الخميس، 30 أكتوبر 2014

ثورة بلاد الحرمين والجزيرة ( الحلقة الثانية عشر )

الحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمين واصلي واسلم على امام المتقين وقائد الغر المحجلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين اما بعد :
***
فسيكون حديثنا في هذه الحلقة حول ثلاثة محاور اما المحور الاول فنتكلم فيه بإذن الله عن الثورة التي اعلنت في بلاد الحرمين وسنضيف اليها الكويت والامارات وغيرهما من دول الخليج وجهود الناشطين والحقوقيين في هذا الصدد وسنذكر بعض المبشرات المتعلقة بذلك واما المحور الثاني فنخصصه لكشف بعض الحقائق المتعلقة بعلماء السلطان في نجد قرن الشيطان وبلاد الحرمين واما المحور الثالث فنتكلم فيه بإذن الله عن المؤسسة القضائية في بلاد الحرمين ودورها في هدم الدين وسلب الحقوق ومساندة الطواغيت والمجرمين .
اما عن المحور الاول فكما ذكرت سنضيف الى هذه السلسلة الكويت والامارات والبحرين فأنظمة هذه الدول لا تقل خبثا وفجورا عن النظام السلولي في بلاد الحرمين وتقف عائقا وسدا منيعا بين الامة وعودتها الى مجدها وعزها وشريعة ربها  , وكذلك بالنسبة للنظام القطري والعماني فهما ايضا يساهمان مع الانظمة الصهيو امريكية الخليجية والعربية الاخرى في هدم اركان الدين والتمكين للصهيونية العالمية الممهدة لخروج الدجال وحكمه للعالم , ولكن الحق يقال فان النظام القطري والعماني شرهما اقل بكثير من الانظمة الخليجية الاخرى وان كانوا يدورون معهم في نفس الفلك .
وقد تأخر اعلان الثورة كثيرا في بلاد الحرمين ولكن ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي , وقد تحقق الامر كما اشرنا انه ستقوم الثورة في العام المنصرم وان شاء الله ستشتعل في هذا العام الثورة في كل من بلاد الحرمين والكويت كما بشرت بذلك الرؤى فالثورة في بلاد الحرمين والكويت ستكون متزامنة وستمران بعدة مراحل حتى تنتهي بزوال ملك ال الصباح وال سعود بإذن الله .
ولاشك ان اسقاط الانظمة الخليجية من اوجب الواجبات المتحتمة على شعوب الجزيرة والامة باسرها فهذه الانظمة قد عاثت في الارض فسادا ودعمت الثورات المضادة وساندت اليهود في حربهم على غزة وساندت وما تزال تساند الطواغيت والمجرمين والكارهين للدين والشريعة والانظمة العلمانية الساقطة وحاربت المجاهدين واستخدمت ابشع الوسائل وأخبثها لتشويه صورتهم واختراق صفوفهم والوقيعة بينهم كما تقوم هذه الانظمة بمحاربة الاسلام السياسي وتسعى الى اقتلاعه من جذوره فدعمت العلمانيين في مصر والرافضة في اليمن والعراق لأجل ذلك واخر طوامها القيام بحملة صليبية جديدة لضرب الجماعات الجهادية في الشام والعراق وذلك بغية افشال المشروع الجهادي وفرض مشروع صهيو امريكي في الشام يرضى عنه اليهود والصليبيون والصهاينة .
فهذه الانظمة هي العدو الحقيقي للامة اليوم ويجب اقتلاعها من جذورها فشر هذه الانظمة اليوم اشد من شر اليهود والصليبيين فهؤلاء عداؤهم للإسلام ظاهر ولا يخفى اما هذه الانظمة فيقوم عليها والعياذ بالله دعاة على ابواب جهنم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا فخطرهم اعظم من خطر العدو الصريح ولذلك جاء في حديث حذيفة رضي الله عنه عندما حدثه الني صلى الله عليه وسلم عن الدعاة على ابواب جهنم من اجابهم قذفوه فيها قال صفهم لنا يا رسول الله ؟ ( قال هم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا )
فهذه الانظمة السلولية التي تقوم على الدجل والنفاق هي العدو الحقيقي قال الله تعالى عن المنافقين (وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ) .
فالمنافقون في كل زمان هم الاعداء الحقيقيون للامة واي انتكاسة للامة نجد ان المنافقين احد اسبابها الرئيسية ولذلك في صدر سورة البقرة وصف الله الكفار في ايتين ووصف المنافقين في ثلاثة عشر اية وذلك لعظم خطرهم ووبالهم على الامة .
وكما اسلفت فان الامة تأخرت كثيرا في التعامل مع هذه الانظمة حتى عظم خطرها وطال ليل الامة بسببها وايام سوداء تلوح للامة في مستقبلها القريب بسبب هذه الانظمة ما لم يقم الناس بواجبهم في اسقاطها وخلعها .
فنحن نشد على ايدي الذين اعلنوا الثورة في بلاد الحرمين ونسال الله ان يوفقهم ويسددهم , ولكن هناك امور هامة يجب مراعاتها قبل البدء في أي تحرك في بلاد الحرمين ودول الخليج الاخرى فارض الجزيرة يقوم الاقتصاد العالمي اليوم على نفطها ولذلك فان أي اضطرابات تشهدها ارض الجزيرة فستؤدي الى تدخل القوى العالمية فيها وهو ما سيزيد الامور تعقيدا وسيؤدي ذلك الى ادخال الجزيرة والعالم في دوامات من الصراع التي لا يعلم مداها الا الله ولذلك لا بد من مراعاة عدة امور قبل بدء المواجهة مع النظام السلولي والانظمة الخليجية الاخرى :
اولا : لا بد من العمل بمبدأ الميزان والحديد الذي ذكرناه في مواضيع سابقة فلا يمكن اقامة دولة اسلامية الا بكتاب يهدي وسيف ينصر , وبالتالي لا يمكن ان يتم تغيير حقيقي في بلاد الحرمين والكويت وغيرهما من دول الخليج الاخرى الا باستخدام القوة مع الانظمة .
فلابد للثورة من جانبين جانب سياسي وجانب عسكري فلا مفر من مواجهة الانظمة السلولية في الخليج فهي ليست بأحسن حالا من نظام القذافي او النظام السوري اللذان قتلا شعبيهما واستخدما القوة لإخماد الثورة .
فعلى اهل الجزيرة ان يستفيدوا من ثورات الشعوب الاخرى التي سبقتهم , فالشعب اذا لم يكن معه قوة فان ثورته سيحكم عليها بالفشل لا محالة ولا يغرنكم ما حصل في تونس فان العلمانيين سيقومون بسحق خصومهم في نهاية الامر رغم التنازلات التي قدمها اسلاميو تونس وسينتهي بهم الحال كما حدث للإسلاميين في مصر ما لم يستعدوا لذلك استعدادا جيدا من الان ويكونوا جاهزين للمواجهة المسلحة متى ما قرر العلمانيون استخدام القوة ضدهم .
فالأنظمة الجبرية الفرعونية المتسلطة لا يمكن ازالتها الا بالقوة والجبر فهي لا تفهم سوى منطق القوة والعراق والشام اليوم خير شاهد فما استطاع المجاهدون تحقيقه في اشهر معدودة لم تستطع الحركات السياسية السلمية تحقيقه في عقود !
ولذلك ايها الاخوة فان أي ثورة يرفع فيها شعار السلمية فقط فهي ثورة فاشلة لا محالة ولا فرق بين الاسلامي الذي يرفع شعار السلمية وحده وبين العلماني الذي يدعو الى الحرية وهو يمجد الطواغيت اللهم الا ان الاول ملتحي والاخر حليق .
وخاصة النظام السلولي ايها الاخوة فانه نظام قمعي دموي وسيتضح هذا مع بداية الثورة فلا بد من مواجهته وقتاله ولامفر من ذلك وبما ان غالبية الناس في بلاد الحرمين لا يملكون السلاح وغير مدربين فلابد من التنسيق بشكل مسبق مع المجاهدين من مختلف ساحات الجهاد للقدوم الى ارض الجزيرة ومواجهة النظام السلولي .
ولذلك نحن كنا نحث سابقا اهل الجزيرة على التدرب للسلاح وهذا لا يكون بالطبع الا في ساحات الجهاد فألمحنا الى هذا سابقا وقد نفر عدد كبير من اهل الجزيرة لساحات الجهاد ولم ينتبه النظام السلولي الى ذلك الا اخيرا فقام بالحشد للحملة الصليبية من اجل القضاء على هؤلاء المجاهدين ولكن هيهات فهذا الجيل هو الذي سيسقط النظام السلولي وهذه الحملة الصليبية التي قام بها النظام السلولي قد عرته تماما وفضحته واصبح واضحا لكل ذي عينين حقيقة هذا النظام السلولي الصهيو امريكي .
ونحن ذكرنا قديما في النسخة الاولى من الموقع ان جيل المجاهدين الثاني الذي نفر للعراق سياسهم بشكل كبير في اسقاط النظام السلولي وقد تواترت الرؤى في ذلك قديما عندما قضى النظام السلولي على الجيل الاول من الافغان العرب رحمهم الله وقد فرح النظام بقضائه عليهم ولم يعلم ان الله قد ادخر له ما يسوؤه .
ولذلك احث جميع المجاهدين على عدم القدوم للجزيرة الا بعد قيام الثورة من اجل اسقاط النظام السلولي وهذا سيكون قريبا بإذن الله خلال السنوات الثلاث القادمة ابتداء من هذه السنة الهجرية 1436 ه .
اما في الكويت فقد ذكرت من قبل تواتر الرؤى بان القوات الصليبية ستنتشر  هناك من جديد لحماية ال الصباح والله اعلم هل سيكون ذلك بسبب ثورة الشعب او بسبب التدخل الايراني الرافضي ولكن على كل حال اهل الكويت ايضا لن يستطيعوا التغيير المنشود ولا يمكن ان تقوم لهم دولة اسلامية الا بجهاد النظام الكويتي وطرد ال الصباح من الكويت .
كما ان هناك بعض الرؤى التي تشير الى ان الاسلاميين في الكويت سيتعرضون لحملة قمع غير مسبوقة وسيتم اغلاق مقراتهم واعتقال الكثير منهم وايقاف نشاطاتهم واغلاق مساجدهم ومصادرة اموالهم من قبل النظام الكويتي .
ولذلك على اسلاميي الكويت ان يعدوا العدة من الان لمواجهة النظام الكويتي والا فسينتهي بهم الحال كما انتهى بالإسلاميين في مصر .
ثانيا : ما يتعلق بالجانب السياسي للثورة في ارض الجزيرة فلابد من وجود جانب سياسي واعي يقوم به بعض السياسيين الثقاة ويكون هناك تنسيق تام بين السياسيين والعسكريين حتى تسير الثورة في مسارها الصحيح وحتى يؤدي ذلك صد القوى العالمية عن التدخل المباشر سواء السياسي او العسكري مما يسهل تحقيق الاهداف المنشودة من ازالة الطواغيت واقامة دولة على المنهج الصحيح .
فكما ذكرت فالقوى السياسية العالمية لن تتوانى عن التدخل المباشر في ارض الجزيرة وفرض هيمنتهم العسكرية عليها متى ما اضطربت امورها .
ولذلك فلابد من مشروع سياسي يوجه الثورة والا فستتحول الامور الى فوضى عارمة وستخسر الامة الكثير من مقدراتها وامكانياتها .
وبما ان النظام السلولي يمنع الشعب من العمل السياسي ويحرمه الا على بضعة ديناصورات من ال سعود فاقترح ان يتم التنسيق التام مع السياسيين في الخارج كتنظيم التجديد الاسلامي والحركة الاسلامية للإصلاح فالمرحلة تتطلب وعي سياسي تام .
وذلك بطبيعة الحال بعد عمل مجلس سياسي ثوري داخلي يتم التنسيق فيه مع جميع الاطراف الداخلية والخارجية .
ثالثا : يجب الحذر من الرضى بأنصاف الحلول فالنظام السلولي سيتدارك الثورة بالقيام ببعض التغييرات الشكلية كالدعوة الى اقامة ملكية دستورية او غيرها من طرق الحكم المخالفة للشريعة وامريكا ستدعم هذا التوجه وربما يغتر به بعض الحمقى , فلا يوجد في الاسلام شئ اسمه ملكية دستورية فالنظام الاسلامي يقوم على الشورى في اختيار الحاكم وليس الحكم مقتصرا على اسرة او قبيلة واحدة فهذا كله من امور الجاهلية المخالفة للإسلام .
ولذلك لا بد من اعلانها بوضوح وهو اقامة دولة اسلامية على منهاج النبوة تحكم بشرع الله وتعمل بمبدأ الشورى ولابد من رد الامور الى اهلها واعطاء الامة حقها في ممارسة السياسة واختيار الحاكم .
وتجربة الكويت ايها الاخوة خير شاهد على ان انصاف الحلول لا تؤدي الا الى الفشل والمزيد من ضياع الحقوق وتسلط المجرمين .
رابعا : سيستخدم النظام السلولي ابشع الاساليب من اجل محاربة الثورة كقطع الانترنت والاتصالات والقاء القبض على اكبر عدد من الحقوقيين والمغردين والثوريين واعدام عدد منهم وتنفيذ عمليات اغتيال لعدد من الناشطين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وفي مرحلة من مراحله سيفتح باب الجهاد من اجل تحرير فلسطين وذلك لصرف الامة عن معركة الجزيرة ولإشغال المجاهدين عن القدوم اليها .
خامسا : ليس شرطا ان تسير الامور وفق المنحنى المنظور الان فهناك احداث قادمة ستؤدي الى تغير في المعادلات الحالية وتغيير مسار الثورة فهناك رؤى تشير الى انه سيكون هناك انقلاب من داخل ال سعود ونزاعات بينهم وكذلك ستمتد حرب الشام الى بلاد الحرمين وتدخل تركيا على خط المواجهة وهذه الاحداث لو حدثت فلا شك انها ستعطي ابعاد اضافية للثورة وامكانيات افضل للتغيير وستسرع في اسقاط النظام متى تم استغلالها استغلالا صحيحا  .
وهذه الاحداث سنتحدث عنها في حينها ان شاء الله بمزيد من التفصيل والبيان .
وانتقل للحديث الان عن المحور الثاني ونذكر فيه طرفا من احوال علماء السلطان في يمامة نجد قرن الشيطان وبلاد الحرمين بصورة عامة وتلبيساتهم ودجلهم , فلاشك ان البلاء بهؤلاء العلماء عظيم فهم الذين يضفون الشرعية على افعال الطواغيت بفتاويهم المضللة وفكرهم السطحي السقيم فهم اداة فعالة في افساد الدين وهدم اركان الاسلام والتمكين للطواغيت والمجرمين والمستبدين .
قال الله تعالى محذرا اهل الكتاب من علماء السوء ومشايخ (قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ) .
قال ابن كثير رحمه الله أي لا تجاوزا الحد في اتباع الحق ولا تطروا من امرتم بتعظيمه فتبالغوا فيه حتى تخرجوه عن حيز النبوة الى مقام الالهية كما صنعتم في المسيح وهو نبي من الانبياء فجعلتموه الها من دون الله وما ذاك الا لاقتدائكم بشيوخكم شيوخ الضلال الذين هم سلفكم ممن ضل قديما وخرجوا من طريق الاستقامة والاعتدال الى طريق الغواية والضلال . انتهى
فعلماء السلاطين اليوم في نجد اليمامة وغيرها هم كعلماء ومشايخ اهل الضلال من اهل الكتاب الذين نزلت فيهم هذه الآية فهم قد ضلوا من قبل واضلوا كثيرا والعياذ بالله وضلوا عن سواء السبيل .
وقد جمع علماء السلاطين في قرن الشيطان شر ما عند الفرق الضالة الاخرى والعياذ بالله هذا مع ادعائهم التوحيد والسنة والعقيدة الصحيحة , فهم مع الحكام جهمية ومرجئة فمهما ارتكب الحاكم من كفر وفجور فهو حاكم شرعي عندهم يجب له السمع والطاعة ولا يجوز الخروج عليه والعياذ بالله فهم على هذا شر من الجهمية والمرجئة ولو قدر وجود الجهم وواصل بن عطاء اليوم لما وسعهم الا ان يكونوا تلاميذا عندهم .
وكذلك هم تكفيريون مع عامة اهل الاسلام وان قالوا بخلاف ذلك فهم يرون انهم اصحاب التوحيد والسنة وغيرهم من ديار المسلمين اهل بدع وشركيات وخرافات , فالتوحيد عندهم محصور في بعض المسائل المتعلقة بالقبور التي هي نتاج خيالات واوهام لا حقيقة لها بينما قضايا موالاة الصليبيين والعمل تحت رايتهم وخدمة الصهيونية العالمية ومناصرة اليهود على اهل عزة ودعم الرافضة ودعم الثورات المضادة والسعي لتمكين العلمانيين والزنادقة والمجرمين وسب الله ورسوله ومحاربة الاسلام في وسائل اعلامهم هذه القضايا ليس لها علاقة عندهم بالتوحيد والعقيدة وهي متروكة لطواغيتهم يقررون فيها ما يشاؤون فهم على هذا والعياذ بالله شر من  الخوارج والازارقة .
وفي نفس الوقت برروا بعض تصرفات الطواغيت المخالفة للشرع بانها من الحكمة التي لا يدركها غيرهم فجعلوا بذلك للأمور ظاهرا وباطنا , ظاهر يعرفه عامة الناس وباطن لا يعرفه الا ولي الامر فشابهوا بذلك الباطنية والحشاشين فهم بهذا باطنية حشاشين والعياذ بالله .
وكذلك رسخوا مفهوم العلمانية بمؤسسات شرعية متخلفة ومتهالكة يقوم عليها طوابير من المقلدين والمغفلين يأخذ الطاغوت بما يشاء من فتاويهم ويهمل ما يشاء فشابهوا بذلك المؤسسات الكنسية التي اقرت بفصل الدين عن السياسة .
ولا ينكر حقيقة ان النظام السلولي نظام علماني ليس له علاقة بالدين الا بما يخدم وجوده الا احمق او مغفل او حمار بأذنين طويلتين وذنب طويل , وقد اعترف بحقيقة علمانية النظام  بعض ال سعود فلا مجال للإنكار .
وكذلك غلا هؤلاء العلماء في طواغيت ال سعود حتى رفعوهم الى مراتب الخلفاء الراشدين والائمة المهديين والعياذ بالله وشرعوا لحقيقة ان الملك فيهم فهم على هذا شر من الرافضة الاثني عشرية .
فهؤلاء العلماء لاشك انهم من شر العلماء الذين مروا على الامة في تاريخها فأسال الله ان يهديهم للحق او يأخذهم ويخزيهم ويريح الامة منهم ومن شرورهم .
وهذا متوقع من علماء قرن الشيطان فارض نجد ارض فتن ومنها يطلع قرن الشيطان والتاريخ شاهد على ذلك ولذلك ابى النبي صلى الله عليه وسلم ان يدعوا لهم بالبركة ولذلك لا ترجو خيرا من جهة قرن الشيطان فهي ارض فتن تتابع منها الفتن والشرور ولا شك اليوم ان الفتنة التي تحصل اليوم من ارض اليمامة من اعظم الفتن التي مرت بالأمة في تاريخها .
روى البُخَارِيّ وَمُسلم وَغَيرهمَا من حَدِيث عبد الله بن عمر سَمِعت رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم يَقُول وَهُوَ على الْمِنْبَر أَلا إِن الْفِتْنَة هُنَا يُشِير إِلَى الْمشرق من حَيْثُ يطلع قرن الشَّيْطَان وَفِي رِوَايَة قَالَ وَهُوَ مُسْتَقْبل الْمشرق إِن الْفِتْنَة هَهُنَا ثَلَاثًا وَذكر نَحوه وَفِي أُخْرَى أَنه سمع رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم مُسْتَقْبل الْمشرق يَقُول أَلا الْفِتْنَة هَهُنَا من حَيْثُ يطلع قرن الشَّيْطَان وَزَاد البُخَارِيّ فِي رِوَايَة أَن النَّبِي صلى الله عَلَيْهِ وَسلم قَالَ اللَّهُمَّ بَارك لنا فِي شامنا اللَّهُمَّ بَارك لنا فِي يمننا قَالُوا يَا رَسُول الله وَفِي نجدنا فأظنه قَالَ فِي الثَّالِثَة ( هُنَالك الزلازل والفتن وَمِنْهَا يطلع قرن الشَّيْطَان ) .
فارض نجد ارض شرور وفتن والامة لن تجني من جهة نجد سوى الدمار والخراب والفتن وهو ما نشاهده اليوم فالحرب على الاسلام اليوم تدار من يمامة نجد وبدعم مباشر ومباركة من مشايخ السلطان النجديين .
وتعلمون ان ابليس كان يأتي دائما للمشركين في صورة شيخ نجدي فالان يتضح لماذا كان  ابليس يتمثل في صورة شيخ نجدي فالشيخ النجدي مهيب المظهر حلو المنطق لكن قلبه قلب شيطان مليء بالكبر والخيلاء خاوي العقل مثير للفتن وهذا ما يناسب ابليس فلن يجد مطية خيرا منه لإشعال نار الفتن واضرامها ولبس الحق بالباطل .
ولذلك ايها الاخوة جاء ابليس في صورة شيخ نجدي لحضور المؤامرة لاغتيال النبي صلى الله عليه وسلم التي اعدها وخطط لها كفار قريش وصدروا فيها عن راي ابي جهل بن هشام الذي باركه ابليس ووافقه عليه , وكذلك حضر حادثة الحجر الاسود في صورة شيخ نجدي فكاد يثير الفتنة بعدما رضي الناس فيها بحكم النبي صلى الله عليه وسلم وهو شاب قبل ان يوحى اليه .
قَالَ ابْنُ إسْحَاقَ: فَحَدَّثَنِي مَنْ لَا أَتَّهِمُ مِنْ أَصْحَابِنَا، عن ابن أَبِي نَجيح، عَنْ مُجَاهِدِ بْنِ جُبير أَبِي الْحَجَّاجِ، وَغَيْرِهِ مِمَّنْ لَا أَتَّهِمُ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: لَمَّا أَجَمَعُوا لِذَلِكَ، واتَّعدوا أَنْ يَدْخُلُوا فِي دَارِ النَّدْوَةِ لِيَتَشَاوَرُوا فِيهَا فِي أمرِ رَسُولِ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- غَدَوْا فِي الْيَوْمِ الَّذِي اتَّعدوا لَهُ، وَكَانَ ذَلِكَ الْيَوْمُ يسمى يوم الرحمة، فَاعْتَرَضَهُمْ إبْلِيسُ فِي هَيْئَةِ شَيْخٍ جَلِيلٍ، عَلَيْهِ بَتْلَة ، فَوَقَفَ عَلَى بَابِ الدَّارِ فَلَمَّا رَأَوْهُ وَاقِفًا عَلَى بَابِهَا؟ قَالُوا: مَنْ الشَّيْخُ؟ قَالَ: شَيْخٌ مِنْ أَهْلِ نَجْدٍ سَمِعَ بِاَلَّذِي اتَّعدتم له فحضر معكم ليسمع مَا تَقُولُونَ، وَعَسَى أَنْ لَا يُعدمكم مِنْهُ رأيًا ونصحًا، قالوا: أجل فادخل مَعَهُمْ، وَقَدْ اجْتَمَعَ فِيهَا أَشْرَافُ قُرَيْشٍ مِنْ بَنِي عَبْدِ شَمْسٍ: عُتْبَةُ بْنُ رَبِيعَةَ، وشَيْبة بْنُ رَبِيعَةَ، وَأَبُو سُفْيَانَ بْنُ حَرْبٍ، وَمِنْ بَنِي نَوْفَلِ بْنِ عَبْدِ مَنَافٍ: طُعَيمة بْنُ عَدِيٍّ، وجُبَيْر بنُ مُطْعِم، وَالْحَارِثُ بْنُ عَامِرِ بْنِ نَوْفل. وَمِنْ بَنِي عَبْدِ الدَّارِ بْنِ قُصَي: النَّضْرُ بْنُ الْحَارِثِ بْنِ كَلَدة. وَمِنْ بَنِي أَسَدِ بْنِ عَبْدِ العُزَّى: أَبُو البَخْتَرِيّ بْنُ هِشَامٍ، وزَمْعَة بْنُ الْأَسْوَدِ بْنِ الْمُطَّلِبِ، وَحَكِيمُ بْنُ حِزام. وَمِنْ بَنِي مَخْزُومٍ، أَبُو جَهْلِ بْنِ هِشَامٍ. وَمِنْ بَنِي سَهْم: نُبيه ومُنبَّه ابْنَا الْحَجَّاجِ. وَمِنْ بَنِي جُمَح: أُمَيَّةُ بْنُ خَلَفٍ. وَمَنْ كَانَ مَعَهُمْ وَغَيْرُهُمْ مِمَّنْ لَا يُعَدُّ مِنْ قُرَيْشٍ.
فَقَالَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ: إنَّ هَذَا الرَّجُلَ قَدْ كَانَ مِنْ أَمْرِهِ مَا قَدْ رَأَيْتُمْ، فَإِنَّا وَاَللَّهِ مَا نَأْمَنُهُ عَلَى الْوُثُوبِ عَلَيْنَا فِيمَنْ قَدْ اتَّبَعَهُ مِنْ غَيْرِنَا، فَأَجْمِعُوا فِيهِ رَأْيًا. قَالَ: فَتَشَاوَرُوا ثُمَّ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ: احْبِسُوهُ فِي الْحَدِيدِ، وَأَغْلِقُوا عَلَيْهِ بَابًا، ثُمَّ تَرَبَّصُوا بِهِ مَا أَصَابَ أَشْبَاهَهُ مِنْ الشُّعَرَاءِ الَّذِينَ كَانُوا قَبْلَهُ، زُهَيْرًا وَالنَّابِغَةَ، وَمَنْ مَضَى مِنْهُمْ، مِنْ هَذَا الْمَوْتِ، حَتَّى يُصِيبَهُ مَا أَصَابَهُمْ. فَقَالَ الشَّيْخُ النَّجْدِيُّ: لَا وَاَللَّهِ، مَا هَذَا لَكُمْ بِرَأْيٍ. وَاَللَّهِ لَئِنْ حَبَسْتُمُوهُ كَمَا تَقُولُونَ لَيَخْرُجَنَّ أَمْرُهُ مِنْ وَرَاءِ الْبَابِ الَّذِي أَغْلَقْتُمْ دُونَهُ إلَى أَصْحَابِهِ، فَلَأَوْشَكُوا أَنْ يَثِبُوا عَلَيْكُمْ، فيُنزِعوه مِنْ أَيْدِيكُمْ، ثُمَّ يُكَاثِرُوكُمْ بِهِ، حَتَّى يَغْلِبُوكُمْ عَلَى أمرِكم، مَا هَذَا لَكُمْ بِرَأْيٍ، فَانْظُرُوا فِي غَيْرِهِ. فتشاوروا. ثم قال قَائِلٌ مِنْهُمْ: نُخْرِجُهُ مِنْ بَيْنِ أَظْهُرِنَا، فَنَنْفِيهِ مِنْ بِلَادِنَا، فَإِذَا أُخْرِجَ عَنَّا فَوَاَللَّهِ مَا نُبَالِي أَيْنَ ذَهَبَ وَلَا حَيْثُ وَقَعَ، إذَا غَابَ عَنَّا وَفَرَغْنَا مِنْهُ، فَأَصْلَحْنَا أَمْرَنَا وَأَلْفَتْنَا كَمَا كَانَتْ، فَقَالَ الشَّيْخُ النَّجْدِيُّ: لَا وَاَللَّهِ، مَا هَذَا لَكُمْ بِرَأْيٍ، أَلَمْ تَرَوْا حُسنَ حَدِيثِهِ، وحلاوةَ مَنْطِقِهِ، وغَلبته عَلَى قُلُوبِ الرِّجَالِ بِمَا يَأْتِي بِهِ، وَاَللَّهِ لَوْ فَعَلْتُمْ ذَلِكَ مَا أَمِنْتُمْ أَنْ يَحِلَّ عَلَى حَيٍّ مِنْ الْعَرَبِ، فَيَغْلِبَ عَلَيْهِمْ بِذَلِكَ مِنْ قَوْلِهِ وَحَدِيثِهِ حَتَّى يُتَابِعُوهُ عَلَيْهِ، ثُمَّ يَسِيرُ بِهِمْ إلَيْكُمْ حَتَّى يَطَأَكُمْ بِهِمْ فِي بِلَادِكُمْ، فَيَأْخُذَ أمرَكم مِنْ أَيْدِيكُمْ، ثُمَّ يَفْعَلَ بِكَمْ مَا أَرَادَ، دَبِّرُوا فِيهِ رَأْيًا غَيْرَ هَذَا. قَالَ: فَقَالَ أَبُو جَهْلِ بْنُ هِشَامٍ: وَاَللَّهِ إنَّ لِي فِيهِ لَرَأْيًا مَا أَرَاكُمْ وَقَعْتُمْ عَلَيْهِ بعدُ قَالُوا: وَمَا هُوَ يَا أَبَا الْحَكَمِ؟ قَالَ أَرَى أَنْ نَأْخُذَ مِنْ كُلِّ قَبِيلَةٍ فَتًى شَابًّا جَلِيدًا نَسِيبًا وَسِيطًا فِينَا، ثُمَّ نُعطي كُلَّ فَتًى مِنْهُمْ سَيْفًا صَارِمًا ثُمَّ يَعْمِدوا إلَيْهِ، فَيَضْرِبُوهُ بِهَا ضَرْبَةَ رَجُلٍ وَاحِدٍ، فَيَقْتُلُوهُ، فَنَسْتَرِيحَ مِنْهُ. فَإِنَّهُمْ إذَا فَعَلُوا ذَلِكَ تَفَرَّقَ دَمُهُ فِي الْقَبَائِلِ جَمِيعًا، فَلَمْ يَقْدِرْ بَنُو عَبْدِ مَنَافٍ عَلَى حَرْبِ قَوْمِهِمْ جَمِيعًا، فَرَضُوا مِنَّا بِالْعَقْلِ، فَعَقَلْنَاهُ لَهُمْ. قَالَ: فَقَالَ الشَّيْخُ النَّجْدِيُّ: الْقَوْلُ مَا قَالَ الرَّجُلُ، هَذَا الرَّأْيُ الَّذِي لَا رَأْيَ غَيْرُهُ، فَتَفَرَّقَ الْقَوْمُ عَلَى ذلك وهم مجمعون له. انتهى
وكذلك ذكر بعض اهل السير في حادثة الحجر الاسود التي حكمت فيها قريش رسول الله صلى الله عليه وسلم في من يضح الحجر الاسود في مكانه أن إبليس كان معهم في صورة شيخ نجدي، وأنه صاح بأعلى صوته: يا معشر قريش: أرضيتم أن يضع هذا الركن - وهو شرفكم - غلام يتيم دون ذوي أسنانكم؟ فكاد يثير شرًّا فيما بينهم، ثم سكَنوا ذلك . انتهى
فالحاصل ايها الاخوة ان مشايخ السلطان في قرن الشيطان هم من شر علماء السوء ومشايخ الضلال الذين مروا على الامة في تاريخها ويصح القول فيهم انهم طائفة مبتدعة لها منهج وفكر خاص ليس له علاقة بمنهج سلف الامة من الصحابة والتابعين .
وانتقل للحديث عن المحور الثالث وهو المؤسسة القضائية السلولية ويقال في هذه المؤسسة ما قيل في المؤسسات الاخرى بصورة عامة فهي مؤسسة تخدم النظام السلولي وتضفي الشرعية على ظلمه واستبداده وقمعه لمعارضيه .
والقضاء الاسلامي في أي بلد حتى يكون نزيها فانه يشترط فيه عدة شروط .
اولا : الاستقلالية عن الحاكم والنظام وهذا ما لا يتوفر في المؤسسة القضائية السلولية وكل متابع لأحكام القضاء في بلاد الحرمين يعلم يقينا ان القضاء يأتمر بأمر النظام وان هناك احكام معدة مسبقا من قبل الطواغيت في القضايا السياسية والقضاة ياتمرون بأمر الداخلية والكثير من القضاة هم في الحقيقة من الشبيحة ورجالات المباحث والمجرمين والدواعش  .
فالمؤسسة القضائية وداخلية ابن سلول هي اليد الباطشة للنظام السلولي بكل من يعارضه او يخالفه ويصح وصف المؤسسة القضائية بانها مؤسسة داعشية بامتياز ونقصد هنا المعنى اللغوي لكلمة داعش .
فالنظام السلولي يصف المجاهدين الذين خرجوا لنصرة الدين والدفاع عن اعراض العفيفات بالدواعش ويعيرنهم بأخطائهم ولكن في حقيقة الحال هم الذين يستخدمون الدواعش الحقيقيين في مؤسساتهم الشرعية والقضائية .
ولكم ان تنظروا الى الاحكام التي اصدرها القضاء السلولي بحق المجاهدين والعلماء والمصلحين والحقوقيين فبعضهم حكم عليه بعشر سنوات او خمسة عشر سنة او اكثر من ذلك من اجل بعض التغريدات المعارضة للنظام السلولي في تويتر ! فلا شك ان هذه الاحكام لا يمكن ان تصدر الا من قاضي داعشي مجرم .
ثانيا : العلم الشرعي وفقه الواقع فلابد من هذين الامرين من اجل الوصول الى فهم صحيح للقضايا وبالتالي اصدار احكام صحيحة موافقة للشرع ولكن واقع القضاة للأسف في المؤسسة القضائية السلولية يشير الى ضعف شديد في العلم الشرعي لدى القضاة وعدم فهم للواقع الا من رحم الله فاكثر القضاة يأخذونهم من طوابير المقلدين الذين يسيرون خلف شيخ نجدي مقلد لمشايخه النجديين فهم نسخ مكررة يشبه بعضهم بعضا كوجوه البقر لا يمكن التفريق بينهم الا بصعوبة شديدة .
ومثل هؤلاء لا يصلحون قضاة والاحكام الصادرة بحق المصلحين والعلماء والحقوقيين خير شاهد على جهل هؤلاء القضاة وعدم اهليتهم .
ثالثا : ان يكون القاضي من اهل التقوى وخشية الله وان لا يكون عمله في القضاء من اجل الراتب بل لابد ان يكون ممن يعتبر القضاء بلاء ولا يتولاه الا اذا علم انه ليس هناك من هو افضل منه للقيام بهذا الواجب العظيم .
وهذا كان حال سلف الامة يتدافعون القضاء ويعدونه بلاء حتى ان بعض الخلفاء كان يضطر الى جلد بعض العلماء من اجل القضاء ثم لا يقبلونه !
وهذا بخلاف حال الناس اليوم والعياذ بالله يعدون القضاء شرفا ووظيفة ومصدرا للمال والرزق والتعالي على الناس فلاشك ان من كان هذا حاله فهو من قضاة النار والعياذ بالله وليس له ثم الله خلاق .
فاذا تقرر هذا ايها الاخوة فانه لا يجوز ان يبقى احد من القضاة في هذه المؤسسة القضائية الظالمة وعلى من يريد الله والدار الاخرة ان يقدم استقالته ويبحث له عن مصدر رزق اخر وليتذكر قول الله (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا , وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ) .
واعتقد انه لن يبقى في هذه المؤسسة الظالمة الا الشبيحة والمجرمين والحمير والدواعش فمن ابى الا البقاء في هذه المؤسسة فعليه ان يختار صنفا من هذه الاصناف ليندرج تحتها .
اللهم ابرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعتك ويهدى فيه اهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه راية الحق والتوحيد ويقمع فيه اهل الزيغ والضلال والاجرام انك سميع قريب .
والله اعلم
كتبه ابو حفص

296 التعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏201 – 296 من 296   ‏›أحدث   ‏أحدث»
almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا : سامحوني تأخرت عليكم في اخباركم برؤيا خاصة بتونس
تاريخها: الاربعاء 23 أكتوبر 2013 - 18 ذو الحجة
رأيت سبحان الله ان الشيخ حازم قد خرج! وأنه وكأنه في خيمة او معسكر أو اعتصام ما وقد جاء قوم أفطروا معه ثم بعدما ذهبوا وقف الشيخ ليقوم ببعض حركات رياضية العجيب انه عمل حركة فان دام التي يمد فيها ساقه للأمام وقدمه مقلوبة! فاستعجبت قلت كيف يمكن للشيخ ان يفعل هذا!
بعدها رأيت مشهد عجيب شيخ يرتدي زي يشبه الخاص بشيوخ الزيتونة يعمل لحساب السلطة في تونس! في مسجد بمفرده ينادي الصلاة جامعة ليقنع الناس انه هناك ارهاب وتفجيرات !!!!!!!!!
ثم رأيت مشهد آخر لشيخ عادي مثلا كالشيخ الادريسي او حتى رجل عادي في تونس ايضا يقول للجمع حوله مع اننا نختلف معهم لكن لا ينبغي ان نسب "نشتم"!! انتهت
العجيب انه بعد الرؤيا بيومين تقريبا لا اتذكر حدث حادثتي تفجير غريبتين حاولوا يقنعوا الناس انهما من الارهاب ووو واحدة قالوا احبطوها والاخرى واضح ان الرجل لم يكن يدري انه سينفجر اصلاااااااااا يعني واضح انهما مدبرتان وسبحان الله
.انتهى
منقولة 192 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اﻟﺮؤﯾﺔ ﻟﻲ رأﯾﺘﻨﻲ أﺻﻠﻲ اﻟﻔﺠﺮ ﻓﻲ ﻣﺴﺠﺪ ﻋﻨﺪﻧﺎ واﻟﻐﺮﯾﺐ أن ﻫﺬا اﻟﻤﺴﺠﺪ ﻟﻢ اﺻﻠﻲ ﻓﯿﻪ اﻻ ﻋﺸﺎء ﻟﯿﻠﺔ اﻣﺲ ﻓﻘﻂ ﺛﻢ ﺟﻠﺴﻨﺎ ﻟﻠﺸﺮوق وﺟﻠﺲ ﻣﻌﻨﺎ اﻣﺎم اﻟﻤﺴﺠﺪ واﺳﻤﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﺟﻤﺎل اﻟﺪﯾﻦ ﻓﻠﻤﺎ اﻧﺘﻬﯿﻨﺎ ﻗﺎم اﻟﺒﻌﺾ ﻟﺼﻼة رﻛﻌﺘﻲ اﻟﻀﺤﻲ واﻧﺼﺮف اﻷﻣﺎم وﻣﺎذال اﻟﺒﻌﺾ ﺟﺎﻟﺴﺎ دون ان ﯾﻜﻠﻢ أﺣﺪ أي اﻷﻣﺎم ﺛﻢ ﺳﺄﻟﻨﻲ أﺣﺪﻫﻢ ﻻ أﻋﺮﻓﻪ ﻣﺎ ﻣﻌﻨﻲ اﻟﻤﻌﻤﻌﺔ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﺗﺤﺎرب اﻟﻨﺎس ﺛﻢ رأﯾﺘﻨﻲ ﺑﻌﺪﻫﺎ اﻣﺎم ﺷﺎﺷﺔ اﻟﺘﻠﻔﺎز وﻛﺎن ﻫﻨﺎك ﺷﻮارع واﻧﺎس ﺗﻀﺮب ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺑﻌﺾ وأﺧﺮﯾﺖ ﯾﻄﺎردوا اﻷﺧﺮ وﻛﺎن ﺷﺮﯾﻂ اﻻﺧﺒﺎر ﯾﺬﻛﺮ ان اﻻﺣﺪاث ﻣﻦ ﺗﻮﻧﺲ اﻧﺘﻬﺖ اﻟﺮؤﯾﺎ
نوفمبر 2013
.انتهى
منقولة 193 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت منذ يومين بعد صلاة الفجر (أن زلزالا شديدا شديدا ضرب تونس وان الناس
هنالك يموجون في بعضهم وقد رأيت أن المجلس التشريعي بتونس قد خسف الله
بالصف الثاني منه فى القاعة ثم انتقل المشهد الى بلدتنا ورأيت أن زلزالا
أيضا بها والغريب ان أبي كان يحمل سلاحا ويتشاجر مع اناس لا أعلمهم فقال لي
امسك السلاح فمسكته هنيهة ثم قلت :من حمل علينا السلاح فليس منا . وألقيت
السلاح وذهبت وقابلت ابن خالة لي اسمه أمير وعانقته ) وانتهت الرؤيا ...شاب
20 عام من مصر

.انتهى
منقولة 194 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من تونس ووالله على ما أقول شهيد أني
رأيتمنذ يومين قبل صلاة الفجر !! رأيت نفسي وأمي وبابا معي في مكان أعرفه .. سياحي ! رأيت وكأن رجل ذو لحية كثيفة جداً سوداء جداً شديد بياض الثياب وإن حسيت اني أعرفه وعام يشتغل خياط وفرحت لم شفتو وكان هناك رجل أخر ملتحي أيضاً وهو عامل نظافة والله فرحت جداً عندما رأيتهما ... وانا برؤية كنت صائمة .. وكان في المكان متجر لبيع القماش دخلت انا وأمي لنختار قماش للصالون فما عجبني أي نوع .. خرجنا من المتجر وكان أمامه طاولة فوقها العديد من الدبابيس الملونة وكانت جميلة ( دبابيس حجاب ) لمستهم فالندثرو فوق الطاولة .. ثم قالت لأمي هيا نذهب إلى بيت صديقتي ليلى وكان بيتها جنب المتجر .. دخلنا فوجدنا البيت كل أنواره مشعولة هو يتكون من ثلاث طوابق .. طابق الثاني كانت تجلس فيه أم وخالة صديقة ماما وكانتا لابسات بالاسود ( في الحقيقة هما ضد تحكيم شرع الله ) ثم صعدت إلى الطابق الثالث والأخير فوجدت خالة ليلى ( في الحقيقة هي إمرأة ملتزمة) كانت تجلس على طاولة مستديرة ومعها إمرأة لا أعرفها .. كانت هذه المرأة مضطربة جداً وكانت تتحدث عن زوجها الذي ضربها ولا تستطيع فعل أي شيء انا لم أتأثر بكلامه .. ثم وكأني وجدت نفسي في بيت آخر كانت فيه امرأة درستني وجهها مسود ومضطربة وتصرخ وتقول :" انا رجلي يعمل فيا هكا .. انا راجلي يتزوج عليا ... انا يصير فيا هكا .. وقتلي انا وقت إلي كنت في عمرك كنت نلبس إلي نحب عريان أما توا معادش نجم نلبس إلي نحب "
وخرجت من البيت وهيا تتمتم ... ونهضت على الأذان

.انتهى
منقولة 195 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تاريخ الرؤيا:1/3/2013
أقسم ثلاثا أني رأيت هذه الرؤيا و هي ان صدقت منذرة
الرؤيا:
رأيت أنا وأخوتي في غرفة المنزل ثم سمعت صوتا يكلمني و لا أرى مصدره , فقال لي سيحدث أمر عظيم في بلادكم (تونس) , فقلت له و ماهو؟ فقال سيأتيكم عدو من جنوبكم (وقد خطر لي بأنه عدوان فرنسي و الله أعلم) ,ثم سألته و متى؟ ثم لاحضت أنا و أخوتي أن شاشة الكمبيوتر تتغير لوحدها و تظهر أحداثا متسارعة, ثم تحولت هذه الشاشة الى شاشة عرض سنيمائى كبيرة , فظهر عليها "2014" , ثم رأيت طائرة F16
أو تشبهها تحلق في السماء و تطلق صاروخا .

.انتهى
منقولة 196 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقوله الرائيه من تونس ....لاادرى عامه ام خاصه نقلتها ....................سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني مع اختى الكبيره وزوجه خالي وكان اختى حكت عني كلام لابدوا اني انسانه طبعي وحش وكنت زعلانه منها وخرجت وكانت معي بنت خالي وصديقتي وكانهم بيحاولوا يخففوا عني الزعل ومشيت معاهم لانهم راح يسافروا لفرنسا لاكمال الدراسه وتوجهنا لبنايه كانها مبيت جامعي وكنت معاهم بالغرفه وغطيت شعري بشئ وخرجت وكانت البنايه تبدو من الخارج كانها محطه قطار او حافلات وتوجد بمكان خالي من العمران وكانت هي الحد مع فرنسا. ولما مشيت كنت لوحدي وشاهدت دخان متصاعد لانفجارات ببلدتي فشعرت انها حرب وشاهدت شاحنه جيش كبيره بها جنود كانهم يقولون بصوت موحد لتكونوا مع الجيش السوري
وخشيت انهم سيقتلوني ولكن مروا بجانبي بسلام وتوجهت الى طريق موازي لطريق الذي جاءت منه الشاحنه والذي يادي الى بلدتي
عزباء
بنت خالي عزباء وتدرس بفرنسا
.انتهى
منقولة 197 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا : رؤيا منقوله هامه الرائيه من تونس و خطيبها من الجزائر الرؤيه من تكررت مرتين من شهرين

....................................................................

السلام عليكم ورحمة الله
رايت راية مرتين وارجوا ان تفسرها ليفي اقرب وقت يعني نفس الراية شفتها مرتين
رايت ان الدنيا مغطات بنار سائلة مثل الحمم البركانية كل الدنيا هيك حمم بكانية احرقت كل شيء وبقيت انا وخطيبي فقط معا وتحاصرنا الحمم
وكنت خائفة جدا من ان افترق عن خطيبي ولست خائفة من النار التي ستحرقنا المهم بعدين ما اتذكر شو الي صار اضن اننا صعدنا فوق حجر وبقينا فيه حيث لاتصلنا النار . وهذه الراية رايتها مرتن ببينهما اسبوع او اكثر ولي مدة ليست بطويلة منذ ان ريت هذا الحلم قرابة شهرين
.انا مخطوبة وعمري 20 سنة
التعبير : و عليكم السلام و رحمة الله
ان صدقت الرؤيا فان العالم يشهد حربا كبيرة مدمرة، تتضرر منها تونس و الجزائر و كثير من الدول الاخرى
و الله أعلم

.انتهى
منقولة 198 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا!بارك الله فيك وجزاك كل خير لهذا المجهود اللذي تقوم به!أريد يا شيخي أن أقصى عليك رؤيا كانت بعد 14 جانفي 2011 مباشرة.رأيت جميع الحيوانات بأنواعها تفر حتى و أن الأرض رجت من كثرتها(الحيوانات)كذلك الناس،فاتجهت نحوى جمع من النسوة قلت لهن :"
قلت لهن أن الإنجليز في طريقهم إلينا لمحاربتنا وطلبت منهن إتباعي فاتجهت نحو باب و فتحته إذ بي أرى البحر أمامي كان آمنا و هادئا..إنتهت الرؤيا مع العلم يا شيخي لديا تقريبا شهر او أكثر و انا أرى أن ببلادنا حرب وكنت دائما أتجه إلى الريف لأنه أكثر أمنا.!
من تونس
.انتهى
منقولة 199 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت أم زوجتي في منامها قبل شهرين تقريبا أخوها وهو يقول لها لقد نزل المهدي في تونس
انتهت الرؤيا
أم زوجتي إنسانه متدينة جداً وأخوها كذلك
أتمنى تعبير هذه الرؤيا
منقولة بتاريخ 7 جانفي 2013
.انتهى
منقولة 200 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا لزوجتي رئتها اليوم قبل الفجر بتاريخ18شوال1433
تقول كأني بصحراء وفيها جبلين ولا يوجد بالصحراء لازع ولا غيره... وكأني فوق جبل ومعي ولدي الصغير عمره خمس سنوات ونصف والجبل الثاني فوقه صديقه جاره لي احبها ..
وبين الجبلين رجل جالس على زوليه ...فهممت ان انزل واذهب للجبل الثاني اريد ان اذهب لجارتي لاني اشوفها جالسه حزينه ...
وعندما نزلت من الجبل شاهدت حيوان كبير اسود ضخم لم اشاهد مثله بحياتي لا ارى ملامحه يأتي من بعيد كالغبار واذا رجعت وطلعت للجبل يختفي....
فقلت لولدي انزل واجلس على الزوليه الي جالس عليها الرجل لان الحيوان مابجيها... راح ولدي وبقيت انا بالجبل... بعدين قلت بنزل واروح لجارتي ونزلت مسرعه وصعدت الجبل الثاني ولقيت جارتي حزينه زعلانه وجاء الحيوان وضرب الجبل بيده ضربه انهدم نصف االجبل من اسفل وسحبت يد جارتي قلت هيا بسرعه نروح نجلس على الزوليه مع الرجل عشان خايفين من الحيوان وهو مايروح لرجل بس يجي علينا....
وحنا نازلين نجري من الجبل تطلع اشجار كبيره امامنا تعرقل حركتنا وصممت اروح وفعلا تجاوزنا الاشجار وجلست على الزوليه انا وجارتي..
ولقيت ولدي بيده حمامه بيضاء شايلها ويلعب معها ومعه ولد ثاني جالس بس مرتفع عن الارض مو جالس عليها والرجل معطيناظهره وبيده عصا مانشوف وجهه...
قلت لولدي منين لك الحمامه قال عطانيها سيدي سليمان واشر بيده على الرجال وقلت لجارتي من سيدنا سليمان مستغربه قالت سيدنا سليمان الي كان حاكم الجن والانس...
وجا رجل غريب من شكله كانه مو انس وجلس امام سيدنا سليمان وقام يتكلم بلغه لا افهمها واول مره اسمعها بس كأنه يشتكي من شيء ما...
وبعدين جا رجل ثاني وجلس عندنا وسيدنا سليمان معطينا ظهره...وكلمت جارتي قلت من هذا الرجل ..جا وجاوب الولد مو ولدي الثاني..وقال هذا المهدي قلت المهدي قال ايه المهدي المنتظروماهو بعيد ظهوره وأشر بيده كعلامة اثنين باصباعينه زي علامة النصر وقلت كم يعني مارد علي وقال سيظهر ورجع أشر بصباعينه...
وتكلم المهدي قال ظهوري نصرة للمسلمين..وسئلت جارتي قلت ظهوره نصره قالت ايه ماتشوفين الفتن بالعراق وتونس وسوريا والي بالشام ..قال المهدي الي بالشام بتجي فتنه اقوى منها وبعدها سأظهر....
وضرب سيدنا سليمان الارض بالعصا واهتزت وتحطم الجبل الي كانت عليه جارتي وانشقت الارض وقال ليتني بالدنيا احكم الانس والجن...
خفت وقفت من قوة الضربه ةاهذت ادعي يارب اغفر لي يارب انصر المسلمين واخذت ادعي...رد المهدي قال الله قريب يستجيب الدعاء..قلت انا مقهوره من بعض الناس تتكلم عن الله انه لايستجيب لاخوانا بسوريا واقصد الشيعه يقولون وين ربهم مايستجيب دعائهم وانا ادري ان ربي قريب.. قال المهدي ربي بيشوف المسلمين يصبرون ولا يرتدون..
وقمت قلت بروح البيت قال لاتروحي بيجون الانبياء والصحابه.. وسئلته من الانبياء والصحابه قال عمر بن الخطاب....وجا رجل من بعيد لابس على كتفيفروه وجلس وزعلان قلت لجارتي من هذا قالت عمر بن الخطاب.قلت وليه زعلان رد علي عمر وقال ليه مزعل والمسلمين في ضعف..وسئلت المهدي متى بيجي رسول الله وفرحانه بشوفه قال بعد مايجون الانبياء والصحابه وقلت بروح اجل انادي الناس .. وصحيت من نومي...

.انتهى
منقولة 201 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي رؤيا اخي لا ادري ربما تحققت لا ادري
المهم هذه رأيتها قبل ثورة تونس بمده وقلت لأخواتي في الله سيحدث امر وسيتغير الحال
الرؤيا قبل الثورة بأشهر
المهم الرؤيا محتواها
رأيت كأني واقفه بمكان أنظر الى جهة المشرق وكان الى جانبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم وكان يحدثني عن الغزو وكل ما اتذكره من الكلام ان يقول حبيبي وصديقي ابو بكر
وكنّا كأننا على منبر
وكان يشير بيده (اي رسول الله صلى الله عليه وسلم) الى المشرق
ومن تلك الجهه كان موجود منزل كبير كالضيعه فيه عائله معروف عنهم بيعهم للخمر وشربه (هداهم الله) وفجأه تحول المكان وجاء جند كثير على خيول ووقع في نفسي انه النصر ولكن لا ادري اي نصر ومع الخيول والجند اصبح في المكان نساء منتقبات لابسات السواد ,,,,
كانت بالنسبه لي بشاره بشرت بها اخواتي في الله
بارك الله فيكم
.انتهى
منقولة 202 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت رؤية بعد صلاة الصبح يوم 7/8/2012 .... رايت في الجزء العام منها انني أنظر عبر ستار معدني حديث إلى الداخل غرفة مكسوة بالبياض إلى رجل حسن القوام يذرع الغرفة جيئة و ذهابا كالمفكر أو الذي ينتظر شيئا أو أحدا فتبينته رغم محدودية الرؤية من الستار فإذا هو نبي الله عيسى عليه السلام يلبس الأبيض الناصع الغير مخيط بما يغطي بدنه كله مع سلكين معدنيين يتقاطعان على صدره و ضهره ربما لتثبيت ثيابه عندما إستدار ليقابلني ناديته بفرح فأقترب مني مبتسما و احنا ضهره ليطل علي من النافذة كان جميلا أبيض البشرة يشبه الروم أحمر الشعر ينسدل في جدائل على كتفيه لكن الستار منعني أن أتبين قسماته كانت الرؤية غير واضحة على وجهه لكن شعرت أن أنفه مستقيم دقيق و أن عينيه فاتحتان ربما خضراوان .... ثم مد يده الكريمة عليه السلام إلي عبر الستار فتعلقت بها و رجوته أن يأخذني معه حيث هو أقصد من هذه الدنيا فسحب يده بهدوء و عاد إلى المجيء و الذهاب بصمت في الغرفة و ضللت أتابعه إلى أن أغلق علي الستار لوهلة فأعدت فتحه بأصابعي فإذا سيدنا المسيح إختفى و حل محله رجل قصير القامة يلبس ملابس سيدنا عيسى إلى أنها لا تلائمه و تتدلى على الأرض و هو يحاول رفعها لأن النبي عليه السلام أطول و أفرع منه قامة فتبينت الرجل فإذا هو زعيم حزب التحرير في تونس الذي ينادي بالخلافة مع العلم انني لم أرى هذا الرجل إلى بضع مرات على التلفاز و لم أفكر فيه و لا علم لي بقصر قامته... للتأكيد السيد المسيح كان يلبس قطعتين بنطالا و فوقه صدرية فضفاضة عليها السلكين المعدنيين و عيناه واسعتان جميلتان كعيني الظبية فيهما سلام كبير و كانت الرؤىة مهزوزة فقط على وجهه كأني أشاهده من كامرة مهزوزة و ليست مشاهدة مباشرة بعيني
.انتهى
منقولة 203 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد رأيتُ اليوم فيما يرى النائم كأني أنظر إلى خريطة العالم ..
و تظهر فيها دول جنوب أوروبا المطلة على البحر الأبيض ..
و دول شمال إفريقيا ..
و بلاد الشام ..
و كانت الخريطة كأنها من الخرائط القديمة ..
و كانت جميع البلدان عليها أسماؤها بالحروف اللاتينية ..
فجاء في بالي أن جميع دول المسلمين صارت بلاد كفار و نصارى ..
و فجأة .. ظهر أقوام من جهة المحيط الأطلنتي ..
فجاء في بالي أنهم مسلمون مجاهدون ..
و صاروا يفتحون بلدان شمال إفريقيا واحدة تلو الأخرى ..
المغرب فالجزائر فليبيا فتونس فمصر .. حتى وصلوا إلى الشام ..
و بعد ذلك ظهرت على البحر الفاصل بين أوروبا و إفريقيا .. قوارب ..
فجاء في بالي أن المجاهدين قد قسموا أنفسهم ..
بعضهم ذهبوا ليفتحوا أوروبا عبر البحر ..
و بعضهم أكملوا الطريق نحو بلاد الشام و لما يفتحوها ينضمون لإخوانهم في أوروبا ..
و لما وصل المجاهدون إلى الشام .. ظهر على الخريطة هذا العدد ..
55000000 ..
فجاء في بالي أن ذلك هو عدد المسلمين المجاهدين هناك ..
و فجأة ظهر رقم آخر ..
2200000 ..
فجاء في بالي أنه عدد الكفار المحتلين لبلاد الشام ..
و هؤلاء الكفار صينيون ! ..
و بدأ القتال ..
و أثناء ذلك .. ظهر وجه الشيخ العرعور حفظه الله تعالى .. و كان مرتديا عمامة و لباسا من ألبسة العرب القدامى الذين نراهم على الأفلام التاريخية ..
و كان يتحدث عن قوة المجاهدين و شدة بأسهم و أنهم لا يقدر على قتالهم أحد ..
و ظهر أثناء كلامه مشهد للقتال الدائر بين المسلمين و الكفار في بلاد الشام ..
فرأيت رجلا مسلما يهجم عليه نحو عشرين مقاتلا كافرا بسيوفهم ..
فيحطم سيوفهم بضربة من سيفه ! ..
و انتهى الحلم .. ..

لا أدري هل هو رؤيا أم أضغاث أحلام ..
و إن كان رؤيا .. فلا أدري أهي مبشرة أم منذرة ..
إنما نقلتها من باب الإعلام و لكي لا أكون قد كتمت عن إخواني شيئا يسألني الله عنه يوم القيامة ..
و الله المستعان و هو تعالى أعلى و أعلم ..

.انتهى
منقولة 204 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت النبي صلى الله عليه و سلم ، قبل صلاة الجمعة و أنا في المسجد، لكن هاته المرة ، وجهه شديد البياض ، نحيف الوجه و لحية ليست كثيفة سوداء و أكاد لا أرى فمه ، الا عيناه تنظران و تحدقان واسعتان، جائني و كأنه مندهش أو كالانسان اللدي لا يصدق ما يراه، لكنه ابتسم في وجهي ، و سمعت 3 اشياء ، قال لي ، شدة في الشام، و زلزال في المغرب و سمعت اسم تونس ، و مفاجئة في أرض الحجاز و اليهود سيباغتون أعداء أبي بكر و عمر .
.انتهى
منقولة 205 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ف الله رايت ف اليوم 5-نوفمبر الفجر وكاني انظر على خريطة الدول العربيه من ناحية البحر المتوسط ورايت الاتي رايت ان شاطىء مصر الحربي خرب وايضا ليبيا لا يوجد على شاطئها الا لانش واحد وايضا شاطىء تونس خرب ثم انتقل بي المشهد اني اقف وحدي واقرا بصوت جميل يكاد يكون صوت مشار راشد بسم الله الرحمن الرحيم (الذى خلقني فهو يهدين . والذى هو يطعمني ويسقين. واذا مرضت فهو يشفين. والذى يميتني ثم يحيين . والذى اطمع ان غفر لي خطيئتى يوم الدين. رب هب لي حكما والحقني بالصالحين. صدق الله العظيم )مع العلم اني لا احفظ القران ولكني تذكرت ما قرات جيدا ارجو التعبير وجزاكم الله خيرا
.انتهى
منقولة 206 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شيخ أرجو تعبيرها، لعل الله سبحانه ينجي المؤمنين في تونس، و اقسم بالله العظيم هدا ما رأيت:
رايت مطلع هدا الاسبوع بعد الفجر ، انقلاب عسكري في تونس ، لكنه فشل و سمعت اسم الجنرال اللدي قام بالانقلاب لكن لم يبقى في دهني الا حرف ه و د يعني من كلمة هدر هدير الله أعلم ، و رأيت في الرؤيا أن أمريكا هي من أفشلت الانقلاب ، لكني رايت انشقاق كبير في صفوف شرطة تونس و الجيش اللدي أغلبه مع الرئيس المرزوقي، مع العلم تقريبا تتواتر الرؤى حول انقلاب عسكري في تونس عندي ايام في ظرف أسوع اراه ثلاث مرات، الله يستر اخواننا في تونس.
.انتهى
منقولة 207 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم اخواني في الله هذه الرؤية رايتها منذ 3سنوات وتتعلق في المهدي المنتظر بسم الله الرحمان رايت فيما يرى النائم وكاني واقف في مكان مظلم خالي ومجهول واذا بي ارى شخص يتصارع مع اشخاص مجهولي الهوية وفجاة رفعت بصري السماء فارى جيش من الغلمان هبطوا من السماء للانقاذ ذالك الرجل وفعلا انقذوه وبعدها قائدهم وهو غلام عمره12سنة مباشرة توجه الى ذالك الرجل الرجل كان في حيرة فوجه سؤال للغلام وقال له هل انا المهدي المنتظر قال نعم قال له كيف اجابه الغلام وقال له ستصلك حقائق فيما بعد وانا واقف اتفرج على المشهد فارى غلام اخر هبط من السماء وهو يحمل بين يديه سنينية او قصعة مليئة بالمرطبات فتوجه بها الى المهدي مباشرة للانه منى الغلام ثبت انه المهدي وامره ان ياكل واحدة المهدي اخذا حلوة مصنوعة من الكريمة البيضاء والحليب واكلها مباشرة فطنت من نومي اخواني المعبيرين السر في ذالك لم افهمه الجواب يبقى عندكم والسلام عليكم
انتهى . .
رقم الرؤيا
493
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم اخي رأيت انني في بلدي في شارع ليس بشارعنا و كنت امشي بشكل عادي و كذالك الناس من حولي فقابلت أمي و كانت و الناس من حولها ينظرون الى السماء و قالت لي انظر الى المنظر العجيب للقمر ماشاء الله فرفعت راسي و اذ بجانب القمر الكواكب كلها مزركشة او ملونة بجميع الألوان
فانبهرت مع الناس و بدأت اكبر و اكبر و اكبر فسجدت و قلت الحمد لله على الاسلام يمكن ثلاثة مرات و فجأة بدأت بالدوران السريع و بعد انفجرت مثل الألعاب النارية و بدأت ألوانها تغطي السماء و كان هناك شخص قريب يقول هذا هراء هذا هراء
و فجأة تحول المكان الى ظلمة و ظهرت كلاب سوداء هاجمت الناس و كان في نفسي هذه الكلاب ستهاجم الأشقياء فقط
و كنت مع أمي و اخوتي البنات و بدأت الناس بالهروب من الكلاب حتى غاب عني ذالك القريب او اختفى الذي قال هذا هراء و كان في نفسي ان الكلاب ستهاجمه
و السلام
انتهى . .
رقم الرؤيا
494
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم اخي رؤيا خاصة بي

اليوم بعد صلاة العصر رايت قي القيلولة انني في منزلنا و قد اصبح كل اغراضه جديدة كان ابي المتوفي موجود في غرفة اختي الكبرى وكان اشب مما توفي عليه ، خرجت لغرفة الجلوس فوجدت كذلك النبات تجددت و اصبحت اكبر بكثير بل غص المكان بها ، فجاة تفاجاة بوجود بنت (مريم)وصديقتها (لا اعرفها)خطبتها في ما مضى ، دخلا الى غرفت اختي الصغرى يتكلمان معها ومع والدتي، و يفسران لهما كما كنا نعلم بان ام البنت هي التي حالت دون زواجها بي ما اتذكره انها اتت هي وصديقتها بجانبي التي تحدثت معي ولا اتذكر فحواه .
تاريخ الرؤيا ‎2014-‎11-‎30
انتهى
رقم الرؤيا
494
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ ابو حفص نحن نثق بتفسيرك جدا فأرجوك فسري لي هذا المنام

انا فتاة حلمت أني اضع مكياج (كريم اساس للبشرة) ثم أتت اختي الاكبر مني واسمها (هاديا) وقالت لي ان هذا المكياج بدأ يتقشر ولكن تبين بالأخير بأن الذي يتقشر هو جلدي الذي على وجهي وكان كجلد قديم، فبدأت أقشره برقة عن كل وجهي الى أن أصبح وجهي نظيفا وصافيا ولماعا واحسست باحساس رائع وكنت فرحانه...

وكان هذا الحلم مع احلام اخرى لا ادري إن كانت رؤى او اضغاث احلام ولكن الحلم هذا هو الوحيد الذي افرحني جدا وجعلني راضية... واما الاحلام الأخرى فهي:

حلمت بأغلب الناس الذين أعرفهم من صديقاتي وزميلاتي وزملائي في العمل و أناس لا أعرفهم .. بعضهم كانوا متجمعين في حوش البيت والباقين داخل البيت مع اخي الاكبر (صالح) وأختي الكبرى (هاديا)

حلمت ان ابنة اختي الصغيرة (جولي-عمرها سنة ونصف) اتت راكضة مع اخي الاصغر (نادر) الى بيتنا واعطتني دلو (وعاء) فيه القليل من الطعام (دجاج مشوي) وطلبت مني ان أملئه بالماء وفعلت لها ذلك وانا واقفة في شدة الاستغراب من هذا الموقف ولكنني لم اتوقف عن سكب الماء في الوعاء

وأيضا حلمت بزميلة العمل (هديل) وهي ليست متزوجة ولكن في الحلم كانت متزوجة وفي الحلم رجعت من امريكا (هي في بعثة حاليا) وطلبت مني اساعدها تصلح جوالها ووافقت ثم اتى أخي الاكبر (صالح) ليأخذ جوال صديقتي وبشكل غريب قام بعمل نسخة عن نفسه بهذا الجوال وكنت منصدمة وكاد يغمى علي وكان هو واخواتي يضحكون علي وكأنهم يعملون لي مزحة ثم قال اخي لقد كانت فقط خدعة فوتوشوب وبعد ذلك اختفت النسخة الاخرى بشكل بطيئ ومعلق على باب بيتنا الى ان اختفى تماما، وغضبت كثيرا على مزحهم وعلى اخذه جوال زميلتي من دون استئذان مني حتى طردته خارج البيت

روضة
يمنية ساكنة في بلاد الحرمين
عازبة
عمري: 25 سنة

almobshrat يقول...

قام من النوم وسجل رسالة للملك يدعوه فيها بعدم محاربة داعش
=================================
تفريغ النص
(رأى بأن اعداد هائلة من الدولة في العراق والشام قادمين لبلاد الحرمين مثل النمل أو الدود والحكومة تطلق عليهم بالطائرات بدون طيار)
https://www.youtube.com/watch?v=QBpSF3Extr0





almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ما احكي الى ما رأيت
انا ابلغ من العمر 26 سنة انا من الجزائر
هذه الرؤيا عندها من رمضان 2013 ايام رابعة و انا لا انام حتى اصلي الفجر واقراء ماتيسر من القرآن
في اليوم 9او 10 من رمضان
رأيت نفسي وانا في غزة وكنت احمل سلاحا فتح لنا شخص كي ندخل واشترط ان نترك سلاحنا خارجا
دخلنا وكنت ارى ابناء اليهود يلهون وراء الاسلاك وانا بدأ الخوف يدخل قلبي
حتى جاء شخص وراءي وقال لي السلام عليك ويالا فرحتي مارأيت رجل قوي ابيض شديد سواد الشعر واللحية كأنه يقطر ماء
قلت وعليك السلام ياروح الله
فقال لي هل ظهر المهدي
فقلت نعم فقال اين ظهر
فقلت في السعودية فقال اين
فأجبته بمنطقة تبدأ ب القاف نسيتها
ثم قال:انت لايخفا عنك امر
فسألته واين نزلت ياروح الله
فقال وكانه يعلم باني اعلم اين ينزل
فقال انا هنا
وسألته سؤالين نسيتهم
وقبل ان يذهب اعطاني قطعة نقود من ذهب
مكتوب عليها ط او طه
بعد ها قمت
وانا احس بسعادة نادرة
حكيت رؤيتي على اخي واهلي فلم يصدقوني
ودعوة الله ان كانت الرؤيا حق فل يريني الحق
وفي العشر الاواخر رأيت الرأيا الثانية
رايت باني جالس على مائدة اكل
في مكان مضلم وكان يقابلوني رجل يجلس على اريكة لا يورى وجهه ولا يتحرك
فقمت له
وانا اقول له يادجال ياكذاب ياعدو الله
لو جئت لك لعميت لك العين التي ترا بها
فأمسكني ابي واخي وهم اصحاب لحى كثيفة وقالولي ماانت بمسلط عليه ثم جلست
فحملت شوكتا وانا اقول والله ونجي اليك لاعمي لك العين التي ترى بها يادجال ياكذاب . انتهى
بعد سنة رزقني الله بمال لم اكن احلم به
وانا متردد ان احكي رؤياي على اي احد
فأنا اخاف ان لا تصدق رؤياي
واشهد ان لاالله الا الله محمد رسول الله
وياأ خي لو احببت لا تذكر اسمي
وعبر كما تشاء
انتهى . .
رقم الرؤيا
497
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ، حلمت بأننى فى عربة مترو وكل من فيها يحاول قتلى الا الأطفال ويأتينى هاتف من السماء يقول يا عمر تخلص من فلان فاتخلص منه خارج العربه الا طفل فخرجت هاربا وتوقف الزمن وأحسست بطنين فى أذنى وخرجت من محطة ذات سقف زجاجى وانفجرت ونجوت ، ثم جاء هاتف من السماء بصوت فتاة و لهجة سورية تقول يا محمد حب الخليفة اذا كان ابوك بيحبه
ملحوظة : ادعم الدولة الاسلامية و لا اعترف بشرعية خلافته
انتهى . .
رقم الرؤيا
497
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان المشهد في صحراء و كان هنالك جنود بلباس اخضر و طيارين عسكريين و جيش بحري و جال امن بلباس ازرق و الاكحل . كان جميعهم منتظمين في صفوف و كان قائدهم في الاربعنيات من العمر على كتفيه 3 نجوم من الجهتين ،اتى والده المتوفي كان على كتفيه 5نجوم ووقف بجانبه .
نزل من السماء طائر كبير جداا وانت اسفله تشعر و كانك تحت سحابة ،تغير في شكل رجل بزي عسكري اخضر اللون على كتفيه 5 نجوم في كل جهة ،ووقف بين الابن ووالده .
فجاة ارتفع عدد النجوم على اكتاف الرجل الى 10 نجوم و على اكتاف والده عشرين نجمة ، عاد الرجل في صفته الؤلى لطائر وقام بتحريك جناحيه بقرب الارض فصعد منها اعداد كبيرة جدا من العتاد العسكري الثقيل جدا الى المتوسط الى الخفيف.
و على وجهه علامة الغضب نظر للرجل و ابنه وقال " انا جبريل ساقوم بالحرب كما قام بها سيدنا سلميان " .
انتهت الرؤية
2013-11-29
و جزام الله كل خير طلب مني تعبيرها
.انتهى
منقولة 220 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد رئيت نفسي في المنام وانا لابس الاحرام يعني ابيض قي ابيض وانني داخل فلسطين ولكن جائني رجل مع ابنه او رجل وولد صغير ينبهوني ان هناك جنود اسرائيلين على مداخل فلسطين ونظرت بنفسي ورئيت الجندي فقالوا لي تعال ندخلك من طريق اخر فذهبت ورائهم وكاني في سرداب او متاهة وانا امشي ورائهم حتى وصلنا منعطف وكان المنعطف يشرف عليه مثل غرفة والواجهة من زجاج لكي يرى من في الداخل من يدخل عن طريق المنعطف فقال لي الرجل انه سوف يدخل عليهم ويشغلهم عني وانا اذهب والولد سوف يدلني وحصل كما قال فدخلت واذا بي كاني اطلع سلالم وفي اخر السلم ارى باب يجلس عن يمينه رجل وعن يساره رجل فاردت ان ارشيهم لادخل فوجدت انهم فتحوا لي الباب ودخلت فلسطين
ولم اذكر ماذا حصل بعد ان دخلت
وجزاكم الله خيرا
انتهى . .
رقم الرؤيا
498
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يستعد للخروج للصلاة يبشر فاطمة رضي الله عنها ويخبرها
أن الجند المجاهدين المناصرين للإسلام في كثير من البقاع وعلى ما أذكر أثنى على الجزائريين ..
الرؤيا تمت منذ أسبوع
‎2014-‎12-‎26
انتهى . .
رقم الرؤيا
499

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت واقف مع ناس كتيرة امام معبد فرعوني وامام المعبد ممر وخارج منه ثور كبير قوي قوي الناس كلها خافت وهربت ولقيت انا لواحدي امامه وفجأة لقيت نفسي بمد ايي وفاتح كف ايدي وهو بيهجم عليا ولقيته وقف فجأة واصبح خاتم في صباعي ولقيت نفسي بعد كدا بفتح مقابر وبرفع اماكن كتيرة ) السلام عليكم ارجو التفسير
انتهى . .
رقم الرؤيا
500
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا رأيتها تخص شهداء ثورة يناير
.فقد رأيت جثثهم قد وضعوها في احدى الترع المغموره بالمياه العميقه وعندما انحدرت المياه الى اسفل هذه الترعه ظهرت جثث هؤلاء الشهداء للماره على الطريق وكانت جثثهم في وضع سيئ بهذه المياه وكان من بين الشهداء شباب ونساء واطفال .
وكانت هذه الرؤيا منذ نحو عامين فما تعبيرها
انتهى . .
‎2012
رقم الرؤيا
501
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم رايت في يرى النائم وكاني واقف في ملعب كرة القدم وكان هذا الملعب فارغ من المتفرجين اذ لم يكن في الى امراءة افرنجية اعتقد انها فرنسية فجاة ارى شخص صعد اليها مباشرة ثم قال لها بالفرنسية هل تعرفيني قالت له ثم قال لها هل تعرفين محمد بن عبدالله قالت له لا ثم قال لها هل تعرفين المهدي المنتظر قالت له لا ثم قال لها هل تعرفين ملك المماليك قالت له نعم قال لها انا هو ملك المماليك وقيل ان ينتهي هاجموه غلمان صغار يحملون مكعبات تطلق اشعة اللليزر وانظر ال ى المشهد فطنت من نومي على صلاة الصبح والسلام عليكم في المرة القادمة سااطرح رؤية اخرى حوار المهدي مع اليهودي في المؤتمر
انتهى . .
رقم الرؤيا
502
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في ما يرى النائم أن كوكبا يشبه القمر طلع من جهة الغرب و كان يسير في السماء مخلفا وراءه الغبار و الدخان فبدر فى ذهني أنه كوكب العذاب المذكور في الحديث ثم نزل هذا الغبار و عندما استنشقته ظهر لي أنه كبريت فبدأت بالاختناق أنا و من حولي فذهبنا لنغسل فمنا و حلقنا حتى رجعنا إلى حالتنا الطبيعية و بدر في ذهني أن هذه الاية التي ظهرت في السماء لن يتضرر منها المسلمون كثيرا ...
.انتهى

1- عمر الرائي : 36
2- جنس الرائي ( ذكر ، أنثى ، طفل ، طفلة ) : ذكر
3- الحالة الإجتماعية ( أعزب، خاطب، له أبناء ... ) : أعزب
4 - المهنة ( طالب، عاطل ، موظف ، اعمال حرة ، متقاعد .... ) : موظف
5 - جنسية الرائي : تونسي
6 - ذكر المنطقة التي يقيم فيها ( الدولة والمدينة أو البلدة التي يسكن فيها ) : القصرين
7 - ما يشغل بال الرائي قبل الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة .... ) : الأوضاع السياسية في البلاد
8 - هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : لا
9 - هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم منقولة ( ذكر الرائي ) ؟ : نعم شاهدتها بنفسي
10 - هل يعاني الرائي من مرض روحي أو صحي ؟ : لا
11- ذكر تاريخ الرؤيا ( اليوم/الشهر/السنة(هجري او ميلادي ) أو تاريخها التقريبي : 01 نوفمبر 2014
منقولة 227 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيت في ما برى النائم ان قامت رياح قوية جدا، حتى ان الاشجار انقلعت من الارض، و شاشة التفاز اختفت منها الصورة و اسودت و حاوالنا الاتصال باقاربنا فوجدنا الخط مقطوع وحتى ان عاد فيحولنا على ناس لانعرفها .

انتهى . .
تونس
‎2014-‎12-‎05
رقم الرؤيا
503
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راى لى احد اصدقائى رؤية ان هناك رايات خضر كبيرة
جدا وكثيرة من بعيد وانا اتجه ناحيتها مشيا
ارجو منكم تعبيرها
خالد زايد
انتهى . .
رقم الرؤيا
504
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

رؤى من قبل و بعد الثورات : الامارات و سوريا

https://www.youtube.com/watch?v=2yQqBCaNY34


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا تفريغ نصي لما اتى من سرد رؤى لمراة سورية على قناة فضائية
من صفحة www.facebook.com/almobshrat
على الفيسبوك

تقول المتكلمة على قناة فضائية انها رات خمسة رؤى عامة ، وانها من سوريا :
1 - من قبل الثورات العربية رايت في المنام وباء ينتشر في الارض كان لونه احمر وكان يمتد في الارض، وينتشر من بلد لبلد ، والناس في هرج ومرج و خوف و بصفة عامة كانه يوم القيامة ، استفاقت من النوم مرعوبة , وفتشت في كتاب تفسير ابن سرين ولكن لم تفلح في تعبيرها، توضات وصلت ركعتين ، وعادت للنوم فاتاها صوت قال لها : ارجعي وافتحي باب الطاعون ، تجدين فيه تفسير رايتك ،و عد ان قامت ذهبت الى المكان الذي ارشدها عليه ، فوجدت ان التفسير هو:
الطاعون هو ظلم السلطان للرعية .ومن وقتها انتشرت الثورات بالبلدان العربية.

الرؤية الثانية : رات ان دخان اسود و احمر يدخل بمدينتها حمص ولم يترك بيت الا دخلته ، وفسرت الدخان الاسود هو العذاب و الاحمر هو الدم.

الرؤيا الثالثة كانت وقتها بالايمارات : تقول من 3 شهور - جوان 2013 - رات نفسها بالايمارات كانت السماء ملبدة وسوداء اللون و فيها عواصف و زوابع رعدية ،كان لونها مخيف وفيها دخان ، كانت تقول للناس : " انه غضب من الله ، انه غضب من الله " فجاة انشقت السماء ونزل شيئ منها على جبل ، تسبب في هده و يتسبب في سقوطه في البحر ، الذي تسبب في موجة تسونامي و كانت اتيه باتجاهنا كانت تقول للناس : " انه غضب من الله ، انه غضب من الله " . وحينما لم تجد مفر من الموجة ذكرت الشهادتين و استفاقت من النوم .

الرؤيا الرابعة : تقول لما دخلنا الايام العشر الاخيرة من رمان 2013 ، رات شخص(لا تعرفه) بلباس حرس او لباس كشافة ات و يحمل في يده باروده وقم بتوجيها الى شجرة ، وقلت في نفسي انه سيطلق عليها النار وسير تفع منها الاف الطيور ، فعوض عن ذالك طار منها طير كبير جدا طوله تقريبا 8 امتار و كانت اجنحته طولها تقريبا 8 امتار ، وشكله نسر . صعد للسماء و بعد توقف و سقط بسبب اصابته في صدره و الجاذبية على الارض ، فسالت الرجل : " لمذا قمت بذلك " .
فاجابها " خليه يموت وهذا كان اخر واحد لازم يموت . "
اسمها غيداء بشير السيوفي
غيداء = الجميلة .
من سوريا - حمص

الخامسة : من عدة اشهر تقريبا خمسة - قبل رمضان ب5 اشهر - رات نفسها داخلة مدينة حمص ، شاهدت الارض خضراء وكلها مروج خضراء ، كان العشب يشقق الصخر وينبت وكانت تردد ،" هذا من فضل الثورة ، هذاكل خير من فضل الثورة " انتهت


وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت ان الاخوان قد غيروا استراتيجيه الكفاح السلمي بالكفاح المسلح ورأيت واحد منهم قائد يخطب في الناس ويقول معنا الحمد لله الان 100 الف مقاتل منهم خمسة الاف قناص واذا بحصان أبيض جميل يظهر أعلى الجبل وجاء في خاطري أن هذا الحصان حصان المهدي المنتظر
انتهى . .
السلام عليكم
رؤية من يومين فقط
انا احمد 40 عام
رقم الرؤيا
506
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

رجو تعبيرها فهي لصديق وشكرااا
===================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا في رمضان الفارط -2013
رأيت نفسي في ملحمة عظيمة
بين المسلمين والعدو مجهول
المهم كان النصر فيها للمسلمين
وكان هناك اسرى من المسلمين فتحت لهم الباب وكبرت ووكبر جميع المسلمين
ثم دخلنا المسجد وجلست مع علماء وشيوخ منهم علماء من الدعوة والتبليغ
وكانوا ذا هيبة وقال احد العلماء ان علماء الاردن رفضوا الحديث معنا
ورفضوا حتى ان يعطونا ارقام هواتفهم
ثم اكرمني اميرهم بحمامة من الفخار
لونها اصفر عسلي
انتهى
متزوج - عاطل عن العمل - تونس
ارجو التعبير
رقم الرؤيا
2014-11

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت القمر فوق بيتنا يتشقلب في السماء ويتحرك بسرعة مرة يطلع الى فوق ومرة يعود الى مكانه ونحن نكبر ونقول سبحان الله وبدأ الناس بالتجمهر وراء بيتنا ثم فرش جزء من السماء ببساط في غاية الجمال واتجه القمر الى البساط ثم اختفى ورائه

هذع الرؤية لها 3اسابيع

almobshrat يقول...

من الرســـــــول صـــــــــل الــــــــلٌه عـــــــــليه وســـــــــــلم
ريسالة مــــــــــــــــبشرة جــــــــــــــــــــــــــدا :
لعامة المؤمنين على كامل الارض ........

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
www.facebook.com/almobshrat
°°°°°°°°°°°

بدون تعبير فكيف لا تكون
على ظاهرها ليفهمها
الناس اجمعين .
°°°°°°°°°°°

نـــــــــرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو النـــــــــــــــــــــشر



رؤيا مبشرة للنبى صلى الله عليه وسلم، رأتها امرأة فاضلة، لم ترد ذكر اسمها، قالت:

رأيت الحبيب صلي الله عليه وسلم وكنا جالسين علي حاجة تشبه الرصيف ولكنها أعرض منه وأعلي قليلا وكان يلبس عمامة خضراء وقال لي سمعي سورة اﻷنفال قلت له مش مراجعة قال لي لغاية ما تقفي ثم بدأت أسمع وهو يقول معي ووالله لكأني أسمعها أول مرة في حياتي علي الرغم انها احب سورة عندي وأحفظها جيدا الحمد لله وكنت اتوقف عند بعض اﻵيات وأهتز منها في الرؤيا..

أوﻻ عند قوله تعالي"وأطيعوا الله ورسوله إن كنتم مؤمنين" هزتني جدا كلمة أطيعوا وشعرت أنها كلمة ضخمة وهزني أكثر أن الرسول صلي الله عليه وسلم بجانبي والمفروض نطيعه ...كل ده احساسي وانا اقرأ ولكن بدون توقف وأيضا عندما مررت علي اﻵية"وتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم ويريد الله أن يحق الحق بكلماته ويقطع دابر الكافرين ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون" أحسست عندها أنها رسالة من الله أن هذا هو الذي سيحدث واكملت وتوقفت عند "وما النصر إﻻ من عند الله إن الله عزيز حكيم" فقال لي الحبيب صلي الله عليه وسلم:إن الله عزيز حكيم..إن الله عزيز حكيم ..مرتان

فشعرت حينها ان الله بعزته لم يقبل لنا إﻻ العزة وبحكمته قد دبر لنا أمر النصر ثم وقف الحبيب صلي الله عليه وسلم وقال لي:والله ليعزن الله دينه وكتابه ولم يقل ونبيه تواضعا وقال ورسله وعباده المؤمنين فقلت له ونبيه يا رسول الله فنظر في اﻷرض متواضعا اكثر وقال ونبيه فسألته رسله هم انبياؤه قال لي: ﻻ ..رسله..اولياؤه فقلت اللهم اجعلنا من أوليائك ثم قال لي:اثبتوا ..اثبتوا...كونوا رجاﻻ وجاء في ذهني "من المؤمنين رجال......" ثم قال:والله ليتمن الله هذا اﻷمر ونظر للسماء وهو يقول :عاجلا ليس آجل ..عاجلا ليس آجل وكأني أري قلما يكتب عاجلا ليس آجل في ورقة بيضاء كبيرة جدا وأنا اتهجي الكلمات وكأني أمليها علي أحد وهي تكتب دون أن أري أحدا يكتب ثم قلت له وكأنك يا رسول الله تقسم علي الله فقال لي والتفت مبتسما :نعم لقد أقسمت علي ربي وقد بر الله قسمي فأبشري وبشري إخوانك قلت له إخواني أم أخواتي فال لي:ابشري وبشري إخوانك المسلمين وهو يبتسم وكأنه يعلم أنهم يحتاجون هذه البشري اﻵن وأنه يريد أن يخصهم هم فقط بها من دون الناس حبا لهم ورحمة بهم .

ثم قلت له بصوت منخفص وانا مستحية منه:والمدسوسين يا رسول الله فقال لي بقوة :سيفضحهم الله على رءوس اﻷشهاد..بعد سيفضحهم الله علي رءوس اﻷشهاد جاء في ذهني اﻵية"فرح المخلفون بمقعدهم خﻻف رسول الله وكرهوا أن يجاهدوا بأموالهم وأنفسهم.."وأن هذه اﻵيه هي التي ستفضحهم وﻻ أعرف كيف.

ثم توجه للسماء ورفع يديه عاليا وقال:فرجا قريبا يا الله..فرجا قريبا يا الله مرتان ثم رأيت حائط أمامي رغم أننا كنا في الشارع ورأيت طاقة مفتوحة في هذا الحائط مضيئة وكأنها القمر ونظرت فإذا هو فعﻻ القمر موجود في الفتحة وعلى مقاسها بالضبط ثم اختفي وجاء مرتين في نفس المكان ثم ثبت مكانه ......

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرؤيا -1

منذ 4سنوات رأيت نفسي في المنام أمام بيت مجهول ويوجد في هذا البيت رسول الله صل الله عليه وسلم ورجل عن يمينه ورجل عن شماله وأمام البيت بطحاء كبيرة يوجد فيها كثير من الناس لم أكن أراهم لظلمة المكان بل كنت أسمع أسواطهم ينتظرون البيعة لا أدري من سيبايعون كنت أقف عن يمين باب الغرفة وكأني حاجب رسول الله وأصحابه الإثنين فجاء في نفسي شوق ورغبة لرؤية النبي صل الله عليه وسلم فلما نظرت في الغرفة رأيت نفرين يتوسطهم رسول الله لكن من شدة النور لم تكن رؤية النفر الثﻻثة واضحة كنت في غاية السعادة بأن الله أكرمني حتى أكون حاجبا وحارسا لرسول الله وصحبه وآستشعرت هذا المقام الذي أنا فيه في الرؤياً .انتهى .
رقم الرؤيا
509 - 1

الرؤيا -2

من 4اشهر رأيت نفسي في غرفة مظلمة وأنا محتضن رسول الله صل الله عليه وسلم ولم أرى وجهه ثم خرجت من الغرفة وأنا في شدة الفرح فإذا بي أمام غرفة يوجد فيها الصحابة رضي الله عنهم ولم أرهم لأني خارج الغرفة فجاء في نفسي رغبة لرؤية عمر آبن الخطاب رضي الله عنه فإذا به يأتي من قبل نافذة الغرفة ورأية وجهه من وراء النافذة وكان أشقر اللون فآزددت فرحا .فهل يمكن تأويلها .انتهى .
رقم الرؤيا
509 - 2

الرؤيا -3

كنت في السجن صليت صلاة الحاجة لله ثلاثة ليال متتالية بعد قيام الليل أصلي ركعتين حاجة وأطلب من الله أن يكرمني برؤية النبي صل الله عليه وسلم في المنام حتى يطمءن قلبي وأتيقن أن الله رحمة بي أدخلني السجن وليس عقابا منه بعد عشرة أيام وبالتحديد صبيحة عيد الإضحى بعد أن صليت صلاة الفجر جماعة رأيت كأني أمام الكعبة وفي يدي مفتاح الكعبة وكنت أشعر بضيق كبير فتحت باب الكعبة فشممت راءحة مسك طيبة جدا دخلت إلى الكعبة فرأيت شخصا على يميني ناءما إقتربة منه فلما رأيته علمت أنه رسول الله فقلت السلام عليك يا رسول الله ففتح عينيه و آبتسم وقال لي وعليكم السﻻم ورحمة الله وبركاته بصوة غاية في الجمال فجلست جلسة التشهد وبقيت أتأمل فى وجهه الشريف وأقول في نفسي الحمد لله الحمد لله الحمد لله الذي آستجاب لي ثم وقفت ورجعت إلى الوراء 3 أو4 أمتار ولم تختفي الإبتسامة من شفتيه ثم أخرج يده اليمنى من تحت الغطاء وأشار لي بهذه الإشارة ok
رقم الرؤيا
509 - 3

الرؤيا -4

رأيت القمر فوق بيتنا يتشقلب في السماء ويتحرك بسرعة مرة يطلع الى فوق ومرة يعود الى مكانه ونحن نكبر ونقول سبحان الله وبدأ الناس بالتجمهر وراء بيتنا ثم فرش جزء من السماء ببساط في غاية الجمال واتجه القمر الى البساط ثم اختفى ورائه .انتهى .

هذع الرؤية لها 3اسابيع
انتهى . . 2013-03
رقم الرؤيا
509 - 1
رؤى لصديق ارجو تعبيرها
بارك الله فيكم

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتاني شخص لا اعرفه وقالي ان هنالك شخص مهم يريد رؤيتك فاتبعته الى بيت متواضع ذو طابقين سقفه غير مرتفع صغير دخلنا المنزل كان عبارة على ممر فيه مدرج خشبي (سلالم) تأدي الى الطابق العلوي واذا برجل طويل القامة لباسه البياض وعلى رأسه يضع شماغ (قطعة قماش) بيضاء استحييت ان انظر في وجهه ينزل من المدرج الى الاسفل اقترب مني قال لي مرافقي سلم على رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) فارتميت في حضنه دون ان ارى ملامح وجهه ووضعت رأسي على كتفه وبكيت وقلت له الشام يا رسول الله فربت على كتفي وكانه يواسيني (انتهت الرؤيا)وكانت تقريبا في اواخر سنة 2012
انتهى . .
رقم الرؤيا
510
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤية لصديق أخي ..رأى أنه كان في ليلة و النجوم مضيئة و عندما رفع رأسه رأى القمــر بدرا مكتملا ..ثم بدأ القمر بالانتفاخ ..فهرع الى المنزل الى اخوته حتى يريهم ما يرى فخرجوا فإذا بجميع الناس تخرج الى الشوارع و هي مرفوعة الرأس الى السماء تنظر و كأنها ترتقب حدوث حدث عظيم ..و القمر يزداد انتفاخ حتى ضن الناس أنه سوف يسقط على الأرض و فعلا سقط القمر من السماء الى يد شاب بين يديه ثم نظر اليه و ما هي الا ثوان حتى رجع القمر الى السماء و أصبح يسيــــر نحو الغرب ...بعدها ظهر غراب في السماء ثم ظهر غراب ثان ثم ظهر غراب ثالث و حطوا أمام منزل صديق أخي في منظر غريب ..بعدها نطقت الغربان الثلاثة و راحت تقص عليه قصص الأنبياء و الرســل عليهم الصلاة و السلام ...اللهم و أجعلها رؤية خير
.انتهى
منقولة 231 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤية رأيتها اليوم بعد الفجر .. رأيتني في مدينتي التي اسكن فيها وانا اكلم اهلي وهم في برج سكني واسألهم عن حالهم فيقولون نحن بخير وسألتهم عن الطوفان فقالوا لي انه وصل الدور الرابع وهم كما صور لي في ادوار عليا ﻻيصلهم الماء ثم انتقل المشهد اني اهرب الى بيت الوالدة واصعد الطابق العلوي السطح تحديدا فإذى بي ارى الطوفان قادم بشدة نحونا وانا اكلم اخواتي البنات واضحك معهم وفجأة وصل الطوفان الى البيت وانا اراه ومستغرب من انه وصل سطح المنزل لكني لم اكن خائفا منه .. وانتهى الحلم على ذلك ..
الحالة اﻻجتماعية متزوج
ولي ثلاثة ابناء وعمري 43
مهتم كثيرا ومهموم من حال اﻷمة
خصوصا مصر وسوريا
وكذلك حالنا في اﻹمارات
انا من اﻹمارات وأسكن مدينة دبي
انتهى . .
رقم الرؤيا
512
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت بان سيدنا عيسى قد نزل من السماء فجلس معي على مائده لتناول الطعام وقدم الينا سيدنا محمد وسيدنا موسى صلوات بي عليهم ليتناولوا معنا الطعام وكانت نية انبياء الله الثلاث بعد تناول الطعام الخروج الى الناس لدعوتهم الى الألتزام بما انزله الله على رسوله الكريم .صلى ألله عليه وسلم .
انتهى . .
رقم الرؤيا
512
طلب مني تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت انى ذهبت فى هذه الايام الى الحج والغريبان هذه الايام ليس بايام حج فرايت انى بين عشية وضحاها فى الحج علما انى كنت اسعى للحج ففرحت بذلك وقلت للموجودون معى ارايتم نعمة الله وما كتبه لى بين عشية وضحاها ولكن اللذين رايتهم معى فى السكن بمكة هم واحد اسمه يحيى وواحد اسمه صبرى وواحد اسمه محمد وواحد اسمه سلامه كلهم يعملون بمهنة الحداد المسلح ثم قلت لهم من عجلتى للسفر نسيت الاحرام من منكم معه احرام البسه لمناسك الحج فقال صبرى انا ساتى لك بواحد فقمنا بعمل المناسك ولكن شوارع مكة كان بها اضطراب امنى غريب يحدقون النظر للمارة وكان الناس فى حالة ظعر وهلع هنالك وكان من بين الشرط الموجودة هناك شرطة مصريه فلما عدت الى مصر تذكرت انى لم اسع بين الصفا والمروة ولم احلق شعرى فقلت اتحدث بهذلك مع شيخى "حلمى رشيدى"هكذا اسمه ورايت مصر اسوا حالا من مكة كمائن تنصب للمصليين بعد صلاة الجمعه واصبح الناس مذعورون مهددون
انتهى . .
رقم الرؤيا
513

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت تقريبا يوم 14 ديسمبر اني شفت واحدة واقفة وكإني اعرف ان الست دي بتشوف رؤي كتير وانها حلمت بالرسول... " وللعلم انا شفت الرسول وبشوف رؤى زي الست دي "
فسألتها انتي آخر رؤيا شفوتيها ايه؟

قالتي حلمت ان فﻻن وفﻻنة ( دول راجل ومراتة .. مراته منتقبه وزوجها مربي دقنة) ومتهيألي قالت ناس تانيه معاهم زيهم ملتزمين... انهم بيصلوا وراء سيدنا موسى. ..

وانها مكنتش بتصلي معاهم واثناء الصﻻة اتكلمت.. فالتفت لها سيدنا موسي وامرها بحاجة بس انا مش فاكراها...

وبعد كدة كإن حصل حاجة وكل الناس اللي بتصلي وراء سيدنا موسي ماتوا ...
الجنسية مصريه
وكنت بدعي ان لو النقاب حق ربنا يهديني ليه
انتهى . .
رقم الرؤيا
519
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ، رئيت رئيى منذ سنتين و لم احاول تفسيرها لكن الى حد هذه الساعة و انا اتذكر تفاصيلها . ( كنت امشي و رفعت راسي الى السماء فإذا برجل شديد خسونة الملامح راكب على حصان و بيده سيف او حربة و يقود و ورائه سحاب شديد السواد و السحاب يمر بسرعة و كأني رئت مكتوب فالسحاب ( غضب ربك او عذاب ربك ) شيئ من هذا القبيل هذا و الله اعلم . لو تكرمت اريد ان اعرف ما معناه
انتهى . .
رقم الرؤيا
521
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت هذه الرؤيا وارجو تعبيرها ....
رأيت في الليلة الماضية مساء يوم الجمعة الموافق 19/12/2014م رؤيا
كنت قد دخلت مسجد وكان به عدد من المصلين وكانوا مشتتين في أنحاء المسجد كمجموعات وأفراد ، وثم وكأنه أذن لإقامة الصلاة لكن الإمام غير موجود ، فتوجه عدد قليل من الموجودين إلي الصف الأول والبقية تفرقت في الصفوف الخلفية رغم عدم اكتمال الصف الأول ، ثم وكأن احدهم قال لي صلي بنا يعني اكون الإمام ، فقمت وأممت المصلين واذكر أني قرأت ألهاكم التكاثر .....الخ السورة وقرأت إنا أعطيناك الكوثر فصلي لربحك وأنحر وتوقفت عندها ثم قرأت إذا جاء نصر الله والفتح وتوقفت عندها واشد ما لفت انتباهي اثناء الصلاة في التكبيرات كنت أكبر واطيل التكبير وفرح جداً وكأنني لمست الفرح في المصلين من خلفي كلما اطلت التكبير
ما إن أنهيت الصلاة ونهضت لأهم بالخروج إذ بواحد يصيح بمجموعته الي بجانب المسجد وهم من جماعة حماس في الحقيقة وكان يقول كيف يأمنا هذا يقصدني ، ويقول هذا ليس منا هذا مش من جماعتنا فقلت نعم انا لست من جماعتكم ولا أطيقكم ولا أطيق مشايخكم لكني أحرص علي مصلحتكم فقام احدهم وسار معي في المسجد ...
ثم انتقل في الرؤيا لموقف اّخر
وكأنني جالس وأمامي شمعتين بجانب بعضها ، الشمعة الأولي علي اليمين كانت مطفية أو أنطفت ماني ذاكر كويس ، اما الشمعة الثانية علي الشمال وكأنها ولعت وانا جالس اطلع فيها .... وقذف في قلبي حينها ان الشمعتين رمز لعامين 2014 الشمعة المطفيه و 2015 الشمعة المضوية ....

هذا والله علي ما اقول شهيد

اما عن ما يخصني من بيانات فأنا شاب من غزة اسمي محمد ومتزوج ولدي 3 ابناء ، ميسور الحال وملتزم دينياً ولله الحمد
انتهى . .
رقم الرؤيا
522
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي صديقة رأت في منامها أنها حامل فذهبت للطبيب وتأكد أنها عذراء لم يمسسها أحد وفي الطريق وكأنها تحس أن الطفل الذي في بطنها يتحرك و هناك شجار وكانت تتألم بشدة فتخبر أمها أن تذهب بها إلى الطبيب و ترفض أمها وتقول لها أن لديك موعد في ٢٩ وتجيبها بقولها أنها يعني في شهرها الثامن و سيكون قد فات الأوان وترد عليها الأم مرة أخرى حتى ٢٩ وبعدها تزوران هي و أمها جدها الذي يخبرانه بما حدث فتجيبه أن أمها وأحدهما هم من يعرفان بهذا فيقول لهم أن لا يخبرا أحدا آخر بهذا الأمر بعد ذلك تذهب للمنزل فتلبس رذاء أسود و تذهب للمدرسة فتجد نفسها تبكي لأن و كأن الجميع يناديها بالعاهرة فتلتقي زميلتان لها وتود أن تحدتهما ولكن وكأن فمها مقفل فتود الانتحار وزميلتاها وراءها فتقول لنفسها يا ليتني لم أولد يا ليتني لست حية فتسمع صوتا يقول لهاقوي إيمانك فهذا قدرك و تسمع هذا الصوت جيدا ومباشرة تلتقي شخصا فتقول له أنها حامل منه فيخبرها أن هذا مستحيل لأنه لم يمسسها فأخبرته أن تحليل dna. أكد هذا فتكون مع ذلك الشخص حين يأتي أحدهم فيخبرها الآن ماذا ستسمون هذا الطفل المرتقب فيجيبان في آن واحد المهدي
انتهى . .
رقم الرؤيا
523
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارحه لقد رأيت اخي الشهيد المرحوم في منامي وهو فرحان وقال لي انه قد تم تعيينه في مكان جيد اسمه القائممقاميه وقلت له من سعى بذالك قال شخص اسمه اسلام توسط له ارجو الرد فانا حزين ومشتاق له
انتهى . .
رقم الرؤيا
524
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم هذه رؤيه منقوله من اخت ارجو تفسيرها ونشرها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا فتاة عمري 22 عامًا مصرية مقيمة في مصر
رأيت في مساء يوم 22 أكتوبر 2014 أنني أقف في غرفة الاسقبال في بيتنا و و نافذة الغرفة مفتوحة و سمعت صوت يقول "في سحابة سودا جاية" فنظرت من النافذة فوجدت سحابة قادمة من بعيد تقترب فالتفت لأمي و قلت لها "في سحابة سودا بتقرب علينا" فنظرت مرة أخرى لأجد السحابة تغلي و تفور و يخرج منها دخان و نار فصرخت لأمي " دي النهاية دي النهاية يا ماما انتوا قاعدين مستنيين ايه؟" ثم وجدت الأرض تتشقق و تخرج نار كأن تحتها بركان علمًا بأن الغرفة بالطابق الثاني و النار لم تمس أحد من الدار و وقع في نفسي أنها نار عامة للعالم لن تمسنا و لن تمس إلا الظالمين فقط و لست خائفة على نفسي منها و إنما على من حولي من الناس و لست خائفة على أهلي أيضًا فقلت لأمي "انتوا مستنيين إيه السحابة السودا جت و الأرض بتطلع نار" فبكت أمي ووقع في نفسي أنها تتوب عن ذنب فعلته و أخي الأكبر غير مبالي و كأنه يسخر من الأحلام فقلت لها "يا ماما تصدقي ده نفس الحلم اللي حلمته قبل كده وقع بالظبط" في الحقيقة لم أرى هذا من قبل و لكن وقع في نفسي أثناء المنام أني رأيت ذلك من قبل و أنه يتحقق كما هو ثم وجدت أختي تشاهد الأحداث غير مبالية و كانت صائمة و تصلي و قالت لي " انتي ممكن تصومي النهاردة" فقلت لها أني أكلت صباحًا شيئًا يسيرًا فقالت أنه من الممكن أن أصوم و أكمل يومي طالما النية لله فنظرت للساعة وجدتها التاسعة مساءًا و استيقظت من نومي و أنا واقع في نفسي أنها نهاية السيسي علمًأ بأني في منام سابق لذلك المنام بأسبوع تقريبًا رأيت أني في منزلي و صائمين و ابنة خالتي تحضر لنا طعام الإفطار و تحضر بيض و جبنة و أنا أقطع بصل و تدمع عيني منه و أقطعه قطع صغيرة جدًا فنظرت للساعة وجدتها التاسعة و حدثت نفسي مستنكرة بأننا متأخرين على الإفطار و سنفطر وقت العشاء و قبل الرؤية بأسبوع أيضًا رأت ابنه عمي المقيمة في الطابق الذي يعلونا أننا نسير سويًا و تسألني الساعة فرددت أنها التاسعة و الثلث و حدثتها نفسها لماذا هذا التوقيت بالذات التاسعة و الثلث لماذا ليست التاسعة أو التاسعة و النصف
انتهى
انتهى . .
رقم الرؤيا
525
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ساقص عليك هذه الرؤيا وان نشرتها فارجوك ان لا تنشر اسمي
الرؤيا:
اتاني شخص لا اعرفه وقالي ان هنالك شخص مهم يريد رؤيتك فاتبعته الى بيت متواضع ذو طابقين سقفه غير مرتفع صغير دخلنا المنزل كان عبارة على ممر فيه مدرج خشبي (سلالم) تأدي الى الطابق العلوي واذا برجل طويل القامة لباسه البياض وعلى رأسه يضع شماغ (قطعة قماش) بيضاء استحييت ان انظر في وجهه ينزل من المدرج الى الاسفل اقترب مني قال لي مرافقي سلم على رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) فارتميت في حضنه دون ان ارى ملامح وجهه ووضعت رأسي على كتفه وبكيت وقلت له الشام يا رسول الله فربت على كتفي وكانه يواسيني (انتهت الرؤيا)وكانت تقريبا في اواخر سنة 2012
انتهى . .
رقم الرؤيا
526
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رايت انى اهرب واجرى فى اماكن مجهوله وطلعت عماره للدور الحادى عشر ودخلت فى بلكونه لقيتها عمارة جدتى وهى متوفيه ولقيت طوفان جاى عليا من بعيد وحاجه بتقولى فى نفسى البلد دى ربنا غضبان عليها وكنت مرعوب جدا من الطوفان اللى جاى عليا ومش عارف اعمل ايه وكان فيه كوبرى حاجز بينى وبين الطوفان هو اللى هدأ من اندفاع المياه وبعد كده المياه جت عليا ودفعتنى شويه وكنت هقع من البلكونه بس مسكت فى السور الحديد وموقعتش وبعد كده نزلت امشى فى الشوارع اشوف اثر الطوفان ومشيت من امام مدرسه اطفال ابتدائى لقيت البواب بيقولى شايف المدرسه دى كل الاطفال اللى فيها ماتوا بسبب الطوفان ماعدا طفلين راحو المستشفى و هما كمان ماتو بعد يومين وبعد كده ركبت اتوبيس ولقيت بن خالتى اسمه عمرو وبقولوا شايف اثر الطوفان فقال لى دى موعظه ليك يا محمد وقمت من النوم مفزوع جدا جدا ........اخوكم محمد من مصر 27 سنه غير متزوج
Mohamed Salah
11 décembre 12:17
الرؤيه منذ 6 اشهر تقريبا
انتهى . .
رقم الرؤيا
527
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المرجو منكم تعبير رؤياي التي رأيتها منذ أيام .....رأيت انني محتجز ذاخل الكهف رفقة الملك عبدالله بن عبد العزيز لكن سرعان ما امتدت يد مجهولة وخنقت الملك عبد الله ...وهذه اليد امتدت من حائط الكهف .....ففرقت للمنظر ولم أستطع مساعدة الملك وفارق الحياة
انتهى . .
تاريخ الرؤيا الأسبوع الأول من ديسمبر 2014...
لم اكن مشغولا إلا بأحداث مصر خصوصا والامة العربية عموما
رقم الرؤيا
528
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

٠ السلام عليكم٠
٠ هذه رؤيا رأيتها منذ نحو خمسة عشر عام وما ذالت حاضرة في ذاكرتي٠
٠فقد رأيت نفسي فيها واقف مع الرئيس الأمريكي الأسبق ٠ بل كلنتون٠ امام جمع من الناس مثلما يقف الرؤساء مع الحاضرين من ضيوفهم وكان في اثناء وقوفنا تسقيف حاد وبهجة لحضورنا أمامهم وبينما نحن كذلك قال لي الرئيس الأمريكي بل كلنتون وهو في استغراب وعجب ٠ ياه إثنين وأربعين عام يقضيها مبارك رئيس علي مصر٠ فكان بالرؤيا مستعجب من طول هذه المدة الرئاسية لمبارك٠
٠ وكانت هذه الرؤيا أثناء حكم بل كلنتون لأمريكا
٠فهل هذه الرؤيا تلمح في تعبيرها الى تكملة السيسي لهذه المدة الزمنية لرئاسة مبارك المقدرة باثنين واربعون عام لان السيسي يعتبر الوجه الأخر لمبارك وقائم مقامه ام ماذا ؟
وماذا يعني وجودي مع الرئيس الامريكي بهذه الهيئة المذكورة٠
٠وجزاكم الله خيرا ٠
انتهى . .
رقم الرؤيا
529
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت انني في ساحه معركه كبيره في سوريا وأقاتل مع المسلمين قوات بشار وأرتدي بنطال وتيشيرت اقرب للباس الجيش الحر وجعبتي لونها أخضر وانا أقاتل إذ أصابتني طلقه في بطني فنظرت الي مكان الطلقه ولمستها بيدي ثم نظرت الي يدي وهيا ملوثه بالدماء ثم أنتهي المشهد ..
اليوم الثاني رأيت رؤيا اخري وهيا أنني قمت بالتحايل والدخول علي بشار الأسد في لباس مقدم طعام ثم باغته من الخلف وذبحته بالسكين ..
وجزاكم الله خير
علي حاج قاسم
صعيد مصر
انتهى . .
رقم الرؤيا
530
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من حوالى 5 شهور تقريبا
رايت الاتي فى منامي
اني فوق سطح منزل مكون من طابقين
واذ بى ارى جمع من الناس يلتفون حول رجل لم ار وجهه لكنه يركب فرس بجوار هذا المنزل واسمع صوت بجانبي يقول لي هذا سيدنا يوسف جاء لتحرير مصر
وسمع ضابط كان يقف بجانبي واخذنا انا واثنين معي حتى لا يرانا سيدنا يوسف
ونزلنا من سلم البناية واثناء نزولي مع هذا الظابط وجدت على السلم نادر بكار وكان وجهه اسود عبوسا وكان يدخن السجائر ولا يستطيع النظر الينا
انتهى . .
رقم الرؤيا
531
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله.

أريد تفسير رؤيتى هذه جزاكم الله خيرا :
رأيت أن سيف رسول الله صلى الله عليه و سلم ذو الفقار راكن على الحائط, و أنى أخذته لأنه يخصنى. ثم أخرجته من غمده و رفعته, و كان شكله بحدين من فوق.
و كنت مع بعض الناس و كنا نرتب لنلاقى قوما, فأخذت اثنين من الرجال معى و ذهبنا الى ناحية قريبة منهم.
بحثت بعد ذلك عن سيوف الرسول عليه الصلاة و السلام فوجدت أن أحدهم كان ذو الفقار فعلا, و أنه هناك خلاف في شكله, و أن أحد أشكاله فعلا هو ما رأيته.
هل يمكن مساعدتى في تعبير رؤياى جزاكم الله خيرا ؟
انتهى .
رقم الرؤيا
480
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

رياح لا صوت لها
تدخل علي المباني والشوارع وكل شيئ
وحولها الي رماد
°°°°°°°°°°°°°


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

حلمت اني وابني في شقة واسعة
وقدامي بلكونة من الالموتيال
وشايفة منها ابراج عالية وبيوت وناس ماشية
ومن بعيد لقيت الدنيا غيمت بسواد قاتم
يقشعر له البدن واذا هي رياح لا صوت لها
تدخل علي المباني والشوارع وكل شيئ
وحولها الي رماد انا قلت ده يوم القيامه
فرفعت اصبعي فنطقت الشهادتين
وكـأن لساني لا يذكر شيئا الا قول
لا اله الا الله مرار وتكرارا
والرياح السوداء تغمر كل شيئ
وانا في انتظار اجلي
وابني خائف واستخبي ورا ضهري وحضني
وكأني اري اهوال القيامة
واذا بالغمامة والرياح السوداء التي حولت كل شيئ الي رماد
تقف خلف الزجاج ولم تدخل المنزل ويسكن كل شيئ
المنظر مهول ولا استطيع ادراكه حتى الان
من مصر
23/12/2014

.انتهى.
منقولة 148 - 130
وجزاكم الله كل خير

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرؤيا التالية رأتها زوجتي فجر اليوم وأنا أنقلها على لسانها:

"رأيت أن زوجي يكلمني على الهاتف (أي لا أراه) وقال لي: "مات الملك عبد الله" (أي ملك السعودية) فأخذت أفكر في الأمر وأنا قلقة مما سيحدث وأتساءل هل له نائب يمسك من بعده؟ مهما كان، وعلى الرغم من كل شيء، أهو كان فيه هناك استقرار. ثم تغير المشهد وأصبح زوجي معي الآن يعلق على الخبر ويقول لي ما معناه إن موت عبد الله سيكون مدخلاً لفتن كثيرة"

انتهت الرؤيا على لسان الزوجة.
علماً بأننا مصريان ومقيمان في مصر، ولم أكن أفكر قبل المنام في الملك ولا في السعودية.
جزاكم الله خيراً.
.انتهى.
منقولة 149 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

زلزال بقوة 8
==============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


السلام عليكم و رحمة الله.

أنا شاب سوري مُهَجّر - مقيم حالياً في مصر - ترددت كثيراً قبل إرسال هذه الرؤيا لما يظهر فيها - والله أعلم - من سوء
وقلت في نفسي أن كتمي لها قد يمنع حدوثها لقول النبي صلى الله عليه وسلم :
(الرؤيا على رجل طائر ما لم تعبّر، فإذا عُبّرت وقعت)
ولكن تطابق الرؤى في صفحتكم الكريمة بخصوص مصر وتسارع الأحداث فيها حسب ما أرى - حيث أنني مقيم فيها -
جعنلي أرسل هذه الرؤيا لكم , وأظن أن فيها جانباً شخصياً فإن كان الأمر كذلك فأرجو كرمكم في تعبير الجانب الخاص فيها .
تاريخ الرؤيا هو : 12/11/2014
علماً أنني كنت نائماً يومها على وضوء وذكر لله تعالى وقد يفيد هنا أن أذكر أنني لست من المنشغلين بمتابعة أخبار مصر .
( رأيت أنني أنا والرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مصعد داخل بناء فخم برفقة شخص يدعى مؤمن , وأن الأرض تهتز بقوة بسبب حصول زلزال هائل في مصر , وكان المصعد ينزل إلى الطابق الأرضي بسرعة كبيرة وقد كنت خائفاً جداً وكنت أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم , ثم انتهى الزلزال عند وصولنا إلى الطابق الأرضي حيث وقع في نفسي أن مدة الزلزال كانت دقيقتين 2 , وقد قلت لأردوغان بأن قوة الزلزال كانت ثمانية 8 درجات على مقياس ريختر فوافقني الرأي بما قلت ).
أخيراً أريد التذكير بأني مسافر في مصر ولست من أهل البلد فهل يختلف التأويل بالنسبة للمسافر ؟ وجزاكم الله خيراً
انتهى .
رقم الرؤيا
486
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

بن لادن على فرس:" لا تحزن فان الله ناصرنا وقال الله اكبر "
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم حلمت سنة 2010 في المنطقة التي اسكن فيها في الاردن ان الدبابات الاسرائيلة تمشي من امام منزلنا وكنت قد استيقظت حيث لم اجد اهلي ولا جيراني ووجدت دماء كلانهار في الشوارع وقلت يارب يارب ان المسلمون وخرجت من المنزل حتى وصلت لمنطقة تسمى عندنا دوار الجندي المجهول وما ان وصلت حتى رايت اسماة بن لادن على فرس مقبلا علي فسالته اين انت يا اسامة اليهود احتلو وقتلو المسلمون حتى قال لي لا تحزن فان الله ناصرنا وقال الله اكبر وركبت خلفه بالفرس حتى اقبل جيشه وكانو يمتطون الخيول حتى نوقفنا عند منطقة اسمها دوار الدلة وقال لي اسامة اختبا وشاهد نصر الله وبدات معركة كبيرة حيث قتل كل اليهود وبدا جيش اسامة بتكبير واشار اسامة الى بيت المقدس ومشينا حتى وصلنا النهر فقتل اسامة قبل دخوله لبيت المقدس ودفن وصلينا عليه وكانت وصيته لجيشه تحرير المقدس حيث دخل الجيش وبقيت انا عند قبر اسامة حتى سمعنا صوت التكبيرات والانتصارات ممكن ان تفسرو هذا الحلم جزاكم الله كل خير
انتهى .
رقم الرؤيا
473

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

الله اكبر ماهذه البشائر التي اطلع فيهافي هذه الصفحة واشكر شيخنا الفاضل الشيخ عماد الذي دائما يفرحون بهذه البشائر في المهدي ندعوا الله ان نسمع ظهوره عن قريب واناايضا لااخفي عليكم البارحة قبل الصبح رايت رؤيا غريبة في يوم1/1/2015 وكاني في متجر البسة نساء ورايت رايت رجل يتجول في هذا المتجر للاسف لم ارى وجهه فجاة ذدخلت عليه امراة مسنة كبيرة في السن في عمر السبعين سنة قالت له والله انك المهدي المنتظر احتار الرجل وهي تكرر ومن مظهرها انها امية لاتعرف القراءة المهم الحلم نسيت كل مافيه في النهاية سؤالي هل خبر هذه المراة حق ام من الشيطان والسلام عليكم
انتهى .
رقم الرؤيا
546
طلب منا تعبيرها

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله

امس 31 -12 -2014 نمت متوضأ وقرب الساعة الثانية والربع رأيت انى فى مكان تقريبا ليلا واتى النبى صلى الله عليه وسلم من سفر ومعه مسلمون عليهم اثر جهد السفر فجلسنا نسمع النبى صلى الله عليه وسلم وهو بلباس مموه ولم اراه عن قرب وهو واقف تحت شجرة يقول هل تتركون اخوانكم يحترقون اى انه يحثهم على القيام لإخوانهم وقال صلى الله عليه وسلم كونوا جيش جديد جيش الأمراء لمن يلتحق به فذهب الجمع ودعوت لهم ورايت دخان يقرب برغم انى اظنه كان بعيدا - ارجو تاويله جزاك الله عنى وعن المسلمين خيرا
انتهى .
رقم الرؤيا
543
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

امس 31 -12 -2014 نمت متوضأ وقرب الساعة الثانية والربع رأيت انى فى مكان تقريبا ليلا واتى النبى صلى الله عليه وسلم من سفر ومعه مسلمون عليهم اثر جهد السفر فجلسنا نسمع النبى صلى الله عليه وسلم وهو بلباس مموه ولم اراه عن قرب وهو واقف تحت شجرة يقول هل تتركون اخوانكم يحترقون اى انه يحثهم على القيام لإخوانهم وقال صلى الله عليه وسلم كونوا جيش جديد جيش الأمراء لمن يلتحق به فذهب الجمع ودعوت لهم ورايت دخان يقرب برغم انى اظنه كان بعيدا - ارجو تاويله جزاك الله عنى وعن المسلمين خيرا
انتهى .
رقم الرؤيا
543

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رايت انى دخلت مسجد النبى صل الله عليه وسلم ثم دخلت الحجرة الشريفة فرايت النبى صل الله عليه وسلم من ظهرة وله طول فارع وهيبة وجلال فلم اتحمل رؤيته فوقعت على وجهى
وانا اقول الصلاة عليك يارسول الله اكرر فيها كثيرا ثم جاء رجل اعرفه اسمه عبد السلام فرفعنى واقامنى ثم نمت فرايت ان هلال شهر رمضان ظهر فى الافق
وقلت لصديق عزيز اسمه احمد هل رايت هلال رمضان قال لى طبعا وهو مستبشر
الرؤية قبل الفجر بالامس
انتهى .
رقم الرؤيا
532
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاحد 4/1/2015
لقد رايت هذه الرؤيا اليوم باني في قرية مجهولة دخلها جنود يرتدون اللباس الاخضر للجنود فشعر اهل القرية بالخوف فكل منهم يهرب ويدخل لمنزله فرايت ناس يدخلون الي بيت فدخلت معهم ومعي ولدي عمر وعمره 10 سنوات وصعدت الي اعلي طابق في المنزل فكان البيت ليس به نوافذ امامية ولا جدار امامي وكان ورائي جدار دون نوافذ انما فتحة كبيرة فأطل جندي براسه وقال لي هل ابنك اسمه محمد ام عمر ففكرت ان اقول محمد ولكني قلت له اسم ابني عمر ففرح الجندي وذهب الي حال سبيله لان اسم ولدي عمر وليس محمد
ملاحظة : ليس لدي ولد اسمه محمد وعند استيقاظي خطر علي بالي ان اسم محمد هو المهدي
انتهى .
رقم الرؤيا
548
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

حلمت زوجتي بانها رات القمر بدرا وكانها شاهدت ذالك البدر في حلمها وكان الوقت نهارا وليس بدرا يظهر بالليل.. بعد ذالك رات سحابه مرت على وجه البدر بشكل جزئی على شكل خريطه لدوله ما وقالت انها قد تكون لفلسطين (ليست متاكده لمن تكون هالخريطه) وبعدها ظهرت صوره لفارس على وجه القمر وهو بدرا كان فارسا مهيب المنظر يظهر عليه شده التدين شاهرا سيفه يلبس لباس المسلمين القدماء راكبا على خيل بنيه اللون ثم اختفى وظهر وجه من القمر منير تقول زوجتي تسالت بالحلم هل هو رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ ظل ينظر لناس تحته والناس تنظر له * (لست متاكد من هذه الجزئیه التی تخص تظر الناس له ایضا) ثم اختفی وعاد فظهر فاختفی نهائیا * زوجتی لیست حامل وعندی منها ولله الحمد ابناء وبنات.
.انتهى.
منقولة 150 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرائي: فتاة
الرؤيا: رايت اني كنت في غرفه
جالسه مع شخص
وكنت احكي له عن المهدي كثيرا
وقلت له ساخبرك اسرار عنه
وانا اتحدث كان ينصت لي ولا يتحدث
وبعد ان انتهيت من كلامي
قمت باخذ احرام ابيض وقمت بشكل غريب بدفن كل الغرفه به
ابتداءا من جميع الزوايه حتى دفنت كل الغرفه بالاحرام الابيض
واصبحت كل الغرفه بياضا ثم قلت له هذا سر المهدي دفن هنا
وانتهت الرؤيا
انتهى .
رقم الرؤيا
549
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

نمت منذ قليل واستيقظت الان بعد ان رايت فى منامى ان شئ حطم سد النهضه شئ كانه صخره كبيره او انفجار وجرى ماء عظيم جدا فى مجرى النيل وخفت ان كثره الماء تغرق مصر بفيضان يهلك كل شئ ولكن ملا الماء النيل الى اخره ثم توقف ولم يكن للنيل اسوار كالكورنيش الحالى ولم ارى اى كوبرى فوق النيل ولكن الماء كان مساوى للارض تماما ولكن لم يؤذى اى شئ فى مصر
‎2015-‎01-‎05
رقم الرؤيا
592 -2

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

زلزال ارديدادي يهز العاصمة تونس بقوته 10 من سلم رختر
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رايت في المنام اني كنت في شقتي حين قرات فجاة خبرا عاجلا على قناة الجزيرة يقول زلزال يهز العاصمة تونس و قوته 10.7̎ بهت جدا فانا اسكن العاصمة و لم احس بشىء فتحت باب شقتي فصعقت من المنضر كان الدمار يعم المكان اغلقث باب الشقه ورائي ثم نضرت اليها و قلت استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه و ذهبت ابحث عن زوجى الذى وجدته خارجا قررنا ان نبيت فى احدي الحدائق خوفا من هزات ارتدادية وبدا البعض فى سرقات المنازل فقررنا العودة الى شقتنا حتى نحمي اثاثنا مع العلم ان شقق جيراننا قد دمرت بالكامل و لم يتبق من المبني الا شقتنا. انا متزوجه ام لبنت عمري 33 سنة و اقطن العاصمة تونس الرؤيا بتاريخ 03-01-2015
انتهى .
رقم الرؤيا
564
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

ولكن رأيت رؤيا قبل أيام وأسأل الله أن يكون خيرا
" رأيت محمود عباس ميتا وملقى على جانب الطريق وكان خلفه نبتة الصبر ولا أحد من الناس يلتفت إلى جثته، فهممت بأن أدفنه وأخذت أحفر في الأرض، ولكن أحد الذين كانوا معي أخذ بلوح من الصبر وأخذ بضرب محمود عباس وهو ميت بهذا اللوح، وحاولت منعه لأنه لا يجوز التمثيل بالميت، ثم أتى رجل وأخذ محمود عباس ليدفنه" انتهت الرؤيا
انتهى .
رقم الرؤيا
565
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أني واهلي مسافرون وفي الطريق نظرت إلى القمر كان شكله حلو وعجيب يشبه الارض وكان واضح جدا وقريب حتى السحب واضحه وحوله هاله (شعاع) وفيه قارات متجمده وفيه قارات تحترق وكانت السماء واضح فيها النيازك و كنت أقول لأهلي شوفوا القمر واضح قمت أصوره وكانت الصوره واضحه قلت سأريه خالتي و فيه شي زي النيزك نقطه حمراء ومن قرب من الارض كان مثل العجله او المنشار الدائري وكبيره بس كانت نازله ورائنا و لم تشكل خطر علينا قلت لابوي ايش هذا قال هذا الشيطان بيدمر الأرض !!
الرائية من بلاد الحرمين////العمر 18 سنة ////آنسة ////تاريخ الرؤيا 23/أكتوبر////منشورة في منتديات(((درر إسلامية)))
انتهى . .
رقم الرؤيا
462
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله.

المرجو منكم تعبير رؤياي التي رأيتها منذ أيام .....رأيت انني محتجز ذاخل الكهف رفقة الملك عبدالله بن عبد العزيز لكن سرعان ما امتدت يد مجهولة وخنقت الملك عبد الله ...وهذه اليد امتدت من حائط الكهف .....ففرقت للمنظر ولم أستطع مساعدة الملك وفارق الحياة
انتهى .
تاريخ الرؤيا الأسبوع الأول من هذا ديسمبر 2014..
لم اكن مشغولا إلا بأحداث مصر خصوصا والامة العربية عموما.
الجنسية مغربي

رقم الرؤيا
528
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فى المنام أن السماء بها قمر باهت يتحرك بسرعة فى السماء ثم يختفى ثم يظهر فى مكان آخر و يسير بسرعة ثم يختفى ثم يظهر فى مكان آخر و يسير بسرعة ثم يختفى و حدث ذلك عدة مرات لا أذكرها لعلها تزيد عن خمس مرات .
و آخر مرة نزل ناحية مغرب الشمس و اختفى ثم أشرق من الغرب و لكن له ضوء ساطع .

و رؤيا أخرى

رأيت أن السماء بها قمران
القمر الأول هو الذى نعرفه و لكن يغطى أجزاء منه سحاب متحرك
و القمر الثانى لونه برتقالى و أنا أقول فى نفسى هذا قمر المريخ و بعد استيقاظى من النوم و جدت فعلا أن قمر المريخ لونه برتقالى.
أرجوكم أفيدونى و جزاكم الله خيرا
انتهى . .
23-10-2014
رقم الرؤيا
476
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعثت لكم بحلم حلم به اخي بي ولم تفسروه من اسم ثاني
رأى اخي في المنام قبل صلاة الفجر اني ولدت ولد ذكر وكان وجهه مثل النور وكنت انظر اليه انا وزوجي وكثير من الناس وكان هناك شخص ينادي ولد محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم استيقظ من النوم .
انتهى .
رقم الرؤيا
539
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=471967399621238&set=gm.910423139002519&type=1

almobshrat يقول...

رجلين يشراني لي أن أشبه الرسول
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

سيدي الكريم لي أحلام و أريد تفسيرها
فقد حلمت أني في غرفتي ولدغتني عقرب في يدي اليمني و اليسري و قدمي اليمني و أني قلبي بداء يرتفع ثم أري نفسي في مكان أسود و أحمر مخيف ثم سمعت صوت يقول لي أتريد أن أدخلك جهنم قلت له لماذا قال لي لأنك لم تصلي فقلت له أرجعني إلي أرض فسأصلي
وحلمت نفس الحلم غدا ولكن عندما إرتفع قلب سأموت كافر فشهدة
وحلمت أن حرب وقعت ورأيت رجلين يشراني لي أن أشبه الرسول صل الله عليه وسلم وقمت أصلي فرأيت الناس تصلي ورائي
وحلمت أن الشمس تشرق من الغرب و الناس يركضون
فأرجوا منك تفسير وشكرا يا أخي
انتهى .
رقم الرؤيا
572

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

من الرؤى المتواترة بشرى لاهلنا في السعودية و الاردن
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

منذ 20 يوم تقريبا رائت زوجتى انها ممسكه بموبيل والموبيل مفتوح على الرسائل ومرسل منه رسائل لتونس ومصر ليبيا وسوريا البلاد الى حدثت بها الثورات بالترتيب واتى شخص واخذ الموبيل منها قالت له ماذا تفعل قال انه هيرسل رسائل الدور على السعوديه والاردن . انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
الصفحة
www.facebook.com/almobshrat

°°°°°°
رؤيا من اروع ما رئيت
قصيرة
رموزها واضحة جدااااااااااا
وهي على ظاهرها
رسالتها مهمة جداااااااااااااااااااااااا
اتى الدور على السعودية والاردن

almobshrat يقول...

رائت انا نار عظيمه تخرج من وسط قطاع غزه وهذه النار يخرج منها حجاره
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رائت احد الاخوات روئيه وقصتها عليه
رائت انا نار عظيمه تخرج من وسط قطاع غزه وهذه النار يخرج منها حجاره وشعل ناريه تطاريه وكانت هي تختبئ ببيت من البيوت وتخرج من بيت لبيت لتهرب من هذه الحجاره و الشعل الناريه ورائت بيوت تصيبها هذه الحجاره والشعل ولكن البيوت التي دخلتها لم تصبها اي شيئ
رقم الرؤيا
448
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

نمت متوضئ بعد صلاة الظهر ورأيتني اجلس مع النبي وعلي وفاطمه والصحابه وهناك فريقين من المؤمنين متخاصمين فامر النبي علي وفاطمه بالدخول لهما والاصلاح بينهم وكنت اعرف ما اوصي النبي بيه عليا وفاطمه
فلما دخلا علي الفريقين رفعت يدي بالدعاء ان يوفق الله عليا وفاطمه حتي يؤمن الصحابه علي دعائي.
ارجو الرد علي الخاص
انتهى .
رقم الرؤيا
573
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤيا لاحدى الاخوات وهي موثوقة ان شاء اللّه
نصها كالآتي
منذ مدة ليست ببعيدة رأيت في منامي أني و جميع إخواة وإخوات العقيدة إجتمعنا في أرض الملاحم
(الشام) بالتحديد في أرض جد كبيرة منبسطة ولا يكسوها إلا التراب لا مباني ولا أشجار إجتمعنا نقاتل
العدو الذي كان يرمينا بالرصاص من فوق رؤسنا ونحن رغم عدم إحتمائنا بشيئ إلا إنه لا يصيبنا شيئ
ثم بينما نحن كذلك اذ بمنادي وهو القائد
(مع عدم معرفة شخصيته) يأمرنا بالحفر فأخذنا جميعنا نحفر إلى أن أخرجنا من تحت الأرض جثث
شهداء سود اللون
والله إني كلي يقين بأنها رؤية حق وأرجوا ممن عنده علم ان يفسرها لي وجزاه الله عني خير
انتهى .
رقم الرؤيا
574
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأيت فيما يرى النائم كأني في بيت ثم رفعت رأسي إلى السماء فرأيت فيها كوكبا كبيرا يشبه الأرض في شكلها و هو أكبر منها كثيرا فناديت اثنتين من خالاتي قائلا لهما " لقد ظهرت علامة من علامات الساعة أو لقد ظهرت علامة كبرى للساعة " لا أذكر بالضبط ثم رأيت ذلك الكوكب ينزل إلى الأرض حتى وصل أمامي فلما حط على الأرض كأنه تحول إلى ما يشبه البالون أو الكرة و بقيت متعجبا من هذا التحول . أنا من الجزائر عمري ٥٦ سنة و رأيت هذه الرؤيا ليلة الإثنين ٥ / ١ / ٢٠١٥ أرجو منكم تعبيرها و جزاكم الله خيرا
انتهى .
رقم الرؤيا
575
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأيت فيما يرى النائم كأني في بيت ثم رفعت رأسي إلى السماء فرأيت فيها كوكبا كبيرا يشبه الأرض في شكلها و هو أكبر منها كثيرا فناديت اثنتين من خالاتي قائلا لهما " لقد ظهرت علامة من علامات الساعة أو لقد ظهرت علامة كبرى للساعة " لا أذكر بالضبط ثم رأيت ذلك الكوكب ينزل إلى الأرض حتى وصل أمامي فلما حط على الأرض كأنه تحول إلى ما يشبه البالون أو الكرة و بقيت متعجبا من هذا التحول . أنا من الجزائر عمري ٥٦ سنة و رأيت هذه الرؤيا ليلة الإثنين ٥ / ١ / ٢٠١٥ أرجو منكم تعبيرها و جزاكم الله خيرا
انتهى .
رقم الرؤيا
575
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأيت أني وشخص اعرفه ماشين على الطريق
ومن الجانب في فتحات مثل الشباك تنظر تحت الارض
فتحت واحدة منهم و كأنه قاعة كبيرة مليئة ناس تغني و ترقص و تعزف المعازيف و اذكر كأنه القائد لهم او المغني رجل اسود
التي معي نظرت كأنها معجبة و انا قلت (تراهم سكارى و ما هم بسكارى ) و تابعنا المسير
و اذا بفيضان ماء كأنه من بحر أتي
و يغطي كل شيء يمر به
اسمع فزع الناس ولكن لم ارى احد
و انا لم أكن قلق
قالت التي معي نهرب لأعلى البنايات لكي لا
نغرق . صعدنا فوق بناية و اذا بامرأة أعجمية شائبة هناك تظن الاخرى انها تنجو
وانا في نفسي أعلم هذا لا ينجي احد
و قلت ( قل يأتكم الموت و لو كُنْتُمْ في بروج مشيدة)
ملاحظة لم انطق في المنام سوى الآيتين
انتهى .
فلسطين
الإقامة أمريكا
منذ حوالي سنة
رقم الرؤيا
576
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

بدات تنزيل مينا سماء محترقة و أمسكت بورقة فوجته القران الكريم ينزل محروقا
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رايت رؤيا منذ خمس سنوات تقريبا كنت في شارع وكان الجو هادي جدا و فاجأتن أصبحت سماء سوداء وناس يهرعون و ويصرخون و أنا وقف في مكاني لا أتحرك و أرى بعينيي و إذا بي أرى سماء تمطر أوراق فزددا خوف أنس وارتفع صوت صراخهم وأنا مندهش من هول المنظر وكانت الأوراق التي تتساقط بدات تنزيل مينا سماء محترقة و أمسكت بورقة فوجته القران الكريم ينزل محروقا فلم استصغ الأمر وبدات أصرخ كاني لم يعجبني الأمر وفي نفس الوقت قلت في نفسي إنها بداية فناء الدنيا أخوكم من المغرب غير متزوج
انتهى .
رقم الرؤيا
577
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

تنظيم الدولة الإسلامية دخل المغرب
°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم و رحمة الله و بركته

لي رؤيا أخرى رؤيتها أنا من 3 أشهر
رأيت أن تنظيم الدولة الإسلامية دخل المغرب
و كنت أنا و زوجتي و أختها و أناس آخرين متوجهين إلى بيوتنا
فمررنا بحاجز تسيطر عليه الدولة الإسلامية
بمجرد اقترابنا من الحاجز أخذت النساء تغطين و جوههن بخمار أبيض طويل يغطي الرأس
و الوجه مكتوب علية عبارة الدولة الإسلامية باللون الأخضر
حتى غير المحجبات لبسنه
و عندما دخلنا الحاجز كان كأنه بيت كبير
احتجزنا جنود الدولة و قاموا بإخافتنا
و فجأة بدأت مواجهات و قصف بينهم و بين الجيش المغربي
أمسك أحد أفراد الدولة برأسي و قال لي رقبتك هذه سريعة و جيدة جدا في الذبح
فغضبت و قلت له أنا أعلم أنك لن تقدر علي لأنني لم أكمل مهمتي بعد في هذه الحياة
فقال لي و ما مهمتك
قلت نريدها خلافة على منهاج النبوة
فقال لي إذن انظم إلينا
فقلت له أنتم السابقون و نحن اللاحقون
لكن في نفسي كنت أقول
أنتم السابقون و نحن اللاحقون إلى الموت
انتهى .
رقم الرؤيا
578
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...



رجل صالح يظهر بمنتدى والناس من حوله تتابعه بشده
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مند سنة رايت ملعب كبير جيدا وعلى ساحتة مسلمين من كل الاوطان العرب جالسين جلسة رسول الله صلى عليه وسلم منهم من عليه شماغ احمر ومنهم من عليه قبعات كلهم من السلف اهل السنة والجماعة وكانوا ينظرون في رجل وهو على المدرجات شديدة البياض وفي وسطه جمع من العلماء كلهم بالاقمصة كان هدا الرجل اسمر عليه شماغ احمر وقميص ابيض نصف الساق وعلى وجهه نظرة دائرية لونها بني ليس بطويل ولا قصير تقريب م1/70وكان امامه مكتب صغير وعلى المكتب اوراق يشيع منهم ضوء اصفر واخضر كان نور يخروج من هده الاوراق ونظرة اليه وهو رافع يده اليمن وجماعة العلماء كدلك رافعين ايدهم اليمن ن وكان على يمن المكتب رجل كبير السن شعره قليل لا يوجد له شعر في الوسط سنه تقريب70سنةكان مرتدي لباس عدي السرول والسترة لونهما بني جالس على الكرسي احساسة بيه انه من المخبرات حارس هدا الرجل الدي يبايعوه.

يا اخي علامة هده الرؤية رايتها وانا لست نائم كنت على فراشي ادكر الله بي تواني اغمي علي فوجدت نفسي في ملعب كبير جيدا وانا ارا كل ما رويته لكم تم قمت من الغيبوبة سبحان الله لم تمور 10 دقائق والله يشهد على ما اقول الله يعلم بي عبده الضعيف اشهد الله الدي لا اله الا هو الاحد الصمد اني قولت الحق .
.انتهى.
منقولة 151 - 130
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رايت من حوالي اسبوعين ونصف من الان رؤيه لا افهم معناها قبيل هذا العام الجديد رايت تلك الرؤيه كنت اقف عند منزلي وكان احد اصدقائى جاء لزيارتي فجلسنا امام منزلي فنظرت عندها الي السماء كعادتي في الحقيقه فرئيت سحب كثيره وكان الشتاء قادم وبقوه فوجدت نفسي اضع راسي داخل هذه السحب فوجدتها من الجنب الاخر الذي لا نراه عباره عن دوله وكانها محاطه بصور فخيل الي عندها انها الدوله الاسلاميه الحقيقيه ثم افقت بعدها
انتهى .
رقم الرؤيا
579
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

تاخر ظهور المهدي لساعن او ساعتين
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم و رحمة الله وبركته.
الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وأهله وأصحابه الكرام

رؤيه شافها صاحبى أنو داخل الحرم فى صحن الكعبه وينظر ما بين التوسعه الجديده والقديمه وشاف الناس بتقول :
" المهدى ظهر المهدى ظهر " .
وبعدين الناس قالت ﻷ لسه قدامو ساعه أو سعتين وبعدين شاف واحد واتغيرت الصوره لواحد تانى فصاحبى قال أبو بكر البغدادى فركز فى الوجه وقال ﻷ مش هوه والصوره اتغيرت لواحد تانى هو فعلا المهدى لوجه مبشر منير ولحيه والسنه فصاحبى حط أيدو على كتغه لقيه بيقصر يقصر لدرجه هو مش متوقعها وشاف متجه ناحيه الركن والمقام لكن لسه موصلش والناس بتنشد أﻷخضر درعنا وأﻷحمر درعونا وعموم الناس فى غفله ومحدش دارى باللى بيحصل على العلم أحنا مصريين مقييمين فى مكه الكرمه وقبل الرؤيه كان بيفكر فى حال المسلمبن وبيقول هو الحال ده هيفضل ﻷمتى .انتهى .
رقم الرؤيا
559 -2
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخي؛
دائما ما أحلم أني حامل سلاح ولما اجي استخدمه يكون قاسي ولا استطيع استخدامه ولا اطلق منه واستطيع فرحان واريد ان اكمل نومي لأستطيع ان اطلق من السلاح...
ومنذ صغري وانا طفل احلم به وتختلف المواقف ولكن نفس الحلم واحيان ارى اعداء واحيان وحوش واريد ان اطلق من السلاح فلا استطيع حتى صار عندما يأتيني الحلم ومعي السلاح وقبل ان احاول الاطلاق اعلم بأني لن استطيع ان اطلق منه وفعلا لا استطيع

شماع - سوري الجنسية ببلاد الحرمين - افكر احيان بالجهاد

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ،

انا فتاة حلمت أني اضع مكياج (كريم اساس للبشرة) ثم أتت اختي الاكبر مني واسمها (هاديا) وقالت لي ان هذا المكياج بدأ يتقشر ولكن تبين بالأخير بأن الذي يتقشر هو جلدي الذي على وجهي وكان كجلد قديم، فبدأت أقشره برقة عن كل وجهي الى أن أصبح وجهي نظيفا وصافيا ولماعا واحسست باحساس رائع وكنت فرحانه...

وكان هذا الحلم مع احلام اخرى لا ادري إن كانت رؤى او اضغاث احلام ولكن الحلم هذا هو الوحيد الذي افرحني جدا وجعلني راضية... واما الاحلام الأخرى فهي:

حلمت بأغلب الناس الذين أعرفهم من صديقاتي وزميلاتي وزملائي في العمل و أناس لا أعرفهم .. بعضهم كانوا متجمعين في حوش البيت والباقين داخل البيت مع اخي الاكبر (صالح) وأختي الكبرى (هاديا)

حلمت ان ابنة اختي الصغيرة (جولي-عمرها سنة ونصف) اتت راكضة مع اخي الاصغر (نادر) الى بيتنا واعطتني دلو (وعاء) فيه القليل من الطعام (دجاج مشوي) وطلبت مني ان أملئه بالماء وفعلت لها ذلك وانا واقفة في شدة الاستغراب من هذا الموقف ولكنني لم اتوقف عن سكب الماء في الوعاء

وأيضا حلمت بزميلة العمل (هديل) وهي ليست متزوجة ولكن في الحلم كانت متزوجة وفي الحلم رجعت من امريكا (هي في بعثة حاليا) وطلبت مني اساعدها تصلح جوالها ووافقت ثم اتى أخي الاكبر (صالح) ليأخذ جوال صديقتي وبشكل غريب قام بعمل نسخة عن نفسه بهذا الجوال وكنت منصدمة وكاد يغمى علي وكان هو واخواتي يضحكون علي وكأنهم يعملون لي مزحة ثم قال اخي لقد كانت فقط خدعة فوتوشوب وبعد ذلك اختفت النسخة الاخرى بشكل بطيئ ومعلق على باب بيتنا الى ان اختفى تماما، وغضبت كثيرا على مزحهم وعلى اخذه جوال زميلتي من دون استئذان مني حتى طردته خارج البيت

روضة
يمنية ساكنة في بلاد الحرمين
عازبة
عمري: 25 سنة

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخ
انا امرأة متزوجة عمري 29 من اليمن لدي ابنة اسكن ببلاد الحرمين حلمت صديقتي (أماني) فيني في تاريخ 4/01/2015
تقول اني جيتها بالبيت وكنت حامل بشهري الأخير وأنا بالحقيقة لست حامل، وقلت لها بطني توجعني ورحنا للدكتوره وقالت اني راح اولدك اليوم...
فسألتها كيف اولد وانا لسه ماجاني طلق؟
قالت الدكتورة لازم ثم ودوني بغرفه واماني صديقتي كلمت امها واختها عشان يدعون لي وكلمت بندر زوجي وهو مستغرب من وقت ولادتي
بعدها جاءت ام اماني لغرفتي وقامت تقرأ علي القرآن.

ابو حفص يقول...

رؤيا النبي صلى الله عليه وسلم
وعليكم السلام ورحمة الله .
هل انت من اهل البيت ؟ وهل انت مجاهد ؟ وفي أي بلد ؟
-
-
-
رؤيا الشيخ البغدادي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
ان صدقت الرؤيا ينصره اهل رايات بيضاء فيظهر امره ويعلو شانه ويعظم امر الدولة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يظهر امر احد قادة الجهاد ويعلو شانه .
والله اعلم
-
-
-
419 – 3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا ان صدقت فهي مبشرة للرائي بالنجاة من الفتن وحسن العاقبة .
والله اعلم
-
-
-
الاخت بلاد الحرمين
الرؤيا تبين خبث النظام السلولي وتدليسه على الناس بواسطة اعلام الدجال واخفائه لظهور المجاهدين وانتصاراتهم .
والله اعلم
-
-
-
449
يظهر لي انها اضغاث احلام .
والله اعلم
-
-
-


ابو حفص يقول...

يتبع ان شاء الله

almobshrat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اليوم ان القمر انشق نصفين ولم يتبقا الا اشئ قليل وينفصل ومنتفخ وضخم حتي كده يقع علي الاض وأنا انظر اليه من البلاكونة ثم قلت لأبي تعال انظر الي القمر ثم نظر فقلت له أنا لم أرء هذا المنظر منذ خلق الله الارض ثم قلت لأبي شايف الفرغ الذي بدخل القمر عارف علي شكل ايه او اسم ايه قال لي ايه شايفه ثم قال لي علي شكل ايه او اسم ايه فوقع في نفسي أن اسم محمد فقلت لأبي صلي الله عليه وسلم فقال أبي محمد ثم قال لي أبي انت عارف علي كده القيمة قرابة وخلص الحلم
أنا من مصر
العمر:28ونصف
متزوج
عند ابنة4سنوات
رقم الرؤيا
561
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

almobshrat يقول...

جولة في عالم الجان
===============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

يقول انه كان نائما على فراشه ، استيقض و قضى حاجته في بيت الخلاء ، و خيٌر ان يجلس امام شاشة الحاسوب ليرى ما الجديديد في الانترنات ، كان يتصفح فجاة اخذه النوم (نوم خفيف) فرى كانه يجري هو بنت صغيرة وبنت كبيرة على شاطئ البحر ، و غابة كثيرة الاشجار و الحشائش الاخضر.
فجاة وجد نفسه يطير و يتموقع وهو في الهواء بجانب جبل في وسطه كهف كبير ظاهري (ليس داخل الجبل تراه من الخارج بسهولة) رئ شاب جالس على كرسي كبير لملوك ، قمحي اللون شعره اسود طويل وكانه عريان ولكن كان مستور العورة بشئ من جلد حيوان ،
لم يفهم هل هو كان نائم او مغمي عليه لانه راه يرفع من على الكرسي و يختفي بدون اي حركة
و بسرعة البرق وجد الرائي نفسه مكانه ، وفي يده صولجان ملك و كان شئ من مسحوق ابيض تناثر على جسمه نفس مكان عليه الذي وضع مكانه.
تغير المشهد فوجد نفسه في بيوت كبيرة وكانها منحوة في الجبل ، دخل تقدم فوجد وكانه جلد حيوان قيل له ان تحته طفل في عتاد الموتى فنظر فلم يفهم راسه من ساقيه كانت اعظاء جسمه متداخله ، وضع يده عليه دعى له بالشفاء و اكمل مسيرته فاعترضته امراة بجانبها طفل صغير ، ارادت ان تقول له شئ فقال لها ،انت غير مجبورة فانني اعلم بكل شئ ، اتاه في احساسه انه طفل زنى وهي تعاني من قلة المال ، فوضع يده اليمنى في جيبه و بدا يحرك فيها فبدا جيبه ينتفخ لامتلاءه ، فاخرج كمية كبيرة و مكنها منها من خلال باب بيتها ، قال انه لم يرى نقود بل اوراق بيضاء مستطيلة طويلة في نقوش و رسوم بالاسود . و بعدها اتاه الطفل الذي وجده اول ما دخل للمكان يمشي على قديه في صحة جيدة و يبتسم له .
الباقي الذي يتذكره هو انه اتم مسيرته في ذلك المكان في علاج سكانه .
فجاة فتح عينيه اهم بالنهوض اتى في احساسه ان المشاهد لم تنتهي اغمض عينيه فوجد نفسه يمشي في سرداب وعلى جدرانه صور اوراق صغيرة لشجر و بالوان الداكنة بنية و سوداء ، قال انه شعر بخوف و لكن اتم المسيرة ..... توقف و كانه سمع باحساسه ان من يدعوه للزواج باحدى بناته للتقرب اليه ، فقال مباشرة انه حرام بدون تفكير و شعر ان الذي اقترحوا عليه الامر غضبوا غضبا شديدا، و لكن استلموا للامر .... فتح عينيه و اتجه لفراشه .. لم يشعر باي شئ غير عادي بالمرة .
واعلمكم انني متاد انه خال من كل انواع الاذى كان عين او سحر اولبس بالعكس له حماية ربانية بالملائكة غير عادية بالمرة .
الاثنين ‎12 جانفي ‎2015
قبل صلاة الفجر
تونس
580
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

almobshrat يقول...


هـــــــــــــــــــامة جــــــــــــــــدا

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رؤيا رأيتها قبل يومين
رأيت أن المهدي عليه السلام يقف بجوار القمر وكأنه سيارة تخصه أو غرفة يجب أن يدخل الي جوفها والقمر في قمة اكتماله منيرا بهي اللون كأنه الكوكب الدري ولكنه كان يرفع رأسه ويتطلع الي السماء وبعيدا في بطن السماء يري كل الأنبياء في شكل نجوم تسطع فيها فيتأمل فيها ثم ينظر الي القمر عن يمينه وكأنه ينظر الي مقامه وهز رأسه كأنه فهم أن مقامه مثل القمر والأنبياء مثل النجوم
ملاحظة : من رأيته كان رجل يقف علي بعد أمتار قليلة من القمر وعلي مستوي القمر في السماء ولكني في الرؤيا عرفت أن ذلك الرجل هو المهدي عليه السلام
انتهى .
رقم الرؤيا
581
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏201 – 296 من 296   ‏›أحدث ‏أحدث»

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة