الجمعة، 20 سبتمبر 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الأحداث ( الحلقة التاسعة ) .

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين أما بعد :
***
فحديثنا أيها الإخوة في هذه الحلقة سيدور حول ثلاثة محاور رئيسية أما المحور الأول فنخصصه للحديث عن الأسرى والمعتقلين في سجون الطواغيت في بلاد الحرمين وأما المحور الثاني فنكشف فيه شيئا من خطر علماء السوء وتلبيساتهم وأما المحور الثالث فنذكر فيه بعض المنذرات المتعلقة ببلاد الحرمين .
أما المحور الأول فأقول مستعينا بالله أن قضية الأسرى والمعتقلين في بلاد الحرمين من الدعاة والمصلحين والمجاهدين من أهم القضايا وقد تكلمنا عنها من قبل وسنتكلم عنها في موضوعنا هذا وفي مواضيع قادمة إن شاء الله حتى يفرج الله عنهم , فمناصرة هؤلاء المعتقلين في الحقيقة واجب شرعي على كل مسلم وقد جاء في الأثر ( فكوا العاني ) .
ولاشك أن السكوت عن الظلم الذي يتعرض له المعتقلون في سجون الطواغيت من الموبقات ومن الأمور الموجبة لغضب الله وسخطه فان الناس إذا رأوا الظالم ولم يأخذوا على يديه فانه يوشك أن يعمهم الله بعذاب من عنده قال الله تعالى (لعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ , كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ ۚ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ) وقال تعالى عن أهل الكتاب ( وَتَرَىٰ كَثِيرًا مِنْهُمْ يُسَارِعُونَ فِي الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ ۚ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ , لَوْلَا يَنْهَاهُمُ الرَّبَّانِيُّونَ وَالْأَحْبَارُ عَنْ قَوْلِهِمُ الْإِثْمَ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ ۚ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَصْنَعُونَ )
فلاشك أيها الإخوة أن ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والأخذ على أيدي الظالمين من أعظم المهلكات التي تؤدي إلى حلول نقمة الله وسخطه على الناس ناهيكم أيها الإخوة عن الركون إلى الظالمين ومعاونتهم على الظلم فلاشك أن هذا هو الهلاك والخسران المبين بعينه قال الله تعالى (وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ  ) .
فالكثير من الناس اليوم للأسف تعدوا مرحلة ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والعياذ بالله ووصلوا إلى مرحلة الركون إلى الظالمين والوقوف في صف الطواغيت والمجرمين كما يفعل علماء السوء وبغال السلاطين وأحذيته من رجال الأمن وكلاب الداخلية والسجانين وغيرهم من أنصار الطواغيت والمجرمين .
ولاشك أن استمرار الحال على ما هو عليه سيؤدي إلى غرق السفينة وحلول نقمة الله وغضبه وسخطه وعندما ينزل البلاء فانه لا يفرق بين صالح وفاجر بل سينزل بالجميع والحال هذه  سنة لله ماضية ولن تجد لسنة الله تبديلا ففي الحديث الصحيح ( أنهلك وفينا الصالحون ) قال ( نعم إذا كثر الخبث ) .
ولاشك أن ما يتعرض له المعتقلون اليوم في سجون الطواغيت من السجن لسنوات طويلة دون محاكمات أو بناء على محاكمات ظالمة وأحكام معدة مسبقا وكذالك ما يتعرضون له من الاهانات النفسية والمعنوية وكذالك من التعذيب الجسدي وانتهاك الأعراض وتركهم يصارعون الأمراض والآلام وعدم تقديم العلاج للمرضى منهم أو عرضهم على طبيب لاشك أن هذا كله من الظلم المبين والحوب الكبير ولو عومل حيوان أعجم بهذه المعاملة لعد جريمة بشعة فما بالكم بأناس من بني ادم الذين كرمهم الله وحملهم في البر والبحر بل كيف إذا كانوا من أهل الخير والفضل والإصلاح .
والأبشع من هذا كله أن من بين هؤلاء المعتقلين نساء فاضلات كالأسيرة هيلة القصير فك الله أسرها وفرج كربتها ونحسبها من الأخوات الفاضلات وقد تعرضت لصنوف العذاب النفسي والمعنوي في سجون الطواغيت وحوكمت محاكمة ظالمة وعوملت معاملة مهينة تأباها الفطر السليمة والنفوس الأبية .
فقد شج رأس ابنتها أثناء اعتقالها وبقيت ثلاث سنوات في زنزانتها لم تضع حجابها من على رأسها لوجود الكاميرات في السجن , وقد أعياها المرض في سجون الطاغوت وأصبحت تتقيا الدم من شدة المرض فالي الله المشتكى وهو المستعان ولا حول ولا قوة إلا به .
ولاشك أن هذا من الأمور التي تقشعر لها الأبدان ويحار فيها الفكر والجنان فحتى اليهود وبنو صهيون لا يعاملون الأسرى في سجونهم هذه المعاملة ولا يجوز هذا في حق الحيوانات العجماوات التي لا تعقل فكيف يعامل بالله عليكم إنسان بهذه المعاملة .
للأسف الشديد أيها الإخوة نحن في زمان لم يفقد الناس فيه دينهم فحسب بل فقد الكثير من الناس رجولتهم ومروءتهم وإنسانيتهم والعياذ بالله .
ووالله لو عوملت امرأة في الجاهلية بهذه المعاملة لقام الناس بنصرتها وتحريرها ولو ادعى الأمر إلى إسالة الدماء وتناثر الأشلاء فكيف يفعل هذا بامرأة في الإسلام وبين ناظري أهلها وعشيرتها !؟
فبالله أين الغيرة والرجولة والمروءة ؟! أين مرة وحنظلة وعكرمة ؟! أين نخوة وشهامة العرب التي اشتهروا بها ؟!
للأسف الشديد لقد ضاعت هذه المعاني عند أكثر الناس واستطاع الطواغيت التحكم بالناس عن طريق المال والراتب فأصبح الناس يخافون من مواجهة الطواغيت لئلا تقطع رواتهم وتوقف مخصصاتهم فحملهم ذالك على السكوت عن الظلم بل ومداهنة الطواغيت ومناصرتهم والعياذ بالله .
سأعطيكم أيها الإخوة مثالا لنخوة العرب وشهامتهم التي افتقدناها في هذا الزمان حتى أصبحت تلك القصص كالأساطير والمعجزات في زمان غابت فيه المروءة والشهامة والنخوة وساد فيه السفلة والأراذل والمجرمين وأشباه الرجال .
قال محمد بن إسحاق في هجرة أبي سلمة رضي الله عنه من مكة إلى المدينة : فحدثني أبي إسحاق بن يسار عن سلمة بن عبد الله بن عمر بن أبي سلمة عن جدته أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت : لما اجمع أبو سلمة الخروج إلى المدينة رحل لي بعيره , ثم حملني عليه وحمل معي ابني سلمة بن أبي سلمة في حجري .
ثم خرج بي يقود بي بعيره فلما رأته رجال بني المغيرة بن عبد الله بن عمر بن مخزوم قاموا إليه , فقالوا : هذه نفسك غلبتنا عليها , أرأيت صاحبتك هذه ! علام نتركك تسير بها في البلاد ؟ قالت : فنزعوا خطام البعير من يده , فأخذوني منه .
قالت : وغضب عند ذالك بنو عبد الأسد رهط أبي سلمة فقالوا : لا والله لا نترك ابننا عندها إذا نزعتموها من صاحبنا , قالت فتجاذبوا ابني سلمة بينهم حتى خلعوا يده ! وانطلق به بنو عبد الأسد وحبسني بنو المغيرة عندهم , وانطلق زوجي أبو سلمة إلى المدينة .
قالت ففرق بيني وبين زوجي وبين ابني قالت : فكنت اخرج كل غداة فاجلس بالأبطح فما أزال ابكي حتى أمسي سنة أو قريبا منها حتى مر بي رجل من بني عمي احد بني المغيرة رأى ما بي فرحمني فقال لبني المغيرة : ألا تخرجون هذه المسكينة , فرقتم بينها وبين زوجها وبين ولدها .
قالت : فقالوا لي الحقي بزوجك إن شئت ,  قالت : ورد بنو عبد الأسد إلي عند ذالك ابني , قالت فارتحلت بعيري ثم أخذت ابني فوضعته في حجري ثم خرجت أريد زوجي بالمدينة , قالت وما معي احد من خلق الله , قالت : فقلت أتبلغ بمن لقيت حتى أقدم على زوجي حتى إذا كنت بالتنعيم لقيت عثمان بن طلحة بن أبي طلحة أخا بني عبد الدار فقال لي : إلى أين يا بنت أبي أمية ؟
فقلت أريد زوجي بالمدينة قال : أو ما معك احد ؟ قالت : فقلت لا والله إلا الله وبني هذا , قال والله مالك من مترك فاخذ بخطام البعير فانطلق معي يهوي بي فوالله ما صحبت رجلا من العرب أرى انه كان أكرم منه , كان إذا بلغ المنزل أناخ بي ثم استأخر عني , حتى إذا نزلت استأخر ببعيري فحط عنه ثم قيده في شجرة , ثم انتحى عني إلى الشجرة فاضطجع تحتها , فإذا دنا الرواح قام إلى بعيري فقدمه فرحله ثم استأخر عني وقال اركبي , فإذا ركبت واستويت على بعيري أتى فاخذ بخطامه فقاده حتى ينزل بي .
فلم يزل يصنع ذالك بي حتى أقدمني المدينة , فلما نظر إلى قرية بني عمرو بن عوف بقباء قال : زوجك في هذه القرية - وكان أبو سلمة بها نازلا – فادخليها على بركة الله ثم انصرف راجعا إلى مكة !
فكانت تقول : والله ما اعلم أهل بيت في الإسلام أصابهم ما أصاب آل أبي سلمة وما رأيت صاحبا قط كان أكرم من عثمان بن طلحة . انتهى .
فهذه قصة قصيرة وغيض من فيض من أخلاق العرب الذين عاشوا في الجاهلية فانظروا رحمكم الله إلى موقف ابن عم أم سلمة رضي الله عنها وعن زوجها وعن ابنها , لما رأى جزعها على فراق زوجها رحمها وأشار على قومها بتركها تذهب إلى زوجها مع كونها فارقت دينهم وأرادت الهجرة إلى بلد غير بلدهم !
فتركوها تذهب لكونها امرأة مع أنهم تعاهدوا واتفقوا على منع المسلمين من الهجرة إلى المدينة ! وكذالك انظروا إلى موقف عثمان بن طلحة أخي بني عبد الدار لما وجد أم سلمة تريد الخروج إلى المدينة وما معها إلا صبيها تأملوا رحمكم الله في شهامته ومروءته ونجدته وكرمه وعفته وصونه لعرض امرأة من قومه أرادت السفر وحدها !
هذه هي الأخلاق التي افتقدها كثير من الناس اليوم للأسف الشديد فتركت الأخوات الفاضلات تمتهن كرامتهن وتنتهك أعراضهن من قبل سفلة الناس وكلاب الداخلية وأحذية الطواغيت في سجون الظلمة والمجرمين على غير ذنب اقترفوه ولا جرم فعلوه سوى أنهن قلن ربنا الله وأردن نصرة دين الله ونصرة المجاهدين في سبيله فهؤلاء لو كن في صدر الإسلام لكرمن ورفعن ولكنهن للأسف في زمن ارتفعت فيه الأسافل والمجرمين والطواغيت .
ولاشك أيها الإخوة أن ترك هذه الأخت الفاضلة وغيرها من المعتقلات تحت أيدي هؤلاء السجانين وفي سجون هؤلاء المجرمين هذا بحد ذاته جريمة وعار عظيم فانتم تعرفون من الذي يقوم على هذه السجون وان غالبتهم من الزنادقة والمرتدين والمجرمين واللوطية فكيف بالله عليكم تتركون أختا لكم مسلمة تحت أيدي هؤلاء المجرمين الذين يضعون الكاميرات في الزنازين لمراقبة المعتقلات وانتهاك خصوصياتهن والتلذذ بآلامهن ؟!
فلا شك أن هذه جريمة بحد ذاتها حتى لو سجنت بحق فكيف إذا كانت مظلومة ولا تستحق هذه العقوبة ؟! فالي نشكو سوء حالنا وضعفنا وتقصيرنا في حق إخواننا وامتنا .
إنها لحظات فاصلة في تاريخ بلاد الحرمين أيها الأخوة وان نصرة المعتقلين اليوم متحتمة وهي فرض عين على كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها ولا بد من القيام بخطوات تصعيدية ضد الطواغيت والمجرمين والبعد عن الوسائل التقليدية التي أخرت الأمة عشرات السنوات والتي أثبتت فشلها وعدم فاعليتها .
فالظلمة والمجرمين والمستبدين مع طول الأمد وخنوع الناس وسكوتهم عما يقومون به من ظلم وإجرام هذا يجرئهم على التمادي في الظلم والإجرام والاستبداد حتى يصل الحال بهم إلى أن يرون ما هم فيه من ظلم واستبداد وإذلال للناس انه حق مشروع من حقوقهم إنكاره جريمة لا تغتفر كما هو حاصل اليوم للأسف الشديد .
ولذالك لا بد من القيام بخطوات تصعيدية ومفاصلة الطواغيت والمجرمين لإرغامهم على إقفال هذا الملف للأبد وإخراج جميع المعتقلين فورا وبلا قيد أو شرط .
وعلى أهل العلم والخير والمصلحين أن يجتمعوا بآلاف وينطلقوا إلى الطاغوت لينكروا عليه ويفاصلوه بأقوى العبارات فإذا لم ينزجر ويرعوي فلابد من مواجهته وإرغامه على التغيير وخلعه بالقوة ولو أدى ذالك إلى مقتل مئات الآلاف فما في الموت في سبيل ذالك من باس بل اجر عظيم وشهادة في سبيل الله ولان يموت الإنسان عزيزا كريما خير من يعيش ذليلا خانعا للطواغيت والمجرمين .
وأنا اعتقد أيها الإخوة أن مواجهة الطواغيت في بلاد الحرمين أمر متحتم ولا مفر منه فالورم الخبيث إذا أصاب الجسم فانه لا سبيل إلى علاجه إلا باستئصاله وإلا انتشر في جسم المريض وأهلكه والنظام السلولي في الحقيقة الآن أصبح كالورم الخبيث الذي لاسبيل إلى علاجه إلا بالاستئصال .
وقد رأيت رؤيا مفادها أن هناك كبش فداء رجل من أهل العلم الربانيين ينطلق مع عشرات الدعاة إلى الطاغوت فينكر عليه بثبات فيقتله الطاغوت أو ينكل به ويكون ذالك لعنة على الطاغوت ويبدأ مسلسل زوال هذا النظام بإذن الله .
فأوصي أهلنا في بلاد الحرمين أن يستعينوا بالله ويبدؤوا في التصعيد مع هذه النظام الخبيث وان يثبتوا على ذالك وليعلموا أن من يقتل في سبيل ذالك فهو من خير الشهداء عند الله .
وقد ذكرت من قبل أن سجن الناس على الرأي وتعذيبهم بالسجن والقهر ليس من الدين في شئ ولا يجوز ذالك لا شرعا ولا عقلا ولم يرد عن النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه أنهم عاملوا أحدا بهذه المعاملة المهينة حتى اشد خصومه من اسري بدر الذين أوصى بهم النبي خيرا بعد أسرهم فكان الصحابة يعطونهم أفضل طعامهم ويأكلون الذي دونه عملا بوصية النبي صلى الله عليه وسلم حتى خجل المشركون وهم في الأسر من معاملة الصحابة الطيبة لهم فكانوا يردون طيب الأكل لهم لما رأوهم يأكلون ما هو دونه والصحابة يأبون !
فهؤلاء أسرى المشركين المحاربين لله ورسوله يوصي النبي صلى الله عليه وسلم بهم خيرا فهل نجيز بالله عليكم ما يقوم به الطواغيت اليوم في سجونهم بأهل الخير والجهاد والعلم !
لاشك أن هذا لا يقول به عاقل ذو فطرة سليمة ناهيك عن رجل ينتسب إلى العلم والفقه !
وكذالك لم يسجن النبي صلى الله عليه وسلم لبيد بن الأعصم اليهودي الذي سحره ولم ياسر المرأة اليهودية التي دست له السم لتختبر نبوته وقد مات من ذالك السم بشر بن البراء رضي الله عنهما وكذالك بقي النبي صلى الله عليه وسلم يشتكي من أثره حتى توفي به عليه الصلاة والسلام فكان الصحابة رضي الله عنهم لا يشكون انه مات شهيدا بابي هو وأمي ونفسي عليه الصلاة والسلام .
وكذالك كما ذكرنا في موضوع سابق من أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يسجن الخوارج مع أنهم ظهروا في أيامه وقال له ذو الخويصرة لما رأى قسمة النبي صلى الله عليه وسلم لغنائم حنين ( اعدل ) وفي رواية ( والله ما هذه قسمة أريد بها وجه الله ) ! وكذالك علي رضي الله عنه لم يسجنهم ولم يهن كرامتهم ولم يصادر حقوقهم ولم يمنعهم المساجد بل ناصحهم وناظرهم حتى رجع أكثرهم ولم يقاتلهم حتى كانوا هم الذين بدؤوا القتال وسفك الدماء ولما سئل عنهم بعد ذالك قال مقولته المشهورة ( إخواننا بغوا علينا ) ولما قيل له أهم من أهل النار قال ( من النار فروا ) !
فلاشك أن ما يقوم به الطواغيت اليوم من سجن الناس وتعذيبهم وانتهاك أعراضهم لهو من اشد الظلم وهناك عشرات الأدلة التي تؤكد حرمة هذا العمل المقيت وبطلانه من أساسه ولذالك لا يغرنكم ما يقوله دواب السلاطين وعلماء السوء وقضاة النار أعاذنا الله وإياكم من الحور بعد الكون ومن الضلالة بعد الهداية ومن الغواية بعد الرشد .
وهنا أيضا أناشد القائمين على السجون ربما يكون فيهم ضابط ذو شنب يكون فيه بقية نخوة ومروءة ورجولة يقوم بإطلاق المعتقلات ويتحمل مسؤولية ذالك ولو أدى إلى اهراق دمه ومقتله فإذا وجد من يفعل ذالك فليعلم أن التاريخ لن ينس له ذالك .
وانتقل أيها الإخوة هنا للحديث عن المحور الثاني وهو ما يتعلق بعلماء السوء ودواب السلاطين في بلاد الحرمين فالمصيبة بهم عظيمة وهم سبب رئيس في تمادي المجرمين والطواغيت وتضليل عامة الناس وإعطاء الشرعية للنظام السلولي ولما يقوم به من أعمال إجرامية بحق الأمة وخاصة في ما حدث في مصر من تمويل الانقلاب وقتل الآلاف من المصلين الطامعين في حكم إسلامي ودولة إسلامية تحكم شرع الله .
وكعادة دواب السلاطين فقد اثنوا على طاغوتهم ودعموه بفتاويهم المضللة وأضفوا الشرعية على ما قام به أخزاهم الله وأبعدهم .
وهناك طائفة من مخنثي أهل العلم في الحقيقة يستخدمون مصطلح الفتنة بنفس الاستخدام الذي يستخدمه الهمج والدهماء وكأنهم ليسوا من أهل العلم .
فكما ذكرت من قبل فان المسائل التي لا تروق لطواغيتهم يقولون عنها فتنة هربا من الحديث عنها , أما إذا كانت المسالة تروق لطواغيتهم رايتهم يفردون عضلاتهم فيها ويكرون ويفرون ويسبرون ويقسمون .
الفتنة أيها الإخوة هي الابتلاء والاختبار وتكون بالخير والشر قال الله تعالى (كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ) فهي تطلق على أشياء كثيرة فالأموال والأولاد فتنة والقتال بين المسلمين فتنة , وكل نوع من هذه الفتن لها طريقة شرعية للتعامل معها والخروج منها فتارة لا يكون الخروج من الفتنة إلا بالسيف كقتال الخوارج والبغاة والمرتدين .
فاستخدم كلمة الفتنة بهذا الشكل الذي يستخدمه هؤلاء لا شك انه ليس من الشرع أو المنطق السليم في شئ .
ثم أقول لهؤلاء المشايخ الذين يستخدمون كلمة الفتنة للهروب من قول الحق والصدع به ووضع النقاط على الحروف أقول لهم أن المال أيضا فتنة قال الله تعالى (إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ ۚ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ) فلماذا لا تتركون رواتبكم ومخصصاتكم الذي يذلكم الطاغوت بها ويركب ظهوركم بسببها لماذا لا تتركونها ما دام أن المال فتنة ؟ ولماذا يثور الواحد منكم إذا أريد على المائة أو المائتين ريال من راتبه ومخصصاته وينقلب إلى وحش كاسر وليث هصور ورجل فاقد لكل معاني التؤدة والوقار يشير بإحدى يديه ويلوح بالأخرى مهددا ومتوعدا ومزمجرا أن أريد على شئ من راتبه ومخصصاته ؟
بل وصل الحال بهم والعياذ بالله إلى إشعال حرب ضروس إذا أعطي الواحد فيهم راتبا يرى انه لا يليق بمقام الكهنوت الذي أوكل إليه وانه انتقاص منه ومن قدره .
فلا شك أن المصيبة بهؤلاء المشايخ عظيمة لاسيما ألئك الذين يذهبون إلى السجون من اجل المناصحة بزعمهم و في حقيقة الحال ما هم إلى محققين وأحذية للطواغيت والحال هذه والعياذ بالله .
فإذا رأيتم الشيخ أو الداعية عضوا في لجنة المناصحة فقد كفاكم مؤمنته فاعلموا انه دابة أو حذاء من أحذية الطاغوت إلا أن تكون هناك قرائن قوية لا تحتمل التأويل تشير إلى انه مغفل وبأذنين طويلتين وذنب .
وهؤلاء المشايخ كعايض القرني وسعد البريك والسويلم ومحمد العريفي وغيرهم من أعضاء لجان المناصحة قد كفوكم مؤنتهم وما هم إلا من أعوان الطواغيت والظلمة فأسال الله أن يهديهم ويردهم إلى الحق أو يجعلهم عبرة للناس إلى يوم الدين .
وانتقل أيها الإخوة للحديث عن احد مشايخ السلاطين الذي أكثر من التسبيح بحمد الطواغيت ويكتب كتابات مغلوطة ومحرفة عن آل سعود والدولة السعودية وهو مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سليمان أبا الخيل الذي تمادى في غيه وتضليله حتى زعم أن النظام السلولي اقرب ما يكون إلى نظام الخلافة الراشدة والعياذ بالله .
ولا شك أن هذا تزييف للحقائق واستهزاء بالشريعة وتضليل ودجل عظيم فالنظام السلولي نظام كفري خبيث يقوم عليه بعض من رؤوس الطواغيت في هذا الزمان وبعض من الزنادقة والمجرمين والمرتدين وقد بلغ نتنه الآفاق فكيف يقول عن نظام كهذا انه نظام يشبه الخلافة الراشدة !
وهو على هذا لا يخلو من احد ثلاث إما أن يكون دجالا يهدم الدين باسم الدين وإما أن يكون من أصحاب الحكيم توما وبأذنين طويلتين وذنب وإما أن يكون قد اخذ نفسا أو نفسين عميقين من سيجار البنجو أو الحشيش قبل أن يقول ما قال والعياذ بالله .
وكيف بالله عليكم يكون هذا الرجل مديرا لأكبر جامعة في بلاد الحرمين تخرج المشايخ والقضاة والدعاة إلى الله لاشك أن استعمال هذا الرجل وأمثاله يهدف إلى تخريب التعليم الشرعي وإفساده وتخريج أجيال من الهمج والمرجئة والجهمية ودواب السلاطين وقضاة النار بثياب قصيرة ولحى طويلة هباء غثاء يظنون أنهم على علم وشئ وليسوا على شئ وصدق النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال ( إذا وسد الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة ) .
ولا تستغربوا أن يكون القضاء في بلاد الحرمين بهذا المستوى الهابط الذي يحكم على الدعاة والعلماء الربانيين والمجاهدين في سبيل الله لعشرات السنوات على تهم هي دليل على قدرهم وخيريتهم ونصحهم وصدقهم , فالي الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل .
فلاشك أن إسقاط دواب السلاطين وفضحهم وكشف باطلهم لهو من اوجب الواجبات في طريق التحرر من الطواغيت والمجرمين والمستبدين .
وانتقل أيها الإخوة للحديث عن المحور الثالث والأخير في حلقتنا هذه وهو يتعلق ببعض الرؤى المتواترة عن مدينة الحبيب صلى الله عليه وسلم وان هناك أمرا عظيما يحدث فيها من بعض الناس يستوجب تحركهم وتوبتهم قبل أن ينزل بهم باس الله وغضبه وكذالك رؤيا محذرة للناس عامة من حلول غضب الله وسخطه .
فمن هذه الرؤى التي تم نقلها للموقع رؤيا لأحد الإخوة يقول فيها :
السلام عليكم رأى صاحبي (وهو شاب مستقيم) دخانا أسودا كثيفا يخرج من قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم , وعم الأرض كلها , فسأل الناس ما هذا الدخان؟ فأجابوه: أن هذا سخط الله وغضبه على أهل الأرض انتهى .
ولاشك أن هذه الرؤيا منذرة  لأهل الأرض عامة من سخط الله وغضبه ونقمته , والواقع الآن للأسف الشديد يؤكد صدق هذه الرؤيا فما نراه في مصر والشام من الأمور العظيمة التي تقشعر لها الأبدان ويحار فيها الفكر والجنان مع تواطؤ بعض الدول مع المجرمين ودعمهم الصريح لهم في الشام ومصر وتأييدهم للمجازر الجماعية وإحراق الجثث وغير ذالك من الأمور العظيمة التي تحدث في حق المتظاهرين السلميين المنتمين للتيارات الإسلامية .
وكذالك ما يقوم به إعلام الدجال من كذب وتدليس وقلب للحقائق لهو من الأمور العظام التي لا يوجد لها مثيل في التاريخ .
لاشك أن هذا كله منذر للناس من حلول نقمة الله وغضبه عليهم فان الله يمهل ولا يهمل .
وهذه رؤيا التي رأتها أخت تقول فيها :
رأيت كأنه غرفة المعيشه اللي بيتنا خسفت و أني في المنام أرسلت الرويا للشيخ محمد الخزيم على حسابه في تويتر( هذا شيخ مفسر احلام لكن ما أفسر عنده بس أتابعه في تويتر ) 
وأرسل التعبير يقول انه هذي الرويا تعبر علي وجهين 
1 - التعبير الأول : انه فيه معصيه عظيمه يسوها أكثر شيء اهل المدينه والله بينزل عليهم عقابه " قصده علي الناس اللي سوا المعصيه فقط " الصالحين مو جايهم شيء من العقاب .
2 - التعبير الثاني : انه الله بيخسف الأرض بأهل المعصيه بالمدينه .
واستدل علي انه خسف الغرفه في بيتنا دل علي أنها تفسر بأهل المدينه لأنه إحنا من أهلها
واشوف اني اختي تقول ايش هي المعصيه قلت لها شكلو السحر لأنه السحرة كثير بالمدينة
وبعدين جلست افكر وانا خايفه كيف اعرف المكان اللي بيكون فيه الخسف
وكنت خايفه اروح غرفتنا اللي خسفت بعدين قلت عادي حتي لو ربي خسف فيا مع أهل المعصيه كل إنسان يبعث يوم القيامه علي اللي كان عليه. انتهت
وهذه الرؤيا فسرت نفسها بنفسها وهي على ظاهرها والعلم عند الله وهي واحدة من الرؤى المتواترة عن مدينة النبي صلى الله عليه وسلم وانه تحدث فيها أمور عظيمة وذنوب كبيرة لا تليق بمقام طيبة الطيبة ولا بالبلد الذي انتشر منه الإسلام وأضاء نوره مشارق الأرض ومغاربها .
والرؤيا هنا تحدثت عن انتشار السحر في المدينة فلاشك انه من الأمور الموبقة التي تستحق نزول العقاب إذا كثرت وانتشرت .
وكذالك أيها الإخوة الآن النظام السلولي يفسح المجال للرافضة في المدينة يسرحون ويمرحون فيها ويؤدون طقوسهم فيها فلاشك أن هذا الأمر لا يحتمل فالمدينة هي ثاني اشرف بقعة في هذه الأرض وبها قبر النبي صلى الله عليه وصاحبيه فلا يجوز إهمالها أو إفسادها كما يفعل النظام السلولي الآن يهتم ببلد مسيلمة الكذاب يمامة نجد ( الرياض ) ويتخذها عاصمة له ويهمل طيبة الطيبة ولا يعرف قدرها ويجعلها مرتعا للرافضة وأهل البدع فاسأل الله أن ينتقم منهم .
فعلى الدعاة والعلماء الربانيين التردد على طيبة الطيبة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والقيام بالواجب والدعوة إلى الله ومحاربة أهل البدع والمنكرات .
هذا وأسال الله أن يعصمنا وإياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يجعلنا وإياكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه انه جواد كريم .
 والله اعلم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين  .
كتبه أبو حفص


23 التعليقات:

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحول ولا قوة الا بالله اسال الله العظيم ان يفك اسر الاسيرات اما بخصوص علماء السلاطين ادعوا الله ان يخلصنا منهم هم مصرون على ان الحق هو الفتنة ...مع انه اعظم فتنة في التاريخ بين الصحابة في موقعة الجمل وموقعة صفين والتي كانت بسبب الشيعة الخوارج اللذين خرجوا عن علي رضي الله عنه ...سبحان الله الى يومنا هذا الروافض هم سبب البلاء والفتن والمصائب ... انا نفسي اعرف ليش دائما يتهمون اهل السنه بعمل الفتن ولا يتهمون الروافض بانهم اساس الفتن واشعالها ...
بارك الله فيك واعانك دائما على قول الحق

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأت الوالدة فيني رؤيا :
(أني رتبت ملابسي وأغراضي بشكل منظم، ووضعتها في سيارة جيب سوداء جميلة ، وهي في نيتها بأني ذاهب للجهاد ، وإذ بجار لي كأنه يريد أن يكلمني ، ولكني كنت غير مهتم بكلامه ، وكنت أبتعد عنه وأضع لثاما على وجهي ،
وفجأة سارت السيارة لوحدها، ثم انقلبت بعد سيرها مسافة بسيطة ، وأتيت لوحدي وقمت بتعديلها وكأنها لم تنقلب) .

بارك الله فيكم شيخنا الفاضل ونفع بعلمكم وجزاكم عن اﻹسلام وأهله خير الجزاء ...

أبو عمر
بلاد الحرمين

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي الفاضل ابو حفص تقبل فائق القدير وفقك الله وحفظك اخوك ابو معاذ فهد

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[rtl]رأيت انني ركبت سيارة جيب أبيض اعتقد انها جديدة وانا جالسه خلف مقعد السائق والرجل الذي يسوق كأنه زوجي ويرتدي زي حجازي ابيض وبرتقالي ولونه حنطي وبالمقعد بجانب السائق امه جالسه وترتدي العباءة ويتكلمون كلام لاأفهمه كنت احاول انا افهم لكن لم افهم كلامهم مدري هم يتكلمون بلهجه او بلغة لم افهمها ،، حلم غريب !![/rtl]

[rtl]حالتي الدينية متوسطة -عزباء[/rtl]

غير معرف يقول...

السلام عليكم
يا شيخ رأيت رؤية لا أعلم إن كانت حقًا رؤية أو خثاريت-أظغاث أحلام-

رأيت كأني أقتل آل سعود وشعرت أنهم رؤساء أو شخصيات هامة طبعا كما لو أنهم ثلاثة -الشيء الغريب أني لم أشعر بشيء حيال قتالهم أي بألم أو بخوف من قتلهم- وثم تداخلت الأحلام على بعضها وأيضًا من هذه الأحلام أن سعود الفيصل محمول بالنقالة كأنه مصاب... -للمعلومية في تداخل في الأحلام هذه-

للمعلومية هل للطهارة معنى في الرؤية أقصد حكم ،، لأني لم أكن طاهر

أخوك عبدالله
يا شيخ لا تنسى تدعوا لي بالثبات ورضى الله عليّ وعلى المسلمين أجمعين
الله يحفظك ويبارك فيك ويبعدك عن الضلالة ويجعلك من أهل الحق قولًا وفعلًا

غير معرف يقول...

الله المستعان

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

اللهم ان لي أخـاُ يكنى بأبي حفص اسألك بوجهك الكريم أن تنعم عليه .
فان أفضت عليه وقـل عندها شكره.... فلا تحرمه
وإن ابـتلـيتـه وقـل عندها صبرة .... فـلا تـخـذلـه
وأن أوقـفتـه بين يديك يوم لا ناصر له إلاك .... فلا تـفجعـة
وإن تقطعت به الاسباب.... فلا تقطع حبال وصلك إليه ----فأنت سبحانك مسبب الاسباب.
أخي المفضال أبي حفص : أن سجون أحفاد بن سلول تئن لكثرت ساكنيها وتكاد تتصدع جنباتها لكثرة عويل الرجال قبل النساء أيسجن الناس أن قالو ربنا الله ؟

الشهادة لله أن عملاء الاستخبارات العربية متفقهين في الدين لان أخر درس تلقوه في مجالس العلم كان عن المهدي المنتظر رضوان الله عليه ولشدة تفقهم بدؤا بالبحث عن المهدي في (مهـلكة أبو متعس) ولانهم قوم فيهم جهاله قاموا بحبس اسرة قوامها 70 اصغرهم فتاة تبلغ من العمر شهران واكبرهم في الثمانون من العمر ما بين نساء واطفال ورجال بذريعة أن هذه الاسرة احد افرادها أسمه محمد وأبوه عبدالله وامه أمنه ونسبه يعود إلى الاشراف ((أل بيت محمد عليه السلام)) وهم من اليمن.
والله ان الشياطين وان كانت مردة لئن جلست في مجالس العلم لتجدٍ منهم من يقبل على الله.
ولكن هؤلاء العملاء من العلماء والحكام والاستخبارات والشرط قد تجاوزوا ابليس في خـبـثم.
اخي أبي حفص : المحور الاول والثالث صلاحهما مرتبط بالمحور الثاني أن لم يكن هو أساس الدولة السوية ولما احتاجت الامه لسجون .
صموا أذانهم عن قوله تعالى:{ يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وأنتم تعلمون}
وقال عليه السلام { ما من راع يسترعيه الله رعية ، يموت يوم يموت ، وهو غاش لها ، إلا حرم الله عليه رائحة الجنة}
فالعلماء والقضاة تم توليهم امور الامه فخانوا الله ورسوله وانفسهم فاصدروا فتاوي حسب الطلب ولا يخط القضاة حكمهم الا ولحاهم تحت اقدام المارنز فبسببهم سجن المجاهدين والعفيـفات والعلماء الربانيين وحرموا الجهاد الا بأذن الولي (البيت الابيض) وهل يرضى الولي ان يحارب نفسه ؟؟!!

اللهم عليك بعلماء السلطة وقضاتها و الاستخبارات العربية قاطبة واجعلهم حطب جهنم ارسل عليهم ساحق ماحق وبلاء متلاحق واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين واشغلهم هم وابنائهم وازواجهم بانفسهم وابتليهم في ابدانهم حتى إذا ما جاء وقت الهجعة اجعل النوم يجافي اجفانهم واجعل من وسائدهم قطعة من جهنم واجعل بيوتهم لا قرار فيها ولا استقرار. وصلي اللهم على محمد واله الاطهار.

والله أني لاتحرج ان اسميهم علماء لانهم حتى لم يرتقوا لكعب قدم طويلب علم.

اقول لهم وانا على يقين بان على قلوبهم اكنه أن يفقهو قولي :
إذا جـار الوزيـر وكاتبـاه وقاضي الأرض أجحف في القضاءِ....فويـل ثم ويـل ثـم ويـل لقاضي الأرض من قاضي السماءِ.

حـفيــدة الانـصـار

ابو حفص يقول...

الاخ ابو عمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان كنت عازما على النفير في سبيل الله فسييسر الله امرك ويعينك عليه , فالرؤيا مبشرة بتيسير امر من امورك وبعون الله لك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخت 19 سنة
هذا حلم من الشيطان ولا باس عليك
-
-
-
الاخ الفاضل ابو معاذ فهد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم ابا معاذ ولا تطل الغيبة بارك الله فيك .
-
-
-
رؤيا الجيب الابيض
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا خاصة وهي حلم على كل حال .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان كان في هذا شئ صحيح فان فيها اشارة الى قرب نهاية الدولة السعودية الثالثة وحصول الاختلاف والاقتتال بين ال سعود , والله اعلم .
واسال الله الكريم ان يحفظك من بين يديك ومن خلفك وعن يمينك وعن شمالك ومن فوقك واعيذك بعظمته ان تغتال من تحتك .
كما اساله لك التوفيق والسداد والعفو والعافية .
-
-
-
الاخت الفاضلة حفيدة الانصار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اختي الفاصلة وامين لما دعوت واسال الله ان يجزيك خيرا ويرفع درجتك في المهديين والصديقين .

غير معرف يقول...

السلام عليكم أظن رؤياك عن قتل الشيخ المحتسب هي تشير إلى مقتل ذو النفس الزكية فقد قرأت حديثاً ولا أعلم مدى صحته عن قتل رجل يوصف بأنه ذو نفس زكية عندها ينزل غضب الله بمن قتله ويهلكهم ويزيل ملكهم.

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا ....
هذه رؤيا قصتها على أختى الصغرى اليوم وقد رأتها من عدة أيام .....
رأت كأننا موجودون بإعتصام يشبه إعتصام رابعة ولم يكن هو ....وكأن المكان به أبواب كثر والناس بهذا اﻹعتصام متعاونون ومحبون كأعتصام رابعة بالضبط وفجأة دخل من هذه اﻷبواب اناس لكنهم متوحشون يأكلون الناس وبدأ الناس بصد الهجوم وقفل اﻷبواب حتى لا يدخل هؤلاء المتوحشون وهناك من المعتصمين من يقع ميتا وبدأنا بالجرى وكنت أنا معها وأختنا مروة وأولادناوابنه أختنا الكبرى ودخلنا غرفة ولكن أثناء الجرى دخلنا الغرفة دون أولادنا ونحن نراهم من خرم الباب وكنا خائفين جدا وإذا بسيدة تتشح بالسواد جاءت وعملت هاله من نور حول أولادى انا ومروة ...اولادى عبدالرحمن وصفية وابن مروة يوسف وبهذه الهالة لم يستطع المتوحشون رؤيتهم وإذا بسارة أختى ترى صديقة لها تدعى مها أكلها الناس المتوحشون وصديقتها تلك من مؤيدى السيسى ...حقيقة
بعد ذلك إذا بجيش يصد الهجوم عنا وبدأ تجرى نحو قائد هذا الجيش ترجوه ليسرعوا لتخليصنا من هؤلاء المتوحشين وبدأ هذا الجيش بقتال المتوحشين وحين آتى القائد لهذا الجيش إذا المتوحشين يسلسوا بسلاسل فى إيديهم وأرجلهم وهم واقفون صفا ويسجلوا اسمائهم بدفتر كبير ...وهم ينظرون إلينا كيف أننا لم نصب بأى آذى وكذلك أولادنا والكره يملأ عيونهم لنا
-------------------------------------------------
أختى الصغرى مصرية
خريجة ولا تعمل
ملتزمة وأحسبها على خير
عندها 24 عاما
غير متزوجة
يشغل بالها ما يحدث بمصرعامة ولم تكن بإستخارة
شكرا لك شيخنا الفاضل

bint-Othman يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قرات فى صفحة بن مسعود على الفيس أن أخت من المملكه تقول أن الملك مات منذ اسبوعين و ان صديق زوجها بريطانى يعرف هذا و قد أخذته الإسعاف ووضعته بثلاجة الموتى بأحد القصور و ان البريطانيون يغادرون المملكه , فهل هذا صحيح؟

بالله لا تتأخر علينا فى الكتابات

bint-Othman يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رايت يا شيخنا أنى فى فناء "حوش" لا أعرفه و انه يدخل علينا مثل صبية مشاغبين . باب المكان كان كبير جدا و لكنه باب مروحه و لونه مثل قشرة القرع و اعتقد أنه باغه او بلاستيك تقريبا و أقول سبحان الله لا يمكن اغلاقه و لا حتى عمل قفل .
و فجأه وجدت دمرسى أمامى و كان طويلا و رفيعا و يلبس جلباب أبيض فقلت معقول د مرسى أنت رجعت لا أصدق فالتزمته ثم عدت مرة اخرى أقول نفس الكلام .كنت ارتدى فى الحلم جلباب ابيض واسع و براق جميل و لكن دون خمار و انا فى الحقيقة منتقبه ارتدى الأسود.
علما بان زوجى سيسافر قريبا ممكن كمان فى العيد.
قمت من النوم فى سعاده قليل جدا ما أشعر بها و الحمد لله رب العالمين.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل أبو حفص ,أرجو من الله أن تكون بخير ونعمة
في الحقيقة شيخي لقد اشتقت لمراسلتك كثيرا ,ولكن شاء الله أن أغيب الفترة السابقة لظروف لا يعلمها إلا الله وأخرها كان استشهاد البطل صهري المقدم الركن تقبله الله في الشهداء في معركة العز على أرض الشام
ثم شيخي أرجو أن تسعفني بتفسير رؤيا لي اليوم
رأيت في بيتي كأن علماء أفاضل ربانين نحسبهم كذلك ولا نزكيهم على الله ( علماء كبار معروفين ) ومن بينهم الشيخ محمد حسان قد جلس على الأرض وقد لبس ثوبا أبيض غطا رأسه وسائر جسده (مثل لباس الورعين والزاهدين ) وهو يتكلم في أمور الدين بصوت ليس عاليا
وقد جلست القرفصاء في مقابله مع شيخ شاب بين الثلاثين والأربعين ( وهو مجهول إلي لا أعرفه ) وكان جميع العلماء جالسين على شكل قوس عن يسار الشيخ حسان.
الشيخ الشاب كان يستمع لمحمد حسان بإمعان وكأنه يتلطف به لأنه يحبه لكن وقع في روعي أن هذا الشاب كان واثقا بنفسه وبعلمه كقائد عن جدارة ( كان قويا وكأن الشيخ كتلميذ أمامه ) لابد أنك فهمت قصدي شيخي الفاضل
ثم وقفوا جميعا فأقبلت عليهم قائلا :أنتم علمائنا ومشايخنا (الأمة) ونحن أهل الشام وتعلمون ما حل بنا ألا توجد رؤى لنا أو بشارات
فقام العلماء جميعهم بخفض رؤؤسهم على نحو حزين جدا ودام الصمت لدقيقة حتى نطق الشيخ الشاب وقال:
نعم يوجد فنظرت إليه باهتمام وكأني أصبحت أنظر إليه وهو في مكان أبعد قليلا عني وأعلى وقال:
بصوت قوي جدا مدوي ((( لا تنقضي حتى يمضي عليها سبع سنوات )))
عندما استيقظت شيخي تذكرت سورة يوسف عليه السلام وقصة السبع العجاف ,وخطر على بالي المهدي بأنه ذلك الشاب فكيف يعقل أن يجلس الشيخ محمد حسان بين يديه على تلك الحال وهو من كبار العلماء (هي فكرة راودتني )
وختاما أدعوا الله أن يمن على أمة محمد (عليه أفضل الصلاة والسلام ) بالنصر والتمكين وأن يأذن لشرعه أن يسود إنه ولي ذلك والقادر عليه.
أخوك في الله المحب
أسد الله وأسد رسوله ( الشامي)

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي ابو حفص

رأيت اني في البر وكانت الارض فيها تشققات فقع (كمأ) اخرجت فقع من الارض ووضعته في كيس تقريبا 3فقعات
ولازالت اشوف تشققات فقع كثيره وقالت لي اختي تعالي نتمشي بالسياره ركبت السياره واختي اللي تسوق ... وبعدها وانا واقفه على الارض نظرت الى الناحيه الاخرى وكنت ارى امامي جبل بعيد وشعرت اني في سوريا ورأيت صفوف صلاة طويله جدا تقريبا خمس صفوف لكن ادهشني طول امتدادها ممتده من الجبل الى قريب من ناحية البر اللي انا واقفه فيه وكانت قبلتهم ناحية اليسار وقلت لاختي شوفي ماشاءالله صفوف الصلاه طويله وكأن فيه شارع يفصل بين( الجبل والمصلين )وبين الناحيه اللي( انا واقفه فيها والفقع) .. انتهت الرؤيه
ارجوا تعبيرها جزاك الله خير
اختكم / نوره من الكويت

ابو يزيد يقول...

السلام عليكم
رأيت اني امام شاطئ بحر ولكنه مرتفع قليلا وكأن بدايته جدار مائي على ارتفاع القامه وكأني مكلف ان ابحث عن سحر في البحر او اني انا ابحث عنه وصوت يأتيني من الخلف لا ارى قائله يقول سنجمد لك سطح الماء علشان تمشي عليه لتبحث عن السحر واحاول ان اصعد على السطح ولا اقدر لأنه مرتفع والجدار المائي ليس جامد مع اني ارى سياره تسير فوقه لأني كلما حاولت الصعود كأني سأدخل في الماء من الجدار المائي حاولت مرتين او ثلاث ثم سمعت الصوت يقول خلاص سنفرغ لك المكان من الماء ثم رأيت نفسي داخل البحر في مكان دائري مساحته كبيره نوعا ما والبحر يحيطه من كل مكان بشكل دائري كأنه اصطوانه مفرغه مكشوفه من الأعلى جدرانه ماء البحر بارتفاع قرابة اربع امتار وفي داخله دركتر اصفر كبير يمكن قريدل وانا اقول في نفسي غريبه هل كان الدركتور مغمور بالكامل او اعلاه كان ظاهر واخذت ادور في المكان وحولين الدركتر ابحث عن ذلك السحر واستيقضت وانتها الحلم وانا ابحث
متزوج لدي ابنان شباب
عمري في الخمسين اعمل
الله يحفظكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رؤيا منقولة

شوفت تقربيا ان الملك عبد الله واخوته مجتمعين حول شيى تقربيا الكعبه والكعبه عامله ذى دولاب اسود قديم وانا كنت واقف انزل لهم اشياء واوراق قديمه تخص الاسره المالكه واعطيها للملك عبد الله كانهم بيعزلوا وكان واقف اخوه سلمان وحاول ان ياخذ ورقه من الاوراق القديمه الى بتخصهم الي على الكعبه----لكن انا رفضت وقلت له الملك عبد الله موجود وهو الى حيستلم كل الحجات الخاصه بالاسره الحاكمه---واخذت الورقه القديمه من سلمان واعطيتها للملك عبد الله----وسلمان غضب وعاتب الملك عبد الله بشده----وبعدها سلمان دخل غرفه مظلمه او سوداء---ودخلت انا وراءه وقلت له متزعلش كان لازم ادى كل الاغراض والاوراق للملك عبد الله---لانه هو الكبير وكان موجود----وقبلته فى وجه(سلمان) وتركته بيدعي ان الملك لايزول وان ربنا يديم عليهم حكم السعوديه-----وبعد ما ان نذلت كل اغراضهم من على الكعبه-----جاء ناس وفكوا الكعبه الى نصفين وحملوها ووضعوها بجوار الحائط تقريبا وذهبت لاصلي العشاء فوجدت الناس بيصلوا---فذهبت للوضوء تقريبا ---وصحيت من النوم

عمر الرائي 43 سنة
متزوج
من مصر

غير معرف يقول...

يا شيخ أبوحفص السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام كأني فوق السطح وأرى القمر و النجوم تسقط وكأن القمر يسقط إليّ وأنا سعيد فأردت أن أتلقاه فكأن أحد نبهني أن القمر يسقط سريعا فخفت وأبعدت عنه فسقط خلفي على سطح بيت جارتنا وهي عجوز تسكن لحالها المهم فنظرت في السماء فكأن فيها صاعقه وتجمع للسحاب بشكل دوامه وكأن حولها تناين بنيه تطير حولها بشكل فوضوي وخوف
انتهى

ماجد - الطائف

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
كيف اوافق بين حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن الدجال (رجل قصير افحج ......) وحديث تميم الداري عندما قال (فاذا فيه اعظم انسان رايناه قط خلقا واشده وثاقا ..........) من حيث الطول ؟؟؟ لقد قرات في احد المنتديات ان الدجال يعيش في جوف الارض وانه من العمالقة وامم ياجوج وماجوج هم جنود الدجال واعوانه وانه سيخرج من مرو من كهف لم يستطع احد ان يدخله بسبب شدة خروج الهواء منه (والله اعلم )

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي ابو حفص

رأيت اني في البر وكانت الارض فيها تشققات فقع (كمأ) اخرجت فقع من الارض ووضعته في كيس تقريبا 3فقعات
ولازالت اشوف تشققات فقع كثيره وقالت لي اختي تعالي نتمشي بالسياره ركبت السياره واختي اللي تسوق


وبعدها وانا واقفه على الارض
نظرت الى الناحيه الاخرى وكنت ارى امامي جبل بعيد وشعرت اني في سوريا ورأيت صفوف صلاة طويله جدا تقريبا خمس صفوف لكن ادهشني طول امتدادها ممتده من الجبل الى قريب من ناحية البر اللي انا واقفه فيه وكانت قبلتهم ناحية اليسار وقلت لاختي الثانيه شوفي ماشاءالله صفوف الصلاه طويله وكأن فيه شارع يفصل بين( الجبل والمصلين )وبين الناحيه اللي( انا واقفه فيها والفقع) .. انتهت الرؤي

اختكم نوره من الكويت

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله
ارجو ان يكون كذالك وان يعجل الله بهلاك الطواغيت ويكفينا شرهم
-
-
-
الاخت اسماء محرم
وعليكم السلام ورحمة الله
يستمر مسلسل التدافع في ارض الكنانة ويتخذ الله الشهداء ويظهر اهل الحق وينصرهم .
والله اعلم
-
-
-
الاخت بنت عثمان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيك
ان صدقت تكون وفاة الملك فجاة ويتم اخفاء خبر وفاته في بداية الامر .
واما الرؤيا الثانية ان صدقت يتم اخراج مرسي من الاسر وهو ثابت على ما هو عليه وكذالك بشرى له بتكفير الذنوب وزيادة الايمان .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل اسد الله واسد رسوله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم واسال الله العظيم ان يعينكم وان يسدد خطتكم ويحسن عزاكم ويوفقكم وينصركم على اعدائكم .
واما عن رؤياك فالشاب الذي في الرؤيا فيه اشارة الى المهدي او انه يرمز الى ظهور قادة مهديين يقودون الامة بكتاب الله .
وكذالك الرؤيا على ظاهرها بان فتنة الشام تطول وتتوسع , وهذا مؤيد لما اشارت اليه الرؤى الاخرى بهذا الخصوص .
هذا واسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد والرشاد والنصر انه جواد كريم
-
-
-
الاخ ابو يزيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى انك تعاني من السحر فعليك بالرقيا والدعاء وسيشفيك الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكعبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت فهي تشير الى خلافات داخلية في العائلة الحاكمة في ما يعرف بالسعودية وكذالك تشير الى قرب زوال ملك ال سعود .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ماجد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لايظهر لي انها رؤيا والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الدجال له اكثر من خرجة وتكون صوره وصفاته مختلفة من خرجة الى اخرى كما ذكرت ذالك من قبل في بحث الدجال وبهذا تجتمع الاحاديث .
والله اعلم
-
-
-
الاخت نورة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بان الله يطهر ارض الشام من شراها وتعود بركتها وخيرها بفضل الله ومنه .
والله اعلم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة