الثلاثاء، 2 أبريل 2013

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الأحداث ( الحلقة الثانية ) .


الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين أما بعد :
*******
فقد تكلمنا في الحلقة الأولى عن أهمية الثورة على الظلم والطغيان وان بلاد الحرمين اليوم تشهد بداية ثورة فعلية وذالك لكثرة الفساد وانتشار الظلم والقهر وتسلط الطواغيت والمجرمين .
وقد أنكر علي بعض الإخوة الحديث عن هذه الثورة بحجة الخوف من تبعاتها بالرغم من قناعته بأنه لا مفر منها , فأقول أن هذا المنطق غير سليم والتفكير بهذه العقلية تفكير خاطئ وهو الذي أخر الأمة لسنوات طويلة فرهقها الذل والضعف والفساد .
فالتغيير لا بد له من ضريبة وسفينة التوحيد والعقيدة والحرية لا تجري إلا بتضحيات الأبطال وبذل الغالي والنفيس وإراقة الدماء في سبيل الله .
ومن يتهيب صعود الجبال ............. يعش ابد الدهر بين الحفر
تلك المعالي إذا ما رمت تطلبها ...... فاعبر إليها على جسر من التعب .
وكذالك هناك للأسف الشديد اليوم من المشايخ من يحذر من هذا الحراك ويعتبره من قبيل الفتنة ويفتي بعدم جوازه ويقف في صف الظلمة والمجرمين وان زعم خلاف ذالك ويلقي باللائمة على المستضعفين والمقهورين والمظلومين .
ولاشك أن هذه الفتاوى المثبطة للأمة عن نصرة المظلومين والخروج في الاعتصامات والوقفات السلمية لرفع الظلم والطغيان هي فتاوى باطلة وهؤلاء وفي الحقيقة هم مشاركون للظلمة والمجرمين في جرائمهم والعياذ بالله ويخشى عليهم من عقاب يشملهم مع الظالمين والمجرمين .
أما الذين حققوا مع الأخوات السجينات في السجون واخذوا عليهن التعهدات فهم مشايخ سوء وضلال بامتياز فاعرفوهم واحذروهم وأسال الله أن يخزيهم خزيا عاجلا ويذلهم في الدنيا والآخرة .
وعلى كل حال فهذه الثورة ستبين معادن المشايخ والعلماء وغيرهم من الناس وتجليها بوضوح تام ويظهر كل على حقيقته .
 وقد رأينا كيف وصل الحال بعلماء السوء والسلطان إلى درجة التلاعب بالفتاوى وتوظيفها بالصورة التي يريدها النظام كما حصل في فتوى ابن منيع التي جرم فيها الجهاد في سوريا وحذر فيها من النفير في سبيل الله ! وقد صرح بذالك لجريدة الرياض وتم تسجيل فتواه .
ولكنه لما رأى والطواغيت ردة فعل الناس واستنكارهم الشديد لتلك الفتوى أمروه أن يتبرأ منها وينكرها فأنكرها ونشر ذالك في صحيفة سبق وزعم ان الجريدة افترت عليه فلما نشر التسجيل اسقط في يده والعياذ بالله .
وذالك وفقا لما ذكره مجتهد في تغريداته وفضحه لابن منيع والطواغيت الذين خططوا مسبقا لهذه الفتوى فانعكست عليهم وفضحوا شر فضيحة .
وكما تعلمون فان الواقع قد اثبت دقة تصريحات مجتهد وتغريداته فهو يتكلم من داخل النظام بكل دقة وتثبت  .
فانظروا كيف وصل الحال بعلماء السوء والعياذ بالله وتلاعبهم بالفتاوى وتعليبها وإخراجها بالصورة التي تمليها عليهم الدولة وكذبهم الصريح بعد ذالك والعياذ بالله .
فالحاصل هنا أيها الإخوة أن الثورة على الظلم والطغيان لاستردا الحقوق لا مفر منها ولن تعود الحقوق ما لم يتحرك الناس وياطروا الظالم والمجرم على الحق ويجبروه عليه .
وقد وردت بعض الرؤى في الحقيقة التي تؤكد أن الثورة وبدية التغيير في بلاد الحرمين ستكون في العام 2013 م وهذه الرؤى بعضها قديم مما يدل على صدقها فالواقع الآن يصدقها .
ومن تلك الرؤى رؤيا رآها أخ من بلاد الحرمين يقول فيها :
رأيت الرؤيا من عام ٢٠٠٨ في شهر نوفمبر
رأيت أني راكب مع شيخ بسيارة وكانت لحيته ما شاء الله كبيرة وكان يسولف معي بعدين قال بعد ٥ سنوات ستقوم القيامة
يقصد عام ٢٠١٣ إلي حنا فيه الحين يا شيخ . انتهى
وهذه الرؤيا واضحة جدا أن رياح التغيير في بلاد الحرمين ستهب في العام 2013 م وهو ما نشهده اليوم واقعا ولاحظوا إن الرؤيا كانت قبل خمس سنوات !
وقيام القيامة يعني قيام العدل والرضوخ للحق والتغيير الفعلي فنحن الآن نشهد بداية الأحداث واعتقد انه لن ينصرم هذا العام حتى نشهد تغييرا فعليا في بلاد الحرمين والأمة بأسرها بإذن الله .
فالتغيير والأحداث المفصلية في هذا العام لن تقتصر فقط على بلاد الحرمين بل هي شاملة للأمة كلها بإذن الله .
فهناك رؤيا أخرى أقدم من هذه الرؤيا وتطابقها وتشير فعلا إلى أن العام 2013 م هو عام مفصلي وتخرج فيه أحداث بارزة .
يقول الرائي :
قبل تسع سنوات بتاريخ 1423 الموافق 2003 يقول رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم في منامي وسألته : يا رسول الله إلى متى نحن بهذا الذل ؟؟ فقال رسول الله : انتظروا عشر سنين وستشهدون عز الإسلام قلت : يا رسول الله مثلي يشهدها لأن عمري كان 35عام ؟ قال له رسول الله : مثلي ومثلك يشهدها وكان عمر رسول الله في المنام يقارب 45 عام
وهذه الرؤيا واضحة في أن أحداثا مفصلية تكون في الأمة في هذا العام 2013 م وأرجو إن شاء الله أن يكون في هذا العام ذل أمريكا والصليبيين واليهود ونفير الناس للجهاد في سبيل الله وتحرير بيت المقدس وقتال اليهود .
وكذالك تهب رياح التغيير في بلاد الحرمين وتتطور الأحداث وتشتعل الثورة وتخرج الأحداث الممهدة لخروج الخلافة بإذن الله والتي ستدوم لما يقرب من خمس سنوات كما تشير الرؤى المتواترة .
ونحن نشهد اليوم أحداثا متسارعة ومتداخلة في الشام وكذالك تصاعد لهجة التهديد بين كوريا الشمالية وأمريكا مما ينذر باندلاع حرب نووية بينهما .
وهذا إذا حصل فلاشك انه سيكون في صالح الأمة و المسلمين وسيرتفع دعم الصليبيين عن الأنظمة في دول الخليج وغيرها من الأنظمة الموالية للصليبيين مما سيعجل بسقوطها وهلاكها بإذن الله .
وهذه الأحداث والرؤى تشير إلى صحة ما ذهبنا إليه في موضوع تقويم المايا والعام 2012 م وأننا دخلنا في أحداث آخر الزمان الفعلية التي ستؤدي إلى خروج الآيات وظهور علامات الساعة الكبرى والله المستعان .
فعلى جميع الإخوة في بلاد الحرمين مواصلة نضالهم وجهادهم وثورتهم في وجه الظلم والطغيان فان الفرج قريب ولن تمر هذه السنة حتى يرى الناس التغيير واقعا ملموسا في حياتهم ويعرفوا أهمية الحراك والثورة في وجه الظلم والطغيان وانه لا سبيل لاسترداد الحقوق المنهوبة إلا بذالك .
وليحرص الجميع على سلمية هذه الاعتصامات والوقفات وليحذروا من مكر النظام واستدارجه لهم , حتى يفقد النظام صوابه وياذن الله بهلاكه .
وللأسف فان البعض ما زال يراهن على قضية إصلاح النظام والتغيير من داخل النظام وهذا وان اتى بنتيجة فانه لن ياتي بالنتيجة المرجوة باقامة دولة اسلامية تطبق الشرع وتدخل في السلم كافة .
 فالنظام في بلاد الحرمين ديناصوري وهو نظام إقطاعي وعقلية الذين يديرون النظام عقلية ديناصورية متحجرة فالإصلاح والحال هذه أمر مستحيل .
فالإصلاح يتطلب سرعة بديهة وان يكون رأس النظام نشيطا وحاضر البديهة ويستطيع اتخاذ قرارات جوهرية ومصيرية وان يأخذ العبرة ممن سبقه .
وهذا مالا يتوفر في النظام الحاكم في بلاد الحرمين فالملك كبر في السن وهو مريض وشبه مشلول ولا يستطيع والحال هذه أحداث تغيير حقيقي , كما أن نائبه مصاب بالزهايمر وفقا لتصريحات مجتهد فمن أين يأتي الإصلاح والحال هذه ؟! .
ثم انه حتى لو توفرت الإرادة في التغيير فلن تفلح وذالك أن أمريكا ودول الصليب لن يسمحوا بإقامة دولة إسلامية فعلية تدخل في السلم كافة بل لا بد أن تكون على الخط الأمريكي وان تكون تابعة للصليبيين فالتغيير والحال هذه يحتاج إلى عقلية جهادية استشهادية لا تبالي بالموت في سبيل مبادئها ودينها وهذا ما يستحيل توفره في النظام الحاكم في بلاد الحرمين .
وأمريكا ودول الصليب اليوم يفضلون التغيير في بلاد الحرمين على ان تقوم ثورة فيها وذالك حتى يتواصل تدفق النفط بنفس الوتيرة الحالية ولا يحدث فيه أي اضطراب ولكنهم يريدونه تغييرا صوريا وملكية دستورية كما هو الحال في الأردن والكويت .
ولاشك أن نظاما كنظام الأردن والكويت هو من أنظمة الطاغوت حتى وان بدا أن فيه بعض الحريات , فالحكم والدولة يجب أن تكون وفقا للشريعة ولا بد من الدخول في السلم كافة ورد الأمر شورى كما كان أيام النبي صلى الله عليه وسلم وخلفائه الراشدين .
فلا حل ولا ملجأ من الفتن إلا بإقامة دولة الإسلام على منهاج النبوة ونبذ دعوات الجاهلية وأنظمة الطاغوت وإلا فلن يرتفع الذل والجور عن الناس بل سيزداد الظلم والطغيان ويزداد تسلط الطواغيت والمجرمين .
وأسال الله أن يعصمنا وإياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى .
والله اعلم
يتبع إن شاء الله . 

9 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا رفض المعبر تعبيرها نقلتها من اليوتيب وهذا رابطها

http://www.youtube.com/watch?v=mGE0PoGAf8g

غير معرف يقول...

السلام عليكم
الاخ ابو حفص
ما نصيحتك للمبتعثين حاليا من بلاد الحرمين؟
ومن حصل على فرصة الابتعاث مثلي هل توصيني بالتريث ام المسارعة؟
لك شكري

ابو حفص يقول...

رؤيا زحزحة الكعبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم .
الرؤيا مبشرة بخلع الملك عبد الله وخروج فتن مظلمة تمهد لخروج المهدي .
وساتكلم عن هذه الرؤيا بشئ من التفصيل في الحلقة القادمة ان شاء الله .
والله اعلم

ابو حفص يقول...

الاخ السائل عن المبتعثين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
اخي على المبتعثين ان يواصلوا دراستهم بكل جد واجتهاد حتى يكونوا لبنات بناء فعالة في الامة الاسلامية فهي بحاجة الى الرجال المتعلمين في الايام المقبلة .
ونحن لا ندري متى تخرج هذه الاحداث بالتحديد فهذا علمه عند الله .
فعلى الجميع مواصلة تعليمهم واذا خرجت احداث الجزيرة فوقتها لكل حادث حديث .
واسال الله التوفيق والسداد للجميع
والله اعلم

غير معرف يقول...

أبو حفص بارك الله فيك هناك تناقض مرة يموت مرة يُخلع لا يعلم الغيب إلا الله أخي أنا أتابع منتديات المفسرين من فترة ولم يتحقق شيء مما ذكروه وتدبير الله يأتي بطريقة لم ولن نتوقعها تحياتي لشخصكم الكريم فإني أحبكم في الله.

ابو حفص يقول...

حياك الله اخي واحبك الذي احببتني فيه
لو تاملت فلا تناقض في هذا فقد يحدث له الامران والامر الاخر اخي ليس من المنطق ترك الاجتهاد خوفا من عدم وقوعه وما احد يدعي علم الغيب فالغيب لا يعلمه الا الله والاجتهاد يصيب تارة ويخطئ اخرى ولا حرج في ذالك .
والله اعلم

سلطان الحارثي يقول...

ياشيخ رايت رؤيا انني دخلت المسجد النبوي وكان وقت الفجر فصليت الفجر وذهبت الى قبر النبي وصاحبيه فرايتهم قد زالوا حجرة عائشة بسبب التوسعة قلت لاصحابي قد زالوا حجرة عايشة وكان قبر النبي وصاحبيه في منتصف المسجد فذهبت الى قبر النبي فكنت ابكي بكاء تقطع منه صوتي شوقا للنبي صلى الله عليه وسلم ولصاحبيه ابوبكر وعمر رضي الله عنهما وكان بجانبي رجل ينظر الي مستغربا مني هذا البكاء ورايت شابا واقف على قبر عمر الفاروق وفتح نافذه القبر فصحت به واردت ان اقفز عليه وكان بيني وبينه سور فهرب وهو يضحك انتهت الرؤيا

ابو حفص يقول...

الاخ سلطان الحارثي
الرؤيا تشير الى ما يحدث اليوم من توسعة في المسجد النبوي .
والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي ابي حفص
انا من العراق وقد كثرت عندنا الفتن وخاصة ما يحدث اليوم في اﻷنبار والفلوجه خصوصا بماذا تنصح فأنا في حيره عظيمه وكل العراق يرفض اهل اﻷنبار ولا يستقبلون احدا منا

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة