الخميس، 16 مايو 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث ( الحلقة السادسة ) .


الحمد لله القائل ( يا ايها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم وماواهم جهنم وبئس المصير ) والصلاة والسلام على النبي العدنان والصفي المختار والضحوك القتال القائل ( بعثت بالسيف بين يدي الساعة ) , وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وبعد :
***
فنواصل ايها الاخوة حديثنا عن ثورة بلاد الحرمين والتطورات الحاصلة على ساحة الاحداث التي تخصها ونتكلم اليوم عن النازلة التي نزلت بالناس في مهبط الوحي من اختطاف امير لفتاة من مركز تسوق في جدة امام الناس والذهاب بها واغتصابها وقتلها ورمي جثتها بعد ذالك في احد شوارع جدة وهي عارية امام ناظر الناس .
وجرائم الامراء من اخوان سلول ايها الاخوة معروفة للناس منذ زمان بعيد ولكن هذه الحادثة مختلفة لكونها حدثت امام الناس وتم كشف الجريمة بالوثائق والقرائن المؤكدة لهذه الحادثة من احد المحتسبين في جدة وقام بنشر تفاصيلها عبر تويتر مما جعل النظام السلولي يتخبط ويصاب بحالة هستيرية واصدر طاغوت مكة اوامر بملاحقته واعتقاله .
وقد جند النظام السلولي وسائل الاعلام المختلفة وصحيفة سبق الالكتورنية  والتي هي من اهم ابواق النظام السلولي وذالك لانتشارها الواسع جندهم من اجل تضليل الناس واخفاء الحقيقة وتبرئة الامير المجرم وتم اتهام ابرياء في القضية وتلبيس التهمة لهم وعمل سيناريوهات مضحكة ومتناقضة للقضية واظهارها في وسائل الاعلام المختلفة امعانا في الكذب والدجل والتضليل .
وقد امر طاغوت مكة بتغيير محاضر القضية وتنسيقها واخراجها بالصورة التي تروج على الناس وذالك امعانا في الدجل والكذب والتضليل والاستخفاف بدماء الناس وحقوقهم .
ولا شك ان هذه نازلة خطيرة وتدل على مدى الطغيان والتسلط والظلم الذي وصل اليه هذا النظام الخبيث ومدى الاستخفاف الذي وصل اليه طواغيت اخوان سلول بالناس ومدى طغيانهم وعلوهم واجرامهم .
فلم يكتفوا بسرقة المال العام والافساد في الارض والتحالف مع الصليبيين ومحاربة المجاهدين والشعوب المستضعفة حتى ولغوا في اعراض الشعب ودمائهم واستخفوا بحرماتهم والعياذ بالله .
ولا عجب في طغيان هذه الاسرة فكل البلد بامكانياته ومقوماته ونفطه واعلامه ورجاله وعلمائه مسخر لخدمتهم فلا عجب من طغيانهم والحال هذه , ولكن العجب من خنوع الناس وذلهم وتسليمهم بهذا الواقع المرير الذي يعيشونه .
وكالعادة فقد صمت علماء السلطان ومشايخ السوء والضلال والمسبحين بحمد الطاغوت صمت اهل القبور فلا تحس منهم من احد او تسمع لهم ركزا .
فعلماء النظام السلولي لا يتكلمون الا لخذلان  الشعوب المسلمة المستضعفة في الارض او لتضليل ومحاربة المجاهدين الذين يجاهدون في سبيل الله اعلاء لكلمته ونصرة للمستضعفين او للتسبيح بحمد الطواغيت والدفاع عنهم واصباغ الشرعية عليهم , فاسال الله ان يخزيهم خزيا عاجلا وان يسود وجوههم ويجعلهم عبرة للناس الى يوم الدين .
وقد راينا في اجتماعهم الاخير مع الملك والذي كان يخاطب فيه المفتي بطويل العمر ويجرم فيه الذي يستنفرون الناس للجهاد في سبيل الله في سوريا وغيرها ويقول عنهم انهم يغررون باطفال الناس ! ويطلب منهم اصدار احكام مشددة بحقهم ومفتي السوء ومن معه في غاية النشوة ويؤيدون الطاغوت فيما قال ويستشهدون بنصوص من القران لدعمه وتاييده العياذ بالله .
الناس يقولون عن سلمان انه مصاب بالزهايمر وبدات عليه علامات الخرف ولكن بعد مشاهدتنا للمقطع السابق الذي جمع الملك بهيئة منافقي القراء يتبين لنا في الحقيقة انه ليس سلمان فقط المصاب بالزهايمر بل هو داء مشترك فذالك اللقاء وتلك الاحاديث لا يمكن ان تصدر الا من مخرفين هذا لو احسنا الظن بهم .
وتعازينا والله لشعب يحكمه الدجالون والطواغيت والمخرفون والتافهون .
فالقتال في سبيل الله ايها الاخوة اما ان يكون قتال اهل كفر وشركو اما ان يكون قتال اهل ردة واما ان يكون قتال اهل بغي وكل هذا جهاد في سبيل الله وهو ما ينطبق على الجهاد في سوريا والعراق وغيرهما من اماكن الجهاد ولا تخلو هذه المناطق من احد هذه الانواع فالجهاد فيها مشروع وهو من اجل القربات الى الله تعالى .
وهذه المسالة لا تخفى حتى على طلاب الثانوية وعامة الناس فكيف ياتي الان الطاغوت ومن معه من علماء السوء ومشايخ السلطان ويجرمون المجاهدين ويقولون انه لا جهاد في سوريا .
وقد استجاب مفتي بن سلول لطلب الملك فاصدر فتوى عد فيها الجهاد واستفار الناس للجهاد في سوريا خيانة والعياذ بالله , وقبل ذالك فتوى ابن منيع المضللة التي افتى فيها بان القتال في سوريا ليس جهادا وذالك بالتنسيق مع طاغوت الداخلية ولما راى الطاغوت ردود افعال الناس المستنكرة للفتوى قرروا ان يتراجع المنيع عن فتواه ويكذب ما نشر عنه فلما اظهر المقطع الصوتي للفتوى اسقط في ايديهم ! .
فلا شك ان علماء السلطان هؤلاء اليوم هم من اعظم مصائب الامة وقد اخروا الامة لقرون عن دروب العزة والرشد والتمكين بسبب فتاويهم المضللة وتاييدهم المطلق للطواغيت والمجرمين حتى غدا ولي الامر بفتاويهم الها يعبد من دون الله لا يسال عما يفعل وهم يسالون .
فلاشك ايها الاخوة انه يجب اسقاط علماء السوء هؤلاء وفضحهم وبيان حقيقتهم وزيفهم للناس حتى يحذر الناس منهم ومن فتاويهم المضللة فهؤلاء في الحقيقة ليسا علماء وانما قراء او منافقي قراء وقد جاء في الحديث الذي صححه الالباني ( اكثر قراء امتي منافقوها ) .
وجاء في الحديث ايضا ( انتم في زمن كثير فقهاؤه قليل قراؤه وسياتي على الناس زمان كثير قراؤه قليل فقهاؤه ) .
فنحن نعيش في الزمان الذي يكثر فيه القراء ويقل الفقهاء , فعلماء السوء اليوم هم قراء منافقون وهيئة كبار العلماء في الحقيقة اسمها الصحيح الذي يجب ان تكون عليه هو هيئة كبار منافقي القراء هذا الاسم اللائق بها خاصة بعد ذهاب من كان فيهم بقية خير وفقه كابن باز وابن عثيمين وغيرهما رحمهم الله فهما وان دعما السلاطين الا ان لديهم اعمال كثيرة لا يمكن ان تصدر الا ممن فيه صدق واخلاص واما دعمهم للسلاطين فخطا لا يتعابعون عليه ونسال الله ان يتجاوز عنهم خطاهم وتقصيرهم . 
واما اليوم في الحقيقة فقد ظهرت الحقائق وانكشف الحال فلا اعتقد انه بقي انسان فيه عقل وهو لا يعلم حقيقة هؤلاء الطواغيت والمجرمين الذي يحكمون الناس في بلاد الحرمين وغيرها ولا يدعمهم او يثني عليهم الا منافق معلوم النفاق ناهيك ان يزعم انهم يطبقون الشريعة وان البلاد بلاد التوحيد والعقيدة الصحيحة ونحو ذالك من الهذيانات والخرافات والاساطير .
والطواغيت انفسهم اليوم في قرارة انفسهم يعلمون ان هؤلاء العلماء ليسوا مؤهلين وانهم مغفلون وحمقى ولذالك يستقبلونهم بكلام ومن وراهم يتهكمون فيهم ويسخرون منهم بلسان الحال والمقال .
فهناك مثلاء بعض الفتاوى الجيدة المتعلقة بالتامين وتحريم المهرجانات الغنائة المختلطة وغير ذالك ومع ذالك الطواغيت لا يعملون بها ويضربون بها عرض الحائط .
وانما يهتم الطواغيت بالفتاوى التي تصبغ عليهم الشرعية وتقدسهم وتؤلههم وتحارب المجاهدين في سبيل الله والشعوب المستضعفة في الارض وتبيح العمل مع الصليبيين والتحالف معهم , فهذه الفتاوى يهتم بها النظام السلولي ويقوم باظهارها في وسائل الاعلام المختلفة وينشرها على اوسع نطاق ويقوم بتوزيع الكتب التي تتلكم في هذا الباب مجانا للناس وتنفق في ذالك الملايين .
فاين عقول علماء السوء هؤلاء ولماذا لا يسالون انفسهم لماذا ياخذ الطواغيت ببعض فتاوينا ويرد البعض الاخر ؟ .
الا ذهب الحمار بام عمرو ..... فما عادت ولا رجع الحمار
 في مقابلة مع رئيس تحرير عكاظ محمد التونسي سئل عن الية مواجهة الفكر المتطرف فقال : ان الملك عبد الله قال لنا ان العناصر المحافظة في المجتمع السعودي لايفهمون الاسلام الحقيقي وان الناس بحاجة الى ان يتعلموا .
وذكر التونسي ان الملك عبد الله استخدم مجازا كلمة ( حمار ) للتعبير عن الطريقة الخاطئة في معاملة افراد الهيئة حين قال ( ياخذون عصا ويضربونك بها ويقولون تعال يا حمار فقد حان وقت الصلاة ) ويضيف ايضا التونسي على لسان الملك : كيف لهذا التصرف ان يصدر عن مسلمين .
فالملك عبد الله ينظر الى العناصر المحافظة انهم لا يفهمون الاسلام الحقيقي وهذه كلمة فيها بعض الحق اريد بها باطل , ولكن لننظر الى فهمه هو للاسلام الحقيقي الذي يتحدث عنه ويريد الناس ان تفهمه ومن ضمنهم بغال السلاطين .
-          في مقابلة مع موظفي القسم الإعلامي بالسفارة الأمريكية في الرياض والقنصلية في جدة ، أوضح سبعة من رؤساء التحرير ومدراء القنوات الفضائية السعودية العناصر الرئيسية لكيفية تحكم آل سعود بالإعلام من خلال تبني عدة آليات منها طريقة معاملة وزارة الداخلية للصحفيين المتجاوزين للخطوط الحمراء، إلى تبني الملك عبدالله بنفسه اراء "تقدمية" كترياق للفكر المتطرف .
ففي مقابلة الدكتور عبد الوهاب الفايز رئيس تحرير مجلة الاقتصادية يقول :
-          ذكر الفايز أن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق تتبنى بكل حرفية النهج التغريبي، وأن هدفها الأساسي هو الربح الى جانب العمل على نشر افكار "حديثة" تعبر عن تطلع آل سعود لمحاربة الفكر المتطرف .
وعن قنوات ام بي سي والعبرية :
-     ذكر المدير الإقليمي عبدالعزيز المطرفي لمجموعة ام بي سي وقناة العربية، ان هذه القنوات تتجلى فيها نفس الخصائص الأيديولوجية التي تعبر عن تطلعات القيادة السعودية .
وأوضح المطرفي لموظفي القسم الإعلامي في السفارة الأمريكية أن ملكية قنوات ام بي سي  تعود للوليد بن ابراهيم و أن 50% من أرباح القنوات تعود لجيب الأمير عبد العزيز بن فهد.
واضاف المطرفي أنه على تواصل دائم مع الأمير عبد العزيز بن فهد بخصوص قضايا تتعلق بمجموعة ام بي سي وقناة العربية .
وسئل المطرفي (الذي يملك علاقات قوية مع القيادة السعودية) ما اذا كان الأمير عبد العزيز بن فهد مهتماً فقط بالأرباح او فقط بالتوجه الأيديولوجي للقناة، فقال: كلاهما .
 -      في مقابلة أخرى في جدة، بيّن المطرفي أنه تم تكليفه بإدارة قناة العربية نظرا لمخاوف الحكومة السعودية من توجهات الشباب السعودي الضعيفة أمام دعوات التطرف .
-      تستهدف قناة العربية من خلال نشراتها الإخبارية "المعتدلة" الفئة العمرية من بين 14 الى 18 سنة من خلال تقديم عروض قصيرة مدتها 3 دقائق أو اقل .
ويأمل المطرفي ان تواجه مجموعة العربية والام بي سي تأثير قناة الجزيرة لتعزيز آراء معتدلة بين الشباب السعودي .

-  يقول المطرفي: البرامج الأمريكية التي تذاع على قنوات MBC اصبحت رائجة وتحظى بإعجاب شريحة واسعة من الجمهور. البث المتواصل للبرامج والأخبار والمسلسلات الأمريكية (الغير خاضعة للرقابة) اصبحت رائجة حتى في المناطق النائية. واضاف قائلا لموظف قسم الإعلام الامريكي "أنت لم تعد ترى البدو، ولكن اطفال يلبسون على الطريقة الغربية .
ومما سبق يتضح حقيقة الاسلام الصحيح الذي يدعو اليه الملك وهو الاسلام الليبرالي على الطريقة الامريكية وان قنوات العهر والزندقة التابعة للنظام السلولي كالام بي سي والعبرية وغيرها من القنوات المملوكة لامراء او رجال اعمال تابعين للنظام السلولي ان هذه القنوات فعلا تمثل توجه النظام السلولي والذي يسعى من خلالها الى نشر الاسلام على الطريقة الامريكية وتخريج جيل متغرب متعري من القيم والاخلاق والعقيدة وذالك لمواجهة التطرف بحد زعمه  ( الجهاد والعقيدة الصحيحة ) .
فالنظام السلولي في حقيقة الحال يستخف بدوابه المسرجة من علماء السوء والسلطان ويواجههم بمعسول الكلام وينايديهم الملك بطويلي العمر وما الى ذالك من معسول الكلام وكذالك ربما يقوم بعض طواغيت النظام السلولي بتقبيل رؤوس بعض هؤلاء كالمقطع المضحك للفوزان مع طاغوت الداخلية زراه في بيته ولما خرج سلم عليه وقبل راسه !
فعلماء السلطان جعلوا انفسهم في موضع السخرية وتندر الناس وظهرت حقيقتهم وتدليسهم فالنظام بافعاله ينشر العري والخلاعة والمجون والزندقة باسم الانفتاح ومحاربة الفكر المتطرف , وينظر الى التيار المحافظ انهم متخلفون وما يفهمون الاسلام الحقيقي كما قال الملك عبد لله عنهم .
وكذالك تصريح الامير متعب الذي نقله على لسان الملك وشدد فيه على اهمية فصل الدين عن السياسة قد وضع النقاط على الحروف وجلى حقيقة الحال ووجه به صفعة الى كل مغفل وغبي من علماء السلطان الذين هربوا الى جحورهم بعد ذالك التصريح فلم تسمع لهم ركزا .
فلا شك ان هؤلاء علماء سوء باعوا دينهم بثمن العنز فالمخصصات التي تخصص لهم من خزينة الدولة وبيت المال العام كفيلة بجعلهم يسبحون بحمد السلاطين بالغدو والاصال ويعلبون الفتاوى لهم .
واتحدى ان يتجرا الطاغوت ويقوم بايقاف مخصصات هؤلاء العلماء او يقطع رواتبهم فلو حصل ذالك لثاروا كالاسود ضد النظام السولي وربما يسقطونه بين عشية وضحاها ويهزون اركانه ويهدمون بنيانه .
وذالك لان الامر هنا تعلق بالراتب والمخصصات وهذا امر مقدس لا يمكن الاقتراب او النيل منه او النقاش فيه .
ولذالك ايها الاخوة نحن لا نرجو من علماء السوء والسلاطين اليوم نصرة للحق بل كل ما نريده اليوم ان يكفوا شرهم عن الامة وعن المصلحين والمجاهدين في سبيل الله والذين يقاتلون في سبيل الله لئلا تكون فتنة ويكون الدين كله لله .
وهناك ايها الاخوة الكثير من الرؤى المبشرة بقرب سقوط علماء السلطان وخزي يصيبهم وينفض الناس عنهم .
احد الاخوة راى رؤيا يقول :
رايت اني اركب سيارة واسير في احد شوارع الرياض القريبة من المسجد الكبير وبينما انا كذالك رايت المفتي واقف في الشارع ليس معه احد ومن دون بشت وعليه ثوب عادي ومعه عصاه مثله مثل أي شيبة .
وكان يشير للسيارات بعصاه لتقف له سيارة فتوصله يقول فلما رايته كذالك رحمته فوقفت له وركب معي وقلت له اين تريد فقال له اريد المسجد او مبنى الاذاعة .
فهذه الرؤيا تشير الى انه تسقط مرتبته ويتخلى النظام السلولي عنه ويسقط من اعين الناس .
ولا شك انه اسقط نفسه بفتاويه المخزية المؤيدة للنظام السلولي وللطواغيت فقد دعم طاغية مصر اثناء الثورة وحذر من الخروج عليه وافتى بالوقوف مع الحملة الصليبية ايام حرب افغانستان وها هو اليوم يجرم الجهاد والدعوة الى النفير في سبيل الله ويعدها خيانه فاسال الله ان يريح الامة منه ومن امثاله .
وكذالك رؤيا اخرى راها احد الاخوة يقول :
رايت اني كنت مع المجاهدين في اليمن ومكننا الله من دخول بلاد الحرمين فاتحين ودخلنا الى الرياض وكنت احد قادة المجاهدين يقول فكان الناس ياتون للسلام علينا فجاء اثنين من علماء السلطان السدلان والملطلق وكان الناس اشاروا اليهم لياتوا الي فجاؤوا الي يلبسون ثياب من غير بشوت وعليهم سيماء الذل والحسرة والندم .
فهذه الرؤيا ايضا تشير الى ان الله سيظهر المجاهدين ويمكن لهم في الارض ويسقط علماء السلاطين ويصيبهم بالذل والحسرة وستظهر الحقائق للناس ويسقط النظام السلولي ويصيب اخوان سلول الحسرة والذل بفضل الله ومنه .
وكذالك هناك رؤيا اخرى ذكرها احد الاخوة من بلاد الحرمين وليس معي اصل الرؤيا الان ولذالك سارويها بالمعنى فكان مما قال :
رايت المفتي ومعه بعض كبار العلماء وهم جالسين في الحرم عليهم ثياب متسخة وعليهم سيماء الذل والصغار .
فهذه الرؤيا ايضا تشير الى خزي يصيب علماء السلطان وتسقط مكانتهم ويلحق بهم الخزي والذل والصغار ويعرف الناس حقيقتهم .
وذكرنا ايضا في الحلقات الماضية رؤيا الامير مقرن والتي فيها شنق سلمان وكيف ان المفتي كان يزحف على يديه ورجليه وهو يدافع عن سلمان .
فكل هذه الرؤى بفضل الله مبشرة بسقوط رتبة علماء السلاطين وتعود الامور الى نصابها الصحيح بعد ذالك ان شاء الله .
فالعالم الرباني هو الذي توافق اقواله افعاله ويكون في مقدمة الناس في مختلف المجالات يهديهم بنور الله وينير لهم الطريق كالرجل الذي يحمل مصباحا ضخما ويسير في مقدمة الامة وهم يسيرون خلفه يستضيؤون بعلمه الماخوذ من المنهل العذب والمعين الصافي القران والسنة . 
هذا هو العالم الحق اما الذي يكتفي بالحديث في مسائل الحيض والنفاس ويترك اهم ابواب الدين للطواغيت والمجرمين ليفعلوا ما شاؤوا فهذا في الحقيقة انما يرسخ لمبدا العلمانية القائم على فصل الدين عن السياسة والعياذ بالله .
والعالم الذي يعمل الطواغيت بفتاويه التي تمجدهم وتؤلههم والتي تخدم ايدولوجياتهم التابعة للايدولوجيات الصليبية  ويضربون بباقي فتاويه عرض الحائط انما يجعل نفسه عرضة لاستخفاف الطواغيت والناس فيمتطونه لتمرير مشاريعهم وعندما ينتهي دوره يبيعونه في سوق النخاسة اعزكم الله .
وهنا ايضا لا يفوتني ان احذر الاخوة في بلاد الحرمين  من طبقة جديدة من علماء السلطان يجري اعدادها من قبل الطواغيت فعلماء السلاطين الحاليين قد بدؤوا بالتساقط وظهرت حقيقتهم وما عاد الناس يهتمون بفتاويهم والطواغيت يعلمون ذالك بل اصبحت فتاويهم محل سخرية الناس وتندرهم .
ولذالك سيعمد الطواغيت في الايام القادمة الى الاعتماد على علماء يجري تجهيزهم من قبل الطواغيت لهم حضور عند الناس حتى وان كانوا مخالفين للنظام السلولي في بعض التوجهات ولكنهم يقرون بشرعيته ويسبحون بحمده ويرددون اكذوبة تطبيق الشريعة وعرفت لهم مواقف في محاربة المجاهدين والقاعدة وتثبيط الناس عن الجهاد في سبيل الله وعن الوقفات السلمية ودعم الطواغيت بالمشاركة في برامج المناصحة وما الى ذالك كسلمان العودة وعائض القرني وناصر العمر وغيرهم .
وقد تستغربون من هذا الكلام ايها الاخوة الا انكم سترون ذالك في الايام المقبلة فهؤلاء المشايخ كانوا يعدون في يوم من الايام من علماء الصحوة وقد سجنوا لسنوات ولهم مواقف محمودة واصبح لهم حضور عند الناس بعد خروجهم من السجن ولكن مع الضغوط تراجعوا عن كثير من الحق ودعموا الطواغيت واضفوا عليهم الشرعية وما الى ذالك وحاربوا المجاهدين وثبطوا الناس عن النفير ونصرة الاسرى والمظلومين بفتاويهم المضللة .
ولذالك سيلجا النظام السلولي في الايام القادمة للاعتماد على امثال هؤلاء المتراجعين والمثبطين للامة فكونوا على حذر من ذالك ولا تنطلي عليكم الحيلة وتذكروا ان الحق لا يعرف بالرجال وفي سبيل الحق فلا بد من اسقاط كل من يقف في وجه الحق كائنا من كان فلا عصمة لاحد بعد النبي العدنان عليه الصلاة والسلام .
والطريق في سبيل خروج الخلافة الراشدة شاق وطويل ودونه سفك الدماء في سبيل الله وازهاق الارواح ولا يمكن اقامة الخلافة الراشدة بمحاضرة او شريط دعوي او خطبة عصماء بل لا بد ان تقترن الاقوال بالافعال .
ولذالك احث جميع العلماء والمشايخ ان يتقوا الله ولا يقولوا الا الحق وان يتركوا مداهنة الطواغيت والثناء عليهم وترديد اكاذيبهم وان يكونوا في اول صفوف المحاربين للطواغيت والمجاهدين للحكام المجرمين , ومن عجز عن قول الحق وخاف على نفسه فليصمت ولا يقل الباطل .
واما ما حدث لابتسام المعشي رحمها الله والتي اختطفها الامير واغتصبها ورماها عارية فلا يجوز السكوت عن هذه الجريمة العظيمة فمثل هذه الجريمة كفيلة بدك عروش الطغاة والمجرمين وتغيير امم وشعوب .
وان لم ينكر الناس هذه الجريمة العظيمة وياخذوا على ايدي الظالمين فانه يوشك ان يعمهم الله بعقاب من عنده فيجب على الجميع الانكار وان يقفوا في صف اسرتها وان يدعموهم من اجل اخذ حقهم والمطالبة بدم القاتل حتى يطبق فيه حد الحرابة .
وليس غريبا على اخوان سلول محاولة اخفاء الجريمة وتبرئة الامير الذي لم يتجرا مركز الشرطة من اجل احضاره واستدعائه او حتى اكمال مطاردته ساعة الجريمة رغم بشاعة جرمه , واتهام رجل برئ والصاق القضية به .
فالنظام السلولي على مر تاريخه معروف بالتامر على المستضعفين وتلفيق التهم على المجاهددين وافتراء الكذب عليهم لتشويه سمعتهم وتنفير الناس منهم والقصص في ذالك معروفة ولا تكاد تنتهي .
فاخوان سلول معروفون بالخسة والدناءة والنظام السلولي من اخبث الانظمة التي مرت على الامة في تاريخها فاسال الله ان يعجل بخزيهم وهلاكهم وان يرينا فيهم عجائب قدرته .
ذكر ابن كثير رحمه الله في ايام السلطان محمود بن سبكتكين رحمه الله الذي غزا الهند وهدم صنمها الاعظم ان ابن اخت السلطان محمود اعجب بامراة رجل فكان ياتي الى بيتها بين الفينة والاخرى فيرقد مع المراة ويضاجعها !
فلما علم الرجل بذالك ذهب الى الامراء فكلهم فهابوا السلطان فلم يجيبوه بشئ فاشار اليه البعض ان اذهب الى السلطان محمود واخبره بالامر .
فانطلق الرجل الى السلطان محمود فاخبره الخبر , فقال له السلطان اذا جاء الى بيتك فات الي واخبرني في أي ساعة من ليل او نهار ! وامر حجابه ان لا يحجبوا الرجل في أي ساعة ياتي فيها من ليل او نهار .
وبعد ثلاثة ايام جاء ابن اخت السلطان الى امراة الرجل في الليل وضاجعها فانطلق الرجل الى السلطان فادخله الحاجب على السلطان كما امره فقام السلطان من فوره وانطلق معه .
فلما وصل الى بيت الرجل قال احضر المصابح فاحضر الرجل المصباح فاخذه السلطان ونظر الى الرجل الذي يضاجع المراة فاذا به ابن اخته !
فقال السلطان للرجل صاحب البيت احضر لي كاس ماء ! فعجب الرجل من ذالك فاحضر كاس ماء للسلطان فاخذه وشربه ثم اطفا السراج ثم اخرج السكين فامسك بابن اخته من قفاه فذبحه من فوره !
ثم انطلق السلطان فعظمه الرجل صاحب البيت وساله عن كاس الماء ولماذا اطفا السراج ؟ فقال له السلطان اما كاس الماء فاني قد اليت على الله منذ اخبرتني الخبر ان لا اكل ولا اشرب حتى اقتص لك فلم يدخل بطني شئ منذ ثلاث !
واما السراج فاطفاته لئلا انظر الى وجه ابن اختي وانا اذبحه فتاخذني شفقة عليه !
الا رحم الله السلطان السعيد محمود بن سبكتكين فهو مثال لبعض ملوك الاسلام لما كان في الناس بقية من خير .
ولكم ان تقارنوا الان بين ما فعله ابن سبكتكين وبين ما يفعله اخوان سلول اليوم يبرؤون الامير ويلبسون التهمة لرجل بريئ ويتهمون القتيلة بالفسق والفجور ويسخرون وسائل الاعلام وكلاب المباحث من اجل تضليل الناس واخفاء الحقيقة , فاسال الله ان يريح الامة من شرورهم وان يصيبهم بخزي عاجل وان يرينا فيهم عجائب قدرته .
فواصلوا نضالكم ضد هؤلاء المجرمين ولعل ما حدث لهذه الفتاة ان يكون شرارة اشتعال الثورة وسقوط النظام السلولي وهلاك المجرمين .
والحمد لله الرؤى متواترة ومبشرة بقرب الفرج ورضوخ النظام السلولي لضغط الناس والقيام باطلاق جميع المساجين من المشايخ والمجاهدين وغيرهم .
ههذ رؤيا ارسلها احد الاخوة يقول :
رأى أحد الأسرى في بلاد الحرمين ثورا كبيرا ينطح أسوار الحائر وله قرنان كبيران ، ولما رأى الرائي وجه الثور وجد عليه علم إيران . انتهت الرؤيا
فالرؤيا مبشرة ان شاء الله بخروج الاسرى وذل وخزي يصيب النظام السلولي ويسلط الله عليهم الرافضة فيهزون عروشهم ويزلزلون اركانهم وعندها لن يجدوا من يقف معهم ويكون ذالك ايذانا بزوال ملكهم .
وان شاء الله سنتكلم  في الحلقات القادمة عن الرؤى التي تخص اثر الغزو الخارجي على النظام السلولي سواء من الرافضة او من جيش الشام الذي تواترت به الرؤى .
واسال الله ان يبرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل الطاعة ويذل فيه اهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه كلمة الحق وراية الاسلام .
والله اعلم
كتبه ابو حفص .




87 التعليقات:

غير معرف يقول...

جزاك الله خير

غير معرف يقول...

حلمت حلم اليوم الصبح
حلمت معايا امي واخواتي في بيت كاننا مصيفين في منطقه غريبه قدام البيت ممر مائي
الافجاءه جوا مخلوقات غريبه كانهم ليزرواشكالهم مرعبه
وانا مقفله الباب وماسكاه بقوه وكاني شفتهم من فتحت الباب مرعبين وزوج اختي جاب سطل مويه
وسكبه تحت الباب علشان يروحو من عندنا
كان كلامهم غير مفهوم تمتمه
وبعدين روحت للجهه التانيه من البيت ولقيت زوارق بحريه فيها رجال امن وامراء لابسين ثياب وشمغ من غير
بشت
وجنود امريكان
وان الناس خرجت تحييهم من اعالي الجبال وتقول قصايد شعريه وايات قرانيه
وانا اقول الله اكبر ياسلطان الله اكبر ياسلطان وارددها لمن صحيت انتهى

غير معرف يقول...

رأيت قبل نحو عام أني أدخل بيت طين والبيت للفرس أو أهل فارس فدخلت فناء البيت وتوجهت ﻷول غرفة على اليمين فإذا بها امرأة جميلة صغيرة فأردت جماعها وخلعت السروال ﻷجل ذلك فرأيت الدم يخرج من فرجها فتركتها وأظنه دم حيض ثم خرجت من الغرفة واتجهت للغرفة التي تليها فدخلتها فإذا فيها مصحف مرمي على الأرض منزوع الغلاف فأخذته وخرجت من الغرفة واتجهت ﻷخرج من الدار من حيث دخلت فإذا غرفة عند باب الشارع عن يساري وأنا متجه للخروج وهذه الغرفة بينها وبين الجدار ارتداد قرابة متر بين الغرفة والجدار (جدار الشارع)وفيه رجل فارسي هو زوج المرأة التي دخلت عليها في الغرفة وكان معي سيف فضربت يده ورجله من خلاف وكان الضرب بإثخان

غير معرف يقول...

رأيت كأني صعدت في السماء ومعي الشيخ العريفي حتى وصلت الفردوس الأعلى وإذا بي أراها بيضاء اللون كأني في أودية القطب المتجمد من حيث الشكل وإذا بي أسمع من يقول لي لا أعلم هل هو العريفي أو أحد غيره سمعت من يقول لي وأنا في ذلك المكان (تقدر تشرب ولا تقدر تنفس)

ورأيت مرة أني دخلت على العريفي في مجلس كأنه عند الوجار (مكان الحطب) فقبلت رأسه وهو جالس ولم يقم للسلام علي

ورأيت مرة بشار ومعي خنجر فضربته مع رقبته وكأني جرحته ولم أقتله ..ثم أقبلت عليه مره ومعي سيف جعلته تحت بشتي فضربته ولم أتمكن من قتله وكأن أثر الضربه الثانية بالسيف أضعف نكاية من الأولى فوقع في نفسي وعزمت أن أقبل عليه المرة الثالثة بمسدس كي أقتله ﻷنه وقع في نفسي أنه لن يقضي عليه إلا أن قتله بالمسدس

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة الفتاة قشعرت بدني ولعلها ان تكون حكمة من الله يمتحن فيها الناس هل هم صمتوا وتخاذلوا ام انهم اخذوا بحقهم وطالبوا !!!
جزاكم الله خيرا ونصركم الله على عدوكم

ابو حفص يقول...

واياك فجزى الله خيرا
-
-
-
رؤيا الزوراق
يظهر لي انها اخلاط احلام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا بيت الفرس
ان صدقت الرؤيا اولا يمكن الله المجاهدين من غزو ايران وفتحها .
وانت يوفقك الله للنفير والجهاد في سبيله .
والله اعلم
-
-
-
الاخ صاحب رؤيا صعود السماء
اما الرؤيا الاولى والثانية فخاصة ارجو تاجيلها لحين فتح التعبير الخاص .
واما الرؤيا الثالثة فمبسرة بان الله يمكن المجاهدين من بشار .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

ابى حفص سسسسسسسسلام عليكم ياشيخنا
رائت في المنام بان الملك بعد الله بن عبد العزيز يرقص ويلعب (مزمار)مع مجموعة
فاستغربت قلت كيف لرجل مريض في القلب ولديه الالم في الظهر يفعل ذالك
.
فكتمتها في نفسي وتضايقت من مشهده ثم انصرفت.
الاسم :وليد

غير معرف يقول...

السلام عليكم
جزاك الله خير ياشيخ
اتذكر انك كنت لست مقتنع بقيام ثوره ببلاد الحرميين
وايضا الشيخ انور موسى في منتدى بلا مشكلات يصر بعدم قيام ثوره وان التمكين سياتي للمجاهدين بعد حرب تقع ويظنها مع ايران
المهم لدي رؤى كثيره وساذكر منها الاتي
رايت بانني اشاهد التلفاز مباشر على الحرم المدني وكان فجاءه انفجر شراره كبيره من الارض الى السماء وكنت فرحه بذلك جدا وقلت الحمد الله اخيرا

ابو حفص يقول...

الاخ وليد
ان صدقت الرؤيا فهي نازلة ومصيبة تنزل به ويظهر لي ان فيها اشارة الى المظاهرات في جدة في قضية فتاة السامر
والله اعلم
-
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم اخي انا كنت اقول ذالك ولكن الرؤى اثبتت خلاف ذالك والان الاحداث تؤكد بداية ثورة في بلاد الحرمين .
ورؤياك هذه ان صدقت فهي تشير الى شرارة ثورة تنطلق من مدينة رسول الله ودعوات مستجابة ترفع على اهل الظلم والطغيان .
والله اعلم

غير معرف يقول...

شيخنا ابي حفص السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هناك عدة رؤى او احلام الله اعلم رأيتها فيي غضون اسبوع
الاولى
رأيت بأني كأني أشاهد التلفاز مع عدة أشخاص وأرى الملك لة كلمة يخاطب فيها الشعب يقول(أيها ألشعب ألكريم أيها ألشعب ألعظيم أنقذونا فالأخطار محدقة بنا) وكأني أسمع من معي ولاكن لا أرى وجوههم واحد منهم يقول (ألآن تريد مساعدتنا بعد ما جوعتنا وحرمتنا من المال العام تأتي تطالبنا بحمايتك) وكأن ألباقي يهموا لضرب التلفاز محتقرين كلمة الملك .
والثانية:-
المنطقة السكنية التي اعيش بها على ارتفاع بسيط من مدينة جدة الساحلية تكشف جدة وأنت واقف على قدميك لدرجة اننا اهل الحي نشاهد البحر من حيناعلى الرغم من بعدة
والرؤية هية كأني جالس مع اهلي في بداية الحي وكأننا سمعنا أن هناك حدث سيقع وفجئة وأنا أتكلم مع أحد اهلي سمعت شخص يقول انظروا وعند ما نظرت رأيت البحر قد غطى مدينة جدة والموج قادم نحونا وبعدها فزعت وبدأت أقول دعونا نذهب قبل أن يطمرنا البحر وفي لحضات وكأني أرى ماء البحر قد هدأ وقد غطى نصف الحي وخصوصا المنطقة المنخفضة وتوقف قبالة المكان الذي كنا نجلس فية . أنتهى
هناك رؤية ثالثة طويلة وسأسرده بعد تعبير ما كتبت
جزاكم الله عنى خير الجزاء
الاسم:- أبو لميس

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا عندي ٣ روئ
الأولى: رأيت بن نايف ثم حرقته و تحول للسواد ثم رجع صحيح و بدأ يلاحقني وانا اهرب. انتهى
الثانية: العسكر كانوا في بيتنا في الدور العلوي. ( الثاني ) و كنا نلكمهم لكمات قاضية يسقطون منهم الواحد تلو الاخر أنا و اخي الأكبر علما انه عسكري.

الأخيرة قبل يومين تقريبا و هي في المنام أستعرض بندقية القنص و هي سوداء و حديثة و كان الجو جميل مثل قبل سقوط المطر في النهار واحس اني كنت على جبل او ماشابهه ثم انظر بعيني وارى شخص بعدين استعمل البندقية و اراه بوضوح من خلال عدسة التقريب و اذا به شخص افريقي اسود لابس عسكري اقنصه في الراس بسرعة و ينتهي.
انتهى
ملحوظة : الرؤيا الأولى قبل شهرين اما الثانية قبل شهر ربما

جزاكم الله خير الجزاء

غير معرف يقول...

سلام يا شيخ انا صاحب الثلاث روئ الافريقي اللي قنصته كان حتى هو على جبل و كان حوله حاجز او مخبأ او حصن من طين لأن اتوقع حتى هو قناص.
انا في مقتبل العشرينيات من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

سلام يا شيخ آزعجتك انا صاحب الروئ الاثلاث اللي اخرها أفريقي ما كنت ادري ان في قسم خاص بالتعبير الخاص اسف يا شيخ و هلا تريدني ان انقلها هناك جزاكم خيرا العذر و السموحة

ارمز ليا شيخ بأبو كعب المتكي

غير معرف يقول...

جزاك الله خير شيخ ابو حفص انا صاحبة رؤيا انفجار شراره من المدينه المنوره
اخي ابو حفص لدي رؤيا اخرى
ولكنني اتوجست منها واخاف ان افسرها لتقع والعياذ بالله فاذا كان تفسيرها مجاز ستحدث باالجزيره العربيه فلا تفسرها ارجوك واكتفي لنا بالدعاء وان كان غير ذلك ففسرها
رايت بان اناس يحملون قبر النبي ابراهيم عليه السلام وكان قبر النبي ابراهيم اتوه محمل على ظهر سفينه من البحر
و قبره بمثابة تابوت وكانه مزخرف ومنقوش بزخارف اسلاميه جميله وكانني سالتهم لماذا تنقلونه قالو سننقله من الشام او من سوريا الى هنا بالجزيره العربيه والسبب انهم سوف يطيلون قبره ويعرضون مساحته قليلا
فقلت لهم ولكن لاتنبو عليه قبه كما تبنون بالقبور بسوريا اجعلوها على السنه والمنهج الصحيح

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الفاضل ,
ثبتك الله وسدد رمي لسانك وبيانك ,
وأدامك تقض مضاجع الظالمين بأصوات الحق ,

.
.

ثانياً :
لدي طلب من بعد إذنك ,
ولكن قبل الشروع في الطلب أود أن أذكّر الأخوة و نفسي ,

.

نعلم بأنه لم يبقى من النُبوة سوى "الرؤى الصالحه" !
فبعد القرأن والسنّة أصبحت (( الرؤيا الحسنة من الرجل الصالح )) هي رسائل السماء إلى الارض ,

وبالذات (( إذا اقترب الزمان لم تكد تكذب رؤيا المؤمن ))
حيث البلايا والأمور العظام حينما يقل وينعدم النصير , فتروج الرؤى كمبشرات ومنذرات تنفيساً وتثبيتاً للمؤمنين , للاستئناس وإحياء الأمل في النفوس , أو لتهيئة النفس لما سيقع فلا تجزع وتنتبه وتستعد لمواجهة الخطر القادم,

.
.

وقد قال السلف الصالح (( توافق الرؤى على جماعة دال على صدقها ))
وقد تواترت رؤى كثيرة على أحداث بعينها , فتن شديدة و ابتلاءات تعم بلاد المسلمين عامة "و الجزيرة العربية خاصة" تكون ممهدة للخلافة , يهلك فيها الكثير , من أنجاه الله منها أدرك دولة الخلافة وزمن المهدي ,

.
.

بعد هذه المقدمة ندخل لصلب الموضوع :
شيخنا هل بإمكانك في إحدى حلقاتك القادمة "أو حتى برد موجز" , أن تشاركنا بنظرتك التحليلية وتوقعاتك ( الحالية ) لتسلسل الأحداث في المنطقة استناداً على الرؤى التي اطلعت عليها , لاحظناأن عدداً منها لها شواهد كثيرة من الحاضر و تطابقت مع المستجدات من الواقع ,


نعلم بأن التعبيرات ظنّية وليست قطعية , والظن لا يغني من الحق شيئاً ,
ولكن الغرض من مثل هذه الأسئلة و الأطروحات هو : الحذر من جميع السيناريوهات المتوقعة و المحتملة فلا تطيش مع الأمور العظيمة أفئدتنا ,
وأعتقد والله أعلم أنه و إن لم تقع تلك الاحداث المستنبطة من الرؤى والوقائع برمتها , فسيقع شيء منها نظراً للدلائل التي تدعمها ,

.
.

ولك الشكر سلفاً ثم الدعاء بالتوفيق والقبول خلفاً
أختكم "لهفة للجنّة"
فلا تنسوني من صالح دعائكم

غير معرف يقول...

بارك الله فيك هيئة كبار العلاء هو المسمى الائق لهذه الهئية العميلة

هذه رؤيا منقولة وهذا الحلم بالنص من صاحبه


حلمت خير اللهم اجعله خير
اني كنت
تقريبا ف ايران
او بلد كلها شيعه
وهما استضافونا
وكنا وفد من مصر
وكان الشيخ العريفي معانا
وكنا بنجادلهم
وهما بيردوا
وضحكنا علي كلامهم
بس كنا خيفين من غضبهم لان كل حججهم كانت ضعيفه
وبعد المناظرة
انتشرنا فجامع عندهم
وفيه كتب كانت مصاحف هما رفضو اننا نقري فيها
وبعد شويه جه معاد اذان العشا
وحد منهم اذن
وبعدها انا اقمت الصلاة
بعدها بشوي بس انا كنت مستغرب ان صوتي كان جميل وقوي وبيهز الارض
وهما كانوا متضايقين

لان مش اقمت زي ماهما متعودين

هما ماصدقوا اني خلصت علشان مجبتش سيرة سيدنا علي رضي الله عنه

تقريبا اسطفينا للصلاة


انتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله ..

رؤيا قديمة ولكن مازالت تؤرقني ...
رأيت كأني رجل و ألبس اللبس الأفغاني و كأني أجاهد في أفغانستان والقصف كان عنيف ، ثم إني أصبت إصابة مميتة فسقطت في حفرة بجانبي و فيها لحد ؛ كأنه قبر مجهز ، ثم تمددت فيه ميتة ، وسمعت صوت رجل ينادي يامعاذ يامعاذ فعدت للحياة و أخرجت رأسي ،فإذا به الشيخ أسامة بن لادن تقبله الله يحبو و يقترب مني و الرصاص فوق رأسه مباشرة ولايصيبه ، فقلت : أنا شهيدة ولست معاذ .. فيقول : بل أنت معاذ ، أقول : لا أنا شهيدة ، ويقول : بل معاذ ، وأنا مستغربة من إصراره ..

لقبي الذي إشتهرت به بين الناس هو شهيدة وليس إسمي الحقيقي ..

غير معرف يقول...

السعودية تحذر من "التغرير بالشبان" للقتال في سورية:
http://www.almanar.com.lb/adetails.php?eid=493989&cid=21&fromval=1&frid=21&seccatid=24&s1=1

غير معرف يقول...

أعمل في الشرقية وزوجتي وأهلها يسكنون المدينة ورأت بنتي أننا انتقلنا إلى المدينة وأني أبني بيت عند الحرم وادفع فلوس لما خلص البناء وهي وأمها في بيت جدها ينتظرونني حتى خلص البناء
علما أني حريص على الإنتقال من الشرقية ولم تتيسر الفرصة إلى الآن

وقبل سنين رأيت أني أصلي داخل قبة الصخرة الي في فلسطين

غير معرف يقول...

بارك الله فيك

يا شيخ هذه رؤية منقولة من تويتر تقول الرؤيا :

رأيت فيما يرى النائم أن هناك ثوباً يُفصل حتى جُهز لصاحبه فسألت لمن هذا الثوب قالوا : هو للمهدي ، وكان بجانبي شيخنا سليمان العلوان

انتهى

غير معرف يقول...

اين الرؤية التي كتبتها

غير معرف يقول...

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذي الموقر:رأت إبنة خالتي رؤيا لي وهي كأنها جائت لزيارتي ورأت المطبخ عندي مليء بالمواعين والصحون القذرة وبيتي متسخ فغضبت وقالت ليش هذه الفوضى وهذه القذارة ,ثم شمرت عن ساعدها وقامت تساعدني في غسيل المواعين ونظفت معي المطبخ والبيت وقال لها زوجي ياأم فلان لاتخلينها ساعديها,ثم انقطع هذا الحلم أو الرؤيا.وجزاك الله خيرا
أم خلاد

غير معرف يقول...

رأيت قبل مايزيد على سنة أو سنة ونصف أني بالحرم المكي في الدور الثالث وكأن السماء ممطرة وكأن صواريخ (التي يرجم الأعداء) تخرج من الحرم وأني أرى شخصا يدعى منصور المساعد وكأنه يجري يمنة ويسرة أمامي

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم اخي ابو حفص
قرات في النت ان الامير خالد بن طلال يقول ان اسامة بن لادن حي واسير لدى الامريكان !! ما رايك بكلامه .
هل قرات رؤيا اسامه وهو عمره 9 سنين ؟ سبحان الله

الشبل يقول...

السلام عليكم

ياشيخ هذي رؤيا رايتها قديما من ٢٠٠٩

رايت ياشيخ انني في مكان فخم في الدمام لا ادري حقيقة اين لكن مكان يشبه المنتجع وجميل جدا وكان اكثره اجانب وفجاة تزلزلت الارض ورايت الناس يصرخون ويهريون وانا معهم اركض وفجاه رايت سفينة ضخمة ايرانية كبيرررة جداا قد استقرت على الساحل ووقفت وفجاة سمعت صراخا عن يميني ووجدت ثورا ضخماا جدا ينطح الناس ويرمي بهم ورايت الثور متجه الي وكان يريدني انا وهربت منه فلحق بي حتى اقترب مني وتحول الى رجل ضخم وكنت انا وهو على تل مرتفع وامسك باحد الرجال الذين كانوا من ضمن الناس واخذ يضربه والرجل الضخم ينظر الي ويدعوا لي فيقول اللهم ارفع كلمته وعليك بمن عاداه وانصر من والاه من ضمن هذا الدعاء ياشيخ لانني لم احفظ الدعاء بسبب قدم الرؤيا واخذت ياشيخ مجموعة من الحصى ورجمته ثلاثا وانا غاضب وانتهت الرؤيا

الرؤيا الثانية

رايت ياشيخ انني حكمت الشرق والغرب من اسبانيا الى اندونيسيا وكانت الكرة الارضية امامي وانا انظر الى حدود حكمي ولم يكن هناك حدود بين الدول التي احكمها فقد منعت الحدود
وكنت عادلا وكنت انفق المال على الرعية بسخااء شديد حتى اني سمعت احدهم يقول كفاك انفاقا وانتبه لشوؤن الدولة
وكنت اقول اذا صلح حال الرعية صلحت الدولة وكنت زاهدا ياشيخ وكان حكمي شبيها بحكم عمر بن الخطاب رضي الله عنه

انتهت الرؤيا يا شيخ

غير معرف يقول...

للتصحيح هيئة كبار العملاء

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذي الموقر:رأت إبنة خالتي رؤيا لي وهي كأنها جائت لزيارتي ورأت المطبخ عندي مليء بالمواعين والصحون القذرة وبيتي متسخ فغضبت وقالت ليش هذه الفوضى وهذه القذارة ,ثم شمرت عن ساعدها وقامت تساعدني في غسيل المواعين ونظفت معي المطبخ والبيت وقال لها زوجي ياأم فلان لاتخلينها ساعديها,ثم انقطع هذا الحلم أو الرؤيا.وجزاك الله خيرا
أم خلاد

ابو حفص يقول...

الاخ ابو لميس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى اما الرؤيا الاولى فتشير الى قرب انفجار الاوضاع في المنطقة وتزلزل عرش النظام السلولي .
وكذالك غضب شعبي عارم على الملك وعلى اخوان سلول بسبب تزايد الفقر والبطالة بسبب السايسات المتبعة من قبل النظام لتجويع الشعب .
والله اعلم
واما الرؤيا الثانية فهي منذرة للناس ان يتقوا الله ويعودوا اليه قبل ان يحل بهم عذاب من عنده بسبب ذنوبهم وكثرة الخبث .
وهناك رؤى كثيرة تؤيد هذه الرؤيا وتحذر من تسونامي يضرب جدة فعلى الناس الحذر والعودة الى الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو كعب المكي
وعليكم السلام ورحمة الله .
اما الرؤيا الاولى فهو خزي شديد يصيب ابن نايف وكذالك حملة اعتقالات واسعة من قبل الداخلية .
واما الرؤيا الثانية فهي مؤكدة للاولى وهي حملة اعتقالات عشوائية من قبل الداخلية تسبب غضبا عارما وتؤدي الى انقلاب الكثير من مؤيدي النظام السلولي ضدهم .
والله اعلم
واما الثالثة فخاصة انتظر لحين فتح تعبير الرؤى الخاص .
-
-
-
الاخت المدنية
جزاك الله خيرا .
الرؤيا تشير الى ظهور اية من ايات الله اشبه ما تكون بالطوفان الذي يملا الارض تلغي حدود سايس بيكو ويكون التنقل بين الدول العربية متيسرا للجميع .
وكذالك تشير الرؤيا الى وصول اهل الشام الى المدينة ويكون لهم نوع من التحكم فيها وتكون فوضى وبعض الاجتهادات الخاطئة .
وهناك رؤى اخرى تشير الى وصول جيش من الشام للمدينة ولعله جيش السفياني ويفسد فيها وتكون فتن بسببه .
ولعلنا ان شاء الله نتكلم عن هذا الامر في احدى حلقات الموضوع القادمة بشئ من التفصيل .
والله اعلم
-
-
-
الاخت الفاضلة لهفة للجنة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
حياك الله اختي الفاضلة وجزاك الله خيرا وامين لما دعوت .
واما بالنسبة لما طلبت فان شاء الله ساتكلم عنه في الحلقات القادمة بشئ من التفصيل الذي ينتفع به الجميع ان شاء الله .
وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك
-
-
-
الرؤيا المنقولة
حياك الله اخي
ان صدقت الرؤيا تحصل انتكاسات عند الرافضة ويظهر لهم ضعفهم بسبب مناظرات السنة لهم ومواقفهم الثابتة من الصحابة ويعود الكثير منهم للحق .
والله اعلم
-
-
-
الاخت شهيدة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا خاصة انقليها لقسم التعبير الخاص , وسنفتح التعليق فيه قريبا ان شاء الله .
-
-
-
رؤيا البناء ومسجد الصخرة
هذه رؤى خاصة انقلها لقسم التعبير الخاص
-
-
-
رؤيا الثوب
انصدقت الرؤيا فهي مبشرة بقرب خروج المهدي ومبشرة للشيخ سليمان العلوان بصحة المنهج والثبات على الحق .
والله اعلم
-
-
-
اخي تذكر الموضوع الذي طرحت فيه رؤياك جيدا والا اعد كتابتها .
-
-
-
الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انقليها لقسم التعبير الخاص بارك الله فيك
-
-
-
رؤيا الحرم
الرؤيا مبشرة بالمهدي وتشير الى قرب الاحداث الممهدة لخروجه
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله
لاتلتفتي الى هذا الدجال واحمدي الله على العافية .
واما بالنسبة للشيخ اسامة رحمه الله ففيه الكثير من الرؤى الدالة على حاله والمبشرة له بحسن الختام ولله الحمد
-
-
-
الاخ الشبل
رؤيا السفينة الايرانية
ان صدقت الرؤيا يحصل غزو ايراني للمنطقة الشرقية وثورة للرافضة , ويقوم جهاد هناك ضدهم .
والله اعلم
واما الثانية فراسلني بخصوصها على بريد الموقع abuhafs2012@yahoo.com
-
-
-
الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انقليها لقسم التعبير الخاص بارك الله فيك

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأت احدى قريباتي قبل حوالي اسبوع ان رجلا من اقاربها يقول لها الجمله التاليه :
(يوم 13/7 بشرى للمؤمنين وعلى الارض السلام )
ولا اعلم التاريخ هل هو بالهجري ام بالميلادي
اخوك ابو ثامر

ابو حفص يقول...

الاخ ابو ثامر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قد تكلمنا عليها من قبل وقلنا انه ان صدقت فستكون على ظاهرها وبما ان 13/7/1434 قد مضى فارجو ان تتحقق في 13/7/2013 م .
والله اعلم

غير معرف يقول...

مشكلة فتاة جدة هذه مثيرة أين شيخ النسوان محمد العريفي لماذا لم تباشر الحادثة وتستغل الشهرة الإعلامية أحيانا ياشيخ يأتي ظرف على الإنسان يضعه أمام السيف مجبرا ألم يقل النبي من مات دون عرضة ومن مات دون ماله خسئتم يامن تنازل عن حمل الأمانة يعني الشيخ يوسف الأحمد الأقل شهرة انظر ماذا قال وماذا حصل له ألا تستحي أنت انا اشير الى العريفي لأنه ملك التوك شو ملك التلفزيون وسجنه يمثل فضيحة عالمية وخير لنا قبحك الله ياعريفي ان لم تفعلها

غير معرف يقول...

السلام عليكم

أرجو أن تفسر هذه الرؤية
رأيت كأني في مطار وكان هناك صفوف كبيرة من الناس بإنتظار أخذ المصعد للذهاب إلى الطائرة, فأخبرونا أن الطائرات سوف تطير فقط في قوة الدفع (تعبير يمكن للمرة الأولى أسمع به)فأجريت تجربة في الرؤية فوجدت أن الطائرات سوف إما تصطدم بالمباني العالية إما تسقط. وعندما جاء دوري للصعود بالمصعد بدأت مسؤولة الإستعلامات على مكبر الصوت بإذاعة خبر " the antichrist the messiah قد ظهر (إسم المسيح الدجال كان بالإنجليزية, وكلمةthe messiah أعرفها لكن لم أسمع بها منذ زمان طويل )
فجأة كل الناس المنتظرة على المصعد اختفت، فإلتفت خلفي فإذا بالدجال كان خلفي لم أرى وجهه لكنه كان قصير القامة بالنسبة لي (أنا 175 cm) فإلتفت إليه وضربته على وجهه برجلي فكأن عينه اليسرى قد طارت من مكانها.
انتهت. للعلم عندما استيقظت كنت فرحاً بهذه الرؤية. عمري 31 سنة متزوج ,من بلاد الشام
أبو حميد

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله
ان صدقت الرؤيا فهي تشير الى حدوث امر كوني يمنع اقلاع الطائرات وربما يختفي النقل الجوي للابد .
وكذالك الرؤيا منذرة من قرب الاحداث الممهدة لخروج الاعور الدجال الاصلي .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم طريق احد طلبة العلم في شمال بلاد الحرمين حدثني مباشرة يقول ان امراة رائت قمر دائري وفجئه جاء بجانبة قمر اخر جميل

انتهت الروياءالاول

بعدها اخر اشهر نفسه رائت القمر ثم جاء قمراخر جميل جدا مبهر بجناحين ثنين وصار بجانب القمرالاول حتى ان القمر انكسف فجئه والقمر الثاني يدور بجناحية على القمر الاول فجعل القمر الاول يصغر شيا فشيا حتى دبل وانتهى

انتهت الروياء

غير معرف يقول...

رؤيا لأخت من السعودية :
رأيت رؤيا تؤرقني رأيت فيله لا يحصي عددها إلا الله قادمه من الشرق وقع أقدامها أثار غبارً حجب الشمس وأهل الرياض في مخيمات مبعثره وهم في خوف

غير معرف يقول...

جزاك الله خير ياشيخ طالما انك سوف تتكلم بالتفصيل عن رؤيتي لقبر سيدنا ابراهيم عليه السلام
فاريد ان اخبرك انني لا اسكن المدينه المنوره بل الرياض وايضا لم يتبين لي اين يريدون دفن ابراهيم عليه السلام بالرياض ام بمكان ثاني
مها - الرياض

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذي الموقر:رأت إبنة خالتي رؤيا لي وهي كأنها جائت لزيارتي ورأت المطبخ عندي مليء بالمواعين والصحون القذرة وبيتي متسخ فغضبت وقالت ليش هذه الفوضى وهذه القذارة ,ثم شمرت عن ساعدها وقامت تساعدني في غسيل المواعين ونظفت معي المطبخ والبيت وقال لها زوجي ياأم فلان لاتخلينها ساعديها,ثم انقطع هذا الحلم أو الرؤيا.وجزاك الله خيرا
أم خلاد
ياشيخ لم أعلم بفتح قسم التعبير الخاص لأن الموقع حجب وبعد محاولات من فتحه أتفاجأ بإيقفال صفحة التعبير الخاص وأنا منتظرة تفسير رؤياي ضروري ،طيب كم يبغالي أنتظر حتى تفتح التعبير الخاص حتى أنقل رؤياي بارك الله فيك وفي اجتهادك وعلمك ،وياليت تتكرم علي وتفسرها لي في العام ونعد كذا إن شاءالله راح التزم بنقلها للخاص ،أرجوك ياشيخ تحمل زن الحريم وانت مأجوروجزاك الله خيرا.

غير معرف يقول...

(( رؤيا منقولة ))
جثمان الرسول عليه الصلاة والسلام يخرج من الكعبة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه رؤية لأخت تونسية رأتها يوم السبت 25/5/2013 بعد صلاة الفجر
الأخت متزوجة ومتدينة

رايت انني كنت داخل ساحة الحرم المكي و كانت تقريبا فارغة فيها بعض الرجال جالسين على الارض وكنت ارى امامي الكعبة الشريفة و كان امامها الشرطي المكلف بحراستها فجاة اخذ هذا الشرطي بالصراخ اسرعوا هيا انهضوا فاسرع الرجال اليه ثم قام باخراج من داخل الكعبة جثمان لرجل في كفن و هو يقول صلى الله عليه و سلم قولوا صلى الله عليه و سلم ثم رايت يد تخرج من الكفن و الشرطي يصرخ تعالوا قبلوا يد الرسول صلى الله عليه و سلم ثم قام باخفاء اليد و قام بتعرية الوجه فاقتربت مسرعة و اخذت بالتدقيق في النظر وما جلب انتباهي هو الجبهة التي كانت عريضة و كان الانف طويل و فيه حدبة في وسطه و كنت ادقق النظر و اقول في نفسي اهذه صفات الرسول صلى الله عليه و سلم احقا هذا الرسول صلى الله عليه و سلم و كنت اردد صلى الله عليه و سلم و استيقظت من النوم و انا اردد صلى الله عليه و سلم

رجاء التعبير جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

لي رؤية قبل شهرين تقريبا، رايت الملك يدخل الى استديو تلفزيوني لاجراء مقابلة تلفزيونية، وكانت هيئته وحركاته تظهره على انه اقل عمرا من الواقع. ثم جلس الى المذيعة وكانت ترتدي عباءة بيضاء لكنها غير منقبة وهو كان يرتدي ثوبا ابيض فكانت تساله وهو يجيب بابتسامة وبترحيب ثم انها سالته ماهو موقفك اوقولك في من يحكم وليس له قدرة بدنية وصحية على الحكم _سؤال بهذا المعنى فتهرب من الاجابة واعتذر عن مواصلة اللقاء ولم تغادر البشاشة والهدوء وجهه لكنه قام عن كرسيه فاستلمت المذيعة كلتا يديه وقبلتهما وهو لم يسحبها كانما ينال هو بركة هذا الفعل، ثم لم يقو على السير وهو يبتعد فحبا بصعوبةمغادرا.


منقول
http://alfetn.com/vb3/showthread.php?p=797440&page=3

غير معرف يقول...

منقول

7\3\2013
حلمت اني صحيت من النوم وكان التلفزيون شغال وخبر وفاة الملك على كل القنوات تفاجأت وحزنت عليه وبعدها صحيت .

انتهت

غير معرف يقول...

السلام عليكم
شيخنا هذه رؤى منقولة عن دبي

|
|

17/5/2013
السلام عليكم اخواني عندي رؤيا رأيتها اليوم في وقت الفجر وافزعتني اسأل الله ان اجد لها تأويل ::
رأيت في المنام اني جالس انا والدكتور عبدالله النفيسي المحلل الاستراتيجي وامامنا مجسم فيه امارة دبي وكانت بجانبنا شجرة صغيره وبينما اتناول اطراف الحديث مع الدكتور عبدالله النفيسي اخذ يؤشر على المجسم فقال لي انظر الى هذه العمارات وبالضبط هي العمارات التي في شارع الشيخ زايد في دبي فقال لي هذه العمارات ستلتهمها النيران ولن تترك منها شيء فاقشعر جسمي وانا في الحلم فقلت له ممن وكانه قال لي من ايران واتى في نفسي انه من ايران وفجئه ظهرت حشرة غريبه من على الشجره التي بجانبنا فاخذت اضربها :ضربتها الضربه الاولى فلا تمت والثانيه فلا تمت وضربتها الضربه الثالثه فماتت تلك الحشرة وسقطت على الارض فقال لي الدكتور بارك الله فيك وكثر من امثالك واخذني معه في سيارته واستيقظت من النوم

من سلطنة عمان ودبي تبعد عنا 140 كيلو متر ولي اهل فيها

|
|

رؤيا اخرى رأيتها في دبي ونسأل الله السلامه
22/5/2013
هذه الرؤيا الثانيه اراها في دبي في اقل من اسبوع ::
رأيت ان اعصار ضرب دبي ورأيت دوامة ارتفعت من الارض الى السماء على شكل اعصار في دبي واصبحت السماء لونها يميل للبني من شدة الغبار والسحب السوداء الداكنه ::

والله يا اخوان انا لا افكر في دبي ولا ادري لماذا اراها منذ اقل من اسبوع في رؤيتين فهل من مأول للاخوه الذين يتسائلون عن قبيلة الانصاري في سلطنة عمان قبيلة الانصاري كبيره ونحن في عمان واليمن والعراق سنة وعلى المنهج السلف الصالح ان شاء الله

غير معرف يقول...

السلام عليكم
وهذه رؤى منقولة عن البحرين

|
|

20/5/2013

رأيت اني في الشام ودخلت الصالون و رايت صديقتي هي ليست صديقتي تمام التمام بل هي احد الاعضاء لستة البلاك بيري وهي حذفتني لأسباب عنصرية

ولكني رايتها في الحلم في صالون الشعر في الشام سوريا علماً اني من البحرين
وقلت لها لماذا حذفتيني قالت لان السفياني ظهر قلت ماذا.

خرجت من الصالون اريد الذهاب الى البيت حتى اتاكد من قناة الجزيرة والعربية و انا بالطريق سمعت صوت امرأة تقول السفياني ظهر ثم زاد العد الى صوتين يقولون السفياني ظهر ثم الى ثلاثة حتى زادو الناس و انا اركض اريد اتاكد من الخبر من القنوات

وصلت البيت ولكن هذا البيت في شام سوريا وكان التلفزيون قديم الموديل وعليه غبار يشبه التلفزيون الذي كان عندنا فترة بداية التسعينات و انا متوترة اريد اعرف الخبر من قنوات التلفزيون وكذلك خائفة من الاصوات ومنزعجة من صوت الناس لانهم اصواتهم كلهم في اذني يصرخون ظهر السفياني بصوت عال حتى تكلموا ناس وهم نيام!!!! وكنت اريد افتح التلفزيون واستيقظت من صوت الناس لان اصبح الصوت كصوت الحديد؟

الصوت قوي جدا وايقظني من النوم
هذا حلمي وسامحوني اني لا اجيد الفصحى كثيراً

لكن الحديد سبب ضوضاء في اذني
حتى استيقضت من نوم هل افهم ان الشيعة سيصبحون اكثر قوة!!!

منقول
http://www.almoumnoon.com/t7179-topic

|
|

الريح المظلمة
21/5/2013

بسم الله الرحمن الرحيم

أسمي عبدالله
أنا من البحرين
وأعمل في الديوان الملكي
رأيت بتاريخ 1 رجب 1434

كأني أنظر من نافذة بيتنا علما بأن هذه النافذة محاذية لقصر الملك حمد أعني تطل على جهة القصر وكأن هناك ريح عاتية قوية وأظلم المكان فلم أعد أكد أرى شيئا وكأن بيتنا يدأ يهتز من قوة الريح وكأن البيت سيتزحزح من مكانه وكأني أتحدث مع شقيقي حمد وبعد ذلك رددت الشهادة ورفعت إصبع السبابة ثم كأني ذهب إلى أمي وهي مستلقية على السرير وسألتها هل تشعرين بشيء فأجابت بلا أنتهت الرؤيا

والحمدلله رب العالمين

منقول

ابو حفص يقول...

رؤيا القمرين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يذهب ملك وياتي اخر بدلا منه .
وان كانت الرؤيا تخص بلاد الحرمين فيظهر لي انه ستتضح حقيقة ولي العهد الذي سيخلف الملك فعلا قبل هلاكه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الفيلة
ان صدقت الرؤيا فهو غزو فارسي رافضي لبلاد الحرمين فلياخذ الناس حذرهم .
واسال الله ان يحفظنا واياكم بحفظه .
والله اعلم
-
-
-
الاخت مها
بارك الله فيك وشكرا على التوضيح
-
-
-
الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا باس ساعبرها لك
الرؤيا واضحة في ان ابنة خالتك ستساعدك وتقف معك في موقف صعب يمر عليك وتبرك وكذالك زوجها .
واسال الله لكم التوفيق والسداد .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخت التونسية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا بشرى بقرب ظهور المهدي عائذ الحرم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاستديو
ان صدقت الرؤيا فهو مطلع على ما يدور من كلام الناس عن عجزه ولكن له سبب يرى وجاهته في بقائه على وضعه الحالي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا وفاة الملك
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها فقد قرب هلاكه وسيكون ذالك مفاجئا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا دبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي ضربة موجهة من ايران الى دبي تسبب دمارا وحرائق .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاعصار
الرؤيا منذرة من كارثة تضرب دبي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخت البحرينية
الرؤيا منذرة من ظهور السفياني واظنه موجود الان في سوريا ويعرفه بعض الناس وسيذيع امره في الايام المقبلة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ من البحرين
ان صدقت الرؤيا فهي فتنة مظلمة بين الرافضة والسنة تعصف بالبحرين .
والله اعلم

غير معرف يقول...

رأى نفسه يسبح في الفضاء ثم رأى الكوكب المذنب يقترب من الأرض و لكنه لم يصطدم بها و قال لي أن حجمه كبير قريب من حجم المشترى ثم رأى نفسه ينزل من السماء الى الأرض فوجد العمارة التي يسكن بها تهتز بصورة رهيبه و قال أنه كان زلزال شديد و كان الناس الذين يسكنون بالعمارة ينزلون من العمارة خائفين من الهزه القويه التي تحدث للعمارة و قال أن أهله كانوا خائفين أيضا ثم رأى بعد ذلك الأرض في المنطقة التي يسكن فيها حدث لها انشقاق و جزء منها ارتفع لأعلى نتيجة الزلزال ثم رأى المباني كلها بما فيها المبنى أو العمارة التي يسكن فيها انهدموا من قوة الزلزال ثم رأى أسرته و باقي الناس يتجمعون معا في منطقه واحده و كانوا خائفين ثم رأي بعد ذلك رجل و كان معه شخصا آخر و كان أحدهما يقول للآخر هيا يا سفياني لقد حان وقتك


انتهت
منقولة
http://www.alnhiah.com/vb/thread13588.html


منقوله من منتدى احداث النهاية
الرائي من فلسطين وعمره 30 عاما

غير معرف يقول...

رؤيا منقولة

ؤية نقلتها لنا أخت سورية رآها أبوها بعد ان صلى الفجر ونام من حوالي خمسة ايام قبل ان تبدأ أحداث القصير:

راى في منامه انه في مسجد لنا ويسمى "المنصوري" جامع عندنا في المدينة راى الامام يقرا فيه في الصلاة لايلاف قصير -بدلا من لإيلاف قريش- السورة الذي اطعمهم من جوع وامنهم من خوف اي توقع ابي ان يقوم المسجد بالاستنكار لكن الجميع عندما قال قصير هتفوا الله اكبر صيحة واحدة تاييد
انتهت الرؤية

غير معرف يقول...

رؤيا منقولة :

رؤية السفياني مرتين والله اكبر 8/3/2012



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الاخوان الافاضل قبل يومين رايت في المنام رجلا يلبس جاكيت انيق لونه ما بين البرتقالى والااصفر . كانه رجل اعمال او غني عليه الهيبة أو شي من التعالي . لونه مًصفر وشعر مسترسل لونه ما بين الحمر والبني الفاتح . شواربه طويلة محمرة . في الثلاثين من عمره . طويل . نحيف نوعا ما مثل بشار الاسد . تصرفاته تدل انه من بلاد الشام . وانا على ذلك فقلت السفياني ولكن كيف إنه أقرب الى ارمني او أوربي . فأستقيظت.. فقلت في نفسي لا احد سوف يصدقني ولا انا ونسيتها.. وفي اليوم التالي رايت نفس الرجل ولكن عمره أكبر بقليل او أسمن ..وكان واقفا بحزم شديد وعليه ملابس عسكرية خضراء . وطاقية خضراء، ويأتي أحد العساكر يسلم عليه ويقبل رأسه ثم ينصرف . وهو جامد ورأسه الى السماء . واقول السفياني وأنتهت..

ولم اهتم ايضا من سوف يصدق وفي هذا اليوم كنت ابحث عن موضوع القطحاني ، وسبحان الله والله اكبر العلي إنها رؤيا حق قرأت عن اوصاف السفياني نفسها طبق الاصل .......................
وهذا ما كتب عن اوصاف السفياني
عن نعيم بن حماد في وصف السفياني
1. ( رجل أبي سفيان بن صخر الاموي ن دقيق الساعدين والساقين ، طويل العنق ، شديد الصفرة .
2.أحمر ، أشقر ..
3.أما السفياني فهو من فارس .. أو ميوله فارسية من قلب دمشق ولكم الشكر الجزيل

غير معرف يقول...

ابو حفص
السلام عليكم
.
رائت وانا امشي في شارع ان عمارة لونها بوني (عماره سكنيه ليست طويله مرة متوسطة )
ستسقط ورائت الغبارة يخرج منها وان اطراف العماره والجزء العلوي منها قد سقط نصفها
.
وانا ياشيخ لازم امر من تحت العماره لان لايوجد طريق الا ان تمر من تحت العمارة
.
المهم تجازوت العماره قبل سقوطها وتحمد الله في قلبي وشعرت ان الله اعطاني فرصة للحياة
.
انا اعزب +طالب+الحالة الاجتماعية مستورة
.
وشكرا لك يابى الحفص

غير معرف يقول...

السلام عليكم

اخي الحبيب ابا حفص...حفظك الله و جزاك خيرا

ارجو تعبير هذه الرؤيا لزوجتي...

" رأيت باني قد سافرت مع زوجي و ابني الصغير (اسمه اسامة عمره سنة واحدة) الى تركيا و قلت في نفسي : زوجي قرر السفر فجأة ...
فوصلنا تركيا عن طريق البر مشيا على الاقدام و فجأة رأيت فندق ابيض كبير جدا ففرحت كثيرا ثم قال لي زوجي : هون بعاملوك كانك ملكة فذهب و سأل ...لا اعرف عماذا سأل و لكن لم يعجبه الوضع...
فرجع الي و قال : بندور (نبحث) على غيره ...قلت له : سافرنا بسرعة و ما اخذنا اواعي (ملابس) و لا فوط لاسامة ...
ثم استأجرنا غرفة في فندق و كان قديم و كانت الغرف فيه كثيرة و كبيرة و وجدت فيها كل ما احتاجه من ملابس و فوط و طعام و حلويات ...ثم رأيت زوجي في الغرفة المقابلة و كانه يتكلم على التلفون ثم جاء الي و قال : لبيك..لبيك...لبيك يا رسول الله ثم ذهب لحاجة له... لا اعرف الى اين ذهب... ثم رجع و هو مبسوط (يعني قد نال حاجته) "
انتهى

اخوك عبدالله الحزين

ابو حفص يقول...

رؤيا الكوكب
ان صدقت الرؤيا فهي مبشرة بظهور الكوكب ذو الذنب والذي هو من علامات المهدي .
ويسبب مرور الكوكب من الارض كوارث لا يعلم مداها الا الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القصير
الرؤيا وقعت باحداث القصير التي حدثت في الايم الماضية
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السفياني
قد عبرناها من قبل وهي منذرة من ظهور السفياني .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا العمارة
وعليكم السلام ورحمة الله
هذه رؤيا خاصة اكتبها في التعبير الخاص حين فتحه .
-
-
-
الاخ عبد الله الحزين
وعليكم السلام ورحمة الله اخي الكريم
هذه رؤيا خاصة اكتبها في موضوع التعبير الخاص حينما نفتحه .

غير معرف يقول...

اريد دليلا صحيحا على وجود السفياني لانه ذُكر في كتب الروافض

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لقد حلمت بيوم القيامة! عندما كنا في وسط الليل جميع اهل مدينتي احسوا بشيء غريب، واذا بالشمس تشرق من جهة الغرب،

ويخرج معها اسم محمد مشتعل، واذا هو يقذف مثل النيازك على من اساء الى الله .. فقال لي شيخ من مدينتي لقد حان الوقت هيا تعالي .. لم افهم قصده.. !! وبدا الجميع يخاف واغلبهم يرحلون وكانهم سيهربون .. ما تفسيره؟

الرائية من فلسطين
و جزاكم الله خيرا

Unknown يقول...

رؤيتين لاخت من تونس
الأولى /شفت اني احمل العقاب و معي ناس ما بعرفهم و المكان في مدينتي بعدين رحت معهم لقينا جدار و واحد واقف عليه و قال لنا انو لازم نتخطى الجدار لكن بالقفز بطريقة معينة وقفزت و الحمد لله لكن الغريب انو اللي معي رجال و من بينهم اخي )ملتزم كثيرا) و اكثرهم لونهم اسود.

الرؤيا الثانية / و اكتر من مرة بحلم اني في شام و بقاتل معهم مرة شفت رجال لابسين في الابيض يصلوا اجى واحد يجري و يصرخ الجيش اجى لكن اللي لاحظتو انو في رجال هربوا و في رجال تقتلوا و في رجال بقوا يصلوا و ما خافوا و بعدها بدأت الاشتباكات و كنت احمل السلاح و قاتل معهم.
عمرها 16 وانسانة صالحة والله حسيبها ارجوا ان تفسر في اسرع وقت ممكن بارك الله فيك حفظك الله ورعاك ورفع درجاتك وجعلك ممن يظلهم الله يوم القيامة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اني اشاهد خسوف القمر من باب بيتنا وكنت اقول في نفسي إن هذا يوم القيامة لأن في الحلم كأن الخسوف حدث مرتين في الأسبوع
وكان القمر قريب وواضح أمامي وثلاث أرباعه مختفي

العمر: 25
عزباء
عاطلة
أبو نور ناقل للرؤيا جزاك الله الجنة

غير معرف يقول...

موضوع: رؤيا منقولة 11/5/2013, 6:39 am

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم...رؤيا منقولة


هذه رؤيا قديمة لي
ارجوا تعبيرها
قبل ست شهور.. رآيت اني في قلعة في دمشق... واذا الجثث كثيرة

وفيه ناس تحولت الى آكلة لحوم البشر...

والا اثنين..يحاولون اللحاق بي...عشان ياكلوني..


وانا احاول ردعهم..والمضاربه معهم..

الا صوت شخص فوق السطح على اسوار القلعه ينشد يقول..

سلامي على طالبان.. كاملة

واذا بالرايات السود تدخل دمشق مهلله مكبره

وانا فجآه صرت فوق والتفت يمين..واشوف ناس من ابناء العمومه

ومن ضمنهم شخص اسمه ناصر المنصور..وهو يعمل في امارة الرياض كان سابقا مدير شؤون السجناء..

وهذا دايم اتفائل به في احلامي... لان مره كنت معتقل ورآيته في منامي.. قبل اطلاق سراحي بكذا يوم..

صحيت من النوم منتشي من الفرح...

وفي نفس اليوم شفت ناصر المنصور في مناسبه لابناء العمومه
اخوك ابوبدر

منقول
أرجو التعبير بارك الله فيك

غير معرف يقول...

موضوع: رؤيا عن علو موج الخليج العربى 7/5/2013, 6:07 am

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ...أنا مصرية متزوجة مقيمة بالإمارات


رأيت أنى وزوجى نجهز للرحلة بالسفينة ..وكنا بمكان أشبه بفندق وكان معى صديقتان أحدهما فلسطينية والأخرى سورية ..وكأن الليل قد آتى ...وإذا بالسماء تعج بالغيوم المائل للسواد والجو متقلب والسماء تمطر بشدة ونظرت من الشباك فإذا بمياه الخليج لونها أسود وكأنها كالبترول والموج عال بطريقة مخيفة....وزوجى يقول لى ما تخافى أركبى ...فقلت له لأ ...ولم نركب وأنتهىت الرؤيا ....

رأيتها الأسبوع الماضى وأنا ولله الحمد ملتزمة ...
منقولة بارك الله فيك يا شيخ

غير معرف يقول...

موضوع: من بداية الثورات حتى نهر الاردن 2/4/2013, 12:40 am

--------------------------------------------------------------------------------


كنت استمعت للشيخ محمد حسان في احداث النهاية وكانت رؤيا طويلة قابلت فيها الشيخ محمد في المغرب او كان قادما من بلاد المغرب العربي وكانت هناك مظاهلرات حاشدة وكان هذا من 7 سنوات اي قبل الثورات بخمس سنوات وبعدها قابلته بمصر وسالته هل اتاك النبي واخبرك انك المهدي فتبسم وقال لي لا لسه ولكن خليكي قورلي للناس وبعدها وجدت امي وخالتي حضروا وقد كانوا في اليمن وكنت استغرب ما وداهم اليمن وبعدها رايت نفسي في المدينة ايضا وهناك مظاهرات ويافطات كتب عليها المهدي والخلافة ورايت الشيخ مجمد حسان مجددا فسالته الى اين انت ذاهب قال لي الى مكة وذهب ثم التفت الي وقال لي وحنتقابل على نهر الاردن وانصرغ فاسرعت انا الى بيتي وكانني كنت اسكن المدينة لاحضر ملابس لي لاسافر لنهر الاردن كما قال لي
العمر الان 38 سنه
أرجو التعبير جزاك الله خيرا الرؤيا منقولة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت هذه الرؤية يوم الخميس 26 رجب. بعد أن صليت الفجر جماعة في
المسجد الذي بجوار دارنا ,ذهبت الى المنزل وقرأت أذكار الصباح ثم نمت
الرؤية :- كالتالي
نحن في بلاد الشام ( ليس عندي شك في هذا الأمر ) .ونستعد مع جماعة لصلاة الفجر وكان معنا المهدي واثناء التقارب لتكملة الصفوف , نحن لسنا داخل المسجد وانما في ساحته نظرت الى السطح الذي يطل على
الساحة وهذا السطح أمامنا بمعني جهة القبلة , فاذا رسول الله عيسى بن مريم عليه السلام ينظر الينا,كان لابسا غتره بيضاء ووجهه به طول ( بيضاوي ) ولحيته ليست كثة أبيض اللون, نزل من السطح ليصلي معنا فقلنا يا رسول الله تقدم وصلي بنا فأبى وصلى بنا المهدي وصليت بجانب رسول الله عليه السلام . ذهب رسول الله عيسى عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام الى ( البرية ) ولم أشاهد أحد معنا وجلس على صخرة وكنت على يمينه ( وكان لا يضع شيئا على راسه , صدره عريض , شعر راسه كثيف, يبدوا أنه في الثلاثينات من العمر, أبيض اللون على حمره كأنه أوربي الشكل , ليس عربي الجسم , قوي البنية ) وبيدة خشبة صغيرة وأمامه كافة أنواع الصواريخ من كافة الأحجام والغالب منها شكله طويل ( يبدوا أنه عابر للقارات ) وكلها لونها أسود , فكان يشير اليها بتلك الخشبة التي في يمينه فتتعطل او تفسد ( يبدوا أنه كان يتحدث بشئ وكأن أمرا ما يشغله , ولكن واثق من نصر الله ) وكلما يشير بيده الى تلك الصواريخ أمسك يده وأقبلها وفعل رسول الله هذا الامر عدة مرات وفي كل مرة أقبل يده, ثم أعطاني هذه الخشبة الصغيرة التي كانت معه. أنتهت الرؤية

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله
رأيت
اننى فى مكان كموقف للسيارات ودخان عظيم ياتى من بعيد والناس فى
هلع ورعب ومع الدخان وميض من نار صغير (شرر) فجريت ضد النار ظنا منى اننى
اجد احد الناس أعرفهم لانقذه -فوجدت رسول الله صلى الله عليه وسلم يجلس
القرفصاء ويبكى ثم نزلت اليه كانى ابنه وكان يكلمنى كانه أبى فقال لى ماذا
فعل أبنائى من بعدى وصار يذكر لى اسماء لم أتذكرها وانا اقول اسلم ثم اخر
اسم ذكره لى (أسراء) فتوقفت ولم أتذكر اسلمت ام لا ثم قال انت تتزوج أسراء…
أنتهت
وبالمناسبه لم ارى وجه الرسول صلى الله عليه وسلم
وورد على ذهنى بعد ان استيقظت ان اسراء هى المسجد الاقصى
بيانات الراى
مصرى وعلى وشك النفير الى سوريا خلال اسابيع باذن الله
وعمره تقريبا 22 سنه بارك الله في جهدك أخي الفاضل أبو حفص منقولة

ابو حفص يقول...

راجع موضوع السفياني اخي الكريم

-
-
-
الاخت صاحبة رؤيا القيامة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة للناس من عذاب يصيبهم بسبب ذنوبهم وتقصيرهم
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظه منها وما بطن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ سلطان عمر
رؤيا الاخت التونيسية الاولى والثانية مبشرة لها بان الله يستعملها في طاعته وينجيها من الفتن ويمن عليها بالهداية والتوفيق .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو نور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رؤيا القمر منذرة للناس ليفروا اليه قبل حلول نقمته وغضبه .
واسال الله ان يجنبنا واياكم الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم .
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن سوريا
هذه رؤيا مبشرة بنصر الله للمجاهدين في سبيله وتمكينهم في سوريا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخت المصرية
الرؤيا منذرة من فتن في الخليج وحروب وتدمير ابار النفط .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن الثورات
هي رؤيا مبشرة بفضل الله بان التغيير يعم ارجاء العالم العربي وتقوم الثورات على الطواغيت في كل مكان ومبشرة بقرب معركة نهرالاردن بيننا وبين اليهود بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المسيح عليه السلام
وعليم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا بفضل الله مبشرة بقرب خروج الاحداث الفاصلة وقرب تحرير بيت المقدس وقتال اليهود وما يتبع ذالك من احداث تقود الى احداث النهاية وتمهد لخروج الخلافة ونزول المسيح عليه السلام اخرها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ المصري المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليبادر الرائي بالنفير في سبيل الله وسيوفقه الله ويعلي قدره .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

دعوت
الله بسحانه وتعالى ان يريني ما حقيقة المهدي وفي اي زمان ومن اي بلد هو
وسبحان الله رايت وكاني اسكن في شارع وانا اقف امام باب بيتي وانظر الى شاب
يسكن في ذاك الشارع في بيت مقابل للبيت الذي اقف ببابه يسكن مع والده وكان
الشاب فيه خفة حركة بمعنى طيب واخلاقه عالية يسلم على ذاك ويبسط مع اخر
وهو ينتقل في ذاك الشارع وجاء عندي ايضا قال لي شيئا لا اذكره وسمعت احدا
من ورائي عن يميني يقول لي ذاك الشاب الذي يحمل الكتاب هو الذي سيكون
المهدي الشاب كان متوسط القامة في الثلاثين من عمره وكان ابوه يستعجله
ويقول له ياالله هيا (وفعلا الشاب كان بيده كتاب متوسط الحجم في يده
اليمنى_ وكانه من المغرب

والسلام عليكم ورحمة الله
أخوك أحمد ناقل أرجو التعبير رزقك الله حسن الخاتمة

غير معرف يقول...

السلام عليكم

رأيت فيما يرى النائم اني في مصر وكان يوم ثلاثين يونيو
وكانت الشوارع تضج بالناس والمشاغبين والبلطجية
وبينما كنت امشي إذ وقعت اعينهم علي وكانوا يحملون السيوف فأرادو ضربي بها وقتلي لأني ملتح.
فاستطعت الهروب وصعدت الى بناية عالية فيها فندق ودخلت الغرفة وكان بها احد الملتحين خائفا فحلق لحيته....
ثم توجهت الى الشرفة ونظرت الى جموع الناس في الخارج وكأن الناس يبحثون عن الملتزمين لقتلهم....
* فرأيت مئذنة جامع الازهر وسمعت صوت الاذان يخرج منها واظنه كان اذان العصر... وكان المؤذن يؤذن هكذا
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
ثلاث تكبيرات يفصل بينهن بسكته
وكان الناس يسمعون بكائه وانينه والمه بين كل تكبيرة *

ثم استيقظت
أرجو التعبير أخي في الله حفظك الرحمان, أبو نور

ابو حفص يقول...


الاخ احمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المهدي اخي هو من هداه الله للحق ويسره لطريق الخير .
واسال الله ان يهدينا واياكم وعباده المؤمنين الى صراطه المستقيم .
واالله اعلم
-
-
-
الاخ ابو نور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة من فتن مظلمة تكون في ذالك اليوم
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
والله اعلم

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

االحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده :

أسأل الله أن يجعل الجميع في أتم صحة وعافية


رأيت النبي عليهالصلاة و السلام ثلاث مرات

الأولى

رأيت أني دخلت المسجد النبوي وكأن النبي عليه الصلاة والسلام متكئ على جذع نخلة وكان المسجد من طين ومكان جلوسه مقابل القبر الأن

وأقتربت منه عليه الصلاة والسلام وتحدث معي لكن للآسف لا أذكر حديثه وكلن مهموم جدا وكأن عليه غبار وكان يلبس لبس الأفغان


ثم انتهيت من الحديث معه ورجعت القهقرى وقلت تأدبا مع النبي عليه الصلاة والسلام لا أعطيه ظهري ورجعت إلى المكان الذي بدأت به الرؤيا

فإذا أنا بالمسجد الجديد وهو على حالته الأن ورأيت قبر النبي عليه الصلاة والسلام وصاحبيه ثم توجهت الى قبر النبي وأدخلت رأسي فيه ورأيت قبر النبي مرتفع شبر عن الأرض ثم سلمت عليه

وذهبت إلى قبر أبوبكر وأدخلت رأسي فيه ورأيت قبره ودعوت له بالمغفرة وكذلك الحال في قبر عمر وأنتهت الرؤيا


الثانية

رأيت النبي عليه الصلاة والسلام على تل مرتفع وهو واقف ومشدودة يداه إلى الأسفل وهو قابضها وخلفه سواد رجال فقذف في قلبي أنهم أهل بدر انتهت الرؤيا


الثالثة

رأيت كأني أركض إليه عليه الصلاة والسلام ثم أحتضني على صدره بقوة تحت شجرة انتهت الرؤيا


وصف النبي عليه الصلاة والسلام وقد تحققت من وجهه في الرؤيا الأولى


وجهه مدور كأنهم القمر وجنتاه حمراء خاليه من الشعر

من نصف الوجنه تبداء لحيته كثه جميله تصل إلى أسف الترقوه بقليل

أنفه جميل طويل مدبب له ذؤابه

توجد شعرات قليله بيضاء في وسط لحيته

حاجباه مقوسه لكن لا أذكر هل هي متصله فيما بينها اتصال خفيف جدا او لا

عريض المنكبين عليه عمامه كانت أذنااه داخل العمامه مسند ظهره إلى جذع النخلة وممسك بيده الأثنتين على ركبته اليمنى ورجله اليسرى ممدوده


هذا ما رأيت والله العظيم ماكذبت في شيء منها بل لعلي نسيت شيء منها

ارجو تفسيرها وللمعلومية انا من بلد خالي من المظاهرات نسأل الله يحفظ جميع بلدان المسلمين

منقول أبو نور مرة أخرى و جزاك الله عني و المسلمين كل خير أخي الفاضل

ابو حفص يقول...

الرؤى المنقولة
اما الرؤيا الاولى بفضل الله مبشرة بالمهدي الذي يخرج من خراسان ويقبل بالرايات السود من هناك .
والرؤيا الثانية مبشرة كذالك بالمهدي .وقرب ظهوره .
واما الرؤيا الثالثة فبشرى للرائي بانه سيبيايع المهدي وبقاتل معه .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
.
رأيت أحداثا متلاحقة مما يمر به العالم الاسلامي اليوم، وكيف أن الناس بدأت ترجع لربها. لكن الذي علق في ذهني بشكل واضح واسيقظت على إثره هو هاتف في المنام هتف بصوت عال قائلا:إنه بعد ثلاثين لا ينبغي للشيطان أن يعيش فتساءلت في المنام ثلاثين ماذا ؟ يوم؟ أوسنة؟ فلم يجبني أحد.
نسأل الله السلامة والعافية والله على ما أقول لست معلومات عن الرائي
لست مبتلا بسحر والحمد لله
و أنا أشتغل بالعلم تحصيلا وتدريسا ووقتي مع العلماء الأحياء والأموات. ووردي من القرآن ثابت.
أعتقد الرؤيا عامة وليست خاصة لكني رأيتها في سياق عام وليس خاصا
والله أعلم

منقولة أبو نور حفظكم الله

عمرو نبيل يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا للمهدى المنتظر

في أخر عام 2008 وبعد صلاة الفجر نمت ,فرأيت أنني أقف عل مطلع جبل ومع خالي وأسمه أحمد وبدأنا في صعود الجبل فوجدت رجل يجلس علي صخرة فقلت هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم فأسرعت أليه حتى أسلم عليه و عندما أقتربت منه وجدت أته ليس رسول الله بل هو المهدى المنتظر وقد كان يلبس جلباب أبيض عليه عباءة سوداء وعمامة بيضاء وله ليحية كثة تصل إلي صدره . وأما عن تفصيل وجه فلم أرى إلا نور شديد .. وبعدها قام يسير و أشار لي أن أتبعه فسرت خلفه حتي دنا من طرف الجبل فنظرت بالاسفل (وقد كنا علي ارتفاع شاهق جدا) وكان هناك بالأسفل أمام الجبل جموع كبيرة من الناس وبجانبهم كان يوجد الحرم المكي وعندما رأوا المهدي رافعوا قبضة أيديهم اليمني وأخذوا يكبروا(الله أكبر الله أكبر)فأخذ يخطب فيهم وكنت واقف خلفه (وكان يقف خلف صفين من وزراءه وكان عدده 11 وزير وكنت واحد منهم) ولم اسمع من خطبته سوى جملة واحد (الحق أحق أن يتبع) وبعد ذلك عدت إلي خالي فقال لي أنه سوف يعود إلي المدينة المنورة ثم سألني إلي أين سوف أذهب الآن فقلت له سوف أنزل الجبل وأذهب إلي الكعبة(التي رأيتها من أعلي الجبل) لأصلي بها ركعتين وعندها قال لي هذة ليست الكعبة وأشار خلف ظهرى :بل هذه هي الكعبة ووقتها أدرت ظهري لأنظر أين يشير فوجدت كعبة كبيرة الحجم سوداء ليس عليها كسوة مثل الكعبة في الحرم و يوجد عن يمينها و شمالها مأذنتين ...وعندما رأيتها وقع في قلبي رهبة شديدة من مهابتها و عظمة منظرها فاستيقظت من شدة الرهبة .

غير معرف يقول...

Conversation started today
5:22am
عمرو نبيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كانت تلك الرؤيا أول طريقى في البحث عن حقيقة المهدي المنتظر المسيخ الدجال وعلاقتهم بوقتنا الحالي و دلني ذلك إلي كتبكم ومنها المفاجأة وهرمجدن و كتب المسيخ الدجال ...

رؤيا للمهدى المنتظر

في أخر عام 2008 وبعد صلاة الفجر نمت ,فرأيت أنني أقف عل مطلع جبل ومع خالي وأسمه أحمد وبدأنا في صعود الجبل فوجدت رجل يجلس علي صخرة فقلت هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم فأسرعت أليه حتى أسلم عليه و عندما أقتربت منه وجدت أته ليس رسول الله بل هو المهدى المنتظر وقد كان يلبس جلباب أبيض عليه عباءة سوداء وعمامة بيضاء وله ليحية كثة تصل إلي صدره . وأما عن تفصيل وجه فلم أرى إلا نور شديد .. وبعدها قام يسير و أشار لي أن أتبعه فسرت خلفه حتي دنا من طرف الجبل فنظرت بالاسفل (وقد كنا علي ارتفاع شاهق جدا) وكان هناك بالأسفل أمام الجبل جموع كبيرة من الناس وبجانبهم كان يوجد الحرم المكي وعندما رأوا المهدي رافعوا قبضة أيديهم اليمني وأخذوا يكبروا(الله أكبر الله أكبر)فأخذ يخطب فيهم وكنت واقف خلفه (وكان يقف خلف صفين من وزراءه وكان عدده 11 وزير وكنت واحد منهم) ولم اسمع من خطبته سوى جملة واحد (الحق أحق أن يتبع) وبعد ذلك عدت إلي خالي فقال لي أنه سوف يعود إلي المدينة المنورة ثم سألني إلي أين سوف أذهب الآن فقلت له سوف أنزل الجبل وأذهب إلي الكعبة(التي رأيتها من أعلي الجبل) لأصلي بها ركعتين وعندها قال لي هذة ليست الكعبة وأشار خلف ظهرى :بل هذه هي الكعبة ووقتها أدرت ظهري لأنظر أين يشير فوجدت كعبة كبيرة الحجم سوداء ليس عليها كسوة مثل الكعبة في الحرم و يوجد عن يمينها و شمالها مأذنتين ...وعندما رأيتها وقع في قلبي رهبة شديدة من مهابتها و عظمة منظرها فاستيقظت من شدة الرهبة .

ابو حفص يقول...

رؤيا ابو النور المنقولة
يظهر لي انها اذا صدقت ففيها اشارة الى خروج الشمس من مغربها .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عمرو نبيل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
راسلني بخصوصها على البريد abuhafs2012@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الله يحفظك و يبارك فيك يا شيخ أبو حفص

عندي رؤيا و الثانية ربما تكون حديث نفس كلاهما في رمضان هذا بس لا أتذكر من الاولى بينهما ، الأولى أني كنت انظر الى حوش بيتنا و كان فيه ابنتين توأم في عمر العاشرة ربما يركضان و وقع في قلبي أنهما بنات اخي لكنهما حاليا اطفال ثم ( شفت يا شيخ يوم تقرب بالكاميرا انا كنت كذا بعدين رجعت الزوم أو التقريب إلى مستواه لطبيعي ) و هنا المفاجأة إلا انا برا في سيارة عند باب البيت و على يساري واحد وقع في نفسي انه المسيح الدجال كان لابس ثوب و شماغ وكان مكشخ بس له عين واحدة على شكل معين و احس انه كان يطالع معاي في بنات اخي ( طبعا هو طالع فيني و تبسم و خفت منه )

بعدين نظر الى المقعد الخلفي و بدأ يغير تصميمها الى اشياء واجد كانه يستعرض.

الثانية تمشكلت مع اهلي لأني اعلمهم عن المجاهدين و القاعدة انهم صح ( فيني شدة الله يغفر لي ولا احب احد يذكر المجاهدين بسوء ولو بحسن نية ) ، المهم مرة زعلوني و كنت حزين و غضبا نمت الصباح و حلمت بصوت شي يقول لي انت من المهديين او انت من اصحاب المهدي.

انتهت ، جزاك الله خير ، انا اموت في المجاهدين لكني لست ملتزم دينيا و متأكد اني راح اجاهد قريب ان شاء الله ، من بلاد الحرمين شاب في مقتبل العشرينيات

أبو كعب المكي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ابو حفص يقول...

الاخ ابو كعب المكي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم .
اما الرؤيا الاولى فدعها ولن تضرك واما الرؤيا الثانية فبشرى لك بالهداية للحق وتجاهد مع المهدي بفضل الله .
واسال الله لك التوفيق والسداد .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالك شيخ أبو حفص ؟ حبيت أسلم عليك و كل عام و أنت بخير.

أخوك أبو كعب المكي

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله، رؤيا منقولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت منذ فترة بانني اسكن في بيت قريب من شاطئ البحر وكنت اقف على البلكونه ورايت القمر كبيرجدا ..وبدأ القمر بالدوران السريع في السماء ومن ثم تدحرج في مياه البحر في اتجاهي
وشكرا

أرجو التعبير بارك الله فيك أخي الكريم الرائي من غزة

غير معرف يقول...

السلام علييكم ورحمة الله وبركاته

رأيت إني في بيت قرابتي آل حسن كنت أمشي في الحوش رأيت القمر بدرا مضيئا قريبا جدا من الارض حتى أني رايت تضاريسة من شدة قربه ثم أحسست بأطياف سوداء من حولي فرفعت نظري للقمر ورأييت هذة الاطياف حوله وقع في قلبي إنه سحر أسود للقمر ويقوم بسحرة ماسونيية فقرأت أية الكرسي بصعوبة ثم أستطعت القراءة فقرأت خواتيم البقرة بصوت عالي جدا فخرج من غرفة أمامي مجموعة من السحرة أشكالهم وملابسهم مثل الايمو لان القراءة أبطلت سحرهم خرجوا علي وعاودت القراءة ثم فررت منهم لدار كان فييها سبع من العجائز كل عجوز مصطجعة على سرير وكانت فاطمة صاحبة الدار فييهم لم يستطع أحد من السحرة الدخول من الباب .

رؤيا منقولة جزاكم الله خيرا
أبو عمر

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل ابو كعب المكي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم وبارك الله فيك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
-
-
-
الرؤيا المنقولة
هذه رؤيا خاصة وليست عامة
-
-
-
الاخ ابو عمر
الجزء العام في الرؤيا هي ان المهدي على وشك الظهور ولكنه مسحور الان وسيشفيه الله ويصلحه .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
رؤيا منقولة بعنوان رسائل من المهدي،

رايت مكتوبا في السماء بخط من نور محمد بن عبدالله المهدي يسبقها جمله لكن لا أذكرها كانها مرسل من ربه او مؤيدا كانت عبدالله مكتوبه وسط بدرا منيرا فكانت في غاية الجمال والروعة كان قريبا جدا من الجبل لم احتمل فكنت ابكي كانت امي معي واخوتي ثم كان هناك رجل يسير في السماء سيرا مع هذة الجملة التي ظهرت يرتدي ثيابا بيضا لكنها ليست مثل ثياب هذا الزمان كثياب السابقين من الصحابة والتابعين كان هذا الرجل المهدي فسار في السماء ثم نزل عندنا في بيتنا لم أتمالك نفسي فأخخدت بالبكاء والصياح فكان منطرحا على جنبه ثم جلس فجلست أمامه ثم نشر صحائف فييها رسائل لرجال بعيينهم وكانها تثبيت لهم قلت له سألتك بالله ان تعطينيها حتى أنشرها في المنتدى اقصد هنا بين الاخوة قلت في نفسي سأضعها في القسم العام بعنوان رسائل من المهدي فاعطانيها هذة الرسائل تثبيت لرجال بعينهم فكان فييها فلان وفلان وصفته كذا وعمله كذا لكني نسيتها لم أذكر إلا رجل من أهل نجد رايته في مسجده له 13 سنه مأسور او مسجون او مبتلى لا أذكر بضبط قال لي المهدي بمعنى الكلام ستساعديني بنشرك لهذة الرسائل كنت أنظر في وجهه بتركيز واقول في نفسي دعني أحفظ ملامحه حتى لا أنساها ثم أقول انه يشبه زوجي كان شاب له لحيه خفيفه أسمر البشره اقنى الانف ثم قابلت اثنين من صحابه رسول الله صلى الله علية وسلم وأخبرتهم بمقابلتي للمهدي كانهم قالوا الم يظهر المهدي بعد لقد قال لنا انه سيظهر بعد عشرين سنه او 200 لا أذكر ماقال بضبط وانتهت الرؤيا

الرائية من بلاد الحرمين،
أبوشعيب

ابو حفص يقول...

الاخ ابو شعيب
الرؤيا مبشرة بالمهدي وبالفرج للمؤمنين من الله ونصرته لهم .
والله اعلم

غير معرف يقول...

1-12-2013
وقت الرؤيا :- الفجر
• حالتي الدينية:- ملتزم وبعفو الله عن تقصيري
• المداومة على الصلاة -:الحمد لله
• الجنس.:-ذكر
• البلاد:-مصر
• العمر :-30
• الحالة الاجتماعية: -متزوج
العمل أو الدراسة :-موظف حكومي
• حالتي النفسية قبل النوم:- غالبا في الفترة الأخيرةت أتيني رؤى كثيرة منها العام وأحيانا أفسره لنفسي ويقع قريبا من تفسيري ولذلك أكون مشغول بأحوال المسلمين
أحاول الأجتهاد في طلب العلم والدعوة فأنا خطيب وأدرس أحيانا الفقه المحتصر لبعض الملتزمين
أنا لا أعاني من مرض
الرؤيا
رأيت في منامي قبل صلاة الفجرة مباشرة وكأن النبي صلى الله عليه وسلم يحتضر ويقف بجواره أبوبكر الصديق رضي الله عنه ولكن لم تكن ملامحهما واضحة بالنسبة إلي وكان النبي صلى الله عليه وسلم ظهر عليه أثر التعب الشديد وهو في سكرات الموت ولكنه كان مطمئنا ومستبشرا رغم شدة الألم ثم فجأة شعرت كأنني هو الذي يحتضر بدلا من النبي ثم استيقظت لصلاة الفجر ووقع في خلدي وأنا في الصلاة وقد تذكرت ما أيت قول الله تعالى " وجاءت سكرة الموت بالحق"
الرؤيا قبل أسبوعين من التاريخ أعلاه
أبو الوليد، جزاكم الله خيرا يا شيخ أبو حفص لما تقدموه.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

رأيت أني ذهبت فوجدت أمي جالسة وتقول لي رد على الهاتف " أمي كبيرة بالسن ولاتقرأ الاسماء وبالعادة كنت أرد او أقرأ أسماء المتصلين لها"
فأعطتني الهاتف فوجدت أن اسم المتصل هو المهدي القادم . فقمت بالرد فقال السلام عليكم ورحمة الله كيف حالك يافلان فدخل بنفسي أنه يقصدني
. فقلت بسم الله ولا إله إلا الله والله أكبر وأقفلت الهاتف
فقام بالاتصال مرة اخرى وترك رسالة صوتية فكانت أمي تستمع إليها وقالت لي لقد ترك لك رسالة فلم أرد الاستماع إليها.
أخوك أبو الوليد هذه الرؤيا و رؤيا النبي عليه الصلاة و السلام منقولتان بارك الله فيك.

ابو حفص يقول...

الاخ ابو الوليد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فتشير الى قرب استشهاد رجل له شان من اهل العلم الربانيين والله المسعتان
واما الرؤيا الثانية فخاصة بالرائي .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت جنازة النبى وكانت فى الحرم تدور حول الكعبة وتعجبت انها تدور فى شكل سداسى وبسرعة رهيبة وكنت اشاهدها فى التليفزيون
عمرى 28 عاما مصرى بالسعودية
اعمل محاسب متزوج من سنة
الرؤية الفجر
.....................
منقول
2-9-2013
جزاكم الله خيرا أخوكم أبو طيب

ابو حفص يقول...

الاخ ابو طيب
ان صدقت فهي نازلة في بلاد الحرمين
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله،

السنة الفارطة ليلة المولد النبوي بتاريخ 12ربيع الأول لسنة 1434،

رأيت فيما يرى الرائي أنني أرى ورقة قصيرة لكن حجمها كبير كرسالة مكتوبة من الله سبحانه و تعالى أو قانون يجب أن ألتزم به معلقة في الأعلى (في السماء) و مضمونها وجوب المحافظة على الصلاة في وقتها و ألا تلهني تجارة عن الصلاة أنا و من معي من المسلمين ثم وجدت نفسي ذاهبا إلى مكان أمامي قاصدا بيتا أبيضا ( و كأنه مصبوغ بالجير ) كان مغلقا و معي المفتاح و جاءني رجل عن يساري و كأنه يريد شيئا و بعده شاب أتى على يميني أعطاني علبة بيضاء فيها طلبات المسلمين لأسلمها للمهدي و خالجني إحساس أنه لم يتبقى له إلا بضعة أيام أسبوع على الأكثر (و قلت شيئا بيني و بين نفسي أحتفظ به لنفسي و أعتذر عن عدم البوح به)، أخذت العلبة من الشاب و سألته ما إذا دون عناوين و أرقام هواتف الناس لأنني كنت حريصا جدا فلم يجبني على سؤالي و إنما إبتسم و قال لي بالعامية أنت جميل (بمعنى طيب..تقريبا) و إنصرف فبحث في العلبة كان بداخلها أوراق صغيرة كثيرة عليها الطلبات و العناوين و أرقام الهواتف فإرتحت ثم سمعت تلاوة قرآنية بصوت شجي من جهة أذني اليسرى و كأنها قادمة من الأعلى فأيقضتني التلاوة و كأنها كانت حقيقة و خارجة الرؤيا و كأن شخصا أيقظني إذ كأنني سمعت رنين صوته عند الإستيقاظ خارج الرؤيا و لم يبقى للفجر آنذاك إلا 25 دقيقة فذهبت للوضوء و الله أعلم، فما تعبيرها بارك الله فيكم.

عبد المنعم
جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

أخي الفاضل مضى شهرا تقريبا على الرؤيا هل من تعبير لو تكرمت؟

عبد المنعم

ابو حفص يقول...

الاخ عبد المنعم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في أي بلد انت وما هو بلدك الاصلي ؟ وهل لك تجربة جهادية ودعوية ؟

غير معرف يقول...

من مغرب الإسلام أخي،
لم يتيسر لي طريق الجهاد و حاليا مثلي مثل من يهمهم أمر المسلمين آمر بالمعروف و أنهى عن المنكر قدر المستطاع.

ابو حفص يقول...

الاخ عبد المنعم
ان صدقت رؤياك يهديك الله الى صراطه المستقيم ويوفقك للاستقامة والمحافظة على الصلوات وكذالك الرؤيا مبشرة لك بشرف وعز تناله والعمل تحت امرة رجل مهدي او المهدي نفسه .
واسال الله لك التوفيق والسداد .
والله اعلم

غير معرف يقول...

أمين بشرك الله بالفردوس

عبد المنعم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة