الجمعة، 27 مارس 2015

الطوفان الكبير



الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فاعتذر ايها الاخوة عن التأخر في الكتابة مع ان هناك الكثير من الاحداث التي كنت اود الحديث عنها ولكن هناك ظروف تحول دون ذلك سبق ان بينت بعضها وكذلك في هذه الفترة اقوم بإعادة النظر فيما كتبته سابقا وتجديده وسأعود اليكم ان شاء الله ببعض الابحاث التي اسال الله ان يجعل فيها نقلة اخرى للامة الى الامام , واسال الله ان يصلح احوالنا واحوالكم وان يهدينا واياكم الى صرطه المستقيم وان يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضى .
في هذا الموضوع سأتكلم بإذن الله عن الطوفان الكبير الذي سيكون في هذه المرحلة التي تشهدها الامة اليوم ووصايا عامة للمجاهدين والعاملين في سبيل الله . 
فهناك حقيقة الكثير من الرؤى المتواترة التي عبرناها قبل سنوات ها هي تتحقق اليوم بفضل الله وها نحن نشهدها ووقعت كما عبرناها والاخوة المتابعين لنا يعرفون هذا .
فالمرحلة التي تشهدها الامة اليوم ايها الاخوة  اسميها بمرحلة الطوفان الكبير , وهذه المرحلة ابتدأت بالحملة الصليبية التي حشد لها النظام السلولي في يمامة نجد بالتحالف مع الانظمة السلولية الاخرى في الخليج والشام ومصر وغيرها من اجل ضرب المجاهدين في العراق والشام وذلك لتدمير المشروع الجهادي وابداله بالمشروع الصهيو صليبي وتمكين نظام عميل في سوريا يخدم المصالح الصهيو امريكية في المنطقة .
ومرحلة الطوفان الكبير هذه ستشهد الكثير من الاحداث المفصلية والتي فيها بشائر ونذر وافراح واحزان لعل من اهمها سقوط الانظمة الجبرية دفعة واحدة وانتهاء حقبة الملك الجبري وتمكين الله للمجاهدين واهل الايمان في الارض واجتماع الامة بعد ذلك على امام واحد بفضل الله ورحمته .
وكذلك ستشهد سقوط امريكا اقتصاديا وتفككها الى دويلات , وكذلك ستشهد هذه المرحلة سقوط النظام السلولي والانظمة الخليجية الاخرى وكذلك بداية فتنة الجزيرة التي ستهراق فيها دماء لا يعلم قدرها الا الله .
وكذلك الفتن الكبرى بين الرافضة والسنة التي ابتدأت الان بعملية عاصفة الحزم التي يقودها النظام السلولي ضد الحوثيين في اليمن وستسيل فيها دماء كثيرة وتنتهك فيها اعراض ويذل الله فيها النظام السلولي في يمامة نجد ويهرب الكثير من ال سلول الى بلاد اوروبا بعدها ومن بقي منهم ومن اعوانهم في الجزيرة  فسيمكن الله المجاهدين من رقابهم فيقتلونهم قتل عاد وارم بإذن الله .
هذه الحرب ستتطور كما اشارت الرؤى بذلك ويدخل فيها البعث الى الجزيرة من جهة الشمال وتكون فيها احداث وامور كارثية لا يعلم مداها الا الله , وذلك في بضع سنين والعلم عند الله .
كما ان في هذه المرحلة فرصة للمجاهدين الصادقين الذين يسعون لإقامة شرع الله ويقاتلون لتكون كلمة الله هي العليا في هذه المرحلة فرصة لهم لالتقاط انفاسهم واعادة تنظيم صفوفهم وتدارك اخطائهم وليعلموا انه ما بينهم وبين التمكين الا القليل .
فاذا احسن المجاهدون استغلال هذه المرحلة وصفوا صفوفهم واخلصوا نياتهم فان الله سيعجل لهم بالنصر والتمكين والا فانه ستحصل الكثير من الانتكاسات الاخرى وذلك لتمحيص الصفوف وتنقيتها .
وكذلك احذر المجاهدين في هذه المرحلة من الميل الى النظام السلولي الذي سيحاول ان يخطب ودهم ليقاتلوا معه الرافضة والذي قد يغتر به الكثير من البلهاء والمغفلين فيقاتلون تحت راية النظام السلولي .
وانا حذرت من هذا الامر كثيرا والان احذر من جديد حقيقة لا يجوز القتال تحت راية النظام السلولي بل القتال تحت رايته من امور الكفر والحرابة والعياذ بالله .
واما بالنسبة للعملية التي يقوم بها النظام السلولي ضد الحوثيين في اليمن المسماة بعاصفة الحزم فهي من الاحداث الكرتونية الكاريكاتورية المسلية .
حيث سنشهد واياكم جهاد النظام السلولي المزعوم الذي سيتحول قريبا الى مشاهد كرتونية مسلية .
وانا اعجب حقيقة من الذين زكوا النظام السلولي بسبب قيامه بهذه العملية مع ان النظام السلولي هو الذي سعى الى تخريب الثورات العربية ومنها ثورة اليمن التي كادت ان تنجح لولا المبادرة الخليجية التي شكلت طوق نجاة  للمجرمين  للبقاء في اماكنهم واستمرارهم في التخريب والافساد .
وكذلك النظام السولي وحلفاؤه في الخليج وغيرهم هم الذين دعموا علي صالح والحوثيين فلما خرجت الامور عن السيطرة الان قاموا يقصفون الحوثيين !
فالسياسة السلولية هذه لا يحكمها أي منطق صحيح او عقل سليم سوى هذيانات بعض المخرفين والمسطولين والمختلين عقليا وبعد هذا فهي تدور في الفلك الصهيو امريكي !
الهمج وبعض المغفلين فرحوا بعهد سلمان وقالوا انه سيكون فيه تغيير سياسي فاذا به يواصل دعم السيسي ومجرمي مصر ويواصل العمل تحت الراية الصليبية لقصف المجاهدين والمسلمين الابرياء في سوريا والعراق والعياذ بالله .
فكان التغيير الوحيد في هذا  العهد ان العهد السابق كان الناس يسيرون فيه خلف اطرم والان يسيرون خلف خرف والعياذ بالله  .
اعمى يقود بصيرا لا ابا لكم ..... قد ضل من كانت العميان تهديه
نحن طبعا لا نؤيد الحوثيين والعياذ بالله فهم من المنتكسين والمنحرفين عن المنهج الصحيح الى منهج الرافضة الاثني عشرية والواجب على اهل السنة في اليمن ان يقاتلوهم ويجاهدوهم كما بينا من قبل  لكن تحت رايات صحيحة صافية ويقاتلوهم لتكون كلمة الله هي العليا وليس تحت الراية السلولية الصهيو صليبية  فالقتال تحت راية كهذه كفر ولكن الحمد لله الذي اهلك الظالمين بالظالمين .
طبعا علماء السلطان النجديين وغيرهم من البلاعمة يصورون الان ما يقوم به النظام السلولي انه جهاد في سبيل الله وان من يقوم به فهو ماجور وغير ذلك من الهذيانات والتلبيسات والتخاريف التي يقولونها ويضللون الناس بها .
ولا يصح الا الصحيح ايها الاخوة فمن يقاتل تحت راية جاهلية او صليبية او صهيونية فهو ليس من الجهاد في شيء ومن مات على ذلك فإلى جهنم وبئس المصير .
قال الله ( وقاتلوا في سبيل الله واعلموا أن الله سميع عليم ) .
فالقتال المعتبر انما هو الذي يكون في سبيل الله وما سوى ذلك فإنما هو هلاك وضياع .
فعن ابي موسى الاشعري رضي الله عنه قال سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن الرجل يقاتل شجاعة ويقاتل حمية ويقاتل رياء فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله )  صحيح الجامع .
وعنه قال جاء اعرابي الى الرسول صلى الله عليه وسلم فقال الرجل يقاتل ليذكر ويقاتل ليغنم ويقاتل ليرى مكانه فمن في سبيل الله قال ( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله عز وجل   ) رواه النسائي وصححه الالباني
وعن سعيد ابن زيد رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (من قتل دون دينه فهو شهيد ومن قتل دون دمه فهو شهيد ومن قتل دون أهله فهو شهيد ) رواه أبو داود والترمذي وصححه
وعن عبد الله بن عمرو قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( من قتل دون ماله فهو شهيد ) متفق عليه .
وعن ابي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إن أول الناس يقضى يوم القيامة عليه رجل استشهد فأتي به فعرفه نعمه فعرفها قال فما عملت فيها قال قاتلت فيك حتى استشهدت قال كذبت ولكنك قاتلت ليقال جريء فقد قيل ... ) الحديث صحيح الجامع
فالنصوص ايها الاخوة تشير كلها ان من يريد ان يقاتل فلا بد ان يقاتل في سبيل الله حتى يكون شهيدا اما من قاتل حمية او ليقال شجاع او لخدمة الصهاينة او غير ذلك من الامور فهو ليس في سبيل الله ومن مات على ذلك والعياذ بالله مات ميتة جاهلية  .
وهو ما يحصل الان في القتال في عملية عاصة الحزم القتال فيها هو قتال جاهلية لأنه ليس في سبيل الله قطعا , فالنظام السلولي حشد للحملة الصليبية وما زالت طائراته تقص المجاهدين في العراق وسوريا تحت الراية الصليبية فهو نظام كفري صهيو صليبي فهل تتوقعون من نظام كهذا انه يقاتل في سبيل الله .
لا شك انه لا يقول هذا الا دواب السلاطين والبلاعمة والمجرمين والمختلين عقليا والمجانين .
وعلى كل حال ايها الاخوة فان هذه العملية التي يقوم بها النظام السلولي ضد الحوثيين ستفشل فشلا تاما ولو بعد حين فالنظام السلولي فشل في مواجهة الحوثيين في الجنوب في الحرب الاولى وهم عصابات قليلة فكيف الان وقد اصبحوا عشرات الالاف !
بل ان بعض الرؤى تشير الى ان الحوثيين سيتمكنون من دخول بلاد الحرمين وسيصلون الى مكة ويعيثون فيها فسادا والله المستعان ولن يوقف زحفهم سوى المجاهدين الصادقين الذي يقاتلون لتكون كلمة الله هي العليا .
هناك الكثير من المفاجآت حقيقة والامور غير المنطقية والاحدث العظيمة التي ستشهدها الامة في الايام القادمة والتي لا يحسب الطواغيت لها حسابا لا يحسن الحديث عنها الان بل نتركها لوقتها بإذن الله .
واوصي الجميع في هذه المرحلة بالتمسك بالسنة ولزوم درب الجهاد بمختلف انواعه بالسيف واللسان والقلم وليثبت كل على ثغره واحذروا من الركون الى الطواغيت وتصدقيهم او تقديم أي تنازلات لهم فان النصر والفرج قريب بإذن الله ولن يتم ذلك الا بتضحية المجاهدين في سبيل الله وثباتهم واخلاصهم .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمين .
كتبه ابو حفص .

10 التعليقات:

غير معرف يقول...

أخي أبو حفص
جزيت خيرا وبورك بك
كلامك يكتب فعلا ليس بماء الذهب بل بماء العيون
هو ذاك إن شاء
كما قلت
فالثبات الثبات
ياأيها المجاهدين والمجاهدات
ولا أنسى هنا أن أقول
لبعض الأعضاء رجالا ونساءا
في مدونة أخي وشيخي الفاضل أبو حفص
والذين صرت أعرفهم هنا ثابتين من سنين
وانا أتابعهم ويطمئن قلبي حين أراهم يكتبون هنا
أقول لهم إني أحبكم في الله
جزيتم خيرا وبورك بكم
والثبات الثبات ياأخوتي
كما قال شيخنا الفاضل أبو حفص

أخوكم المحب في الله
أسد الله وأسد رسوله
حفيد رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام
الشامي
الدمشقي

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخنا

رأيت رؤيا بحصان ابيض كله وفي سطح بيتي نظفته وغسلته ثم ركبت عليه وامشي واركض وكأنه كان يكلمني

عبد الرحمن من سوريا ادلب العمر 24 الرؤيا قبل يومين احب الخير والجهاد

غير معرف يقول...

طيب يعني اذا هجمو الرافضه ماندافع عن انفسنا وعن البلاد تقصد نتركهم يتمكنون منا ويعثون فينا ثم نبحث عن رايه صافيه سليمه ونجلس نتفحصها ونتأكد .
المسمى البغدادي مدرب في اسرائيل وله صور حتى مع جون ماكين وليس نسبه في بيت الرسول عليه الصلاة والسلام وقائدهم الفعلي
العميد في مخابرات البعث حجي بكر(اسم حركي) ومتفقين البعث مع امريكا مقابل اعادتهم للحكم وبرنامجهم تخريب ثورة السنه في العراق وماتطوف علينا حركة انسحاب الجيش العراقي من الموصل حتى تلصق ثورة السنه بالارهاب ويشكل تحالف يباد فيه السنه .
وبعدين يا اخي انت متحامل على نجد واهلها بسبب حديث مكذوب على الرسول عليه الصلاة والسلام ماذكر نجد الامره واحد قال فيها اهل رماح وطعون. وكثير ادعو النبوه في بلاد عربيه اخرى. ولمى كان الرسول على المنبر اشار الى المشرق ولم يذكر منطقه ومعروف ان المدينه المنوره تبعد عن مكه من جهة الشمال 450كم شمال مكه ويوازيها عالية نجد منطقة القصيم . لاكن الرسول يقصد جنوب العراق فيها قتل علي ثم الحسن ثم الحسين عليهم رضوان الله والتآمر على الخلافه العباسيه ثم العثمانيه وحتى مع الاستعمار وقتلهم وغزوهم مدن جنوب العراق وتكفير الناس بالصغيره واستباحة دمهم واموالهم و و وو وغيره الكثييير ثم قاتل علي رضي الله عنه قطري ابن الفجائه هرب من جنوب العراق وكون دوله في الاحساء والبحرين وقطرسميت نسبه لقطري ابن الفجائه المهم انهم كونو دولة القرامطه وعاثو في الارض وهجمو على الحجاج بعد خروجهم من مكه وقتلوهم كلهم ثم في العام التالي هجمو على مكه وابادو الحجاج وهدمو الكعبه وسرقو الحجر الاسود .والله العظيم ان الرافظه هم من يزور الاحاديث ويلصقها في غيرهم ولاتنخدع .اتريد منا ان ننتظر شخص من القاعده نبايعه على ان يحكمنا ونجاهد معه! شرط غريب انا مااقاتل خلف واحد يحلل دم السياح والمستثمرين الاجانب طيب سؤال لهم هم لو مجموعه متعصبه في الغرب ردت بنفس الطريقه ونفذت علمليات تفجير في المدنيين المسلمين وقتل واغتيال للمدنيين المسالمين ماهو ردهم اصحاب الفكر القاعدي؟ اكيد الشيطان في نفوسهم سيبحث عن مراوغه وتصريف وزوغان عقول . يااخي ابو حفص تواضع لله ولاتظن نفسك فوق الناس وتملي عليهم ماهو الصحيح ومايجب عليهم انت فقط تشاور نفسك ولم تشاور العلماء والحكماء واهل الشرف انا مااستطيع ان اعقد اجتماع مع نفسي ثم اخرج ببيان رهيب

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل اسد الله واسد رسوله
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك على كلماتك الطيبة ويسرني مرورك واسال الله ان يجمعنا واياكم بالحب فيه في مستقر رحمته في الفردوس الاعلى من الجنة اخوانا على سرر متقابلين .
-
-
-
الاخ عبد الرحمن
الحق بركب المجاهدين وسينفع الله بك ويرفعك درجات .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

الاخ المعترض
انا حذرت من الرافضة من سنوات طويلة وحثيت اهل الجزيرة على التدرب على السلاح منذ ما يقارب الخمس سنوات .
ولكن للأسف الان فات الوقت على التدرب على السلاح وستهراق دماء لا محالة في بلاد الحرمين من قبل الرافضة كما اشارت الرؤى بذلك .
الذي ادعو اليه رفع رايات صافية ليس شرطا ان تكون راية الدولة او القاعدة او غيرهما من الجماعات الجهادية المهم ان تكون راية صحيحة و يستطيع اهل كل منطقة ان يعملوا ذلك .
اما كلامك عن البغدادي ومساعديه فهو مبالغ فيه ويدل انك غارق في نظرية المؤامرة والا لماذا تجتمع دول العالم على محاربة الدولة اليوم لو كانوا عملاء للموساد كما تزعم ؟
واما عن اهل نجد فليس هناك تحامل عليهم والنصوص واضحة وصحيحة ولا يمكن انكارها في ذم اهل نجد .
ونجد تشمل اليمامة ونجد والعراق الذم في كليهما والتاريخ يشهد .
فمنذ الفتن الاولى في صدر الاسلام كان لأهل نجد يد كبيرة في الفتن ابتداء من فتنة مسيلمة الكذاب .
وبعد ذلك خرج من نجد اليمامة الكثير من اهل الفتن كنجدة الحروري وغيره .
وكذلك الكثير من اتباع الازارقة والحرورية وغيرهم من اهل نجد .
وعلى مر التاريخ والى يومنا هذا نجد ان الفتن الكبار في الامة لاهل نجد يد فيها فلا مجال للانكار .
والاحاديث التي جاءت في ذم اهل المشرق تدخل فيها نجد اليمامة فهي من مشرق المدينة وكذلك العراق وخراسان والتاريخ شاهد في خروج امهات الفتن من ارض المشرق وعلى راسها فتنة الدجال .
واما كلامك عن القاعدة وذمها فهو من الظلم الواضح مع تجاهلك التام لما تقوم به اجهزة الاستخبارات وكلاب المباحث من تشويه للجهاد والمجاهدين فالكثير من العمليات التي تنسب اليهم هم منها براء .
واما الاخطاء فلا تخلو جماعة من اخطاء وسلبيات فيجب الحديث بعدل ولا تزر وازرة وزر اخرى .
نحن اخي الكريم لا نتكلم بالعاطفة ولكن بالدليل ونتحرى السنة والحق فيما نقول ولا يهمنا ما يقوله الناس فينا ما دمنا نقول الذي نعتقد انه حق .
ومن اراد مناقشتنا فعليه ان يناقشنا بالدليل لا بالعاطفة .
واسال الله لنا ولكم الهداية والرشاد .
والله اعلم

غير معرف يقول...

اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان اتوقع قرب خروج جيش ابين تعداده 12000 اللذي تكلم عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم
اتوقع هذا الحج سيسفك دم 200000 حاج والله اعلم من قبل الرافضه
اخي لا اتوقع المقصود بنجد اليمامه كما اشرت لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال من ارض الفتن والزلازل واليمامه لايوجد ولايحدث بها الزلازل مع انها كما اشرت فيها فتن بل هي نجد العراق لانها في المشرق من حيث يطلع قرن الشيطان
اخي يوجد موسيقار اردني اسمه معتز حتر ملامحه تشبه الشيخ البغدادي شاهده في النت من خلال التشابه يشوهون ويسيئون لسمعته والشعوب الغبيه تصدق

غير معرف يقول...

اريد ان اكمل الحوار

غير معرف يقول...

1-ابحث عن موضوع قيادات حزب البعث في دولة داعش ولمى قتل العميد البعثي المجابراتي حجي بكر (وجدو جواز سفره مختوم من ايران) واسأل الثوارواتأكد بنفسك وبعد قتله تم فورا تعيين اثنين برتبة لواءمن مخارات البعث ولايقبلون اي شخص غير مخابرات البعث وعلق لي امام الناس عن صور البغدادي بدون لحيه مع جون ماكين واعتراف اللاجئ الامريكي في روسيا وهو ضابط مخابرات صرح ان البغدادي متدرب في اسرائيل
اكتب في محرك البحث اسرار دولة البغدادي# داعش
2-مسكين من يصدق ان امريكا تضرب داعش ودورهم هو تخريب ثورة سوريا ومن البدايه في العراق لمى استولى البعث على الدوله تخلصو فورا من المجاهدين الصادقين وبدى القتال عليهم وعملية تحرير السجون كذبه متفقين عليها واعترف وزير عراقي بسحب سرايا الحمايه من السجون وتدخلو في سوريا حتى يفشلو ثورة السنه ثم رجعو الى العراق لمى ثار السنه وكملو الناقص في التخريب ومسرحية انسحاب الجيش العراقي من الموصل مكشوفه ومتفقين عليها ومتفقين مع البعث السوري في تسليم بعضهم لمناطق ومعسكرات والكذبه الكبيره (تم بفضل الله تحرير الفرقه واللواء وو)
البعث يستولي على من يتوجه للجهاد ويسرجونه مثل الحمار يفجر نفسه في الثوار ظن منه انهم الجيش السوري وكلهم مجانين تكفير
3-في نفس الوقت الي ادعى فيه مسيلمه النبوه ادعى شخص آخر النبوه في اليمن ويمامة نجد في الخرج ماقاتل معه الا قومه لاكن انت تعمم على اهل نجد وهذا كلامك(منذ الفتن الاولى في صدر الاسلام كان لأهل نجد يد كبيرة في الفتن ابتداء من فتنة مسيلمة الكذاب ).ومعروف ان جيوش الي قاتلت المرتدين 11جيش اتجهت الى اماكن مختلفه لاكن اهل نجد عندك وفي اعتقادك المحدود انهم كلهم تبع مسيلمه
واهل نجد كتب التاريخ لهم وقوفهم مع نصرة الاسلام وانهو الشرك في جزيرة العرب وطردو الصوفيه من الحجاز بعد ان كادو يستولون عليها بالتصوف لاكن انا قلت لك ان الرسول لم يقل عن نجد الجزيره إلاخيرا (اهل رماح وطعون)الي يبغى يفتن الناس هو مفتون واهل نجد قاتلو من اجل الدين وتوحيد الجزيره العربيه واجتاحو من البحر الى البحر وهذه كانت نيتهم وطالبو ان يكملو توحيد الاقطار العربيه تحت رايت الدين ونيتهم خالصه لوجه الله تعالى
لاكن انا اعرف انت من اي منطقه الي اجتاحها اهل نجد وما استطاعو الوقوف في وجههم واجدادكم يورثون الحقد الدفين للآولادهم على اهل نجد واعرف اكثر منطقه حقودين وانا لايهمني الحقد المناطقي واترفع عنه وسجل ياتاريخ عن الامام محمد رحمه الله270سنه مبايعة اهل الزبير الى الحديده ومن البحر الى البحر للامام العادل في وسط نجد
لاكن الاحقاد الدفينه في نفسك تعميك عن الحقيقه والحقد اعمى
4- اعمل بنفس اليزان الي استخدمته مع القاعده ان لهم اخطاء ولهم فضل اعمل نفس اليزان على اهل نجد الجزيره واترك الصلافه والتعامي والكبر على الحق .
5-القاعده قتلو عائله فرنسيه متجهه لمدائن صالح شمال المدينه المنوره والفاعل قبض عليه(البلوي) والمستثمر الايرلندي في العقارات قتلته القاعده في الرياض والسياح المتجهين من حضرموت فجروهم في الطريق ومعهم سيارات جيب والسائقين مسلمين ومترجمين والغربي الي يعمل فني صيانه لطائرات اغتالوه والقاعده اعترفت بكل مره وافتخرت بفعلتها الشنيعه في كل ماذكرت ويبقى الكثير اتريد مني دليل يعني اتحكم في الزمن وارجعه واصور بجوده عاليه العمليات!
وتفجير مبنى المرور في الرياض مدنيين راحو قطع مع عسكر يخدمون الناس في المرور ... سيسألون عن الدماء والاستهتار فيها والمراوغه الشيطانيه لن تنفعهم امام العادل رب العالمين ...
لاكن الشيطان يسول للنفوس ويبرر احمق واشنع الافعال بحق فريضه فرضها الله في دينه

غير معرف يقول...

6- انا اتكلم من واقع وبدليل ومن التاريخ ومن اعترافاتهم لاتتهمني اني اتكلم بعاطفه يعني اني ملغي عقلي
7-نعرف حكم الله والرسول في حاكم ظالم اراد نصرة المسلمين في اليمن لمى استغاثو من الملاعين الي يقتلون الناس بدون ذنب ((ونفتخر بنصرتهم وسينصروننا إذا احتجنا لهم في الحجاز ونجد ))
ونعرف استراتيجية اصحاب الفرق ان نترك الدفاع عن البلد حتى يتمكن الروافض و يقتلون الناس وتسلخ جلودهم ثم بعد السلخ نبحث عن قائد يسلحنا ثم بعدها نبدى في القتال خلفه والمهم عندهم ليس الدماء الي راح تسيل في ظنهم بل ان يسقط ابن سعود الظالم
8-انا لست من المباحث بل انا اعاني من ملاحقتهم لي واهانتهم وتخريب معاملاتي في الدوائر الحكوميه وانسجنت مرتين وفي المره الثانيه انقهرو مني واعتدو علي بالضرب باليد والخيزران والاهانه وشكواي الى الله وهم مجموعه اراذل وانذال واكلة السحت
من يتحداني سوف اكتب له اسمي ورقم بطاقتي والمبتل لايضره المطر.
انا لااقول عن كل شي اسود فالابيض ابيض والاسود اسود وعهد الملك خالد وقبله لم يظلم الناس ولم يعتدى عليهم
وعهد فهد والاطرم الارعن عبدالله عهد ظلم وعدوان وفسوق .
ولاتفكر اني مرتاح مع هذا الحكم البغيض ومن الجانب المادي اعرف تمام المعرفه من سرق الاموال من سوق الاسهم عبد العزيز ابن فهد وبتهاون المجرم الارعن عبد الله وتوفي ابوي في صالة الاسهم البنك الاهلي فرع الحجاز رحمه الله وله ايضا استثمار قديم جدا مع تاجر العقار(الحميسان)سرقها امير ومن سنين طويله جدا ونحن نطالب الديوان بالعدل

غير معرف يقول...

شيخ ابا حفص السلام عليكم،


صديقي حلم حلم ويبي يفسره

الحلم كالاتي:
كان يمشي في مقبرة كبيرة مره، وهو يمشي يشوف ناس شايلين اموات. وهو يمر فيهم يسمع انه هذا مات بحادث وهذا مات..... الخ

وجزاكم الله خيرا شيخنا

نادر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة