الجمعة، 5 أبريل 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث ( الحلقة الثالثة ) .


الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد :
***
فقد تكلمنا في الحلقة الماضية عن المبشرات بقرب الفرج ورفع الغمة عن امة الاسلام وقرب التغيير في بلاد الحرمين .
واليوم نذكر ان شاء الله المزيد من المبشرات المتعلقة ببلاد الحرمين وقرب الفرج والتغيير السياسي .
فهناك الكثير من الرؤى في الحقيقة التي وردت فيما سبق وبشرت بحدوث التغيير بعد ضغط الناس في هذا الاتجاه  فالتغيير لا بد له من نية وعزيمة صادقة حتى يتحقق على ارض الواقع وهذا من سنن الله الماضية قال المولى جل وعلا ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ) . الاية
فلا يمكن ان يحدث تغيير في اي قضية من القضايا من غير تغيير لما في النفوس مقترن بعزيمة صادقة وعمل دؤوب .
وقد ذكرت في الحلقة الماضية بعض القضايا المتعلقة بالنظام الحاكم في بلاد الحرمين وانه نظام هرم ذو عقلية متحجرة وهذه العقلية عدوة الاصلاح والتغيير وهي راس الفساد .
وكذالك النظام في بلاد الحرمين هو نظام ديكتاتوري استبدادي من الدرجة الاولى فليس هناك مؤسسات فعالة وليس هناك مجلس شورى فعال يمثل الشعب وشرائحه المختلفة بل يتم تعيين المجلس باختيار الملك ونائبه وبالتالي فلا يمكن ان نسميه مجلس شورى باي حال من الاحوال .
وقد عشعش الفساد في اركان هذا النظام وباض وفرخ وليس للشعب اي ارادة او مشاركة حقيقية في الحكم فهو نظام اقطاعي تحكمه اسرة مستبدة .
وكذالك ليس للناس اي دور في اختيار الملك او نائبه او امراء المناطق مع ان هذا من ابسط الحقوق السياسية التي كفلتها الشريعة للناس فالناس يختارون من يحكمهم ويجب ان تكون هناك الية حقيقية تضمن التحقق من اراء الناس واختيارهم لمن يحكمهم من غير ان يكون عليهم اي ضغوط او ارهاب او اكراه .
فليس هناك نظام حاكم في الحقيقة بل هو طاغوت مستبد يحكم الناس كرها .
ولذالك من الطبيعي ان تتفاقم القضايا ويعظم الفساد في نظام على هذه الشاكلة وقد بلغ الفساد مبلغا عظيما حتى استعصى الان على النظام احداث اي تغيير او علاج ولو بشكل جزئي لامتصاص معاناة الناس وغضبهم .
وعلى كل حال ايها الاخوة لن اطيل الحديث في فساد النظام في بلاد الحرمين فهو معروف لدى الجميع فما من ناحية الا وبها ملفات من الماسي والفساد .
ولذالك فان علامات سقوط هذه الدولة وانتهائها هو واضح للعيان اليوم والرؤى المبشرة بذالك كثيرة بفضل الله .
هذه رؤيا راتها اخت فاضلة قبل اكثر من 18 سنة بشرت بسقوط هذه الدولة وان بداية السقوط تكون ايام الملك عبد الله تقول الاخت :
رايت رؤيا من 18 سنة رجل يقراء كفى قال لى انكي ستعيشين حتى ترين نزاع فى الأسرة الحاكمة وان سعود هو اخر من يحكم السعودية ثم ذهبت الى قبر كتب علية عبدالله بن عبد العزيز نار جهنم ولمست القبر ووجدت حرارة شديدة . انتهى .
فهذه الرؤيا واضحة وهي على ظاهرها ومبشرة بقرب سقوط هذه الدولة وان تحقق الخراب والسقوط المدوي يكون في ايام سعود !

ويظهر لي والله اعلم ان المقصود بسعود هو سعود الفيصل وزير الخارجية منذ عقود وله علاقات دولية واسعة وذالك لطول مدته في وزارة الخارجية .
واشكر الاخوة على التنبيه فسعود هو وزير الخارجية واخوة خالد امير مكة هو الذي اوقف الحلقات قاتله الله وقبحه . 
وهنا اريد ان انبه الى ان الرؤى لا يستفاد منها احكام بل هي مبشرات ومنذرات فالصحيح في هذه الرؤيا هو ان الملك عبد الله هو اخر حاكم فعلي لهذه الدولة وبعده تكون خلافات ونزاعات تنتهي بسقوط الدولة وزوالها .
اما الجزء المتعلق بالملك في هذه الرؤيا فلا يستفاد منه حكما ولا يجوزر القطع به بل هو يخص الملك وهو منذر له ولله الامر من قبل ومن بعد .
فمصير الناس وحسابهم ومالهم هذا بيد الله ولا يجوز الحديث فيه بمجرد رؤى مهما تواترت هذه الرؤى والملك كغيره من الناس الذين نريد لهم التوبة والانابة والفلاح فعليه ان يتق الله ويرفع الظلم عن الناس في بلاد الحرمين ويخرج المساجين ويعوضهم وان يتوب الى الله من السياسة الخارجية التي يتبناها وهي تابعة للصليبيين وموالية لهم ومحققة لمخططاتهم واجندتهم وان يحكم بشرع الله ويدخل في السلم كافة وان يقوم بالاصلاح ويلغي الانظمة الكفرية فاذا فعل ذالك رجونا له الخير والفلاح والا فلا يلومن الا نفسه .
فالحاصل ايها الاخوة اننا نرى اليوم هذا الحراك في بلاد الحرمين والاختلاف بين ابناء عبد العزيز في بلاد الحرمين وهناك بعض منه ظهر في وسائل الاعلام فما عاد يخفى وكذالك تغريدات مجتهد فصلت في هذا الخلاف ووضحت جوانبه المختلفة فهذه الاحداث في الحقيقة تدل على صدق هذه الرؤى وقرب تحققها .
وهناك رؤى اخرى ايضا قريبة من هذه الرؤيا وتبشر بقرب سقوط هذه الدولة وتشير بوضوح الى ان الملك عبد الله هو اخر حاكم فعلي يحكم بلاد الحرمين .
هذه رؤيا راها احد الاخوة في بلاد الحرمين يقول فيها :
رأيت عبد الله بن عبد العزيز واقفا أمام حفرة وتحته بساط فطار البساط من تحت رجليه إلى السماء!.. وسمعت هاتفا يقول: ألا إن ملك آل عبدالعزيز قد رفع .. ألا إن ملك آل عبد العزيز قد رفع.. ألا إن ملك آل عبدالعزيز قد رفع!!
ورأيت فى الرؤيا عبد الملك بن مروان……
ثم رأيت سليمان بن عبد الملك واقفا متبسما ثم رأيت عمر بن عبد العزيز!!
انتهى .
وهذه الرؤيا كسابقتها وهي تشير بوضوح الى ان ملك ال عبد العزيز سيرفع ايام الملك عبد الله وهو اخر حاكم فعلي يحكم بلاد الحرمين من ابناء عبد العزيز .
وتشير كذالك الى حدوث فتن واختلافات في ايامه وهي التي ستؤذن بزوال ملك ال عبد العزيز ورفعه .
والجزء الاخير من الرؤيا يظهر لي والله اعلم انه مرموز ويشير اما الى ان ثلاثة من ابناء عبد العزيز يصلحون للملك ولكن لا يصلون اليه والله اعلم .
وهذا ما وقع فعلا بهلاك سلطان ونايف وعلى هذا فان سلمان لن يصل الى الحكم وسيثور عليه ابناء عبد العزيز ويخلعونه من ولا ية العهد لاصابته بالزهايمر فهو لا يصلح للملك والحال هذه .
واما ان نقول ان ثلاثة من ابناء عبد العزيز يتواثبون على الحكم احدهم تحصل له بيعة ايام الملك عبد الله ويهريق الدماء ويهلك سريعا ثم يلي بعد رجل يجتهد في الاصلاح ويقوم بتغيير سياسي واصلاحي فعلي ملموس ثم ياتي بعده رجل يريد ان يعيدها جذعة على منهاج النبوة فيثور عليه ابناء عبد العزيز ويقتلونه فيهلكون بعده شر هلاك وتنقضي دولتهم , والله اعلم .
وعلى كل حال ايها الاخوة الخلاف بين ابناء عبد العزيز سيزداد عندما تشتعل الثورة وسيخرج للعلن بلاشك فالنظام عاجز عن التغيير والاصلاح ويفتقد الى سرعة البديهة وعقليته متحجرة ومتغطرسة وهذا ما سيزيد من اشتعال الاحداث في بلاد الحرمين .
هذه رؤيا راها احد الاخوة قبل اسابيع يقول فيها :
رأيت قبل اسبوعين اني في مجلس للامير سلمان والناس في مجلسه قليل ورأيته مشنوق ومعلق في سقف المجلس وارجوله ماتوصل الكرسي وجلس مشنوق مده يسيره وبعدين مات وبعدين شفت المفتي على يديه ورجوله يعني على اربع وامامه شخص جالس على الكرسي وقام بشنقه بشماغه ومات ورايت مقرن يضحك وضربت على كتفه وقلته حركات صرت ملك . انتهى .
فهذه الرؤيا اما ان تكون على ظاهرها واما ان تكون مرموزة , فاذا كانت على ظاهرها فان حقيقة مرض سلمان ستظهر للناس وينفضون عنه ويتم خلعه من ولاية العهد بتدبير وتخطيط من مقرن .
وسيقف المفتي مع سلمان ولن يؤيد خلعه وسيستميت في سبيل ذالك حتى يتم اسقاطه هو الاخر ايضا وينتهي امره , وفي هذه الحال فان هذا يعني سقوط لجناح المفتي ومن يؤيده من هيئة كبار العلماء ويتم حل الهيئة وينتهي امرها .
واما ان تكون مرموزة وهذا يعني ان هناك سخطا متزايدا لدى ابناء عبد العزيز من تولية سلمان ولاية العهد وان هناك احاديثا تجري بينهم في هذا الصدد ونية جازمة لعزله من ولاية العهد . والله اعلم
والخلاف بين ابناء عبد العزيز حول تولية سلمان ولاية العهد خلاف قائم قد وقع من قبل وقد اكده مجتهد في تغريداته وانه حصل بينهم خلاف ونزاع حول ذالك واستبداد الملك في ذالك برايه دون ان ياخذ عامل السن والعمر بعين الاعتبار .
وعلى كل ايها الاخوة يظهر لي انه في الوقت الراهن ما زال ابناء عبد العزيز قادرين على احتواء الخلافات التي تحدث بينهم ولكن الاحداث القادمة التي ستخرج على مستوى الامة هي التي ستفجر هذه الخلافات وتجلعها تؤدي الى زوال حكمهم وسقوطهم كما بينت الرؤى السابقة التي ذكرناها انفا .
فهناك احداث قادمة في فلسطين تشير اليها الرؤى ستؤدي الى الدخول في المرحلة النهائية لقضية فلسطين واعلان دول الجهاد ضد اليهود هنا سيظهر للناس حقيقة النظام الحاكم في بلاد الحرمين وتظهر الانقسامات فيه بشكل واضح .
وكذالك اعتقد ستشتعل الحرب مع ايران وهو ما سيؤدي الى تدخل صليبي على الارض في بلاد الحرمين وهذا الحدث سيكون مفصليا ويؤدي الى سقوط ال سعود ورفع ملكهم كما اشارت الرؤى .
والحمد لله سينتقم الله للمظلومين والمساجين وسيذل الله النظام الحاكم حتى انهم ليتوددون الى المجاهدين الذين حاربوهم طويلا ووالوا الصليبيين عليهم , وسيكون هلاك هذا النظام الطاغي وانظمة دول الخليج الاخرى قرة لعين كل موحد باذن الله .
وساذكر لكم ان شاء الله في الحلقات القادمة المزيد من الرؤى والمبشرات حول هذه الاحداث التي اشرت اليها انفا .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن انه سميع قريب .
والله اعلم
يتبع ان شاء الله .


25 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوحفص بارك الله فيك ولكن فيه معلومة اوردتها اتوقع بالخطاء وهو ان من منع حلقات تحفيظ القرآن في مكة وجدة هو خالد الفيصل بعد ما عين أمير منطقة مكة وقد كان من قبل أمير منطقة عسير وكان قد منع حلقات التحفيظ في منطقة عسير وكان يقيم المهرجانات الغنائية في وقته اما سعود الفيصل فهو وزير الخارجية

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو حفص هذه رؤية منقولة رفض المعبر تعبيرها

رؤية زحزحة الكعبة

هذا الاخ من فلسطين يقول رأيت في المنام أن شخصاً يطاردني أو أمراً ما يطاردني فصرت أمشي على طريق معبد وفي أخر الطريق منطقة مرتفعة من الأرض في نفس الطريق فوجدت عليها رجال شرطة فأستنجدت بهم وقلت لهم أن أمراً ما أو شخصاً يطاردني فرأيت كأنهم يعلمون هذا الامر من قبل فأخذوا يتدربون على صد هذا الهجوم أو هذا الشخص وفي هذه الاثناء أتى رجل من نفس الطريق الذي اتيت منه يقول بصوت مرتفع هل سمعت بالخبر العاجل على التلفاز قلت وماهو الخبر قال رأيت أن الكعبة زحزحت من مكانها فقلت له هل رأيت ذلك قال نعم ففرحت فرحاً شديداً فقلت له لقد رأيت الرؤيا هذه من قبل وقد تحققت أن الكعبة زحزحت من مكانها وفي هذه الاثناء وانا فرح واقفز من الارض من شدة الفرح فنظرت في السماء فوجدت أن النهار تحول إلى ليل في لحظه واحدة فنظرت إلى الافق فإذا بالقمر يخرج من الافق ويعود إلى الافق الاخر في لحظه واحدة وبسرعة هائلة يخرج ويعود يخرج ويعود وتكرر ذلك عدة مرات انتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخ من أوقف الحلقات هو خالد الفيصل أخوه مو سعود لأن خالد هو أمير مكه وجده والطائف وما في أحد يطيقه مغرور عاصي مجرم،، حتى في التثمين للهدد ظلم الناس فيه، والله أعلم

فقط حبيت أوضح لك وما أدري إن كان سعود فعلها لكن متأكد أن خالد من فعلها لأني من مكه

والذي وقفهم إن كان ما خانت لي الذاكره المدرسين الأجانب

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم جزاك الله خيرا على التصحيح فسعود الفيصل هو وزير الخارجية وهذا ايضا مناسب فهو في هذا المنصب منذ زمن بعيد واعتقد انه مرشح للرئاسة وستكون نهاية الدولة في عهده .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا زحزحة الكعبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم .
الرؤيا مبشرةو بخلع الملك عبد الله وخروج فتن مظلمة تمهد لخروج المهدي .
وساتكلم عن هذه الرؤيا بشئ من التفصيل في الحلقة القادمة ان شاء الله .
والله اعلم
-
-
-
بارك الله فيك اخي الكريم على التنبيه وهو ما ذكرت .

غير معرف يقول...

منقول من تويتر
حلمت أن #بشار الاسد كان ماسك حبل في الجو وقال لي خليني احب ولدي الصغير وعندما اقترب منه الطفل سقط بشار على الارض وما شفته”

غير معرف يقول...

منقول من تويتر
حلمت اني مع جماعه وكأنهم مسكوا #بشار وهرب من بين ايديهم ولكن مسكوه مرة اخرى وطلعت من مكان لم اعرفه وشفت في الجوا طائره مروحية”

ابو حفص يقول...

الرؤى المنقولة عن بشار مبشرة بفضل الله بهلاكه ويمكن الله المجاهدين منه كما مكن من القذافي .
والله اعلم

غير معرف يقول...

رأيت ياشيخ كأني دخلت عرس أحد الأمراء واسمه صلاح أو أصلح لا أذكر 100% الاسم ولا أعرف هذا الامير حقيقة..وكان برفقتي شخص لا اعرفه ولا اعرف حتى ملامح وجهه.. وكان كل الأمراء الموجودين من آل سعود وهناك كراسي مخصصة لامراء ال سعود كل باسمه ولكن هذه الكراسي عادية جدا كراسي بلاستيك زرقاء اللون وقد وضعت على شكل مربع والناس في الوسط

ووجدت الناس في زحام شديد يتسابقون على الولائم التي وضعت في هذا العرس ويضرب بعضهم بعضا وهم وقوف

وكنت كارها الحضور لهذا العرس وجاء في نفسي (( أنا لدي عزة وكرامة ))
فكنت من آخر المهنين لهذا الامير وكان يقف على جهة اليسار ضمن المربع في صوب المدخل
وكنت كارها تهنئته ..... ولكن اضطررت لتهنئته بالعرس

وكان معه عروسه والناس يصافحون هذا الامير ويصافحون عروسه ..

فممدت يدي لاصافح هذا الامير وصافحته مصافحة جافة ... ولكن الامير تبسم في وجهي تقديرا لتهنئتي له ... ورفضت مصافحة زوجته وقلت للامير سلملي عليها او هنئها نيابة عني ... وهي ملاصقة للامير ... وأثناء هذا الموقف زوجة الامير تنظر الي وهي مبتسمة ...
ولا زال الرجل برفقتي الذي دخل معي هذا العرس....

وجاء في نفسي وانا أنظر الى تلك الولائم (( أني لن آكل منها فربما تكون مالا حراما ))

وإذ بصحن حلويات مقدم امامي فأخذت قطعة واحدة مضطرا مجاملا ...



هذه الرؤيا تقريبا قبل سنتين

غير معرف يقول...

رأيت فيما يرى النائم" أن الشيخ ناصر الفهد خرج من السجن وكان وجهه جميل وغير واضح عليه التعب أو آثار سجن عشر سنين، خرج من السجن وبدأ يلقي الخطب والمحاظرات بالمساجد، وكان قويا في الحق كما كان قبل السجن، وأيضاً خرج في لقاء تلفزيوني مع د.طارق السويدان وتكلم الشيخ ناصر عن الملحدين وأهل البدع والرافضة وكفر منهم من يستحق التكفير.. ولم يعجب د.طارق السويدان جرأة الشيخ وقوته فقال لكن ياشيخ! فقال الشيخ ناصر أنا أعرف أن هذا الكلام لايعجبك فهؤلاء حبايبك. 
وكانت الدولة راضية عن طرح الشيخ، كأنها تستفيد منه. ا.هـ
أبو سراب

ابو حفص يقول...

رؤيا العرس
لم يظهر لي منها شئ فالله اعلم
-
-
-
الاخ ابو سراب
ان صدقت الرؤيا يتم اطلاق الشيخ ناصر الفهد وغيره من المسجونين من اهل العلم وتتاح لهم حرية القاء المحاضرات والحديث .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم.. غفر الله ذنبك أخي أبا حفص.
رأيت فيما يرى النائم أن الناس انفضوا عن محمد بن نايف وذهبوا للمشايخ المفرج عنهم وبدأ الأمير يستعطف الناس أنا من أخرجت شيوخكم تعالوا اشكروني! ولكن الناس لايستجيبون له. فقال له مستشاره الإعلامي بلهجة حادة: خلاص عاد إذا تبي تحفظ ماء وجهك اخرج بقية المشايخ).
راجي عفو ربه، من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

اصدح بالحق أبا حفص فإننا في زمن عز فيه الرجال

ابو حفص يقول...

الاخ راجي عفو ربه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بخروج المساجين من الماشيخ وخزي يصيب طاغوت الداخلية
والله اعلم
-
-
-
اسال الله ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى اخي الكريم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
"رأيت فيما يرى النائم أن منادي يقول لي أبشرك أن المعتقلين أمورهم زيييينه، خلاص مافيه تعذيب وياكلون أحسن أكل، والسجان صار هو الذي يُعذَب ويُذَل" وجاء في نفسي وهو يكلمني أنه من تنظيم القاعدة في اليمن. انتهى.
وصحيت بعد الرؤيا مباشرةً وألتفت كأن الرجل الذي كان يكلمني واقف عند رأسي!! ليست كباقي الرؤى!
هذه الرؤيا قبل سنة تقريباً
راجي عفو ربه، من بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخي ابوحفص هذه رؤيا ارسلها لي اخ ويريد تعبيرها منك

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد رايت صباح هاذا اليوم وكاننا المسلمين دخلنا فلسطين نريد حرب اليهود وتحريرها وفعلا دخلنا فلسطين وبعدها وكانني ابحث عن شيء في فلسطين واذ بي ادخل غرفه واذ في جدار الغرفه ثلاثه وجووه ملصقه بالجدارعلى شكل تماثيل وبارزة وكان معي شخص لا اعرف من هو واضنه اخي ولكن لست متاكد واذ بالوجه الذي في الوسط طلع منه مثل االنور لونه ازرق من عين وحدة والااخرى كانها طافيه وكذلك فمه خرج منه نور ازرق وخطر في بالي انه الدجال وخفت وطلعت من الغرفه واذ بالمسلمين صافين مثل صفوف الحرم وكثير وهم يريدون مقاتلة اليهود وكانهم في مرتفع واشاهد اليهود اسفل منا وشوي وكاني ارى شخص من خلفنا يجر في بقرة سمينه لونها ابيض ورمادي فاتح وقام ووضعها على راس التله ليريها الكفار وكانها ايه لهم او دليل لهم انهم على باطل ليتركو محاربتنا او يسلموو انتهت الروياء

من بلاد الحرمين

عمري 34 سنه

متزوج ولدي ولد وبنت

واعمل وانا في خير ان شاء الله

اخوك
صابر على كل حال

ابو حفص يقول...

الاخ راجي عفو ربه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
هذه ليست رؤيا والله اعلم
-
-
-
الاخ الفاضل صابر على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله .
ان صدقت الرؤيا ففيها بشارة بفتح باب الجهاد وتعلن دول الحرب على اليهود وتتوحد كلمة المسلمين وتعلو راية الاسلام وتنخفض راية اليهود .
والرؤيا منذرة من فتن تكون بعد تحرير فلسطين وظهور دجاجلة .
وفيها بشرى للرائي بالنفير في سبيل الله .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
يا شيخ ما أدري إن كانت رؤيا أو حديث نفس على كلٍ
الأولى :
كأني كتبت مظاهره معًا على الورقه وحطيت دائرة ثم قلت في نفسي ما أحد بيقوم فمسحت معًا بالمرسمة كأني أقصد نفسي ،، ثم بعد فتره سريعه كأني رأيت شعر بين أصبعي السبابة و الإبهام على ظهرها مو بالكف كثير نوعًا ما وناعم وعلى أصبع القدم الكبير ومشط القدم أو كما يسمى على ظهر القدم أيضًا شعر كثير وناعم وكأنه واقف ،، وكأني وددت قصه بعدين قلت لا خله ممكن علامه ليّ والله أعلم
وهذه الرؤيا البارحة يا قبل الفجر أو بعده لأني رجعت بعد الفجر وكملتها نوم للساعة سبعة
عبدالله

غير معرف يقول...

يا شيخ ممكن تفسر لي هذا

اليوم قبل الفجر رأيت ولد عمتي ياسر الميت الله يرحمه إلي أعتبره مثل أخي بل هو أخي كأنه واقف على قبر أخوه هو في الأصل مو ميت مدفون لوحده خلفه جدار أبيض
وكان لآبس ثوب أبيض وبعدين كأنه يلعب مع أخوه الأصغر منه كوره في شقتهم وكأن رجله أوجعته الصغير وبيبكي وكأنه بيقول له قوم وبعدين جيته قلت ممكن رجله أوجعته بعدين قام وثم كأن كنا نتعشى وكأنه شرق بالأكله ومسحت على ظهر ماظربته مسحت ثم إنتقل المشهد للقبر وكأنه يوصي بأخته...

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
الشيخ الفاضل أبو حفص بارك الله فيك وسدد على الحق خطاك ،رأيت رؤيا من قريب وقد أهمّتني ،رأيتني أنظر إلى السماء متوجسة من شيء ما سيحدث وكنت أحس أن الناس من حولي لكن لا أراهم وفجأة سقطت كرات نارية بشكل عمودي من السماء فكأن الناس قالوا هذه ليست قنابل ولكنها من عند الله ،وكان عددها اثنين أو ثلاثة ،سقطت تباعا فأحدثت بعض الدمار و أصابت الناس بالجزع والهلع ،و فجأة بدأت صواريخ بالسقوط هنا وهناك ،فعلمنا أنه عدو ،فجرح على إثر ذلك الكثير وكانت جروحي طفيفة كالخدوش وهناك من أصيب إصابات بالغة ،وكنت أسعى لإسعاف امرأة مصابة ثم انتبهت لنفسي أنني بعباية لا سروال تحتها وليس من عادتي فعل ذلك ،فبحثت قريبا فوجدت سروالا أبيضا فلبسته،مما جعلني أحس بالراحة ،ونحن كذلك حامت فوقنا طائرات للعدو ورمت علينا أظرف رسائل فأخذت واحدة وقد تجمع حولي بعض الناس ليروا ولما فتحتها وجدت بداخلها ألبوما للصور يحتوي على ثلاث صور لا غير ،وكان بجانبي رجل شاب اسمه طارق ،ربما كان ابنا لأحد الجيران وكأنه عسكري وعلامات الحيرة بادية على وجهه من تلك الأظرف الملقاة ،لأننا فهمنا أنه توعد لنا من العدو لكي نستسلم ،الصور غريبة،الصورة الأولى يظهر فيها رجل يحمل رضيعا عاريا وتظهر مكان عورة الرضيع يد بشرية كبيرة تمد فيها الأصابع وتقبض ،الصورة الثانية بها رجل ضخم ممدد على مثل الشاطئ ،عاري الصدر يظهر عليه التعب وعدم القدرة على الحركة ، مكتوب على صدره بخط كبير لفظ الجلالة الله كأنه وشم،الصورة الثالثة يظهر فيها مكان كأنه مطبخ على أرضيته صناديق ،مكشوفة،بعضها فارغ، نظرت إلى إحداها فإذا بها عيون بشرية ،جاء في نفسي أنه مكان تطبخ فيه أعضاء بشرية فأصبت بالصدمة من المنظر ،وكان الرجل الذي اسمه طارق بعد أن شاهد الصور معنا حائرا كيف يعمل مع التهديد وكيف يتصرف ،واستيقظت ،
علما أنني من المدينة في بلاد الحرمين ،و بارك الله فيكم.
أختكم محبة لدينها

غير معرف يقول...

كتب الله لك عظيم الاجر. رأيت أنه جائنا خبر ان عبدالله بن عبدالعزيز اصابه مرض بحيث اصبح لايفقه شيئاوان الامور بيد ابنه متعب او اني ظننت انها ستكون بيده, وكنت اقول حصل ماحصل منه في الجنادرية والان يتولى علينافمالذي سيحدث!!

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو تعليقك على الزلزالين التي ضربت ايران واحدثت موجات ارتدادية وتأثرت به الساحل الشرقي لجزيرة العرب وخصوصاً الزلزال الثاني الذي بلغت قوته 8 درجات ووصل تأثير الهزه الى الرياض وهل هنالك رؤى تشير أنه سوف تقع زلازل وكوارث في المنطقة وخصوصاً إيران ودول الساحل الشرقي من جزيرة العرب وهل هذه الزلازل تعتبر اشاره لوقع ضربات اقوى وماهو توقعك للفتره المقبله

غير معرف يقول...

السلام عليكم

اتمنى أن تفسر لي هذه الرؤية
رأيت أني في مدينة جدة اشاهد مباراة كرة قدم بين المنتخب السعودي والمنتخب المصري وكان معي الشيخ عمر عبد الكافي، فقال لي أن الملك السعودي أمر أن يلعب المنتخب المصري بلاعبين فقط في مواجهة المنتخب السعودي وقال لي أن هذا ليس بالعدل وكانت أرض الملعب مغطاة بالثلج، فقلت للشيخ إن كان كذلك "فاللهم أسقط ملك عبد الله "
انتهت.
للعلم أنا من بلاد الشام ولا أسكن حالياً في الخليج
السلام عليكم

Elast

ابو حفص يقول...

الاخ صاحب رؤيا ابن عمته
قد اقفلنا باب التعبير الخاص فارجو اخي ان لا تضع الرؤى الخاصة الا بعد فتحه من جديد بارك الله فيك
اما هذه الرؤيا فيظهر لي انها اخلاط احلام .
والله اعلم
-
-
-
الاخت محبة لدينها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت مصابة بحسد شديد فعليك وربما سحر فعليك بالرقيا ولا باس عليك .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا عبد الله بن عبد العزيز
اخي ان كانت هذه رؤيا صحيحة فستكون على ظارها وسيتم تنفيذ سيناريو توريث متعب للحكم وسياخذ مكان الملك ويكون هو الذي يدير شؤون الحكم .
والله اعلم
-
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي لاشك ان هذا الزلزال انذار للناس سواء في ايران او دول الساحل الخليجي والمنطقة الشرقية .
واما ايام الزلازل الحقيقية فهي اتية في الطريق كما دلت النصوص وكما تشير بعض الرؤى .
واسال الله ان يحفظنا واياكم بحفظه وان يتولانا برحمته انه سميع قريب .
والله اعلم
-
-
-
الاخ الشامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تشير الى ما يقوم به النظام السلولي في مصر من اثارة للقلاقل وتمويلها ويظهرون في العلن خلاف ذالك .
والرؤيا مبشرة بقرب سقوط الملك عبد الله .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السﻻم عليكم ياشيخ جزاك الله خير الجزاء على
ماتقوم به وهذه رؤيا رأها اخ سوري مقيم في أبو ظبي
يقول سمعت صوت يأتي من جهة ايران صوت تكبير غير معروف وغير واضح
واتاني احساس بأنه المسيح الدجال ظهر وخلفه جمع كثير وعندها بدأت بالدعاء
اللهم اعوذ بك من فتنة المحيا والممات واعوذ بك من فتنة المسيح الدجال
واردد هذا الدعاء حتى استيقظت
وبعد الاستيقاظ أخذت اردد الدعاء حتى هدأت نفسي

انتهت الرؤيا

ابو حفص يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هي فتنة اخي تقبل من ايران يقوم عليها دجال من الدجاجلة ربما يدي المهدية .
والله اعلم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة