الخميس، 4 يوليو 2013

حديث الساعة ( الحلقة الاولى )

الحمد لله رب العالمين القائل ( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون ) والصلاة والسلام على خاتم النبيين وامام المرسلين المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد :
***
في الحقيقة ايها الاخوة كنت اود التعليق على الكثير من الاحداث في الساحة ولكن شغلت في الاسابيع الماضية ولم استطع متابعة المواضيع وساحاول ان شاء الله التعليق على تلك الاحداث تباعا في سلسلة حلقات متصلة باذن الله .
والساحة اليوم تعج بالكثير من الاحداث العظيمة التي تشير الى دخولنا في احداث النهاية الموصلة الى الايات واشراط الساعة الكبرى المؤذنة بخراب الدنيا ودنو الحساب واليوم الموعود .
ولاشك ان ما يجري في مصر اليوم هو من الاحداث العظيمة التي لايمكن فصلها عن احداث النهاية والدخول في مرحلة الخلافة ونهاية الملك الجبري الذي اخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم .
ففي الحديث عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضّاً فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ) . رواه احمد وغيره وصححه الالباني .
فنحن اليوم ايها الاخوة نعيش في مرحلة الانتقال من الملك الجبري الى المرحلة الاخيرة في امة الاسلام وهي الخلافة على منهاج النبوة .
والطريق الى مرحلة الخلافة الراشدة ليس مفروشا بالورود بل دونه تتطاير الرؤوس والاكف وتهراق الدماء وترفع فيه راية الجهاد والقتال في سبيل الله .
هذه رؤيا ارسلها احد الاخوة يقول فيها :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت فجر اليوم (30 يونيو 2013) الرؤيا التالية:
رأيت سطرين مكتوبين أمامي وكان فيهما ما يلي:
الأمور العظام
البعث بالحساب
(أتذكر أن العبارة كانت "بالحساب" وليس "للحساب(  انتهى
وهذه الرؤيا واضحة في عظم ما سيحصل بعد ثورة 30 يونيو والتي انقلب فيها المجلس العسكري وذالك ضمن مخطط صهيوصليبي بقيادة الاستخبارات الامريكية واذنابهم من طواغيت الخليج بهدف تصفية التيارات الاسلامية والعودة بالنظام السابق لحكم مصر .
ولاشك ان هذا الحدث ضمن سلسلة من الاحداث العظيمة التي ستؤدي الى خروج الخلافة ونزولها بيت المقدس .
وفي الحديث ( اذا نزلت الخلافة ارض الشام فقد دنت الفتن والزلازل والبلابل والامور العظام ) الحديث .  
وساواصل في هذا الموضوع الحديث عن انقلاب المجلس العسكري الذي حدث في مصر البارحة بمزيد من التفصيل وقد سبق ايها الاخوة ان كتبت مواضيعا لاهل مصر ومبشرات ومنذرات لهم ايام ثورة 25 يناير وقد حذرت من قبل من منهج الاخوان المهترئ وانه سيؤدي الى الفشل ما لم يصححوا منهجهم ومسيرتهم .
وان شاء الله ساقوم باعادة انزال موضوع مبشرات لاهل مصر والذي وقع الكثير مما قلته وحذرت منه من قبل وهناك الكثير من الاحداث القادمة في مصر التي فيها بلاء وتمحيص فعلى الجميع اخذ الحيطة والحذر .
والانقلاب الذي حدث في مصر هو جزء من مخطط كبير يقوم عليه شياطين الانس بقيادة الاستخبارات الامريكية واذنابهم من طواغيت الخليج والاردن وغيرهم .
ويهدف هذا المخطط في الاساس الى القضاء على الاسلام الصحيح الداعي للجهاد في سبيل الله والعودة بالامة الى عصر التنزيل ومنهاج النبوة ولو ادى ذالك الى مقتل الملايين من انصار هذا التيار .
ولذالك فان الازمة الاقتصادية والسياسية التي احدثت في مصر في الاشهر الماضية ابتداء من فوز مرسي بالانتخابات الرئاسية جرى تمويلها باموال سعودية واماراتية لاظهار مرسي والاخوان بمظهر الفاشلين في الحكم وادارة شؤون مصر .
وقد تم التخطيط لهذه الازمة باحكام وجرت الامور في الحقيقة باسرع مما نتصور حيث كان كل شئ معد له مسبقا بالتنسيق مع المجلس العسكري وفلول النظام السابق .
والمخطط يهدف الى تنحية الاحزاب الاسلامية عن المشهد السياسي واعتقال رموزه ولذالك تم اعتقال الكثير من قيادات الاخوان ومنهم الرئيس مرسي والمرشد العام للاخوان المسلمين ونائبه وغيرهم من قيادات الاخوان بهدف تنحيتهم وابعادهم من المشهد السياسي .
وكذالك تم تعليق العمل بالدستور الذي اختاره الناس بهدف رفع دعاوى قضائية لابطال جميع الاحزاب الاسلامية وتنحيتها من المشهد السياسي .
ويبدو ان الاتهامات كانت معدة مسبقا بحق الجميع والاحكام كذالك معدة مسبقا بهدف اعتقال وسجن اكبر عدد من قادة التيارات الاسلامية التي ترفض التوجهات العلمانية والقومية .
ولذالك كما اشرت في تعليقي المقتضب في الموضوع السابق فان القضية ليست قضية مرسي او الاخوان المسلمين وانما هي قضية تصفية للتيارات الاسلامية التي لا تقبل التوجهات العلمانية والخط الامريكي .
وكذالك ايها الاخوة لابد من التنبيه ان هذا المخطط لا يقتصر على مصر فقط فهو مخطط جرى تنفيذه في العراق ويجري تنفيذه في سوريا اليوم .
فاجهزة الاستخبارات اليوم في سوريا تقوم على تصفية المشروع الجهادي ودعم الحركات القومية من اجل تصفية المشروع الجهادي وعرقلته كما حدث في العراق ولو ادى ذالك الى تمكين الرافضة من الحكم والسيطرة  .
فدخول حزب الله اللبناني الى سوريا جاء بمباركة امريكية وبدعم من طواغيت الخليج الذين همهم الاوحد هو تصفية المشروع الجهادي الداعي الى العودة منهاج النبوة وتحرير بيت المقدس من ايدي اليهود وخروج الخلافة الراشدة , وتمكين حكومة عميلة توافق على الخط الامريكي وتكون تابعة للسياسات والايدولوجيات الصليبية .
ولذالك لا بد ان تكون التيارات الاسلامية على قدر التحدي القائم والا فانها ستكون في خطر مواجهة انتكاسة تاريخية تعيدهم الى الوراء عشرات السنين .
فالاتهامات جاهزة لقادة الجماعات الاسلامية وخاصة الاخوان المسلمين وقد راينا بعض تلك الاتهامات تظهر على وسائل الاعلام حتى قبل ثورة ثلاثين يونيو والتي تخص مرسي وغيره من قادة الاخوان وان هروبهم من السجن اثناء ثورة 25 كان بتنسيق مسبق مع حزب الله وحماس .
فاذا لم ينتفض الاسلاميون في مصر الان فليعلموا انهم سيعودون للسجون وسيحكم عليهم بعشرات السنين وسيعود الحال كما كان ايام نظام مبارك وربما اشد من ذالك .
وكذالك واضح ان الدور سياتي على حماس بعد تدمير التيارات الاسلامية في مصر في حال لم تواجه هذا القمع والاستبداد من المجلس العسكري .
فالمخطط في الحقيقة يراد منه تدمير جميع الحركات الاسلامية التي تؤمن بالجهاد في سبيل الله وتحرير بيت المقدس من ايدي اليهود .
وبالطبع سيتسامحون مع التيارات التي تؤمن بالخط الامريكي وترضى التبعية للايدلوجيات الصليبية والاسلام الامريكي الذي يريد ان يحصر الاسلام في شعارات التسامح والحرية والسلمية التي يدعو اليها النظام العالمي الجديد وهي مجرد شعارات براقة تخالف حقيقتها المعاني التي تدل عليها هذه الشعارات .
فالتسامح عندهم يوصل الى الدياثة والحرية عندهم توصل الى البهيمية واتباع الهوى والسلمية عندهم يعني التسليم براي الاكثرية حتى وان كان مخالفا لامر الله وشرعه .
ولذالك يقسم الصليبيون اليوم الاسلام الى معتدل واخر متطرف فالاسلام المعتدل هو الاسلام على الطريقة الامريكية التي ذكرناها ولا يمانع الصليبيون في وصول هذا الاسلام الى الحكم والتعامل معه وهم يسعون الى ذالك الان في الدول التي تقوم فيها الثورات .
ولكن باذن الله ستفشل الامة وجماهيرها المسلمة التي تتوق للحكم بشرع الله والعمل بتعاليم الاسلام هه المخططات الصهيو صليبية .
ولذلك ايها الاخوة على اهل مصر اليوم الانتفاضة دون تردد في وجه المجلس العسكري وفلول النظام السابق ولو ادى ذالك الى المواجهة المسلحة مع الجيش فلاسبيل للرجوع للوراء والى ايام الاعتقالات التعسفية وقضاء عشرات السنين من الاعمار في سجون المجرمين والطواغيت .
فالاصل ان ايام اسطورة ابو زعبل قد انتهت الى الابد وان لا تقبل التيارات الاسلامية العودة الى تلك الايام ولو ادى ذالك الى قتلهم واستشهادهم .
وستنجح ثورة الاسلاميين في مصر لا محالة باذن الله اذا اخلصوا النية ووحدوا صفوفهم وتكاتفوا على الحق .
والحمد لله فهناك الكثير من الرؤى المبشرة ان الله سينصر اهل مصر ويذهب كيد اعدائهم وتنتقل قوافل المجاهدين الى غزة عبر معبر رفح لنصرة اخوانهم في غزة ولفتح فلسطين وتحريرها من ايدي اليهود بفضل الله .
وسيخزي الله الصليبيين واذنابهم من حكام الخليج الخونة الذين بددوا ثروات الامة في الصد عن سبيل الله ومحاربة الجهاد في سبيل الله ونصرة الصليبيين واعداء الملة والدين .
وهنا رسالة لاهلنا في الخليج ان يتقوا الله ويقوموا بالثورة على انظمة الطاغوت التي تحكمهم ويخلعوا هؤلاء الحكام الفجرة والا فانهم لن يسلموا من اللوم وسيكونون مشاركين في الجرائم التاريخية التي تقوم بها انظمتهم في حق الامة وسينزل بهم باس الله جميعا لا يستثني احدا .
ان ما تمر به اليوم هي لحظات تاريخية بين يدي خروج الخلافة الراشدة باذن الله وسيتمر مسلسل التمايز الذي يميز الله فيه الخبيث من الطيب ولن ينجو ويسلم الا المخلصون الصادقون مع الله الذين يريدون اقامة دولة الاسلام على منهاج النبوة لا يخافون في ذالك لومة لائم ولا ترهيب مرهب ولا تخويف اولياء الشيطان .
والحمد لله ايها الاخوة فان مكر الله اسرع وكيده اعظم وهو ناصر دينه ومعل كلمته وسيؤيد الله الامة بان يخزي اعداءها ويرسل عليهم عذابا من عنده وهناك الرؤى الكثير المبشرة بعذاب يرسله الله على امريكا حامية الصليب فيصيبها الدمار والتبار .
هذه رؤيا ارسلتها احدى الاخوات تقول فيها :
رأت أختي الكبيرة
أننا نسكن بيت وسط البحر وله حوش
ورأيت سحب بيضاء عظيمة تتصاعد 
فقال أبي هذا آثار دمار أمريكا
بسبب دعاء الشيخ العلوان .
وكنت أحث الجميع
والصغار بدخول البيت
والتحصن به . انتهت الرؤيا .
فهذه الرؤيا مبشرة بفضل الله ان امريكا يصيبها بلاء ودمار يشفي صدر كل موحد وذالك بسبب دعاء بعض ممن نحسبهم صالحين باذن الله .
وهذه رؤيا اخرى ايها الاخوة ارسلها اخ يقول فيها :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
رأيت في المنام أن الجانب الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية حدث به خسف عظيم جدا ثم حدث زلزال رهيب في وسط المحيط الأطلسي وعلى إثره حدث تسونامي مروع في بلاد المغرب فركبت قاربا و رأيت الناس يتراكضون خائفين أناديهم لكنهم لا يردون كأنهم سكارى من شدة الهلع ثم رايت قاربا أكبر من الذي أنا عليه فركبته و حملت معي ثلاثة أشخاص لأنقذهم .
- في المنام كنت أكون حيث يحدث الحدث بالرغم من أني لم أذهب بحياتي إلى المغرب ولا أمريكا. 
انتهى .
وهذه الرؤيا مؤيدة للرؤيا السابقة ومفصلة لنوع العذاب الذي سينزل بامريكا وانه يخسف بالجانب الشرقي منها فاذا حصل ذالك فلعله يكون احد الخسوفات الثلاث المذكورة في الحديث .
فعن حذيفة بن اسيد رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( ان الساعة لن تقوم حتى تروا قبلها عشر ايات ...قذكر منها خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب ) . رواه مسلم .
وكذالك تشير الرؤيا الى حدوث زلزال في المحيط الاطلسي يتسبب في موجة تسونامي هائلة تاتي على اهل الساحل في المغرب العربي ويهلك بسببها خلق كثير فلياخذ اهل المغرب حذرهم .
وهذه رؤيا اخرى عجيبة بعثها اخ فاضل يقول فيها :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
رأت احدى قريباتي قبل حوالي اسبوع ان رجلا من اقاربها يقول لها الجمله التاليه :
( يوم 13/7 بشرى للمؤمنين وعلى الارض السلام ) 
ولا اعلم التاريخ هل هو بالهجري ام بالميلادي 
انتهى .
فهذه الرؤيا ايها الاخوة من الرؤى العجيبة المبشرة للمؤمنين ولامة الاسلام بالفرج والظهور في يوم 13 / 7 ويصاحب ذالك كوارث تاريخية ودمار كبير يحل بالارض وذالك ربما يعيد الناس الى العصور الوسطى ويؤدي الى تعطل عجلة الحضارة .
والله اعلم هل تكون في هذا العام ام غيره وعلى كل حال بقي اسبوع على 13 / 7 لنرى هل تتحقق هذه الرؤيا وتكون على ظاهرها ام تكون في عام اخر .
ولاحظوا هذه الاحداث العظيمة التي نمر بها الان فنرجو الله ان يعجل بالفرج لامة الاسلام وكشف الغمه عنها انه سميع قريب .
وهذه رؤيا اخرى ايضا ايها الاخوة من اعجب الرؤى بعث بها اخ من اهل الشام يقول :
السلام عليكم 
 
رأيت كأني في مطار وكان هناك صفوف كبيرة من الناس بإنتظار أخذ المصعد للذهاب إلى الطائرة, فأخبرونا أن الطائرات سوف تطير فقط في قوة الدفع (تعبير يمكن للمرة الأولى أسمع به) فأجريت تجربة في الرؤية فوجدت أن الطائرات سوف إما تصطدم بالمباني العالية إما تسقط.
وعندما جاء دوري للصعود بالمصعد بدأت مسؤولة الإستعلامات على مكبر الصوت بإذاعة خبر " the antichrist the messiah  قد ظهر (إسم المسيح الدجال كان بالإنجليزية, وكلمةthe messiah  أعرفها لكن لم أسمع بها منذ زمان طويل ) 
فجأة كل الناس المنتظرة على المصعد اختفت، فإلتفت خلفي فإذا بالدجال كان خلفي لم أرى وجهه لكنه كان قصير القامة بالنسبة لي ( انا 175 س )  فالتفت إليه وضربته على وجهه برجلي فكأن عينه اليسرى قد طارت من مكانها.
انتهت.
فهذه الرؤيا مؤكدة ايها الاخوة للرؤى السابقة وتدل على تغير السنن في الارض وحصول تغييرات فيزيائية تمنع الطائرت من الطيران .
وتدل الرؤيا على ان تلك الاحدث ستمهد لظهور المسيح الدجال الاصلي الذي حذر منه النبي صلى الله عليه وسلم في الاحاديث .
ولا شك ايها الاخوة اننا على مقربة من زمان الدجال فقد كثر الخبث والله وطغا اهل الباطل وتسلطوا وخرجت في الامة امور لم يسمع عنها على مر التاريخ والعياذ بالله من انتشار الخبث والفواحش والتطاول على الله ورسوله والاستهزاء بالدين وشعائر الاسلام .
ولاشك ان هذه علامة على قرب حلول نقمة الله وباسه وغضبه اذا لم يراجع الناس ربهم .
فللاسف الكثير من الناس اليوم قد مرجت عهودهم وخفت اماناتهم واختلطوا واصبح الواحد على استعداد ان يبيع دينه بثمن العنز وان ينقض عهده وميثاقه .
وقد جاء في الحديث الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم ( بادروا بالاعمال فتنا كقطع الليل يمسي فيها الرجل مؤمنا ويصبح كافرا ويصبح ويمسي مؤمنا يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل ) .
فهذا هو واقع الكثير من الناس والشعوب اليوم تتبدل عهودهم ومواثيقهم بين عشية وضحاها فكثر الغثاء واصبحت الامة كغثاء السيل كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم .
ولذالك اقول لجميع الاخوة في مصر وغيرها الذين يريدون العودة الى منهاج النبوة ان يثبتوا ويصبروا ويستعدوا لقتال العلمانيين والقوميين اذا تطلب الامر ذالك فلا يمكن اقامة دولة اسلامية من غير تضحيات وبذل للمهج والارواح في سبيل الله .
وليلعم الجميع ان الملك الجبري الذي قام على الجبر والبطش لن يزول الا بالسيف فعقلية الجبابرة عقلية ديكتاتورية جبرية قد تعودت على الجبر والتسلط ولذالك لن تزول الا بالسيف والقتال .
فمواجهة العلمانيين امر حتمي في الطريق نحو اقامة دولة الاسلام وخروج الخلافة الراشدة , والابتلاءات التي يرسلها الله لتمييز الخبيث من الطيب والصادق من الكاذب امر لا مفر منه .
وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم ( لن يخرج المهدي حتى يموت ثلث ويقتل ثلث ويبقى ثلث )
هذا واسال الله ان يبرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه المنكر وترفع فيه راية الجهاد .
والله اعل وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجميعن .

كتبه ابو حفص . 

68 التعليقات:

غير معرف يقول...

و الله الذى لا اله الا غيره ان الرؤيه دى شوفتها وبكتبها الان وانا ببكى لانى مكنتش متصور انى هكتبها بعد ما تتحققت بالفعل
لقد كانت بعد خطاب السيسى الاول الذى افزعنى وقبل الثانى بسويعات قليلة
الرؤية
(( رأيت فى منامى انى كنت مع اناس اعرفهم وكنا فى بلدة ما وكنا نقوم بتوزيع الخبز على الناس وعندما كنت بعيد عن المخبز سمعت صور كلاب تنبح فنظرت خلفى فوجدت الاخوه يفرون ولانى كنت بعيد استطعت الهرب ولكن الكثير منهم التقمته افواه الكلاب وصاروا ينهشون لحمهم ويكسرون عظمهم ولا حول ولا قوة الا بالله ثم استيقظت ))
وكنت فزعا ومن وقتها وانا اعلم ان الامور لن تكون على ما يرام وان الكلاب سيجتعموا علينا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم يا شيخنا لقد أطلت علينا هذه المرة ^_^
عوداً حميداً و نرتجي منك كالسابق ,
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبارك لك في نفسك وأهلك ومالك وعلمك وعملك ووقتك وجهدك ,
و يــــبـــقـــيـــك للحق عوناً وظهيراً ,
فـَ مثل حلقاتكم وصفحاتكم المباركة هي التي نهرب إليها بعد القرآن عندما تضيق بنا الأرض بما رحبت و نستشعر مرآرة "الــغـــربــة" ,
ما يضطرنا أحياناً لإعادة تقييم أنفسنا والموقف مرةً بعد مرّة خشيةً من أن أكون أنا المخطئة ومن هم حولي على صواب , نسأل الله الثبات ,

.
.


اقتباس :
"فنحن اليوم ايها الاخوة نعيش في مرحلة الانتقال من الملك الجبري الى المرحلة الاخيرة في امة الاسلام وهي الخلافة على منهاج النبوة"


شيخنا هذه المرحلة أجدها ترجمة فعلية لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن فتنة الدهيماء والله أعلم
(( ثُمَّ فِتْنَةُ الدُّهَيْمَاءِ لَا تَدَعُ أَحَدًا مِنْ هَذِهِ الْأُمَّةِ إِلَّا لَطَمَتْهُ لَطْمَةً , فَإِذَا قِيلَ انْقَضَتْ تَمَادَتْ , يُصْبِحُ الرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا حَتَّى يَصِيرَ النَّاسُ إِلَى فُسْطَاطَيْنِ فُسْطَاطِ إِيمَانٍ لَا نِفَاقَ فِيهِ وَفُسْطَاطِ نِفَاقٍ لَا إِيمَانَ فِيهِ فَإِذَا كَانَ ذَاكُمْ فَانْتَظِرُوا الدَّجَّالَ مِنْ يَوْمِهِ أَوْ مِنْ غَدِهِ ))
[ أخرجه أبو داوود واحمد والحاكم وصححه ووافقه الذهبي وصححه الألباني ]


أرى والله اعلم بأن الفسطاط قد تشكل فعليّاً وجليّاً في أرض الكنانة ,
فـ فتنة الدهيماء بدأت منذ سنين "رغم أن هناك من ينكرها للأسف !!" وهي في إزدياد مطرد , وفي كل مرة ((فَإِذَا قِيلَ انْقَضَتْ تَمَادَتْ))بالذات في الشام والعراق ومصر

جعلنا الله وإياكم من فسطاط إيمان لا نفاق فيه , آمين

وكما أشرتَ في موضع آخر هي مرحلة التمحيص والابتلاء حتى يميز الله الخبيث من الطيب ,
لتنقية الصفوف من الشوائب ,
يمتحن الله فيها قلوب العباد ليرى من الأجدر ليكون من "جــنــد" المرحلة المقبلة ولبنة من لبنات دولة الخلافة القادمة , ومن الذي سيكون عبئاً وهمّاً فوجب التخلص منه , لِيرد إلى بـــارئه فـــيـــحـــاســبــه حساباً عسيراً على خذلانه للإسلام والمسلمين ,

.
.

اقتباس :
"والله اعلم هل تكون في هذا العام ام غيره وعلى كل حال بقي اسبوع على 13 / 7 لنرى هل تتحقق هذه الرؤيا وتكون على ظاهرها ام تكون في عام اخر"

اللهم اجعلها رؤيا حق تتحقق مثل فلق الصبح , آمين

.
.

يتبع >>

غير معرف يقول...

جزاك الله خيرا شيخنا

غير معرف يقول...

تـــابع

.
.

اقتباس :
"وليلعم الجميع ان الملك الجبري الذي قام على الجبر والبطش لن يزول الا بالسيف فعقلية الجبابرة عقلية ديكتاتورية جبرية قد تعودت على الجبر والتسلط ولذالك لن تزول الا بالسيف والقتال"


يا شيخ هناك عقول لازالت لا تؤمن بـ
{ وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم }
{ وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله }

إذا كان هذا مع "الطائفة المؤمنة" ,
فما بالنا بالطائفة والمعسكر الذي ضم النصارى والاقباط الحاقدين والفلول المجرمين والعلمانيين الفاسدين والمرتدين الظالمين والخونة عبيد الدرهم والدولار !!!!!!

معسكر أعلنها بشكل مباشر وغير مباشر أن(تمرد = نهاية الإسلام)
-سب وشتم للاسلام وأهله نهاراً جهاراً
-قتل ودهس الملتحين وكل من يشك بكونه يدعو لتحكيم الشريعة
- انتهاك لأعراض المؤمنات المحصنات "المحجبات"
- محاربة واعتقال المشايخ والفضلاء والشباب الملتزم
- غلق القنوات ذات الطابع الإسلامي ومنع بعض القنوات المحايده نوعاً ما من العمل والنقل ( كالجزيرة)
- اغلاق الطرقات وتفجير المحلات ومصادر أرزاق المسلمين
- قصف المساجد وبيوت الرحمن
- حرق وتدنس كتاب الله
- دق أجراس الكنائس بجرأة غير مسبوقة فرحاً وإغاظةً لعباد الله الموحدين المخلصين
وووووووو
وكل ذلك علناً وأمام الكاميرات وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع
ظـــلــــمــــات بـــعـــضــــهـــا فـوق بـــعـــض


لا أدري متى سيستوعب المسلمون الدروس , ويــــتــــقـــــوا الله في أنفسهم الضعيفة وفي هذا الدين ويوقنوا بأن الجهاد هو حياة هذه الأمة ,
وبأن الجهاد شرف , ومن حرم نفسه من الجهاد وهو يستطيع فقد حرم نفسه مقامًا رفيعًا,

على مدى التاريخ عندما أعليت رآية الجهاد خفّاقة حفظ الله دماء هذه الأمة وحقنها من السفك ,
وتحقق قوله تعالى
{ يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم }
{ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تــــتـــــقـــــون }

فـَ لو كان بجانب المظلوم "سيف" لما تجرأ الظالم على الظلم ,
(((( لا طريق لاجتماع الأمة إلا بقرآن يهدي وسيف ينصر )))


بئس العقيدة عقيدة التخذيل والتلبيس والتدليس و صد عن نصرة الله ورسوله وشريعته , غدا البعض مغاليق للخير مفاتيح للشر بهم استباح الكفاّر والمعتدين ديننا ودماءنا وأعراضنا وأموالنا ,

وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن خذل الإسلام والمسلمين , آمين

.
.

أختكم "لهفة للجنّة"
فلا تنسوني من صالح دعائكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

رأيت كما يرى النائم اليوم ان السماء انشقت ونزل منها دماء كالمطر ثم رأيت اودية من الدماء تحيط بالجزيرة العربية كلها من جميع الجهات حتى غطت الاودية ارض الجزيرة بالدماء ثم شاهدت نيران تخرج
من المدينة المنورة اسودت الدنيا من دخانها ثم رأيت نورا يخرج من الكعبة متجه الى السماء اقشع السواد
من خلاله فنظرت الى الارض فشاهدتها سوداء فنتبهت وانا اشاهد الارض

محمد من بلاد الحرمين

ابو حفص يقول...

الاخ صاحب رؤيا الكلاب
تذكر اخي ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين ) .
ما حدث هو ابتلاء من الله لتمييز الصفوف وليعرف الناس اعداءهم الحقيقيين وان مؤسسات الدولة الرئيسية ما زالت بايدي نظام مبارك وان القائمين عليها ما هم الا خونة ومرتزقة .
فعلى الجميع الثبات والصبر وانما النصر صبر ساعة , فرغم الكيد والمكر والتامر من الاستخبارات الامريكية واذنابها في الخليج الا ان مكر الله اعظم وكيده اكبر .
وهذه الاحداث بلا شك هي لمصلحة الصحوة والتيارات الاسلامية ودرس لمعرفة سبيل المجرمين وسيظهر الحق لا محالة فالحق ابلج والباطل زبد لجلج .
واسال الله ان يوفقن واياكم لما يحب ويرضى .
-
-
-
الاخت الفاضلة لهفة للجنة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اختي الكريمة وجزاك الله خيرا وكثر الله من امثالك وجعل ما قلتيه مكن درر في ميزان حسناتك .
واسال الله لك التوفيق والسداد وان يحفظك من كل سوء ويبارك لك في نفسك ومالك وولدك وان يرفع درجتك في الفردوس الاعلى من الجنة مع النبيين ولصديقين والشهداء والصالحين وحسن الئك رفيقا .
-
-
-
واياك اخي الكريم فجزى الله خيرا
-
-
-
الاخ محمد من بلاد الحرمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي منذرة من فتن مظلمة ودماء تسيل في كل مكان وكوارث تاريخية تشهدها الارض .
وكذالك فتنة سوداء مظلمة تكون في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
والرؤيا فيها بشرى بان تلك الاحداث يكون بعدها البشرى للامة بالمهدي والفرج .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم

غير معرف يقول...

ام خطاب
جزاكم الله خيرا
برائيك ياشيخ هل الفرس المجوس من ضمن الانقلاب ؟؟ لان الاسد بارك وهنأ الرئيس الجديد ؟؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا من المغرب وأمي رأت رؤيا في مصر الشقيقة

رأت أمي أن هناك بحر هائج ويضرب بأمواج كبيرة قوية وكان هناك صف من الشيوخ والاعلاميين المصريين الملتحين المعروفين في مصر الذين يظهرون في القنوات الاسلامية منهم من تعرفه أمي كالشيخ صفوت حجازي وكانو يقفون لصد الموجات ويسقطون ثم يحاولون ويصارعون مع الموجات لصدها وكانت هناك صخرة ورائهم ومن وراء الصخرة هناك غارة وجبل ويجب ان يتجاوزو الصخرة للدخول في الغارة كأنها هي بر الأمان وكان هناك امام الغارة عالم وشيخ مصري معروف لكن أمي لم تر وجهه كان يمد يده لينقذهم من الموج فرأت أمي الشيخ صفوت حجازي يصارع الموج ويمد يده للشيخ ويحاول جاهدا الامساك به فاخذته موجة فأبعدته ولكنه قاوم مرة أخرى ويحاول الامساك وأمسك به أخيرا بجهد كبير والتفتت أمي ورأت إثنين من الشيوخ المعروفين في مصر ولكن لم تر وجههما يقتربان من الشيخ لكي يمسك بهما وكانت الصخرة أمامهما وجاءت موجة فأسقطتهما وعندما ذهبت الموجة رأتهما أمي مستلقيان بلا حراك وكانت تنتظر أمي أن يقوما مرة أخرى لكن تبين لها أن الموجة أغرقتهما فماتا, انتهى
فقلقنا كثيرا من هذه الرؤيا خصوصا تذكرناها في هذه الأحداث الراهنة وهذه الرؤيا من 4 أو 5 اشهر تقريبا

غير معرف يقول...

شيخنا ما رأيك بهذه الرؤيا ؟
نشرت بتاريخ 26 يونيو 2013

عبّرها البعض بأنها تتحدث عن الفياضانات التى اصابت تلك البلاد من مده قريبه!!!

ولكن اغلب المناطق المذكورة بالرؤيا لم يصبهاالفياضات !!


---------

رأيت قبل حوالي ثلاثة أشهر أو أربع أنني كنت أطير في الفضاء وكنت أنظر إلى الكرة الأرضية وكنت فوق الجزيرة العربية وكان بإمكاني رؤية الجزيرة العربية بأكملها إضافة إلى أجزاء من الشام وأجزاء من قارة إفريقيا مثلما نشاهد الكرة الأرضية عبر الأقمار الصناعية وما لفت انتباهي أن الجزء الشرقي من الجزيرة العربية كان مغطى بماء المحيط وكان لون الماء أزرقا غامقا مثل لون أعماق المحيطات... ولقد التهم الماء كل سلطنة عمان والإمارات وقطر والمنطقة الشرقية من السعودية لدرجة أصبحت اليابسة في الجزيرة العربية عبارة عن شبه مستطيل كبير بعد أن اختفى القرن الأيمن من الجزيرة تحت الماء.

لم أكن أفكر في الموضوع وقت الرؤيا اللهم إلا أن بالي مشغول بما يحصل لإخواننا المسلمين في سوريا.


غير معرف يقول...

رؤيا منقوله ( لم تعبّر حتى اللحظة ) نشرت بتاريخ 3-7-2013


اليوم وبعد مشاهدتي للانقلاب العسكري في مصر و عزل مرسي عاد الى ذهني رؤيا مضى عليها اكثر من سنة رايتها بالتحديد قبيل ايام من الانتخابات المصرية الرئاسية التي فاز فيها مرسي على شفيق وهي كالآتي


رأيت في ما يرى النائم اني امام التلفاز اشاهد قناة اخبارية (اظنها الجزيرة) فمرت 3 ومضات اخبارية متتالية

الاولى : رايت في التلفاز حشدا من اهل المجون مشاهير السينما الغربيين ومعهم اناس يظهر عليهم النفوذ و الثراء في حفل و ذكر الخبر انهم يتكلمون عن انتصارات باهرة لمجاهدي طالبان في افغانستان و تبدل المشهد لارى خارطة يشع منها نقاط (عبارة عن مواقع معارك كالخرائط المصحوبة بالنجوم التحديدية التي نراها في كتب التاريخ) يعني كانها تدل على مواقع انتصارات المجاهدين على الصليبيين في افغانستان

الخبر الثاني : مظاهرات في الكويت و دبابات في الشوارع و الحاكم يأمر بعزل وزير الداخلية (لقبه في المنام "العلي") لتسببه في قتل المتظاهرين

الخبر الثالث : الاعلان عن فوز شفيق على مرسي فقلت في نفسي (طبعا في المنام) ابشروا يا منافقين ستحترق الارض من تحت اقدامكم

انتهت الرؤيا

و ترتيب الومضات الاخبارية لست متأكد منه


المعلومات :
مسلم اعزب أوالي المسلمين خصوصا التيار الجهادي ابغض الاخونج و ارى انهم خطر محدق على الامة يحرفون الاسلام باسم الديمقراطية الكفرية.

غير معرف يقول...

السلام عليكم

رأيت كما يرى النائم اليوم ان السماء انشقت ونزل منها دماء كالمطر ثم رأيت اودية من الدماء تحيط بالجزيرة العربية كلها من جميع الجهات حتى غطت الاودية ارض الجزيرة بالدماء ثم شاهدت نيران تخرج
من المدينة المنورة اسودت الدنيا من دخانها ثم رأيت نورا يخرج من الكعبة متجه الى السماء اقشع السواد
من خلاله فنظرت الى الارض فشاهدتها سوداء فنتبهت وانا اشاهد الارض


فهل من معبر لها

رؤيا للأخ محمد سيف .. من شبكة أنا المسلم .
الرائي من جزيرة العرب

غير معرف يقول...

من يفسر هذا الحلم ؟

رأيت فيما يرى النائم
يوم شديد المطر شديد الريح وسيل عظيم قادم من بعيد والناس في خوف ورعب شديد وتخبط والكل يحاول النجاة والهرب من هذا السيل القادم
وفي هذا الموقف الصعب وقف رجل يظهر عليه علامات الصلاح فقال :
أيها الناس هذا بذنبكم وهذا قدركم فأقدموا على ما كتب الله عليكم وأسألوه التوبة والمغفرة فتوجه الناس باتجاه السيل وهم يبكون ويقول التوبة والمغفرة يا رب
فرأيت الناس من خلفهم فإذا بهم جميعهم يلبسون جلابيات وعمائم أهل الصعيد في مصر


غير معرف يقول...

رؤيا نشرت بتاريخ 5-7-2013

رأيت أن سوريا في قوة ومنعة وفجأة إذا بها تنتصر ، فرحت كثيراً ، وقلت هل هو بدعائي أم بدعاء المسلمين ،
وقلت هل أنا مستجابة الدعوة أحدث نفسي بذلك .

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



كتب – عاطف عبد العزيز:
قال أحد أنصار المرشح المستبعد من سباق الرئاسة حازم أبو إسماعيل، أنه رأى أبو إسماعيل وهو نائم داخل المسجد الحرام بالقرب من الكعبة، وأنه سأله ما الذي جاء بك إلى هنا يا شيخ؟ فرد عليه أبو إسماعيل: “جئت لتسلم صك حكم مصر من خليفة المسلمين.




منقول

غير معرف يقول...

منقولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى معبرين المنتدى . اخ لى فى الله رأى هذه الرؤيا يوم 24 او 25 يونيو
انتم تعلمون ما حل بمصر فارجو -فضلا وليس امرا- سرعة التعبير

رأيت فى ما يرى النائم أنى كنت عند الإتحادية وطلبوا مجموعة تدخل القصر من الأسوار الخلفية للقصر لحماية الرئيس فمشيت فى شارع على يمينى أرض زراعية !! وعلى يسارى سور القصر حتى وصلت لنهايته فقفزت من على السور ليأتينى الحرس الجمهورى فأخبرتهم أننا جئنا لحماية الرئيس وأخبرتهم اسمى فدخلوا للرئيس وخرجوا ليسمحوا لنا بالدخول فدخلنا عليه فسألنى مباشرة هل فطرت قلت له نعم فقال الرئيس انت متأكد قلت نعم فقال اصل احنا هنصوم 5 ايام ورا بعض.واستيقظت من نومى !!!

غير معرف يقول...

هذه رؤيا منقولة من احد الاخوان




يقول:




رأيت رؤية في شهر شعبان من عام 1432هـ انني في الدور العلوي للفيلا المستأجرة وفي النهار اذا بالنيازك من السماء تنهار على الرياض وهي تفجر كل ما اتت عليه ولكن الذي يسقط بجواري مدى انفجاره يزيل سيارة وكل ما اهرب عن النيازك تسقط اخر بجواري حتى رايت اني انقذ من الموت المحقق الذي لحق باهل الرياض .. هذه للتاريخ والناس





أنتهى كلامه..

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخ شيشاني وهو الان يقاتل في سوريا رأى أن آلاف الجراد دخلت مصر من جهة البحر انتهت







منقول




https://twitter.com/voies0

غير معرف يقول...

منقولة



حصل حرب بين مؤيدي مرسي والمعارضين لكن كانت حرب غريبه وكانت الاسلحه المستخدمه في هذه الحرب تاثيرها ليس سريع مثل ماده سامة أنما تسبب الموت بعد فتره. المهم ناس كتير من المسلمين حاربوا بعضهم بعض و انتصر في الحرب مؤيدي مرسي الذين كانوا علي حق و المؤيدين ليسوا هم الاخوان أنما كل واحد ملتزم دينيا كان مؤيد لمرسي و يحارب معه وانا كنت واحد منهم و ضربت علينا هذه المادة التي قلت عنها علي وعلى الناس الذين هم معنا و كانت بتاثر في ناس وناس لا.




المهم بعد ما انتهت الحرب بانتصار انصار مرسي كنت انا و حوالي اربعه في غرفه قاعدين علي سرير وانا أقول لشخص منهم انتم قلبكم قاسي قوي رد وقال لي نحن مؤيدي مرسي قلت له و انا كمان مؤيد لمرسي وبدعيله بس قلبي مش قاسي زيكم كدا وأقول له الطرف التاني لن يسكت ونحن نتكلم سمعت صوت نظرت من الشباك لقيت مجموعه كبيره من المسيحيين بيكونوا بعض علشان يعملوا جيش ويحاربوا به المسلمين انا ركضت على الشخص الذي معي هو كان تقريبا يتبع حزب من الاحزاب الدينيه قلت له اسرع بلغ المسلمين بسرعه الاقباط بيكونوا جيش و سوف يهجمون علينا فنظر من الشباك و رآهم و خرج يركض حتى يبلغ جماعته وانا طلعت اركض وازعق في الناس واقول لهم لو فضل المسلمين متفرقين سنهزم لازم المسلمين يتجمعوا علشان ينتصروا على المسيحيين ،هم متجمعين واحنا متفرقين وانا اتكلم واقول للناس لقيت صوت جيش كبير قادم من بعيد و الرجل الذي انا قلت له بلغ المسلمين قد قام بتبليغهم ولقيت صوت قادم من بعيد يقول الله اكبر الله اكبر صوت التكبير كان يهز المكان فرحت قوي و نظرت باتجاه الصوت لقيت ناس كتير قوي قادمة من بعيد وكلهم لابسين ابيض في ابيض وجاين بالتكبير لمحاربه المسيحييين ... وبعدين المنبه رن وصحيت للفجر قبل ما اكمل الحلم بس قومت من النوم تعبان قوي




والله على ما اقول شهيد


الرؤية فهو قبل الثلاثين من يونيو باسبوع او اقل انا في السعوديه مقيم بالدمام وكان كل ما يشغلني في الفتره الاخيره ان ما يحدث في مصر هو حرب علي الاسلام وليس النظام وترقب شديد لحال المسلمين وما يحدث في الفتره القادمة


غير معرف يقول...

منقولة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



لقد حلمت منذ اكثر من 10 ايام انى كنت اقف بجانب سياره الاسره و والدتى كانت معى تجلس بالسياره فى طريق عام و وجدت سياره امريكانى قديمه لونها غريب يميل للبرتقالى نزل منها الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل وكان بمفرده ومجرد ذهاب الناس اليه للسلام عليه ذهبت انا كمان اليه لاسنده لان الناس كانت تذهب اليه من خلفه ومن امامه للسلام عليه ملحوظه ( كان طريق ممهد ولاكن فى الصحراء مثل المدن الجديده والوقت كان بالنهار ) مما كان سوف يؤدى لسقوطه فقمت باحتضانه حتى لا يقع مع العلم ان الشيخ كان عرقان جامد وانا ايضا ملحوظه ( عندما ذهبت للشيخ كانت السماء من خلف زرقاء صافيه ) وبعد ان قمت باحتضانه ناديت الناس من خلفه حتى لا يضغطوا علينا فنقع وايضا قمت بمنادة الناس من امامنا حتى يتحركوا للامام وقمنا كلنا بالتحرك للامام ثم قمت بتقبيل الشيخ عن حب شديد من رقبته ثم قلت ( اشهد ان لا اله الا الله ) ثم حدث شئ لا اتذكره وبعدها وجدت امامى كيكه صغيره فى حجم غطاء المشروبات الغازيه مكتوب عليها اجزاء من كلمه بالعربى اظن انها كلمه اسلاميه وتحديدا" (س____ ) ثم سمعت شخص يقول لى قول لهم خلاص مصر بقت اسلاميه . انتهت


انا شاب مسلم عمرى 29 عاما" محاسب اعزب اسمى كريم


ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
الرئيس السوري حاقد على مرسي والاخون وحقده على الاخوان قديم , وخاصة بعد اعلان الجهاد من مصر بعد مؤتمر نصرة سوريا والذي حضره مرسي بنفسه .
ولذالك كان من اول المهنئين , واما رافضة مصر فهم دعموا الانقلاب وذالك لحقدهم بعد مقتل الاب الروحي للرافضة في مصر شحاتة .
-
-
-
الاخت المغربية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى فتن متلاطمة تكون في مصر عقب ثورة 30 يونيو وتجري فيها محاولات اغتيال لقيادات من الاخوان المسلمين .
ولكن الرؤيا مبشرة بظهور اهل الحق في نهاية المطاف ويمسك اهل الحق الصافي بزمام الامور وتكون الدولة لهم بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ناقل رؤيا الكرة الارضية
رؤيا الفيضانات هذه اخي لم تقع بعد وسبق ان تملنا عنها وهي تشير اما الى فيضانات وكوارث بيئية تاريخية تضرب الارض كلها او هي فيضانات معنوية بمعنى مظاهرات واضطرابات وهرج وفتن تضرب دول العالم العربي خصوصا .
والان بوادر هذه الرؤيا بدات تتحقق فيما يتعلق بالنواحي المعنوية ابتداء من مصر والله المستعان .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة بتاريخ 3/7
اولا الرؤيا تشير الى انتصارات لمجاهدي طالبان بفضل الله .
وكذالك تشير الى انتفاضة 30 يونيو وعودة النظام السابق ولكن سيفشلها اهل مصر بفضل الله وتعود الامور الى احسن ما كانت .
وكذالك الرؤيا مبشرة بفضل الله بثورة تقوم في الكويت .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ محمد سيف
تكلمنا عنها من قبل وهي تشير الى انتفاضات وفتن وهرج تعم ارجاء العالم العربي وفتن مظلمة تكون في المدينة وفي جزيرة العرب بعدها ياذن الله بخروج المهدي بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيل .
فتن تصيب الناس بسبب ثورة 30 يونيو وعذاب يرسله الله على الهمج الذين قاموا بهذه الثورة وسمحوا لاعداء الله ان يمتطوهم وينفذوا اجندتهم المعادية للاسلام من خلالهم وعلى ظهورهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا سوريا
الرؤيا ان صدقت فهي على ظاهرها ينصر الله اهل سوريا ولكن بعد طول بلاء وفتن .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن الشيخ حازم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يؤول حكم مصر الى الشيخ حازم ابو اسماعيل فتحسن سيرته وايامه بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن مرسي
ان صدقت الرؤيا يتم اطلاقه بعدج خمسة ايام من حبسه .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن الرياض
ان صدقت الرؤيا فهي منذرة من صواريخ تضرب الرياض تسبب لها دمارا كبيرا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ الشيشاني
ان صدقت الرؤيا فجند يدخولن مصر من جهة البحر
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الحرب
الرؤيا تشير الى مواجهات ساخنة بين انصار مرسي ومعارصيه ويستخدم المعارضون اساليب بشعة وقذرة في هذه الحرب .
ولكن تكون الدولة لانصار مرسي وينصرهم الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ كريم
الرؤيا وقعت الان باعتقال الشيخ حازم فك الله اسره .
وفيها بشرى لك بالاستقامة على الدين وطلب العلم .
وكذالك فيها بشرى للشيخ حازم بالظهور والنصر ويصبح حاكم مصر باذن الله .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم

عذراً لو تسمح لي بمداخلة يا شيخنا :


" فقال اصل احنا (((هنصوم 5 ايام))) ورا بعض.واستيقظت من نومى !!! "


آلا يمكن أن يعني ذلك (احتمال آخر) بأنه سيفرج عنه بعد اليوم الخامس من رمضان ؟! ( بعد صيام 5 أيام ) ؟!



وجزاك الله خيراً وكتب أجرك ,
تستقطع جزءاً من وقتك وجهدك من حياتك الخاصة وتبذله لنا بلا مقابل إلا فيما ترجونه عند ربك الكريم , لتنطلق هذه المبشرات تنفيساً وتثبيتاً لعباد الله الذين مستهم البأساء والضراء و بلغت قلوبهم الحناجر ولا حول ولا قوة إلا بالله ,

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم
ما ذكرته وارد جدا والله اعلم

unknown يقول...

شيخنا الفاضل رأيت رؤيا بعد مجزرة الحرس الجمهورى و قد نمت مهموما بسببها و هى

رايت كأن اناس كثير محكوم عليهم بالقصاص فى السعودية و كلهم جالسين فى صفوف لابسين اثواب بيضاء منتظرين السياف و كان بينهم امرأة فلاحة مصرية ثم جاء السياف و اخذ فى ضرب اعناقهم واحد تلو الآخر فمنهم من يموت بضربة و منهم من يموت بضربتين ثم وقف بجانبى السياف و فى يده السيف غارق بالدماء و اخذ يحدث زميل له ان يأتيه بسيف آخر احد من هذا فقال له اكمل يا رجل السيف ما زال حاد و اخذ يكمل القص حتى ضرب المرأة المصرية و لكنها لم تمت مباشرة و جائتنى و قالت بالنص يا حاج يا حاج ده ضربنى ضربة صغيرة على رقبتى و لم اموت اكيد هو مش عايز يموتنى و يقصد يموت اللى جنبى و كانت فرحة انها نجت فنظرت الى عنقها باشمئزاز من منظر الدم و قلت لها لا يا حاجة الضربة كفيلة انها تموتك لأنى كنت اعرف انها غائرة و قلت لها اذهبى و اجلسى مكانك ثم استيقظت

مصرى - مقيم بالسعودية

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه عدة رؤى منقولة

رأيت قبل شهر تقريباً :

انني وزوجتي في سيارة واننا متزوجين حديثاً , واشرت لها الى السماء وفيها اربعة اقمارٍ بدور تميل الى الغياب ولونها لون الشفق ,
وهناك قمرٌ هلال خامس في كبد السماء لونه شديد البياض .
وتقول لي : " ممكن يصير بالسعودية كذا ؟؟ "

وارد عليها مبتسماً : " نعم . ليش لا "

الرأي من بلاد الحرمين



رؤيا منقولة

يا شيخ انا حلمت ان الملك عبدالله الثاني ملك الأردن و بشار الاسد كانو في المسجد النبوي يتهاوشو بالضرب بالمسجد النبوي”



رؤيا منقولة

لقد رأيت رؤيا عجيبه نسال الله ان تكون خيرا
رئيت قلعه اسمها قلعة ال سعود كتلك القطعه المسماه قلعه بلعبة الشطرنج ورأيت لونها بني كقلاع اهل نجد قديما
وكانت مهدمه من الاعلى واذا بطائره هوليكبتر تحملها من السعوديه الى مصر او سوريا .لاادري اي البلدين تم انزال القلعه فيه. فقد نسيت.
وكان البلد الذي انزلت الطائره فيه ميزته انه غير مستقر ولااحد يأمن على نفسه فيه
ثم رأيتني ادور من بعيد على هذه القلعه وتم السماح لي .من الذي يوريني الرؤيا. بأن ارى ماداخل هذه القلعه من الاعلى
فارتفعت الى الاعلى ورأيت القلعه من الداخل كأنها سفينه شراعيه بتغرق واشرعتها مرفوعه ورأيت الناس تركض هنا وهناك كلن يريد النجاه وان سقطوا خارج السفينه يوجد بحر وارض غير مستقره.
ورأيت شابا اصلع يتحرك عبر سحب مؤخرته على عمود حامل الاشرعه الذي بالساريه فوق اعلى السفينه يريد النجاه من السفينه فسقط في السفينه
ورأيتني ضحكتُ من عمله
انتهى

بارك الله فيك يا ابا حفص اخوك محمد من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

بعد السلام علي المسلمين رأيت في المنام كأني بفصل دراسي واشرح لمن بهذا الفصل والسبورة(اللوحة) التي اشرح عليها لونها فاتح وأحد الموجودين بالفصل تحدث عن مرسي (الرئيس السابق) فقلت له لا تذكر هذا الاسم فهو يجعلني عصبيا وكان اسم مرسي مكتوب على السبورة فمسحت السبورة ما عدا مربع في وسطها ووقع في نفسي ان المربع يعبر عن تجمع آل البيت. أفتوني اثابكم الله.
انا مصري سني متوسط الالتزام واعمل كمدرس.

اسأل الله ان تكون مبشره محمد من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم

رؤيا منقولة

بعد مجزره العسكر رايت فى المنام ان الملك عبدالله ملك السعوديه فى المستشفى التى بها المصابين والشهداء وكان ماسك مصاب ينزف والملك عبدالله يضربه على وجهه ويقول له احسن انا فرحان ان انتم اتقتلتوا علشان انتوا فجرتوا بلد عندنا فى السعوديه
ورايت شخص اخر جالس كأنه الدكتور محمد مرسى وكان جده كان تمثال على هيئه الفنان محمود ياسين والعسكر يشاورون على التمثال ويقولون اهو مات من يحميك وفجاءة تحرك التمثال وابتسم ففرح محمد مرسي فرحا شديدا وارتبك باقى الحضور العسكر والملك عبدالله

محمد من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت ياشيخ انني انا وسلفتي (زوجة اخ زوجي ) قررنا ان نمشي في منطقة شبه صحراء ((لا اعرف مالهدف من ذلك )) ومشينا تقريبا 12 ساعة((هكذا كنت اقول الرقم في الحلم ))كأننا مشينا لمدة يومين ليلا ونهارا ووقت الغروب راينا اننا اقتربنا من دخول مدينة مضاءة انا قلت هذه مدينة الرياض لانني رايت البرج الموجود في الرياض وسلفتي تقول لااااا هذا البرج موجود في السودان ... في الواقع نحن نسكن فلسطين

غير معرف يقول...

ام خطاب
اتمنى ان تصدق رؤيا الدكتور حازم ابو اسماعيل لانه قوي في كلمة الحق .

غير معرف يقول...

منقول ( الأخ علاءالدين من منتدى الفتن والملاحم )
07-14-2013

السلام عليكم
قبل ايام راى صديقي ان مرسي مغلق عليه في غرفة وكان يتحدث من خلف طاقة مثل طاقة الزنزانة وكان شعرة غير مسرح، ثم تم سحب رجل أخر من تحت الباب بالعافية وكان مغمى عليه ويعملوا له تنفس صناعي. انتهى

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا ابوحفص
رؤيتان منقولتان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشهد الله وملائكته ومن حضر معنا من طلبة العلم الشريف
قبل رمضان بنحو عشرة ايام
كنا زيارة عند مشايخنا من اهل تهامة اليمن
وزنا عدد من المعمرين
وفي هذه الزيارة اقص رؤيتان حكاها لنا شيخان
الاول الشيخ على حسن بحر الاهدل
قال رأى ليلة تنحي مبارك
راي في المنام
ان المهدي رضى الله عنه ظهر عند الكعبة عند الركن والمقام
وبيده مكرفون يخطب في الناس ويقول

لقد تأهلت لقد تأهلت ...........

وراي شيخ اخر وهو استاذ الدراسات العليا في جامعة الحديدة واحتفظ بذكر اسمه
رأى الشيخ ابن باز وجاءه رجل وقص عليه المظالم او نحوها فقال الشيخ
هذه النهاية

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا منقوله من اليوتيب والمعبر عبر بعضها ولكن لم يفصل

ارجوا التكرم بتعبيرها

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=DYmu7Xy91TQ#at=35

غير معرف يقول...

رأيت في ما يرى النائم أقريب لي يجامع أمي ورأيت عورتها بيانا
احدهم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
لدي مجموعة من الرؤى اتمنى تأويلهم ..
الاولى :حلمت باني في داخل الكعبه ومعي اشخاص في صف تقريبا ويقدمون الاول ف الاول
ويقتلون حتى وصلو للشخص الذي يسبقني وجاء امر واوقفو القتل ..

الثانية :رايت بانني في بيت الاهل متترسين خلف نافذة نقاتل ياجوج وماجوج يرموننا ب النبل و الججارة . علما بان منزلنا في المدينة المنورة

الثالثة :رايت امي ف المنام ارسلتي لاتي لها بخنازير صغار واتيتها بهم كانو خمسة او اربعه لم تنبت اسنانهم بعد وكانو يحاولون عضي ورضاعه صدري ويتفلتون من يدي واجمعهم .

الرابعه :كان لدي خاتم فضة وفقدته منذ زمن بعيد رأيته في المنام في يدي احسن واجمل مما كان عليه وانا اتعجب من اني وجدته وهو في اصبعي اقلبه .

Unknown يقول...

امراة من مكة متزوجة رأت رؤيا ان السماء احمرت وسودت وظلام كل مكان ومياه كل مكان حتى في البيوت وكانت تريد ان تخرج المياه من البيت وفتحت الباب ورياح قوية جداكانت تمسك الباب من شدة الرياح واستيقظت

غير معرف يقول...

السلام عليكم رؤيا من مصر

رأت رائية أن الهرم الاكبر في مصر موجود في بيتها ويصل ارتفاعه الى عنان السماء حتى أنها لا تستطيع أن ترا قمته ثم فجأة ٍرأت جيش من النحل حول هذا الهرم وكانت تفكر كيف تحمي إبنتها الصغيرة ثم استيقظت

ما تعبيرها بارك الله فيك

غير معرف يقول...

لو امكن يا شيخنا الفاضل تفسير هذه الرؤيا .. رؤيا منقولة

الرؤيا كالتالي ، تقول الراوية :




رأيت شمس وخلفها قمرين
ثم سمعت صوت يقول لي
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما
وقال لي اسم القمر الأول عبدالقار واسم القمر الثاني عبدالباسط
عبدالقادر يمتاز بالأعمال، وعبدالباسط بالسلاسة
ثم قال لا للأحزاب، لا للطائفية، لا للحركات، ولا للرايات، وجميعها تسقط
ولا للتفرقة، ويتساوى العباد
ويجتمعون تحت راية وكلمة واحدة
وهي إنها : لا إله إلا الله محمد رسول الله
كررها مرتين
ثم قال :
لا للحرب للإسلام
لا للفتنة للأمن والأمان
لا للضعف للقوة
ثم قال : سيأتي شخص .
وقلت له من هو هذا الشخص وما اسمه ؟
وقال لي : إنه عبد من عباد الله الأطهار
ومن صفاته أنه ستلين له الصعاب إن شاء الله
وإذا أراد أمراً يتحقق إن شاء الله
وتُسهّل له الأمور إن شاء الله
ويمتاز بالأمر وليس باللين
ويمتاز بالقوة والسلاسة والأعمال

انتهى .
الرائية من السعودية (المنطقة الشرقية)
العمر 34 سنة
الرؤيا من ثلاثة اسابيع

غير معرف يقول...

رأيت ان الناس يربطون نخلة بالحبال ويشدونها لكي يوقعوها ثم النخلة وقعت فجأة حتى انهم وقعو على الارض ولكن العجيب ان النخلة اتقلعت من جذرها ووقعت على الارض وانكسر منها جزأ عند الاصتدام بالارض واظن انه الربع العلوي منها النخلة لم تكن مثمرة انا من مصر

غير معرف يقول...

عن رؤيا النخلة التي وقعت النخلة كأنها كانت ميته ليس بها سعف اخضر ولكنه ناشف مكسور على الجزع الجزأ الذي انفصل عن النخلة لست متأكدا من اي جزأ ولكنه طار بعيدا عن اصدام النخلة بالارض وكان جزأ صغير والله اعلم كان في الثلث العلوي من النخلة تحت الرأس

غير معرف يقول...

حلمت اني ادعوا الله واقول يارب ارزقني ولد - مع انني لست حبلى وعندي اطفال صغار
وحلمت ان اثنين من اولادي اكلوا لحم خنزير مطبوخ وتركوا الدهن -

ابو حفص يقول...

رؤيا القصاص
حياك الله اخي ان صدقت الرؤيا فهي مبشرة بتغيير كبير في بلاد الحرمين ينفع الله به الامة قال تعالى ( ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب لعلكم تتقون ) .
والله اعلم
-
-
-
الرؤى المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى ففيها بشرى بقرب ظهور المهدي بعد خلاف يكون بين ال سلول .
واما الرؤيا الثانية فستتوسع فتنة سوريا حتى تصل للاردن وكذالك الى بلاد الحرمين والله اعلم
واما الرؤيا الثالثة فمبشرة بقرب زوال الدولة السلولية الثالثة وهلاك ال سلول .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن مرسي
لابد من سؤال الرائي عنها
-
-
-
رؤيا مجزرة دار الحرس المنقولة
الرؤيا تشير الى ان تلك المجزرة مدبرة من قبل المجلس العسكري بدعم من السعودية وان الملك عبد الله يتحمل جزءا من مسؤولية تلك الدماء التي اهريقت .
وتشير الرؤيا الى ان مرسي تزداد شعبيته ويناصره شرفاء اهل مصر عكس ما توقع العسكر وهو ما سيصيبهم بالذعر والخوف .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا ان صدقت فهي مبشرة بقرب توحد الامة وخروج الخلافة .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة عن الرئيس مرسي
تشير الرؤيا الى انه يتعرض لضغوط هو ومن معه فاسال الله ان يعجل بفرجه .
والله اعلم
-
-
-
الرؤى المنقولة من اليمن
الحمد لله هي رؤى واضحة وعلى ظاهرها ومبشرة بخروج المهدي وعودة الخلافة .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة تكلمنا عنها وهي مبشرة بعودة الخلافة وخروج المهي وائمة هدى .
والله اعلم
-
-
-
الاخت صاحبة الرؤى الثلاث
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فتشير الى دماء تهراق في المدينة .
واما الرؤيا الثانية فمنذرة من غزو للمدينة من قبل جيش من الفجار .
واما الثالثة والرابعة فهي خاصة انقليها لقسم التعبير الخاص او ارسليها على البريد
والله اعلم
-
-
-
الاخ سلطان عمر
الرؤيا تشير الى فتن مظلمة ودماء تهراق في كل مكان بين يدي خروج المهدي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الهرم
وعليكم السلام ورحمة الله .
ان صدقت الرؤيا يشتد النزاع بين المجلس العسكري والتيارات الاسلامية في مصر ويصل الى النزاع المسلح والقتال .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشمس والقمرين تكلمنا عنها من قبل وهي مبشرة بخروج المهدي وعودة الخلافة الراشدة بفضل الله وظهور قادة ربانيين في الامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا النخلة
هل كانت الرؤيا قبل الانقلاب على مرسي ام بعدها ؟

-
-
-
رؤيا الدعاء
هذه رؤيا خاصة انقليها لقسم التعبير الخاص حين يتم فتحه


غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ انا صاحب رؤيا القتل في الكعبه
انا رجل واسمي محمد

رأيت اليوم في ما يرى النائم اني برفقة اهلي في منتزه مزروع وكبير وكانو يتكلمو فموضوع طلاق بنت خالتي وهي الان متزوجة وليس لديها ابناء

ثم اتانا جدي بهيئة حسنة ويمشي على قدميه للعلم انه توفى من شهر تقريبا

وذهبت لاتي بطعام لجدي واثناء عودتي انا متوجه لجهة الغرب واشاهد غروب الشمس وفجأة وقبل ان تغرب الشمس تغير لونها وكانها شفافة ..

ولم يأخذ الامر ثانية حتى اشرقت الشمس من مغربها والناس ينظرون اليها واتيت اهلي وكانو يستغفرو ويصلو ويقرو قران ..
وكانت هناك كلمة تكتب في السماء لكني لا اذكرها الان ولا علاقة لها بقيام الساعه علة ما اذكر..


اخوكم محمد

غير معرف يقول...

رؤيا النخلة كانت بعد عزل مرسي بحوالي اسبوعين

ام عداس يقول...

عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابا حفص
لقد رايت رؤية طيبة ﻻ اذكر أ في بداياصا وافيتي ليلة القدر
وحسيتي فيه
ايش بتدعيلية سنة 2013 او في نهاية سنة 2012
واﻻرجح بداية هذا العام
وعرضت عليكم الرؤيا وقتها في مدونتكم في مكتوب وقد قمت مشكورا بتأويلها
وكانت تنقسم لقسمين قسم فيه بشارة خاصة تخصني تحققت بفضل الله في

شهر ابريل الماضي
والحمدلله حمدا كثيرا حصلت بشرى طيبة كنت انتظرها منذ 18 سنة
حيث انني متزوجة ولم ارزق بالذرية طوال اﻻعوام الماضية
واﻻن انتظر مولودي

واما القسم الثاني فأولتها حضرتك كرؤيا عامة لها عﻻقة باحداث ستحصل في بﻻد الحرمين


الرؤية:
رايت انني في صحن الحرم ومعي شقيقتاي
وكأن رجال مسؤلين في الحرم يلبسون البشوت مشغولين بنقل الكعبة القديمة ووضع كعبة جديدة قد اخرجوها من باطن اﻻرض

وبينما انا مشغولة بالذكر والدعاء نادتني اختي ان خذي هذا العطر تطيبي به
فاشرت لها بان الوضع غير مناسب للتعطر
فقالت لي
ﻻ. . هذا عطر ريح يوسف
فاستبشرت من اسم العطر واخذت القارورة فاذا بها ثلث العبوة
وفتحتها وتطيبت بها وكانت راءحتها جدا جدا طيبة لدرجة اني صحوت من نومي والرائحة في انفي وقلبي منشرح وفرحانة


اخي الفاضل
اطلب من حضرتك والقراء الدعاء بثبات الحمل وان يرزقني ولدا صالحا برا حليما وحكيما

اختكم ام عداس . مسقط

ابو حفص يقول...

الاخ محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا فيها جزء عام واخر خاص
اما العام فالرؤيا تشير الى قرب ظهور اية من ايات الله وخروج امور عظيمة في الامة .
واما الجزء الخاص فاعمال بر ونسك وتقوى وخير تنالونه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا النخلة
ان صدقت يتم خلع السيسي والاطاحة به ويصيبه خزي عظيم .
والله اعلم
-
-
-
الاخت الفاضلة ام عداس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله واسال الله ان يرزقك المولود الصالح ويجعله قرة لعين والديه وفرحا وسرورا , كما اساله لك العون والتوفيق والصحة والعافية .
وبارك الله فيك وجزاك خيرا

ابومشاري يقول...

السلام عليكم
الرؤيا
اني اريد الجهاد في العراق انا وجاري اسمه قاسم وانا اريد ان يدري احد وخصوص اخو جاري قاسم اسمه محسن وكنت متكتم عن الخبر وبعدها انتقلنا الي الحدود وكانت الحدود بحر وممر ضيق وبجانبه سياج حديدي . وانتهت الرؤيا..

والرؤيه الثانيه

رأيت اني اريد الذهاب للجهاد لسوريا وبتكتم حتى لايعلم احد عن هذا الخبر وان هناك شخص لا اعرفه بيده جوال يريني مقاطع مخله وفاضحه وانا كنت اصد عنها لا اريد رؤيتها واقول في نفسي كيف لي ان ارى هذه المقاطع وانا اريد ان اذهب للجهاد .وانتهت الرؤيه..

من بلاد الحرمين
العمر ٢٩ سنه

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ

لقد أرسلت لك رؤيا عبر البريد والياهو أرجو الرد

جزاك الله خيرا على مجهوداتك

غير معرف يقول...

رؤيا فى شهر يناير 2013.
رايت مرسى وهو جالس على كرسى والكرسى على الماء وكانه بحر او محيط وكان من حوله شبه بعض المعارضين وهم يعتدون عليه ويناوشون فيه وكانو يريدو ازاحته من على الكرسى وكان امامه شاشة تلفاز وعليها مذيعين من المعارضه وانا على ما اتذكر كنت ادافع عن مرسى بيدى وابعدهم عنه ثم فى النهايه ظل مرسى على كرسيه على الماء ولم يقم وذهب معارضيه والمذيعه على التلفاز كانت محجبه بالرغم من انها فى الحقيقه متبرجه جدا .. ثم تركته وذهب واذا بى وكانى قبل صلاة الفجره ورايت اخوتى و صديق جار لى اسمه رضا كهربائى هو . سالته باقى كام على صلاة الفجر علشان الحق اتسحر للصيام فقالى باقى 10 دقايق فاسرعت الى البيت لكى الحق التسحر وانا فى منتصف الطريق رايت فى السماء رسمه شبه بطه او دجاجه وكان القمر تحول الى هذه الرسمه وكان مكتوب فوقها على ما اتذكر .غضب الله فاحذروا او جمله قريبه من ذلك ورايت جملة جائنى الحاجب غضب الله فاحذرو ..وثم رايت خريطة امريكا وكانها تآكلت وكان طوفان ضربها وكانت رسمة فوقها تشبه العقرب ورايت وجه حصان وكان مكتوب عليه جمله لا اتذكرها .....

ابومشاري يقول...

السلام عليكم
الرؤيا
اني اريد الجهاد في العراق انا وجاري اسمه قاسم وانا اريد ان يدري احد وخصوص اخو جاري قاسم اسمه محسن وكنت متكتم عن الخبر وبعدها انتقلنا الي الحدود وكانت الحدود بحر وممر ضيق وبجانبه سياج حديدي . وانتهت الرؤيا..

والرؤيه الثانيه

رأيت اني اريد الذهاب للجهاد لسوريا وبتكتم حتى لايعلم احد عن هذا الخبر وان هناك شخص لا اعرفه بيده جوال يريني مقاطع مخله وفاضحه وانا كنت اصد عنها لا اريد رؤيتها واقول في نفسي كيف لي ان ارى هذه المقاطع وانا اريد ان اذهب للجهاد .وانتهت الرؤيه..

من بلاد الحرمين
العمر ٢٩ سنه

غير معرف يقول...

السلام عليكم

رؤيا من سلطنة عمان منقولة

يقول الرائي رايت ان السماء تمطر مطر غزير فخرجت الى حوش البيت ورحت ارفع النعال كي لا تبتل وما ان رفعتها حتى تو قف المطر ونظرت الى السماء ورايت القمر وشاهدت في السماء تسع ايات مكتوبة باللون الاخضر وقع في نفسي أنها من سورة الحشر وقلت هذه من علامات الساعة ثم دخلت البيت

غير معرف يقول...

رأيت كأننا في منطقة صحراوية حدودية وكان هناك فاصل حدودي باسلاك وكان فيه اردوغان ولابس لبس عسكري وكانه هو المسؤول عنا وكأني بروح للمنطقة اللي خلف نا بنروح وكان يدعي لي وكنا خايفين اذا فتحنا الباب اللي في الفاصل ان يدخل علينا اعداء
وكان في (زيت حار واخي ووالدي ولااذكر ماموقعهم بالضبط) وحرمه عجوز رجلها تعبانه لاادري هل هي والدتي اولا ولكن كانت تناديني وتطلب مني المساعده وتقول وينك انا تعبانه وتدعي لي فجيتها اساعدها وكان جنبنا
زي عيون البرتجاز كبيرة مررة مدفونة شوي بالالارض وطاحت هذه الحرمة او تمددت على الارض بجانبها ويدها جات فوق العين لكن ماحصل لها شيء ولاتألمت فكنت اقول لها خلاص انتي روحي وانا اعمل ..انتهت>>
فتاة ,30 سنة

غير معرف يقول...

رأيت أحد مشايخ الحرم في الصحن سيصلي وكنت بجانبه فحضن شخص وبكى فابتعد..

غير معرف يقول...

شيخنا الكريم رأيت مره اني في مكان يشبه مكه علما بأني لم ازورها من قبل ورأيت ابني الصغير و اسمه محمد يتحدث معه شخص و لكني أراه من الخلف ثم به يعطيه قطعتين من الحلوى ثم يمضي في طريقه و عندما سالت الناس عن هذا الشيخ قال لي الناس هذا سيدنا عمر بن الخطاب .

ابو حفص يقول...

الاخ ابو مشاري
وعليكم السلام ورحمة الله .
اما الرؤيا الاولى ان صدقت يتم التضييق وقطع الطرق المؤدية الى سوريا وذالك لايقاف تدفق المجاهدين ويزداد الضغط على اهلنا في سوريا واسال الله ان يلطف بهم .
واما الرؤيا الثانية فحلم من الشيطان وحديث نفس .
والله اعلم
-
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله
سيتم الرد عليك اخي الكريم
-
-
-
رؤيا مرسي
ان صدقت الرؤيا يثبت مرسي على التمسك بالشرعية التي اكد عليها كثيرا ولن يستطيعوا خلعه .
والرؤيا منذرة من فتن وابتلاءات واضطرابات متواصلة في مصر وكذالك الرؤيا منذرة للناس من غضب الله وحلول نقمته .
والرؤيا كذالك مبشرة بعذاب يصيب امريكا يدمرها ويجعلها عبرة للناس وكذالك مبشرة بخروج الخلافة في العام 2018 م .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة من عمان
ان صدقت الرؤيا تظهر اية من ايات الله في السماء تكون من علامات الساعة الواضحة
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المنطقة الصحراوية
الرؤائية في أي بلد ؟
-
-
-
رؤيا احد مشايخ الحرم
الرؤيا غير واضحة ومكتملة هكذا
-
-
-
رؤيا عمر
الرؤيا مبشرة لابنك بالهداية والقوة في الحق .
والله اعلم

مجهول يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اسال الله العظيم ان ينصر الاسلام والمسلمين
وان يستخدمنا لنصرة الدين

بارك الله فيكم
لدي رؤيا من عام وتحديدا قبل رمضان الفائت
وقد كنت عزمت على العمرة
ولم تكتب لي
اسال الله من فضله
رايت في المنام كانني في بيت الله
انظر الى الكعبة فاذا بها ترتفع عن الارض ويبقى مكانها فارغا فقط بلاط ابيضا
وكانها معلقة في ثريا (تقريبا)
فوقع في نفسي ان ذلك لذنب ارتكبه بعض الناس فاخذت اردد (اعوذ بالله العظيم....اعوذ بالله العظيم ,,,,,)
حتى عادت واستقرت في مكانها
ارجوا التاويل وفقكم الله
انا امراة 29 سنة متزوجة لي 3ابناء من بلاد المغرب العربي
بارك الله فيكم واثابكم خيرا

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وامين لما دعوت
ان صدقت الرؤيا فهي اية من ايات الله فيها انذار للناس من الذنوب والغفلة عن الله .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وامين لما دعوت
ان صدقت الرؤيا فهي اية من ايات الله فيها انذار للناس من الذنوب والغفلة عن الله .
والله اعلم

غير معرف يقول...

هو الله لا اله الا الله هو الله هو الله ..
رايت هذا مكتوبا فى السماء و ان هذا هو الاسم الاعظم
و انى دخلت الكعبة و اذ مناديا يقول انك من اهل البيت
و رايت انى اسجد امام الكعبة مباشرة حتى انى رايت سترتها فوق راسى

غير معرف يقول...

سورة القمر الاية 19
تقول ان عاد الثانية تغرق امريكا فى يوم واحد
قد انظرهم الله بالعواصف ولم يفهما
اما سورة الحاقة تتكلم عن عاد الاولى التى لم يخلق مثلها
وذلك فى سبع ليال

ابو حفص يقول...

اسال الله ان يعجل بهلاكهم وان يكفي العباد شرهم

almobshrat يقول...

ابن الثورة
----------

السلام عليكم اخي ابو حفص


قريبتنا قصت علي رؤية راتها - رؤها دائما تتحق -

قالت :
رايت 7 منازل على ملك اختي احلام المكان غير معروف :

المنزل الاول :
في بنت عمرها عام واحد كانت ترضعها امراة جميلة جدا وصدرها يتدفق منه حليب بغزارة . كانت تسبح " سبحان الله العظيم

المنزل الثانية :
بنت عمرها سنتين :
وكانت تسبح و على يسارها بئر كانت تملئ منه سطل كان بجانبها

المنزل الثالثة :
فيه بنت عمرها 3 سنوات
كان بجانبها 3 براميل كبيرة من الحليب ملئت منهم عشرة قوارير الواحدة سعتها لتر واحد .

المنزل الرابع :
قالت ان هذا كان لي (انا المتحدث اسمي حاتم ) على ملكي : فيها بنت عمرها 4 سنوات
قد بنت مدرج بسبعة ادراج
وكان المدرج الاو به حنفية و كان الماء يتدفق منه.

المنزل الخامس :
بنت خمسة سنوات كانت تظع سجاد كبير على الارضع و معلقة على الاحيط 5 سجدات للصلاة .

المنزل السادسة :
فيه بنت عمرها 6 سنوات : و كان فيه 7 حنفيات و يتدفق منهم الحليب. .

المنزل السابع :
فيه بنت عمرها سبعة سنوات و بجانبها 7 بنات صغيرات تطعمهم كسكسي بالحليب .

ظهر ابي رحمه الله و اخذ احلام(اختي)من يدها وطاف بها على السبعة ديار (امامهم فقط لم يدخل)
نداني ابي رحمه الله قال لي منزلك هو الانظف لكن احلام نظفت منهم اثنان والبقية في الطريق ان شاء الله .
وعاود الطواف ولكن هذه المرة باختي وبي على السبعة منازل .
قال منزل الاخرة خير من هذه و الصلاة و السلام على رسول الله . انتهت

و جزاك الله كل خير

almobshrat يقول...

رؤية ثانية

ابن الثورة

السلام عليكم اخي ابو حفص

صديقة للعائلة لها عديد من الرؤى تحققت في الماضي اليوم هاتفتني و قصت عليا رؤية راتها هذا الصباح : قالت انها رات شارع الحبيب بورقيبة ممتلئ على الاخر كان فيه جيش + فرقة خاصة من الامن لباسهم اسود + امنيين عاديين + متظاهرين من الشعب يهتفون " الله اكبر " . كان الامن العادي يهدد في المتظاهرين فتقدم الجيش و الفرقة المختصة لحمايتهم من تهديدهم باطلاق الرصاص الحي عليهم ، و التحق المتظاهرين بصفوف الجيش و الفرقة المختصة و قاموا بالالتفاف عليهم و محاصر على الامن . تغير المشهد و رات طائرة بدون سقف ذي اجنحة فيها بن علي المخلوع برفقة زوجته ليلا كانيا معصبي العينين و مكممي الافواه و مقيدي اليدين الى الخلف .....كان الطيار من الجيش بلباس اخضر ....اتى اربعة رجال ملتحين لباسهم اسود و على رؤوسهم عمائم سوداء و انزلهما من الطائرة راكعين على ارجلهم و كل اثنين من الملتحين رفقا كل واحد منهما . قاموا بوضع راس المخلوع على خشبة (قرضة ) و قطعوا راسه و زوجته علقت من ساقيها و قطع راسها كذلك . انتهت و الله على ما اقول شهيد

غير معرف يقول...

أخي ابو حفص : أكثر الله من أمثالك في المسلمين والله ان ما تكتبه يشف صدور قوم مؤمنين ولن يذهب غيظ قلوبنا الا بالجهاد في سبيل الله -- أني لاعجب ممن يفتون سلميه سلميه وهم يذبحون على ايدي اشد المخلوقات كفرا والله هذا ليس من الإسلام حجتهم انهم اذا حملوا السلاح سيبادون لقلة سلاحهم وقوة سلاح الكفرة الفجره المنافقين أعداء الله --- ونسوا ان رب العزة قال ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوه ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) هل نسوا ام تناسوا ؟؟؟؟ منذ متى يقاتل المسلمون بكثرة عدد وعده ؟؟؟؟ أبدا إنما يقاتلون بشدة الإيمان في القلوب وما توفر من سلاح وعدد --- نحن نقاتل بلا اله الا الله يفتح الله بها

غير معرف يقول...

تكمله --- انهم جبناء فهم يقاتلون بثمن مدفوع من عتاة الكفرة في بلاد الإسلام ومن أبناء الزنا هم أجبني الخلق واله لو رفع السلاح لما وجدت منهم احد لأنهم يعرفون شدة المقاتل المسلم يذود عن دينه وعرضه ونفسه وماله -- لهذا انقلبوا على من تسامح معهم وما كان له ان يتسامح لأنهم لا عهد لهم ولا ذمه وأخذوا ينكلون بكل من التزم بدينه فهم مدعومون من اشد أعداء الإسلام اليهود ومن والاهم وهم أقذر من اليهود أصلا --- هم يريدون طمس كل اثر للإسلام من شدة خوفهم ورعبهم منه -- ولكن الله متم نوره ولو كره الكافرون --- سبحانه وتعالى ابتلى المسلمين بما نرى ليستبدل قوما يجاهدون في سبيله ولا يخافون لومة لائم -- فوالله أننا اعز الخلق بهذا الدين العظيم وما ذقنا الهوان الا ببعدنا عنه -- الله أملا قلوب المسلمين بالإيمان

ابو حفص يقول...

الأخ ابن الثورة
اما الرؤيا الاولى الله اعلم واما رؤيا شارع الحبيب بورقيبة
فيها بشرى بظهور الإسلاميين في تونس بعد فتن تهراق فيها الدماء ويقطع الله دابر النظام السابق ويخزيهم .
والله اعلم
-
-
-
اخي بارك الله فيك وجزاك خيرا

غير معرف يقول...

هو الله لا اله الا الله هو الله هو الله ..
رايت هذا مكتوبا فى السماء و ان هذا هو الاسم الاعظم
و انى دخلت الكعبة و اذ مناديا يقول انك من اهل البيت
و رايت انى اسجد امام الكعبة مباشرة حتى انى رايت سترتها فوق راسى
اخوك فى الله.
محمد

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى فى الله
ارجو تفسير الروية:

-هو الله لا اله الا الله هو الله هو الله ..
رايت هذا مكتوبا فى السماء و ان هذا هو الاسم الاعظم
و انى دخلت الكعبة و اذ مناديا يقول انك من اهل البيت
و رايت انى اسجد امام الكعبة مباشرة حتى انى رايت سترتها فوق راسى

اخوك فى الله.
محمد

ابو حفص يقول...

الاخ محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ذكر بعض اهل العلم ان اسم الله الاعزم هو الله .
والرؤيا فيها بشرى لك بالقرب من الله واذا لم تكن من اهل البيت نسبا فانت منهم حكما وفضلا .
واسال الله لك التوفيق والسداد وهو اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم

هل الرؤيا هذه عامة أم خاصة وهي منقولة وغير مفسرة وجزيتم خيرا


السلام عليكم مفسرتنا الكريمه
حلمت ان امى مريضه ثم ذهبنا بها لمستشفى للكشف عليها فا اعطتها الممرضه ابرة بنج لتنويمها ثم اتت امراه لا اعرفها وقعدت فوق راس امى لتسنده ثم قامت الدكتوره ووضعت انبوب ببطن امى وقامت تسحب منه ماء مخلوط بدهون ثم صحت امى واخذتها الممرضه لترى ما كان ببطنها وكان الماء الى جمعته الدكتوره تضعه ببركه خارج غرفة العمليه وكانت الغرفه تطل على البحر فا ذهبت انا وامى لنرى الماء الى بالبركه وكان قد جف ثم دخلت امى للغرفه وانا كنت عند البركه باقى ثم فجئه هبت عاصفه على البحر وتحول الى هلام مثل الجلي وكان غليظ وشكله مخيف وكانو اابشر يصرخون من شدة هول المنظر ثم دخلت واقفلت الباب ورائي ثم رحت لامى اخبرها عما رايت وقلت لها روحى شوفى فذهبت عند الباب وفتحت الباب فتحول البحر الهلام لبحر سائل فاستغربت حين افتح الباب انا يتحول لهلام وهى يتحول لبحر ويغرق البيت ثم فتحته انا مره اخرى واذا النهار اصبح ظلام والناس تصرخ فنظرت واذا بالمسيح الدجال يمشي فوق البحر الهلام ومع جند مخيف والناس تفر منه هربا وكنت اقول خلاص قامت الساعه وقمت ارد اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وجمعت اولادي بحضنى وقمت اهرب من المسيح ثم سئلنى شخص معى هل انتى تشهدي بالمسيح ولا بمحمد فقلت ان اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله فوقفت على الحافه فرئيت المسيح الدجال يقترب منا ولكنى لم اراه بل رايت رايه كان يحملها وعليها طلاسم وكانت رايته هى العملاقه بين الجد الى معه وقمت الستر والعافيه اصلى واسجد من الخوف وكائنى فعلا فى يوم الحساب وكان المنظر بالحلم مخيف فما بال الواقع نسئل الله



بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة