفيه صوت يقول انها من كتر الظلم والفساد وفتره ثم اظلمت الكره الارضيه تماما ..ارجو التفسير.
. انتهى .298.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم أخوكم من تونس أرجوا من معبري الصفحة الكرام تعبير هذه الرؤيا ؛ رأيت أن الكعبة الشريفة مهدّمة إلا أساسها فأحزنني ذلك كثيرا ثم جمعت أفراد من أهل بيت أمي خصيصا و أعدنا بناءها من حجر جبل صغير قريبا من مكة وبعد إكتمالها حمدنا الله وطفنا بها ، أرجوا تعبيرها من فضلكم و غفر الله لنا ولكم ـ
. انتهى .299.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا امس كنت اشاهد قناة الجزيرة مباشر مصر فجاة قطعت البرنامج ثم عرضت مشهد من الحج حيث كان في المشهد مجموعة من الحجاج يدعون وكانت يرفعون ايديهم للاعلي وكان القمر فوق وكانت علي هؤلاء الحجاج ضوء بنفسجي خفيف بشكل دائري ثم نزل نور قوي لا اعلم من القمر او السماء وحرق بعض الحجاج
. انتهى .300.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السﻻم عليكم يا اخى عندى رؤى اريد ازا سمحت ان تفسرها لى جزاك الله خير لى 4 رؤى، اﻻولى حلمت انى ﻻقيت كنز عبارة عن سيوف ورماح ودروع اسﻻمية، وضليت اخبئ فيها عشان ما حد يشوفها، والرؤيا الثانية حلمت انى اتوضأ للصﻻة وكل ما اتوضأ يخرج احجاركريمة من تحت مياة الوضؤ،وظليت اجمعهم واحطهم فى جيبى والرؤيا الثالثة حلمت انى فى مكان فيى جبل طينى صغير وكان مع زوج اختى وهو مقيم فى السعودية حاليا لة 5 سنين منزلش مصر، والجبل الطينى دة دخلت يدى بداخلة وجمعت عدد كبير من الخواتم ايضا عليها احجار كريمة وكنت اظن انها اثرية، وكنت افنح بعض الطين اﻻقى فية قطع زهب صغيرة وظليت اجمعهم واعطيهم لزوج اختى فى كيس قماشى مثل كيس الدنانير القديمة وبعدين زوج اختى اختفى ، فظليت ابحث عنه ووقع فى زهنى انه باعهم ﻻحد اﻻشخاص فزهبت الى زلك الشخص وكان جالس على كرسى وانا واقف امامة، وكان كانما يخبئ منى الخواتم ، واخذت منة الخواتم فى الكيس ، وكان بيخبئ منى خاتم فضة وعلية حجر احمر خلف ضهرة ويتظاهر انة ليس معة شئ، فاخزتة منه ولبستة فى خنصر يدى اليمنا وكان فى بداية اﻻمر ضيق فقمت بتوسيع الحلقة ودخل فى اصبعى وحلمت من كام يوم، انى ماشى ومعايا ناس كتير ورحنا عند بيت المقدس وكانه علية سور عظيم وكنت امام الناس وخبط على باب هذا السور ففتحت لى بنت صغيرة كما لو ان عمرها 4الى 5 سنوات اسف يا اخى انى طولت عليك بس اذا فسرتهم يبقى جزاك الله خير، مع العلم انا مصرى وعندى 26 سنة ومتزوج لى 5 سنوات وعندى ولله الحمد بنت وولد وقد ارسلت للسيد احمد سعودى ولم يجيب وشكرا لكم
. انتهى .302.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلم ابنتي وبدون مقدمات : رأت أنها هي وأختها في صالة أفراح وأختها معها شاب تحدثه وكأنه صديقها ومعه شخص ثاني يقول له وش رأيك تروح تتعرف عليها ( يقصدون صاحبة الحلم )ولما نظرت اليهم خافت جدا وهربت من أختها التي تحاول ان تسحبها لذلك الشاب ودخلت دورة المياة اختبأت ولمحت اختها وهي تبحث عنها طرف ثوبها من تحت باب الحمام وهربت منها وهي تلاحقها وقابلت إمراءة سمراء قالت لها لاتخافي وتعالي معي أحست بالأمان وخرجت معها للخارج مع حشود من الناس من الصاله والناس يتمايلون يمين ويسار وينظرون للسماء ونظرت للسماء فرأت كوكب محترق في السماء وجاء كوكب دائري من اليمين وكوكبين من الييسار فضربا هذا الكوكب المحترق وطار للسماء وارتفع ولم يقع عليهم ودخلت من جديد للصاله ومعها المرأة ورأت أختها ومعها الشاب يسمك بيدها وقالت خافوا من ربي هذا اللي حصل تراه عذاب من ربي لكم وخرجت مره اخرى من الصاله للبيت ولكنه ليس بشكل بيتهم الحالي وفيه مجموعه من الاسره فوق بعضها وكأن الاطفال كثيرون بالمنزل وقالت لها اختها اين تذهبين قالت بنام قالت لا اطلعي من بيتي قالت لا هذا بيتنا امي تركته لنا قالت لا تبين تطرديني من البيت مو كفايه أمي تزوجت وتركتنا طنشتها وراحت لتنام ولما دخلت لقت شباك ودرج وكان الدنيا قيامه والناس يساعدون الاطفال ويركبونهم بالسفينه لان القيامه ستقوم وخرجت لتلحق بالسفينه وراحت للسفينه وشافتهم يعبونها زيت عشان يقدرون يبحرون بها بس الزيت كان يتسرب وقالوا للولد دخل يدك داخل الانبوب عشان الزيت مايتسرب وركبت في السفينه ورات ابراج الكويت وفي السماء 3 كواكب كبار يربط بينها شي يعني الثلاثه كلها متصله معا وسقطت على ابراج الكويت ومشت السفينه ونظرت خلفها رأت حفره كبيره بالارض من تأثير سقوط الكواكب ومشت السفينه بهم ........انتهى ////الرائية كويتية ........منقولة من شبكة منتديات (((الوليد)))) 2/فبراير 2011م
. انتهى .303.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حلمت خير اللهم اجعله خير اني كنت واقفه قدام مسرح كبير اوي وله ستارة كبيرة الستارة دي اتفتحت وجالي ان الي بشوفه في الستارة دة هو الزمن فشوفت اول شئ منظر خلا جوايا رهبة كان منظر للشمس والغروب زي ميكون منظر طبيعي خلاب بس فيه رهبة وبعدها المنظر راح فجية ورا مشهد من حرب في القدس ناس علي خيول وبسيوف كبيرة وبتحارب في القدس وشوفت قبة الصخرة زي متكون دي الحرب الاخيرة الي هتحصل في فلسطين وطبعا انا كنت بشوف المشهد كاني جوا الحدث فعلا وبعدين لقيت مشهد ثالث كان عن الكعبة وهي بكسوتها ومكنش في الكعبة ولا انسان واحد ولقتها فجاءة بتقع وبتسقط في مشهد رهيب رهيب مش قادرة اوصفه لا اعلم في لحظه شعرت بان هذه هي علامات الساعة واخر الزمان كل المشاهد دي جتلي علي انها الزمن وفجاءة الستارة دي اتقفلت وبعدها انا قربت من الستارة وحولت افتح الستارة تاني لدرجة اني شقتها نصين وجالي ان دة بقا زمن جديد واتفتح مشهد فيه البحر صافي وجميل حسيت فيه بهدوء وبعدين لقيت نفسي دخلت في حوار مع الي اسمه جون كيري وكنت بتحدث وبدافع عن الاسلام بدون خوف او رهبة فانا حقيقي مش فاهمة اية الحلم العجيب الغريب دة ياريت طمننوني وفسرولي حلمي ربنا يبارك فيكوا انا انسة اعاني من هموم لكن الحمد لله ع كل حال امر بين الحين والاخر باوقات عصيبة وشديدة عليا ....////////////////منقولة من منتدى ((((فتكات))))))التاريخ:28/يونيو..2014م
. انتهى .303.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إعصار...التاريخ 5 سبتمبر 2014م السلام عليكم حلمت امس انه في الكويت إعصار كبييير و كل عائلتنا من طرف امي ركبنا سياره و رحنا شمال_أي شمال الكويت _صوب العراق و دخلناها و كان الاعصار يلحقنا و كنت اشووفه وااضح وكبير و اظن اني كنت اشوف الاشياء الي مكسرها و كنت أدخل داخله! و حلم ثاني في نفس اليوم انه بيتنا على السطح فيه اعصار صغيير و كنت بروحي على السطح و جاء ناس يصورون الاعصار الصغير و أيضا جاء الشيخ صباح الله يحفظه و شاف الاعصار ولما راح الاعصار كرمني بس مادري على ماذا ..؟؟ ...///////////منقول من منتدى ((((درر إسلامية)))) الرائية من الكويت
. انتهى .303.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : فيه رؤيتين أو حلمين الله أعلي وأعلم الأولي " كانت بعد صلاة العصر " كأنني بمكان أعلمه جيداً وهي أرض بجوار المقابر ولكنها غير مسكونه وكنت أنا ومجموعه من الشباب لا أعرف منهم أحد ولكنهم كلهم متدينين وملتحين ووقع في قلبي أثناء الحلم أنهم مجاهدين وكان يوجد رجل يقف كقائد أمامنا " أنا كنت في أول صف من جهة اليمين وطبعاً انا الوحيد اللي فيهم الغير ملتحي " المهم لا أتذكر بشكل قاطع إن كان القائد أم أحد الأخوة المجاورين لي ولكنه علي الأرجح القائد من أعطاني كوباً به قدر صغير من عصير المانجه أخذت منه شربه ثم أعطيت الباقي لأخ في صف خلفي ثم أعطاني كوباً أخراً من اللبن أقل من الأول وفعلت نفس الشئ شربه ثم الباقي لمن خلفي فيه مقوله بقي قالها القائد وأنا ردتها ورائه لأخ يحاورني " مفيش مدينه هانستردها كده كله هانسترده بالسلاح !! " وقع في قلبي بأنه تحرير البلد المشكله أنني أصلاً لا ليا في السلاح ولا غيره ده حتي أنا لما بسمع المسدسات الصوت بتخض حقيقي والله " والغريب أيضاً في الحلم أو الرؤيه أنه في الأصل والواقع فيه جامع بجوار تلك المنطقه ومواجه للمقابر ولكنه في الحلم كان عبارة عن أرض تزرع ! وأن هناك رجل ونحن نساعده يزرع تلك الأرض ولما فكرنا نصلي أنا والأخوه صلينا جماعه بلأرض الفارغه اللي كنا مجتمعين فيها ولكن ليس بإتجاه القبله بل بإتجاه المقابر وهو إتجاه مخالف للقبله بزاويه 90 درجه تقريباً !!! .
. انتهى .304.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اليوم قبل صلاة الفجر وأستيقظت علي صوت المنبه قبل أذان الفجر بربع ساعه تقريباً وقرأن الفجر شغال " ...... رأيت أنني وصديق لي غير متدين أيضاً كحالي ولكننا نتفق سوياً في الرأي السياسي " أننا ذاهبين لعمل عملية أو تفجيرية !!! لمنطقة عسكرية !!! " الموضوع ده بالذات مخالف لفكري تماماً مش عارف حلمت بيه إزاي !! " خطر في بالي أن إذا تمت تلك العملية سوف تنتهي مشكلات البلد وسوف يسقط الإنقلاب العسكري - المهم صديقي كان يقود الطائرة الهليكوبتر وأنا متعلق بحبل في الطائرة ومرتدي زي يشبه أفلام الاكشن والصاعقه - وخطر في بالي بأننا سوف نضرب المكان بصاروخ فيقضي علي تلك المنطقة بمن فيها من قادة ولكن الإشارة هي أن تحدث 6 تفجيرات !!! - كنا نحلق بالطائرة بمستوي منخفض حتي لانري من قبل المنطقة العسكرية - عندما وصلنا نزلت وترجلت شوفت مجموعه من ناس كثير أنا أعرفهم كويس كلهم يحسبوا علي الفلول ببلدنا وخطر ببالي أنهم متجمعين ورايحين يعملوا مظاهرات وتأييد وحماية الإنقلاب وقادته ومنشأته حتي أنا تخفيت وتواريت منهم حتي لايروني وأنا بسير مش متذكر جيداً دخلت المنطقة العسكرية ولا بجوارها لاقيت جنديين واقفين ومعاهم سلاح رشاش آلي تقريباً أخذت منه السلاح وهو أعطهولي بطيب خاطر وأتصورت بيه كام صوره وأعطيته له تاني !!!... ده كله وأنا في أنتظار الإشارة لبدء العملية وفجأه ظهرت شمس ضخمه جداً مكتوب عليه كلام عمال أحاول أترجمه هو بالعربي لكن ضوء الشمس شديد وقع في قلبي أنه لاإله إلا الله أو محمد الإنقلاب يسقط الكلام كان عمال يتغير وأجزاء من الشمس تلمع وأخر خافته فأري أجزاء من الكلام ثم يختفي الجزء الأخر ده و أنا عمال أجمع في ماهو مكتوب " وادقق النظر بالشمس وهي ضخمه جداً بملأ الشارع الواسع ولكنها مرتفعه قلبلاً وفجأة الشمس نزلت وتحولت إلي لافته بعرض الشارع كله ومكتوب عليها الإنقلاب يسقط أو سقط الإنقلاب وأنا مستغرب هي إزاي الناس اللي في الشارع مش واخده بالها من الكلام ده " اللافته تقريباً كان فيها حتت فارغه كده زي اللافتات بتاعت الإنتخابات لما بيفرغوا منها أجزاء " والله هذا ما رأيته وأتذكره والله علي ما أقول شهيد وأن كنت أخطأت في ترتيب بعض الأحداث فليامحنا الله
. انتهى .304.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم معبر الرؤى لقد رأيت اليوم ان المهدى عليه السلام ذهب وركب حافلة مع كثير من الناس وهذه الحافلة سوف تذهب الى رحلة وفجأة اغلقت ابواب الحافلة وجميع الأضواء وبعدها ذهبت الى مكان مجهول مثل القصر القديم مليء بالغرف ولا يوجد اثاثات والنساء ذهبت الى غرف والرجال ذهبت الى غرف مقابلة وفجأة تلبست النساء شياطين وكان المهدى يحارب الشياطين ويعالج هؤلاء النساء وبعدها دخل المهدى غرفة الساحر الكبير وكان يحاربه وبعدها تحول المشهد الى الساحة التي في ايطاليا وكانت كل الناس يجلسون في المدرجات متفرجين وفي وسط الساحة كان مسرح صغير ويقف عليه احمد ابراهيم واخوه بتار البدرى وكانوا يغنون باللهجة المغربية وكان المعجبين من النساء ثم جاء المهدى وتكلم مع المعجبين من هؤلاء النساء فغضب احمد ابراهيم وذهب يضرب المهدى فالمهدى اشار اليه بيده اليمنى فطار احمد ابراهيم في الهواء واختفى ثم غضب له اخوه بتار البدرى ونزل من على المسرح ومعه سكين تفتح وتغلق بزر ولونها اسود لكي يقتل المهدى فأخذ المهدى منه السكين وضربه بها وجاء في بالى ان احمد واخوه من احفاد ابى سفيان .... انتهت الرؤيا ويشهد الله ان هذا ما رأيت
لا اعرف بيانات الرائي لكن من يستطيع دخول ذلك المنتدى قد يستطيع ان يحضر لنا بيانات الرائي . انتهى .305.
منقولة
وجزاكم الله كل خير

ابو حفص يقول...

رؤيا زمجرة الرعد في تكريت
يظهر لي انها وقعت الا بالقتال الدائر بين السنة وحكومة المالكي والميليشيات الشيعية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشرفة
الرؤيا تشير الى نذر حروب صليبيبة جديدة في المنطقة ويظهر لي انك ستنفر للجهاد .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا من المغرب ( الاخ عدنان )
الرؤيا الاولى ان صدقت فهي حرب في المغرب وابتلاءات وسنة شدة وخوف .
اما الرؤيا الثانية فغير واضحة .
واما الرؤيا الثالثة فمؤكدة للرؤيا الاولى وتشير الى حرب صليبية على المغرب وشدة تصيب اهل المغرب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي (230)
الرؤيا ان صدقت فهي فتن وابتلاءت وحروب تسفك فيها الدماء في مصر والمغرب وليبيا يعقبها الفرج وخروج المهدي بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي ( 231 )
الرؤيا على ظاهرها فالسيسي دجال خبيث وسيتم اغتياله ويغدر به حراسه وتسوء خاتمته , كما هي الرؤى المتواترة في هذا الشأن
.
والله اعلم
-
-
-
232
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا الاولى ان صدقت فهي مبشرة بالمهدي
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الموج في بنغازي 130
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة من فتن وابتلاءات تكون في ليبيا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ عبد العزيز مصطفى
الرؤيا مبشرة بقرب سقوط نظام ال سعود وانتهاء عهدهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا نيران يافا ( 234 )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يصل مجاهدو الدولة الى فلسطين ويقاتلون اليهود بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الذي يسال عن الدولة الاسلامية
انا لم اقل ما ذكرت اخي الكريم وان شاء الله لي حديث حول الخلافة ابين فيه هذه المسالة
-
-
-
الاخ صالح
صدقت فيما قلت ولكن برغم ما يجري فانه خيرة وتهيئة لارض الشام لنزول الخلافة فيها باذن الله وتطهيرها من اشرارها وليعلم الناس ان النصر والتمكين من عند الله .
-
-
-
رؤيا ( 236 )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى خير وبركة وشفاء من الله للرائي بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا شروق الشمس ( 224 )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفرج سياتي لأهل غزة من جهة سيناء بإذن الله وسيكسر اهل مصر الحصار ويتوافد المجاهدون الى غزة تمهيدا لتحرير فلسطين وطرد اليهود منها .
حرب غزة الاخيرة هذه ما هي الا جولة ويعقبها جولة اخرى اشد منها يكون بعدها الفرج ان شاء الله
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الحوض المائي ( 237 )
ان صدقت الرؤيا فهي بشرى للرائية بالشفاء وتفريج الهموم وشرف تناله .
كما ان فيها بشرى عامة بقرب فرج الامة وخروج المهدي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مزدلفة ( 238 )
الرؤيا الاولى ان صدقت فهي تشير الى الفتن التي في الحرم بين يدي مبايعة المهدي .
واما الرؤيا الثانية ان صدقت ينال الرائي عزا وشرفا ويكون من قادة المجاهدين في تحرير بيت المقدس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي ( 239 )
الرؤيا مبشرة بقرب توافق الامة على الخلافة والعودة الى الوحدة من جديد واختيار خليفة للمسلمين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خطيب الحرم ( 239 )
الرؤيا على ظاهرها يصدع احد ائمة الحرم بالحق .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 240
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا بد من معرفة اسم الشيخ
-
-
-
رؤيا القرضاوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ الطنطاوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بقتال اليهود في معركة نهر الاردن يظهر لي بعد 15 سنة من تاريخ الرؤيا أي في العام 2015 م او 2016 م .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الحرب بين تركيا وسوريا والسعودية .
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها تختلط الامور في الشام وتمتد حرب سوريا الى بلاد الحرمين وتدخل تركيا على خط المواجهة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا صاعقة وزلزال
تم تعبيرها من قبل في الاعلى
-
-
-
رؤيا البحرية الاماراتية
ان صدقت الرؤيا تدخل الامارات على خط المواجهة في ليبيا لمواجهة المجاهدين والاخوان بدعم امريكي وتمتهد الحرب الى المغرب.
وهذا قد بدأت بوادره الان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الغبار
ان صدقت الرؤيا فهي فتنة تقبل من جهة المغرب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاسد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فاسد من اسود الله يحرس راية الاسلام .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تظهر جميع علامات المهدي ويفشو ذكره في وسائل الاعلام العالمية قبيل ظهوره وبيعته .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا غزة ( 244 )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا ان صدقت يؤيد الله اهل غزة باهل تركيا ومصر فينصرونهم .
والله اعلم

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

عندي رؤيا تشغل تفكيري رأيت أنني ضمن مجموعه من الناس وكأنه هناك عرض وكان مكان العرض طاوله مستطيله ورأيت السيسي يلبس مثل ملابس رواد الفضاء وكان وجهه اسود ورقبته والعياذبالله ثم رأيته متمدد على هذه الطاوله ورأيت الملك عبدالله ملك السعوديه وبيده سيف ثم مرره على رقبة السيسي اكثر من مره ونحن ننظر ثو كأن الجوله انتهت فنهض السيسي وسمعته يقول لرجاله كان لازم البس حاجه تحمي رقبتي ثم بدأت جوله جديده وتكرر نفس المشهد ولكن هذه المره رأينا جرح نافذ في رقبة السيسي ولكن دون نزول دم وقلنا بالعاميه موتو وانتهى الحلم رأيته ظهر يوم الاحد 17 / 8 وكان يشغل تفكيري العدوان على بلدي غزه ارجو عرضها على اكثر من معبر خاصه الاخ علامه فارقه ولكم جزيل الشكر. انتهى .
307.

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا خديجة من الجزائر
رؤيا حول شخص المهدي:
الرؤيا : رأيت كأن هناك مناظرة بين شخصين أو رجلين أحدهما يقول أنه المهدي والآخر كان يجلس فوق كرسي ويحمل ورقة بيضاء بيده , وكان هذا الأخير يتحدث عن نفسه بأنه من أهل المغرب (لم يحدد الدولة بل كان مقصوده مغرب الإسلام) ويخبر لجنة التحكيم بأنه درس الهندسة , فذهبت أنا وأحد من رجال التحكيم لنتفحصه وكان كبير اللجنة يقول بأن كثيرا من الناس قد خفى عليهم صفات المهدي الظاهرة وادعى الكثير منهم بأن لهم من صفاته (أي المهدي) , وأنا أتفحص ذلك الرجل الذي هو جالس على الكرسي (رمز السلطان أو الحكم) ويحمل ورقة (دليله وحجته على الناس بأنه هو المهدي ولكنه لم يقل أبدا بأنه المهدي , كان يجلس بوقار عليه قميص طويل وفوقه رداء يضعه على أحد كتفيه جسمه ممتلئ فلا هو بالسمين ولا هو بالنحيف طويل لا تبدو عليه علامات الخمول بل يبدو نشيطا حادقا فطنا ذكيا , وأما وجهه فحدث ولا حرج كأنه كوكب ذري أقنى الأنف طويله وأطول في وسطه لكن باعتدال كبير حاجباه مقوسان من غير التقاء عيناه واسعتان فيهما حمرة جميلتان كأنهما لؤلؤتان مستدير الوجه أبيض مشرب بحمرة , ورأيت النور يخرج من وسط وجهه (من أنفه) حتى لم أعد أرى من وجهه إلا عيناه من شدة نوره , ثم جاء ذلك الرجل الذي كان يتفحصه معي وكشف عن شق وجهه الأيمن وإذا تحت عينه في خده خال أسود لم يكن بارزا كثيرا,,,,,,
ثم جئنا إلى الرجل الذي كان يقول بأنه المهدي فإذا به أسود البشرة وتفحصنا شق وجهه الأيمن فإذا بثلاث خالات متباعدة تحت عينه في خده’’’’
وبعدها رأيت رجلا ذو بأس شديد أحمر اللون ينادي على رئيس اللجنة بأنه قد طال صبره ويقول: (أيهما الذي ألتبس على الناس), فأشار رئيس اللجنة إلى هذا الرجل الذي قال بأنه المهدي , وقال في حقه "هذا الذي كذب على الله وادعى النبوة" فقام الرجل الأحمر وحمل سوطا وقال أنا أهييللللا ,,,, وأخذ يجلد الرجل المشار إليه جلدا لم أرى مثله حتى إن السوط لينغرس في لحمه من شدة الجلد والرجل ينادي ويصرخ بأعلى صوته ويريد الهروب, والجلاد يقول له: "ادرأ عنك العذاب إن كنت المهدي أيها البطل الشجااااع" ’’’’
قلت في نفسي لو كان المهدي حقا لصبر وتمسك بالله مثلما تمسك يوسف عليه السلام بربه وهو في السجن يعذب,,,,,,,,,,,
هذه رؤياي أرجو أن لا تبخلو بها على المسلمين وأن لا تعبر فإنها على ظاهرها لعل فيها ذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع,,,,,,,,,,
والسلام.
. انتهى .309.

almobshrat يقول...

المهدي يخرج من المغرب
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت في دولة المغرب العربيه الحاليه وانا امشي في شوارعها رايت ناس كثار يتكلمون يقولون
المهدي خرج يقصدون انه خرج من عندهم من المغرب
ثم تحول المشهد الي رجال يقفون علي البئر يخرجون رجل وكنت اشوف الرجل الذي يخرجونه
خلاص قد خرج علي اخر البئر يعني يقف علي فتحة البئر
والله اعلم
مع العلم اني لم اري ملامحه فقط يلبس ملابس قديمه نفس الملابس التي في المسلسلات التاريخيه وايضاً الذين يخرجونه بنفس الملابس
. انتهى .308
تاريخ الرؤيا :
‎2014-‎09-‎06.
منقولة
وجزاكم الله كل خير

ابو حفص يقول...

رؤيا الاقمار الثلاثة ( 245 )
الرؤيا ان صدقت يظهر ثلاثة قادة يكون لهم شان في الامة ونصرتها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المعبر
هذه تحتاج الى سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا النبي صلى الله عليه وسلم ( 247 )
الرؤيا تشير الى قرب خروج الخلافة وان الجهاد في سبيل الله هو الحل لخروج الامة مما فيه من ضعف وفتن .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الجبل ( 247 )
الرؤيا الاولى ان صدقت فتشير الى قرب الساعة ودنوها وقرب خروج الاحداث الفاصلة التي تؤذن بخروج علامات الساعة الكبرى وقيام القيامة .
والرؤيا الثانية مؤيدة للرؤيا الاولى وتشير الى قرب الساعة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا النجوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يقوم السيسي بقتال اهل غزة نيابة عن اليهود اخزاه الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا حريق دبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فعذاب ينزل بهم بسبب ذنوبهم وحرب حكومتهم للاسلام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا حرب غزة
هذه تحققت والله المستعان
-
-
-
رؤيا دوامات البحر
لابد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا الجثث
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا الصاروخ
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا المتاهة ( 248 )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت رؤيا يعصمك الله من الفتن ويرزقك الشهادة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خطة الرسول صلى الله عليه وسلم ( 248 )
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا حيفا ( 245 )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت يصل مجاهدو الدولة الاسلامية الى فلسطين وترفع رايتهم فيها ويساهمون في تحريرها من ايدي اليهود .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا جسد المهدي
اضحك الله سن الرائي .
هذا حلم وليس برؤيا .
-
-
-
رؤيا القمر 4 ديسمبر
لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا المهدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدت الرؤيا يظهر رجل مهدي من اهل الشام يكون له شان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا اقفاص الحديد
الرؤيا مبشرة بالمهدي وكذلك يخرج مرسي والشاطر من السجن ومعهم ثلاثة من قيادات الاخوان ويكون لهم شان .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ثورة الجياع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا على ظاهرها .
والله اعلم

almobshrat يقول...

اعادة نشر لعدم تعبيرها

اسم و رقم الرؤيا:
المهدي يخرج من المغرب
عدد : 308
=========

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت في دولة المغرب العربيه الحاليه وانا امشي في شوارعها رايت ناس كثار يتكلمون يقولون
المهدي خرج يقصدون انه خرج من عندهم من المغرب
ثم تحول المشهد الي رجال يقفون علي البئر يخرجون رجل وكنت اشوف الرجل الذي يخرجونه
خلاص قد خرج علي اخر البئر يعني يقف علي فتحة البئر
والله اعلم
مع العلم اني لم اري ملامحه فقط يلبس ملابس قديمه نفس الملابس التي في المسلسلات التاريخيه وايضاً الذين يخرجونه بنفس الملابس
. انتهى .308
تاريخ الرؤيا :
‎2014-‎09-‎06.
منقولة
وجزاكم الله كل خير

=======
نرجو عند تعبير ذكر اسماها او عددها و شكرا

اسم و رقم الرؤيا:
المهدي يخرج من المغرب
عدد : 308

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رات زوجتي الرؤيا التالية كانت زوجتي و انا و ابنانا واقفين امام منزل والديها وفجاة وقفت امامنا سيارة شرطة بها شرطيان وكانا يتهامسان في امر ما وقرر الشرطي الذي يقود السيارة الخروج و نظر الى زوجتي وقال لها انظري الى الصورة فالتفتت ولم تر اي شيء ملفت فاعاد الكرة وقال انظري الى الصورة التي ورائك و لم تر شيئا حتى اخبرتها انها انا ان تنظر الى الطريق على بعد نحو مائة متر فرات رجلا عملاقا ضخم البدن اصلع الراس يميل لونه الى الحمرة مشوه الوجه من ناحية العين وكان مقيد اليدين نحبل ضخم وكان الحبل يتحرك كان هناك من يسحبه ولكن لم تتبين من وتحرك العملاق خطوتين الى الامام وكانه مقيد الرجلين ايضا و فجاة اختفى العملاق و قلت انا لزوجتي هذه كارثة ستدمر العالم وفجاة ظهر دخان كثيف اخذ يتكاثر ثم تحول الدخان الى عاصفة من حبيبات البلور المسحوق و دخلت زوجتي و ابنايا المنزل خوفا و انا دخلت ولكنني بقيت بالباب الخارجي انظر الى الخا رج لان الابواب كانت زجاجية واشير الى زوجتي بالابتعاد وكان قد تناثر عليها بعض البلور فنفضته عن يديها ودخلت وبقيت انا انظر الى الخارج و فجاة ظهر العملاق في طريق المنزل ومر امامنا لكنه لم يلاحظ وجودنا واكمل طريقه مع العلم وان زوجتي عند استيقاضها من الحلم ذهب في نفسها ان العملاق هو الدجال والله اعلم و اجل والسلام عليكم و رحمة الله و بركا ته ابو فارس التونسي
انتهى .
رقم الرؤيا
301
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنا انا وابن خالتي ف صحرا والناس محوطانا وبيدونا ماس عليه اسم دول اسلامية وكنا بنقلب الماس ففيه ماسة اتقلبت من ابن خالتي شاف فيها اسم مصر فحطها ف جيبه وفرح وقال لقيت مصر ونادي علي الناس لقيت مصر وجري ف الصحرا وقابل واحد رتبه كبيرة واتنين اقل منه ف الرتبه ومش مصريين فسأله فرحان ل قاله لاقيت مصر ووراه الماسة فكان عايز ياخدها فشدها منه وسأله فين الناس ال معاك قاله هناك وجري ودخل جامع اتوضا وصلي صلاة شكر كتير فنداله الشيخ وسأله بتصلي شكر كتير ل قاله انا فرحان عشان لاقيت مصر ف ماس وده معناه ان جايلها خير كتير ورجع صلي تان والشيخ صلي وطلع وساب باب الجامع وقعد يقول انا لقيت مصر فواحد قال هي مصر كانت تايهة قاله انا لقيت مصر ف ماس وده معناه ان جايلها خير كبير فقعد يفكر ف حاجه توضح للناس فقال ياناس انا لقيت مصر ف ماس فشيخ قاله يابني وضح اكتر ماحدش فاهم غير الشيوخ ففكر تان وقال مصر جايلها خير كتير فالناس مافهمتش فراح للشيخ بتاع جامع وقاله انا شوفت مصر ف ماس وده معناه انها جايلها خير كتير كلام ده صح قاله اه بس لو انتو متدينين فزعل ومشي وقال لازم نكون متدينين وجه لقانا بنتخانق مع الضباط فسأل واحد معانا احنا نسبة تدينا كام قاله 64 او 65 بس لازم نكون 100 في المية وهنسعي لكده فراح للشيخ وقاله احنا نسبة تدينا 64 او 65 فداله كتاب فهم منه ان التدين مش بالنسب انما ال بيحسبها بالنسب ال بيبقي عايز الناس تقول عليه متدين والخير ال يجي منه مش عايزينة فراح ابن خالتي للراجل ال قاله النسب وقاله مين قالك التدين بالنسب التدين مراتب قاله انا عارف بس انا قولتلك كده عشان نعرف نشتغل لانك كنت شاغلنا فخده معاه للشيخ واختلفو مع بعض وقاله ان التدين مراتب فالشيخ ادي لابن خالتي كتاب وقاله ان فهمته يبقي ف خير لمصر جاي ففهم منه شوية وشوية اكتر مافهموش وقال للشيخ في شوية فهمتهم وشوية لأ قاله خد الكتاب واما تفهمه تعالي وانا متأكد انك هتفهمه وتجيلي وسلم عليه وقبله ومسح الكتاب وقاله اجبهولك امتي قاله ده علي حسب عقلك بس اتوقع بعد اربع او خمس ايام وجيت انا قولتله انت كنت فين بدور عليك وسألته عن الكتاب ال ف إيديه فقالي ده هنقراه مع بعض وقالي ماتقراش حاجه انا هفهمك وواحد خدنا ف عربية لبيتهم وقعدنا نقرا كتاب انا وابن خالتي بس مافهمناش غير ال ابن خالتي فهمه فقالي نودي كتاب للشيخ قولتله سيبه يومين كمان وكل مره نحاول نفهم بس مش قادرين نفهم اكتر من كده فودينا كتاب للشيخ وقالنا ال فهمتوه ده دوركو ف الخير ال جاي لمصر فابن خالتي قاله احنا كده دورنا صغير قاله لا فيه اكتر من ١٠٠ ألف شخصية هتحقق كتاب ده فابن خالتي عيط وقالي ضيعت عليا الفرصة كنت عايز اقرا الكتاب كله قولتله سيبها علي الله .. ال فهمناه من كتاب ان توحيد الامه واجب . الحرية والتوحيد . الدين الاسلامي يسر . معني الاسلام . توحيد الامه يأتي بعده المهدي
رأيت انى اقف امام بالناس واقرأ ان الله اصطفى ادم ونوحا وال ابراهيم وال عمران على العالمين ذرية بعضها من بعض والله سميع عليم....... السن 23 سنة اعزب من مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
311
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت من 10 ايام انني فيمحل يبيع الحلويات و مع امي و كنا نختار حلويات منوعة و كان صاحب المحل يكلمنا و لكني كنت اتجاهله و اذا بي ارى ابي ( متوفي ) ياتي و يختار لي اكببر قطع حلوى موجودة و يطعمني منها و ياخد بالقوة من صاحب المحل حلويات و يقول لي هذا يهودي و حاولت الخروج مع امي و اذا بمجموعة يهود يدخلون المحل و يبداون بالتبسم لنا فتجاهلتهم و مسكت يد امس و خرجنا في سيارة اسعاف يقودها شاب لا اعرفه و جنبه ابن خالي و يوصلونني الى مكان رائئع للجمال و اسالهم اين نحن و امي معي فيقولون انتي في القدس و انظر فارى مدينة خضرااء كانها جنة و استفيق من حلمي
انتهى . .
رقم الرؤيا
301
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير
=============
=======
نرجو عند تعبير ذكر اسماها او عددها و شكرا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت هذه الرؤية اليوم السبت 6/9/2014
رايت اني في عمارة كبيرة مجهولة وكنت في الطابق العلوي فسمعت اصوات لم اميزها بالبداية فاتجهت الي النافذة وكانت كبيرة جدا فرايت طيارات صغيرة رمادية بدون طيار تطلق الرصاص علي الناس ورايت رجال يدخلون البيوت لتفتشيها وجمع المصاحف( القران الكريم ) لاخذها وكانوا يضعونها علي الارض فجمعوا الكثير وباحجام مختلفة ففكرت ان لدي 5 مصاحف ففكرت باخذ اصغر مصحف جيب صغير فغيرت رايي فقلت الكبير افضل وسوف اخبئه في برميل الرز الكبير حتي لا يراه احد ولكن رايت الرجال وكانوا مصريين يفتشون براميل الرز بحثا عن المصحف فقلبوا البرميل فلم يجدوه فاحسست ان الله خبأ مصحفي حتي لا يروه فقلت للرجل الا تتقي الله لتاخذ القران فرايت ورقة كبيرة كاوراق الجرايد بها عدة صور ربما 4 او 6 لرجل في اوضاع الصلاة المختلفة فاشار اليها وكان يقصد حتي المصلين ياخذونهم فبكيت وقلت له حرام عليكم ما تفعلونه الصلاة مفروضة من الله في السماء وانتم تقبضون علي من يصلي فدعيت عليه ثم ذهبت الي النافذة فرايت الرجال وكلهم مصريين ياخذون اصغر الاطفال لدي اسرهم من عمر 3 الي 7 سنين فكلمتهم فقلت حرام عليكم ما تفعلونه لا يرضي الله فرد علي احدهم باكيا غصب عنا نحن نريد ان نعيش ويقصد انهم مصريين يشتغلون بالكويت هذه الشغلة لاجل المرتب فاطل عدة رجال براسهم فقالوا لي لا تدعي علينا علي فدعوت الله لهم فقلت اللهم اهديهم اللهم ارزقهم اللهم وفقهم ودعوت ان يتركوا ما يفعلونه لانه لا يرضي الل فدمعت عيونهم فشعروا بالراحة بعد الدعاء لهم
.انتهى
4- بلد الرائي : الكويت
منقولة - 130
===========
=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أنا لست مؤيدا لملك المغرب لكن منذ يومين رأيت هاته الرؤيا
رأيت أني أشتغل عند الملك و ذهبت أبحث عنه في مقره فلم أجده قالوا لي قد يكون في بيته . فذهبت إلى بيته و كان قديما و متهالكا فصعدت فوق فلم أجده و نزلت للطابق السفلي فوجدته ملقى على السرير و هناك خادمة معه تقوم بالإعتناء بطفل صغير بجواره .
ما إن رآني حتى نهض إلي مسرعا كأنه كان ينتظرني. فقال لي تعال يا هذا . و مد إليا صحنا فضيا فيه مصحف أزرق اللون و قال لي أقسم على المصحف بأن تقوم بحمايتي . فأجهشت بالبكاء و أقسمت على ذلك ثم قال لي إن منطقة أو قبيلة باليابان قامت بسبه و إذايته و طلب مني أن أجمع الجيش و أذهب لتأديبهم. فقلت له كيف نحارب من يكتبون القرآن . لكنه أصر علي فقلت في نفسي اليابان فيها مناطق للكفار و مناطق للمسلمين فإذا فتحنا مناطق الكفار فرح المسلمون هناك و صالحناهم مع الملك و نكون بذلك تجاوزنا الأزمة . ثم ذهبت إلى الجيش و حاولت إقناعهم لكن جميع الجنود رفضوا و قالوا لن نحارب كتبة القرآن. و حاولت إقناعهم لكنهم ألقو بأسلحتهم و انسحبوا و تركوا كومة كبيرة من السيوف و الرماح التي كانوا يحملونها ( في الرؤيا الجنود كانوا يلبسون ملابس الحرب القديمة و لم يكن هناك شيء من مظاهر التكنولوجيا الحالية )
4- بلد الرائي :المغرب
تاريخ الرؤيا : 03/09/2014
.انتهى
منقولة - 130

============
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين
اخي رأى أن الروافض معهم اصنام شايلينها وكانو يدفنونها في البقيع .انتهى
.انتهى
منقولة - 130

===========
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت انها مع زوجها في السيارة في شارع في الرياض وكان يوجد أمطار في فترة الليل ثم توقفوا عند إشارة المرور وكانت الاشارة حمراء وكان عند الإشارة مجموعة من المصريين يقومون بالتظاهر .. خاف زوجها من الشغب على زوجته فحاول أقفال السيارة ولكنه فتح النافذة بالخطاء ثم سمع لهم فوجدهم ليسوا غوغاء ولكنهم ناس لهم مطالب فقال لهم زوجها (قولوا مرسي) فأخذوا يرددون كلمة مرسي ثم صارت الإشارة خضراء وتحركوا جميعا وقاد زوجها السيارة للإشارة التالية والمصريين يجرون للإشارة الثانية
.انتهى
4- بلد الرائي : الرياض
5 سبتمبر 2014.
منقولة - 130

===============

نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت بين يدي صحيفة وعليها صورة وزير الداخلية محمد بن نايف وهو يمسك بناضور (دربيل) وينظر إلى السماء وحوله مجموعة من الضباط يفعلون ذالك، وبجانب هذه الصورة تصريح للأمير بخط كبير يقول (( أن أحد الأطباق الفضائية أبتلع طائرة سعودية)) ثم رأيت وكأني في السماء وأمامي طائرة f16 سعودية ومن أمامها نصف
طبق طائرمتجه إليها ومن خلفها كذلك فأقترب الطبقان من الطائرة حتى أطبقا عليها
فقلت في نفسي هذه روسيا وأمريكا

-الطبق الطائر مثل الموجود في أفلام الخيال العلمي
.انتهى
4- بلد الرائي :الرياض
ذكر تاريخ الرؤياتقريبا 15 اوت 2014
منقولة - 130
=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت من شهرين رؤيا غريبه : رأيت انني دخلت مكتب السيسي في وزارة الدفاع و كان مكتب صغير في غرفه ضيقه جدرانها عتمه , ثم دخل من الباب قائد الحرس الجمهوري يخبأ مسدسه خلف ظهره و يبتسم ابتسامة خبيثه و من ثم تبادل بعض كلمات على السيسي ثم اخرج مسدسه ليطلق عليه النار لكن المسدس كان فارغا ثم استل قائد الحرس الجمهوري قطعة زجاج لا أدري من أين أتى بها و غرزها في صدر عبد الفتاح السيسي و فجأه امتلئت الغرفه بجثث الكثير من الظباط اللذين طعن بعضهم البعض بقطع الزجاج المكسور و كان بجانب غرفة عبد الفتاح السيسي مجموعه من الشباب المعتقلين منذ فتره فذهبت اليهم و استدعيتهم و دخلوا فوجدوا عبد الفتاح السيسي ملقي على أرض الغرفه جريح لكنه ما زال يتنفس فاجهزو عليه ... ثم خرجت من غرفة عبد الفتاح السيسي لأجد رئيس الأركان و تصنعت الحزن أماه و أخبرته أن عبد الفتاح السيسي قتل فوجدته غير مبالي بمقتله . ملاحظه : قائد الحرس الجمهوري اللذي قتل السيسي أيضا قتل بطعنة من قطعة زجاج
23 يناير 07:33 مساءً

رأيت هذه الرؤيه قبل عام تقريبا .. و اليوم علمت بخبر إصابة قائد الحرس الجمهوري بسرطان العقد اليمفاويه و قد انتشر السرطان في كامل جسده .. هل من علاقه بين الرؤيا و هذا الخبر ؟
.انتهى
منقولة - 130

=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في صباح هذ اليوم اني معزوم في الدمام ونظرت في السما اذ بصاروخ من بعيد اتي من الغرب وكان كبير ومتجه الى القاعده ولكن القاعده دمرت الصاروخ بشكل مذهل وسريع جدا ورايت بعدها صاروخين من نفس اﻻتجاه فشعرت بالخوف فكنت اذكر الله واسئله الثبات واذكر الناس فصحت لابن عمي اني اريد ان ارجع للاحسا لكي اخذ الذهب من بيتي فكان خائف وقال نحن هنا بامان.
انا في الحقيقه ﻻ املك ذهب
الغريب ان الصواريخ من بعيد ارا لها اجنحه لكنها فيها بطء.
.انتهى
منقولة - 130

=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

ابو حفص يقول...


رؤيا الزلزال والنصر ( 130 )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تشتد الاحداث والازمات في مصر حتى تبلغ مداها ثم ياتي النصر والفرج من عند الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكعبة
لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا الكعبة مهدمة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فتنة وقتال على الملك في بلاد الحرمين ويقتل فيها اثنان من اهل الصلاح .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي
ان صدقت الرؤيا يمكن الله عباده منه ويتخلى عنه المقربون منه ويتم اغتياله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خروج مرسي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صجقت الرؤيا فهي على ظاهرها يخرج مرسي من السجن ومن معه من الاخوان وينصرهم الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السفينة الكبيرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا ينصر الله اهل الحق في مصر ويهلك الانقلابيون ويفشلون .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا وتلك الايام نداولها بين الناس
هذه الرؤيا من اجمل الرؤى التي تدل على فشل الانقلابيين وخزيهم ونصرة اهل الحق في مصر وهي مفسرة لنفسها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي وحمام السباحة
ان صدقت فأحداث رابعة علامة على قرب خروج المهدي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا امر القبض
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بفشل الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا حريق القاهرة
الرؤيا مبشرة بالفرج والنصر بعد الشدة والتمحيص
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الامطار في تونس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله اعلم
-
-
-
رؤيا الجري وراء الرسول صلى الله عليه وسلم
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا مرسي والخليجيين الثلاثة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو ما وقع في نفسك اخي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القصر المهجور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بظهور وانتصار الاسلاميين بعد جهاد وشدة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الصوت العالي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرائي يعاني من مس وارجو ان تكون بشرى بشفائه .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

رؤيا الحمامة البيضاء
لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا الرسول صلى الله عليه وسلم
هذه خاصة ولا بد من سؤال رائيها .
-
-
-
رؤيا الحرب الاهلية
لا بد من سؤال الرائي وتواصله معنا
-
-
-
رؤيا السفر الى القرية
هذه خاصة ولا بد من سؤال الرائي .
-
-
-
رؤيا حماس والجيش المصري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بقرب تحرير فلسطين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الارض القاحلة
لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا الكعبة تبنى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بتغيير سياسي كبير في بلاد الحرمين وقرب عودة الخلافة الراشدة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القتال عند الحرم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى فتنة وقتال يكون في الحرم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا العج والقتال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى فتنة وبلاء يقبل من جهة الغرب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الثكنات العسكرية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى حرب جديدة مع الحوثيين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السور والدم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو ما وقع في نفس الرائي احداث سوريا ستمتد الى بلاد الحرمين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاستعداد للحرب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تمتد الحرب الى بلاد الحرمين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا قلعة ال سعود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى ان حرب سوريا ستمتد الى بلاد الحرمين ومبشرة بقرب سقوط ال سعود وزوال دولتهم وهلاكهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا موت المهدي
الرؤيا تشير الى وفاة رجل صالح مهدي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الطائرة والملك عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى ان سياسة طاغية الحرمين ستؤدي بهم الى كارثة محتمة والى دمار البلاد وخرابها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الجنة والمهدي
الرؤيا مبشرة بقرب خروج المهدي وعودة الخلافة الراشدة العامة وكذلك مبشرة بقرب نزول المسيح ابن مريم عليه السلام وخروج الآيات الكبرى .
وكذلك مبشرة للرائية بالصلاح وحسن الخاتمة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الزلزال في مكة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تدل على ان التحالف الصليبي لضرب الدولة سيؤدي الى احداث كارثية لا يعلم مداها الا الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدولة ودخولها للاردن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا ينصر الله المجاهدين على التحالف الصليبي الجديد وتتوسع دولتهم وتمتد الى المناطق المذكورة في الرؤيا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا البراكين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى احداث كارثية وفتن وحروب تغشى الارض كلها بسبب المظالم التي تملا الارض ويعود الناس عشرات السنين الى الوراء .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا هدم الكعبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى حملة صليبية شرسة على الدولة يعقبها خروج الخلافة .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

رؤيا الحج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى فتنة تكون في موسم الحج وتنقل على الهواء .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيوف والرماح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤى الاربع مبشرة للرائي برزق وخير يصيبه . وفيها جزء عام وهو عودة الفتوحات الاسلامية وخروج كنوز الارض .
والله اعلم .
-
-
-
رؤيا صالة الافرح
لا بد من سؤال الرائية
-
-
-
رؤيا المسرح
هذه احداث ستكون خلال العالمين القادمين وفيها نصر وعز للإسلام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاعصار الكبير
الرؤيا تشير الى فتن واضطرابات تشهدها الكويت .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الارض بجوار المقابر
لا بد من سؤال الرائي
-
-
-
رؤيا الحرب
الرؤيا تشير الى تطور الاحداث ووصول مصر الى حافة الحرب الاهلية وسقوط الانقلاب بعد ذالك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
هذه اضغاث احلام ولا باس عليك
-
-
-
رؤيا السيسي 307
الرؤيا تحققت بحصار السيسي لأهل غزة ومسانتده لليهود واستسلامه لإملاءات طاغوت ما يعرف بالسعودية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي والمناظرة 301
وعليكم السلام ورحمة الله
الرؤيا مبشرة بالمهدي ومنذرة من رجل دجال يدعي المهدية ويلبس على الناس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي المغربي 311
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى رجل مهدي يظهر في المغرب ويكون له شان .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

رؤيا العملاق 301
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة من ظهور دجال يكون له خطر وصولة
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الصحراء والماسة 311
الرؤيا مبشرة بعودة مصر الى الريادة والسيادة من جديد ومبشرة بتحسن احوالها الاقتصادية ويعود الناس الى التدين والاستقامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا محل الحلويات
الرؤيا مبشرة بقرب فتح بيت المقدس واقتسام غنائم اليهود .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا جمع المصاحف 130
ان صدقت الرؤيا فهي حملة قمع غير مسبوقة يقوم بها النظام الكويتي بحق الحركات الاسلامية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ملك المغرب 130
الله اعلم
-
-
-
رؤيا الرافضة والاصنام 130
الرؤيا منذرة من فتنة يحدثها الرافضة هناك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا التظاهر 130
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى تأزم الاحوال الاقتصادية في مصر .
وكذلك تبشر بفشل الانقلاب وتشير الى خروج مرسي من السجن وعودة الاسلاميين للحكم من جديد
والله اعلم
-
-
-
رؤيا محمد بن نايف 130
الرؤيا تشير الى تامر غربي سيكون لتدمير العتاد الحربي المتطور في بلاد الحرمين .
وكذلك ستنكشف حقيقة الاطباق الطائرة وانها ما هي الا سلاح سري لدى دول الغرب سيظهرونه في الوقت المناسب لضمان استمرار هيمنتهم على الدول العربية والاسلامية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي 130
ان صدقت الرؤيا يغدر به مساعدوه ومن حوله من قادة العسكر وكذلك يبتلي الله قادة الانقلاب بالأمراض والطواعين وينتقم منهم جميعا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الصارخ
الرؤيا تشير الى حرب في بلاد الحرمين تقبل من جهة الغرب
والله اعلم

almobshrat يقول...

النبي أسس داعش ويدفع عنها
===============

فديو =>

http://www.youtube.com/watch?v=IySIUxZONUo

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أن الرسول صلى الله عليه وسلم يصلي بنا الفجر في مسجد ومن يصلون وراء الرسول كلهم كبائر وصفوة الصحابة رضوان الله عليهم وهم يلبسون ثياب الحرب ويبدو أنه حالة نفير واستعداد للحرب وكان الفجر مظلما وكنت أنا وزميل لي من يحرسون الرسول والصحابة أثناء الصلاة وانا أصلي وواقف عند باب المسجد لا يستطيع أحد دخول المسجد من خلالي ويوجد للمسجد فناء خارجي يفصل بين باب المصلى الرئيسي الداخلي والمدخل الرئيسي للمسجد الذي تقف عنده أمة الكفر والظلم الذين يحاولون وعلى رأسهم وهي من تقودهم امرأة ظالمة لئيمة وابنتها يحاولون بشتى الوسائل الدخول للمسجد لايذاء الرسول والصحابة ولكن من يمنعهم وقوفي حارسا ومغلقا لباب المسجد كان الباب مفتوحا بالعامية فرجة صغيرة فأطلقت المرأة الكافرة وابنتها وهم من يقود أمة الكفر والضلال ثعبانا ساما ليتخلص مني لفتح الباب ولكي يدخلوا المسجد الذي يؤمنا فيه وبكبار الصحابة رسول صلى الله عليه وسلم، دخل الثعبان من فرجة الباب لكني كنت منتبها له وأنا أشاهدهم من بعيد عندما أطلقوه نحوي والحمدلله لم يصبني ولكنه دخل الى المسجد وبينما نصلي الفجر جماعة قطع الصلاة سيدنا أبو بكر وسيدنا عمر وأمسكا بالثعبان وقطع رأس الثعبان حبيبنا أبو بكر الصديق وكان الدم ينزف من باقي الثعبان ووجه لي حبيبي ابو بكر الكلام يا نصرالله ( اسمي نصرالله) اطمئن وابشر ولا تخف وكررها ثلاثة مرات. بعدها فرجت الامور وشعرت بالراحة وانتهت الصلاة وشرقت الشمس وتم القضاء على اهل الكفر والظلم وذهبت نحو المحراب وكان الرسول الحبيب جالسا يلبس البياض على قدميه ليس متربعا وحده يستغفر ويسبح الله وكان وجهه للمصلين مع أخذ اليمين فأتيت فسلمت عليه وقبلت يديه وجبينه الطاهرين عدة مرات وطلبت منه الدعاء فأجابني أبشر ماذا تريدني أن أدعو لك فمن بين الادعبة الني طلبتها من حبيبي الرسول ورفع يده ودعا بها أن يرزقني الله أعلى درجات الشهادة. أسأل الله القبول وأن يطهر قلوبنا من النفاق والشقاق والرياء أرجو أن تردوا على بتفسير هذه الرؤيا على الخاص وجزاكم الله خيرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
314
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أ /ياسر فهيم ..مدرس معتقل من قريتنا منذ عدة شهور .. يشهد له الجميع بحسن اخلاقه وسلوكه ولايستطيع كاره له ان يدينه فى شىء .. اللهم الا هذه الاتهامات والظنون المريضة الخالية من اى منطق او دليل كما هو الحال مع غيره ..!! التقيت منذ اسبوع بشاب احسبه على خير اخبرنى انه رأه فى رؤية يلبس ثياب جيدة انيقه كعادته ويبتسم والشاب يهنئه دون ان يتضح له سبب التهنئة فى الرؤية ..!!!! حكيت رؤية هذا الشاب لبعض اصدقائى منذ يومين .. فاذا افاجأ بأحدهم يستكمل نفس احداث الرؤية دون تغيير .. واخبرنى انه رأها ايضا بنفس احداثها .. التقيت اليوم مصادفة بشخص ثالث وجدته يحكى لى نفس الرؤية بنفس الاحداث .. - العجيب ان كل اطراف حكايتى لاعلاقة لهم ببعضهم ..
قال الرئى : كنت أبكي كثيرا من شدة الفرح و أنا أبارك له
انتهى . .
رقم الرؤيا
315
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

" الشيعه سيدخلون دمشق العصر "
=====================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت قبل صلاه العصر اول امس 10-9 بان الناس في حاله زعر وانها تجري في الشوارع وسالت احد المار( في ايه) يعني ماذا حدث؟ فقال لي ان الشيعه سيدخلون دمشق العصر .. انتهي الحلم . انا مصري اعمل بالسعوديه
انتهى . .
رقم الرؤيا
316
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

رؤيا تبين حقيقة تنظيم الدولة و عﻻقتها بالمهدي
=======

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه رؤيا رأيتها منذ بضعة أيام ؛ تبين حقيقة تنظيم الدولة و عﻻقتها بالمهدي عند ظهوره فقد كنت مترددا ، ومحتارا مما يقال عنها من أقوال ؛ ومن بعض ما تفعله مما يشوه في الاسﻻم ؛ ولكن كنت اراها افضل من غيرها ؛ لأن بقية الجماعات الاسﻻمية طموحاتها محدودة داخل دولتها ؛ وكثير منها موالي للغرب و يسير وفق مخططاته ؛ سواء بعلم او بغير علم ؛ فنمت بعد صﻻة الضحى مهموما و هذا ما أذكره من الرؤيا : ( رأيت النبي صلى الله عليه و سلم ؛ في بيتنا ؛ و سأله أحدهم ؛ أذكر أنها السيدة عائشة رضي الله عنها ؛ ما مصير داعش ؛ قال لها : لن تنجح حتى تضم الرجل من آل البيت إليها ؛ يقصد المهدي ؛ وإلا فإنها لن تستطيع إقناع العالم ؛ أي المسلمين ؛) ...انتهت علما ان هناك روايات تؤكد هذه الرؤيا كنت أطلعت عليها سابقا قبل فترة من الرؤيا ؛ بأن الرايات السود هي من يؤيد المهدي و يوطئ له سلطانه ؛ وأنها ستطلب الدعم من أهل خراسان بعد حربها مع السفياني ؛ وهم ؛ اهل خراسان ؛ اول من سيبحث عن المهدي و يبايعه ؛ وبالتالي الرؤيا تبشر بقرب حدوث ذلك...... والله اعلم ....وجزى الله المعبرين و المشرفين على هذا الموقع كل خير
انتهى . .
رقم الرؤيا
317
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

دعوت الله اليوم بعد صلاة الضحى أن يريني رؤية حق فيها جواب لجميع أسئلتي بخصوص المهدي

رأيت فيما رأى النائم أن أمامي مثل كتاب مفهرس وأني أقرأ في الفهرس عن المهدي وكنت كلما أردت أن أقرأ أحد مواضيع الفهرس فتحت الصفحة التي أريد ولقد قرأت كل ما فيه وعند استيقاظي لم أذكر سوى اسم المهدي ووقت ظهوره
اسم المهدي (محمد ابن عبد الله) هكذا بالظبط دون أي زيادة أو نقصان
وقت ظهوره (يظهر مع ظهور آية من السماء) أي معجزة
.انتهى
منقولة - 130- 100

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في المنام انني كنت في طريق فالتقيت جماعة من الناس كان اشكالهم كاشكال بدو العراق كالنازحين فيها كم ا في الاخبار. فاوقفني احدهم قائلا لي ان هناك رجل يدعى ابراهيم يبحث عن فلان و هو الغلام الدي اعتقد انه المهدي. فاستغربت و اردت ان استفسر منه لمادا فادا بشاخنة صغيرة بيضاء تقف امامنا و ينزل منها رجل هندي شديد السمرة و كان قصيرا فاقترب الي و بدا يتمتم و كان يبدو عليه الخجل و الارتباك فعرفت منه انه يريد دلك الغلام ليساعده في امر ما بالرغم ان الرجل الهندي كان مهدبا و لطيفا الا انني لم ارتاح اليه. لكن خطر ببالي ان الغلام لم يعد غلاما و لكن صار رجلا عندما تحدث عنه الهندي. فصحوت ع لى ضجيج ببيتنا و لكن عندما كنت اصخو اخسست ان الهندي هو الخليفة ابراهيم و هدا ما رايت و اشهد الله على هدا
انتهى . .
رقم الرؤيا
318
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير
=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل ممكن تفسير رؤية لي رأيتها قبل فجر اﻻحد 31 آب 2014 وهي : رأيت آية أو نجما في السماء يشع نورا وخرجت ووقفت تحت النور وشعرت بالدفء ثم طرت في السماء إلى مكان بعيد ونزلت إلى مكان فيه آثار انتهاء معركة واعطيت خريطة استدليت بها الى مكان مسجد له قبة خضراء وفي الخارج اناس يجتمعون حول علماء وينتظرون الصﻻة ثم أتت سيارة سوداء فيها اﻻمام المهدي وعصبة نزلوا السيارة واتوا إلي فوقع في نفسي أنه محمد اﻻمام المهدي وجلسنا حول طاولة وصافحني بحرارة وكأنه يلمح بأنه على دراية بما حصل معي ثم عرف عن نفسه باسم حسام وغمزني ليعلمني أنه متخفي و كان عن يميني زوجتي وعن يساري ابنتي فسألني عن اسميهما فقلت وصال العانوتي وماريا القبطية ثم سألني عن ما يقلقني فقلت أنه ضاق صدري وأتألم لما يجري للمسلمين غير أني أعلم أننا لم ننتصر على نفوسنا بعد حتى نستحق النصر ولكن النصر قريب ولقد احسست أنه يريد بسؤاله أن يسمع عصبته جوابي.
انتهى . .
رقم الرؤيا
319
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأي لي ابن خالتي اننا صلينا في مسجد الأقصي بعد تحريره واختاروني الناس إمام فقرأت في الركعة الأولي من قوله وأعدو لهم ماإستطعتم من قوة لنهاية سورة الأنفال ثم قرأت في الركعة الثانية من قوله إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون إلي نهاية سورة يس

الرؤية الثانية---دخلنا انا وابن خالتي جامع طويل لاقينا ملاك فخدنا لففنا في الجامع ولاقينا مكتب مكون من اربع ادراج فيهم ذهب وفضة وماس ومسك فسألنا اذهب الدنيا ام مسك الجنة فقلنا مسك الجنة وبعدين مشينا فلاقينا بوابه فواحد فتح لنا وقال تكملو رحلتكو ولاتيجو معايا فقلنا نكمل رحلتنا مع الملاك ومشينا لاقينا رجل عجوز بيجري بسرعة جدا ف الجامع وبعدين مشينا لاقينا بوابة ليها كلمة سر فالملاك كتب الله اكبر لاإله الا الله محمد رسول الله ففتحت البوابه ولاقينا واحد عجوز بيتسلق عليها بسرعة وبعدين مشينا لاقينا ملاك ابن خالتي شافة ف رؤيا سابقه فقالي مش ده ملاك ال شوفته قبل كده فأشرت له بالسكوت وبعدين لاقينا شباشب كتير فقولت هما فين الناس بتوع الشباشب دي فرد الملاك أناس لاترونهم ويرونكم وفضلنا ماشين لاخر الجامع وبعدين رجعنا لاقينا الملاك اختفي والشباشب اختفت والراجل العجوز ال كان بيتسلق البوابة رجله اتكسرت وال كان بيجري تعب وابن خالتي قعد يخبط علي الباب وقال انا عايز اروح ولاقينا ملاك الثاني اختفي ورجعنا للمكتب مالاقيناش غير المسك فقالي خليك هنا وانا هروح لاخر مسجد يمكن اشوف ناس فلم يجد احد فقلت له انا هاخرج بره جامع اشوف قرية فلاقيت باب جامع بابه مقفول ووسع بقي وسع القرية كلها وبعدين قالي تعالي نمشي لاخر الجامع يمكن نلاقي سلالم او اي حاجه نطلع عليها فمشينا لاقينا بوابه الاولي لها كلمة سر كتبنا كلمة السر القديمة مافتحتش سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم فتحت وبعدها وصلنا لاخر الجامع وبنلف الجامع من الخلف لاقينا سلم عده ادوار وفي كل دور بوابة وكتبنا كلمات السر بتاعتهم لكن اخر بوابه فتحت ووقعت عليا وابن خالتي ساعدني فوقعت عليه فأزلتها من عليه بعيد وطلعنا سلالم كتير لاخر دور وماكنش ف بوابات لاقينا ناس بتقرأ قرأن فقالي ابن خالتي تعال ننزل نجيب مصاحف ونقرأ معهم فنزلنا ولاقينا بوابه اتجمعت فيها كل البوابات ففتحناها بزرار دوسنا عليه وكل واحد جاب ثلاث مصاحف فقال ليه ست مصاحف قولت له خلي الفقير ياخد وطلعنا لاقينا كله بيقرأ أية الكرسي فكنا عايزين نبدأ من اول البقرة المصحف مافتحش غير علي أية الكرسي وكملنا السورة للنهاية--- السن 23 اعزب من مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
320
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت انا وابنتي في المحكمة و بعد ذلك وجدنا انفسنا في مكتب محامي (معروف و مشهور اسمه عبد الفتاح مورو) ، كنت اتحدث معه ... فاعلمني بانني نجحت و لكن اختي قدر رسبت ، واخرج ملف وقال هل انت بصدد اخذ الدواء .
فاجبته : هنالك دواء انتهى لم اتناوله .
فقال لي قمي بالتفل على رقبتي ( هي رقية امي متعودة على القيام بها).
فضمته وقالت له اسئل الله ان يشفي بطنك (قالت انها منتفخة )وابتسمت قالت في نفسها مثل بطن ابي رحيمه الله الكبيرة .
انتهى . .
تاريخ الرؤيا : بعد ان صلينا الصبح
‎2014-‎09-‎15
طلبت الوالدة مني تعبيرها
321
وجزاكم الله كل خير
=======
نرجو ذكر الرقم عندالتعبير
وشكراااااا

almobshrat يقول...

من يعتقد انه و يعتقد الناس انه المهدي
و ليس هو فمصيره الموت
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوصتني اخت ان اكتب اليكم هذه الرؤيا. تقول انها رات نفسها تتحدث الى احد الاشخاص عن المهدي. و كانت تخبرهم انها اصبحت لا تعرف من هم على حق ان كان المهدي بالمغرب ام المهدي من بلد اخر. فجاء اليها رجل يلبس لباس ديني ابيض و قال لها كل من يعتقد انه المهدي او يوحي الى الناس انه هو او يعتقد الناس انه بالمهدي او يوحون ان احدا هو المهدي و ليس هو فمصيره الموت. فعرفت الاخت انه كان يقصد بالموت اي موت الا القصاص.
انتهى . .
رقم الرؤيا
323
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

أجراس الكنائس في الحرم؟
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا من رأيت قبل مدة رؤيا سقوط السديس في الحرم ولقد رأيت رؤيا أخرى عن الكعبة أرجو تفسيرها ولست أدري لماذا أرى رؤى متعلقة بالكعبة أرجو من الله أن يمكن دولة الخﻻفة اﻻسﻻمية من فتحها لربما يكون لنا شأن في تلك اﻻرض المباركة,حلمت الكعبة ليﻻ وكأنه وقت عشاء حلمتها أصغر من حجمها الطبيعي يقف خلفها موجهين وجوههم نحوها عوام ناس رأيت منهم رجلين أحدهما يلبس أبيض وهو واضح وآخر يلبس أسود وهو غير واضح في الرؤيا ثم بدأ ينزل مطر خفيف وكأنه ممزوج بتراب وبعد مدة رأيت ماء ذاك المطر وصل الى أعناق الناس وكان ماء أصفرا غير صافي، ثم رأيت في الخلف على أساس أنه يوجد منه كثير حول الكعبة عسكريا يلبس اﻻسود وبدأ هؤﻻء العساكر يعزفون موسيقى عسكرية ثم بدأو يضربون بالنواقيس، وكأني أشاهد كل هذا في شاشة تلفزية وأعلم في الحلم أنه يوجد مذيعان يعلقان فسمعت أحدهما يقول متعجبا ومستنكرا "أجراس الكنائس في الحرم؟!" ثم رأيت على أساس أنه يوجد كثير منه أيضا حول الحرم رجﻻ شيعيا عاري الصدر يلبس سرواﻻ فضفاضا أسودا وغالبا على ما أذكر يضع عمامة سوداء فسمعت المذيع يقول "هؤﻻء الشيعة" أو "انهم الشيعة" فهم أن يقول مستنكرا الشيعة في الحرم!؟ ولكنه سكت وكأنه خاف لانه يعلق على قناة رسمية نظامية، وكان هؤﻻء الشيعة يقومون بأهازيج مرعبة استيقظت من المنام مفزوعة وتلك اﻻهازيج مازال صداها في أذني بدأت أردد ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله حتى هدأ روعي،أنا فهمت معنى الرؤيا وفهمت أنها تحذيرية للمسلمين لكن أحببت تفسيرها من غيري وجزاكم الله خيرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
324
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

ابو حفص يقول...

رؤيا الرسول والدولة
الرائي لم يذكر صفات النبي صلى الله عليه وسلم فالله اعلم
-
-
-
رؤيا الرسول صلى الله عليه وسلم 314
الرؤيا مبشرة بفرج الامة وهلاك اعدائها وعز الاسلام وكشف الغمة بفضل الله وللرائي بالشهادة في سبيل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ا ياسر 315
هذه خاصة انقلها للقسم الخاص
-
-
-
رؤيا الشيعة 316
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تدل على احداث عظيمة يوشك ان تقع في الشام
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدولة الاسلامية 317
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هم ممن يوطدون للمهدي سلطانه بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي 130 – 100
ما رايته حق وقد جاءت به النصوص .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 318
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم يظهر لي فيها شئ فالله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي 319
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو ان تكون الرؤيا مبشرة بالمهدي ب النصر والفرج وللرائي بالهداية والتوفيق .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 320
هي خاصة ولا بد من سؤال الرائي .
-
-
-
رؤيا 321
هذا ايضا خاصة انقلها للقسم الخاص عندما يفتح

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من تونس.رأيت في المنام ان شخص لا أذكر وجهه أي لا اعرفه يريدني ان وساعده فاخذني الى مكان لا اعرفه فرأيت اناس مشوهون يقاتلوننا فقتلت اثنين و الثالث كان يقتل اﻷسرى عندما انتهى من قتلهم اتى ليقاتلني و كان مشوه جدا و قوي خففت و قلت لا الاه الا الله في قلبي و ما زال يتقدم فصرخت لا االاه الا الله انفجر.انتهى
. انتهى .309.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انى مع ابنى يوسف عمرة سنة وبنت اخى جودى عمرها 3 سنوات فى بيت لا اعلمة بالدور الارضى ورايت كان هناك مياه على هيئة اعصار قوى جدا تقترب اراها من شباك المنزل فحتضنت الطفلين فدخلت علينا الموجة واغرقت البيت فكتمت نفسى وكنت اعلم ان نفسى سيسعفنى حتى تنحسر الموجة واستطيع التنفس وبالغعل انحسر الماء وعدت اتنفس مرة اخرى لكن علمت ان الطفلين ماتو وكنت فى حزن شديد ولا اعلم كيف اخبر زوجتى واخى بموت الاطفال فررايت زوجتى وانا ابكى وقلت لها لا تجزعى اصبرى وتذكرى عظيم الاجر فى فقد الولد فردت على وهى تبكى لا توصينى بالصبر فلا يمكن ان اعترض على ما اختارة الله لى ثم لا اعلم ماذا حدث ولكن اتذكر ان الطفلين اصبحو معنا من جديد احياء لا اعلم كيف زوجتى اسمها هدير وانا اقيم بارض الحجاز واخى بمصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
322
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم معلش ممكن تفسرى الحلمين دول حلمت بحلمين امبارح واول البارح ولا اعلم ان كانو اضغاص احلام ام رؤى للعلم انا قليل الاحلام لكن الاسبوع دة بحلم كتير امبارح حلمت كانى اسير مع احد لا اراة واظن اننا كنا بمكة وكان يحدثنى اننا سنرى النبى صلى الله علية وسلم ودخل بى فى شىء مثل مغارة وكان هناك شخصان ملتفان بلباس ابيض قال لى هذا النبى صلى الله علية وسلم وقال الثانى هذا هو العباس او ابن عباس لا اتذكر وكانت المغارة بلا ابواب ولا اعلم كيف دخلتها فنظرت اليهم ثم خرجت فوجدت ان النبى جاء خلفى وسلم على باليد وكنت اظنة ميتا عندما دخلت المغارة ثم جلسنا نتحدث وكان معنا عدد من الناس ليس قليل ولا كثير لا اعلمهم منهم امى رحمها الله وكان نبى لا يتحدث كثيرا بل يبتسم فقط من باب لمجاملة وكانت امى رحمها الله وهى صغيرة تقول ادعية مكتوبة فى بعض الكتب عندها حتى ترى النبى وقالت انها سمعت صوتة فالحلم يحدثها ((هذا فالحقيقة روتة لى امى فى حياتها)) فسالت النبى اليس قراءة ايات من القران بعدد معين او الذكر بعدد معين بهدف رؤية النبي اليس هذا ببدعة وليس من الدين فابتسم ولم يعطنى جواب ووصف من اظن انة النبى كما رايتة كان وجة شبة مستدير ويلبس عمامة لا يظهر منها شعرة ولحيتة ليسه طويلة تقارب لحية الشيخ صفوت حجازى فالطول لونها اسمر ولة علامة صلاة ولكن وجة لم يكن ابيض مشرب بحمرة بل كان لونة خمرى فاتح وربما رايته هكذا لان فالحلم كنا وقت الليل وكانت الاضاءة فالمكان خافتة او الحلم كلة كان ابيض واسود وكان شاب فحدود ال40 ليس طويلا ولا قصيرا وكان دائما طوال الحلم مبتسم لكن لم يعظنى ولم يخبرنى باى شىء واستيقظت فى هذة اللحظة ولم اصدق ان ارى النبى فحاولت ان انام ثانية لعلى اراه مرة اخرى لكن لم يحدث امى اسمها السيدة حالتى الدينية لا اظن انها تاهلنى لان اتشرف برؤية النبى صلى الله علية وسلم فانا ارى نفسى مقصر دائما امى احسبها على خير ولا اذكى على الله احدا ماتت بداء البطن صابرة محتسبة وقالت لى انها سمعت النبى اكثر من مرة فى منامها وهى صغيرة ولكن لم تكن تراة وكانت ترى حلقات ذهبية فى الرؤية وعندما رزقها الله بزيارة الكعبة ورات حلقات الكعبة قالت لى ان تلك الحلقات هى التى كانت تراها فى منامها

انتهى . .
رقم الرؤيا
322 -1
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

بومحمد يقول...

رأت زوجتي في المنام كأن داعش في مكان ويوجد في مكان آخر شيعة في نفس الساحة وكأن الشيخ محمد النجيمي يأتي من بين البيوت شاهرا السلاح(البندقية أو الرشاش) مهددا ومتجه نحو الشيعة ولكن على عينيه مثل الطين الاحمر ولما وصل الى الشيعة طرحوه أرضا على ظهره وكأنهم يريدون قتله وكانت زوجتي تصرخ حرام حرام لاتقتلوه واستيقظت من هذه الرؤيا ....فما تفسيرها بارك الله فيكم وسددكم

almobshrat يقول...

-
رؤيا القمر 330
لا بد من معرفة بلد الرائي ( اخي ابى حفص فهل لديك اسئلة نطرحها عليا) وشكرااااااااااا
-
-
الرؤيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته رؤيا رأيتها قبل اسبوع او اقل كنت امشي انا وصديقي صديق الطفولة بجوارمقبرة في حينا فنظرت للسماء وكان الوقت ليلاً فإذا بضوء كضوء القمر يخرج من بين السحاب الاسود فإذا به يتحول لرأس مع قرنين ( قرندايزر ) فقلت لصاحبي هل ترا فقال نعم فالتفت فإذا به يتحول لحيوان الفهد ثم التفت شمالاً فإذا بي ارى القمر .. إنتهى
انتهى . .
رقم الرؤيا
330
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

============

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت المنام اليوم صباحاً ١/١٠/٢٠١٤ ١/أكتوبر
شاهدت ان اهلي كلهم في غرفتي في المنزل والدي المتوفى يرقد على السرير ووالدتي جالسة على السرير اما باقي اخوتي وانا نجلس على الارض ونشاهد التلفاز كان مفتوحاً على قناة تصور الحرم المكي من اعلى وحدثت الهزة الارضية فكان بيتنا يهتز وبنفس الوقت الهزة تحدث في مكة ونشاهدها مباشرة من على التلفاز.. استمرت الهزة خمس دقائق كاملة وكانت تزداد قوتها وحسبتها ان قوتها كانت بقوة ٥ بمقياس ريختر بيتنا كان يهتز وان استمرت اكثر لتهدمت الجدران علينا واما مكة ارى مبانيها تهتز وشاهدت برج مكة كان يهتز اهتزاز واضح يمنه ويسره والمباني العالية التي حول الحرم كذلك! والحمدلله بعدها توقف الزلزال بعد ان استمر ٥ دقائق كاملة!
.انتهى
منقولة
42 - 130
وجزاكم الله كل خير

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة