الأربعاء، 21 أغسطس 2013

حديث الساعة الحلقة الثانية ( التعليق على احداث رابعة والنهضة )

الحمد لله القائل (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ۚ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ) والصلاة والسلام على الضحوك القتال والنبي العدنان الذي بعث بين يدي الساعة بالسيف بشيرا ونذيرا وداعيا الى الله باذنه وسراجا منيرا اللهم صلي وسلم وبارك عليه وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فقد كنت في سفر ايها الاخوة ولذالك فاتني شرف التعليق ومتابعة احداث فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة من قبل السيسي ومن معه من المجرمين في حينها ولكن ما لايدرك كله لا يترك جله ولان تصل متاخرا خير من ان لا تصل ولذالك اقول مستعينا بالله تعليقا على هذه الاحداث في نقاط :
اولا : اثبتت هذه الاحداث حقيقة ما قلناه وقررناه من قبل بشان ثورة ثلاثين يونيو بانها انقلاب عسكري اعاد النظام السابق الى الحكم في ابشع صوره وان ثورة ثلاثين يونيو هي ثورة همج بامتياز فالنظام السابق لم يستطع تثبيت حكمه في خمسة وعشرين يناير من على ظهور الجمال ولكنه استطاع العودة الى الحكم في ثلاثين يونيو على ظهور الحمير والهمج .
واعتقد الان ان الامور باتت واضحة في من يقف وراء هذا الانقلاب من الصهاينة والصليبيين بتمويل من اذنابهم في الخليج وذالك بهدف القضاء على الصحوة والاسلام السياسي الذي افرزته الثورات وواده في مهده قبل ان يستفحل امره ويقوم في باقي الدول التي لم تقم فيها الثورات .
فالقضية ليست قضية مرسي او الاخوان كما ذكرنا ذالك من قبل بل القضية اكبر من ذالك يراد منها اطفاء نور الله واعادة الناس الى حظائر الطواغيت والمجرمين والمستبدين وسلب الحريات وواد الاسلام السياسي الذي يؤرق مضاجع اليهود والصليبيين واذنابهم في الخليج والاردن .
ثانيا : اعجب في الحقيقة من مواقف بعض مشايخ الفضائيات المنتسبين للسلفية والذين لم نرهم في الميادين يثبتون الناس ويصدعون بالحق فموقفهم هذا للاسف يدل على قلة فهم للواقع وقصر نظر وعدم معرفة بسبيل المنافقين والمجرمين فوالله لو تمكن السيسي المنافق ومن معه من الانقلابيين من الاخوان المسلمين وغيرهم من المعتصمين فانهم اول ما يبدؤون بعدهم بالتيارات السلفية وسينتهي امرهم في طرفة عين وسيخيرون اما بالسير في ركاب الطواغيت وتبني مذهب الجهمية والمرجئة او الحبس والقتل .
فالمسالة ليست مسالة اخوان وانما كره للدين وبغض للشريعة واتباع للهوى واطفاء لنور الله فكان الواجب على هؤلاء العلماء والدعاة ان يكونوا في اول الصفوف يصدعون بالحق وينيرون للناس الطريق بغض النظر عن اختلافهم مع الاخوان في المسائل الاخرى فالواجب الوقوف مع الحق سواء وافق توجهات المخالفين او خالفها هذا هو السبيل القويم والصراط المستقيم , اما الاختباء خلف الصفوف والتواري عن الانظار تحت حجج واهية وحكم مزعومة فهذا لا يليق باهل العلم العاملين فيشابهوا بذالك والعياذ بالله اهل النفاق الذين قال الله فيهم (الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِنَ اللَّهِ قَالُوا أَلَمْ نَكُنْ مَعَكُمْ وَإِنْ كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُوا أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُمْ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ۚ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلًا) الاية .
فالتواري عن الانظار وعدم الايجابية والثبات على الحق والمبادئ , والتربص هذه والعياذ بالله من صفات المنافقين ولا تليق باهل العلم والدعوة الى الله .
ثالثا : السيسي ما هو الا دابة صالحة للركوب امتطاها طاغوت ما يعرف بالسعودية وطواغيت الخليج الاخرين بمباركة صهيوا امريكية وذالك من اجل افساد الثورات الاسلامية وواد الاسلام السياسي كما اسلفنا وقطع الطريق على المجاهدين في سبيل الله ولافشال المشروع الجهادي وحصاره ولارسال رسالة واضحة للشعوب الاسلامية بان كل من يحاول الثورة على حكامه فانه سيلقى ذات المصير الذي حدث للمعتصمين في ميدان رابعة والنهضة وغيرهما .
ولذالك وجب محاربة قادة الانقلاب هؤلاء ومجاهدتهم بكل الطرق المشروعة وارغامهم على ترك الحكم ولو ادعى الامر قتالهم ومواجهتهم بالسلاح فانه يجب قتالهم ومواجهتهم .
رابعا : لاشك ايها الاخوة ان من خرج الى ميدان رابعة والنهضة وغيرهما من الميادين بنية الصدع بالحق ومجاهدة الطواغيت وقطع الطريق امام النظام السابق لئلا يعود الى الحكم وطمعا في اقامة دولة الاسلام وقتل على ذالك فانه يكون شهيدا باذن الله من خير الشهداء عند الله ونسال الله ان يتقبل من قتل في هذه الاحداث في الشهداء وان يكرم نزلهم ويرفع درجاتهم انه جواد كريم .
خامسا : يجب على الجميع الخروج لمناصرة الحق والانكار على المجرمين والطواغيت وقادة الانقلاب وان يحتسبوا الاجر في ذالك وسيسقط هؤلاء المجرمون بلا شك فان الله يملي للظالم فاذا اخذه لم يفلته .
سادسا : ما يجري في مصر ايها الاخوة هو جزء من مخطط مرسوم للمنطقة يقوم بتنفيذه وتمويله طواغيت الخليج والاردن وغيرهم بمباركة صهيو امريكية لفرض حلول نهائية في القضية الفلسطينية والقضاء على كل من يرفض هذا المخطط ويقف في وجهه سواء كانوا من الاخوان او من السلفية اوغيرهم وذالك حرصا من هذه الدول على افشال المشروع الجهادي الرامي الى تحرير فلسطين من ايدي اليهود وقتالهم واقامة الخلافة .
ولذالك فان هذا المخطط سيشمل الاخوان في فلسطين ايضا في المرحلة القادمة , وبدء المفاوضات مع اليهود هو بداية تنفيذ هذا المخطط ووضع الفاصائل الفلسطينية المعارضة لسلطة دايتون امام الامر الواقع وفرض حلول فيما يتعلق بقضية اللاجئين والقدس .
ولذالك على المجاهدين في فلسطين الاستعداد لتلك الايام الصعاب وما سيكون فيها من قتل واغتيالات , ولكن اعتقد والله اعلم ان ذالك سيكون  سببا في نفير الناس لتحرير فلسطين وفتح بيت المقدس باذن الله .
وكذالك الدور سياتي على الاخوان في تونس والمغرب وغيرهما من الدول وبوادره حاصلة الان فعليهم ان يتقوا الله ويغيروا مناهجهم ويعودو الى الطريق القويم الذي سبق ونبهناهم مرارا عليه والا فلا يلومن الا انفسهم .
سابعا : هذه الاحداث اكدت منهج الميزان والسيف الذي تكلمنا عنه في موضوع الحديد والميزان وانه لا يمكن ان تقوم دولة الاسلام الا بكتاب يهدي وسيف ينصر ومن ضل عن هذا المنهج فلن يقيم دولة للاسلام حتى يلج الجمل في سم الخياط .
ولن تنهض الامة ويتنزل النصر حتى يعود الجميع الى هذا المنهج القويم فلابد من كتاب يهدي وسيف ينصر ولابد ان تتكامل الحركات الاسلامية التي تعمل من اجل اقامة دولة الاسلام وخروج الخلافة وفق هذا المنهج القويم فالحركات المنشغلة بالسياسة والدعوة يجب ان تتكامل مع المجاهدين المنشغلين بقتال الاعداء ومواجهتم وبذالك تنهض الامة وتعود الى سابق مجدها وعزها .
فاكثر ما يضعف الامة اليوم هو تفرقها واعجاب كل جماعة برايها ومذهبها وعدم الاستماع الى المخالفين او النظر في ايجابياتهم واعتقاد كل حركة صحة منهجها ومذهبها وانها على الطريق القويم وغيرها على خطا وضلال .
ثامنا : ايها الاخوة اعتقد ان هذه الاحداث ستتواصل وتتطور وكل مرحلة من المراحل القادمة لها طريقة معينة للتعامل معها فالذي ينفع فيه السلم لا يجب استخدام القوة فيه والعكس صحيح وعلى اهل مصر التهيؤ لكل الظروف المتوقعة القادمة .
فهناك بعض الرؤى تشير الى انه سيحصل تدخل من بعض دول الصليب في مصر مناصرة لنصارى مصر فالنظام السابق الان يحتضر ولذالك سويجه اقسى ضرباته لخصومه في الايام القادمة واذا راى انه بدا يخسر فاعتقد انه سيستخدم سياسة الارض المحروقة ويشعل مصر باكملها وربما يحدث قتل جماعي مدبر للنصارى لاشعال الفتن وزيادة النار .
ولذالك احث جميع التيارات الاسلامية والموافقة لها الاتحاد تحت مجلس شورى واحد من اجل مواجهة الاحداث القادمة والقمع والقتل الذي اعتقد انه سيتواصل من قبل قادة الانقلاب للقضاء على تيار الاسلام السياسي باكمله وتثبيت النظام السابق في ابشع صوره .
تاسعا : رسالة اوجهها لاهلنا في جزيرة العرب بان يتقوا  الله ويثوروا على طواغيتهم والا فلا يلومن الا انفسهم فما حدث في مصر من قتل وجرح الالاف كل هذا تم بتمويل ودعم ومباركة من انظمة الخليج الكفرية المحادة لله ورسوله والمحاربة لشرعه والسائرة في فلك اليهود والنصارى .
فلا شك ان جميع اهل الخليج يتحملون جزءا من المسؤولية والوزر عن هذه الدماء التي سفكت في مصر ومولت من فيئهم وثرواتهم واموالهم الا من انكر على الطواغيت وتبرا من افعالهم .
فلاشك ان هذا عار تاريخي لحق بشعوب الخليج بسبب سكوتهم على انظمتهم الكفرية الباغية ولاشك ان الدور سياتي على هذه الانظمة ومن رضي من شعوبها بما تقوم به انظمتهم من ظلم وبغي وموالاة لليهود والنصارى والملحدين ودعم للعلمانيين والمرتدين والزنادقة والسعي لتمكينهم وتثبيتهم على عروشهم والعياذ بالله .
وتذكروا ايها الاخوة ان الجزاء من جنس العمل ولاشك ان نقمة الله قادمة على هؤلاء المجرمين فكما تدين تدان والجزاء من جنس العمل .
عاشرا : ايها الاخوة سبق وان فسرنا الكثير من الرؤى المتواترة التي عرضت في الموقع الحالي او الموقع القديم منذ اكثر من خمس سنوات عن طاغوت ما يعرف بالسعودية مهلك الانسانية وعبد الانجليز والذي صرح بنفاقه واطل براسه معلنا تاييده لما يقوم به الانقلابيون في مصر من قتل وقمع وبهتان بحق المعتصمين والعاملين على اسقاط الانقلابيين والعياذ بالله , سبق وان فسرنا انه يصيبه خزي في اخر ايامه وتلعنه الناس ويظهر الله حقيقته وهاهي الرؤى تتحقق اليوم وان شاء الله لم يبق الا هلاكه وزواله وسقوط ال سعود وذهاب دولتهم بلا رجعة باذن الله .
الحادي عشر : ايها الاخوة اؤكد على اهمية دعم المعتصمين والعاملين على اسقاط السيسي ومن معه من الخونة والمجرمين واحذروا من المرجفين والمتخاذلين واصحاب الحكم المزعومة وعليكم بالايجابية دائما والوقوف مع الحق والصدع به واحتساب الاجر في ذالك حتى يقضي الله امره ويمضي سنته .
واسال الله ان يبرم لهذه الامة  امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه راية الاسلام عالية خفاقة الى يوم الدين .
والله اعلم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
كتبه ابو حفص



30 التعليقات:

غير معرف يقول...

أحسنت أخي الشيخ ابو حفص وأجدت.. كلام سليم.. ولكن ألا تتفق معي في أن الرئيس الدكتور محمد مرسي يتحمل وزراً وقسطاً كبيراً في مسؤولية الدماء التي سالت؟ فهو من اختار وعين ورفع السيسي ومحمد إبراهيم كل في منصبه.. وهو الذي تخاذل وتكاسل عن تطهير الدولة ومرافقها من بقايا ومخلفات النظام السابق.. وغير ذلك من التصرفات غير المسؤولة ولا المقبولة بحال من الأحوال.. أي أنه في المحصلة النهائية هو الذي تسبب بهذه الكارثة بسبب تراخيه وعدم استماعه للنصح الذي أتاه اكثر من مرة ومن اكثر من جهة.. فالدكتور محمد مرسي يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية لا يقل بحال من الاحوال عما اقترفه السيسي.. الاول بتهاونه والآخر بعدوانه وكلا الأمرين سيان.. ذلك أنه إخلال بالمسؤولية المناطة في عنق كل منهما وعدم احترام لحدود الله والله تعالى أعلم

صلاح الدين

ابو حفص يقول...

الاخ صلاح الدين
انا تكلمت عن هذه الحقيقة في موضوع ( تعليقا على الانقلاب ) وذكرت ان الاخوان يتحملون جزءا من المسؤولية لانهم اخذوا الناس الى منحنى لا يريدونه وكذالك قبلوا برئاسة بلا صلاحيات فمرسي في الحقيقة كان عاجزا ورئيس بلا صلاحيات ولذالك لم يتمكن من التغيير او محاربة الفساد ووقع بذالك في الفخ الذي اعده المجلس العسكري تمهديا للانقلاب الذي حصل في ثلاثين يونيو .
ولكن نحن نتعامل مع واقع مفروض علينا الان فليس الوقت وقت تلاوم فالايجابية واجبة للتعامل مع هذا الواقع .

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي الشيخ ابو حفص هذي رؤيا منقوله رائها وليد الطبطبائي وكتبها اليوم في تويتر وارجو منك تفسيرها
رأيت أمس في المنام أن صدام حسين جالس معنا وأبلغنا بأنه قريبا سيعود للحكم!

اخوك ابو عبدالله الهوزاني

ابو حفص يقول...

الاخ ابو عبد الله الهوازني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي تشير الى قرب خروج السفياني ودخوله الى الكويت .
وهذه الرؤيا تؤكد الرؤى الاخرى المتواترة التي تؤكد نظرية الشبيه
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم

يا ابوحفص انتبه من التعليقات بعضها يدس السم في العسل

غير معرف يقول...

أخي الكريم،
كلامك جميل، يدل على ذكاء وفطنة، ولكنه ذكرني بوصف خبير الفتن حذيفة رضي الله عنه: الحاد النحرير؛ شديد، قوي، ذكي، فطن، ولكن لا يرتفع له شيء من الفتنة إلا قمعه بالسيف.

التضحية بالنفس في الإسلام ليست هدفاً لذاتها، ولكنها وسيلة لنصرة الدين.
لذلك، أوى الفتية إلى الكهف، ولم يستمروا في المجاهرة بإيمانهم وتحدي الكفار لأنهم لو قتلوا، وهذا ما يتمناه كل مؤمن؛ الموت في سبيل الله، فلن يحقق ذلك مصلحة في نصرة الدين.

على العكس من الغلام، ضحى بنفسه، بعدما انتشر أمره وعرفه الناس وصاروا يتكلمون عنه، فوفقه الله للحظة المناسبة التي يضحي فيها بالنفس، فكان أن آمن الناس وضربوا أروع مثال في الثبات، سطرته سورة البروج.

طبق هذا الكلام على مصر، لو ضحى كل من كان في ميدان رابعة وغيره بأنفسهم، لقال نصف الشعب المصري، المنقسم على نفسه، على الأقل: بركة يا جامع، في ستين داهية، وهذا يحدث، ويحدث في الأسرة الواحدة: الأم تتبرأ من ابنها، الأخ لا يشيع جنازة أخيه الذي مات في رابعة؛ تخيل!

نقطة أخرى للتأمل:

المهدي يسمع بخروج الدجال، من قبل نزول عيسى عليه السلام، فيجهز الجيش لقتاله، فينزل عيسى عليه السلام ويقتله ويقاتل جنده.

وهو هو عيسى عليه السلام، يوحي الله إليه أني أخرجت عباداً لا يدان لأحد بقتالهم "فحرز عبادي إلى الطور"، "حرز عبادي إلى الطور"
"حرز عبادي إلى الطور"
حرز
حرز
ويا ترى هل هؤلاء العباد المحرزين من الضعفاء أو الجبناء أو مدعي الحكمة، لا والله هم أفضل البشر يومئذ، يمسح المسيح على رؤوسهم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة.

بوركت أخرى الكريم ونفع الله بك الإسلام والمسلمين.

أبو الحسنين محمد

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على التوضيح
هل معركة هرمجدون بقيادة السفياني والملحمةالكبرى بقيادة المهدي ؟؟؟
لان هرمجدون ((سهل مجدو))بارض فلسطين والملحمة الكبرى في الغوطة في دمشق ...
بارك الله فيك اخي

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل المحذر والاخ ابو حسنين محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم .
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يظهر لي الان ان المحلمة الكبرى هي نفسها الهرمجدون وهي بقيادة المهدي الذي سيصلي بالمسيح عليه السلام .
فالهر في العبرية تعني التل والمجيدو تعني المرج وهذا الذي جاء في وصف مكان الملحمة الكبرى في حديث الملحمة ( مرج ذي تلول ) فهما واحد والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

هذي رؤيا لاختي بكتبها على لسانها


الرؤيا كانت في 23 رمضان الصباح

رأيت كانه غرفة المعيشه اللي بيتنا خسفت و اني في المنام ارسلت الرويا للشيخ محمد الخزيم على حسابه في تويتر( هذا شيخ مفسر احلام لكن ماافسر عنده بس اتابعه في تويتر )
وارسل التعبير يقول انه هذي الرويا تعبر علي وجهين
1- التعبير الاول : انه فيه معصيه عظيمه يسوها اكثر شيء اهل المدينه والله بينزل عليهم عقابه " قصده علي الناس اللي سوا المعصيه فقط " الصالحين مو جايهم شيء من العقاب
2- التعبير الثاني : انه الله بيخسف الارض بااهل المعصيه بالمدينه
واستدال علي انه خسف الغرفه في بيتنا دل علي انها تفسر بااهل المدينه لانه احنا من اهلها
واشوف اني اختي تقول ايش هي المعصيه قلت لها شكلو السحر لانه السحرة كثير بالمدينه
وبعدين جلست افكر وانا خايفه كيف اعرف المكان اللي بيكون فيه الخسف
وكنت خايفه اروح غرفتنا اللي خسفت بعدين قلت عادي حتي لو ربي خسف فيا مع اهل المعصيه كل انسان يبعث يوم القيامه علي اللي كان عليه. انتهت

غير معرف يقول...

رؤيا منقولة

هذه رؤيا قديمه لي و إن كانت وقعت أحداثها بالكامل لكن أوردها هنا حتى يزداد المؤمنين إيمانا بالرؤى المبشره ..

رأيت خيرا إن شاء الله قبل أكثر من عشر سنين كأني خرجت من البيت إلى الشارع أمشي و معي أختي الصغيره و أثناء سيري رأيت سيارة لونها أبيض من فوق و أسفل أما الوسط فلونه وردي بداخلها الملك فهد ثم رأيت الملك فهد واقفا خارج السياره يقبل أختي الصغيره و كان إتجاه السياره في سيرها شرقا ثم إلتفت عن يميني " إتجاه الغرب " و رأيت الملك عبدالله يحاول إمتطاء حصان أظن لونه بني وقد وضع أحد رجليه على السرج و رفع الرجل الأخرى حتى يعتلي الحصان و بقي على ذلك فتره و هو يتجه في سيره إلى الغرب ثم نظرت شرق جنوب فرأيت الإمير سعود الفيصل جالس على الأرض أمامه سفرة غالبا أنها لفطور يتكيء على جدار بيت مشهور في منطقتنا أنه مسكون و أنا مستغربه من عدم إهتمامه أو خوفه ..

أكملت سيري ثم عدت من الطريق عائدة إلى البيت و أنا أبحث عن أختي الصغيره خوفا من أن تكون قد ذهبت مع الملك فهد لكن الحمد لله حينما إلتفت وجدتها في بقالة قريبة من البيت و بجوارها شاب في منتصف عمره ..


وقد تحقق المنام بطول فترة مرض الملك فهد كان فيها الملك عبدالله وليا للعهد لكن لا أعلم ماهو تفسير الامير سعود الفيصل ..

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا الفاضل ابو حفص حفظك الله لدية رويا رايتها يوم الإثنين 1434\10\19

رأيت أني في مسجد يوجد بها حلقات وكنت امر على الحلقات وأخذ منهم أوراق إيجابات من المعلم ومررت

على حلقة ولم اجد المعلم والكرسي خالي وكنت اسئلة الطلبة أين المعلم وكانو يقولون لا نعلم

وجاء مسؤل وكان يحمل مبايلا وكانه يكلم هذا المعلم وكانه مستاء منه وفجأ ظهر لنا الرئيس محمد مرسي وكان هذا المسؤل

يكلم الرئيس محمد مرسي لماذا لا تذهب إلى السعوديه وتسلم على أبنائك ومحمد مرسي لم يتكلم وغادر المكان وكان يلبس ثوبأ ابيضا وغترة بيضاء

وكنت اتسائل في نفسي وكنت حزينا هذا الرئيس محمد مرسي وكنت اقول لو كنت أستطيع ان اساعده لفعلت إنتهت الرؤيه




الرؤية الثانيه

كنت في بيت والدتي وكان فوق البيت قفص للحام وكان مهجورا لا يعتنى به وكان الحمام ياكل ويشرب من الخارج

وصعت فوق السطح ودنوت من القفص ومسكت حمامة بيضاء له منقار قصير ولحظات اطلقت صراحه وكنت اجلب لهم الماء والطعام
انتهت الرؤيه

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

رئيت قبل حوالي 3 اشهر رؤيا ايقضتني من المنام لوضوحها وقوة الاصوات فيها وترددت في طرحها للتعبير واليوم اكتبها عسى ان تكون خير لي وللمسلمين
رئيت وكأني جالس في بهو البيت فأذا بصوت قوي وهدير يشق السماء فرفعت بصري للسماء فرئيت خيمه عسكريه خضراء اللون تقريبا
ملفوفه ومطويه تطير في السماء بسرعه
وبعدها مباشره رئيت منصة تكرير سوداء اللون فيها بنزين احمر تلحق بالخيمه وكان صوتها وهي تشق السماء قوي
وبعدها رئيت طائره حربيه خضراء اللون كأنها طائرة تدريب حربيه وعليها شعار نجمة داود وكأني اتعرف الطيار واقول في نفسي انه روسي وكانت الطائره تلحق بالمنصه
وكان اتجاه طيران الخيمه والمنصه والطائره من الشمال الى الجنوب

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا الفاضل ابو حفص حفظك الله لدية رويا رايتها يوم الإثنين 1434\10\19

رأيت أني في مسجد يوجد بها حلقات وكنت امر على الحلقات وأخذ منهم أوراق إيجابات من المعلم ومررت

على حلقة ولم اجد المعلم والكرسي خالي وكنت اسئلة الطلبة أين المعلم وكانو يقولون لا نعلم

وجاء مسؤل وكان يحمل مبايلا وكانه يكلم هذا المعلم وكانه مستاء منه وفجأ ظهر لنا الرئيس محمد مرسي وكان هذا المسؤل

يكلم الرئيس محمد مرسي لماذا لا تذهب إلى السعوديه وتسلم على أبنائك ومحمد مرسي لم يتكلم وغادر المكان وكان يلبس ثوبأ ابيضا وغترة بيضاء

وكنت اتسائل في نفسي وكنت حزينا هذا الرئيس محمد مرسي وكنت اقول لو كنت أستطيع ان اساعده لفعلت إنتهت الرؤيه




الرؤية الثانيه

كنت في بيت والدتي وكان فوق البيت قفص للحام وكان مهجورا لا يعتنى به وكان الحمام ياكل ويشرب من الخارج

وصعت فوق السطح ودنوت من القفص ومسكت حمامة بيضاء له منقار قصير ولحظات اطلقت صراحه وكنت اجلب لهم الماء والطعام
انتهت الرؤيه


أخوك ابوشذى من مكة المكرمة

غير معرف يقول...

رأيت رؤيا غريبة وأظن لها شأن ،حيثُ رأيت نفسي فوق سطح منزل ،وأنظر للشمس ،في كبد السماء ،وكأنها في وسط طوق دائري عجيب ،وكأنه طوق الكتروني يحوي أرقام ورموز وكأن الطوق يدور حول الشمس ،وفيما أنا أنظر لها بدأت تسير بعكس اتجاها وأنا مشدوه من المنظر وأحسست برهبة من تصويرها ليراها الناس ،وكأني أحدث نفسي وأقول : انتهى الوقت ،ثم قفزت من السطح ،ولا أتذكر الأحداث بعدها بالضبط ولكن أغلب الظن أنني قفزت في بركة ماء أو شيء من هذا ...

أرجو التفسير إن كانت الرؤيا مهمة

وفقك الله .


أخوك / حفيد ابن تيمية
عمري 31
متزوج
سعودي

أحسب نفسي متابعا للأحداث ومجرياتها

almobshrat يقول...

السلام عيكم

=====رؤية هامة منقولة======

السلام عليكم رأى صاحبي (وهو شاب مستقيم) دخانا أسودا كثيفا يخرج من قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم,وعم الأرض كلها ,فسأل الناس ما هذا الدخان؟ فأجابوه: أن هذا سخط الله وغضبه على أهل الأرض.

بتاريخ : 2 سبتمبر

=======من مقع انا مسلم======

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ، رأيت رؤيا لا أعلم إن كانت رؤيا أو حديث نفس

رأيت في رجب الفائت، أني كأني في الإمارات -لأني حددت وإستغربت في نفس الوقت-، وراكب فورد أخوي يسوق وأنا في المقعد إلي خلف مقعد السائق بالضبط وكان يقرأ سورة البقرة وأنا معاه أقرأ،، ونظرت للمرآي إلي في الوسط فرأيت نفسي لابس ثوب وشماغ بعقال وعليّ لحية فيها بياض خفيف -أعجبتني اللحية حسيت إني كشخه^^-

وكان أخوي يدور في مكان أشبه -بتاج محل من حيث البركة إلي مسواه في الوسط(طبعا لم تكن بركة رصيف مستطيل )- وهو بيدور نظرت عن يساري فإستغربت المسطحات الخضر وجو الغيم الجميل في غيوم بيضاء تقريبا وصافيه حلو الجو فتساءلت في نفسي هذي الإمارات!

وبعدين نزل أخوي وخلاني أسوق وإفتكرت إني ما أعرف أسوق المهم تعلمتها بسرعة ووقفت على جنب وإنتهت الرؤيا.

ابو حفص يقول...

الرؤيا المنقولة عن المدينة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فانها مصيبة وعذاب ينزل ببعض اهل المدينة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الملك فهد
الرؤيا وقع اكثرها من بعد وفاة الملك فهد تولى الملك عبد الله وميوله نحو الغرب وعمله على تغريب المجتمع غير خافي وبقي الجزء الاخير من الرؤيا وهو تولي سعود الفيصل الحكم وتكون فترة ولايته شر فترة يستعين فيها بمردة شياطين الجن والانس والعياذ بالله وهو اخر من يلي من ال سعود .
وهناك رؤى اخرى تؤيد هذه الرؤيا .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مرسي
وعليكم السلام ورحمة الله .
ان صدقت الرؤيا يكون ما حدث لمرسي كفارة له وكذالك الرؤيا تشير الى انه سيمتنع عن التنازل عن موقفه وارجو ان يذهب الله غمه .
واما الرؤيا الثانية فخاصة ارجو ان تنقلها لقسم التعبير الخاص
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الطائرة
وعليكم السلام ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تتسع الحرب في الشام حتى تغشى جزيرة العرب .
والله اعلم
-
-
-
الاخ حفيد ابن تميمة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تظهر اية في السماء وهي من علامات الساعة وامارة على الدخول في الاحداث الفاصلة التي تؤدي الى اشراط الساعة الكبرى .
والرؤيا فيها بشرى لك بالنجاة من الفتن
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الدخان المنقولة
ان صدقت الرؤيا فهي منذرة لاهل المدينة من عذاب وسخط يلحق بهم بسبب ذنوبهم .
والله اعلم

-
-
-
رؤيا الامارات
وعليكم السلام ورحمة الله
هذه رؤيا خاصة اخي ارجو تاجيلها لحين فتح باب التعبير الخاص


غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا كتاب الفتن لنعيم بن حماد احاديثه ضعيفه ومنكره مع انه اتصف بالصدق ومن الرواة قالوا انه محل ثقه ...وبنفس الوقت الا ترى معي ياشيخ ان احاديثه تطابق وتلمس الواقع والاحداث اللتي نعيشها في هذا الزمان وتتحقق في وقتنا والله اعلم ....

غير معرف يقول...

رأيت وأنا في الأسر ( الحاير ) رأيت كأني في بيت في القاعدة الجوية بخميس مشيط ومعي إثنين من الزملاء واحد إسمه سعد والآخر علي وهم إخوة في الحقيقة وكأني أقول لهم نزلوا رؤوسكم لا يشوفونكم المباحث وكأنهم يبحثون عنا وفجأة رأيت أحدهم من النافذة يتسلق الباب وكأنه إعتلى الباب ورءانا فكأننا إستسلمنا وأصبح العسكري يقودني إلى جهة الباب وعندما إقتربنا من الباب هربت منه وركبت فوق السور وهو يلحقني حتى وصلت لحافة السور وفجأة قفزت في السماء وصرت أرتفع فيها وأشرت للعسكري كأني أودعه ( يد تلوّح ) وبعدها صرت أقفز في السماء إلى الأعلى وكأني مع القفز أرى أرض خضراء من بين السحب وأقفز ثانية فأرى أرض خضراء حتى وصلت إلى مكان في السماء مثل القبة الكبيرة جداً جداً جداً ومزخرفة زخارف عجيبة جداً وكأنها مرتفعة جداً لدرجة أني أرى السحاب قريب من سقف القبة بعدها خرجت إلى مكان فوجدت خيمة كبيرة لها أوتاد كثيرة جدا لكن ليس لها جوانب مثل المظلة وفجأة جاءت عاصفة قوية جداً ولعبت بالخيمة وعسفتها عسف شديدا وكأني أرى بروق ورعود قوية ورأيت أناس إذا نزل البرق يمسكون البرق ويأخذونه ويوجهونه علي ويبدأون بإطلاق البرق عليه وأنا أحاول أهرب من الطلقات ولم تصبني وكأنهم يضحكون ويمزحون معي وفجأة إنقشعت العاصفة وطلعت الشمس وصفي الجو ورأيت أرضاً خضراً جميلة جداً جداً ففرحت وصحت بأعلى صوتي وقلت ( الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون ) أو ولكن الكافرين لا يعلمون .... إنتهت الرؤيا أتمنى تعبرها يا حبيبنا
تاريخ الرؤيا 1432هـ
أبو عبدالله الأزدي @holiday1433

Unknown يقول...

السلام عليكم يا شيخ رأيت رؤيا أرجو تفسيرها بارك الله فيك

رايت رؤيا أعتقد في رمضان
رأيت اني في المطبخ جالسة وكان امامي صحن صغير به تقريبا 3 ثمرات وليس في البيت الا تلك الثمرات وكنت اشعر بالجوع وكأن العالم كله في مجاعة شديدة وليس هناك أكل لنشتريه من الخارج فهممت بأكل ثمرة فقلت في نفسي نحن أربعة نفر في البيت أبي وأمي وأنا وأخي ولدي 3 ثمرات فقط وكنت مترددة هل آكل واحدة ام اتركها لوالدي واخي وبينما أنا كدلك دخل المطبخ أبي واخي فسألتهما هل يريدان أكل الثمر وقربت الصحن لهما لكنهما رفضا أن يأكلا فأكلت واحدة فخرج أبي من المطبخ وجلس أخي في الكرسي المقابل ودهبت أنا أبحث في الرفوف لعلي أجد شيئا أطبخه فوجدت كيسا قديما ليس بالكبير ولا بالصغير به كمية كبيرة من شيئ أبيض لا أعرف هل هو أرز أو طحين ونظرت الى تاريخ صلاحيته لكي أعرف هل هو صالح للاكل أم لا لأنه قديم وكنت اظن ان صلاحيته قد انتهت او شارفت على الانتهاء فنظرت ووجدت تاريخ انتهاء صلاحيته وكان رقما أدهلني كان تاريخ الانتهاء هو 2051 وتعجبت من هدا التاريخ كثيرا وقلت في نفسي لا يوجد أكل يمتد كل هذه السنوات هذا مستحيل ونظرت مرة اخرى الى التاريخ فوجدت صفا من الارقام كأنها تبعثرت ولكن في نهايتها بقية الرقم 51 ثابتا فنظرت إلى أخي وأنا اقول له بنبرة سخرية وضحك : ستقوم قيامة الساعة ولم تنتهي بعد صلاحية هذا الكيس

ياشيخ ولدي رؤى أرسلتها لك عبر الهوتميل والياهو في رمضان قلت لي ستعبرها ولم تعبر الى الان ونشكر لك جهدك ونفع الله بك الأمة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي رؤيا رأيتها منذ سنتين تقريباً في وقت احداث ثورة مصر ودائماً اتردد في كتابتها

الرؤيا:
رأيت انني في غزة ولااذكر ماحدث بالضبط وكأن الجيش الاسرائيلي موجود او يحارب اهل غزة وانا في المنام احسبه حقيقة (يعني احسب انني في غزة فعلاً)
وبعدها اردت ان أصلي في المسجد الاقصى وامي منعتني وقالت ليس الآن وكنت انظر للمسجد الاقصى ووجدت ان ربع المسجد مصبوغ وكأن فيه قبه وهي مصبوغة بالذهبي ،،،تبقى اكثر من نصف المسجد لم يصبغ وبعدها رأيت انني اسكن في القدس ومع زوجي ،،وزوجي في المنام ابن شخصية مهمه ورأيت بيتي مثل بيوت الناس (على ان والد زوجي شخصية مهمه وتوقعت بالمنام ان اسكن مكان افضل ) .مع اني بالحقيقة غير متزوجة ..

وفسرتها لي ((انني سأرى فتح بيت المقدس))

لدي سؤال؟؟ ماذا يعني انني تزوجت ابن شخصية معروفه (ابن المهدي)
هل تعني شيء مهم

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعيم بن حماد فيه كلام كثير لاهل العلم ولم يرو له البخاري الا مقرونا بغيره فاحاديثه تصلح للشواهد واتهمه بعضهم بانه كان يضع الحديث ولكن اظن هذا بعيد .
وكتاب الفتن فيه الكثير من الاحاديث الصحيحة كما ان فيه الكثير من الغرائب والاثار التي يظهر عليها الوضع جليا .
فاعتقد ان ما في كتاب الفتن من اثار يصلح للشواهد ومن اراد ان ياخذ منه فعليه ان يكون حذرا ويقارن ما ياخذ منه بالاحاديث الصحيحة التي جاءت في نفس الباب .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو عبد الله الازدي
ان صدقت رؤياك تنال الشهادة في سبيل الله .
واسال الله لكم التوفيق والسداد .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ليلى
وعليكم السلام ورحمة الله
في أي بلد انت ؟
-
-
-
رؤيا بيت المقدس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تتزوجين من رجل ذو مكانة او من رجل صالح .
والله اعلم

Unknown يقول...

أنا من المغرب يا شيخ

ابو حفص يقول...

الاخت ليلى
ان صدقت الرؤيا فهي منذرة من جوع عام ولايكون هذا الا مع حروب كبيرة .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختكم .. نوره من الكويت

رايت اني واقفه وامامي طاوله عليها قصاصات صور لبشار (مثل قصاصات الجرايد والمجلات )ومن بين القصاصات قصاصه للمجاهدين اخذت الورقه اللي ترمز للمجاهدين ..وضعت عليها شوي من ريقي (لعابي)اكرمك الله وألصقتها على جبهتي ، وقمت بتقطيع قصاصات بشار
وكان على يمين الطاوله بزاوية الغرفه تقريبا موقعهم شمال شرق الطاوله كان في رجال جالسين على مابدا لي انه بشار وكأن مرسي والله اعلم كان يجلس جنبه وكان بينهم حديث بعيد عن انظاري اذا صار بيني وبينهم حاجز يتكلمون مع بعض واذا راح الحاجز يسكتون .. وكان امامي شخص وانا قاعد اقطع الصور حاول يرميني بشئ ماسكه بيده وانا نزلت تحت الطاوله مر من جنبي اللي رماه وما اصابني الحمدلله
..انتهت .. رايتها اول ايام العيد ..

ابو حفص يقول...

الاخت نورة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رؤياك تشير الى تازم الاوضاع في مصر وسوريا وهذا ما هو واقع الان .
والله اعلم

غير معرف يقول...

جزاك الله خير اخي ابو حفص ورفع قدرك
سؤالي متعلق بالرؤيه اللي ارسلتها
هل وضع ورقه المجاهدين على جبهتي ترمز لشي ؟؟
انا جا فبالي جبهة النصره !!

اختك /نوره

ابو حفص يقول...

الاخت نورة
بارك الله فيك .
اما ما يخص جبهة النصرة فهناك مؤامرة يجري اعدادها للمجاهدين في جبهة النصرة ولكنها ستفشل بفضل الله , وينجي الله المجاهدين منها .
واسال الله لكم التوفيق والسداد وهو اعلم

غير معرف يقول...

الحلم.



انا حلمت. في مصر. قبل سنه . قبل مايتولى مرسي الحكم

حلمت اني دخلت. صيدليه ابغى اشتري دواء. تفاجائت ان الصيدلي الي صرف الدواء

طلع الشيخ. الشعراوي

بعدها خرجت انا والشيخ الشعراوي. نمشي برا. الا اشوف مناظر جميله وعمارات رائعه سالته اش هذي قالي القاهره وقالي انتي لسا ماشفتي حاجه
واحنا ماشين دعست على ريال. شلته من الارض. قال الشيخ. دا. ريال. فيه. منه. كثير. كانه غير مبالي بدعس الريال
قبل ان اصحى من النوم. رايت. وحده من الناس. اعرفها معرفه جيده. تنظر الي انا والشيخ وتبتسم

انتهى الحلم

الحلم منقول

ابو حفص يقول...

لابد من سؤال الرائية قبل الحديث عنها

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة