الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

حديث الساعة ( الحلقة الثالثة ) .


الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فهناك الكثير من الاحداث التي جرت في الفترة السابقة اود التعليق عليها ولعل اهمها اعلان الدولة الاسلامية للخلافة العامة وكذلك انتصار اهل غزة وفشل المخطط السلولي في ذلك , وكذلك ازدياد الفتن في اليمن واقتراب الحوثيين من صنعاء وغير ذلك من الاحداث التي جرت في الفترة الماضية .
وفي هذه الحلقة سأتكلم عن الحلف الصهيو صليبي الجديد الذي تسعى له بعض الانظمة السلولية التي تعمل جاهدة لإفشال ثورات الربيع العربي والحيلولة دون الشعوب وحريتها واسترداد كرامتها وعزتها .  
اما الاحداث الاخرى فسأفرد لكل حدث موضوعا خاصا بإذن الله في الايام المقبلة .
اما بالنسبة لمحور حديثنا فأقول مستعينا بالله انه لا يشك عاقل اليوم ان ما يجري في الامة من احداث هو حرب بين مشروعين رئيسيين , اما المشروع الاول فهو مشروع يسعى للتحرر من انظمة الظلم والطغيان والاستبداد ويتوق لعودة مجد الامة وكرامتها وعزتها ووحدتها وتحكيم شرع ربها .
واما المشروع الثاني فهو مشروع يسعى الى اطفاء نور الله وابقاء الامة تحت سلطة انظمة الظلم والاستبداد والطغيان كما يسعى الى السير خلف النظام العالمي الجديد الصهيو صليبي الساعي الى القضاء على الاصولية وهدم معالم العقيدة الصحيحة والقضاء على الجهاد وذلك تمهيدا لخروج الدجال وحكمه للعالم .
اما المشروع الاول فهو مشروع الشعوب التي سئمت الذل وتسلط الطواغيت والمجرمين والمستبدين وكذلك هو مشروع جميع الحركات الجهادية والاسلامية على اختلاف توجهاتهم وافكارهم وسبلهم في تحقيق هذا المشروع .
ولكن للأسف الشديد الاختلاف والنزاع واختلاط الصفوف بمحبي الشرف والرياسة والغلاة  والمنهزمين هو الذي اخر قيام هذا المشروع ولذلك فلا بد ان تمر الامة بمزيد من الابتلاءات والامتحانات حتى تنقى الصفوف ويكون الناس اهلا للتمكين والنصر .
واما المشروع الثاني فيقوده امثال عبد الله بن ابي بن سلول ومسيلمة بن حبيب الحنفي الكذاب ورفاعة بن زيد بن التابوت وسفلة اعراب الجزيرة والشام والملعونين على لسان رسول الله من غدرة العضل والقارة وعصية ورعل وذكوان ومنافقو المدينة ومن حولها من منافقي الاعراب من اصحاب ابي رغال واشباهه ونظرائه .
واعتقد انه اتضح للجميع اليوم امر هذا الحلف الشيطاني الصهيو صليبي الذي يقوده النظام السلولي والاماراتي ونظام الانقلاب في مصر بالتعاون مع الانظمة السلولية الاخرى في العراق والشام والمغرب العربي .
ولا تعجبوا ايها الاخوة ان كانت الحرب على الاسلام اليوم تدار من ارض الجزيرة وتحديدا من يمامة نجد فالتاريخ يعيد نفسه فقد سبق ان طعنت الامة في خاصرتها  من قبل منافقي الجزيرة ايام حروب الردة وقبلها وبعدها وكانت الطعنة الاعظم من قبل اصحاب مسيلمة الكذاب في يمامة نجد حتى انه قتل الكثير من القراء من اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم في معركة اليمامة في حديقة الموت المشهورة فخشي ابو بكر رضي الله عنه من ضياع القران لكثرة من مات من القراء فاستشار عمر رضي الله عنه في جمعه , فتتبعوه من الرقع وصدور الرجال حتى جمعوه كله ولم يبق الا ايتين وجدوها مع رجل واحد وهو خزيمة بن ثابت رضي الله عنه وهما اخر ايتين من سورة التوبة .
وكذلك ما حدث من غدر هؤلاء المجرمين بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم السبعين في بئر معونة من خيرة اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم غدروا بهم بعد ان أمنوهم فقتلوهم جميعا فيهم المنذر بن عمرو وحرام بن ملحان وعامر بن فهيرة رضي الله عنهم جميعا .
فلم يجد النبي صلى الله عليه وسلم على احد من اصحابه كما وجد على اصحابه يوم بئر معونة حتى قنت النبي صلى الله عليه وسلم ودعا على من غدر بهم من غدرة العضل والقارة وعصية ورعل وذكوان شهرين كاملين  .
وكذلك ما حدث من هؤلاء المنافقين بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم من ردتهم عن الاسلام والقيام بجمع المقاتلين للهجوم على المدينة والقضاء على اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم .
ولكن هيهات فقد كان الله لهم بالمرصاد وايد اصحاب رسوله ومدهم بمدد من عنده فكان لها الصديق فقالها واضحة مدوية لا لبس فيها والله لو منعوني عقالا كانوا يؤدونه الى رسول الله لقاتلتهم عليه فبعث اليهم الجيوش تلو الجيوش يقودهم ابو سليمان خالد بن الوليد وابو عبيدة بن الجراح وشرحبيل بن حسنة ويزيد بن ابي سفيان وغيرهم من خيرة اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ففلقوا هامهم وضربوا اعناقهم حتى اخضعوهم لأمر الله واعادوهم الى رشدهم وصوابهم .
فالتاريخ يعيد نفسه اليوم فها هي الامة تطعن اليوم في خاصرتها من جديد من سفلة الاعراب الذين سخروا فيئ المسلمين واموالهم في الصد عن سبيل الله ودعم انظمة الطاغوت والظلم والطغيان ومحاربة دين الله والسعي للتمكين للزنادقة والمرتدين والعلمانيين والحيلولة دون الشعوب وتحررها من هذه الانظمة المستبدة التي سلبت كرامتهم وعزتهم .
هذا في الوقت الذي نسمع فيه بين كل فينة واخرى من ينتحر من شباب الجزيرة ورجالها من الذل والقهر والفقر بينما تقوم الانظمة السلولية في الخليج بتبديد اموال الامة في الصد عن سبيل الله والتمكين للطواغيت والمستبدين والمجرمين .
وليست هذه المرة الاولى التي تقوم فيها هذه الانظمة الخبيثة بعمل حلف صهيو صليبي فلهذه الانظمة تاريخ طويل في الخسة والنذالة والتحالف مع الصليبيين والمجرمين ضد اخوانهم المسلمين فابتداء من حرب الخليج الاولى جلبت هذه الانظمة الصليبيين الى المنطقة فحاصروا العراق لعشر سنوات مرورا بتواطؤ هذه الانظمة مع الصليبيين في ضرب افغانستان واسقاط الطالبان وكذلك غزو العراق بعد ذلك .
وهامهم اليوم يتعاونون مع اليهود من اجل القضاء على حماس ويدعمونهم وهذا لم يعد خافيا على احد ولا مجال لإنكاره , وقد لقنهم مجاهدو غزة درسا لن ينسوه فرجعوا خائبين وغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين .
وهام هم الان يسعون لتتشكيل تحالف صهيو صليبي جديد من اجل القضاء على الدولة الاسلامية وافشال المشروع الجهادي في الشام .
بغض النظر ايها الاخوة عن اخطاء الدولة من عدمها سواء اتفق معهم البعض او اختلفوا معهم فهذا لا يسوغ ابدا استعداء الصليبيين والكفار عليها فهذا بلا شك ناقض من نواقض الاسلام وردة واضحة عن الدين .
قال الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ , فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ , وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ ) .
فالذي يتولى الصليبيين ويناصرهم على المسلمين كافر مرتد عن دين الاسلام ولا يفعل ذلك سوى المنافقين معلومي النفاق , كما فعل عبد الله بن سلول مع يهود بني قينقاع ووقف ضد ارادة النبي صلى الله عليه وسلم  الذي كان يريد ان يضرب اعناقهم بعد ان غدروا ونقضوا العهد  فالح على رسول الله صلى الله عليه وسلم الا ان يهبهم له وقال اني رجل اخشى الدوائر , فلم يجد النبي صلى الله عليه وسلم بدا من اجابة طلبه امام الحاحه وذلك في القصة المشهورة .
فهذا هو داب المنافقين في كل زمان يسارعون في تولي اليهود والنصارى ويقولون نخشى ان تصيبنا دائرة , وها هي اليوم انظمة الغدر والنفاق كلما رأوا أمرا ظنوا ان فيه تهديدا لعروشهم هرعوا الى اليهود والنصارى يستنجدون بهم ويتحالفون معهم ,  فعسى الله ان يأتي بالفتح او امر من عنده فيصبحوا على ما اسروا في انفسهم نادمين , وعسى من الله واجبة .
وها نحن قد راينا اليوم الذل الذي اصاب هذه الانظمة التي تحالفت مع اليهود بعد نصر الله لأهل غزة على اليهود وانسحاب اليهود اذلة صاغرين .
ثم يقول الله بعد ذالك في نفس هذه الآيات والسياق ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ , إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ , وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ )
فمن اعظم صفات اهل الايمان والاسلام الحق انهم اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم .
ولكم ان تنظروا اليوم الى حال الانظمة الصهيوصليبية الذين هم اذلة على الكافرين اعزة على المؤمنين يجرمون المجاهدين ويحاربون الجهاد في سبيل الله ويخافون من لوم اعداء الله من اليهود والصليبيين والملاحدة , فأسال الله ان يذلهم كما اذلوا عباده وان ينزع ملكهم وان ينزل بهم باسه ونقمته وغضبه وان يجعلهم عبرة للناس الى يوم الدين .
فلا يمكن لمؤمن ايها الاخوة ان يوالي اعداء الله ويناصرهم على المسلمين مهما كانت اسبابه ومبرراته ولا يفعل ذلك الا اهل النفاق والريب والعياذ بالله .
فهذه الأنظمة السلولية وعلى راسها النظام السلولي في يمامة نجد قد ارتكبوا الكفر الصريح بمناصرتهم لليهود في غزة وها هم يرتكبون كفرا اخرا في تشكيلهم للتحالف الصليبي الجديد للقضاء على الدولة وافشال المشروع الجهادي في الشام .
ولذلك اقول لأهل الجزيرة الى متى هذا الصمت والتخاذل عن خلع هذه الانظمة المستبدة التي هي اكبر عقبة اليوم تحول بين الامة والعودة الى مجدها وعزها وتحكيم شريعة ربها .
تذكروا ان العقاب اذا نزل فانه سيعمكم جميعا ولن ينجو سوى الامرين بالمعروف والناهين عن المنكر اما المتواطئين مع هذه الانظمة والساكتين عما تقوم به من ظلم وبغي والمسبحين بحمدهم فانهم لن يفلتوا من عقاب الله ونقمته وباسه .
قال الله تعالى عن الامرين بالمعروف من اصحاب السبت (وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا ۙ اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ , فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ , فَلَمَّا عَتَوْا عَنْ مَا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِين) .
فهذا من سنن الله انه ينجي الامرين بالمعروف والناهين عن المنكر بفضله ورحمته اذا نزل العذاب والعقاب ويهلك من سواهم .
اما اذا ابيتم الا السير في ركاب هذه الانظمة فان الله سوف يأتي بقوم يحبهم ويحبونه اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم , سنة من سنن الله لا تتخلف .
فالواجب اليوم على المخلصين من اهل الجزيرة في بلاد الحرمين والامارات والكويت وغيرها العمل على ايقاف هذا التحالف الصهيو صليبي الذي تسعى له انظمتهم وايقاف هذه الانظمة عند حدها والا فلا يلومن الا انفسهم وسيرون عاقبة سكوتهم عن انظمتهم ومداهنتهم لهم مقابل القليل من الكلأ والعشب الذي يوفرونه لهم .
وانا اعتقد في الحقيقة ان هذا الحلف الجديد الذي يسعى له النظام السلولي الان لا يسعى فقط للقضاء على الدولة الاسلامية بل يسعى الى افشال المشروع الجهادي بأكمله في الشام وفلسطين وسيعقبه معاهدات صلح مع اليهود تفرض على اهل فلسطين فرضا ومن يأبى او يعارض من الحركات الاسلامية السياسية فسيضربونه ويستأصلونه .
وهنا اذكر جميع الحركات الجهادية والاسلامية السياسية ان يتقوا الله في هذه المرحلة وان يغلبوا مصلحة الامة على مصالهم الشخصية وان يسعى المخلصون من جميع التيارات الى توحد الصفوف للوقوف امام المخطط الصهيوصليبي الذي تسعى لتنفيذه الانظمة السلولية , ولا تنسوا ان الاسلام لا يقوم الا بكتاب يهدي وسيف ينصر .
فالأمة اليوم على وشك مواجهة تحالف صهيو صليبي جديد شرس يستهدف كل الحركات الاسلامية التي تؤمن بمبدأ السيف والكتاب ولا تستثني احدا من ذلك .
واسال الله ان يبرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه راية لا اله الا الله .
والله اعلم
كتبه ابو حفص 

32 التعليقات:

غير معرف يقول...

رؤيا للوالدة
متزوجة وعندها اولاد واحفاد
ملتزمة
عندها سحر قديم
تقول رايت نفسي بغرفتي ورايت شخصا يبلغ من العمر تقريبا 13 سنة يقف عند عتبة الحمام وجاء في نفسي انه جني
فخوفت قليلا وذهبت اليه تعاركت معه قليلا ثم خنقته وكتمت نفس فهم وانفه حتى مات
بعد بقليل رايت رجلا يقف امام الحمام وجاء في نفسي انه من الجن
وخوفت منه اكثر من الاول ولكن لم يكن الخوف شديدا وخرج ابني من غرفته (تقصدني أنا ) فقلت له انظر هناك رجل حتى يحميني منه او يقتله فقال ابني لم ارى شيئا فقلت هدا هو ويقول ابني لم ارى شيئا اكيد تهيؤات فتقدمت الى الجن
وكان معه عظمة مثل ساق البقر يريد ان يقتلني بها
ففكرت كيف اقتله
فقلت اضربه في راسه او اذنه
وتعاركت معه فضربته على اذنه وراسه
فمات انتهت
اخي علامة وهي تكلمني اخبرتني برؤى تتكرر معها من سنين لعل لها علاقة
تقول كثيرا ما ارى ان لنا بيتا جديدا جميلا حولها زرع
او اننا نبني بيتا وما زلنا نقوم بتشطيبه ولكنه يكون واسعا وكبيرا
واحيانا ترى نفسها في ارض زراعية جميلة تملأها الخضرة والزرع
جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

رأيت اني امام باب المسجد النبوي واريد ان ادخل لزيارة الرسول في قبره
دخلت من باب وكأن القبر بجانب وليس امامي فجعلت اسلم وابكي
ثم خرجت واردت ان ادخل من باب اخر حتى يكون القبر امامي مباشرة
وكان المسجد لم يكن به احد غيري
عندما اردت ان ادخل من الباب وقفت وقلت لنفسي الان ادخل على رسول الله وجعلت ابكي بشدة
ثم دخلت
فوجدت ان القبر محاط بالحديد كما هو ولكن كان هناك حديد اخر يحيط بالحديد الموجود ومساحة صغيرة من الارض وكانت ارض رملية مثل المقابر
وكانت قطعة صغيرة
فدخلت داخل الارض الرملية وظننت اني اقف على قبر لا اعرفه فبعدت فاذا هي ارض مثل القبر وعليها فرشة كان هناك احد ينام هنا
فاقتربت من القبر
وجعلت اسلم على الرسول وأبكي بشدة كبيرةثم جاء في نفسي اني الآن ساذهب للروضة واصلي فيها براحتي ما شئت ما دام لا يوجد احد في المسجد غيري
رايتها
6/8/2014
ذكر
اعزب
لا اعمل
مصاب بسحر شديد يعطل زواجي وشغلي وحياتي

غير معرف يقول...

رايتها اول يوم رمضان
اخي حفظكم الله وتقبل منكم واعتق رقابكم من النار

انا سريع النسيان بسبب السحر
سادكر ما اتدكره
رايت نفسي في بلاد الصين
اتجول على محلاتها لارى بضائعها
ورايت رجلا مصريا يسالني عن بضاعه معينة
فقلت له ما معناه المستوردين في مصر يدخلون على المنتجين ويطلبون منهم تقليل الجودة حتى ينزل السعر فتكون رخيصة على حساب قلة الجودة
هدا ما اتدكره
تنبيه لم افكر في السفر للصين
ربما اتت كخاطر فقط ولكن من زمن بعيد
دعوت الله قبلها في قيام اليل ان ييسر ي الرزق والزواج واصلاح حال مصر والمسلمين
مصري
اعزب
بدون عمل

غير معرف يقول...

رايت اني اتكلم مع صاحب مزرعة برتقال وكان شجر عندما نظرت اليه ليس به ثمر البرتقال
المهم
صاحب المزرعه اخرج لي كيسا به برتقال ربما 2 كيلو مثلا يعني كمية ليست بالكبيرة ربما 10 برتقالات واعطاني اياه هدية
عندما تدوقت البرتقال وجدت طعمها جميل جدا
وقال لي هده صيفي يقصد في الصيف
هو كان مدخر البرتقال يعني لم يقطفه امامي ولكن اخرجه من مكان
واعطى امامي رجل اخر
لتنبيه
انا لا اعرف صاحب المزرعه ولا احد ممن رايتهم
المكان الدي فيه المزره
كان قديما مزرعه برتقال اما حاليا فاصبحت عمارات سكنية
هدا ما اتدكره
اعزب
ابحث عن عمل

غير معرف يقول...

المشهد الاول لا اتدكر هل نفس الرؤيا ام غيرها
وهو رايت نفسي امسك كتاب كان به احاديث للرسول اشرحها وكان الحديث عبارة عن قصة لا اتدكرها
المهم استنبط منها شيئا فتعجب احد طلبة العلم من قوة استنباطي وكاني اعجبت بدلك
المشهد الاخر
كاني اتكلم مع بعض الناس على قدرة الله وعظمته ثم رايت امامي مزرعة او جنينة ورايت هدهد نزل فيها وكان كبير وربما تحس سنه كبير
المهم تكلمت عن قدرة الله وقلت للناس انظرو الى الهدهد وتكلمت عن قدرة الله في الهدهد او شيئ من قبيل دلك
ثم رايت بط كثير صغير كان في بداية عمره
بجوار بعضه عبارة عن مجموعات
كل مجموعو تقف على راس شجرة صغيرة
فقلت للناس انظرو للبط وتجمعه
وقدرة الله
ثم رايت على طرف الحديقة بط كبيريسير خلف بعضه
فقلت للناس ناخد البط نربيه

فقال لي احدهم انه لا يحل لنا او هو ملك احد لا اتدكر

غير معرف يقول...

رأيت نفسي في غرفتي التي انام فيها وامي تجلس قريبة مني
وكنت اقرأ من سورة النبأ ( عم يتسألون)
لا اتدكر هل قرات من اولها ام لا ولكن ما اتدكرة كنت اقرا إِنَّ جَهَنَّمَ كَانَتْ مِرْصَادًا (21) لِلطَّاغِينَ مَآبًا
.....
وبدات ابكي وخبأت وجهي بين رجلي حتى لا ترى امي دموعي خوفا من الرياء
وقامت امي ودخلت البلكونة
تسمع منها حتى تتركني ابكي ولا تراني
وكان صوتي خاشعا جميلا
وبعد ان انتهيت دخلت اختي المتزوجه الكبيرة وطلبت مني اعيد القراءة

غير معرف يقول...

رؤيا عن اخى
راى اخى خيرت الشاطر يشاور له على مرسى ويقول له ده خالد بن الوليد
مصري
اعزب
مدرس
15/8/2014

غير معرف يقول...

رأيت ان هناك زنازين وسجون متجاورة مليئة برجال وشباب ولها ابواب حديدية ومغلقة كلها ثم رأيت النبى الكريم عليه الصلاة والسلام قد أتى وقام بفتح هذه الزنازين واحدة تلو الاخرى ولكن جعلها ابوابها متواربة يعنى الباب الحديدى لكل زنزانة ليس مفتوحا على مصراعيه بل مفتوح والباب موارب ثم قام عليه الصلاة والسلام بمناولة المساجين دورق زجاجى مملوء بمشروب الموز باللبن وأعطاهم اياه فأخذوا يشربون منه ويناولون بعضهم بعضا حتى شرب كل من فى زنازين السجن وبعد ان شربوا قام عليه الصلاة والسلام بفتح ابواب الزنازين على مصراعيها بعد ان كانت متواربة زنزانة زنزانة حتى فتح كل ابواب الزنازين على آخرها ثم ابتعد منصرفا وبعد ان ابتعد بضعة أمتار بدأ المساجين فى الخروج من الزنازين المفتوحة وساروا خلفه عليه السلام حتى فرغت الزنازين من شاغليها واصبحت خالية والنبى عليه السلام يتقدمهم وهم يسيرون خلفه فى اعداد كبيرة ولكن بينه وبينهم عدة خطوات او امتار فهو يسير وحده لا يجاوره احد وبعد عدة امتار منه يسير هؤلاء الرجال وانتهت الرؤيا على ذلك ووقع فى نفسى وانا فى الرؤيا ان هؤلاء الشباب والرجال اغلبهم من الاخوان وغيرهم من المظلومين وكان اغلبهم غير ملتحين ...
20/7/2014
مصري
مهندس
متزوج

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤيا راتها زميلة أختى فى العمل وهى من مؤيدى الأنقلاب وتقول أختى أن رؤيا هذه الأخت غالبا ما تتحقق فى ارض الواقع... رأت الأخت أن مأذنة تخرج من الأرض حتى بلغت السحاب وشقت السماء ووجدت السماء مكتوب عليها آيات قرءانية تتحدث عن العدل والقسط .
عزباء
مصرية
مدرسة
من ثلاث او اربع شهور

غير معرف يقول...

اليوم الأربعاء 25/6/2014 رأيت هذه الرؤيا والتي أسأل الله أن تكون رؤيا حق

رأيت كأني أسير في الشارع
ورأيت الناس تسير فرحة مبتهجة خفيفة نشيطة
والشوارع كانت كأنها أصبحت نظيفة وواسعة جداً والأسفلت كان يلمع كأنه مغسول للتو
فأخذت أسأل ما الأمر
فسمعت أصوات كثيرة دون أن أرى أصحابها ترد علي في استبشار في وقت واحد وأصوات مختلطة رجال ونساء وباللهجة المصرية : العيد جه
أي جاء العيد
عزباء
مصرية
لا اعمل

غير معرف يقول...

رأيت هذه الرؤيا يوم 6/8/2014



رأيت أني وأمي وأختي في بلكونة شقتنا القديمة التي انتقلنا منها مؤخراً

وكنا ليلاً


وكانت مدينتي كلها تحتفل ببهجة وسرور شديدين كأن الناس غير مصدقة نفسها من الفرحة

والسبب هو كان أن مسجد القائد إبراهيم عادت الصلاة فيه مرة أخرى


وكانت الصواريخ والألعاب النارية تملأ السماء وكأن الليل تحول للنهار من كثرتها

وكانت الألوان في غاية الروعة

والناس كانت ستجنّ من الفرحة

وكانوا يبكون من الفرحة ، كمن كان في أزمة شديدة جداً وتم تفريجها بعد عسر


وكنت أنا وأمي وأختي نبكي من الفرحة غير مصدقتين ونقول بتكرارالحمد لله الحمد لله


ووجدتني أفكر وأنا أرى الأضواء الشديدة التي تملأ السماء نتيجة الألعاب النارية

وأقول لأمي وأختي بتأثر شديد : فرحة الليلة تشبه فرحة ليلة القدر

ووقع في قلبي أن هذه الفرحة في مصر كلها ، أي ليس في مدينتي فقط


وسمعنا بعدها أنه ليس فقط الصلاة عادت للمسجد بل وكذلك إمام المسجد الشهير

الشيخ حاتم فريد الواعر عاد بعد توقيفه

فالفرحة أصبحت فرحتان ولم نكن نصدق أنفسنا


ثم وجدتني بالفعل داخل مسجد القائد إبراهيم في مصلى النساء

وكانت معي أخت " مجهولة " وكأني كنت أسمّع عليها

وكانت تقول لي هيا اقرأي

فقلت لها الحاجز الذي بيننا وبين الرجال خفيف وصوتي سيصل إليهم حتماً

ثم أردفتُ قائلة لها

إن شاء الله قريباً سنقوم بعمل إصلاحات في المسجد وسيتم عمل ساتر سميك يحجب الصوت


وانتهت الرؤيا على هذا


..


معلومات إضافية قد تفيد


1- مسجد القائد إبراهيم هو أشهر مسجد في الإسكندرية
وأظن اسمه معروفاً ، على أية حال اغلب المظاهرات التي كانت تحدث في الإسكندرية تحدث أو تنطلق من ساحته ،
أي مثل ميدان التحرير على سبيل المثال ولكن بصورة مصغّرة .


2- مسجد القائد إبراهيم صلاة التراويح فيه مميزة ،
وما شاء الله يكون آلاف يصلون هناك كل عام والشيخ حاتم فريد شيخ مشهور وقرائته محبوبة تبارك الرحمن .

3- أنا لست من الإسكندرية ولا أعيش فيها ولكن لنا شقة هناك ودراستي الجامعية كانت هناك .


4- كنت عرفت في رمضان هذا العام أنه هناك مساجد وزوايا كثيرة تم غلقها ومنع صلاة التراويح فيها ولا أدري هل حتى صلاة الفرائض تم منعها أم لا

ولكن لم أكن قد علمت أن المساجد الكبيرة تم وقفها هي الأخرى أو على الأقل صلاة التراويح فقط

ومن ضمن هذه المساجد مسجد القائد إبراهيم

لم أكن أعلم أنه هذا العام تم منع صلاة التراويح فيه

عندما أخبرت أختي بالرؤيا قالت لي أن صديقة لها أخبرتها من قبل أنه لم يكن هناك صلاة تراويح فيه هذا العام وكانت حزينة جداً لهذا .


5- أظن الذي تم منعه فقط هو صلاة التراويح

أما صلاة الفرائض أظنها تتم فيه ، لست متأكدة صراحة ولكن لا أظنه مغلقاً بصورة نهائية ،

فقط صلاة التراويح والله أعلم .


6- كذلك لم أكن أعلم أن الشيخ حاتم فريد موقوف

،

لم أسمع عنه أي شئ منذ بداية الإنقلاب إلى اليوم .


7- أنا شخصياً بفضل الله صليت مرات عديدة في مسجد القائد إبراهيم ، ولكن لم أصل فيه صلاة التراويح من قبل نظراً لأني لست من الإسكندرية

ولكني لم أصل فيه ولم أزر الإسكندرية بصفة عامة منذ أكثر من عام ونصف تقريباً .


8- لم أكن أفكر في المسجد أو أي مسجد بصفة عامة ولا في الشيخ حاتم فريد

ولا أي شئ متعلق بالرؤيا

وبصفة عامة أنا بنسبة كبيرة منقطعة عن الأخبار ، فقط أدخل كل كم يوم لأعرف أخبار الوضع في غزة

أما عن مصر فلا أعرف عنها شئ .


9- في مدينتي الحمد لله لم يكن هناك تضييق

ولكني لم أصل التراويح في أي مسجد هذا العام ، أحب صلاة البيت أفضل

أما أختي فصلت فيه بفضل الله .


10- فعلاً من قبل كان الحاجز بين مصلى النساء ومصلى الرجال في مسجد القائد إبراهيم خفيفاً

يعني من تقرأ بصوت يصل صوتها بسهولة للجانب الآخر

ولكن لا أدري هل حدث تجديد خلال الفترة الأخيرة أم الوضع لازال كما هو .
عزباء
مصرية
لا اعمل

غير معرف يقول...

شاهدت في ما يرا النائم
السيسي جالس في مدرج احتفال يوجد مقاعد اخري ولكن لا يوجد احد جالس بجواره ( مثل الذى يجلس عليه الرؤساء ويشاهدو موكب عسكري لبلادهم ) ولكن لم يكن يشاهد اي موكب وكان في دائره كبيره يمين هذا المدرج يقف بها مرشد الاخوان محمد بديع والبلتاجي وعصام العريان ومعهم مجموعه شباب حسيت في الروؤيا انهم من جماعه الاخوان المسلمون
في الرؤيا حسيت ان هذا المدرج والدائره وساحه كبيره امامه في السعوديه وليس مصر
بدأ قتل شباب اللي واقفين في الدائره بالرصاص فسقط كل الشباب وتبقى بديع والبلتاجي والعريان فقط وقفين في الدائره
ثم اغتيال السيسي برصاصه في دماغه وهوا جالس في المدرج وكان الرصاصه من قناص ثم وسريعا وكأن اتهم الاخوان انهم قتلو السيسي فسمعت صوت رصاص يقتل محمد بديع والبلتاجي والعريان وسقطو
في الرؤيا احس ان الملك عبد الله ميت
كل هذه الاحداث احس في الرؤيا انها في السعوديه
30 سنة
متزوج
مهندس
مصري
12/8/2014

غير معرف يقول...

تاريخ الرؤيا 4 اغسطس 2014
رات ابنتى انها مع اختها الصغيرة فى الاسكندرية على محطه ترام(وسيله نقل مثل القطار ) اسمها رشدى و سور المحطة مكسور
و نظرت الى بيت قديم عمرة تقريبا 100 سنه لونه غامق يقترب للاسود (ملحوظه هذا البيت فعلا موجود فى الحقيقة لكن لونه ليس اسود) و امام ابيت على اليسار كان يوجد عدة تماثيل 3 او 4 هى عبارة عن روؤس فقط و تمثال منهم على شكل راس السيسي و لم تتبين الرؤؤس الاخرى لمن كانت السماء كلها غيوم قاتمة ثم فجأة وجدت برق ضرب خلف المبنى القديم فانهار المبنى و انفجرت التماثيل التى على شكل وجوة فبدا الناس فى الشارع الذين يلبسون لبس ضيق و عارى من الرجال و النساء يصرخون و يجرون و الاحجار تتساقط عليهم هم فقط نتيجه الانهيار و الانفجار و نظرت الى الامام فوجدت الترام يدوس هؤلاء الناس ايضا (الذين يرتدون ضيق و عارى ) ثم بدا زلزال هى لم تشعر به فى الحلم لكن رات الارض تهتز فعرفت انه زلزال و بدات وجوة هؤلاء الناس تتحول للاحمر و يرتعشون من الخوف ثم انتبهت ابنتى ان كل من هو ملتزم فى الزى لم يصيبه اى شىء من كل هذا و كانوا ينظرون لما يحدث لغير الملتزمين و هم يبتسمون و فى خلال الرؤيا شعرت ابنتى ببعض الخوف لكن كانت مطمئنة هى و اختها الصغيرة
12 سنة
طالبة
مصرية

غير معرف يقول...

حلمت انى كنت عند بابا فى المستشفى عشان تعبان وانا تعبت شويه كمان وبعدين قالولى امشى انتى وانا حامل ولبست جيبه زرقه جت على مقاسى بالظبط بالرغم من انى بطنى كبيره وبعدين لبست طرحه مع انى بلبس خمار اختى وبابا قالولى لا البسى الخمار فوقيها ولبسته ولقيته احلا من الطرحه وانا ماشيه كان بالنهار لقيت الشمس ظاهره وببص كده لقيت قمر قولت ازاى الشمس والقمر فى نفس الوقت وببص تانى لقيت قمر تانى كان ورا الجبل وشفت قمر تالت ورا الجبل بس ظاهرين أوى وشكلهم روعه سبحان الله وكلهم قمر 14 وشايفاهم بالنهار والشمس معاهم مع العلم انى معايا 3 ولاد

الحاله الدينيه متوسطه
الحاله الاجتماعيه متزوجه
حامل
اللى معايا فى الحلم بابا واختى
بالنسبه للرقيه الشرعيه مش برقى نفسى

غير معرف يقول...

رأيت فى الشارع الرئيسى الموجود فى الحى الذى أسكن فيه سيارات الجيش المصرى النقل الكبيرة تحمل نعوش كثير لجنود مصرببن وذاهبة لتسليمها لأهلهم وكانت السيارات ومدرعات تسير خلفها محروقة بالسودا وعليها أثار حريق كأنها خارجة من معركة.
موظف حكومي
متزوج
مصري
تاريخه اول اغسطس

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

رأيت هذا الصباح كأن السيسي و مرسي جمعا الكثير من الناس و تجمعو للقتال بينهم
السيسي جمع السجناء و بعض الناس بقوة ليقاتلو من أجله
أما مرسي فبعض الناس الذين اختارو ذلك أعتقد و كنت أنا منهم كقناص أحمل سلاح قنص كان في الأول جيدا ثم رأيت كأن بع مشكل ثم كأن أحد من كان معنا أصلحه لي بعد أن طلبت حلا

رأيت كأن الجيشين وقفوا أمام بعضهم جيش السيسي في شرف المنازل و أمامهم جيش مرسي حيث لم يكن منازل لكن كان أحجار و أشجار و ما إلى ذلك فأما أنا فأخدت شجرة كحاجز و اتكأت أرضا أحمل سلاحي

قبل أن تبدأ الحرب بدأ السيسي في الكلام مع جيشه من شرفة أحد المنازل و ما إن بدأت حتى قام جميع الناس في جانب مرسي برمي السيسي بالرصاص و أنا أيضا رميته و بعض التابعين له و دعيت الله أن يجنبني الرصاص
و ما إن علموا موته أوقفوا الرمي و انتهت الحرب و هرب كل مقاتلي السيسي لأنهم كانو مجبرين على القتال و ذهب كل مقاتلي مرسي لمنازلهم​
اعزب
عاطل
من بلاد المغرب

غير معرف يقول...

رأيت اليوم الجمعة 1-8-2014
اننا نعمل في مستشفي او كذا ونقوم باجراء عملية جراحية لطفل وفجاءة حدث زلزال مروع
اهتزت له البناية هزا شديدا وتكدس الناس خائفين
وقلت لهم لقد حدث زلزال الجزائر ظهرا
وهذا الزلزال يحدث لنا الان نحن في مصر عصرا
ثم لما هدأ لم يعير الناس اهتمام فقلت في نفسي لم يغير شئ أي لم يغير من نفوس المصريين
وشممت رائحة حريق خارج المبني فقالوا لقد احترقت احد الطائرات وذكروا ان هناك شخصية مشهورة جدا كانت علي متنها
ومن ثم رايت طائرات غريبة لم أري مثلها علي الحقيقة تحمل كاميرا تمر بنا
طبيب
مصري
متزوج

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
غفوت غفوة فى الباص وأنا ذاهب لأداء العمرة آخر أيام رمضان فرأيت زلزلا عنيفا ضرب مصر شعرت بقوته فى المنام واستيقظت على أثره

متزوج
مصري اقيم بالسعودية
اعمل بالقطاع الخاص

غير معرف يقول...

السلام عليكم

لم تقل لنا يا شيخ رأيك بإعلان الخلافة؟ وهل الطريقة صحيحة وشرعية وهل يجب المبايعة ؟ ومتى وما شروطها؟

اخوك بلاد اليمن

غير معرف يقول...

رأت شقيقتي ان غزة انتصرت وانه جاء اجدهم لاتذكر سوى صوته يقول لها اليوم69 او96 لاتذكر من العصف المأكول ولم تدري ماذا سيحدث ثم نظرت فاذا المعركه والقتال محتدم عند القدس لكن تقول المقاومه كانت متضايقه بتنضرب لانهم خدعوا واخذوا اسلحتهم وكانت تبكي ثم فتحت بوابات كبيرة من الارض في الاقصى وخرجت منها ابقار كثيرة لونها بني تركض بين الناس اعدادها بالعشرات
متزوجة
لا تعمل
اردنية من اصل فلسطيني

ابو حفص يقول...

رؤيا الجن
ان صدقت الرؤيا تشفى والدتك من المس الذي بها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا قبر النبي صلى الله عليه وسلم
يظهر لي انه من اثر المس فعليك بالرقيا ولا باس عليك
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الذهاب للصين
ارجو ان شاء الله ان يفتح لك باب رزق طيب وييسر امرك
والله اعلم
-
-
-
رؤيا البرتقال
ان صدقت فهو رزق تناله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا شرح الحديث
هل انت طالب علم ولك دروس ؟
-
-
-
رؤيا قراءة النبا
ذكر حسن وطلب علم وقبول من الله يمن الله به عليك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مرسي
ان صدقت يخرج من السجن ويعود للرئاسة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السجناء
الرؤيا مبشرة بخروج جميع المساجين المظلومين من السجون مع جزيل الاجر والثواب والهداية من الله والثبات .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المنارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بامام عادل مهدي يظهر قريبا ويلي الحكم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشوارع
الرؤيا مبشرة بقرب فرج اهل مصر
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مسجد القائد ابراهيم
الرؤيا مبشرة بفشل الانقلاب وعودة الامور الى مجاريها وقيام حكم اسلامي في مصر بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي والمدرج
يظهر لي انه سيتم تنفيذ احكام الاعدام في بعض قادة الاخوان بمباركة سعودية , ولكن تنقلب الامور على السيسي بعد ذالك ويغتال وكذالك طاغوت السعودية يتم اغتياله وتفشل خططهم بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا محطة ترام
الرؤيا تشير الى عذاب وعقاب من الله يرسله على مؤيدي الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المستشفى
يظهر لي انك تنجبين ولدا مباركا ويكون كذالك من نسلك 13 اخرون مباركون .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الجيش المصري
الرؤيا تشير الى مقتل عدد من الجنود في مصر في معارك مع المجاهدين
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي ومرسي
ان صدقت الرؤيا تتطور الاحداث في مصر وتستعر حتى تصل الى شفا حرب اهلية ويتم اغتيال السيسي اثر
اثناء ذالك وتنطفئ نار الحرب بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الزلزال
ان صدقت فهي منذرة من حادث طيران مفتعل يكون في الجزائر يليه حادث مماثل في مصر .
والله اعلم
-
-
-
زلزال مصر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى احداث عنيفة تكون في مصر في الفترة المقبلة .
والله اعلم
-
-
-
الاخ بلاد اليمن
سافرد لهذا موضوعا خاصا ان شاء الله .
-
-
-
رؤيا انتصار غزة
نعم غزة انتصرت ولكن ليحذر المجاهدون من أي اتفاق سلام يكون معه القاء السلاح فهناك امر يقضى بليل بشان فلسطين والقدس .
والله اعلم

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

رأيت قبل الفجر اثنائ غفوتى فى الصيدلية كأنى فى متحف كبير ضخم جدا يضم قبور للخلفاء المسلمين للعصور السابقة وقبورهم مبنية مباشرة خارج المساجد التى بنيت لهم حتى لا تكون بنيت داخل المسجد ورأيت عددا من القبور للخلفاء
لكن ما أتذكره هو أنى رايت قبر الحسن ابن على والحسين ابن على عليهما السلام ومكتوب على قبر كل واحد منهم اسمه بلون كبير واسود وتسألت بينى وبين نفسى كيف جمع الله القبرين جوار بعضهم مع ان الحسن فى البقيع والحسين فى كربلاء
ثم تمشيت فى المتحف حتى دنوت الى قبر اسمه قبر عبد الحميد فسألت من يقف جواره لمن هذا القبر فقال ألا تحب السلطان عبد الحميد ؟؟ فقلت له نعم وكان يقف بجوار اثنين من فلسطين فقلت لهم فرحا أنه قبر هذا الرجل الذى لم يبيع القدس ولا فلسطين .... ومن شدة حبى له دنوت وقرأت بطاقته الشخصية الموجودة على القبر وما كان يتتصف به ويتمتع به ذلك الرجل من سمات وصوره الشخصية واسمه ولقب شهرته
انتهى ألى هنا 2010

منقولة

غير معرف يقول...

رايت كاني في مكان مجهول وامي امامي وبيني وبينها مسافة فسئلت امي هل انا القحطاني - الوارد في الحديث - اشارة براسها تحركه وتعني نعم .
مقصر اعزب عشريني
وجزاكم الله خيرا عبدالمجيد

غير معرف يقول...

السلام عليكم

انا امرأة يمنية متزوجة واعيش مع زوجي في السعودية حلمت اني انا وابنتي الصغيرة ببيت كفيل الوالد الذي يعيش الوالد معه الى الآن بملحق بنفس البيت هو وامي واخواني وانا سابقا كنت اعيش معهم ولكن عندما تزوجت خرجت من ذلك البيت...

فحلمت اني ببيت الكفيل نفسه وليس بالملحق و بالطابق الارضي واحسست كأن هو بيتي لان ابنتي كانت لها غرفه نايمه فيها.. وبعد ذلك فجأة جاءت نار وحرقت كم شغله بالصاله بالدور الاول ولا ادري كيف جاءت النار يمكن كنت ماسكه شمعة او ولاعه ولكن لا أذكر. .

المهم طفيت النار وذهبت الى الغرفة الثانية ولقيت فيه نار أيضا وحاولت اطفيه جاء على شعري وذهبت للحمام على طول وطفيته بعدها رجعت للصالة اللي فيه النار الاول ولقيت انه طلع شراره وانتشر ويحرق المكان فكنت ابغى اخذ ابنتي واطلع من البيت بس جاء الكفيل وابنته الثانية ويقول لي: ليش حرقتي البيت وحلفت له انه ليس انا وان النار من نفسها تولع وتحرق.. المهم اخذت ابنتي وطلعت من البيت.. والنار حرقت كل الدور الأرضي للكفيل...

عسى ان يكون خير

ابو حفص يقول...

رؤيا المتحف
ان صدقت الرؤيا يتوق الناس الى عودة الخلافة ويتوافقون عليها .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عبد المجيد
ان صدقت رؤياك تستقيم ويهديك الله الى طريق الحق .
والله اعلم
-
-
-
الاخت اليمنية
تعوذي بالله من شرها ولن تضرك .

غير معرف يقول...

السلام عليكم
احد الاخوة الثقات وهو ملتزم رأى رؤيا…
رأى انه جالس مع الملك عبدالله، ثم تحول المشهد يقول تحول المشهد ودخلت سوبر ماركت وصعدت للدور الثاني ووجدت الدور الثاني به ماء في كل مكان، ومنسوب الماء مرتفع.
انتهت الرؤيا الاخ من بلاد الحرمين غير متزوج وملتزم

غير معرف يقول...


رأيت وكأني في مكان مجهول وألقى في روعي أني انا الذي سيجهز جيش المدينة الوارد في الحديث وانا كنت ابكي .
مقصر عشريني عزب
عبدالمجيد

غير معرف يقول...

رايت وكأني في سوبرماركت كبير وكنت ابأخذ بسكوت بندق وفليك ورايت شخص اسمه مروان وابوه من الجود وكان المكان عند الحرم - المسجد النبوي - واردت الخروج وكاني معي بعض اخواتي لا اتذكر الا معناه المجد وانا خارج رايت اختي الاخرى جالسه على الرصيف من اسمها من العطاء وزوجها في السيارة اسمه من العلو ثم انتقل المشهد وكاننا ايضا بالقرب من نفس المركز نحارب الامريكان بالاسلحة ثم يتشارورون مجموعة وكان معنا علامة فارقة - المعبر - ويريدون حرق برجي التجارة العالمي وان قلت معناه الا نلقى اي ضرر عليه بل نستولى عليه ونتقدم للمناطق الاخرى وكانه نجعل اي منطقة نخذها تكون لنا ونجعل اهلها منا بدون اي ضرر ثم ذهب بعض الجنود الامريكان بنشر للسيارات وهي مغلقه من تحت الباب وانا ذهبت عند باب المحل وكانت هناك بنت فبدات في اتيانها واستيقظت . و الله اعلم
مقصر عشريني عزب عبدالمجيد

غير معرف يقول...

كنت افكر هل عيسى عليه الصلاة و السلام يعيش 7 سنوات ام اربعين سنة وبعدها ب4 ايام رايت شخص لا اراه يقول لي هذا الذي رايت في الرؤيا ووقع في نفسي انه عيسى عليه وعلى نبينا محمد وعلى سائر الانبياء و المرسلين افضل صلاة و تسليم وكان كل المتهىء للانطلاق فلم ارى كل وجهه وبان لي انه اقصر لي اني رايت راسه من فوق صفته يبدو انه عريض الصدر تحسبه سمين وليس كذلك ذقنه كانه قريب من البياض ان لم تكن بيضاء بشرته ربما كما يقولون خمري راسه دائري ربما وكان شعره مدهون وفي منتصف راسه رايت الجلد من بين الشعر في منطقة بسيطة ربما من الصورة التي وضحت انه ليس بطويل و الله اعلم
عشريني عزب مقصر
عبدالمجيد

غير معرف يقول...

رايت في 24 رمضان ربما اني جالس مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو متربع وانا متربع ولم ارى شكله عليه الصلاة و السلام وكانت ركبتي اليمين في اخر جزء من ركبته اليسار وكانه ينظر لشيء عليه الصلاة و السلام .
مقصر لا اعلمل عزب عشريني عبدالمجيد وجزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

نسيت في رؤيا علامة قارقة بسكوت البندق وفليك لما اريد اخذها كنت كاني بين ثلاجات مختلفة الشكل واريد اخذ الفليك من الثلاجة زي اللي في المراكز الواقفة وايضا البنت كانت واقفة وانا ايضا وهي بدون عباية وكانها لابسة جنز وانا احاول اتيانها وظهرها على الجدار بجانب باب البنشر و لم ارى اييلاج وان كنت لاصق بها . بوركت

غير معرف يقول...

اخي انا كنت منشغل بالعلم وكنت ادعوا الى الله
ولكن حاليا مقصر بسبب السحر الشديد
نسيت القرآن
واصبحت اقرأ باستيعاب قليل وتوقفت عن الخطابة والدعوة
اقوم بالرقية والاذكار ولكن لم يأن الله بالشفاء بعد
ها اجابة سؤالك هل انت طالب علم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة