الخميس، 21 مارس 2013

ثورة الحرائر في بلاد الحرمين




الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين أما بعد : - 

***
فأولا احيي الإخوة جميعا وأرحب بكم بعد هذا الانقطاع  والذي تم بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار وذالك بسبب إيقاف مدونات مكتوب من قبل إدارة الموقع بشكل مفاجئ وإيقاف إضافة المواضيع والتعليقات عل المدونة ولذالك لم أتمكن من توضيح الأمر لكم عبر موقع المدونة فكان هذا التوقف  المفاجئ .
ولكن ما حدث خيرة على كل حال فهي فرصة استرحنا فيها وأعطتنا الوقت لمتابعة الأحداث بتفاصيلها وللمزيد من الاطلاع على كتابات الأفاضل والنظر في أحوال المواقع والمنتديات ومعرفة سبيل المجرمين في الصد عن سبيل الله ومحاربة الجهاد والمجاهدين وأنصارهم .
وها قد عدنا الآن بفضل الله لهذا الموقع الجديد والعود بفضل الله ومنه احمد وأسال الله أن يوفقنا وإياكم للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والصدع بكلمة الحق لا نخاف في ذالك لومة لائم .
وأود الإشارة أيها الإخوة إلى أننا سنكمل من حيث توقفنا وسنتابع آخر موضوع توقفنا عنده وهو التعبير الخاص فقد فتحنا الباب لتعبير مائة رؤيا خاصة وبعدها سيتم إغلاق الموضوع ولن نعبر إلا الرؤى العامة ورؤى المس إلى أن يتم فتح الموضوع مرة أخرى .
ولذالك قمنا بنقل الموضوع إلى الموقع الجديد مع الرؤى والتعليقات التي أرسلها الإخوة وسنكمل تعبير تلك الرؤى التي أرسلها الإخوة ونتابع الموضوع إن شاء الله .
وسنسير على نفس الطريقة التي كنا عليها في الموقع السابق وقد قمنا بتقسيم هذا الموقع وتبويبه لتسهيل الوصول الى مختلف المواضيع بصورة أسهل .
علما أن تعبير الرؤى له قسم خاص وهو لتعبير الرؤى الخاصة والرؤى المتعلقة بالمس من السحر والحسد والعين فستكون هناك مواضيع معينة يتم النظر فيها في تلك الرؤى وتعبيرها .
أما الرؤى العامة فيتم طرحها في مختلف المواضيع الأخرى دون قيود وسيتم النظر فيها وتعبيرها وتحليلها بشكل متواصل ان شاء الله .

***
وثانيا أيها الإخوة أعود للتعليق على بعض الأحداث التي خرجت في الفترة الماضية وأبرزها ما حدث وما يزال يحدث في بلاد الحرمين من ثورة الحرائر والاعتصامات المطالبة بإخراج المساجين من أهل الفضل والمأسورين ظلما وعدوانا في سجون الطواغيت في بلاد الحرمين .
ولا شك أن هذا يعتبر تطورا كبيرا ويؤذن ببداية الثورة على الطواغيت في بلاد الحرمين بفضل الله .
وقد كنت أقول فيما مضى انه من الصعب قيام ثورة في بلاد الحرمين وذالك بسبب انغماس الناس في الدنيا وبطش الطواغيت وتسلطهم وشرائهم لذمم الناس وتخديرهم بالمال وذالك بالرغم من ورود الكثير من الرؤى التي بشرت بأنه ستقوم ثورة في بلاد الحرمين تؤدي إلى تغيير سياسي جذري وإنهاء الدولة السلولية وتمهد لدولة الخلافة التي ستخرج اثر ذالك .
ولكن هذه الثورة ستكون الأشد وستكون محور الثورات وستتداخل فيها الأحداث في سنوات عجاف ويكون لها تبعات على مستوى بلاد الحرمين والعالم بأسره وسيهراق فيها من الدماء أكثر مما أريق في ثورة سوريا وليبيا كما أوضحت ذالك الرؤى والعلم عند الله .
وابرز تلك الرؤى الرؤيا التي رأى صاحبها أن المسيح ابن مريم عليه السلام جاء باناء فيه دم فسكب جزءا منه في ليبيا ثم سكب جزءا منه في سوريا ثم سكب الباقي في جزيرة العرب !
فهذه الرؤيا تدل دلالة واضحة على عظم الدماء التي  ستهراق في بلاد الحرمين وعظم الفتن التي ستخرج فيها وان إحداث الجزيرة هي الأحداث الرئيسية في الأمة التي تكون بين يدي الخلافة .
واعتقد أيها الإخوة أن بعض الأحاديث التي جاءت في فتن آخر الزمن توشك أن تنطبق اليوم كحديث ( يصير الأمر إلى أن تكونوا جنودا مجندة جند في الشام وجند في اليمن ... ) الحديث .
فالآن هذه المعسكرات بدأت في الظهور والوضوح والأحداث تتجه نحو التصعيد حتى تصير الأمة إلى معسكرات وجنود مجندة فلا يمكن إزالة الطواغيت والمجرمين والجبابرة وتسلط الصليبيين إلا بالجهاد والقتال والمدافعة ولا يمكن أن تخرج دولة الخلافة دون تضحيات واهراق للدماء .
فقد بلغ من طغيان الطواغيت والمجرمين اليوم إلى درجة أنهم أصبحوا يرون الطغيان والظلم وركوب ظهور الشعوب حقا من حقوقهم لا يمكن مناقشته أو انتزاعه .
وما يجري في بلاد الحرمين من جور وطغيان وتسلط للطواغيت هو خير مثال على ذالك كمحاكمة مؤسسي جمعية حسم والحكم على كل من الحامد والقحطاني بأحكام تصل إلى  عشر سنين !
فالطواغيت وصل بهم الحال إلى عد تأسيس هذه الجمعيات والعمل المؤسسي المنعزل عن ولي الأمر جريمة من الجرائم التي لا تغتفر فلا يمكن أن يكون لأحد من عامة الشعب أي شرف بمعزل عن ولي الأمر والطاغوت .
فبلاد الحرمين بما فيها من ثروات وأموال ورجال ومثقفين وإعلام ومشايخ ودعاة ومؤسسات وجمعيات يجب أن تكون تحت مظلة ولي الأمر ولا يمكن أن يكون لأحد شرف بمعزل عن ولي الأمر ومباركة الطاغوت ومن يجرؤ على خلاف ذالك فهو مجرم ومعتدي ضال خارجي يجب أسره وحبسه ومصادرة حقوقه !
فلا شك أن هذا قمة الطغيان والجور ويدل على مدى الفساد والانحطاط والظلم الذي وصل إليه النظام السلولي وأنهم باتوا يرون التسلط والظلم ومصادرة الحقوق حقا من حقوقهم لا يمكن انتزاعه أو النقاش فيه .
وهذا النظام الآن أشبه ما يكون بالأنظمة التي كانت في عصور الظلام بل إن أنظمة عصور الظلام فيها جوانب أفضل من هذا النظام واعدل .
ولا شك أن تسلط هؤلاء الطواغيت هو نتيجة حتمية لسكوت الناس وصبرهم على ظلم هؤلاء الحكام وجورهم فسكوت الناس وردودهم المهترئة هي التي أعطت هؤلاء المجرمين المجال للمزيد من التسلط والاستبداد حتى أصبحوا يرونه من حقوقهم .
وكذالك لا شك أن حرمان شعب الجزيرة في بلاد الحرمين من العمل المؤسسي ومنعهم من تأسيس جمعيات أو تنظيمات سياسية إلا تحت مظلة ولي الأمر ساهم في حقيقة الحال من تسلط الطواغيت واستفحال أمرهم .
وذالك لأنهم أدركوا أن العمل المؤسسي هو الذي يؤدي إلى تحريك المجتمع وتعميق قيم الجماعة وتلاحم الناس واتحادهم وهذا ما لا يريده الطواغيت فهم يريدون مجتمعات مفككة يشتغل فيها كل شخص بنفسه ولا يهمه أمر الناس لينفرد الطواغيت بعد ذالك بالشرف والرياسة وإدارة الناس كيف شاؤوا من غير أن يكون لهم منافس أو شريك مستقل عنهم .
وللأسف فان فتاوى علماء السلطان ومنافقي القراء الباطلة في هذا الاتجاه هي التي ساعدت هؤلاء الطواغيت على التسلط والظلم واقنعوا الناس أنهم إنما يعلمون تحت مظل الشريعة وقد صدق كثير من عامة الناس ودهمائهم تلك الفتاوى وعملوا بها مما عمق الجراح وفاقم من المصيبة .
***
أما ما جرى للأخوات المعتصمات المطالبات بحقوقهن على أيدي طواغيت الداخلية فهو أمر يندى له الجبين وتعجز الحروف عن وصف بشاعته وقبحه .
وسبق أن أوضحت من قبل أن غالبية رجال المباحث ما هم إلا من سفلة الناس والمجرمين وبعضهم من المرتدين والزنادقة بلا شك فأسال الله أن ينتقم منهم ويرينا فيهم عجائب قدرته .
وفي الحقيقة ما حصل للأخوات هو وصمة عار على أهل الجزيرة والمسلمين عامة أن تمتهن كرامتهن ولا يتم نصرتهن إلا ببعض الأفعال الخجولة وردود الفعل المهترئة هنا وهناك .
فالواجب أيها الإخوة دعم هؤلاء الأخوات ودعم المعتصمين المطالبين بإطلاق الأسرى ومساعدتهم والاعتصام والوقوف معهم لنصرتهم والصدع بالحق في وجوه الطواغيت وأذنابهم .
وكذالك يجب معاقبة مجرمي المباحث والمحققين والسجانين الذين اعتدوا على هؤلاء الأخوات وعدم السكوت على جرائمهم الشنيعة التي قاموا بها ضدهم وضد المعتقلين بصورة عامة .
وعلى المجاهدين أن يقوما بدراسة هذا الأمر والإعداد للانتقام من هؤلاء المجرمين وإقامة الحدود عليهم حتى لا يتجرا احد بعدها على مجرد التفكير في النيل من أي أخت أو أسير .
وكلاب الداخلية هم أراذل وجبناء في الأصل ولكن ما يساعدهم على الطغيان والجور هو سكوت الناس على جرائمهم وأفعالهم الشنيعة وعدم الإنكار عليهم .
ولذالك إذا استمرت الأمور على هذا الحال فتوقعوا المزيد من التسلط والطغيان والجور من قبل هؤلاء المجرمين .
وتذكروا أن الجزاء من جنس العمل فاليوم إذا نصرتم هؤلاء الأخوات ينصركم الله ويحفظ أعراضكم وإذا خذلتموهن سيصل الأمر إلى محارمكم غدا ولن ينصرهن احد .
ويجب على أهل الجزيرة استغلال هذه الفرصة لإحداث ثورة حقيقية تؤدي إلى تغيير جوهري وإزالة الطواغيت من الحكم وهذا يحتاج إلى تنسيق الجهود وتضافر الهمم وستقوم الثورة بإذن الله فعقلية النظام السلولي هي أفضل عقلية لإقامة الثورة فهي عقلية متحجرة ومتغطرسة ومعجبة بنفسها ولا تعتبر ولا تستمع إلى غيرها وبالتالي فهذه أفضل عقلية يمكن استغلالها وإقامة الثورة عليها .
وان شاء الله سيحدث التغيير في بلاد الحرمين واعتقد أن الأحداث الحاصلة اليوم هي بداية ثورة فعلية ستتطور إلى اهراق بعض الدماء وسجن عدد كبير من المصلحين وبعدها ستنفجر الأحداث وتقوم الثورة التي تؤدي إلى إنهاء الحكم السلولي والتمهيد لقيام دولة الخلافة على منهاج النبوة .
وكما ذكرت لكم فهناك العديد من الرؤى المبشرة بالثورة في بلاد الحرمين والآن اتضحت حقيقتها وان شاء الله سأقوم بجمع بعض تلك الرؤى وتحليها في موضوع مستقل وذالك دعما للأخوات والمصلحين في بلاد الحرمين وشحذا للهمم لإحداث التغيير في بلاد الحرمين وإقامة الثورة على الطواغيت .
وكذالك سأقوم بعمل خلاصات لها عبر موقع تويتر دعما للمعتصمين والمصلحين والثائرين على الظلم والطغيان .
ولي متابعات معكم حول هذا الموضوع بإذن الله وأسال الله العظيم أن يبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعته ويذل فيها أهل معصيته ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر انه سميع قريب .
والله اعلم
كتبه أبو حفص .








25 التعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رؤيا منقولة

لدي أحد الاخوة (شقيق) وهو حافظ للقرآن الكريم وداعية الى الله وهو مدرس تربية اسلامية.
رأى رؤيا في منامه قبل الفجر وهو على وضوء
يقول أخي في رؤياه ( راى انه ذهب لمكة المكرمة لأداء العمرة ثم دخل الحرم المكي وعند وصوله الى صحن الطواف رأى أن صحن الطواف ملئ ماء (ماء يغطي الصحن تماما) وراى الكعبة تتحرك وتطفو على الماء حيث رأها تطفو وتتحرك من مكان الى آخر في داخل الصحن ورأى بقعة الكعبة وقواعدها لايوجد فيها ماء ابدا وانما الماء حول البقعة القواعد اما الكعبة فقد خرجت من قواعدها وهي تطفو من مكان الى آخر. وراى الناس في ذهول وخوف بعدها يقول أخي سمع منادي يقول من دخل في الماء فلهو جنة عرضها السموات والارض ) انتهت الرؤيا.
يشهد الله هذا ما قاله لي اخي

الراي من بلاد الحرمين

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا ابو حفص رأيت في المنام أن خطيب المسجد الحرام يخطب الجمعه وهو فوق الكعبه اي على سطحها وكنت انظر للحرم من فوق اي اني انظر للصحن وللكعبه ولسطحها والخطيب كان فوق سطحها وكان جالس على كرسي

بارك الله فيك

ابو حفص يقول...

الاخ محمد الخالدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
ان صدقت الرؤيا تشتعل الثورة في بلاد الحرمين ويضطر الملك الى اتخاذ قرارات قوية في سبيل الاصلاح والتغيير ويكون بسبب ذالك فتن ونزاعات .
ويكون الوقوف مع الحق مكلفا قد يؤدي بحياة الانسان فمن وقف مع الحق وقال كلمة الحق من المشايخ والدعاة وغيرهم وصبر على ما سيصيبه كان اجره عظيما .
والله اعلم
واما رؤيا خطيب الحرم ان صدقت يخرج الخطيب في خطبته على المالوف وينتقد الدولة في خطبته مما يشكل سابقة .
والله اعلم

غير معرف يقول...

رائت في المنام من قبل ثلاثه اسابيع اني طالع من محل وشفت ضوء الشمس قويه وكان معي اخوي ونارت جهة السماء الا اشوف شمسين واستغربت وكانت في سحاب متفرقه في السماء الا اشوف ثلاثه شموس ثانيه والمجموع خمسه شموس ذهلت من المنظر وخفت وخبرت اخوي وطلعت التلفون وصورة المنظر واستغربنا من اللي شفناه ومشينا شوي الا الارض تفجرت براكين وسيل من الحمم وكان خوي بيطيح لان جزء من الشارع انهار وبفضل الله ساعدته وسحبته قبل لا يطيح وذهبنا بتاجاه معاكس عشان نبتعد من هذا المكان وقلنا لازم نهرب بتجاه الغرب وشفنا الجيش نزل حاول يساعد الناس انتهاء الحلم
عبدالله من جزيرة العرب

ابو حفص يقول...

الاخ عبد الله .
ان صدقت رؤياك يكون اختلاف سياسي علني بين ال سعود يعقبه فتن في بلاد الحرمين .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك يا ابو حفص هذه رؤيا منقوله اذا كانت عامه فسرها جزاك الله خير

أرجو منكم الله جزاكم خير ان تفسروا لي هذه الرئية

حلمت اني اشوف القمر والشمس والارض على خط مستقيم في نفس الوقت وكان حجم الشمس والقمر والارض متساوي ومقارب لحجم البرتقال كنت اشاهدهم من مكان ثاني يعني ليس على الارض يعني الارض كانت من ضمن القمر والشمس.
لا اذكر ترتيبها ايهم اقرب وابعد مني

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله شيخي الحبيب المجاهد على هذا المجهود الطيب
اسأل الله العظيم أن يجمعنا معك في ساحات الجهاد والعز , وفي الآخرة مع سيدنا وقائدنا وشفيعنا ( محمد) عليه الصلاة والسلام.
اما بعد فنحن مع إخوتنا وأخواتنا في جزيرة العرب قلبا وقالبا, و والله لن يتأخر مددنا مدد أهل الشام للمجاهدين هناك .
ثم شيخي رؤيا رأيتها, بيت جديد مقابل بيتنا هي نفس الحارة التي أقطنها , مكتوبا عليه ( المهدي الله سيطهرك مثل القدس )
وتحتها مباشرة تاريخ 1881 وكأنه تاريخ بناء البيت
ماتفسيرها ؟ جزاك الله كل خير
أخوك في الله المحب, اسد الله واسد رسوله الدمشقي

غير معرف يقول...

رأيت قبل اسبوعين اني في مجلس للامير سلمان والناس في مجلسه قليل ورأيته مشنوق ومعلق في سقف المجلس وارجوله ماتوصل الكرسي وجلس مشنوق مده يسيره وبعدين مات وبعدين شفت المفتي على يديه ورجوله يعني على اربع وامامه شخص جالس على الكرسي وقام بشنقه بشماغه ومات ورايت مقرن يضحك وضربت على كتفه وقلته حركات صرت ملك _ عبدالغفور

ابو حفص يقول...

رؤيا الشمس والارض والقمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا ففيها انذار وتخويف للناس من حلول نقمة الله وغضبه .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل اسد الله واسد رسوله .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم وجزاك الله خيرا وامين لما دعوت وجمعنا الله واياكم بالحب فيه مع نبينا الكريم في جنات النعيم اخوانا على سرر متقابلين .
واسال الله الكريم ان يصلح حال الامة وان يجمع كلمتها على الحق وان يعجل بخلافة النبوة انه على كل شئ قدير .
واما رؤياك اخي الكريم فمبشرة بقرب ظهور المهدي واصلاحه بفضل الله وارجوان يتم الامر قبل العام 2018 م .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عبد الغفور
ان صدقت رؤياك يتم خلع سلمان ويهلك بفضل الله ويثب مقرن على ولاية العهد وتكون فتن .
وكذالك تشير الرؤيا الى ذل يصيب المفتي ومن يؤيده من علماء السوء .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك يا ابو حفص هذه رؤيا منقوله اذا كانت عامه فسرها جزاك الله خير

رايت اليوم في المنام اني كنت في سفر في باص ، مع زملائي في المدرسة ، ثم رايت نفسي في نفس الرؤيا دخلت الى منزل في المساء مع زميل لي يسافر معي اسمه ( عثمان ) ونظرنا من نافذة المنزل وكان الوقت مساء ، فراينا من النافذة ان القمر امام الشمس ( القمر موجود على قرص الشمس ليس على الشمس ولكنه امامها ) وكان القمر بدرا والشمس ضوئها جميل مع ان الوقت ليل وليس نهار ، فاستغرب زميلي عثمان عن كيفية تواجد القمر مع الشمس ، فقلت له الامر عادي في مثل هذا الوقت من الشهر

ابو حفص يقول...

الرؤيا المنقولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
لابد من سؤال الرائي عن مكان اقامته ومتى راى هذه الرؤيا ؟

روح متألقه يقول...

نفع الله بجهودكم.رأيت اني واختي ذهبنا لمكان دراسي-كلية-فدخلنا القاعة فجلست اختي في مقعد في مقدمة الصف وانا في اﻻخيرفرأيت اﻻستاذه تنظر لي بحنان ورأفه وتقول لي انت متعبه فاستحييت منها وتغيرت مﻻمح وجهي فقالت ولم تتزوجي فكأنها تستكشف امري من خﻻل شكلي-مع العلم انه لم يهمني امر الزواج وانما امره عادي -..فحركت رأسي باﻻيجاب،فقالت في منتدى الشيخ عبدالباسط العصيمي اقرئي فيه وستستفيدين وهمت بالخروج فقالت كنت اتمنى اعطيك اﻻن الحل ولكن..وكأنها ﻻتريد احراجي-بعد قليل رجعت اﻻستاذه ودخلت وفتحت المنتدى وكتبت فيه موضوع فقالت لي افتحي واقرئي موضوع كذا وكذا فأشرت برأسي اي نعم فقالت فهمتي كﻻمي وأشرت براسي اخرى،وارتحت للاستاذه.وخرجت اﻻستاذه ففتحت المنتدى ابحث عن الموضوع فلم اتبين اي موضوع بالضبط ﻻنه كان مواضيع متقاربة في اﻻسم واستيقظت من النوم..ظهر لي كأن اﻻستاذه اسمها هدى* ﻻاعرف المنتدى وﻻالشيخ

ابو حفص يقول...

الاخت روح متالقة
بارك الله فيك
ارجو ان تضعي الرؤى الخاصة في موضوع التعبير الخاص فقط في المرة القادمة .
واما هذه الرؤيا فمبشرة لك بتفريج الهم والهداية الى الحق .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اين انت يا اخي ابوحفص
والله لقد قلقت عليك كثيرآ
فانت لك فترة كبيره لم تشارك في مدونتك في مكتوب
فالحمد لله على عودتك لنا من جديد
اخوك
صابر على كل حال

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي وبياك .
المعذرة على الانقطاع المفاجئ وذالك بسبب ادارة الموقع التي لم تعطنا فرصة للتوضيح واغلقت المدونات دون سابق انذار .
ولكن الحمد لله عدنا هنا وسنبقى ان شاء الله على نفس نهجنا الاول .
شاكرا لك اخي الكريم مرورك واسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد .

غير معرف يقول...

حفظك الله رأيت اني دخلت غرفة والنور داخلها كأنه سهارية خضراء واذا بجدي رحمه الله مستلقي على جنبه الايمن وكأنه ينظر امامه وهو مبتسم ولم يكلمني ووقفت عند سريره .

ابو حفص يقول...

هذه رؤيا خاصة ارجو ان تؤجلها اخي لحين فتح باب التعبير الخاص

غير معرف يقول...

جزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

رأيت في المنام أني واقف وأخي بجانبي وهناك كم هائل من الناس
وكنت أحذرهم اهربوا اهربوا فمنهم من هرب ومنهم من لم يهرب فهربت أنا واخي وإذا بإعصار وفيضان هائل التهم الناس خلفنا ثم قادنا طفل صغير وأدخلنا منزل بعيد عن الفيضان وإذا بأبي في داخل البيت واهلي وهم يرددون الحمد لله أن سلمكم الله لقد هلك الناس جميعا

ابو حفص يقول...


هي بلا شك رؤيا منذرة للناس من بلاء ينزل بساحتهم .
والله اعلم

حميد يقول...

السلام عليكم

اقتراح الى صاحب المدونة ان لا احد يكتب حلم او اي شي الا وهو له اسم في المدونة اغلب الناس يكتبون هنا من دون معرف هكذا تشتت بينهم

ابو حفص يقول...


الاخ حميد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نحن نقول ذالك للاخوة انه لا بد من كتابة معرف للرائي حتى لا تختلط الرؤى ولكن بعض الاخوة خاصة المستجدين لا يعرفون سياسة المدونة ولذالك نعذرهم وجزاك الله خيرا

almobshrat يقول...

Ibn Athawra
ابن الثورة

السلام عليكم اخي ابو حفص

صديقة للعائلة لها عديد من الرؤى تحققت في الماضي اليوم هاتفتني و قصت عليا رؤية راتها هذا الصباح : قالت انها رات شارع الحبيب بورقيبة ممتلئ على الاخر كان فيه جيش + فرقة خاصة من الامن لباسهم اسود + امنيين عاديين + متظاهرين من الشعب يهتفون " الله اكبر " . كان الامن العادي يهدد في المتظاهرين فتقدم الجيش و الفرقة المختصة لحمايتهم من تهديدهم باطلاق الرصاص الحي عليهم ، و التحق المتظاهرين بصفوف الجيش و الفرقة المختصة و قاموا بالالتفاف عليهم و محاصر على الامن . تغير المشهد و رات طائرة بدون سقف ذي اجنحة فيها بن علي المخلوع برفقة زوجته ليلا كانيا معصبي العينين و مكممي الافواه و مقيدي اليدين الى الخلف .....كان الطيار من الجيش بلباس اخضر ....اتى اربعة رجال ملتحين لباسهم اسود و على رؤوسهم عمائم سوداء و انزلهما من الطائرة راكعين على ارجلهم و كل اثنين من الملتحين رفقا كل واحد منهما . قاموا بوضع راس المخلوع على خشبة (قرضة ) و قطعوا راسه و زوجته علقت من ساقيها و قطع راسها كذلك . انتهت و الله على ما اقول شهيد

almobshrat يقول...

ابن الثورة
----------

السلام عليكم اخي ابو حفص


قريبتنا قصت علي رؤية راتها - رؤها دائما تتحق -

قالت :
رايت 7 منازل على ملك اختي احلام المكان غير معروف :

المنزل الاول :
في بنت عمرها عام واحد كانت ترضعها امراة جميلة جدا وصدرها يتدفق منه حليب بغزارة . كانت تسبح " سبحان الله العظيم

المنزل الثانية :
بنت عمرها سنتين :
وكانت تسبح و على يسارها بئر كانت تملئ منه سطل كان بجانبها

المنزل الثالثة :
فيه بنت عمرها 3 سنوات
كان بجانبها 3 براميل كبيرة من الحليب ملئت منهم عشرة قوارير الواحدة سعتها لتر واحد .

المنزل الرابع :
قالت ان هذا كان لي (انا المتحدث اسمي حاتم ) على ملكي : فيها بنت عمرها 4 سنوات
قد بنت مدرج بسبعة ادراج
وكان المدرج الاو به حنفية و كان الماء يتدفق منه.

المنزل الخامس :
بنت خمسة سنوات كانت تظع سجاد كبير على الارضع و معلقة على الاحيط 5 سجدات للصلاة .

المنزل السادسة :
فيه بنت عمرها 6 سنوات : و كان فيه 7 حنفيات و يتدفق منهم الحليب. .

المنزل السابع :
فيه بنت عمرها سبعة سنوات و بجانبها 7 بنات صغيرات تطعمهم كسكسي بالحليب .

ظهر ابي رحمه الله و اخذ احلام(اختي)من يدها وطاف بها على السبعة ديار (امامهم فقط لم يدخل)
نداني ابي رحمه الله قال لي منزلك هو الانظف لكن احلام نظفت منهم اثنان والبقية في الطريق ان شاء الله .
وعاود الطواف ولكن هذه المرة باختي وبي على السبعة منازل .
قال منزل الاخرة خير من هذه و الصلاة و السلام على رسول الله . انتهت

و جزاك الله كل خير

ابو حفص يقول...


الاخ ابن الثورة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا مبشرة بظهور الثوار والاسلاميين في تونس ويقطع الله دابر نظام زين العابدين ويكفي الناس شرهم .
والله اعلم
واما الرؤى الاخرى فخاصة ارجو تاجيلها لحين فتح باب التعبير الخاص

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة