الجمعة، 31 مايو 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث ( الحلقة السابعة ) .

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين وامام المرسلين وقائد الغر المحجلين سيدنا محمد بن عبد الله وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فنواصل واياكم ايها الاخوة حديثنا عن ثورة بلاد الحرمين وما يجري فيها من احداث والرؤى المتعلقة بها , وقد حجب الموقع من قبل النظام السلولي لئلا يصل ما نكتبه الى الناس في بلاد الحرمين .
ولا عجب في ذالك فالنظام الحاكم في بلاد الحرمين ذو عقلية فرعونية نرجسية ديناصورية متحجرة يظن انه يمكنه فعل أي شئ بالجبر والمال , فالعالم اليوم يعيش في القرن الواحد والعشرين ولكن النظام السلولي ما زال يعيش بعقلية انظمة عصور الظلام التي كانت في القرون الوسطى .
فمسالة المناظرة والمحاججة بالمنطق والبرهان هذه غائبة من قاموسهم ولا يتعاملون سوى بعقلية ( لئن اتخذت الها غيري لاجعلنك من المسجونين ) و ( لئن لم تنيه يانوح لتكونن من المرجومين ) و ( لئن لم تنته يالوط لتكونن من المخرجين ) و ( ما نفقه كثيرا مما تقول وانا لنراك فينا ضعيفا ولولا رهطك لرجمناك وما انت علينا بعزيز ) و ( سواء علينا اوعظت ام لم تكن من الواعظين ان هذا الا خلق الاولين وما نحن بمعذبين ) و ( انما اوتيته على علم عندي ) .
فهذه هي عقلية النظام السلولي ولذالك لا عجب ان امتلات السجون بالمصلحين والعلماء الربانيين والمجاهدين في سبيل الله في ظل نظام بهذه العقلية الفرعونية المهترئة .
ولا عجب ان حجبوا المواقع التي تبين باطلهم وحاربوا المنتديات حتى اخترقوا اكثرها ولاحقوا كتابها وسجنوا من قدروا عليه ثم ياتون لهم بدواب السلاطين ومشايخ الضلال ليناصحوهم ويناظروهم والسيف مسلط على رقابهم !
فهم ليس لديهم حجج وبراهين مقنعة وحججهم كلها من قبيل ( ان نتبع الهدى معك نتخطف من ارضنا ) و( انؤمن لبشرين مثلنا وقومهما لنا عابدون ) و ( ان رسولكم الذي ارسل اليكم لمجنون ) و ( ام انا خير من هذا الذي هو مهين ولا يكاد يبين , فلولا القي عليه اسورة من ذهب او جاء معه الملائكة مقترنين ) و ( ان هذان لساحران يريدان ان يخرجاكم من ارضكم بسحرهما ويذهبا بطريقتكم المثلى ) و ( امنتم به قبل ان اذن لكم ان هذا لمكر مكرتموه في المدينة لتخروجوا منها اهلها فسوف تعلمون ) و( اخرجوا ال لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون ) .
ونتيجة العقلية الفرعونية دائما مخزية ومهلكة ( فاستخف قومه فاطاعوه انهم كانوا قوما فاسقين , فلما اسفونا انتقمنا منهم فاهلكناهم اجمعين , فجعلناهم سلفا ومثلا للاخرين ) و ( النار يعرضون عليها غدوا وعشيا ويوم تقوم الساعة ادخلوا ال فرعون اشد العذاب ) و ( يقدم قومه يوم القيامة فاوردهم النار وبئس الورد المورود , واتبعوا في هذه لعنة ويوم القيامة بئس الرفد المرفود ) .
وتذكرون ايها الاخوة ما حدث من مشادة بين القذافي والملك عبد الله بعد ان ذكر القذافي قصته مع فهد وقوله له انه مستعد ان يتحالف مع الشيطان ليحمي نفسه من صدام فما كان من عبد الله الا ان رد على القذافي برد هو اشبه بالهذيان وولى هاربا من القمة وظل هاربا لسنوات خوفا من مناظرة القذافي ومواجهته !
حتى كانت قمة قطر والتي بادر فيها القذافي بالصلح بعد ان رد على عبد الله بقوله وانت صناعة بريطانية ومدعوم من امريكا ! فلم يجبه عبد الله بكلمة واحدة وكانه مقر بذالك !
فاذا كان هذا هو راس النظام لا يقوى على المواجهة والمناظرة والاعتراف بالوقائع التاريخية  فحري ان يكون النظام كله على هذه الشاكلة والطريقة .
وعلى كل حال ايها الاخوة فقد ولى زمان حجب المعلومات واخفاء الحقائق في ايامنا هذه وحجب الموقع لن يزيده الا قوة ان شاء الله وتعازينا لشعب يقوده نظام بهذه العقلية النرجسية المتحجرة .
وقبل ان اشرع في الحديث عن الموضوع ايها الاخوة احب ان اؤكد تحذيري للمجاهدين في سوريا في جبهة النصرة ومن كان على منهجهم من خطط داخلية ابن سلول الخبيثة التي تقوم على ارسال بعض كلاب المباحث في صورة مجاهدين الى سوريا بهدف تسجيل اسماء المجاهدين وعمل تقارير عن مصادر التمويل ومجاهدي جبهة النصرة وذالك وفقا لبعض الرؤى التي ارسلها بعض الاخوة من بلاد الحرمين .
ويبدو ان حجب الموقع جاء بعد تلك التغريدة التي حذرنا فيها المجاهدين لئلا يصل الاخوة في بلاد الحرمين الى الموقع ويرسلوا رؤاهم .
وعلى كل ايها الاخوة فاني اوصي الاخوة الذين نفروا الى سوريا للجهاد من بلاد الحرمين بعدم القدوم الى بلاد الحرمين في الوقت الراهن الا للضرورة القصوى ولا يعودوا الا اذا بدات الاحداث في بلاد الحرمين وحصل الاختلاف بين ال سعود وبدا القتال الداخلي بينهم او عند انتشار الصليبيين عندها يحين الوقت لدخول المجاهدين لاسقاط النظام السلولي وانهاء دولته .
فالنظام سيقوم باعتقال كل من ياتي من ساحات الجهاد ويضعهم في غياهب السجون وهناك الان اناس معتقلين في سجون النظام بتهمة جمع تبرعات لسوريا فكيف بمن يقدم من هناك من المجاهدين ؟!
واعود الان للحديث عن موضوعنا الرئيسي وسنتحدث فيه عن اثر الغزو الخارجي لبلاد الحرمين وبعض المسائل الشرعية للتعامل مع تلك الاحداث .
فقد تكلمنا في الحلقة الماضية عن رؤيا الثور الذي ينطح اسوار سجن الحائر وعلى وجهه صورة العلم الايراني وقلنا ان الرؤيا مبشرة بان الله يسلط الرافضة على ال سعود فيذلونهم باذن الله ويكون ذالك سببا في رضوخهم وخزيهم واخراج المساجين المسجونين ظلما وعدوانا في سجون الطواغيت .
فالحركة الشعبية الان حول ملف المعتقلين ما زالت تحتاج الى دفعة قوية لحين رضوخ النظام السلولي وارغامه على انهاء هذا الملف واخراج المساجين من المشايخ والمجاهدين والمصلحين .
وما زلنا نحث الناس جميعا من اجل التحرك لنصرة المعتقلين والصدع بالحق في وجوه الطواغيت والضغط عليهم من اجل اطلاق جميع المعتقلين من المشايخ وغيرهم من المظلومين فنصرتهم واجب شرعي على جميع الناس والا فانه يوشك ان ينزل بهم باس الله ونقمته لسكوتهم على هذا المنكر العظيم .
وهذه رؤيا اخرى ارسلتها اخت من بلاد الحرمين تقول :
رأيت رؤيا تؤرقني رأيت فيله لا يحصي عددها إلا الله قادمه من الشرق وقع أقدامها أثار غبارً حجب الشمس وأهل الرياض في مخيمات مبعثره وهم في خوف .
فهذه الرؤيا واضحة في الغزو الايراني الفارسي لبلاد الحرمين وخوف يصيب الناس جراء ذالك الغزو , ولا تسبعدوا ايها الاخوة تمكن ايران من احتلال بلاد الحرمين في وضعها الحالي فالنظام بغيض وفاقد للشرعية والدعم الجماهيري الحقيقي وانما يدعمه الهمج والرعاع وسفهاء الناس والمرتزقة والجيش مهترئ ومتهالك لم يستطع التغلب على عصابات الحوثيين في الجنوب فهل يستطيع مواجهة دولة باكملها ؟
طبعا هذا لو فرضنا عدم تدخل الصليبيين في المعادلة ولكن الرؤى تشير الى انه في تلك المرحلة سيتدخل الصليبيون في ارض الجزيرة سواء بطلب من طواغيت الجزيرة او برضوخ منهم  وذالك بزعم تامين النفط وهم في الحقيقة سياتون لنهبه وتقسيم بلاد الحرمين كما فعلوا بنفط العراق .
وعلى كل حال ايها الاخوة تشير الرؤى الى ان الحرب مع ايران ستشمل دول الخليج الاخرى ايضا :
وهذه رؤيا نقلت للموقع راها رجل من عمان في هذا الشهر يقول
السلام عليكم اخواني عندي رؤيا رأيتها اليوم في وقت الفجر وافزعتني اسأل الله ان اجد لها تأويل ::
رأيت في المنام اني جالس انا والدكتور عبدالله النفيسي المحلل الاستراتيجي وامامنا مجسم فيه امارة دبي وكانت بجانبنا شجرة صغيره وبينما اتناول اطراف الحديث مع الدكتور عبدالله النفيسي اخذ يؤشر على المجسم فقال لي انظر الى هذه العمارات وبالضبط هي العمارات التي في شارع الشيخ زايد في دبي فقال لي هذه العمارات ستلتهمها النيران ولن تترك منها شيء فاقشعر جسمي وانا في الحلم فقلت له ممن وكانه قال لي من ايران واتى في نفسي انه من ايران وفجئه ظهرت حشرة غريبه من على الشجره التي بجانبنا فاخذت اضربها :ضربتها الضربه الاولى فلا تمت والثانيه فلا تمت وضربتها الضربه الثالثه فماتت تلك الحشرة وسقطت على الارض فقال لي الدكتور بارك الله فيك وكثر من امثالك واخذني معه في سيارته واستيقظت من النوم
من سلطنة عمان ودبي تبعد عنا 140 كيلو متر ولي اهل فيها .
وهذه الرؤيا واضحة في ان ايران ستوجه ضربة لدبي تتسبب في حدوث كوارث فيها وهي مؤيدة للرؤى الاخرى الكثيرة التي جاءت في هذا الباب .
وما يحدث الان في سوريا من دعم حزب الله للنظام السوري في القصير ومشاركة ما يزيد عن 4000 مقاتل من الحزب مع النظام السوري هو مؤشر على اشتعال الفتنة الكبرى بين الرافضة والسنة وستمتد هذه الفتنة حتى تصل الى ارض الجزيرة واليمن .
فقد علق الرافضة مصيرهم بمصير النظام البعثي العلوي في سوريا وسيستميتون دون سقوطه وهذا بدوره ايضا ادى الى  انكشاف الرافضة انكشافا كاملا ومعرفة الناس لحقيقتهم وحدقهم على اهل السنة .
وسيؤدي هذا بدوره بالطبع الى هلاك الرافضة وذهاب ريحهم ولكن بعد فتن عظيمة تهراق فيها الدماء يحدثونها وما يهمنا في هذا الصدد هو كيفية استثمار تلك الاحداث لاسقاط انظمة الطاغوت في جزيرة العرب .
فلاشك ان الفرصة ستكون مهياة لاسقاط انظمة الطاغوت فهم لن يجدوا من يدعمهم ولن يجدوا امامهم سوى الاستعانة بالصليبيين كما هي عادتهم وعندها تكون الفرصة مواتية لاسقاط هذه الانظمة الكفرية واقامة الجهاد في سبيل الله .
وهذه رؤيا اخرى بعثها احد الاخوة من بلاد الحرمين يقول فيها :
السلام عليكم 
ياشيخ هذي رؤيا رايتها قديما من ٢٠٠٩ 
رايت ياشيخ انني في مكان فخم في الدمام لا ادري حقيقة اين لكن مكان يشبه المنتجع وجميل جدا وكان اكثره اجانب وفجاة تزلزلت الارض ورايت الناس يصرخون ويهريون وانا معهم اركض وفجاه رايت سفينة ضخمة ايرانية كبيرررة جداا قد استقرت على الساحل ووقفت وفجاة سمعت صراخا عن يميني ووجدت ثورا ضخماا جدا ينطح الناس ويرمي بهم ورايت الثور متجه الي وكان يريدني انا وهربت منه فلحق بي حتى اقترب مني وتحول الى رجل ضخم وكنت انا وهو على تل مرتفع وامسك باحد الرجال الذين كانوا من ضمن الناس واخذ يضربه والرجل الضخم ينظر الي ويدعوا لي فيقول اللهم ارفع كلمته وعليك بمن عاداه وانصر من والاه من ضمن هذا الدعاء ياشيخ لانني لم احفظ الدعاء بسبب قدم الرؤيا واخذت ياشيخ مجموعة من الحصى ورجمته ثلاثا وانا غاضب وانتهت الرؤيا.
وهذه الرؤيا ايها الاخوة ايضا مؤكدة للغزو الايراني لبلاد الحرمين ودخولها للمنطقة الشرقية وثورة لرافضة المنطقة الشرقية وما يكون اثر ذالك من فتن واهراق للدماء وخوف .
والمسالة الهامة هنا ما حكم القتال تحت راية الانظمة الطاغوتية والحال هذه ؟ فهذه المسالة ايها الاخوة واضحة فهذه الانظمة انظمة سلولية صهيو امريكية كفرية وبالتالي لا يجوز القتال تحت رايتها .
وعلى اهل الجزيرة رفع رايات صافية تدعو الى قتال الغزاة من الرافضة وغيرهم واقامة دولة الاسلام وتحكيم شرع الله والدخول في السلم كافة كما حدث في العراق والشام وغيرهما .
وهذه رؤيا لاخ من الكويت يقول فيها :
انا حلمت قبل سنه يوم الجمعه بموجه عاليه تدخل الكويت والناس تهرب وطائرات سوداء وجنود يقتلون الناس انتهى .
وهذه الرؤيا ايضا تشير الى غزو للكويت وفتن وهرج تحصل هناك وهي مؤكدة للرؤى الاخرى التي جاءت في هذا الباب .
وهذه رؤيا ارسلها احد الاخوة يقول فيها :
رأيت بأني كأني أشاهد التلفاز مع عدة أشخاص وأرى الملك لة كلمة يخاطب فيها الشعب يقول (أيها الشعب الكريم أيها الشعب العظيم أنقذونا فالأخطار محدقة بنا) وكأني أسمع من معي ولكن لا أرى وجوههم واحد منهم يقول (الآن تريد مساعدتنا بعد ما جوعتنا وحرمتنا من المال العام تأتي تطالبنا بحمايتك) وكأن الباقي يهموا لضرب التلفاز محتقرين كلمة الملك . انتهى
وهذه الرؤيا ايها الاخوة تشير الى مدى الذل الذي سيلحق النظام السلولي جراء الاحداث القادمة والتهديد الخارجي سواء من قبل الرافضة او غيرهم وانفضاض الناس عن النظام السلولي والهوان والذل الذي سيصيبه جراء تلك الاحداث .
وهذه الاحداث التي تشير اليها الرؤى اعتقد انها باتت قريبة وخاصة كما ذكرت لكم بعد دخول حزب الله للقتال مع النظام السوري بشكل علني وهذا يعني ان ايران لن تتوانى عن التدخل العسكري المباشر ايضا اذا لزم الامر فقد ربط الرافضة مصيرهم بمصير النظام السوري البعثي .
والنزاع في هذه الحالة سيتطور خاصة اذا دخلت اسرائيل طرفا في النزاع ووجهت ضربة الى ايران عندها ستقوم ايران بتوجيه نيرانها باتجاه الاهداف الصليبية في دول الخليج وضرب منابع النفط مما يؤدي الى تتابع الكوارث وتعقد المشاهد .
وعلى كل حال ايها الاخوة هذه المرحلة التي تمر بها الشام كان فيها اشارة الى احاديث الرايات الصفر فرايات حزب الله صفراء كما تعلمون .
قال نعيم بن حماد حدثنا الوليد قال أخبرني شيخ عن الزهري قال يلتقي أصحاب الرايات السود وأصحاب الرايات الصفر عند القنطرة فيقتتلون حتى يأتوا فلسطين فيخرج على أهل المشرق السفياني فإذا نزل أهل المغرب الأردن مات صاحبهم فيفترقون ثلاث فرق فرقة ترجع من حيث جاءت وفرقة تحج وفرقة تثبت فيقاتلهم السفياني فيهزمهم فيدخلون في طاعته.
والان حصل القتال بين الرايات السود رايات جبهة النصرة والرايات الصفر وهي رايات حزب الله في القصير وما زال القتال قائما الى وقتنا هذا وهي مرحلة خروج السفياني ايضا الذي تواترت الرؤى بقرب خروجه وظهوره في ارض الشام .
وسنفرد لهذا الامر ان شاء الله موضوعا خاصا نتكلم فيه عن النصوص التي نظن انها تخص هذه المرحلة وخروج السفياني وما يتبع ذالك من فتن مظلمة تلحق بارض الحزيرة ويخرج المهدي اثر ذالك .
فالحاصل هنا ايها الاخوة ان الغزو الرافضي وقتال الرافضة امر قادم كما اشارت الرؤى وقد بدات بوادره الان بالتسارع والظهور , ولكن كما ذكرت لكم انه يتبعه دخول للقوات الصليبية الى ارض الجزيرة ودول الخليج .
والرؤى التي تشير الى عودة انتشار القوات الصليبية في ارض الجزيرة رؤى متواترة وقد ذكرنا بعضا منها في الحلقات الماضية .
وهذه رؤيا راها رجل من الكويت يقول :
حلمت حلم والله يستر منه انه كل شوارع الكويت قوات امريكيه وعند دوار بيتنا مضاد للطيران قوات امريكيه انتهى .
وهذه الرؤيا مؤكدة للرؤى السابقة المتواترة في هذا الباب وحكومات الخليج معروف عنها التواطؤ مع الصليبيين والاعتماد عليهم اعتمادا تاما من اجل الحفاظ على عروشهم وتثبيت حكمهم .
ولذالك اذا حصل القتال مع الرافضة او غيرهم فستعود القوات الصليبية الى الانتشار في ارض الجزيرة لتامين امدادات النفط .
وفي هذه الحال بلا شك ان المشهد سيصبح اكثر تعقيدا وستتداخل الفتن وسيتوجب الجهاد من اجل طرد الصليبيين واذنابهم من حكام الخليج وستكون تلك فرصة من اجل اسقاط انظمة الخليج واقامة دولة الاسلام وجهاد الصليبيين .
ولذالك اوصي المجاهدين في الثغور ان يستعدوا للقدوم للجزيرة عند بداية تلك الاحداث وعلى الاخوة الذين نفروا للجهاد من بلاد الحرمين ان يدركوا انهم عرضة للاعتقال بمجرد عودتهم الى ارض الجزيرة ولذالك عليهم الصبر وعدم الاستعجال بالقدوم الى ارض الجزيرة الا اذا بدات احداث الجزيرة والقتال فيها .
وبداية تلك الاحداث ايها الاخوة ستؤدي الى خضوع النظام السلولي واخراج المساجين جميعا من سجونهم وسيتخبطون في قراراتهم ولكن المسالة الاهم في هذا هو عدم القتال تحت راية أي من انظمة الطاغوت في حال دعوا الى الجهاد وما الى ذالك وخاصة النظام السلولي في بلاد الحرمين .
هذه رؤيا ارسلها اخ من بلاد الحرمين وتوضح في الحقيقة رضوخ النظام السلولي وذل يصيبه من جهة الرافضة يؤدي الى اخراج المعتقلين من المشايخ والمصلحين والمجاهدين يقول :
رأيت فيما يرى النائم" أن الشيخ ناصر الفهد خرج من السجن وكان وجهه جميل وغير واضح عليه التعب أو آثار سجن عشر سنين، خرج من السجن وبدأ يلقي الخطب والمحاضرات بالمساجد، وكان قويا في الحق كما كان قبل السجن، وأيضاً خرج في لقاء تلفزيوني مع د.طارق السويدان وتكلم الشيخ ناصر عن الملحدين وأهل البدع والرافضة وكفر منهم من يستحق التكفير.. ولم يعجب د.طارق السويدان جرأة الشيخ وقوته فقال لكن ياشيخ! فقال الشيخ ناصر أنا أعرف أن هذا الكلام لايعجبك فهؤلاء حبايبك
وكانت الدولة راضية عن طرح الشيخ، كأنها تستفيد منه. ا.هـ
وكذالك تشير الرؤيا الى تغيير سياسي كبير وخروج مشايخ الجهاد في وسائل الاعلام وقول ما يريدون واستماع النظام السلولي لما يقولون .
ولكن هنا احذر مشايخ الجهاد والدعوة من فخ ابن سلول وان لا يدعموا النظام باي حال من الاحوال وان يحذروا من الفتيا بالجهاد تحت رايته كما سيفعل دواب السلاطين ومشايخ السوء .
وقد راينا كثيرا من مشايخ السلطان ذهب الى الجنوب ايام حرب الحوثيين وثبتوا جنود النظام ولبس بعضهم اللبس العسكري وافتوا بالقتال تحت راية النظام السلولي وباركوه وعدوه من الجهاد امعانا في الكذب والدجل والتضليل .
والان نشهد من علماء السلطان الفتاوى المخزية والمضللة بشان الجهاد في سوريا وتحذير الشباب من الذهاب للجهاد في سوريا وعده فتنة وخيانة وغير ذالك من الهذايانات والفتاوى المضللة .
ولذالك احذر العلماء الثابتين من الفخ المترصد الذي سيواجهونه في الايام المقبلة من قبل النظام السلولي لانتزاع فتاوى منهم تضفي عليهم الشرعية وتوجب القتال تحت رايتهم .
فانظمة الطاغوت اذا حدث غزو عليها انما تقاتل عن ملكها باسم الجهاد ولا تقاتل عن دينها ولا من اجل ان تكون كلمة الله هي العليا ولذالك من قاتل تحت رايتهم والحال هذه فانه يوشك ان يوبق دنياه واخرته .
واعود هنا ايها الاخوة لالخص اهم النقاط المتلعقة بالغزو الخارجي لبلاد الحرمين وهو سيمر بمراحل مختلفة اوجزها كالتالي :
اولا : الغزو الرافضي وقد تكلمنا فيه في هذه الحلقة وفصلناه ووضحنا اهم المسائل الشرعية المتلعقة بذالك .
ثانيا : الغزو الصليبيي بزعم حماية النفط ويكون ذالك بطلب من انظمة الطاغوت في دول الخليج وقد وضحنا وجوب قتال الصليبيين في تلك الحال ورفع راية صافية للجهاد في سبيل الله .
ثالثا : غزو من جهة الشام والسفياني وهذه مرحلة متاخرة تكون بين يدي خروج المهدي واثر الاختلاف والاقتتال بين ال سعود على الحكم وهذه المرحلة سنتكلم عنها ان شاء الله في المواضيع القادمة المتعلقة بما يجري في الشام من قتال .
رابعا : فتن واختلاف وهرج عظيم يكون في بلاد الحرمين بين يدي خروج المهدي تشترك فيه اطراف كثيرة من دول شتى حتى لا تكاد تبقى امة من امم الارض الا ودخلت الى بلاد الحرمين وهذه المرحلة ايضا ان شاء الله ساتكلم عنها في مواضيع قادمة وهي مرحلة ايضا متاخرة ومع ذالك فاعتقد انه خلال سنتين او ثلاث سنشهد تلك الاحداث .
هذا واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن والله اعلم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .

كتبه ابو حفص . 

40 التعليقات:

bint-Othman يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا شيخ أرأيت اعلان أحمدى نجاد خروج المهدى ؟ ألم تر تحويل مجرى النيل الأزرق؟ رأيت يا شيخ انى أقول لصاحبتى وانا أقف بالتجمع الخامسفى القاهرة الجديده -نحن طلبة قراءات و معلمات- بينما هى مختبأه أن الجو صحو و الشمس مشرقه ثم فجاة تبين لى أن ماكنت أظنه السماء هو رأس موجه عاتيه فانبطحت فى المياه و انا أقول ياحفيظ و ادعوا ثم مرت الموجه وسمعت هديرها ووقفت انظر مرة اخرى .انا اتابع الأحداث و هى لا تفعل و تسألنى عن الأخبار. بم تنصحنى هل أكف عن المتابعه.و ما اخبار مصر فى هذا الزمان؟ هل دعم المجاهدين مع الشيخ العرعور خير ؟أختك بنت عثمان

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أعزك الله يا شيخنا وأعز الإسلام بك ,
و سلمت وغنمت ولا ندمت , على هذه الحلقة الإستثنائية , ما شاء الله تبارك الرحمن ,
نقاط حسنة محددة في الصميم و نحو الهدف
انتقادات مصيبة
وتذكرة قيّمة
استقراء جيّد للواقع
واستشهاد مؤثر بالآيات
ودعم و استنباط موفقّ من الرؤى بإذن الله
أسأل الله أن يحقق هذا الموضوع الغرض الذي نشر من أجله ,

,

وأسأل الله وأرجوه كما سأله عبده ( سعد بن معاذ رضي الله عنه وأرضاه ) من قبل
" اللهم لا تمتني قبل أن تقر عيني من بنو قريظة عصرنا "
طواغيت العرب الخونة المرتدين المحاربين لله ولرسوله وللمؤمنين , الذين أوتينا من قِبَلهم "أكثر" مما أصابنا من عدونا الظاهر ,
اللهم صبّحهم وأولياءهم بعذاب مستقر
وصبّحنا اللهم على قلوب منزوعة من الجبن والخنوع لا تعرف الخوف ولا الركوع ولا عيش العبيد , آمين

,

نتطلع دائماً لجديدك ,
فلا خلينا ولا عدمنا

أختكم "لهفة للجنّة"
فلا تنسوني من صالح دعائكم
والسلام عليكم

غير معرف يقول...

شيخنا ما رأيك بهذه الرؤيا ( المنقولة ) :



رؤيا الملك عبدالله والأمير نايف
الأربعاء مايو 29, 2013

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على خير المرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

رأيت ان اخي اتى لي انا وامي وقال لنا ان الملك عبدالله مات .. وقلت له هذه اشاعة كما حدث من قبل قالو انه مات وهو لم يمت .. واذ بي ارى التلفزيون يعرض لقطات عن حياة الملك عبدالله ومعه صورة الامير نايف .. انتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

رؤيا منقولة :

خسف بأمريكا و تسونامي بالمغرب
25/4/2013


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رأيت في المنام أن الجانب الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية حدث به خسف عظيم جدا ثم حدث زلزال رهيب في وسط المحيط الأطلسي وعلى إثره حدث تسونامي مروع في بلاد المغرب فركبت قاربا و رأيت الناس يتراكضون خائفين أناديهم لكنهم لا يردون كأنهم سكارى من شدة الهلع ثم رايت قاربا أكبر من الذي أنا عليه فركبته و حملت معي ثلاثة أشخاص لأنقذهم .

-في المنام كنت أكون حيث يحدث الحدث بالرغم من أني لم أذهب بحياتي إلى المغرب ولا أمريكا.

غير معرف يقول...

شيخناما رأيك بهذه الرؤيا التي لم تعبّر :

الرائية من الرياض
الملك عبدالله
21/4/2013


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت: فـ 2013م

بأن الملك عبدالله -حفظه الله- انتقل من الرياض إلى المدينة المنورة، ورأيته وهو يركب سيارته وحوله سيارات كثيرة، حتى وصل للمدينة وأستقر فيها.
وبعدها سمعت خبراً عن: " مقتل ثلاثون رجلاً من أهل الرياض "، ثمَّ رأيت الملك عبدالله -حفظه الله- يعود وينتقل من المدينة المنورة إلى الرياض، وبعد وصوله، سمعت خبراً عن: " مقتل ثلاثون رجلاً من أهل المدينة المنورة "، ثمَّ رأيت بأن الناس إنقسموا إلى مجموعتين، مجموعة يعطيهم الملك عبدالله أموالاً كثيرة، أما الموجموعة الآخرى لايعطيهم شيئاً.


إنتهت.



غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك يا ابوحفص انا احدثك من بلاد الحرمين وقد تجاوزت الحجب ببرنامج ( هوت سبوت ) من اراد البرنامج يبحث في قوقل بنفس الاسم الذي ذكرته فهو برنامج سهل وتستطيع استخدامه على المحمول وعلى الهواتف الذكيه ولكني اخلي مسؤليتي امام الله ان لا يتم استخدامه الا في مايرضي الله

اخي ابو حفص ارجوا تعميم اسم هذا البرنامج على متابعينك في تويتر لكي يتمكنو من المشاركه

ولدي رؤيا منقولة وباستطاعتي سؤال صاحبها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت اليوم باني ذهبت للجهاد في سبيل الله وكنا في غابات ونصحت المتترسين لقنص العدو من المجاهدين بعدم ترك احذيتهم بعيدة عنهم لكي لا يكتشفها العدو وبعدها ذهبنا نغزو وقتلنا منهم الكثير وكنت في المقدمة فنفذ الرصاص واتاني قائدهم ليقتلني فاخرج سكينة وبعدها اطلق مجاهد خلفي على رأسه ونحرت انا المرافق معه ففرحت واستيقظت

اخوك محمد

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

رأيت اني داخل مسجد وكنت جالس وكان الامير نايف يصلي وكان قدامة ابنة محمد بن نايف

وكنت اشوف الامير نايف وهو يصلي يطيح المشلح حقة اثناء الصلاة وكنت ارووح البسة مشلحة ولما يركع يطيح مشلحة واروح مرة تانية البسة مشلحة تكررت ثلاث مرات يطيح المشلح حقة والبسة اياه

وكان ابنة محمد بن نايف قدام يصلي والامير نايف خلف وكنت انا وراة كل ماطاح مشلحة البسة اياه انتهت

محمد

غير معرف يقول...

رأيت أني في مسجد وكأني في الصف الأول وبجواري أحد مشايخ الحرم لا اذكره وبجانبنا المعيقلي فسلمت عليه وكان يبتسم لي ثم كان في يدي زجاجة اعتقد ان بها ماء وملأت اناء لاشرب فمد المعيقلي يده لي ليشرب فاعطيته وشرب واعاد لي الاناء ثم ملئتها اخري وأخذت اشرب واري المعيقلي ينظر لي ويبتسم وكأنه خجل لانه شرب قبلي وانا اريد الشرب ثم قمت لاخرج من المسجد فرأيت عمي المتوفي يجلس علي كرسي ووجهه جميل وفي أفضل صحه وحال فحضنته من خلفه وهو جالس علي الكرسي وقبلته وسألته بأي شئ وصلت للخير الذي انت فيه فتبسم واراني مصحف بيده كأنه يقصده فسألته وماذا عني انا ماذا تري عملي عندك ففتح مصحف بيده مكتوب فيه البسمله وتحتها سطران من الشعر بالون الذهبي لا واخذ يقرأها لي اذكر منها واسال الله ان يغفر لي ان اخطأت فكأن مكتوب
بعد حد سياتي او سيتحقق الوعد هو من خير اهل الارض
شئ مثل هذا ثم أشار عمي الي آخر الصفحه مكتوب سطران صغيران جدا فأشار الي اخر السطر وقال لي انظر مكتوب عبدالهادي اسمك فاستيقظت بعدها وأضيف ان كلمه حد لا ادري كانت عشرة حد او ان في نفسي الحد عشر سنوات واضيف اني لا اعمل كثير عمل والله اعلم بحالي وأسال الله ان يغفر لي ولكم

غير معرف يقول...

ممكن يا شيخ لو سمحت تعمل مقال عن الاحداث المستقبليه في مصر على ضوء الرؤى ال بتوصلك لأني مش شايف اي دور لمصر للاحداث في الجزيرة وكمان الوضع في مصر ملتبس جدا ارجو من حضرتك الاهتمام ان متابع جيد جدا لمقالاتك

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يحفظك اخي ابو حفص من الاعداء
هل اهل المغرب اللذين ينزلون الاردن هم دول الغرب ؟؟ ومن هو صاحبهم اللذي سيموت ؟؟
كيف فهمت من حديث الرايات السود والصفر ان بلاد الفرس سوف يفتحها السفياني حتى يمكن الله المهدي من الحكم والدخول الى بلاد الشام ومنها الملحمة الكبرى .
برايك من هم اهل الروم اللذين سيقاتلون مع المسلمين هل هم اوروبا ام كما يقول عمران حسين روسيا؟؟
اشكرك يا شيخ على تحملك لاسئلتي .

غير معرف يقول...

"منقوله من تويتر"

رأيت أني وأختي نسير فسلكت أختي طريق وأنا طريق آخر ، وقلت لها تعالي معي طريقي مختصر وأقصر وذهبنا نسير فيه ، ووجدنا حجاج العجمي وسار معنا ، ثم كأنه في مطبخ بيتنا جالس على كرسي وأمامه الطاولة ، وأمي وأختي يطبخون وكان هو يبكي بشده ويقول
( خسروا السبيل والسلسبيل )
كأنه يقصد الناس الذين منعوا خطبه وآذوه في تبرعاته لسوريا ( والسبيل يقصد به خطبه ومحاضراته الممنوعه ) فأتيت إليه وأخرجت منديل من جيبي ووضعته في يده وانتبهت أن في يده الأخرى منديل آخر ثم جلست على كرسي بقربه ..

غير معرف يقول...

"منقولة من تويتر" هذا الشهر والرائي من السعودية :

رايت الامير سلمان ومقرن يدورون حول درج ذو ثلاث عتبات صعد سلمان الاولى يضحك هو ومقرن وصعد الثانيه ام الثالثه فلا وغضب غضبا شديدا ..

غير معرف يقول...

حلمت انه عندنا عجوز عميا في البيت وسمعت خبر انه فيضان جاي #الرياض ..نزلت بقولهم لقيت الموج فوقي وبه علم #السعودية..” منقول من تويتر وهي رؤية جديدة

غير معرف يقول...

منقولة من تويتر هذا الشهر والرائي من السعودية:
رايت الامير سلمان ومقرن يدورون حول درج ذو ثلاث عتبات صعد سلمان الاولى يضحك هو ومقرن وصعد الثانيه ام الثالثه فلا وغضب غضبا شديدا

غير معرف يقول...

منقول من اخت سعودية رات الحلم مؤخرا
تقول حلمت انه عندنا عجوز عميا في البيت وسمعت خبر انه فيضان جاي الرياض ..نزلت لاقول لهم لقيت الموج فوقي وبه علم السعودية..”

غير معرف يقول...

ابنتي رأت في المنام خالها وابنته معاها كتاب وفي الكتاب شافت كرسي الملك يهتز وشافت بعد كرسي لملك الأردن بس لسه ما أهتز.


رؤيا منقوله الرائية من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

الشيخ ابو حفص السلام عليكم ورحمة الله مارايك بمدونة youmelkiyama لمؤلفه حذيفة بن اليمان وهو من اهل السنة والجماعة وهي موجودة على جوجل ويدعو الناس جميعا لقرائتها قبل ان تحجب .

ابو حفص يقول...

الاخت بنت عثمان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا عليك تابعي الاخبار واهتمي بطلب العلم الشرعي فهذا من اهم اسباب النجاة والوقاية من الفتن .
ولا شك ان الاحداث التي تجري اليوم هي الاحداث الممهدة لخروج الايات والمهدي والدجال .
واحذري من مشايخ الفضائيات فهؤلاء في الغالب يعملون لصالح الطواغيت ولتوجيهات اجهزة استبخباراتهم سواء بصورة مباشرة او غير مباشرة .
واسال الله ان يعصمنا ويااكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
-
-
-
الاخت الفاضلة لهفة للجنة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اختي الفاضلة واشكرك على كلماتك التي تدل على طيب اصلك وفصلك .
واسال الله لك التوفيق والسداد وان يبلغك امانيك وان يرفع درجتك ويقر عينك , وامين لما دعوت .
-
-
-
الرؤيا المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها وتدل على قرب هلاك الملك عبد الله ويكون ذالك مفاجئا للناس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الخسف المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها يخسف بامريكا بفضل الله ويصيبها عذاب من الله وارجو ان يكون هذا احد الخسوفات الثلاثة المذكورة في الاحاديث .
وكذالك الرؤيا منذرة من تسونامي يصيب دول المغرب العربي اثر ذالك فلياخذ الناس حذرهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مقتل الثلاثين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تكون فتنة يهراق فيها الدماء في الرياض ويباشرها الملك عبد الله بنفسه ثم تقوم اخرى مشابهة لها في المدينة المنورة تهراق فيها الدماء ويكون تحيز الملك عبد الله وكيله بمكيالين واضحا في التعامل مع تلك الفتنتين .
والله اعلم
-
-
-
الاخ محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان كان الرائي عاما على النفير فليتوكل على الله ويقدم فان الله سيوصله الى ارض الجهاد ويوفقه لذالك .
وان لم يكن كذالك فالرؤيا منذرة للمجاهدين من ترك ظهور هم مكشوفة للعدو .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الهالك نايف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا فيها ما هو خاص بالرائي وفيها ما هو عام .
اما العام يرتكب طاغوت الداخلية الكثير من الاخطاء الفادحة التي تسبب غضابا شعبيا عارما .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المسجد
هي رؤيا خاصة ارجو طرحها في التعبير الخاص حين فتحها .
-
-
-
الاخ المصري
حياك الله اخي الكريم سنعود ونتكلم عن مصر ان شاء الله .
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في كلامك اختي خلط كثير لبعض الامور وتفسيرات انا لم اقلها .
وعلى كل حال هذا الموضوع ساتكلم عنه ولكن الان اقول لك المغرب يطلق على الشام ويطلق على المغرب الاقصى ويطلق على مغرب الارض .
والسفياني انما يسيطر على الشام ويقتل اليهود ويغزو الجزيرة ويكون هلاك جيشه هناك ولكنه لا يغزو فارس ولا يبلغ اكثر من ذالك .
اما الروم فهم بنو الاصفر وهم اليوم اهل اوروبا وطائفة كبيرة من اهل امريكا , وهؤلاء يسلم طائفة منهم ويقاتلون مع المهدي .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة من تويتر
تم تعبيرها في تويتر

-
-
-
رؤيا مقرن وسلمان المنقولة
ان صدقت الرؤيا تتفجر الخلافات بينهما بعدما يظران الود لبعضهما .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة
هي منذرة من فتن واختلافات وادبار للدنيا وثورة تؤدي الى اسقاط النظام السلولي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكرسي
الرؤيا تشير الى ثورة تهز عرش النظام السلولي وكذالك مبشرة بثورة تقوم في الردن بعد ذالك تؤدي الى اهتزاز عرش طاغيتهم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ السائل عن موقع حذيفة بن اليمان
اطلعت اخي على الموقع سريعا وريات فيها امور تستحق القراءة واخرى فيها نظر وتحتاج الى تصحيح .
والله اعلم

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على التوضيح ظننت ان (( يخرج على اهل المشرق السفياني )) اعتقدت ان السفياني سيحارب الفرس ومرة قرات انه سيبعث جيش الى بابل يقتل اكثر من 3 الاف ويبقر اكثر من مئة امراة وانه سيقتل شيعة ال محمد صلى الله عليه وسلم في الكوفة ...والله اعلم
جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة


اخواني رأيت قبل شهر تقريبا ان بشار جالس على كرسي وكأن هناك عرض عسكري يقوم بمشاهدته .. واحد حراسه الشخصيين كان موجود على يساره وفجأه اظهر مسدساً وصوبه على رأسه بدون ان اسمع صوت طلقة الرصاصه وكان هذا الحارس يلبس اللباس العسكري


رأيتها وانا متوضأ وبعدما قرأت آية الكرسي والحمدلله محافظ على الصلاه ولي مده طويله لم اشاهد اخبار الثورة السوريه .. وبارك الله فيكم

غير معرف يقول...

أعزك الله يا شيخنا وأعز الإسلام بك ,

غير معرف يقول...

أخي أبا حفص وفقك الله
رأت زوجتي قبل بضعة أشهر أن مجموعة من الفيلة تمشي على في منطثة مليئة ببيوت النمل فيتهدم بعض البيوت ويسلم الكثير منها ، وفي نفسها أن طبيعة الأراضي تشابه اراضي المنطقة الشرقية في السعودية .
ابو البراء

غير معرف يقول...

السلام عليكم

الشيخ أبو حفص الفاضل...

حلمت كأني نزلت للجهاد بسوريا وما ادري كيف أنني بين جنود النظام اهرب منهم لأنه ليس لدي سلاح أقاتل
به واتلقى في ظهري أربعه رصاصات وكأنني مت وكأني محمول على الأكتاف وهم يذهبون بي الى قبري واذا أنا بفتاة قلت لهاالملتقى ان شاء الله الجنة ثم أدخلوني قبري وكان هناك رجل أبيض جالس متربع أي مشبك قدماه ووجهه نور أو كان وجهه ملفوف بغطاء ابيض ووضعوا رأسي في حضنه كاني مضجع على فخذيه واذا منادي يقول إذا كان حي فلا تدفنوه فلم يدفنوني والله اعلم ثم رأيت كأني أثناء الاحتضار انطق بالشهادة بالسر في داخلي ورأيت فتاة أخرى جميلة جداً وانا معها الاعبها ثم جاء من قاطعنا لا ادري من هو كأنه داعي أو شئ ما واستيقظت وانا مرتاح بفضل الله.

عبد الرحمن الباشا - سوري من أدلب أقيم بالرياض - أعزب

غير معرف يقول...

السلام عليكم
كتبت لك احلامي اعتقد ان لها صلة بالسياسة لكن يبدو انها لم تصل

هي 3 احلام اثنين منها رأيتها قبل اسابيع لايفصل بينهما الا ايام والحلم الثالث رأيته قبل اكثر من 6 اشهر
لكن احب ان انوه اني اعاني من مرض روحي والتزم برقية شرعيه فربمنا يظهر بين رموز الرؤى مايدل على المرض الروحي


الرؤيا الاولى
رأيت اني انظر الى خريطة بدائية اي ليست كالخرائط الحديثه
وكأنها رسمت على ورق قديم ويظهر بالخريطه مكه والمدينة وتحت مكة قرية . في الحلم كنت اعرف اسمها لكن عندما استيقظت لم استطع تذكر الاسم
وانا انظر للخريطه سمعت هاتف يقول ان مكه والمدينة والقريه سيتوحدون وكأنه يقصد انهم سيكونون دولة او مدينة واحده فقلت له كيف يتوحدون ونحن لسنا بحرب ؟ فأعاد علي نفس جملته الاولى وكأنه يؤكد علي ان ذلك سيحصل
وجلست انظر للخريطه باستغراب وانتهت الرؤية علما بأني لم اكن افكر بمكه او المدينة ولا اعلم ان قرب مكه يوجد قرية

الرؤيا الثانية
رأيت ني اقرأ جريده وقرأت خبر ان رئيس برج التجاره العالمي الذي وقع في 11 سبتمبر لم يمت في الحادث بل مات قبل 3 سنين موت طبيعي وليس كما اذيع للناس انه توفى في حادث الطائرة التي ضربت البرج
علما بأني لا اقرأ جرائد ولم اهتم لرئيس برج التجاره ولا ادري هل فعلا اذاعوا انه توفى او لا


الرؤيا الثالثه رأيتها في ايام كانت معركتي مع المرض الروحي في اوجها
وسألت عدة مفسرين بعضهم امتنع عن التفسير وبعضهم قال اضغاث احلام
لكني احس ان للرؤيا مغزى ولم افهمه
وهي اطول رؤيا رأيتها في حياتي واذكرها بالتفصيل رغم طولها واحساسي يقول انها رؤيا حق والله اعلم
كنت اعتقد ان الرؤيا متصله بالمرض الروحي فقط لكن عندما رأيت الاوضاع السياسيه الحاليه قلت ربما لها تفسير سياسي ايضا

رأيت اني انا وامي واخواتي الثلاث في داخل الكعبه المشرفه
و أحد جدران الكعبة تقريبا الجدار الايسر كان مفتوح نصفه كأنه نافذه وكانوا اخواتي يتفرجون على الذين يطوفون والطائفين لم ينتبهوا لنا ويطوفون بخشوع
وكنا نحن الاخوات كلنا لا نلبس عباءه وامي فقط هي التي تلبس عباءه ومتستره تماما لكن لم يكن موضوع العباءة اثار انتباهنا وكأن الوضع عادي
فقلت لأخواتي الدعاء داخل الكعبة مستجاب فلندعوا
ودعيت بإلحاح وسألت الله ان يشفيني ويفرج همومي وادعوا وانا ابكي ونظرت لأمي وجدتها كأنها تفكر في موضوع ما واخواتي مازالوا لاهين بالتفرج ومن بينهم اختي امل تعاني من المرض الروحي مثلي وقلت في نفسي هي مثلي تعاني فلماذا لا تدعوا الله ؟
وبينما نحن كذلك تحركت الكعبه وكأن اشخاص نزعوها من مكانها ونحن بداخلها خائفين فقلت لأهلي اني قرأت ان الكعبه يذهبون بها للمدينة في كل سنه ليغيروا كساءها فاطمئننا قليلا
ووضعوا الكعبه في سياره تشبه الددسن وكانت الكعبه منقسمه لقسمين كل قسم في سياره وانا في قسم لوحدي واهلي في القسم الاخر
والسياره تمشي بسرعه وانا خائفه وكنت على حافة السقوط لكني ممسكه بطرف الكعبه كي لا اسقط وارى السكه تحتي واضحه اي اني قريبة جدا من السقوط
ووصلنا للمدينة وادخلوا الكعبه داخل الحرم النبوي ووجدت امي واختي امل عند باب الحرم النبوي ومعهم رجل كبير في السن يكسوا شعره البياض التام لكن يبدوا عليه النشاط
واختي امل لابسه عباءه ومتستره وقالت امي ان هذا الرجل ذهب بهم للسوق واشترى لأمل العباءه فقلت لنفسي اكيد سيسترني ايضا لكن ملامحه لاتبدوا عليه انه يريد ان يسترني لا ادري كيف اصف واعبر لكن احسست انه لن يشتري لي العباءه
فقلت في نفسي الاخيرا كثر لابد ان يأتي شخص خيّر ويعطيني عباءه وقلت في نفسي اني ركبت في سيارة الشخص الذي نقل الكعبه دون ان استأذن منه ولابد ان ابرئ ذمتي فانتظرته عند سيارته وتأخر في المجي
وعندما جاء كان قصير القامه واسمر وملامحه ليست مريحه لكنه كان يبتسم ولم ارتاح له وبوجهه بعض المكياج فقلت له اني ركبت بالخطأ واريد ان تسامحني فكان يسمع لي بأنصات غريب ويبتسم وصامت لم يقل شيء لكني فهمت من ابتسامته انه سامحني
ثم ذهبت لدرج بالقرب من باب الحرم النبوي انتظر اخواتي وتشاجرت مع فتاة كانت تدفني ودفيتها بقوه الى ان سقطت بالارض وعاتبتني فتاة كانت تضع مكياج كثير جدا وقلت لها انها هي التي تتحرش بي وهي التي بدات وكان الفتاة ذات المكياج صدقتني وسكتت

علما بأني فعلا قرأت ان كساء الكعبة يصنع في المدينة لكن في الحلم الكعبة كلها انتزعت من مكانها وذهبوا بها للمدينة
اخواتي 2 متزوجين وانا عزباء واعاني من تعطيل الزواج واخت اصغر مني
اختي امل متزوجه لكن لم تحمل بسبب المرض الروحي ومهمله في الرقية الشرعيه
انا لا ادري مانوع مرضي الروحي بالضبط لكني التزم برقية فلو توضح نوع المرض من الرؤيا ارجوا ان تنبهني له
جزاك الله الفردوس الاعلى







غير معرف يقول...

رؤيا منقولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأت اخت لنا في الله نحسبها على خير والله حسيبها قبل ثورة مصر
بان حسني مبارك ينزل في درج غريب وخلفه الملك عبدالله ال سعود بدرجتين او ثلاث .



سبحان الله
تنحى مبارك عن الحكم في 12 \ 2 \ 2011
اذا 3 درجات اي 3 سنوات تنتهي في بداية 2014


منقول
http://alfetn.com/vb3/showthread.php?t=75908&page=3

غير معرف يقول...

( رؤيا منقولة )

رأت زوجتي اني انا وبعض من اهلها مجتمعين في مكان وخايفين وكنت احميهم من شي انا واخوها الكبير
وفجأه حصل إنفجار كبير في قصر الملك عبدالله في الديوان الملكي وانتهت الرؤيا

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا
-
-
-
رؤيا بشار المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بهلاك بشار ومقتله .
والله اعلم
-
-
-
واياكم اخي الكريم
-
-
-
الاخ ابو البراء
الرؤيا منذرة من دخول ايران الى المنطقة الشرقية .
والله اعلم .
-
-
-
الاخ عبد الرحمن الباشا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا كنت عازما على النفير للقتال في سوريا فانفر على بركة الله وستجد ما يسرك وان لم يكن الامر كذالك فعليك بالرقيا ولا باس عليك .
والله اعلم
-
-
-
الاخت صاحبة الرؤى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى ففيها اشارة الى قرب خروج الفتن التي تكون في مكة والمدينة عند خروج المهدي .
واما الرؤيا الثانية ان صدقت فستظهر بعضا الحقائق الجديدة المتعلقة باحداث الحادي عشر من سبتمبر
واما الرؤيا الثالثة فعليك بالرقيا والاكثار من الدعاء وسيشفيك الله واما اختك امل فستشفى قبلك وستتزوج باذن الله لكن ايضا اوصيها بمواصة الرقيا والدعاء حتى يتحقق ذالك .
واسال الله لكم العون والشفاء والتوفيق والسداد .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن مبارك وعبد الله
هذه من الرؤى المبشرة بسقوط طاغوت السعودية في العام 2014 م كما اشار الناقل .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الانفجار المنقولة
هي رؤيا مبشرة بفضل الله بقرب سقوط الملك عبد الله وخلافات تتفجر على الملك .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
رؤيا منقولة
رأيت فيما يرى النائم بعد صلاة الفجر اليوم الجمعة الثاني عشر من شعبان 1434هـ أنني أنا وقريب لي وشخص آخر لا أعرفه نقاتل في الشام وكأن من نقاتله هو بشار الأسد ومعه ثلاثة أو أربعة أشخاص وقريبي والذي معنا كانوا مصابين وكذلك بشار والذين معه ولكنهم كانوا أقوى منا وكنا نقاتلهم بالأحجار وفي هذه الأثناء رأيت أحد أصحاب بشار يعدو خلسه خلف قريبي ليقتله ولكني نبهت قريبي انتبه خلفك فنهض بسرعة وأصبحا يتقاتلان ولكن قريبي كان أشد وأقوى منه ويدفعه للخلف , ثم رأيت بشار وكأنه بين وضعية الجلوس والوقوف ومتجه بوجهه نحوي وكنت أرغب الظفر بقتله لإراحة المسلمين من شره ولكن الشخص الثالث معنا كان أسرع مني فضربه بحجر كبير جدا على رأسه من الخلف فطار نصف رأسه وأظنه خر صريعا لأنني شعرت بأنه قتل من شدة الاصابة وارتحت لما رأيته ..

انتهت الرؤيا .

محمد

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي ابا حفص
اسكن في جدة في شقة للإيجار واريد شرا شقة ولاكن اسعارها غالية
هل من واقع الرؤي الأسعار نازلةأم العكس حسب ما اّذكر انك قلت احداث الشرقية و الخليج سوف تتسبب في نزوح الناس الي جدة مما يتسبب في ارتفاع الأسعار

أحمد بن مازن

ابو حفص يقول...

رؤيا الاخ محمد المنقولة
الرؤيا مبشرة بهلاك بشار ويمكن الله المجاهدين منه ومثل هذا متوارت ولله الحمد .
والله اعلم
-
-
-
الاخ احمد بن مازن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سترتفع اسعار الشقق بشكل خيالي في الايام المقبلة وعند نزوح الناس لبلاد الحرمين عند بداية الحرب والله اعلم وبعدها تنخفض حتى لا يكون لها قيمة وذالك عند خروج الخلافة .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
شيخنا ما رأيك بهذه الرؤى ؟
الرائي من بلاد الشام لكنه يسكن في بلاد الحرمين


الرؤيا الاولى :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت فجر اليوم (30 يونيو 2013) الرؤيا التالية:
رأيت سطرين مكتوبين أمامي وكان فيهما ما يلي:

الأمور العظام
البعث بالحساب

(أتذكر أن العبارة كانت "بالحساب" وليس "للحساب")

الرؤيا لم تكن بعد استخارة
الرائي ملتزم إن شاء الله
لم أكن منشغلا بشيء محدد عند وقت الرؤيا



الرؤيا الثانيه :

رأيت أن حسن نصر اللات في مسجد في لبنان هو وإمام لبناني سني مع جمع من أهل السنة والرافضة. وكان رجل في بالي أنه المهدي واقفا بجانب حسن نصر اللات. وكان حسن نصر اللات يقول بصوت مرتفع: "لا نريد الانقسام" والشيعة يرددون هذه العبارة وراءه، والإمام السني يقول شيئا مختلفا والسنة يرددون وراءه. ولكن حسن نصر اللات كان يرفع صوته على صوت الإمام السني والرافضة كذلك، حتى خبا صوت الإمام السني وصوت أهل السنة. وفجأة وثب المهدي على حسن نصر اللات، وبدأ يضرب به حتى ارتفع فوقه وهو يضرب به.

الرؤيا لم تكن بعد استخارة
الرائي ملتزم إن شاء الله
أتابع عناوين الأخبار في العادة

غير معرف يقول...

رؤيا منقوله أخرى عن حسن نصر اللات
نشرت بتاريخ 25/6/2013

رايت ان هذا الخبيث قد قصرت لحيته واصبح ضامر الوجه والجسد .

غير معرف يقول...

شيخناالفاضل ما رأيك بهذه الرؤيا
نشرت بتاريخ 2013/06/13
ويظنها البعض بأنها أضغاث أحلام!



كنت قبل أن أنام منسدح على السرير وكنت حزين
فبدأ النوم يداهمني فأنا بين الصحيان غالبا وبين النوم
ثم جائني رؤيا غريبة ومنظر سريع وهاتف في المنام
و سمعت مناديا يقول رأيت خيرا
فرأيت صفحة اليوتيوب ورأيت مقطع مكتوب عليه مظاهرات في مدن بلاد الحرمين أشبه (بالثورة)
انتهى

غير معرف يقول...

مجموعه من الرؤى المنقولة
فضلاً لا امراً نريد يا شيخنارأيك فيها لاعتقادنا بأهميتها وتواطئها على حدث معيّن والله أعلم ، وجزاك الله خيراً مقدماً .


-----

الرؤيا الأولى :
نشرت في أحد أيام شهر 6 - 2013


رجل من بلاد الحرمين يقول :
رأيت انني انظر الى السماء باتجاه الشرق وكانت هناك مضادات صواريخ على طول طريق الرياض القصيم وضعتها الحكومة باتجاه الشرق لضرب الصواريخ القادمة من الشرق وهي عندي من ايران وكان هناك استنفار حتى لكبار الضباط من الأمن والشرطة وأنا انظر للنجوم والرتب العالية على اكتافهم وهم يتجهون نحو الشرق وعلى سيارات وكأنها سيارات الشرطة أو الدوريات.....ثم سمعت هاتفا

يكلمني ولا أراه يقول:
نصف رمضان القادم (نسيت هل قال النصف الأول أم الثاني) خير والنصف الآخر شر !!!!
انتهت الرؤيا والله على ما كتبت شهيد


-----


الرؤيا الثانية :


رأيت أن شاب صغير يؤذن بصوت عالي وبعد ما ينتهي من الأذان يقول "حريق" , ثم يؤذن مره أخرى وبعد ما ينتهي من الأذان يقول "حريق" , وفي المره الثالثه قال بعد الأذان "حريق كبير" , ثم خرجت خارج المنزل ووجدت حريق كبير يلتهم بيوت كثيره , وكلما نظرت إلى جهه من جهات الرياض وجدت فيها دخان يتصاعد , والناس مفزوعين من كثرة الحرائق .



------


الرؤيا الثالثة :
نشرت بتاريخ 1-7-2013

رأيت أنني دخلت البيت وتوجهت لأختي وأنا فرح ابشرها بهطول مطر خفيف منعش
وفجأة سمعنا اصوات ارتطام وسقوط أشياء ضخمة
فنظرنا مع النافذة فوجدنا أن مصدر الصوت هو بَرَد كبير الحجم ربما أكبر من كرة القدم
فوقفنا ننظر لبعض مذهولين مما رأيناه وانتظرنا إلى أن توقف
ثم نظرت مرة أخرى مع النافذة فوجدت شخصا يستنجد يريد أحدا يأتي يساعده لينتشل جثة شخص آخر مات بعد إصابة على الرأس
لكنني لم أرى الجثة ، فقط رأيت غترة الميت الحمراء وعقاله مرميان على الأرض
بعد ذلك ذهبت أنا وأختي الأخرى وأبناء أختي (التي في بداية الرؤيا) وأمي لنجلس سويا في فناء المنزل لأن الجو جميل بعد المطر
ونحن نستمتع بالجلسة في تلك الأجواء عاد البَرَد الضخم بالهطول
فحملت أبناء أختي وتخبأت عن البَرَد وكذلك فعلت أختي الأخرى
أما أمي فتأخرت بالمجيء وقمت بمناداتها لتأتي وتختبئ
وصحوت من النوم وأنا اناديها

الرؤيا قبل ثلاثة أسابيع
ولم تكن بعد استخارة
أسكن في المنطقة الشمالية من المملكة



------


الرؤيا الرابعه :
نشرت بتاريخ 25/4/2013

رأيت بأنني كنت اقرى خبر لداود الشريان في احدى المواقع وكأنه كتب عن حديث نبوي
يحذر من قناة العربيه وبأنها قناة فتنه وايضا قرأت من احدى الردود وهو يقول وشهد شاهد من اهلها

وفي نفس الرؤية على ما اعتقد قرأت حديث اخر وفيها قرأت ستزول الحدود العربية عن المدينة
وهناك كلام اخر لا اذكره وفي النهاية قرأت المهدي

اعتقد ان الحديث الثاني ليس له علاقه بداود الشريان بمعنى جميعهم في في نفس الرؤية ولكن
كأنني قرأته في موقع اخر والله تعالى اعلى واعلم


الحالة الدينية : محافظ
الحالة الأجتماعيه : اعزب
لم يكن الحلم بعد استخاره
البلد : السعوديه


-----


ابو حفص يقول...

رؤيا الاخ محمد المنقولة
الرؤيا تشير الى ان الله يمكن المجاهدين من بشار فيقتلونه لكن بعد جهد كبير وقتال مستميت .
والله اعلم
-
-
-
الاخ احمد بن مازن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
للاسف يظهر لي ان الاسعار سترتفع بشكل اكبر مما هي عليه الان فعليك بالمسارعة في ذالك .
مع ملاحظة انه سياتي اليوم الذي لن يكون فيه للعقار أي قيمة .
والله اعلم
-
-
-
الاخ صاحب الرؤيتين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فتم تعبيرها في موضوع حديث الساعة
واما الرؤيا الثانية فمبشرة بخزي يصيب حسن نصر الله والرافضة في لبنان ويمكن الله اهل السنة منهم في نهاية الامر .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن حسن نصر الله
انصدقت فخزي يصيبه وتسقط مكانته وتسوء خاتمته .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا ثورة بلاد الحرمين
ان صدقت فهي على ظاهرها تتوسع المظاهرات وتقوم الثورة باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخ صاحب الرؤى المنقولة
اما الرؤيا الاولى ان صدقت فهي على ظاهرها غزو رافضي لبلاد الحرمين في رمضان .
والله اعلم
واما الرؤيا الثانية فهي صواريخ تسقط على الرياض تسبب حرائقا كثيرة .
والله اعلم
واما الرؤيا الاثالثة فهي امطار وبرد وثلوج غير مسبوقة تضرب المنطقة الشمالية .
والله اعلم
واما الرؤيا الرابعة فتنكشف حقيقة قناة العربية ومن يقف وراءها لجميع الناس حتى ممن يصنفون ضمن الليبراليين .
وكذالك الرؤيا مبشرة بقرب زوال حدود سايس بيكو خروج المهدي .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم

سبحان الله كنت قد انقطعت عن الفيس بوك لفترة , لانشغالي بامور أخرى , وما ان دخلت ضحى اليوم , حتى وجدت الصفحات الإخبارية وأغلب الإخوة يتداولون منشورات عن قناةالعربية العبريّة,


على سبيل الذكر لا الحصر :
هذا الخبر الذي يوافق تأويلك للرؤيا أعلاه , فسبحان الله , والله أعلم

>>>>>>>

تغريدات موظف في قناة العربية تثير جدلا بعد أن كشف فيها بعض المعلومات ،،
ننشرها لكم كما بثت.


السيد/ عبد الرحمن الراشد، هو ليس المدير الفعلى لقناة العربية بل المدير الثانوي للقناة ، هناك كوادر وطواقم أجنبية هى التى ترسم سياسة القناة.

الممول الرئيسي لقناة العربية هو الأمير عبد العزيز بن فهد وأغلب أسهم القناة تتبع لأمراء فى السعودية

الشخصية الثانية التى لها تأثير وسلطة داخل قناة العربية وهو "وليد آل ابراهيم "مالك قنوات MBC ونسيب الملك فهد، حيث له نسبة 45% من أرباح القناة

ونسبة 55 % تذهب إلى الأمير عبد العزيز بن فهد و أمراء وشيوخ داخل العائلة الحاكمة فى المملكة العربية السعودية .

أ. عبد الرحمن الراشد مدير القناة حاول الاستقالة من منصبه وإنشاء قناة مستقلة،لكن تم ممارسة ضغوط عليه وتوسط الملك عبد الله ليبقي كما هو بمنصبه

الطواقم الأجنبية العاملة داخل القناة هى التى تشرف على البرامج السياسية و نشرات الأخبار ، حيث تخضع البرامج و نشرات الأخبار للرقابة قبل البث

فريق التواصل الأمريكي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية داخل العربية هو الذى يشرف على إعداد برنامج ((صناعة الموت)) لتشويه صورة الجماعات الأصولية

ولتبرير الحرب الأمريكية على الارهاب، وتبرير التدخل الأمريكي فى شئون الدول العربية التى تشهد أحداث سياسية متقلبة ومتسارعة بين الفينة والأخري


صورة بأسماء الطاقم الأمريكي الذى يشرف على قناة العربية.


============


وهنا ( تصريح و لعب على المكشوف وما عليهم من أحد قاتلهم الله انّى يؤفكون )

>>>>>>>>

المدير الأقليمي لقناة العربية في السعودية / خالد المطرفي : آسفين يا أصدقائي ان العربية اسقطت الرئيس مرسي.


https://www.facebook.com/photo.php?fbid=474106899343860&set=a.450780098343207.1073741828.450768575011026&type=1&theater


غير معرف يقول...

‎ومن
صفحة الشيخ عبدالعزيز الطريفي ( الصفحة الرسمية )


- سلط المشركون إعلامهم على النبي ﷺ، يقف أبو لهب في عكاظ منادياً: أيها الناس إن محمداً قد غوى فلا يغوينكم.
ذهب أبو لهب وإعلامه وبقي محمد ورسالته.


- “لو كانت “قناة العربية” في زمن النبوة، ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أُنفقت أموال بني قريظة إلا عليها”.


------


مقطع من قصيدة الشيخ سعود الشريم فى هجاء قناة العربية ( العبرية )

والشرّ كل الشرّ فِي الأشـــرارِ
إذ أنصَفت أصوَات مصرَ منابِر
وتطففت أخــــرى بلا مقــدَار
عـربـيـــةٌ لكنهـــا عـبـريـــــةٌ
ولسانهَا صوب العروبةِ عاري

عبــرية واخجلتـــاهُ وإنـّهــــا
محميــةٌ من بعــضِ أهل الدّار
عبـــريةٌ آلــتْ على ربّانهــــا
أنْ يحجبَ المكشـوف بالأستَار
عبـــرية مملـــوءة حقداُ وقد
لفّــت على عـــوراتهَا بـــإزار

عبــــريةٌ دسّت على أوساطنا
لتخوننا في الدّينِ والأفكـَـــــار
فتقمّصتْ ثوبَ النزاهةِ للورى
وتلاعبتْ في الرّصد والأخبَـار

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=475001839254366&set=a.450780098343207.1073741828.450768575011026&type=1&theater


-------

كما أن الشيخ العريفي قد سبق غيره في نقد قناة العربية بل جميع باقات الـ MBC


وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
نسأل الله بأن يكفنا شرورهم ويجعل كيدهم في نحورهم وسلاحهم في صدورهم وتدبيرهم تدميرهم , آمين

ابو حفص يقول...

بارك الله فيك اخي الكريم

شادى عبدالجواد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم -
بعد صلاه الفجر و اثناء نومى رأيت انى فى منطقه الكعبه و لا يوجد سوى مبنى الكعبه و الجبال المحيطه بها و لم يتبقى الا قليل من الصور المحيط بها ثم رأيت نيران فى الهواء حول الكعبه و كأن الشياطين تحترق من حول الكعبه عندها قلت سبحان له لهذا لن يصلها الدجال و اختبأت خلف جبال الكعبه ثم نظرت الى يسارى فكأنى اشاهد جزء من مسجد اخضر اعتقد انه المسجد النبوى ثم حلقت فى الهواء محولا الوصول الى الكعبه و عندما رايت ما يشبه الحرم المكى نزلت لاجده ماكيت مثل ذلكم المستعمل من المهندسين المعماريين كما لو كان اريد تضليلى ثم طرت مره اخرى

شادى عبدالجواد يقول...

استكمالا للرؤيا السابقه و فى محاوله منى لفهمها بالفعل المسجد النبوى الشريف سيكون على يسارى او على يمين الكعبه عند قدومى من الشرق و اعتقد ان هذه الرؤيا مكمله لرؤيا سابقه فقد رايت انى اركب حصان و انى ارى شهداء المسلمين و المؤمنين و كانها دماء رابعه على اقصى مرمى البصر فغضبت و اخذت البندقيه بيمينى ولجام الحصان بيسارى وعندما رايت احدهم يقف اعتقدت انه احد القتله فضربته فاصيب فى قدمه فلما تبينت اذا به احد المصابين عندها حمدت الله انى اصبته فى قدمه

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة