الجمعة، 6 سبتمبر 2013

حديث الساعة ( الحلقة الثالثة التحالف المشؤوم )

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين ثم أما بعد :
***
فان حديثنا في هذه الحلقة سيكون عن المساعي التي يقوم بها النظام السلولي والأنظمة الصهيو أمريكية الأخرى لإقناع أمريكا ودول الصليب بضرب النظام السوري تحت ذريعة استخدام النظام السوري للأسلحة الكيماوية ضد شعبه الأعزل في الغوطة وقد أدى ذالك إلى مقتل المئات من الأطفال والنساء والشيوخ كما هو معلوم .
ولا ادري في الحقيقة ما هو الفرق بين النظام السلولي والأنظمة الصهيو أمريكية الأخرى في الخليج وغيره وبين النظام السوري !
فكل هذه الأنظمة هي أنظمة كفرية إجرامية يقوم عليها الطواغيت والمرتدون والمجرمون إلا أن بعضها اكفر من بعض وأجرم من بعض والعن من بعض , فالحق يقال  فهم يتفاوتون في المخازي وكل نظام لديه من المخازي والإجرام ما ليس عند صاحبه .
ولاشك أن ما يقوم به النظام السلولي والأنظمة الصهيو أمريكية الأخرى من إظهار أنفسهم في مظهر المدافعين عن الشعب السوري الأعزل والغيورين على أعراضهم وحرماتهم لهو من الرزية والبلاء الواضح .
وما مثلهم في ذالك إلا كمثل إبليس يرقى المنبر ويقف واعظا يعظ الناس في العدل وحفظ الأنفس والأعراض ونصرة المظلوم وردع الظالم عن الظلم .
وكلنا يعلم في الحقيقة ما هو هدف النظام السلولي من هذا التحرك وانه ليس من اجل نصرة المستضعفين وردع الظالمين وإنما هدفهم الأساسي في ذالك هو القضاء على المشروع الجهادي الذي لمع نجمه في الشام ويوشك أن يمتد إلى بيت المقدس بعد القضاء على النظام السوري , وكذالك قطع الطريق على المشروع الإسلامي و الإسلاميين الذين باتوا يسيطرون على الأمور إبان الثورات التي تقوم في بلدانهم .
وكذالك دول الصليب ليس هدفها نصرة المستضعفين ولو أرادوا ذالك لفعلوا من بداية الثورة في سوريا التي امتدت لأكثر من سنتين وهلك فيها عشرات الآلاف من المدنيين العزل .
فهدف الصليبيين واضح وهو حماية امن إسرائيل في المقام الأول والقضاء على المجاهدين وإفشال المشروع الجهادي في الشام , وسيقوم النظام السلولي والأنظمة الخليجية الأخرى بدفع فاتورة الحرب كما هي عادتها من فيء الأمة ونفطها .
فالنظام السلولي والأردني والأنظمة الخليجية معروف عنها الخيانة والنفاق والخسة والدناءة والارتماء في أحضان الصليبيين فهم يتصرفون كالمخانيث ويكررون نفس الأخطاء وليس لديهم القدرة على فعل شئ دون اللجوء إلى أسيادهم الصليبيين .
والحل الشرعي الصحيح يكمن في الجهاد في سبيل الله كما أسلفنا من قبل فالقتال في سبيل الله إما أن يكون قتال أهل كفر وإما أن يكون قتال أهل ردة وإما أن يكون قتال أهل بغي حملوا السيف تحت تأويل سائغ وإما أن يكون قتال خوارج خرجوا على الناس بالسيف تحت تأويل فاسد .
والنظام السوري هو خليط من الكفار والمرتدين والمجرمين فالواجب قتالهم تحت راية صافية لدفع شرهم وإسقاطهم , فهذا هو الحل الصحيح الذي لا ينبغي غيره .
فالأمة برجالها المخلصين قادرة على حل قضاياها بنفسها إذا التزمت بشريعة ربها ولسنا بحاجة إلى الاستعانة بالصليبيين والمجرمين من اجل حل قضايانا .
ولكن للأسف ستبقى الأمة في نفس الدوامة من الفتن المتلاحقة ما دام يقودها الغربان والطواغيت والمخانيث والدجالون .
وكذالك الحال نفسه ينطبق على النظام السلولي والأنظمة الصهيو أمريكية الأخرى حيث يجب على الأمة إسقاطها بالسيف وليس الأمر مقتصرا فقط على النظام السوري .
وهنا أحث المجاهدين في الشام أن يأخذوا حذرهم ولا يتجمعوا في أماكن بعينها حتى لا يسهل ضربهم وتتبعهم من قبل القوات الصليبية وان يحذروا من العملاء الذين يقومون بزرع الشرائح في أماكن تواجد المجاهدين فتاتي الطائرات لضربهم .
وعلى كل حال أيها الإخوة فان ما ذكرناه من سنوات وما حللناه من الرؤى المتعلقة بأحداث الشام والجزيرة وقع كثير منها وبقيت الأجزاء المتعلقة بامتداد القتال من الشام إلى بلاد الحرمين وارض الجزيرة وهو ما تبدو بوادره الآن ويوشك أن يتحقق ويقع .
ولذالك سنتابع الأحداث بصمت ونرى وإياكم ما ستؤول إليه الأمور بعد الضربة الصليبية المتوقعة على النظام السوري من قبل التحالف الصهيو صليبي بقيادة أمريكا وبعض دول الصليب وأذنابهم في الخليج .
فالنظام السوري أيها الإخوة يملك ترسانة لا يستهان بها  من أسلحة الدمار الشامل ولا استبعد أن يكون عنده رؤوس نووية فإذا استخدم هذه الأسلحة ضد اليهود فان أبواب الجحيم ستفتح في المنطقة وستؤول الأمور إلى ما لا يعلم مداه إلا الله وتختلط الفتن وتتداخل الأحداث .
ولذالك أقول هنا لعلماء السوء ومخنثي أهل العلم الذين يستخدمون مصطلح الفتنة في غير موضعها وخاصة علماء ما يعرف بالسعودية فهم إذا تعلق الأمر بمسالة لا تروق لطواغيتهم قالوا هذه فتنة للهروب من المسالة والحديث عنها , أما إذا تعلق الأمر بمسالة تروق لطواغيتهم رايتهم يكرون ويفرون فيها ويسبرون ويقسمون , فأقول لهؤلاء الآن تأتيكم الفتن على أصولها وسنرى ما تقولون فيها .
فالحرب إذا امتدت إلى ارض الجزيرة وأراد حزب البعث أن ينتقم من النظام السلولي فهل نقاتل تحت راية النظام السلولي أم لا ؟ فكلا النظامين هنا نظامي كفر !؟ فهذا نموذج من المسائل التي سيحتار فيها العلماء الربانيين ناهيك عن علماء السوء ودواب السلاطين !
ولا شك أن علماء السوء ودواب السلطان سيفتون بوجوب القتال تحت راية النظام السلولي ويعدونه قتالا في سبيل الله ولا شك أن هذا سيكون من دجلهم وتلبيسهم .
فنحن ذكرنا هذه المسالة من قبل وقلنا انه لا يجوز القتال تحت راية النظام السلولي بأي حال من الأحوال وعلى أهل الجزيرة أن يتحرروا من هذا النظام قبل أن يهوي بهم في واد سحيق وهو ما نرى بوادره الآن للأسف ولاشك أن الناس يتحملون جزءا كبيرا مما سيحدث لهم بسبب تقصيرهم ومسايرتهم لهؤلاء الطواغيت .
وصدق القائل :
إذا كان الغراب دليل قوم .............. فما وصلوا ولا وصل الغراب
وكذالك القائل :
ومن يكن الغراب له دليلا ............ يمر به على جيف الكلاب
فهذا ما سيؤول إليه أهل الجزيرة للأسف ما دام يقودهم الغربان والطواغيت والمخانيث .
فالواجب على الأمة العودة إلى شرع الله وتطبيقه وإقامة الجهاد في سبيل الله وما سوى ذالك من الحلول فإنما هو سراب وضياع وتبار .
ووالله إن في القلب ما فيه من هم وحزن على ما تمر به الأمة من أوضاع مزرية لاسيما في مصر والشام حتى إن الإنسان لا يجد نفسا للكتابة والتعليق ولله در الشاعر الذي  قال :
ترانيم والحان عجاب ............. يغنيها مع الحبر الكتاب
تجلى الأمر من بعد التواري ..... وزيح الستر وانقشع الضباب
وأفصحت الفعال عن النوايا ...... وللأفواه قد ثغرت ذئاب
أحقا يا بني قومي غواكم ........ وأغراكم سلامهم الكذاب
إليكم يا بني قومي رسالة ........ وفي أحضانها نشر العتاب
أطالبكم أباة الضيم ردا .......... فكل رسالة ولها جواب
نسيتم قدسنا فالدمع جار .......... ودعواهم بدولتهم سراب
وفي البلقان كم قتل الصبايا ...... ونالت من عفافهم الكلاب
كذا اسام تحتضن البلايا .......... من الهندوس وانتشر العذاب
وفي الشيشان صيحات الثكالى ...... أيا إسلام قد طال اغتراب
صقور العز قد نامت وغنى .......... حمام السلم وانتفش الغراب 
                     أيا إسلام قد طال اغتراب
حنانيكم بني قومي فانا ............... رضينا القبر وانكسرت حراب
حنانيكم فقد لاحت نوايا .............  فخلوا الذل قد كشف النقاب
تسلى الكفر في هتك العذارى ...... وإخواني همومهم سباب
رأيت القوم قد لاحت بطون ......... من الإتخام ليت القوم غابوا
سنغلق دون حب النفس بابا ......... سنغلبهم وان خان الصحاب
ولكن لن نحوز العز حتى ........... نذوق المر تسقيه الصعاب
فان المر عذب إن سقانا ............. به الإسلام ذا الكأس العذاب
فعذرا عاذلي إن القوافي ............ ترانيم والحان عجاب
وها نحن نقول الآن أيا إسلام قد طال اغتراب فاسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعته ويذل فيه أهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وترفع فيه راية الإسلام انه على كل شئ قدير وبالإجابة جدير .
والله اعلم
كتبه أبو حفص



26 التعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله شيخنا وأخانا الغالي أبو حفص

---------------------
لو تكرمت أخانا أبو حفص تفسر لي هذه الرؤيا

الله يحفظك ....

----------------------------

أخ شيشاني وهو الآن يقاتل في سوريا رأى أن آلاف الجراد دخلت مصر من جهة البحر انتهت​


ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ان صدقت الرؤيا يدخل الاف الجند ربما من دول الصليب الى مصر والله المستعان وهو اعلم

غير معرف يقول...

جزاك الله خير اخونا وشيخنا أبو حفص


السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اسلم عليك

أخوك أبو شذى من مكة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أرجو أن تعبر رؤياي مشكورا مأجورا : أبو الزبير المدني من المدينة المنورة 34 عام أعزب : رأيت في منامي أني اسير في طريق فرأيت مبنى عام شفاف ليس به اثاث ولا أُناس وتحته من ناحية الطريق لوحة ارشاديه بيضاء صغيره كتب عليها بالأسود )لم يصرف) وتحت هذه العباره مكتوب : الأمّه ثم تلاشى المشهد وتكرر في مكان آخر نفس المبنى ونفس العبارة فإذا بي داخل احدى غرف هذا المبنى انا وأخ لي اسمه بدر وكان معي ثعبان أخضر بطول الذراع أو أطول بقليل ألعب به فانطلق مني بسرعه وبقوة وبقي منه في يدي خيط اخضر صغير بحجم خيوط الخياطه وأخذ يدور حول الغرفه وله دوي وضجيج مايشبه دوي الطائرات وقمت ووضعت الخيط المتبقي منه قريبا من مساره كأني اريد استرجاعه الغريب أنه في دورته الثانيه تحول الى اللون الفضّي وبقي الدويّ والضجيج حتى صحوت من النوم. _انتهت_ جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يحب ويرضى

غير معرف يقول...

شيخي الفاضل ابو حفص اخوك الغريب راسلتك من قبل وملتقانا الجنه باذن الله

رأيت اني الاحق ثعلبا واقول ثعلب يا شباب ولم ينتبه احد فلحقته وكنت اسرع منه اين ما توجه الحقه واسبقه حتى دخل جحرا وكان خائفا فاخذت امسح عليه وراض في يدي وحملته معي انتهى

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أرجو أن تعبر رؤياي مشكورا مأجورا : أبو الزبير المدني من المدينة المنورة 34 عام أعزب : رأيت في منامي أني اسير في طريق فرأيت مبنى عام شفاف ليس به اثاث ولا أُناس وتحته من ناحية الطريق لوحة ارشاديه بيضاء صغيره كتب عليها بالأسود )لم يصرف) وتحت هذه العباره مكتوب : الأمّه ثم تلاشى المشهد وتكرر في مكان آخر نفس المبنى ونفس العبارة فإذا بي داخل احدى غرف هذا المبنى انا وأخ لي اسمه بدر وكان معي ثعبان أخضر بطول الذراع أو أطول بقليل ألعب به فانطلق مني بسرعه وبقوة وبقي منه في يدي خيط اخضر صغير بحجم خيوط الخياطه وأخذ يدور حول الغرفه وله دوي وضجيج مايشبه دوي الطائرات وقمت ووضعت الخيط المتبقي منه قريبا من مساره كأني اريد استرجاعه الغريب أنه في دورته الثانيه تحول الى اللون الفضّي وبقي الدويّ والضجيج حتى صحوت من النوم. _انتهت_ جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يحب ويرضى

غير معرف يقول...

حفيـدة الانصار
يا من المعروف عنده لا يفنى
ويا من نعمائـة لا تحصى
ويا من أن دعوته ما رد مسئلتي
اسألك ان ترضى عن أخي أبي حفص وتراضيه
وان تقضي حاجتة وتقيل عثراته وتجاوزعنه زلته
وارزقه الحلال السهل
واستر منه ما لا يريد كشفه كما سترت نفسك فلا عين تراك
ولاتذره فردا و انت خير الوارثين
اللهم حاسبنا بما انت أهله --- فأن حاسبتنا بما نحن اهله --- فلا بد أنًّـا هالكون
و صلي على من بذكرة تطيب القلوب
هل تعرف اخي أبي حفص ما سبب استماتت حكام الـخنـى والفـجـور على ارضاء اسيادهم حتى اخر رمق؟ كفرعون مصر بسجن مسجى وفي يمناً شاه وجوه وطاغوت تونس شاء الهروب و فـأر الشام أبـدا لن يدوم وفي ليبيا كان لكم عبرة يا طغاة.
لان اسيادهم الصهيوماسونية تقوم بالسيطرة على الحكام - والنوابغ- والاستخبارات - وكل من يشغل مناصب حساسة في كل دولة - وعِلية القوم من الاسر العريقة- الصحافة - والاعلام المرئي والمسموع عن طريق (الجنس والمال) وكل من لايقدم ولاء الطاعة لاسيادهم فهم عرضة لفضيحة مدوية تنهي بها حياتة فاصبحو وامسوا حكامنا وبطانتهم كالحمير يمتطونهم متى شائوا ويقودونهم حيث شائوا ومن حاد عن الوجهة المطلوبة سيتم ركلة مع اعتذاري الشديد للحمير لتشبيههم بهؤلاء العملاء .
لا انكر اني احمل الحقد بكل حملة وضغينة لا متناهية وسم زعاف في جوفي على الحكام وبطانتهم ولا استثني منهم احد ولكن!
حديثي هذا لم اذكره من جعبتي او تفتقت به قريحتي ولكنها وثائق كتبت بايدي اسيادهم كادم وايز هاوبت وهرتزل .
ماذا قدم لنا حكام العـهـر والـفـجــور سوى تكميم الافواه و أحياء الدعارة وتفشي بنوك الربا ووئد الجهاد وانعاش الرشاوي والمحسوبية وقتل الشريعة في عقر دارها بلاد الحرمين وسرقة خيرات الامة الاسلامية وتسليمها لاعدائنا وهم صاغرين لم يتركوا لنا شئ يحفض ماء وجوهنا .
حربنا لن يطول امدها معكم
كأننا رغم هذا الذل نعلنها*** فليسمع الكون وليصغى لنا البشر
إن طال ليل الأسى واحتد صارمه*** وأرق الأمة المجروحة السهر
فالفجر آت وشمس العز مشرقة*** عما قريب وليل الذل مندحر
سنستعيد حياة العز ثانية ***و سوف نغلب من حادوا و من كفروا
و سوف نبنى قصور المجد عالية ***قوامها السنة الغراء و السور
و سوف نفخر بالقرآن فى زمن ***شعوبه بالخنا و الفسق تفتخر
و سوف نرسم للإسلام خارطة ***حدودها العز و التمكين و الظفر
بصحوة ألبس القرآن فتيتها ***ثوب الشجاعة لا جبن و لا خور
يرددون و فى ألفاظهم همم ***و يهتفون و فى أقوالهم عبر
من كان يفخر أن الغرب قدوته ***فنحن قدوتنا عثمان أو عمر
أو كان يفخر بالألحان ينشدها ***فنحن ألحاننا الأنفال و الزمر
درب الجهاد لزام فى عقيدتنا ***و الناصر الله منه العون ينتظر

Unknown يقول...

بارك الله فيك وعليك

والله يحفظك من شر الخلق

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل ابو شذى من مكة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك اخي الكريم
-
-
-
الاخ ابو الزبير المدني
هل لك سابقة جهادية ؟
-
-
-
الاخ الغريب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم
هل تناظر الرافضة ؟
-
-
-
الاخت الفاضلة حفيدة الانصار
حياك الله اختي الفاضلة وجزاك الله خيرا على هذه الكلمات العطرة وبارك الله فيك واكثر من امثالك .
-
-
-
واياكم اخي الكريم

غير معرف يقول...

الغريب
لا يا ابو حفص لا أناظرهم

غير معرف يقول...

لا شيخنا ليس لي سابقة جهادية وإن كنت أحدث نفسي بها

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من احمد ابن ابي عبد الله الى اخي العزيز ابا حفص يحفضك الله ويرعاك وجميع الاخوة و الاخواة
امابعد:
لدي اخي ثلاث رئى لو تكرمت علينا بتاويلها
اما الاولى كانت بالامس كنت انضر الى سحابة شكلها دائري ومكتوب في نصفها الاعلى اسم الله وكذلك هو مكتوب في النصف السفلي للدائرة ومنحولها آياة لم افهمها وكنت انادي الناس من حولي واقول لهم انضرو الى تلكم السحابة مكتوب اسم الله فيها وكأن الناس لم يفهمو شيئا اولا يتضح لهم ذالك ثم رايتها مرة اخرى في مكان غير الاول وكانت الكتابة اوضح ولاكن الآيات من حول لفظ الجلالة في الاعلى والاسفل لم تكن واضحة او مقروئة عندي ثم نادية الناس فكانو لا يرون او لم يتضح لهم شئ
اضن تكرر ذلك ثلاث مراة.
واما الرئيا الثانية فكانت قبل امس كنت في الشام في سوريا وكانت الطائرات الحربية تلقي بقنابل من الحجم الثقيل قد يصل وزن الواحدة طنا واحدا اواكثر كانت تلقا وانا قريب منها وانا اراقبها من نزولها من الطائرة الى ان تسقط ولاكنها عندما ترتطم بالارض لاتحدث صوتا ولا دمارا وكان ينطلق منها فقط بعض الدخان الابيض الذي لا يتعدى مكان السقوط وآخر قنبلة رايتها تسقط كانت حينماكنت اصعد درج مسجد وانااقول في نفسي هذه قنابل كيماوية لذالك لم تحدث صوتا ،ولاكن كل ذالك لم يحدث شيئالا دمارا ولا صوتا ولم يقتل احدا،وعندما دخلت المسجد اضنني صليت ركعتين ثم جلست في الخلف متكئا الى الجدار كان المسجد بسيطا وصغير الحجم مثل غرفت متوسطةكان بعض الاخوة المجاهدين يتدربون في المسجد ويتراسهم اخ من الاخوة الروس كان يوجههم ويعلمهم ويلقنهم فنون
الحرب وانا كنت اراقبهم وكان عددهم قليل ولاكن املهم في الله كبير متوكلين عليه غير خائفين من العدو معنوياتهم عالية اجسادهم قويةوكاني معهم ولايرونني ثم خرجت وفي احد الازقت التقيت احد الاخوة المجاهدين وتصافحنا.
والرايا الثالثة كانت قبل ثلاثة ايام تقريبا كنت انضر ال الهلال و بالمناسبة وافق ذلك اول ايام هذا الشهر ذا القعدةالذي اسال الله القوي ان يضرب فيه كل طاغوت وان يذل كل متكبر،وانا انضر الى الهلال قلت لمن كان معي الهلال حجمه
حجم ليوم الثاني او الثالث استغربت كون اليوم
الاول من الشهر يكون فيه حجم الهلال كحجم اليوم
الثاني او الثالث ضنا مني ان هناك امرا غريبا
سيحدث مضت فترة بعد ذالك ثم عاودت النضر لاتاكد من الامر واذا بالقمر قريب جدا من الارض
على الهياةالاولى ولاكنه قريب جدا وكان في علمي انه سيرتطم بالارض في اي لحضة.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا ياشيخ اعمل في قطاع عسكري في الجزيرة العربي ما يسمى السعودية وانا والله لابغظ هذا النظام الطاغي الكرية واكرة حكامة واتمنى من الله ان اجد وظيف اخرى لكي اتخلص من هذا العمل وانا من مناصرين دولة العراق والشام الاسلامية ومن مناصري تنظيم القاعدة ومن متابعين المجاهدين واسال الله لهم التمكين هل علية اثم اذا استمريت في هذا العمل مع العلم اني فني شبكات حاسب الى لااعمل في التسليح ولا في الادارة

ابو حفص يقول...

الاخ ابو الزبير المدني
رؤياك تشير الى بلاء ينزل باهل المدينة وفتن تهراق فيها الدماء .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الغريب
ان صدقت رؤياك يمكنك الله من رجل مخادع ولكن كن على حذر منه .
والله اعلم
-
-
-
الاخ احمد بن ابي عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فتشير الى ما تمر به الامة من ايات اليوم والناس اكثرهم عنها غافلون .
واما ما يخصك انت فبشرى لك بالهداية للحق .
واما الرؤيا الثانية فهي تصف ما يحدث الان في الساحة السياسية من نذر الحرب والتهديدات بضرب سوريا من قبل امريكا وحلفائها .
وكذالك استعدادات المجاهدين لهذه الضربة واحتمالية ضربهم من قبل امريكا وحلفائها .
واما الرؤيا الثالثة فتشير الى قرب ظهور احدى علامات الساعة وهي انتفاخ الاهلة كما جاء في الحديث وكذالك مبشرة بالمهدي وقرب ظهوره بفضل الله .
واسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد .
والله اعلم
-
-
-
الاخ العسكري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل استعن بالله واصدق معه وسيفتح الله لك باب رزق حلال ويغنيك من فضله .
واذا لم يكن في عملك الذي تعمل فيه الان أي امر محرم او اعانة على محرم فلاباس ان تستمر في عملك الى ان تجد عملا اخرا يغنيك الله فيه بفضله عمن سواه .
واسال الله لكم التوفيق والسداد .
والله اعلم

غير معرف يقول...

*ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا
حلمت انه حدث زلزال وامرت اطفالي ان يناموا على بطنهم ونطقنا الشهادة ثم توقف الزلزال ولم يحدث لبيتنا شيء ووقفت انظر من الشباك الى المدينة اللتي نسكن فيها ورايت دخان كثيف يتصاعد من البيوت في بعض الاحياء ....5 مرات احلم بالزلازل تحدث في منطقتنا وبيتنا يتحرك ولايتضرر ..

ياشيخ سنة 2008 حلمت انه حدثت حرب وتهجير في شهر 10 وانا اخذت معي فقط ملابس شتوية لاطفالي وجهاز الخلوي وركبنا باص لا اعرف اين ذهبنا ...دائما اتذكر هذا الحلم الى الآن واشعر انه سيحدث ...اسال الله ان يكتب لنا الخيرة .

غير معرف يقول...

رأيت كأننا في منطقة صحراوية حدودية وكان هناك فاصل حدودي باسلاك وكان فيه اردوغان ولابس لبس عسكري وكانه هو المسؤول عنا وكأني بروح للمنطقة اللي خلف نا بنروح وكان يدعي لي وكنا خايفين اذا فتحنا الباب اللي في الفاصل ان يدخل علينا اعداء
وكان في (زيت حار واخي ووالدي ولااذكر ماموقعهم بالضبط) وحرمه عجوز رجلها تعبانه لاادري هل هي والدتي اولا ولكن كانت تناديني وتطلب مني المساعده وتقول وينك انا تعبانه وتدعي لي فجيتها اساعدها وكان جنبنا
زي عيون البرتوجاز كبيرة مررة مدفونة شوي بالارض وطاحت هذه الحرمة او تمددت على الارض بجانبها ويدها جات فوق العين لكن ماحصل لها شيء ولاتألمت فكنت اقول لها خلاص انتي روحي وانا اعمل ..انتهت>>
فتاة-من بلاد الحرمين

almobshrat يقول...

رات صديقة اختي متدينة و لها رؤى صادقة :
=======
هذه الرؤيا تكررت عليها 3 مرات

:رات انني امام (1)محل تجارة امي
اقرا سورة يس فارتفعت عن الارض
وكتبت فوق الباب "" بسم الله توكلت على الله
الله اكبر "
و على الجنب الايمن للباب: ""الله""
و الايسر ""محمد""
:(2) رات انني امام محل تجارة اختي احلام
قرات " اية الكرسي "
و كتبت على يمين باب المحل "لله" و الايسر "الحمد"
:(3) رات انني امام محل تجارة اختي ابتسام
قرات امام باب المحل سورة "البقرة"
و كتبت على يمين باب المحل " الله" و الايسر "العظيم"
راتني امشي على الارض و طرت الى السماء كنت خلال ذلك اذكر الله " سبحان الله العظيم " توكلت على الله " الله اكبر " و بكيت .
و انادي " يا الله اناعبدك ارحمنا وارزقنا و انت عليم برزقك " و سجدت .
ظهر فجاة رجل لباسه ابيض قال لي " ادعو الله واذكره و سبحه لكي يرزقك".
وقال لي اظر الى السماء
و فرايت ابي رحمة الله عليه يطير في السماء لابس قميص نصفه ابيض و الاخر اخضر يده على راسي وقال لي
" يا حاتم ارفع راسك للسماء و شاهد السماء واعلم انها ليست منامة و لكنها بشارة اشكر الله و صلي على رسول الله صلى الله عليه و سلم .
انتهت الرؤية اعيد لقد راتها ثلاثة مرات بنفس المشاهد اخر مرة البارحة09.09.2013.
و جزاكم الله كل خير .

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رؤاك تشير الى احداث فاصلة تكون في فلسطين وتهجير قسري سواء في الاراضي المحتلة او المغتصبة من اليهود .
واسال الله ان يخزي يهود وان يعجل بفرج الامة ونصرها انه على كل شئ قدير
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المنطقة الصحراية
الرؤيا منذرة من حروب وفتن تهراق فيها الدماء في بلاد الحرمين ويخرج الناس منها لدول الجوار كلاجئين .
والله اعلم
-
-
-
الاخ صاحب الرؤى الثلاث
اخي في المرة القادمة ضع الرؤى الخاصة في قسم التعبير الخاص بارك الله فيك
اما الرؤيا الاولة فرزق واستقامة يفتحها الله عليك .
واما الثانية ان صدقت يحفظك الله بحفظه ويبلغك امانيك .
واما الثالثة ان صدقت فسرور ترزقه وحسن عمل وطول عمر وكذالك الرؤيا مبشرة لك بحسن الختام والعاقبة .
واسال الله لكم التوفيق والسداد وهو اعلم .

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الملك فهد ونخيته لسوريا وكان بعز عمره يعني ماكان كبير في عمره
وكأني انا وياه في جبهه معركه ومعه بجانبه الملك عبدالله
وكان فيه خندق نزل فيه الله يرحمه بحبل امسك فيه ونزل
وثم تبعه الملك عبدالله وكان الملك عبدالله
في نص عمره

الرؤيا منقولة والرائي من بلاد الحرمين

ومعنى كمة ( نخيته ) أي طلبته أن يتدخل ويحل مشكلة سوريا وأن يقف مع أشقائنا المسلمين في سوريا

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا الفاضل أبو حفص حفظك الله

لدي رؤية رئيتها بتاريخ
6|11 \ 1434

رئيت كأننا في بحر فيها عدة سفن وكنت في سفينة فيها علم بلاد الحرمين وبجوارنا سفينا فيها علم بلاد الحرمين وعلم البحرين مع بعض مخيط


والسفينة التي كنت فيها كان فيها ألأمير سلطان بن عبدالعزيز وجاء طرف السفينه وكان يتحدث وجئنا عنده طرف السفينه وجائت رياح دفعتنا جميعا في البحر

وسقطنا في البحر أنتهت الرؤيا


أخوك أبو شذى من مكة المكرمة

غير معرف يقول...

بسم الله / السلام عليكم ورحمة الله
أتمنى أن تكون أيها الشيخ الفاضل بصحة وعافية وأرجو أن تعبر رؤياي هذه شاكرا ومقدرا بارك الله فيكم ونفع بكم : أبو الزبير المدني من طيبة الطيبه وأسكن بها رأيت الشيخ أبو عبدالله أسامه بن لادن في غرفه على سرير ومقابله تماما سرير عليه الشيخ أيمن الظواهري
ودون السرير الذي عليه بن لادن من جهة قدميه أقعد انا ومن بعدي ستة او خمسة رجال في حلقة الى مادون سرير الشيخ أيمن الظواهري
فرأسي الحلقة يكون هما الشيخان على سريريهما
وكأن الشيخ أسامه يسأل الظواهري عن شي فأجابه ( زي ماقلتلي ياشيخ ) ثم سحب حقيبه متوسطة الحجم من تحت سرير الشيخ أسامه وفتحها وأنا أنظر اليه بحكم قربي منه وهو يفتحها وكان في الحقيبه متاع وجيب في غطاء الحقيبة من الداخل فيه مال مطوي ليس بالقليل ولا بالكثير وكأن السؤال كان عن شيء فيه جوانب انفاق او شي من هذا انتهت الرؤيا شيخنا
أرجو أن تكون رؤيا خير ووالله إني مسرور لمجر رؤية الشيخ أسامة وهو متبسم والشيخ أيمن الظواهري معه أرجو التعبير أخي الكريم أبا حفص.

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله الرجل الطيب أبي حفص

رؤيا لابن عم أخ بالمنتدى من غزة

يقول :

حدث قبل اسبوعين عن طفل عندنا رأى رؤيا وقالها في المسجد
جاء به والده على المسجد وقال ولدي الصغير يريد قول شيء وهي رؤيا رأها
قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان صلى الله عليه وسلم غاضب غضبا شديدا
وبيدة اربعة أعلام علم مصر وعلم سوريا وعلم الأردن وعلم ايران
علم سوريا فكسره
ثم علم مصر فكسره
ثم علم الأردن فكسره
ووعلم ايران غرزه في الأرض وقال من هنا تبدأ الفتنة والزحف انتهى.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

يقول الرائي رئيت الشيخ محمد العريفي كأنه يلقي محاضرة والشيخ متحمس ويتكلم عن شخص ويصفه بأنه البطل ويتكلم عن محاسن هذا الشخص ويثني عليه قلت له البطل مين ياشيخ والشيخ كان عنده شاشة بلازما قالي الشيخ ماتعرف منهو البطل وشغل شاشة البلازما طلع شخص ماسك فرس لونها بني وفيها علامه بيضاء في راسها وماسك رسن الفرس بيده اليسار ويمسح على رأس الفرس وملابسه ملابس قديمه كالملابس التي في عهد الصحابة
بعد ذلك كأني اخرجت الجوال من جيبي واتصلت بهذا الشخص وكأنه يعرفني وبيني وبينه ميانه يقولي هلا وسهلا قلتله أنت ماكنت في اليمن وش الي جابك من اليمن وجلس يضحك وانتهت الرؤيا
سأله المعبر ماعرفت منهو هذا الشخص قال الا المعارض الدكتور سعد الفقيه
قال المعبر لرائي انت قلت وش جابك من اليمن تقصد انه وصل او جاء للمملكه قال الرائي نعم
معلومات الرائي من بلاد الحرمين العمر 37 متقاعد مبكر ويشتغل في التجاره

ابو حفص يقول...

رؤيا الملك فهد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
النظام السلولي أخي يقوم بدعم الفصائل المقاتلة التي ترضى الخط الصهيو أمريكي وتحارب المجاهدين الذين يريدون إقامة دولة الإسلام وتحكيم شرع الله .
فأسال الله أن يخزيهم ويكفي الأمة شرورهم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو شذى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تدل على خلاف سياسي وانقسام في بلاد الحرمين وتدخل البحرين مع احد الاطراف فاحذر اخي ان تكون مع أي منها واعتزل الجميع .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو الزبير المدني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشيخ ايمن اخي يكمل المسيرة ويمشي على المنهج الذي كان عليه الشيخ اسامة رحمه الله من ضرب الاقتصاد الامريكي والتوطئة لاقامة دولة الاسلام وهناك مخلصون متابعون لهم وهم على نفس المنهج من المجاهدين في القاعدة وفقهم الله لكل خير .
وكذالك الرؤيا فيها بشرى بضربة توجهها القاعدة لراس الكفر امريكا يكون فيها عز للاسلام .
والرؤيا فيها بشرى لك بسلامة المنهج واذا كنت عازم للنفير فسيوفقك الله للحاق بركب الجهاد والقتال في سبيله .
واسال الله لكم التوفيق والسداد والله اعلم
-
-
-
الأخ علال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله أخي .
الرؤيا تشير إلى اشتداد الفتن والتمايز وعقوبة من الله للدول التي كسر النبي صلى الله عليه وسلم أعلامها في الرؤيا , وتشير إلى سقوط القوميين والأنظمة الكفرية في مصر والأردن وسوريا .
وكذالك الرؤيا تدل على فتنة عظيمة وحروب تشعلها إيران في المنطقة .
والله اعلم
-
-
-
الرؤيا المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يكون للحركة الاسلامية للاصلاح بقيادة الدكتور سعد الفقيه الاثر الاكبر في تحرير بلاد الحرمين من النظام السلولي
وتشير الرؤيا الى ان الدكتور سعد سيعود الى بلاد الحرمين ويدخلها منصورا بفضل الله .
والله اعلم

غير معرف يقول...

الْسَلٱمٌ عـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة"ٱللـّہ"ﯙبُرگـّاتہ
اخي الكريم رأيت ان امراءة نعرفها متوفية رحمها الله ،، تأشر بيدها تناديني وتقول تعالوا وانتهى الحلم ،،حقيقة في الحلم لم اذهب لها لان الحلم انتهى ،،فقط قالت تعالوا اخي اخفي الرؤياء حتى لايعبرها احد غيرك

عزباء
حالتي الدينية متوسطة

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا خاصة ارجو تاجيلها

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة