السبت، 30 نوفمبر 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الأحداث ( الحلقة العاشرة ) .

الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على خاتم النبيين وإمام المرسلين وقائد الغر الميامين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد :
***
فسيكون حديثي في هذه الحلقة عن عدة محاور , المحور الأول عن المقابلة التي أجريت مع الشيخ وليد السناني فك الله أسره وكذالك عن تثبيت حكم السجن لمدة خمسة عشر عاما بحق الشيخ سليمان العلوان وفقه الله وفرج عنه , وأما المحور الثاني فسأتحدث فيه بإذن الله عن التقارب الدبلوماسي بين أمريكا وإيران وموقف دول الخليج من ذالك , وأما المحور الثالث فسأتحدث فيه عن خطر التغريب على جيل الشباب في بلاد الحرمين ودول الخليج والعالم العربي والإسلامي بصورة عامة , ولعب الطواغيت على عامل الوقت من اجل ذالك  .
أما عن المحور الأول فأقول مستعينا بالله لاشك أن المقابلة التي أذيعت في برنامج الثامنة للشيخ وليد السناني تدل على انحطاط وسفالة النظام الحاكم في بلاد الحرمين وانه أصبح فاقدا لكل معاني الشرعية والأخلاق .
فالبرغم أن الشيخ لم يكن موافقا على إجراء الحوار وضغط عليه من اجل القيام به وذالك باعترافه إلا أن النظام السلولي قام بإذاعته ونشره ولا شك أن هذا انحطاط أخلاقي واضح وكذالك تم حذف أجزاء من اللقاء بزعم أن فيها إساءة لبعض الناس وأنها غير صالحة للنشر وهذا يتنافى مع المهنية الإعلامية .
الأمر الآخر هو اختيار برنامج الثامنة ومقدمه داوود الشريان لعمل المقابلة مع الشيخ وكما تعلمون أن هذا البرنامج أكثره هياط وصراخ ومقدمه يفتقد إلى الكثير من المهنية الإعلامية ولا يليق أبدا أن يقوم مذيع مثله بإجراء المقابلة مع الشيخ أو احد من أهل العلم والفضل .
وقد اقر داوود الشريان نفسه انه ليس أهلا للحديث في المسائل الشرعية ومع ذالك تناقض وخطا الشيخ في بعض ما يقول بطريقته المعتادة في الهياط وعدم الموضوعية .
 وكذالك لم يعط الشيخ الوقت الكافي للاستطراد في المسائل التي أثارها المقدم مما يدل على أن هذه المقابلة هدفها الأول هو تشويه صورة الشيخ في أعين عامة الناس وإظهاره بمظهر غير لائق , وان النظام عرض على الشيخ إطلاق سراحه أكثر من مرة بشرط أن يوقع على تعهدات تضيق من حريته وتمنعه من الدعوة إلى الله وبيان أخطاء النظام وقد رفض الشيخ ذالك , وبالتالي يريد النظام القول للناس أن الشيخ هو الذي يتحمل مسؤولية بقائه في السجن كل هذه المدة وليس النظام !
وكذالك أثار الشريان بعض المسائل التي تدل على خبثه وان هدفه تشويه صورة الشيخ في أعين العامة كمسالة عدم تعليمه أبنائه في المدارس النظامية بسبب فساد المناهج ووجود بعض الأمور الباطلة فيها كالأمور التي تدعو إلى القومية والوطنية وغيرها وإنكاره على الشيخ في هذا بطريقة الهياط والصراخ التي لا تليق بمقدم برنامج محترم خاصة إذا كان الحديث مع احد من أهل العلم والدعوة .
وهذا الأمر الذي يراه الشيخ ليس بجديد بل إن الكثير من علماء نجد وغيرهم كانوا يرون ذالك ويحثون طلاب العلم على طلب العلم في الكتاتيب وتلقيه من حلق المشايخ ودروسهم في المساجد ولا يحثونهم على طلب الشهادات , ثم تغيرت آراء البعض منهم بعد ذالك مع مرور الوقت وتغير الزمان كما هو معروف عند أهل العلم .
وكذالك كبار أهل العلم تلقوا العلم في الكتاتيب وما كان عندهم مدارس أو جامعات ولو قارنت الواحد فيهم بطلاب الجامعات الشرعية فستجده يزن العشرات أو المئات من طلاب اليوم علما وفضلا وفقها .
فالحاصل هنا أيها الإخوة أن هذه المسائل والقول الذي يراه الشيخ ليس بغريب أو ينقص من قدره كما أراد أن يظهره مقدم البرنامج بغض النظر لو اتفقنا مع الشيخ في ذالك أو اختلفنا معه .
بل إن رأي الشيخ الصلب فيما يتعلق بالوطنية والقومية والجنسيات وغير ذالك من الأمور التي قل أن تسمع من ينتقدها ويبين الحق فيها في هذا الزمان يدل على انه من الجيل الأول الذي عز وجوده في هذا الزمان وعلى أصالة الشيخ وقوته في الحق نحسبه كذالك فأسال الله أن يثبته على ذالك وان يرفع درجته ويجزل له الأجر والمثوبة وان يفك أسره عاجلا غير اجل .
أما توقيت بث هذه المقابلة في وقت الأمطار والسيول وما أعقبها من كوارث فضحت الفساد في مشاريع البنى التحتية والطرق فتم بثها لإشغال الناس ولصرفهم عن الحديث في آثار الأمطار والفساد القائم في المشاريع المنفذة وعدم وجود الصيانة لمشاريع البنى التحتية بالرغم من المليارات التي صرفت عليها وعلى عقود صيانتها  !؟
وعلى كل حال أيها الإخوة أنا أدعو جميع المعتقلين إلى عدم القبول بأي مقابلة مع وسائل الإعلام السلولي وكذالك أدعو المشايخ إلى عدم القبول بأي مناظرة من مشايخ السلطان إلا أن تكون علنية يديرها شخص محايد غير تابع للنظام السلولي .
فإذا كان النظام السلولي يريد إظهار الحقيقة فعلا فلماذا لا يقوم بعمل مناظرات علنية يراها الناس حتى يحكموا عليها وتظهر لهم الحقيقة كاملة وكذالك إذا أراد إظهار قضية احد المعتقلين بصدق فعليه أن يسمح للإعلام المحايد بإجراء مقابلات مع المعتقلين ليبين حقيقة ما تعرضوا له .
 أما هذه المقابلات التي قام بها النظام السلولي عبر أبواقه في الإعلام مع الشيخ وليد وغيره من المعتقلين إنما هي جريمة من الجرائم ودليل جديد على الانحطاط الأخلاقي للنظام وفقدان الشرعية .
وأما ما يتعلق بتثبيت الحكم بالسجن خمسة عشر عاما بحق الشيخ سليمان العلوان وفقه الله فهذا ليس بغريب على النظام السلولي وأحذيته من قضاة النار بل هو المتوقع .
فهذه المحاكمات التي تجري لأهل العلم الأحرار الصادعين بما يعتقدونه من حق هي محاكمات باطلة وأحكامها جاهزة ومعدة مسبقا ولذالك اعتقد أن التجاوب مع هذه المحاكمات خطا فهو ضرب من ضروب العبث .
فالنظام هو المدعي وهو القاضي وهو الجلاد فأنى لمحاكمات كهذه أن تكون عادلة أو تقيم حقا أو ترد مظلمة ؟!
فاعتقد أن الواجب على من يحاكم من المشايخ أن لا يعترف بهذه المحاكمات من أساسها وان لا يتجاوب مع المحكمة ولا مع قضاتها وان يبين للقضاة عدم شرعية محاكماتهم وأنهم ما هم إلا دواب وأحذية للطواغيت وان يعرفوهم قدرهم .
ويجب في الحقيقة على الدعاة وأهل العلم والمجاهدين ومختلف فئات الشعب وعلى الأمة بصورة عامة مناصرة هؤلاء المعتقلين من أهل العلم والوقوف معهم وتدويل قضاياهم حتى يحرجوا النظام ويفضحوه ويرغموه على إخراجهم من سجونهم ورد مظالمهم وحقوقهم .
فمصيبة الناس اليوم في بلاد الحرمين نظام يقوم عليه ديناصورات خرفة حاقدة أعماها الحقد والجهل فغالبية شعوب الأرض بمختلف أجناسها تجاوزت هذه العقلية الديناصورية الفرعونية الطاغية المهترئة وما زال هذا النظام يعيش بهذه العقيلة ولا يعلم أن الحجة إنما تواجه بالحجة وان ما يقومون به من ظلم وطغيان وبغي واعتقالات لن تزيدهم إلا ذلا وتضعضعا ولن تزيد الأحرار وأهل الحق إلا ثباتا وشرفا وسؤددا .
وطول أعمار هؤلاء الطغاة اعتقد انه بسبب دعاء الناس عليهم بطول العمر ! وهنا قد يقول قائل وهل الدعاء للإنسان بطول العمر هو دعاء عليه ؟! فأقول نعم فالدعاء بطول العمر لا يعد صالحا إلا إذا قرن بطاعة الله !
فقد ثبت في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال ( خير الناس من طال عمره وحسن عمله ) , فمفهوم الحديث أيها الإخوة أن شر الناس من طال عمره وساء عمله .
فالدعاء بطول العمر لا يعد صالحا إلا إذا قرن بطاعة الله فإذا دعا الإنسان لأخيه بطول العمر فليقرنه بطاعة الله ويقول له أطال الله عمرك في طاعته فحينئذ يكون صالحا .
أما هؤلاء الطواغيت فالناس يدعون عليهم بطول العمر ولذالك والعياذ بالله تطول أعمارهم فالواحد منهم يقعد للناس تسعين أو مائة سنة لا ينشط فيها إلا في المخازي والعياذ بالله فأسال الله أن يريح الأمة من شرورهم واقترح إبدال الدعوة عليهم بدل الدعوة بطول العمر أن يدعو عليهم بقصر وخسف العمر حتى يعجل الله بزوالهم و يريح  الأمة منهم عاجلا غير اجل .
وانتقل للحديث عن المحور الثاني أيها الإخوة وهو ما يتعلق بالتقارب الأمريكي الإيراني والذي اقض مضجع النظام السلولي وأنظمة الخليج الأخرى وكانت لهم تصريحات ومواقف رافضة لهذا التقارب وكذالك لم يخفوا قلقهم من امتلاك إيران للأسلحة النووية ولذالك فهم يدفعون الغرب إلى عدم التساهل مع إيران بشان برنامجها النووي .
ولكن اعتقد أيها الإخوة أن هذا التقارب نابع في الوقت الراهن من مصالح اقتصادية بحتة كما ذكر ذلك الدكتور عبد الله النفيسي الخبير في الشؤون الإيرانية .
فإيران تعاني اقتصاديا وعملتها في تدهور مستمر ولا تستطيع الاستفادة من عائدات النفط بشكل كبير بسبب العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها من قبل الغرب ولذالك فهي تبحث عن حل سياسي يخرجها من الأزمة الاقتصادية التي تعيشها بأي ثمن .
وكذالك أمريكا مثقلة اقتصاديا وديونها وصلت إلى بضعة تريليونات من الدولارات وهذه أرقام فلكية إذا عجزت أمريكا عن سدادها فلاشك انه سيدخل العالم في أزمة اقتصادية كبرى وربما يؤدي إلى انهيار النظام الرأسمالي باكلمه .
ولذالك فان أمريكا في الوقت الحالي تفكر بعقلية اقتصادية بحتة وتحاول تجنب الدخول في صراعات تؤدي إلى استنزافها اقتصاديا وإيران تملك الكثير من الأوراق التي تضغط من خلالها على أمريكا ومواجهة إيران عسكريا ليس في صالحها على الإطلاق .
أما هل سيؤثر هذا التقارب على العلاقة الأمريكية مع النظام السلولي وأنظمة الخليج الأخرى وهل هو صفقة بين أمريكا وإيران لتقاسم المنطقة فهذا سابق لأوانه الآن فالقضية اقتصادية بحتة , ولكن لا يعني هذا انه لا يمكن تتم صفقة بين أمريكا وإيران لتقاسم المنطقة إذا رأت أمريكا أن هذا سينعشها اقتصاديا ويحقق لها أهدافها في المنطقة بشكل أفضل من التعاون مع الأنظمة العميلة الصهيو أمريكية في المنطقة .
فأمريكا ودول الغرب ميكافيليين بالدرجة الأولى وعلاقاتهم تدور مع مصالحهم الاقتصادية وبإمكانهم استبدال حلفائهم متى دعت الضرورة إلى ذالك .
ولكن المضحك في الأمر أيها الإخوة هو تخبط النظام السلولي والأنظمة الخليجية في مواقفها من هذا التقارب فهذا التقارب احدث صدمة لهم خاصة انه جاء بعد تراجع أمريكا عن توجيه ضربات عسكرية إلى نظام الأسد وذالك بعد الاتفاق مع النظام السلولي والأنظمة العميلة الأخرى في المنطقة فكان الأمر بمثابة صفعتين متتاليتين للنظام السلولي .
ولذالك خرجت تصريحات رافضة للموقف الأمريكي من رئيس الاستخبارات السابق تركي الفيصل ووزير الخارجية سعود الفيصل ورئيس الاستخبارات بندر بن سلطان والتصريح الأكثر صراحة كان من الوليد بن طلال الذي قال أن النظام السلولي سيتحالف مع إسرائيل في حال شكلت إيران تهديدا لهم وهذا مناسب لهم فالطيور على أشكالها تقع .
وما ذكره الوليد بن طلال هو حاصل اليوم بشكل فعلي على الأرض فهناك تسريبات عن لقاءات عقدها بندر بن سلطان مع مسؤولين إسرائيليين بشان الثورة السورية وأهمية تشكيل صحوات بالتعاون مع اليهود من اجل محاربة المقاومة والمجاهدين في سوريا وتشكيل حكومة عميلة صهيو أمريكية .
ولا يستبعد أن يقوم النظام السلولي بالتنسيق مع اليهود بشان إيران وتوجيه ضربة عسكرية لها من قبل اليهود بالتعاون مع النظام السلولي .
فأنظمة الخليج حتى لو شكلت اتحادا مشتركا وفي ظل عدم امتلاك إيران لأسلحة نووية , فإنها لن تستطيع مواجهة إيران عسكريا , بل يمكن القول أن إيران بامانكها اجتياح دول الخليج بأكملها في أسابيع معدودة في ظل القوة العسكرية المهترئة الحالية للأنظمة الخليجية .
فإذا كان جيش النظام السلولي قد هزم من عصابات الحوثيين في الجنوب شر هزيمة فهل تعتقدون انه بإمكانه مواجه جيش دولة بأكملها .
بل إن قوات الطوارئ السلولية وقفت عاجزة أمام بضعة مجاهدين من الجيل الأول من الأفغان العرب ولم تستطع اعتقالهم أو هزيمتهم ولولا نفاذ الذخيرة من المجاهدين لما تمكنت من احد منهم .
فليس أمام النظام السلولي والأنظمة الخليجية إلا الاستعانة بالغرب أو اليهود لحمايتهم من خطر إيران في حال نشوب حرب بينهم .
وعلى كل حال فان تصريحات النظام السلولي وموقفهم الغاضب من أمريكا لا قيمة له في الواقع فهي من المضحكات المبكيات وكلها من باب الهياط والصراخ فهم ذنب وتابع لأمريكا وقرارهم السياسي ليس بأيديهم ومتى ما غضبت أمريكا منهم فان بإمكانها أن تسقطهم وتأتي بحكومات عميلة أخرى لإدارة بلدانهم .
وكذالك نلاحظ تغيرا واضحا في موقف النظام السلولي ودول الخليج من الاتفاق التي تم بين الدول الكبرى وإيران بشان برنامجها النووي بعد الرسالة المبطنة التي وجهتها إيران إلى النظام السلولي عن طريق عملائها في العراق من الرافضة , والذين أطلقوا صواريخ تحذيرية سقطت في شمال الجزيرة كتحذير للنظام السلولي من التدخل في شؤون الرافضة أو محاولة التأثير على المفاوضات الجارية بين إيران والدول الكبرى بشان برنامجها النووي , وكان ذالك أثناء المحادثات فلما حصل الاتفاق ما كان من النظام السلولي وأنظمة الخليج إلا الترحيب به , فالنظام السلولي لا يفهم إلا لغة التهديد والصفع والضرب .
وعلى كل حال اعتقد أيها الإخوة إلى أن ما يجري الآن من أحداث وتحالفات ومواقف صلبة لروسيا والصين وإيران من القضية السورية ومواقف دول أوروبا وأمريكا من جهة والتجاذبات الحاصلة بين مختلف الأطراف اعتقد أنها بداية تكوين العدو المشترك المذكور في الحديث , وحصول الصلح الآمن  بيننا وبين بني الأصفر ولكن ذالك الصلح لن يكون في ظل وجود الأنظمة الحالية وإنما بعد زوالها وخروج الخلافة وهذا الآمر اعتقد انه سيتحقق بعد بضعة سنوات من الآن والله اعلم .
أما المحور الثالث أيها الإخوة فسأتحدث فيه عن خطر التغريب الممنهج الذي يقوم به الطواغيت بالتنسيق مع التيارات الليبرالية ومراهنتهم على عامل الوقت في ذالك .
فلاشك أن هناك مخططات ممنهجة لأعداء الله لتغريب شباب الأمة وتخريب عقولهم ومعتقداتهم عن طريق وسائل الإعلام أو عن طريق الابتعاث غير المدروس لدول الغرب .
والحكام في الحقيقة مشاركون في هذه المخططات الصهيونية العالمية وذالك بدعمهم وتمويلهم لوسائل الإعلام الهابطة التي تنشر الفكر الغربي كما ذكرنا ذالك في حلقات ماضية كقنوات إلام بي سي وروتانا والعبرية وغيرها من القنوات التي تهدف إلى تغريب الشباب وتخريج جيل منحط سافل عار من القيم والأخلاق .
وكذالك الانترنت يلعب دورا هاما في ذالك أيضا , هذا في ظل ملاحقة الدعاة إلى الله ومطاردتهم وسجنهم والتضييق على الأنشطة الدعوية إلا أن تكون تابعة للطاغوت وتأتمر بأمره وإغلاق حلقات التحفيظ وتخريب المساجد وإضعاف دورها عن طريق وزارة الشؤون الإسلامية ومحاربة الجهاد والمجاهدين في سبيل الله .
لاشك أن هذه الأمور كلها مدروسة من قبل أعداء الله ومع مرور الوقت لن يجد الشباب من يحتويهم ويوجههم إلا وسائل الإعلام الهابطة وأعداء الله ورسوله من العلمانيين والليبراليين وغيرهم من أهل الدجل والزيغ .
وبهذا سيظهر جيل الدجال مع مرور الوقت وطول الأمد وقلة التوجيه للشباب وهو ما نرى بوادره في أيامنا هذه والعياذ بالله بظهور جيل الحضن المجاني والقبلة المجانية , وهذه العادات مستوردة من الغرب ومن شدة ضعف هذا الجيل أنهم لا يدركون ما هو خطاهم أصلا ويعتقدون أن ما يقومون به صواب لا عيب فيه والله المستعان .
ولاشك أن هذا من اثر التغريب ولعب الطواغيت على عامل الوقت , وهناك منظمات صهيوينة عالمية تدير مثل هذه الأمور من بعد بل ويعطون جوائز لرؤوس التغريبيين الذين ينفذون الأجندة الصهونية التي تهدف إلى إظهار جيل الدجال .
ولذالك خالد الفيصل لما أغلق حلقات التحفيظ أعطوه جائزة لا تعطى إلا لمن يقوم بخطوات كبيرة في التغريب ولما هو أكثر من المطلوب منه .
ولاشك أن ما يمر به شباب الأمة اليوم خطره عظيم ونذير شر مستطير فقد خرج جيل خانع همته في شهوته وبطنه متبع للهوى سائر في ركاب الغرب لو سالت الواحد فيهم عن الخلفاء الراشدين لما عرفهم ولو سألته عن أسماء فرق الدوري الأوروبي أو الاسباني لعدهم لك بالترتيب مع أسماء اللاعبين وترجمات مختصرة لكل لاعب !!!
وهذا للأسف مصداق الحديث الثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم ( والذي نفسي بيده لا يأتي زمان إلا والذي بعده شر منه حتى تلقوا ربكم ) وأيضا ثبت عنه عليه الصلاة والسلام انه قال ( لا يزداد الزمان إلا شدة ولا المال إلا استفاضة ولا تقوم الساعة إلا على شرار الخلق ) .
والحل الوحيد الناجع لقضايا الأمة أيها الإخوة هو خلع الطواغيت وإسقاطهم والثورة عليهم وتحكيم شرع الله ليعود الإسلام من جديد .
فالجهود الفردية ما عادت تغني اليوم فالأمة بحاجة إلى إمام صالح وخطط مدروسة يقوم عليه الدعاة والمصلحون والعلماء الربانيون من اجل الوقوف في وجه المخططات الصهيونية ومحاربتها .
أما إذا استمرت الأمور على ما هي عليه اليوم والعياذ بالله فهي دليل الهلاك الأكيد وغرق السفينة وحلول غضب الله وعذابه أعاذنا الله وإياكم من غضبه ونقمته .
اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك .
والله اعلم والى حلقة قادمة إن شاء الله .
كتبه أبو حفص



38 التعليقات:

غير معرف يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت هدا الرؤيا اليوم و وأغلب ما حيرني هو تعبير الرؤيا في المنام


ذكر
العمر 22
عزاب
اعمل
متابع للمنتديات الرؤى
متابع لقضايا المعتقلين
ساكن في الرياض​


رأيت اني في البيت وحصلت بيني وبين اخوني مشكلة فا خرجت من البيت وسرقة سيارة هيلوكس قديم وذهبت به إلى النادي وكتبت في الورقة اسف بالعربي والانجليزي اعتذار لصاحبها ووضعتها في السيارة و جاءت أمي إلى النادي لكي ترجعني إلى البيت وكنت محرج جدا وذهبت أمي إلى الاستقبال في النادي وستخرجت بطاقات لي
وكان في استقبل النادي فتاة وكلمتني وكنت أفكر ولم أكن منتبه لها وبعد انتباهي له استغربت من عملها في النادي ودخل دخلت إلى النادي وذهبت أمي إلى سيارة أخي وخرج اخواني لي يشاركوا في النادي وكنت انظر لهم بستحقار من بعيد. المهم وانا في النادي وفجأة ضرب الرياض طوفان هائل وغرقت المدينة وكان الناس حولي خائفين وبعضهم استقبل الموت في الطوفان وسجد وكان بقربي شايب لا اعرفه من أهل الجنوب له دقن ابيض وطويل ولبسه ابيض مثل لبس المسلسلات التاريخية وكان يطفو على الماء ويحتضر ولا يتكلم .وقلت له إذا قرب منك الموت قل هذا الدعاء (نسيته)
وفجأة خف الماء وكن الله رحمنا ودخلت في شارع وقلت في نفسي أن هذا عقب لضلم المعتقليين وخرجت إلى الشارع واصدح بصوتي لي وحدي اخرجوا عبد العزيز المقرن (قتل في الرياض ) أخرجوا هيلة القصير (مضربة عن الطعام ) وشخص آخر لا اعرفة
وجأني شاب في العشرين ملتزم وكأنه. من أهلي المعتقلين ومشا خلفي وكان الشارع مبلل بالماء وهناك اورق موزعه في أيدي الناس وعلى الأرض تعرف بقضية المعتقلين وذهبنا إلى أن وصلنا إلى محل دجاج ودخلنا على شخص حليق وقال وكأنه من اللمعتقلين وقال لبد من الذهاب إلى محمد بن نايف لضغط عليه لكي يخرجونا من السجن فقالت أن سأذهب الآن ومشيت على رجلي وكان معي
أحد ابناء العائلة اسمة سعد وانا امشي في وسط الحي كان على اليسار أشخاص في بيت طين وحولة عشب ولي البيت جدار من حجر نصف متر وجود هذا البيت في الحي غريب وقفت وكان أحدهم يقص له رؤيا نسيتها وجأت لي اعبرها فقلت له هل أنت في الجيش فقال لا أن من قوات حماية العاصمة فكررة علية السؤال واجب بنفس الإجابة وتبسم ودخلت البيت وخرجت من الجهة الاخرى وجمعتهم في الشارع لكي اعبر الرؤيا (لكن الاشخاص تغيروا إلى أبناء قريتنا والمكان تغيير الى شارع في وسط قريتنا مقابل بيت أحد أبناء عمي في الحرس الوطني وكأنه هو صاحب الرؤيا ) فقلت لسعد اذهب وابحث في قوقل عن الرؤيا الفلانيه ولم ابتعد قلت له تعال مره أخرى وقلت ابحث عن رؤيا غزو إيران لي السعودية وجلست
معهم وقام أحد الاولد بزرع شريحة تنصت في حذائي ووكانة تابع لمحمد بن نايف غافلتة وكسرت الشريحة وأتى سعد مع شريحة الاكترونية وقال هذا نتائج البحث وفجأة هجمت علينا طائرة أباتشي فهربنا وكان القصف شديد فقلت لي ابن عمي تعبير رؤياك أن ايران ساتغزو السعودية باتفاق مع أمريكا وهذا الغزو تاديبي وال سعود رح يرمون الجيش في محرقة. وتم قصف القرية بلفسور الأحمر وخرجنا سالميين وانتقل المشهد كأني في بيت في الصومال ومعنا شخص من مالي وكنت أتكلم مع شخص صومالي واقص على الرؤيا هذا وأقول أن الشايب الذي يحتضر هي الدنيا على على وشك النهايه وكنت أتكلم بصوت منخفض وكان. ابوي قريب منا ... ومما أذكر في الرؤيا اني في شارع انا واحد الأشخاص وكان سكران واتتنا إمرأه لبنانية متبرجة ومعها طفلها ونحن واقفين على ركبنا وقالت لي الذي بجانبي انت ستدخل الجنه (قلت في نفسي لعل الله يهديه ) ونظرت لي وقالت انت سوف تدخل النار فقلت فال الله ولا فالك واتتنا شخص سوري واتهمنا بمعكسة جارتة وتشجرنا معه

واذكر في الرؤيا ان أمي خطبت لي بدون علمي فتاه اسمها عهود
تمت الرؤيا
معلومات إضافية حول الرؤيا:
لا أعرف تعبير الرؤى ولم أحول التعبير

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل انت اخي الوحيد من بين اخوانك من مناصري الجهاد وهم من العامة او غير المستقيمين ؟

غير معرف يقول...

انا واخواني من عامة المسلمين حالنا واحد ولكن انا الوحيد المناصر للمجاهدين وهم من منتقديهم

Unknown يقول...

شيخنا الفاضل لدي رؤيا خاصة : وهي رؤيا الرسول طفلا يلعب نعي في المنزل ... وشعور رهيب وقت الرؤيا وبعده

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا قصها شخص على الشيخ عبد الرحمن العبد الله في حصة أفتوني في رؤياي التي تبثها قناة أوطان يوم 25ـ08ـ2013 ..... قال الرائي أنه رأى مسجد الملك عبد العزيز كأن له ثلاثة أبواب و فرشه أحمر و بالمسجد إمام و هو قاض في الواقع اسمه عبد العزيز و كأنه تنافس على المئذنة للآذان اثنان و كان نزاعهما على الساعة العاشرة و النصف صباحا فاقترح عليهما القاضي حلا و هو أنه يعطي الآذان لأحفظهما لكلام الله ثم سمع الرائي قائلا يقول لقد مات نايف و لم يمض عليه وقت طويل فلحق به هذا أيضا ثم سمع إمام المسجد يقول بأنه بالمسجد ثلاث جنازات كان بإحداها الأميرمقرن و لم يعرف الرائي الآخرين و كأنه أتى الأميرمقرن آت فقال إن هذا لم يُتوفً و بقي يتحرك إلا أنه مقيد اليدين بخيط أبيض و كان مع الرائي صديقه الخاص و اسمه فائز .....

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

رأيت أني مع أخي نشاهد خطبة الجمعة مباشرة على الهواء من خلال التلفزيون وفجأة جاء رئيس أفغانستان مسرعا يحاول حجب التلفزيون لمنع مشاهدتنا ما يحدث في الحرم .. استغربت وعملت أنه يعلم بأمر سيحدث في الحرم وزاد إصراري على الرؤية وحاولت إزاحة رداءه الذي وضعه على التلفزيون لأرى... شاهدت الشيخ عبد الرحمن السديس يخطب في المسلين ويبكي بحرقة شديدة . ومن بين المستمعين للخطبة ناس يقتلون الذين يستمعون للخطبة "دون أن يدافع المسلمين عن أنفسهم ودون أن يساعدهم بقية المستمعين" وكأن سماع الخطبة أهم من أرواحهم.. ..وفجأة رأيت فوق الكعبة ناس يبنون كعبة أخرى أصغر من الكعبة الأساسية .. كل هذا ومازال الشيخ يخطب ويبكي .. ولا أحد يحرك ساكنا.. ثم أنهى الشيخ عبدالرحمن خطبتة ونزل من على المنبر..وبسرعة عجيبة إذا بالمسلمين يتسلقون أستار الكعبة بسرعة فائقة حتى وصلوا لسقفها وأزاحو الكعبة الجديدة ومن بناها ورموهم من فوق الكعبة الأساسية ... .. ثم جاءت جهة عسكرية وأخلت صحن الطواف .. وإذا بي أرى أكثر المقتولين هم رجال الأمن والحراسة في الحرم ..وكانوا مدعوسين ملاصقين للرخام ..ولكنهم بالرغم من ذلك لم ينزف منهم قطرة دم ..

غير معرف يقول...

اثابك الله اخي في الله ابا حفص. هذه رؤيا خاصة بزوجتي رأتها من ايام قليلة وهي سيدة في منتصف الاربعينات متدينة واحسبها على خير والله حسيبها وهي ممن تتحقق الكثير من رئاها. تقول والرؤيا على لسانها كأني بالحلم في بيت الوليد بن طلال وفي غرفة نوم، وكان الوليد يبدو عليه التواضع، ثم نظرت الى السرير فوجدته غير مرتب فرتبته، ثم دخل الوليد وسألني وقال اي جهة على السرير تفضلين النوم؟ فأشرت له على الجهة.
فذهب للسرير وسحب الشرشف لتلك الناحية فقلت له لماذا؟ قال المهم راحتك.
فجأة دخلت زوجته أميرة وشكلها شاحب ومسكت يداي و قالت انصحيني، قلت يا أميرة صلي لازم تصلين. حرام، الله انعم عليك بالجمال صلي عشان تزيد صلتك بربك، فتغير شكلها للأحسن وصارت تضحك وضمتني وصارت تلتفت يمين ويسار، قلت ماذا تريدين، فقالت ما ادري وش اعطيك مانا عارفه وش اعطيك وانتهت الرؤيا.

ابو حفص يقول...

الاخ صاحب الرؤيا الاولى
الرؤيا ان صدقت يقوم النظام السلولي بفتح باب التدريب على السلاح للشباب وسيقوم بتشكيل ميليشيات مسلحة للدفاع عن البلد وسيحدث بسبب ذالك فتن وتخبط واختلاط للأمور .
وكذالك ستحدث ملاحقات لمناصري المجاهدين واعتقالات .
وكذالك الرؤيا منذرة من عذاب يصيب الناس في بلاد الحرمين من طوفان أو حرب أو غير ذالك بسبب ذنوبهم وتقصيرهم في مناصرة المعتقلين ومواجهة النظام السلولي .
وكذالك الرؤيا منذرة من أحداث عظيمة مؤذنة بالآيات والدخول في أحداث النهاية وخراب الدنيا .
وكذالك الرؤيا منذرة من غزو ايراني لبلاد الحرمين وانقلاب اللعبة السياسية لصالح ايران في المنطقة .
والرؤيا تشير الى دمار شديد سيحدث بسبب الحرب في بلاد الحرمين وعودة الناس الى عصور سحيقة بسببها .
هذا واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عبد المجيد حسن
لعلها تصرف لاحد ابنائكم في المنزل يكون صالحا وينفع الله به .
-
-
-
رؤيا مسجد الملك عبد العزيز
ان صدقت الرؤيا يتوفى او يقتل ثلاثة من كبار ال سعود تختلط الامور السياسية بسبب وفاتهم ويؤذن ذالك بفتن مظلمة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا خطبة الحرم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى فتنة عظيمة تهراق فيها الدماء في حرم الله وربما تكون باسم المهدي والله المستعان وهو اعلم .
-
-
-
رؤيا الوليد بن طلال
حياك الله اخي الكريم
ان صدقت الرؤيا يمن الله على زوجة الوليد اميرة الطويل بالهداية والتوبة والاستقامة .
فلتبشرها بهذه الرؤيا بارك الله فيك .
والله اعلم

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي نعم هذا اللذي يحصل الان شبابنا وفتياتنا يتدمرون وينجرون الى وراء الموضة والاعلام الهابط والتقليد الاعمى وابتعدوا عن الدين واخلاق الاسلام --- اسال الله ان يفرجها علينا وعلى امة محمد صلى الله عليه وسلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت ياشيخ قبل عدة شهور اني كنت خارجا من مسجد فإذا بالمصلين يطردون رجلا ويحاولون قتله ويسبونه وينادونه بالمخزي الخسيس وكان هذا الرجل شديد الباس مسلحا قويا لايجرؤ احدا الاقتراب منه ، فواجهته انا واحد الرجال بالسلاح والضرب حتى قتل الرجل الذي معي وبقيت انا وحدي اقاتله حتى قتلته بمسدس كان معي ، وبعدها ناداني صاحب بقاله قريبه من المسجد طالبا مساعدته في انزال بعض الاغراض من الاعلى فلما صعدت جاء في نفسي انه استدرجني وانه مباحث فقلت له يالخسيس فضحك وقال
( رأيتك وانت تقتل الرجل ، لقد غرروا بك )
ولا اعلم من يقصد .
ابوثامر

ابو حفص يقول...

الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وامين لما دعوت
-
-
-
الاخ ابو ثامر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا تعطى قوة في الحق هذا ما يتعلق بك وكن على حذر من كلاب المباحث فهم يراقبونك على الارجح , اما الامر العام فخزي يصيب كلاب النظام ويثور الناس عليهم .
والله اعلم

bint-Othman يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 4 -12- 2013
رأت صديقتى و احسبها على خير و لا أزكيها على الله " أن الناس يؤدون مناسك الحج و يصلون و لكنها تعود إلى بيتها فى مصر كل يوم مع أنها مع الناس فى الحج و كان معها أولادها وأولاد إخوتهاو هم فى سن أصغر من الحقيقه و ذهبت بالأطفال لبيت أخيها خالد لأنه قريب فى الدور الأول بينما بيتها فى دور عال حتى تطعمهم بسرعه ليلحقوا يكملوا مناسك الحج.
صديقتى و أخوها خالد و أنا طبعا ضد الإنقلاب , بينما باقى اخوتها و أمها و زوجها مع الإنقلاب.
لا تنسانا بالدعاء يا شيخ أبو حفص أن يجعلنى وأهلى ممن ينصرون المهدى و ان يستعملنا و يتوفانا و هو راض عنا أحسن الرضا.

ابو حفص يقول...

الاخت بنت عثمان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير بوضوح الى ان ما تقومون به من مجاهدة الانقلابيين والتصدي لهم من اعظم العمل ومن يقوم بذالك محتسبا فانه ينال جزيل الاجر والثواب من الله .
واسال الله لكم التوفيق والسداد والحفظ وان يستعملكم في طاعته وان يجعلكم من انصاره واوليائه المتقين .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
رايت وانا نايمه وقت العصر كان فيه تلفزيون ويذيعون موت الملك عبد الله بن عبد العزيز وانا اشاهد الخبر قلت في نفسي قد حان وقت خروج المهدي
ثم نضرت للتلفاز وكان مكتوب تحت في شريط الاخبار موت الملك فاروق
منقول

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله اخي ابو حفص ماتفسير رؤية الشقلبه في الهواء دائما ما احلم بالشقلبه وانني اطير في الهواء واتشقلب

وشكرا مقدما

ابو حفص يقول...

الرؤيا المنقولة
هي على ظاهرها قرب هلاك الملك عبد الله واعلان وفاته .
والله اعلم
-
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يظهر لي انه من اثر المس فعليك بالرقيا ولاباس عليك
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم

حلمت انني بطائرة في المقاعد الاولى وكنت قريبة من السائق ومعي ركاب من الدول العربية وشاهدت الرئيس اوباما وزوجته جالسين عند السائق فأخرج اوباما كيس وقال هذا الكيس خذوه ووزعوه وكان يضحك فأخذت الكيس وكان بها اغراض ووقفت اكلم الركاب خذوا من هذه الاغراض واذا سألكم احد قولوا هذا تذكار من الرئيس الامريكي فقال الركاب اعطنا وقمت اوزع وأخذت من الكيس منديلا وشىء مهم لا أذكره

عزباء

وسن

وشكرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم

.
.انا متابعه لاحد الاشخاص المناصرين في تويتر وحلمت قبل كم يوم فيه حلم
شفته في غرفة كأنها في مستشفى وكان في سريرين
الاخ واقف عند احد الاسرة وكانت حالتة زينه ومافيه الا العافيه وكان هادي" وكان يطالع للشخص اللي بالسرير الثاني اللي هو (حاكم الكويت صباح الاحمد) اللي كان منسدح على السرير على جنب بإتجاة الجدار وكان تعبان وكأن فيه اصابه ودم .. وانتهى الحلم ..

..
يارب تكون الرؤيه فيها بشرى للأخ .. لان هو في كرب الآن
وشكرا ..

غير معرف يقول...

ام خطاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ان الامي الذي لايقرا ولايكتب سيعرف المسيح الدجال وينجو من فتنته اذا كيف سيقرا عليه اول عشر آيات من سورة الكهف وهو لايجيد القراءة ؟؟؟ وجزاك الله خيرا على تحملك لاسئلتنا

غير معرف يقول...

انا متابعه لاحد الاشخاص المناصرين للجهاد في تويتر وحلمت قبل كم يوم فيه حلم
شفته في غرفة كأنها في مستشفى وكان في سريرين
الاخ واقف عند احد الاسرة وكانت حالتة زينه ومافيه الا العافيه وكان هادي وفيه سكينة " وكان يطالع للشخص اللي بالسرير الثاني اللي هو (حاكم الكويت صباح الاحمد) اللي كان منسدح على السرير على جنب بإتجاة الجدار وكان تعبان وكأن فيه اصابه ودم .. وانتهى الحلم

.
.
اخي ابو حفص الاخ اللي حلمت فيه اعتقل بعد الرؤية .. هل من بشارة له بهذة الرؤية جزاك الله خير

..اختكم من الكويت ..
ارجوا اجابتي سريعا .. كتب الله اجركم

ابو حفص يقول...

الاخت وسن
وعليكم السلام ورحمة الله
ارجو ان يكون فيها بشرى لك بخير تصبينه بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خطاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المقصود انه يقرا ما هو مكتوب على جبينه ( كافر ) فيعرف انه الدجال وهذه كرامة من الله للمؤمنين زمن الدجال .
والامي المقصود فيه من لا يعرف القراءة والكتابة وليس المقصود انه لا يستيطع قراءة القران فالقران يقراه الامي وغير الامي .
والله اعلم

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السلام عليكم ..
اخي ابو حفص انا اختكم من الكويت
ارسلت رؤيتي التي تخص اخ مناصر للجهاد ولم تظهر .. هل وصلت لكم ؟؟

ابو حفص يقول...

الاخ صاحب الرؤى المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه رؤى خاصة باصحابها فلابد من سؤالهم قبل الحديث عنها .
-
-
-
الاخ صاحب الرؤيا المرسلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو اعادة ارسالها فلم يصل شئ

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السلام عليكم---الرؤيتان هم لشخص واحد فو الشاب الذى راى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم واخبرى النبى انه المهدى وهو الصحابى طلحه بن عبيد الله

غير معرف يقول...

انا متابعه لاحد الاشخاص المناصرين للجهاد في تويتر وحلمت قبل كم يوم فيه حلم
شفته في غرفة كأنها في مستشفى وكان في سريرين
الاخ واقف عند احد الاسرة وكانت حالتة زينه ومافيه الا العافيه وكان هادي وفيه سكينة " وكان يطالع للشخص اللي بالسرير الثاني اللي هو (حاكم الكويت صباح الاحمد كان منسدح على السرير على جنب بإتجاة الجدار وكان تعبان وكأن فيه اصابه ودم .. وانتهى الحلم

.
.
اخي ابو حفص الاخ اللي حلمت فيه اعتقل بعد الرؤية .. هل من بشارة له بهذة الرؤية جزاك الله خير

..اختكم من الكويت ..
ارجوا اجابتي سريعا .. كتب الله اجركم

غير معرف يقول...

الله يعطيك العافيه اخوي ابو حفص .. اعدت ارسال الرؤية .. هل وصلت ؟؟
اختكم من الكويت

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك يا شيخ

رأيت من فترة لا تتجاوز تقريبا الشهر أو نحوه هو رؤية كأنها مشوشه أو أنها كانت ثقيلة -وجميع ما أرآه من هذي النوعية^^ ... شكلها أحاديث نفس
الأولى :
أني أسمع تكبيرات وتجمهر وأنا وأبوي .. أو أحد بجواري المهم رايحين المسجد نصلي وأسمع مع تكبيرات واحد كأنه يبشر أو يبايع أو ينادي لست متأكد أخو محمد بن عبدالله رسول الله صلى الله عليه وسلم -هذا إلي ينادي إما أنه أخو محمد بن عبدالله رسول الله صلى الله عليه وسلم فينادي لأخوه وإلي يظهر لي أن شخص ينادي لشخص أنه أخو محمد بن عبدالله رسول الله صلى الله عليه وسلم -
والمهم أنا طالع مع الدرج للمسجد أقول لشخص لا تقتلوا ولا تفعلوا لأن خطر ببالي حالة جهيمان وأنتهت .

الثانية :
قبل هذي الرؤية بفترة أن شيخ من مدرسي الحرم إلي يحفظوا الطلاب جاء لمسجدنا وبدأ يتكلم في الخروج على الحاكم أنه ما بينفع ودعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب أنا في نفسي كرهت هذا الأمر -لأني دائما أقول لنفسي دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله بريء من هذا لأن الشيخ دعا للتوحيد ونبذ أنواع الشرك صغيره وكبيره وما حدث لهم من تقبل ورفعه كان مصداق لقول الله
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ لِلْحَوَارِيِّينَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّهِ فَآمَنَت طَّائِفَةٌ مِّن بَنِي إِسْرَائِيلَ وَكَفَرَت طَّائِفَةٌ فَأَيَّدْنَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَى عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرِينَ) هذي الآية قريتها اليوم فعرفت لما حدثت لهم الرفعه-
وبعد ما إنتهى الشيخ قمت له وسلمت عليه وقلت له إشتقت لك يا شيخ وقلت للجالسين هذا شيخي ومشينا سوى نخرج وإنتهت.
طبعا أنا أحب المشايخ وأحترمهم ومن قطع علاقته مع المشايخ أقصد -عدم متابعة أخبارهم وحديثهم - كان أقرب للتوهان ويجب إحترامهم كيف ما كانوا لما يملكون في صدورهم من كتاب وسنة والمسلم يكون حريص على نفسه برضوه "شاور قلبك-ضميرك لا تكون اعمى-" ...

أما الثالثة فهي قبل أكثر من شهرين تقريبا
رأيت كأن مكتوب أسم عمر بن الخطاب بنوع من الأحجار الكريمة لونه أخضر ويلمع
وقتها كنت أقرا التاريخ لمحمود شاكر "التاريخ الإسلامي"

أخوك عبدالله من مكة

غير معرف يقول...

رائت ياشيخنا ان الامير نايف يلهث كالكلب اعزك الله (بمجلس عام يلهث ) وكان الامير مكشخ شماغ وعقال وثوب .وانا اشفقت علية كنت ابي اجيب له ماء لكن قلت عنده حرس وخدم ليش مافي احد يجيب له ماء وبعدها قام الامير وبغيت احرسة وبعدين قلت في نفسي يخسي والله ماحرسته وسحبت عليه وطلعت من المجلس (انتهت الرؤيا)
الحاله الاجتماعية: اعزب
الوظيفة :عاطل
هل تعاني من مرض :نعم اشعر ان بداخلي مش شيطاني
(ولدي سؤال اخير ما معنى رؤية القطط في البيت مع اني ماربي قطط في البيت واراهم ياكلون تكرر هالرؤيا كم مرة علي)

ابو حفص يقول...

الاخ صاحب الرؤى المنقولة راجع بريدك اخي
-
-
-
الاخت من الكويت
هي بشرى باذن الله بظهور اهل السنة في الكويت وخزي وذل يصيب اميرهم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فتشير الى اختلافات وفتن في بلاد الحرمين وفتنة باسم المهدي .
واما الرؤيا الثانية فكذالك فتن واختلافات وانقسامات في بلاد الحرمين .
واما الثالثة فهي مبشرة بخروج المهدي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا نايف
متى رايت هذه الرؤيا ؟

غير معرف يقول...

انا لؤي اللي رايت الامير نايف
الرؤيا كانت قبل ثلاث ايام

غير معرف يقول...

حلمت بحلم بدايته مو مهمه ف وسط الحلم رحت مطبخ بيتي اطل من النافذة الا نور الشمس خف كانه المغرب انا استغربت لانه باقي مو وقت المغرب جا ف بالي كسوف الشمس شوي الا وانا طالعه للسطح وكان كل صديقاتي هناك وشفت الا فيه شمسين ف السما ونورها كان قوي تكلمت مع وحده من صديقاتي وكانت خايفه وانا كنت اهديها واقولها خلاص لاتقولي ولاشي خليها وهي بتروح من لحالها والسما كان فيها 100شمس وبعدين سمعت شيخ يخطب كان دايما اسمعه ف الجامع اللي عند بيت جدتي الله يرحمها كان يقول اية اول مره اسمعها ف حياتي ( وينزل الله لكم اية مئة شموس نجوم)
والحلم كان كانه حقيقي لدرجة ان صحيت وانا شاكه هل انا كنت نايمة او لا وجسمي كله كان بارد وماحسيت برجولي الا بعد مافتحت عيوني تمام وتاكدت انه كان حلم مع العلم اني في الحلم كنت متاكدة انها علامة من علامات الساعه وكنت اقول ياليتني ماعشت لاشوف اخر الزمان او شي من هذا القبيل
وايضا انا دايما اتمنى ف الحقيقة ان ربي يهديني ويتوفاتي قبل قيام الساعه

حلم منقول والرائية من السعودية

ابو حفص يقول...

سبحان الله هذه الرؤيا ايضا ان صدقت فهي تشير الى ظهر اية من ايات الله يكون فيها عظة وعبرة للناس وتكون من علامات الساعة .
والله اعلم

أم عبدالله يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة لدي طفلين عمرهما اربع والثاني خمس سنوات حلمت قبل صلاة الفجر انني في ارض قاحلة ورأيت فيها ولداي الاثنان وكأنهما شابان وقد كبرا وهما جلسان ينظران الى رجل غريب ابيض اللون شعره طويل الى الكتف يبدو على وجهه السماحة وانا كنت انظر اليهم لكنهم لم يكونوا يشعرون بوجودي رغم قربي منهم وارغب فالتحدث اليهم لكن لم يكونوا يسمعوني ، نظرت معهم الى الرجل وهو يحفر حفرا متساوية يخرج منها الواح حجرية عليها كتابة حتى وصل الى اللوح الثالث عشر واذا باحد ابنائي لا اعرف من فيه لانهم كبروا يقول لاخيه هيا بنا لابد ان هذا الرجل يخدعنا فنحن لا نعرفه لكن ابني الثاني يقول له : لا انتظر لابد انه المسيح المنتظر سوف نعرف ذلك اذا اخرج جميع الالواح ويقصد هنا اربعين لوحا والرجل كان صامتا ويعمل على اخراج الالواح ثم انقطع الحلم

ابو حفص يقول...

الأخت ام عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسني تربيتهما , وربيهما على حب الجهاد في سبيل الله فسينفع الله بهما ويهديهما الى الحق ويظهر لي كذالك انهما يدركان زمن المسيح عليه السلام .
والله اعلم

نهر اليمن يقول...

رأيت اليوم رؤيا لم اعرف لها تفسير ويا ريت الشيخ ابو حفص يفسرها اذا عرف لها تفسير٠٠
رأيت بالرؤيا بقرة وهي ملك لنا قد ولدت فانجبت مولود صغير جدا في الحجم لم يتجاوز حجمه عن حجم الفرخه فاستعوضنا الله في مولودها لانه من المستحيل ان يعيش وهو بهذا الحجم٠ ثم بعد ذلك وجدنا مولود اخر يخرج منها وبعدما وضعته واذا بحجمه ضخم جدا يقترب من حجم امه ٠٠
فهل للرؤيا من تعبير ام هي اضغاث احلام٠ وهل للبقره من رمز مثلما وردت في رؤيا ملك مصر٠ وجزاكم الله خيرا٠٠

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة