الأربعاء، 3 يوليو 2013

تعليقا على ما جرى في مصر من انقلاب المجلس العسكري

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد :
***
فلاشك ان ما جرى في مصر هو انقلاب عسكري اعد له مسبقا من قبل النظام السابق وقد بدا التخطيط لهذا الانقلاب بعد ان ايقن العسكر بان الاخوان سيفوزون في الانتخابات الرئاسية , فاصدرو الاعلان الدستوري المكمل الذي قوض صلاحيات رئيس الجمهورية وجعل منه رئيسا بلا صلاحيات .
ولاشك ان الاخوان يتحملون جزءا من مسؤولية ما يجري اليوم كما نبهنا الى ذالك سابقا فمنهج الاخوان المتذبذب ومواقفهم المهترئة هي التي قادت الى هذا الوضع , حيث كان الواجب مواصلة الثورة حتى اسقاط جميع مؤسسات الدولة التي تم بناؤها بناء محكما على مدى اكثر من ثلاثين عاما على يد النظام السابق .
ولذالك بقيت مؤسسات الدولة الرئيسية المحكمة الدستورية والقضاء والجيش بيد انصار مبارك وقد بذلوا جهدهم في عرقلة أي تقدم سياسي حقيقي يمكن ان يلعبه الرئيس المرسي والتيارات الاسلامية الاخرى .
ولذالك ظهر الرئيس مرسي والاخوان المسلمون  في صورة رئيس وتيار فاشل  لايقدر على ادارة البلاد وهذه نتيجة حتمية لرئيس ليس له صلاحيات حقيقية يمكنه من خلالها القيام بنجاحات سياسية واقتصادية .
وبالتالي استطاعات القوى الليبرالية والقومية  وفي ظل الاخطاء التي ارتكبها الرئيس مرسي اقناع الهمج بان هؤلاء فاشلون ولا يصلحون للحكم وادارة شؤون مصر .
وقد كان التخطيط محكما ولعبت فيه قوى اقليمية على راسهم طواغيت الخليج وخاصة طواغيت السعودية والامارات بقيادة ضاحي خلفان وبادارة مباشرة من الامارات بواسطة احمد شفيق وبعض جنرالات نظام مبارك الذين هربوا الى الامارات ابان الثورة , فاستطاع هؤلاء عرقلة حكم الرئيس مرسي واثارة القلاقل وتعطيل التنمية بالاتفاق مع التجار انصار النظام السابق وقيادات الجيش المصري والقوى العلمانية والقومية الرافضة للاسلام حتى وصل الحال الى الانقلاب على الرئيس مرسي وعزله وتعطيل العمل بالدستور .
ولاشك ان هدف طواغيت الخليج هو القضاء على أي حكومة تنتنهج الفكر الاسلامي وتخرج عن الخط الامريكي خاصة فيما يخص اسرائيل وامن اسرائيل .
واعتقد ان حضور مرسي لمؤتمر مناصرة الشعب السوري الذي دعت اليه قوى اسلامية في استاد القاهرة واعلان الجهاد والنفير ارعب امريكا واسرائيل واذنابهم من حكام الخليج ومن يسير في فلكهم من القوى العلمانية الرافضة للفكر الاسلامي والمشروع الجهادي واعتقد ان هذا جعلهم يعجلون بالاطاحة به .
ولذالك فهم يسعون الى ان تكون حكومة مصر حكومة عميلة لامريكا كحكومة مبارك السابقة وتؤمن بالحل السلمي فقط مع اليهود وترفض الجهاد والمواجهة مع اليهود .
وكذالك يحرص طواغيت الخليج واذناب امريكا والصليبيين الى فشل التجربة الاخوانية في مصر حتى تتشوه صورتهم في اعين الناس ولا يكون لهم أي دعم وحاضنة شعبية .
وهذا لا يتعلق بالاخوان فقط وانما كل من يريد ان ينتهج الشريعة منهجا ولذالك فان ما حدث في مصر اليوم هو امر خطير جدا يراد منه تنحية الشريعة وقطع الطريق امام التيارات الاسلامية التي تطمع في تطبيق الشريعة والعمل باحكامها ولو باخف الاضرار.
ولذالك فان التيارات العلمانية هي تيارات ديكتاتورية لا تؤمن بالحرية او العدالة او القانون او السلمية او حرية التعبير كما تزعم وانما هي تنظر للامور من منظارها العلماني الرافض للشريعة و القيم الا ما اشرب من هواها ومن لا يؤمن بفكرها ومنظورها تقوم بقمعه ومصادرة حقوقه .
ولذالك راينا القمع من بداية هذا الانقلاب العسكري حيث بدا العسكر ومن يدعمه في انقلابه من التيارات العلمانية بقمع التيار الاسلامي المخالف لتوجهاتهم واسكات صوته واغلاق القنوات المنتمية للتيارات الاسلامية واعتقال العاملين فيها ومن يديرها وكذالك اغلاق قناة الجزيرة وقطع البث المباشر من ميدان رابعة العدوية الذي يحتشد فيه انصار الرئيس مرسي . 
وهذا دليل على عودة النظام السابق فهذه هي عقليته وطريقة الطغاة التي عهدناها ايام المجرمين في النظام السابق ولذالك فلا بد من الوقوف وقفة صارمة والتعامل بكل جدية مع هذه الاحداث والتطورات .
ومن عجائب وتناقضات العلمانيين في مصر ان الرئيس مرسي عندما الغى الاعلان الدستوري المكمل واقال النائب العام اقاموا الدنيا ولم يقعدوها واعتبروا ذالك استبدادا ومخططا لاخونة الدولة واليوم لما اقال المجلس العسكري الرئيس المنتخب انتخابا صحيحا والغى الدستور الذي وافق عليه اغلب الشعب رحبوا بذالك واثنوا على المجلس العسكري وباركوا فعله !!!
ان ما يجري في اليوم ايها الاخوة ليس مسالة اخوان مسلمين او محمد مرسي وانما هي قضية ثوابت وعقيدة وانقضاض التيار العلماني المدعوم من الصليبيين على المشروع الاسلامي لنسفه من جذوره وحكم الناس بحكم الطاغوت وتنحية شرع الله ومحاربة مشروع الخلافة الداعي الى العودة الى منهاج النبوة والدخول في السلم كافة .
فالمسالة ليست مسالة اخوان مسلمين فنحن نختلف مع الكثير من المنتمين لتيار الاخوان المسلمين وقد ابدينا ملاحظاتنا عليهم من قبل فحركة الاخوان المسلمين هي حركة ديناصورية فيها الغث والسمين ففيها اناس يدعون الى العودة الى المنهج القويم والى منهاج النبوة وفيها اناس لاتكاد تفرق بينهم وبين العلمانيين .
فالحاصل ايها الاخوة ان الواجب اليوم على التيارات التي تريد تحكيم شرع الله واقامة دولة اسلامية في مصر تحكم شرع الله وتدخل في السلم كافة عليهم ان يواصلوا الثورة على الظلم والطغيان وان يهدموا مؤسسات الدولة الرئيسية التي بناها النظام السابق من جذورها وان يعيدوا بناءها من جديد فهذه هي الطريقة الوحيدة لنيل الحرية واقامة دولة الاسلام .
فيجب مواصلة الثورة وهذا كان من المفروض ان يكون من بداية الثورة التي اطاحت بالنظام السابق ولكن الان هذه فرصة اخرى لمواصلة الثورة والضغط على المجلس العسكري لسحب اعلانه الذي عزل فيه مرسي والضغط باتجاه اعادة هيكلة مؤسسات الدولة من جديد لتحقيق التقدم السياسي والاقتصادي والا فستدور مصر في حلقة مفرغة وتكون رهينة في ايدي الطواغيت والمفسدين .
واما طواغيت الخليج الذين ينفقون اموالهم ليصدوا عن سبيل الله فانه سياتيهم يومهم وستدور الدائرة عليهم والجزاء من جنس العمل وكما تدين تدان .
واذكرهم بقول الحق جل وعلا ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ , لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ) وقوله تعالى (وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ خَيْرٌ لِأَنْفُسِهِمْ ۚ إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُوا إِثْمًا ۚ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ) .
فلاشك ان يومهم سياتيهم وسيشربون من نفس الكاس الذي اذاقوه للشعوب المستضعفة , ولكن عتبنا ما زال على شعوب الخليج الذين لم يثوروا بعد على هذه الانظمة الكفرية التي تصد عن سبيل الله وتتامر على الاسلام وعلى المستضعفين في الارض وتبدد اموالهم وثرواتهم في الشهوات ومناصرة الصليبيين وقوى الظلم والطغيان والصد عن سبيل الله .
ولايفوتني هنا ان ابشر اهل مصر بالرؤى المتواترة على ظهور اهل الحق وخزي اهل الباطل في ارض الكنانة وقيام دولة الاسلام باذن الله فاصبروا واثبتوا واعلموا ان النصر صبر ساعة .
وعلى مرسي والاخوان اليوم ان يستفيدوا من هذا الدرس ويصححوا منهجهم ويتركوا سياسة الخداع والانتهازية وان يطرحوا مشروع اقامة دولة الاسلام بكل وضوح ويعملوا من اجلها بكل جدية ولا يرضوا بانصاف الحلول والالتقاء مع العلمانيين في منتصف الطريق ولو ادى ذالك الى مقتلهم وازهاق نفوسهم .
فبامكان مرسي اليوم ان يقود ثورة حقيقية على الطواغيت واعوانهم وان يكتب اسمه في سجل التاريخ ولاشك ان في ذالك مخاطر جمة وربما يؤدي ذالك الى اغتياله من قبل المجلس العسكري والفلول ولكن لاشك انه سينال الاجر العظيم بذالك ان اخلص نيته لله وصدق مع الله .
وعلى الناس اليوم المحافظة على سلمية الاحتجاجات والضغط في سبيل تحقيق مطالبهم ولا يستخدموا السلاح في المواجهة الا في حال قام المجلس العسكري بالقتل والاعتداء  عندها يستخدم السلاح لمواجهته كما هو الحال في سوريا وغيرها ويعلن الجهاد والتعبئة العامة لمواجهته .
ولاشك ان المواجهة مع العلمانيين واذناب الصليبيين حتمية وسياتي يومها فليكن الجميع مستعدا لذالك واعلموا ان الطريق شاق في سبيل اقامة دولة الاسلام وتطبيق شرع الله والدخول في السلم كافة .
وان شاء الله ساتكلم عن مبشرات لاهل مصر في موضوع قادم والمزيد من التحليل للاحداث الحاصلة اليوم والقادمة باذن الله .
هذا واسال الله ان يجنبنا واياكم الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يبرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه راية الجهاد .
والله اعلم .
كتبه ابو حفص . 

18 التعليقات:

غير معرف يقول...

جزيت خيراً يا شيخ ابو حفص..

ابو حفص يقول...

واياك اخي الكريم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
أما المنافقين ومن يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل فلا سلامٌ عليهم من الله ولا رحمة ولا بركة , و ( تعس عبد الدرهم والدينار )


جزاك الله خير ما جزى داعية عن أمته يا شيخنا ,

لا أدري يا شيخنا ما أشدهم وطأةً على نفوسنا أهو حال إخوتنا في أرض الكنانة , أم حال الغوغاء من خبالة المنتسبين للإسلام عندنا !

.
.


إقتباس :
" ولكن عتبنا ما زال على شعوب الخليج الذين لم يثوروا بعد على هذه الانظمة الكفرية التي تصد عن سبيل الله وتتامر على الاسلام وعلى المستضعفين في الارض وتبدد اموالهم وثرواتهم في الشهوات ومناصرة الصليبيين وقوى الظلم والطغيان والصد عن سبيل الله "


يا شيخنا على من تعتب يا رعاكَ الله ؟!
على من إتخذوا من دون الله أنداداً (حكامهم) يحبونهم أشد حبّاً !
على من إتخذوا من (حكامهم) آلهة يعبدونهم من دون الله , هم مصدر تشريعهم و مدار ولائهم وبرائهم , وحبهم وبغضهم !
على من حُرْمة ( الحاكم ) عندهم أعظم من حُرمة ( الله ودينه ورسوله ) , فذاك عظيمهم لذا عظموا حُرمته !
على من إختزل حجم ( الوطن ) حتى أصبح الوطن ذلك "المسخ" الذي رسمه "سايكس بيكو" !

.

على من تعتب يا شيخنا ؟!
على من يبيعون دينهم بدنيا غيرهم , و حشدوا يرددون منذ أسبوع -في صورهم و رمزياتهم ومسجاتهم وتوقيعاتهم- العبارات الشركية التالية :
-إلا قائدنا (....)
-إلا الوطن
-كلنا (.....)
-نموت من أجل (.....)
-نموت و يعيش (.....)
"ملاحظة : ما بين القوسين إسم الحاكم"

.

على من تعتب يا رحمكَ الله ؟
على من إذا رددت عليهم بعد إستيعابك للصدمة مما تقرأ وترى وتسمع :

{ يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا . وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا . رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا }

بل - قائدنا للأبد ( سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم )
بل - كلّا إلا ( الله ورسوله )
بل - ( إنما المؤمنون إخوة )
بل - المسلم الحق ( يموت في سبيل الله لا في سبيل غيره) ,
بل - المسلم الحق يقاتل لتكون كلمة الله هي العليا فذاك في سبيل الله ينال بها إحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة , ولا يقاتل لأجل حميّة أو عصبيّة أو قُطْريّة أو شهرة فيموت ميتة جاهلية ويخسر الدنيا والآخرة ,
بل - المسلم الحق شعاره ( نموت و تعيش رآية التوحيد )
بل - المسلم الحق شعاره شعار أصحاب محمد من المهاجرين والأنصار ( نحن الذين بايعوا محمداً على الجهاد ما بقينا أبداً )


فيصرخون في وجهك : إتق الله وتب إليه فأنت تحمل فكر الخوارج وتثير الفتنة ولعن الله من أيقظ الفتنة !!!!!!!!!!!!
وأفضلهم أم لا أدري أسوؤهم سيقول لك : لا تعارض بين ما ذكرت وبين ما ذكرنا , بل ما ذكرنا يؤدي إلى ما ذكرت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

.

على من تعتب يا شيخنا ؟
على من تمسكوا بالحياة الدنيا وعضوا عليها بالنواجذ !
على الغثاء الهباء الذين كرهوا فريضة الجهاد و عطلوها وحرّموها وسموها "إرهاباً" و"فتنة" وخوفوا أبناءهم منها !
على من لا يعرفون عقيدتهم ولا سيرة نبيهم صلى الله عليه وسلم ويقولون ما لا يفعلون !
على من لا إلى معروف يأمرون ولا عن منكر ينهون ولا إلى مسجد وحلقة علم يغدون بل الى كل سهرة وحفلة غنائية وعربدة يروحون !
على من لا على دين ولا دماء ولا أشلاء ولا أعراض يغيرون !
على من همهم القروش والكروش والفروج , يتمتعون ويأكلون كما تأكل الأنعام !
على الغوغاء المشغولين بالتفاهات والمباريات و المسلسلات والأفلام وقنوات البغاء والتصويت لأشباه الرجال والتصفيق والتطبيل للعاهرات الفاجرات الكاسيات العاريات المائلات المميلات !

.

كما قال أحدهم : هؤلاء لا يبالي الله فيهم على أي مضجعٍ قضوا ,
يردد الدعاة والمشايخ منذ فترة مستبشرين (( أمة محمد تمرض لكن لا تموت ))
نعم , ولكن يجب أن نعترف أن (( المرض في الأمة قد بلغ مبلغاً لا يمكن علاجه إلا بالبتر ))

.

قلّ من نجى وإلى الله المشتكى ,
هذا الوضع عندنا يا شيخنا للأسف , ويبقى الامل في إخوتنا بالكويت وببلادالحرمين , نسأل الله بأن لا يخيّب رجانا فيهم ,

.
.


غير معرف يقول...

.
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء والحثالة منّا

أسأل الله أن يهدي كل من كان في قلبه ذرة خير للإسلام والمسلمين للمنهج الحق , وإلا فأسأله { أن يكبتهم فينقلبوا خائبين } ولا يكثر سوادهم ,

اللهم ابعث لنا مجددين للدين يزيلون رؤوس الشرك والضلالة والطغاة دمى "سايس بيكو" , ويخرجون الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ,

اللهم عليك بالخونة والمنافقين الذي يكيدون ويعادون المسلمين ويوالون أعداء الدين , اللهم لا تبقي لهم أثر ولا تذر ,
{ ربنا اطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الاليم }
اللهم إفضح أمرهم واكشف زيفهم , وإهتك سترهم , وإهدم قصرهم وإقصم ظهرهم ,وأحبط كيدهم، وأرِهم ما يسوؤهم من عزِّ الإسلام والمسلمين ,

وأسأل الله أن يفرغ علينا صبراً و تمر هذه المرحلة الجبرية برداً وسلاماً علينا ,
وبأن يوحّدنا جميعاً تحت رآية "العقاب" و يمكّن لشرعه في أرضه على أيدينا وأن يفرحنا فيه قبل الممات ,
اللهم آمين ,


.

أختكم "لهفة للجنّة"
فلا تنسوني من صالح دعائكم
والسلام عليكم

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيح اخي معروفين الاخونجية دينهم اعوج وعندهم خلل في العقيدة وعندهم حب للسيطرة على المؤسسات وغيرها وحب المال ......والناس زهقت من كثرة الاحزاب الدينية ....انا اشفق فقط على المؤيدين لانهم من الفقراء والفلاحين والعمال والموظفين اغلبهم بسطاء يعني ناس غلبانه ليس لهم اهميه في القانون الظالم ...ثورة تمرد كلهم رقاصات ومطربات ومجرمين يغتصبون حتى الصحفية الهولندية لم تسلم منهم وسراقين وبلطجية يدعون الديمقراطية ويغلقون القنوات الدينية !!! جلهم من الاغنياء الفاسدين كأن الاسلام شبح يلاحقهم في منامهم مع انه رحمة وسلام قال صلى الله عليه وسلم ((( بدا الاسلام غريبا وسيعود كما بدا غريبا فطوبى للغرباء)))

غير معرف يقول...

العدوان في مصر هو ضد الإسلام وليس الإخوان ,


أما موقفنا من الإخوان اليوم
وفي ظل هذه الأوضاع الراهنة ,
فهي ملخصة بهذه الكلمات التي كتبها الأخ محمد الدمشقي من منتديات الملاحم والفتن جزاه الله خيراً( بتصرف )


----------


قال الله عز و جل : (الم (1) غلبت الروم (2) في أدنى الأرض وهم من بعد غلبهم سيغلبون (3) في بضع سنين لله الأمر من قبل ومن بعد ويومئذ يفرح المؤمنون (4) بنصر الله ينصر من يشاء وهو العزيز الرحيم (5) وعد الله لا يخلف الله وعده ولكن أكثر الناس لا يعلمون )



عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: كان فارس ظاهرا على الروم، وكان المشركون يحبون أن تظهر فارس على الروم. وكان المسلمون يحبون أن تظهر الروم على فارس؛ لأنهم أهل كتاب وهم أقرب إلى دينهم.


فيجب على المسلمين أن يحزنوا لانتصار العلمانيين والنصارى والصليبيين على الأخوان الذين هم أقرب إلينا .


ومن لم يحزن لانتصار العلمانيين على الاخون فهو امام خيارين لا ثالث لهما :
1- إما أنه ليس مؤمن
2- أو أن الخوان عنده شر من النصارى و العلمانيين



الإخوان الأصل فيهم أنهم مسلمون خصوصا العوام _القاعدة الشعبية_ و كثير منهم _و لا أزكي على الله_ مخلصون صادقون ولكنهم عاميون ينجرون خلف قياداتهم...
و هذا لا يجعلنا ننسى سقطات قيادات الإخوان العليا و تحايلهم على الشرع و مولالتهم للكفار ....


و في الصحيحين من حديث عبد الله بن عمر رضي الله عنهما : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه)

لايسلمه أي : لا يتركه في محنته و يسلمه الى عدوه


----------


ويقول سيدنا عليه الصلاة وأتم التسليم ( إنصر أخاك ظالماً أو مظلوماً )

وإذا ما انقسم الناس إلى فسطاطين , وحورب الإسلام نهاراً جهاراً , فلا يسعنا مكان إلا أن نكون بين أهل "لا إله إلا الله محمد رسول الله"
ونعوذ بالله من الخذلان وعبادة الأوثان وفسقة الإنس والجآن , آمين



ومن أحد منشورات الشيخ عبدالعزيز الطريفي :

لا يفرح بانتصار حاكم مفضول على فاضل إلا جـــــاهـــل أو مــــنـــافــق، كان الصحابة يدعون للنجاشي قبل إسلامه بالنصر لما خرج عدوه عليه ثم تباشروا بنصره.


غير معرف يقول...

وهذا وغد نصراني صعلوك يقول : ( صليبنا هو من أسقطكم )

أسقط الله عنقه عن جسده


https://www.facebook.com/photo.php?fbid=474194186001798&set=a.450780098343207.1073741828.450768575011026&type=1&theater



( غــلــب الـــصــلـيـب ) ،،
اقــــتــــرب ذلــك الــيـــوم فــمـــاذا أعددت له ؟؟؟



ﻗﺎﻝ ﺟﺒﻴﺮ: ﺍﻧﻄﻠﻖ ﺑﻨﺎ ﺇﻟﻰ ﺫﻱ ﻣﺨﺒﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ -ﺭﺟﻞ ﻣﻦ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺁﻟﻪ ﻭﺳﻠﻢ-، ﻓﺄﺗﻴﻨﺎﻩ ﻓﺴﺄﻟﻪ ﺟﺒﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﻬﺪﻧﺔ ﻓﻘﺎﻝ: ﺳﻤﻌﺖ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺁﻟﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻳﻘﻮﻝ:

(ﺳﺘﺼﺎﻟﺤﻮﻥ ﺍﻟﺮﻭﻡ ﺻﻠﺤﺎً ﺁﻣﻨﺎً ﻓﺘﻐﺰﻭﻥ ﺃﻧﺘﻢ ﻭﻫﻢ ﻋﺪﻭﺍً ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺋﻜﻢ، ﻓﺘﻨﺼﺮﻭﻥ ﻭﺗﻐﻨﻤﻮﻥ ﻭﺗﺴﻠﻤﻮﻥ، ﺛﻢ ﺗﺮﺟﻌﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﺗﻨﺰﻟﻮﺍ ﺑﻤﺮﺝ ﺫﻱ ﺗﻠﻮﻝ،

ﻓﻴﺮﻓﻊ ﺭﺟﻞ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﻨﺼﺮﺍﻧﻴﺔ ﺍﻟﺼﻠﻴﺐ ﻓﻴﻘﻮﻝ: ((ﻏﻠﺐ ﺍﻟﺼﻠﻴﺐ))، ﻓﻴﻐﻀﺐ ﺭﺟﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻴﺪﻗﻪ، ﻓﻌﻨﺪ ﺫﻟﻚ ﺗﻐﺪﺭ ﺍﻟﺮﻭﻡ ﻭﺗﺠﻤﻊ ﻟﻠﻤﻠﺤﻤﺔ ﻓﻲ ﺛﻤﺎﻧﻴﻦ ﻏﺎﻳﺔ ﺗﺤﺖ ﻛﻞ ﻏﺎﻳﺔ ﺍﺛﻨﺎ ﻋﺸﺮ ﺃﻟﻔﺎ ) ].
ﺃﻭﺭﺩ ﺃﺑﻮ ﺩﺍﻭﺩ ﺑﺎﺏ ﻣﺎ ﻳﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﻣﻼ‌ﺣﻢ ﺍﻟﺮﻭﻡ،



ابو حفص يقول...

الاخت الفاضلة الكريمة لهفة للجنة
كم تسرني كلماتك التي نحسبها تخرج من قلب صادق واصلي لا حرمك الله الاجر واجزل لك الاجر والثواب ورفع درجتك في عليين .
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اختي ما قلتيه ينطبق للاسف على كثير من الاخوان ولكن يبقى فيهم كثير نحسبهم صادقون وثابتون على المنهج واسال الله ان يصلح احوال امة محمد وان يخزي اعداءها .
-
-
-
الاخ الذاكر للموقف الصحيح الان من احداث مصر وما جرى للاخون
بارك الله فيك اخي الكريم
-
-
-
جزاك الله خيرا اخي




غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا نعم انا مثلا ارى حازم ابو اسماعيل الاقوى في كلمة الحق والله اعلم ....
حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( اذا كانت الصيحة في النصف من رمضان ....... الخ )) هل هذا الحديث صحيح ؟؟؟ الله يعطيك العافية

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحديث له طرق كثيرة ولكن كلها ضعيف وعلى كل حال اذا صدقها الواقع فان المتن يكون صحيح فالعبرة في مثل هذه الاحاديث بالواقع .
والله اعلم

unknown يقول...

شيخنا الفاضل رأيت رؤيا بعد مجزرة الحرس الجمهورى و قد نمت مهموما بسببها و هى

رايت كأن اناس كثير محكوم عليهم بالقصاص فى السعودية و كلهم جالسين فى صفوف لابسين اثواب بيضاء منتظرين السياف و كان بينهم امرأة فلاحة مصرية ثم جاء السياف و اخذ فى ضرب اعناقهم واحد تلو الآخر فمنهم من يموت بضربة و منهم من يموت بضربتين ثم وقف بجانبى السياف و فى يده السيف غارق بالدماء و اخذ يحدث زميل له ان يأتيه بسيف آخر احد من هذا فقال له اكمل يا رجل السيف ما زال حاد و اخذ يكمل القص حتى ضرب المرأة المصرية و لكنها لم تمت مباشرة و جائتنى و قالت بالنص يا حاج يا حاج ده ضربنى ضربة صغيرة على رقبتى و لم اموت اكيد هو مش عايز يموتنى و يقصد يموت اللى جنبى و كانت فرحة انها نجت فنظرت الى عنقها باشمئزاز من منظر الدم و قلت لها لا يا حاجة الضربة كفيلة انها تموتك لأنى كنت اعرف انها غائرة و قلت لها اذهبى و اجلسى مكانك ثم استيقظت

مصرى - مقيم بالسعودية

غير معرف يقول...

السلام عليكم
امرأة سورية من حمص رأت هذه الرؤيا بعد الثورة المصرية وقبل اندلاع الثورة السورية
رأت كأن شمسا سطعت من القاهرة وانتشر شعاعها على جميع الدول العربية والاسلامية بحيث سقط منها شعاع على كل بلد أرجو تأويلها لعل فيها بشارة للمسلمين

غير معرف يقول...

هذه رؤيا عامة
رأتها امرأة سوريةمن حمص وحدثتني بها مشافهة رأتها بعد الثورة المصريةالأولى وقبل الثورة السورية
رأت كأن شمسا سطعت من القاهرة وانتشر شعاعها على جميع الدول العربية والإسلامية بحيث سقط منها شعاع على البلدان

ابو حفص يقول...

رؤيا القصاص
حياك الله اخي ان صدقت الرؤيا فهي مبشرة بتغيير كبير في بلاد الحرمين ينفع الله به الامة قال تعالى ( ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب لعلكم تتقون ) .
والله اعلم
-
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بظهور المهدي بفضل الله .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا علىما تفعله وتقدمه في رفع همم المسلمين.

تحلمت بمصر بحلمين وهي كالتالي :

الرؤية الأولى:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله يا ابا حفص على ما تفعله في تنشيط همم المسلمين.
لدي حلمين عن مصر وهي كالتالي:

الرؤية الأولى
رايت ان جمع غفير من المسلمين يدخلون على الدكتور محمد مرسي ويقدمون التهاني بمناسبة شهر رمضان ويحمدون الله على سلامته وعودته وكان الدكتور محمد مرسي يحمد الله ويشكره وكان جالس على كرسي ويتحدث مع المجتمعون حوله وكان اغلبهم من اهل مصر وبعض الاخوة العرب وكان الدكتور مرسي مبتسما ويتحدث مع الجميع. هذا الرؤية رايته قبل رمضان بيومين
الرؤية الثانية:
رايت ان الدكتور مرسي يمشي وحوله ضباط من الحرس الجمهوري وهم ماجهين نحو القصر من المكان الذي كان يقيم فيه وقت الانقلاب ومن ثم رأيت السيسي وكان وجهه عليه الذل والخزي وكان مسود وكاني اما رايته قتل او شرد خارج البلد. هذا الرؤية قبل ايام رايته

جزاك الله بكل خير وجمعنا معك في الفردوس الاعلى

اخوك ابو عبدالله من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا الجليل
انا مصريه رايت رؤيا قبل الانقلاب العسكرى فى مصر رأيت ان عدد كبير من الناس يتجمعون حول مسجد وأتى موج كبير غرق فيه عدد من الناس الا الذين احتموا بالمسجد وانا معهم لقد احتميت معهم بالمسجد فلم يصل الى الموج ولاكننى لم ادخل فى الداخل واصلى معهم واذا لم ينجوا احد من الناس الا من احتموا بالمسجد ورايت الجيش المصرى قد نزل ينقذ الناس بالطائرات وقد ركبت طائره انا وعدد من الناس لتوصلنى لمكان بعيد عن الموج



ام يوسف

غير معرف يقول...

الرؤيا الثانيه لقد رايت اننى راجعه من الجامعه والبس لبس ضيق ليس الزى الاسلامى ومعى اصدقائى واذا ارى خال لى داخل محطة مترو الانفاق وخالى هذا فى الواقع ملتزم واحسبه صالحنا ولا اذكى على الله احدا فقد كلمت خالى فى ارؤيا وانا خجلانه من لبسى فقال لى تعالى معى وكان معه زوجته واولاده ولاكنه لم يسطحبهم فذهبت معه فأذا به يمشى بجانب شريط المترو ولا يركب المترو فقلت له لما نمشى من هنا قال لى لان الدابه ستأتى فلم اصدقه وتركته ورجعت لكى اركب المتروا وانا ذاهبه لركوب المترو رايت الدابه وقد قفزت على المتروا فعلا وكسرت جزء منه فندمت اننى لم اذهب مع خالى ولاكن جاء فى نفسى اننى البس لبس غير شرعى ولابد ان التزم بسرعه فذهبت اخرج من المحطه فرايت امام المحطه امره تبيع ازدالات زى شرعى فسارعت فى لبسه لكى لا ترانى الدابه على حالى فبعد ما لبسته رايت الدابه امامى تنظر لى فسالتها هل انا مؤمنه قالت لى للاسف انتى مؤمنه وكان فى يدها شئ يشبه العصا مست به وجهى فاذا بجسدى كله يضئ ففرحت لهذا واذا شعر هذه الدابه يتحول كله للون الابيض وشعرها كثيف



ملحوظه

انا قد انهيت دراستى فى الجامعه من زمن وفعلا كنت البس البس الضيق وانا فى الجامعه لاكن الحمد لله هدانى الله
ام يوسف

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل ابو عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا
اما الرؤيا الاولى ان صدقت فلن يتكن الانقلابيون من اكمال مخططهم وسيعود مرسي الى الحكم
وكذالك الرؤيا الثانية مؤيدة للرؤيا الاولى وارجو ان تكون على ظاهرها .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام يوسف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يظهر لي ان هذه الرؤيا قد وقعت بما حدث من قتل وسيلان للدماء في ميادين مصر .
واما الرؤيا الثانية فمبشرة لك بالهداية والاستقامة وقد وقعت ولله الحمد واسال الله ان يثبتك على الحق .
والله اعلم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة