السبت، 20 يوليو 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث ( الحلقة الثامنة ) .

الحمد لله رب العالمين القائل (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ , لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ) والصلاة والسلام على النبي العدنان والصفي المختار محمد بن عبد الله وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
في الحقيقة كنت اود التوقف في هذا الموضوع عند الحلقة السابعة ولكن بعد حجب المدونة من قبل النظام السلولي وكذالك بعد احداث مصر الاخيرة والانقلاب المدعوم من قبل النظام السلولي والانظمة الخليجية الاخرى قررت ان اواصل الحديث في هذا الموضوع حتى يقر الله اعيننا واعين الموحدين في مشارق الارض ومغاربها بزوال هذا النظام السلولي الخبيث الذي عاث في الارض فسادا واكثر من الصد عن سبيل الله ومحاربة الدين الصافي الداعي الى تحكيم شرع الله والعودة بالامة الى عصر التنزيل والخلافة الراشدة .
وعلى هذا ايها الاخوة فاننا سنواصل هذا الموضوع ونعود اليه بين الفينة والاخرى وذالك في ثنايا استكمالنا لمواضيع المدونة الاصلية والمتعلقة بالبحث في اشراط الساعة وفتن اخر الزمان .
واود التنبيه ايها الاخوة فان هناك نسخة للمدونة خاصة بالاخوة في بلاد الحرمين وهي غير محجوبة ولن يتمكن النظام السلولي من حجبها بالكلية ان شاء الله  وبامكان الاخوة في بلاد الحرمين التواصل معنا من خلالها وهذا هو عنوانها eajazcopy.blogspot.com  واذا حدث تغيير في هذا العنوان فاننا نقوم بعرض العنوان او الرابط الجديد عبر صفحة المدونة في تويتر @abuhafs2012  فبامكان الاخوة التواتصل معنا عبر صفحة الموقع في تويتر لمعرفة جديد ما يطرح في المدونة .
ونعود للحديث عن موضوعنا فساتكلم في هذه الحلقة عن الانقلاب المدعوم من قبل النظام السلولي وغياب الاولويات عند الكثير من المشايخ واهل العلم في بلاد الحرمين وكذالك ساتكلم عن المعارضة في الخارج متمثلة في الحركة الاسلامية للاصلاح بقيادة الدكتور سعد الفقيه وحزب التجديد الاسلامي بقيادة الدكتور محمد المسعري , اما المعارضة في الداخل فسنتلكم عنها في حلقة قادمة ان شاء الله وكذالك سنتختم الموضوع بذكر بعض المبشرات للاخوة في بلاد الحرمين .
اما بالنسبة للمحور الاول ايها الاخوة المتعلق بدعم النظام السلولي بالتعاون مع النظام الاماراتي وبمباركة من بقية طواغيت الخليج للانقلاب العسكري في مصر وذالك تحقيقا للاجندة الصهيو امريكية المعادية للاسلام والحريصة على تثبيت اركان النظام العالمي الجديد الذي يسعى الغرب لاقامته وتحقيقه .
وقد ظهرت الحقائق الان للناس وفضح هذا المخطط الخبيث الذي تم عمله في مسرحية فاشلة قادها الخائن السيسي ومولها النظام السلولي والانظمة الخليجية الاخرى وانفقوا في سبيل ذالك المليارات من فيئ الامة وثرواتها .
وقد كشف مجتهد بعضا من تفاصيل ذالك المخطط الخبيث والذي ادى الى الانقلاب ويقوم بعد ذالك على ضرب الشعب ومؤسساته ببعض عن طريق زرع الفتنة باستجار البلطجية والمرتزقة لضرب جميع الاطراف ببعضها واشعال الفتنة بين الناس حتى يرضى الناس بحكم العسكر والانقلاب بعد انفلات الامن  .
وفي الحقيقة لو اجتمع ابليس بكبار مساعديه من مردة شياطين الجن لما استطاعوا ان ياتوا بمخطط اخبث من هذا والعياذ بالله .
ولذلك فانه يلزم على اهل الجزيرة اليوم الثورة والتحرك لاسقاط هذه الانظمة الكفرية التي طغت وبغت واكثرت في الارض الفساد وذاقت الامة الويلات بسببها .
فقد ذكرت من قبل ان انظمة الخليج عرفت بالغدر والخيانة والخسة والتامر على الامة وموالاة الصليبيين واعداء الملة والدين وخاصة النظام السلولي فهو من اشد الانظمة نفاقا وكفرا وعمالة لامريكا ودول الصليب .
ولاشك ان سكوت شعوب الخليج وخنوعهم وعدم تحركهم تحركا جادا لمواجهة هذه الانظمة والانكار عليها والاخذ على ايديها هو سبب رئيسي ادى الى تفاقم الحال وطغيان هذه الانظمة واستبدادها وتبديدها لثروات الامة في الصد عن سبيل الله وتجويع المسلمين ودعم الانظمة الكفرية الموالية لامريكا ومحاربة الاحرار والشرفاء وملاحقة المجاهدين واطفاء نور الله ووكذالك في تبديدها في الشهوات والملذات والعهر والخلاعة .
فالنظام السلولي دعم الاشتراكيين في اليمن الجنوبي في حرب الانفصال ودعم جون جرنق النصراني في جنوب السودان في بداية حكم الاخوان في السودان وذالك لافشال قيام دولة اسلامية في السودان تقيم الجهاد في سبيل الله وتعمل من اجل عودة الخلافة الراشدة , وكذالك دعم النظام السلولي والانطمة الخليجية الاخرى الصليبيين لاحتلال افغانستان وانهاء حكم طالبان الاسلامي وكذالك دعمت هذه الانظمة حصار العراق الذي هلك فيه اكثر من مليوني طفل عراقي من الجوع .
وهاهي الان تتامر على الثورات العربية وخيار الشعوب الرافض للاستبداد والظلم والراغب في العودة الى حكم الاسلام واقامة دولته , فقد دعمت هذه الانظمة طاغوت مصر حسني مبارك واستماتت في سبيل ابقائه في الحكم وهاهي اليوم تعود بالنظام السابق لحكم مصر مرة اخرى بعد هذه المؤامرة الخبيثة التي تم اعدادها والعمل عليها منذ سقوط نظام حسني مبارك .
وكذالك تتامر هذه الانظمة في الوقت الحالي على ثورة الشعب السوري وتريد ان تفرض حلولا متبناة امريكا وصهيونيا وتتامر على المجاهدين وتقطع الدعم عنهم وتشوه صورتهم في وسائل اعلامها الماجورة وتقوم باعتقال كل من يدعم ويتبرع للمجاهدين في سوريا خارج الخط الصهيو امريكي المرسوم من قبلهم .
فلاشك ان هذه الجرائم التاريخية التي ارتكبتها هذه الانظمة في حق الامة لابد لها من عقاب وجزاء ومن ظن ان هذه الجرائم ستمر مرور الكرام ولن يكون لها تبعات على هذه الدول فانما هو احمق جاهل .
ولذالك نقول للشرفاء من شعوب الجزيرة كفاكم صمتا وهبوا لاسقاط هذه الانظمة واقتلاعها من جذورها وثوروا عليها قبل ان ينزل بساحتكم باس الله الشديد الذي سياتي على الجميع والحال هذه ولن يفرق بين بر وفاجر ولا مؤمن وفاسق .
قال الله تعالى (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) .
وقد جاء في الاثر ان الله بعث ملائكة ليعذبوا اهل قرية ويدمروها فوجودوا فيها راهبا في صومعته يعبد الله , فرجوا الى ربهم وقالوا يارب ان هذه القرية فيها عبدك فلان لم يعصك طرفة عين !!! فقال الله لهم به ابدؤوا انه ما تمعر وجهه في قط !
فالامر بالمعروف والنهي عن المنكر واجب على المجتمعات المسلمة فان لم يفعلوا فانه يوشك ان ينزل بهم عذاب من الله يغشى الجميع ولا يستثني احدا وفي حديث زينب بنت جحش المشهور عندما سالت النبي صلى الله عليه وسلم ( انهلك وفينا الصالحون ؟! ) قال ( نعم اذا كثر الخبث ) .
ولاشك ان ما تقوم به انظمة الخليج في هذا الزمان في حق الامة لهو من اشد الخبث بل هو من الكفر البواح والعياذ بالله .
وقد خرج لنا طاغوت السعودية بعد انقلاب مصر فزعم انه لن يسمح بقيام الاحزاب السياسية في بلده وان هذا مخالف للشرع وهو في نفس الوقت يدعم الاحزاب العلمانية والزنادقة والمرتدين في مصر بالاموال ليقوموا بالانقلاب على رئيس مسلم ويقطعوا الطريق امام التيارات الاسلامية لئلا تصل للحكم وتقيم دولة الاسلام والعياذ بالله فباي عقل يفكر هذا الطاغوت وكيف سمح ابناء بلاد الحرمين ان يحكهمهم رجل طاغوت كهذا وكيف سبح الكثير منهم بحمده حتى وصفه الهمج والزنادقة بانه ملك الانسانية وهو في حقيقته مهلك الانسانية وخائن الامة وعبد الانجليز .
مع ان هناك الكثير من القضايا في بلاد الحرمين والناس يعيشون في كرب وضيق وقد كثر الفساد فمن قضايا الفقر والبطالة والفساد والسكن والعنوسة والغلاء وانفلات الامراء وغير ذالك من القضايا التي تكفي واحدة منها لا سقاط انظمة عتيدة فكيف يتجاهل الطاغوت كل هذه القاضيا في بلاده وينشغل بالتامر في بلاد المسلمين والصد عن سبيل الله ومحاربة الدين والعقيدة ودعم الزنادقة والعلمانيين والملحدين ! .
فنجد ان هذه الطاغوت والعياذ بالله عاجز جسديا وعقليا ويتعامى عن قضايا بلده ولكن اذا تعلق الامر بالتامر على الاسلاميين ومحاربة المجاهدين ومساعدة النصارى والمرتدين فانه ياتيه نشاط عجيب ويكون في ذالك انشط من ابليس والعياذ بالله فهو لا ينشط الا في المخازي والعهر والصد عن سبيل الله اما في الرشد والصلاح فهو اعجز من عجوز خرفة بلغت من الكبر عتيا فاسال الله ان يريح الامة من هذه الديناصورات الخرفة المستبدة المفسدة في الارض .
حتى انه كان اول المهنئين للانقلابيين في مصر واول الداعمين لهم بالاموال وغيرها , وكان من نتيجة هذا الانقلاب مقتل العشرات وجرح المئات من الابرياء .
وكما ذكرت ايها الاخوة فان على شعوب الجزيرة تحمل مسؤولياتهم امام هذه الانظمة فقد طفح الكيل ولا يمكن السكوت او الانتظار بعد هذا والا فان الجميع يتحمل مسؤولية ما يجري .
فلا بد من الثورة على هذه الانظمة ومواجهتها واعتقد الن انه قد سقطت جميع النظريات التي نظر لها علماء والسوء والمنبطون على بلاط السلاطين والتي تدعو الى سرية المناصحة والتسول على ابواب الطواغيت والدعاء لهم وتحريم المظاهرات والصدع بالانكار على الطواغيت وغير ذالك من النظريات التي روج لها بغال السلطان ومخنثو اهل العلم .
وقد رايتم كيف لما ذهب  ناصر العمر ومن معه الى الديوان الملكي بالبحث الذي اعدوه وفيه اقتراحات للطاغوت لعلاج مشاكل البلد ووقع عليه عدد كبير من العلماء والاعيان , قد رايتم كيف تم اعادة البحث اليهم بطريقة مهينة بعد سنوات وقيل لهم ان الملك لم يقراه ولن يقراه !
وذالك في رسالة واضحة لهم ولغيرهم من المتسولين على ابواب الطواغيت ليكونوا عبرة لغيرهم لئلا يجرؤوا على مثل هذا العمل القبيح فالملك لا يسال عما يفعل وهم يسالون ولا يحتاج الى استشارات فهو يبصر ما كان وما يكون وما هو كائن ! .
وكذالك ايها الاخوة اعتقال الدكتور محسن العواجي وهو ابرز من يصدح بكثير من الحق في وجه الطواغيت بالرغم من مواقفه المداهنة للنظام في بعض الاحيان واعترافه بشرعيته احيانا اخرى الا ان ذالك ايضا لم يشفع له عند الطواغيت فتم اعتقاله بعد البيان الذي اصدره ووقع عليه عدد كبير من الاعيان بحق الانقلاب الذي حدث في مصر وانكاره لذالك .
مما يدل على ان هذا النظام السلولي لا ينفع معه سوى المواجهة والمفاصلة والثورة فالطواغيت والمستبدين والطغاة لا يحترمون الا من يبصق في وجوههم ويضربهم بنعاله ويقطعون دوما اليد التي تمتد لهم بالنصح والمودة .
فاوجه هنا ندائي لمن فيهم بقية خير من المخلصين والمنتسبين للعلم في بلاد الحرمين وجزيرة العرب ان يتقوا الله ويتوبوا اليه ويصدعوا بالحق في وجوه الطواغيت وان يعملوا على اقامة الثورة عليهم ويدعوا الناس للخروج والانكار على هؤلاء الطواغيت وان يبذلوا كل جهدهم في سبيل خلع هذه الطواغيت واسقاط هذه الانظمة .
فالكثير من الدعاة والعلماء عندهم تناقض واضح بانشغالهم ببعض المسائل الفرعية والكر والفر فيها مع ان في كثير من تلك المسائل خلاف معتبر بين اهل العلم ويغضون الطرف عن الحديث في الاصول وفي الكفر البواح الذي يقوم به طواغيتهم من موالاة الصليبيين ومظاهرتهم على المسلمين وسن الانظمة الكفرية واستحلال ما حرم الله وغير ذالك من الكفر البواح الذي تقوم به انظمتهم .
فلا شك ان الانشغال ببعض الفروع وترك الاصول والامور العظام دليل على فساد المنهج وقلة البضاعة والخنوع للطواغيت والركون للدنيا والخسران والتبار .
وهناك من الدعاة والمشايخ من تلمس في خطاباتهم بعض الغيرة ولكن للاسف ما زالوا ينتهجون اسلوب التعريض والتلميح ولا يتحدوثون في الصميم ولا يضعون النقاط على الحروف كالشيخ عبد العزيز الطريفي فعليهم ان يكونوا اكثر جراة وصراحة وان يضعوا النقاط على الحروف وان يبينوا الحق للناس بكشل واضح وصريح لا لبس فيه . 
وانتقل ايها الاخوة للحديث عن المعارضة السياسية الخارجية في لندن متمثلة في الحركة الاسلامية للاصلاح بقيادة الدكتور سعد الفقيه وحزب التجديد الاسلامي بقيادة الدكتر محمد المسعري .
فاولا ايها الاخوة ما يتعلق بحقيقة هذه الحركات السياسية المعارضة والاكاذيب التي روجها النظام السلولي في حق هذه الحركات المعارضة والتي اثبتت انها الاكثر مصداقية في مجاهدة طواغيت النظام السلولي .
فما يشاع عن المعارضة السياسية في الخارج في لندن من انها عميلة لايران او انها تنفذ اجندات لوبيات اجنبية وما الى ذالك من الافتراءات فكل هذا باطل وكذب , والنظام السلولي معروف بافتراء الكذب والبهتان ولا يتورع في الحقيقة عن الصاق الكذب والبهتان بخصومه وانتهاج اخبث الاساليب في سبيل النيل منهم .
وقد استمعت الى بعض المواد المسموعة للدكتور سعد الفقيه فالفيته ممن يضع النقاط على الحروف وقد فضح النظام السلولي وكشف زيفه للجماهير فجزاه الله خيرا .
كما ان حركته تتميز بفاعليتها ومواكبتها للاحداث وقد ركز معركته مع النظام السلولي ولذالك فان الحركة الاسلامية للاصلاح هي الاكثر انتشارا وتفاعل الناس معها بشكل كبير واثرها واضح في بلاد الحرمين .
واما بالنسبة لحزب التجديد الاسلامي الذي اسسه الدكتور محمد المسعري وهو يتميز بعمق الطرح ونحسبه من الناصحين القلائل للامة في هذا الزمان الذي كثر فيه اهل الدجل والنفاق والغش .
والدكتور محمد المسعري وفقه الله ايضا ممن يضع النقاط على الحروف ويتحدث بعمق عن النظام السلولي ودوابه المسرجة من علماء السلطان ومشايخ الضلال , ولذالك ايضا اشيعت عنه الافتراءات الباطلة من قبل كلاب المباحث والسفلة من الجامية واذناب النظام السلولي وغيرهم وقد اطلعت على بعض اطروحاته فالفيتها قيمة وان ما يشاع عنه كذب وباطل , طبعا بغض النظر ان اتفقنا معه في بعض تلك الاطروحات او اختلفنا او تحفظنا على شئ منها .
و تتميز رؤية حزب التجديد بالشمولية والتاصيل الشرعي العميق لكثير من قضايا الاحزاب الاسلامية وان شاء الله اذا اسعفنا الوقت فسنتطرق الى بعضها بالنقد او الاثراء , ولكن ما زال نشاط الحزب ضعيفا داخل بلاد الحرمين بسبب محاربة النظام السلولي لانشطة الحزب وممارسة الارهاب الفكري على كل من يدعم او يؤيد الدكتور المسعري وقد اعتقل بعض الذين قابلوا الشيخ مجرد مقابلة في لندن وتم تعذيبهم وسجنهم لسنوات .
وهنا اضع بعض المقترحات للاخوة في حزب التجديد الاسلامي ارجو ان تتسع صدورهم لها وذالك لتطوير عملهم وذالك سيساهم في الاسراع بالتغيير باذن الله .  
اولا البعد عن الطرح المثالي ووضع اليات للتغيير والاصلاح تتناسب مع حركة الشارع ومستوى فهم الناس في بلاد الحرمين .
ثانيا في مسمى الحزب يظهر لي ان الاسم الاول تنظيم التجديد الاسلامي اكثر ملاءمة وتماشيا مع الواقع لا سيما الوضع في بلاد الحرمين الذي لم يعتد الناس فيه على العمل الحزبي وبالتالي اعتقد في هذه المرحلة ان العمل كنتظيم له اليات وبرنامج لاسقاط النظام السلولي هي الاهم الان وبعد ذالك يتم الاعلان عن الحزب او عدمه حسب توجه الناس والواقع .
ثالثا : الاهتمام بالامور الحركية التي تفعل الحزب او التنظيم لدى جماهير الناس في بلاد الحرمين وهذا بدوره سسيؤدي ان شاء الله الى التسريع في التغيير ومعرفة الناس لنشاطات الحزب وايدولوجياته .
واعود وواقول ايها الاخوة انه انه لا بد من تعاون الجميع في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها بلاد الحرمين ولابد من تكامل الجميع فالحركات السياسية المعارضة في الخارج تتميز بالصدع بالحق ووضع النقاط على الحروف والتحدث عن النظام السلولي بكل اريحية ووضوح والناس في بلاد الحرمين مواكبين للاحداث ويعايشونها ولكهنهم يعيشون في كبت وتضييق ولا يستطيعون الجهر بكثير من الحق .
واعتقال الدكتور محسن العواجي دليل في الحقيقة ان انتقاد النظام السلولي بصدق واريحية من داخل بلاد الحرمين امر شبه متعذر وان الناس يعيشون في نفس الدوامة من القهر وتسلط النظام واستبداده ما داموا يتبعون نفس الاليات القديمة في مواجهة النظام التي اثبتت فشلها وان لا خيار سوى المواجهة والمصادمة مع النظام السلولي .
ولذالك لابد من توحيد الجهود وعمل مجلس مشترك يضم جميع التيارات المعارضة سواء الخارجية او الداخلية وتستفيد كل جهة من المميزات التي عند الجهة الاخرى , وتعمل على وضع اليات وطرق جديدة من شانها الضغط على النظام وارغامه على الاصلاح والتغيير ولاسقاطه .
وانتقل ايها الاخوة الى المحور الاخير الخاص بالمبشرات فهناك الكثير من المبشرات بقرب هلاك طاغوت السعودية وقرب قيام الثورة وحصول التغيير .
هذه رؤيا نقلها احد الاخوة يقول فيها الرائي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأت اخت لنا في الله نحسبها على خير والله حسيبها قبل ثورة مصر 
بان حسني مبارك ينزل في درج غريب وخلفه الملك عبدالله ال سعود بدرجتين او ثلاث .
انتهى .
وهذه الرؤيا مبشرة بتضعضع امور الملك وتقهقره كما حدث مع طاغية مصر حتى قامت عليه الثورة وجاءته على حين غرة لانه كان يعيش في واد والناس في واد اخر وكذالك طاغية السعودية سيحدث له نفس الامر وان شاء الله ان صدقت الرؤيا تقوم الثورة في بلاد الحرمين او يكون هلاك الملك بعد ثورة مصر بثلاث سنوات أي في العام 2014 م او قريبا منه .
والله اعلم
وهذه رؤيا اخرى ايضا اخرى تشير الى قرب سقوط النظام السلولي يقول الرائي :
رأيت بأني كأني أشاهد التلفاز مع عدة أشخاص وأرى الملك لة كلمة يخاطب فيها الشعب يقول(أيها ألشعب الكريم أيها ألشعب العظيم أنقذونا فالأخطار محدقة بنا) وكأني أسمع من معي ولاكن لا أرى وجوههم واحد منهم يقول (الآن تريد مساعدتنا بعد ما جوعتنا وحرمتنا من المال العام تأتي تطالبنا بحمايتك) وكأن الباقي يهموا لضرب التلفاز محتقرين كلمة الملك .انتهى
وهذه الرؤيا ايها الاخوة تشير الى خزي يصيب الملك وان امارة سقوط النظام السلولي اضطرابات في مختلف الدول المحيطة بالجزيرة في مصر والشام والسودان وغيرها وهو ما نشهد بداياته اليوم , وكذالك غضب عارم في بلاد الحرمين بسبب تفاقم قضايا الفقر والبطالة والاسرى وغيرها , ولن يجد النظام السلولي من يقف معه من اهل الصدق والحق وسينتهي امره باذن الله ويكون اثرا بعد عين , والله اعلم  
وللاسف اليوم فان معظم الفتن الحاصلة اليوم يذكيها النظام السلولي كما هو الحال في مصر اليوم ويتحمل النظام السلولي مسؤولية الدماء التي تهراق هنا وهناك وسياتي دوره لا محالة فالجزاء من جنس العمل , وقد مر معنا من قبل رؤيا المسيح المشهورة التي ذكرناها واولناها بان الدماء التي ستسفك في بلاد الحرمين ستكون اكثر من الدماء التي سفكت في سوريا وليبيا , فالجزاء من جنس العمل .
وهذه رؤيا نقلت للموقع عن اخت تقول :
ابنتي رأت في المنام خالها وابنته معاها كتاب وفي الكتاب شافت كرسي الملك يهتز وشافت بعد كرسي لملك الأردن بس لسه ما أهتز. انتهى
وهذه الرؤيا بفضل الله مبشرة بتزلزل عرش الملك وقرب سقوط النظام السلولي يليه سقوط نظام طاغية الاردن وتزلزل عرشه كذالك بفضل الله  , والله اعلم .
وختاما اقول ايها الاخوة لاشك ان دولة الاسلام قادمة ونحن نشهد في الفترة الحالية انتهاء عصر الملك الجبري والدخول في المرحلة الاخيرة للامة وهي مرحلة الخلافة الراشدة فعلى الجميع مضاعقة الجهود من اجل التغيير واسقاط الانظمة الكفرية ومحاربة الطوغيت فليبذل كل ما بوسعه وسترون التغيير باذن الله واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم وصلى الله وسلم وبارك على يدنا محمد وعلى اله وصحبه اجميعن .
كتبه ابو حفص


24 التعليقات:

غير معرف يقول...

حذرنا الله تعالى في كتابه العزيز من ديانات وأقوام في مسيرة الأمة الإسلامية وجهادها مع أي عدو .
فقد حذرنا من ثلاثة أقوام(دين وقوم) مجاورون للأمة الإسلامية ولهم أثر تاريخي وقوي في تعطيل الدعوة الإسلامية لبلوغ غايتها .
1- اليهود ( وَقَضَينا إلى بَني إسْرائيلَ في الكِتابِ لَتُفسِدُنَّ في الأرضِ مَرَّتَينِ وَلَتَعلُنّ عُلواً كَبيرا) [الإسراء:4]
2- النصارى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى )
3-الأعراب ( الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ 97 ومن الأعراب من يتخذ ما ينفق مغرما ويتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم 98) {التوبة97-98)

وقد كانت أقوى الطعنات في تاريخ الأمة من هؤلاء الأقوام
اليهود وحربهم مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وتسميمهم له .
وحروب الردة بعد وفاة الرسول عليه السلام مع الأعراب ولم يثبتوا على دين الله إلا (أهل المدينة وأهل مكة وبعض القبائل الأعرابية ممن قال عنهم الله .
(ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ألا إنها قربة لهم سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم ( 99 ) )
والحروب النصرانية الصليبية والمجازر الكبرى في تاريخ الإسلام المرتبط بمحاكم التفتيش ومجزرة القدس الشريف .
....
أما اليوم .... اليهود دولة إسرائيل في قلب الأمة , والنصارى ممثلة بدول الإستعمار الأوروبية , وأعراب العجم والشام والخليج ومؤامراتهم على الأمة في خفاء العباءة العربية أو الشروال الكردي , إلا ثلث اعرابي مؤمن خصهم الله بالذكر في تفصيل حالهم وهم أهل الخير وأهل الجهاد والصدقة الذين تظهر منهم النجدة والنخوة لنصرة مدن الأمصار الإسلامية .
والأعراب هم أعراب العرب وأعراب الفرس وأعراب الروم .

غير معرف يقول...

ممكن تذكر لنا رؤيا المسيح المشهورة
أخوك محمد من مصر

ابو حفص يقول...

بارك الله فيك اخي الكريم
-
-
-
الاخ محمد من مصر
راجع ثورة بلاد الحرمين الحلقة الاولى او الثانية

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا
مارايك بالشيخ المصري سعيد رسلان ..سمعت له على اليوتيوب انه يمنع الخروج على الحاكم حتى وان كان كافرا ..... والله احترنا هل هو على حق ام على باطل ؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أضحك الله سنّك يا شيخنا , لاذع وصريح كعادتك بارك الله فيك , لم استطع منع نفسي من القهقهه وأنا أقرأ بعض الفقرات ,

تذكرني أحياناً بالشيخ هاني السبيعي حفظه الله , رغم إختلاف إسلوبكما ^_^

.
.


بالنسبة للشيخ عبدالعزيز الطريفي وأيضا الشيخ سعود الشريم ثبتهما الله , في الحقيقة لاحظت بالآونة الأخيرة بأن جماعة الجامية وأرباب راند ومرتزقة الاعلام قد جن جنونها وجعلت شغلها الشاغل التعرض لهؤلاءالافاضل ومن سار على نهجهما,

والذي نفسي بيده إنهم لآفـــة , وكم من زرع لم يبلغ لأن الآفة أدركته ,


يشهد الله إني أبغضهم في الله وأدعو عليهم صباح مساء ,
وأسأل الله أن يقطع دابر كل جامي راندي ورافضي مجوسي , قاتلهم الله فقد تطاولوا على أسيادهم وارتقت أعناقهم مبلغاً أوجبت قطعها,


بالمناسبة , لا أستطيع أن أكتم فرحتي العميقة عندما قام أحد الاخوة بمنتدى المؤمنون والمؤمنات بفضح وتعرية وتحذير الناس من أحد الجامية المخضرمين ( جعبة الأسهم= صائد الرؤى )الذي لطالما خلط الحق بالباطل وبلسان حسن خبيث ليدس السم بالعسل ,


وأسأل الله بأن يتم نعمته علينا ويسخر من عباده من يهتك ستر ويفضح زميله الآخر ذات التوجهات الرافضية , والمعروف بدفاعه المستميت للشيعة وعدائه السافر لأسياده المجاهدين ,

.
.
.

أشاطرك رأيك فيما ذكرت عن الدكتور سعد الفقيه , كنت أرتاد منتدى الحركة عندما كنت صغيرة , أذكر إني إهتديت له في معرض بحثي عن مقاطع وإصدارات جديدة للمجاهدين والشيخ أسامة , وصدمت بوجود مثل هذا المنتدى ( ذات الطابع الثوري والجهادي ) , شي عجيب , وانبهرت بالاخوة هناك , لن أنسى أبداً الاخت "الخنساء" والأخت "الحجازية" ونعم المجاهدات بالكلمة , والاخوة والمشرفين على القسم الإسلامي كالأخ جلال والغضنفر الذين كانوا ينكّلون بالروافض ويقارعونهم الحجة ومناظرات وما إلى ذلك , ولَكَم حــــذرونــا من حزب اللات وإيران , مراراً وتكراراً بدون كلل أو ملل ,

المنتدى بمشرفيه وأعضائه كان شوكاً في حلوق الجامية والرافضة على حدٍ سواء ,


وأذكر عندما حذرت والدي من حسن نصر الشيطان وقلت له هذا "كذّاب أشِر" لا تصدقوه وأخذت أشرح وأوضح بحماس وانفعال , قال لي : من أي لكِ بهذا الكلام , هل يدرسونكم هذا بالمدرسة ؟, فرددت عليه : من إخوه في منتدى يذكروني بمجتمع الصحابة , والمخالفين فيه يذكروني بكفار قريش والمنافقين >>>>>>> لا تؤاخذوها كانت صغيره ومبهورة ^_^


.
.


ختاماً
أسأل الله يا شيخنا بأن تكون ممن قال فيهم
{ يحبهم ويحبونه } أعزة على الكافرين أذلة على المؤمنين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم , آمين

.
.

أختكم "لهفة للجنة"
فلا تنسوني من صالح دعائكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة بتاريخ 27/7/2013

أمس نمت بعد صلاة العصر
وأشوف بالمنام الرئيس السابق محمدمرسي
يبيع في بوفيه وفي بالي أنها تابعه للأخوان
(عصيرات وسندوتشات و....مما يباع في البوفيات)
وأشوفه بعض الوقت
يروح لمكتب الرئاسة ويخلص بعض المعاملات
وأمورالدوله ويرجع يبيع على الزباين في البوفيه
كل الكلام هذا عادي
الغير عادي وما أذهلني هو
شفت أمراءه محجبه حجاب كامل
مغطيه وجهها وعباءه على الرأس
مؤيده لمرسي وجات لمرسي
وتبوسه وهو يضحك ويلمس
مناطق حساسه بجسمها وهي
تضحك ....أنتهت

ابو حفص يقول...


الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا شيخ جامي من شيوخ الضلال فلا تلتفتي لما يقول .
-
-
-
الاخت الفاضلة لهفة للجنة
بارك الله فيك اختي الفاضلة وجزاك الله خيرا وادام عليك الفرح والسرور .
-
-
-
الرؤيا المنقولة
لابد من سؤال الراشي

غير معرف يقول...

ام خطاب
اشكرك اخي على التوضيح والله انت محل ثقة بصراحة اول مرة اسمع عن مصطلح الجامية ودخلت الان الى جوجل وقرات عنهم وصحيح كل الصفات تنطبق على رسلان ...واستغربت ايضا يوجد السروريون والمداخلة.... ومسميات ومصطلحات واحزاب تفكك المسلمين ولاتجمعهم على كلمة واحدة ...

ابي أسيد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظك الله شيخنا ابي حفص

رأيت في المنام اني في بلادي وسط جزيرة العرب والمباني مهدمة من اثار حرب عليها وخرجت من احد المباني ونظرت للسماء فإذا هي ملبده بالغيوم السوداء وتتموج بشكل سريع. حاولت الخروج لمبنى قريب واول ماخرجت ضربت قنبلة نووية صارت الدنيا على اثرها بيضاء وحاولت الوصول بصعوبة للمبنى الاخر للإحتماء منها لانها حملت رياح عظيمه وقت انفجارها. ونجوت، بعدما هدئت خرجت وخرج الناس فرحين ويصرخون هذا نووي ايران انفجر في مقره. وكان هناك ساحة صغيرة تسقط عليها قنابل صوتية صغيرة بحجم نواة التمر. قلت ماهذا قال الناس هي تحذير من المجاهدين في افغانستان. وفرحت بهذا واستبشر الناس خيراً..انتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي ابو حفص

اسال الله ان يوفقك ويكتب لك الاجر
في البداية اتمنى منك ان تفرد موضوع عن اخوننا ببلاد الشام فقد طال عليهم البلاء واتمنى منك ان تترك الدولة السلولية لان الحديث عنها الان لا يقدم ولا يؤخر فسقوط طاغية هو سقوط لنظام العالمي كله ولن يبقوا بعده كثيرا ..

ثانياً امل منك ان تخبرنا عن هذه الرؤيا المنقولة وما هو تعبيرك لها فالمعبر لم يفصح كثيراً عنها واتمنى ان تفيدنا من صحتها في المعبر الشيخ علامة فارقة قال انها من خزعبلات الصوفية .. اتمنى اتفيدنا فيها اكثر ولك جزيل الشكر والله يوفقك ويكتب لك الاجر .. فأنا اثق فيك كثيرا فقد سبق ان عبرت عندك رؤيا وسبحان الله وقعت بالفعل ..

الرؤيا على الرابط هذا

http://www.youtube.com/watch?v=8jbF7HORXgM

الرؤيا مكتوبة

رأيت أنني جالسة على الأرض
ورأسي متجه الى السماء
وأني داخله في غيبوبة
وكأني في سكرات الموت
ثم رأيت الشيخ محمد حسان وهو واقف في المحراب على يميني
ورأيت مجموعة من الرجال واقفين على شمالي
ثم قلت (اقتربت الساعة وانشق القمر)
ثم أخذ الشيخ محمد حسان يطلب مني المزيد
وكأنه يطلب مني أن أدخل في علم الغيب
ثم أكرر هذه الآية (اقتربت الساعة وانشق القمر)
وأنا في غيبوبة وكأني في سكرات الموت
حتى أفقت من النوم


الرائية من الجزائر
عمرها غير معلوم


اخوك ابو عمر من بلاد الحرمين ..
والسلام عليكم ..

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على ما تقوم بعمله وجمعنا الله بك في الفردوس الأعلى.

اسف يا ابا حفص لدي اربعة احلام وسوف اتعبك معي في تفسيرها وجعلها الله لك في ميزان حسناتك ورزقك الله بالخير والسعادة والبركة في الدنيا والآخرة ورفع ذكرك بين الخلائق

الرؤية الأولى:
رايت في المنام ان حرب على السعودية وقعت وهناك من يقوم بضرب المنطقة الشرقية بطائرات محملة بصواريخ والمنطقة دمار ولا اذكر هل كانوا ايرانين او سورين وكان الناس مشردين وكنت اتناقش انا ومجموعة هل نقوم بتفجير الخط اللي يربط بين المنطقة الشرقية والغربية حتى لا يستخدمه الغزات ويصلون الى المنطقة الغربية.


الرؤية الثانية:
وكذلك رايت قبل فترة زمنية قبل تكوين الجيش الحر في سوريا انا اشخاص قادمين من الشام يحاربون وكانت السعودية مدمرة من الحرب والجسور محطمة وكانت البلد مدمر بشكل كامل ورايت بعض من كانوا قادمين من شام اقبلوا يساعدوننا وهم يقولون لنا لا تخافوا لن ناذيكم واخذوا بيدينا وساعدونا انا ومجموعة من الناس كانوا معي وكنت اقول انهم اصحاب الرايات السوداء التي تحدث عنهم المصطفى عليهم الصلاة والسلام.


وهذه الرؤية الثالثة وكانت قبل اكثر من سبع سنوات وهي كالتالي:
رايت الناس يتحاربون فيما بينهم والملك عبدالله واقف بينهم يطلب منهم ان يعودوا إلى بيتهم ولكن لم يعطيه احد اي اهتمام وكان الملك متاثر وحزين على انفلات الاوضاع.


الرؤية الرابعة:
رايت اني انا وثلاثة اشخاص متجهين الى الشام وكان الشعوب مجتمعه وبعض منهم متجهين الى الشام وكان اللذين معي يريدون مبايعتي لكي اكون خليفة المسلمين وانا اقول لهم لن اقبل بالخلافة الا ان اكون مثل ابو بكر الصديق رضي الله عنه في حنكته ومثل عمر بن الخطاب رضي الله عنه في قوته وشجاعته وان تحسبونني على ماخطي وتقومنني بالسيف ان انا أخطأت.

ابو عبدالله من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم ياشيخ مارأيك في هذه الرؤيا http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8jbF7HORXgM
علما ان الموقع الخاص ببلاد الحرمين لايذكر فيه التعليقات الجديده - مسلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

امس رئيت في مايرى النائم اني عند الكعبه وارى زي الشاشه فوق وزير الشؤون الاسلاميه ال الشيخ ومعه رئيس ايران الجديد يتجولون في المسجد النبوي وانا مقهور قلت والله لواني حاكم كان خليت الشيعه مايدخون السعوديه لامرتين
انتهت

Unknown يقول...

رأيت الصليب معلق جانب الكعبة ورأيت رجل ضحم ينزله ويضربه على الارض ويكسره وثم تحول المشهد رأيت اخي يضرب على صفحة وفيها صورة الدجال وقلت لاخي انا مع اخي واتيت له بصفحة اخرى مثلها وانتهت

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ ابا حفص

صحيح ان المدونه محجوبه
abuhafs12.blogspot.com

بالنطاق في السعوديه لاكن ابي انوه للاخوان والاخوات
لاكن مفتوح بنطاق الدول الاخرى مثلا
فرنسا
abuhafs12.blogspot.fr
روسيا
abuhafs12.blogspot.ru
واي دوله اخرى يفتح الموقع

فلا تنسوني من صالح دعائكم

ممدوح الشمري

غير معرف يقول...

يا مليك العرش صلي على محمداً المجتبى ما لاح طيراً في السماء وغردا.
أخـي أبـي حفـص:- خواتم مرضية واســأل الله ان يبلغك ليلة القدر ويصطفيك فيها بدعوة لا ترد.

من جزيرة محمداً علية السلام اشرقت الدنيا بنور فتوحاته ومنها كانت تنطلق غزواته والان كل ارض تسفك فيها دماء المسلمين لا يخلوا من بصمات الايدي الاثمة (دول التخـاذل الخليجي لتـدمير الوطن العربي).

من مهلكة ابو متعس ( هُـبل قريش) يتم اصدار فتاوي حسب طلب اسيادة الصهيوصليبي بمنع جمع التبرعات لاكبادنا في سوريا والنتيجة دماء تسيل واعراض تنتهك ومساجد ومساكن تسوى بالارض بمن فيها وفي مصر يتم ضخ مليارات من حكام خليج الخنى والفجور لزعزة امن مصر وهدفهم استبدال شرع الله بدستور فرنسي بحت أما كانت هذه الاموال حريه أن تصرف في الصومال وبورما وسوريا لاحياء بطون طوتها الجوع ؟؟؟

اللهم عليك باحفاد بن سلول وكهـانـهـم وسـدنـتـهم وحاخاماتهم وعليك بديوث الامارات والمغرب والعميل الذنب ال صباح وعليك بكلاب حراسة حمى اليهود عبد الموساد الحسن الثاني وفــأر الشــام اللهم عليك بعميل اليمن وكلب الامريكان عبده ضال وعليك بعبوس عُـمـان وأدم عليه عبوسة اللهم عليك بخونة مصر وبطانة السوء لا تبقي منهم ولا تـذراللهم شل اركانهم وشتت شملهم وأجعل بأسهم بينهم شديد اللهم لا تجمع لهم غاية ولا راية واكسر شوكتهم واسكن منهم كل متحرك اللهم أبـدء ببطانة الحكام أولا واخذهم أخذ عزيز مقتدر وابطش بهم وارينا فيهم يوما أسود كيوم عاد اللهم امرتنا بالدعاء و وعدتنا بالاجابةوما وعدك الا حق فسلط عليهم بجندا من عندك.

قلتها وسأظل أرددها لن تقوم لكم قائمة يا شباب الامه حتى تطيحوا برؤس يهود العرب للوصول ليهود العجم.
ياشباب الخليج أن صمتكم أعياني الستم جزء من أمة محمد متى تنتصرون لأخوانكم في سوريا وتكونوا سببا في أحيائهم متى تنتصرون لمصر من التمزق واشاعة الفوضى متى تطيحون بالرؤوس التي تخطط لارسال طائرات لدك اهل اليمن من قطر ومن بلاد الحرمين وعمان متى يكون لكم دور الا ترون تعذيب اخواننا في الشام فأن ابيتم الا القعود والقبول بما أنتم عليه اسأل الله ان يجمعكم بحكامكم يوم القيامة في صعيدا واحد.

موتوجميعا يا زعاماتٍ هوت ان موت الظمائر فيكم اعياني --- موتو فلن نبكي عليكم أننا لسنا مع فرعون او هامانِ
--- موتو فأن الشعب ادرك مكركم وأليكم التابوت والاكفاني

حـفيـدةالانـصار

غير معرف يقول...

http://abuhafs12.blogspot.fr/

http://abuhafs12.blogspot.ru/

روابط للمدونه باستخدام نطاقات الدول الاخرى واي دوله ثانيه
وراح يفتح الموقع وهو محجوب بالسعوديه وشكرا

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
بارك الله فيك ولا شكر على واجب
-
-
-
الاخ ابو اسيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة من حرب يشنها الفرس على جزيرة العرب ومبشرة بعقاب ينزله الله بايران وباقبال الرايات السود من خراسان نصرة للحق .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو عمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
جزاك الله خيرا ساتكلم باذن الله عن الشام واهل الشام منصورون باذن الله والرؤى متواترة بذالك وبهلاك بشار شر هلاك ولكن المصيبة اعظم في بلاد الحرمين ودول الجزيرة الاخرى ولذالك اكثرنا الحديث عنها .
واما الرؤيا اذا كانت قبل احداث رابعة والنهضة فقد وقع تاويلها بما حدث من قتل للمعتصمين وحرق للجثث وتشير الرؤيا الى تتابع الاحداث العزام في مصر والله المستعان وهو اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل ابو عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا اخي الكريم .
اما الرؤيا الاولى فهي على ظاهرها غزو لبلاد الحرمين من جهة الفرس والشام يكون معه دمار عظيم .
واما الرؤيا الثانية فهي مؤيدة للرؤيا الاولى وتشير الى غزو لبلاد الحرمين وقدوم المجاهدين لنصرة اهل السنة فيها .
واما الرؤيا الثالثة فاختلافات ونزاعات في بلاد الحرمين واهراق للدماء وخروج الامور من يد الملك .
واما الرؤيا الرابعة فمنذرة من اشتداد القتال في سوريا واستخدام اسلحة دمار شامل وخروج الناس لنصرة اهل الشام من هول الاحداث التي ستكون هناك .
واما ما يخصك انت فاسال الله ان يوفقك للنفير الى الشام وشرف ورفعة تنالها .
واسال الله لك التوفيق والسداد
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا التي في المقطع
تم الحديث عنها في الاعلى
-
-
-
الرؤيا المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يحصل شئ من التحسن في علاقة ايران مع النظام السلولي ويعطونهم حرية اكبر لممارسة طقوسهم في مكة والمدينة
-
-
-
الاخ سلطان عمر
الرؤيا منذرة من ظهور دجال يكون له نكاية في الاسلام والحاد في الحرم يخزيه الله ويكفي الامة شره .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل ممدوح الشمري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا اخي الكريم
-
-
-
اختي الفاضلة حفيدة الانصار
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك واكثر من امثالك وامين لما دعوت وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

ابومشاري يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك اخونا وحبيبنا ابو حفص بارك الله في علمك ونفع به الامه
رؤيا للأخ عباس من الاحواز لم يعبرها الشيخ وسيم يوسف والرؤيا

يقول الرائي

انا عايش بالاحواز حلمت اني كنت أصلي بمسجد الرسول صلى الله عليه وسلم وبعدين طلعت من باب بمكه او باب الكعبه ماادري وبعدين كانو اثنين اشخاص مقابليني بمسافه بعيده عن المسجد وقلت لهم من انتم قالولي انا رستم وقلت من هذا الي جنبك قاللي هذا ابني وقلت طيب انا حي وانتم تدخلون المدينه وبعدين قالي انت شخص احنا جايين نقتلك وبعدين هربت من عندهم وهم اثنين كانو يريدون يحاربوني هربت منهم في شوارع المدينه وبعدين استطعت اني اقتل واحد منهم رستم قتلته وقلت واحد بواحد نتقاتل معه وبعدين صحيت من النوم..
انتهت الرؤيا...

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخي ابوحفص لقد حجب الرابط الثاني لمدونتك ,فهل من رابط اخر لها http://eajazcopy.blogspot.com/

غير معرف يقول...

للأخ الذي يسأل عن الحجب جرب

www.abuhafs12.blgspot.fr

غير معرف يقول...

رأت اختي خريطة الجزيرة العربية ممتلئة بالناس وماسكين سيف ذهبي وشيء دائري ذهبي وكليهما كبيرتان وفي الجهة الأخرى قطار مليء بالناس والقطار سائر بالناس وهناك عوائق منعت مسير القطار فتوقف القطار ونزل الناس من القطار يكسرون ويهدون ويشيلون العوائق والناس موزعين في اماكن وجود العوائق .. وهناك آخرين يصنعون الطعام للذين يشتغلون بإزالة الحواجز من أجل التقوي على إزالتها.. ورجعو بعد الأكل لمواصلة الهد والكسر ومع آخر كسرة صاح أهل الجزيرة الله أكبر الله أكبر الله أكبر ثلاث مرات ونحن الذين كنا نزيل الحواجز فرحنا وقفزنا قفز الفرح ولمع السيف والدائرة ؟؟قالت اختي وهي في المنام شعرت أن السيف سيف علي رضي الله عنه..
اختي من منطقة مكة المكرمة من اهل السنة وغير متزوجة وعمرها32 تاريخ الرؤيا6/12/1434

غير معرف يقول...

السلام عليكم

شيخ ابا حفص اتمنى تكون بخير وبأتم الصحه والعافية

رؤيا محيرتني

انا سوري مقيم في الرياض وابي في سوريا

وقد رأيت في المنام كأني اراه ولا ادري ماذا كنا نتحدث عنه ولكنه كان كالجدال وكأني احسست بخطأي ونزلت على الارض لأقبل قدمه وكأني قبلتها؟ ثم استيقظت

احمد - سوري- غير متزوج - لا افكر بالجهاد في سوريا

فما تفسير رؤياي جزاك الله خيرا

ابو حفص يقول...


الاخ ابو مشاري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى ما يحدثه الرافضة في مدينة النبي صلى الله عليه وسلم من فتن وخرافات وما عندهم من خطط للاستيلاء عليها وما سيكون فيها من هرج
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيف
الررؤيا مبشرة بفضل الله بعودة الخلافة والفرج لاهل الجزيرة وعودة البركة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا تقبيل القدم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو ان تكون بشارة بخير ورزق يفتحه الله عليك
والله اعلم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة