الجمعة، 5 سبتمبر 2014

التحذير من المساس بقبر النبي صلى الله عليه وسلم

الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم وابارك على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد :
***
فقد دار الحديث في الايام الماضية عن دراسة جامعية حول نقل قبر النبي صلى الله عليه وسلم من الحجرة الى مكان اخر وذلك لضم الحجرة الى المسجد وتوسعته من جهة القبر الشريف .
وقد نفت رئاسة المسجد النبوي ان يكون لها علاقة بهذه الدراسة او انها تتبناها .
ولكن في الحقيقة لا استبعد ان يكون الغرض من تسريب مثل هذه الاخبار هو لجس النبض ولا استبعد ان يقوم بعض المتطرفين بمحاولة تنفيذ هذا الامر .
وصدور مثل هذه الدراسات من جامعات النظام السلولي امر متوقع فبالله ما تظنون ان يخرج من طلاب درسوا في جامعة يديرها سليان ابا الخيل وامثاله من علماء السلاطين ومشايخ الضلال المسبحين بحمد الطواغيت وقدسهم .
فهذه الجامعات الان تخرج في الغالب طوابير من غلاة المرجئة والجهمية ورجال المباحث وطلاب الرواتب والمخصصات .
ولا شك ان هذه الدراسة ومثيلاتها ناتجة من الغلو والتطرف والفكر المنتكس ولا يجوز في الحقيقة الحديث عن مثل هذه الامور التي قد تشعل فتنا لا تنطفئ ولا يعلم نتائجها وتبعاتها الا الله .
فمقام النبي صلى الله عليه وسلم لا يمكن ان يمس بناء على بعض الوساوس الصادرة من اهل التطرف والغلو والفكر المنتكس , ولا يجوز المساس بقبر النبي صلى الله عليه وسلم او التفكير في نقله الى مكان اخر .
فكل نبي يدفن حيث قبض كما جاءت النصوص بذلك ولا يجوز مخالفة هذه النصوص , والمساس بها وبحرمتها او تحويلها عن اماكنها .
ففي الحديث عن ابي بكر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال ( لم يقبر نبي الا حيث يموت ) صحيح الجامع .
وفي ر واية ( ما قبض الله نبيا الا في الموضع الذي يحب ان يدفن فيه ) .
ولذلك فلا يطمعن طامع ولا يتمنين متمن ان يمس رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد الفضل بن العباس رضي الله عنه فقد كان اخر الناس عهدا به .
وقبور الانبياء واجسادهم محفوظة من الله ومكلوءة  بعنايته ورعايته فلا يمكن لاحد ان يمسها او يحولها عن الاماكن التي اختارها الله لهم .
وقبر النبي صلى الله عليه وسلم في الحجرة وليس في المسجد كما يعتقد بعض الناس ولا اعتقد ان وجود الحجرة يمنع من توسعة المسجد النبوي الشريف فيمكن توسعته من جميع الجهات والابقاء على الحجرة كما هي في وضعها الراهن .
اما مسالة ان هناك من عامة المسلمين من يقوم ببعض البدع والامور المحدثة عند زيارة قبر النبي صلى الله عليه وسلم فهذه علاجها يكون بتوعية الناس بأدب زيارة قبر النبي صلى الله عليه وسلم وماذا كان يفعل السلف من الصحابة الكرام رضون الله عليهم عند زيارة قبره الشريف عليه الصلاة والسلام وكذلك يكون بجهاد الطوائف المخالفة للإسلام والخارجة عنه ومفاصلتهم لا بنقل القبر الشريف وتحويله من مكانه كما يعتقد ذلك اهل التطرف والغلو .
وانا لا استبعد في الحقيقة من غلاة الاعراب ومشايخهم التابعين للنظام السلولي ان يحاولوا الاقدام على مثل هذه الخطوة المتطرفة فهم اصحاب فكر وعقول منكوسة تشتد في مواضع اللين وتلين في مواضع الشدة .
فهناك الكثير من الخرافات والوساوس الراسخة في عقولهم فهم يعتقدون انهم اهل التوحيد والسنة والعقيدة الصحيحة وتطبيق الشريعة بحذافيرها وان غالبية المسلمين في الدول الاخرى اهل بدع وخرافات وشركيات .
كما يعتقدون ان النظام السلولي يطبق الشريعة وهو حامى حمى التوحيد والعقيدة وغير ذلك من الخرافات والقناعات المنكوسة التي في عقولهم .
ولذلك لا تستغربوا خروج مثل هذه الافكار المنكوسة والمتطرفة من هؤلاء ولا تستبعدوا ان يستحسن كثير منهم مثل هذه الدراسات ويسعى الى تحقيقها وتنفيذها في ارض الواقع , خصوصا مع استبداد النظام السلولي واستفراده بالمسؤولية على مكة والمدينة وضعف المحاسبة والمتابعة من عموم المسلمين في ارجاء الارض .
ولذلك فان الاوضاع في مكة والمدينة الان سيئة في الحقيقة بسبب سياسة النظام السلولي واستفراده بالأمور ولنكون صادقين حتى لو شاركت الانظمة الاسلامية الحالية في ذلك لما ازدادت الامور الا سوءا .
فلا بد من سياسة شرعية صحيحة لا صلاح الاوضاع في مكة والمدينة ولا بد ان تتولى دولة اسلامية على المنهج الصحيح الامور في مكة والمدينة لتعود الى سابق عهدها في صدر الاسلام والا فلن تزداد الامور الا سوءا ولا نيران الفتن الا اشتعالا .
فالرافضة الان يصولون ويجولون في مكة والمدينة ويقومون بطقوسهم بكل حرية وتحت حماية النظام السلولي بالإضافة الى المشاريع الكثيرة المتعثرة التي تدار بعشوائية مما يسبب الزحام وتردي احوالها , بالإضافة الى هدم الاثار وطمس معالمها في مكة والمدينة .
ولذلك وجب التنبيه والتحذير واحث جميع الاخوة في مختلف الارجاء ان يحذروا من هذا الامر ويرسلوا برسالة قوية للنظام السلولي وأذنابه من مشايخ السلاطين وعلماء السوء وان يحذروهم من مغبة المساس بحرمة النبي صلى الله عليه وسلم وحرمة مكة والمدينة .
واقول لعلماء السلاطين ودوابهم المسرجة في بلاد الحرمين اذا اردتم محاربة الشركيات والكفر البواح فعليكم الانكار على طواغيتكم الذين والوا اعداء الله من اليهود والصليبيين وناصروهم على المسلمين وكذلك انكروا عليهم دعمهم للصهاينة والسعي لتمكين الزنادقة والعلمانيين والمرتدين وإفسادهم ثورات الشعوب المستضعفة وسعيهم للإفساد في الارض ومحاربة المجاهدين في سبيل الله والسعي بالنميمة بينهم بغية شق صفوفهم وتفريق كلمتهم .
واذا اردتم محاربة البدع والمنكرات وتوجيه الناس فعليكم ان تنكروا على طواغيتكم سجنهم المصلحين والامرين بالمعروف والناهين عن المنكر والمحتسبين الذين لا يريدون من احد جزاء ولا شكورا لا يرجون راتبا ولا اعطية من طاغوت او شكورا وانما يريدون بأعمالهم الله والدار الاخرة .
انكروا على طواغيتكم محاربتهم للأعمال الخيرية واغلاقهم لدور القران والجمعيات الخيرية المستقلة ومحاكمة القائمين عليها بزعم تميل الارهاب وايقاف الدعاة الى الله والخطباء وتحجيم دور الامرين بالمعروف والناهين عن المنكر .
انكروا على طواغيتكم ادارتهم لقنوات العهر والرذيلة التي تنشر الخنا والفجور وتسعى الى طمس معالم العقيدة والاستهزاء بالدين والصد عن سبيل الله ومحاربة دينه وشريعته .
قولوا لطواغيتكم ان يسخروا الالة الاعلامية الضخمة التي يمتلكونها لنشر تعاليم الاسلام وهدي رسول الانام وصحابته الكرام .
سكتم عن ما يفعله طواغيتكم من كفر وضلال وافساد في الارض وصد عن سبيل الله والان تريدون ان تنالوا من حرمة رسول الله صلى الله عليه وسلم بزعم محاربة البدع والشركيات .
لا والله هذا ما لا يمكن السكوت عليه او التواني في انكاره والوقوف في وجهه مهما كلف الامر , وادعوا جميع الاخوة الا الانكار والاغلاظ في ذلك على هذا النظام الخبيث وانصاره من سفلة الاعراب ودواب السلاطين من علماء السوء ومشايخ الضلال .
بقي امر اخير اود الاشارة اليه وسبق ان نبهت عليه من قبل فالرؤى تتواتر تنذر من فتن تكون في المسجد النبوي الشريف يحدثها الرافضة .
من تلك الرؤى رؤيا راتها اخت تقول :
رأيت عماله النظافه في الحرم النبوي الشريف
يكنسون فئران وهي حيه ويطلعونها برا الحرم
والفئران ما تهرب من مكانسهم
والحرم كأنه مفرغ من المصلين للتنظيف
انتهى
فهذه الرؤيا ومثيلاتها تدل على الفتن التي يحدثها الرافضة في المسجد النبوي ولا استبعد ان يكون لهم مخططات خبيثة ينوون عملها هناك .
وكما ذكرت فان الحل الصحيح مع مثل هذه الطوائف هو معاملتها بمقتضى الشرع وجهادها اذا لم تكف عن بدعها وتجاوزاتها والا فالمزيد من الفتن والامور المحدثة والخراب في طريقه الى مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
هذا واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه انه سميع قريب .  
والله اعلم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين .
كتبه ابو حفص .


35 التعليقات:

غير معرف يقول...

رؤيا منقولة


حلمت انى رايت منزل متواضع مكون من دورين مكتوب عليه كتابه لم استطع ان اميزها لكنها كانت تشبه ايات من كتاب الله ولكنى فهمت من الكتابه ان تعنى هذا بيت شخص سيكون بسبب ظهوره هلاك اغلب سكان اهل الارض وسفك دمائهم
واذهلنى المعنى فاردت فى الحلم ان اتاكد من الايه القرانيه لاعلم ماتقول نصا لا معنى فركزت فيها فوجدت الايه هى
وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال إني أعلم ما لا تعلمون

والله هذا ما رايته واشهد الله عليه انى لم اكذب فى رؤياى
والله اعلم

الرؤيه قبل رمضان بقليل

غير معرف يقول...

24\2\201
يقول الرائي
اليوم قبل خطبة الجمعة و بعد انتهاء من ورد الجمعة ، رأيت عم النبي صلى الله عليه و سلم حمزة ، ادخلني الى حجرة النبي صلى الله عليه و سلم، و قد وجدته يهيأ نفسه للحرب و يلبس الخوضة العسكرية على رأسه الشريف و لابس عمامة سوداء و رداء أسود، و وضع السيف في يده، و قال لي سأحارب بسيف النصر، و اني سأشد الرحال ال الشام عصر اليوم...، و قد جهز عثمان بن عفان الجيش ، و حضر مؤونة 15 ، قلت يوما سكت.قال لي الدنيا توشك أن تزول، و هدا أسبوع الملاحم و الفتن و ويل للعرب من شر قد اقترب، و قال لي يكفيكم ثرثرة و كلام، حان وقت أن تشمرو على سواعدكم و تجاهدو في سبيل الله، و وضع اصبعه الشريف على فمه و أخد يدوره على فمه كاشارة بالثرثرة، قال لي سألحق بخالد في الشام، ثم أمرني الى أن أدهب لفاطمة ابنته للسلام عليها، فدهبت و وجدتها لابسة بالأبيض رضوان الله عليها، قلت لها السلام عليك أمي فاطمة ، فابتسمت و وضمتني اليها ، ثم قبلت يدها و لم تتركني اقبل رجليها، ثم قالت لي سلم على ابيك علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، فوجدته لابس بالأبيض و فرح بي و قال لي بني ان خيبر ستعود لكن ليس في الجزيرة العربية و أشار لي باصبعه ، هناك في الشام، ثم خرجت فوجدت النبي صلى الله عليه و سلم يمتطي جواد أبيض و ورائه عمه حمزة و جند كثر كلهم لابسين بالأسود و قائدهم هو صلى الله عليه و سلم، و قال لي اتقو الله ، اتقو الله ، اتقو الله، ثم رأيت في الأفق حفرة أو فوهة عميقة تكبر شيئا فشيئا لتصل الى الملك عبد الله ، ملك السعودية، و سمعت صوتا أنا و النبي صلى الله عليه و سلم و الجند صوتا مناديا من السماء، يا محمد ، عندما ترجع لن تكون حال بلادك على ما كانت عليه، فقال صلى الله عليه و سلم، اللهم سلم اللهم سلم اللهم سلم ( منقولة )

غير معرف يقول...

اليوم رايت ما سأقصه عليك ولكني لا ادري هل هي رؤيا واحدة من عدة مشاهد ام انها رؤى متفرقة
المشهد الاول رأيت نفسي أني اعمل في المدينة المنورة وكنت امشي انا وصديق لي اسمه ايهاب يعمل حاليا في المدينة
فقلت له ان الجو هنا اقصد في المدينة لم يعجبني بسبب قلة الايما والانشغال وقلت له حتى الان لم اذهب لزيارة رسول الله وبكيت على تقصيري
وسبب عدم زيارتي ان قوتي الايمانية ضعيفة
المشهد الثاني
رأيت نفسي في المسجد النبوي يوم الجمعة وأنا على المنبر أخطب بالناس وأبكي بشدة وأقول لهم هنا كان يعيش النبي محمد ومنكم من يمشي على الخطوات مكان قدمه وتكلمت عنه صلى الله عليه وسلم ثم انتبهت ان كل كلامي عن الرسول فنظرت للقبر وقلت الاحباب الثلاثة او كلمة قريبة من ذلك اقصد النبي وابي بكر وعمر وقررت ان اكمل الخطبة بكر بعض مناقب الشيخين
المشهد الثالث
تم اقامة الصلاة والامام وقف والصف الاول كان لأئمة الحرم وانا وقفت في الصف الثاني او الثالث
وعندما تم رص الصفوف جاء مكاني على طرف الروضة يعني قدمي واقفة على الخط الفاصل بين المسجد والروضة وامامي القبر
وليس بيني وبين القبر فاصل
فقلت اصلي للقبر هذا لا يصلح ثم تذكرت ان القبر بزاوية والمسجد النبوي له خاصية خاصة فبكيت وقلت ها أنا ليس بيني وبين رسول الله فاصل ولا احد ها أنا قريب من رسول الله وبكيت احساسا بالنعمة
ثم صلى الامام وانا ابكي في الصلاة بشدة ثم تكرت الكاميرات التي تصور فقلت الان تراني امي واخواتي ومن يعرفني ولا احب ان يراني احدا وانا ابكي لله
ورايت اخي الاصغر مني كانه قدم من الميضة وعليه اثر الوضؤ
المشهد الثالث
رايت امي في سكن في المدينة المنورة وجاء اخي الاصغر مني كانه لم يجد عمل في المدينة فقالت له امي بالرجوع لمصر
كان اخي يريد ان يختبا تحت السرير كانه يهرب من سلطات السعودية حتى لا يرحلوه لمصر فقلت له اعمل عمرة ثم ارجع لمصر
هذا ما اتكره
تنبيهات
طبيعتي اني شديد البكاء في الاماكن المقدسة مثل الكعبة تعظيما وطمعا في رحة الله
كذلك في الاوقات الشريفة مثل نهاية رمضان

اعزب
بدون عمل
بي مس وسحر شديد

غير معرف يقول...

اخي ما اتذكره
ان احدا من اهلي ﻻ اتذكر من ذكرني باخ لي ولد جديدا
وكاني كنت اذكر اخوتي ونسيت هذا اﻻخ فقلت لهم كنت نسيته
فذهبت لغرفته وهو ع السرير
فتبسمت اليه
وكان فيىاﻻول متوسط الجمال ليس باﻻبيض وﻻ اﻻسمر
وﻻعبته وحملته
وجعل الولد يضحك
ثم اثناء الرؤيا وجدته ازداد جماﻻ
في الرؤيا ان امي ولدت هذا الولد حديثا
تنبيهات
ليس لي اخوة صغار حاليا اﻻ اخت عمرها 6 سنوات
ﻻ ننتظر حمل امي وﻻ اتوقع
امي عمرها 54 سنة ونصف
ما فكرت في ذلك
ﻻ اعرف معناها
اتمنى ان ﻻ تكون على ظاهرها
رؤيا ثانية شبيها لها
رايت امي جالسة وانا واختي المتزوجة
وامي كانت حامل فظنت اختي انها حامل في ذكر فقالت لها امي انها بنت
فقالت اختي هي خلود
اي سنسميها خلود
فرفضت امي الاسم
ثم جاء في نفسي او قلت سنسميها خديجة
(لاني احب اسم خديجة وامنا خديجة
انا اعزب
لا اعمل
مسحور

غير معرف يقول...

رايت نفسي اسير بمكان وكان بائعين او اواني بها تين
والتين كان اكبر من حجمه الطبيعي
لم اشتر ولم اكل ولكن رايته فقط

غير معرف يقول...

رايت اني امشي في الشارع ومررت على اناس في خطبة الجمعة يسمعون الخطيب وجاء في نفسي ان الصلاة لم يحن وقتها بعد ثم قال الخطيب فليعد للإسلام مجده او قال فليعد للإسلام عزه فوجدت الناس قاموا وانتفضوا وعملوا مظاهرة وهم يرددون هذه العبارة
ورأيت من ضمن هؤﻻء اخ اعرفه ﻻيسير في المظاهرات
وقلت له اين تصلي.. فاخبرني لمكان ﻻ أتذكره
من مصر

غير معرف يقول...

رأيترمشهدين اظنهما رؤيتين منفصلتين في نفس اليلة او رؤيا واحدة ولكن اظنهما رؤيتبن
المشهد اﻻول
اني اجلس انا وامي واخوتي البنات ناكل وهذا يوم زواجي
واخوتي يتكلمون ان عقد الزواج اقترب وانا لم انته بعد من قضاء بعض الحاجات وانا مطمءن وﻻ احمل هم ذلك
وقلت لهم ما معناه ﻻ احب التكلف
وسيمضي اﻻمر ببساطه
المشهد الثاني
ما اتذكره ان يوم زواجي هو يوم الخمبس
قريبا ربما القادم ﻻ اتذكر
هناك حقيقة اشياء في هذا الميهد لم اتذكرها حاليا مع اني كنت متذكرها في الصباح
السحر مؤثر جدا ع ذاكرتي ولله الحمد
نسال الله السﻻمة للجميع
اعزب
لا اعمل
مصاب بسحر

غير معرف يقول...

رايت نفسي في وسط ارض مزروعه لا اعرفها كلها شجر فول اخضر ولكنه كبير غير الطبيعي
واقطف ثمر الفول واكله
وانتقل بين الشجر اختر منه الثمر واكله

غير معرف يقول...

13/6/2014
السلام عليكم

حلمت انى كنت عند بابا فى المستشفى عشان تعبان وانا تعبت شويه كمان وبعدين قالولى امشى انتى وانا حامل ولبست جيبه زرقه جت على مقاسى بالظبط بالرغم من انى بطنى كبيره وبعدين لبست طرحه مع انى بلبس خمار اختى وبابا قالولى لا البسى الخمار فوقيها ولبسته ولقيته احلا من الطرحه وانا ماشيه كان بالنهار لقيت الشمس ظاهره وببص كده لقيت قمر قولت ازاى الشمس والقمر فى نفس الوقت وببص تانى لقيت قمر تانى كان ورا الجبل وشفت قمر تالت ورا الجبل بس ظاهرين أوى وشكلهم روعه سبحان الله وكلهم قمر 14 وشايفاهم بالنهار والشمس معاهم مع العلم انى معايا 3 ولاد

الحاله الدينيه متوسطه
الحاله الاجتماعيه متزوجه
حامل
اللى معايا فى الحلم بابا واختى
بالنسبه للرقيه الشرعيه مش برقى نفسى
من مواضيع العضو

غير معرف يقول...

رأيت اليوم السيسي لابس بدله عسكريه وبجنبه جالس احد الضباط في خيمه
بيضاء مفتوحه وكان السيسي ماسك عصا وبيأشر على خريطه امامه ويقول
دول هيحاربوا دول انا لازم ادخل واساعد اهل الصحراء فرد الثاني وقال

لا تدخل بينهم وتركهم فرد عليه السيسي لا ازاي دول ساعدونا كتير وقع في نفسي
يقصد دول الخليج فسمعت صوت يقولي
"" الاسبوع القادم الحرب ""​
رايتها 1/7/2014
انثى
الامارات

غير معرف يقول...

السلام عليكم
هذه رؤيا رأيتها من قبل الثورات العربية
عمرى 34 عاما
مصرية أقيم باﻹمارات
متزوجة
ولى ابن وابنه
ملتزمة ومهمومة بأمر اﻷمة عامة
رأيت أنى بحجرة واسعة مفروشة برمل أبيض ناعم
أجلس على اﻷرض وبجوارى أخت زوجى نشاهد تلفازا كبيرا نرى من خلاله حربا بين جيشين يحاربون من فوق اﻷحصنة وبالسيوف ونحن نتابع ما يحدث
وكان بجوارنا كفن أبيض به والدة زوجى وهى متوفاة حقيقة وقت الرؤيا وإذا بالكفن يقف ويصلى ...
إنتهت الرؤيا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،،،
رأيت مكان مكشوف لا أدري إن كان ميدان أو ساحة مؤتمر
الجو ليلا
إخوة يجلسون في صف واحد كأنه مقابل لجمهور "لم أرى الجمهور"
و لكن رأيت الإخوة يجلسون على كراسي و أمامهم طاولة مستطيلة طويلة و هم في صف واحد كأنه مقابل لجمهور
و كأنهم يلقون مؤتمر أو ما شابه لا أدري ، و هؤلاء الإخوة المعارضون للعسكر كأنهم من الإخوان و التحالف الذي يتولى تسيير الحراك في الشارع .
المهم ، لم يكن خلفهم لوحات كعادة المؤتمرات كأنها ساحة فضاء مكشوفة
و أتى من خلف هؤلاء الإخوة الشيخ حازم ،
رأيته آت من بعيد يرتدي بدلة و هيئته مرتبة مثلما كان أيام ترشحه
إلا أنه لم يكن مبتسم بل كان وجهه يُمْكِن أن اصف تعابيره بعزة المؤمن و غضبة الحر ،
كان يظهر عليه أنه معتز بخروجه معتز بالجمع الذين حوله ،
غاضب من الوضع القائم ، و غاضب من الإخوة الذين يجلسون على الكراسي و من طريقة إدارتهم للصراع مع العسكر "هكذا وقع في قلبي في الرؤيا"
و كان يرمقهم بعينه ثم يصرف نظره عنهم ووجهه ثابت إلى الأمام مرتفع إلى الأعلى قليلا و هو في طريقه إلى هذا الميدان أو هذا المؤتمر ،
و كان يحيط به جمعا من الشباب كأنهم خاصته المقربون يحيطون به تماما ملتصقون به و من زحامهم كأنهم هم الذين يسيرونه "مثل زحامهم أيام الحملة و أيام التحرير"
كان متجها ليجلس على أحد الكراسي بجانب الإخوة الذين من الإخوان و التحالف ،
و أنا أشاهد هذا المشهد و الشيخ حازم آت من خلفهم متجها إلى أحد الكراسي من جهة اليمين في المنتصف ، و هم يجلسون من جهة اليسار إلى المنتصف ،
و كأنهم لا يريدون أن يقوموا ليسلموا على الشيخ و ينتظرونه يأتي ليسلم عليهم في أماكنهم ،
و لما رأو صدود الشيخ عنهم و تجاهله لهم هو و من معه قام بعضهم بسرعة و ارتباك ليسلم عليه قبل أن يجلس و لكنه كان قد جلس فسلم بعضهم على الشيخ وهو جالس ،و جَمْع الشيخ الذي يحيط به واقف عن يمينه و يساره و خلفه .
و انتهت الرؤيا و أنا انظر لوجه الشيخ و جمعه الذي حوله ،و الإخوة يسلمون عليه و هو جالس مُغْضب في وجهه عِزَّة و أنفه "كأني أراه الآن" ،
و كنت أقول في نفسي الشيخ كان بإمكانه أن يتحرك من بدري و لكنه انتظرهم "أقصد الإخوان و التحالف و المعارضين للعسكر بشكل عام" انتظر ماذا يفعلون ، و الآن خرج بعد أن ارتاح قليلا بعيدا عن الحراك مراقبا له .
عزباء
السعودية

غير معرف يقول...

رأيت رؤيا غريبة "حلم في حلم"
رأيت أني حلمت أن الله أخبرني عن أحوال مصر والأخوان المسلمين ورأيت أني أخبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأحتضنني 3 مرات "كان يلف يداه حول رأسي ويحضنني إلى صدره"

ثم رأيت أني في غرفتي السابقة وكأنت أشاهد من النافذه ناس مسلحين وكان معي اشخاص في الغرفة لا أذكرهم عندما رأيت رئيس الاشخاص المسلحين من الأخوان لا اعرف من اين اتتني الشجاعة لأذهب إليه وأخبره بالحلم الذي يخصة وكان الذين معي يمنعونني
ثم رأيت كأني خرجة من غرفتي لأتحدث إليه أمام مجلسنا عندما رأيته كان لباسه ابيض ويلبس عمامه .. وسمعت يقولون حازم حازم او الشيخ حازم
وكان معه سجاده يريد أن يفرشها ليصلي او يستخير.. وأنا اريد أخباره بالحلم
أتى شخص ليتحدث إليه فـ اعترضت وقلت أنا أتيت قبل وأنا يجب أن اتحدث إليه ثم رأيت طماطتين واحده في أخر السور مرمية و واحده كانت في يدي وكأن الشخص الذي أعترضت عليه رماه علي .. فقلت حرام هذي نعمة والناس يجب تحترمها الطماطه التي بقرب الجدار كانت سليمة لكن التي كانت في يدي فيه رضه خفيفة لم تأثر عليه
وكان الشيخ حازم فارش السجادة

أنتهى
من الامارات
رؤيا من غير استخارة .. ولم يكن يشغل بالي شيء
كنت ضد الاخوان .. لكن الآن انا لست معهم ولا ضدهم
اشعر الذي يحدث فتنه الله يكفينا شرها
اتمنى ان يحكم مصر شخص يطبق الشريعة الإسلامية
لم يكن يعجبني مرسي بسبب علاقته مع ايران

غير معرف يقول...

تحدث معى صديق فى العمل وهو من مؤيدى الشرعية أن أبنه الذى يبلغ من العمر 10 سنوات أنه رأى رؤية منذ اسبوع تقريبا وهذا نصها "أنه رأى كأنه هو ووالده عند الحلاق ووجد بجانب واحده المجرم (السيسى) فنظر والده إلى السيسى وقال له كلام لم يعجبه فنظر إليه السيسى وأعطاه ورقة ففرح بها عندما قرأها مكتوب فيها "السيسى تنحى" " هذا ما قاله لى صديقة والله على ما أقول شهيد

غير معرف يقول...

رأت أمى بعد ان صلت الفجر ونامت ان ابى كان نائما على سرير وعبد الفتاح السيسى ممددا على الارض غير ان نصفه الاسفل غير موجود وكأنه مقطوع تماما وحوله جنود يلبسون اللبس الميرى وكانت خائفة منه وهى تقول لابى قوم اعتذر له احسن يعمل فيك حاجة فرفض ولم يقم ليعتذر له فقالت له انا سوف اذهب واعتذر له وابوس راسه فذهبت وقبلت راسه ويده فاراد هو ان يقبلنى فابتعدت عنه ونظرت اليه فاذا يداه مقطوعتان من الاكتاف والجنود حوله ممددين على الارض بدون حراك لا تعرف ان كانوا احياء او اموات واستيقظت من النوم وانا اقول استغفر الله استغفر الله

4/6/2014

غير معرف يقول...

اليوم السبت 31/5/2014 رأيت هذه الرؤيا

هي كانت عبارة عن مشهد واحد فقط

رأيت السيسي مرتدياً إحدى البدلات العسكرية مع الكاب ولكنها كانت بدلة شتوية وليست صيفية
كان واقفاً كالصنم ، وقفة عسكرية صامتة بدون أي حركة ، كالتمثال
ولكن كانت رجلاه مبتورتان
من عند الركبة لأسفل لم يكن موجوداً
ولكنه كان في هيئة وقوف كما ذكرت
عزباء مصرية

غير معرف يقول...

5/4/2014
حلمت انى واقف ومعى أصحابى وانا باصص للسماء وأشاهد الشمس وهى تغرب بسرعه جدا وارى تحركها لدرجه أنى تخيلت انها سوف تصطدم بالارض وخفت جدا وكان هذا المشهد كانى أراه انا لوحد من بين الحاضريين واحساس الخوف ايضا ولاكنها غربت بسرعه جدا ولم تصطدم بالارض واتى اليل
مهندي مصري اعزب

غير معرف يقول...

في شهر ابريل 2014
رأيت كأنّ الشيخ ‫‏حازم‬ خرج من السجن وأنا في طريقي إليه وكان هو بيتكلم ‏السيسي‬ فأنا بقول مستنكرا هوا مفيش حد بيعلّم ويحطّ علي السيسي غير أبو_إسماعيل‬
ثم كأن الشيخ صعد فوق منزل دور واحد هوا فوق وأنا تحت ولم يكن أحد موجود غيري والشيخ لابس جلابية بيضاء عليها عباية سوداء خفيفة ويلبس عمامة بيضاء كعمامة محمد حسين يعقوب والشيخ يتكلم عن الثبات وكان من جملة ماقال : كان أبي رحمه الله يقول : "إن المسلم يجب أن يكون عنده يقين أنه لايحدث في الكون أمر إلا بإذن الله فعلام يخاف ويجزع". (هذا علي ماأذكر بالنص).
.
ثم نظر الشيخ فلم يجد غيري فبيقولي مش قلتلك مش هتلاقي حد قلتله لا يا شيخ دي الناس كلها في الميادين مستنياك والميادين مليانة فالشيخ نزل علي إنه رايح للناس في الميدان وأنا سبقته علي هناك أبلغ الناس.
.
علي الهامش : - هذه الرؤيا رأيتها يوم الأربعاء الماضي بعد الظهر ولم أكن أعلم بمحاكمة أبو إسماعيل وماعلمت بالحكم إلا في اليوم التالي كما ذكرت لكم حينها.
- وقع في نفسي وأنا في الرؤيا أن الشيخ خرج علي حين غفلة وكأنه حدث أمر عام أو عفو عام فخرج مع من خرج، وكان خروجه قبيل كسر الانقلاب

- أسأل الله أن يجعلها رؤيا خير وأن يفرج كرب الشيخ هو وكل المعتقلين عاجلا غير آجل.

غير معرف يقول...

13/2/2014

بسم الله الرحمن الرحيم
رأيت اليوم قبل صلاة الفجر
أنني واقف في الشارع العمومي عندنا ومعي أحد الناس لا اتذكر من ولكن يغلب على ظني انه اخي
وكانت الدنيا مظلمة والناسلم تخرج لعملها فقلت له الآن الساعة السابعة صباحا
فقاللي لا الساعةالآن التاسعة صباحا ا قال التاسعة الا ربع
فنظرت للسماء فوجدت السحاب مغطي الشمس وكانت السماء مظلمة سوداءولكنربما سواد فيه ضؤ خفيف جدا
فقال لي هم اعلنوا عن الكسوف يقصد اعلاميا
وكأنني كنت لااعرف انه سيكون هناك كسوف
ثم سمعت صوت يخرج من مكبر الصوت (الهورن الذي يكون فوق المساجد ليسمعوا الآذان) وينادي على الناس ليجتمعوا لصلاة الكسوف اتباعا لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم
وسمعت صوت تكبير الناس اي انهم كبروا فرحة لانه تم النداء لصلاة الكسوف
وجاء في نفسي أن من ينادي في مكبر الصوت هم شباب الاخوان
انتهى المشهد
هناك مشهد آخر وحقيقة لا اتذكر هل هو بقية هذه الرؤيا
ام أنها رؤيااخرى في نفس الليلة
رأيت كلاما مكتوبا في الجريدة
معناه مما اتذكر ستكون مسيرة او مظاهرات كبيرة جدا في يوم معين
وجاء في نفسي أنهذا اليومهو قبلالعيد بعشرة أيام
ولم اعلم اي عيد هل هوالفطر ام الاضحى
ولكن هكذافي الرؤيا
تنبيه
عندنا لما يموت ميت او يكون شيء مهم تمر سيارة وعليها مكبر الصوت لتعريف الناس
ولكن في الرؤيا سمعت الصوت ولم ارى اشخاصا ولا السيارة

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجى رأى هذة الليلة كأنه على الممشى فى النهار (مثل الكورنيش على البحر المتوسط فى بلدنا بورسعيد) وكأنه يرى عواصف فى البحر وكأن موجه كبيرة جاءت على الشط الثانى وضربت سيارة فحطمتها فقال الناس اللى كانوا فيها ماتوا ولا إيه ثم وجد الناس طفلان قد ماتوا نتيجة هذه الضربة و جروا بهما لكي يحاولوا إنقاذهما ثم رأى كأنه ينظر على يمينه فوجد القناة وكأن بها موجات عالية تسير وراء بعضها بسرعة كبيرة فنظر في الأفق ناحية الشمال فرأى السماء مليئة بالسحب المتناثرة المسودة التي توشك أن تمطر

ثم رأى في رؤية أخرى بعد الفجر كأنه خارج مع أصدقائه يسيرون بجوار البحر و كان الوقت ليلا وكأنه ينتظر شروق القمر ليراه (عند زوجي برنامج على الهاتف به موعد شروق و غروب القمر) ثم فجأة رأى ضوء القمر على البحر فقال يبدو أن القمر أشرق قبل موعده ورفع رأسه ليرى القمر فوجده مثل الهلال وبداخله نجمة كبيرة وبدأ يتحرك بسرعة فى السماء للأعلى كأنه صاروخ وخلفه يترك أثر أبيض مثل ما يفعل الصاروخ عند انطلاقه
وفجأة بدأ وابل من النيازك يتساقط حتى انهم سمعوا صوت سقوط بعض هذة الشهب والنيازك فى البحر فجرى أصدقاء زوجى ناحية البحرليروا ما يحدث لكن زوجي رجع للخلف واحتمى بشجرة صغيرة وكان يقول فى نفسه انه قد تسقط مجموعة أخرى من الشهب فتصيبهم ان تقدم للبحر
ثم رأى كأنه نتيجة تساقط هذة الشهب فى البحر مثل قناديل بحر صغيرة جدا تصعد من البحر وتطير للسماء ثم جاء الصباح فقال لأصدقاءه خلاص الشروق جاء لازم نمشي
ثم بحث زوجى عن سيارته حتى وجدها ووجد عندها سيارة مطافئ كبيرة مثل التى تلحق بالمتظاهرين فقال انتوا لسه هنا ما خلاص
يظن ان هنا انتهت هذة الرؤيا
متزوج
في يناير 2014

غير معرف يقول...


اليوم الأحد 26/1/2014 صباحاً

رأيت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل جالساً يبكي

كان يبكي بحرقة شديدة جداً كمن يكون فقد ولده

ولكن لم يكن كذلك ، فقط أشبّه شدة البكاء وحرقته

فلم يكن واضحاً لي سبب البكاء الشديد هذا

وكان بكاءاً مكتوماً بدون صوت

غير معرف يقول...

رأيت هذه الرؤيا اليوم صباحاً الأربعاء 26/3/2014


رأيت أني واقفة مع مجموعة من النساء بعضهنّ قريباتي والبعض لا

كنت أقول لهنّ
تعرفنّ ، أصحاب القميص الأبيض هم من سيكون لهم الأمر في مصر
أي أقصد من يرتدون القميص الأبيض هم من سيحكمون مصر بإذن الله
وكنت أقصد القميص الأبيض الذي يرتديه الإخوة السلفيين
وكنت في الرؤيا أريد أن أؤؤكد لهنّ أن المقصود هم السلفيين لأن كلمة قميص في مصر المقصود بها القميص القصير العادي الذي يكون لوسط الإنسان فوق البنطلون
فوجدتني أمسك في يدي قميصاً أبيضاً مثل الذي يرتديه الإخوة وأشدد عليه بكلتا يدي قائلة لهنّ
هذا هو القميص الذي أقصده
وقلت لهنّ أن هذا في الأصل اسمه قميصاً وليس جلباباً كما نقول
فسألتني واحدة ولماذا الأبيض بالتحديد ؟
قلت لها : لأن السنة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أوصى للرجال أن يجعلوا ملابسهم من البياض
ومن سيكون لهم الشأن في مصر إن شاء الله هم من يرتدون القميص الأبيض

غير معرف يقول...

شيخي رأيت اني اطل على وسط البحر من شباك والشمس كانت قريب جدا تدخل جوا البحر يعني تغيب وحولها سحاب اسود مبروم وكبير عجبني المنظر بالمرة اخذت جوالي اصوره وانا اطالع بالجوال انفجعت ان ذا مش سحاب ذا دخان وكان مكتوب على الشمس الحكم انتهت
عزباء السعودية

غير معرف يقول...

رأيت باب من حديد قديم مغلق وعليه كتابه لم أستطع تمييزها ولكن في الرؤيا هي كتابه أندلسيه (في الواقع لا يبدوا عليها ذلك) ثم سرت قليلاً بجانب جدار هذا الباب فإذا مرسومة صورة الجزيرة العربية على الجدار وقلت في نفسي أو هتف بي هاتف يقول (ويل للعرب من شر قد أقترب)
اعزب
الرياض

غير معرف يقول...

رأيت انني اتابع التلفزيون واذا بخبر انقطاع الكهرباء عن السعودية ,فقلت في نفسي مثل تونس انقطاع الكهرباء عندهم عدة ساعات
( انقطاع الكهرباء عن تونس حقيقه )
ذكر
موظف حكومي بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

رأيتُ أنّي في قرية اخرى قريبة في زيارة لبعض اقاربي وكان الوقتُ ليلاً ونظرنا الى ناحية الشرق
حيث جبال اليمن ..
وإذا بي أرى طائرة مدنية تطير فوق الجبال اليمنيّة غير مرتفعة عن الجبال .
متّجهة شمالاً من اليمن الى السعوديّة , وفجأة استدارت وغيّرت مسارها واتّجهت جنوباً ناحية اليمن . فقلتُ لمن حولي : يبدو أن هذه الطائرة بها عُطل , ولم اكمل كلامي وإذا بالطائرة قد استدارت شمالاً وعادت الى السعودية وفجأة سقطتْ على الجبل وانفجرتْ فصعد منها دخان أسود كثيف .. كثيف جداً , وبدأ يحجب الرؤية فغطّى الجبال ويسير بسرعة نحونا غرباً حتى غطّى القرى الشرقية من المحافظة , كل ما وصل قرية غطّاها تماما كأن الكهرباء انطفأت حتى وصل الينا , وحينها بدأتُ أخاف على اهلي فاسرعتُ اجري نحو قريتنا ولكن الدخان ادركني قبل أن اتجاوز القرية التي كنت فيها . وتفاجأتُ ان ذلك الدخان لم يكن سوى عاصفة غبار شديدة اقتلعتْ سقوف البيوت الخشبية . فاختبأتُ بين بيتين وكنتُ متمسّكا بساس أحد البيوت حتى لا تجرفني العاصفة وكان فوق رأسي سلك كهرباء فيه لمّبة ( مصباح كهربائي ) بقي مضيئا ويتأرجح من شدة العاصفة ولكنه مضيء وعلى ضوئه كنتُ ارى البيوت ولاشجار وهي تتطاير من ذلك الاعصار ..

وانتهت الرؤيا

ملاحظة :
الطائرة كانت على الجبال اليمنية التي يسيطر عليها الحوثي وهي مجاورة لنا من ناحية الشرق ,
ذذكر
متزوج
السعودية

غير معرف يقول...

السلام عليكم الاربعاء 30 يوليو صباحا ثالث ايام العيد
ررأيت ياشيخ اني وماما جالسين على الآب توب ندور اخبار القسام لانهم مشغولين بمعركة كبيرة وحاسمة شوي طلع لنا خبر ان القسام قتلت كل اليهود بذا المعركة ع دخلت بابا واقوله الخبر قال اسكتي اليوم لأول مرة في العالم يصير ذا الحدث التقاء شمسين في السماء شمس من المشرق وشمس من المغرب وهذا علامة من العلامات الكبرى وانه بعده بس نصر للمسلمين وانها حصلت اليوم والناس مي داريه عنها انا خفت وادور في الاب ع صورة للشمسين الا شفتها قدامي من الفضاء الكرة الارضية والدنيا سواد وبينها شمسين من المشرق والمغرب ولاحظت في ببرق وسحب في الصورة فوق الكرة الارضية
رجعت لاخبار القسام لقيت موضوع فيه مقطع واحد من مجاهدين القسام كاتب بالنص( اشرايكم بالدجاج اللي شويناه يقصد اليهود فطرنا عليه 2014 يقصد برمضان وبنفطر عليه 2015 طبعا عارفين 2016 مابنفطر عليه ليهه ؟!!! لانهم خلصو ههههههههه )
والمقطع عجوز فلسطينة تزغرط مبسوطة تقول من بعد اليوم مابنقول وين العرب ولا بدنا مساعدات من اليوم ربي معانا ومن انتصار لانتصار
انتهت بسببها صحيت صليت الفجر
عزباء السعودية

غير معرف يقول...

راى زوجي وهو حزين لحال بلدنا ومايحدث بها لكن وقت الرؤيا لم يكن يشغل
تفكيره اي شى قبل نومه

فراى انه جالس في قاعه كبيره جدا كانها ليست في بلدنا مصر وراي اثنين من رؤساء دول لخليج علي راسهم الغترة البيضاء وكانو جالسين منتظرين احد وزوجي منتظر معهم وقالوا لن تقام الحفل الابسعد الدين الهلالي وانتهت الرؤيا

وقام من نومه علي صلاه الفجر مع العلم لن يتبين شخصيه الرؤساء ايي دول كانها السعوديه ودوله اخري ارجوو التفسيير جزاكم الله خير
مهندس
مصري متزوج وله اولاد

غير معرف يقول...

السلام عليكم شيخنا الفاضل

رأيت في تاريخ 2 / 3 / 1435

رأيت كأن هناك جنازة لأحد الأشخاص وحضرها أمير دولة الإسلام في العراق والشام

ولأول مرة يظهر البغدادي وكان يلبس الشماغ والعقال وكان حليقا وحوله مجموعة من شباب بلاد الحرمين وهم متجهون إلى الجنازة وكنت بمقربة منهم وقد سبقوني إلى الجنازة

ولما لحقت بهم وجد أنهم قد غدربهم وقتلوالشيخ أبو بكر ومن معه وكنت أسير وكنا في مكان عالي
وتحتنا منزل وكنت أنزل من الدرج وارى جثث القتلى على الدرج وكان في نهايه الدرج رجل لما رأنا تأخر من الناجين
قلته له تعال ذهب القاتلون
متزوج بلاد الحرمين

غير معرف يقول...

لرائية من السعودية عمرها 27 عام رأتها يوم الأحد الأول من رمضان وتقول فيها : -

اليوم حلمت أن داعش دخلت السعوديه وأعلامهم السوداء في الشوارع .

غير معرف يقول...

14/6/2014
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

غفوت تقريبا نصف ساعه ورأيت ظهر اليوم
رأيت انني اتحدث الي اثنين من أعمامي واتكلم مع عمي صقر واقوله البغدادي اشرف واطهر خلق الله في هذا الزمن واقوله هذا بنسبه لي انا وعمي صقر يقول قول ان شاء الله وانا ارددها مره ثانيه وهو يقول قول ان شاء الله وانظر الي عمي الثاني اسمه عقاب واقول البغدادي هو احد هالاشخاص الثلاث واأشر الي اصبعي واقول أسامه أبن لادن ٦٠ ٪ وأأشر الي اصبعي الثاني واقول صدام حسين ٥٠ ٪ وأأشر الي اصبعي الثالث وأقول عزه الدوري ٩٠ ٪ وعمي يقول صدقت او انه راضي في تحليلي لشخصيه البغدادي وقالس عمي يمكن الجابوري ( وهذا الجابوري ما اعرفه بالحقيقه والاسم ماعمره مر علي من قبل) وقالي عمي شفت البغدادي واقف جنب عزه الدوري .. وانتهت الرؤيا..
متزوج
السعودية

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رآيت كأننا متخوفين من حرب وكنا نراقب الوضع حولنا مع نافذة المنزل وسمعنا خبر من التلفاز ان اول منطقة حررتها الدولة الاسلامية في السعودية هي منطقة عسير وكانت القناة تعرض مشاهد من شوارع منطقة عسير وتتحدث انها منطقة هضمة حقوقها من قبل الدولة السعودية ولم تطورها وكأنها من العصور القديمة ولم تقوم السعودية بتطويرها وكأن جنود الدولة الاسلامية يختبؤون في انفاق وكهوف بين الاشجار في تلك المنطقة والله اعلم.
متزوج
معلم
الرياض

غير معرف يقول...

رأيت رؤيا والله قبل فترة قصيرة خفت منها وفي نفس الوقت فرحت لها !
انا من سكان الاردن من اصول فلسطينية
رأيت أن رجال الدولة الاسلامية يزحفون زحفاً على ايديهم وأرجلهم نحو الاردن بسرعة فائقة وقد بسطو سيطرتهم على كلِ من سوريا والعراق واجزاء من السعودية واليمن ولبنان وغيرها الكثير وفوقهم غيمة بيضاء تسير على نفس سرعتهم مكتوب عليها ( إذا جاء نصر الله والفتح ) !
طالب اعزب
الرؤية كانت فجر اليوم الذي فتحت فيه الدولة الاسلامية دابق
قبل الرؤيا بيومين كان اكثر شي يشغل بالي معرفة الحق بين الدولة الاسلامية وجبهة النصرة وسألت كثير ناس وبحثت بهالموضوع كثير وقلبي مال للدولة لدرجة صدق وحق اكبر من ميوله للنصرة لاسباب كثير بالقرأن والسنة ومنها الالتزامات بالشريعة بشكل صحيح وواضح

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سنة 1993رات زوجتي رؤية في شهر رمضان ليلة الاخيرة اي غدا العيد

رأت نفسها في ارض لا تعرفها وهي تنظر في شجرة اغصانها طويلة مبسوطة على الارض وكثيرة الاوراق كانت هده الشجرة تغطي شيء ورائها تسرعت زوجتي لتعرف ماذا يوجد وراء هذه الشجرة لان الاغصان كثيفة الاوراق تغطي المحيط لما رفعت الاغصان وجدت وراء هده الشجرة رجل وعلى صبعه السبابة اي اصبع الشهادة حمامة بيضاء وعليها كل الالوان اندهشت زوجتي فطارت الحمامة روعدت الحمامة تطوف في السماء تم رجعت وكانت الشمس وقت الغروب ثم سالت الرجل قالت له من اين لك هده الحمامة قال لها اصطدتها قالت له لا تكذب هده الحمامة تعرفها وتعرفك لانها ذهبت ورجعت قال لها الرجل اسمعي جيدا ونصتي الوشم على تفحة يدي اليمنى حق والوشم على تفحة يدي اليسر حق والاسم على جبهتي حق وانا المهدي الحق قالت له زوجتي انا اعرفك جيدا وامنت بك من قبل ولكن قول لماذا تشتري للناس الاعياد وانت لا تريده لنفسك قال لها مزال عيدي لما ياتي ساخبرك وانتهت الرؤية (منقولة)

ابو حفص يقول...

رؤيا الخلافة
الرؤيا مبشرة بقرب خروج الخلافة العامة وخروج احداث النهاية المؤذنة بخراب الدنيا وقيام الساعة
والله اعلم
-
-
-
رؤيا حمزة
ان صدقت الرؤيا يخرج المهدي للجهاد في الشام ويخرج اسد من اسود الله الى الشام وكذلك ينفر الى الشام في الفترة المقبلة جمع غفير من خيرة المجاهدين في سبيل الله وخيار الامة ويفتح باب الجهاد على مصراعيه على كامل ارض الشام ويقوم سوق الشهادة في سبيل الله وتخرج الاحداث المؤذنة بخروج الآيات وقيام الساعة .
وكذلك الرؤيا مبشرة بقرب هلاك طاغوت ما يعرف بالسعودية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المسجد النبوي
يظهر لي انها اضغاث احلام .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الاخ
هذه خاصة انقلها للقسم الخاص
-
-
-
رؤيا التين خاصة ايضا
-
-
-
رؤيا خطبة الجمعة
الرؤيا مبشرة بعودة عز الاسلام ومجده وسقوط حكومة الانقلاب .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الزواج
هذه خاصة انقلها للقسم الخاص عندما يفتح
-
-
-
رؤيا المزرعة
هذه خاصة ايضا
-
-
-
رؤيا الاقمار
تم الحديث عنها في التعليقات على موضوع غزة
-
-
-
رؤيا حرب الخليج
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها تندلع حرب في الخليج ويتدخل السيسي للمساعدة
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القتال بالأحصنة
الرؤيا تشير الى ان الثورات هي بداية احداث النهاية .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ حازم
ان صدقت يخرج من سجنه وهو اثبت ما يكون على الحق .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ حازم
هذه مؤيدة للرؤيا السابقة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي
ان صدقت فهي على ظاهرها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا السيسي
تم الحديث عنها من قبل
-
-
-
رؤيا وقوف السيسي كالصنم
ان صدقت يختلف عليه العسكر ولا يطيعونه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشمس
الرؤيا منذرة من احداث وفتن مظلمة في مصر .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشيخ حازم
ان صدقت يخرج من السجن ويكون له شان وتاييد واسع من جماهير الناس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا كسوف الشمس
الرؤيا تشير الى احداث وفتن مظلمة تنتهي بهلاك السيسي .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا النيازك والتي تليها تم الحديث عنها من قبل
-
-
-
رؤيا اصحاب القميص الابيض
ان صدقت الرؤيا يحكم مصر رجل سلفي على المنهج الصحيح .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا مغيب الشمس
ان صدقت الرؤيا فهي مبشرة بقرب انتهاء حكم ال سعود .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا باب الحديد
الرؤيا منذرة للعرب من شر قد اقترب والله المستعان
-
-
-
رؤيا الكهرباء
الرؤيا تشير الى تبدل احوال ما يعرف بالسعودية بسبب حرب تقوم في الخليج .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الطائرة
ان صدقت الرؤيا تتفاقم الازمة في اليمن وتنفجر فيها الاحداث حتى يصل دخانها الى بلاد الحرمين .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الشمسين
ان صدقت الرؤيا يمكن الله للمجاهدين في العراق وكذلك يمكن للمجاهدين في المغرب العربي وهذه علامة قرب تحرير فلسطين من اليهود .
ستكون هناك جولات اخرى للمجاهدين في غزة مع اليهود في السنتين القادمتين حتى يكون النصر في العام 2016 م بإذن الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا القاعة الكبيرة
هذه ليست واضحة فالله اعلم
-
-
-
رؤيا الجنازة
على المجاهدين في العراق ان ياخذوا حذرهم من الغدرة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا اعلام الدولة
الرؤيا تشير الى انهم يصلون الى بلاد الحرمين بفضل الله .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا البغدادي والدوري
يظهر لي انها حديث نفس .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الحرب
ان صدقت الرؤيا يصل المجاهدون الى بلاد الحرمين ويفتحونها .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا زحف الدولة
ان صدقت الرؤيا فهي على ظاهرها بفضل الله يمكن الله لهم وينصرهم .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا المهدي
الرؤيا مبشرة بالمهدي بفضل الله .
والله اعلم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاكثر مشاهدة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة