الجمعة، 19 أبريل 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث ( الحلقة الرابعة ) .



الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
***
فان تسارع وتيرة الاحداث في بلاد الحرمين وغيرها من دول العالم ليدل ايها الاخوة على اننا على مقربة من احداث فاصلة تغير مجرى التاريخ .
فتسارع الاحداث في سوريا وعزم امريكا على التدخل هناك لهو دليل على ان الاحداث يوشك ان تاخذ منحنيات خطيرة تعقد المشهد وتزيد من التوترات وتخلط الاوراق  .
وعلى كل حال اذا دخلت امريكا في سوريا وكذالك تركيا فاعتقد انها علامة خروج السفياني والابقع والاصهب كما دلت النصوص .
وكذالك تزايد التوتر بين كوريا الشمالية وامريكا واحتمال نشوب حرب بينهما والله اعلم ما يمكن ان تسفر عنه هذه الحرب في حال وقوعها من مشاهد واحداث وتدخل لدول اخرى على خط النزاع وما يمكن ان يسفر عنه ذالك النزاع من مفاجات .
وفي بلاد الحرمين في الحقيقة تتزايد وتيرة الاحداث والمفاجات ولعل من اهمها تصريح ابن الملك متعب بن عبد الله الذي نشر على موقع العبرية والذي زعم فيه ان لا علاقة للدين بالسياسة والعياذ بالله .
وانا في الحقيقة اعتبر هذا التصريح جيدا وتطور من النفاق الى الكفر الصريح , فالكفر الصريح خير من النفاق فالمنافقين في الدرك الاسفل من النار .
والنظام السلولي في حقيقة الحال لم يكن في يوم من الايام نظاما اسلاميا بل هو نظام عميل منافق قام على العمالة للصليبين وناصرهم على اخوانه المسلمين والمجاهدين في سبيل الله .
فالذي قاله ابن الملك هو وضع للنقاط على الحروف وتوضيح لحقيقة الحال ليس الا وصفعة في وجوه المغفلين والحمقى والهمج والرعاع وبغال السلطان من علماء السوء وفقهاء التسول .
وقد صمت علماء السلاطين من هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة وغيرهم صمت اهل القبور ولم نسمع منهم كلمة او انكارا وهم الذين صدعوا رؤوس الناس باكذوبة تطبيق الشريعة وان الدولة قامت على التوحيد وان ما يعرف بلسعودية هي دولة التوحيد والعقيدة الصحيحة وتطبيق الشريعة بحذافيرها وغير ذالك من الهراء المعتاد من هؤلاء المغفلين والدجالين .
وعلى كل حال فان هذا التصريح لا يعني لنا الكثير فالحال معروف منذ زمن بعيد ولكنه درس جيد للمغفلين والنوكى والهمج , ولاشك ان هناك من سيحاول الترقيع وتاويل الكلام وتحريفه عن حقيقته فما اكثر المرقعين للسلاطين في هذا الزمان فهو زمان ائمة الترقيع والدجل .
وهذا في حقيقة الحال احد المؤشرات على قرب سقوط النظام السلولي ورفع ملك ال عبد العزيز كما بشرت الرؤى والتي ذكرنا طرفا منها في الحلقات الماضية .
ومن ابرز الجرائم التي يقوم بها النظام السلولي في الوقت الراهن دعم اعمال التخريب والمظاهرات المضادة للاخوان في مصر بالتعاون الوثيق مع طواغيت الامارات .
فطواغيت الامارات اظهروا عداءهم للاخوان واووا احمد شفيق وغيره من رموز النظام المصري السابق وهم يقومون بادارة الفوضى واعمال التخريب في مصر من هناك ولكن النظام السلولي يظهر خلاف ما يبطن فهو يظهر انه حريص على الاستقرار السياسي والاقتصادي في مصر ويقوم في الخفاء بدعم اعمال التخريب ومحاربة الاخوان .
وقد ذكرت بعض الصحف الامريكية ذالك بشكل صريح ففضحت النظام السلولي .
وكذالك يقوم النظام السلولي في الوقت الراهن بمحاربة المجاهدين من جبهة النصرة ومن كان على منهجهم في سوريا ويحاولون بشتى الوسائل قطع الامدادات والمساعدات عنهم واعتقد انهم سيتعاونون مع الاردن وامريكا في توجيه ضربات لهم في الايام المقبلة فعلى المجاهدين في جبهة النصرة ان ياخذوا حذرهم وان يحسنوا التصرف ليكسبوا دعم الناس لهم في سوريا ضد اعدائهم من الصليبيين واعوانهم .
هذه رؤيا راها احد الاخوة من الشام يقول فيها :
السلام عليكم
اتمنى أن تفسر لي هذه الرؤية 
رأيت أني في مدينة جدة اشاهد مباراة كرة قدم بين المنتخب السعودي والمنتخب المصري وكان معي الشيخ عمر عبد الكافي، فقال لي أن الملك السعودي أمر أن يلعب المنتخب المصري بلاعبين فقط في مواجهة المنتخب السعودي وقال لي أن هذا ليس بالعدل وكانت أرض الملعب مغطاة بالثلج، فقلت للشيخ إن كان كذلك "فاللهم أسقط ملك عبد الله " 
انتهت.
للعلم أنا من بلاد الشام ولا أسكن حالياً في الخليج انتهى .
فهذه الرؤيا في الحقيقة تشير الى ما يقوم به النظام السلولي من دعم لاعمال التخريب واستغلال حالة الفوضى في مصر لزرع الفتن لئلا يحصل اي استقرار سياسي واقتصادي وذالك لتمكين النظام السابق من العودة للحكم من جديد واخراج طاغية مصر السابق ومن معه من رموز النظام من السجون .
فالنظام السلولي في حقيقة الحال يريد في مصر نظاما عميلا على شاكلته وشاكلة النظام السابق يؤمن بالسلام حلا وحيدا لقضية فلسطين ويحارب الجهاد والمجاهدين بل ويلغي فكرة الجهاد من اساسها .
وباذن الله ايها الاخوة فان الحقائق ستظهر للناس بكل وضوح في الايام المقبلة وسيخزي الله النظام السلولي وهذه الرؤيا ايضا مؤشر على قرب سقوط النظام السلولي وسقوط طاغوت السعودية وخزي يصيبه قبل هلاكه .
فهذه الرؤيا تؤكد الرؤى المتواترة الاخرى المؤكدة ان الملك عبد الله هو اخر حاكم فعلي من ابناء عبد العزيز وان سقوط النظام بات وشيكا بفضل الله .
ولكن للاسف فان الهمج والرعاع والحمقى المسبحين بحمد هؤلاء المجرمين بالرغم من اعمالهم القذرة التي يقومون بها من محادة الله ورسوله وتولي الصليبييين ومناصرتهم على المجاهدين والمستضعفين الا ان الكثير لم يعوا الدرس بعد وما زالوا في غيهم وغفلتهم عن جرائم النظام الذي يحكمهم .
وهناك ايها الاخوة رؤيا من اجمل الرؤى التي مرت علي قبل قيام ثورة تونس ووضحت بجلاء الحال الذي نعيشه اليوم وهي واضحة في خزي يصيب الطواغيت ومنهم الملك عبد الله .
ولكن للاسف لم احفظ تلك الرؤيا لدي ولذالك ساضطر الى رواية ما اذكره منها بالمعنى حيث تقول الرائية :
رايت الشيخ اسامة بن لادن – رحمه الله – على قمة جبل شاهق  وهو مسرور يقرا صورة النصر بصوت ندي ومعه قلة من الشباب فوق الجبل .
ورايت رؤساء دول يرجمون بالحجارة منهم الملك عبد الله والقذافي ومبارك وغيرهم .
وكذالك رات اسفل الجبل الذي يقف عليه الشيخ اسامة رحمه الله شباب معهم رايات سود والشيخ يحثهم على اللحاق به وهم يسارعون للصعود الى الجبل ويطلبون من الشيخ انتظارهم وهناك من يحاول اعاقتهم وثنيهم ولكنهم يصرون على صعود الجبل واللحاق بالشيخ . انتهى
هذا ما اذكره من الرؤيا ايها الاخوة وقد رويتها لكم بالمعنى حسبما اتذكرمنها وهي في الحقيقة تشير الى صحة منهج الشيخ اسامة رحمه الله وانه سينال الشهادة علما ايها الاخوة ان الرؤيا كانت قبل استشهاد الشيخ نحسبه كذالك ووقع معظم ما فيها .
فالجبل هو منازل الشهداء والرؤيا اشارت الى ان الشيخ يستشهد وهو ما حدث بالفعل نحسبه كذالك واشارت كذالك الى ان الثورات هي بداية النصر والفرج للامة وكذالك خزي عظيم يصيب الطواغيت وهو ما حدث بالفعل لاربعة رؤساء وسياتي الدور على البقية ان شاء الله .
وكذالك اشارات الرؤيا الى ان جيل الشباب سيصلون الى قناعة بصحة منهج الشيخ اسامة رحمه الله وسيسارعون الى ساحات الجهاد والاستشهاد فجيل المجاهدين الحالي هو جيل النصر والظفر والفتح باذن الله .
وعلى كل حال ايها الاخوة ارجو ممن يجد نص هذه الرؤيا ان يقوم بارسالها لنقوم بتحليلها بصورة ادق باذن الله .
وهناك ايها الاخوة رؤيا العشرين المشهورة والتي عرضها رائيها على احد معبري الفضائيات والتي سبق وتكلمنا عنها وبشرت بسقوط سبعة رؤساء تطيح بهم الثورات وقد سقط اربعة الان من الطواغيت والخامس في حكم الساقط وهم طواغيت كل من تونس وليبيا ومصر واليمن وسوريا وعلى هذا يبقى اثنان من الطواغيت تطيح بهم الثورات باذن الله .
والرؤيا هي كما يقول الرائي والتي راها اكثر من ثلاثة عشر مرة يقول فيها :
يقول الرائي على لسانه :
أكون رايح على صلاة الجمعه واعرف انه اليوم الجمعة بادخل المسجد واتفاجأ انه انا الوحيد
بالمسجد
مقابلي منبر عليه شيخ شديد بياض اللباس نوره من وجهه ما شاء الله ..
تفاجأت انه انا لحالي في لمسجد فوقفت قبال الامام فبداء يقول لي بعد عشرين بيطيحوا عشرين
بيموتوا عشرين ويحيوا عشرين وانت الشاهدالوحيد، فأنا بنصدم واقول ياشيخ ما فهمت
فبقول لي بعد عشرين يطيحوا عشرين برج ويموت عشرين شخصيه مهمه (او خل نحكي رئيس)
وبيتدخلوا عشرين دوله للاصلاح وانت الشاهدالوحيد
بعد ثوان بتفاجا اني بمكان “انا بعرفه هذا المكان كثير بتردد عليه” فبطلع على يساري بشوف احنا بنسميه برواز(ورقه بيضاء مبروزه خشب)
فيه عشرين اسم هم اللي بيطيحو واللي بيموتوا ( سأله الشيخ هل من هذه الاسماء من طاح او مات الان قال نعم طاح ومات منهم 13 اسم )
وبطلع يميني وارى الشباك بشوف غيمة مطرعادية لكن متدنية من سطح الارض مكتوب تحتيها كتابه بالاحمر زلزال ربك وجاية باتجاهنا بطلع حواليه على الناس ما احد منتبه الا انا بس بصيح ياناس احتموا ياناس انتبهوا ياناس زلزال محد بيطيعني بظل انا الوحيد الواقف بين كل الناس اللي حوالي
وجزاكم الله خير . انتهى
فهذه الرؤيا في الحقيقة من اهم الرؤى المبشرة بالتغيير وقرب سقوط الطواغيت وركوب الامة طبقا جديدا يكون فيه العزة والتمكين للامة وقد امتنع المعبر عن تعبيرها مع وضوحها وصراحتها .
فالرؤيا بشرت بسقوط عشرين وذكر الرائي ان من تلك الاسماء من مات منذ زمن وعلى هذا فانه يتبقى سبعة سيسقطون باذن الله وقد سقط الان اربعة والخامس في حكم الساقط كما اشرت .
اذن يتبقى اثنان من الطواغيت سيقطون ايضا بفضل الله وتطيح بهم الثورات .
والان ايها الاخوة هناك ثورة في بلاد الحرمين وبوادر ثورة ايضا في الكويت , اما ثورة بلاد الحرمين فهي ستؤدي الى تغيير لا محالة ولكن هل سيستعمل كل من النظام الكويتي اوالسلولي السلاح ضد شعوبهم ام ان التغيير سيحدث بشكل طوعي .
هذا ما ستكشفه الاحداث في الايام المقبلة فعلى الاخوة في بلاد الحرمين والكويت مواصلة نضالهم وضغطهم على الطواغيت حتى يرضخوهم للحق ويخلعوهم فالرؤى مبشرة بفضل الله بحدوث التغيير ان طوعا او كرها .
وعلى كل حال الاحداث التي ستكون في بلاد الحرمين هي احداث رئيسية وجوهرية للامة باسرها وستتطور الاحداث كما تشير الرؤى وتمتد ثورة سوريا حتى تصل الى بلاد الحرمين وسيحدث تدخل دولي فيها واذا يسر الله تكلمنا عن الرؤى المنذرة في هذا الباب .
وكذالك ايها الاخوة رؤيا العشرين اشارت الى موت عشرين رئيسا وفي المقابل يقوم عشرون اخرون , وهذا والله اعلم يدل على حدوث تغييرات سياسية جذرية سواء على مستوى الامة او المستوى العالمي .
وكذالك الرؤيا انذرت من سقوط عشرين برجا والله اعلم حسب سياق الرؤيا ان سقوط العشرين برجا يكون بسبب قيام حرب ضخمة تتدخل فيها عشرون دولة من اجل المصالحة بين الاطراف المتنازعة .
وقد يكون في هذا اشارة والله اعلم الى الحرب المحتملة بين امريكا وكوريا الشمالية او الى اشتعال حرب بين ايران من جهة وبين اليهود وامريكا من جهة اخرى تحدث هذا الدمار فصواريخ ايران قادرة على ضرب جميع الاهداف الامريكية في الخليج والعراق وتدمير ابار النفط في دول الخليج المختلفة .
فلو قامت اسرائيل بضرب ايران اعتقد ان هذه الجزئية من الرؤيا ستصبح امرا ملموسا ومشاهدا .
واما الجزء الاخير من الرؤيا فمنذر من زلازل اما ان تكون حسية او معنوية وان تلك الزلازل والاحداث يقدرها الله جزاء وفاقا فالتغيير الحاصل اليوم هو بامر الله وتقديره وفق سننه واذا اراد الله امرا فلا مرد له .
ولكن للاسف الناس في غفلة عن ذنوبهم وتقصيرهم في انكار المنكرات والاخذ على ايدي الظلمة والمجرمين من الحكام والطواغيت وغيرهم .
ولذالك فالرؤيا منذرة من احداث كارثية تصيب الناس وتغشاهم بسبب ذنوبهم وتقصيرهم وبسبب كثرة الخبث والفجور والمعاصي والعياذ بالله .
وفي الايام الماضية شهدنا الزلزال الذي ضرب ايران واثر على بعض الابراج في الامارات وغيرها من دول الخليج فلعل هذا انذار للناس وتذكيرا لهم ليعودوا الى بارئهم قبل ان تحل نقمة الله بهم .
ونحن سبق ان حذرنا من كوارث تصيب الامارات وقطر وغيرهما من دول الخليج وذالك حسب الرؤى التي بعثها بعض من اهل الامارات وقطر وان شاء الله اذا اسعفنا الوقت سنقوم بجمعها وتحليلها والنظر فيها من جديد فنحن الان على مقربة من هذه الاحداث وللاسف اكثر الناس في غفلة .
وعلى كل حال اقول للاخوة في بلاد الحرمين اصبروا وواصلوا الضغط والثورة وحطموا حواجز الخوف وسيحصل التغيير ويرضخ النظام السلولي باسرع مما تتخيلون فالرؤى المبشرة متواترة بفضل الله .
هذه رؤيا راها احد الاخوة من بلاد الحرمين يقول فيها :
رأيت أني داخل الى الحرم المكي وقبل الوصول الدخول عبر البوابة رأيت تجمع بسيط لمجموعة من الناس وكانوا يستمعون الى المعارض سعد الفقيه (معارض سعودي ) وهو يحرضهم على الحكومة تعجبت من وجوده في السعودية وبعد ذلك دخلت الحرم وعندما اشرفت على الصحن لم يكن الحال كما هو عليه 
سأشبه لك الحال الجزء الدائري الابعد عن الكعبة مرتفع بنصف متر تقريبا والنصف الاخر مليان ماء  وفي ذهني ان هناك سيول وحينها كان الناس ينزلون الى الجزء الممتلئ بالماء ويخرجون جثث وحينها صاح بي احدهم لمساعدته في اخراج جثة هنا انتهت الرؤيا وقمت من النوم وانا اتشهد وفي حالة فزع  ، خير ان شاء الله , انتهى
وهذه الرؤيا ايها الاخوة تشير الى مدى التغيير القادم ورضوخ النظام للتغيير والاصلاح وعودة بعض معارضي الخارج الى بلاد الحرمين ولاشك ان هذا لن يحدث الا في حال حدوث تغيير سياسي جذري في بلاد الحرمين .
وتدل الرؤيا على حدوث خلاف على الملك وتتطور النزاعات حتى يصل الحال الى اهراق الدماء والعياذ بالله .
واعتقد ان هذه المرحلة من التغيير قريبة وسيصبح التغيير واقعا ملموسا بعد قليل من الضغط باذن الله .
فواصلوا ايها الاخوة وتذكروا ان الطواغيت لن يرجعوا الى الحق ويحدثوا التغيير المنشود الا بالضغط والاكراه , اما سياسة التسول والاستجداء فهذه لن تزيدهم الا تسلطا وجبروتا والعياذ بالله .
وهذه رؤيا اخرى مؤيدة للرؤيا السابقة وفيها بشريات عظيمة راها اخ من فلسطين وقد نقلها احد الاخوة الى الموقع يقول الناقل :
هذا الاخ من فلسطين يقول رأيت في المنام أن شخصاً يطاردني أو أمراً ما يطاردني فصرت أمشي على طريق معبد وفي أخر الطريق منطقة مرتفعة من الأرض في نفس الطريق فوجدت عليها رجال شرطة فأستنجدت بهم وقلت لهم أن أمراً ما أو شخصاً يطاردني فرأيت كأنهم يعلمون هذا الامر من قبل فأخذوا يتدربون على صد هذا الهجوم أو هذا الشخص وفي هذه الاثناء أتى رجل من نفس الطريق الذي اتيت منه يقول بصوت مرتفع هل سمعت بالخبر العاجل على التلفاز قلت وماهو الخبر قال رأيت أن الكعبة زحزحت من مكانها فقلت له هل رأيت ذلك قال نعم ففرحت فرحاً شديداً فقلت له لقد رأيت الرؤيا هذه من قبل وقد تحققت أن الكعبة زحزحت من مكانها وفي هذه الاثناء وانا فرح واقفز من الارض من شدة الفرح فنظرت في السماء فوجدت أن النهار تحول إلى ليل في لحظه واحدة فنظرت إلى الافق فإذا بالقمر يخرج من الافق ويعود إلى الافق الاخر في لحظه واحدة وبسرعة هائلة يخرج ويعود يخرج ويعود وتكرر ذلك عدة مرات انتهت الرؤيا
فهذه الرؤيا تشير الى ان امرا ما يقضى بليل لتصفية القضية الفلسطينية واقامة الصلح مع اليهود والتطبيع معهم يقوم بها طواغيت النظام السلولي واسيادهم من الصليبيين وانصارهم ويتامرون في سبيلها .
ولكن الله يخزيهم ويبطل كيدهم ويشغلهم بانفسهم وتحصل الخلافات بينهم على الملك ويفرح الناس بذالك ولكن تلك الخلافات تتطور حتى تحصل بسببها فتن عمياء مظلمة تؤثر على العالم كله .
وهذا ما اشرت اليه مرارا من تدخل لمختلف الدول في بلاد الحرمين تحت شتى الدوافع سواء دافع السيطرة على النفط او الاماكن المقدسة او غير ذالك .
وهذه الاحداث ستمهد لخروج المهدي باذن الله ولن يكون بعد تلك الاحداث سوى المهدي وقيام الخلافة وتوحد الامة .
ولذالك ايها الاخوة اقول ان ثورة بلاد الحرمين هي الثورة الجوهرية في الامة واذا بدات احداث الجزيرة فهي ممهدة لخروج المهدي ومؤذنة ومبشرة بزوال النظام السلولي وسقوطه والى الابد ان شاء الله .
وهناك الكثير من الرؤى التي فيها تفصيل في الحقيقة للنزاع الذي سيحصل في بلاد الحرمين وبعضها فيه تفصيل لتلك الاحداث وان شاء الله اذا اسعفنا الوقت تكلمت عنها وحللتها .
فهناك احداث مهمة تتعلق بسوريا والمجاهدين في سوريا لا بد من الحديث عنها ولذالك سانتقل للحديث عن تلك الاحداث ثم نعود ونواصل بعدها حيثنا عن بلاد الحرمين .
هذا واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى .
والله اعلم
كتبه ابو حفص .

69 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ياشيخ كان ودي أقول هذه الكلمة من قبل للمغامسي لمن قال أن عمر رضي الله عنه في الحج على ما أظن قال له رجل يا عمر ،، فقالوا له قول أمير المؤمنين، فحينها عرف عمر رضي الله عنه أن الموت دنا ولقبه وحكمه زائل ويبقى وجه الله ذو الجلال والإكرام،،

ونحن والله معاد نشعر بالخوف من النظام أو بدأنا نشعر بالشجاعه بعكس الكبار منا من تعدوا الأربعين مع العلم أن في قلوبهم ودوا لو أستطعوا لكن يخافون من القتل والدماء فغالبية الشعب هم من الشباب إلي هم ابنائهم إخوتهم

ومن هذان الأمران دلالتان

الأول بدأ بإزاله هيبة حكم آل السعود ،، فلو تحرك شيخ لتحرك الشباب معظمهم فالذي يحكم هذه البلاد ويحركها شرع الله فقط بهذا حكموا آل سعود

والثاني كثرة الشباب والله عظيم حلف التغليب أن أغلبهم فيهم خير عظيم لكنهم مكبوتون بالسفهات وأنظر لهم لمن بيتكلم شيخ أو شخص بكلام خير بكلام الله ورسوله والله لترى عيونهم وقلوبهم كأنها بتخرج فأما كثرتهم فدلالة أن الأمة محتاجه لرجال وبل في البلاد الإسلامية ترى كثرتهم

وهناك أمور شعرت بها وقد يضحك عليّ أحد لو قلت أني كنت أشعر بهذا من مباريات المنتخب السعودي أنه خلاص معاد في مجد
وأخرى من زمن بعيد وأشعر بالحرب لأني كنت أقول في نفسي وأغير من عصر الصحابة
أنى لا يكون عصري مثلهم لذلك بدأت أفخر بعصري من سنتين وأتذكر كلامي لنفسي وبدأت ولله الحمد بحفظ تقريبا سبع أجزاء وهذه دلالات والله إن الخير لآتي وإن الشر لزائل
....
آسف على الإطالة والثرثرة لكن أشعر بالسعادة تغمرني والفرح ولقد زاده درس الشيخ الطريفي والتلاميذ الله يوفقهم البارحة الخميس من بعد الفجر إلى الساعة 12 بالليل عن سنن ابي داود



غير معرف يقول...

السلام عليكم أبو حفص
وفقك الله وجزاك الله خير الجزاء

سؤال يا شيخنا الفاضل :
هل يستطيع الشيطان أن يتمثل بصورة نبي من الأنبياء سواء موسى أو عيسى
عليهم الصلاة و السلام ؟

صابر على كل حال يقول...

السلام عليكم
وفقك الله لكل خير
ونحن بانتظار مواضيعك القادمة على احر من الجمر
اخوك
صابر على كل حال

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسأل الله بأن تكون "الحلقة" كلمة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها , ذلك مثل الكلمة الطيبة عند ربها , آمين


بارك الله بكم ونفعنا ونفع الأمة بكم وحرسكم بعينه التي لا تنام وسدد رمي ألسنتكم وأقلامكم ,


من بعد إذنك يا شيخنا , قلت مشكوراً:
" ونحن سبق ان حذرنا من كوارث تصيب الامارات وقطر وغيرهما من دول الخليج وذالك حسب الرؤى التي بعثها بعض من اهل الامارات وقطر وان شاء الله اذا اسعفنا الوقت سنقوم بجمعها وتحليلها والنظر فيها من جديد فنحن الان على مقربة من هذه الاحداث وللاسف اكثر الناس في غفلة "

أتمنى أن تسهب في هذا الجانب , وتسلط الضوء عليه ,
وتفيدنا وتنصحنا بما يفتح الله عليك به ,
فوالذي نفسي بيده الحال في الإمارات لا يبشّر بخير وقلّ من نجى وإلى الله المشتكى ,

لقد بكيت البارحه "من قلة حيلتي" عندما قرأت خبر اعتقال ( خلية من 7 أشخاص بتهمة الانتماءإلى القاعدة , ولفّقت وفبرِكت التهم ضدهم بشكل مخزٍ ومخجل وفاضح ويُضحك الثكلى ولا يمكن أن تنطلي على من كان له قلبٌ أو ألقى السمع وهو شهيد )

والهدف واضح : تشويه سمعة القاعدة و التدليس والتلبيس على السذّج والبسطاء, ومحاصرة وترويع من يجاهد بماله وينصر إخوانه المستضعفين ,

رغم مرارة ما ذكرت فليس هذا ما أبكاني وأصابني في مقتل , بل ردة فعل عامة الشعب !!
يتحدثون عن نعمة الامن والأمان و (والقول لهم ) لا نريد أن تصبح بلادنا سوريا وأفغانستان , وخيرنا وصل للعالم أجمع والناس حاقدة تحسدنا ووو إلخ من الكلام الفارغ و"الغبي" , ويسلقون القاعدة والمجاهدين سلقا بألسنتهم ويدعون عليهم,

ألا يكفي بأنا خذلانهم , إستنصروننا فما نصرناهم فكفى به ذنباً ومعصية تقصيرنا هذا !

لقد فضّلوا الثمانية على الثلاثة يا شيخ ,
(( قل إن كان آباؤكم ....... أحب إليكم من الله ورسوله وجهادٍ في سبيله )) الآية

هؤلاء الذين إذا سلمت لهم مآكلهم ومساكنهم ورياساتهم فلا مبالاة بما يجرى على الدين وبمن يحمل همّه ,

حسبنا الله ونعم الوكيل ,
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ,

ورب السماوات نخشى أن يعمّنا الله بالعقاب , ويعذّب الخاصة والعامة , ولا يخرجنا سالمين بين ظهرانيهم ,


أسأل الله بأن ينتقم من هُبَل العصر أمريكا وعلوجها وأذنابها من الحكام وزبانيتهم , اللهم عليك بالطواغيت و بكل من كان عوناً على بقائهم مسلطين على رؤوس الرعية يوماً واحداً ولـو بشق كلمة , وأسأل الله الثبات والسلامة والعافية وبأن يجعلنا ممن ينصرون دينه أو يموتون دونه شــــهــــداء في سبيله

عذراً على الإطالة , ففي القلب حرقة , وفي الحلق غصة , والله المستعان

أختكم "لهفة للجنّة"

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبارك الله فيك اخي .
-
-
-
الاخ السائل
وعليكم السلام ورحمة الله .
ظاهر النص ان الشيطان لا يتمثل بنبينا صلى الله عليه وسلم ولم يعمم النبي في الحديث وانما خص نفسه والتعميم يحتاج الى دليل .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم ووفقنا واياكم لما يحب ويرضى
-
-
-
الاخت الفاضلة لهفة للجنة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيك وجزاك خيرا وامين لما دعوت .
ان شاء الله ساتكلم عما ذكرت لكم واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن انه سميع قريب .

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الحبيب ابو حفص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الافاضل المتابعين للشيخ الفاضل
كم ذا احن لعهد عز قد مضى
ايام كنا والسهى سمار
ايام كان الكون مسرح عزنا
ولنا من الهمم العلى اسوار
كانت تتيه بنا السنين فاصبحت
ترثي لنا وهواننا كبار
امحمد ان طاولتك يد الردى
فالعز ماتلقى ونحن العار
شيخي لقد ارسلت لك رسالة من بريدي ,فهل استلمتها؟
بارك الله لك في عمرك وعلمك
اخوكم في الله (اسد الله واسد رسوله)الدمشقي

غير معرف يقول...

السلام عليكم
أخي أبوحفص
هذه رؤيا رفض وسيم يوسف تعبيرها على الهواء


التفريغ الكامل للرؤيا

في عام (1419) هـجرية رأيت بعد صلاه الفجر أني أذكر الله ما أستطعت فوضعت رأسي للنوم رأيت أني داخل غرفة بالبيت أرتب وكان الوقت نهار فخرجت من الغرفة للصالة (غرفة المعيشة) كانوا أهلي جالسين النساء فقط وكان بالتلفزيون برنامج أطفال وفجاءه قطع هذأ البرنامج وتم الأنتقال للمسجد النبوي كأنه خبر عاجل أجتمعنا جميعاً حول الشاشة فرأيت أسماء الله الحسنى موجودة على الحائط وكان البارز منها (السلام والرحيم وكأني رأيت الرحمن) وبعدها أنتقلت الصور الى مكان أخر الى عامودين من عواميد الحرم النبوي يعلوهما شرار شديد جداً جداً يكاد أن ينفجر وكان الناس بالحرم وكانوا بالقلة وليسوا بالكثرة يركضون أي (يجرون) خوفاً من هذأ الشرار وكان يقف أمام الشاشة رجل بارز علية لباس كأنة لباس باكستاني علية عمامة هو يشبة أحد أئمه الحرم النبوي وكانت عينة اليمنى مغمضة كأنها يعني مصابة أو فيها مرض يعني ما كانت مفتوحة وكانت تبدوا علية علامات الأنبساط (أي الفرح) وكان فية تعليق يعني ما أذكر من هذأ التعليق الإ كلمة (تفجير) وكان صوت التعليق هادي جداً وبعدها أنتقلت الصورة مرة ثانية لأسماء الله الحسنى لكن ما كان فية شي منها بارز فأنا تكلمت وقلت : (ما أدري وين أخواني يشوفون الخبر) فسمعت المسجد القريب من بيتنا (سمع الله لمن حمده) فقلت أخواني يصلون الظهر وأذا رجعوا يشوفون الخبر بالأعادة فصحيت من النوم وحطيت يدي على قلبي وكان يضرب بقوة .

أنتهت الرؤيا ،،،


وهذا رابط الرؤيا
http://www.safeshare.tv/w/kpzcNtWQee

أخوك
صابر على كل حال

jahjah يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجوا تأويل هذه الرؤيا جزاك الله خيرا

لقد رايت أني في بلد إفريقي قامت الحرب بين أهله بشرتهم قريبة إلى البياض كبشرة الطوارق أو أهل الصومال فاستقبلني مجاهد عربي و عرفني بمجاهد مصاب في رجله و لكنه يقدر على المشي اسمه سعيد فجال بي في المعسكر ثم التقينا بأخ جديد أثم الجولة فرايت أحد المجاهدين فسألت الأخ هل كل أهل هذا البلد بشرتهم هكذا فقال نعم فقلت الحمد لله حتى لا يتم تمييز العرب ثم عدنا فقال له أحد الإخوة هل أعطيته أمانة رسول الله صلى الله عليه و سلم فجاء في بالي أنها نقود قيمتها 50درهما

غير معرف يقول...

السلام عليكم أخونا أبو حفص العزيز

بارك الله فيك و جمعنا الله بك قريبا ان شاء الله تحت راية الجهاد باذن الله

و أنا أقرأ مقالك الاخير دهشت جدا لما تطرقت لزوال اخر حاكمين معتمدا على رؤية 20

فقبلها بوم فقط رأيت أن صوت أخبرني

بزوال ال فلان و ال فلان بوقت واحد أو زمن واحد و بعده يحدث أمر هام

فسبحان الله المسبب الاسباب

غير معرف يقول...

الاسم :خليل البراهيم
شيخنا ابى الحفص اطال الله في عمرك وبارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين
.
رايت بان بلد قد أغرقت وان جيش هذا البلد قد اغرقو وماتو وان جثثهم في المباني والغرف وان اهل هذا البلد اصبحو يستخدمو الزوارق البحرية من شدة الماء الذي حلم بهم .
..
....
1 لابس الجيش كاجيش بشار الاسد (الجيش النظامي) وان هذا البلد او المحافظه كانها (حمص السورية) ..
أرجو تفسير الرويا ياشيخنا غفر الله لك ولنا وللمسلمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم
جزاك الله خير ياشيخ ابو حفص

هذه رؤي لاخ من سلطنة عمان
(رأيت فيما يرى النائم أنني في ولايتي وفجاة تساقطت الشهب والبحر يقذف بأمواجه الى ارتفاع شاهق ورايت الماء يغمر الأرض مع كون ولايتي تبعد عن البحر أكثر من خمسين كيلو متر وبدت الأرض تتصدع وتتشقق فوقع في نفسي أن الساعة قد قامت فجاء الجواب أنه عذاب ربك ماله من دافع فأخذت ألتفت يمينا وشمالا وألاهوال لا توصف فالبيان عاجز عن عرض ما ريت فقلت : أنهلك وفينا الصالحين وكان الصوت قاصف : اذا كثر الخبث < اذا كثر الخبث. فالتفت الى جهة مسقط ورايت مخلوقات عظيمة تحمل الحمم من السماء وتقذفه عليها فوقع في نفسي أنها الملأئكة ورايت الدواب تستغيث وتتضرع شي غريب وعجيب وكأن الأمر لا يصدق وكنت أنادي بعض الأخوة ليتجمعو في مكان آمن من الشر الذي أراه ورايت وكانني أحاول الأتصال الى إحدى الخوان في نزوى فقال أصابها ما أصاب مسقط.
فستيقضت مذعورا مرعوبا اتصلت بأحد الأخوة في عمان لكوني خارج البلاد منذ عام وأساله ماذا يجري في مسقط وكانت الساعة حسب توقيت السلطنة الحادية عشر والنصف ليلا فيقول بأسى (حفل ساهر) فنبهت أهل بيتي من نومهم وصففنا أقدامنا نبتهل الى الله أن يحفظ عمان ومن فيها من شر المفسدين وولدي يقول لي : ألا ترى اننا تقدمنا في توقيت القيام? فحدثتهم بما رأيت وبقينا الى الفجر نستغفر الله ونتوب اليه وأخذت أوصي إخواني في عمان بسرعة التوبة وكثرة الإستغفار(.

غير معرف يقول...

السلام عليكم

هذه ايضا رؤيا عن بلاد الحرمين



رأيت في المنام كتابة كانت عبارة عن هذة الجملة ومكتوبة بنفس الطريقة



المملكة العربية السعودية الصفر المملكة العربية
السعودية صفر المملكة العربية السعودية الصفر


الصفر و صفر هل يختلف المعنى ؟؟!!!
والله لم ازود ولم انقص حرف هكذا كان مكتوب في الحلم ..

غير معرف يقول...

جزاك الله خير
الرجااااء من جميع علماء الامه الربانيين نشر علمهم وتفسير رؤاهم
بكل مكان فالشباب به خييير كثير
ولكن الخوف والرهبه من نظااام لو جمعنا الفساد بالعالم لاصبح نقطه ببحرهم
الرجاء من لديه نتايعيين بتويتر ان يكتب عاشتاق حي على الجهااااد

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل اسد الله واسد رسوله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله وصح لسانك .
سياتيك ردي ان شاء الله .
-
-
-
الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله
ان صدقت الرؤيا فهي فتنة وشر يقوم عليها اثنين من ائمة الحرم ويذكيها رجل دجال .
والله اعلم
-
-
-
الاخ جهجاه
هل انت عازم على النفير في سبيل الله ؟
-
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
اسال الله ان يعجل بزوال جميع الطواغيت وان يصرف شرهم عن امة الاسلام وجزاك الله خيرا وحبذا لو ذكرت اسم العائلتين المذكورة في رؤياك .
-
-
-
الاخ خليل البراهيم
حياك الله اخي الكريم وبارك الله فيك
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها هلاك ودمار يصيب احدى المدن التي فيها جيش بشار اما بفعل قصف او زلززال او ما الى ذالك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ العماني
وعليكم السلام ورحمة الله .
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها وهي رؤيا منذرة للناس ان يتقوا الله ويتوبوا اليه ويامروا بالمعروف وينهو عن المنكر قبل ان يحل بهم باس الله وغضبه الذي ياخذ الجميع ولا يميز بين بر او فاجر .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا صفر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا ام انها تشير الى حدث هام يكون في شهر صفر او هي مبشرة بقرب زوال حكم ال سعود وانتهاء دولتهم .
والله اعلم
-
-
-
بارك الله فيك اخي الفاضل وجزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم أخي أبو حفص

هما العائلتان اللتان ذكرتهما في مقالك الاخير

ال صباح و ال سعود

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ابو حفص هذه رؤيا قديمة لي
ارجوا تعبيرها
قبل ست شهور.. رآيت اني في قلعة في دمشق... واذا الجثث كثيرة

وفيه ناس تحولت الى آكلة لحوم البشر...

والا اثنين..يحاولون اللحاق بي...عشان ياكلوني..


وانا احاول ردعهم..والمضاربه معهم..

الا صوت شخص فوق السطح على اسوار القلعه ينشد يقول..

سلامي على طالبان.. كاملة

واذا بالرايات السود تدخل دمشق مهلله مكبره

وانا فجآه صرت فوق والتفت يمين..واشوف ناس من ابناء العمومه

ومن ضمنهم شخص اسمه ناصر المنصور..وهو يعمل في امارة الرياض كان سابقا مدير شؤون السجناء..

وهذا دايم اتفائل به في احلامي... لان مره كنت معتقل ورآيته في منامي.. قبل اطلاق سراحي بكذا يوم..

صحيت من النوم منتشي من الفرح...

وفي نفس اليوم شفت ناصر المنصور في مناسبه لابناء العمومه
اخوك ابوبدر

غير معرف يقول...

السلام عليكم

هذه رؤيا ياشيخ لشخص وامتنع معبرين ان يعبراها


ذاهب الي المدينة المنورة , ومعي أمي وابنة أختي . وبعد فترة من السير , قررنا التوقف للراحة , فوجدنا ( كبري ) وققرنا الاستراحة .

أثناء استراحتنا رأينا ( عاصفة ترابية شديدة ) وبعد أن أنجلت هذه العاصفة فاذا بجيش كبير يمتطون الأحصنة ولباسهم أبيض في أبيض , حتي عمائمهم بيضاء اللون . توقف عندي قائدهم ( كان في مقدمة الجيش ) فأناط لثامه عن وجهه , فاذا هو شديد الشبه بابني ( وأكثر ما ميزه هو حواجبه وعيونه وأنفه ) سألته الي أين أنتم ذاهبين ؟ فقال لي الي المعركة , فقلت له كيف تذهبون الي المعركة بهذه الخيول فقط ( واتي في عقلي أن المعركة لا بد أن تكون بها طائرات ودبابات وووو الخ ) وهذا كان مصدر استغراغبي أنهم ذاهبون بأحصنة فقط .

فأخرج لي ورقة قديمة جدا ( ليست من أوراق هذا الزمان ) مكتوب في أعلاها :

من محمد رسول الله .

( نصر من الله وفتح قريب )

وفي نهاية الورقة .

ختم رسول الله والذي لفت نظري فيه ,

أنه كان مائلا من أعلي الي الاسفل ,

( بمعني أن الختم لم يكن علي السطر ( كما نقول ) وانما من فوق السطر الي تحته .

وأنطلق هذا الفارس .


وأستيقظت من النوم علي قول :

الله أكبر الله أكبر الله أكبر .

وأول فعل عملته ( دون وعي مني ) السجود لله .

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير ياشيخ

هذه رؤيا راها اخ من سوريا ومقيم في ابو ظبي

يقول سمعت صوت في منامي يأتي من جهة ايران
وصوت تكبير غير معروف وغير واضح وحينها أتاني احساس
بانه المسيح الدجال قد ظهر وخلفه جمع كثير وعندها
بدأت الدعاء اللهم اعوذ بك من فتنة المحيا والممات واعوذ بك من فتنة المسيح الدجال واخذت اررد هذا الدعاء حتى صحوت من نومي وبعد ان استيقظت ايضا اردده ..

انتهت

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذن العائلتان هما ال سعود وال الصباح وستسقطهما الثورة باذن الله وجزاك الله خيرا اخي الكريم .
-
-
-
الاخ ابوبدر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بنصر مؤزر للمجاهدين في الشام بفضل الله ويدخلون دمشق فاتحين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المدينة
وعليكم السلام ورحمة الله .
الجيش كان متجها الى اين ؟ وهل انت من اهل البيت وكم عمر ابنك ؟
ولا مانع من ارسالها على بريد الموقع اذا اردت .
-
-
-
رؤيا الدجال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبق تعبيرها وذكرنا انها منذرة من ظهور دجال وفتنة تقبل من جهة ايران وربما منذرة من ظهور الدجال نفسه
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخي ابوحفص انقل لك هذه الريا العامة لتعبيرها بارك الله فيك

الرائي عراقي يعيش في تركيا ، رأى أن السماء مظلمة والوقت ليلا ، ثم سمع صوت رعد قوي جدا فنزل على أثره من السماء رجل ، أوحي إليه أنه قابيل أو الابن الشرير لآدم عليه السلام ، ثم بدأت أصوات الرعد تزداد وكلما زادت نزل معها رجال كثيرون كأنهم أعوان قابيل ، وكانت السماء تمطر مطرا شديدا والغيمة سوداء اللون .. وجزاكم الله خيرا
اخوك
صابر على كل حال

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخي ابوحفص
صديق لي يطلب تعبير رؤياه بارك الله فيك
يقول
رأيت أني أتغدى مع ملك بلدي - محمد السادس - ..
و لم أكن أتحدث معه أثناء الأكل .. كأني لا أكترث بالأمر
اخوك
صابر على كل حال

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخي ابوحفص هذه رؤيا لاخت
الرؤيا على لسانها
تقول



" رأيت اليوم بتاريخ 24-4-2013 انني في العاصمة عمان (نحن اردنيون و حاليا في الرياض بعقد عمل ) مع زوجي اسمه عدنان و كنا في الشارع و خرج زوجي من المسجد ثم ودع ابني يوسف (و كنت اراهما على الجهة المقابلة من الشارع) و وضع زوجي يده على رأس ابني يوسف و قال له : لا تغلب امك ...و قام بنصحه و وعظه ...
ثم ركب زوجي السيارة و ذهب و كان يودعنا و انا ركبت سيارتي ...ثم جاء رجلان اثنين من الشرطة او المخابرات (لا اعلم تحديدا) و قاما بوضع جاكيتين (سترتين) اثنين اسودان اللون داخل سيارتي ...ثم اختفى عدنان (لا اعلم هل ذهب لوحده ام ان الرجلين اخذاه) ...فصرت ابكي على زوجي من دون صراخ او عويل و ذهبت الى الجوازات و تصورت عندهم صورة شخصية ثم بحثت عن الصورة و لكني لم اجدها ...
ثم رأيت نفسي جهة بيت عمي (اهل زوجي) و كان هناك امرأة لا اعرفها تشطف (تنظف) و كان معي ابني اخت زوجي (اسمها ماجدة) و هما انس و باسل و كنت احملهم على كتفي ...و قمت بسؤال المرأة : تعبتِ كثيرا؟ (اي من الشطف؟)... فاجابتني : مو الشغل اللي متعبني ...و لكن البنت الى الآن لم تتزوج .
و سألتها : بنتك حلوة ؟ فقالت : كويسة...ثم سألتها : شو رأيك في امجد (هو اخ زوجي الاكبر و هو يعيش في امريكا) اللي كان متزوج سهام و طلقها (و هذا هو الواقع حيث ان امجد كان متزوجا امرأة اسمها سهام فترة بسيطة ثم طلقها) .
بعد ذلك صارت الدنيا تمطر كثيرا و اخذت الولدين (انس و باسل و هما ابنا اخت زوجي اسمها ماجدة) و ذهبت الى بيت عمي و طلعنا الى الطابق العلوي و سلمنا عليهم كلهم و جلسنا في طرف المجلس و كان يوجد صوبة (مدفأة في البيت ) و كان اخ زوجي اسمه نضال يجلس في وسط المجلس و كان دفيانا ...ثم قالت عمتي (ام زوجي و اسمها امينة) : هلأ بتغيروا اماكنكم و ذلك حتى يجلس عدنان في الوسط ...

و كانت اخت زوجي (ماجدة) و زوجة اخ زوجي (نضال) اسمها اميرة جالستان ...فسألت اميرة ليش انتِ ضعيفة (نحيفة) كثير؟...فاجابت اميرة : عشان عرس محمد ." انتهت الرؤيا


و "محمد" هو اخ زوجي (اصغر منه) و هو متدين متزوج حديثا و زوجته حامل و هو الآن يجاهد في سوريا

اسمي ميرفت عمري 27 سنة متوسطة التدين

زوجي اسمه عدنان عمره 38 سنة متوسط التدين

اخوك
صابر على كل حال

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عبد الله مصري
من الكنانة وأقيم الآن في
بلاد الحرمين ..
الرؤيا :
لما تولى خادم الحرمين عبدالله
رأيته جالسا على مكتب
ثم نزع خاتم الملك وأعطانيه
فضممته بيدي
وانطلقت راجعا إلى مصر
وفي الطريق تجمع ماء واجتزته
ومن يحاول أخذ الخاتم مني يهلك
حاول ابن عمتي رضوان فهلك في حادث
ومن حرصي على الخاتم
جعلته في تمر وأنا أقبض عليه بكفي بقوة
حتى وصلت مصر بسلام . انتهت

أفتني ياشيخ
وهل فيها شئ خاص ؟

و بارك الله فيك
أخوك
عبد الله

غير معرف يقول...

شيخي الفاضل أبوحفص:ياليت تفسري هذه الرؤيا,أنا ماني عارفه كيف أرسل لك رؤياي ماني عارفه الطريقه علشان كذا كتبت رؤياي في التعليق ,أسألك بالله ياشيخ لاتهمل رؤياي ولا تتجاهلها لأني والله ماني عارفه كيف أرسل لك رؤياي,أنا رأيت قبل سنة بأن كأن الله يكلمني ويكلم العالم والبش جمعاءكلمة واحدة وبلفظ الأمر تعالوا اجتمعوا في هذا المكان قمت أنا ومن معي من البشر في كل أنحاء العالم نسير إلى المكان الذي أشار عليه ربنالا نعرف أين المكان وما اسمه وإنما نسيرفي حالة صمت وهدوءرهيب ساد العالم نسيرطوابيرومتراصين ومن كثرة أعدادالبشرالمهول جائني فضول أن أطلع على جبل حتى أرى كيف جمعنا فرأيت أعدادهائله من البشركالجرادمنهم من يسيرفي الصحراء ومنهم من يسير بين الوديان والسهول وعلى الجبال وجاؤامن كل مكان في العالم وكلنا نمشي حفاة من غير نعال ولبسنا واحد عبارة عن قطة قماش بالية مغبرة قديمة وليست مخيطه وإنمافتحه من الرأس فقط وكأننا أتينا من العصورالقديمة جدا العصر الحجري ولم يكن أحديمشي على دابه أوسيارة لاوجود للحضارة ولا عمران ظللنانسير بأمرفي صمت وهدوءرهيب لدرجة إذا طاحت ورقه على الأرض في ظني يسمعها العالم كله من شدة هول المطلع ولا يجرؤ أحد أن يتكلم أو يتحدث من هول المشهد,فسرنا حتى وقفنا في المكان الذي أمرناالله بالتجمع فيهوإذابه سبحانه يقول لناأي للبشرية جمعاء الأن يطلع من بينكم الرسول,إذا طلع سيروامعه ,فكلنا وقع في أنفسنا أنه محمدرسول الله هو الذي سيطلع من بيننا وأثناء الإنتظار كانت والدتي واقفه بجانبي وأختي وأمي تقول لي وبكل أسى وحزن ويأس خلاص خلاص سنرى الآن القيامه سنرى الجبال تندك والبحارتسجرسنرى أهوال القيامه؟أجبتها بكل طمأنينة وبكل ثقة وهدوء :لا يأمي نحن لن نرى هذه الأشياء وإنما اللذين يأتون من بعدنا نحن ستأتينا ريح بارده وفجأه يطلع من بيننا هالة نور هائله تشق الصفوف وتسير حتى وقف النورأمام الله عزوجل في مشهد مهيب ثم يستدير بوجهه نحوناوإذا بالهاله النورانية تنقشع عن وجهه الكريم وإذا بي أتفاجأ بأنه ليس محمد رسول الله وأصيح بداخلي وأقول لا هذا ليس محمدالذي أعرف صفته في الكتب التي قرأتها وإنماهذا عيسى عيسى عليه السلام هذه صفته التي أخبرنا بها عنه نبينا محمد وكان طويل ونحيف أبيض مشرب بحمره وشعره أشقرناعم إلى كتفيه وكان لبسه مثلناوحافي ولم يتكلم معنا بكلمه,إنما أشار علينا بيده الكريمه أن هيا سيروا خلفي وسار العالم بأسره خلفه وأنا كنت أسيرخلفه مباشرة وأثنا السير خلفه كنت أتـأمله وأقول في نفسي ياالله لا أحديعرف قدر الله ويخشاه غيركم,وأنا أقصدبه الأنبياء,ثم استيقظت وانقطع هذا الحلم وكانت هذه الرؤيايوم الجمعه الساعه11صباحا..ياليت ياشيخ تفسر لي رؤياي لأنهاشاغلتني كثير وشكرا. أم خلاد

غير معرف يقول...

الغريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فتاة عربية جميلة جدا تلبس البياض وشعرها شديد السواد وكأني كنت على سرير أبيض وكانت تطببني وكانت لطيفة جدا معي مع اني قاسي ثم قالوا لي هذه ابنة عيسى بن خليفة الراشد او الشيخ عيسى بن خليفة بن راشد وكأنها خطيبتي واني سأتزوجها انتهى .

سألت الله تبارك وتعالى ان يريني رؤية يبشرني فيها والحمد لله رب العالمين .

محبك في الله الغريب جزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

منقول من تويتر : هناك رؤيا ان هناك انفجار عظيم سيغرق الكويت والساحل الشرقي

غير معرف يقول...

منقول من تويتر ايضا: انا حلمت قبل سنه يوم الجمعه بموجه عاليه تدخل الكويت والناس تهرب وطائرات سوداء وجنود يقتلون الناس

غير معرف يقول...

وهذا رجل من الكويت يقول في تويتر: حلمت حلم والله يستر منه انه كل شوارع الكويت قوات امريكيه
وعند دوار بيتنا مضاد للطيران قوات امريكيه

غير معرف يقول...

وهذه رؤية لأخ من بلاد الحرمين نشرها اليوم الخميس في منتدى الفتن والملاحم يقول: انا شخصيا واقسم بالله اني رايت رؤيه منذ ايام قليله يوم الخميس ان السماء من كثرة البرق اصبح لونها ابيض وتحول الليل الى نهار من شدة البرق وكثافته ونحن نهرب بالسياره ومن شدة المطر توقفنا في استراحه وكان التلفاز يشتغل على قناة الاخبار وفيه صور سيارات وبيوت غارقه

غير معرف يقول...

أنا من الإمارات
رأيت أن أحد جدران الكعبة قد هدم ويتم اعادة بنائه

غير معرف يقول...

رأيت أنني في رمضان وقت الإفطار
وانا راجع من صلاة المغرب وأظن انني كنت أرى الهلال
وكان في السماء غيوم مثل الكور وداخل كل غيمة نجمة صغيرة
وقع في نفسي أنها الملائكة
ثم اتجهت الغيوم ناحية إيران واسقطت النجوم في الأرض وكان لوقعها انفجارات عظيمة واحمرت السماء ورأيت أرض إيران كأن الأرض قد زويت لي
ثم ضممت أهلي وقلت لهم لا تخافوا لن يصيبنا شيء
أنا من الإمارات

ابو حفص يقول...

الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا منذرة من هرج وفتن واهراق للدماء لم يسمع به من قبل والعياذ بالله .
والله المستعان وهو اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا مبشرة بسقوطه من اعين الناس وقرب زوال ملكه .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
عليها ان لاتشغل بالها بهذه الرؤيا وفيها خير لها على كل حال .
ويظهر لي ان محمد اخو زوجها يستشهد .
والله اعلم
-
-
-
الاخ عبد الله من مصر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
راسلني بخصوصها على بريد الموقع abuhafs2012@hotmail.com.
-
-
-
الاخت ام خلاد
حياك الله وارسال الرؤى هو ما قمت به فالجميع يكتبون رؤاهم في التعليقات ويتم تعبيرها .
هذه الرؤيا عظيمة جدا وتشير الى قرب خروج احداث النهاية الممهدة لعودة المسيح عليه السلام وخروج سائر الايات والاشراط الكبرى وقيام الساعة .
والرؤيا مبشرة لك بان الله سيهديك ايام الفتن الى صراطه المستقيم .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل الغريب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا مبشرة لك بالزواج من امراة طيبة شريفة بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الانفجار
الرؤيا تشير الى ثورة في الكويت ومنطقة الساحل في الخليج وفتن وحروب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الكويت
الرؤيا منذرة من حرب وانتشار الصليبيين من جديد في الكويت .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السماء والبرق
الرؤيا منذرة من كوارث طبيعية غير مسبوقة وفتن مظلمة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا جدران الكعبة
ان صدقت الرؤيا يمرض الملك عبد الله وتسوء حالته .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا يران
ان صدقت الرؤيا فهي كوارث تضرب ايران وربما يوجه لها ضربات عسكرية .
والله اعلم

سلطان الحارثي يقول...

واحب ازيد عندما كنت ابكي عند قبر الرسول وصاحبيه كنت اقول
اشهد يارسول الله بانك قد بلغت الرسالة ونصحت للامة وجاهدت في الله حق جهاده فجزاك الله عنا خير ماجزى نبيا عن امته

وقلت لاصحاب النبي
اشهد بانكم قد امنتم بوحدانية الله وصدقتم برسالة نبيكم وبلغتم رسالته ونصحتم للامة وكلام لم احفظه ياشيخ

غير معرف يقول...

احب امي ...
شيخنا انا فتاة في العشرينات من عمري قبل تسع سنوات رايت انني امشي باتجاه البحر و رأيت اناس كثير ومنهم اعمامي متجمعين على الساحل والساحل رملي فذهلت واقبلت لارى مالامر فشاهدت ابل بيض امامها ناقة بيضاء فوقها رجال ملابسهم بيض تعبر البحر فسالت الناس من هؤلاء فقالوا انهم النبي والصحابة فضحكت داخلي وقلت يرونهم ولا يتبعونهم فالقيت بنفسي في البحر مع العلم اني لااجيد السباحة ولم ارى البحر من قبل وصرت اسبح في البحر احاول اللحاق بهم حتى قطعت منتصف البحر ورايت ان اول ناقة قد عبرت للساحل المقابل والبقية لازالو في البحر وانا بالمنتصف ... انتهى الحلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخي ابوحفص هذه رؤيا لأخ طلب تعبيرها بارك الله فيك

رايت منذ ايام قليله اني امشي في السياره عند منتصف الليل وكانت السماء تضئء بشكل مخيف من كثرة الببرق وكان المنظر مهيب وكان الليل تحول الى نهار من شدة البرق وانهمرت بعدها السماء ب امطار شديده وغزيره جدا جدا ووقفت في اقرب استراحه وكان الناس متجمعين عند التلفاز يشاهدون الاخبار وهم مرتعبين ومصدومين وكانت الشاشه تبين بيوت وعمارات غارقه ورجال لابسين الدشداشه البيضاء يحاولون انتشال الناس والمساعده. انتهى اخوك من شرق الجزيره متزوج ولي ولد وملتزم والحمد لله. افتوني في رؤياي
اخوك
صابر على كل حال

سسلطااان يقول...

رايت رؤيا ثانية ياشيخ انني قد رقيت جبلا مرتفعا وكان في ارض جميلة خضراء خلابة وتحت الجبل يوجد وادي وكنت الوحيد الذي تبقى في هذه الدنيا
وكان حولي امراءة جميلة شقراء لها جناحان وطفل معها له جناحان ايضا يطيران وكنت انظر الى الارض حولي فكانت خضراء وكانني في اوروبا
فكانما بعث من قبره ملك ارثر ملك الانجليز الاول ويقال عنه في الواقع انه ملك عادل كريم شجاع فاتاني لكي يصارعني فرقي الجبل واتى ليصرعني فرميته منن فوق الجبل ثم ركضت في ناحية الجبل في مكان مستوي من الجبل فاتاني مرة اخرى فصرعته ورميته من فوق الجبل فمات فقالت المراة الشقراء بصوت مرتفع لقد ذهب الى جهنم ولعذاب الاخرة اشد وبينما انا لوحدي في الجبل
قلت مابقي احد على وجه الارض غيري ...!
فاتاني جبريل وكان له جناحان ففزعت فسجد لي وسجدت له احتراما ايضا
فقال لي لقد سمعت ماقلت فاتيت لك ففتح لي باب في الجبل فقلت ماهذا قال ادخل الجنة فنظرت الى مدخلها فوجدت مدخل الجنة هو مسجد وفيه لعب الاطفال كثيرة فقلت لااريد ان ادخل الان اريد ان استزيد من اعمال الطاعة لكي ارتقي اعلى درجات الجنة فقال جبريل لقد امد الله في عمرك اسبوعا وانتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

شيخي الفاضل أبوحفص:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,رأيت فيما يرى النائم قبل خمسة أشهربأن برج في السعودية يحترق من الأعلى وكان الحريق هائل ,وأسعع الناس يصيحون ومجتمعين حول البرج ويقولون برج العرب يحترق وكان وقتهافي الليل ويضيئ الليل بنيرانها وأنا أول مرة أسمع إنه في برج إسمه برج العرب وكان وقتها معي أخي ونحن في أسفل البرج ونرى الحريق ,قمت فجأه أنا وأخي نطيرإلى أعلى البرج لنرى مدى الحريق وصلنالقمة البرج ثم دخلنا البرج من أعلاه ودخلناوسطه وقمنا نتجول بداخله لنرى هل في ناس محتجزين ولم يمسنا أذى ثم نزلنا من البرج إلى الشارع وخرجنا ,ثم انقطعت الرؤيا.أم خلاد.

غير معرف يقول...

شيخي الفاضل أبوحفص:رأيت رؤياحوالي قبل سبع سنوات أوأكثرومازالت هذه الرؤياأمام عيني كأني الان أراهاوهي أنا وأمي وأخي كنا في فندق أمام الكعبة ننظر إلى الكبة والصحن من النافذة أمامنا منباشرة,وكانت أمي تنظر من النافذة على صحن الكبة وتصيح مذعورة فجاء أخي ينظرمعها ثم أتيت أنظر معهم من النافذة ماذا يجري ورأيت في صحن الكعبة الناس يموجون في بعضهم وهرج وقتل وكان في وقت الظهيرة وأنا أرى هذا المشهد وأطمئن أمي وأخي وأقول لهم بكل هدوء وطمأنينة وثقة أترون هذه الفوضى بعدها سيأتي الخير,وتوقفت عندها واستيقظت.أم خلاد

غير معرف يقول...

السلام عليكم
أخي أبو حفص
أعرف أني أثقلت عليك ,ولكنك أخ حبيب
الأخت التي عبرت رؤياها عن أن محمد أخو زوجها سوف يستشهد ,تسأل عما يخص زوجها (عدنان) في الرؤيا..هل يلتحق بركب الجهاد ؟
وجزاك الله خيرآ
أخوك
صابر على كل حال

Unknown يقول...

السلام عليكم

اخي الحبيب

وضع اخونا "صابر على كل حال " رؤيا تخص قريبة لنا و هذا مطلعها : ((((" رأيت اليوم بتاريخ 24-4-2013 انني في العاصمة عمان (نحن اردنيون و حاليا في الرياض بعقد عمل ) مع زوجي اسمه عدنان و كنا في الشارع و خرج زوجي من المسجد ثم ودع ابني يوسف (و كنت اراهما على الجهة المقابلة من الشارع) و وضع زوجي يده على رأس ابني يوسف و قال له : لا تغلب امك ...و قام بنصحه و وعظه ...)))


و قد عبرتها انت بارك الله فيك

و لكن ارجو ان ظهر لك في الرؤيا عما يخص زوج قريبتنا (عدنان)ان تخبرني به...يعني ما هو وضعه في الرؤيا

و جزاك الله خيرا

اخوك "ابومالك "

غير معرف يقول...

احب امي ...
انا فتاة رايت قبل اكثر من عشر سنوات انني خرجت من باب بيتنا الغربي باتجاه القبلة وكان امام بيتنا ساحة فضاء فرايت بجانب حوش بيتنا عريش في امراتين لااعرافها وفي الساحة المقبلة رجال يلبسون ثياب بيض متجمعون فسالت المراتين مابال هؤلاء الرجال مجتمعون قلن لي متجمعين علشان الرسول فذهبت باتجاهم ولما اصبحت على مقربه منهم افترقوا فعلمت ان الرسول ذهب فرجعت الى المراتين وكانت احداهن لون بشرتها حنطي ونحيفة وطويلةوعليه حجاب اسود وملابس عاديه وليست عباية فقالت لي الاخر ان هذة عائشة ام المؤمنين ففرحت بذلك وجعلت اشكي لها الحال وماحدث بعد الرسول من الاحاديث المكذوبة فقلت لها ماهي الاحاديث المكذوبة على الرسول وجلست تسرد علي ولم اتذكر الا كلمتين فقط (الدعوة الحارة الدعوة الللي فوق )لا ادري ماذا تقصد وانتهى الحلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
ياشيخ ابو حفص هذه ثلاث رؤى نقلتها لك من أشخاص معي على خدمة آلبلاك بيري طلبوا أن أعرض رؤاهم عليك

الأولى
رؤيا لأخ من العراق عمره 27 غير متزوج
رائيت في منامي أني اذبح كبش ابيض ليس له قرون و اوجهه إلى القبله واذكر اسم الله عليه عند الذبح وانا لا اعرف لما ذبحته ولست محتاجاً للحمه وبجانبي طفل عمره قرابة العشرة اعوام يذكرني بذكر اسم الله عليه قبل الذبح ~ انتهت الرؤيا

الثانية
رؤيا لاخ من مكة المكرمة
أنا ولد عمري ١٨ حلمت قبل سنه اني كنت مع النبي موسى عليه السلام فِي بحر كنا على قارب صغير ل5 اشخاص وكنت أبغى أكلمه لكن ما أقدر أقول أي كلمه وهو كان يلف وجهه شوي وبعدين يعطيني ظهره وبعد ما كنت أبغى أقرب منه لف وجهه وإعطاني ظهره وانتهى الحلم ~

الثالثه
رؤيا لاخت متزوجه
رأيت أني سيدنا عيسى عليه سلام والسيدة مريم وأنا في سفينة في نهر بين جبال عالية ومن أعلى الجبال يظهر نور قوي وكأنها شمس قوية ولكن لم ارى هذه آلشمس أولا ومن الجهه الاخرى اشجار كثيرة وكان سيدنا عيسى قائد السفينة وبقينا نمشي في السفينة آﻟـى ماشاء الله. أرجو التفسير جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

رأيت اخي ذهب ناحية الجهة المقابلة لبيتنا واختفى فذهبت خلفه ووجدت محلات مطاعم راقية وكأن هذا المكان هو دولة اليمن واستغربت من هذا التطور وقربها منا, ودخلت انا واخي لمطعم واكلنا ثم خرجنا ووجدت مطعم اخر فقلت لاخي دعنا ندخل ايضا نجرب ورأيت اخواتي ووالدتي قادمين ايضا لهذه الجهة ,وكنت انا واخي ننتظر دورنا في المطعم فبدات الزحمه ثم لما خفت دخلنا بسرعه فوجدنا الاكل انتهى ووجدت قليل من الرز وكنت اضعه في الطبق لاذهب به لوالدتي واخواتي فسمعت والدتي تقول لاختي انتبهي من كلامك تراه وقالت كلام تقصد- ان اخي في حالة نفسية شديدة بما يلاقيه -.
أخت أخي

غير معرف يقول...

رأيت انني مع والدتي في مبنى مدرسي وكنت مع الوالدة في الفصل فدخلت علينا بنت وكانت تتكلم عليّ وتذكر اني كنت معها في اولى متوسط فقلت لها انتِ كاذبة اولى متوسط ماكنا مع بعض, ثم جائتني وكأنها متعبة فامسكتها كالطفل الرضيع ورقيتها ثم ذهبت عني ودخلت لبيتهم وكنت بسرعة بالحقها فلم اعرف البيت بالضبط فسألت رجل اعرفه عن بيتهم فاخبرني ودخلت البيت بسرعة وانا طالعة مع الدرج رأيت ناس يبكون وخارجين من بيتهم وأحسست انها انتحرت وقلت لا:هي توها كانت بخير ودخلَت وبسرعه دخلتُ البيت, فرايت والدتها وناس واخبروني انها فعلا انتحرت>>البنت هذه كانت معي في الابتدائي , الرجل هذا اعرفه في النت وهو من نفس قبيلة الفتاة لكن فخذ اخر
هدى

غير معرف يقول...

رأيت عدة رؤى أرجو تفسيرها وفقك الله
1 :
رأيت أن شخصا يقول اسمي ويقول يساوي اسامة بن لادن

2 :
رأيت أن أمريكا مدمرة وأنا أصيح الله أكبر خربت أمريكا

ابو حفص يقول...

الاخ سلطان الحارثي
اصل رؤياك في الجزء الثاني من الموضوع وتم الحديث عنها
-
-
-
رؤيا البحر
في اي بلد انت ؟ وهل انت الوحيدة المستقيمة بين اهلك ؟
-
-
-
الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله
الرؤيا تشير الى الامطار الاصلة اليوم وفيها لو تفكر الناس نذر .
والله اعلم
-
-
-
الاخ سلطان
ان صدقت رؤياك فارجو ان تنال الشهادة في سبيل الله .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى ان صدقت يهلك رجل يكون لهلاكه اثر وصدى
واما الرؤيا الثانية ان صدقت ففتنة يهراق فيها الدماء في حرم الله تنقل على الهواء يكون بعدها تغيير كبير في بلاد الحرمين
والله اعلم
-
-
-
الاخ صابر على كل حال
حياك الله اخي الكريم
ارجو ذالك ان كان ينوي النفير فلينفر سريعا .
والله اعلم .
-
-
-
الاخ ابو مالك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كما ذكرت في الاعلى ان كان ينوي النفير للجهاد فلينفر سريعا .
واسال الله لكم التوفيق والسداد
-
-
-
رؤيا الرسول صلى الله عليه وسلم
لايظهر لي انها رؤيا والله اعلم
-
-
-
الرؤى الثلاث
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فهي تفريج هم باذن الله .
واما الرؤيا الثانية فنجاة من الفتن والرؤيا منرة لصاحبها من تقصير في الطاعة وتهاون في الذنوب فعليه ان يتق الله ويراقبه .
واما الثالثة فهي مبشرة للرائية بالنجاة من الفتن وبلوغ المراد باذن الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المطاعم
لم يظهر لي فيها شئ
والله اعلم
-
-
-
الاخت هدى
يظهر لي انها اضغاث احلام ولا باس عليك
وارجو ان لا تطرحي الرؤى الخاصة الا في موضوع التعبير الخاص
-
-
-
الاخ صاحب الرؤيتين
اما الرؤيا الاولى ان صدقت فصلاح وهداية يفتحها الله عليك وينفع بك الامة .
واما الرؤيا الثانية ان صدقت فهي على ظاهرها
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شيخي الفاضل أباحفص:هذه الرؤيا لإبنة خالتي ,ذكرت لي أنها رأت والدتها في المنام وتقول لها وتوصيها هي وأخواتها وتقول لها يافلانة تفقدن فلانة بنت فلان ولا تخلونها,والمقصودبفلانه هي أنا أم خلاد والتي تكون خالتي أخت أمي وهي ميتة من عشرة سنين ,ثم أخرجت ملف أخضرفيه أوراق وسلمته لإبنتهاوقالت هذا ملف زوج فلانه إللي هي أنا أم خلادوقالت لهابعد أن تنهدت وهي حزينة إن فلانه طلقها زوجها,ثم انتهت هذه الرؤيا,مع العلم هذه الرؤيا كانت بعد خروج زوجي من المعتقل الآثم بستة أشهر.وجزاك الله خيرا,ياليت ياشيخ تفسرها لي لأنها شاغلتني كثير.أم خلاد.

Unknown يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الحبيب في الله ابا حفص

فيما يخص رؤية الاخت (قريبتنا) التي تتعلق باخ زوجها محمد...الخ

و فيما يخص زوجها عدنان...قلت "فلينفر سريعا"...هل يوجد (حسبما تبين لك) ما يتربص به في الرياض ؟؟
فهل هي نصيحة له للهروب من امر ما؟؟

ارجو الافادة ...جزاك الله خيرا

اخوك "ابو مالك "

غير معرف يقول...

شيخنا انا صاحبة رؤيا البحر وسالتني هل انا المستقيمة بين اهلي ..شيخنا انا مثل اهلي تماما واهلي اهل طاعة ولله الحمدلله لست الوحيدة من بينهم ...ونسيت ان اقول لك حين نزلت البحر كونوا مشدوهين ومتعجبين من فعلتي تلك ..

ابو حفص يقول...

الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا تشغلي بالك بها فما فيها ما يضر ان شاء الله .
-
-
-
الاخ ابو مالك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لقد اعرضت عن هذه الجزئية صفحا فانت تعرف التعاون الوثيق بين استخبارات الاردن واستخبارت ابن سعود فهناك تنسيق كبير بينهما وهم يحاولون واد الحراك الحاصل في الاردن واذا اشتبهوا باي شخص اردني في بلاد الحرمين فلن يتوانوا في اعتقاله .
ولذالك نقول له اذا كان يريد ان ينفر فلينفر واسال الله التوفيق والسداد للجميع
-
-
-
الاخت صاحبة رؤيا البحر
ان صدقت رؤياك فهو صلاح وهداية وجهاد وعلم يمن الله به عليك .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل أبي حفص:سألتك بالله أن تخبرني ماتفسير رؤياإبنة خالتي وأناإن شاءالله مؤمنه بربي وراضيه,سألتك بالله تخبرني.
أم خلاد.

ابو حفص يقول...

الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الله يهديك لماذا تستعجلين امرا لك فيه سعة .
على كل حال كلام الموتى في المنام هو حق وعلى ظاهره ان صدقت الرؤيا لان الميت في دار حق .
والله اعلم

غير معرف يقول...

اخي ابو حفص لدي رؤية خاصة ارجو تفسيرها
رايت وانا امشي في الشارع لبوتين واحدى اللبوتين صارعتها صراع شديد ثم لاذكر قتلتها ام فرت وان اللبوة جرحت يدي جرح بسيط ونزل دم بسيط جدا ولم اشعر بالالم ثم ذهبت البيت ورايت في غرفة نومي لبوتين تحت السرير قلت في نفسي يجب ان استدعي احد الاصدقاء ليساعدني في اخراجها برا البيت وهمي الاساسي ليس قتلها بل طردها خارج البيت وكنت مهوم ومنزعج وافكر كثير كيف اطردها المهم هذا الصديق احضر معه تمساح وقال هذي طعم عشان اللبوتين تخرج خارج البيت فتفاجات كيف يحضر تمساح واللبوة لاتاكل تمساح ؟ ثم فجاة عند رفع السرير لكي تخرج اللبوة تفاجات بان اللبوة اصبحت صغيرة جدا والتمساح اصبح صغير جدا وبعدها سقط الدولاب على صديقي او علي لا اذكر . فقمت من النوم وكنت خائف .
.
الاسم لؤي +اعزب +الحالة الاجتماعية مستورة +طالب في الثانوي .
ارجو منك تفسيرها لني لم اجد صفحة للرؤى الخاصة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل أبوحفص:رأيت هذه الرؤياحوالي قبل سنة,رأيت فيما يرى النائم أن الشيخ سلمان العودة لابس البشت الأسود والغطرة بيضاء يعني متشخص وجالس على الأرض وفي حجره بنت جالسه مره حلوه وعمرها 3سنين ,وأمامه طاوله صغيره على الأرض وعلى الطاوله دفت كبير جدا مفتوح أمامه وواضع يده على الدفترويحمل قلم والمكان اللي جالس فيه كأنه في الديوان الملكي ,هوقصر كبيروصاله كبيره وهو جالس على الأرض على السجادوسط هذه الصاله الملكية وحوله جالسين على الكراسي الملك وجميع الأمراء والوزراءوالمسؤلين ينتظرون توقيع من الشيخ سلمان العوده,والمكان فيه كثيرمن الهيبةوالهدوء,إنقطع بعدها الحلم ولسه مابعدوقع ,ياليت تفسرها لي وجزاك الله خير.
أم خلاد.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل أبوحفص :هذه رؤياثانية لإبنة خالتي اتصلت ابنتهاوتخبرها بأنها رأت في المنام كأن الناس يمرون من أمامهانساء ورجال ويشيرون عليهاوهم مبتسمون وفرحين ويقولون هذه أم محمدصلى الله عليه وسلم وهي تبتسم لهم وفي قرارة نفسهاومتأكدة أنها أم محمدصلى الله عليه,ثم انقطعت هذه الرؤيا,معلم أن هذه الرؤياكانت قبل يومين وهي متزوجه ولديها أطفال.وجزاك الله خيرا.
أم خلاد.

ابو حفص يقول...

الاخ لؤي
انت مصاب بحسد فعليك بالرقيا ولا باس عليك .
والله اعلم
-
-
-
الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رؤيا سلمان العودة ان صدقت يتم تعيينه في منصب رسمي .
واما الرؤيا الثانية فهي خاصة وارجو بارك الله فيك ان لاتضعي الرؤى الخاصة بعد هذا الا في موضوع التعبير الخاص .
ان صدقت فهو شرف وذكر يحصل لها , وان كانت حامل فستنجب ولدا صالحا مباركا .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل أبوحفص:لم أفهم ماالمقصود من أن الرؤيا هذه على ظاهرها,كيف يعني ؟
هذه في رؤيابنت خالتي,وجزاك الله خيرا.
وسامحني ياشيخ أكثرت عليك المعذرة.
أم خلاد

ابو حفص يقول...

الاخت ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المقصود ان تفسيرها يكون نفس ما في الرؤيا من غير تاويل فمثلا انسان راى انه ذهب الى مكة واعتمر فنقول له ان تفسيرها على ظاهرها ونقصد انه سوف يذهب الى مكة ويعتمر كما راى .
وكذالك على سبيل المثال لو ان انسان راى في المنام رجلا يبشره بالشهادة فاذا قلنا له ان الرؤيا على ظاهرها فانه سيتشهد مثل ما بشره الرجل .
ارجو ان يكون اتضح القصد الان
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل :يعني تفسير الرؤياأن زوجي ممكن يعتقل مره ثانيه هذا تفسير الملف الأخضر؟وبعدين خالتي تقول لبناتها لاتخلونها لأني راح أكون حزينه؟وبعدين ممكن يكون في طلاق بينا؟
سألتك بالله هذا تفسيرها أصدقني ,أقلها أكون مستعده نفسيا بارك الله فيك خبرني .

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخى فى الله اريد أن أقص عليك رؤيتى
رأيت فيما يرى النائم أنى أقاتل فى مصر الكثير من ضباط الشرطه فى لباس القوات الخاصه الأسود اللون وظللت أقاتلهم لفتره ليست قصيره وبعد ذلك عرفت أنى قتلت منهم 76 ضابط وأهلى وأصدقائى علموا بذلك فوجدت أصدقائى وقد إلتفوا حولى يريدون قتلى وبالفعل كتفونى ووقعونى على الأرض وواحد منهم قام ضاربنى بخنجر فى بطنى لكى يقتلنى ولكن لم يخترق بطنى فقط نزل الخنجر بين ذراعى وجنبى فمسكته بذراعى لكى يظنوا أنهم قتلونى ولما رفعونى من على الأرض ليرموا بى فى مكان ما وجدنى أحد أصدقائى أعرفه جيدا لم أمت فأمسك بالخنجر وطعننى بين فخدى وأهريق دم كثير وظللت أنزف ولكنى لا أشعر بأى ألم وهذا مالفت نظرى وعندما رمونى أمام والدتى ووالدى وجدتى وجدت امى تقول لهم لماذا ستتركونى ليموت وحده لماذا لا نقتله نحن وقال أبى أعطونى فأسا لأفصل رأسه عن جسده وجدتى قالت إقتلوه يا ولاجد إقتلوه وظللت هكذا ملقى على السرير إلى ان عرت بالروح تخرج ثم إستيقظت وهذه ليست الرؤيه الوحيده يوجد رؤيتان أخريتان إحداهما رئاها لى 2 من أصدقائى وزوجتى والثلاثه رأو نفس المضمون
شكرا لك واسف على الإزعاج

ابو حفص يقول...

الاخت الفاضلة ام خلاد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
نعم هو ما فهمت من الرؤيا والله اعلم .
-
-
-
الاخ احمد محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الى اي تيار تنتمي في مصر ؟

غير معرف يقول...

حلمت حلم اليوم الصبح
حلمت معايا امي واخواتي في بيت كاننا مصيفين في منطقه غريبه قدام البيت ممر مائي
الافجاءه جوا مخلوقات غريبه كانهم ليزرواشكالهم مرعبه
وانا مقفله الباب وماسكاه بقوه وكاني شفتهم من فتحت الباب مرعبين وزوج اختي جاب سطل مويه
وسكبه تحت الباب علشان يروحو من عندنا
كان كلامهم غير مفهوم تمتمه
وبعدين روحت للجهه التانيه من البيت ولقيت زوارق بحريه فيها رجال امن وامراء لابسين ثياب وشمغ من غير
بشت
وجنود امريكان
وان الناس خرجت تحييهم من اعالي الجبال وتقول قصايد شعريه وايات قرانيه
وانا اقول الله اكبر ياسلطان الله اكبر ياسلطان وارددها لمن صحيت انتهى

ابو حفص يقول...

رؤيا الزوراق
يظهر لي انه اخلاط احلام .
والله اعلم

غير معرف يقول...

الإعجاب بالرأي مصيبة !،،
واتهامك للناس بالهمجية والحماقة والتبعية والغباء،، هذا يبين حماقتك وسفاهتك وانك معجب بنفسك ومعتد برأيك ،،
ما هو حكم الاسلام الذي طبقه مرسي؟؟ كلها رسائل وتوسلات لامريكا واسرائيل ،،!!
واتهامك لأساطين العلماء بأنهم علماء سلاطين هذا يبين انك جاهل وحاقد اردت ان تضفي شيئا من الهالة على اقوالك بالقدح في أئمة العلم ولم تضرهم والله بل أضريت نفسك ،، سبحان الله تجتمعون انتم والرافضة في القدح في أئمة التوحيد والسنة ،،
وتجتمعون انتم والقرامطة على سفك دماء المسلمين ..!!
كان الأولى بك ان تهتم بنفسك وبأهلك وبالأقربين وممن حولك ،،

غير معرف يقول...

السلام عليكم
عندي مجموعة رؤى رأيتهم اتمنى منكم يا شيخ تأويلها ..
الأولى : رأيت في ما يرى النائم أني بداخل الكعبة ومعي اشخاص في صف تقريبا ويقدم الأول ف الأول ويقتل ..
حتى وصلو لشخص أو اثنين أمامي وقفو القتل ..
وكنت مرعوبا جدا ..

ارجو التوضيح في التفسير .

الرؤية الثانية :
رأيت أنني في بيتنا متترسين خلف نافذة وأني اقاتل يأجوج ومأجوج في الشارع يرمونني ب النبل وأرميهم .
علما بأن المنزل في المدينة المنورة وقرب الحرم النبوي .

الرؤية الثالثة :
رأيت في المنام كأن أمي ارسلتني لآتي لها بخنازير صغار ورأيتني أحملهم وعددهم 5 أو 4
وليست لديهم اسنان وكانو يرضعون صدري ويهربون من بين يدي .

الرؤية الرابعه :
كان لدي خاتم فضة وفقدته منذ زمن بعيد
رأيت في المنام أنه في يدي واتعجب من حسنه أفضل مما كان عليه ..

محمد عبدلله

ابو حفص يقول...

الاخ الناقم علينا
ليس عندنا وقت للمهاترات اصحلك الله وهداك .
-
-
-
الاخت محمد عبد الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اما الرؤيا الاولى فتشير الى دماء تهراق في المدينة .
واما الرؤيا الثانية فمنذرة من غزو للمدينة من قبل جيش من الفجار .
واما الثالثة والرابعة فهي خاصة انقليها لقسم التعبير الخاص او ارسليها على البريد
والله اعلم

غير معرف يقول...

لدي رؤيا و ليس تعليق عساها بشرى خيرا للأمة
رءيت فيما يرى النائم نفسي أتالم من حال الشعب المصري و اضطهاد الأخوان و ضعفهم الشديد و قلت للأمام محمد الغزالي الدي كان معي كلمات منتقات حتى اعبر له دون سب و انا مع امام جليل ضعف رجولة المحسوبين على الأسلام و هو القائل في دروسه بالجزائر ان ازمتنا ليست ازمة دين و لكن ازمة رجولة فتفهمني و ضمني الى صدره الرحب و قال لي انا من الشريفة.

غير معرف يقول...

السلام عليكم
--رأيت أني جالس في البيت في الصالة كأنه كان هناك وليمة أو شيء من هذا القبيل فكنت جالس في المائدة أعتقد لوحدي في الأول فجاءت امرأة أخي فاعطتني صحنا فيه أكل و قالت لي هذا لأبيك , فنسيت لمن هو فأكلت منه و أكل منه أبوها كان بحانبي لم أر وجهه , فجلست هي في الصالة من بعيد تحدق بي تحديقا أجعزني كثيرا كثيرا ,حتى أرسلت لها ابنها ليسألها لما تحدق بي و ليقول لها أني نسيت أن الطعام لأبي , فلما نزلت للأسفل عاتبني أمي لما أكلت طعام أبي فقلت لها أعطيه طعاما أخر..

ياسر يقول...

السلام عليكم و رحمة الله. رايت فيما يرى النائم يا شيخ انني في المسجد النبوي واقفا انظر الى المقصورة النبوية (المواجهة الشريفة) و كان هناك حشد كبير من الصحفيين يلتقطون صورا ( لم ارهم و لكن عرفت ذلك من فلاش الكاميرات). فجاة اختفت هذه الاضواء و اصبحت لوحدي فغمرني احساس لم اعشه من قبل في حياتي مزيج من فرح و رهبة و رغبة في البكاء. ثم اختفت الواجهة النحاسية و رايت داخل الحجرة و كان هناك شئ مغطى بملاءة خضراء مرتفع كالذي نراه في الاضرحة و كنت اشرئب لانظر خلف القبر لارى قبري الي بكر و الفاروق رضي الله عنهما غير اني رايت مجموعة من الاثاث مكوم على بعضه و قلت في نفسي هذه تركة ال الخطاب لفت نظري وجود شخص يجلس في الحجرة لابس لباس ابيض و عندو سكسوكة اسمر اللون سالته ماذا تفعل هنا ؟ اجابني بحسرة و بسؤال اخر ماذا افعل في الخارج؟ ااخرج للفتن ؟ ثم رايتني خارج الحجرة و شخص حليق لابس لباس ابيض يبتسم لي يغلق الباب النحاسي. فما افقت الا على صوت والدتي تقول لي قم لتذهب لصلاة الجمعة و كنت مستقبلا القبلة و ضوء الشمس يغمر و جهي و علي ابتسامة.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة