الخميس، 30 يناير 2014

التعبير الخاص 4

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد :
***
نظرا لتنبيه بعض الإخوة فيما يخص طول الوقت الذي يبقى فيه التعبير الخاص مغلقا فإننا بإذن الله سنقوم بفتح التعبير الخاص أسبوعيا لمدة يومين أو ثلاثة أيام أواخر كل أسبوع متى ما تيسر ذالك .  
نرجو من الإخوة مراعاة الآتي عند طرح الرؤى :
1 – كتابة اسم تعريف للرائي حتى نميز بين رؤاكم , وكذالك عدم الكتابة بأكثر من معرف .  
2 – لا يجوز نقل الرؤى الخاصة إلا بإذن أصحابها .
3- كتابة بلد الرائي وقت الرؤيا .
هذا وأسال الله التوفيق والسداد للجميع .
أخوكم أبو حفص


28 التعليقات:

جزراوية حرة يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله ياشبخ أبي حفص وبارك جهودكم لنصرة دين الله عزوجل وعباده .
رؤيتي : قبل اسبوعين تقريبا بعد موعد صلاة العشاء اني كنت في مشهد ( هذا المشهد لم أهتم به لأني نسيت بعضه ) حيث كنت امشي وكان هناك اشبه مايكون قصر وليس حوله سوى ارض ترابية مكون من 3 طوابق وكان هناك من يقول لي ويشير للقصر : الدور الاول والدور الثالث مسكون قلت نعم اعرف .. وحقيقة نسيت باقي المشهد ...
(( المشهد الذي يهمني )) هو اني انتقلت بعد المشهد السابق الى ساحة معركة جهادية وكنا مجموعة مجاهدين كنا متقدمين نحو جهةٍ ما , ثم انكشفت ظهورنا للعدو , فأمر القائد بالانسحاب وبدأنا نهرب
وفجأة دخلنا بيت قديم وجلسنا في غرفة قديمة من طين والاضائة خافتة لكنها مضائة من خلال ضوء النهار (مثل بيوت اخواننا المجاهدين الأفغان) , كنا جلوسا في النواحي الاربعة للغرفة على اشبه مايكون أريكة أو مكان مرتفع , وكان القائد يختار "استشهادي" من كل ناحية من المجلس يختار شخص واحد فقط وكان مضطرا لتنفيذ ذلك حتى ننتصر على اعدائنا خاصة بعد انسحابنا.. إلى ان جاء الدور "وتم اختياري لتنفيذ عملية استشهادية" بفضل الله تعالى , قمت من مكاني مسرعة خائفة وفرحة , ولبست الحزام الناسف , واتجهت الى قوم ( مجموعة كبيرة من الناس أظنهم يهود متجهين صوب حائط ويقرأوا كتابهم ) فانغمست فيهم وحصل التفجير .. وسبحان الله لم أشعر بأي ألم وأنا في الرؤيا . وياشيخ سبحان الله بعدما نفذت عملية التفجير كأني "حيـّة" فكنت أسمع اخواتي واخواني المجاهدين من حولي يتحدثون عني , وسأل أحدهم : انظروا أين ذهبت قدمها ؟؟ وكانوا ينظرون لقدمي التي بقيت لم تتفتت ..
لأني بعد تنفيذ العملية قد طار جزء متصل لم يتفتت من قدمي أظنه من فوق مفصل الركبة إلى آخر القدم كانت سليمة .. كنت أسمعهم وأنا ميتة وأبتسم لما يقولون وقلت في نفسي : هي في مكان هناك عاااالي .
انتهت الرؤيا وجزاكم الله خيراً ياشيخ وبارك علمكم .
بلد الرائية // بلاد الحرمين الشريفين .

Unknown يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته...
بادئ ذي بدء..اسأل الله ان يجعل ماتقوم من خير وعمل في ميزان حسناتك...
اخي العزيز..اعلم اننا قد اثقلنا عليك ولكن تجملنا
وابشرك ان الرؤيا الاخيرة التي فسرتها لي قد تجققت او لنقل انها في طريقها الى ذلك..فانا موعود بالنقل من مقر عملي الحالي الى مكان افضل منه ..فنسال الله التيسير ومنكم اخي الدعاء..
اما بخصوص رؤياي اليوم...
فقد رايت قبل ايام ...انني وزوجتي وابنائي نركب سيارة رياضيه مكشوفة السقف لونها اصفر وكانت قديمه نوعا ما..وكنا ذاهبين للرياض..الغريب ان الطريق ليس طريق الرياض المعتاد بل كان جبليا..ايضا كانت زوجتي سافره..وتلبس بنطلون جنز وبلوزه فقط
وكان الطريق خاليا الا منا...
واثناء ذلك توقفت لكي (اتبول) اجلكم الله..وعندما ذهبت لامتار قليله..ركبت زوجتي مكاني وقالت اريد ان اسوق..وفعلا قادت السياره لامتار قليله ونزلت من السيارة وهي تمشي وتركت الاولاد فيها ..ولحقت بي فصحت بها العيال..العيال اوشئ من هذا القبيل ..فلحقت انا السيارة واوقفتها على جانب الطريق.. ثم بعدها ذهبت لاتبول بعيدا عن السياره في مكان مرتفع قليلا..ونزل ابنائي وامهم جنب الطريق يتبولون..وكانوا متحلقين على شكل دائره
.وكانت عورة زوجتي ظاهره تماما ولكن الطريق كان خاليا تماما الا منا..فصحت بها ان تستر نفسها وان هناك سياره قادمه كنت اراها من مكاني..ولكن زوجتي كانت قد انتهت وسترت نفسها ومرت السياره ولم تراها وكانت السيارة قديمه ايضا ...انتهى

متزوج ولدي ابناء

خالد يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سبق وطرحتها في مدونتك القديمة ولم تكمل تفسيرها

رأيت أني مع بشار الأسد وبعض من جنوده راكبيـن " قارب " ونمشي بهدوء فوق سيل راكد يغطي المكان على امتداد البصر و الدمار يعم المكان , ثم رأيت أنني مع بشار في عماره تحت الإنشاء نأكل " طحينية " ثم قلت في نفسي أتمنى لو أضع شريحة في العماره حتى تقصفها الطائرات .. انتهى , من بلاد الحرمين , 26 , عاطل , اعزب ,رأيتها اواخر 2012.

غير معرف يقول...

السلام عليكم
مصري
اليوم صباحا
اعزب
مصاب بالسحر
رأيت نفسي في اختبار في مدرسة وهو اختبار حضانة
وكان الامتحان صعب وكان هناك سؤال من 15 درجة كان صعب علي حله لأنني اهملت في المذاكرة في الليلة التي قبل الامتحان هكذا جاء في بالي
ومررت على طلاب وقلت لهم ان امتحان الحضانة اصعب من امتحان الثانوية
اعذرني يا شيخ اظن انها اضغاث احلام او من تلاعب الشيطان بي
ولكن اريد ان انبهك
كثيرا ما ارى نفسي في المدرسة مع اني انهيت دراستي
من 16 سنة
وكذلك على فترات ارى نفسي والعياذ بالله ادخن وانا ولله الحمد تبت الى الله من 15 سنة لا اعرف هل تدل على شيء ام بسبب السحر
لي استفسار اخير
انا رايت من شهر او اكثر ما اتذكره فقط هو ان نصف الهرم الاكبر سقط ونحتاج لبناءه واني سابنيه

سلمى يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و جزاك الله عنا الف خير ياشيخ
حلمت انى اثناء مناسبة زواج اختى سارة قد دخلت الى احدى غرف منزلنا و كانت مظلمة الا من ضوء شمعة و اغلقت الباب على و اخذت احد اثواب اختى المعدة للزواج (فى الحقيقة هى ليس لديها مثله) ولونه اسود و لبسته و نظرت الى نفسى فى المرآة فأعجبنى الثوب و كلما نظرت اليه يشتد سوادا و تألقا و يشتد التفافه و يزداد احكامه حولى ثم ظهرت زهور حمراء على الثوب و كانت واحدة كبيرة شديدة التألق فى صدر الثوب حتى ظننتها حقىقىة ، ثم طرق الناس باب الغرفة فتركت الثوب و فتحت الباب و انا غاضبة منهم انا انسة موظفة و الؤيا كانت منذ سنة اثناء مناسبة زواج اختى سارة فى الحقيقة

غير معرف يقول...

ابو يزيد من الرياض
السلام عليكم
رأيت اني امام شاطئ بحر ولكنه مرتفع قليلا وكأن بدايته جدار مائي على ارتفاع القامه وكأني مكلف ان ابحث عن سحر في البحر او اني انا ابحث عنه وصوت يأتيني من الخلف لا ارى قائله يقول سنجمد لك سطح الماء علشان تمشي عليه لتبحث عن السحر واحاول ان اصعد على السطح ولا اقدر لأنه مرتفع والجدار المائي ليس جامد مع اني ارى سياره تسير فوقه لأني كلما حاولت الصعود كأني سأدخل في الماء من الجدار المائي حاولت مرتين او ثلاث ثم سمعت الصوت يقول خلاص سنفرغ لك المكان من الماء ثم رأيت نفسي داخل البحر في مكان دائري مساحته كبيره نوعا ما والبحر يحيطه من كل مكان بشكل دائري كأنه اصطوانه مفرغه مكشوفه من الأعلى جدرانه ماء البحر بارتفاع قرابة اربع امتار وفي داخله دركتر اصفر كبير يمكن قريدل وانا اقول في نفسي غريبه هل كان الدركتور مغمور بالكامل او اعلاه كان ظاهر واخذت ادور في المكان وحولين الدركتر ابحث عن ذلك السحر واستيقضت وانتها الحلم وانا ابحث
متزوج لدي ابنان شباب
عمري في الخمسين اعمل موضف
الله يحفظكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخوك من مصر
اعزب
ومصاب ابلسحر
رأيت نفسي أنا وأخي في بيت غريب ونقوم بتنظيفه بالماء يعني نغسل الارض والسلم وكنا عرايا تماما
انتهى
بعد بفترة بسيطة
رأيت انهم في بيتنا يقومون بغسله بالماء ونشد الماء بالمساحة
ريتها ربما من شهر او اكثر قليلا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة وبركاته
بارك الله فيك يا شيخ.
مامعنى تكرر رمز الذئب ؟
رايت قبل اسبوع
رأيت بأني أمشي في مدرسة وكأني ارى زميلات سابقات لي وأنا أمشي كنت ادعي لصديقتي بإن يتيسر أمر تعينها وأنا أمشي لاحظت أن بيدي دبلة من ذهب لا اعرف من أين أتت مشيت وأرى بنت جيرانا من بعيد وكأني ارفع يدي لاريها الدبلة (هي متزوجة وفي مدينة أخرى) فتبسمت لي مشيت على رصيف في أشجار فأرى ذئب متجة ناحيتي فخفت فإذ بالذئب يتبعه ثعلب وكان الذئب يأن ونة حزن رحمته حسيت انه ماكان بيأذيني أنا استغليت انشغالهم ببعض و هربت والقى شاب كان متعب ركبت في جمس وكان لا يسوق بل يركب بجانبي وكان داخل السيارة بشوش ويتبسم عكس أول ما رأيته نزلنا ورأيت اختي تقول ابوي يتصل عليك وماتردين مشينا رايحين لأبوي وكنت اقول للشاب طبيبة الأسنان قالت لي بتركب لي سنين وتقويم وانتهت.
وامس رايت بان ابي يقف امام بيتنا بالديرة وكانه نزلنا في خندق تحت الارض او قبو وكان يتبعنا ذئب كبير جدا ومعه حيوان اخر لم اميزة وكنا نركض لنخرج واقتربنا من الفتحة وكنت اود حمل ابي من خوفي عليه وانتهت


(غربة )~

بيناتي عزباء ملتزمة موظفة

ابو حفص يقول...

الاخت جزراوية حرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيك .
ان صدقت الرؤيا فهو عمل صالح فيه جهد يوفقك الله له, وكذالك ينصرك الله على اعدائك من شياطين الانس والجن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ بندر المطيري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا واساله لك التوفيق والسداد
رؤياك هذه يظهر لي انها حلم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ خالد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رؤياك هذه تتحقق الان بما يحل في سوريا من دمار وقتل واختلاف بين الجماعات المقاتلة مما اعطى فرصة لبشار بالتقاط شئ من انفاسه للاسف .
واسال الله ان يعجل بفرجه لاهل الشام وللامة عامة .
والله اعلم
-
-
-
الاخ من مصر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤى من اثر المس وتشير الى الصعوبات التي تواجهها بسبب المس فعليك بالمواظبة على الرقيا والاكثار من الدعاء وسيشفيك الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخت سلمى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت تخطبين وتتزوجين من رجل شريف .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو يزيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت مسحور فعليك المواظبة على الرقيا والاكثار من الدعاء ليهديك الله الى مكان السحر ولا باس طهور ان شاء الله .
والله اعلم

-
-
-
رؤيا البيت الغريب
وعليكم السلام ورحمة الله
الرؤيا الاولى يظهر لي انه عمل خير تقومان به .
واما الرؤيا الثانية فخير يحصل لكم وطهارة .
والله اعلم

غير معرف يقول...

الغريب من بلاد الحرمين

بدايةً في العام 2013 رأيت رؤيا غريبة.. كنت في غرفةٍ شبه مظلمة وفتاة ما لم أرى وجهها تمكث أمامي ساندة ظهرها على الجدار وبيني وبينها حواجز أشبه بقواير الماء الكبيرة وأجدني أصير نحوها فإذا بها تقبل إلي
وتقفز وتعانقني وشعرت بارتياح وإستيقظت بعدها بأشهر قليلة عادت علاقتنا بعائلة إنقطع تواصلنا معهم لـ 13 عام وعاد التواصل بشكل قوي ملفت للنظر وهذه العائلة مكونة من3 أبناء ابنتهم الكبرى هي بيت القصيد
لا أعلم مالذي قادني نحوها شعرت بميل ورغبة فيها فأخبرت والدتي بأني أريد أن أخطبها!! فإتفقت والدتي مع والدة الفتاة وتم اللقاء في إحدى الإستراحات ما وأخبرتها حينها أبدت الام موافقتها بل وقالت أنها لي بإذن الله وأعربت عن سعادتها بشخص مثلي وبعدها قالت أمهلوني بضعة أيام لأخبر ابنتي وأرى ماتقول!! مضى شهران ولم نرى جواباً إلى أن أتى ذاك اليوم الذي رأت فيه والدتي رؤيا في والدة الفتاة وهي تصرخ في وجهها رافضة!! فاليوم التالي إتصلت بها لتسألها فكان الجواب بالرفض ولم تخبرها بالأساس وأقفلت الموضوع وكأن لم يحدث شيء! الغريب أن الرؤى لم تنقطع حتى بعد سفرهم إلى دولة أخرى مجاورة أربعة من أشقائي يرونها وبعضها متشابهة وكأن الفتاة معنا !!

مؤخرا رأت والدتي رؤيا في والدي الفتاة وتقول

كانت مع ابنتها "شقيقتي الصغرى" تتحدث مع والد الفتاة وقد كان داخل سيارته وتجلس زوجته "والدة الفتاة "في المقعد الخلفي فسألتها والدتي عن السبب الذي أجلسها في المقعد الخلفي فأجابت بأن خلافهم دائم ومعروف !! وماهي إلا لحظات حتى دخلت سيارتهم في نفق أو جحر ما وإختفت عن أنظار والدتي وإنتهى..

بالنسبةِ لرؤى أشقائي في الفتاة إن أردت أن ذكرها لك فسأذكرها في رسالة مستقلة كي لا أطيل على شخصكم الكريم..

وفقك الباري لكل مايحبه ويرضاه

غير معرف يقول...

الغريب من بلاد الحرمين

نسيت أمراً في الرؤية الأولى الخاصة بالفتاة الساندة ظهرها بالجدار... فقد كانت تجلس جلسة ""الإحتباء"" ورأسها للأسفل مطأطئة""

ابو حفص يقول...

الاخ الغريب
هل تواجه مشاكل دائمة فيما يتعلق بزواجك وحصل هذا مع اكثر من فتاة ؟ وهل بين والدتك ووالدة الفتاة خلافات قديمة ؟

غير معرف يقول...

رأيت في بداية رمضان 1433هـ أو قبلها بأيام أنني أسير في شارع شبه مظلم جدرانه على اليمين واليسار من طين كأنني في حي من طين وكان ابني عبدالعزيز (عمره وقت الرؤيا 15 سنة تقريبا) يسير خلفي فجاء في نفسي أنه خائف من وحشة الليل فتأخرت قليلا وأمرته أن يسير أمامي وفي هذه الأثناء رأيت عصى في الأرض فأخذتها واستمريت في السير وهي معي وواصلنا المسير إلى أن انتهى الطريق بنا إلى مثل حرف تي بالإنجليزي إما أن نذهب يمينا أو شمالا فأخذنا ذات اليمين وبينما نحن نسير إذ أقبل نحونا فتاة صغيرة قد تكون في السادسة من العمر تركض بسرعة وتبدو كأنها خائفة أو كأنها هاربة من شيء ما لاأدري وتجاوزتنا في طريقها إلى جهتها المجهولة واختفت عن ناظرينا وسط أستار الظلام ، وفي هذه الأثناء بدا لي أن أخبر أهلها عنها خوفا عليها فلم أدر عن نفسي إلا وأنا في حوش بيت لاأعرف أصحابه ولكن بدا لي أنه بيت أهل تلك الفتاة الصغيرة علما بأن البيت مثل بيوتنا الآن وليس من طين كما في طريقي السابق ، وخوفا من أن يكتشف أحد من أهل البيت أننا قد اقتحمنا حوش منزلهم دون استئذان أمرت ابني بأن يخرج من باب الشارع ليدق جرس الباب حتى نستأذن بالدخول ففتح باب الشارع ليدق الجرس ولا أدري بعد أن فتح الباب هل دق الجرس أم لا "كنت أدري ولكن الآن نسيت" وفي هذه اللحظات وبينما أنا وابني في حوش البيت فتح الباب الداخلي للمنزل وخرج منه عائلة مكونة من أب وأم وبعض الصغار لا أدري كم ثم خرج عائلة أخرى وثالثة بنفس الطريقة كلهم خرجوا إلى حوش المنزل وكان لباس النساء عادي بدون حجاب أو ستر للرأس على اعتبار أنهن في بيتهن وكذلك الرجال لبس عادي ، وقد جاء في نفسي أن هذه العوائل الثلاث مستقلة عن بعضها كما لفت نظري أنهم أثناء خروجهم إلى حوش المنزل كان فيه ثلاث طاولات كبيرة وأظنها مستديرة يحيط بهن كراسي حيث جلست كل عائلة على طاولة بشكل مستقل عن العائلة الأخرى وقد كان على كل طاولة فيما يبدو أكل متنوع كحلويات أو غيرها لاأذكر جيدا كما أنني لم أحدث أحدا منهم بشيء ولم يحدثني أحد منهم بشيء أو يتسائل عن سبب وجودي هنا ، وفي هذه الأثناء أخبرني ابني بأنه رأى في المنام أنني قد أصبحت مدير مبيعات في إحدى الشركات وبراتب قدره 400 مليون سنويا فقلت له لايمكن أن أكون إلا رئيس الشركة نفسها مادام هذا الراتب بتلك الضخامة ، ثم جاء في نفسي أنها لابد وأن تكون شركة رائدة عالميا بمعنى الكلمة ، ثم استدرك ابني وقال بأنه قد جاء في نفسه أو فهم بأن تلك الرؤيا لن تتحقق إلا بعد أن يفيض صلاح الدين ، ثم سألني ابني وقال كيف يفيض صلاح الدين ظنا منه بأن المقصود صلاح الدين الأيوبي رحمه الله فقلت ليس المقصود ذلك الرجل الصالح وإنما حي صلاح الدين الموجود عندنا في الرياض حيث جاء في نفسي أننا حقيقة في الرياض بينما في الواقع لست من سكان الرياض بل من مدينة أخرى داخل السعودية

غير معرف يقول...

الغريب من بلاد الحرمين

هذا أول نية زواج لي ولم يسبق لي أن تقدمت من قبل ولا أعلم حقيقة من الذي جذبني لها..... نعم الإنقطاع الذي دام لــ 13 عام بسبب خلاف بين والدة ووالدة الفتاة وعادت من جديد وإنقطعت الآن!!

غير معرف يقول...

إسمي ليلى من المغرب

رأيت أني أتحدث مع صديقتي في الهاتف وقالت لي أنها ستتزوج وكان هذا الخبر مفاجئ جدا جدا وأفرحني فرحة كبيرة وأقول لها هل تمزحين إحلفي بالله .. قالت لي وهي تضحك والله إني صادقة وهي سعيدة وأنا في غاااية الدهشة وقمة الفرحة وفي هذا المنام كأنني لم أرها منذ زمن طويل وكأنها اتصلت بي وأخبرتني انها ستتزوج

ملاحطة : صديقتي مريضة منذ أن كان عمرها سنتين بدأ هذا المرض الى يومنا هذا وعمرها الآن 24 عاما ولا أمل لها في الزواج وتتعذب كثيرا لأن المرض يؤلمها وقد أوقفت الدراسة بسببه لأن الطبيب منع عليها الدراسة وانقطعت مدة سبع سنين عن الدراسة ثم مؤخرا رجعت لتكمل دراستها منذ عامين تقريبا ,, لذلك عندما قالت لي في المنام انها ستتزوج فرحت واندهشت كثيرا

الرؤيا الثانية

رأيت كأنني في مكان للتنزه وكان طريق السيارات واسعا ونظيفا وكل شيء نظيف وجميل وأنا كنت مع خالي عبد الكريم وزوجته كريمة وابنه الصغير ماهر وجدتي رحمة كاننا نزلنا الى قبو يوجد تحت الأرض لنرتاح ونأكل وتركتهم جالسين وحملت ابن خالي ماهر وصعدت لأتمشى قليلا عندما صعدت كان هناك شلال صخور يخرج منه الماء ولاحظت أن الماء أصبح يرش في الطريق وعلى المارين يعني زادت قوته بعض الشيء فأحسست بشء من الخوف كأن شيئا سيقع فتجاهلت وأكمات طريقي وأنا ألاعب ابن خالي الصغير وأنا اتمشى رأيت أنني ابتعدت قليلا ويجب علي أن أرجع كأنني أحسست بالخوف ورجعت مسرعة وأنا اجري عندما وصلت لمكان الشلال وجدت الماء ازداد اندفاعا وبدأ يغمر الطريق وكأن الشمس تغرب بسرعة والظلام يغزو المكان فهرولت الى داخل القبو لأحذر عائلني فقلت لخالي بخوف يجب ان نهرب سيحدث فيضان وإذا بقينا في القبو سيغمرنا الماء .. قال لي خالي لا لا أنتي فقط تبالغين لن يحدث شيء .. فلم يصدقني بعد قليل بدأ الماء ينساب ويتسلل الى جدران القبو فندهش خالي وصعد فرأى الماء يتدفق من الشلال بقوة أكبر , فنزل وهو مسرع وأمرنا بالاسراع بالخروج قلت له الم أقل لك ,, عندما جمعنا بعض حاجياتنا وحملت زوجته ابنها وذهبنا مسرعين الى السيارة والطريق ازداد مستوى المياه والناس يهربون وكلنا جلسنا في السيارة وننتظر زوجة خالي كريمة وخالي يقول لها اسرعي ليس لدينا وقت فمنسوب المياه يزداد بسرعة وهي تحاول انقاذ شخص لا أعرف ولكنه يلبس اللباس السعودي وهي تبكي وتمسكه وتقول له هيا وهو يحاول لكنه غرق ,, وانا تعجبت من غرقه رغم أن منسوب المياه يصل الى نصف الركبة يعني يستطيع أن ينجو ولكنه غرق فتعجبت كثيرا ودخلت زوجة خالي السيارة وهي تبكي بكاءا مريرا على ذلك الرجل تبكي بحرقة كبيرة وخالي شغل السيارة واستخدم أقصى سرعة وأنا اقول له اسرع اسرع وعندما نظرت الى الوراء رأيت موجة كبيرة قادمة وأنا خائفة وأقول يا خالي السرعة القصوى اسرع بقدر الامكان بعد قليل كأننا تجاوزنا الظلام ودخلنا في طريق مشمس ولكنني مازلت أحس بأن تلك الموجة ستصل فقالت لنا جدتي رحمة يجب أن نهرب 250 كيلو متر للنجاو من الموجة وقالت يجب علينا الذهاب الى مدينة مراكش هناك لن تصل الموجة ,, فقلت لخالي هيا يا خالي امسك طريق مراكش وأسرع رغم اننا تجازنا منطقة الظلام والفيضان ولكننا مازلنا في خطر ,, وعندما ابتعدنا قليلا والطريق مشمس ونضيف إذ نسمع كأن شيئا عظيما سقط على الأرض عندما نظرت رأيت كأن برجا أبيض كبييييييرجدا جدا سقط في وسط الطريق فقطع الطريق علينا ورأيت السايارات تقف ويخرج منها رجال بلباس سعودي كأنهم سعوديون وينظرون الى البرج ويضعون أيديهم فوق رؤوسكم كأنها مصيبة ولا يعرفون كيف سيتصرفون لأن البرج عظيم لكي يتم فتح الطريق يتطلب اسابيع كثيييرة ومعدات كثيرة واوقف خالي السيارة وخرج ليرى ماذا يحدث وأنا اقول في نفسي يالها من مصيبة هذا البرج لم يجد وقتا للسقوط الى في هذا الوقت الحرج وأقول مالنا ومال هؤلاء السعوديون ,, وانادي على خالي وأقول له دعك منهم يجب ان نجد الطريق ولكنه ذهب ولم يسمعني فقد كان همي النجاة من الموجة القادمة والوصول الى مراكش وأولائك الرجال السعوديون واقفوم مكتوفي الأيدي فقط ايدهم فوق رؤوسهم من هول المصيبة وكان عددهم قليل ستة تقريبا وأنا بين نارين الطريق مقفول والموجة من الخلف احس بها اقتربت وبينما أنا افكر كيف النجاة والوصول الى مراكش وابحث عن طريق لسلوكه استيقظت وأنا مرعوبة

ملاحظة : كان السعوديون واقفون أمام البرج الأبيض العظيم الذي سقط سقطة مدوية وهم في دهشة من هول المصيبة ووقفو ينظرون فقط وليس بإستطاعتهم فعل شيء

تعجبت من هذه الرؤيا فانا لا علم لي بالشأن السعودي وكان همي بالرؤيا النجاة من الموجة ولكن البرج قطع علينا الطريق وكنت أستغرب وأقول ما شأننا وشأن السعوديين لماذا هم هنا // قبل الرؤيا لم أكن افكر في شيء

نسأل الله السلامة

أسأل الله السلامة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا
رأيت نفسي في حينا مستلقي على ظهري بالارض في أول الطلعة أو آخر النزلة بجانب دكـــأأان فـــوااااز وكنت عريااان ومربوط جسدي بخيط أبيض وكأني ضااامم يدي من كل جانب بجسدي ولا أستطيع التحرك وعند رجلي رجل اسمه عدنااان واقف وينظر لي . خالد

غير معرف يقول...

الغريب من بلاد الحرمين
توضيح ..
فسألتها والدتي عن السبب الذي أجلسها في المقعد الخلفي فأجابت بأن خلافهم دائم ومعروف !!
الخلاف هنا بينها وبين زوجها ""والديَّ الفتاة"" وفي الواقع الأمر كذلك

ابو حفص يقول...

الاخ الغريب
يظهر لي ان المشكلة ليست في الفتاة بل بسبب والديها والا فهي راغبة فيك .
فان استطاع الامهات انهاء الخلاف بينهم فهو خير لكما والا فأسال الله ان يعوضك خيرا منها ويرزقك بالزوجة الصالحة التي تعينك على الحق .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الطريق المظلم
كم عمر ابنك الان وهل يسكن معك ؟ وهل يمر ببعض المصاعب ؟ وهل تعاني من مصاعب مالية ؟
-
-
-
الاخت ليلى
اما الرؤيا الاولى فأرجو ان يكون فرج وخير يصيبها .
واما الرؤيا الثانية فمنذرة من كوارث طبيعية وفيضانات تبتدئ من ارض الجزيرة وتعم العالم العربي وكذلك تشير الى مصيبة ونازلة تكون في بلاد الحرمين يعجز الناس عن التعامل معها .
وفي الرؤيا بشرى للرائية بخير تناله والنجاة من الفتن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ خالد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عليك بالرقيا ولا باس طهور ان شاء الله .
والله اعلم

غير معرف يقول...

بخصوص رؤيا الطريق المظلم وجوابا على سؤالك فعمر ابني 17 سنة تقريبا ويسكن معي ولا يمر بمصاعب وبالنسبة لي فنعم أمر بمصاعب مالية

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا أخي ابو حفص
هناك زيادة في الرؤيا للتو تذكرتها وهي : وجود قدر طبخ كبير بجانب الدكان .
أنا مريض بأمور تؤثر على ديني وضعف ايماني جدا من سنوات ومعتزل الناس ايضا .. فهل الرؤياتخبر بشيء ؟ وهل هذا الشخص قريبي له علاقة ؟
ياليتت تتكرم بارك الله فيك وتجيبني لاني فعلا أصبحت أتمنى الموت ولا أدري كنهه مابي ! وحسبنا الله ونعم الوكيل

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
رؤوى منقوله من الفيسبوك

حلمت أنني في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم وكان هناك رجل يرد أن يعلمني حكمه كان واقف عند شجرة صنوبر في وسط الصحراء وهي شجره ضخمه
ويوجد لها ساق أفقي طويل مدفون في الرمل وكان يحفر في الرمل ليرني أن في داخل هذا الجذع دوده صغيره جدا تحفر في هذه الشجره لتقضي عليها فقال لي
مثلما هذه الدوده بصغرها تقتل هذه الشجره العظيمه الإسلام سينتصر هكذا لا يهم العدد من بعدها أصبح الناس يصيحون أن القبائل العربيه وقريش والكفار قد هجموا على المدينه وكانت
وكنت في تلك اللحظه أعرف أنها معركة أحد فوقفنا على الجبل وكنت أنا من المقاتلين وكان تحتي الرماة وبدأت بالكلام وأقول لهم أرموا على الكفار فرموا عليهم وانتصرنا بالمعركه بالرغم أنني استغربت أن في معركت أحد
هزم المسلمون



وهناك حلم أخر أنني كنت بالكعبه فبدأت الأرض والجبال تنبع بالمياه وأصبح الناس يهربون إلى أعالي الجبال فركضت أنا ووقع في قلبي أن رسول الله من خلفي يدلني إلى أين أذهب حتى وصلت لأعلى الجبل
فتوقف الطوفان عند قدمي وكان ت الكعبه كلها مغموره بالماء


الحلم الثالث: :حلمت أني دخلت إلى المسجد
الأقصى بعد تحريرها من اليهود وكانت حيطانه
تملؤها الدخان الأسود لكن
كان هناك عمال يضعون عليه الرخام الأبيض
الكبير وكان السجاد لون أحمر وشاهدت سيدنا
يوسف بداخله جالس وبعدها
سمعت أصوات ضجيج الناس في الخارج أتت لتدخل
المسجد


الحلم الرابع :ن:لقد رأيت موسى عليه السلام في
بيتنا وكان مريض ونائم على السرير وكنت
واضع رأسي على صدره وكان صدره عريض فقال لي
قم وخذ سيفا واخرج وقاتل أحد الطغاة وعندما
تقتله سوف ينصرك باقي المقاتلين فأخذت سيفين
أحدهما كامنشار والثاني سيف عادي فخرجت
فوجدت هذا الشخص هيكل عظمي لكنه يتحرك
فضربته على عنقه وقمت بتكسير جمجمته لكن
قيل لي هذا لايموت حتى يتحول إلى بشر طبيعي
فجاءت إدى الساحرات وقامت بتحويله وبعدها رأيت المقاتلين المسلمين يأتون من مدخل القابون وهو يؤدي للغوطه الشرقيه وانتهى الحلم
ا


الحلم الخامس :: حلمت أنني أركب في سفينه فلم
تتعجبني فنزلت منها وكان هناك سفينه على
الشاطئ هي للرسول صلى الله عليه وسلم لم
يركب فيها أحد من بعد الرسول غيري كانت سفينه تتسع لواحد فقط وهي طويله بشكل العصا

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا صاحبة حلم الكف اليمنى الملتام من الجرح ومكتوب عليه حسن ؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله،

اخي الفاضل هذه رؤيا متواترة لدي دائما ما أرى نفسي أطير في الهواء بمجرد ان الوح بيدي في احد الرؤى كانت تنظر الي اختي بإعجاب و في أخرى مددت يدي كي احمل اختي و لم افعل تقريبا يكون ا رتفاعي عن الارض ب 10 الى 15 مترا و جزاك الله خيرا.

ابو طيب

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ،

انا فتاة حلمت أني اضع مكياج (كريم اساس للبشرة) ثم أتت اختي الاكبر مني واسمها (هاديا) وقالت لي ان هذا المكياج بدأ يتقشر ولكن تبين بالأخير بأن الذي يتقشر هو جلدي الذي على وجهي وكان كجلد قديم، فبدأت أقشره برقة عن كل وجهي الى أن أصبح وجهي نظيفا وصافيا ولماعا واحسست باحساس رائع وكنت فرحانه...

وكان هذا الحلم مع احلام اخرى لا ادري إن كانت رؤى او اضغاث احلام ولكن الحلم هذا هو الوحيد الذي افرحني جدا وجعلني راضية... واما الاحلام الأخرى فهي:

حلمت بأغلب الناس الذين أعرفهم من صديقاتي وزميلاتي وزملائي في العمل و أناس لا أعرفهم .. بعضهم كانوا متجمعين في حوش البيت والباقين داخل البيت مع اخي الاكبر (صالح) وأختي الكبرى (هاديا)

حلمت ان ابنة اختي الصغيرة (جولي-عمرها سنة ونصف) اتت راكضة مع اخي الاصغر (نادر) الى بيتنا واعطتني دلو (وعاء) فيه القليل من الطعام (دجاج مشوي) وطلبت مني ان أملئه بالماء وفعلت لها ذلك وانا واقفة في شدة الاستغراب من هذا الموقف ولكنني لم اتوقف عن سكب الماء في الوعاء

وأيضا حلمت بزميلة العمل (هديل) وهي ليست متزوجة ولكن في الحلم كانت متزوجة وفي الحلم رجعت من امريكا (هي في بعثة حاليا) وطلبت مني اساعدها تصلح جوالها ووافقت ثم اتى أخي الاكبر (صالح) ليأخذ جوال صديقتي وبشكل غريب قام بعمل نسخة عن نفسه بهذا الجوال وكنت منصدمة وكاد يغمى علي وكان هو واخواتي يضحكون علي وكأنهم يعملون لي مزحة ثم قال اخي لقد كانت فقط خدعة فوتوشوب وبعد ذلك اختفت النسخة الاخرى بشكل بطيئ ومعلق على باب بيتنا الى ان اختفى تماما، وغضبت كثيرا على مزحهم وعلى اخذه جوال زميلتي من دون استئذان مني حتى طردته خارج البيت

روضة
يمنية ساكنة في بلاد الحرمين
عازبة
عمري: 25 سنة

غير معرف يقول...

السلام

منقوله عن اختي " عمري في الخمسين مطلقه حلمت بعد وفاة ابوية بعده بيوم انني عروسه واني داخله على عريس لم اعرفه ولم يتبين لي ملامح وجه ونص الاسفل لايوجد عليه ملابس وجلده من اسفل مقشر وجاف ومغطى على عورتة بجزء بسيط من قطعه قماش ولم يعجبني المكان لانه لايليق ب العروسه وكانه سيصبح بيت الزوجيه . ام السلطان

غير معرف يقول...

رؤيا منقوله حلمت اختي بانها رأت ابي المتوفى في الحلم حي ويزاول عمل في الهواء الطلق على مسافه بعيده عنها وانفجر المكان الذي يعمل فيه وظهر دخان رمادي كثيف واصابه في راسه وتوفي ثم ذهبت لبيت ابي فلم اجد سوى جبل منحدر عنده رجل عجوز متكئ على عصا ويرعى غنم قليله وسمعت شخص يقول لشخص اخر ياليته ترك العمل الذي تسبب في وفاته وفعل لامه او اعطاها ... انتهى الحلم ابي متوفي منذ اسبوعين وجدتي متوفيه من سنين طويله مطلقه عمري في الخمسين حالتي الصحيه جيده والحمدلله والماديه ايضا ساكنه في بيت ابي اللذي توفى فيه .... ام عبدالله

غير معرف يقول...

رؤيا منقوله حلمت اختي بانها رأت ابي المتوفى في الحلم حي ويزاول عمل في الهواء الطلق على مسافه بعيده عنها وانفجر المكان الذي يعمل فيه وظهر دخان رمادي كثيف واصابه في راسه وتوفي ثم ذهبت لبيت ابي فلم اجد سوى جبل منحدر عنده رجل عجوز متكئ على عصا ويرعى غنم قليله وسمعت شخص يقول لشخص اخر ياليته ترك العمل الذي تسبب في وفاته وفعل لامه او اعطاها ... انتهى الحلم ابي متوفي منذ اسبوعين وجدتي متوفيه من سنين طويله مطلقه عمري في الخمسين حالتي الصحيه جيده والحمدلله والماديه ايضا ساكنه في بيت ابي اللذي توفى فيه .... ام عبدالله

غير معرف يقول...

سلام عليكم لدي احلام اريد تفسيرها نفع الله بك وبحلمك ...
ام عبدالرحمن .. بلاد الحرمين ...25 سنة .. متزوجه ..

حلمت انني في بيت مشابه للبيت الذي فيه انا الان وان ام زوجي تسحب تنور "الذي يصنع فيه الفطير في الجنوب" وتسحبه وتاندي زوجي ليساعدها ويرفض هو ذلك ثم اذهب لمساعدتها ورائيت سحر لاخت زوجي هي مسحوره في الحقيقه وازلته ولم يعلمو عنه ثم بعد ذلك اتاني اذى من جن ووضعوا علامه ع صدري حمرا مثل الشرخ وانا في نفسي حمدت الله لان الله ابتلاني وهذا البلا ساصبر عليه وجلست اضع المسجلات في الغرف وقمت بتشغيل القران وكل ما ذهب ارجع واجده مفصل من الكهرباء واعيد تشغيله وبعدها اتييت ووجت قابس الكهرباء في الذي الجدار مخلوع ثم جعلوا يحولون اخي الى حيوان وكلما رأيت اذى منهم اقراء اية والذين يوذون المومنين والمومنات ولا اكملها لانني لست حافضتها و اخذت امرأة لم اعلم من هي الى غرفتي وتحولت لفتاه صغيره اعرفها وجلست استحلفها مالذي يحدث وانك على علم بالذي يحصل معي ثم ضحكت وقال فلان وهو الساحر اللذي سحر اخت زوجي لايريدك ان تتدخلي في عمله وهذا كله الا تحذير فقلت لها لن اتدخل ولكن اريد منك ان تقولين له ان يسخر لي من الجن خادم يقوم على خدمتي ... انتهت الرؤيا قبل يومين بعد العشاء ..


الرؤيا الثانية
حلمت قبل عده اشهر اني ارى عناكب سوداء متوسطة الحجم واطرافها حمراء عند عتبت باب اخت زوجي ولابد لاي احد من المرور بها ان تتسلقه ورفضت الدخول ودخل اخو زوجي وزوجي وتسلقتهم ولكني مررت في الاخير وتسلقتني اثنتين وقتلتها وقلت لزوجي كيف لكم ان تستحملون هذا كل يوم قال لقد اعتدنا ... انتهت الرؤيا

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة