الخميس، 30 أكتوبر 2014

ثورة بلاد الحرمين والجزيرة ( الحلقة الثانية عشر )

الحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمين واصلي واسلم على امام المتقين وقائد الغر المحجلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين اما بعد :
***
فسيكون حديثنا في هذه الحلقة حول ثلاثة محاور اما المحور الاول فنتكلم فيه بإذن الله عن الثورة التي اعلنت في بلاد الحرمين وسنضيف اليها الكويت والامارات وغيرهما من دول الخليج وجهود الناشطين والحقوقيين في هذا الصدد وسنذكر بعض المبشرات المتعلقة بذلك واما المحور الثاني فنخصصه لكشف بعض الحقائق المتعلقة بعلماء السلطان في نجد قرن الشيطان وبلاد الحرمين واما المحور الثالث فنتكلم فيه بإذن الله عن المؤسسة القضائية في بلاد الحرمين ودورها في هدم الدين وسلب الحقوق ومساندة الطواغيت والمجرمين .
اما عن المحور الاول فكما ذكرت سنضيف الى هذه السلسلة الكويت والامارات والبحرين فأنظمة هذه الدول لا تقل خبثا وفجورا عن النظام السلولي في بلاد الحرمين وتقف عائقا وسدا منيعا بين الامة وعودتها الى مجدها وعزها وشريعة ربها  , وكذلك بالنسبة للنظام القطري والعماني فهما ايضا يساهمان مع الانظمة الصهيو امريكية الخليجية والعربية الاخرى في هدم اركان الدين والتمكين للصهيونية العالمية الممهدة لخروج الدجال وحكمه للعالم , ولكن الحق يقال فان النظام القطري والعماني شرهما اقل بكثير من الانظمة الخليجية الاخرى وان كانوا يدورون معهم في نفس الفلك .
وقد تأخر اعلان الثورة كثيرا في بلاد الحرمين ولكن ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي , وقد تحقق الامر كما اشرنا انه ستقوم الثورة في العام المنصرم وان شاء الله ستشتعل في هذا العام الثورة في كل من بلاد الحرمين والكويت كما بشرت بذلك الرؤى فالثورة في بلاد الحرمين والكويت ستكون متزامنة وستمران بعدة مراحل حتى تنتهي بزوال ملك ال الصباح وال سعود بإذن الله .
ولاشك ان اسقاط الانظمة الخليجية من اوجب الواجبات المتحتمة على شعوب الجزيرة والامة باسرها فهذه الانظمة قد عاثت في الارض فسادا ودعمت الثورات المضادة وساندت اليهود في حربهم على غزة وساندت وما تزال تساند الطواغيت والمجرمين والكارهين للدين والشريعة والانظمة العلمانية الساقطة وحاربت المجاهدين واستخدمت ابشع الوسائل وأخبثها لتشويه صورتهم واختراق صفوفهم والوقيعة بينهم كما تقوم هذه الانظمة بمحاربة الاسلام السياسي وتسعى الى اقتلاعه من جذوره فدعمت العلمانيين في مصر والرافضة في اليمن والعراق لأجل ذلك واخر طوامها القيام بحملة صليبية جديدة لضرب الجماعات الجهادية في الشام والعراق وذلك بغية افشال المشروع الجهادي وفرض مشروع صهيو امريكي في الشام يرضى عنه اليهود والصليبيون والصهاينة .
فهذه الانظمة هي العدو الحقيقي للامة اليوم ويجب اقتلاعها من جذورها فشر هذه الانظمة اليوم اشد من شر اليهود والصليبيين فهؤلاء عداؤهم للإسلام ظاهر ولا يخفى اما هذه الانظمة فيقوم عليها والعياذ بالله دعاة على ابواب جهنم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا فخطرهم اعظم من خطر العدو الصريح ولذلك جاء في حديث حذيفة رضي الله عنه عندما حدثه الني صلى الله عليه وسلم عن الدعاة على ابواب جهنم من اجابهم قذفوه فيها قال صفهم لنا يا رسول الله ؟ ( قال هم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا )
فهذه الانظمة السلولية التي تقوم على الدجل والنفاق هي العدو الحقيقي قال الله تعالى عن المنافقين (وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ) .
فالمنافقون في كل زمان هم الاعداء الحقيقيون للامة واي انتكاسة للامة نجد ان المنافقين احد اسبابها الرئيسية ولذلك في صدر سورة البقرة وصف الله الكفار في ايتين ووصف المنافقين في ثلاثة عشر اية وذلك لعظم خطرهم ووبالهم على الامة .
وكما اسلفت فان الامة تأخرت كثيرا في التعامل مع هذه الانظمة حتى عظم خطرها وطال ليل الامة بسببها وايام سوداء تلوح للامة في مستقبلها القريب بسبب هذه الانظمة ما لم يقم الناس بواجبهم في اسقاطها وخلعها .
فنحن نشد على ايدي الذين اعلنوا الثورة في بلاد الحرمين ونسال الله ان يوفقهم ويسددهم , ولكن هناك امور هامة يجب مراعاتها قبل البدء في أي تحرك في بلاد الحرمين ودول الخليج الاخرى فارض الجزيرة يقوم الاقتصاد العالمي اليوم على نفطها ولذلك فان أي اضطرابات تشهدها ارض الجزيرة فستؤدي الى تدخل القوى العالمية فيها وهو ما سيزيد الامور تعقيدا وسيؤدي ذلك الى ادخال الجزيرة والعالم في دوامات من الصراع التي لا يعلم مداها الا الله ولذلك لا بد من مراعاة عدة امور قبل بدء المواجهة مع النظام السلولي والانظمة الخليجية الاخرى :
اولا : لا بد من العمل بمبدأ الميزان والحديد الذي ذكرناه في مواضيع سابقة فلا يمكن اقامة دولة اسلامية الا بكتاب يهدي وسيف ينصر , وبالتالي لا يمكن ان يتم تغيير حقيقي في بلاد الحرمين والكويت وغيرهما من دول الخليج الاخرى الا باستخدام القوة مع الانظمة .
فلابد للثورة من جانبين جانب سياسي وجانب عسكري فلا مفر من مواجهة الانظمة السلولية في الخليج فهي ليست بأحسن حالا من نظام القذافي او النظام السوري اللذان قتلا شعبيهما واستخدما القوة لإخماد الثورة .
فعلى اهل الجزيرة ان يستفيدوا من ثورات الشعوب الاخرى التي سبقتهم , فالشعب اذا لم يكن معه قوة فان ثورته سيحكم عليها بالفشل لا محالة ولا يغرنكم ما حصل في تونس فان العلمانيين سيقومون بسحق خصومهم في نهاية الامر رغم التنازلات التي قدمها اسلاميو تونس وسينتهي بهم الحال كما حدث للإسلاميين في مصر ما لم يستعدوا لذلك استعدادا جيدا من الان ويكونوا جاهزين للمواجهة المسلحة متى ما قرر العلمانيون استخدام القوة ضدهم .
فالأنظمة الجبرية الفرعونية المتسلطة لا يمكن ازالتها الا بالقوة والجبر فهي لا تفهم سوى منطق القوة والعراق والشام اليوم خير شاهد فما استطاع المجاهدون تحقيقه في اشهر معدودة لم تستطع الحركات السياسية السلمية تحقيقه في عقود !
ولذلك ايها الاخوة فان أي ثورة يرفع فيها شعار السلمية فقط فهي ثورة فاشلة لا محالة ولا فرق بين الاسلامي الذي يرفع شعار السلمية وحده وبين العلماني الذي يدعو الى الحرية وهو يمجد الطواغيت اللهم الا ان الاول ملتحي والاخر حليق .
وخاصة النظام السلولي ايها الاخوة فانه نظام قمعي دموي وسيتضح هذا مع بداية الثورة فلا بد من مواجهته وقتاله ولامفر من ذلك وبما ان غالبية الناس في بلاد الحرمين لا يملكون السلاح وغير مدربين فلابد من التنسيق بشكل مسبق مع المجاهدين من مختلف ساحات الجهاد للقدوم الى ارض الجزيرة ومواجهة النظام السلولي .
ولذلك نحن كنا نحث سابقا اهل الجزيرة على التدرب للسلاح وهذا لا يكون بالطبع الا في ساحات الجهاد فألمحنا الى هذا سابقا وقد نفر عدد كبير من اهل الجزيرة لساحات الجهاد ولم ينتبه النظام السلولي الى ذلك الا اخيرا فقام بالحشد للحملة الصليبية من اجل القضاء على هؤلاء المجاهدين ولكن هيهات فهذا الجيل هو الذي سيسقط النظام السلولي وهذه الحملة الصليبية التي قام بها النظام السلولي قد عرته تماما وفضحته واصبح واضحا لكل ذي عينين حقيقة هذا النظام السلولي الصهيو امريكي .
ونحن ذكرنا قديما في النسخة الاولى من الموقع ان جيل المجاهدين الثاني الذي نفر للعراق سياسهم بشكل كبير في اسقاط النظام السلولي وقد تواترت الرؤى في ذلك قديما عندما قضى النظام السلولي على الجيل الاول من الافغان العرب رحمهم الله وقد فرح النظام بقضائه عليهم ولم يعلم ان الله قد ادخر له ما يسوؤه .
ولذلك احث جميع المجاهدين على عدم القدوم للجزيرة الا بعد قيام الثورة من اجل اسقاط النظام السلولي وهذا سيكون قريبا بإذن الله خلال السنوات الثلاث القادمة ابتداء من هذه السنة الهجرية 1436 ه .
اما في الكويت فقد ذكرت من قبل تواتر الرؤى بان القوات الصليبية ستنتشر  هناك من جديد لحماية ال الصباح والله اعلم هل سيكون ذلك بسبب ثورة الشعب او بسبب التدخل الايراني الرافضي ولكن على كل حال اهل الكويت ايضا لن يستطيعوا التغيير المنشود ولا يمكن ان تقوم لهم دولة اسلامية الا بجهاد النظام الكويتي وطرد ال الصباح من الكويت .
كما ان هناك بعض الرؤى التي تشير الى ان الاسلاميين في الكويت سيتعرضون لحملة قمع غير مسبوقة وسيتم اغلاق مقراتهم واعتقال الكثير منهم وايقاف نشاطاتهم واغلاق مساجدهم ومصادرة اموالهم من قبل النظام الكويتي .
ولذلك على اسلاميي الكويت ان يعدوا العدة من الان لمواجهة النظام الكويتي والا فسينتهي بهم الحال كما انتهى بالإسلاميين في مصر .
ثانيا : ما يتعلق بالجانب السياسي للثورة في ارض الجزيرة فلابد من وجود جانب سياسي واعي يقوم به بعض السياسيين الثقاة ويكون هناك تنسيق تام بين السياسيين والعسكريين حتى تسير الثورة في مسارها الصحيح وحتى يؤدي ذلك صد القوى العالمية عن التدخل المباشر سواء السياسي او العسكري مما يسهل تحقيق الاهداف المنشودة من ازالة الطواغيت واقامة دولة على المنهج الصحيح .
فكما ذكرت فالقوى السياسية العالمية لن تتوانى عن التدخل المباشر في ارض الجزيرة وفرض هيمنتهم العسكرية عليها متى ما اضطربت امورها .
ولذلك فلابد من مشروع سياسي يوجه الثورة والا فستتحول الامور الى فوضى عارمة وستخسر الامة الكثير من مقدراتها وامكانياتها .
وبما ان النظام السلولي يمنع الشعب من العمل السياسي ويحرمه الا على بضعة ديناصورات من ال سعود فاقترح ان يتم التنسيق التام مع السياسيين في الخارج كتنظيم التجديد الاسلامي والحركة الاسلامية للإصلاح فالمرحلة تتطلب وعي سياسي تام .
وذلك بطبيعة الحال بعد عمل مجلس سياسي ثوري داخلي يتم التنسيق فيه مع جميع الاطراف الداخلية والخارجية .
ثالثا : يجب الحذر من الرضى بأنصاف الحلول فالنظام السلولي سيتدارك الثورة بالقيام ببعض التغييرات الشكلية كالدعوة الى اقامة ملكية دستورية او غيرها من طرق الحكم المخالفة للشريعة وامريكا ستدعم هذا التوجه وربما يغتر به بعض الحمقى , فلا يوجد في الاسلام شئ اسمه ملكية دستورية فالنظام الاسلامي يقوم على الشورى في اختيار الحاكم وليس الحكم مقتصرا على اسرة او قبيلة واحدة فهذا كله من امور الجاهلية المخالفة للإسلام .
ولذلك لا بد من اعلانها بوضوح وهو اقامة دولة اسلامية على منهاج النبوة تحكم بشرع الله وتعمل بمبدأ الشورى ولابد من رد الامور الى اهلها واعطاء الامة حقها في ممارسة السياسة واختيار الحاكم .
وتجربة الكويت ايها الاخوة خير شاهد على ان انصاف الحلول لا تؤدي الا الى الفشل والمزيد من ضياع الحقوق وتسلط المجرمين .
رابعا : سيستخدم النظام السلولي ابشع الاساليب من اجل محاربة الثورة كقطع الانترنت والاتصالات والقاء القبض على اكبر عدد من الحقوقيين والمغردين والثوريين واعدام عدد منهم وتنفيذ عمليات اغتيال لعدد من الناشطين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وفي مرحلة من مراحله سيفتح باب الجهاد من اجل تحرير فلسطين وذلك لصرف الامة عن معركة الجزيرة ولإشغال المجاهدين عن القدوم اليها .
خامسا : ليس شرطا ان تسير الامور وفق المنحنى المنظور الان فهناك احداث قادمة ستؤدي الى تغير في المعادلات الحالية وتغيير مسار الثورة فهناك رؤى تشير الى انه سيكون هناك انقلاب من داخل ال سعود ونزاعات بينهم وكذلك ستمتد حرب الشام الى بلاد الحرمين وتدخل تركيا على خط المواجهة وهذه الاحداث لو حدثت فلا شك انها ستعطي ابعاد اضافية للثورة وامكانيات افضل للتغيير وستسرع في اسقاط النظام متى تم استغلالها استغلالا صحيحا  .
وهذه الاحداث سنتحدث عنها في حينها ان شاء الله بمزيد من التفصيل والبيان .
وانتقل للحديث الان عن المحور الثاني ونذكر فيه طرفا من احوال علماء السلطان في يمامة نجد قرن الشيطان وبلاد الحرمين بصورة عامة وتلبيساتهم ودجلهم , فلاشك ان البلاء بهؤلاء العلماء عظيم فهم الذين يضفون الشرعية على افعال الطواغيت بفتاويهم المضللة وفكرهم السطحي السقيم فهم اداة فعالة في افساد الدين وهدم اركان الاسلام والتمكين للطواغيت والمجرمين والمستبدين .
قال الله تعالى محذرا اهل الكتاب من علماء السوء ومشايخ (قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ) .
قال ابن كثير رحمه الله أي لا تجاوزا الحد في اتباع الحق ولا تطروا من امرتم بتعظيمه فتبالغوا فيه حتى تخرجوه عن حيز النبوة الى مقام الالهية كما صنعتم في المسيح وهو نبي من الانبياء فجعلتموه الها من دون الله وما ذاك الا لاقتدائكم بشيوخكم شيوخ الضلال الذين هم سلفكم ممن ضل قديما وخرجوا من طريق الاستقامة والاعتدال الى طريق الغواية والضلال . انتهى
فعلماء السلاطين اليوم في نجد اليمامة وغيرها هم كعلماء ومشايخ اهل الضلال من اهل الكتاب الذين نزلت فيهم هذه الآية فهم قد ضلوا من قبل واضلوا كثيرا والعياذ بالله وضلوا عن سواء السبيل .
وقد جمع علماء السلاطين في قرن الشيطان شر ما عند الفرق الضالة الاخرى والعياذ بالله هذا مع ادعائهم التوحيد والسنة والعقيدة الصحيحة , فهم مع الحكام جهمية ومرجئة فمهما ارتكب الحاكم من كفر وفجور فهو حاكم شرعي عندهم يجب له السمع والطاعة ولا يجوز الخروج عليه والعياذ بالله فهم على هذا شر من الجهمية والمرجئة ولو قدر وجود الجهم وواصل بن عطاء اليوم لما وسعهم الا ان يكونوا تلاميذا عندهم .
وكذلك هم تكفيريون مع عامة اهل الاسلام وان قالوا بخلاف ذلك فهم يرون انهم اصحاب التوحيد والسنة وغيرهم من ديار المسلمين اهل بدع وشركيات وخرافات , فالتوحيد عندهم محصور في بعض المسائل المتعلقة بالقبور التي هي نتاج خيالات واوهام لا حقيقة لها بينما قضايا موالاة الصليبيين والعمل تحت رايتهم وخدمة الصهيونية العالمية ومناصرة اليهود على اهل عزة ودعم الرافضة ودعم الثورات المضادة والسعي لتمكين العلمانيين والزنادقة والمجرمين وسب الله ورسوله ومحاربة الاسلام في وسائل اعلامهم هذه القضايا ليس لها علاقة عندهم بالتوحيد والعقيدة وهي متروكة لطواغيتهم يقررون فيها ما يشاؤون فهم على هذا والعياذ بالله شر من  الخوارج والازارقة .
وفي نفس الوقت برروا بعض تصرفات الطواغيت المخالفة للشرع بانها من الحكمة التي لا يدركها غيرهم فجعلوا بذلك للأمور ظاهرا وباطنا , ظاهر يعرفه عامة الناس وباطن لا يعرفه الا ولي الامر فشابهوا بذلك الباطنية والحشاشين فهم بهذا باطنية حشاشين والعياذ بالله .
وكذلك رسخوا مفهوم العلمانية بمؤسسات شرعية متخلفة ومتهالكة يقوم عليها طوابير من المقلدين والمغفلين يأخذ الطاغوت بما يشاء من فتاويهم ويهمل ما يشاء فشابهوا بذلك المؤسسات الكنسية التي اقرت بفصل الدين عن السياسة .
ولا ينكر حقيقة ان النظام السلولي نظام علماني ليس له علاقة بالدين الا بما يخدم وجوده الا احمق او مغفل او حمار بأذنين طويلتين وذنب طويل , وقد اعترف بحقيقة علمانية النظام  بعض ال سعود فلا مجال للإنكار .
وكذلك غلا هؤلاء العلماء في طواغيت ال سعود حتى رفعوهم الى مراتب الخلفاء الراشدين والائمة المهديين والعياذ بالله وشرعوا لحقيقة ان الملك فيهم فهم على هذا شر من الرافضة الاثني عشرية .
فهؤلاء العلماء لاشك انهم من شر العلماء الذين مروا على الامة في تاريخها فأسال الله ان يهديهم للحق او يأخذهم ويخزيهم ويريح الامة منهم ومن شرورهم .
وهذا متوقع من علماء قرن الشيطان فارض نجد ارض فتن ومنها يطلع قرن الشيطان والتاريخ شاهد على ذلك ولذلك ابى النبي صلى الله عليه وسلم ان يدعوا لهم بالبركة ولذلك لا ترجو خيرا من جهة قرن الشيطان فهي ارض فتن تتابع منها الفتن والشرور ولا شك اليوم ان الفتنة التي تحصل اليوم من ارض اليمامة من اعظم الفتن التي مرت بالأمة في تاريخها .
روى البُخَارِيّ وَمُسلم وَغَيرهمَا من حَدِيث عبد الله بن عمر سَمِعت رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم يَقُول وَهُوَ على الْمِنْبَر أَلا إِن الْفِتْنَة هُنَا يُشِير إِلَى الْمشرق من حَيْثُ يطلع قرن الشَّيْطَان وَفِي رِوَايَة قَالَ وَهُوَ مُسْتَقْبل الْمشرق إِن الْفِتْنَة هَهُنَا ثَلَاثًا وَذكر نَحوه وَفِي أُخْرَى أَنه سمع رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم مُسْتَقْبل الْمشرق يَقُول أَلا الْفِتْنَة هَهُنَا من حَيْثُ يطلع قرن الشَّيْطَان وَزَاد البُخَارِيّ فِي رِوَايَة أَن النَّبِي صلى الله عَلَيْهِ وَسلم قَالَ اللَّهُمَّ بَارك لنا فِي شامنا اللَّهُمَّ بَارك لنا فِي يمننا قَالُوا يَا رَسُول الله وَفِي نجدنا فأظنه قَالَ فِي الثَّالِثَة ( هُنَالك الزلازل والفتن وَمِنْهَا يطلع قرن الشَّيْطَان ) .
فارض نجد ارض شرور وفتن والامة لن تجني من جهة نجد سوى الدمار والخراب والفتن وهو ما نشاهده اليوم فالحرب على الاسلام اليوم تدار من يمامة نجد وبدعم مباشر ومباركة من مشايخ السلطان النجديين .
وتعلمون ان ابليس كان يأتي دائما للمشركين في صورة شيخ نجدي فالان يتضح لماذا كان  ابليس يتمثل في صورة شيخ نجدي فالشيخ النجدي مهيب المظهر حلو المنطق لكن قلبه قلب شيطان مليء بالكبر والخيلاء خاوي العقل مثير للفتن وهذا ما يناسب ابليس فلن يجد مطية خيرا منه لإشعال نار الفتن واضرامها ولبس الحق بالباطل .
ولذلك ايها الاخوة جاء ابليس في صورة شيخ نجدي لحضور المؤامرة لاغتيال النبي صلى الله عليه وسلم التي اعدها وخطط لها كفار قريش وصدروا فيها عن راي ابي جهل بن هشام الذي باركه ابليس ووافقه عليه , وكذلك حضر حادثة الحجر الاسود في صورة شيخ نجدي فكاد يثير الفتنة بعدما رضي الناس فيها بحكم النبي صلى الله عليه وسلم وهو شاب قبل ان يوحى اليه .
قَالَ ابْنُ إسْحَاقَ: فَحَدَّثَنِي مَنْ لَا أَتَّهِمُ مِنْ أَصْحَابِنَا، عن ابن أَبِي نَجيح، عَنْ مُجَاهِدِ بْنِ جُبير أَبِي الْحَجَّاجِ، وَغَيْرِهِ مِمَّنْ لَا أَتَّهِمُ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: لَمَّا أَجَمَعُوا لِذَلِكَ، واتَّعدوا أَنْ يَدْخُلُوا فِي دَارِ النَّدْوَةِ لِيَتَشَاوَرُوا فِيهَا فِي أمرِ رَسُولِ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- غَدَوْا فِي الْيَوْمِ الَّذِي اتَّعدوا لَهُ، وَكَانَ ذَلِكَ الْيَوْمُ يسمى يوم الرحمة، فَاعْتَرَضَهُمْ إبْلِيسُ فِي هَيْئَةِ شَيْخٍ جَلِيلٍ، عَلَيْهِ بَتْلَة ، فَوَقَفَ عَلَى بَابِ الدَّارِ فَلَمَّا رَأَوْهُ وَاقِفًا عَلَى بَابِهَا؟ قَالُوا: مَنْ الشَّيْخُ؟ قَالَ: شَيْخٌ مِنْ أَهْلِ نَجْدٍ سَمِعَ بِاَلَّذِي اتَّعدتم له فحضر معكم ليسمع مَا تَقُولُونَ، وَعَسَى أَنْ لَا يُعدمكم مِنْهُ رأيًا ونصحًا، قالوا: أجل فادخل مَعَهُمْ، وَقَدْ اجْتَمَعَ فِيهَا أَشْرَافُ قُرَيْشٍ مِنْ بَنِي عَبْدِ شَمْسٍ: عُتْبَةُ بْنُ رَبِيعَةَ، وشَيْبة بْنُ رَبِيعَةَ، وَأَبُو سُفْيَانَ بْنُ حَرْبٍ، وَمِنْ بَنِي نَوْفَلِ بْنِ عَبْدِ مَنَافٍ: طُعَيمة بْنُ عَدِيٍّ، وجُبَيْر بنُ مُطْعِم، وَالْحَارِثُ بْنُ عَامِرِ بْنِ نَوْفل. وَمِنْ بَنِي عَبْدِ الدَّارِ بْنِ قُصَي: النَّضْرُ بْنُ الْحَارِثِ بْنِ كَلَدة. وَمِنْ بَنِي أَسَدِ بْنِ عَبْدِ العُزَّى: أَبُو البَخْتَرِيّ بْنُ هِشَامٍ، وزَمْعَة بْنُ الْأَسْوَدِ بْنِ الْمُطَّلِبِ، وَحَكِيمُ بْنُ حِزام. وَمِنْ بَنِي مَخْزُومٍ، أَبُو جَهْلِ بْنِ هِشَامٍ. وَمِنْ بَنِي سَهْم: نُبيه ومُنبَّه ابْنَا الْحَجَّاجِ. وَمِنْ بَنِي جُمَح: أُمَيَّةُ بْنُ خَلَفٍ. وَمَنْ كَانَ مَعَهُمْ وَغَيْرُهُمْ مِمَّنْ لَا يُعَدُّ مِنْ قُرَيْشٍ.
فَقَالَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ: إنَّ هَذَا الرَّجُلَ قَدْ كَانَ مِنْ أَمْرِهِ مَا قَدْ رَأَيْتُمْ، فَإِنَّا وَاَللَّهِ مَا نَأْمَنُهُ عَلَى الْوُثُوبِ عَلَيْنَا فِيمَنْ قَدْ اتَّبَعَهُ مِنْ غَيْرِنَا، فَأَجْمِعُوا فِيهِ رَأْيًا. قَالَ: فَتَشَاوَرُوا ثُمَّ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ: احْبِسُوهُ فِي الْحَدِيدِ، وَأَغْلِقُوا عَلَيْهِ بَابًا، ثُمَّ تَرَبَّصُوا بِهِ مَا أَصَابَ أَشْبَاهَهُ مِنْ الشُّعَرَاءِ الَّذِينَ كَانُوا قَبْلَهُ، زُهَيْرًا وَالنَّابِغَةَ، وَمَنْ مَضَى مِنْهُمْ، مِنْ هَذَا الْمَوْتِ، حَتَّى يُصِيبَهُ مَا أَصَابَهُمْ. فَقَالَ الشَّيْخُ النَّجْدِيُّ: لَا وَاَللَّهِ، مَا هَذَا لَكُمْ بِرَأْيٍ. وَاَللَّهِ لَئِنْ حَبَسْتُمُوهُ كَمَا تَقُولُونَ لَيَخْرُجَنَّ أَمْرُهُ مِنْ وَرَاءِ الْبَابِ الَّذِي أَغْلَقْتُمْ دُونَهُ إلَى أَصْحَابِهِ، فَلَأَوْشَكُوا أَنْ يَثِبُوا عَلَيْكُمْ، فيُنزِعوه مِنْ أَيْدِيكُمْ، ثُمَّ يُكَاثِرُوكُمْ بِهِ، حَتَّى يَغْلِبُوكُمْ عَلَى أمرِكم، مَا هَذَا لَكُمْ بِرَأْيٍ، فَانْظُرُوا فِي غَيْرِهِ. فتشاوروا. ثم قال قَائِلٌ مِنْهُمْ: نُخْرِجُهُ مِنْ بَيْنِ أَظْهُرِنَا، فَنَنْفِيهِ مِنْ بِلَادِنَا، فَإِذَا أُخْرِجَ عَنَّا فَوَاَللَّهِ مَا نُبَالِي أَيْنَ ذَهَبَ وَلَا حَيْثُ وَقَعَ، إذَا غَابَ عَنَّا وَفَرَغْنَا مِنْهُ، فَأَصْلَحْنَا أَمْرَنَا وَأَلْفَتْنَا كَمَا كَانَتْ، فَقَالَ الشَّيْخُ النَّجْدِيُّ: لَا وَاَللَّهِ، مَا هَذَا لَكُمْ بِرَأْيٍ، أَلَمْ تَرَوْا حُسنَ حَدِيثِهِ، وحلاوةَ مَنْطِقِهِ، وغَلبته عَلَى قُلُوبِ الرِّجَالِ بِمَا يَأْتِي بِهِ، وَاَللَّهِ لَوْ فَعَلْتُمْ ذَلِكَ مَا أَمِنْتُمْ أَنْ يَحِلَّ عَلَى حَيٍّ مِنْ الْعَرَبِ، فَيَغْلِبَ عَلَيْهِمْ بِذَلِكَ مِنْ قَوْلِهِ وَحَدِيثِهِ حَتَّى يُتَابِعُوهُ عَلَيْهِ، ثُمَّ يَسِيرُ بِهِمْ إلَيْكُمْ حَتَّى يَطَأَكُمْ بِهِمْ فِي بِلَادِكُمْ، فَيَأْخُذَ أمرَكم مِنْ أَيْدِيكُمْ، ثُمَّ يَفْعَلَ بِكَمْ مَا أَرَادَ، دَبِّرُوا فِيهِ رَأْيًا غَيْرَ هَذَا. قَالَ: فَقَالَ أَبُو جَهْلِ بْنُ هِشَامٍ: وَاَللَّهِ إنَّ لِي فِيهِ لَرَأْيًا مَا أَرَاكُمْ وَقَعْتُمْ عَلَيْهِ بعدُ قَالُوا: وَمَا هُوَ يَا أَبَا الْحَكَمِ؟ قَالَ أَرَى أَنْ نَأْخُذَ مِنْ كُلِّ قَبِيلَةٍ فَتًى شَابًّا جَلِيدًا نَسِيبًا وَسِيطًا فِينَا، ثُمَّ نُعطي كُلَّ فَتًى مِنْهُمْ سَيْفًا صَارِمًا ثُمَّ يَعْمِدوا إلَيْهِ، فَيَضْرِبُوهُ بِهَا ضَرْبَةَ رَجُلٍ وَاحِدٍ، فَيَقْتُلُوهُ، فَنَسْتَرِيحَ مِنْهُ. فَإِنَّهُمْ إذَا فَعَلُوا ذَلِكَ تَفَرَّقَ دَمُهُ فِي الْقَبَائِلِ جَمِيعًا، فَلَمْ يَقْدِرْ بَنُو عَبْدِ مَنَافٍ عَلَى حَرْبِ قَوْمِهِمْ جَمِيعًا، فَرَضُوا مِنَّا بِالْعَقْلِ، فَعَقَلْنَاهُ لَهُمْ. قَالَ: فَقَالَ الشَّيْخُ النَّجْدِيُّ: الْقَوْلُ مَا قَالَ الرَّجُلُ، هَذَا الرَّأْيُ الَّذِي لَا رَأْيَ غَيْرُهُ، فَتَفَرَّقَ الْقَوْمُ عَلَى ذلك وهم مجمعون له. انتهى
وكذلك ذكر بعض اهل السير في حادثة الحجر الاسود التي حكمت فيها قريش رسول الله صلى الله عليه وسلم في من يضح الحجر الاسود في مكانه أن إبليس كان معهم في صورة شيخ نجدي، وأنه صاح بأعلى صوته: يا معشر قريش: أرضيتم أن يضع هذا الركن - وهو شرفكم - غلام يتيم دون ذوي أسنانكم؟ فكاد يثير شرًّا فيما بينهم، ثم سكَنوا ذلك . انتهى
فالحاصل ايها الاخوة ان مشايخ السلطان في قرن الشيطان هم من شر علماء السوء ومشايخ الضلال الذين مروا على الامة في تاريخها ويصح القول فيهم انهم طائفة مبتدعة لها منهج وفكر خاص ليس له علاقة بمنهج سلف الامة من الصحابة والتابعين .
وانتقل للحديث عن المحور الثالث وهو المؤسسة القضائية السلولية ويقال في هذه المؤسسة ما قيل في المؤسسات الاخرى بصورة عامة فهي مؤسسة تخدم النظام السلولي وتضفي الشرعية على ظلمه واستبداده وقمعه لمعارضيه .
والقضاء الاسلامي في أي بلد حتى يكون نزيها فانه يشترط فيه عدة شروط .
اولا : الاستقلالية عن الحاكم والنظام وهذا ما لا يتوفر في المؤسسة القضائية السلولية وكل متابع لأحكام القضاء في بلاد الحرمين يعلم يقينا ان القضاء يأتمر بأمر النظام وان هناك احكام معدة مسبقا من قبل الطواغيت في القضايا السياسية والقضاة ياتمرون بأمر الداخلية والكثير من القضاة هم في الحقيقة من الشبيحة ورجالات المباحث والمجرمين والدواعش  .
فالمؤسسة القضائية وداخلية ابن سلول هي اليد الباطشة للنظام السلولي بكل من يعارضه او يخالفه ويصح وصف المؤسسة القضائية بانها مؤسسة داعشية بامتياز ونقصد هنا المعنى اللغوي لكلمة داعش .
فالنظام السلولي يصف المجاهدين الذين خرجوا لنصرة الدين والدفاع عن اعراض العفيفات بالدواعش ويعيرنهم بأخطائهم ولكن في حقيقة الحال هم الذين يستخدمون الدواعش الحقيقيين في مؤسساتهم الشرعية والقضائية .
ولكم ان تنظروا الى الاحكام التي اصدرها القضاء السلولي بحق المجاهدين والعلماء والمصلحين والحقوقيين فبعضهم حكم عليه بعشر سنوات او خمسة عشر سنة او اكثر من ذلك من اجل بعض التغريدات المعارضة للنظام السلولي في تويتر ! فلا شك ان هذه الاحكام لا يمكن ان تصدر الا من قاضي داعشي مجرم .
ثانيا : العلم الشرعي وفقه الواقع فلابد من هذين الامرين من اجل الوصول الى فهم صحيح للقضايا وبالتالي اصدار احكام صحيحة موافقة للشرع ولكن واقع القضاة للأسف في المؤسسة القضائية السلولية يشير الى ضعف شديد في العلم الشرعي لدى القضاة وعدم فهم للواقع الا من رحم الله فاكثر القضاة يأخذونهم من طوابير المقلدين الذين يسيرون خلف شيخ نجدي مقلد لمشايخه النجديين فهم نسخ مكررة يشبه بعضهم بعضا كوجوه البقر لا يمكن التفريق بينهم الا بصعوبة شديدة .
ومثل هؤلاء لا يصلحون قضاة والاحكام الصادرة بحق المصلحين والعلماء والحقوقيين خير شاهد على جهل هؤلاء القضاة وعدم اهليتهم .
ثالثا : ان يكون القاضي من اهل التقوى وخشية الله وان لا يكون عمله في القضاء من اجل الراتب بل لابد ان يكون ممن يعتبر القضاء بلاء ولا يتولاه الا اذا علم انه ليس هناك من هو افضل منه للقيام بهذا الواجب العظيم .
وهذا كان حال سلف الامة يتدافعون القضاء ويعدونه بلاء حتى ان بعض الخلفاء كان يضطر الى جلد بعض العلماء من اجل القضاء ثم لا يقبلونه !
وهذا بخلاف حال الناس اليوم والعياذ بالله يعدون القضاء شرفا ووظيفة ومصدرا للمال والرزق والتعالي على الناس فلاشك ان من كان هذا حاله فهو من قضاة النار والعياذ بالله وليس له ثم الله خلاق .
فاذا تقرر هذا ايها الاخوة فانه لا يجوز ان يبقى احد من القضاة في هذه المؤسسة القضائية الظالمة وعلى من يريد الله والدار الاخرة ان يقدم استقالته ويبحث له عن مصدر رزق اخر وليتذكر قول الله (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا , وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ) .
واعتقد انه لن يبقى في هذه المؤسسة الظالمة الا الشبيحة والمجرمين والحمير والدواعش فمن ابى الا البقاء في هذه المؤسسة فعليه ان يختار صنفا من هذه الاصناف ليندرج تحتها .
اللهم ابرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعتك ويهدى فيه اهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه راية الحق والتوحيد ويقمع فيه اهل الزيغ والضلال والاجرام انك سميع قريب .
والله اعلم
كتبه ابو حفص

296 التعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 296   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

السلام عليكم
رأيت رؤيا فجر هذا اليوم الجمعه:
رأيت أن مظاهرات قامت في وسط مدينة الرياض في حي البطحاء ، وكان يوجد عسكري على جيب شاص مركب عليه رشاش يحاول إيقاف المظاهرات بطريقه سلميه ولكن دون جدوى ، ثم فجأه بدأ بإطلاق الرشاش بطريقه متواصله ، ثم بدأ بإطلاق الرشاش مرة أخرى على طائرة حربيه تحلق في السماء والناس توقفوا عن المظاهرات وأخذوا يتفرجون على الجيب والطائره ، ثم أطلق الجيب على طائره مدنيه فأصاب خزان الوقود وانفجرت في السماء وعندما إنفجرت أظلمت الدنيا وأصبح في السماء سحاب أسود ، وقلت في نهاية الرؤيا: السعوديه غبيه ما تعرف تتصرف . إنتهت الرؤيا .

أبو عبدالله

Unknown يقول...

رئيت اني في بيت اهلي في منطقه القصيم وكان بجوارنا مسجد رسول الله وكنت فرحه ومستغربه لقربه منا وكنت ارى القبه الخضراء وفجأه سحبت الغرفه الشريفه بغرض التوسعه وكنت حزينه وعندما ذهبنا انا واختي للمسجد رئيت مكان قبر الرسول وفوقه سجاد احمر فقلت لاختي ان قبر الرسول مازال مكانه ولم ينقلوه والناس لاتعلم بذالك وكنت انا الوحيده التي اعلم بمكانه

Unknown يقول...

رأيت اني في بيت اهلي وكنت علي سجاده مصلاي وكنت ابكي وبشده ولاكن بدون صوت وكنت اريد ان اخبر اهلي ان المسيح الدجال على وشك الخروج وكنت خائفه عليهم ولاكن لم استطع من شده البكاء

ابو حفص يقول...

الاخ ابو عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله .
رؤياك تشير الى واقع سياسة النظام السلولي المتخبطة التي يقوم عليها بعض المختلين عقليا للأسف وهذه السياسة ستوصل البلد الى كارثة حتمية والله المستعان .
-
-
-
الاخت ميس
رؤاك تدل على عبادة وطاعة ونفحات ربانية يمن الله بها عليك .
واسال الله لك التوفيق والسداد .
والله اعلم

غير معرف يقول...

الغريب من بلاد الحرمين

لدي رؤى خاصة في شأن لا زلت أعايشه
فهلا فتحت الخاص بارك المولى فيك

غير معرف يقول...

رأيت في بداية رمضان 1433هـ أو قبلها بأيام أنني أسير في شارع شبه مظلم جدرانه على اليمين واليسار من طين كأنني في حي من طين وكان ابني عبدالعزيز (عمره وقت الرؤيا 15 سنة تقريبا) يسير خلفي فجاء في نفسي أنه خائف من وحشة الليل فتأخرت قليلا وأمرته أن يسير أمامي وفي هذه الأثناء رأيت عصى في الأرض فأخذتها واستمريت في السير وهي معي وواصلنا المسير إلى أن انتهى الطريق بنا إلى مثل حرف تي بالإنجليزي إما أن نذهب يمينا أو شمالا فأخذنا ذات اليمين وبينما نحن نسير إذ أقبل نحونا فتاة صغيرة قد تكون في السادسة من العمر تركض بسرعة وتبدو كأنها خائفة أو كأنها هاربة من شيء ما لاأدري وتجاوزتنا في طريقها إلى جهتها المجهولة واختفت عن ناظرينا وسط أستار الظلام ، وفي هذه الأثناء بدا لي أن أخبر أهلها عنها خوفا عليها فلم أدر عن نفسي إلا وأنا في حوش بيت لاأعرف أصحابه ولكن بدا لي أنه بيت أهل تلك الفتاة الصغيرة علما بأن البيت مثل بيوتنا الآن وليس من طين كما في طريقي السابق ، وخوفا من أن يكتشف أحد من أهل البيت أننا قد اقتحمنا حوش منزلهم دون استئذان أمرت ابني بأن يخرج من باب الشارع ليدق جرس الباب حتى نستأذن بالدخول ففتح باب الشارع ليدق الجرس ولا أدري بعد أن فتح الباب هل دق الجرس أم لا "كنت أدري ولكن الآن نسيت" وفي هذه اللحظات وبينما أنا وابني في حوش البيت فتح الباب الداخلي للمنزل وخرج منه عائلة مكونة من أب وأم وبعض الصغار لا أدري كم ثم خرج عائلة أخرى وثالثة بنفس الطريقة كلهم خرجوا إلى حوش المنزل وكان لباس النساء عادي بدون حجاب أو ستر للرأس على اعتبار أنهن في بيتهن وكذلك الرجال لبس عادي ، وقد جاء في نفسي أن هذه العوائل الثلاث مستقلة عن بعضها كما لفت نظري أنهم أثناء خروجهم إلى حوش المنزل كان فيه ثلاث طاولات كبيرة وأظنها مستديرة يحيط بهن كراسي حيث جلست كل عائلة على طاولة بشكل مستقل عن العائلة الأخرى وقد كان على كل طاولة فيما يبدو أكل متنوع كحلويات أو غيرها لاأذكر جيدا كما أنني لم أحدث أحدا منهم بشيء ولم يحدثني أحد منهم بشيء أو يتسائل عن سبب وجودي هنا ، وفي هذه الأثناء أخبرني ابني بأنه رأى في المنام أنني قد أصبحت مدير مبيعات في إحدى الشركات وبراتب قدره 400 مليون سنويا فقلت له لايمكن أن أكون إلا رئيس الشركة نفسها مادام هذا الراتب بتلك الضخامة ، ثم جاء في نفسي أنها لابد وأن تكون شركة رائدة عالميا بمعنى الكلمة ، ثم استدرك ابني وقال بأنه قد جاء في نفسه أو فهم بأن تلك الرؤيا لن تتحقق إلا بعد أن يفيض صلاح الدين ، ثم سألني ابني وقال كيف يفيض صلاح الدين ظنا منه بأن المقصود صلاح الدين الأيوبي رحمه الله فقلت ليس المقصود ذلك الرجل الصالح وإنما حي صلاح الدين الموجود عندنا في الرياض حيث جاء في نفسي أننا حقيقة في الرياض بينما في الواقع لست من سكان الرياض بل من مدينة أخرى داخل السعودية

ابو حفص يقول...

الاخ الغريب
الخاص مفتوح الان بامكانك ارسال رؤياك
-
-
-
رؤيا الشارع المظلم
هذه خاصة انقلها للقسم الخاص

غير معرف يقول...

شيخنا لاأعرف كيفية الإرسال على الخاص فهلا أفدتنا ؟

almobshrat يقول...

رؤيا 422
ارجو كتابة الرؤيا كاملة

===============

اخي الرؤيا كاملة وانا الذي
دونتها على لسان صاحبها

=====================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعترض الرائية بئر قديم و عميق جدا ، سالتني :
لمن هو ؟
فاجبتها :
ان له اصحاب.
فجئة صعد منه حية
ومكثت على حافته و قالت:
" "تونس سيسانها قوية و ثابتة
ولكن هنالك من يتامر عليهافي الخفى"
مدام تونس فيها " لا اله الا الله " فلا تخف عليها."
فجاة ظهر امامنا جيش باعداد كبيرة و كان متكون
من جيوش البلدان العربية ، و كل ولباسه و قيادته.
تقدم لي ظابط كان لباسه اسود من الفرق المختصة كانت نجوم على كتفيه ، و وضع يده اليمنى
على كتفي واشار باصبعه لليد اليسر الى الامام وقال لي:
" لقد انتشرنا في سبيل الاسلام ".
نداني باسمي وقال لي " تقدم"
فجاة نزلت عليه من السماء نجوم
ومنها نجمة كبيرة حطت في جبينه
كانت مختلفة في الهيئة على الاخرين
انتهى
تاريخ الرؤيا : ‎2014-‎10-‎16
الجنسية تونسية .
انتهى . .
رقم الرؤيا
422
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اليوم قبل صلاة الفجر وأستيقظت علي صوت المنبه قبل أذان الفجر بربع ساعه تقريباً وقرأن الفجر شغال " ...... رأيت أنني وصديق لي غير متدين أيضاً كحالي ولكننا نتفق سوياً في الرأي السياسي " أننا ذاهبين لعمل عملية أو تفجيرية !!! لمنطقة عسكرية !!! " الموضوع ده بالذات مخالف لفكري تماماً مش عارف حلمت بيه إزاي !! " خطر في بالي أن إذا تمت تلك العملية سوف تنتهي مشكلات البلد وسوف يسقط الإنقلاب العسكري - المهم صديقي كان يقود الطائرة الهليكوبتر وأنا متعلق بحبل في الطائرة ومرتدي زي يشبه أفلام الاكشن والصاعقه - وخطر في بالي بأننا سوف نضرب المكان بصاروخ فيقضي علي تلك المنطقة بمن فيها من قادة ولكن الإشارة هي أن تحدث 6 تفجيرات !!! - كنا نحلق بالطائرة بمستوي منخفض حتي لانري من قبل المنطقة العسكرية - عندما وصلنا نزلت وترجلت شوفت مجموعه من ناس كثير أنا أعرفهم كويس كلهم يحسبوا علي الفلول ببلدنا وخطر ببالي أنهم متجمعين ورايحين يعملوا مظاهرات وتأييد وحماية الإنقلاب وقادته ومنشأته حتي أنا تخفيت وتواريت منهم حتي لايروني وأنا بسير مش متذكر جيداً دخلت المنطقة العسكرية ولا بجوارها لاقيت جنديين واقفين ومعاهم سلاح رشاش آلي تقريباً أخذت منه السلاح وهو أعطهولي بطيب خاطر وأتصورت بيه كام صوره وأعطيته له تاني !!!... ده كله وأنا في أنتظار الإشارة لبدء العملية وفجأه ظهرت شمس ضخمه جداً مكتوب عليه كلام عمال أحاول أترجمه هو بالعربي لكن ضوء الشمس شديد وقع في قلبي أنه لاإله إلا الله أو محمد الإنقلاب يسقط الكلام كان عمال يتغير وأجزاء من الشمس تلمع وأخر خافته فأري أجزاء من الكلام ثم يختفي الجزء الأخر ده و أنا عمال أجمع في ماهو مكتوب " وادقق النظر بالشمس وهي ضخمه جداً بملأ الشارع الواسع ولكنها مرتفعه قلبلاً وفجأة الشمس نزلت وتحولت إلي لافته بعرض الشارع كله ومكتوب عليها الإنقلاب يسقط أو سقط الإنقلاب وأنا مستغرب هي إزاي الناس اللي في الشارع مش واخده بالها من الكلام ده " اللافته تقريباً كان فيها حتت فارغه كده زي اللافتات بتاعت الإنتخابات لما بيفرغوا منها أجزاء " والله هذا ما رأيته وأتذكره والله علي ما أقول شهيد وأن كنت أخطأت في ترتيب بعض الأحداث فليامحنا الله
. انتهى .304.

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت أمي أنها أمام المدينة العتيقة والتي كانت حطام إلا منزلهم القديم وهي بمدخل المدينة ( باب بحر ) رأت الشرطة التي ترتدي بالأسود منطلقة في جموع داخل المدينة ولكنهم لم يعيروا اي إهتمام لها ،واكملت طريقها الي بيتها فلم تجد ما بقي منه الا غرفة واحدة ، ورأت ولدتها على الأرض ميتة(والأصل هي ميتة رحمها الله ) ويحيط برأسها ستة محارم جميلة بالورد وبجانبها ثلاث نسوة سمينات نظرنا لأمي وقلن لها ماذا تفعلين هنا اخرجي قالت أمي لزيارت والدتي انها ميتة ،قال لا اذهبي انظري لأرضية الغرفة قالت مابها فلما ذهبت وجدت الأرضية تحولت لتراب فقال لها كلها عظام بشر وجماجم لا أحد يرها
فخرجت أمي مسرعة ورأت مرة أخرى الشرطة في المكان ولم يعيروها اي إهتمام . انتهى .
- تونس- تاريخ الرؤيا :
انتهى . .
رقم الرؤيا
435
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت قبل الفجر بساعة (صباح 27 اكتوبر 2014) بانني في مكان كبير مغلق (مسقوف) يوجد في هذا المكان بئر عرفت ان فيه الدجال و هناك بعض الناس كانهم حول البئر كانه فتح باب البئر و الناس ينظرو هل سيخرج الدجال فخرجت ابنة الدجال و قال الناس هذه ابنته انجبها و هو مسجون في الداخل ثم بعد لحظات قليلة بدا الدجال يخرج لكن لم يره احد بعد (ما زال تحت باب البئر) فكان من الذين ينتظرون حول البئر امرأة (كاشفة لشعرها) هي نظرت الى البئر بشكل مباشر فرفعت راسها مدهوشة و مسعوقة و هزت راسها (نعم) اي انه هو الدجال فكانه قتلها الدجال في لحظة سريعة فيما يشبه السحر مصحوبا بدخان غطى باب البئر و بعد ان تلاشى الدخان في لحظة بدا انه خرج بشكل كامل لكني لم اره شخصيا نظرت الى الحائط فرايت خيال الدجال يركب جمل و يرتدي اللباس العربي مع الشماغ على الراس وكانه بدا اول خطوات مهمته
انتهى . .
رقم الرؤيا
436
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

3-رايت من بعيد خيل ابيض يظهر من وراء جبل فاذا بالخيل يركض بسرعةفي الجبل وكان باالقرب منة ماء وا اعشاب كانة يتجول ثم رجع من حيث اول ظهورةوارتفع فوق صخرةوراسة الى السماءوانا انظر الية من بعيد مثل شكل الذئب عندما يصدر صوت ثم رايتة يسرع الى المكان الذي انا فية وكنت انظر الية من شدة سرعتة الى ايديةعندما كان يضعهن على الارض وكنت اريد ان اختبي منة وكان عندي شخص اسمة ابراهيم فقال اذهب في ذلك المكان فذهبت الى ذلك المكان اي خلف جدار وهو مبني حجر فوق حجر وبينها فراغات وكنت انظر من الفراغات والخيل في ذلك المكان الذي كنت انا فية وابراهيم -والحمد للة رب العالمين- واقول لكم حسب علمي ان الخيل هو الخير وكان شديد السرعة وقوة اما عندماء كان يرفع راسة الى السماء كانة يصدر صوت
انتهى . .
رقم الرؤيا
437
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم أخي أرجو منكم تفسير حلم إختي رأت كأنها واقفه في صحراء بجانب جثث ثلاثة شباب وقد غطا التراب نصف أجسادهم فقالت في نفسيها يالاحضهم الجميل إنهم شهداء لانهم لم يتحللو وهي في نفس المكان جاء شاب نحيل وقصير القامه وملتحي قال لها أنتي إقرائي إذا جاء نصر الله والفتح.الرائية أرملة ولديها 3أطفال وبلدها ليبيا وزوجها شهيد وبارك الله فيكم
انتهى . .
رقم الرؤيا
438
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم أخي أرجو منكم تفسير حلم إختي رأت كأنها واقفه في صحراء بجانب جثث ثلاثة شباب وقد غطا التراب نصف أجسادهم فقالت في نفسيها يالاحضهم الجميل إنهم شهداء لانهم لم يتحللو وهي في نفس المكان جاء شاب نحيل وقصير القامه وملتحي قال لها أنتي إقرائي إذا جاء نصر الله والفتح.الرائية أرملة ولديها 3أطفال وبلدها ليبيا وزوجها شهيد وبارك الله فيكم
انتهى . .
رقم الرؤيا
438
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

سحب سوداء واصوات مرعبة في سماء تونس
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقول الوالدة انها رات رؤيا بعد ان صلت الفجر ونامت ،
قالت فتحت باب المنزل فظهر لها اكبر واعلى مما هو
في الواقع ، نظرت الى السماء فاصبحت تنادي يا لطيف يا لطيف ، ذلك مما راته . فلقدرات سحاب شديد السواد،
و كان يتحرك بطريقة غريبة ومخيفة ، و قامت بمناداتي وتنادي يا لطيف يا لطيف ، تقول لي قمت فشاهد كيف اصبحت السماء والسحاب مخيفتان وكانت ينبعث منها اصوات قوية اقوى من صوت الرعد واكثر رعبا، فاستجبت ووقفت بجانبها في فتحة الباب .
قمنا بغلق الباب و بعدها هدات الاصوات فاعدنا فتحه فوجدنا ان تلك السحب قد اختفت ، و اصبحت الدنيا مضاءة ولكن لم نرى السمش و لقد اكتشفنا ان الابنية اصبحت مستوية بالارض و قد غمرتها المياه ، و نظرت الى المناطق الاخرى فاتشفت انه طالها الهدم و غمر المياه .

وسمعت صوت ياتي من تحت فوجدت شاب صغير في متشبث باساس بيتنا و يحاول الصعود . انتهى .
تاريخ الرؤيا : ‎2014-‎10-‎28
الجنسية تونسية .
رقم الرؤيا
439
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

‎2014-‎10-‎28 - تونس
كنت في صحراء ومحيطة بها جبال ، وفيها خمسة ابيار وكان على كل سفح الجبل رجل و جميعم يتخاصمون و كله يردد انا هو الذي يحكم ، و ظهرت طائرات حربية فيها جنود كانوا موالينا اتو لحمايتنا ، فجاة اجتمعت جماهير غفرة وكانت تردد نحن نريد تجديد الحكم الحالي ، وهجمع عليهم رجال الامن وقاموا بضربهم بالعصي ، و تدخل الجيش لحماية الجماهير و قام بصد وضرب اعوان البوليس .
ونزل مضليين من الطائرات فوق سفوح الخمسة جال ، و هجموا على من كان هنالك من اعوان امن بالسيوف .
و اتت طائرات حربية مساند اخى ،و نزل منها مضليون وانقسموا الى مجمعة تحمي الشعب واخرىلاتقاتل اعوان البوليس .
قام شيخ ونادى في الناس بان ينظروا الى الماء ، فرفع الجميع راسه فشاهدوا كتابة " الاسلام محمي من الله "
وظهرت ايظا " لا حولة ولا قوة الا بالله"
واتى رجل (هو معروف للرائية مية رحمه الله )
وقال " لتتكاتف ايدي الشعب مع ايدي الجيش "
انتهى
رقم الرؤيا
440
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

تصحيح لرؤيا 440
==============

تونس : مضليون يحمون الشعب و يقطعون
رؤوس اعوان البوليس بالسيوف
°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

‎2014-‎10-‎28 - تونس
كنت في صحراء ومحيطة بها جبال ، وفيها خمسة ابيار وكان على كل سفح الجبل رجل و جميعم يتخاصمون و كله يردد انا هو الذي يحكم ، و ظهرت طائرات حربية فيها جنود كانوا موالينا اتو لحمايتنا ، فجاة اجتمعت جماهير غفرة وكانت تردد نحن نريد تجديد الحكم الحالي ، وهجمع عليهم رجال الامن وقاموا بضربهم بالعصي ، و تدخل الجيش لحماية الجماهير و قام بصد وضرب اعوان البوليس .
ونزل مضليون من الطائرات فوق سفوح الخمسة جال ، و هجموا على من كان هنالك من اعوان امن بالسيوف وكانوا كلما قطع راسا سقط في البئر الذي بجانب الجبل (تذكير هم خمسة جبال) .
و اتت طائرات حربية مساند اخى ،و نزل منها مضليون وانقسموا الى مجمعة تحمي الشعب واخرىلاتقاتل اعوان البوليس .
قام شيخ ونادى في الناس بان ينظروا الى الماء ، فرفع الجميع راسه فشاهدوا كتابة " الاسلام محمي من الله "
وظهرت ايظا " لا حولة ولا قوة الا بالله"
واتى رجل (هو معروف للرائية مية رحمه الله )
وقال " لتتكاتف ايدي الشعب مع ايدي الجيش "
انتهى
رقم الرؤيا
440
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

رايت قطعه الثلج فوق الاقصى
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل من تعبيير لرؤيا ريتها وانا صغير ... رايت اني على سطح المنزل انضر الى السماء واذ بقطعه ثلج كبيره تنزل من السماء وانها كانت مليئه بالكهرباء.....فخفت وايقنت انها نذير من الله ..والله اعلم بحالي منذ هذه الرؤيا .. وقبل حوالي 8 اشهر وفي وقت البزوغ صعدت الى سطح المنزل ونظرت الى جهه بيت المقدس واذ بنفس قطعه الثلج رايت فوق الاقصى مضيئه ...ففرحت
انتهى . .
رقم الرؤيا
441
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرت الى السماء فظهر انها امتلات شهبا و وكان بالنصف منها ، شهاب كبير فقلت في نفسي : " انها اول علامات القيامة ظهرت و هذه الشهب هم المهدي و اهله " .
ثم ملئت السماء بسحب حمراء (لا اعلم و لكن من باب عدم انقاص الرؤيا عتدما ظهرت السماء حمراء احسست ان رب العزه غاضب ) ثم خضراء و استيقظت عليها الساعه الرابعه صباحا قبل الفجر .

تاريخ الرؤيا/ 26/10/2014
استاذ جامعي
واسال الله ان لا اكون من المقصرين بديني
انتهى . .
رقم الرؤيا
442
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

الحاكم الذي سيحكم تونس بشرع الله
قريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب جـــــــــدا
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

لدي رؤيا الرجاء تعبيرها لى وجازاكم الله خير
انا من تونس متزوجة عمري 43 سنة
تاريخ الرؤيا اليوم 16/06/2014 قبل صلاة الفجر
رئيت في ما يرئ النائم ، أنني أجلس فوق سطح بيتنا برفقة اخي و امي رحمها الله ، وكنا في شهر رمضان بعد صلاة التراويح نسهر ونشرب الشاي ، وفجأة ظهر في السماء قمر بدر نوره ساطع لدرجة كبيرة، عم الخبر فخرج الجيران و كل الناس من بيوتهم لمشهادته ، عمت العاصمة فوضى كبيرة ، وامتلات الشوارع بسيارات والدراجات وغصت الشوارع بالناس ، وسمعت رجل يتكلم في مكبرات الصوت يقول :
" من شاء منكم ان يتأخر او يتقدم " .

فسألت : جاري اسمه محمد كان واقف فوق سطح بيته المقابل ، قلت له :

" ماذا يجري ".

فقال : " هيا جهزوا انفسكم لنذهب الي مدنين(ولاية في الجنوب الشرقي لتونس) لنصلي الجمعة وراء الإمام الجديد " .

فقلت له : " مدنين تقع في أقصى الجنوب تبعد عنا 500 كلم لماذا كل هاذا " .

فقال : " واجب علينا الذهاب و الصلات ورائه و النقل مجاني " .

فقلت له : " انا لا اعرف مدنين ولم اذهب إليها من قبل " .

فقال : " لا مشكل يجب عليك الذهاب كل هاؤلاء الجموع كلها ذاهبة اليه " .

وكان كل الناس متجهون نحو الجنوب في السيارات و الدراجات و على أرجلهم.

المهم ذهبت لا اعلم كيف ، وحين وصلنا انقلب المشهد تماما ، وكاننا اصبحنا في عرفات , شئ لا يصدق اجتمع الناس من كامل أنحاء العالم، وظهر الامام والناس حوله ، كان يلبس على راسه غطاء ابيض ، لم استطيع ان اراء وجهه ، كنت اقف خلفه من بعيد حين سقط الغطاء على كتفيه و رايت شعره من خلف كان شعره طويل لونه أسود و ابيض ،وناس يهتفون ويقولون السلام عليك يا رسول الله .

قلت في نفسي : " كيف قبل حين قالوا إمام و الان اصبحوا يقولون رسول " .

بدأت اردد الشهادتين حتى افقت من النوم وجدت الاذان يقول الله اكبر...انتهى .

طلب منا تعبيرها من صديق للصفحة
انتهى . .
رقم الرؤيا
443
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@abrahim266: اليوم حلمت بأني أسير في أحدشوارع #السعودية ثم رأيت لوحه فيهاعلم #اسرائيل فغضبت على العسكر المتواجدين في المنطقه فما تأويل ذلك”
.انتهى
منقولة 100 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

الدولة الاسلامية دخلت عرعر بسرعة وبدون مقاومة
------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@alinma11: حلمت البارح ان داعش دخلت بطريقة سريعة وبدون مقاومة والمواطنين ماعارضوا الدخول واستقبلتهم وصافحتهم الا انتم ناوين تدخلون عرعر”
.انتهى
منقولة 101 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

الدولة الاسلامية دخلت عرعر بسرعة وبدون مقاومة
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

“@alinma11: حلمت البارح ان داعش دخلت بطريقة سريعة وبدون مقاومة والمواطنين ماعارضوا الدخول واستقبلتهم وصافحتهم الا انتم ناوين تدخلون عرعر”
.انتهى
منقولة 101 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت كعبتين و انا محتارة الحائط اﻻيمن و الخلفي للكعبتين غير موجودان ، والأرضية لم تكن من الرخام ، بل كانت من الرمل .
كان في احساسي وكاننا في زمن آخر ، حينما كنت انظر اليها ظهر رجل في الخمسينات من عمره ملتحي .
فسالته : " ما هذا !!! كعبتين! !! لم أفهم!!! " .
فاجاب و قال و هو مبتسم: " نعم هذه كعبة السنة و هذه كعبة الشيعة..لكن قد خرج الذي يوحدكم و معه 313 عرفوه " .
و سمعت من خلفي التكبير كأنه هو و الجماعة التي عرفته و كبرت معهم دون أن أتلفت و استيقظت من قبل الفجر و السلام عليكم ورحمة الله
انتهى . .
رقم الرؤيا
444
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اليوم اني خرجت من البيت لكي ابحث عن عمل استرزق منه فخرجت من البيت وكنت امشي في الشارع وفجأة الدنيا ظلمت وكانه اصبح ليل دامس فخفت ورجعت الي البيت ولقيت اخوي الكبيير وقال لي عرفت بالاخبار قلت له لا قال الملك عبدالله ملك السعوديه مات فقلت في نفسي اظاهر ان قد المهدي سيظهر وقمت انام ولما صحيت كاننا انتقلنا الي موسم الحج القادم وكنت تحت اللحاف فاذا بي اري في التلفزيون العلامه ال الشيخ وهو يبتسم ولا يقول شيء وهو لابس الاحرام وذلك في قناه من قنوات المملكه وظهر بعدها مذيع يلبس الثوب الابيض والعقال وهو يقرا خبر وقال بالنص الان علما الحرم المكي يبحثون عن المهدي المنتظر وهو شاب يبدء اسمه بحرف العين المفتوحه والباء المشمومه فبكيت ودعوت الله ان يعجل بظهوره لكي يعز وينصر به الاسلام والمسلميين.
.انتهى
منقولة 103 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت رؤيتان من فترة قريبة الاولى كانت كانها مظاهرات عارمة تعم مصر وكنت فى شارع جامعة عين شمس وكنت اصرخ واحث الناس على المشاركة وهناك بعد الجامعة من ناحية وزارة الدفاع وجدت طائرة تسقط وقعدت اصرخ انها سوف تقع على المتظاهريين وسقطت بالفعل ولكن وجدت الناس فى هذا الميدان بعد سقوطها يلبسون ملابس الاحرام انتهت الرؤيا الاولى ثم رايت بعدها بفترة ان هناك فى السماء قمريين مكتملين كالبدر وسالت زوجى كدة يبقى المهدى ظهر صح نظر الى ولم يرد على انتهت الرؤيا الثانية رجاء تفسيرهم لى شيخنا الكريم
انتهى . .
رقم الرؤيا
445
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

النبي والمهدي بتكلمو ف صورة شات !!!!!!!
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت ان النبي والمهدي بتكلمو ف صورة شات بس للاسف صحيت وماكملتش
انتهى . .
رقم الرؤيا
410 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

19 نوجه بالقمر و ملائكة تصلي
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت اليوم إني امشي في شارع جنب بيت خالي فنظرت إلى القمر وحصلت اكثر من وجهه بشري بالقمر وجاء في بالي ان عددهم هو 19 ثم حصلت أمامي مثل حديد مرمى الكوره وكان اكبر وكان امام بيت خالي ثم رأية ناس كثيرين لم ارى مثلهم كأنهم ملائكه و يحلقون ب الهواء ولا ارى وجيههم ثم وقفوا على العامود المرمى ويصلوا صلاه (الرؤيا بتاريخ اليوم
313
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله اكبر الله اكبر ابشروا يا اهل تونس
قال الرسول صلى الله عليه وسلم للرائي في ما يرى النائم:
" ستقع فتنة في تونس المتسبب فيها هم اليهود ، و سخرج الاسلام منتصرا " .
جنسية الرائي : تونسي.
تاريخ الرؤية : ‎2014-‎11-‎01

انتهى . .
رقم الرؤيا
446
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ان اكملنا صلاة جماعة في جامع ، همست لاخي وقلت له انظر الى ذلك الرجل ، انظر للنور الذي عليه هل يكون الرسول صلى الله عليه وسلم ؟
وبسرعة ذهب اليه واخذ يقبل رجليه و لحقت انا وامي .... نقبله من راسه و وجهه لقد كان فرحا بنا، و التحقت اختي كانت شديدة الانبهار بما يحصل ، و قبلته كذلك .
كنت اضمه بين يديا فقلت له هل تسمح لي ، اني استحيت منك واريد ان ارى الخاتم الذي في كتفك، وبدون تردد قام بكشفه فنظرت فاذا ب " لا اله الله محمد رسول الله " مكتوبة بلون ذبي في وسط رقعة صغيرة داكنة اللون .
فقام الجميع بتقبيله ، واخذ الرسول صلى الله عليه وسلم يد اخي اليمنى وجعل يمررها يمسح بها على الخاتم و كان فرحا.
واستاذنت انا وامي للجلوس في حجره فوافق وقام بضمنا و لفنا بعبائته الى صدره وكاننا اطفال صغار .
وقال الرسول صلى الله عليه وسلم لاخي :
" ستقع فتنة في تونس المتسبب فيها هم اليهود ، و سيخرج منها الاسلام منتصرا "
انتهى
تاريخ الرؤية : 2014-11-01
الجنسية تونسية .
رقم الرؤيا
446

غير معرف يقول...

رؤيا منقولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت لي رؤية اليوم الفجر قبل الصلاة
أمطار قوية تنزل على الكويت والسعودية ومصر . كنا نتابع الأخبار من خلال المذياع حيث أعلنت مصر أن جميع محاصيلها الزراعية قد تلفت تماماً وأن ليس لها أي محصول للسنة القادمة وكذلك ومن خلال المذياع كانت أمريكا تنصح الحكومة السعودية بفتح السد القريب من جدة حتى لا تكون هناك كارثة لكن الحكومة السعودية رفضت وقالت أنها سوف تفتحه ليلا لان إذا فتحوه بشكل مباشر أيضاً سوف يتلف جميع محاصيلها في تلك المنطقة
أما بالنسبة للكويت دخلت الأسماك الكبيرة إلى أكثر من ثلاثة كيلو داخل اليابسة وكانت تسبح بين الناس وقد رأيتها بنفسي طبعا بدأت بعض المناطق تنقطع الكهرباء عنها وكان هناك فقدان للأمن وبدأت الناس تعاني كثيرا . لكن الغريب في المنام وقبل لا أستيقظ رأيت الساعة كلها تشير إلى الأصفار ( 00:00 ) وبعدها بدأ الوقت يتحرك إلى الدقيقة الأولى ومن ثم الثانية وفي نفس الوقت كان هناك من يحدثني ويقول بدأت العلامات تظهر ( هذا الشخص لم أراه فقط كنت أسمع كلامه )

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل حاتم
تم تعبير الرؤى التي نقلتها هنا في نفس الموضوع السابق .
-
-
-
بالنسبة للتعبير الخاص فهو في هذا الموضوع وسيكون مفتوحا لمدة ثلاثة ايام
http://abuhafs12.blogspot.fr/2014/01/4.html

almobshrat يقول...


ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل حاتم
تم تعبير الرؤى التي نقلتها هنا في نفس الموضوع السابق .

==============

جزاك الله كل خير
وزادك الله من حكمته وفضله وكرمه و احسانه
امييييين امييييين يا رب العالمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم
يوجد في كفة يدي اليمين اثار جرح ملتام من قبل سنتين وفي الحلم رايت ان اسم رجل قريبي متزوج اسمه حسن مكتوب على اثار الجرح الملتام ماتفسيره ؟ انا متزوجة

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فتره قبل انتخابات مجلس النواب بكم شهر رأيت أنی فی تونس و كنت فی وسط زحام كبير لشباب مختلط (شباب و شابات) و كان انطباعی و روعی انهم شباب الثوار فی تونس و خلفنا البحر و فی أول الزحام علی البر رأيت من بعيد أنه قد بدأت قنابل غاز تطلق من الشرطه علی شباب الثورة بس انا كنت قريب من البحر و شايف من بعيد الغاز .. علما انا من مصر و لم أسافر لتونس
انتهى . .
رقم الرؤيا
447
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

شباب الثوار فی تونس مواجهة مع رجال الامن
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

من فتره قبل انتخابات مجلس النواب بكم شهر رأيت أنی فی تونس و كنت فی وسط زحام كبير لشباب مختلط (شباب و شابات) و كان انطباعی و روعی انهم شباب الثوار فی تونس و خلفنا البحر و فی أول الزحام علی البر رأيت من بعيد أنه قد بدأت قنابل غاز تطلق من الشرطه علی شباب الثورة بس انا كنت قريب من البحر و شايف من بعيد الغاز .. علما انا من مصر و لم أسافر لتونس
انتهى . .
رقم الرؤيا
447
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائت احد الاخوات روئيه وقصتها عليه
رائت انا نار عظيمه تخرج من وسط قطاع غزه وهذه النار يخرج منها حجاره وشعل ناريه تطاريه وكانت هي تختبئ ببيت من البيوت وتخرج من بيت لبيت لتهرب من هذه الحجاره و الشعل الناريه ورائت بيوت تصيبها هذه الحجاره والشعل ولكن البيوت التي دخلتها لم تصبها اي شيئ
الرائيه من قطاع غزه متزوجه ولها اطفال
ارجو تفسيرها
انتهى . .
رقم الرؤيا
448
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

ابو حفص يقول...

رؤيا الكف المجروح
وعليكم السلام ورحمة الله .
انقليها لقسم التعبير الخاص 4
-
-
-
رؤيا 447
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤيا مؤيدة للرؤى الاخرى التي تشير الى حدوث اضطرابات في تونس وفتن وقتال بين الاسلاميين والعلمانيين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا 448
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على اهل غزة المرابطين الاستعداد لجولة اخرى من القتال والمواجهة مع اليهود وحلفائهم من الصهاينة العرب .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم أرجو تفسير هذه الرؤيا

رأيت نبينا عليه الصلاة والسلام وأهل بيته وأصحابه
يحيط به ثلة من المجاهدين كالدرع الحصين
وكانوا من أهل بيت النبوة وكنت أنا أحد الحراس للنبي عليه الصلاة والسلام أحرسه من خلفه
والمجاهدون كانوا يرتدون ثيابا أشبه بثياب المجاهدين الذين فتحوا مطار منغ العسكري بالإزار والرداء
وأمهات المؤمنين كن خلف المجاهدين
كان النبي عليه الصلاة والسلام يسير بخطوات قوية ونحن نحرسه
حتى مررنا بأشخاص أعرفهم
وكنت أناديهم بـ تعالوا معنا فهذا النبي صلى الله عليه وسلم
وهؤلاء كانوا أشخاصا بلحى
وفجأة رأيت النبي عليه الصلاة والسلام يتجه للأمام متوجها نحوي بيتي
وأنا أرقبه حتى انتهى المنام هنا

غير معرف يقول...

بنسبة لقصة تحكيم إبليس في دار الندوة
http://islamstory.com/ar/%D9%82%D8%B5%D9%87-%D8%AA%D8%AD%D9%83%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D8%A8%D9%84%D9%8A%D8%B3-%D9%81%D9%89-%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%88%D9%87

غير معرف يقول...

قرن الشيطان
http://www.saaid.net/Doat/saad/11.htm

غير معرف يقول...

بنسبة للحديث صحيح موجود في الصحيح البخاري
لاكن أختلفو العلماء في نجدنا وقيل هي نحد العراق وليس نجد الحالية

http://youtu.be/Q-zctyV6hwU

غير معرف يقول...

بنسبة للحديث صحيح موجود في الصحيح البخاري
لاكن أختلفو العلماء في نجدنا وقيل هي نحد العراق وليس نجد الحالية

http://youtu.be/Q-zctyV6hwU

غير معرف يقول...

بنسبة للحديث صحيح موجود في الصحيح البخاري
لاكن أختلفو العلماء في نجدنا وقيل هي نحد العراق وليس نجد الحالية

http://youtu.be/Q-zctyV6hwU

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الشيخ أبو بكر البغدادي في هيئته الحقيقية وكان هناك قائلا يقول أن رايته لن ترفع إلا إذا جاءت راية بيضاء,,, وفي نفس الوقت رأيت راية بيضاء جاءت واستلمها الشيخ البغدادي ومان في الرؤيا بانتظارها
انتهى . .
رقم الرؤيا
411
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله ،رايت حلما وارجو التفسير،رايت اني في وقت صباح واني فوق جبل وهناك رجلا يلبس بالابيض ولحيته طويلة وانا من ورائه وعلى يمينه ولد اعتقد انه في الثانيه عشر من عمره ويشبه الرجل في ملامحه وضع الرجل يده على كتف الولد ونظر للسماء مبتسما ويسبح مرات عديده وفي نفس الوقت اناس كثيره محيطين بالجبل ينظرون للرجل ويسبحون ويصعدون من كل ناحية محاولين بلوغ سفح الحبل والوصول للرجل ....انتهت اارؤية
تاريخ الرؤيا : 2012
رقم الرؤيا
419 - 1
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الثاني وكان من اسبوع تقريبا،رايت في منامي اني جالسة انا واختي على شاطئ ونراقب القمر واختي تقول ما شاء الله القمر جميل واذا به ينشق الى نصفين ويتحول الى شمس ساطعه لم استطع النظر اليها من نورها القوي واستدرت لاختي فلم اجدها بجانبي،،،انتهت الرؤية
تاريخ الرؤيا : 2012

رقم الرؤيا
419 - 2

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الثالث ،رايت اني في سفينة كبيرة مجهزه باسلحه و فيها اناس كثيرة ويقودها شخص تقي ذو قوة ونظره ثاقبه بجانبه صبيان احسست انهما ولداه وهو ينظر للسماء و يسبح و الناس تسبح معه وانا انظر لهم بانبهار واسبح معهم ،،، ،انتهت الرؤية
انتهى . .
تاريخ الرؤيا : 2012
رقم الرؤيا
419 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

برنامج فتنة.. يكشف خبايا النظام السعودي ويفضح حقيقته
عمر-الزهراني
وكالة الأنباء الإسلامية - حق
في أوائل سبتمبر من العام الجاري، طلبت مجموعة قنوات رواتانا الخليجية والتي يملكها الأمير السعودي “الوليد بن طلال” من موقع التواصل الاجتماعي للفيديو “يوتيوب” بإزالة برنامج شبابي يدعى “فتنة”، وذلك بحجة انتهاك الملكية الفكرية لروتانا من قبل أصحاب قناة برنامج فتنة.
فتنة؛ برنامج سعودي يقدمه شاب يدعى “عمر عبد العزيز”، يبلغ من العمر 23 عاماً ويدرس ويقيم في كندا؛ الأمر الذي ساعده على التكلم في أمور تخص المملكة العربية السعودية والعائلة المالكة وبطانة الملك، منتقدًا كثيرٍ من التصرفات والممارسات التي تمارس في المملكة دون أن يتجرأ أحد على انتقادها.
يجلس عمر على طاولة بسيطة أمام كاميرا، ومن خلفه كتبت كلمة “فتنة” بخط كبير، ومن ثم ذيّلت بجملة “والفتنة عكاز المستبد”، وبالرغم من الديكور البسيط، إلا أنه يظهر من خلال الحلقات الست التي تم بثها، متابعة فريق البرنامج والإعداد الممتاز للحلقات، مرفقينها بمقاطع فيديو معبّرة ومشهورة، وإثباتات ودلائل لما يقولون.
“الفتنة عكاز المستبد” كان هذا عنوان الحلقة الأولى من البرنامج، حيث تحدث فيها مقدم البرنامج لماذا كان “فتنة”، وكيف أن الأمور التي يطرحها البرنامج هي عادة ما تطرح في المجالس العامة أو الخاصة أو حتى وسائل الإعلام في السعودية، إلا أن كل من يطرقها يتهم بإثارة “الفتنة”.
https://www.youtube.com/watch?v=WEFM0xlJI-c

غير معرف يقول...

حلمي جزاك الله خير هو انني كنت على سطح منزلي في قريتي القديمة في الجنوب وكنت صغيره السن ورئيت الشمس غطت بلحاف ازرق وكان وقت غروبها وهي تشع من تحته ك الجوهره ف اسودت السماء وقلت في نفسي هل الدوله اقصد الحكومة لم تترك حتى الشمس الا وغطتها والتفت الى الجانب الايسر من الشمس اذا ب كوكب زحل بحجمه الكبير اراه اسود تعمه الغيوم وحلقته بيضاء واذا بي ارئ طبعه لصوره مسجد وخيل لي انه مسجد قباء منارته طويله وقبته صغيره شفاف الون وعليه علم اسود ووسطه ب الابيض ختم الرسول ﷺ ب الابيض فقلت في نفسي انه علم الدوله الاسلاميه ولاكن لم يتبين لي و ايضاء لماذا لم يخبرونا بهذا الحدث اقصد الاعلام وهل ان الشمس غطت لكي نرى الكوكب ومايحدث ثم انه بدءت الاخبار الاجنبيه تغطي الحدث بشكل سريع وركضت للاسفل واخبرت زوجي اللذي كان صغير السن مثلي واقول له تعال انظر لكوكب زحل انتهت الرؤيا


بلاد الحرمين

24 سنه

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت الرائية على شاطئ البحر امام مزل امها (رحمها الله في مسقط راسها) ، كان عليسارها شاب و شابة ، كانت امواج البحر خفيفة جدا ، و تتللاطم فيه قطع متوسطة من الثلج ، فتعجب من ذلك و تسائت لمذا البحر هكذا ، فاجبها الشاب " هكذا هو البحر " .
شعرت بان موجة خفيفة ارتطمت بها ونظرت الى الخلف فرات ان البحر قد غمر كل رمال الشاطئ، ارادت ان تصعد الى الارض فجذها التيار الى داخله ، رات ان الشاب ممتطي سيارة تجري في اتجاهها ، و التحقت بها الشابة ووجدت نفسها على شاطئ البحر ممسكة بقصبة(قصبة خيزران) .
وانتقل بها المشهد الى منزلها ، فرات ابنها (اعزب) دخل هو وامراة (متزوجة ولها طفلان) صديقة لبنتها الصغرى الى غرفته ، و حينما دخلت الها لم تجد الا ابنها متكئ على فراشه . و سمعته يقول للمراة ، حسنا لا باس خذي الشمعة معك (كانت الشمعة مطفاة) ، فقالت له " دائما ما طعتي حاجتك ، كم انت كريم ".
حينما خرجت من الغرفة رات المراة خارجة من المنزل هي وابنتها الكبرى، يغادران المنزل والمراة حاملة في يدها شمعة كبيرة(خضراء اللون) وخشينة جدا و ابنتها تحمل شمعة عادية(خضراء اللون) . متجهتان الى سيارة .
انتهى . .

رقم الرؤيا
449
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخى عندى رؤى اريد ازا سمحت ان تفسرها لى جزاك الله خير لى 4 رؤى، اﻻولى حلمت انى ﻻقيت كنز عبارة عن سيوف ورماح ودروع اسﻻمية، وضليت اخبئ فيها عشان ما حد يشوفها، والرؤيا الثانية حلمت انى اتوضأ للصﻻة وكل ما اتوضأ يخرج احجاركريمة من تحت مياة الوضؤ،وظليت اجمعهم واحطهم فى جيبى والرؤيا الثالثة حلمت انى فى مكان فيى جبل طينى صغير وكان مع زوج اختى وهو مقيم فى السعودية حاليا لة 5 سنين منزلش مصر، والجبل الطينى دة دخلت يدى بداخلة وجمعت عدد كبير من الخواتم ايضا عليها احجار كريمة وكنت اظن انها اثرية، وكنت افنح بعض الطين اﻻقى فية قطع زهب صغيرة وظليت اجمعهم واعطيهم لزوج اختى فى كيس قماشى مثل كيس الدنانير القديمة وبعدين زوج اختى اختفى ، فظليت ابحث عنه ووقع فى زهنى انه باعهم ﻻحد اﻻشخاص فزهبت الى زلك الشخص وكان جالس على كرسى وانا واقف امامة، وكان كانما يخبئ منى الخواتم ، واخذت منة الخواتم فى الكيس ، وكان بيخبئ منى خاتم فضة وعلية حجر احمر خلف ضهرة ويتظاهر انة ليس معة شئ، فاخزتة منه ولبستة فى خنصر يدى اليمنا وكان فى بداية اﻻمر ضيق فقمت بتوسيع الحلقة ودخل فى اصبعى وحلمت من كام يوم، انى ماشى ومعايا ناس كتير ورحنا عند بيت المقدس وكانه علية سور عظيم وكنت امام الناس وخبط على باب هذا السور ففتحت لى بنت صغيرة كما لو ان عمرها 4الى 5 سنوات اسف يا اخى انى طولت عليك بس اذا فسرتهم يبقى جزاك الله خير، مع العلم انا مصرى وعندى 26 سنة ومتزوج لى 5 سنوات وعندى ولله الحمد بنت وولد وقد ارسلت للسيد احمد سعودى ولم يجيب وشكرا لكم
. انتهى .450.
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت اليوم إني امشي في شارع جنب بيت خالي فنظرت إلى القمر وحصلت اكثر من وجهه بشري بالقمر وجاء في بالي ان عددهم هو 19 ثم حصلت أمامي مثل حديد مرمى الكوره وكان اكبر وكان امام بيت خالي ثم رأية ناس كثيرين لم ارى مثلهم كأنهم ملائكه و يحلقون ب الهواء ولا ارى وجيههم ثم وقفوا على العامود المرمى ويصلوا صلاه (الرؤيا بتاريخ اليوم
انتهى . .
رقم الرؤيا
451
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : فيه رؤيتين أو حلمين الله أعلي وأعلم الأولي " كانت بعد صلاة العصر " كأنني بمكان أعلمه جيداً وهي أرض بجوار المقابر ولكنها غير مسكونه وكنت أنا ومجموعه من الشباب لا أعرف منهم أحد ولكنهم كلهم متدينين وملتحين ووقع في قلبي أثناء الحلم أنهم مجاهدين وكان يوجد رجل يقف كقائد أمامنا " أنا كنت في أول صف من جهة اليمين وطبعاً انا الوحيد اللي فيهم الغير ملتحي " المهم لا أتذكر بشكل قاطع إن كان القائد أم أحد الأخوة المجاورين لي ولكنه علي الأرجح القائد من أعطاني كوباً به قدر صغير من عصير المانجه أخذت منه شربه ثم أعطيت الباقي لأخ في صف خلفي ثم أعطاني كوباً أخراً من اللبن أقل من الأول وفعلت نفس الشئ شربه ثم الباقي لمن خلفي فيه مقوله بقي قالها القائد وأنا ردتها ورائه لأخ يحاورني " مفيش مدينه هانستردها كده كله هانسترده بالسلاح !! " وقع في قلبي بأنه تحرير البلد المشكله أنني أصلاً لا ليا في السلاح ولا غيره ده حتي أنا لما بسمع المسدسات الصوت بتخض حقيقي والله " والغريب أيضاً في الحلم أو الرؤيه أنه في الأصل والواقع فيه جامع بجوار تلك المنطقه ومواجه للمقابر ولكنه في الحلم كان عبارة عن أرض تزرع ! وأن هناك رجل ونحن نساعده يزرع تلك الأرض ولما فكرنا نصلي أنا والأخوه صلينا جماعه بلأرض الفارغه اللي كنا مجتمعين فيها ولكن ليس بإتجاه القبله بل بإتجاه المقابر وهو إتجاه مخالف للقبله بزاويه 90 درجه تقريباً !!! .
انتهى . .
رقم الرؤيا
452
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مدينة عمان في الاردن رايت رؤيا أني ذاهب الى مدينة العقبة المدينة البحرية الوحيدة في الاردن انا ووالدي المتوفى ووالدتي المريضة التي لا تقوى على المشي بسبب جلطة دماغية أثرت على رجلها ويدها ونزلنا الفندق وفتحنا التلفزيون على الاخبار وكان الخبر ان هناك زلزال اصاب منطقة مكة مركز الزلزال هو الكعبة وجاءت صور مباشرة وكان الحرم كله امطار غزيرة حتى ان صحن الحرم ارتفاع الماء فيه كان تقريبا شبر اليد من غزارة الامطار ولم تتحدث الاخبار عن نتائج الزلزال انتهى تفكيري كان عن الحرب العالمية الدائرة على الدولة الاسلامية والتحالفات وتكالب الامم عليها
. انتهى 454..
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، اسال الله ان يبارك لكم ، اظن ان هذه الرؤية ليست خاصة و اضن انها عامة لاهل تونس ، رايت اني في مكان ارضه يابسة و فيه اشجار يابسة و ناس مجتمعون حول موائد و اهلي يقدمون لهم الطعام لكن ليس لهم ماء فقلت لاهلي ان في هذا المكان عين لكن مياها مالحة ففقالو لي لا بل عذبة ، فرايت في ذاك المكان خيمة فيها خزان ياتي بالماء من سوريا و من العراق ومن مناطق في تونس ، ففتحت الماء لياتي من سوريا فلم ياتي ثم فتحت لياتي الماء من العراق فلم ياتي فقالو لي افتحي سياتينا الماء من مناطق بتونس ، ثم ذهبت الى بيتنا القديم و كان شعري طويل مضفور و رايت رجلا يستاك ثم طلبت مني امي ان اوزع على الناس الطعام و الشراب و ان اعطي لبعضعهم ٥٠٠ دينار و ساعدني في ذلك الرجل الذي يستاك
انتهى . .
رقم الرؤيا
455
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيتي كانت منذ فترة من بعد صلاة العشاء واستخارة بشأن المهدي والدوله الاسلاميه في العراق والشام
رايت الرسول صل الله عليه وسلم من دون ان ارى وجهه كانه خيال وفقط رايت جسده متوسط الطول يميل الى الطول وجسمه عادي ردائه على صفار وغترته بيج طويله هكذا وقع في قلبي انه الرسول صل الله عليه وسلم
ويقف وامامه حوضين هم حوضا الكوثر وكانا حوضيين متشابهين بالشكل مرصوفات بالحجارة الملونه بشكل جميل على شكل مربع اي ان الحوضين مربعين واحد كبير وهو لامة محمد عليه الصلاة والسلام والاخر اصغر منه بقليل وبنفس صفاته هو حوض خاص بالدولة الاسلامية ورايت الرسول صل الله عليه وسلم يغرف بيديه وقد رايت يديه وهي ذات بشرة حنطية فاتحة جميله طويل الاصابع ممشوق الكفين ويملئ بيديه الماء وينقله من حوض الامة الى حوض الدولة الاسلاميه .
.انتهى
وجزاكم الله كل خير
رقم الرؤيا
455

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت الرسول صل الله عليه وسلم ...يلبس الدشداشة صفراء على بيج وغترة طويله افتح بقليل ..من الثوب..ووجهه لم اره كانه ظل او خيال ..يميل الى انه بكون رفيع وليس نحيل ولا سمين ولا طويل ولا قصير بعني اطول من المتوسط بقليل جدا .. ورايت امامه حوض الكوثر يوم القيامة ..مرتفع عن الارض ومحاط بحجارة ..ومليء بالماء وهو في الحقيقة حوضين بنفس الشكل والماء ..حوض لامة محمد ..وحوض للدولة الاسلاميه خاص فيها ..وهو اصغر بقليل من حوض الامة.. ورايت الرسول صل الله عليه وسلم ...ياخذ الماء بيديه ..من حوض الامة ..ويزيد في مياه حوض الدوله .. مع انه الاثنين كنن بنفس مستوى الامتلاء الرؤية بعد الاستخارة في امر المهدي ونصرة ومبايعة الدولة الاسلامية والدعاء ان يريني الله رؤيا تريح بالي ...واذكار النوم واية الكرسي والمعوذات متزوجه عندي بنتين .ملتزمة والحمد لله . انتهى مع العلم اني كنت استمع قبل اسبوع عن حوض الكوثر من الدكتور عمر عبد الكافي ولفت نظري انه قال ان لكل امة حوض
. انتهى ..
طلب منا تعبيرها
457
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فى منامى بعد نهار مكتظ بالغم و الهم مجموعة من الكواكب تضرب الارض و تدنو منها و الناس تجرى و تهرول من الخوف الشديد ثم بعد ذلك رأيت الشمس تطلع من مغربها !! أرجو التفسير جزاك الله خيرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
457
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت انى ذاهب لاشترى شقة اول ما دخلتها كنت فرحان جدا وذهبت الى البلكونة رايت امامى الحرم ورايت ان الكعبة مختفية والناس واقفة او تطوف بدون الكعبة وخلص على كدا
انتهى . .
رقم الرؤيا
458
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد من مصر في 20/6/2013 ر آي أخي الصغير رؤية وهو في عمر 14 عام رآي أن الشمس في السماء في حالة كسوف ثم سقطت الشمس والقمر في غرفته وأصبحوا في حجم العملةو المعدنية فمسك أخي بالشمس وكانت سوداء ماعدا أطرافها كانت صفراء وبها مسامير ومسكت اختي بالقمر وكان ابيض منير ثم قال أخي لاختي تعالى نرميهم قبل ما الكسوف يروح وتحرقنا وانتهت الرؤية وكانت الدنيا نهار

انتهى . .
رقم الرؤيا
459
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله حلمت ان عايشة فى بيت فى الدور الاخير وانا اتحدث مع زوجى واقول لة انا خايفة احسن الاسد يدخل من الشباك المفتوح دا قام زوجى قالى ما تخفيش الشباك دا مقفول من فوق ومش هيقدر يدخل وكنت انا ماسكة فلوس بعد فيها فلوس قليلة 50 فلس او 100 فلوس خردة قليلة وبعدين انتقل المشهد ان لاقيت نفسى فى دور فى الارض وانا وبناتى زى بلكونة وفيها غسيل كتير منشور فى البلكونة وبنتى اية وبسمة بيلعبو وفجأة سمعت حد بيتكلم ويقول الانقلاب خلاص سقط والمشير اتقتل جة فى بالى طنطاوى هو اللى اتقتل انا خفت جدا وقفالت البلكونة و كان النور مقطوع وقولت هسمع الاخبار من التلفزيون اشوف الكلام دا وبعدين زى ناس فرحانة بيقول المنافقين مفكرين انهم لما يروحو يشتغلو فى قناة الجزيرة والعربية يبقى خلاص والله احنا ما هنسيبهم ابدا . بالله عليك يا شيخ لو فى الرؤية حاجة واحشة ما تفسرهاش انا قولت لازم ابلغ الرؤية وامرى لله الاسد اسد بجد مش بشار الله ينتقم منة
انتهى . .
رقم الرؤيا
460
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا كأني دخلت أنا وأخي على شخص ذو مهابة ووقار يلبس البياض ويضع على رأسه عمامة بيضاء لحيته بيضاء كذلك يشع نورا فقيل لي إنه السلطان الأبيض وكان جالسا في صدر البيت فلما رآني ٱستبشر بقدومي وتبسم لي ثم أشار إلي بالقدوم وأجلسني بجانبه فسلمت عليه ثم بعد ذلك رأينا شخصا تسلل من الباب وأراد الدخول فلما نظر إليه السلطان الأبيض نهض مسرعا نحو الباب وأراد الخروج فلم يفتح له ثم فتح بطريقة تلقائية فخرج الشخص هاربا فنهض السلطان الأبيض وركب على دابة لم أر مثلها من قبل وتبعه ليتخلص منه
انتهى . .

انتهى . .
رقم الرؤيا
461
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أني واهلي مسافرون وفي الطريق نظرت إلى القمر كان شكله حلو وعجيب يشبه الارض وكان واضح جدا وقريب حتى السحب واضحه وحوله هاله (شعاع) وفيه قارات متجمده وفيه قارات تحترق وكانت السماء واضح فيها النيازك و كنت أقول لأهلي شوفوا القمر واضح قمت أصوره وكانت الصوره واضحه قلت سأريه خالتي و فيه شي زي النيزك نقطه حمراء ومن قرب من الارض كان مثل العجله او المنشار الدائري وكبيره بس كانت نازله ورائنا و لم تشكل خطر علينا قلت لابوي ايش هذا قال هذا الشيطان بيدمر الأرض !!
الرائية من بلاد الحرمين////العمر 18 سنة ////آنسة ////تاريخ الرؤيا 23/أكتوبر////منشورة في منتديات(((درر إسلامية)))
انتهى . .
رقم الرؤيا
462
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة عمري 22 عامًا مصرية مقيمة في مصر
رأيت في مساء يوم 22 أكتوبر 2014 أنني أقف في غرفة الاسقبال في بيتنا و و نافذة الغرفة مفتوحة و سمعت صوت يقول "في سحابة سودا جاية" فنظرت من النافذة فوجدت سحابة قادمة من بعيد تقترب فالتفت لأمي و قلت لها "في سحابة سودا بتقرب علينا" فنظرت مرة أخرى لأجد السحابة تغلي و تفور و يخرج منها دخان و نار فصرخت لأمي " دي النهاية دي النهاية يا ماما انتوا قاعدين مستنيين ايه؟" ثم وجدت الأرض تتشقق و تخرج نار كأن تحتها بركان علمًا بأن الغرفة بالطابق الثاني و النار لم تمس أحد من الدار و وقع في نفسي أنها نار عامة للعالم لن تمسنا و لن تمس إلا الظالمين فقط و لست خائفة على نفسي منها و إنما على من حولي من الناس و لست خائفة على أهلي أيضًا فقلت لأمي "انتوا مستنيين إيه السحابة السودا جت و الأرض بتطلع نار" فبكت أمي ووقع في نفسي أنها تتوب عن ذنب فعلته و أخي الأكبر غير مبالي و كأنه يسخر من الأحلام فقلت لها "يا ماما تصدقي ده نفس الحلم اللي حلمته قبل كده وقع بالظبط" في الحقيقة لم أرى هذا من قبل و لكن وقع في نفسي أثناء المنام أني رأيت ذلك من قبل و أنه يتحقق كما هو ثم وجدت أختي تشاهد الأحداث غير مبالية و كانت صائمة و تصلي و قالت لي " انتي ممكن تصومي النهاردة" فقلت لها أني أكلت صباحًا شيئًا يسيرًا فقالت أنه من الممكن أن أصوم و أكمل يومي طالما النية لله فنظرت للساعة وجدتها التاسعة مساءًا و استيقظت من نومي و أنا واقع في نفسي أنها نهاية السيسي علمًأ بأني في منام سابق لذلك المنام بأسبوع تقريبًا رأيت أني في منزلي و صائمين و ابنة خالتي تحضر لنا طعام الإفطار و تحضر بيض و جبنة و أنا أقطع بصل و تدمع عيني منه و أقطعه قطع صغيرة جدًا فنظرت للساعة وجدتها التاسعة و حدثت نفسي مستنكرة بأننا متأخرين على الإفطار و سنفطر وقت العشاء و قبل الرؤية بأسبوع أيضًا رأت ابنه عمي المقيمة في الطابق الذي يعلونا أننا نسير سويًا و تسألني الساعة فرددت أنها التاسعة و الثلث و حدثتها نفسها لماذا هذا التوقيت بالذات التاسعة و الثلث لماذا ليست التاسعة أو التاسعة و النصف
انتهى . .
رقم الرؤيا
463
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول صاحب الرؤيا:
أنا أعمل حارس أمن في إدارة التربية والتعليم
رأيت فيما يرى النائم وكأننا في وقت ما بعد منصف الليل أي في حوالي الساعة 2 بعد منتصف الليل وكان معي رجل من زملائي في العمل لكن هذا الرجل لا أعرفه
لكن في الرويا كأنه يعمل معي في أعمال الحراسة فنظرت إلى السماء وإذا القمر على شكل هلال في منصف السماء وفي السماء سحاب وهذا الهلال يخرج من خلف السحابة ثم يعود خلفها بسرعة وأحياناً يذهب للأختفاء خلف سحابة أخرى
وعندما نظرنا إلى أتجاه الغروب في مثل أرتفاع الهلال لليلتين أو ثلاث رأينا القمر الحقيقي وكان مجرد شعاع من خلف السحاب ولم يتبين لنا الشكل هل هو قمر أو هلال وإنما مجرد شعاع وفي وقت ما بعد منتصف الليل فقال صاحبي هذاك هو القمر وهذا ماهو
وكان معنا بندقيتين أحدهما بعيدة المدى والاخرى قصيرة المدى يعني لا تصل الطلقة في مداها إلى ما تصله البندقية الاولى
فقال صاحبي سأرمي هذا القمر بالبندقية قصيرة المدى حتى لا نصيبه ولننظر ماذا سيصنع هل سيختبئ خلف السحاب أم سيظل ظاهراً
فأطلق عليه طلقة أصابته وبدأ ينزل وهو يتأرجح يمنة ويسـرة في نزول غير سريع وهو بنفس الحجم ولم يتغير حجمه أثنا النزول وأنا أحمد الله وأشكره أنني لســت من رماه وصاحبي غير مكترث بالامر ثم أستيقضت من نومي في حوالي الساعة 2:5 ليلاً.

.انتهى
منقولة 105 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

============
النبي والمهدي بتكلمو ف صورة شات !!!!!!!
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت ان النبي والمهدي بتكلمو ف صورة شات بس للاسف صحيت وماكملتش
انتهى . .
رقم الرؤيا
410 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير
==============
اخي ابى حفص عبرتها ب:

رؤيا 410 – 3
وعليكم السلا م ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بالمهدي .
والله اعلم
==============
"""""النبي والمهدي بتكلمو ف صورة شات""""""
اخي فهل منلاتعبير لها
انا وصلت ان النبي و المهدي وقع اتصال بينهما
وفي اليقضة لان الرؤيا ليس فيها شئ يعبر لمنام او شئ اخر .
بل تعبير صورة شات هي نافذة
يعني ان الاتصال كان مباشرا.
ولعلمك لاحتكاكي كثيرا بالناس وكذلك من صفحتي
على الفيسبوك عرفت
من عديد من الاشخاص انهم راوى النبي و شخصيات اخرى
و كذلك الملائكة ومنهم سيدنا جبريل ... ستنعتهم بالصفيين لااا
ؤاكدك لك انهم ليس لديهم فكرة عن الطرق الصوفية او غيرها
اخي منهم خالتي ترى النبي في اليقضة اول مرة راته في الروضة حينما كانت في عمرة في رمضان .


=================

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الشيخ أبو بكر البغدادي في هيئته الحقيقية وكان هناك قائلا يقول أن رايته لن ترفع إلا إذا جاءت راية بيضاء,,, وفي نفس الوقت رأيت راية بيضاء جاءت واستلمها الشيخ البغدادي ومان في الرؤيا بانتظارها
انتهى . .
رقم الرؤيا
411
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت يوم الجمعة من منتصف شهر 2014/09
بعد صلاة الجمعة نامة ثم صحة من النوم علي
صوت يقول لي اقتربة فتح روما ثم قال لي عندما
يكون المسلمين كسيف او علي حد السيف
ثم قال قريبا قريبا ثم صحة ابحث عن الصوت من هذا
فالم اري شئ

الاسم خالد
الاحالة: متزوج ومعي ابنة4سنوات
السن:28سنة وخمسة اشهور
البلد: مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
412

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في فجر يوم الجمعة 4 يوليو 2014 و هو اليوم الذي حدثت فيه الهجوم على منفذ وديعة بين اليمن و السعودية:
رأيت فيما يرى النائم أن أسامة بن لادن واقف أمامي يرتدي جلباباً مرسوماً على نصفه العلوي خريطة العراق و الشام و تمتد الخريطة إلى نصفه الأسفل مبينة جزيرة العرب كاملة، و إذا بالشيخ ينحني فيقوم بعمل شق طولي في الجلباب ما بين رجليه - من فوق الركبة إلى الأسفل و قبل نهاية الجلباب - ثم يعتدل الشيخ واقفاً فإذا مكان الشق "سحّاب" لفتح و غلق الشق و قد جاء الشق في منتصف جزيرة العرب بالضبط.
ملحوظة: كنت قد استمعت في وقت سابق من اليوم إلى "خطوات عملية لتحرير فلسطين" ولكن الحديث كان عن دول الطوق اللتي لها حدود مباشرة مع فلسطين
انتهى . .
رقم الرؤيا
413
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أنني في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم وكان هناك رجل يرد أن يعلمني حكمه كان واقف عند شجرة صنوبر في وسط الصحراء وهي شجره ضخمه
ويوجد لها ساق أفقي طويل مدفون في الرمل وكان يحفر في الرمل ليرني أن في داخل هذا الجذع دوده صغيره جدا تحفر في هذه الشجره لتقضي عليها فقال لي
مثلما هذه الدوده بصغرها تقتل هذه الشجره العظيمه الإسلام سينتصر هكذا لا يهم العدد من بعدها أصبح الناس يصيحون أن القبائل العربيه وقريش والكفار قد هجموا على المدينه وكانت
وكنت في تلك اللحظه أعرف أنها معركة أحد فوقفنا على الجبل وكنت أنا من المقاتلين وكان تحتي الرماة وبدأت بالكلام وأقول لهم أرموا على الكفار فرموا عليهم وانتصرنا بالمعركه بالرغم أنني استغربت أن في معركت أحد
هزم المسلمون
انتهى . .
رؤيا رقم 464 - 1
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلم أخر أنني كنت بالكعبه فبدأت الأرض والجبال تنبع بالمياه وأصبح الناس يهربون إلى أعالي الجبال فركضت أنا ووقع في قلبي أن رسول الله من خلفي يدلني إلى أين أذهب حتى وصلت لأعلى الجبل
فتوقف الطوفان عند قدمي وكان ت الكعبه كلها مغموره بالماء
انتهى . .
رؤيا رقم 464 - 2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أني دخلت إلى المسجد
الأقصى بعد تحريرها من اليهود وكانت حيطانه
تملؤها الدخان الأسود لكن
كان هناك عمال يضعون عليه الرخام الأبيض
الكبير وكان السجاد لون أحمر وشاهدت سيدنا
يوسف بداخله جالس وبعدها
سمعت أصوات ضجيج الناس في الخارج أتت لتدخل
المسجد
انتهى . .
تم تعبير رؤيا رقم464 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد رأيت موسى عليه السلام في
بيتنا وكان مريض ونائم على السرير وكنت
واضع رأسي على صدره وكان صدره عريض فقال لي
قم وخذ سيفا واخرج وقاتل أحد الطغاة وعندما
تقتله سوف ينصرك باقي المقاتلين فأخذت سيفين
أحدهما كامنشار والثاني سيف عادي فخرجت
فوجدت هذا الشخص هيكل عظمي لكنه يتحرك
فضربته على عنقه وقمت بتكسير جمجمته لكن
قيل لي هذا لايموت حتى يتحول إلى بشر طبيعي
فجاءت إدى الساحرات وقامت بتحويله
وبعدها رأيت المقاتلين المسلمين يأتون من
مدخل القابون وهو يؤدي للغوطه الشرقيه
وانتهى الحلم
رؤيا رقم464 - 4
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أنني أركب في سفينه فلم
تتعجبني فنزلت منها وكان هناك سفينه على
الشاطئ هي للرسول صلى الله عليه وسلم لم
يركب فيها أحد من بعد الرسول غيري كانت سفينه تتسع لواحد فقط وهي طويله بشكل العصا
انتهى . .
رؤيا رقم464 - 5
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اليوم أننا في حرب انقسم فيها سكان المدينة إلى علماني و إسلامي و الحرب بينهما و قد أصبحت المدينة خرابا لا سكان فيها
ذهبت أبحث عن السلاح و اقتنيته بصعوبة . ثم ذهبت أشارك الإسلاميين الحرب و كنا في مجموعات صغيرة مكونة من شخصين أو ثلاث . الحرب لم تكن نظامية فلا يوجد مناطق سيطرة لا لهذا و لا لذاك. فقط نتجول و أينما وجدنا مجموعة علمانية اندلع القتال
بينما نحن نتجول قلت للذي معي لا يخرج المهدي حتى تطلع مع الشمس آية . فنظرت للسماء فإذا بها ثلاثة أقمار . قمر ينطفئ نوره ثم يحاول الظهور مرة أخرى ثم ينطفئ . و قمر ضوءه عادي كضوء القمر الحالي و قمر ثالث ضوءه كالشمس قوي جدا. فصاح من معي المهدي بعد خمسة عشر يوما . ثم رأيت أنني أذهب إلى الجنود الآخرين و أقول لهم أنني أتحداكم أن المهدي بعد خمسة عشر يوما.
الجنسية مغربي
تاريخ الرؤيا : ‎2014-‎10-‎12
انتهى . .
رقم الرؤيا
415
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله رايت انني كنت قائدا لكتيبة ضخمة في جيش اسلامي
ضخم في ارض الملحمة الكبرى وقت الغروب ارجوا منكم تعبيرها وشكرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
466 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذه رؤيا لأخ عندي من الأصدقاء وهي: السلام عليكم رأيت اليوم قبل الجمعة كأن في ماء يصل إلى بطني و نحمل السيدة مريم عليها السلام وكأن عمرها 5 سنوات أو اقل ممدة على الماء وبجانبنا النبي صلى الله عليه وسلم فقلت لها آمني برسول الله صلى الله عليه وسلم فترددت في أول الأمر فقلت لها إن علامة نبوته طلوع الشمس فطلعت الشمس فقلت لها أرأيتي هو رسول الله صلى الله عليه وسلم حقاً فتبسم النبي صلى الله عليه وسلم قلت لها قولي أشهد أن لا اله إلا الله محمد رسول الله و ظللت أردد وهى تردد خلفي حتى فاضت روحها !! ثم رأيت بعد ذلك كأني في ميدان والناس كثيرة وهناك أمر عظيم ولكن لا أدرى ما هو ثم استيقظت

انا تذكرت ان الحدث كأنه كنا في انتظار الساعه

كأن القيامة هتقوم

وقلت لصاحبي في الرؤيه الذي لا ادري من هو سيكون لنا الفضل ان النبي يتزوج السيدة مريم في الجنة لاني لقنتها الشهادة كما ذكرت لك رؤية عظيمة سبحان الل
انتهى . .
رقم الرؤيا
466 - 2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤية لأحد الأشخاص من المغرب رأيتُ قبل ثمانية أشهر تقريبا أنني في منزلنا عصرا، وكان معي شخص لا أعرفه قوي البنية يحمل سيفا، وفجأة بدأ يهددني بالسيف محاولا أذييتي وأنا أتجنب الضربات ببراعة، حتى توقف وابتسم -كأن شيئا لم يكن-، فأخذني لأجلس معه قرب باب المنزل وأَخرَج من جيبه ورقة بيضاء مكتوب فيها بخط واضح وبالحرف: "المستشار محمد بن عبد الله المهدي" أو "مستشار محمد بن عبد الله الملقب بالمهدي"، وقال لي أنظر إلى الباب ها هو المهدي داخل منه إلينا، ففرحت أشد الفرح وارتقبت دخوله وراقبت الباب، ولما أراد المهدي أن يدخل علينا استيقظت من النوم دون أن أراه.
انتهى . .
رقم الرؤيا
466 - 1

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا نصها : - قيل لي بالمنام تغزون الجزيرة و الغزو لا يكون إلا بإمام ولا إمام إلا بظهور المهدي و لا ظهور للمهدي إلا ببدء الخلافة و لا بدء للخلافة إلا بخراب الجزيرة و لا خراب للجزيرة إلا بخراب مكة و المدينة ,,, إنتهت
انتهى . .
رقم الرؤيا
467
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الثالث ،رايت اني في سفينة كبيرة مجهزه باسلحه و فيها اناس كثيرة ويقودها شخص تقي ذو قوة ونظره ثاقبه بجانبه صبيان احسست انهما ولداه وهو ينظر للسماء و يسبح و الناس تسبح معه وانا انظر لهم بانبهار واسبح معهم ،،، ،انتهت الرؤية
انتهى . .
تاريخ الرؤيا : 2012
رقم الرؤيا
468 - 3
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الثاني وكان من اسبوع تقريبا،رايت في منامي اني جالسة انا واختي على شاطئ ونراقب القمر واختي تقول ما شاء الله القمر جميل واذا به ينشق الى نصفين ويتحول الى شمس ساطعه لم استطع النظر اليها من نورها القوي واستدرت لاختي فلم اجدها بجانبي،،،انتهت الرؤية
تاريخ الرؤيا : 2012

رقم الرؤيا
468 - 2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله ،رايت حلما وارجو التفسير،رايت اني في وقت صباح واني فوق جبل وهناك رجلا يلبس بالابيض ولحيته طويلة وانا من ورائه وعلى يمينه ولد اعتقد انه في الثانيه عشر من عمره ويشبه الرجل في ملامحه وضع الرجل يده على كتف الولد ونظر للسماء مبتسما ويسبح مرات عديده وفي نفس الوقت اناس كثيره محيطين بالجبل ينظرون للرجل ويسبحون ويصعدون من كل ناحية محاولين بلوغ سفح الحبل والوصول للرجل ....انتهت اارؤية
تاريخ الرؤيا : 2012
رقم الرؤيا
468 - 1
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم رايت اني في بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم وبجانبه السيده عائشه رضي الله عنها وهو مستلق في سريره والسيده عائشه واقفه علي يساره وانا ناحيه اليمين انا لم اري وجههما ولكن وقع في نفسي انه النبي صلي الله عليه وسلم والسيده عائشه وفي خارج البيت مجموعه اسود تريد ان تنقض عليه لتفتك به صلي الله عليه وسلم وفي داخل البيت اسدان لحمايته وقد اتي هذين الاسدين وغطيا جسده الشريف بجسديهما وهو مستلق في سريره فردوا اجسادهما فوق السرير وارجلهما علي الارض لئلا يصاب باذي اذا ما هجمت الاسود عليه..
انتهى . .
رقم الرؤيا
469
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اني في بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم وبجانبه السيده عائشه رضي الله عنها وهو مستلق في سريره والسيده عائشه واقفه علي يساره وانا ناحيه اليمين انا لم اري وجههما ولكن وقع في نفسي انه النبي صلي الله عليه وسلم والسيده عائشه وفي خارج البيت مجموعه اسود تريد ان تنقض عليه لتفتك به صلي الله عليه وسلم وفي داخل البيت اسدان لحمايته وقد اتي هذين الاسدين وغطيا جسده الشريف بجسديهما وهو مستلق في سريره فردوا اجسادهما فوق السرير وارجلهما علي الارض لئلا يصاب باذي اذا ما هجمت الاسود عليه..
انتهى . .
رقم الرؤيا
469
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

اخي ارسلت لك ايجابات على اسئلتك
على بريد المدونة
ارجو الاهتمام و شكرااااااااااااااا
==============

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإثنين أغسطس 27, 2012
لي قريب رأى هذه الرؤيا منذ تسعة أشهر تقريبًا :
رأى وكأنه واقف داخل الكعبه المشرفه وحده وهو ينظر لجدرانها الأربع من الداخل بإستغراب ثم رأى الملك خالد بن عبد العزيز ملك السعودية الأسبق يهرول ناحيته بسرعه ويهتف له قائلاً هات القلم من فوق باب الكعبة من الداخل , فسمع قريبي كلام الملك خالد وشب على قدميه ووجد فوق عقب باب الكعبه من الداخل قلم جاف مقسم على ( خمس قطع ) فأسغرب كثيرا , ثم هتف به الملك خالد مره أخرى قائلاً له : أنت الخامس بعد الأربعه أبي بكر وعمر وعثمان وعلي , فخر قريبي ساجدا لله تعالى داخل الكعبه وهو يبكي بشده وتتساقط دموعه على الأرض من شدة البكاء .

كما رأى بعدها بيومين : أنه يقوم بتحفيظ إمرأه من الروم سورة ( القدر ) وهي تريد أن تسلم و تتزوجه

فما هو تعبير ها ؟
جزاكم الله تعالى عنا خيرا شيخنا الحبيب
الرائي :: مصري , العمر 30 سنة تقريبا الحالة الدينية
مقصر في الطاعات وأعزب
انتهى . .
رقم الرؤيا
471
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأى قريب لي ما يلي : كأنه في سفر لقريته ليحاول حل نزاع مع اقرباؤه على ميراث ارضه بمساعدة قاضي كبير يعرفه ولقبه في الواقع ايضا القاضي ,وفي الطريق توقفوا ودخلوا بهو فندق للإستراحة وهناك وجد صاحب الرؤيا شابين اسيويين معهما كلابات او خطافات يقتربون منه وعرضو عليه مساعدته عن طريق قيامهما بجلب اقرباؤه الظالمين له بهذه الكلابات او الخطافات ووافق قريبي وبدأوا في اطلاقها فجذبوا اشخاص اخرين ثم كرروها فجذبوا اشخاص اخرين فقال لهما كفى ونظر لمن جلبوهم وقال اطلقوا سراحهم ,ثم وجد فريق رقص اسيوي يدخل بهو الفندق شبه عرايا فأخذ يستر ما ظهر من عوراتهم ويذكرهم بكلمة التوحيد لا إله الا الله فأعجب ذلك الموقف الشابين الاسويين اصحاب الخطافات فقالوا له ان اهلهم في اسيا مثل فريق الرقص هذا وكلهم لا يعرفونالتوحيد وقالا له :: سنأخذك لتعلمهم التوحيد وبالفعل شبكا خطافتهم هذه فيه من ذراعيه وطارا به من الفندق في مصر إلى بلاد شرق اسيا وكانوا في عنانالسماء يطيرون به ويضعونه فوق البنايات الشاهقة الارتفاع فيقابل الناس سكان البنايات ويقول لهم ( لا اله الا الله وحده لا شريك له واعلموا ان الدجال سيقول لكمانه الله فلا تصدقوه فإن الله لا يتجسد في بشر ) وهكذا كلما طاروا به ونزلوا فوق بناية يقول ذات القول , حتى عادوا به للسعودية وانزلوه في الحرم المكي فوجد نفسه وقد صار شكل الممثل المصري ( فؤاد المهندس ) وكأنه يؤمهم في الصلاة في الحرم المكي ولكنه واقف وسط المصليين في اول صف حول الكعبة ناحية اليمين بالقرب من زمزم , ولكن البعض لا يرضى بأن يؤمهم ويخرج من الصلاة خلفه , ثم انتهى من امامة الصلاة ثم نظر لنفسه في مرأه زجاجية في الحرم فوجد شكله قد تغير وكأنه تقدم في العمر وصار له شكل مختلف تماما وصار له لحيه خفيفة ( هو حليق في الواقع الان ) ثم نظر في الحرم المكي فوجد امامه حول الكعبة فوق المسجد الحرام من الجهة المقابلة لحجر اسماعيل عليه السلام وجد 13 أميرا سعوديا من ال سعود يركبون على 13 جمل ولا يرغبونبوجوده في الحرم المكي ولكنه تقدم وبدأ الصلاة بالناس والناس صلوا خلفه
انتهى . .
رقم الرؤيا
470
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤية صديق من شهر مؤيد للشرعية ونحسبه على خير هو واصدقائه... على المعاش من الصعيد من مصر.. مهموم بما يحدث لحال البلد بعد الانقلاب الدموى.. " رأيت قصرا مهجورا شبه القصور الأثرية الرسمية مغلق ومظلم والشارع لا يمشي فيه أحد والأضواء خافتة وعليه لوحة رخامية أعلى بوابته الشاهقة. وبينما أنا محتار في التعرف على القصر جاءت صديقة لي تدعي زينب تربينا معاً أنا وهي قالت لى إنه قصر مهم وغاب عنه جهاز مهم. قلت لها كيف عرفتي أنه مهم. قالت اقرأ الكتابة على الرخامة ، فقلت الإضاءة لا تسعفني ، المهم قبل أن نغادر جاء أخوها شاكر ودخلنا نحن الثلاثة نبحث عن مكان الجهاز المهم الذي غاب ولكن الإضاءة الخافتة لم تسعفنا للتعرف على مكان الجهاز. فجأة وجدنا أبو زينب وشاكر واسمه : بهاء الدين . يحضر داخل المشهد ويبحث معنا عن مكان الجهاز حتى عثر عليه وحدده لنا في الحائط. وقال انظروا إلى الطلاء أنه يختلف عن موضوع الجهاز، وهناك مسامير لا تزال في الحائط . فجأة جاء مهندس يلبس أبيض في أبيض وأحضر الجهاز وأعاده إلى مكانه في الحائط في صمت. وبعد ذلك أضاء القصر.. بعد ذلك رأيت وفودا من الرجال جاؤوا صفوفا زمرا وجماعات كلهم ملتحون ويلبسون البياض ولكن يبدو عليهم التعب والإنهاك . وجوههم مشرقة ولكنهم صامتون ومنهكون وحزانى ، ولكنهم كانوا مطمئنين لأن القصر رجع كما كان والجهاز يعمل. وزعوا أنفسهم في القصر وأردنا أنا وزينب وشاكر ووالدهما أن ننصرف فأبوا وقالوا أنتم معزومون عندنا على الغدا قلنا شكرا يكفينا فرحة إعاة الجهاز إلى موضعه وتشغيل القصر. ومضينا بسلام
. انتهى
رقم الرؤيا
472
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الكثير من سيارات الشرطة تتجه الى مكة وكنت اكلم احد بجانبي قائلا له يمكن ما تكفي الشرطة لما لا ينزل الجيش
.انتهى
الرياض
قبل صلاة فجر 12محرم 1436
منقولة 107 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد عودتي من طواف الافاضه كنت متعب ونمت نوم عميق و قبيل الفجر رآيت هذه الرؤيا "رآيت في ما يري النائم انني رآيت رؤيا وبعد ما انتهيت من الرؤيا كتبتها في المنتدى من اجل ان يفسرها لي احد من المفسرين وبعد ما انتهيت من كتابتها اذا بشيخ مفسر رؤى معروف امامي لم اذكر اسمه لكن عرفته من الوجه سلمت عليه وقلت وينك يا شيخ من زمان عندي رؤيا فسرها لي قال الشيخ اكيد رآيت القمر يهتز فقد تواتر الرؤى بذلك قلت له لا رؤيا تتعلق بالملك عبدالله او حكم ال سعود قال عطني الرؤيا بحثت عن ما كتبت في المنتدى من اجل ان اقول له ماهي الرؤيا فصحيت من النوم قبل ان اقول له الرؤيا
.انتهى
السعوديه الرياض
..الرؤيا يوم 13 ذو الحجة 1435
منقولة 108 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى رؤيا واحد شفها من حوالى 4 ايام راى السيسى جالس فى مكان عالى وفى ناس حواليه وكان فى شيخ بيقول للسيسى شوف بعد 25 يوم هيحصل ايه وراى امه كانت مفزوعة وبتجرى مش عارف ليه
.انتهى
منقولة 109 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت في يرى النائم اني رايت رجلا يتحدث يقول مصر اتحدت مع ليبيا ورايت خريطتي مصر وليبيا والشعب الليبي فرحان وكان يلبس بعضهم طربوش احمر مثل زمن الخلافة العثمانية وسألت الرجل ولم اتبين من هو وكانه يتكلم ولا اراه متى هذه الوحدة فقال عام 1440 هجري فذهبت اخذت ورقة وقلم حتى اسجل التاريخ والحدث لاتذكره فيما بعد واخبر به فقال لا لا لا تكتب ورايت احد المشايخ الاسلاميين بالبدلة الرسمية وهو معروف لكن اعرف شكله ونسيت اسمه ملتحي لحية بيضاء خفيفة وهو يبتسم ابتسامة الفرح والثقة والنصر
.انتهى
منقولة 110 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأى احد الائمة والمشايخ في غزة انه قد رأي السيسي معلقا في مركز مدينة غزة (ساحة فلسطين) وقد اعدم شنقا
.انتهى
تاريخ الرؤيا 29/10/2014
منقولة 111 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في ما يرى النائم جملة مكتوبة امامي ان العالم سيشهد زلزالين بقوة 9 درجات (رقم 9 كان حجمه اكبر من الحروف ولونه احمر ) احدهما سيضرب الصين و انتقل بي المشهد مباشرة للصين (كنت مرتفعا و كاني اطير) لأرى اسفل مني طريقا معبدة يسير فيها رجل على دراجة هوائية و باقي المشهد خالي لا ناس و لا زحمة و لا بنايات (يعني كأن الزلزال الذي سيضرب الصين وقع لحظة اخباري عنه)
ثم تسائلت عن مكان الزلزال الثاني (خفت ان يكون في بلاد المسلمين) و احترت لكن لم اعطى الاجابة . انتهى.
تونس
30 اكتوبر 2014
منقولة 106 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

رأيت ليلة امس المهدى وهو يقف امام سيارته تايوتا بوكس دبل كابنيه بيضاء ويتحدث مع زوجته الموجودة داخل السيارة وانا اسمع ايات تشرح ما الذى يحدث والايات هى (إِذْ رَأَى نَارًا فَقَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آَنَسْتُ نَارًا لَعَلِّي آَتِيكُمْ مِنْهَا بِقَبَسٍ أَوْ أَجِدُ عَلَى النَّارِ هُدًى (10) فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِيَ يَا مُوسَى (11) إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى (12) وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى (13) إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي (14) إِنَّ السَّاعَةَ آَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى (15) فَلَا يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لَا يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَى (16) وَمَا تِلْكَ بِيَمِينِكَ يَا مُوسَى (17) قَالَ هِيَ عَصَايَ أَتَوَكَّأُ عَلَيْهَا وَأَهُشُّ بِهَا عَلَى غَنَمِي وَلِيَ فِيهَا مَآَرِبُ أُخْرَى (18) قَالَ أَلْقِهَا يَا مُوسَى (19) فَأَلْقَاهَا فَإِذَا هِيَ حَيَّةٌ تَسْعَى (20) قَالَ خُذْهَا وَلَا تَخَفْ سَنُعِيدُهَا سِيرَتَهَا الْأُولَى (21) وَاضْمُمْ يَدَكَ إِلَى جَنَاحِكَ تَخْرُجْ بَيْضَاءَ مِنْ غَيْرِ سُوءٍ آَيَةً أُخْرَى (22) لِنُرِيَكَ مِنْ آَيَاتِنَا الْكُبْرَى (23) اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى (24) قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28) وَاجْعَلْ لِي وَزِيرًا مِنْ أَهْلِي (29) هَارُونَ أَخِي (30) اشْدُدْ بِهِ أَزْرِي (31) وَأَشْرِكْهُ فِي أَمْرِي (32) كَيْ نُسَبِّحَكَ كَثِيرًا (33) وَنَذْكُرَكَ كَثِيرًا (34) إِنَّكَ كُنْتَ بِنَا بَصِيرًا (35) قَالَ قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ يَا مُوسَى (36) وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَيْكَ مَرَّةً أُخْرَى ) الايات تخاطب سيدنا موسى لكننى فهمت بأن المخاطب هنا هو المهدى وكان الرجل من بلاد الحرمين الملامح غير واضحة يرتدى جلباب ابيض وحرمته النقاب.

ملحوظة: اثناء نومى كان القران يشتغل على الكمبيوتر قد اكون استمعت لهذه الايات وعكست نفسى لى هذه الرؤية او قد تكون فعلا رؤية انتم الخبراء فأفتوا..

جزاكم الله خيرا.
.انتهى
منقولة 113 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

منقولة 119 - 130
“@abrahim266: اليوم حلمت بأني أسير في أحدشوارع #السعودية ثم رأيت لوحه فيهاعلم #اسرائيل فغضبت على العسكر المتواجدين في المنطقه فما تأويل ذلك”


منقولة 118 - 130
“@a_nas_a: حلمت بمعالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ #خالد_التويجري بأنه ذهب وبموكب مهيب إلى دولة #الكويت وكان في استقباله أبناء آل الصباح .”


منقولة 117 - 130
“@iuy_e: رأيت في ٢٠٠٣ الهمرات الأمريكية تذهب في طريقها ل #العراق ورأيت دخان يأتي من العراق ل #الكويت والله على ما أقول شهيد”

منقولة 116 - 130
“@thikramo2minyn: احدثكم برؤيا : اقسم بالله رايت اني اقرا خبر عاجل دخول اهل #حائل لمبايعة الدولة الاسلاميه مع البغدادي منقول”

منقولة 115 - 130
“@rayat_alokab: ابن عمي راﯼ هذة رايت اني احمل راية الإسلام العقاب في حضرموت وطايرات تقصف منطقتنا والناس كلها التفت حول انصار الشريعه انتهى”

منقولة 114 - 130
“@h_ashm271: رؤيا رآها أحد الصالحين رايت اني اقرا رسالة بالواتسب 👇 بايعوا ياهل الحجاز ثلاث مرات انتهى..”

“@ozr32: رأيت كأني اتفرج يوتيوب للدولة الإسلامية عنوانه (الفنان السعودي محمد المفرج يلتحق بداعش) وهذا الأخ المفرج يقول جبت معي500شخص للدولة”
.انتهى

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت في المنطقة التي اسكن فيها في الاردن ان الدبابات الاسرائيلة تمشي من امام منزلنا وكنت قد استيقظت حيث لم اجد اهلي ولا جيراني ووجدت دماء كلانهار في الشوارع وقلت يارب يارب ان المسلمون وخرجت من المنزل حتى وصلت لمنطقة تسمى عندنا دوار الجندي المجهول وما ان وصلت حتى رايت اسماة بن لادن على فرس مقبلا علي فسالته اين انت يا اسامة اليهود احتلو وقتلو المسلمون حتى قال لي لا تحزن فان الله ناصرنا وقال الله اكبر وركبت خلفه بالفرس حتى اقبل جيشه وكانو يمتطون الخيول حتى نوقفنا عند منطقة اسمها دوار الدلة وقال لي اسامة اختبا وشاهد نصر الله وبدات معركة كبيرة حيث قتل كل اليهود وبدا جيش اسامة بتكبير واشار اسامة الى بيت المقدس ومشينا حتى وصلنا النهر فقتل اسامة قبل دخوله لبيت المقدس ودفن وصلينا عليه وكانت وصيته لجيشه تحرير المقدس حيث دخل الجيش وبقيت انا عند قبر اسامة حتى سمعنا صوت التكبيرات والانتصارات ممكن ان تفسرو هذا الحلم جزاكم الله كل خير
انتهى . .
سنة 2010
رقم الرؤيا
473
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأي ابن خالتي انه كان في الفضاء فرأ ثلاث نجوم كل نجم يحمل رقم فهناك :
نجم حمل رقم 23
ونجم حمل رقم 18
ونجم حمل رقم 15
ثم جاء في قلبه ان رقم 23 هو عمري انا وان 15 هو عمره وفي الواقع تلك هي أعمارنا بالفعل انتهيت الرؤيا ثم جاء ابن خالتي وقصها علي ف الواقع وفي نفس الليله التي قصها علي رأيت في منامي تعليق علي تلك الرؤيا هو
( إذا ازدهرت التجارة ازدادت الأموال في مصر )
ثم استيقظت وذهبت لأتوضا وحين كنت اتوصأ قذف في قلبي قوله تعالي
( وعلامات وبالنجم هم يهتدون ) انتهي
رقم الرؤيا
474
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا اخى عندى رؤى اريد ازا سمحت ان تفسرها لى جزاك الله خير لى 4 رؤى، اﻻولى حلمت انى ﻻقيت كنز عبارة عن سيوف ورماح ودروع اسﻻمية، وضليت اخبئ فيها عشان ما حد يشوفها، والرؤيا الثانية حلمت انى اتوضأ للصﻻة وكل ما اتوضأ يخرج احجاركريمة من تحت مياة الوضؤ،وظليت اجمعهم واحطهم فى جيبى والرؤيا الثالثة حلمت انى فى مكان فيى جبل طينى صغير وكان مع زوج اختى وهو مقيم فى السعودية حاليا لة 5 سنين منزلش مصر، والجبل الطينى دة دخلت يدى بداخلة وجمعت عدد كبير من الخواتم ايضا عليها احجار كريمة وكنت اظن انها اثرية، وكنت افنح بعض الطين اﻻقى فية قطع زهب صغيرة وظليت اجمعهم واعطيهم لزوج اختى فى كيس قماشى مثل كيس الدنانير القديمة وبعدين زوج اختى اختفى ، فظليت ابحث عنه ووقع فى زهنى انه باعهم ﻻحد اﻻشخاص فزهبت الى زلك الشخص وكان جالس على كرسى وانا واقف امامة، وكان كانما يخبئ منى الخواتم ، واخذت منة الخواتم فى الكيس ، وكان بيخبئ منى خاتم فضة وعلية حجر احمر خلف ضهرة ويتظاهر انة ليس معة شئ، فاخزتة منه ولبستة فى خنصر يدى اليمنا وكان فى بداية اﻻمر ضيق فقمت بتوسيع الحلقة ودخل فى اصبعى وحلمت من كام يوم، انى ماشى ومعايا ناس كتير ورحنا عند بيت المقدس وكانه علية سور عظيم وكنت امام الناس وخبط على باب هذا السور ففتحت لى بنت صغيرة كما لو ان عمرها 4الى 5 سنوات اسف يا اخى انى طولت عليك بس اذا فسرتهم يبقى جزاك الله خير، مع العلم انا مصرى وعندى 26 سنة ومتزوج لى 5 سنوات وعندى ولله الحمد بنت وولد وقد ارسلت للسيد احمد سعودى ولم يجيب وشكرا لكم

انتهى . .
رقم الرؤيا
475
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فى المنام أن السماء بها قمر باهت يتحرك بسرعة فى السماء ثم يختفى ثم يظهر فى مكان آخر و يسير بسرعة ثم يختفى ثم يظهر فى مكان آخر و يسير بسرعة ثم يختفى و حدث ذلك عدة مرات لا أذكرها لعلها تزيد عن خمس مرات .
و آخر مرة نزل ناحية مغرب الشمس و اختفى ثم أشرق من الغرب و لكن له ضوء ساطع .

و رؤيا أخرى

رأيت أن السماء بها قمران
القمر الأول هو الذى نعرفه و لكن يغطى أجزاء منه سحاب متحرك
و القمر الثانى لونه برتقالى و أنا أقول فى نفسى هذا قمر المريخ و بعد استيقاظى من النوم و جدت فعلا أن قمر المريخ لونه برتقالى.
أرجوكم أفيدونى و جزاكم الله خيرا
انتهى . .
23-10-2014
رقم الرؤيا
476
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
المهدي و صلاح و تهدم برجين اسود بتكبير و تسبيح المهدي
رايت في المنام ان المهدي ينام في غرفة في سرير و في نفس الغرفة سرير اخر ينام عليه شخص اسمه صلاح و من يقول للمهدي ان صلاح معه مفتاح حقيبة المهدي####
ثم جاء شخص وسيم اسمه اسامة و ايقظ المهدي او المهدي استيقظ و اسامة يحبه و يريد ان يرافقه و قام اسامة بتقبيل المهدي
ثم قام المهدي و اسامة بالذهاب الى منطقة عالية في حاووز باطون ضخم للماء
و كان في تللك المنطقة برجان اسودان ضخمان جدا عليهما حروف و ارقام و طلاسم
فكبر المهدي و سبح حتى انهار البرج الاول ثم كبر وسبح حتى انهار البرج الثاني####
.انتهى
منقولة 120 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على حبيبنا محمد افضل الصلاة
والسلام عليه وعلى اله وصحبه اجمعين

الرؤيا جائني اسد وانيابه مكسورة لا يقوى على شيئ يكلمني يقول ان اكلم المهدي ان الخاروف اذا لم نلحقه سيموت والخروف داخل بيزار وكثر من يتساوم به ويبيع ويشتري به و يريد عملية لكي يتعافى وكلمت المهدي وجائني بصورته المهدي ولكن باسم اخي الشهيد اسمه محي الدين وتكلمت معه ومشيت انا وهو لكي نلحق الخروف قبل الموت وتكلمنا مع اثنان هم الذين سيعملون العملية وكان في برغي بعزقة واحدة ويريد عزقة جديدة معه لكي يلتحم شق عملية الخروف وذهبت مع المهدي وقال لي اعرف مستودع سنجلب عزقة جدية مع القديمة لنلحم مكان العملية وفعلا جلبنا العزقة وذهبنا للخروف واغلقنا العملية بالبرغي وقام الخاروف تعافى وكانه صار ليس خروف حقيقي وكانه تمثال واقف في مكانه لا يتحرك وبعدها ذهبنا انا والمهدي الى سطح وكأننا مثل الذي يريد ان يركب ستلايت ولكن من غير صحن وقال لي ساركب لهم قمر واحد للكل يتابعوه وفقت من نومي
وجاء في بالي فور قيامي الخاروف سوريا والقمر هو رئيس جديد والبرغي والعزقتين القديمة والجديدة هم الحكومة والمعارضين
.انتهى
منقولة 121 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت اني في مكان فيه جبال والات تكسير الجبال ثم رايت القمر نزل قريبا من الارض ويطوف مع عقارب الساعة فقلت القمر يلف ويطوف القمر نزل يارب استر هذه من علامات الساعة واخذت اصرخ وكان اناس قادمين من خلف جبل يقولون القمر يدور.انتهت
19/11/2013
.انتهى
52 - 130
منقولة
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت ان الحرب اندلعت فجأة في السعودية وكانت في رمضان من قبل ايران وكنت مستغربة كيف تندلع الحرب فجأة وكانت عبارة عن طائرات شكلها من الستينات وخطر ببالي انها إيرانية تهاجمنا وتطلق الرصاص علينا وعلى المدينة التي نحن فيها وهناك طائرات اخرى جاء ببالي انها سعودية تحاول إسقاطها وتنجح بإسقاط بعضها وكنت وزوجي واولادي وناس اخرين في بيت وكنت اقول لهم اطفأو الانوار حتى لا يعلمو بوجودنا وانطلقت صافرات الانذار لوجود طائرات ستهاجمنا فكنا نائمين فوق سرير كبير انا وزوجي واولادي وفي الغرفة عدد من الاشخاص لا اعلمهم كأننا وجدنا فيها لنحتمي من الغارات الغير متوقعة من قبل إيران وهذه الغرفة فيها شباك كبير جدا ارى منه ماذا يجري في الخارج من تصارع الطائرات السعودية مع الايرانية واتلو قوله تعالى (وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ) وكنت ارددها كثيرا وكنت احفظها ابنتي الصغيرة عمرها 9 سنوات لكنها اخذت الامر وكانه مزحة فتركتها فجعلت اردد الاية كثيرا وتفاصيل اخرى لا اذكرها واستيقظت من نومي على الساعة 4 فجرا ولست خائفة بل مستغربة وغاضبة من المفاجأة .
.انتهى
حلم رايته في فجر 2014/10/13
الرياض : البلد
منقولة 122 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت انى فى امريكا وهناك زلزال رهيب سيحدث ونحن نهرب بطائرات وحدث
الزلزال فشق الارض من جبال روكى حتى مكه وهبطت الكعبة فى الشق
يناير 07, 2014
.انتهى
منقولة 123 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رابت اننى اشاهد فى التلفازانا وزوجى والابناء مراسيم حفل فى بلاد الحرمين الشريفين
كان هذا الحفل فى الخارج اي فى الهواء الطلق... والوفد الملكى من الامراء يقفون على بساط كبير
مكتوب عليه آيات من القرآن الكريم بخط عريض وهم يدوسون باقدامهم على كلام الله ...وهذا ما جعلنى اشمئز
من فعلهم هذا..واقول انظروا اليهم كبف يدوسون باقدامهم على كلام الله ..وكانوا برفعون رؤوسهم الى الاعلى
يترقبون حظور الملك واذا بى ارى الملك نائم هو وزوجته على سرير بلا جوانب ..كل ركن من السرير معلق فى السماء بواسطة خيط رقيق..وكان الملك و زوجته متقابلين..وقع فى خاطرى انه مريض وفى غيبوية.. واذا بالسرير يهتز ويهتز...وانا اقول سيسقط الملك ...سيسقط الملك...واذا بالملك يسقط من الاعلى الى الاسفل
ويموت ...وفى نفس الرؤيا رايتنى اقصها على احدهم واقول له كانوا يدوسون على آيات الله باقدامهم
واستيقظت من الرؤيا​
.انتهى
بلد الرائي :..الجزائر
2014/12/12
منقولة 124 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيت منذ اسبوعين تقريبا وبتحديد في يوم سقوط صنعاء رئيت اوباما كانه بمكان في اليمن وكان معه ناس كثير وكانو مصفوفين ومن بينهم اطفال تقريبا في العاشره من عمرهم ملامح الاطفال كانهم يمنيين وكان اوباما منتظر تصويت على شيا ما لا اذكر ماهو كان بايده مكرفون وبداء يسال الاطفال عن شيء وكانت اجابت الاطفال غير عما توقع وكانهم تكلمو حب بلادهم ووطنيتهم وانصدم منهم وكانت ملامحه مبين عليها الغضب والذهول والخيبه ومن ثم رئيت في الاتجاه المقابل جيش حزب الله وقد انظم اليه حزب الاصلاح اليمني الي هم جماعة الاخوان المسلمين وكنت متضايقه من انضمام جماعة الاصلاح لحزب الله
.انتهى
بلد الرائي : يمنيه اقيم في الكويت
2014/09/14
منقولة 125 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول الرائي : لقد رأيت كأني أستمع إلى قناة الجزيرة وهي تخبر عن سوريا و تريد أن تتأكد من الوضع في سوريا كيف هو ... والذي فهمته من القناة كأن الحياة السياسية انتهت وشبه شيء من الفوضى قد حلت بالبلاد والقناة السورية التي تعرضها"تنقلها" الجزيرة مشوشة الصورة وأحيانا تعطي صورة بشار ثابتة وعليه شيء من الحزن والكآبة والجزيرة تحاول أن تأتي بالخبر اليقين عن ذلك وأنا أنتظر حتى تبين الخبر الأكيد والصحيح وانتبهت من نومي دون أن أعرف ماذا هو حادث بالضبط
الرؤيا تقريبا 9-9-2014
بلد الرائي : سوري مقيم في الإمارات
.انتهى
منقولة 127 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شاهدت من حوالي عام ونصف في شعبان واوائل شهر سبعه عجوز شمطاء ترتدي جلباب فلاحي مثل جلابيب نساء الصعيد وعلي راسها ايشرب تعقده للخلف وتنزبل من تحت الايشرب ضفيرتان وتحت قدميها طفل مولود والمكان الذي تقف فيه يشبه نجوع الصعيد المصري وتنظر الي بيوت النجع شزرا كانها تتوعدهم بشر فقال لي احد هذا الدجال وامه فقلت لا هل سوف ننتظر ان يكبر الدجال ده تكون سوريا خلصت تكون سوريا خلصت انا عارفه الدجال مين وهو اصلا موجود وده اذن بخروجه ده اذن بخروجه ثم في نفس الليله ونفس ابرؤيا رؤيتان كل واحده منفصله عن الاخريممكن ابعتها ملوحظه ام الدجال تشبه اليهود الشرقيين الذين هاجروا واحتلوا فلسطين من روسيا مثلا لا اذكر والله اعلم
الرائية من مصر
‏21 أكتوبر، 2013
.انتهى
منقولة 128 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسين
حلمت انى اسير ليلا فى مدينة ما شاهقة المبانى تعيش فى ترف كبير ولا اعرف تلك المدينة من قبل ولا حتى زرتها يوما ما وفجاءة ظهر نجم كبير جدا يتوهج باللون الاصفر ويتحرك بسرعة شديدة وسط النجوم !!!

فاخذت اصيح واصرخ بين الناس على ان ينتبهوا لهذا النجم الغريب والجديد وسط النجوم فلم يعبرنى اى احد من اهل تلك المدينة ولم يروا شئيا مما اشاهدة فاستغربت بشدة لماذا انا الوحيد الذى يرى هذا النجم! ثم فجاءة ظهر رجل احمق وادعى انة يصدق ما اراة من نجم ثم اكتشفت خبثة ومكرة وانة لا يصدقنى بل ويتمسخر على امام الناس

ثم حل الصباح على تلك المدينة فاذا السحب المغيمة تخيم على كل مكان ثم ظهر النجم وهو يتوسط القمر والشمس وهذة المرة لكل وضوح جدا وكانهم يحوطانة بكل رعاية ..............عندئذ ابصر الناس جميعا النجم وعرفوا انى لم اكن اكذب عليهم فى رؤيتى ليلا للنجم

ثم جائت الكارثة فاذا مياة تاتى من كل صوب وحدب وبدون امطار وتعجب الناس عن مصدر تلك المياة !!! و فزع الناس فزعا شديدا حتى ان الامهات تركوا اطفالهم الرضع فى الشوارع وجروا الى الاماكن العالية خوفا من الغرق ولكن الله سترها والمياة لا تدخل البيوت والمنازل وانما فقط تغرق الشوارع

وانتهى الحلم

منقولة بتاريخ 2014/8/22 الرائي من مصر
منقولة 129 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت نفسي الليله في الحرم المكي وقد تغيرت معالمه واتسع اكثر مما عليه اﻵن وكأن الناس فيه لم تأتي للعباده وبينما كنت أتجول بالحرم نزلت على السلم الكهربائي إلى ساحه كبيره مليئه بالناس ا شكالهم غريبه ومن بينهم إمرأه نصرانيه اجنبيه مكشوفة الرأس تقرأ اﻹنجيل وحولها راهبات بلباس الراهبه يرددن تراتيلهم وأصواتهم مرتفعه وكأنهم في مسرح لﻷوبرا والناس تنظر اليهم دون أي استنكار ؟.
.انتهى
.................
الرؤيا منقولة من الفيس بوك
6-4-2014
منقولة 130 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فيما يرى النائم
يوم شديد المطر شديد الريح وسيل عظيم قادم من بعيد والناس في خوف ورعب شديد وتخبط والكل يحاول النجاة والهرب من هذا السيل القادم
وفي هذا الموقف الصعب وقف رجل يظهر عليه علامات الصلاح فقال :
أيها الناس هذا بذنبكم وهذا قدركم فأقدموا على ما كتب الله عليكم وأسألوه التوبة والمغفرة فتوجه الناس باتجاه السيل وهم يبكون ويقول التوبة والمغفرة يا رب
فرأيت الناس من خلفهم فإذا بهم جميعهم يلبسون جلابيات وعمائم أهل الصعيد في مصر
.انتهى
منقولة 131 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشرت بتاريخ 3/7/2013
رؤيا لسيدة مصرية وهذا نصها:
"رأت أنها تسير في الشارع وهرج ومرج وأن الدنيا مظلمة مكفهرة ، ونظرت إلى موضع خطواتها فإذا هي تسير فيما يشبه الوحل ولكنه أكثر سوادا ، ثم إذ فجأة أشرقت الشمس وجاء رجال من خلفها يقذفون ما يشبه الحب على الأرض ، فنظرت فإذا الأرض حدائق يانعة وأزهار جميلة ، وذهب الخوف والذعر".

رؤيا نشرت بتاريخ 18/3/2012
نصها:
"رأت بعض الأخوات الشيخ حازم جالس على مكتب في قناة الناس ومعه جبال ودبابات صغيرة على المكتب ويشرح عليها طريقة الجهاد فى سبيل الله فى سيناء قالت وبعد فترة رأت صورة الشيخ عليها شريط أسود وبعض المذيعيين يحكى قصة حياة الشيخ (صوت المذيع فقط وصورة الشيخ على الشاشة) وجلس المذيع يبكي فلما بكي المذيع قالت الأخت سبحان الله هو الشيخ نال الشهادة بهذه السرعة فإذا بالمذيع يأتي بصورة الدبابه التى ضربت الشيخ من الخلف وأعلن عن استشهاد الشيخ ".
.انتهى
منقولة 132 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشيخ ممكن تفسر حلمي لو تكرمت،،
شفت كان هناك اناس بشرتهم سوداء يهاجموننا وقبل هجومهم علينا هب عليناعج شديد فيه حجارة ودخلت بيت صاحبي،وخرجنا مرة اخرى والرعب كبير ،وكان العج والاشخاص من جهت الغرب
.انتهى
تاريخ الرؤيا
2014/8/31
بلد الرائي :السعودية. المدينة المنورة
منقولة 133 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

اشخاص بازياء شبه عسكرية يجبرون الناس بالقوه على الزكاه و الصلاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اني انا و ابي و اختي راكبون في السياره و كنا نقصد مدينه ليست بعيده عن المدينه التي اقطن فيها و يتبن لي في منتصف الطريق اننا ذاهبون الي مسجد قديم جدا في تلك المدينه (مع العلم ان تلك المدينة قديمه جدا (اسمها تلمين - telmin) و لا اعتقد ان فيها مسجدا عريقا و قديما كاللذي في المنام) المهم و نحن في الطريق التفت الي اليسار فرأيت 4 تماثيل عملاقة كانها اثرية وهي في شكل اربعه اصنام لاشخاص وكانت لاصقة بعضها او بالاخري 4 اصنام تمثل تمثالا واحدا
و الصنمين في الوسط كانا مهدمين نوعا ما فقلت لوالدي لي مده كبيره لم ار هذه التماثيل
ثم وصلنا الي المدينه وحين هممنا بالذهاب الي المسجد تبين لي انه تم اقامه الصلاه فقال ابي انني السبب في التاخير فاسرعت انا و ابي الي الحنفيات لنتوضأ و بينما انا اتوضا كانت هناك نساء منقبات حاولت الوضوء معنا في نفس المكان و دخلت انا و ابي المسجد ففوجئت بوجود اشخاص بازياء شبه عسكرية يجبرون الناس بالقوه على الزكاه و الصلاه و مد العون للغير داخل المسجد
الرائي من تونس
تاريخ الرؤيا : ‎2014-‎11-‎03
انتهى . .
رقم الرؤيا
477
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

477 - 3

رايت نفسي ارتدي امشي مع مجموعه من الناس في مدينة ذات طابع معماري قديييييم جدا (بنايات من طوب ) ارتدي ملابسا قديمه(كاللتي في عهد الرسول عليه الصلاة و السلام و فتلفت يمينا وشمالا فتبين لى ان من بعض هؤلاء الناس الذين امشي معهم هم من الصحابه فتعرفت على سيدنا عمر ة سيدنا على رضي الله عنهما
وفجأة رأينا الناس تتجمهر على شخص يدعي انه المسيح ابن مريم علية السلام فكان متفاخرا و تقدم نحونا وقال بكل غرور انا هو المسيح وكان قصيرا نوعا ما رأسه كبير وشعره غير مرتب واسود ولم تكن له لحية فقلت في نفسي ان المسيح عليه السلام ليس بقصير و شعره ليس باسود و له لحية و ليس من سمات الرسل الغرور فقلت في نفسي مايكون هذا الا المسيح الدجال
فضحك سيدنا على و تقدم نحوه وقال آانت المسيح فقال نعم
فبصق سيدنا علي على الشخص ثم بصق في السماء وقال للرجل اذن فسر لي كيف تقول لي انك المسيح وانا بصقت في السماء ورجعت (يقصد البصقة) وبصقت عليك فاللتصقت بك
انتهي
من تونس
بتاريخ 2013
23-10-2014
رقم الرؤيا
476
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت نفسي مع صديق لي يدعى فاروق كاننا نمشي على جانبي واد او نهر فعثرنا على عصى سيدنا موسى عليه السلام فشرعنا نتناوب على حملها ثم كان امامنا معدات حديدية فشرعنا نضربها بالعصىوكان كل شيء نضريه بالعصى فيتحول الى رماح و سيوف حتي وصلنا الى قريه ذات بناء حضري نوعا ما
انتهي
من تونس
بتاريخ 2013
23-10-2014
رقم الرؤيا
477 - 2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انني اركب حصانا مع مجموعه فرسان في تمام عدتهم عددنا قليل قرابة 15 شخص في منطقة صحراوية نوعا ما وكنا خلف فارس يقودنا الي شبه منطقة محاطه باللخشب او اللوح كان يتحصن فيها بعض من الفرسان الاخرين وكانت من جانبيها من الصخر
ولما دخلنا كلنا نزع الفارس الذي كان يقودنا فكان سيدنا ادريس عليه السلام فأذا بصوت ياتي من فوقنا من فوق الحد الصخري كانه يلقي علينا السلام فتقدم احد الفرسان يصعد نازعا لثامه ليري من قال ذلك الكلام فخرج سيدنا ابراهيم عليه السلام من بين الصخور واحتضن الفارس الذي صعد الى فوق وقال الحمد لله على سلامتك يا بني وكان ايضا رسولا لكن نسيت اسمه (اغلب الضن انه سيدنا داود عليه السلام)
انتهي
من تونس
بتاريخ 2013
انتهى . .
23-10-2014
رقم الرؤيا
477 - 1
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

شاهدت رؤيا جديده امس
كنت اقود سياره مسرعا الي جامعه كنت قد درست فيها
وكان معي في السياره اشخاص لم انتبه من يكونون
وحين وصلت الي مشارف الجامعه شاهدت اناسا مجتمعين و ينظرون الي الشرق و رفعت راسي في الافق فإذا بشمس جميله و كبيره جدا كانت قريييييبه و بها بقعه بيضاء تملا وسطها ما اثار استغرابي انها لا تشع فاقتربت قليلا من الناس ثم جاء في نفسي انها مزيفه وكانت كأنها مرسومه في لوحه كبيره فاتجهت ناحيه اليمين و القيت بنظري خلف هذه اللوحه فرأت الشمس العادية مشعه بقوه فوق الجامعه التي كنت متجها اليها و رأبت شبابا يدخلون الجامعه مسرعين ثم التفت الي الناس الواقفة فقلت لهم ان تلك الشمس مزيفة لكنهم لم يستمعو الي ثم اصبحت تلك اللوحه كانها معلقة علي جانب شاحنة كبيره وبدأت تتحرك الي الامام اي يسار الجامعه فرأيت بحرا كانت اللوحه تحجبه واتجهت الشاحنة نحو البحر و تبعها الناس كذالك
وانا اصرخ و اقول لهم انها ليست حقيقية
انتهي
من تونس
بتاريخ 2013
رقم الرؤيا
477 - 4
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

منذ بداية رمضان تكاثرت الرؤي لدي
واخر رؤيا شاهدتها اليوم
رأيت كأنني في طائره مروحية عسكرية و كأنني اركبت فيها غصبا اي مخطوف فسقطت الطائره بضع امتار من جامع اعتدت الصلاه فيه وتحطمت وكنت الناجي الوحيد فاسرعت الي المكان الذي تقام فيه السوق الاسبوعية لدينا فوجدت مجموعه من الاطفال لايتجاوز اعمارهم 15 عاما لا اعلم لكنني كنت غير مطمئين لهم فسألوني مذا جري فقلت لهم اتبعوني وتوجهت بهم الي الطريق الرئيسية (حوالي 200 تبعد عن الجامع) فلقينا مجموعه من الناس متجمهره و تحيط بشاحنات عسكرية و العديد من الجنود كانهم يحاولون حماية موقع التحطم ولا يدعون احدا يتقدم اليه لاكن عامه الشعب بقيت تتدافع نحو الجيش وعلمنا ان احد القتلى من التحطم هو روسي (او قائد روسي) و رأيت اسمه للكني لم اعره اهتمام (لا اذكره)
انتهي و شكرا
4 جولية 2014
من تونس
بتاريخ 2013
رقم الرؤيا
477 - 5
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجوا ان لا اكون اكثرت عليكم
عندي رؤيا شاهدتها البارحه اخافتني كثيرا ولا اعتقد انها عامه الرجاء منكم تفسيرها لو استطعتم
----
شاهدت نفسي راكب في سيارتي لكن من يقودها شخص لا اعرفه وكنا في المدينه التي اسكن فيها و كنا نمر في ازقه ضيقة نوعا ما و نمر فيها بصعوبة فوجدنا ان الطريق مغلقه فترجلت من السياره و عدت من الطريق التي اتينا منها فرأيت ان الجبال في مدينتي (المدينه التي اسكن فيها موجوده بين سلسله من الجبال الصغيره ليست بالعالية او الكبيره) رايت انها انزلت حجما كبيرا من التراب و الصخر اغلقت الطريق وبدأت الحجاره الكبيره تتساقط على المنازل المجاوره للجبال فعدت ادراجي خائفا وتوجهت الي طريق يحاذيها(اي الجبال) و في الواقع يوجد مقبره لكنها في المنام لم تكن موجوده وكان مكانها جرف كبير محاذي للجبل فرأيت الناس يقفون على اطراف الجرف ليسو منتبهين و كان هناك اناس ينبهونهم بالخطر فاصبحت اصرخ معهم للتنبيه علي الناس فرأيت ابي (اسمه محمد) من بين الناس التي تقف بالجرف فنبهته و اتجه معي مبتعدا عنهم لا اعرف كيف لكن كانه اصيب فحملته بين يدي و اتجهت به مبتعدا وعند التفاتي الي الجرف رأيت صخره كأنها قادمه نحونا فوضعت يدي فوقي خوفا فتبدل المكان فرأيت كأنني في الجنه في مكان راااائع جدا من اشجار و انهار و طبيعه خلابة فخفت وقلت انا قد مت وجاء في نفسي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حول إذا مات العبد عُرض عليه مقعده من الجنة أو النار ان كان من اهل الجنه عرضت عليه النار اولا وان كان من اهل النار عرضت عليه الجنه اولا (اسف لا احفض سياق الحديث))
فجائني صوت رجل جميل وقال " يا ايها الذين امنوا ابشرو بالجنه التي كنت توعدون ولا تخافوا" وذكرا اسما صدقا نسيته اعتقد انه هيثم
انتهي
وما اخافني حقا هو انني في العام الماضي رأيت رؤيا مماثه في رمضان الفائت وهي احجار كبيره سقطت من الجبال التي بينها مدينتي و اخدث تتدحرج و تسوي المنازل التي تاتي في طريقها والسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
انتهي و شكرا
تونس
بتاريخ 2013
رقم الرؤيا
477 - 6
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رأيت انني ذهبت الي سوريا وكانت عندي سلاح قناص من الحجم الكبير وقد قتلت بها عده مسؤولين كبار من جيش بشار ثم تراجعت من المكان الذي كنت متمركزا فيه فتسلقت منزلا وكان كأنه المكان الذي جمعت فيه عدتي اي الحقيبة التي يوضع فيها السلاح وبعض الادوات الحربية فحولت القناص الي سلاح رشاش وكنت اتسلل بين المنازل ووجت نفسي في مكان كان بعض المسلحين يستريحون فيه لم اكن اعرف ما يتبعون اهم جيش الدولة او جيش النصره او بشار فتقدمت نحوهم ولم يكن في نفسي شيء من الفزع او القلق دخلت عليهم وقلت السلام عليكم فأجابني احدهم ورد السلام فكان الشاب شخص اعرفه و فسألته عن شخص من مدينتي اين اجده فقال لي ليس هنا تجده بل في الساحات المتقدمه للحرب (في الرقه بالتحديد) فقال اخرج الي المجاهدين في ساحه امام المنزل
فخرجت وكان المكان الذي اقف فيه كأنه عال قليلا حيث يستطيع كله رؤيتي فألقيت عليهم السلام وردو جميعا فنزلت بينهم حاملا سلاح الرشاش فجأه بدأ المجاهدون يكبرون ويجرون في اتجاه كان رؤائي فالتفت خلفي فرأيت 3 طائرات عسكرية تمت اصابتها وهي بصدد السقوط فجريت معهم نحوها فرأيت القمر كبييير جدا وقريب من الارض وكان هكان بجانبه كطيف رجل في السماء يحمل صولجان او صليب في يده اليمني وهي ممدوده اسفل القمر فسأل ما هذا فضحك احدهم بسخريه و استمر في الجري و اقتربت منها فكانت لافته كلافتات الاشهار لكنها كانت بالحجم الكبير
فعدت ادراجي لكنني اضعت مكان المنزل وكنت اجد في طريقي اسودا و دجاجا كانو يتعبوني مني و يهربون
انتهي
تونس
رقم الرؤيا
477 - 7
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

تصحــــــــــــــــــــــــــيح :
===================
لرؤيا رقم
474

========================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأي ابن خالتي انه كان ف الفضاء فرأي ثلاث نجوم كل نجم يحمل رقم فكان نجم يحمل رقم 23 ونجم يحمل رقم 15 ونجم يحمل رقم 18 ثم جاء في قلبه ان رقم 23 هو عمري ورقم 15 هو عمره وبالفعل تلك اعمارنا في الحقيقه انتهت بذلك الرؤيا ثم جاء وقصها علي وفي نفس اليوم الذي قص الرؤيا علي رأيت ف ليلتها ف منامي تعليقا علي تلك الرؤيا وهو ( إذا ازدهرت التجارة ازدادت الأموال في مصر ) ثم استيقظت ف جوف الليل وذهبت لأتوضأ فقذف ف قلبي وأنا أتوضأ رأي ابن خالتي انه كان ف سفينة فضاء فرأي الثلاث نجوم الذي كان كل منهم يحمل رقم فرأي ان ضوءهم متساوي ثم نام واستيقظ ف وقت الظهر سطع فوجد ضوء النجم الذي يحمل رقم 18 اكثر ضوءا من النجمين الاخرين ثم نام فاستيقظ العصر فوجد النجم الذي يحمل رقم 15 اكثر ضوءا من النجمين الاخرين ثم نام واستيقظ المغرب فوجد ان النجم الذي يحمل رقم 23 اكثر ضوء من النجمين الاخرين ثم نام واستيقظ العشاء فوجد ان الثلاث نجوم ضوءهم متساويقوله تعالي ( وعلامات وبالنجم هم يهتدون

الرؤيا الثانية
====
=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأي ابن خالتي انه كان في الفضاء فرأي ثلاث نجوم كل منهم يحمل رقم أحدهم يحمل رقم 15 ونجم يحمل رقم 18 ونجم يحمل رقم 23 ثم قذف في قلبه ان النجم الذي يحمل رقم 15 هو يحمل عمر ابن خالتي والنجم الذي يحمل رقم 23 هو يحمل عمري أنا وتلك هي أعمارنا في الحقيقه انتهت الرؤيا.. ثم جاء ابن خالتي وقصها علي ف الواقع وفي نفس الليله رأيت تعليقا علي تلك الرؤيا وهو ( إذا ازدهرت التجارة ازدادت الاموال في مصر ) ثم استيقظت ف جوف الليل وذهبت لأتوضأ فقذف الله ف قلبي قوله تعالي( وعلامات وبالنجم هم يهتدون ) ثم قصصت ذلك علي ابن خالتي وفي الليله التالية رأي ابن خالتي انه ف سفينة فضاء فرأي الثلاث نجوم متساوين ف الضوء ثم نام واستيقظ الظهر فرأي ان النجم الذي يحمل رقم 18 اكثر ضوءا من النجمين الاخرين ثم نام واستيقظ العصر فوجد ان النجم الذي يحمل رقم 15 اكثر ضوءا من النجمين الاخرين ثم نام واستيقظ المغرب فوجد ان النجم الذي يحمل رقم 23 اكثر ضوءا من النجمين الاخرين ثم نام واستيقظ العشاء فوجد ان الثلاث نجوم اصبح ضوءهم متساوي..انتهي..الاسم احمد 23 سنة اعزب من مصر..اسم ابن خالتي مصطفي 15 سنة اعزب من مصر

رقم الرؤيا
474
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت عائدا الى البيت في المساء التحق بي اخي واسمه سمير ( علاقتنا متوترة منذ مدة ) قال لي انه طرأ تغييرا على نسق الأحداث العالمية قال انه سيظهر قائدا أوحاكما عادلا في القريب يلتف حوله الناس فجاءت امام خيالي خريطة الشرق الأوسط فرأيت ان هذا القائد سيظهر في شرق السعودية وفي نفس الوقت لاحظت نحركا مشبوها لجيش حسن نصر الله قرب حدود الأردن كأنه هجوما ، سبقني اخي في الطريق لأني كنت مهتما بالخريطة وغضب لأني تركته يمشي وحده .
.انتهى
قبل الفجر يوم
الاربعاء 15 اكتوبر 2014 :تاريخ الرؤيا
منقولة 134 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الكثير من سيارات الشرطة تتجه الى مكة وكنت اكلم احد بجانبي قائلا له يمكن ما تكفي الشرطة لما لا ينزل الجيش .
.انتهى
الرياض
قبل صلاة فجر 12محرم 1436
منقولة 135 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت نفسي بالاردن في بيتنا القديم.. وكنت انظر من شباك غرفة في بيتنا ورايت قبة الصخرة والمسجد الأقصى أمامي كانو قريبين جدا جدا من البيت و شكلهم تماما كما في الحقيقه
وكان الوقت تقريبا بعد العصر والمكان هاديء ولا يوجد مصلين
وكان أخي بجانبي وقلت له (يلا نروح على قبه الصخره .. شايف كيف قرببه علينا يا دوب كم متر) قالي الساعة ألان 7:30 مساء ما بنقدر إلا ندفع دخوليه أعتقد قال 35 دينار
بعدها ذهبت لشرفة المنزل وشفت عاصفه دخانيه أتيه متل الدوامه ولونها أسود (عباره عن غبار) وكانت نتيجه أسلحة اسرائيليه خرجت من الأرض لاستعراضها فقط وبان غبار
وصعدت لسطح البيت وكانو أهلي هناك قلتلهم اسرائيل اطلقت اسلحه لتستعرضها .. أهربوو
ما صدقني أحد
وبعدها انشقت الأرض ( أقصد بالحارة كلها وليس بيتنا) وخرجت اسلحه شبهه بالصحون الطائره .. يعني طائرات حديثه
وكانت الأرض مشقوقه ... وبعد دقائق الأرض ترممت بقدرة قادر
وبعد ما ترممت الأرض كنت عالشرفه أنظر ما أحدث لسيارتي وما شفتها
وقلي أخي صفيتها على زاويه الشارع وبدأ بالضحك
.انتهى
فلسطينيه الأصل من القدس ومواليد الأردن
منقولة 136 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيت اليوم وبعد صلاة الفجر رؤية فيها تفاصيل غير مهمة ثم انتقل بي المشهد الى مكان اخر وكنت وصت مجموعة من اصدقائي كنا نتحدث ثم نظرت الى السماء وكانت مليئة بالغيوم ثم ظهر من بين الغيوم كوكب اسود وما ان رئيته حتى اخذت اصيح باعلى صوتي وبكل ثقة (انها نهاية العالم ورب الكعبة) فكررتها ثلاث مرات وانا اؤشر بيدي بعلامة التشهد كما يفعل مقاتلو الدولة الاسلامية وكنت متيقن بانني صاحي ولست نائما وذلك في الرؤيا ثم حدث لي شيء عجيب وانا داخل الرؤية وكانني كنت اشاهد نفسي من داخل جسدي وكنت اشاهد عيني من الداخل يعني كانني اصبحت روح وانا اشاهد نفسي من الداخل ثم بدئت اقرء ايت الكرسي وانا ما زلت داخل الرؤية الى ان صحوت من النوم حتى ان بطني كانت تؤلمني من شدة الموقف وشكرا
.انتهى
تاريخ الرؤيا : 9-11-2014
ذكر المنطقة التي يقيم فيها :دهوك
منقولة 137 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أن السماء قد غيمت فقلت يبدو أنها ستمطر فنظرت إلى السماء فوجدت منظر يخلع القلوب من مكانها ويشيب منه الولدان وتزهق منه الأرواح وجدت السماء سوداء فقلت يا ساتر السماء سوداء وفجأة وجدتها بدأت تقذف صخور كبيرة الحجم سوداء تحملها طيور كبيرة شديدة السواد تقذفها على البيوت والناس في الشارع ونزلت صخرة على فتاة شابة فقتلت في الحال وعندما تنزل الصخرة على بيت تدمره في الحال وشبهت هذا التدمير في الرؤيا كما حدث في حرب غزة الأخيرة وكانت قناة الجزيرة تنقل ما يحدث في مصر
وكانت الصخور كأنها تعرف طريقها تتخير منازل بعينها وأناس بعينهم
وفزعت لهذا المنظر وقلت هذا انتقام الله لأهل رابعة هذا انتقام الله لأهل رابعة هذا انتقام الله لأهل رابعة وصرخت بأعلى صوتي يا الله إحنا من أهل رابعة إحنا من أهل رابعة اللهم لا تؤاخذنا بما فعل الظالمون منا اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا
وكانت الطيور تحمل الصخور على هيئة دفعات وتلقيها وتنتظر دقائق قليلة ثم تعود وتلقي الصخور مرة ثانية وفي هذا الوقت أتى إلى منزلي عمي واسمه ناصر وزوجته واسمها خيرية ونظرت لبلكونة في الدور الثاني فوجدت أطفال بنين وبنات يرفعون شارة رابعة بأيديهم فشاورت لهم بشارة رابعة
انتهت الرؤيا والله على ما أقول شهيد
.انتهى
رؤيا بتاريخ 20/9/2014
منقولة 138 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه الرؤية قبل ايام قلائل وهي كانما هنالك امرأة من تاريخ كتابتي لهذه الرؤيا ومضمونها كأن هنالك امرأة جميلة في غاية الروعة يريد الناس تزويجها فانقسموا في ذلك الي قسمين جماعة قالوا يتزوجها البغدادي زعيم داعش واخرون لم يرغبوا بتزويجها له وفي اخر الامر لم يتزوجها هو انما تزوجها شخص اخر رأيت ملامحه شاب في مقتبل العقد الثالث من العمر عمره يربوا للثلاثة والثلاثين سنة لونه قمحي شعره مجعد هذا مابان لي طوله مابين 173 و174 سم وكان يغلب على طبعة التسامح وهو غير راغب او مستكثر تزويج الناس له لهذه المرأة
لقد وقع في نفسي بعد ان قمت من النوم ان هذه المرأة الجميلة هي الخلافة
تاريخ طرح الرؤيا
الخميس أكتوبر 30, 2014
.انتهى
منقولة 139 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في المنام قبل الفجر يوم الاربعاء 15 اكتوبر 2014 :
كنت عائدا الى البيت في المساء التحق بي اخي واسمه سمير ( علاقتنا متوترة منذ مدة ) قال لي انه طرأ تغييرا على نسق الأحداث العالمية قال انه سيظهر قائدا أوحاكما عادلا في القريب يلتف حوله الناس فجاءت امام خيالي خريطة الشرق الأوسط فرأيت ان هذا القائد سيظهر في شرق السعودية وفي نفس الوقت لاحظت نحركا مشبوها لجيش حسن نصر الله قرب حدود الأردن كأنه هجوما ، سبقني اخي في الطريق لأني كنت مهتما بالخريطة وغضب لأني تركته يمشي وحده .
.انتهى
منقولة 140 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ليلتين رأيت رؤيا ، بأني كنت أقف في منطقة خاليه ، ثم رأيت القمر بهئيته وشكله الحقيقي منير ، لكن الغريب ان حجمه ليس طبيعي بل بحجم البشر يعني أن قطره لا يتجاوز مترين ، ثم أخذ القمر في النزول إلي الأرض وكان امامي مجموعة من السحرة هكذا وقع في نفسي أنهم سحرة كانوا يقفون بيني وبين القمر وكان هؤلاء السحرة يتحدثون بطلاسم وكلام ويقذفون القمر به وهو اّخذ في النزول ، حتي وصل القمر إلي الأرض لكن لم يستطع ان يلامسها لأمر ما قد فعله السحرة فمنع القمر وبقي القمر واقفاً فوق الأرض علي ارتفاع بسيط جداً لا يتعدي 10 سم ... انتهت الرؤيا
تفاصيل انا فلسطيني من غزة ملتزم دينياً.
.انتهى
منقولة 140 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت احمل حقيبة (من القماش وكانها حقيقبة بحرية ) في المطار الدولي بتونس ، كنت ساقابل شخص نسيت من هو ، فوجدت نفسي جالس على الارض متاكئ على الحائط ، كان على يميني و شمالي بنتين و شاب كان امامي كنا نتحاور .
تغير المشهد فوجد نفسي ووالدتي في ساحة عمومية كبيرة بوسط العاصمة، نادنا جمع من رجال الامن ليسلمنا حقائب ، ولكن قاموا بتفتيشنا و نزع المبيلات ، قام واحد منهم بمدي حقيبة كانت مملوئة اسلحلة و ذخائر و متفجرات .
تغير المشهد فجدنا انفسنا في بهو وزارة الداخلية و خرجنا منها لشارع كبير ، كان مملوء بباعة البطيخ (الاصفر) ، نظرت الى جهة وسط العاصمة اي ناحة شارع الرئسي امام وزارة الداخلية (اسمه شارع الحبيب بورقيبة في وسطه ساحة الثورة 14 جانفي).
فرايت عديد من الانفجرات و اصوات متنوعة و اطلاق نار متنوعة و غبار كثيث ملأ الجووهرب الجميع .
تغير المشهد للمرة الثالثة فوجدنا انفسنا في منطقة شمال تونس (تابعة لولاية بنزرت اسمها منزل بورقيبة) حدثت نفس التفجرات و اطلق النار باصوات مختلفة ، هربنا في اتجاه منزل خالتي فحدثت ان خالتي فقال لي اني في مرة وقفت فوق المكان ( حفرة ارضية ) الذي كانوا يختبؤون فيها ، للعلم ابن خالتي يشتغل في الحرس الوطني ، وكان يتحدث عن الارهابيين اللذين بصدد القيام بعمليات ارهابية (حقيقتهم انهم ينتمون لعصابة مافيوية تابعة لشخص من ازلام العهد البائد تسعى للانقضاض على الحكم). رايت نفسي انني كنت ادعو خالتي للدخول للمنزل خوفا من ان يمسها اذى .
انتهى .
تونسي
تاريخ الرؤيا : ‎2014-‎11-‎11
رقم الرؤيا
478
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم رأيت كأن القمر محاق فى اخر الشهر وانا انظر اليه وانا واختى اسمها انتصار وهى مؤيدة جدا للشرعية وزوج اختى اسمه حمادة وهو من جماعة الاخوان وفجأة تغير شكل القمر وكبر حجمه وانا اهتف واقول هذه هى الاية التى ستسبق رجوع دكتور مرسى ثم تحول القمر الى بدر وانا اقول كيف يتحول من محاق الى بدر ثم تحول القمر الى برواز كبير ظهرت فيه صورة دكتور مرسى فى السماء وانا اهتف اقول رابعة يا رابعة الشرعية راجعة بأعلى صوتى حتى يتجمع الناس ويسمعوا
انتهى . .
رقم الرؤيا
479
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت انى اشاهد مشهد لبلد حدث بها زلزال مدمر جدا وقيل ان (لا اتذكر الرقم بالضبط ولكنه 90 او حاجة و90 فى المئه)من النباتات النافعة دمرت وقلت فى نفسى ان هذا الرقم يشمل النباتات التى تؤكل .وكنت مندهشة من حجم الدمار .ثم قيل ان هذه الدولة هى ايران وان هذا الزلزال يشبه الزلزال الذى حدث فى سوريا للصفويين(هكذا قيل)ولكنه اضخم منه.

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أني كنت في الطريق الى المنزل ثم ظهر من امامي في جهة الافق نيزك وكان نازل من السماء بطريقة افقية وكلما اقترب مني زاد نوره فجلست على ركبتي واقول يارب سلم سلم ثم كاني بجارتنا تقود سيارتها وهي عائدة الى بيتها بدات تصيح مرعوبة لان بعض الحجارة المتساقطة من النيزك اصابت سيارتها بضرر ولما اقترب مني النيزك كثيرا اضاء نوره كل السماء فوضعت يداي على عيناي لاحميهما وذاب النيزك في السماء ولم يصبني ثم كأن جارتنا وزوجها عند شركة التامينات وكانت تقول لهم ان لم تعوضوا لي على الضرر الذي اصاب سيارتي فاني سافسخ العقد
.انتهى
الرائي من تونس
هو نفس صاحب الرؤى الثلاثة
( كوكب يشبه القمر / صخرة عظيمة نزلت من السماء )
منقولة 141 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايتها البارحة البداية كانت امي في البيت تقوم بالاشغال المنزلية وكنت في الخارج وفجاة مر ضل كبير فوق البيت وغطى كامل المدينة وكان بطئ الحركة فاصبح النهار ليلا فرفعت راسي الى السماء وقد كانت صخرة عظيمة كانها مأمورة بالنزول في مكان معين وليس غيره تنزل من السماء بسكون وفي لحظة مباغتة ارتطمت في الارض على النصف المقابل للبحر لمدينتي فدكتها عن بكرة ابيها وكانت تتقدم من قوة الاصطدام الى المدن المجاورة الساحلية مخلفة الدمار وجبال التراب الاسود وقد كانت مسافة الحطام والدمار حوالي اربع او خمسة كم ثم كاني اتصلت بامي وامرتها باغلاق النوافذ لكثرت الغبار والدخان الناتج عن الارتطام وقلت لها لقد نزلت في حفرة ونجان الله ثم بدات اتقدم وسط الدمار وسحبت جثة احدهم من تحت الدمار بعد ذلك توجهت الى الجبل وكان مظلم حتى السماء كانت مظلمة مثل الظلمة التي بين الفجر والشروق وبدات اصور من اعلى الجبل واتضح لي هول الكارثة فبدات اصور بهاتفي الجوال واقول هدية الى بنو علمان هذا غضب الله من الرابح ومن الخاسر اليوم وانتهت الرؤيا
.انتهى
الرائي من تونس
منقولة 142 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت امام البيت في الجهة الجنوبية فوق جبل كوكب يشبه القمر عند اكتماله الكوكب كان ينتقل في الاضائة من الوردي الفاتح الى الوردي الغامق ثم من البني الفاتح الى البني الغامق عند الانتقال من اللون الفاتح الى اللون الغامق كانه اشارة ضوئية في اسفل الكوكب وفي داخله من جهة اليمين كان هناك مجموعة من الدائرات الصغيرة لا تتجاوز الثمانية الوقت كان في الصيف والناس في الشوارع مذهولة ومصدومة بعد ذلك نضرت الى الافق من جهة الغرب فرايت حمرة في السماء مثل التي تسبق غروب الشمس بعد ذلك كاني بشريط اخبار على القناة الوطنية ومقدمة الاخبار تقول انه نفس الكوكب الذي حدثنا به الرسول وانتهت الرؤيا الأولى

الرؤيا الثانية مكملة للرؤيا الأولى
التي رايتها البارحة وهي مكملت للرؤية السابقة البداية
في منزل جارنا بعد نزول خبر الكوكب كان يبحث في كتب الحديث عن احاديث الساعة ثم اتصل بالهاتف باحد بناته ليطمئنها ويشرح لها ما يحدث بعد ذلك اجتمعنا امام بيوتنا على الطريق وكنا ننظر الى الكوكب ونتحدث عليه لكن فجاة من فوق الجبل يخرج نيزك يشتعل نارا مر من فوقنا بسرعة البرق ويرتطم على نصف المدينة المقابل للبحر وقد كنا في النصف الآخر المقابل للجبل فبدانا في التكبير والتهليل وتفرقنا فذهبت اجري الى البيت وصعدت الى سطح الطابق الثاني لاشاهد ما يحدث فرايت نارا بدون دخان تتقدم نحونا واذ بامي تصعد لترى ماذا يحصل فامرتها بالنزول والاختباء بعد ذلك ظهرت جارتنا وتسكن وراءنا فامرتها بالاختباء لكن العاصفة النارية كانت اسرع فكسرت احد نوافذ بيتها واهتزت الستائر من الداخل اما في ما يخصني فقد انبطحت على ارض السطح واحتميت بالحائط الى ان مرت النار ثم كاني بمجموعة من الرجال في دار الافتاء يبحثون في مجموعة من الكتب وكان الاعلام ينتظر الاخبار ثم انتقلت الرؤيا
الى الشيخ بشير بن حسن يتصل بمشايخ من الخليج ليسالهم عن الكوكب ثم كانهم طلبوا منه ان يقوم بتصويره بدقة ثم وضع الفيديو في اليوتوب والفيسبوك وانتهت
.انتهى
الرائي من تونس

منقولة 143 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت أمي من مدة في المنام أنها أمام الكعبة
وأن احدهم فتح لها باب الكعبة فدخلت
فوجدت ثلاثة قبور بجانب بعضها احدهم أصغر من الإثنين
وكان أحد القبور مغطى بلحاف أخضر
فقالت هذا قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم والإثنان قبرا أبو بكر وعمر رضي الله عنهم
اقتربت من قبر أبو بكر فوجدت مبخرة خضراء وضع فيها بعض أعواد البخور قالت
أمي كيف يضعون بخور قليل لسيدنا أبو بكر رضي الله عنه وكأنها التفتت وجدت خزانتنا في المطبخ فأخرجت حكة البخور وألقت به في المبخرة فتصاعد البخور وفرحت أمي
فنظرت إلى قبر سيدنا عمر رضي الله عنه فوجدت زهرة طويلة تقوست ونزلت جميعها على القبر
وكان لونها أبيض وكأن هاتف هتف لها أنها هي الزهرة
عندما استيقظت نزلت إلى المطبخ فوجدت نفس حكة البخور فتحتها وجدت نفس
الكمية التي بخرتها في نفس الهيئة
.انتهى
نحن من تونس
منقولة 144 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

خمسة أحداث ستحدث قبل خروج المهدي
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل تقريبا سنة وبضعة أشهر من الآن وأنا في فتره الخطوبة في ليله جمعة رأيت
(اني احمل ولدى في بيتي أو شقتي و سمعت هاتفا يقول لي" أن رسول الله صلى
الله عليه و سلم قادم شرط قدومه أو ظهوره أن يحدث 5 أشياء أو أركان ...
أبنى في هذا الوقت كان نائما مستلقيا على سرير أو شيء فما كان منى أن أمسكت
برأس طفلي وحركته شمالا ويمينا شرقا وغربا 5 مرات وعندما فعلت هذا ظهر
الحبيب رسول الله صلى الله عليه و سلم تحت بيتي فنزلت إليه حاملا ابنى
فاستبشر به رسول الله وكان وجهه كالبدر منيرا جميلاّ وأول مرة أراه فى رؤيا
بهذا الوضوح فأخذ منى أبنى وحمله بين يديه الشريفة وقبله
الغريب في الموضوع في ثاني يوم وفى نفس المكان الذي وقف فيه رسول الله
-والله على ما أقول شهيد -ان قد وجدته قد فرش بالرمل من احد الجيران
وعندما تزوجت تعرضت زوجتي لمرض شديد وكانت تظن انه الموت إلا اني قلت لها
وذكرتها بالرؤيا 2 أسبوع في الجواز وقلت لها انك ستحملين الامانه ولابد أن
تؤديها
وفى أول شهر من الحمل بدأت الثورة فى تونس ثم مصر وتتوالى الأحداث وهذا
ما دفعني للاعتقاد بأن الخمس أشياء هي اهتزاز 5 أركان
وسقوط 5 حكام لظهور الحبيب..

والحمد لله الآن رزقت هذا الطفل وبصورته كما رأيتها بالرؤيا وعمره 4 أشهر
أخيرا اشهد الله اني قد صدقتك القول
واشهد الله اننى قد رأيت رسول الله بكامل صفاته
انتهى .144
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت فيما يرى النائم صور 6 او 8 جنرالات حرب بزيهم العسكري و صوت يخبرني انهم قادة الكتائب و الاطراف الفاعلة في الساحة الليبية ، وتحت كل صورة يوجد صورة رئيس دولة كبرى او رجل و الصوت يخبرني ان كل جنرال يعمل لحساب مخابرات دولة الرئيس الذي هو اسفل منه
من بين تلك الدول ميزت صورة اوباما و رئيس بريطانيا و اظن فرنسا (الصور مرت كلقطات سريعة) لكن تم التركيز على صورة رجل مجهول و الصوت اعطاني اسمه (لا داعي لذكره) و اخبرني انه ضابط استخبارات روسي فتعجبت لماذا ظهر هذا الرجل ولم يظهر بوتين . انتهى.
بعد ان استيقضت و راجعت المنام قلت في نفسي لعل الجنرال عميل الروس سينجح في الانقلاب لذلك تم التركيز عليها
.انتهى
بلد الرائي :تونس
2014/7/28
منقولة 140 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم ..
رؤية رأيتها في العشر الأواخر من رمضان (2013) انا هندة من تونس ، عمري 20 سنة ، عزباء أقسم بالله أني رأيت كالتالي :

أنا وخالي وأختي الصغيرة وأمي وبنات خالي الاثنين ماشين على الشاطئ في مكان معروف في تونس وإذا بامرأة محجبة حسناء تأتي إلينا وبيدها رضيع ولد جميل جداً قبلت جميع من معي ولكن أنا ضمتني بحرارة وأعطتني الرضيع لأحمله وكان اسمه " محمد " وكان في يدها اليمنى اسوارة فضة تتدلى منها ستة أوراق عنب من الفضة أيضاً منقوش عليهم أسماء أولاد منهم "محمد" و-"أحمد "...فرفعت يدي إلى السماء وقلت " اللهم ارزقني كما رزقتها " و أتذكر انها حدثتنا بأن زوجها تركها و ذهب إلى الجهاد ... كان المكان الذي نحن فيه ليس فيه جبل! و كأني أشاهد جبل اسود في هذا المكان جنب البحر وفجأة الدنيا أصبحت ظلمة وإذا بغمامة سوداء كبيرة جداً جداً على البحر تزداد اقتراب إلينا وهناك أناس جالسون على الشاطئ جاثمين وأنا أصرخ وقد حاولت ايقاظهم ولكن لا جدوى وقد رأيت أناس حاملين صور السيسي و كأنهم في مظاهرة أسرعنا إلى سيارة خالي و كنا نردد على ألسنتنا "يا لطيف " ونسينا أختي وبنات خالي على الشاطئ فلما تذكرنهن رجع خالي لأخذهن و في طريقنا وجدنا مظاهرات اشتباكات وقتل والناس في هرج ومرج .. ثم صرنا في مكان أخر وإذا الدنيا أضاءت فنظرت إلى البحر فإذا بي رأيت مسجد كبير أبيض وسط البحر كله قبب ملونة ما شاء الله روعة وفي صدد بناء الصومعة فنظرت إلى خالي قلت له كيف سنعبر إليه لأداء الصلاة قال لي إن شاء الله سيبنى طريق
.انتهى
منقولة 145 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت كاني واقف امام دارنا (للاشارة فهي تفتح جنوبا او للقبلة مواجهة للشمس) و انا انظر للسماء التي ظهرت فيها غيمة كبيرة جدا يميل لونها الى الرمادي المحفوف بزرقة خفيفة واذا بالغيمة تنفلق او تنشق وتنبسط لتصبح كطريق سحابي واسع يربط بين الارض والسماء قبالي وتراءى لي في نهاية هذا الطريق كوكبة فرسان تركب خيلا بيضا تتكون من قرابة العشرين رجلا قدموا تجاهي مسرعين واحاطوا بي ونزل منهم اولهم او ما يبدو قائدهم رجل عجوز وقور تظهر عليه امارات الشرف و الرئاسة والقيادة صغير الوجه ضيق العينين مليء الوجه بالتجاعيد قوي الجسم ليناولني مبتسما راية كبيرة صفراء محفوفة الجوانب بخيوط مذهبة . الرجاء التاويل مع خالص الشكر.
.انتهى
بلد الرائي : تونس
2014/3/12
منقولة 146 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت القمر بحجم البشر ونزل علي الأرض ومجموعة سحرة تمنعه من الوقوف علي الارض ...
قبل ليلتين رأيت رؤيا ، بأني كنت أقف في منطقة خاليه ، ثم رأيت القمر بهئيته وشكله الحقيقي منير ، لكن الغريب ان حجمه ليس طبيعي بل بحجم البشر يعني أن قطره لا يتجاوز مترين ، ثم أخذ القمر في النزول إلي الأرض وكان امامي مجموعة من السحرة هكذا وقع في نفسي أنهم سحرة كانوا يقفون بيني وبين القمر وكان هؤلاء السحرة يتحدثون بطلاسم وكلام ويقذفون القمر به وهو اّخذ في النزول ، حتي وصل القمر إلي الأرض لكن لم يستطع ان يلامسها لأمر ما قد فعله السحرة فمنع القمر وبقي القمر واقفاً فوق الأرض علي ارتفاع بسيط جداً لا يتعدي 10 سم ... انتهت الرؤيا

تفاصيل انا فلسطيني من غزة ملتزم دينياً
.انتهى
منقولة 147 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت هذه الرؤيا الغريبه منذ اسبوعين ولا زالت عالقه في ذهني :: رأيت اوباما يمشي في شارع يمشي مرتجلا واذا بعقرب سوداء تلسع اوباما وكنت انظر اليه واقول اللهم اهلكه يا رب العلمين واذا بالمشهد ينتقل الى مستشفى وغرفة عنايه مركزه ادخل فيها اوباما ولا يستطيع احد ان يدخل عليه وهو في غيبوبه من لسعة العقرب انتهت الرؤيا .
.انتهى
البلد : سلطنة عمان
الوظيفه : امام مسجد
منقولة 148 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كانت الرائية هي و اختي يملؤون ماء من بئر في و سط صحرا فيها اشجار خضراء ، فقالت لاختي هل تعلمين ان هذا البئر ، هو الذي رمي فيه سيدنا يوسف عليه السلام ؟ ان طعمه مائه لا مثل له على كل الارض ،فردت عليها اختي ، " ان طعمه مثل الماء الذي جلبته امي معها في العمرة من بئر زمزم .

وقالت الرائية تعالي نحمل الماء للناس الذين هم موثوقون في الاشجار ، لقد كانوا خمسة وعشرين حينما وصلوا اليهم سمعوا الاحياء منهم يرددون " احد احد ". لقد لاحضت انهم مرتبون اي انك تجد انسان حي و الذي يليه ميت الى اخر الصف . و كانت تتوسطهم مراة فقط كانت مربوطة كذلك ، لقد كانت عارية كليا و شعرها يغطي وجهها و الدماء تسيل من جسمها .
فجاة ظهر ابي رحمه الله فقال " من يقول احد احد ،فهو مسلم ، ويشهد الشهادتين .

فسالته الرائية : " و الذين ميتون ؟

فاجاب : " انهم جواسيس منافقون ".

ونظر اليا رحمه الله و قال لي " صدق هذه البداية ، ان الحرب ستبدا في وسط تونس ، و سيبعثون لكم جواسيس يندسون بينكم، و للقيام بعمليات لارهاب الناس ،اذكر الله و اجمعوا زادكم اخبروا كل من تعرفون " .

وثبتوا انفسكم بالصلاة و الذكر والصبر ان الله مع الصابرين ، تلك هو سلاحكم ، وان الله سيرسل عليكم برحمته جند من عنده .
وتغير المشهد فوجدت نفسها في ساحة اشتباك اتى في احساسها انها بين لبيين و وجزائريين ، و بعدها ظهر رجل عليه مظهر القيادة و احست انه من الجيش الفرنسي .
وامر والدتي بان تاخذ الناس و الخروج من الساحة التي كانت تجري بها المواجهات .

فسالته لمذا؟

فاجاب قائلا : " لاننا سنحتل تونس "

فردت عليه : " لن نخرج منها "

وتقاربت المجموعات لبعضها ، فقامت الرائية بافتكاك راية بيضاء من يد جندي ، و مسكتها معها والدتي وشرعا في النداء و التلويح بها في الهواء باعلى صوت : " الله اكبر الله اكبر " . انتهى .
29 - 05 - 2014
.انتهى
منقولة 151 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كانت الرائية هي و الوالدة و اختي ، يقومون بتظيف ميضة جامع كبير في منطقتنا وهم مسرورين ، نظرت الرائية لامي وقالت لها هل تشعرين وكانك تذكرين الله بقلبك ، فقالت لها بالفعل انها ايام مباركة وكاني اشم رائحة رمضان .
فجاة سمعوا ضجيج تحركات جنود بالخارج ، فامرت امي الرائية بان تذهب و تستطلع مالذي يحدث ، وحينما خرجت رات جنود يطاردون اشخاص وهم مدججين بالسلاح ، و ان هنالك شخص مرتدي قلنوسة سوداء و في يده حقيبة بها متفجرات متجها الى الجامع .

فقالت له : " هل اتيت لتقوم بتفجير بيت الله ؟

الا تعلم ان فعلت فانك تحارب الاسلام و المسلمين ، و ان مصيرك انك ستكون حطب جهنم ؟

و مسكته من شعره بكل قوة ، و بدات تصرخ باعلى صوت تقول : " ستقتلنا ستقتلنا ".

وهو يحاول الافلات منها ، قال لها : اتروكيني انا مجبر و ان لم افعل ذلك فسوف اقتل .

و نادت امي و اختي و هي تقول : " تعالوا تعالوا لهذا الحيوان ،و شاهدوا مذا سيفعل انه سيتسبب في ضرر للاسلام و المسلمين " .

واتيت انا فقالت لي : " تعالى وانظر ماذي سيفعل في دننا " ، و قامت بتسليمه لي فقلت له مهمى فجرتم وارهبتم المسلمين ، فلتعلم انك لن تضر حتى ولو شعرة من الاسلام ، و سيبقى و المسلمين دائما الاعلى ، و قمت بذبحه و قلت يا رب انه للدفاع على ديني من اجلك.

و اتى والدي و والدها وابنيها المتوفيون رحمهما الله ، و نطق ابي وقال : ذلك الارهابي كان مبعوث من رؤوس كبيرة و ولكن ان شاء الله سيقع قطع رؤوسهم
جميعا الواحد تلوى الاخر ،انهم بصدد محاربتنا و المحاولة للقضاء على ديننا و على عقيدتنا ، واكد ابوها ذلك الكلام .

ونطق ابنيها وقالا : " ان الله معنا ، بقدرة الله السميع العليم، سنبقى صامدون ولن نركع الا الله ، و اشهد ان لا اله الا الله و ان محمدا رسول الله " . " و الله اكبر على كل شئ " . انتهى
وجزاكم الله كل خير .
01 - 06 - 2014
.انتهى
منقولة 152 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كانت الرائية متكئة على فراش ، فسمعت شخص في التلفاز قال : " هرج ومرج" .
فاخذت الهاتف وكالمت اختي وقالت لها : " اخبري اخوك ان تونس و مصر و ليبيا و الجزائر فيهم هرج ، و قل له يخرج للشارع ولينظر بنفسه مذا يحدث ، و اخبريه ان مصر و ليبيا و الجزائر يحدث فيهم الان قتل ،والبداية كانت من ليبيا و تحولت للجزائر ثم لتونس ثم لمصر ، انهم يقطعون الرؤوس و يرمونها في الشوارع .

فخرجت (الرائية)للشارع فوجدت انه ملئ بالجيش و رجال البوليس و الناس ، وهنالك مجموعة من الرجال منزوية لوحدها كانت واضعة فوق رؤسها قَلَنْسُوة ( تغطي الراس و الوجه و العنق و فيها فتحتين للعينين فتحة للانف ) الوانها سوداء ، فتوجهت اليهم و قالت لهم : "لمذا ستقتلون الشعب المسلم ، ألا تعلمون اننا قادرون على القضاء عليكم ب' لا اله الا الله والله اكبر'" ، و جذبت واحد منهم و حاولت نزع قناعه .

وقامت بمنادتني و قالت " اركض ، اركض لقد قبضت على كبيرهم تعالى حقق معه ليعترف بمن بعثه لكي يقتلنا " وظغطت على انفاسه مهددة اياه انها ستقتله ان لم يكشف من امره بذلك ، فقال " اطلقوا سراحي و ساقول لكم ما تريدون " و اعادت الرائية الظغط على انفاسه فقال " انها اليد الحمراء" (اليد الحمراء هي عصابة اجرامية (مخبرات فرنسية) كانت تنشط في عهد الاستعمرار الفرنسي ، تستهد كل الزعمات الوطنية و النقبية التي تسعى وتناضل للاستقلال .

فقالت له : من تكون ؟

فقال لها : انهم مدعمون من طرف الرئيس السابق المخلوع ، فاخذت غصن زيتون من شجرة كانت خلفها و شرعت في ضربه بها ، فاقر و قال : " بان كل ما حدث من هرج و مرج كان بتخطيت و تنفيذ اليد الحمراء و اعاد انها مدعومة من الرئيس المخلوع السابق . وانهم الصقوا من قبل كل الذي حدث من عمليات ارهابية بالسلفية الجهادية " .

و نظرت لي وقالت " هل سمعت ؟ هل تثبت من اعترفاته؟

واتى ابي رحمه الله ، وقال لي " صدق ان الحرب قامت فهيؤوا الزاد ( كل ما يخبئ للاكل) " .انتهى

28 - 05 - 2014
.انتهى
منقولة 150 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كانت الرائية هي و اختي يملؤون ماء من بئر في و سط صحرا فيها اشجار خضراء ، فقالت لاختي هل تعلمين ان هذا البئر ، هو الذي رمي فيه سيدنا يوسف عليه السلام ؟ ان طعمه مائه لا مثل له على كل الارض ،فردت عليها اختي ، " ان طعمه مثل الماء الذي جلبته امي معها في العمرة من بئر زمزم .

وقالت الرائية تعالي نحمل الماء للناس الذين هم موثوقون في الاشجار ، لقد كانوا خمسة وعشرين حينما وصلوا اليهم سمعوا الاحياء منهم يرددون " احد احد ". لقد لاحضت انهم مرتبون اي انك تجد انسان حي و الذي يليه ميت الى اخر الصف . و كانت تتوسطهم مراة فقط كانت مربوطة كذلك ، لقد كانت عارية كليا و شعرها يغطي وجهها و الدماء تسيل من جسمها .
فجاة ظهر ابي رحمه الله فقال " من يقول احد احد ،فهو مسلم ، ويشهد الشهادتين .

فسالته الرائية : " و الذين ميتون ؟

فاجاب : " انهم جواسيس منافقون ".

ونظر اليا رحمه الله و قال لي " صدق هذه البداية ، ان الحرب ستبدا في وسط تونس ، و سيبعثون لكم جواسيس يندسون بينكم، و للقيام بعمليات لارهاب الناس ،اذكر الله و اجمعوا زادكم اخبروا كل من تعرفون " .

وثبتوا انفسكم بالصلاة و الذكر والصبر ان الله مع الصابرين ، تلك هو سلاحكم ، وان الله سيرسل عليكم برحمته جند من عنده .
وتغير المشهد فوجدت نفسها في ساحة اشتباك اتى في احساسها انها بين لبيين و وجزائريين ، و بعدها ظهر رجل عليه مظهر القيادة و احست انه من الجيش الفرنسي .
وامر والدتي بان تاخذ الناس و الخروج من الساحة التي كانت تجري بها المواجهات .

فسالته لمذا؟

فاجاب قائلا : " لاننا سنحتل تونس "

فردت عليه : " لن نخرج منها "

وتقاربت المجموعات لبعضها ، فقامت الرائية بافتكاك راية بيضاء من يد جندي ، و مسكتها معها والدتي وشرعا في النداء و التلويح بها في الهواء باعلى صوت : " الله اكبر الله اكبر " . انتهى .
29 - 05 - 2014
.انتهى
منقولة 151 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، اسال الله ان يبارك لكم ، اظن ان هذه الرؤية ليست خاصة و اضن انها عامة لاهل تونس ، رايت اني في مكان ارضه يابسة و فيه اشجار يابسة و ناس مجتمعون حول موائد و اهلي يقدمون لهم الطعام لكن ليس لهم ماء فقلت لاهلي ان في هذا المكان عين لكن مياها مالحة ففقالو لي لا بل عذبة ، فرايت في ذاك المكان خيمة فيها خزان ياتي بالماء من سوريا و من العراق ومن مناطق في تونس ، ففتحت الماء لياتي من سوريا فلم ياتي ثم فتحت لياتي الماء من العراق فلم ياتي فقالو لي افتحي سياتينا الماء من مناطق بتونس ، ثم ذهبت الى بيتنا القديم و كان شعري طويل مضفور و رايت رجلا يستاك ثم طلبت مني امي ان اوزع على الناس الطعام و الشراب و ان اعطي لبعضعهم ٥٠٠ دينار و ساعدني في ذلك الرجل الذي يستاك
.انتهى
منقولة 153 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله اللهم انا نعوذ بك من شر الفتن ما
ضهر منها و ما بطن رؤية رايتها البارحة البداية كانت مع مجموعة من الاصحاب
وكنا نتجادل حول ماهية الدجال فقالوا لي ان اوباما رئيس الولايات المتحدة
الامريكية هو المسيح الدجال فقلت لهم لا يمكن ان يكون هو فاوصافه تختلف مع
الاوصاف التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم فهو اعور العين اليمنى وقد
شبهه الرسول في عهده ببن قطن رجل من خزاعة ثم انتقل المشهد الى العاصمة
تونس وكان هناك مجموعة كبيرة من السلفيين يجرون في الشوارع وكان يصيحون
ويقولون لقد خرج الدجال اغلقوا بيوتكم اغلقوا ابوابكم ونوافذكم لاتتركوا
نسائكم ولابناتكم يخرجون ثم صرخوا مرة اخرى اغلقوا الراديو والتلفاز فانها
بيد الدجال وكان الناس يجرون في الشوارع ويصرخون ثم كاني برجل من الصالحين
في بيته وكان ينبه على زوجته وابنته وام زوجته بعدم الخروج ثم كان هذه
المرأة المسنة فتحت الراديو وسمعت شئ فدخلت في هستيريا من الصياح وخرجت من
البيت في اتجاه الدجال ولم يستطع الرجل منعها بعد ذلك تقدمت زوجته الى
الباب لتلحق بامها فمنعها لكنها اصرت وقالت هذه امي يجب ان انقذها فلحقت
بها واتجهت ايضا الى الدجال وكان كثير من الناس يتجهون اليه في شكل مجموعات
ثم بعد ذلك كاني بهذا الرجل يضرب بيديه على بعض وهو يتحسر ويتألم لما حصل .
.انتهى
منقولة 158 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت رويا من اسبوع تقريبا
رايت ان هناك رجل يقف امام الكعبه
وفي خاطري انه المهدي ومن المغرب العربي
بعدين رأيت عيون كبيره كأنها محنطه من سنوات
في جدار الكعبه شكلها غريب ومخيف وكبير
خرجت من مكانها واصبحت رجال يتفحصون المهدي
تاريخ نشر الرؤيا
الخميس أكتوبر 23, 2014
.انتهى
السعودية
منقولة 159 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا رايتها في شهر 3 من عام 1434هـ انني كنت واقف امام مبنى عماره وبجانبي 3 اشخاص لا اعرفهم , وامامنا شارع صغير مظلم , ونفسي تراودني تقول اذهب ( اهرب) الى سيارتك فركضت ووانا اتجه لسيارتي كان لونها ابيض واعتقد انها كامري وحينما ركبت فاذا ب 3 اشخاص من سيارتهم ينزلون علي يريدون الامساك بي وانا ارجع لسيارتي للخلف بسرعه واهرب منهم فجاه رايت نفسي مع زوجتي نركض بزلاجات وتدريجياً على زلاجه وحده وفجاه حافي القدمين

ووصلنا الى شارع مضاء ومكتظ بالماره والسيارات احسست بالامان حينها

وقطعنا الشارع الى الرصيف الآخر وارى ليموزين ( تاكسي) فاقول لزوجتي هيا بنا نركبها بسرعه ..

وهي تعبه لاتستطيع الحركه وبجانبنا حائط طويل لونه ابيض كان هناك مشروع توسعه

وفجاه فاذا رجل مكتنز الجسم يلبس ثوب ابيض وغتره بيضاء ولحيته سوداء مرتبه وخشمه كبير وجبهته كبيره وابيض البشره متوسط الطول ويميل للطول اكثر فاذا بي اندهش فاريد ان اقول انت المهدي له فقال صه ( اسكت) وكانني ارى الشارع عرض عسكري لرجال الداخليه واقف امامها فاذا باشكال دبابات لون دم غزال غريبة اللونوالناس تقول لهم , الله ينصركم . وانا اقول بخاطري لعنة الله على المنافقين

فاذا بالمهدي يتربع على الارض ويشرح لزوجتي ويحدثها عني ويقول يحكم العرب اربع سنين وحينها خافت زوجتي وفتحت فمها مندهشه وترجع للوراء خوفاً وانا اقول مابالك واحسست بحرارة فاهها على اذني وانا اقول مابالك الا ويد المهدي يمدها على كتف زوجتي فانا غضبت , واقول ماذا تصنع فيطبطب عليها وويقولها لاعليك لاعليك

وقام هوو الي واتى بلوح لونه بيج واخذ يخط بكتابة جميلة جدا بلوون اسود ( أسامه الأنصاري ) وانا اقول رضيا لله عنه .. فما هو تفسير رؤيائي وجزاكم الله خير
.انتهى
منقولة 160 - 130

وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد تفسير رؤيتى هذه جزاكم الله خيرا :
رأيت أن سيف رسول الله صلى الله عليه و سلم ذو الفقار راكن على الحائط, و أنى أخذته لأنه يخصنى. ثم أخرجته من غمده و رفعته, و كان شكله بحدين من فوق.
و كنت مع بعض الناس و كنا نرتب لنلاقى قوما, فأخذت اثنين من الرجال معى و ذهبنا الى ناحية قريبة منهم.
بحثت بعد ذلك عن سيوف الرسول عليه الصلاة و السلام فوجدت أن أحدهم كان ذو الفقار فعلا, و أنه هناك خلاف في شكله, و أن أحد أشكاله فعلا هو ما رأيته.
هل يمكن مساعدتى في تعبير رؤياى جزاكم الله خيرا ؟
انتهى . .
رقم الرؤيا
480
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا منذ عام 2001 رأيت النبي عليه الصلاة والسلام يلبس الابيس وجالس غرفة ومحيط به جمع من الناس وكلهم جالسين بما فيهم أنا وكان النبي كأنه غضبان وحزين مع أنني لم ارى وجهه فكنت اود رؤية وجهه وكل ما أحاول الدوران لرؤية وجهه يقابلني بظهره ولا أرى وجهه فعلمت أنه غضبان وحزين على حال الامة هذا ما جال في خاطري في تلك اللحظة من الرؤيا والله أعلم .
فما تفسير ذلك مع العم انني كنت وقتها ابلغ من العمر 16 سنة والحمد لله ملتزم ومحافظ على ديني قدر استطاعتي .
انتهى . .
رقم الرؤيا
481
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمر الرائي وقت الرؤيا: 38 سنة
بلد الرائي: مصر
الحالة الاجتماعية للرائي: متزوج
هل يعانى الرائي من هموم أو توتر أو قلق قبل النوم؟ نعم
توضيح هل الرائي يرقى أم لا؟ نعم أقرأ وأستمع للرقية الشرعية
توضيح هل الحلم حلم عادى أم استخارة؟ حلم عادى

هذه الرؤيا رأيتها ليلة الاثنين 17 نوفمبر 2014 – 24 محرم 1436
والله على ما أقول شهيد
رأيتم أن القوات المسلحة في حاجة لأعداد كثيرة من الأفراد، فقامت باستدعاء من تم إعفاؤهم من الخدمة العسكرية. ووجدت نفسي داخل إحدى الوحدات العسكرية الخاصة بتجميع الأفراد للتجميع والتوزيع على الوحدات الفرعية. وكنا جالسين القرفصاء على أرضية الموقع الرملية وفوجئت بأحد زملاء الدراسة معي واسمه "مرسي علي" (هو نفس عمري تقريبا) وسلمت عليه. طلب منا القائد تسديد رسوم مقدارها 20 جنيه. استغربت لأنني لا أدري لماذا يقومون بتحصيل تلك الرسوم من المجندين. وبحثت في حافظة نقودي، وجدت أقل مبلغ هو 50 جنيه، فقلت ليس معي فكة (صرف لفئة 20 جنيه)، سمعني زميلي مرسي فقال لي أنا معي نقود كثيرة بفئات 10 و 5 جنيهات. أخذ مني الـ 50 جنيه وأعطاني قيمتها بنقود ورقية من فئة 10 و5 جنيهات. ولكني وجدتها نقود ورقية قديمة (قد تعود لأيام الملكية – لم أتيقن منها تماما). استغربت كيف أن هذه النقود الورقية القديمة ما زالت سارية! وأشار إلي زميلي بأنها ما زالت سارية. مر مندوب القائد لتجميع الرسوم منا، فقمت بتجميع الـ 20 جنيه الخاصة بي والـ 20 جنيه الخاصة بزميلي مرسي وأعطيتها له وقلت له (لي أنا وزميلي).
وبعد قليل كان بعض المحيطين بي يمزحون معي مزاحاً ثقيلا بالأيدي، فركلت من أمامي بقدمي! رآني القائد، فأمر أحد ضباط الصف بتكديري (التكدير في القوات المسلحة لمن لا يعرف: هو أسلوب عقاب بالزحف على الرمال وأداء بعض التمارين الرياضية العنيفة) وكان تكديري بأداء تمرين شد البطن (بوضع ثقل فوق رجلي وأداء التمرين. مشابه للتمرين في هذه الصورة:
http://arwomenhealth.com/wp-content/uploads/exercise.jpg )
وذهبنا إلى إحدى الصالات الرياضية بالموقع لعمل التمرين. جلس ضابط الصف على رجلي وكنت أقوم بأداء التمرين بسهولة ويسر وبدون أي تعب، بل كنت أبتسم، واندهش ضابط الصف لسهولة تنفيذي للتمرين بما يدل على لياقتي البدنية وأنه لا يعتبر تكديراً لي. وبعد أدائي للتمرين عدة مرات، وجد ضابط الصف أنه لا جدوى من تكديري، فانصرفنا للعودة إلى الموقع، وعند خروجنا وجدت حلبة خيول، يتدرب عليها بعض الضباط على هيئة مسارات يفصلها مسامير كبيرة في الأرض (تشبه مضمار الجري في هذه الصورة:
http://g02.s.alicdn.com/kf/UT8XOqGXaVaXXagOFbXn/174700948/UT8XOqGXaVaXXagOFbXn.jpg
ورأيت ضباطاً يمتطون خيولاً تجري بهم في تلك المسارات ولكن معظمها يتساقط أو تنحرف عن مسارها وتصطدم بالمسامير وتسقط على الأرض. انتهت الرؤيا ولا أذكر شيء بعد ذلك. ولست أدري إن كانت أضغاث أحلام أم رؤيا – وإن كانت رؤيا لا أدري إن كانت شخصية أم عامة.
أرجو التفسير
انتهى . .
رقم الرؤيا
482
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تونسي و رايت هذه الرؤيا بعد صلاة الفجر.
هناك هضبة صخرية مقابلة لمنزلنا و مكانها بالتحديد وراء ثكنة عسكرية,رأيتها انفجرت ماء غزيرا كماء البحر و انشقت الارض و غمرت اغلب الارض الارض بالماء.
ناديت امي و اختي لرؤية الحادثة من الطابق الاول فانبهروا,كما حضر بعض الاصدقاء لمشاهدة ذالك.
ثم رايت بجانب الطابق السفلي سيدنا موسى يمشي بجانب منزلنا و هو يحمل عكازا...فقلت : ها قد جاء. سيدنا موسى.
و نزلت لافتح له الباب فوجدته بانتظاري,كان يرتدي جبة و عمامة و كان يضحك
مغمض العينين,و صافحني.

ثم فقت فجاة اخي الكريم
انتهى . .
رقم الرؤيا
483
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أني كنت مع مجموعة من الاصحاب وكنا نتجادل حول ماهية الدجال فقالوا لي ان اوباما رئيس الولايات المتحدة الامريكية هو المسيح الدجال فقلت لهم لا يمكن ان يكون هو فاوصافه تختلف مع الاوصاف التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم فهو اعور العين اليمنى وقد شبهه الرسول في عهده ببن قطن رجل من خزاعة ثم انتقل المشهد الى العاصمة تونس وكان هناك مجموعة كبيرة من السلفيين يجرون في الشوارع وكان يصيحون ويقولون لقد خرج الدجال اغلقوا بيوتكم اغلقوا ابوابكم ونوافذكم لاتتركوا نسائكم ولابناتكم يخرجون ثم صرخوا مرة اخرى اغلقوا الراديو والتلفاز فانها بيد الدجال وكان الناس يجرون في الشوارع ويصرخون ثم كاني برجل من الصالحين في بيته وكان ينبه على زوجته وابنته وام زوجته بعدم الخروج ثم كان هذه المرأة المسنة فتحت الراديو وسمعت شئ فدخلت في هستيريا من الصياح وخرجت من البيت في اتجاه الدجال ولم يستطع الرجل منعها بعد ذلك تقدمت زوجته الى الباب لتلحق بامها فمنعها لكنها اصرت وقالت هذه امي يجب ان انقذها فلحقت بها واتجهت ايضا الى الدجال وكان كثير من الناس يتجهون اليه في شكل مجموعات ثم بعد ذلك كاني بهذا الرجل يضرب بيديه على بعض وهو يتحسر ويتألم لما حصل .
انتهت
تاريخ نشر الرؤيا
10 مارس
انتهى . .
رقم الرؤيا
484
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

)))))))))))))))))))

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه الرؤيا صباح هذا اليوم ( 2014/10/29 )
رأيت أن زوجي احضر 3 اكياس كبيرة من الحليب ابو 25 ك ووضعها في المطبخ لكن الثالث اعطى نصفه لاهله ونصفه لنا وجاء في
خاطري ان هذا استعداد لاعلم اما لحرب او غلاء المهم انه لشيء خطير وكنت فرحة بها . وبقية الرؤيا نسيتها . انتهى .
الحالة : متزوجة ولدي بنات واواولاد
بلد الرائي : الرياض .
منقولة 162 - 130
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت قبل ايام ان المرزوقي ( رئيس تونس الحالي) في مكان مظلم و معه حقيبة و لكن هناك من يريد ان يبدل حقيبته بحقيبة اخرى .
.انتهى
منقولة 163 - 130
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
رأيت ليلة امس المهدى وهو يقف امام سيارته تايوتا بوكس دبل كابنيه بيضاء ويتحدث مع زوجته الموجودة داخل السيارة وانا اسمع ايات تشرح ما الذى يحدث والايات هى (إِذْ رَأَى نَارًا فَقَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آَنَسْتُ نَارًا لَعَلِّي آَتِيكُمْ مِنْهَا بِقَبَسٍ أَوْ أَجِدُ عَلَى النَّارِ هُدًى (10) فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِيَ يَا مُوسَى (11) إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى (12) وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى (13) إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي (14) إِنَّ السَّاعَةَ آَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى (15) فَلَا يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لَا يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَى (16) وَمَا تِلْكَ بِيَمِينِكَ يَا مُوسَى (17) قَالَ هِيَ عَصَايَ أَتَوَكَّأُ عَلَيْهَا وَأَهُشُّ بِهَا عَلَى غَنَمِي وَلِيَ فِيهَا مَآَرِبُ أُخْرَى (18) قَالَ أَلْقِهَا يَا مُوسَى (19) فَأَلْقَاهَا فَإِذَا هِيَ حَيَّةٌ تَسْعَى (20) قَالَ خُذْهَا وَلَا تَخَفْ سَنُعِيدُهَا سِيرَتَهَا الْأُولَى (21) وَاضْمُمْ يَدَكَ إِلَى جَنَاحِكَ تَخْرُجْ بَيْضَاءَ مِنْ غَيْرِ سُوءٍ آَيَةً أُخْرَى (22) لِنُرِيَكَ مِنْ آَيَاتِنَا الْكُبْرَى (23) اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى (24) قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28) وَاجْعَلْ لِي وَزِيرًا مِنْ أَهْلِي (29) هَارُونَ أَخِي (30) اشْدُدْ بِهِ أَزْرِي (31) وَأَشْرِكْهُ فِي أَمْرِي (32) كَيْ نُسَبِّحَكَ كَثِيرًا (33) وَنَذْكُرَكَ كَثِيرًا (34) إِنَّكَ كُنْتَ بِنَا بَصِيرًا (35) قَالَ قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ يَا مُوسَى (36) وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَيْكَ مَرَّةً أُخْرَى ) الايات تخاطب سيدنا موسى لكننى فهمت بأن المخاطب هنا هو المهدى وكان الرجل من بلاد الحرمين الملامح غير واضحة يرتدى جلباب ابيض وحرمته النقاب.

ملحوظة: اثناء نومى كان القران يشتغل على الكمبيوتر قد اكون استمعت لهذه الايات وعكست نفسى لى هذه الرؤية او قد تكون فعلا رؤيا
تاريخ نشر الرؤيا
الثلاثاء نوفمبر 04, 2014
.انتهى
منقولة 161 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأحبتي في الله
رأيت هذه الرؤيا اليوم 19 نوفمبر 2014 وهي رؤيا أسعدتني جدا وفيها بشارة للمجاهدين في سبيل الله وأردت ان أبشركم بها
والله علي ما أقول شهيد
رأيت كأن الملائكة في السماء أمرهم الله عز وجل باخراج فورمات (ملفات) في شكل أوراق بيضاء يملأونها ببيانات أشخاص وكانت تخص معركة بدر الكبري ومجاهديها وشهداءها وأقسم بالله رأيت أحد الملائكة قد استعد لتسجيل اسماء مجاهدين جدد باعتبارهم من أهل بدر الكبري وانهم سيتم ضمهم وتضمينهم مع أهل بدر ورأيت الملك الكريم يحمل واحدة من هذه الأوراق ويحمل قلما ويستعد للكتابة ووالله لقد رأيته يأتي من منطقة كلها نور ويقف في السماء ويحمل الورقة ويضعها علي يده ويحمل القلم بيمينه ليبدأ في الكتابة وكأنه في انتظار أن يرد اليه اسم أول شهيد .ثم استيقظت من الرؤيا
أخوكم الراية البيضاء
.انتهى
منقولة 164 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت رؤيا عن المهدي رايت كان المهدي كان في وادي له حواف شاهقة وكان مشهد السماء مخيف كان هناك شمس اخرى وكان المهدي خائفا واراد الصعود من الوادي فاخذ يتمسك باطراف الاشجار المتدلية واعمدة كهرباء الغريب انة كلما اراد التمسك بشجرة تداعت من جذورها فتمسك بعمود كهرباء خشبي فسقط لاادري هل كان المهدي ثقيلا ام ان الارض رخوة ولكن المهدي استطاع الصعود بصعوبة فمر قرب شجرة فيها عش لذكر وانثى طائر وفرخهما فسمعت الذكر وكانة يؤنب فرخة ثم يقول لة هذه الجمله هذا المهدي عظم الله اجرة يدفنة قمر ثم قالت الام نفس الكلام هذا المهدي عظم الله اجرة يدفنة قمر ثم رايت قبر ورايت القمر على القبر مضيئا
تاريخ نشر الرؤيا
11.11.2014
.انتهى
منقولة 165 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت هذه الرؤيا منذ اكثر من ستة اشهر
رايت كانني اتجول بمجمع تجاري كبير واذا بي ارى اغراض ذاك
المجمع مرمية على الارض فسالت احداهن عن السبب قالت
ان طائرة ضربت المجمع وكان المنظر بتونسبعدها تغيرت الصورة
واذا بي ارى السماء مكفهرة ولونها اسود غمام اسود وفي الوسط
دائرة بها صورة الكعبة فصرت اصيح في الناس واستغفر واقول
استغروا الله استغفروا الله واذا بي ارى النصف الاخر من السماء
مشرق وجميل وصاففحولت نظري الى جهة اخرة رايت حماتي
* ام زوجي* تتكلم في الهاتف كانها في غرفة مغلقة وغير آبهة بما وقع بعيدا عنها
.انتهى
منقولة 160 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


بتاريخ 28 - 05 - 2014

كانت الرائية متكئة على فراش ، فسمعت شخص في التلفاز قال : " هرج ومرج" .
فاخذت الهاتف وكالمت اختي وقالت لها : " اخبري اخوك ان تونس و مصر و ليبيا و الجزائر فيهم هرج ، و قل له يخرج للشارع ولبنظر بنفسه مذا يحدث . و اخبريه ان مصر و ليبيا و الجزائر يحدث فيهم الان قتل ،والبداية كانت من ليبيا و تحولت للجزائر ثم لتونس و لمصر ، انهم يقطعون الرؤوس و يرمونها في الشوارع .

فخرجت (الرائية)للشارع فوجدت انه ملئ بالجيش و رجال البوليس و الناس ، وهنالك مجموعة منزوية لوحدا كانت واضعة مرتدية قَلَنْسُوة ( تغطي الراس و الوجه و العنق و فيها فتحتين للعينين فتحة للانف ) الوانها سوداء ، فتوجهت اليهم و قالت لهم: "لمذا ستقتلون الشعب المسلم ، والا تعلمون انا قادرون على القضاء عليكم ب' لا اله الا الله والله اكبر'" ، و جذبت واحد منهم و حاولت نزع قناعه .

وقامت بمنادتني باسمي و قالت " اركض ، اركض لقد قبضت على كبيرهم تعالى حقق معه ليعترف بمن بعثه لكي يقتلنا " وظغطت على انفاسه مهددة انها ستقتله ان لم يكشف من امره بذلك ، فقال " اطلقوا سراحي و ساقوم بذلك " و اعادت الرائية الظغط على انفاسه فقال " انها اليد الحمراء" (اليد الحمراء هي عصابة اجرامية (مخبرات فرنسية) كانت تنشط في عهد الاستعمرار الفرنسي ، تستهد كل الزعمات الوطنية و النقبية التي تسعى وتناضل للاستقلال .

فقالت له : من تكون ؟

فقال لها : انهم مدعمون من طرف الرئيس السابق المخلوع ، فاخذت غصن زيتون من شجرة كانت خلفها و شرعت في ضربه بها ، فاقر و قال : " بان كل ما حدث منلا هرج و مرج كان بتخطيت و تنفيذ اليد الحمراء و اعاد انها مدعومة من الرئيس المخلوع السابق . وانهم الصقوا من قبل كل الذي حدث من عمليات ارهابية بالسلفية الجهادية " .

و نظرت لي وقالت " هل سمعت ؟ هل تثبت من اعترفاته؟

واتى ابي رحمه الله ،وقال لي " صدق ان الحرب قامت فهيؤوا المَؤُونَةُ " .انتهى .
انتهى . .
رقم الرؤيا
485
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

الرؤيا الثانية : 29 - 05 - 2014

كانت الرائية هي و اختي يملؤون ماء من بئر في و سط صحرا فيها اشجار خضراء ، فقالت لاختي هل تعلمين ان هذا البئر الذي رمي فيه سيدنا يوسف عليه السلام ؟ان طعمه لا مثل له على كل الارض ،فردت عليها اختي ، " ان طعمه مثل الماء الذي جلبته امي معها في العمرة من بئر زمزم .

وقالت الرائية تعالي نحمل الماء للناس الذين هم موثوقون في الاشجار ، لقد كانوا خمسة وعشرين حينما وصلوا اليهم سمعوا الاحياء منهم يرددون " احد احد ". لقد لاحضت انهم مرتبون اي انك تجد انسان حي و الذي يليه ميت الى اخر الصف . و كانت معهم مراة فقط كانت مربوطة في الاوسط ، لقد كانت عارية كليا و شعرها يغطي وجهها و الدماء تسيل من جسمها
فجاة ظهر ابي رحمه الله فقال " من يقول احد احد ،فهو مسلم ، ويشهد الشهادتين .

فسالته الرائية : " و الذين ميتون ؟

فاجاب : " انهم جواسيس منافقون ".

ونظر اليا رحمه الله و قال لي " صدق هذه البداية ، ان الحرب ستبدا في وسط تونس ، و سيبعث لكم جواسيس يندسون بينكم، و سيقومون بعمليات لارهاب الناس ،اذكر الله و اجمعوا مؤونتكم اخبروا كل من تعرفون " .

وثبتوا انفسكم بالصلاة و الذكر والصبر ان الله مع الصابرين ، تلك هو سلاحكم ، وان الله سيرسل عليكم برحمته جند من عنده .
وتغير المشهد فوجدت نفسها في ساحة اشتباك اتى في احساسها انها بين لبيين و وجزائريين ، و بعدها ظهر رجل عليه مظهر القيادة و احست انه من الجيش الفرنسي .
وامر والدتي با تاخذ الناس و الخروج من الساحة التي كانت تجري بها المواجهات .

فسالته لمذا؟

فاجاب قائلا : " لاننا سنحتل تونس "

فردت عليه : " لن نخرج منها "

وتقاربت المجموعات لبعضها ، فقامت الرائية بافتكاك راية بيضاء من يد جندي ، و مسكتها معها والدتي وشرعا في النداء و التلويح بها في الهواء باعلى صوت : " الله اكبر الله اكبر " . انتهى .
انتهى . .
رقم الرؤيا
486
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

01 - 06 - 2014

كانت الرائية هي و الوالدة و اختي ، يقومون بتظيف ميضة جامع كبير في منطقتنا وهم مسرورين ، نظرت الرائية لامي وقالت لها هل تشعرين وكانك تذكرين الله بقلبك ، فقالت لها بالفعل انها ايام مباركة وكاني اشم رائحة رمضان .
فجاة سمعوا ضجيج تحركات جنود بالخارج ، فامرت امي الرائية بان تذهب و تستطلع مالذي يحدث ، وحينما خرجت رات جنود يطاردون اشخاص وهم مدججين بالسلاح ، و ان هنالك شخص مرتدي قلنوسة سوداء و في يده حقيبة بها متفجرات متجها الى الجامع .

فقالت له : " هل اتيت لتقوم بتفجير بيت الله ؟

الا تعلم ان فعلت فانك تحارب الاسلام و المسلمين ، و ان مصيرك انك ستكون حطب جهنم ؟

و مسكته من شعره بكل قوة ، و بدات تصرخ باعلى صوت تقول : " ستقتلنا ستقتلنا ".

وهو يحاول الافلات منها ، قال لها : اتروكيني انا مجبر و ان لم افعل ذلك فسوف اقتل .

و نادت امي و اختي و هي تقول : " تعالوا تعالوا لهذا الحيوان ،و شاهدوا مذا سيفعل انه سيتسبب في ضرر للاسلام و المسلمين " .

واتيت انا فقالت لي : " تعالى وانظر ماذي سيفعل في دننا " ، و قامت بتسليمه لي فقلت له مهمى فجرتم وارهبتم المسلمين ، فلتعلم انك لن تضر حتى ولو شعرة من الاسلام ، و سيبقى و المسلمين دائما الاعلى ، و قمت بذبحه و قلت يا رب انه للدفاع على ديني من اجلك.

و اتى والدي و والدها وابنيها المتوفيون رحمهما الله ، و نطق ابي وقال : ذلك الارهابي كان مبعوث من رؤوس كبيرة و ولكن ان شاء الله سيقع قطع رؤوسهم جميعا الواحد تلوى الاخر ،انهم بصدد محاربتنا و المحاولة للقضاء على ديننا و على عقيدتنا ، واكد ابوها ذلك الكلام .
ونطق ابنيها وقالا : " ان الله معنا ، بقدرة الله السميع العليم، سنبقى صامدون ولن نركع الا الله ، و اشهد ان لا اله الا الله و ان محمدا رسول الله " . " و الله اكبر على كل شئ " . انتهى
وجزاكم الله كل خير .

طلب منا تعبيرها .حصري فقط على صفحة :
المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية. انتهى . .
رقم الرؤيا
485
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

الرؤيا الثانية : 01 - 06 - 2014

كانت الرائية هي و الوالدة و اختي ، يقومون بتظيف ميضة جامع كبير في منطقتنا وهم مسرورين ، نظرت الرائية لامي وقالت لها هل تشعرين وكانك تذكرين الله بقلبك ، فقالت لها بالفعل انها ايام مباركة وكاني اشم رائحة رمضان .
فجاة سمعوا ضجيج تحركات جنود ،فامرت امي الرائية بان تذهب و تستطلع مالذي يحدث ، وحينما خرجت رات جنود يطاردون اشخاص وهم مدججين بالسلاح ، و ان هنالك شخص لابس قناع اسود و في يده حقيبة بها متفجرات متجها الى الجامع .

فقالت له : " هل اتيت لتقوم بتفجير بيت الله ؟

الا تعلم ان فعلت فانك تحارب الاسلام و المسلمين ، و ان مصيرك انك ستكون حطب جهنم ؟

و مسكته من شعره بكل قوة ، و بدات تصرخ باعلى صوت تقول : " ستقتلنا ستقتلنا ".

وهو يحاول الافلات منها ، قال لها : اتروكيني انا مجبر و ان لم افعل ذلك فسوف اقتل .

و نادت امي و اختي و هي تقول : " تعالوا تعالوا لهذا الحيوان ،و شاهدوا مذا سيفع انه سيتسبب في ضرر للاسلام و المسلمين " .

واتيت انا فقالت لي : " تعالى وانظر ماذي سيفعل في دننا " ، و قامت بتسليمه لي فقلت له مهمى فجرتم وارهبتم المسلمين ، فلتعلم انك لن تضر حتى ولو شعرة من الاسلام ، و سيبقى و سيبقى المسلمين دائما الاعلى ، و قمت بذبحه و قلت يا رب انه للدفاع على ديني من اجلك.

و اتى والدي و والدها وابنيها رحمهم الله جميعا (المتوفيون) ، و نطق ابي وقال : ذلك الارهابي كان مبعوث من رؤوس كبيرة و ولكن ان شاء الله سيقع قطع رؤوسهم جميعا الواحد تلوى الاخر ،انهم بصدد محاربتنا و المحاولة للقضاء على ديننا و على عقيدتنا ، واكد ابوها ذلك الكلام .
ونطق ابنيها وقالا : " ان الله معنا ، بقدرة الله السميع العليم، سنبقى صامدون ولن نركع الا الله ، و اشهد ان لا اله الا الله و ان محمدا رسول الله " . " و الله اكبر على كل شئ " . انتهى
وجزاكم الله كل خير .

طلب منا تعبيرها - نرجو الاستئذان قبل النقل .
حصري فقط على صفحة :
المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية.
انتهى . .
رقم الرؤيا
487
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدي من فضلك شاهدت حلما اقلقني الا وهو رايت الشمس في السماء لونها قريب للحمرة تنفذ وهجا تراه من الاسفل في شكل تموجات،وانا موجود في الريف بدار والدتي انظر اليها. ثم دخلت في سحب بيضاء واحدثت بها تموجات ثم سقطت عن يساري على مسافة قدرها 15 مترا...احدث السقوط حفرتا وموجة قوية تشبه السراب الذي يرى من بعيد.فسمعت صوتا يقول اسرع اختبئ...فهرولت مسرعا واختبئ ت خلف جدار ولم اصب من ذلك الوهج و وجدت كلبين حيث اني خفت ولكني اكتشفت انهمامقيدان في الحائط. افيدوني افادكم الله...مع العلم اني نفثت على يساري وتعوذت من الشيطان - من تونس-عازب -موظف .
.انتهى
منقولة 166 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المكان هو ساحة 14 جانفي تقطع شارع الحبيب برقيبة في قلب العاصمة قريب جدا من وزارة الداخلية كان موجود:
الرئيس المرزوقي
و رئيس الحكومة السابق - حمادي الجبالي
و اكبر راس من الفلول الباجي قايد السبسي اول رئيس حكومة بعد المخلوع.

كان الثلاثة موثوقي الايدي و كان امامه اوراق ختمت بطابع احمر و اخر ازرق و كان حولهم مجموعة من الامن (بلباس ازرق المعتاد في الواقع)يحمونهم .

فجاة هجم الجيش (لباسهم اخضر)و الامن (لباسهم اسود) بالعصي و انهالوا عليهم ظربا وقاموا بالقبض على الجميع . وتحت الساعة الكبيرة (بيقبان)في وسط الساحة ظهر دهليز طويل في غرف يمينا و شمال (في الواقع يقولون ان هذا الدهليز موجود فعلا) و من ذلك المكان سمع صوت صياح نسوة .

قام الجيش بمن قبض عليهم لامن (لباسهم سود) و اسرع الجيش دخلوا للدهلين واخرجوا النسوة الاتي كانيا موثوقين ظاهر عليهم علامات التعذيب و راو انه قد اعتدي عليهم بالفاحشة . و اخرجوا كذلك 10 اكفال رضع و نادى الناس باعلى اسواتهم " هل هذا حق ؟ هل هذا حق؟ ".

فقام الجيش باطلاق النار على الرئيس ومن حوله . و اخرجوهم من الدهليز فقام الناس بضربهم ظهرت في السما 5 طائرات عامدية تحمل جيش ملثمين و شرعوا في اطلاق النار على الجيش الامن (لباسه اسود)و الشعب فقاموا بالرد عليهم و رمي حبال علقت بالمروحيات وصعدوا وانهالوا ظربا على من فيها .

تغير المشهد وانتقل لمنزل الشاب :

خرجت اخته و الرائية لشراء الحليب فمنعهم من ذلك الشاب و قال لها " سؤرافقكما " فصعدى الى سيارته في نفس الكرسي الامامي ، في في الطريق ظهر شيخ كبير لحيته بيضاء قل لهم"ان البلاد مغلقة " وظهر بعد ذلك جيش منظم في صفوف و تقد قائدهم و دعاهم للرجوع و قال لهم " ان الوضع متدهور جدا و ستقع مواجهات واطلاق نار و اننا سندافع على الاسلام و على تونس ". اتى والد الشاب(المتوفي)وقال له "ان البلاد في خطرل3مرات و في حالة غضب شديد " "ان الله معنا" و كان يحمل راية بيضاء. انتهت

الرؤى المبشرة بقرب الخلافة و ظهور المهدي5

ان صدقت الرؤيا فانها تخبر بأن الاعتقالات الامنية و التعذيب في السجون و الانتهاكات في تونس ستتزايد و تشغل الرأي العام و تكون مقدمة انقلاب أمني وشيك في البلاد تتصدى له قوات من الجيش لمحاولة احباطه ، لكن الامور تضطرب و تقع مواجهات شديدة في البلاد يتم فيها استهداف الملتزمين و أهل الاسلام، و قد تتطور نحو قيام الجهاد و الله أعلم
طلب مني تعبيرها
بتاريخ 18-11-2013
وجزاكم الله كل خير
.انتهى
منقولة 167 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت كاني واقف امام دارنا (للاشارة فهي تفتح جنوبا او للقبلة مواجهة للشمس) و انا انظر للسماء التي ظهرت فيها غيمة كبيرة جدا يميل لونها الى الرمادي المحفوف بزرقة خفيفة واذا بالغيمة تنفلق او تنشق وتنبسط لتصبح كطريق سحابي واسع يربط بين الارض والسماء قبالي وتراءى لي في نهاية هذا الطريق كوكبة فرسان تركب خيلا بيضا تتكون من قرابة العشرين رجلا قدموا تجاهي مسرعين واحاطوا بي ونزل منهم اولهم او ما يبدو قائدهم رجل عجوز وقور تظهر عليه امارات الشرف و الرئاسة والقيادة صغير الوجه ضيق العينين مليء الوجه بالتجاعيد قوي الجسم ليناولني مبتسما راية كبيرة صفراء محفوفة الجوانب بخيوط مذهبة . الرجاء التاويل مع خالص الشكر.. انتهى . ‎
2014-‎01-‎01
بلد الرائي : تونس
.انتهى
الجمعة مارس 14, 2014
منقولة 168 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ فاضل وهو طالب علم و من الثقات لم يعهد عليه كذب ولا مزاح في مثل هذه الأمور
و لو لا التأكد من صدقه لما نشرنا الرؤيا: جاءه الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام
وقال له أنه غير راض عن تونس و قال له أنظر الى السماء فوجدها سوداء فقال له ايام تونس مثلها
.انتهى
منقولة 169 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت ثلاث رؤى بنفس الاسبوع والله على ما سأقول شهيد
الأولى : كنت بالحمام و- كانت أمامي نافذة كبيرة وكان الطقس متقلب وكانت عاصفة هوجاء وأمطار غزيرة والسماء مغيمة والغيوم كانت حمراء وكانت كلما تحب الرياح تتحول الغيوم إلى شكل وفي نفس الوقت كان صوت الأذان قوي جداً فلما قال المأذن "حي على الفلاح " انكتب في السماء بالحجم الكبير وعندما قال " لا إله إلا الله " كذلك انكتبت بحجم أكبر .. ثم سمعت نشرة الأخبار وكأن شجرة عملاقة سقطت على مبنى وزارة الداخلية جراء العاصفة .

الثانية : كنت وكأني مستعدة لأداء صلاة الفجر ومعي بنتين في غرفتي ولما سمعنا الأذان فتحت النافذة فوجدت السماء مغيمة غيوم رمادية وكان النور شديد وكأنه ليس بوقت الفجر وكان الناس في النوافذ إخوة وأخوات وكأنهم ينتظرون خبر ما وفجأة إنتهى الأذان ونادى المأذن بصوت عالي " التيار السلفي" التيار السلفي " التيار السلفي " فأجاب الناس "بشار سيرحل "بشار سيرحل "بشار سيرحل " .
Em L L
الثالثة: نظرت إلى السماء من نافذة غرفتي وكانت الشمس أمامي وفجأة حدث خسوف وأظلم الكون و ظهر القمر وكان على وشك الإكتمال ثم فجأة وبلمح البصر أضاءت الدنيا مرة ثانية ضوء شديد وأحمر
أنا من تونس - طلب مني تعبيرها
.انتهى
منقولة 170 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك أخ من تونس رأى رؤيا يرجو تفسيرها و هي كالاتي على لسانه

" رأيت أني أطير في أحد الشوارع و الرياح قوية ضدي , ثم وقفت فاذا بها كأنها عاصفة قوية و السماء مغيمة
و المنظر مخيف فقلت أشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمدا رسول الله اللهم نجنا من القوم الظالمين
فسمعت الله عز و جل قال لي من السماء اني سأخسف بهم يوم الخامس و العشرين من الشهر الحالي "
.انتهى
منقولة 171 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خي عبد الله المسلم منذ تقريبا سبعة سنين رئى صديق لابي ان قريبتنا كانت جالسة ترضع طفل
في الكعبة تحت مزراب الرحمة و اراد ان يتجه اليها فمنعه حراس الحرم و قالوا له ممنوع الان الاقتراب منها
انها بصدد ارضاع طفلها - انتهت الرؤية
ارجو ان تفك رموزها
الرجل متدين
المراة - تونس -عليها علمات الصلاح - رقيتها عظيمة
و دعوتها لا ترد - رات الرسول صلى الله عليه و سلم لعديد من المرات
و رات ايظا افراد اله و بعض من صحابته
رضي الله عنهم
.انتهى
منقولة 172 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت أم زوجتي في منامها قبل شهرين تقريبا أخوها وهو يقول لها لقد نزل المهدي في تونس
انتهت الرؤيا
أم زوجتي إنسانه متدينة جداً وأخوها كذلك

أتمنى تعبير هذه الرؤيا
الخميس يناير 10, 2013
.انتهى
منقولة 173 - 130
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

شيخ ابا حفص السلام عليكم،


صديقي حلم حلم ويبي يفسره

الحلم كالاتي:
كان يمشي في مقبرة كبيرة مره، وهو يمشي يشوف ناس شايلين اموات. وهو يمر فيهم يسمع انه هذا مات بحادث وهذا مات..... الخ

وجزاكم الله خيرا شيخنا

نادر اليمن

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم من تونس رأيت في المنام الشمس وقد كتب عليها كلام لم احفظه
(الكلام باللغة العربية لا اتذكر منه سوى كلمة _قتل_ )
ولكن سرعان ما انطفأ نورها والناس ينظرون اليها فما تأويل هذه الرؤي
29-11-2013
.انتهى
منقولة 174 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من تونس :

رؤى شفت أولها ليلة خمسة و عشرين يوليو (25 جوسلية )عيد الجمهورية رأيت نفسي و أصدقائي في العمل نحمي مؤسستنا بالسلاح و نحن نخشى الخطر من كل جانب و كنت مندهشا لأن السلاح في تونس لا يملكه إلا الجيش و الشرطة ... استيقضت و ذهبت إلى الشغل و في نفس اليوم مع العاشرة صباحا تم اغتيال نائب المجلس التأسيسي "الإبراهمي" ...

- الرؤية الثانية :

رأيت في شهر نوفمبر زلزالا فأمسكت بعمود منزلنا و أنا أخشى أن ينهار فينهار معه المنزل لكن الحمد لله مر الزلزال ... و أفقت و أنا أقول : هنالك ابتلي المؤمنون و زلزلوا زلزالا شديدا ...

- رؤى أخرى رأيت فيها ركن النافذة في منزلي يشتعل و جاء في روعي أن المنزل هو تونس ... عندما ذهبت للعمل أخبرني صديقي أنه رأى نارا كبيرة تمر على بلدته الصغيرة و غمرت المنازل كلها لكن منزلهم ظل سليما رغم مرور النار على الكل ...

أفتوني أحسها حربا أهلية في تونس ..
.انتهى
منقولة 175 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شفت فى المنام من شهور ان البيوت تسقط كقطع الدومينو فى تونس
وانا اجرى فوق الاسطح المتساقطه فى اتجاه مصر وصوت يقول لى البداية من تونس . انتهى .
طلب مني تعبيرها
.انتهى
الجمعة ديسمبر 20, 2013
منقولة 176 - 130
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

اخي اذكر لي السيناريو القادم بين السفياني والدولة الاسلاميه ؟ اريد ان ارى رايك ووجهة نظرك واجتهاداتك ؟

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تعبر لي هذه الرؤيا : قبل حوالي اسبوعين سمعت مناديا في الرؤيا يقول لي إنه في الرابع من يناير سينزل الله إلى السماء وعند ذلك ستزول جميع الأحقاد من قلوب الناس ، هكذا قال لي علما أني من ريف دمشق ونحن في سورية نقول كانون الثاني وليس يناير ، وقد وقع في قلبي عندما استيقظت أن المسيح عليه السلام ينزل ذلك اليوم
انتهى . .
رقم الرؤيا
485
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( رأيت أنني أنا والرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مصعد داخل بناء فخم برفقة شخص يدعى مؤمن , وأن الأرض تهتز بقوة بسبب حصول زلزال هائل في مصر , وكان المصعد ينزل إلى الطابق الأرضي بسرعة كبيرة وقد كنت خائفاً جداً وكنت أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم , ثم انتهى الزلزال عند وصولنا إلى الطابق الأرضي حيث وقع في نفسي أن مدة الزلزال كانت دقيقتين 2 , وقد قلت لأردوغان بأن قوة الزلزال كانت ثمانية 8 درجات على مقياس ريختر فوافقني الرأي بما قلت ).
أخيراً أريد التذكير بأني مسافر في مصر ولست من أهل البلد فهل يختلف التأويل بالنسبة للمسافر ؟ وجزاكم الله خيراً
انتهى . .
تاريخ الرؤيا هو : 12/11/2014
رقم الرؤيا
480
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اني اقف خلف النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعمر بن الخطاب وعدد قليل من الناس امام جدار في غرفه ثم اخذ عمر حجر كبير موصول بعصا ضرب به الجدار ثم اتى المكان هزه كهزه ارضيه ثم رأيت اصحاب هذا المكان من رجال ونساء وهم من الاكراد وكأنهم صدقوا بدعوة رسول الله ودخلوا في دين الاسلام ثم رأيت عمر رضي الله عنه والنبي صلى الله عليه وسلم يمشيان وهما يتحدثان وانا انظر اليهما من فوق جبل مرتفع وانتهت الرؤيه
اود معرفة لماذا كنت اقف خلفهم ولماذا كان عمر رضي الله عنه بصحبة الرسول صلى الله عليه وسلم
ولماذا كنت اقف فوق الجبل في نهاية المنام
ارجو تفسير الرؤيه في الخاص وشكرا
وهذا حلم اخر لي
حلمت ان الاذان كان يتكرر بصوره غريبه بدون اقامه للصلاه تقريبا ثلاثة مساجد تؤذن مسجد القريب منا واخر والاخر كان بعيد حتى اني كنت متعجبه لماذا الاذان يتكرر بهذه الصوره كان يتوقف قليلا ثم يعاودون الاذان بالشكل المكرر وكنت اردد الاذان خلف المؤذن القريب منا.
انتهى . .
رقم الرؤيا
487
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدة مصرية لم ترزق بأبناء وتكفل فتاة يتيمة في بيتها رأت أنهافي مكان وكأنها ارض المحشر وأن الفتن تتساقط من السماء(هكذا وقع في نفسها)
فرأت الشيخ الشعراوي رحمه الله جالسا فسألته كيف أنجو؟
قال: الزمي جماعة المسلمين.
قالت: أين جماعة المسلمين؟
فلم يرد. فألحت
فقال: في الجبل.
قالت أي جبل ؟
فلم يجبها ومضت حتى لقيت قريب للفتاة (التي تكفلها الرائية)فأوصلها ذلك الجبل ووجدت جمع من الناس وفيهم رجل لحيته سوداء بها بعض شعرات بيض يقولون أنه المهدي وأن الناس يريدون قتله ويبحثون عنه وأن المسيح ابن مريم يوشك أن ينزل.
اتيقظت الرائية على آذان الفجر مرتعدة علما أنه لايشغل تفكيرها أمر المهدي ولا تتعرض لذكره
انتهى . .
رقم الرؤيا
488
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

اخي رؤيا خاصة لي
ارجو تعبيرها
=======
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من 3 ايام ( ‎2014-‎11-‎21 )رايت وكاني في مدخل كبير لمؤاسسة كنت اشتغل بها من قبل
فجاة وكاني سمعت شيئ قوي وكانه صوت رعد ... بعدها سمعت نزول امطار
و بدا الماء يتسرب من الحائط بقوة كبير و حطم انارة و حدث هذا في كل الشركة

ولكن سقط اجزاء من السقف ولكن كانت بعية عني .
شاهدت مجموعات من الرجال يحملون كثيررمن المصابين متوجهين بهم للخارج
رقم الرؤيا
490

انتهى . .
تونس

وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا : يا شيخ رايت منذ يومين بعد صلاة الفجر (ان زلزالا شديدا شديدا ضرب تونس وان الناس هنالك يموجون فى بعضهم وقد رايت ان المجلس التشريعى بتونس قد خسف الله بالصف الثانى منه فى القاعة ثم انتقل المشهد الى بلدتنا ورايت ان زلزالا ايضا بها والغريب ان ابى كان يحمل سلاحا ويتشاجر مع اناس لا اعلمهم فقال لى امسك السلاح فمسكته هنيهة ثم قلت :من حمل علينا السلاح فليس منا . والقيت السلاح وذهبت وقابلت ابن خالة لى اسمه امير وعانقته ) وانتهت الرؤيا ...شاب 20 عام من مصر واللهم سلم المسلمين من كل مكروه وسوء
.انتهى
سنة
‎2013
منقولة 172 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

في يوم 18 -07 -2012 كما دونت في مذكرتي
سمعت في المنام هاتفا يقول : ياحسين ياحسين
وبعدها : ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعا .
منذ ذلك التاريخ وانا حائر في تفسيرها .مع اني قرأت ان تفسير الهاتف هو كما سمعته !

ماتاويل رؤياي وشكرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
491

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رات اختى ان رئيس دوله عربيه مهمه يجلس امامه مكتب وميك ليلقى كلمه لشعبه عبر التلفاز ولكن الاضاءه ضعيفه ودائره حول وجهه فقط وامامه على المكتب ورقه مربعه فىحجم كف اليد فاخذتها اختى وقالت هذه رايه الامه لوانتبه لها سيضيع الامه وهو يراها ولا يستطيع ان يذهب ورائها لوجود وسائل الاعلام ومسكت الورقه فاذابها 4ورقات فوق بعض مكتوب فى كل واحدة الشهادتان فاخذت واحده وطبقتها وادخلتها فى بطانه الجاكت التى ترتديه واتت امراه ورجلان كلواحد اخذ ورقه ليخفيها حتى لا تعثر عليها الشرطه حتى ياذن الله باخراج الرايه
انتهى . .
رقم الرؤيا
492

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا : رؤيا عظيمة ، عامة، و مبشرة. نقلتها أخت من الأعضاء عن الرائي و هو من المغرب.

رؤيا لأحد الإخوة من المغرب: رأيت علم إسرائيل يرفرف والنار تلتهمه
ورأيت ايلات جنوب إسرائيل كاملة محروقة وجثث محروقة على أرضها
ثم رأيت أحدا من المؤذنين في مكة يرفع الآذان بهاته الجملتين:
حي على الجهاد، 3 مرات، في الشهر الحرام شهر رجب.
ورأيت نفسي أمسك سيف فوق الكعبة، وأقول الله أكبر.
ثم، رأيت خبر عاجل مكتوب في الجزيرة: زلزال بقوة 9 درجات يضرب روما وجنوب المتوسط، والحكومة التونسية والجزائرية والليبية والمغربية تطلب من سكان المدن الساحلية إجلائهم من منازلهم حالا. ورأيت روما ومبانيها مدمرة تماما بالزلزال، ثم رأيت بابا الفاتيكان بنيديكتس16 ميت في تابوت، و كأن هذا التابوت في مسجد، فدهشت وقلت، لعله بسبب الزلزال مات.
ثم، رأيت النبي صلى الله عليه وسلم، يصعد المنبر ليخطب خطبة الجمعة، ويلبس رداء مثل المصريين، لكن شعره كثيف جدا حتى أن العبائة فوق رأسه لا تغطيه كاملا، أول ما قال: بسم الله الرحمن الرحيم، ثم حمد الله وأثنى عليه، ثم قال: أيها المؤمنون، من يهدي الله فلا مضل له ومن يضلل الله فلا هادي له، إتقوا الله ولا تغرنكم الحياة الدنيا، وقرأ الآية "اعلموا أنما الحياة الدنيا لعب ولهو وزينة وتفاخر بينكم وتكاثر في الأموال والأولاد كمثل غيث أعجب الكفار نباته ثم يهيج فتراه مصفرا ثم يكون حطاما وفي الآخرة عذاب شديد ومغفرة من الله ورضوان وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور".
ثم قال، لا ترجعوا كفارا يقتل بعضكم البعض، ثم قال، أحبابي في أرض الكنانة، أثبتوا، أيها المؤمنون في مصر إن الله ناصركم،
ثم قال، طوبى لأهل الشام، إتخد الله منها شهداء كثر، وسينصرهم الله نصرا عزيزا،
ثم قال، الجزائر بلدي، اللهم إحفظها وإحفظ المؤمنين،
ثم قال، اللهم إحفظ تونس وأنصر المسلمين هناك،
ثم قال، اللهم يمني يمني يمني،
ثم قال، اللهم خد طنطاوي وبشار الأسد أخد عزيز مقتدر،
ثم قال، اللهم عليك بالكفار والفجرة في جزيرة العرب، اللهم طهر جزيرة العرب منهم.))

التعبير : (( الرؤيا فيها بشارات عظيمة، أولها انه يفتح باب الجهاد على كيان الصهاينة في شهر رجب من هذا العام ، و تحرر فلسطين باذن الله ، و تزول دولة الغاصبين في حرب كبيرة. ثم تنذر الرؤيا بزلزال كبير يضرب روما و جنوب المتوسط، و يسبب مدا بحريا عظيما في سواحل بلدان المغرب الاسلامي. و تبشر بمصرع كبير النصارى في تلك الكارثة، كم تبشر الرؤيا بقرب نصر الله للمسلمين في مصر ، و في الشام، و في تونس، و في اليمن، و بقرب اهلاكه الطغاة و خاصة منهم بشار و طنطاوي، و طغاة جزيرة العرب.
و الله أعلم ))
سألت الاخت عن الرائي ان كانت تعرفه و تثق فيه فقالت : ( نعم، و هو على صلاح، و نسيت جزء آخر، أن الرسول ذكر أحبابه في أكناف بيت المقدس و قروب النصر، و وصى الناس لمن يريد النجاة بالحفاظ على قيام الليل و قراءة سورتي الإسراء و الكهف).
.انتهى
تاريخ سبتمبر 2012
منقولة 183 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت اني و صديق لي عدنا من الدراسة و دخلنا منزله فرأينا في التلفاز خبر يقول ان نيزكا او كويكبا سيصطدم بالعاصمة تونس ثم رأيت الفيديو في نفس التلفاز باذا به نيزك ناري كبير يقترب بسرعة فائقة حتى اصطدم بالارض. ثم تلقى هذا الصديق مكالمة من الهاتف تخبره ان احد افراد عائلته مات بسبب السقوط و علمت ان منزله يبعد 13 كيلومترا من العاصمة.
انتهت الرؤيا ( انا و صديقي لسنا من سكان العاصمة ولكن من مدينة ساحلية)
لا حول و لا قوة الا بالله, اللهم لا نسألك رد القضاء و لكن نسألك اللطف و الرحمة, اللهم سلم سلم من قضاء قد اقترب.
فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنْتَقِمُونَ (16)

.انتهى
منقولة 185 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ياشيخنا سيدة من تونس ونحن نعاني هنا تمزقا وفسادا اخلاقيا يزداد حدة وتأييدا يوما بعد يوم وفي نفس الوقت تزداد أعداد الملتزمين والملتزمات بدين الله سبحانه وتعالى وكأن هذا العالم يسر الى الانقسام بين منافق ومؤمن...فلقد رأيت حلما أخافني كثيرا ...لقد رأيت السماء وقد أظلمت ثم بدأت تشتعل من كثرة النيازك المتساقطة على المنازل الى درجة ان تطاير الزجاج من نوافذ بيتي ....وكنت أردد والله...والله لن يمهلنا ربي كثيرا ...سوف يعاقبنا...ثم خرجت الى الشارع لأنبه الناس ..وكنت أكلمهم وكانوا للأسف في غفلة من أمرهم

.انتهى
منقولة 186 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلبت اليوم في صلاة الفجر أن يريني الله رؤية عظيمة، و أنا من تونس، الرؤيا بالفعل عظيمة ، ما أتدكره أني انا و اهلي في منزلنا و السيارة خارج المنزل و شارع امامنا تمر منه السيارات، خرجت الى الخارج من المنزل و الطقس مشمس و جميل، فرأيت نارا بجانب السيارة ، فخفت ان تصل للسيارة و اردت ان اجلب الماء لاطفأ النار، و ادا بي أرى السماء تمطر حجارة من نار تضرب كل شيئ ، فدخلت مسرعا الى المنزل و قلت لاهلي اغلقوا الباب و لا تخرجوا ، و النيران تشتعل في كل مكان، مع أن السماء ليست فيها سحب، و اخدت أسجد لله و أقول سبحان الله و بحمده كثيرا و سبحان الله الذي تسبح الملائكة من خيفته.أحسست كان الأمر مثل ما حصل لروسيا و فهمت من الرؤيا غضب الله ، و أتى بغتة ، لكني أعلم كانه سيأتي
.انتهى
منقولة 186 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلبت اليوم في صلاة الفجر أن يريني الله رؤية عظيمة، و أنا من تونس، الرؤيا بالفعل عظيمة ، ما أتدكره أني انا و اهلي في منزلنا و السيارة خارج المنزل و شارع امامنا تمر منه السيارات، خرجت الى الخارج من المنزل و الطقس مشمس و جميل، فرأيت نارا بجانب السيارة ، فخفت ان تصل للسيارة و اردت ان اجلب الماء لاطفأ النار، و ادا بي أرى السماء تمطر حجارة من نار تضرب كل شيئ ، فدخلت مسرعا الى المنزل و قلت لاهلي اغلقوا الباب و لا تخرجوا ، و النيران تشتعل في كل مكان، مع أن السماء ليست فيها سحب، و اخدت أسجد لله و أقول سبحان الله و بحمده كثيرا و سبحان الله الذي تسبح الملائكة من خيفته.أحسست كان الأمر مثل ما حصل لروسيا و فهمت من الرؤيا غضب الله ، و أتى بغتة ، لكني أعلم كانه سيأتي
.انتهى
منقولة 187 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شفت فى المنام من شهور ان البيوت تسقط كقطع الدومينو فى تونس
وانا اجرى فوق الاسطح المتساقطه فى اتجاه مصر وصوت يقول لى البداية من تونس . انتهى .
طلب مني تعبيرها
.انتهى
منقولة 188 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توفيق المغربي بحر كبير جدا فيه 7 جزر متباعدة حدث فيهم انفجارات ،ظهر شاب على شاطئ البحر و رجليه في الماء اتاه والده(متوفي)قال له :
" البداية ان شاء الله ستكون من تونس و جميع البلدان ستتظرر الا هي "
اتى اخوه الاكبر و قال له :
" مصر هي ام الدنيا ".
ظهر في وسط البحر قارب كبير ججدا كل حمولته كانت من الاسلحة المختلفة ، صعد فيه اخوه الاكير و شرع في افراغه و لتسليمه لاخوه الاصغر .
اتى والد الشاب ومعه الف جندي بلباس اخضر و امرهم بجمع المواد الغذائية من الستة الجزر الاخرى و نقلها الى تونس ،وقال لابنه الاصغر :
" هل تعلم انها لن تتجاوز يوم 17 او 25 ".
و تقدم اخوه و قال له : هذه بشرى من بيشرات اول الساعة ". منقولة و تاريخ الرؤيا يوم 5 من الشهر الحالي
.انتهى
منقولة 189 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Sami Haddar من تونس : رؤى شفت أولها ليلة خمسة و عشرين يوليو عيد الجمهورية رأيت نفسي و أصدقائي في العمل نحمي مؤسستنا بالسلاح و نحن نخشى الخطر من كل جانب و كنت مندهشا لأن السلاح في تونس لا يملكه إلا الجيش و الشرطة ... استيقضت و ذهبت إلى الشغل و في نفس اليوم مع العاشرة صباحا تم اغتيال نائب المجلس التأسيسي "الإبراهمي" ... الرؤية الثانية رأيت في شهر نوفمبر زلزالا فأمسكت بعمود منزلنا و أنا أخشى أن ينهار فينهار معه المنزل لكن الحمد لله مر الزلزال ... و أفقت و أنا أقول : هنالك ابتلي المؤمنون و زلزلوا زلزالا شديدا ... رؤى أخرى رأيت فيها ركن النافذة في منزلي يشتعل و جاء في روعي أن المنزل هو تونس ... عندما ذهبت للعمل أخبرني صديقي أنه رأى نارا كبيرة تمر على بلدته الصغيرة و غمرت المنازل كلها لكن منزلهم ظل سليما رغم مرور النار على الكل ... أفتوني أحسها حربا أهلية في تونس ...

.انتهى
منقولة 190 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من تونس و رأيت منذ أيام كأنني أجلس في مقعد المدرسة و طلب مني أن أكتب في السبورة فكتبت 534 بالطبشور الأبيض و وقع في نفسي أنه عدد شهداء ففسخته و أعدت كتابته بخط أكبر و بلون أخضر.

.انتهى
منقولة 191 - 130
وجزاكم الله كل خير

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 296   ‏›أحدث ‏أحدث»

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة