السبت، 24 يناير 2015

هلاك طاغية الحرمين تهنئة وتعزية



الحمد لله  الذي يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي يعز من يشاء ويذل من يشاء ويرفع من يشاء ويخفض من يشاء ويقصم ظهر من يشاء ويهلك من يشاء ويفضح من يشاء ويستر من يشاء بيده الخير وهو على كل شئ قدير .
والصلاة والسلام الاتمان الأكملان على سيد ولد عدنان خير من صلى وزكى وصام سيدنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فها هي البشريات تتوالى ايها الاخوة  كما بشرت الرؤى بفضل الله وها هي الطواغيت تتهالك وها هي الاصنام تتهاوى وتتساقط وها هي الامة تنهض من جديد وتركب طبقا جديدا وها هي مرحلة الحكم الجبري تضمحل وتزول وها هي الامة تسير سيرا حثيثا نحو مرحلة الخلافة التي تكون بين يدي الساعة كما بشر بذلك رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .
ولا شك ان هلاك طاغية الحرمين وغيره من الطغاة واكابر المجرمين مما يفرح الصديق ويغيظ العدو البغيض ولا يحزن على موت الطواغيت الا اخوانهم من الطواغيت واكابر المجرمين والهمج الذين تتلاعب بهم وسائل اعلام الدجال .
وهذا كان داب السلف يفرحون بهلاك الطواغيت والمجرمين ويستبشرون بهلاكهم , ولذك لما بلغ اهل مكة خبر هلاك يزيد بن معاوية اثر موقعة الحرة المشهورة التي استبيحت فيها مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم وقتل فيها بقية اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم والكثير من ابناء الصحابة واغتصبت نساؤهم وبناتهم واستبيحت حرماتهم , لما بلغهم ذلك كبروا واستبشروا خيرا وهجموا على جيش الشام ففرقوهم شذر مذر عليهم لعائن الله تترا وعلى من بعثهم , وظهر عبد الله بن الزبير رضي الله عنهما بعد ذلك وبايعته جماهير الامة خليفة للمسلمين .
وكذلك لما بلغ بعض السلف هلاك الحجاج بن يوسف الثقفي خر بعضهم لله ساجدا وبكى اخرون من الفرح .
ولذلك جاء عند النسائي عن انس بن مالك رضي الله عنه قال ( مر رسول الله صلى الله عليه وسلم بجنازة فأثني عليها خيرا فقال النبي صلى الله عليه وسلم وجبت ومر بجنازة أخرى فأثني عليها شرا فقال النبي صلى الله عليه وسلم وجبت فقال عمر فداك أبي وأمي مر بجنازة فأثني عليها خيرا فقلت وجبت ومر بجنازة فأثني عليها شرا فقلت وجبت فقال من أثنيتم عليه خيرا وجبت له الجنة ومن أثنيتم عليه شرا وجبت له النار أنتم شهداء الله في الأرض ) صحيح الجامع .
ولاشك ان طاغوت الحرمين قد ارتكب الكثير من اعمال الكفر والحرابة واكثر في الارض الفساد بدءا من حصار العراق الذي هلك فيه اكثر من مليوني طفل من الجوع وكذلك العمل تحت الراية الصليبية لغزو افغانستان والعراق بعد ذلك وانتهاء الان بالحشد والعمل تحت الراية الصليبية التي تقاتل المجاهدين في سوريا والعراق وكذلك دعم اليهود في حربهم على غزة والعمل على افشال ثورات الربيع العربي وتمويل الثورات المضادة وكذلك سجن الدعاة والمصلحين والمجاهدين وانتهاك حرماتهم واعراضهم في السجون وغير ذلك من اعمال الكفر والحرابة التي كانت في ايام هذا الطاغوت .
وها هو الطاغية الان بين يدي الله العزيز ذي انتقام الذي لا تخفى عليه خافية ولا يظلم مثقال ذرة وهو العليم الخبير .
ها هو الطاغية قد هلك وهو الان بين يدي الله الذي يعلم السر واخفى والذي يملي للظالم فاذا اخذه لم يفلته وسوف يسال الطاغية عن جرائمه التي ارتكبها بحق الاسلام وعن ملايين الدماء التي اهريقت في العراق وافغانستان ومصر وغيرها وسيسال عن مئات المعتقلين في السجون الذين انتهكت حرماتهم واعراضهم وسلبت حقوقهم وكرامتهم .
فالي كل من مظلوم قد ظلمه الطاغية اقول ها هو الطاغية الان بين يدي ربه فارفعوا اكف الضراعة وسلوا الله ان ينتقم لكم منه واعلموا ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .
ونحن  ايها الاخوة قد عبرنا عشرات الرؤى المتواترة منذ اكثر من خمس سنوات وكلها بشرت بقرب هلاك الطاغية وانه يصيبه خزي عظيم قبل هلاكه وتلعنه الناس ويختم له بسوء وها هو قد وقع الان جميع ما قلناه فيه , وقد انكر علينا من قبل بعض المعبرين الجامية وغيرهم من المعبرين الذين يوظفون الرؤى لمصلحة الطواغيت والمجرمين واتهموننا بالكذب وتضليل الناس , ولووا اعناق الرؤى الواضحة وجعلوها لمصلحة الطاغية وغلوا فيه ورفعوه الى مرتبة الائمة المهديين وحرفوا الرؤى وزعموا انه يفتح باب الجهاد ويساند المجاهدين  وما الى ذلك من الكذب والاباطيل التي ادعوها .
ولكن الان يتبين للجميع صدق ما قلناه واننا لم نظلمه وقد ظهر الامر الان واضحا للامة ويتجلى ذلك في رفض الكثير من عامة الناس ان يصلوا عليه صلاة الغائب في مصر وفلسطين فقد ظهرت حقيقته واخزاه الله , فالحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .
وهنا في الحقيقة ايها الاخوة اريد ان اهنئ جميع المجاهدين في مشارق الارض  ومغاربها والمخلصين والمصلحين والعلماء الربانيين والدعاة الذين لا يخافون في الله لومة لائم وكذلك المساجين من العلماء والمجاهدين وغيرهم من المظلومين اهنئهم جميعا بهلاك هذا الطاغية وابشرهم بقرب الفرج وكشف الغمة وزوال الكرب .
وفي نفس الوقت اعزي اهل الجزيرة بسوء حالهم وعظم مصابهم وذلك بتولية حاكم مصاب بالزهايمر وقد جاء في الاثر ( كيفما تكونوا يول عليكم ) .
وقد جاءت الكثير من الرؤى في ايام سلمان هذا وقد عبرنا الكثير منها في الموقع وذكرنا طرفا منها في سلسلة الثورة وان شاء الله سنتكلم عن المزيد منها في الحلقات القادمة ان شاء الله .
هذا واسال الله ان يصلح احوال امة الاسلام وان يولي على المسلمين خيارهم ويصرف عنهم شرارهم وان يعجل بالفرج وكشف الغمة وان يهلك سائر الطواغيت والمجرمين وان يخزيهم ويذلهم انه على كل شئ قدير .
والله اعلم
كتبه ابو حفص

10 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخ ابو حفص

رأيت رؤيا بين المنام والاستيقاظ بهاتف وصوت يخبرني بالكلمات التالية:

و للإسلام - هولندا - أنتظروا - (تفجير أو شيء آخر مثله لا أذكر) - أبو الحاج


وحلمي الآخر ارسلته لك بالموضوع السابق:
دائما أحلم أني حامل سلاح ولما اجي استخدمه يكون قاسي ولا استطيع استخدامه ولا اطلق منه واستطيع فرحان واريد ان اكمل نومي لأستطيع ان اطلق من السلاح...
ومنذ صغري وانا طفل احلم به وتختلف المواقف ولكن نفس الحلم واحيان ارى اعداء واحيان وحوش واريد ان اطلق من السلاح فلا استطيع حتى صار عندما يأتيني الحلم ومعي السلاح وقبل ان احاول الاطلاق اعلم بأني لن استطيع ان اطلق منه وفعلا لا استطيع
اسمي محمد ش. - سوري الجنسية ببلاد الحرمين - افكر احيان بالجهاد

غير معرف يقول...

اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماذا يعني وجود حنة على اليد عند الاستيقاظ من النوم لامراة كبيره في السن ؟؟؟؟؟؟ هل هو من عمل الجن او كما يسمونه بعض الناس حناء ملائكي؟؟؟؟

غير معرف يقول...

الغامدي:
حلمت ان هاتف يقول لي لعنة الله ولعنة اللاعنين
يقصد عبدالامريكان بن عبدالانجليز حاكم الحرمين

غير معرف يقول...

اسمي: روضة
الحالة الاجتماعية: غير متزوجة
العمر: 25 سنة
الجنسية والإقامة: يمنية نقيم في الرياض السعودية
اصلي واصوم واقرأ القرآن

حلمت أنني في حوش بيتنا وفوق بوابة البيت الكبيرة كان الشيخ عائض القرني واقفا على بلكونة علما انه ليس لدينا فوق البوابة بلكونة
ومؤخرا اشتريت كتابه أسعد امرأة في العالم
في الحلم كان يقرأ القرآن فوق البلكونة بكل تمعن ثم جاء أخي الكبير صالح وقال لي: والله انه ما يقرأ القرآن شوفي عيونه وين سرحانة بعيد
ثم نظرت جيدا واذا كلامه صحيح وكان الشيخ
ينظر إلى مدى بعيد والقرآن في يده وعزمت الدخول إلى بيتنا واذا أخي غضب علي لماذا لم أذهب للقاء الشيخ والسلام عليه وأخذ الفرصة انه في بيتنا ثم قال اخي أنه قد ذهب إليه عبر درج يوصله إلى البلكونة وقام الشيخ بإعطاء اخي تطبيق على الجوال لكتاب كتبه اسمه: الإله ويتكون من أجزاء كثيرة
وأنه يجب علي الذهاب إليه وتنزيل التطبيق في جوالي
ولكني دخلت البيت وقمت بغسل شعري ووضع منشفة فوق رأسي ثم عزمت الذهاب إلى الشيخ وانا مكروهه
ووصلت إلى درج البلكونة واذا مجموعة من الناس في صف يريدون لقاء الشيخ وكان أمامي وخلفي
عجوزتين على كرسي متحرك وابنتاهما تدفعانهما وقمت بالسماح للتي خلفي بالمرور قبلي احتراما لهما ثم ونحن بالدرج
قمت بلبس عبائتي وحجابي
ووصلنا إلى الشيخ وهو يعظ من حوله
ثم أتت الاخت الكبرى للتي سمحت لها بتعدي دوري مع أمها العجوز
فقامت الاخت الكبرى بدفعي لأخذ مكاني والأخت الصغرى تدافع عني تقول لها لا لقد سمحت لنا بالتعدي فكوني طيب معها والأخت الكبرى لم تسمع لها وكانت متكبرة ثم قلت للأخت الصغرى لا بأس دعيها ثم سمعنا الشيخ يتكلم عن تطبيق آخر يمكن تنزيله على الآي فون فقاطعته وقلت حتى كتاب الإله من جوجل بلاي
فأستغرب من كلمة الإله ثم عرف ما قصدي وقال: هل تقصدين كتابي
Eluh - أولاه.
لم أفهمه بالبداية ثم وقفت افكر واتذكر ما معنى الكلمة التي قالها الشيخ وتذكرت انها بمعنى الإله في لغة أخرى أعتقد العبرية
ثم قال نعم يمكنك ثم قمت بالبحث عنه حملته على جوالي وكان مثل التطبيق الذي كان مع أخي ثم حدثت أحداث غريبة بعدها لا أذكرها ولكني أتذكر اني كنت مع مجموعة من الناس ابحث في درج من الأدراج وفيه أنواع من الخبز المفرود الأبيض ولكنني وجدت خبز لونه اصفر وطعمه لذيذ جدا واصررت على البحث عن المزيد منه وأخذه كله
انتهى

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا أبو حفص... اطلت الغياب

حلمت اني نزلت من سفينة كبيرة جدا خشبية قديمة النوع في ميناء والاجواء كانت جميلة ومنعشة جدا والنور في كل مكان ومعي مجموعة من الناس حولي أيضا كلنا فرحين بما آتانا جزاء عملنا ونعلم أننا انتقلنا إلى هذا المكان لنبقى فيه للأبد ثم دخلت وحدي بابا متوسط الحجم الى غرفة كانها غرفة استقبالنا وكانت امي هناك تقوم بدفع حجر ثقيل ارتفاعه إلى ركبتها أملس لامع أخضر اللون كأنها تدفعه إلى الخارج وكنا نتكلم عن أمر ما وفي تلك اللحظة عرفت أنني في الجنة مع امي نتناقش عن موضوع رجل دخل الباب أيضا وخافت انه غريب ولكني شرحت لها باللغة الإنجليزية لأنها لا تفهم العربية: أنه مسلم اكيد لأنه يمكننا معرفة المسلمون بسيماهم على وجوههم ومشيتهم وطريقة كلامهم وهكذا . وإني انظر الى امي كأن بدأ عليها علامات الشباب ترجع اليها وأفكر في نفسي أنها سترجع شابة في اللحظات القادمة.

ثم كأني انتقلت إلى السطح وانظر إلى الميناء تحتي والناس تحمل أغراضهم من السفينة وكأن هناك أشخاص من نور يساعدوهم أعتقد انهم الملائكة. ومن الفرحة العارمة التي اعترتني قمت بالصراخ ورفعت يدي إلى السماء اقول: الحمد لك يا رب ! الحمدلله !! وكنت لابسة ثوبا ابيض اللون وكنت أحس أن الله كان قريبا جدا ويراقبني وهو فرح مما فعلت ثم كدت أقع من السطح وأفكر مالذي سيحصل لي اذا وقعت ! يجب ان احذر! ثم وقعت ولكن الله أمر مجموعة من الملائكة (أحس بأنهم جميلي الخلقة ولكني لم أرى اشكالهم) بامساكي وفعلوا . ثم قاموا بانزالي بطريقة سلسة على سحابة جميلة جدا وهناك نساء معي جميلات على نفس السحابة ماسكات ذراعي حتى لا أقع ويهمسن في أذني لا أدري ما هو ولكننا قمنا بالضحك حتى انزلوني بسلام إلى جانب السفينة. بعدها أعتقد ولكني لا أذكر أنني كنت أطير يمكن على سحابة أو بنفسي وكان الوقت غروب الشمس والسماء جميلة برتقالية اللون من الغروب.
ثم صحيت من النوم على منبه صلاة الفجر.
انتهى

اسمي : روضة
الحالة الاجتماعية: غير متزوجة
العمر: 25 سنة
الجنسية والإقامة: يمنية والوالدة فلبينية نقيم في الرياض السعودية
اصلي واصوم واقرأ القرآن

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا شيخنا وأشهد الله على حبك فيه سدد الله خطاك وجعلك مباركا أينما كنت.
رأيت يوم الجمعة كأني جندي من جنود الدولة رأيتني في مكان أشبه مايكون كراج أو ورشة كبيرة لاصلاح الطائرات ولكنها حقيقة مكان نتدرب فيه على تحويل السيارات العادية لدبابات
وكل شخص يعرف ماذا يركب أول ماتأتينا الأوامر وكانت مهمتي تركيب السبطانة
بعد ذلك ذهبت عنهم و نمت فأتاني رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال لي "ستقتلون أنتم ونساؤوكم وتدخلون الجنة إلا أني أخشى من نسائكم أن تردعون." فاستيقظت ورجعت إلى الورشة فجاءت الأوامر بالتركيب الفوري وأحكيلهم رؤياي وأنا سعيد جدا طوال الرؤيا ثم مر بنا صاحب سيارة جيب حوض يلبس ثوب أسود وشماغ علمته عدوا فصوبت على رأسه وأصبته في الثالثة في آخر الشارع فسقط ثم أتاني فاحتميت في بيت شعبي "بيت عمال أعرفه " وإذ بشخص كان معنا انقلب ضدنا وهو غاضب مني أشد الغضب لأني أصبت الذي كان في تلك السيارة لأنه زميله أو صاحبه ولم يسعفني الوقت لأوصد الباب قبل أن يهجم وأنا أصوب عليه وهو أمامي ولكن لاتصيبه كأن الرصاص مطاط لاينفع ثم سمعت صوت ابنتي ذات الخمسة أعوام من خارج الدار تناديلي فنظر إلى نظرة مفادها انا تمكنت منك فهمت أنه يريد قتلها ثم استيقظت
انتهى
العمر 31 سنة
متزوج
أعمل في عمل طبي اضافى للتجارة
بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا شيخنا وأشهد الله على حبك فيه سدد الله خطاك وجعلك مباركا أينما كنت.
رأيت يوم الجمعة كأني جندي من جنود الدولة رأيتني في مكان أشبه مايكون كراج أو ورشة كبيرة لاصلاح الطائرات ولكنها حقيقة مكان نتدرب فيه على تحويل السيارات العادية لدبابات
وكل شخص يعرف ماذا يركب أول ماتأتينا الأوامر وكانت مهمتي تركيب السبطانة
بعد ذلك ذهبت عنهم و نمت فأتاني رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال لي "ستقتلون أنتم ونساؤوكم وتدخلون الجنة إلا أني أخشى من نسائكم أن تردعون." فاستيقظت ورجعت إلى الورشة فجاءت الأوامر بالتركيب الفوري وأحكيلهم رؤياي وأنا سعيد جدا طوال الرؤيا ثم مر بنا صاحب سيارة جيب حوض يلبس ثوب أسود وشماغ علمته عدوا فصوبت على رأسه وأصبته في الثالثة في آخر الشارع فسقط ثم أتاني فاحتميت في بيت شعبي "بيت عمال أعرفه " وإذ بشخص كان معنا انقلب ضدنا وهو غاضب مني أشد الغضب لأني أصبت الذي كان في تلك السيارة لأنه زميله أو صاحبه ولم يسعفني الوقت لأوصد الباب قبل أن يهجم وأنا أصوب عليه وهو أمامي ولكن لاتصيبه كأن الرصاص مطاط لاينفع ثم سمعت صوت ابنتي ذات الخمسة أعوام من خارج الدار تناديلي فنظر إلى نظرة مفادها انا تمكنت منك فهمت أنه يريد قتلها ثم استيقظت
31 سنة أعمل في مجال طبي اضافة للتجارة
بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا شيخنا وأشهد الله على حبك فيه سدد الله خطاك وجعلك مباركا أينما كنت.
رأيت يوم الجمعة كأني جندي من جنود الدولة رأيتني في مكان أشبه مايكون كراج أو ورشة كبيرة لاصلاح الطائرات ولكنها حقيقة مكان نتدرب فيه على تحويل السيارات العادية لدبابات
وكل شخص يعرف ماذا يركب أول ماتأتينا الأوامر وكانت مهمتي تركيب السبطانة
بعد ذلك ذهبت عنهم و نمت فأتاني رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال لي "ستقتلون أنتم ونساؤوكم وتدخلون الجنة إلا أني أخشى من نسائكم أن تردعون." فاستيقظت ورجعت إلى الورشة فجاءت الأوامر بالتركيب الفوري وأحكيلهم رؤياي وأنا سعيد جدا طوال الرؤيا ثم مر بنا صاحب سيارة جيب حوض يلبس ثوب أسود وشماغ علمته عدوا فصوبت على رأسه وأصبته في الثالثة في آخر الشارع فسقط ثم أتاني فاحتميت في بيت شعبي "بيت عمال أعرفه " وإذ بشخص كان معنا انقلب ضدنا وهو غاضب مني أشد الغضب لأني أصبت الذي كان في تلك السيارة لأنه زميله أو صاحبه ولم يسعفني الوقت لأوصد الباب قبل أن يهجم وأنا أصوب عليه وهو أمامي ولكن لاتصيبه كأن الرصاص مطاط لاينفع ثم سمعت صوت ابنتي ذات الخمسة أعوام من خارج الدار تناديلي فنظر إلى نظرة مفادها انا تمكنت منك فهمت أنه يريد قتلها ثم استيقظت

غير معرف يقول...

مو شايفين زهايمر ، الرجل شغال لقاءات و اجتماعات .

ابو حفص يقول...

الاخ محمد ش
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا الاولى ان صدقت سنشهد بعض العمليات النوعية للمجاهدين في دول اوروبا
واما الرؤيا الثانية فتشير الى انك تعاني من مس قديم شديد من سحر او حسد فعليك بالرقيا ولا باس ان شاء الله
-
-
-
الاخ الذي يسال عن الحناء .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
هي اما ان تكون كرامة او من تلاعب الشيطان وذلك حسب حال المراة .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الغامدي
هي على ظاهرها والله اعلم
-
-
-
الاخت روضة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيك
الرؤيا محذرة لك من علماء السوء لا تستمعي اليهم ولا تقرئي لهم .
والله اعلم
واما الرؤيا الثانية فمبشرة لك بالنجاة من الفتن وحسن الخاتمة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكراج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واحبك الله الذي احببتني فيه .
ان صدقت رؤياك ينصرك الله على اعدائك ويكفيك ما اهمك .
والله اعلم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة