الخميس، 28 مارس 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الأحداث ( الحلقة الأولى ) .



الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد :
***
فسبق أن تكلمت عن بعض المبشرات والمنذرات الخاصة ببلاد الحرمين وأهل الجزيرة في مواضيع مستقلة في العامين الماضيين .
وقد قام كثير من الإخوة والأخوات جزاهم الله خيرا بعرض رؤاهم المتعلقة ببلاد الحرمين وما فيها من مبشرات ومنذرات وقد عبرناها في وقتها ولله الحمد بعضها فصلنا في تعبيرها والبعض الآخر تكلمنا عنه مختصرا .
واليوم بفضل الله تهب رياح التغيير في بلاد الحرمين ونشهد بداية ثورة حقيقية ابتدأتها بعض الحرائر في بلاد الحرمين من أهالي الأسرى والمعتقلين فجزاهن الله خيرا .
وها نحن نشهد تحقق الكثير من تلك الرؤى التي تم طرحها من قبل وبعضها قد تحقق فعلا كالرؤى الخاصة بهلاك سلطان ونايف وكذالك الرؤى الخاصة بملف المعتقلين وقرب فرجهم بفضل الله .
وهذا الحراك المبارك بإذن الله سيؤدي إلى إخراج المساجين وسيضطر الطواغيت في بلاد الحرمين إلى إنهاء هذا الملف رغما عن أنوفهم إذا رأوا ضغط الشارع وغضب الناس كما حصل مع الأخوات المعتقلات اللاتي تم الإفراج عنهن بعد أن رأى الطواغيت غضب الناس من الظلم الذي تعرضن له .
وهذا الذي بشرت به الرؤى بفضل الله ولكن لابد من مواصلة التحرك والضغط على الطواغيت إلى حين إنهاء معاناة السجناء السياسيين والمظلومين من الدعاة والمشايخ والمصلحين .
فقد علم الناس اليوم أن سياسة الاستجداء والاسترحام لا تزيد الطواغيت إلا تسلطا ولا الظالمين الا ظلما ولا المجرمين إلا إجراما فلا بد من انتزاع الحقوق من أيدي هؤلاء الطواغيت انتزاعا وأطرهم على الحق أطرا وإلا فلن تزداد الأحوال إلا سوءا ولا الظالمين إلا طغيانا .
وقد حاول بعض المعبرين الذين يوظفون التعبير لمصلحة الطواغيت توظيف الرؤى المتعلقة بإطلاق المساجين لمصلحة الطواغيت فعبروها أن ذالك سيتم بمبادرة من الطواغيت وإحقاقا للحق واغفلوا الأجزاء التي تشير إلى أن ذالك لن يكون إلا بضغط الناس وتحركهم لنصرة الأسرى والمظلومين , وهو الذي كشفه الواقع اليوم .
ولاشك أن الحراك الحاصل اليوم في بلاد الحرمين والصدع بالحق في وجوه الطواغيت لهو بداية ثورة مباركة لاسترداد الحقوق المسلوبة ولإزالة الظلم والطغيان وخلع الطواغيت تمهيدا لخروج دولة الخلافة وعودة الأمة إلى وحدتها ومكانتها من جديد .
وسابدا معكم بفضل الله في الحديث عن المبشرات والمنذرات المتعلقة بالثورة في بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الأحداث التي تشهدها بلاد الحرمين اليوم .
وأريد أن أؤكد هنا أن حديثي هنا لأصحاب الهمم العالية والنفوس الأبية الذين يريدون أن يعيدوها جذعة صافية على منهاج النبوة وهم قلة قليلة من الناس اليوم للأسف وليس حديثي إلى من يدندنون حول الوطنيات الخبيثة أو القوميات المنتنة أو الذين يؤمنون بحدود سايس بيكو التي قطعت جسد الأمة الواحد .
فهؤلاء الذين يريدونها على منهاج النبوة ويعملون لأجلها بصدق وتجرد وتطابق أقوالهم أفعالهم وضمائرهم هم في الحقيقة امة واحدة سواء كانوا في بلاد الحرمين أو اليمن أو الشام أو المغرب أو الصومال فهم إخوة المنهج والعقيدة الآمرون بالمعروف والناهون عن المنكر الذين لا يخافون في الله لومة لائم .
فمن أراد أن يشارك في هذه الثورة ويجاهد الطواغيت والمجرمين وأعوانهم فلا بد أن يخلص النية لله ويرفع شعارات ومطالب صحيحة يأمر بها الشرع ويرضاها وعليه أن يبتعد عن الشعارات القومية والوطنية والجاهلية المخالفة للشرع والموجبة لغضب الله ونقمته .
ولا باس من التدرج في المطالب ولتكن المطالب الداعية إلى الإصلاح السياسي وإخراج المعتقلين من السجون وترك موالاة الصليبيين وإعانتهم على المجاهدين وإزالة الأنظمة الكفرية هي المطالب الرئيسية ثم تتطور تلك المطالب لاحقا إلى حين خلع الطواغيت وتحكيم شرع الله والدخول في السلم كافة وإقامة دولة الإسلام على منهاج النبوة .
وتذكروا انه لا نجاة لأحد من الفتن دون الرجوع إلى شرع الله وإقامة دولة الإسلام على منهاج النبوة فهذا السبيل القويم للخروج من الفتن وما سوى ذالك لن يؤدي إلا إلى مزيد من الهلاك والضلال والتبار .
هذه رؤيا أرسلها أخ فاضل من المشايخ وطلاب العلم قبل عامين يقول :
رأيت طائرة جيش ضخمه سقطت و أحدث سقوطها إنفجار قوي جداً ومدوي واشتعلت النار ثم بدأت تسيرالنار تلحق بالناس والناس فوضى .
وكان الناس يهربون وأنا معهم ورأيت شجر شكله جميل جداً لم أرى مثل هذا الشجر بأوراقه الخضر الصافية فقلت للناس إلى الشجر أقصد يصعدون للشجر عن النار فلم يستجب لي أحد سوى قليل جداً لا أعرفهم فصعدنا الشجر وجلسنا في أعلى الشجر فمرت النار ولم تأكل الشجر والناس يجرون وهي خلفهم فأصبحت النار تأكل كل شيئ وكانت النار تسير بسرعة عجيبة وبعد قليل وقفت أنا وأنا في أعلى الشجر ونظرت فإذا بي أرى السعودية كلها وقد تفحمت وأصبحت سوداء من النار وقد أكلت النار كل شيئ حتى التراب والمقابر والبيوت والعمائر وكل  شيئ وكل  شيئ بما تعنيه هذه الكلمة وكان الدخان يتصاعد من كل شيئ مثلما يكون في نهاية الحروب وقلت سبحان الله النار أكلت كل شيئ وكأنه لم يبقى من الناس في السعودية إلا القليل وقلت أو كأنه أتى في نفسي ليت الناس سمعوا كلامي وصعدوا إلى الشجر .
فنظرت إلى الذين صعدوا معي إلى الشجرفإذا هم جالسين على أوراق الشجر فرحين لأنهم نجو وأنا واقف بينهم متعجب مما حدث . انتهت
ثم رأيت أن صواعق تتساقط وكان الناس لا يجدون ما يتذرون به من الصواعق وإذا بي بين نخيل طويل جداً وكنت أتذرى وأتقي من الصواعق بهذه النخيل الطويلة جداً . وكنت فقط أسمع صوت الصواعق والرعد وأنا وسط هذه النخيل وكأني في مزرعة كلها نخيل بعضه طويل جداً وبعضه أقصر بقليل . انتهت
فهذه الرؤيا تشير بوضوح إلى عظم الفتن والأحداث القادمة في بلاد الحرمين وانه لا نجاة للناس إلا بالرجوع إلى الأصل والدخول في السلم كافة وتطبيق شرع الله كما أمر والكفر بالطاغوت .
وكما نرى فقد أشارت الرؤيا إلى هلاك أكثر الناس في تلك الفتن ولن ينج منهم إلا قلة قليلة وهم أصحاب المنهج الصحيح الداعون إلى  إقامة دولة الإسلام على منهاج النبوة .
كما أشارت الرؤيا إلى قلة الناصحين وقلة الناس المستمعين إلى الناصحين الذين يدعون الأمة إلى الحق والى المنهج القويم .
والرؤيا تشير إلى عظم الفتن والأحداث الطاحنة التي ستكون في بلاد الحرمين أو ما يعرف بالسعودية اليوم حيث ستأتي على معظم البلاد ولا يكاد ينجو منها احد .
وهذه الأحداث التي ستخرج منها ما هو من الفتن التي ستحدث عند اشتعال الثورة ومنا ما هو عقاب من الله كتسليط الأعداء ومنها ما يكون من الحاكم ونحو ذالك .
وهناك أمور خاصة تخص الرائي ذكرناها له ونحن لن نتطرق إلى الأمور الخاصة في جميع الرؤى التي سنتكلم عنها .
وهناك رؤى أخرى أشارت إلى مثل هذا وأشارت إلى هذه الأحداث من زايا أخرى وهو ما سنتطرق إليه إن شاء الله عند تحليلنا للمزيد من الأحداث في ضوء الرؤى وصدى الأحداث القائمة .
فالحاصل هنا أيها الإخوة انه لا بد من وضوح المنهج والصدع بالحق حتى يؤجر الإنسان على ذالك وان قتل على ذالك فهو شهيد من خير الشهداء عند الله .
ففي الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ( أفضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر ) وفي الحديث ( من قتل دون ماله فهو شهيد ومن قتل دون عرضه فهو شهيد ومن قتل دون نفسه فهو شهيد ) .
فلو تعامل الناس مع الطواغيت بهذا المنهج فانه لن يطول ظلمهم وبقاؤهم بل سيرضخون للحق ويعودون إليه إما راغبين أو راهبين .
وعلى كل حال أيها الإخوة كما ذكرت لكم من قبل فقد كنت استبعد قيام ثورة في بلاد الحرمين ولكن وردت الكثير من الرؤى التي أشارت إلى حدوث الثورة والحراك المطالب بالتغيير والذي سيأخذ أبعادا مختلفة وتتطور معه الأحداث إلى حين خروج الخلافة بفضل الله .
ومن ابرز تلك الرؤى رؤيا راتها اخت فاضلة من بلاد الحرمين وقد فسرتها هي بنفسها وأجادت في تفسيرها تقول الأخت :
هذه رؤيا قمت بتفسيرها ووافقني عليها الشيخ ابو حفص .
وهي أني أرى كالخريطة وارى جزيرة وانه سيحدث زلزال قريبا في هذه المنطقة وتغير المشهد واذ بي أنا في هذه الجزيرة وهي بلدي ولكن متغيره والزلزال حدث والزلزال ليس كما هو معروف هزات أرضيه ولكن عبارة عن ثيران منتشرة في كل مكان وكنت وراء جدار له أبواب كثيره مفتوحة وكنت مع أشخاص ونغلق باب من الأبواب حتى لا يدخل ثور واغلقناه فذهبت للآخر بجانبه لأغلقه وإذ بالثور الذي صددناه في الباب الأول يتوجه للثاني فقلت في نفسي لن الحق بباقي الأبواب ستدخل الثيران ستدخل فهربت ودخلت غرفة وأغلقت بابها وكانت هناك قريبه لي اسمها فيه من الأمن والبشرى وانتهى
التفسير الذي وقع في نفسي ان الجزيرة رمز لجزيرة العرب والثيران ثورة والأبواب هي المشاكل التي لم تحل وستدخل منها الثورة كالفقر والبطاله والمعتقلين والسكن وغيرها وهروبي والغرفة امن لي وبشرى والله اعلم
كانت الرؤيا في شهر محرم 1433 .
وهو كما قالت الأخت في تعبيرها لرؤاها فبلاد الحرمين تعيش في وضع مزر وفيها فساد كبير جدا أنهك المجتمع وفاقم من مشاكل الفقر والبطالة والسكن حتى أن غالبية السكان في بلاد الحرمين لا يملكون سكنا خاصا مع أن دولتهم هي اكبر دولة مصدرة للنفط في العالم !.
فلاشك أن الفساد ضارب بجذورة في طول البلاد وعرضها وان الإصلاح بات أمرا شبه مستحيل وذالك لان الفساد هو في أصل النظام وبالتالي لا يمكن علاج هذه المشاكل علاجا جذريا إلا بإزالة هذا النظام .
ونحن نشهد اليوم سخطا متزايدا من الناس للحال المزرية التي وصلوا إليها وعجز الدولة عن حل هذه المشاكل بل تزداد يوما بعد يوم بصورة مضطردة مع الارتفاع المتواصل للأسعار والإيجارات بصورة غير معقولة .
فكل هذه القضايا والمشاكل المتفاقمة ستشكل نواة للثورة وسيعجز النظام عن إيجاد حلول جذرية لها بل للأسف اليوم العلاج الذي يحاول النظام أن يحل به تلك المشاكل هو مما يزيد الأزمة ويعجل بحلول النقمة وذهاب النعمة .
ولا غرو فإذا أراد الله إهلاك قوم أعماهم عن النجعة وان كانت بين أعينهم والعياذ بالله .
فبات الكثير من السفهاء يصبون جام غضبهم على إخوانهم المسلمين المقيمين في بلاد الحرمين والذي يسمونهم بالأجانب وأنهم هم سبب البطالة والمشاكل التي تعصف بالبلد وأنهم يأكلون خيرات البلد وغير ذالك من الكلام السقيم الذي تأباه النفوس الأبية والمخالف لشرع الله ودينه .
وتجاهل هؤلاء حقيقة فساد النظام واتباعه لسياسة جوع كلبك يتبعك بسن الأنظمة الكفرية وإلزام الناس بها وهي السياسة التي يتبعها معظم الطواغيت في زماننا هذا مع شعوبهم وذالك لإشغال الناس بطلب المعاش وعدم تفرغهم لأي أمور أخرى ترفع من قيمة الإنسان او تجعله يتطلع إلى المعالي والنهوض بل تصير همته كلها تدور حول مأكله ومشربه وشهوته .
ووصل الحال ببعض الكفلاء إلى الاتجار بإخوانه المسلمين فبعضهم يقوم بالإبلاغ عن بعض مكفوليه بأنه هارب فيعطى تأشيرة جديدة يقوم ببيعها بسعر كبير ثم عندما يكتشف مكفوله أمر البلاغ يأتي إليه فيفاوضه كفيله على سحب البلاغ مقابل مبلغ مالي كبير وهكذا دواليك والعياذ بالله .
ولاشك أن هذا وغيره من الطوام التي تحدث في بلاد الحرمين من الأسباب التي ستعجل بزوال النعمة وحلول النقمة اذا لم يتدارك المصلحون الأوضاع ويصلحوا وينيبوا إلى ربهم ويردوا المظالم إلى أهلها .
وأقول أيها الإخوة أن مشروع الخلافة الذي ندعو إليه هو لجميع الأمة عربهم وعجمهم أسودهم وأحمرهم واصفرهم الناس فيه سواسية لا فضل لأحد على احد إلا بالتقوى فهذا هو الذي جاء به الإسلام ويحبه الله ويرضى .
أما دعوات الجاهلية والقومية والقطرية فهذه لا تزيد الأمة إلا ذلا وضعفا وتصدعا .
فلا تغرنكم تلبيسات الطواغيت وأكابر المجرمين الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا وعليكم بالتركيز على الأصل والسعي للدخول في السلم كافة وإقامة دولة الإسلام على منهاج النبوة .
ووالله أيها الإخوة لو أننا فقط جمعنا ثروات السودان ودول الخليج وأديرت بأيد أمينة فانه لن يبقى في الأمة فقير ولاستطعنا أن نفرض راتبا وبيتا لكل مسلم من مشرق الأرض إلى مغربها دون أي وظيفة بل يجلس كل في بيته ويأتيه راتبه إلى بيته !
فمصائب الأمة اليوم هي بسبب البعد عن شرع الله والتحاكم إلى الطاغوت والرضى بحكمه هذه مي مصيبة الأمة اليوم ولو عدنا إلى شرع الله بصدق فلن تكون هناك أي مشكلة .
وهذا الموضوع ذو شجون سأفرد له موضوعا إن شاء الله أبين فيه سبيل الطواغيت في الهاء الشعوب عن المعالي وسياسة تجويع الكلب التي يتبعونها مع شعوبهم وان أزمة البطالة وغيرها من الأزمات هي مفتعلة في الأساس وان الطواغيت هم السبب الرئيسي في وجود تلك الأزمات .
والله اعلم
يتبع إن شاء الله .
كتبه أبو حفص .

22 التعليقات:

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته أخي اريدك تفسر لي هالرؤيه رأيت في منامي أني اقاتل الحوثيين ومعي ولد خالتي توها خرج من السجن السياسي طبعا انا ابحث عن طريق للنفير حاليا وجزاك الله خير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ..

كتب الله أجركم يا شيخي الحبيب ..

رأيت قبل يومين تقريبا رؤيا خير ، وفيها بشارة ونذارة ..

رأيت أنني بساحل البحر ، والناس في كل مكان ، ثم رأيت البحر وقد انحسر عن الشاطئ وأصبح المكان أرضا خالية ، فصحت في الناس : تسونامي قادم !! تسونامي قادم !!. ثم قلت لزوجتي : اركبي السيارة فالتسونامي قادم ! . فقالت بعد أن نظرت حولها : أحس أن ما في شئ ! " وهذا ما تقوله لي في الحقيقة ! " ، فقلت : إذا انحسرت مياه البحر فهذا يدل على موج عملاق " تسونامي " . ثم ركبنا السيارة ومعي أطفالي وانطلقنا ، وكنت فاتحا النافذة وأصيح في الناس : اهربوا فهناك تسونامي قادم . عندها بدأ الناس في الهروب ، ونظرت بمرآة سيارتي فإذا بموج هائل قادم من خلفنا ، إلا أن الموج خيل إلي أنه هادئ وساكن ، وكنت مطمئنا جدا ، فاقترب الموج منا ، ثم رأيت نفسي ومن معي في السيارة داخل مياه هذا الموج ، إلا أنه كان بردا وسلاما علينا ، فقلت لزوجتي : لا تخافي ، فلدينا كمية من الأكسجين ستكفينا حتى انتهاء الأمر " أو شبيها من ذلك " . انتهت الرؤيا وأظنها واضحة

جزاك الله خيرا شيخي الفاضل والحبيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوك ومحبك في الله / أبو البراء الغامدي

غير معرف يقول...

كلام من ذهب يحيي الضمائر الطيبه العطره .. ويغيض الضمائرالخبيثه النتنه .. نعم فالتغيير قادم بحول الله وبأمره قريبا .. ومن ينتظره من ادعياء الدين وتجاره بلا سعي له .. فستكبر الفتنه وتستفحل ويكون هو حطبها خاسرا الدنيا والاخر .. فقد وصل الحال بساسة البلاد ان توغلو اكثر بالكفر وبرامج التغريب والضلم والفساد وتسارعت خطاهم لها بعجلة وبلا خجل ولا وجل .. واستخدمو تجار الدين المنافقين لتغطية مخططاتهم وتخدير امتهم .. ولاكن سيندمون قريبا ولن يرحمهم احد .. فهم قد تناسو مع اي الشعوب يلعبون ويستغفلون .

غير معرف يقول...

السلام عليكم ..

شيخي الحبيب ..

رأى أحد الأسرى في بلاد الحرمين ثورا كبيرا ينطح أسوار الحائر وله قرنان كبيران ، ولما رأى الرائي وجه الثور وجد عليه علم إيران . انتهت الرؤيا

ورأى أسير آخر أن الملك عبدالله ضرب سطح الحائر ، فخرجت الحمائم البيض منه ، ثم دخلت غربان سود إلى داخله . انتهت الرؤيا

وهناك رؤيا لأحد أبناء الشيخ سعيد بن زعير رآها في الحائر مفادها أن خروجهم سيكون بسبب إيران والله أعلم .. " لا أتذكر الرؤيا تماما "

أخوك ومحبك في الله / أبو البراء الغامدي

غير معرف يقول...

بارك الله فيك أخي أبا حفص ، ومبارك لكم فتح المدونة الجديدة .

غير معرف يقول...

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي في الله ابا حفص جزاك الله خيرا هذه رأيا رأتهازوجتي
بالأمس تقول سمعت منادي يقول إن محمدا يناديك فوقع
في نفسها انه رسول الله وهو يناديني انا زوجها
إن محمدا يناديك ويقول لك إن الفرج قريب
فقالت له وانا واولادي قال عندما تستقر اموره
اي انا سوف تاتون انتم ايضاولاكن عليكم بالصبر
مع العلم ان زوجتي واولادي الثلاثة هم الآن في المغرب
وانا في المدينة المنورة وقد سعيت في محاولة
لاستقدم زوجتي واولادي وقد طال الامر نوعا ما ربما
التعقيدات المستمرة على الوافدين الى بلادالحرمين
حالت دون تحقيق المطلب والله اعلم .
اخوك في الله احمد ابن ابي عبد الله

غير معرف يقول...

بارك الله فيك اخونا الكريم ابوحفص على هذا الطرح الجميل وزادك الله من علمه

ابو حفص يقول...

رؤيا قتال الحوثيين
وعليكم السلام ورحمة الله .
ارجو ان يوفقك الله للقتال في سبيله وييسر لك النفير .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل ابو البراء الغامدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا منذرة للناس ولكن للاسف اغلب الناس غافلون عما يدور حولهم فتاتيهم بغتة للاسف .
والرؤيا فيها بشرى لك بالنجاة من الفتن .
والله اعلم
-
-
-
بارك الله فيك
-
-
-
الاخ الفاضل ابو البراء الغامدي
وعليكم السلام ورحمة الله حياك الله اخي الكريم .
اما رؤيا الثور فهي مبشرة بخروج احداث وقتال مع ايران يؤدي الى ذل النظام السلولي ويرغمه على اخراج المساجين من المشايخ والمجاهدين بفضل الله .
وكذالك الرؤيا الثانية مبشرة بفضل الله بخروج جميع المظلومين من السجون .
ورؤيا بن زعير ايضا تؤكد الرؤيا الاولى وهي خروج المساجين بسبب احداث يقدرها الله ويحصل فيها ذل للنظام باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
حياك الله اخي الكريم وجزاك الله خيرا

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل احمد ابن ابي عبد الله .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا على ظاهرها وهي مبشرة بفضل الله بفرج عام للناس في بلاد الحرمين .
وستتمكن بعدها من استقدام زوجتك واولادك .
ويظهر لي ان الله سيقدر احداثا يكون فيها ذل الطواغيت وتجعلهم ييسرون على الناس رغما عن انوفهم .
والله اعلم
-
-
-
حياك الله اخي الكريم وبارك الله فيك .

غير معرف يقول...

جزاك الله عنا وعن المسلمين خيرا لما تقدمه من تعبير للرؤى وتفسير وتحليل للأحداث لمافيه مصلحة الأمة وزادك الله علما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو حفص يقول...

واياك اخي الكريم فجزى الله خيرا وبارك الله فيك

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا قبل ثلاثة أيام تقريباً .. اللهم اجعلها خيراً

رأيت كأن عند آل سعود عزاء وسيحضره الملك بنفسه وكأن الدعوة عامة ، وكأني بجانب قصره الذي سيقام فيه العزاء ، ومعي أصدقائي ودخلنا عليهم وعزيت الملك عبدالله وسلمت عليه بيدي ، ثم كأننا خرجنا مرة أخرى وكان هناك عزاء آخر وقررت أني ادخل مرة أخرى للعزاء عندهم ، وكأن هذه المرة معي ابني الصغير ممسكاً بيده (ولا اتذكر هل هو ابني الحقيقي أم لا) ، وعندما دخلنا القصر والناس جلوس بدأت البحث عن الملك حتى اذهب واعزيه فلم اجده بحثت هنا وهناك ولا فائدة ثم جاء في بالي أن الذي مات مواطن عادي ولذلك لم يحضر الملك ، ثم رأيت ناس كثير جالسين في طرف من المجلس أشكالهم تبدو من الحجاز (نسميهم الحضر) فقلت في بالي أن الذي مات منهم ، ثم فجأة كأن ابني ذهب وأصبح الذي معي أخي (وليس من إخواني فعلاً) وسألته أين ذهب ابني فقال ممكن أنه ذهب من ذاك الباب وأشار إلى الخلف ، ثم كأني دخلت مع باب مع أخي هذا وكأننا دخلنا لوسط قصر الملك وبدأنا نمشي في أسياب وبين غرف حتى وصلنا لغرفة مغلقة فيها موسيقى وإضاءة حمراء وضحك بنات فأردت أن انظر لداخلها ، ولكن رجل صاح فيهم فأطفئوا كل شي وهربت أنا بسرعة من عندهم وذهبت لصالة وجلست فيها فجاء الرجل عندي فتمددت وغطيت نصف وجهي حتى لا يتعرف علي فقال لي من أنت ومعاه عصى وبدأ يضربني بها كم ضربة ولكنها لم تؤلمني ، فقمت بسرعة وأنا اقول الملك عزمني بنفسه (أي للقصر) قال لي كذاب فقلت تعال نسأل سكرتيره فخرجنا مرة أخرى للأسياب والغرف وفجأة كأني مع أصدقائي في غرفة داخل القصر ، فأحدهم قال غريبة لم يرسلونا كباقي السواقين ؟ فرد آخر لأننا مهندسين ، وبعدها كل واحد فينا أتته رسالة على جواله وكأنها شحن للجوال من الملك ، كلهم تقريباً شحن لهم بالآلاف أما أنا فبقيت انظر إلى الرقم في الجوال وهو يزداد حتى توقف عند 3 ملايين فرفعت الجوال لهم حتى يروه ويتأكدون ، وأنا اقول كيف سأصرف ال 3 مليون وهي شحن في الجوال . انتهى

ظهر لي أن في الرؤيا أمراً عام وإلا اعتذر منك وجزاك الله خير

أخوك / الحبر السري

ابو حفص يقول...

الاخ الحبر السري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فيظهر لي ان الملك غافل عما يجري في البلد ولا يدري ان هناك ثورة فعلية فيه ويعيش في عالم اخر .
واما الجزء الخاص بك فهو خير عظيم تناله من قبل الدولة وكذالك اصدقاؤك ولكنهم اقل حظا منك .
والله اعلم

غير معرف يقول...

أطفال ونساء سوريا يرقصون الدبكة


بسم الله الرحمن الرحيم

رؤية لابن أختي يقول :

رأيت أنني وأخي محمد وابن خالي محمد ذاهبين للبحر للتنزه ورأينا قوارب بحرية ، وأراد ابن خالي الركوب في أحد القوارب وبالفعل ركب أحدها وذهب في البحر ، ثم سمعت أنا وأخي ضجيج أو صوت احتفال على يسارنا فذهبنا لنلقي نظرة فعندما وصلنا المكان وجدنا أطفال كثيرون لا يتجاوز عمر الواحد منهم 10 سنوات متماسكين بأيدي بعض من الأصغر للأكبر ومن بعدهم نساء وكانت أعمارهم متفاوتة من ال 10 سنوات إلى سن البلوغ وكانوا فرحين ويرقصون الدبكة وجاء في بالي أنهم كلهم من سوريا ، فأخذت بيد آخر فتاة وبدأت بالرقص معهم أنا وأخي ، ثم ثم جاء ابن خالي من بعيد يقول افسحوا لي مجال فلم يعجبني القارب البحري الذي معه .. انتهى

عازب ، الحالة الدينية متوسطة ، عمله تجارة خاصة

وجزاكم الله خير

أخوك / الحبر السري

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل الحبر السري
قل له يرقي نفسه ولا باس عليه ان شاء الله .
والله اعلم

الحريه يقول...

أخي أبو حفص ..
أنا رجل قرائت رؤى كثيره في النت وحتى أني رائيت رؤى كثيره ومنها(أني كنت على سطح قلعه قديمه والوقت ليلا وانظر الى ارض قاحله فسمعت صوت رجلان يدخلان الى السطح أحدهم طويل أشقر لابسه لبس حربي كما لبس العسكر الصلبيين في القرون الماضيه لونه ابيض والاخر قصير شكله فارسي او هندي يلبس لبس مثل الاخر ولكن لونه اسود يقول للأشقر أنا ربكم الأعلى فقفزت من السطح إلى الأرض نازلا يداي ممسكتان بعمود في القلعه واردد لا اله الا أنت ربي -على ما أذكر المهم كنت اذكر مثل هذا- فلامست رجلاي الأرض القاحله وهربت لكي لايراني فوجدت شجره كبيره تحتها عشب اخضر كبير فتخبآت تحتها وأنظر اليهما قد وقفا في مكاني وأنا أحمد الله انهما لم يراني )قبل حوالي من4الى 6سنوات على ما اذكر
ورئيت حديث عن النبي عليه الصلاة والسلام في ورقه بيضاء ( أذا ازتادوا الناس رتقا فعليكم باليمن ) ورائيت رجل يشبه سيدنا ابو هريره يفسر لي الحديث اي ان ازتاد الناس أيمانا فعليك باليمن انتهى .. وهذه الرؤيا رآيتها شهر 5/2013
أخي العزيز أنا رجل اللحمد لله محافظ على صلاتي وبدئت كذلك عندما رائيت رؤية الدجال العمر مايقارب 36 عام أعزب واسبب اني بالرغم اني اعمل ولكنني لا اريد ازواج من البنوك من الجزيره العربيه

كل الرؤى التي قرآتهن تنذر بفتن عظيمه
1/ ستحل بالمسلمين وخاصه مايتبع لحكم بلاد الحرمين والكويت والبحرين والامارات.
والذي أكتشفته من خلال هذه الرؤى إن من يديرها الصهيونيه العالميه بزاعمة اليهود التي استعبدت الصليبيين والشيعه.
2/ زلازل وكوارث في شرق آسيا ووسطها
3/ حدوث حروب ومجازر عنيفه في بلدان أفريقيا

وأحس والله أعلم ان هنالك ثوره لشعوب الغربيه على حكامها الصهاينه قادم

وفسرت احدى الرؤى قبل 9 أشهر إن الرؤيا تدل على أمر عظيم في أخر 10 أيام من شهر يونيو2013م وستساعد المجاهدين في سوريا ع البروز والله أعلم بالرغم انذاك من سخرية بعض الاخوه من تفسيري لأن بشار سيموت كما قال بعض المفسرين في شهر الم اعد اذكر نقاشهم

ابو حفص يقول...


الاخ الحرية
ما ذكرته من رؤى يؤيد ما ذكرناه من رؤى متواترة في هذا الباب وكلها تشير الى ان الله ينصر المجاهدين في الشام ويظهرهم على اعدائهم
وكذالك لا شك ان فتن الجزيرة على الابواب وستتطور الاحداث حتى تشتعل الثورات ويحصل التدخل الصليبي وما يتبع ذالك من احداث جسام .
وكذالك كوارث تعم الارض ودمار يحل بامريكا باذن الله ودول الغرب .
واسال الله لكم التوفيق والسداد .
والله اعلم

الحريه يقول...

أخي العزيز أبو حفص أنا طمعان في تفسيرك ..
سأضع بعض الرؤيا هنا
الأولى ..
رائيت أن هناك لاجئين سوريين في مكان أعرفه وهو (مقبرة المدينه) تجولت من بينهم فسمعت عجوز لديها طفل رضيع تقول أنا جدته وتوفى والديه فآخذته وتوجهت الى المسجد (مسجد أعرفه وبنفس المكان من مقبرة المدينه)فكلمني الرضيع يقول لي جزاك الله خير وكنت مستغربا وأنا أسمع آذان المسجد رائيت طائره أمريكيه تقصف بس بعيده فنادى المؤذن أن القصف الأمريكي وقع في البحر (وبحرنا هو بحر العرب) حتا اني شاهدت مكان القصف قرب الشاطئ دخلت المسجد وله درج وحمامات وأماكن الوضوء بالطابق الثاني (يعني شكل آخر عن نفس المسجد)فلقيت له ثمان ابواب وغرف أحدهم باب الجهاد وأحدهم باب المحاضرات الدينيه وأنا أبحث في كل غرفه بالمسجد عن صلاة الجماعه (صلاة العشاء) حتا وجدت ناس يصلون ولكنني احسست ان الطفل ضاع سأصلي ثم أبحث عنه فأتممت ولله اللحمد الصلاه فآخذت ابحث عنه فوجدته سيدخل من نفق تحت الشارع (شارع أعرفه وبنفس المكان بين المسجد والمقبره ونفس الأتجاه ولكن النفق لايوجد) والولد أصبح عمره 13 عام .. أنتهت الرؤيا

ابو حفص يقول...

الاخ الحرية
في اي بلد انت ؟

الحريه يقول...

أنا من جنوب الجزيره العربيه..
ورائيت اني في منطقه أعرفها (بالواقع اسهر هنالك بعد صلاة المغرب للعشاء فيها تقريبا يومياَ) أنني اريد الذهاب الى المسجد لصلاة العشاء واحس ان الصلاه قد فاتت فدخلت محل في بيت لكي أعبر من بابه الاخر الى شارع فلما وصلت الباب واكدت اخرج رائيت شرطه (مكافحة الشغب) وكلمتني أمرآه مواطنه تعمل معهم(عجوز متبرجه) قالت عد الى الخلف في رجل غني راح يسحب 30الف من الصرافه(بجنب باب المحل ناحية الجنوب) فقلت لها اريد اذهب للمسجد فكلمني رجل متين شكله خليجي قال لي ارجع فقلت لهم خلاص انا عند الباب اطلع واروح فقال لاحدهم تفاهم معه فآتاني شاب مواطن فقلت في نفسي بدل المشاكل اطلع واروح من مكان آخر فعدت فوجدت أمرآه أجنبيه تحاول أن تراودني عن نفسها .. فصحوت وقت الرؤيا ليلة عيد الفطر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة